صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 160

الموضوع: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم ]

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

أخي العزيز الكونت محمد17

هذه اكيد و الا لما ترك ميكيامي كابكوم
    صحيح

هذه صحيح و جزء امبريلا افضل , لكن افضل شكل لويسكر هو شكله عندما ظهر في لعبة سيبريت ويس لايدا في الجزء الرابع , هو و البدلة الرسمي السوداء , روعة
    فعلا بدلة جميلة

سوف افعل ان شاء الله , القصد هنا يا غالي , ليس طلب يرجى تنفيذه , بل اقتراح او بكلمات اخرى , ان تعرف كابكوم ماذا يفكر عشاق اللعبة , كما نعرف كابكوم تحب المال و ترهلث ورائه و افلام الانميمي تكسب كثير لكنها ما تخسر كثير عند صنعها
    وضحت الفكرة

ان شاء الله تنزل على الـ PC بأذن الله , حتى نستمتع بسيناريوهات جيل
    إن شاء الله

موسوعة يوتوب ضخمة و انا خط النت عندي بطيء لكن اؤكد لك انه بين الصفحة 1 و 50
    :
    اذكر انك شاهدته و اعجبني تعليقك عليه
    سوف أبحث عنه

هذه صحيح , الرجلين عظام , لكن حاليا كوجيما باقي في القمة بعد النجاح الساحق لـ MGS4
    كلامك صحيح

الله يسلم يا غالي , اولا سوف احوال لعبها و ان لم استطع تحميلها , سوف اشاهد العروض و امري لله
    حذفوها من اليوتيوب ولكن موجودة في موقع آخر (الصفحة 117)

وشكرا

رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

أول شي أعتذر على التأخير في الرد ^^

بس انا ملاحض انك ما لعبت الجزء الاول
    ما لعبته شخصيا, لكن كنت أشوف أخي وهو يلعبه ^^
    ما فهمت كلامك يا غالي , ممكن توضح وش معنى انها ما كانت مجربة على الافتراق
    في بداية اللعبة, لما يتحطم الباص, شفت فيه نوع من "الغباء",
    فـ منطقيا المفروض كلير وليون يلاقوا طريق من حول الباص ويمشوا مع بعض, مو يفترقوا وكل واحد يمشي في طريق!
    هالشي تم ملاحظته في الجزء الجديد من الكرونكلز, لاحظ إنه في الدارك سايد ليون وكلاير ما بيفترقوا ^^!

احداث الجزء الثالث بعد فترة زمينة من الجزء الثاني , لو تلاحظ ان مركز الشرطة كان مفتوح في الجزء الثاني فتستطيع الدخول لكل الغرف و كل الطوابق لكن في الجزء الثالث , اغلب الابواب مغلقة و هذه بسبب ان الكارثة زادت في المدينة
    لكن من أغلق الأبواب!؟
    + جيل المفروض تكون في المدينة قبل كلاير وليون, أي قبل أحداث الجزء الثاني..
    لأنه جيل كانت في المدينة أصلاً من بداية انتشار الفيروس..
    لازلت مصر صراحة على وجود لامنطقية في هذا الجزء, كان المفروض نشوف ترابط أكثر بين هذا الجزء والثاني..
    و بالنسبة للترابط هذه الجزء يتبع قصة جيل من الجزء الاول كما ان CV يتبع قصة كريس من الجزء الاول , انت العب الجزء الاول و سوف يعجبك الترابط جدا
    من فترة بدأت ألعب كل أجزاء رزدنت إيفل على دفعة واحدة بالترتيب,
    للأسف ما لقيت الجزء الأول فقرأت القصة من النت وبدأت من الثاني,
    لكن بحاول أبحث عنه وألعبه إذا لقيته ^^!

هذه الجزء رائع جدا و ممتع بكل معنى الكلمة , كانت تجربة رائع و الجرافيك طفرة على الـ PS2 , الرعب فيها من نوع اخر , يمزج الاجزاء 1 2 3 في جزء واحد و الكاميرا ممتازة و القصة تحس فيها انها كلاسيكي جدا و مميز بشكل فضيع
    صحيح!
    أفضل جزء من أجزاء رزدنت إيفل هو هذا الجزء, كان المفروض يكون جزء أساسي صراحة!
    قصته المذهلة وأحداثه الغيرمتوقة, كمان في هالجزء كان فيه أماكن جديدة (في الجليد)
    وهالأماكن أعجبتني وحسيت فيها رعب واضح!
    أتمنى لو يعملوا جزء ثاني شبيه بهذا, أتذكر من أكثر المناطق المرعبة لما تمشي على المياه المتجمدة والقرش من تحتك!
    هو ليس بهذه السوء يا غالي , هو مقارنتا بالاجزاء القديمة هو اقل منهم جودة و رعب , لكن لو تنظر اليه كجزء من خارج السلسلة , سوف ترى انه رائع , كل شيء تطور كثيرا , لكن لو خلوا النهاية مفتواحة اكثر لكن هناك امكانية ان الجزء 6 يكمل الجزء 4
    ليس سيء كـ"لعبة" صحيح,
    لكن كـ"رزدنت إيفل" فلقد كان سيء جداً!
    كنت متوقع نشوف الرعب من جديد ونعيشه بهالجزء لكن خاب أملي كثير فيه,
    لا قصة ولا رعب ولا حبكة..

هذه الجزء ممتع , لكن القصة مبهمة قليلا , لانها تعود بنا الى ماضي السلسلة ماذا حدث عندما تكونت الفايروسات و طورت
    ما اعتمدت قصته صراحة, حسيت هالجزء الهدف منه هو الامتاع فقط لا القصة.. لا بأس به يعني..

ان شاء الله مواضيعي القادمة سوف توضح الكثير لك يا غالي
    إن شاء الله, موضوع مميز وأتمنى أشوف مواضيع أكثر من هالنوع ^^
    فكرة جميلة , العلم المميت و هذه لائق اكثر على الثلاثية الاولى لان فيها امبريلا اما الرابع و الخامس , فرزدنت ايفيل مناسب
    الرابع والخامس ما ينتموا للسلسلة أصلا بالنسبة لي-للأسف..
    صارت أكشن بحث..

سـ 4
    أتوقع إلغاء الجزء الثاني من السلسلة,

لأنه كان فيه توقعات كثيرة مبنية عليها وانلغت فجأة.. لكن,

أيضا انتاج رزدنت إيفل 4 كان من اسوأ المواقف بالنسبة لي ^^

سـ 5
    كرهته xD
    لو يغير اسمه بس.. أكره شخصية ميكامي من ديث نوت >.>"

لكن ما علينا..
    وأنا اقرأ.. فكرت أول شي إنه قراراته غير عقلانية..
    لكن-- واضح إنها فعلا كانت عقلانية والأدلة هي الأسطورة رزدنت إيفل 2!

أكثر شي عجبني فيه هو إصراره للوصول إلى مستوى جديد والارتقاء بألعاب الرعب..
    أكثر شي كرهته إنه كان بعد العمل يلغي المشاريع.. صح معه حق في عدم طرح لعبة هو غير مقتنع فيها لكن كان المفروض يبدأ بالعمل بعد ما يقتنع في البداية..

لكن قراراته كانت صائبة طبعاً ^^..

سـ 6
    الأسلوبين عجبوني,

لكن.. أنا أفضل أسلوب الرابع والخامس..
    لعدة أسباب.. الكاميرا أولا تعطيك إمكانية إنك "تعيش الجو" وتحس فعلاً إنك اللاعب..
    على عكس أسلوب الاجزاء القديمة, حيث الكاميرا تعطي انطباع أنك مجرد "مشاهد"

شي ثاني, القيم بلاي من ناحية التصويب والأسلحة في الرابع والخامس أيضاً أفضل ^^

__

منتظر ردك أخي =).. واعتذر عن التأخير

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17

اول شيء كل عام وانت بخير وعيد اضحى مبارك عليك وعلى جميع من بلمنتدى والمسلمين جميعا

ربيكا و باري الغامض
    فعلا هذه الشخصيات انغرضت ولا يوجد لها اي خبر من كابكوم يعني الان وصلنا الى الجزء الخامس والى الان لا يوجد اي خبر عنهما ربما دورهم في السلسه انتهى

اللعبة متعة , تخيل عاد لو فيها النمسيس , تكون روعة ( عمر اللعبة طويل + لوين و كلير + النمسيس ) = متعة
    :
    هذه الجزء سوف يكون الاروع

صحيح ستكون جميله جدا يعني الدكتور ويليام والنمسس في نفس الوقت احلق شاربي اذا خرج ليون وكلير وجيل من الراكون سالمين ههههههههههههههههه

و ايضا لو حسبت كل الشخصيات في الجزء الثاني مع الاشرار , سوف يكون العدد هائل اكثر من الجزء الرابع بالضعف ( ليون , كلير , شيري , بيركن , انيت بيركن , ايدا , صاحب دكان الأسحلة , هانك , الشخص الذي يموت في الزنزانة .. الخ )
    كلامك صحيح

ههههههه
    :
    سوف تكون مصيبة يا غالي , سوف نرى ابن الاخ كريس و سادلر و ويسكر مني و المصيبة الاكبر النمسيس من النمسس
    :
    و لا داعي للاعتذار يا غالي , بسيطة
    هههههههههههههههه فعلا ستكون مصيبه وجيد انك سوف تنجب لنا ويسكر جديد لان ويسكر للأسف مات ههههههههههههوالنمسس يجيب نمسس ههههههههههه سوبر نمسس يطير

الحمد لله لقيتها جزئيا , بس انت راجع اخر رد لي في موسوعة يوتوب , سوف ترى الطلب , انت صوت معي و ان شاء الله بنلاقيها
    الحمدلله انك لقيتها وان شالله بتلاقيها كلها وانا مو محتاجها لاني شريت وي بس ما عليك بصوت معاك

ان شاء الله يا غالي , و بعدها باسافر اليابان و اشتغل ميكامي مع كابكوم
    والله شي جميل تعلم اللغه اليابانيه راح تستفيد منها كثير بس المشكله في الشرق الاوسط لا يريدون الا الانجليزيه واذا بتورح اليابان علمني اروح معاك نسوي لنا جزء رزدنت ايفل عربي

لا يا غالي , لو احد عروض رزدنت ايفيل كان 20 دقيقة , سيمل الناس منها , الا اذا كان عرض البداية فقط كبير و عرض النهاية و عرض في الوسط , لانه كما قلت لك هذه لعبة رعب و تلك لعبة سياسة و حرب , لكن اتفق معك ان الامر سوف يكون رائع
    نعم كلامك صحيح وجيد ان رزدنت ايفل 4 و5 لم تكون العروض طويله لان في بعض المرات وانت تشاهد العرض فجأة يطلب منك ضغط زر لكي تتخلص من حركه معينه لو كان العرض طويل سوف تتتعب كل ما تخطىء في ضغط الزر تعيد العرض من الاول ههههههههههههه هذا بنسبه لرابع والخامس اما اذا كانت سياسة اللعبه مثل الاجزاء القديمه فانا افضل ان تكون العروض طويله مع القليل من الاكشن في العروض ولكن بدون حركة الزر السخيفه

هذه ما اريد ان اوصله لعشاق اللعبة في المنتدى من فترة طويلة , انا اراء العرب لا تقدم و لا تاخر , نحن ليس لدينا موقع كـ IGN أو جيم سبوت او حتى المصممين ليس عرب
    ايه والله كلامك صحيح لدينا اراء اجمل واقوى من اراء موقع IGN ولكن لا حيات لمن تنادي

في المنتدى 90% تكفي و في العالم 60% ان الكلاسيكي افضل
    كلامك صحيح .

و احب ان اظيف شيء يعني الى الان والناس تطلق على وحوش الجزء الرابع والجزء الخامس زومبي رغم ان لا يوجد تشابه بين الزومبي والماجيني فارق شاسع بينهما واضافه الى ذلك في الجزء الرابع عندما تقابل اول وحش بعد ان تذبحه تضهر لك عباره وتقول هذا ليس زومبي

هذا يعني ان البعض يجهل ان الي في الجزء الرابع والخامس ليس زومبي ولكن على حسب خبرته في اللعبه يطلق عليها اسم زومبي يعني الاجزاء القديمه لها اثر اكبر من هذه الاجزاء الجديده واقصد بخبرته ليس بخبرته في اللعبه وقصتها بل ما يعلم عن هذه اللعبه ان وحوشها زومبي واتمنى من كابكوم ان تلفت نظرهم هذه الاشياء يعني الكثير من العشاق يطالبون بعودة الزومبي واضافه الى ذلك حتى الذين لا يعرفون اللعبه من اجزائها القديمه يطلقون على الوحوش زومبي .

وشكرا لك ولي عوده ان شالله الله

....وشكرا....
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

أهلاً اخي العزيز ^^
    5 ساعات لو انت اسطورة في MGS , و بعدين العروض مقسمة في اللعبة بشكل جيد و المكالمات ايضا محسوبة عروض , و كذلك كان الجزء الثالث
    انا ما جربت الجزء الرابع اصلاً انا لعبت الجزء الثاني و كان روعة يعني ختمته 100 مره تقريباً ام الثالث كان ممل نظراً لأن بعض الأحداث تكون في غابه وصعوبة بعض الزعماء انهيته مره وحده بس وطفشت منه وجربت الجزء على الـpsp و تعرف وش صار بعدها طاحت السلسلة من قائمة مشترياتي بس هذا ما يمنع ألعب الجزء الجديد على psp
    لا هو الشاشة تطلع الى فوق , يكون احلى و اسهل بالمسك
    شكل صحيح .. شكله جميل جداً
    بس باين من شكله انه مو عملي مثل بقية الأجهزة المحمولة
    و صغر حجمه الزايد عن الحد ><

طيب اليك الـ Deal , انت شاهد الفيلم و انا سوف ألعاب FF الـ RPG
    ان شاء الله راح اشاهدها بعد ما انتهي من النقاش و اجهز رد كامل عن هذه العروض
    بس تصدق ان منذ بداية رزدنت ايفل لم يخططوا لخروج اللعبة من راكون والدليل ان من الأاسماء التي وضعها هو كارثة مدينة راكون

شباب ان شاء الله اكمل النقاش و ارد على الجميع غدا بعد انتهاء العيد رسميا عندي
    :
    كل عام و أنت بالف خير يا شباب

Talking رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ا هلا يا اخواني الاعزاء ممكن اسألكم سؤالين
    1-لماذا ترك ميكامي كابكوم مع انه هو الذي سبب لها الشهره والنجاح
    2-انا سمعت انه هنالك جزء رابع على البلايستيشن3 فهل هذا صحيح وهل هو متواجد الآن في الاسواق
    ارجو الرد على سؤالي يسرعه لاني بعد قليل سوف اذهب لشراء شريط بلايستيشن3 وبطاقه نيتوورك
    لاني امتلك الخامس على البلايستيشن3 واريد ان اعرف عل هنالك جزء اخر على البلايستيشن3 لاشتريه واتمنى اني ما ثقلت عليكم فانتم غاليين بالنسبه لي لانكم بمثابة اسرتي ولا اريد ان يغضب احدكم مني ولو غضب فارجو منه ان يسامحني وشكرا

اكسب مليون حسنه في ميزان حسناتك يوم الحساب
    من هذا الرابط
    http://www.blncyah.com/mlion.htm

وهذا رابط حقيبة المسلم
    http://www.soft4islam.com

النمسس
    شكرا أخي النمسس على النقاش , استمتعت معك جدا , و يبدو ان نقاشك وصل الى النهاية , شكرا يا غالي من القلب

...
    ..
    .

One Day Story
    يا حيا و سهلا بالغالي مرة اخرى

أول شي أعتذر على التأخير في الرد ^^

ما لعبته شخصيا, لكن كنت أشوف أخي وهو يلعبه ^^
    لازم تلعبه لانه اساس السلسلة و اذا ما تقدر جرب الريميك على المحاكيات

في بداية اللعبة, لما يتحطم الباص, شفت فيه نوع من "الغباء",
    فـ منطقيا المفروض كلير وليون يلاقوا طريق من حول الباص ويمشوا مع بعض, مو يفترقوا وكل واحد يمشي في طريق!
    هالشي تم ملاحظته في الجزء الجديد من الكرونكلز, لاحظ إنه في الدارك سايد ليون وكلاير ما بيفترقوا ^^!
    ليس غباء , بل هو اعطاء عمر طويل للعبة , هما لما افترقوا , انت بامكانك لعب اسطوانتين , لكن لو كانوا ما افترقوا , كيف بتلعب بالاثنين على جهاز PS1
    :
    قدرة هذه الجهاز كانت محدودة و لاحض انهم في كل الالعاب كانوا يجعلون البطل و البطلة يفترقون , لانه لا يمكن اللعبة سويا على جهاز PS1
    :
    لكن مع الويي و دارك سايد , الامر اختلف , هناك تطور في عالم الالعاب

لكن من أغلق الأبواب!؟
    + جيل المفروض تكون في المدينة قبل كلاير وليون, أي قبل أحداث الجزء الثاني..
    لأنه جيل كانت في المدينة أصلاً من بداية انتشار الفيروس..
    لازلت مصر صراحة على وجود لامنطقية في هذا الجزء, كان المفروض نشوف ترابط أكثر بين هذا الجزء والثاني..
    قلتلك لانك ما لعبت الجزء الاول عشان كذا ما تشوف ترابط , انا باشرح لك
    :
    الجزء الاول كان في يوليو او يونيو 1998 و الثالث في اكتوبر 1998 و الثاني بينهم
    :
    بعد انتهاء الجزء الاول , بقيت جيل في مدينة راكون تبحث عن ناجين و تنقذهم , لكنها بالصدفة وجدت شقة خالية من الامراض و فيها مؤن غذائية كافية , فجلست فيها بين الجزء الاول و الثالث , بينما وصل ليون و كلير الى المدينة و دخلوا مركز الشطرة و قابل ليون ذلك الشخص الاسود الذي يموت و يتحول الى زومبي و بعد انهاء هذه الحادثة , دخل المزيد من رجال الشرطة او رجال امبريلا و طوقوا المكان , لانه يصل من تحت الى مختبرات امبريلا و هذه امر خطير لامبريلا
    :
    و انتهت كارثة ليون و كلير ...
    :
    توسعت كارثة مدينة الراكون و حصل انفجار في الشقة التي اختبئت فيها جيل في الراكون و خرجت في مغامرة مع النمسيس
    :
    الشقة التي اتحدث عنها هي , المكان الذي تبدا منه الجزء الثالث

من فترة بدأت ألعب كل أجزاء رزدنت إيفل على دفعة واحدة بالترتيب,
    للأسف ما لقيت الجزء الأول فقرأت القصة من النت وبدأت من الثاني,
    لكن بحاول أبحث عنه وألعبه إذا لقيته ^^!
    تستطيع لعب الريميك على المحاكيات
    :
    حملها من هذه الروابط التي حملت منها انا شخصيا

http://filespump.com/download/919474...art01-rar.html

صحيح!
    أفضل جزء من أجزاء رزدنت إيفل هو هذا الجزء, كان المفروض يكون جزء أساسي صراحة!
    قصته المذهلة وأحداثه الغيرمتوقة, كمان في هالجزء كان فيه أماكن جديدة (في الجليد)
    وهالأماكن أعجبتني وحسيت فيها رعب واضح!
    أتمنى لو يعملوا جزء ثاني شبيه بهذا, أتذكر من أكثر المناطق المرعبة لما تمشي على المياه المتجمدة والقرش من تحتك!
    هذه الجزء يعتبر رئيسي , و سبب تستمته فرعي في تلك الفترة , لانه نزل مع الجزء الثالث في نفس السنة , لذلك من غير المعقول ان تضع كابكوم عليه غلاف على انه الجزء الرابع

ليس سيء كـ"لعبة" صحيح,
    لكن كـ"رزدنت إيفل" فلقد كان سيء جداً!
    كنت متوقع نشوف الرعب من جديد ونعيشه بهالجزء لكن خاب أملي كثير فيه,
    لا قصة ولا رعب ولا حبكة..
    للاسف الشديد كلامك صحيح , كرزدنت ايفيل مرعبة , لا و ألف لا

ما اعتمدت قصته صراحة, حسيت هالجزء الهدف منه هو الامتاع فقط لا القصة.. لا بأس به يعني..
    لا يا غالي , زيرو فيه الدكتور ماركوس و هو احد مؤسسي شركة امبريلا و هو من اصول رزدنت ايفيل

إن شاء الله, موضوع مميز وأتمنى أشوف مواضيع أكثر من هالنوع ^^
    الله يسلمك و ان شاء الله بتشوف الكثير

الرابع والخامس ما ينتموا للسلسلة أصلا بالنسبة لي-للأسف..
    صارت أكشن بحث..
    للاسف الشديد كلامك صحيح

أتوقع إلغاء الجزء الثاني من السلسلة,
    لأنه كان فيه توقعات كثيرة مبنية عليها وانلغت فجأة.. لكن,
    أيضا انتاج رزدنت إيفل 4 كان من اسوأ المواقف بالنسبة لي ^^
    هذه صحيح , الجزئين 1.5 و 3.5 من اهم ما لغي , نتمنى ان يصدر الان على سبيل التسلية و التجربة فقط لا غير و لن نعتمد عليه من ناحية القصة

كرهته xD
    لو يغير اسمه بس.. أكره شخصية ميكامي من ديث نوت >.>"
    هههه

لكن ما علينا..
    وأنا اقرأ.. فكرت أول شي إنه قراراته غير عقلانية..
    لكن-- واضح إنها فعلا كانت عقلانية والأدلة هي الأسطورة رزدنت إيفل 2!
    أكثر شي عجبني فيه هو إصراره للوصول إلى مستوى جديد والارتقاء بألعاب الرعب..
    أكثر شي كرهته إنه كان بعد العمل يلغي المشاريع.. صح معه حق في عدم طرح لعبة هو غير مقتنع فيها لكن كان المفروض يبدأ بالعمل بعد ما يقتنع في البداية..
    لكن قراراته كانت صائبة طبعاً ^^..
    صحيح هو متردد , لكن لا تنسى انه يعمل مع كابكوم , الشركة هذه صعبة و تريد المستحيل في فترات قصيرة جدا
    :
    هو بدا بالعمل و شاف الدنيا و السيناريو بدا يتخبط , لذلك الغى , اكيد يا غالي انه فكر على الاقل اسبوع قبل ان يلغي

الأسلوبين عجبوني,
    لكن.. أنا أفضل أسلوب الرابع والخامس..
    استغرب من كلامك يا غالي , قبل شوية قلت ان الجزء الرابع سيء و لا ينتمي للرزدنت ايفيل

لعدة أسباب.. الكاميرا أولا تعطيك إمكانية إنك "تعيش الجو" وتحس فعلاً إنك اللاعب..
    على عكس أسلوب الاجزاء القديمة, حيث الكاميرا تعطي انطباع أنك مجرد "مشاهد"
    هذه صحيح , لكن ليس مجرد مشاهد , فانت تعيش الرعب , بمنظور فيلم SAW

شي ثاني, القيم بلاي من ناحية التصويب والأسلحة في الرابع والخامس أيضاً أفضل ^^
    ربما من هذه الناحية كلامك صحيح , في السابق كان التصويب تلقائي بزر R1

منتظر ردك أخي =).. واعتذر عن التأخير
    انا اللي اعتذر عن التاخير يا غالي , بس تعرف ضغط الاعياد
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

ســادلــر
    اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17
    يا اهلا و سهلا بك يا غالي مرة اخرى و اعتذر على التاخير

اول شيء كل عام وانت بخير وعيد اضحى مبارك عليك وعلى جميع من بلمنتدى والمسلمين جميعا
    الله يسلمك يا غالي و كل عام و انت بالف خير و اتمنى لك دوام الصحة و العافية

فعلا هذه الشخصيات انغرضت ولا يوجد لها اي خبر من كابكوم يعني الان وصلنا الى الجزء الخامس والى الان لا يوجد اي خبر عنهما ربما دورهم في السلسه انتهى
    حتى و ان افترضنا ان دورهم في السلسلة انتهى , فلا بد ان تحط كابكوم نهاية لقصتهم , باري بنقول كبير في السن , الان قد اولاده مزوجين و معاهم اطفال , لكن شخصية السورفايفر و ديم ايم , ايم هم ؟ و المصيبة الاكبر بطلة الجزء الرئيسي المهم زيرو , اين هي و هي ريبيكا شامبرز

صحيح ستكون جميله جدا يعني الدكتور ويليام والنمسس في نفس الوقت احلق شاربي اذا خرج ليون وكلير وجيل من الراكون سالمين ههههههههههههههههه
    هههههه , و انا بعد باحلق الحواجب و الشعر و لو ماكانت هذه افضل لعبة رعب في التاريخ

هههههههههههههههه فعلا ستكون مصيبه وجيد انك سوف تنجب لنا ويسكر جديد لان ويسكر للأسف مات ههههههههههههوالنمسس يجيب نمسس ههههههههههه سوبر نمسس يطير

الحمدلله انك لقيتها وان شالله بتلاقيها كلها وانا مو محتاجها لاني شريت وي بس ما عليك بصوت معاك
    اتمنى التصويت لان الجماعة نسوا

http://rlsgame.net/index.php?option=...:wii&Itemid=95

والله شي جميل تعلم اللغه اليابانيه راح تستفيد منها كثير بس المشكله في الشرق الاوسط لا يريدون الا الانجليزيه واذا بتورح اليابان علمني اروح معاك نسوي لنا جزء رزدنت ايفل عربي
    هههه , يا خوي سؤال جد ؟ , في اليابان هل توجد جامعات او معاهد لتدريس تصميم الالعاب او تعديلها

نعم كلامك صحيح وجيد ان رزدنت ايفل 4 و5 لم تكون العروض طويله لان في بعض المرات وانت تشاهد العرض فجأة يطلب منك ضغط زر لكي تتخلص من حركه معينه لو كان العرض طويل سوف تتتعب كل ما تخطىء في ضغط الزر تعيد العرض من الاول ههههههههههههه هذا بنسبه لرابع والخامس اما اذا كانت سياسة اللعبه مثل الاجزاء القديمه فانا افضل ان تكون العروض طويله مع القليل من الاكشن في العروض ولكن بدون حركة الزر السخيفه
    هذه صحيح لو كانت العروض السينمائية اطول زمان لكن لقيت رزدنت ايفيل اصبحت بـ 4 اسطوانات من 700MB على الـ PS1
    :
    و ايضا لو كانت طويلة مثل الميتل جير , لكنا استطعنا ان ندمج العروض مع بعضها و يخرج لنا فيلم شيق مثلما فعل الاخ سلطان بفيلم MGS Twin Snakes المثبت في قسم الميتل جير

ايه والله كلامك صحيح لدينا اراء اجمل واقوى من اراء موقع IGN ولكن لا حيات لمن تنادي
    هذه صحيح , لاننا في الوطن العربي , ما نملكه هو العقل , لذلك يكون التركيز الكبير عليه , و هو بالتالي يفكر و يستنتج و يحلل , اما الاجانب هو يطبقون فقط
    :
    لو تلاحظ برامج التحليل الرياضية العربية او التعليق العربي اللي في المباريات , تحس ان البلدان العربية فازت بكأت العالم 20 مرة , بينما التحليل و التعليق العربي يكون ببرودة
    :
    نحن نفكر افضل من اي اجانب في العالم
    :
    حتى الاطفال يا رجل , اطفالنا في الجيل الحالي مصايب , شقاوة و فخاخ و مفرقعات .. الخ , و اطفالهم تحسم باردييييييييين زي الثلج

و احب ان اظيف شيء يعني الى الان والناس تطلق على وحوش الجزء الرابع والجزء الخامس زومبي رغم ان لا يوجد تشابه بين الزومبي والماجيني فارق شاسع بينهما واضافه الى ذلك في الجزء الرابع عندما تقابل اول وحش بعد ان تذبحه تضهر لك عباره وتقول هذا ليس زومبي

هذا يعني ان البعض يجهل ان الي في الجزء الرابع والخامس ليس زومبي ولكن على حسب خبرته في اللعبه يطلق عليها اسم زومبي يعني الاجزاء القديمه لها اثر اكبر من هذه الاجزاء الجديده واقصد بخبرته ليس بخبرته في اللعبه وقصتها بل ما يعلم عن هذه اللعبه ان وحوشها زومبي واتمنى من كابكوم ان تلفت نظرهم هذه الاشياء يعني الكثير من العشاق يطالبون بعودة الزومبي واضافه الى ذلك حتى الذين لا يعرفون اللعبه من اجزائها القديمه يطلقون على الوحوش زومبي .
    هذه اكيد يا غالي , انت عندما تبدا تلعب أي لعبة رعب كذا , اول ما تشوف وحوش تسميهم زومبي من تلقاء نفسك , و هذه دليل على تاثير نفوذ الرزدنت ايفيل على كل العاب الرعب , و جعلت الناس يطلوقن اسم زومبي على اي وحش يمشي ببطا و شكله عفن
    :
    يا عزيزي لا تلومهم , لانهم ليس عندهم خبرة كبيرة في هذه السلسلة و لو لعبوا اللعبة اكثر من مرة بيعرفوا
    :
    لانه لو تصدق ان هناك بعض الناس لا يحبون العروض , اول ما تجي يضغطون Start او أذا ماتنطفي يذهوب لشرب شاي او قضاء حاجة من حوائج الدنيا الى ان ينهي العرض
    :
    انا شخصيا في تجربتي مع الجزء الرابع , كنت ما ادري انهم gandos , شفت he's not a zombie قلت يمكن ليون يقصد انه ليس زومبي عادي من الراكون بل نوع مطور من الزومبي

وشكرا لك ولي عوده ان شالله الله
    ....وشكرا....
    انتظر عودتك يا غالي و اعتذر على التاخير في الرد

...
    ..
    .

The Snipers
    أهلاً اخي العزيز ^^
    يا اهلا و سهلا بك يا غالي

انا ما جربت الجزء الرابع اصلاً انا لعبت الجزء الثاني و كان روعة يعني ختمته 100 مره تقريباً ام الثالث كان ممل نظراً لأن بعض الأحداث تكون في غابه
    وصعوبة بعض الزعماء انهيته مره وحده بس وطفشت منه وجربت الجزء على الـpsp و تعرف وش صار بعدها طاحت السلسلة من قائمة مشترياتي بس هذا ما يمنع ألعب الجزء الجديد على psp
    غريب اسوء جزء عندي اللي هو الثاني , طلع الافضل عندك , و اسوء جزء عندك و هو الثالث , هو من افضل الالعاب التي لعبتها و من افضل ألعاب الـ PS2 عبر التاريخ

شكل صحيح .. شكله جميل جداً
    بس باين من شكله انه مو عملي مثل بقية الأجهزة المحمولة
    و صغر حجمه الزايد عن الحد ><
    الحجم مو صغير مرة , هو مناسب لليد , الا أذا كانت يدك بحجم يد jack Krauser اوHULK

ان شاء الله راح اشاهدها بعد ما انتهي من النقاش و اجهز رد كامل عن هذه العروض
    بس تصدق ان منذ بداية رزدنت ايفل لم يخططوا لخروج اللعبة من راكون والدليل ان من الأاسماء التي وضعها هو كارثة مدينة راكون
    انتظر ردك و رايك عن العروض بفارغ الصبر يا غالي
    :
    و موفق ان شاء الله
    :
    شكرا
    :
    [/B]

كريس909
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ا هلا يا اخواني الاعزاء ممكن اسألكم سؤالين
    يا اهلا بك يا غالي , بامكانك ان تسأل

الأسباب غير معروفة , تقدر تقول بعد الجزء الرابع , كابكوم نخلت عن ميكامي و ادخلت جن تاكايوشي بدلا منه

2-انا سمعت انه هنالك جزء رابع على البلايستيشن3 فهل هذا صحيح وهل هو متواجد الآن في الاسواق
    مجرد اشاعة يا غالي و لا يوجد سوى الجزء الخامس على الـ PS3

ارجو الرد على سؤالي يسرعه لاني بعد قليل سوف اذهب لشراء شريط بلايستيشن3 وبطاقه نيتوورك
    لاني امتلك الخامس على البلايستيشن3 واريد ان اعرف عل هنالك جزء اخر على البلايستيشن3 لاشتريه واتمنى اني ما ثقلت عليكم فانتم غاليين بالنسبه لي لانكم بمثابة اسرتي ولا اريد ان يغضب احدكم مني ولو غضب فارجو منه ان يسامحني وشكرا
    لا عليك يا غالي , نحن هنا في الخدمة
    :
    شكرا
    :

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة

شكرا لك اخى محمد انت فعلا النقاش معك ممتع

اهلا و سهلا بك مرة اخرى اخي احمد , و الله سعيد بالنقاش معك , بس تعرف ضغط الاعياد

عندك حق والله انا راجع من سفر اليوم فقط وبعد الاعياد سوف اواجه ضغط الامتحانات

كلامك صحيح في البداية اان لن اكذب عليك كنت صغير و اخاف الرعب , لكن RE اعطتني مفهوم جديد و رائع للرعب

نعم معك حق ولكن انت بدأت هذه اللعبه وانت صغير انا بدأتها متأخر كثيرا عنكم بسبب عدم توافر مثل هذه الالعاب مبكرا فلقد بدأت الجزء الثالث لاول مره فى السلسله فى عام 2004 قبل صدور الجزء الرابع بشهور اقصد طبعا على البلاى استيشن 2 وليس الجيم كيوب ولكنها فعلا كانت مرعبه جدا وممتعه ايضا ومازالت ممتعه مهما مضى الوقت

هل من الممكن ان اجد شخص في المنتدى لديه visa او ماستر كارد و ماشابه لشراء البريميمم و انا اوصيله الفلوس Cash الى السعودية بالدولار عبر شركة النقل البري و الجماعي ؟

لا اعرف صراحه ممكن تسأل الاخ نمسيس

يا غالي بعد ان تناقشنا عن ارعب الاماكن لماذا لا نتناقش عن اكثر المشاهد المؤثرة في كل الاجزاء مثل الطريقة السابقة , تذكر الجزء و تحته المشهد المؤثر
    :
    و ثم سوف ارد عليك

شىء جميل
    الجزء الاول اكثر موقف مؤثر موت ريتشارد ايكن فأنا معجب بهذه الشخصيه وموتته فى الريميك اصعب واكثر تأثيرا
    اما بالنسبه للريميك فموقف ليزا تريفور وهى مازالت تتذكر امها عند خروجها لكريس او جيل
    الجزء الثانى سيناريو كلير عندما تجد شيرى وتقول شيرى لها بأن يوجد وحش كبير وهو يتتبعها فكيف لبنت صغيره ان تتحمل موقف كهذا
    وليون عندما اعتقد ان ايدا ماتت وخصوصا عندما تلعب به بالسيناريو A
    الجزء الثالث مشهد اصابه جيل وخوف كارلوس عليها فهذا الموقف مازال مؤلم بالنسبه لى وخصوصا ان هذه جيل
    فى الجزء الرابع موقف موت لويس سيرا فهو فعلا موقف مؤثر بعد المساعدات التى تلقيناها منه يقتله سادلر
    فى الجزء الخامس طبعا وبدون كلام عندما احارب جيل واحاول ايقاظها من الغيبوبه الفكريه التى آلمت بها بسبب ويسكر ولهذا لم اكن حزين لدرجه كبيره على ويسكر فهو يستحق اكثر من هذا
    وفى الكود فيرونيكا مشهد موت ستيف فهو اكثر المواقف تأثيرا فى السلسله من رأيى

طيب أنا اختار كيفن رايمن و اليابانية و من ؟

ممكن تختار الصحفيه التى تفتح الاقفال ولكن انت لا تختار من يأتى معك ولكتك تختار شخصيتك فقط على ما اتذكر

ديفل ماي كراي لم تصمم على ان تكون لعبة رعب , بل صممت لتكون اكشن , لكن الاجواء تخليك تحس انها رعب

فعلا وهى كذلك ولكن الجزء الاول يحمل الكثير من الرعب حتى فى الموسيقى وخصوصا عندما تدخل عالم الديمون

جرافيك الجزء الاول أفضل من زيرو ؟؟؟
    :
    زيرو على الجيم كيوب , و الجزء الاول على الـ PS1 , اكيد زيرو الافضل من ناحية الجرافيك
    :
    لكن لا يوجد فرق كبير بين زيرو و ريميك على مستوى الجرافيك , الفرق هو بالمتعة ريميك تتفوق , لانها تحتوي على كل عناصر الرعب التي عهدناها

انا كنت اقصد الريميك وهو فعلا اقوى فى الجرافيكس من الزيرو بكثير اما الجزء الاول فهو كلاسيكى ولذلك لا عتاب على الجرافيكس الذى كان يحمله فى هذا الزمن

صحيح عندما ترى الاحترام الذي كان يحصل عليه ميكامي قبل الجزء الرابع و الاحتقار الذي يحصل عليه الان , هذه امر لا يصدق
    :
    بالنسبة ليوبي سوفت فهي شركة رائعة جدا و هي مصممة Assasins creed و prince of persia و شريكة في RE4 نسخة الكمبيوتر

فعلا فعلا
    ولكن لا احد اخبرنا خبر مؤكد حتى الان عن ميكامى هل غادر كابكوم ام مازال بها
    ويوبى سوفت شركه رائعه بجميع المقاييس وزياده عن الزى قولتهم هناك سلسله توم كلانيسى فهى رائعه جدا وخصوصا
    سبلينتر سيل

وضحت لي وجهة نظرك يا غالي , لكن السؤال هنا , ماذا تفضل اكثر الكلاسيكي او الاكشني ؟
    :
    و اذا ما تقدر تجاوب عطني مقدار بالـ %
    :
    مثلا انا شخصيا :
    :
    الكلاسيكي 65%
    الاكشني 35%

بالنسبه لى ولكى اكون صادق 50%
    50%
    فهذه لها مميزات وهذه لها مميزات

بالنسبة للعبة شعبية مثل البرو سوكر , هذه امر مختلف , هذه لعبة كرة العالم كله يريد لعبها دون استثناء و هي تنزل ليس حبا في المال , بل للانتشار على كل الاجهزة
    :
    لكن في حالة RE لا تستطيع ان تقول هي تنزل على اكثر من جهاز من اجل الانتشار , لان re يوجد لها عشاق و نقاد ايضا

نعم بالتأكيد

هذه اكيد انها اذذا نزلت على PS3 سوف تكون ساحقة من الجزء الخامس على مستوى المبيعات

اتمنى هذا وان كنت اتمنى ان تنزل على الاكس بوكس لان البلاى استيشن لا استطيع شراءه لغو ثمنه وثمن العابه ايضا

خلاص , لماذا لا يعطوها بطولة في فيلم انميشن جديد مثلا الجزء الثاني من REd

اتمنى صراحه ولكنى افضل ان تكون لعبه لكى اكون المتحكم وايضا لان عمر اللعبه كبير مقارنه بالفيلم وبالنسبه لدجنراشن لم يعجبنى مسار الاحداث بالنسبه لكلير وتهميش دورها هكذا مقارنه بأنجلا وبالتالى لن نرى اجزاء لها مستقبلا ان استمرت فى حمايه الارض بالطرق السلميه وانا اخشى ان تركن على الرف مثلما فعلوا مع جيل وريبيكا

كانت 8 غيغا فقط

مساحه ممتازه اتمنى ان استطيه شراء واحد لى

شوف يا غالي , الموضوع فيه فهرس لكل الفايروسات و هم 15 تقريبا , سوف اتكلم عن كل واحد من :

التاريخ و الظهور في السلسلة + القصة :
    التقرير الطبي و العلمي :
    العلاجات :
    الوحوش الذي صنعها :
    تفاصيل دقيقة من اسرار القصة :

انا متاكد انه سوف تبقى 10 او 5% امور مبهمة و غير موضحة بشكل كبير
    :
    لذلك بعده بفترة سوف انزل موضوع امبريلا دارك ليجاسي , يحكي تاريخ امبريلا من 1950 الى 2008 و هو يغطي الثغرات البسيطة في موضوع الفايروسات
    :
    و بالنسبة للمواعيد , بعد ان نتتهي من نقاش هذه الموضوع , سوف انزل دفعة مواضيع على شهرين في منتدى الميتل جير و هنا سوف انزل مواضيع صغيرة
    :
    و ثم ابدأ بتنسيق موضوع الفايروسات و أنزله
    :
    مع العمل ان موضوع الفايروسات جاهز و موضوع امبريلا ليجاسي , لم اعدله منذ نزول الجزء الخامس

تمام نشاط جميل ارجوا ان نراه سريعا وبالنسبه لموضوع امبريلا هذا هل سوف يتكلم عن الفايروسات فقط ام تاريخ الشركه نفسها مع ذكر وحوشها

الله يسلمك يا غالي , هذه بس لانك انسان ذوق
    :
    شكرا
    :
    شكرا لك انت اخى وانت والله اللى ذوق وانتظر نقاشك على موضوع ملخص الشخصيات ان تتذكر

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي العزيز الكونت محمد17 وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لقد عدت لاكمل
    فانا تاخرت كثيرا على الاجابة على الاسئلة المطروحة في الموضوع الرائع
    واذي كلما نظرت اليه اشعر بالمتعة واقلو في نفسي والله ابداع ما بعده ابداع ...

سـ 1 ـ : تحدث برأيك الشخصي و بإختصار عن كل ألعاب سلسلة Resident Evil‏ ‏، كل واحدة على حدى ، مثلا :
    Resident Evil
    نبذة عنها من رأيك
    Resident Evil 5
    نبذة عنها من رأيك ، و هكذا كل الألعاب الرئيسية و الفرعية ؟

صعب جدا ان اكتب نبذه عن كل اجزاء اللعبة فهذا سوف يصبح تقرير كامل وخصوصا عندما ابدا بالكلام فانا لا اسكت حتى اقول كل ما اريد
    لذلك سوف اختصر بما يفيد ..

في الحقيقة الاجزاء الاولة من سلسلة الريزدنت ايفل 1 و2 و 3
    كانت اسطورة السلسلة ومفتاح النجاح للعبة ، بما حملته تلك الاجزاء من قصة ممتعة وافكار رائعة وقتال يحمل الرعب والروعة ...
    فكانت تلك الاجزاء بوابة النجاح للسلسلة ... وبداية حقيقة اللعبة ..

لاحقا ظهر جزء الجن سرفايفر رغم السلبيات التي على اللعبة ، ورغم كون التصميم سيء والالغاز معدومة .. الخ الا ان اللعبة كانت رائعة من وجهة نظري وذلك لانها مكنتك من ان ترى الوحوش كما يراها ابطال اللعبة فشعرت فعلا بمدى الرعب الذي تراه شخصيات اللعبة بعيونها وانت لا تراه
    ناهيك عن القدرة على اطلاق النار على الراس وقتل الوحش بسرعة وهذا كان مفتقر في الاجزاء السابقة ..

ثم الكودفيرونيكا .. وروعتها وفكرتها وبداية ظهور الشخصيات بتصميم اروع وعودة شخصيات اللعبة من جديد وظهور الشرير الغريب ويسكر وبداية التغييرات في القصة
    نعم يوجد ثغرات الا ان القصة كانت ممتعة وقتها وعودة ويسكر كانت رائعة

لن اتطرق للحديث عن سلسلة الجن سرفايفر او الاوتبريك فهيا ليست اساسية ولكني اجملها بكلمة
    العاب ممتعة ومسلية تذكرك بما مضى في مدينة راكون وتظهر لك الجانب الاخر من المدينة ..

ثم ظهرت الريزدنت ايفل 0 على الجيم كيوب ولاحقا الريميك وكلها بتصميم رائع ورعب متزايد
    وافكار افضل ، يعني بصدق يصعب وصف تلك الاجزاء ولو كنت امتلك الجيم كيوب لبقيت العبها الف مرة ... رائعة بحق
    وخصوصا مع وجود مشاهد واعداء جدد كليا ..

الرابع ..
    مازلت للان غاضب من الرابع ، نعم اللعبة رائعة وفكرتها مبتكرة وممتعة بحق ولعبتها تقريبا 100 مرة
    الا اني مازلت متحفظ على اللعبة وقصتها ، وانها السبب في ما حدث لاحقا للسلسلة من تغيير ..

الخامس يمكن ايجازه باربع كلمات ( رائع ، ممتع ، محبط ، محزن )
    نعم فهو رائع الا انه محبط بقصته وفكرته وطريقة لعبته وغياب الرعب فيه ، ومحزن بفقدانك لاهم عناصر اللعبة والقصة والغاء بعض الادوار والتخلص من البعض الاخر ..

سـ 2 ـ : ما هو أفضل فصل أعجبك بين الفصول الـ 11 من هذه الموضوع ، و لماذا و ما السبب ، تحدث بحرية تامة ؟

كلها ، فاسلوبك يا اخي لا يجعل الشخص يميز بين الفصول لانها تكمل بعضها البعض
    واسلوبك فيها كلها شيق
    اخي لكني اركز اكثر على الفصول القديمة والتي تحدثت فيها عن تاريخ اللعبة والماضي الرائع وبالتحديد الفصول

سـ 3 ـ : في الفصل الثاني توجد عدة أسماء كانت مقترحة أن تكون هذه الأسطورة ، ما هو أفضل عنوان برأيك ، و ما رأيك بعنوان Resident Evil‏ و Biohazard و ما يحمله من معاني و ما علاقته بمحتوى ألعاب السلسلة ؟

في الحقيقة جميع الاسماء جيدة ولكنها محدودة مثل اسم ( كابوس مدينة راكون ) طيب بعد دمار المدينة هل ينتهي كل شيء .. وبقيت الاسماء تشعر بانها واسعة ومن يقرائها يشعر بان اللعبة تتحدث عن الاشباح او شيء مختلف عن المطلوب
    وللاسف صعب ان نحكم على الاسم الافضل بين البقية لاننا تعودنا على كلمة ريزدنت ايفل حتى اكثر من بيوهزارد

ولكن اسم Survive Death جيد وايضا اسم Dark Horror كذلك
    ولكن يبقى اسم الريزدنت ايفل الافضل بينها كلها ..
    طبعا اسم بيوهزارد يحمل معنى للعبة بشكل اوضح ومفهوم فاللعبة اصلا تتحدث عن هذا النوع من الخطر ( الخطر الحيوي ) وعالم الفايروسات فليس بافضل من ذلك الاسم ليظهر لنا المحو الحقيقي ..
    ولكنResident Evil افضل من ناحية المعني التكتيكي ولو فكرنا بمعنى الجملة سوف نجده رائع
    وسوف اشرحه بطريقتي ولا اعرف هل هذا ما قصدوه ام ان الامر شيء اخر ومجرد اسم
    فبالنسبة لي الاسم يعني ..
    طبعا ذكرتني يا اخي بموضوع لي قديم بالتحديد في عام 2002 حيث شرحت معنى الاسم وقتها

................ معنة كلمة resident evil الرمزي .....
    المعنى اللغوي : المقيم الفاسد . او المقيم الشرير.

اما المعنى الذي ادى لتسمية هذه اللعبة بهذا الاسم الجميل او بمعنى اخر من هو هذا الشرير المقيم ؟؟؟؟؟

هل هو التايرنت ام الزومبيات ام النمسيس ؟؟؟في الحقيقة
    انه الفايروس T_VUIRS و ال G _ VIURS نعم انهما المقصودان بهذه الكلمة فهما المقيمان في اجساد البشر و الكائنات الحية و هم المفسدين في تلك الاجساد و ليس الوحوش في اللعبة لان هذه الوحوش في الاصل لولا الفايروسات لما تحولات الى هذا الشكل المخيف و القوي نعم انه الفايروس و لذلك اسم اللعبة الريزدنت ايفل و سوف اعطيكم الادلة التي تثبت ذلك ...

الادلة : .......
    1 : اسم اللعبة في الياباني البيو هازارد اي ( الخطر الحيوي ) و هذا يدل على الفايروس لانه هو الخطر الحيوي الوحيد في الكون .

2 : الجزء الاول وحشه التايرنت و الثاني وحشه التايرنت بشكل اخر ولكن الثالث النمسيس و هو ليس تايرنت و الكودي فرونيكا الكسيا و هيا ليست تايرنت اذا فا المقيم الفاسد ليس لهم بل للفايروس المسبب لتحولهم

3 : لو بحثنا عن قاسم مشترك في قصة الريزدنت ايفل و لعبتها لوجدت ان الفايروس هو القصة المشتركة الاولة في اللعبة فا القصة تتكلم عن انتشار الفايروس و هرب المخلوقات التي كانت يتم تجربته عليها

ياه ذكريات ...

سـ 4 ـ : ما هو أفضل و أسوأ موقف بين المواقف المذكورة أثناء إنتاج أجزاء أساطير ألعاب الـ Resident Evil و لماذا ؟

طبعا افضل موقف بالنسبة لنا عندما بدوا بانتاج لعبة الريزدنت ايفل
    فهذا لا يختلف عليه اثنان
    واسوا ذلك هو الغاء المشاريع وتاخير اصدار اللعبة ..

سـ 5 ـ : هل أنت مقتنع تماما بأسلوب Mikami و قراراته في إدارة مشاريع الألعاب ، و ما أفضل شيء يعجبك به و أسوأ شيء تكره به ، و لماذا ( تحدث عن الرجل من رأيك الشخصي ) ؟

من رايي الشخصي افضل ما بالرجل انه انتج لنا لعبة الريزدنت ايفل وكان السبب بنجاحها
    وقراراته رائعة ، واكره او اسوا شيء به انه لم يستطع الاستمرار مع لعبته وجعل المساهمين والاداريين يتحكمون باللعبة كيف ما يريدوا فيستبعدوه تارة ويعيدوه تارة وهو تشعر بانه ليس قادر على فعل شيء ولو انه تمسك بلعبته ولم يعطي المجال لاي تدخلات منذ البداية لما وصلنا الان الى هذه النقطة الحرجة

سـ 6 ـ : بالنسبة للـ Gameplay ، هل تفضل الـ Resident Evil‏ بأسلوب اللعب الكلاسيكي 1 و 2 و 3 و CV أم أسلوب لعب الأجزاء RE4 و RE5 ، و لماذا ( تحدث عن الـ Gameplay‏ و أسلوب الكاميرا من رأيك الشخصي ) ؟

في الحقيقة اسلوب اللعب في الرابع والخامس رائع وهذا ما لا شك فيه
    ولو ان القرويين هم زومبيات لكانت اللعبة والتصويب رائع وخصوصا عندما تصوب الليزر الى راس الزومبي لتصيبه فتتخلص منهم بسرعة
    اللعب الكلاسيكي نظام الكاميرة فيه ولو انه كلاسيكي الا انه رائع
    يعني في الحقيقة دمج الريميك مع تصويب الرابع ونظام لعب الرابع او الخامس يجعل اللعبة تبدو مثيرة
    ولكنه طبعا يحتوي على سلبية انك لن ترى محيطك فمن خلفك لن تراه الا اذا قمت بالالتفاف للخلف
    بينما في النظام الكلاسيكي محيطك لنقل واضح

صدقا يصعب الاختيار ولكني معجب بطريقة وكاميرة نظام الرابع والخامس

سـ 7 ـ : هناك أراء شخصية للكاتب و لمحمد17 ، ما هي الأشياء التي تجتمع مع رأيك و ما الذي يخالف رأيك و لماذا ؟

في الحقيقة هذه ارائه الشخصية وهو حر فيها قد لا نتفق معه فيها
    ولن اذكر ما نتفق معه بها وما نخالفه بها لان هذا يعود لنا
    ولكن ما استطيع قوله ان رايه هو راينا وما يراه نراه نعم يوجد اختلافات سوف اذكرها في ردي التالي

سـ 8 ـ : بالنسبة للفيلم الذي صنعه موقع GameTrailer ، ما هو أفضل Episode‏ فيه و لماذا ( تحدث بإختصار عن رأيك الشخصي في جميع أقسام الفيلم ) ؟

سـ 9 ـ : ما هي أرائك و توقعاتك و طموحك و رؤيتك المستقبلية حول مستقبل سلسلة Resident Evil بالتحديد عن RE Portable‏ و RE6 ؟

لا اتوقع الكثير ولنقل لا احب ان استبق الاحداث
    ما زال امامنا الكثير من الوقت للتفكير
    ولكن ما نره حاليا لا يدعو للتفائل كثيرا ..

سـ 10 ـ : ما رأيك بهذه الموضوع حول تفاصيل و أسرار إنتاج أسطورة الـ Resident Evil من كل النواحي ( ناقش و تحدث و أخرج ما في داخلك ، عبر عن شعورك ، أطلق العنان و دمر أزرار الكيبورد أمامك من النقاش ، ماذا أعبجك و ماذا لم يعجبك ، أنتقد حتى أقدم الأفضل في المواضيع القادمة ) ؟
    و إن يوجد لديك نقطة تريد التطرق للحديث عنها و ليست موجودة ضمن أسئلة النقاش ، أطرحها و لا تتردد ..،

سوف اوجز فانا لا استطيع تدمير ازرار الكيبورد فهيا تهمني الان
    ولكن ما سوف اقوله اوجزه باربع كلمات ..
    ( رائع ، منسق ، دقيق ، واضح ) وصاحبه شخص يصعب وصفه
    واما ماذا نتمنى منك في المواضيع القادمة ..
    ان تحاول يا اخي ان لا تتركنا ننتظر كثيرا في المرات المقبلة وتعطينا موعد فتلتزم به ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

اخي العزيز chris مشرف المضوع و الله بنقاشك الطيب يا غالي , اعتذر عن الغياب , لكن ما باليد حيلة , السبب مشكلة في اليوزر
    :
    ان شاء الله سوف اعود و اناقشك في أقرب وقت
    :
    شكرا
    :

سوال الأخ كريس 999 ..

أنا سمعت من صديق لي أن ميكامي قال في مؤتمر صحفي عن رزدنت ايفل 4 ..
    "سأقع رأسي لو أن اللعبة نزلت على جهاز غير الغيم كيوب" .. لكن كما نعلم جميعا فكابكوم أصدرت اللعبة لل بي اس 2 بعد سنة من صدورها للغيم كيوب .. الاحراج الذي سببته كابكوم لميكامي دفعه للخروج منها ..

و هناك من يقول ان كابكوم انزلت منزلته المهنية بسبب المبيعات الراكدة للعبة P.N. 03 التي انتجت في 2003
    و ذلك ما دفعه لغادرتها للعمل في مكان آخر .. أو بالأحرى لاستعادة مكانته ..

و الشكر لك أخي الكونت محمد على هذا الموضوع القوي .. لقد تبينت لي الكثير من الأشياء التي كانت مبهمة .. اجدد شكري لك على هذا المجهود الكبير ..
    سلمت لنا ..

Cool رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

شكرا لك يا اخي على اجابتك لسؤالي وفي الحقيقه انا كريس 909 وليس 999
    فانا كنت محتارا جدا لماذا خرج من كابكوم ولاكن على كل حال كابكوم هي الخاسره

اكسب مليون حسنه في ميزان حسناتك يوم الحساب
    من هذا الرابط
    http://www.blncyah.com/mlion.htm

وهذا رابط حقيبة المسلم
    http://www.soft4islam.com

صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة