صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 160

الموضوع: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم ]

رد: احم احم

ahmed_2014

شكرا لك اخى محمد انت فعلا النقاش معك ممتع
    عندك حق والله انا راجع من سفر اليوم فقط وبعد الاعياد سوف اواجه ضغط الامتحانات
    اهلا و سهلا بك يا غالي مرة اخرى , سعيد جدا بعودتك يا غالي

كلامك صحيح في البداية اان لن اكذب عليك كنت صغير و اخاف الرعب , لكن RE اعطتني مفهوم جديد و رائع للرعب
    و انا مثلك تماما يا غالي , كنت هكذا

نعم معك حق ولكن انت بدأت هذه اللعبه وانت صغير انا بدأتها متأخر كثيرا عنكم بسبب عدم توافر مثل هذه الالعاب مبكرا فلقد بدأت الجزء الثالث لاول مره فى السلسله فى عام 2004 قبل صدور الجزء الرابع بشهور اقصد طبعا على البلاى استيشن 2 وليس الجيم كيوب ولكنها فعلا كانت مرعبه جدا وممتعه ايضا ومازالت ممتعه مهما مضى الوقت
    ممم , الان فهمت قصتك مع اللعبة , طبعا كلنا لعبنا الرابع على الـ PS2 لا اعتقد انه هناك احد يمتلك الجيم كيوب في تلك الفترة , سوني كانت مكتسحة

شىء جميل
    الجزء الاول اكثر موقف مؤثر موت ريتشارد ايكن فأنا معجب بهذه الشخصيه وموتته فى الريميك اصعب واكثر تأثيرا
    في الجزء الاول , اكثر مشهد مؤثر عندي , في احد السيناريوهات التي يموت فيها باري بورتن و يعطي صورة عائلته لجيل و يقول لها قولي لهم ان والدهم كان رجل طيب يحارب الشر

اما بالنسبه للريميك فموقف ليزا تريفور وهى مازالت تتذكر امها عند خروجها لكريس او جيل
    اتفق معاك

الجزء الثانى سيناريو كلير عندما تجد شيرى وتقول شيرى لها بأن يوجد وحش كبير وهو يتتبعها فكيف لبنت صغيره ان تتحمل موقف كهذا
    يا حساس انت , انا اكثر مشهد مؤثر عندي عندما سقطت ايدا و حزن ليون , و ايضا مشهد سرقة الجي من الدكتور بيركن , دائما اكون زعلان , قلت يا ريت لو كان اتصرف بطريقة لائقة اكثر على الأقل كان باقي على قيد الحية و صنع لنا فايروسات اخرى , تساعد على نمو و طول السلسلة

وليون عندما اعتقد ان ايدا ماتت وخصوصا عندما تلعب به بالسيناريو A

هذه صحيح , و في سيناريو كلير انا طول الوقت زعلان عليها , مراهقة طيبة و لا لها و لاعليها , وش دخلها الراكون , خاصة عندما ظهر لها Mr.X اول مرة

الجزء الثالث مشهد اصابه جيل وخوف كارلوس عليها فهذا الموقف مازال مؤلم بالنسبه لى وخصوصا ان هذه جيل
    هذه صحيح , لان هذه المشهد هو الوحيد المؤثر تقريبا , و اضف اليه مشهد تحول صديق كارلوس , عندما اضطر كارلوس ان يقتل صديقه الذي تحول , لان اللعبة كلها فجائع النمسيس

فى الجزء الرابع موقف موت لويس سيرا فهو فعلا موقف مؤثر بعد المساعدات التى تلقيناها منه يقتله سادلر
    بعد موت لويس , خزنت و طفيت الجهاز , جلست 5 دقائق في صمت و اتوعد لسادلر

فى الجزء الخامس طبعا وبدون كلام عندما احارب جيل واحاول ايقاظها من الغيبوبه الفكريه التى آلمت بها بسبب ويسكر ولهذا لم اكن حزين لدرجه كبيره على ويسكر فهو يستحق اكثر من هذا
    للأسف لم ألعبها

وفى الكود فيرونيكا مشهد موت ستيف فهو اكثر المواقف تأثيرا فى السلسله من رأيى
    هذه صحيح و خاصة بكاء كلير عليه و اضف الى ذلك عند ظهور كريس الى خلف الدرج عندما وجد كلير , مشهد اخوي مؤثر جدا

ممكن تختار الصحفيه التى تفتح الاقفال ولكن انت لا تختار من يأتى معك ولكتك تختار شخصيتك فقط على ما اتذكر
    شكرا لك يا غالي , ان شاء الله سوف العبها في اقرب فرصة

ديفل ماي كراي لم تصمم على ان تكون لعبة رعب , بل صممت لتكون اكشن , لكن الاجواء تخليك تحس انها رعب
    اختلف معاك يا غالي , شوف شكل الوحوش في ديفل ماي كراي 1 , اشكالهم مخييييييييييفة جدا , لكن على مستوى اللعب , هي أكشن رعب , لكنها مرعبة اكثر من RE4

فعلا وهى كذلك ولكن الجزء الاول يحمل الكثير من الرعب حتى فى الموسيقى وخصوصا عندما تدخل عالم الديمون
    تعجبني الاغاني التي تشتغل اثناء القتال , لا تقول عالم الديمون يمكن يخرجوا لنا , اسمه Underworld

انا كنت اقصد الريميك وهو فعلا اقوى فى الجرافيكس من الزيرو بكثير اما الجزء الاول فهو كلاسيكى ولذلك لا عتاب على الجرافيكس الذى كان يحمله فى هذا الزمن
    هذه امر غريب يا غالي , ريميك تشتغل حلاوة في المحاكي كما قال لي الاخ يوسف انفيص و الزيرو لا تعمل بشكل جيد , ربما تقصد العكس

فعلا فعلا
    ولكن لا احد اخبرنا خبر مؤكد حتى الان عن ميكامى هل غادر كابكوم ام مازال بها
    ويوبى سوفت شركه رائعه بجميع المقاييس وزياده عن الزى قولتهم هناك سلسله توم كلانيسى فهى رائعه جدا وخصوصا سبلينتر سيل
    اكيد يا غالي ميكامي غادر كابكوم فبعد الجزء الرابع لم نسمع ان هناك لعبة اخرى للرجل مع كابكوم , كيف لمصمم عملاق مثل هذه ان يبقى في شركة بدون عمل لـ 7 سنوات
    :
    و هذه توم كلانسيس , عمري ما باحصي اجزائها , راينبو 6 و سبلنتر سيل و توني هوك و الكثير

بالنسبه لى ولكى اكون صادق 50%
    50%
    فهذه لها مميزات وهذه لها مميزات
    احترم رأيك يا عزيزي

نعم بالتأكيد
    هذه اكيد انها اذذا نزلت على PS3 سوف تكون ساحقة من الجزء الخامس على مستوى المبيعات
    اتمنى هذا وان كنت اتمنى ان تنزل على الاكس بوكس لان البلاى استيشن لا استطيع شراءه لغو ثمنه وثمن العابه ايضا
    انا عن نفسي اريد ان تنزل كل الالعاب التي احبها على كل الاجهزة المتوفرة , ليكون لدي الكثير من الـ Options قبل اللعب و أختيار الجهاز

خلاص , لماذا لا يعطوها بطولة في فيلم انميشن جديد مثلا الجزء الثاني من REd

اتمنى صراحه ولكنى افضل ان تكون لعبه لكى اكون المتحكم وايضا لان عمر اللعبه كبير مقارنه بالفيلم وبالنسبه لدجنراشن لم يعجبنى مسار الاحداث بالنسبه لكلير وتهميش دورها هكذا مقارنه بأنجلا وبالتالى لن نرى اجزاء لها مستقبلا ان استمرت فى حمايه الارض بالطرق السلميه وانا اخشى ان تركن على الرف مثلما فعلوا مع جيل وريبيكا
    لا تنسى يا غالي , انها في النهاية انثى رقيقة , لها قدرة معينة لتحمل المشاق , يكفيها المسار السلمي و الظهور في الافلام لانه في النهاية قصة RE انتهت
    :
    لكن جيل اخذت حقها يا غالي , لا تقول لا

RE1
    RE3
    RE : UC
    RE5

كانت 8 غيغا فقط
    مساحه ممتازه اتمنى ان استطيه شراء واحد لى
    نسيت عن ماذا كنا نتحدث

تمام نشاط جميل ارجوا ان نراه سريعا وبالنسبه لموضوع امبريلا هذا هل سوف يتكلم عن الفايروسات فقط ام تاريخ الشركه نفسها مع ذكر وحوشها
    موضوع امبريلا فيه القصة القديمة كاملة من الستينيات الى الان فقط و هو كما قلت لك يدعم قصة موضوع الفايروسات

شكرا لك انت اخى وانت والله اللى ذوق وانتظر نقاشك على موضوع ملخص الشخصيات ان تتذكر
    ان شاء الله سوف اعود يا غالي , لكن بعد ان اكمل الجزء الخامس ان شاء الله حتى اتحدث معك عن كريس و جيل
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

chris

لقد عدت لاكمل
    فانا تاخرت كثيرا على الاجابة على الاسئلة المطروحة في الموضوع الرائع
    واذي كلما نظرت اليه اشعر بالمتعة واقلو في نفسي والله ابداع ما بعده ابداع ...
    الله يسلمك يا غالي على الأطراء الذي اضعه وسام على صدري , كنت اعلم انك سوف تعود و تناقش بعد اان تخف حدة النقاش قليلا

صعب جدا ان اكتب نبذه عن كل اجزاء اللعبة فهذا سوف يصبح تقرير كامل وخصوصا عندما ابدا بالكلام فانا لا اسكت حتى اقول كل ما اريد
    لذلك سوف اختصر بما يفيد ..
    الامر يعود لك , لاكن كلامك صحيح ان اعرفك انت سوف تعمل تقرير

في الحقيقة الاجزاء الاولة من سلسلة الريزدنت ايفل 1 و2 و 3
    كانت اسطورة السلسلة ومفتاح النجاح للعبة ، بما حملته تلك الاجزاء من قصة ممتعة وافكار رائعة وقتال يحمل الرعب والروعة ...
    فكانت تلك الاجزاء بوابة النجاح للسلسلة ... وبداية حقيقة اللعبة ..
    بداية رائعة للسلسلة , فهذه اللعبة كما قلت انت سابقا , دمجت عناصر الظلام التي يصعب دمجها مع بعض , الثلاثية الاولى اسطورة بدون اي منازع

لاحقا ظهر جزء الجن سرفايفر رغم السلبيات التي على اللعبة ، ورغم كون التصميم سيء والالغاز معدومة .. الخ الا ان اللعبة كانت رائعة من وجهة نظري وذلك لانها مكنتك من ان ترى الوحوش كما يراها ابطال اللعبة فشعرت فعلا بمدى الرعب الذي تراه شخصيات اللعبة بعيونها وانت لا تراه
    ناهيك عن القدرة على اطلاق النار على الراس وقتل الوحش بسرعة وهذا كان مفتقر في الاجزاء السابقة ..
    كلام سليم , اول شخص رائ السورفايرفر من الناحية الايجابية , و اضيف الى كلامك , روعة مقابلة الكلاب و الهناتر في هذه اللعبة , بس لو الجرافيك افضل مثل امبريلا او دارك سايد التصويب اقصد , كانت سورفايرفر سوف تكون اسطورية

ثم الكودفيرونيكا .. وروعتها وفكرتها وبداية ظهور الشخصيات بتصميم اروع وعودة شخصيات اللعبة من جديد وظهور الشرير الغريب ويسكر وبداية التغييرات في القصة
    نعم يوجد ثغرات الا ان القصة كانت ممتعة وقتها وعودة ويسكر كانت رائعة
    هذه الجزء , كلاسيكي من الدرجة الاولى , تحس ان كل شيء مليئ بكلمة Resident Evil , و الموسيقى الجبارة و كل شيء خرافي في هذه الجزء , انا شخصيا احب نسخة الـ PS2 بشكل جنوني , لو جلست اتكلم عنها لن اكمل حديثي

لن اتطرق للحديث عن سلسلة الجن سرفايفر او الاوتبريك فهيا ليست اساسية ولكني اجملها بكلمة
    العاب ممتعة ومسلية تذكرك بما مضى في مدينة راكون وتظهر لك الجانب الاخر من المدينة ..
    هذه صحيح يا غالي و ما قلته كفى و وفى

ثم ظهرت الريزدنت ايفل 0 على الجيم كيوب ولاحقا الريميك وكلها بتصميم رائع ورعب متزايد
    وافكار افضل ، يعني بصدق يصعب وصف تلك الاجزاء ولو كنت امتلك الجيم كيوب لبقيت العبها الف مرة ... رائعة بحق
    وخصوصا مع وجود مشاهد واعداء جدد كليا ..
    الرعب على جيل اخر , لو كنت اعلم بوجود هذه الالعاب في 2001 لكن شريت الـ gamecube فورا , لكني كنت صغيرا و لا يوجد اي تواصل مع شبكة الانترنت

الرابع ..
    مازلت للان غاضب من الرابع ، نعم اللعبة رائعة وفكرتها مبتكرة وممتعة بحق ولعبتها تقريبا 100 مرة
    الا اني مازلت متحفظ على اللعبة وقصتها ، وانها السبب في ما حدث لاحقا للسلسلة من تغيير ..
    هذه صحيح و اضف الى ذلك ان الرابع من ناحية القصة و كانه جزء منفصل , خلاص مات سادلر انهوا الاس بلاجس كليا

الخامس يمكن ايجازه باربع كلمات ( رائع ، ممتع ، محبط ، محزن )
    نعم فهو رائع الا انه محبط بقصته وفكرته وطريقة لعبته وغياب الرعب فيه ، ومحزن بفقدانك لاهم عناصر اللعبة والقصة والغاء بعض الادوار والتخلص من البعض الاخر ..
    لا استطيع ابداء رأي كامل لاني لم العبها تماما , لكن فعلا كلامك محبط

كلها ، فاسلوبك يا اخي لا يجعل الشخص يميز بين الفصول لانها تكمل بعضها البعض
    واسلوبك فيها كلها شيق
    اخي لكني اركز اكثر على الفصول القديمة والتي تحدثت فيها عن تاريخ اللعبة والماضي الرائع وبالتحديد الفصول
    مثلي تماما اعجبتني الفصول الاولى , اثناء الترجمة كان شعوري رائع جدا

في الحقيقة جميع الاسماء جيدة ولكنها محدودة مثل اسم ( كابوس مدينة راكون ) طيب بعد دمار المدينة هل ينتهي كل شيء .. وبقيت الاسماء تشعر بانها واسعة ومن يقرائها يشعر بان اللعبة تتحدث عن الاشباح او شيء مختلف عن المطلوب
    وللاسف صعب ان نحكم على الاسم الافضل بين البقية لاننا تعودنا على كلمة ريزدنت ايفل حتى اكثر من بيوهزارد
    ولكن اسم Survive Death جيد وايضا اسم Dark Horror كذلك
    ولكن يبقى اسم الريزدنت ايفل الافضل بينها كلها ..
    طبعا اسم بيوهزارد يحمل معنى للعبة بشكل اوضح ومفهوم فاللعبة اصلا تتحدث عن هذا النوع من الخطر ( الخطر الحيوي ) وعالم الفايروسات فليس بافضل من ذلك الاسم ليظهر لنا المحو الحقيقي ..
    ولكنResident Evil افضل من ناحية المعني التكتيكي ولو فكرنا بمعنى الجملة سوف نجده رائع
    وسوف اشرحه بطريقتي ولا اعرف هل هذا ما قصدوه ام ان الامر شيء اخر ومجرد اسم
    فبالنسبة لي الاسم يعني ..
    طبعا ذكرتني يا اخي بموضوع لي قديم بالتحديد في عام 2002 حيث شرحت معنى الاسم وقتها
    كلام جميل و موسع بشكل مخيف يا غالي , وضحت الكثير من الامور , لكن لا اعتقد ان كبكوم فكرت بهذه الطريقة عندما طرحت هذه الاسم على غلاف اللعبة , كما قرات هم كاناو يريديون بايو لكن الاسم كان محجوز , لذلك كان عليهم اختيار اي اسم بديل في وقت قصير

................ معنة كلمة resident evil الرمزي .....

المعنى اللغوي : المقيم الفاسد . او المقيم الشرير.

اما المعنى الذي ادى لتسمية هذه اللعبة بهذا الاسم الجميل او بمعنى اخر من هو هذا الشرير المقيم ؟؟؟؟؟

هل هو التايرنت ام الزومبيات ام النمسيس ؟؟؟في الحقيقة
    انه الفايروس T_VUIRS و ال G _ VIURS نعم انهما المقصودان بهذه الكلمة فهما المقيمان في اجساد البشر و الكائنات الحية و هم المفسدين في تلك الاجساد و ليس الوحوش في اللعبة لان هذه الوحوش في الاصل لولا الفايروسات لما تحولات الى هذا الشكل المخيف و القوي نعم انه الفايروس و لذلك اسم اللعبة الريزدنت ايفل و سوف اعطيكم الادلة التي تثبت ذلك ...

الادلة : .......
    1 : اسم اللعبة في الياباني البيو هازارد اي ( الخطر الحيوي ) و هذا يدل على الفايروس لانه هو الخطر الحيوي الوحيد في الكون .

2 : الجزء الاول وحشه التايرنت و الثاني وحشه التايرنت بشكل اخر ولكن الثالث النمسيس و هو ليس تايرنت و الكودي فرونيكا الكسيا و هيا ليست تايرنت اذا فا المقيم الفاسد ليس لهم بل للفايروس المسبب لتحولهم

3 : لو بحثنا عن قاسم مشترك في قصة الريزدنت ايفل و لعبتها لوجدت ان الفايروس هو القصة المشتركة الاولة في اللعبة فا القصة تتكلم عن انتشار الفايروس و هرب المخلوقات التي كانت يتم تجربته عليها

ياه ذكريات ...
    كلما اقرأ احد مواضيعك القديمة اشعر بالالم و الزعل يا غالي , لانني لم اكن بينكم عندما كان مثل هذه الموضوع ينزل طازج
    :
    كلام مفيد جدا مع الادلة و هذه يدل على هوسك الكبير بهذه السلسلة , مما جعلك تفصل الاسم ايضا

طبعا افضل موقف بالنسبة لنا عندما بدوا بانتاج لعبة الريزدنت ايفل
    فهذا لا يختلف عليه اثنان
    واسوا ذلك هو الغاء المشاريع وتاخير اصدار اللعبة ..
    هذه صحيح يا غالي و اضف الى ذلك , تاخير مواضيعي

من رايي الشخصي افضل ما بالرجل انه انتج لنا لعبة الريزدنت ايفل وكان السبب بنجاحها
    وقراراته رائعة ، واكره او اسوا شيء به انه لم يستطع الاستمرار مع لعبته وجعل المساهمين والاداريين يتحكمون باللعبة كيف ما يريدوا فيستبعدوه تارة ويعيدوه تارة وهو تشعر بانه ليس قادر على فعل شيء ولو انه تمسك بلعبته ولم يعطي المجال لاي تدخلات منذ البداية لما وصلنا الان الى هذه النقطة الحرجة
    الامر مختلف تماما هنا يا غالي , فهي لا يملك حقوق اللعبة , المالكة هي كابكوم و القرار الاول و الاخير لها
    :
    لكن كما قلت سابقا هيديو كوجيما لديه نصف حقوق ميتل جير بجانب كونامي بشركته Kojima Production و هذه يضمن له حقه في اللعبة عند الغدر , و من هذه الناحية ميكامي لم يؤمن نفسه

في الحقيقة اسلوب اللعب في الرابع والخامس رائع وهذا ما لا شك فيه
    ولو ان القرويين هم زومبات لكانت اللعبة والتصويب رائع وخصوصا عندما تصوب الليزر الى راس الزومبي لتصيبه فتتخلص منهم بسرعة
    ستكون اللعبة مملة لو فيها زومبي , لانهم بطيئين جدا , حتى لو كانوا بالجماعات , اؤكد لك ستصوب على الرأس و اقرب مسافة سوف يصلون الها على بعد 3 متر منك
    :
    و سوف تتخلص من الجميع بسرعة

اللعب الكلاسيكي نظام الكاميرة فيه ولو انه كلاسيكي الا انه رائع
    يعني في الحقيقة دمج الريميك مع تصويب الرابع ونظام لعب الرابع او الخامس يجعل اللعبة تبدو مثيرة
    ولكنه طبعا يحتوي على سلبية انك لن ترى محيطك فمن خلفك لن تراه الا اذا قمت بالالتفاف للخلف
    بينما في النظام الكلاسيكي محيطك لنقل واضح
    هذه صحيح , الكلاسيكس , يعطيك جو مررعب اكثر لانه يعرك ان التصوير من كاميرات مراقبة في الغرف , مما يوفر زواية رؤية ممتازة من كل النواحي

صدقا يصعب الاختيار ولكني معجب بطريقة وكاميرة نظام الرابع والخامس
    انا ايضا معجب بالرابع و الخامس , لكن مهما فعلت كابكوم فلن تصنع لعبة مثل الثلاثية الاولى و الـ CV مام فعلت , اذا استمرت بالتفكير بهذه الطريقة السلبية

في الحقيقة هذه ارائه الشخصية وهو حر فيها قد لا نتفق معه فيها
    ولن اذكر ما نتفق معه بها وما نخالفه بها لان هذا يعود لنا
    ولكن ما استطيع قوله ان رايه هو راينا وما يراه نراه نعم يوجد اختلافات سوف اذكرها في ردي التالي
    انتظر ردك التالي بفارغ الصبر

سـ 8 ـ : بالنسبة للفيلم الذي صنعه موقع GameTrailer ، ما هو أفضل Episode‏ فيه و لماذا ( تحدث بإختصار عن رأيك الشخصي في جميع أقسام الفيلم ) ؟
    اين الاجابة

لا اتوقع الكثير ولنقل لا احب ان استبق الاحداث
    ما زال امامنا الكثير من الوقت للتفكير
    ولكن ما نره حاليا لا يدعو للتفائل كثيرا ..
    انا شخصيا احب هذه الفترات القاتمة من انتاج الالعاب , لانها تعطيني جلسات تفكير في القصة و ما يمكن ان تكون عليها

سوف اوجز فانا لا استطيع تدمير ازرار الكيبورد فهيا تهمني الان
    ولكن ما سوف اقوله اوجزه باربع كلمات ..
    ( رائع ، منسق ، دقيق ، واضح ) وصاحبه شخص يصعب وصفه
    واما ماذا نتمنى منك في المواضيع القادمة ..
    ان تحاول يا اخي ان لا تتركنا ننتظر كثيرا في المرات المقبلة وتعطينا موعد فتلتزم به ..
    اثقلت كاهلي بكلامك الرائع يا غالي , لا تقلق في المواضيع القادمة سوف اكون الكونت الذي عهدته سابقا السبب انني سوف أشتري جهاز كمبيوتر جديد الذي المفروض اني الان جالس عليه , لاكن قال لي صاحب المحل اصبر شوية الى بداية يناير حتى تنزل الاسعار و تاتي القطع من الخليج
    :
    و عندما اكون جالس على جاهزي , و اعطي موعد سوف التزم به

سلام chris
    الله يسلمك و انتظر عودتك بفارغ الصبر
    :
    شكرا
    :

رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

Cold Aura
    لقد وضحت لي سبب خروج ميكامي بشكل رائع
    :
    صدقا لم اكن اعلم بهذه القصة
    :
    لكن هذه السبب مقنع لترك الشركة و الا كان عليه قطع رأسه
    :
    شكرا على تواصلك يا غالي
    :
    شكرا
    :

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة

ahmed_2014

اهلا و سهلا بك يا غالي مرة اخرى , سعيد جدا بعودتك يا غالي

انا اسعد والله

و انا مثلك تماما يا غالي , كنت هكذا

اذن نحن متفقان

ممم , الان فهمت قصتك مع اللعبة , طبعا كلنا لعبنا الرابع على الـ PS2 لا اعتقد انه هناك احد يمتلك الجيم كيوب في تلك الفترة , سوني كانت مكتسحة

فعلا انا عن نفسى فى مصر لم اسمع بالجيم كيوب ابدا ولم ارى واحد من الاساس فهنا سونى ولا شىء غيره حتى اجهزه مايكروسوفت لا تأخذ حقها هنا وانا عن نفسى اعشق سونى ولكن عدم وجود اسطوانات منسوخه للبلاى 3 جعلنى افكر فى الاكس بوكس بشكل كامل

في الجزء الاول , اكثر مشهد مؤثر عندي , في احد السيناريوهات التي يموت فيها باري بورتن و يعطي صورة عائلته لجيل و يقول لها قولي لهم ان والدهم كان رجل طيب يحارب الشر

لم ارى ابدا هذا المشهد فى الجزء الكلاسيكى اعتقد انك تقصد الريميك

اتفق معاك

يا حساس انت ,

بالطبع

انا اكثر مشهد مؤثر عندي عندما سقطت ايدا و حزن ليون , و ايضا مشهد سرقة الجي من الدكتور بيركن , دائما اكون زعلان , قلت يا ريت لو كان اتصرف بطريقة لائقة اكثر على الأقل كان باقي على قيد الحية و صنع لنا فايروسات اخرى , تساعد على نمو و طول السلسلة

هذه صحيح , و في سيناريو كلير انا طول الوقت زعلان عليها , مراهقة طيبة و لا لها و لاعليها , وش دخلها الراكون , خاصة عندما ظهر لها Mr.X اول مرة

لم احزن كثيرا على وليام ولكن وجوده فعلا كان سيكون مفيد لانتاج فايروسات جديده
    وانت اخترت افضل مشهد مؤثر فى السلسله بعد موت ستيف ومحاربه جيل بإختيار مشهد موت ايدا فى السيناريو A

هذه صحيح , لان هذه المشهد هو الوحيد المؤثر تقريبا , و اضف اليه مشهد تحول صديق كارلوس , عندما اضطر كارلوس ان يقتل صديقه الذي تحول , لان اللعبة كلها فجائع النمسيس

بصراحه لم اصادف هذا المشهد وطبعا السبب بأختلاف السيناريو الذى اختاره فى مسار اللعبه

بعد موت لويس , خزنت و طفيت الجهاز , جلست 5 دقائق في صمت و اتوعد لسادلر

ههههههههههههههههههههه
    الله يكون فى عون سادلر ساعتها
    انا توعدته عندما خطف اشلى منى بعد ان اصبح يسيطر عليها بشكل كامل

للأسف لم ألعبها

بصراحه لا تعتمد على آراء الناس عندما تلعبها ولكن العبها انت واحكم عليها بما شاهدته اثناء لعبك ولكن لا تتوقع منها الكثير

هذه صحيح و خاصة بكاء كلير عليه و اضف الى ذلك عند ظهور كريس الى خلف الدرج عندما وجد كلير , مشهد اخوي مؤثر جدا

فعلا وانا جلست حزين مده على حزن كلير لكن للأسف كان المشهد محروق بالنسبه لى لانى كنت اعرفه قبل ان اراه

شكرا لك يا غالي , ان شاء الله سوف العبها في اقرب فرصة

العبها واستمتع

اختلف معاك يا غالي , شوف شكل الوحوش في ديفل ماي كراي 1 , اشكالهم مخييييييييييفة جدا , لكن على مستوى اللعب , هي أكشن رعب , لكنها مرعبة اكثر من RE4

فعلا معك حق فهى مرعبه اكثر من 4 ولكن فى اواخر اللعبه وليس فى بدايتها وخصوصا عندما تدخل عالم
    Underworld

تعجبني الاغاني التي تشتغل اثناء القتال , لا تقول عالم الديمون يمكن يخرجوا لنا , اسمه Underworld

هى جميله فعلا ولكن الجزء الثالث والثانى افضل منها من ناحيه الموسيقى التصويريه

هذه امر غريب يا غالي , ريميك تشتغل حلاوة في المحاكي كما قال لي الاخ يوسف انفيص و الزيرو لا تعمل بشكل جيد , ربما تقصد العكس

هههههههههههههههه
    انا الامور شغاله عندى العكس تماما فأنا عندما جربت الزيرو كانت سرعتها افضل بكثير من الريميك ولكن الان السرعه فى الاثنان ابطأ من السلحفاه وهى نائمه

اكيد يا غالي ميكامي غادر كابكوم فبعد الجزء الرابع لم نسمع ان هناك لعبة اخرى للرجل مع كابكوم , كيف لمصمم عملاق مثل هذه ان يبقى في شركة بدون عمل لـ 7 سنوات
    :

لا اعرف ولكن من كلام الاخوه وتأكيد مشرفنا الغالى كريس انه مازال موجود فى الشركه ولكن اتمنى ان ارى منه تصميم للعبه جديده حتى لو كانت غير الريزدنت

و هذه توم كلانسيس , عمري ما باحصي اجزائها , راينبو 6 و سبلنتر سيل و توني هوك و الكثير

فعلا وانا لا اعرف عددها الكامل

احترم رأيك يا عزيزي

انا عن نفسي اريد ان تنزل كل الالعاب التي احبها على كل الاجهزة المتوفرة , ليكون لدي الكثير من الـ Options قبل اللعب و أختيار الجهاز

هذا افضل بالتأكيد ولكن للأسف لا يحدث مع جميع الالعاب والا من مالفترض ان نرى الريميك والزيرو على البلاى 2 وخاصه انه يستطيع تحمل قوه الجرافيس بهم

خلاص , لماذا لا يعطوها بطولة في فيلم انميشن جديد مثلا الجزء الثاني من REd

والله لو على انا اعطيها حق دائم فى الظهور فى كل الاجزاء

لا تنسى يا غالي , انها في النهاية انثى رقيقة , لها قدرة معينة لتحمل المشاق , يكفيها المسار السلمي و الظهور في الافلام لانه في النهاية قصة RE انتهت
    :
    لكن جيل اخذت حقها يا غالي , لا تقول لا

RE1
    RE3
    RE : UC
    RE5

ههههههههههههههههههههههه
    الطمع يا عزيزي يجعلنى انسى كم مره ظهرت

نسيت عن ماذا كنا نتحدث

امممممممممممممم

كان psp ولكن يبدو انه انتحر من كثر الكلام عليه

موضوع امبريلا فيه القصة القديمة كاملة من الستينيات الى الان فقط و هو كما قلت لك يدعم قصة موضوع الفايروسات

جميل جدا واتمنى ان اراه قريبا فعلا ولا تتأخر علينا دائما

ان شاء الله سوف اعود يا غالي , لكن بعد ان اكمل الجزء الخامس ان شاء الله حتى اتحدث معك عن كريس و جيل
    :
    شكرا
    :

انا منتظر عودتك وكلمه منى انك سوف تتمتع بلعب الخامس ولكن بعد ان تنهى اللعبه تقول ماذا حدث للتو بسبب القصه

رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

أود معرفة أمر عن مشاهد الموت .. لا أدري اذا ما تم مناقشة هذا الأمر سابقا في أحد المواضيع ..

لطالما تساءلت عن سبب أن مشاهد الموت في الجزء الرابع كانت أعنف منها في الجزء الخامس ..

هل من سبب لذلك ؟؟ .. اعني هل تعمدت كابكوم تخفيف حدة العنف في الجزء الخامس ؟؟

أنتظر الاجابة منكم أعزائي ..

لقد وضحت لي سبب خروج ميكامي بشكل رائع
    :
    صدقا لم اكن اعلم بهذه القصة
    :
    لكن هذه السبب مقنع لترك الشركة و الا كان عليه قطع رأسه
    :
    شكرا على تواصلك يا غالي
    :
    شكرا
    :

خخخخخ .. بل الشكر لك أخي الكونت ..

أتمنى قراءة آراءكم عن مشاهد الموت اخوتي ..

Thumbs down رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

مشكور يا أستاذ على هذا الموضوع

ahmed_2014
    انا اسعد والله
    يا اهلا بالغالي احمد

فعلا انا عن نفسى فى مصر لم اسمع بالجيم كيوب ابدا ولم ارى واحد من الاساس فهنا سونى ولا شىء غيره حتى اجهزه مايكروسوفت لا تأخذ حقها هنا وانا عن نفسى اعشق سونى ولكن عدم وجود اسطوانات منسوخه للبلاى 3 جعلنى افكر فى الاكس بوكس بشكل كامل
    تماما مثل عندنا في اليمن , سوني مكتسحة بكل الاجهزة , لا وجود للـ 360 الا بالطلب , انا لم افكر بالاكس بوكس , لكني فكرت ان اشتري جهاز كمبيوتر خارق بكرت الشاشة و المعالج , عشان الألعاب القوية
    :
    لان العاب PS3 الحصرية التي تعجبني لا تتعدى الـ 10 , و بقية الألعاب تنزل PC و X360 ايضا

لم ارى ابدا هذا المشهد فى الجزء الكلاسيكى اعتقد انك تقصد الريميك
    هي في الجزء الكلاسيكي في احد السيناريوهات , تجده ميت بجانب الصندوق
    :
    مكان الصندوق , اول ما تنزل تحت النافورة بالمصعد , تنزل الى غرفة صغيرة فيها صندوق امانات , عندما تتوغل تجد ان باري قد خان جيل لصالح ويسكر , لكن في النهاية قرر العودة فقتله ويسكر , و تجده ميت بجانب الصندوق , يعطيك صورة عائلية تشبه التي تظهر في الجزء الثالث لكنها محروقة من الاطراف
    :

هذه صحيح , هل تصدق انني الى الأن لم اجرب لعب كلير A و ليون B !!! رغم ان الاخ كريس قال ان هذههو السيناريو الصحيح

لم احزن كثيرا على وليام ولكن وجوده فعلا كان سيكون مفيد لانتاج فايروسات جديده
    وانت اخترت افضل مشهد مؤثر فى السلسله بعد موت ستيف ومحاربه جيل بإختيار مشهد موت ايدا فى السيناريو A
    هذه صحيح كود فيرونيكا مشاهدها رائعة جدا

بصراحه لم اصادف هذا المشهد وطبعا السبب بأختلاف السيناريو الذى اختاره فى مسار اللعبه
    انا شكلي العب لعبة ثانية , هذه المشهد ياتي لك في الغرفة التي تنفجر فيها الخزانة في وجه الرجل الأسمر , يدخل كارلوس مع جيل و يجد هذه الزميل لكارلوس , يقول له اطلق علي النار و الا قد اقتلك عندما اتحول , حزن كارلوس كثيرا و اضطر لاطلاق النار و بكى قليلا و واسته جيل

ههههههههههههههههههههه
    الله يكون فى عون سادلر ساعتها
    انا توعدته عندما خطف اشلى منى بعد ان اصبح يسيطر عليها بشكل كامل
    و توعدته مرة اخرى عندما قتل الرجل الذي كان يحميني بالمروحية

بصراحه لا تعتمد على آراء الناس عندما تلعبها ولكن العبها انت واحكم عليها بما شاهدته اثناء لعبك ولكن لا تتوقع منها الكثير
    على أي لعبة كنا نتحدث , على العموم ان دائما حكمي يطلع غير الناس , لاني احد الغرابة في كل شيء

فعلا وانا جلست حزين مده على حزن كلير لكن للأسف كان المشهد محروق بالنسبه لى لانى كنت اعرفه قبل ان اراه
    لماذا هل شاهدت عروض اللعبة ام لعبت جزء الدريم كاست

فعلا معك حق فهى مرعبه اكثر من 4 ولكن فى اواخر اللعبه وليس فى بدايتها وخصوصا عندما تدخل عالم Underworld
    هذه صحيح , هذه اللعبة عندما بدأتها لم اكن اتوقع منها الكثير لكني أعجبت بالسلسلة كلها لاحقا

هى جميله فعلا ولكن الجزء الثالث والثانى افضل منها من ناحيه الموسيقى التصويريه
    هذه امر اكيد

هههههههههههههههه
    انا الامور شغاله عندى العكس تماما فأنا عندما جربت الزيرو كانت سرعتها افضل بكثير من الريميك ولكن الان السرعه فى الاثنان ابطأ من السلحفاه وهى نائمه
    السؤال هنا , لماذا الأن اصبحت السرعة ضعيفة و في البداية كانت اوكي ؟

لا اعرف ولكن من كلام الاخوه وتأكيد مشرفنا الغالى كريس انه مازال موجود فى الشركه ولكن اتمنى ان ارى منه تصميم للعبه جديده حتى لو كانت غير الريزدنت
    أنا أيضا اتمنى ذلك , لان الرجل اسطورة

فعلا وانا لا اعرف عددها الكامل
    Tom Clancy's Rainbow Six (1998)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Eagle Watch (1999)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Rogue Spear (1999)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Rogue Spear: Urban Operations (2000)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Covert Operations Essentials (2000)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Rogue Spear: Black Thorn (2001)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Take-Down – Missions in Korea (2001)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Lone Wolf (2002)
    Tom Clancy's Rainbow Six 3 (2003)
    Tom Clancy's Rainbow Six 3: Raven Shield (2003)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Broken Wing (2003)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Urban Crisis (2003)
    Tom Clancy's Rainbow Six 3: Black Arrow (2004)
    Tom Clancy's Rainbow Six 3: Athena Sword (2004)
    Tom Clancy's Rainbow Six 3: Iron Wrath (2005)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Lockdown (2005)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Critical Hour (2006)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Vegas (2006)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Vegas 2 (2008)

Tom Clancy's Ghost Recon (2001)
    Tom Clancy's Ghost Recon: Desert Siege (2003)
    Tom Clancy's Ghost Recon: Island Thunder (2003)
    Tom Clancy's Ghost Recon: Jungle Storm (2004)
    Tom Clancy's Ghost Recon 2 (2004)
    Tom Clancy's Ghost Recon 2: Summit Strike (2005)
    Tom Clancy's Ghost Recon: Advanced Warfighter (2006)
    Tom Clancy's Ghost Recon Advanced Warfighter 2 (2007)
    Tom Clancy's Ghost Recon Predator (2011)

Tom Clancy's Splinter Cell (2002)
    Tom Clancy's Splinter Cell: Pandora Tomorrow (2004)
    Tom Clancy's Splinter Cell: Chaos Theory (2005)
    Tom Clancy's Splinter Cell: Essentials (2006)
    Tom Clancy's Splinter Cell: Double Agent (2006)
    Tom Clancy's Splinter Cell: Conviction (2010)

Tom Clancy's EndWar (2008)

Tom Clancy's H.A.W.X. (2009)

المصدر
    http://en.wikipedia.org/wiki/Tom_Clancy

هذا افضل بالتأكيد ولكن للأسف لا يحدث مع جميع الالعاب والا من مالفترض ان نرى الريميك والزيرو على البلاى 2 وخاصه انه يستطيع تحمل قوه الجرافيس بهم
    ان شاء الله و يا ريت تكون على الـ PS3

والله لو على انا اعطيها حق دائم فى الظهور فى كل الاجزاء

ههههههههههههههههههههههه
    الطمع يا عزيزي يجعلنى انسى كم مره ظهرت
    my man < you fall in love with her

كان psp ولكن يبدو انه انتحر من كثر الكلام عليه
    يبدو كذلك

جميل جدا واتمنى ان اراه قريبا فعلا ولا تتأخر علينا دائما
    لا تخف يا غالي , لن يكون هناك تاخيرات نهائيا , لاني سوف اشتري الكمبيوتر في الشهر القادم و لن اغيب طويلا عن المنتدى و سوف اكون متواجد دوما

انا منتظر عودتك وكلمه منى انك سوف تتمتع بلعب الخامس ولكن بعد ان تنهى اللعبه تقول ماذا حدث للتو بسبب القصه
    ان شاء الله يصير خير يا غالي بعد ان ألعبها بأذن الله
    :
    شكرا
    :

يا اهلا بالغالي احمد

هلا بك مره اخرى

تماما مثل عندنا في اليمن , سوني مكتسحة بكل الاجهزة , لا وجود للـ 360 الا بالطلب , انا لم افكر بالاكس بوكس , لكني فكرت ان اشتري جهاز كمبيوتر خارق بكرت الشاشة و المعالج , عشان الألعاب القوية

فعلا فكره جميله انك تجلب كومبيوتر قوى انا بالنسبه لى اعشق ان يكون لدى جهاز خاص للألعاب مثل البلاى او الاكس بوكس وخصوصا ان هذه الاجهزه يكون بها ميزه عن الكومبيوتر انه مهما كانت الالعاب حديثه الجهاز لا يقدم وتجد الالعاب شغاله بسرعه عاليه عكس الكومبيوتر الذى يصيبه التشيخ بدرى بسبب ان الشركات دائما ما ترفع جرافيكس الالعاب كل سنه

:
    لان العاب PS3 الحصرية التي تعجبني لا تتعدى الـ 10 , و بقية الألعاب تنزل PC و X360 ايضا

فعلا ولكن ما الالعاب التى تود ان تلعبها على البلاى 3
    انا اكثر العاب اريد ان العبها بأى طريقه هى
    Demon's Souls
    God of War III
    Gran Turismo 5
    Heavy Rain
    Killzone 2
    Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots
    Ninja Gaiden Sigma
    Ninja Gaiden Sigma 2
    Ratchet & Clank Future: A Crack in Time
    Resistance 2
    Resistance: Fall of Man
    Uncharted: Drake's Fortune
    Uncharted 2: Among Thieves
    inFamous

وللأسف هذه الالعاب كلها حصريه على البلاى 3

هي في الجزء الكلاسيكي في احد السيناريوهات , تجده ميت بجانب الصندوق
    :
    مكان الصندوق , اول ما تنزل تحت النافورة بالمصعد , تنزل الى غرفة صغيرة فيها صندوق امانات , عندما تتوغل تجد ان باري قد خان جيل لصالح ويسكر , لكن في النهاية قرر العودة فقتله ويسكر , و تجده ميت بجانب الصندوق , يعطيك صورة عائلية تشبه التي تظهر في الجزء الثالث لكنها محروقة من الاطراف
    :

لم اشاهد هذا السيناريو ابدا
    ماذا تفعل تحديدا لكى تراه فأنا لعبتها اكثر من مره ولكن لم اشاهده

هذه صحيح , هل تصدق انني الى الأن لم اجرب لعب كلير A و ليون B !!! رغم ان الاخ كريس قال ان هذههو السيناريو الصحيح

هو فعلا كابكوم صرحت بأنه السيناريو الصحيح
    ولكن تصدق انت انى الى الان لم اجرب السيناريو B لاى من الاثنين ولهذا لم احارب مستر اكس

هذه صحيح كود فيرونيكا مشاهدها رائعة جدا

وهى لعبه استثنائيه ايضا

انا شكلي العب لعبة ثانية , هذه المشهد ياتي لك في الغرفة التي تنفجر فيها الخزانة في وجه الرجل الأسمر , يدخل كارلوس مع جيل و يجد هذه الزميل لكارلوس , يقول له اطلق علي النار و الا قد اقتلك عندما اتحول , حزن كارلوس كثيرا و اضطر لاطلاق النار و بكى قليلا و واسته جيل

ههههههههههههههههههه
    انا رأيته فى احد مشاهد الفيديو من الفيلم فى بدايه موضوعك ولكنى لم اراه عندما لعبت اللعبه فيبدو انها تختلف بسبب العشر اختيارات التى تجدها دائما طول سيرك فى اللعبه وخصوصا عندما تواجه النمسيس

و توعدته مرة اخرى عندما قتل الرجل الذي كان يحميني بالمروحية

هههههههههههههههههه
    يبدو انه محكوم عليه بالاعدام فى كل الاحوال
    الرجل بالمروحيه زعلت عليه ولكن ليس كثيرا لانى احسست انه لابد ان يموت طالما وصل الى هذا الحد من اللعبه

على أي لعبة كنا نتحدث , على العموم ان دائما حكمي يطلع غير الناس , لاني احد الغرابة في كل شيء

اذن انتظر لعبك لها والمناقشه ايضا على مميزاتها وعلى عيوبها ولكن احذر من الذخيره لانها اقل بكثير من الجزء الرابع تعامل كأنك تلعب الجزء الاول الكلاسيكى وليس الدايركتور كت ايضا

لماذا هل شاهدت عروض اللعبة ام لعبت جزء الدريم كاست

لا شاهدت الاخوان يتحدثون عنه هنا فأنا لم املك جهاز البلاى 2 الا قريبا ولم العبها فى حينها ايضا

هذه صحيح , هذه اللعبة عندما بدأتها لم اكن اتوقع منها الكثير لكني أعجبت بالسلسلة كلها لاحقا

هذه امر اكيد

السؤال هنا , لماذا الأن اصبحت السرعة ضعيفة و في البداية كانت اوكي ؟

اعتقد انه بسبب ان معظم الاجهزه اذا لم تكن كلها تكون جيده فى البدايه وبعدها تقل سرعتها تدريجيا بسبب ان هذه الاجهزه ليست اصليه الصنع فتجدها دائما صينيه وليست فرز اول ايضا فبالتالى يكون عمر الجهاز قصير مقارنه بأنك تجلب جهاز امكانيات عاليه ولكنه اصلى اى صنع فى بلده

أنا أيضا اتمنى ذلك , لان الرجل اسطورة

Tom Clancy's Rainbow Six (1998)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Eagle Watch (1999)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Rogue Spear (1999)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Rogue Spear: Urban Operations (2000)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Covert Operations Essentials (2000)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Rogue Spear: Black Thorn (2001)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Take-Down – Missions in Korea (2001)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Lone Wolf (2002)
    Tom Clancy's Rainbow Six 3 (2003)
    Tom Clancy's Rainbow Six 3: Raven Shield (2003)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Broken Wing (2003)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Urban Crisis (2003)
    Tom Clancy's Rainbow Six 3: Black Arrow (2004)
    Tom Clancy's Rainbow Six 3: Athena Sword (2004)
    Tom Clancy's Rainbow Six 3: Iron Wrath (2005)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Lockdown (2005)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Critical Hour (2006)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Vegas (2006)
    Tom Clancy's Rainbow Six: Vegas 2 (2008)

Tom Clancy's Ghost Recon (2001)
    Tom Clancy's Ghost Recon: Desert Siege (2003)
    Tom Clancy's Ghost Recon: Island Thunder (2003)
    Tom Clancy's Ghost Recon: Jungle Storm (2004)
    Tom Clancy's Ghost Recon 2 (2004)
    Tom Clancy's Ghost Recon 2: Summit Strike (2005)
    Tom Clancy's Ghost Recon: Advanced Warfighter (2006)
    Tom Clancy's Ghost Recon Advanced Warfighter 2 (2007)
    Tom Clancy's Ghost Recon Predator (2011)

Tom Clancy's Splinter Cell (2002)
    Tom Clancy's Splinter Cell: Pandora Tomorrow (2004)
    Tom Clancy's Splinter Cell: Chaos Theory (2005)
    Tom Clancy's Splinter Cell: Essentials (2006)
    Tom Clancy's Splinter Cell: Double Agent (2006)
    Tom Clancy's Splinter Cell: Conviction (2010)

Tom Clancy's EndWar (2008)

Tom Clancy's H.A.W.X. (2009)

المصدر

يبدو انك اخذت وقت طويل لكى تكتبهم هنا فى المنتدى

ان شاء الله و يا ريت تكون على الـ PS3

اتمنى والله ولكن اعتقد انها لن تتحرك ابدا من نينتندو وحتى انى افكر فعليا ان اشترى جهاز جيم كيوب لكى العب الجزئين فقط لان الوى اغلى منه

my man < you fall in love with her

هذا امر مؤكد بنسبه مائه بالمائه حتى انى لن اتزوج حتى لا اكون خائنا لها

يبدو كذلك

لا تخف يا غالي , لن يكون هناك تاخيرات نهائيا , لاني سوف اشتري الكمبيوتر في الشهر القادم و لن اغيب طويلا عن المنتدى و سوف اكون متواجد دوما

هذا خبر ممتاز كخبر نزول الاخ كريس بموضوع التحليل للدارك سايد

ان شاء الله يصير خير يا غالي بعد ان ألعبها بأذن الله
    :
    شكرا
    :
    اذن منتظر نقاشها معك عندما تنهيها لكى نناقش اللعبه

و الله موضوع صخم و مجهود جبار و خارق ما شاء الله ،، بارك الله فيك عزيزي ،، و الله لا أستطيع أن أصف لك ما كتبته ،، لأن مثل هذا يستحق أكثر فأكثر و أشياء أكبر أيضاً !!

تقبل مروري المتواضع ،، و وفقك الرب ^_^

اهلا بك اخي العزيز الكونت محمد 17 مره اخرى
    اعتذر كثيرا على تاخري براد والاسباب كثيره لاسف

حتى و ان افترضنا ان دورهم في السلسلة انتهى , فلا بد ان تحط كابكوم نهاية لقصتهم , باري بنقول كبير في السن , الان قد اولاده مزوجين و معاهم اطفال , لكن شخصية السورفايفر و ديم ايم , ايم هم ؟ و المصيبة الاكبر بطلة الجزء الرئيسي المهم زيرو , اين هي و هي ريبيكا شامبرز
    فعلا كلامك صحيح اما بنسبه لشخصيات الاجزاء الفرعيه لا اعتقد ان لها اهميه وانا نفسي لا اريد ان اعرف اين ذهبو وماذا حدث معهم لانها شخصيات ثانويه ولم نتعلق بها مثل الشخصيات الاساسيه مثل كريس ليون ويسكر جيل ...الخ

هههههه , و انا بعد باحلق الحواجب و الشعر و لو ماكانت هذه افضل لعبة رعب في التاريخ
    ههههههههههههههههههههههههههههه ستكون مستحيل انهائها الا بشخصية ويسكر

هههه , يا خوي سؤال جد ؟ , في اليابان هل توجد جامعات او معاهد لتدريس تصميم الالعاب او تعديلها
    اكيد توجد اماكن تدريب وتهئييء ولكن ليست عامه بل خاصه بنفس الشركات وهذا الشيء موجود باي شركه كانت اعطاء للموظفين فترات تدرييه على حساب الشركه لتطوير مستواهم وبنسبه لشركات الالعاب شيء اكيد يكون عندهم قسم لتدريب ولكن لن تدخل هذا القسم الا بعد ان يتم قبولك كموضف في الشركه

هذه صحيح , لاننا في الوطن العربي , ما نملكه هو العقل , لذلك يكون التركيز الكبير عليه , و هو بالتالي يفكر و يستنتج و يحلل , اما الاجانب هو يطبقون فقط
    :
    لو تلاحظ برامج التحليل الرياضية العربية او التعليق العربي اللي في المباريات , تحس ان البلدان العربية فازت بكأت العالم 20 مرة , بينما التحليل و التعليق العربي يكون ببرودة
    :
    نحن نفكر افضل من اي اجانب في العالم
    :
    حتى الاطفال يا رجل , اطفالنا في الجيل الحالي مصايب , شقاوة و فخاخ و مفرقعات .. الخ , و اطفالهم تحسم باردييييييييين زي الثلج
    هههههههههههههههههههه فعلا كلامك صحيح ونحن العرب نمتلك العقل والكلام والانتقاد ولكن شيء فعلي للاسف لا يوجد وبنسبه لمعلقي الرياضه فعلا فارق بيننا وبينهم يعني ل شاهدت المباره بتعليق انجليزي غير ان تشاهد المباره بتعليق عربي مثل يوسف سيف شي رائع جدا بلمناسبه ابارك لك فوز الريال بسته مساء امس واعتذر عن خروجي عن الموضوع

:
    انا شخصيا في تجربتي مع الجزء الرابع , كنت ما ادري انهم gandos , شفت he's not a zombie قلت يمكن ليون يقصد انه ليس زومبي عادي من الراكون بل نوع مطور من الزومبي
    ههههههههههههههه انا ربما سوف اقول نفس الي قلته انت ولكن انا الحمدلله واحد اخبرني ان هذه اللعبه لا يوجد بها زومبي ولعبت اللعبه وعرف ماذا يقصد بكلامه

وشكرا لك واعتذر على تاخري برد

...وشكرا ...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

ahmed_2014
    هلا بك مره اخرى
    هالمرة ما تاخرنا كثير بالرد

فعلا فكره جميله انك تجلب كومبيوتر قوى انا بالنسبه لى اعشق ان يكون لدى جهاز خاص للألعاب مثل البلاى او الاكس بوكس وخصوصا ان هذه الاجهزه يكون بها ميزه عن الكومبيوتر انه مهما كانت الالعاب حديثه الجهاز لا يقدم وتجد الالعاب شغاله بسرعه عاليه عكس الكومبيوتر الذى يصيبه التشيخ بدرى بسبب ان الشركات دائما ما ترفع جرافيكس الالعاب كل سنه
    لكن جهازي مع كرت الشاشة سوف تصيبه الشيخوخة في 2020 خاصة اني سوف اخذ معالج Core i7 و كرت شاشة سوف اغيره كل 4 او 5 سنوات

فعلا ولكن ما الالعاب التى تود ان تلعبها على البلاى 3
    انا اكثر العاب اريد ان العبها بأى طريقه هى
    تقريبا نفس القائمة بالضبط و بقية الالعاب التي احبها مثل رزدنت و سايلنت هيل و تومب رايدر و ديفيل ماي كراي متوفرة للكمبيوتر

لم اشاهد هذا السيناريو ابدا
    ماذا تفعل تحديدا لكى تراه فأنا لعبتها اكثر من مره ولكن لم اشاهده
    لا اذكر , لكني اذكر ان الاخ chris قد كتب لي كل النهايات في نقاشي معه في موضوع تحليل فيلم ديجنيريشن , و بعد ان بعت الجهاز , لا اذكر في اي DVD حطيت مستند الوورد الذي فيه النهايات

راجع هذه الموضوع ربما تجدها او اسئل احد الاخوة النمسس او كريس و عندما يجيبونك , اعطني الاجابة ايضا لاني نسيت كل شيء , لي فترة ما العب الجزء الاول

هو فعلا كابكوم صرحت بأنه السيناريو الصحيح
    ولكن تصدق انت انى الى الان لم اجرب السيناريو B لاى من الاثنين ولهذا لم احارب مستر اكس
    يا رجل , صعقتني , لم تلعب B !! , حمله للكمبيوتر و العبه , مسلي جدا

وهى لعبه استثنائيه ايضا
    هناك صديق لي لا يحب الرعب , كان يحب RE3 و داينو كريسيس , جلست انصحه شهر بالكود فيرونيكا و الان يلعبها , و انا اجيبه لو أتصعب في مكان
    :
    ذكريات روعة

ههههههههههههههههههه
    انا رأيته فى احد مشاهد الفيديو من الفيلم فى بدايه موضوعك ولكنى لم اراه عندما لعبت اللعبه فيبدو انها تختلف بسبب العشر اختيارات التى تجدها دائما طول سيرك فى اللعبه وخصوصا عندما تواجه النمسيس
    هذه صحيح اللعبة فيها سيناريوهات كثيرة , ربما لم العبها كلها , لكن النهايات متفق عليها انها 3

هههههههههههههههههه
    يبدو انه محكوم عليه بالاعدام فى كل الاحوال
    الرجل بالمروحيه زعلت عليه ولكن ليس كثيرا لانى احسست انه لابد ان يموت طالما وصل الى هذا الحد من اللعبه
    هذه صحيح , لكنه ساعدني كثير كثير و حرام يموت خاصة انه كان يضرب صواريخ بشكل ممتعة و في اماكن احتاجها

اذن انتظر لعبك لها والمناقشه ايضا على مميزاتها وعلى عيوبها ولكن احذر من الذخيره لانها اقل بكثير من الجزء الرابع تعامل كأنك تلعب الجزء الاول الكلاسيكى وليس الدايركتور كت ايضا
    هذه صحيح , لعبت مرحلة الـ Tortail الاولى , بدأت بكيفن , اللعبة شيقة جدا , خاصة السيناريو الذي فيه مركز الشرطة , بعد ان انهييها , سوف أعمل تحليل نقاط مبسط عشان نتناقش فيه

لا شاهدت الاخوان يتحدثون عنه هنا فأنا لم املك جهاز البلاى 2 الا قريبا ولم العبها فى حينها ايضا
    مممممممم , وضحت الفكرة

اعتقد انه بسبب ان معظم الاجهزه اذا لم تكن كلها تكون جيده فى البدايه وبعدها تقل سرعتها تدريجيا بسبب ان هذه الاجهزه ليست اصليه الصنع فتجدها دائما صينيه وليست فرز اول ايضا فبالتالى يكون عمر الجهاز قصير مقارنه بأنك تجلب جهاز امكانيات عاليه ولكنه اصلى اى صنع فى بلده
    مممم , نقطة مهمة لم انظر لها بهذه الطريقة سابقا

يبدو انك اخذت وقت طويل لكى تكتبهم هنا فى المنتدى
    بالعكس , Copy و PAste من المصدر

اتمنى والله ولكن اعتقد انها لن تتحرك ابدا من نينتندو وحتى انى افكر فعليا ان اشترى جهاز جيم كيوب لكى العب الجزئين فقط لان الوى اغلى منه
    انصحك بالويي , لانك سوف تلعب

REmake
    2
    3
    CV
    4
    Umbrella
    Dark Side
    Zero

8 ألعاب , صفقة رابحة و ثم اعطيني الجهاز لاختماهم و ارجعه لك

هذا امر مؤكد بنسبه مائه بالمائه حتى انى لن اتزوج حتى لا اكون خائنا لها
    سوف اكون سعيد لك يا غالي , بس لا تنسى تعزمني بالزفاف و الغذاء اللي قبله

هذا خبر ممتاز كخبر نزول الاخ كريس بموضوع التحليل للدارك سايد
    من اروع ما شاهدت في القسم , هذه الرجل بروفيشنل بكل معنى الكلمة

اذن منتظر نقاشها معك عندما تنهيها لكى نناقش اللعبه
    يبدو ان نقاشنا لن ينتهي بسهولة يا غالي , انا حبيت النقاش معك , انا ادخل النت من المقاهي عشان ارد عليكم و على اخوة اعزاء في منتدى اخر يتحدث عن الأفلام في هولييود
    :
    شكرا
    :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوليوودي مشاهدة المشاركة
    و الله موضوع صخم و مجهود جبار و خارق ما شاء الله ،، بارك الله فيك عزيزي ،، و الله لا أستطيع أن أصف لك ما كتبته ،، لأن مثل هذا يستحق أكثر فأكثر و أشياء أكبر أيضاً !!

تقبل مروري المتواضع ،، و وفقك الرب ^_^
    الله يعافيك يا غالي , شكرا على كلامك الجميل و على مرورك الاكثر من رائع
    :
    شكرا لكل ما قلته من كلام مشجع

...
    ..
    .

ســادلــر
    اهلا بك اخي العزيز الكونت محمد 17 مره اخرى
    اعتذر كثيرا على تاخري براد والاسباب كثيره لاسف
    اهلا بك يا غالي مرة اخرى , لا داعي للاعتذار كلنا عندنا ضروف تمنعنا من فعل الاشياء التي نحبها احيانا

فعلا كلامك صحيح اما بنسبه لشخصيات الاجزاء الفرعيه لا اعتقد ان لها اهميه وانا نفسي لا اريد ان اعرف اين ذهبو وماذا حدث معهم لانها شخصيات ثانويه ولم نتعلق بها مثل الشخصيات الاساسيه مثل كريس ليون ويسكر جيل ...الخ
    البقية ربما دورهم انتهى رغم انه كان مهم جدا في فترة اللعبة , من يدري قد يظهروا في المستقبل

ههههههههههههههههههههههههههههه ستكون مستحيل انهائها الا بشخصية ويسكر
    هذه صحيح و سوف تكون متعة لاخر درجة

اكيد توجد اماكن تدريب وتهئييء ولكن ليست عامه بل خاصه بنفس الشركات وهذا الشيء موجود باي شركه كانت اعطاء للموظفين فترات تدرييه على حساب الشركه لتطوير مستواهم وبنسبه لشركات الالعاب شيء اكيد يكون عندهم قسم لتدريب ولكن لن تدخل هذا القسم الا بعد ان يتم قبولك كموضف في الشركه
    كلام مفيد يا غالي , شكرا على التوضيح

هههههههههههههههههههه فعلا كلامك صحيح ونحن العرب نمتلك العقل والكلام والانتقاد ولكن شيء فعلي للاسف لا يوجد وبنسبه لمعلقي الرياضه فعلا فارق بيننا وبينهم يعني لش اهدت المباره بتعليق انجليزي غير ان تشاهد المباره بتعليق عربي مثل يوسف سيف شي رائع جدا بلمناسبه ابارك لك فوز الريال بسته مساء امس واعتذر عن خروجي عن الموضوع
    للأسف كلامك صحيح , اصبحنا امة القول بدون فعل , و اليابان تقدمت على الدول العربية بما يعادل 100 عام , و بالنسبة للخروج عن سياق الموضوع , انتظر ان تبارك لي الوصول و الفوز بنهائي دوري ابطال اوروبا

ههههههههههههههه انا ربما سوف اقول نفس الي قلته انت ولكن انا الحمدلله واحد اخبرني ان هذه اللعبه لا يوجد بها زومبي ولعبت اللعبه وعرف ماذا يقصد بكلامه
    مممممم فهمت عليك
    وشكرا لك واعتذر على تاخري برد
    ...وشكرا ...
    شكرا على نقاشك الطيب و انتظر عودتك للنقاش يا غالي
    :
    شكرا
    :

هالمرة ما تاخرنا كثير بالرد

خذ وقتك اخى الغالى فليس هناك مشكله

لكن جهازي مع كرت الشاشة سوف تصيبه الشيخوخة في 2020 خاصة اني سوف اخذ معالج Core i7 و كرت شاشة سوف اغيره كل 4 او 5 سنوات

اذن يجب عليك ان تشترى كارت شاشه مثل هذا وايضا موذر بورد قويه لكى تتحمل معك لاعوام
    اونصحك نصيحه اخويه انت غالبا ما تود شراء جهاز للألعاب حاول ان تجد لك جهاز من التى تعرض فى على موقع شركه النفيديا التى تصنع كروت الشاشه
    http://www.nvidia.com/object/motherboards_buy_now.html
    اضغط اى منهم الصف الاول يدعم ATI والصف الثانى INTEL
    او اخر كارت شاشه صنع منها وثمنه 500 دولار امريكى
    بالمصرى يساوى حوالى 2500 جنيه ولكن ان اشتريته من مصر ممكن يصل الى 10 آلاف ان وجدته اصلا

تقريبا نفس القائمة بالضبط و بقية الالعاب التي احبها مثل رزدنت و سايلنت هيل و تومب رايدر و ديفيل ماي كراي متوفرة للكمبيوتر

لا احب السايلنت هيل ولا ادرى كيف نجحت رغم انها من رأيى لعبه سيئه فلعبه وحدى فى الظلام افضل منها بكثير وللأسف لم تعد تنزل مره اخرى وانا اعشق تومب رايدر ولكن اكره طريقه اللعب القديمه ولا حتى استطيه لعبها بسبب هذا وانا من عشاق ديفل ماى كراى

لا اذكر , لكني اذكر ان الاخ chris قد كتب لي كل النهايات في نقاشي معه في موضوع تحليل فيلم ديجنيريشن , و بعد ان بعت الجهاز , لا اذكر في اي DVD حطيت مستند الوورد الذي فيه النهايات

راجع هذه الموضوع ربما تجدها او اسئل احد الاخوة النمسس او كريس و عندما يجيبونك , اعطني الاجابة ايضا لاني نسيت كل شيء , لي فترة ما العب الجزء الاول

سوف ابحث عنها وان شاء الله اجدها

يا رجل , صعقتني , لم تلعب B !! , حمله للكمبيوتر و العبه , مسلي جدا

لا لقد رأيت احد اصدقائى يلعبه ولكن انا لم العبه والغريب انه عندى على الجهاز

هناك صديق لي لا يحب الرعب , كان يحب RE3 و داينو كريسيس , جلست انصحه شهر بالكود فيرونيكا و الان يلعبها , و انا اجيبه لو أتصعب في مكان
    :
    ذكريات روعة

خساره ان انتهت لعبه الداينو كرايسس كانت افضل لعبه رعب بعد الرزدنت مباشره وخصوصا ان شينجى صنعها ولكن الحمد لله ان الريزدنت لم تجد نفس المصير على الاقل الى الان

هذه صحيح اللعبة فيها سيناريوهات كثيرة , ربما لم العبها كلها , لكن النهايات متفق عليها انها 3

النهايات مربكه فى حد شذاتها فالى الان غير متأكد ان انتهت القصه بموت نيكولاى او هروبه وايضا مشكله ان احداث الثالث تجرى فى نفس وقت احداث الثانى مربكه ايضا فهناك خلاف ما بين كريس وما بين كابكوم على هذا
    ولكن النهايه بينهم واحده وهى هروبهم جميعا من المدينه وهذا هو المهم

هذه صحيح , لكنه ساعدني كثير كثير و حرام يموت خاصة انه كان يضرب صواريخ بشكل ممتعة و في اماكن احتاجها

هههههههههههههههههههه
    يبدو انه كان صاحبك انت وليس ليون

هذه صحيح , لعبت مرحلة الـ Tortail الاولى , بدأت بكيفن , اللعبة شيقة جدا , خاصة السيناريو الذي فيه مركز الشرطة , بعد ان انهييها , سوف أعمل تحليل نقاط مبسط عشان نتناقش فيه

ان شاء الله وانا كنت افكر فى كيفيه لعبها اون مع بعضنا ايضا ان كان ينفع الاون لاين من اسطوانه منسوخه

مممممممم , وضحت الفكرة

مممم , نقطة مهمة لم انظر لها بهذه الطريقة سابقا

انا اعانى بسبب هذا فجهاز الاب توب الخاص بى كان قوى جدا فى بدايته ولم يكمل 3 شهور وبدأت مشاكله تظهر والبطئ وغيره ومازلت اعانى حتى استطيع شراء جهاز اصلى

بالعكس , Copy و PAste من المصدر

انصحك بالويي , لانك سوف تلعب

REmake
    2
    3
    CV
    4
    Umbrella
    Dark Side
    Zero

8 ألعاب , صفقة رابحة و ثم اعطيني الجهاز لاختماهم و ارجعه لك

ههههههههههههههههههههه
    الوى عندنا لن يقل عن 3000 جنيه مصرى فالافضل فى هذه الحاله ان اشترى الاكس بوكس افضل اما الجيم كيوب ان وجدته ممكن يكون ب 500 فقط

سوف اكون سعيد لك يا غالي , بس لا تنسى تعزمني بالزفاف و الغذاء اللي قبله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذا امر بسيط لكن هى توافق الاول لان يبدو ان كريس ريدفيلد وليس مشرفنا كريس عينه عليها

من اروع ما شاهدت في القسم , هذه الرجل بروفيشنل بكل معنى الكلمة

فعلا واتمنى ان يزيد عدد المواضيع مثلما كان يفعل سابقا حتى نتمتع بمواضيعه المذهله

يبدو ان نقاشنا لن ينتهي بسهولة يا غالي , انا حبيت النقاش معك , انا ادخل النت من المقاهي عشان ارد عليكم و على اخوة اعزاء في منتدى اخر يتحدث عن الأفلام في هولييود
    :
    شكرا
    :

اذن انتظر عند شراء الجهاز وبعد ان انهى امتحانات الترم الاول عندى

ahmed_2014
    خذ وقتك اخى الغالى فليس هناك مشكله
    أنت الذي قلت

اذن يجب عليك ان تشترى كارت شاشه مثل هذا وايضا موذر بورد قويه لكى تتحمل معك لاعوام
    اونصحك نصيحه اخويه انت غالبا ما تود شراء جهاز للألعاب حاول ان تجد لك جهاز من التى تعرض فى على موقع شركه النفيديا التى تصنع كروت الشاشه
    http://www.nvidia.com/object/motherboards_buy_now.html
    اضغط اى منهم الصف الاول يدعم ATI والصف الثانى INTEL
    او اخر كارت شاشه صنع منها وثمنه 500 دولار امريكى
    بالمصرى يساوى حوالى 2500 جنيه ولكن ان اشتريته من مصر ممكن يصل الى 10 آلاف ان وجدته اصلا
    و الله يا غالي , اصدقائي الذي في النت مثلك و مثل الاخوة يوسف أنفيص و الأنسان من منتدى اخر , نفعتوني كثير في شراء الجهاز , عطيته عربون مقدم 200 دولار و اليك مواصفات الجهاز
    :
    CPU Intel Core i7 - 3.33 GHZ
    Intel Motherboard DX58
    RAM 4GB
    VGA : Nvidia 9800GTX
    HD : 1 Terrabite
    :
    شكرا على نصائحك , بالنسبة لكرت الشاشة يمكن أغيره على حسب الأسعار

لا احب السايلنت هيل ولا ادرى كيف نجحت رغم انها من رأيى لعبه سيئه فلعبه وحدى فى الظلام افضل منها بكثير وللأسف لم تعد تنزل مره اخرى وانا اعشق تومب رايدر ولكن اكره طريقه اللعب القديمه ولا حتى استطيه لعبها بسبب هذا وانا من عشاق ديفل ماى كراى
    ما احبه في سايلنت هيل هو ان نوعية الكاميرا فيها في الثلاثية الاولى نفس نوعية التصوير في ثلاثية رزدنت أيفيل الاولى
    :
    تومب رايدر متعة ما بعدها متعة خاصة اجزاء الـ PS2 و Underworld
    :
    ديفيل ماي كراي , لعبة له عشق خاص عندي , ألعبها عشرات المرات بكل الصعوبات و لا أمل ابدا

سوف ابحث عنها وان شاء الله اجدها
    هل وجدتها ؟؟ , ان لم يكن لديك الوقت , انت دور النص الثاني من الصفحات و أنا بدور في النص الاول

لا لقد رأيت احد اصدقائى يلعبه ولكن انا لم العبه والغريب انه عندى على الجهاز
    احيانا يحصل لي هذه الامر العجيب , عني اوتبريك فايل 2 , و ما لعبتها كثير لاني اريد ان أختم فايل 1 أولا , لكني للاسف لم اجده و كذلك هو الحال مع لعبة تومب رايدر انجيل اوف داركنيس , كنت ادورها و لما لقيتها ما استحملت العب نصها

خساره ان انتهت لعبه الداينو كرايسس كانت افضل لعبه رعب بعد الرزدنت مباشره وخصوصا ان شينجى صنعها ولكن الحمد لله ان الريزدنت لم تجد نفس المصير على الاقل الى الان
    لنكن صريحين داينو كريسيس 2 أفضل من الجزء الاول من RE و بنفس مستوى الجزء الثاني و الثالث , هذه اللعبة دمجت عناصر مرعبة بطريقة جذابة جدا و غريبة
    :
    و ما دمرها هو السفر الى المستقبل و تغيير الزمان و هذه الامور جعلتها غبية نوعا ما خاصة الجزء الثالث الذي جاء على اسمه Dino Crisis : Gun Survivor 3 او Dino Stalker

النهايات مربكه فى حد شذاتها فالى الان غير متأكد ان انتهت القصه بموت نيكولاى او هروبه وايضا مشكله ان احداث الثالث تجرى فى نفس وقت احداث الثانى مربكه ايضا فهناك خلاف ما بين كريس وما بين كابكوم على هذا
    ولكن النهايه بينهم واحده وهى هروبهم جميعا من المدينه وهذا هو المهم
    نيكولاي ما علينا منه , لكن اليك ما عندي , احداث الثاني و الثالث في ازمنة مختلفة بفترة بسيطة
    :
    الجزء الاول و الثالث : شهر 6 انتهى بتفرق جيل و كريس بعد احداث القصر , جيل قررت ان تبقى في مدينة راكون و اخذت شقة امنة في المدينة و كريس سافر في طريقه لمحاربة امبريلا , و لم يظهر مرة اخرى الى في كود فيرونيكا بعد 3 اشهر من الجزء الاول لينقذ أخته , و ثم في نهاية شهر 9 حدث تسلل للزومبي في شقة جيل و دخلوا أليها و انفجرت الشقة و بدأت احداث الجزء الثالث .
    :
    الجزء الثاني : بعد الجزء الاول بفترة قصيرة انشتر الرعب في مدينة راكون و حضر ليون و كلير و دخلوا الشرطة بكل غرفها , حتى نهاية الجزء الثاني .... و الان نعود الى جيل التي ذهبت الى الشرطة بعد احداث الجزء الثاني و تضاعف الكارثة و أقفال اغلب اماكن مركز الشرطة .
    :
    فهمت , يعني هناك فترة زمنية بين الثلاثة
    :
    شهر 5 الجزء زيرو
    شهر 6 الجزء الاول
    في فترة من شهر 7 و 8 الجزء الثاني
    نهاية شهر 9 و بداية شهر 10 الجزء الثالث
    و كود فيرونيكا قيل انه بعد 3 اشهر من الحادثة , يعني في شهر 9 ايضا , مما يدل لنا انا كريس و جيل كانا يخوضان المغامرة في ان واحد في مكانين مختلفين
    :
    و بالنسبة للسورفايفر , فهو بعد فترة وجيزة من نهاية الجزء الثاني , لان بطله شرطي صديق ليون و قد أخبره ليون بما جرى من مصائب امبريلا
    :
    و طبعا كل هذه في العام 1998 , لما زيدان اخذ كأس العالم

هههههههههههههههههههه
    يبدو انه كان صاحبك انت وليس ليون

ان شاء الله وانا كنت افكر فى كيفيه لعبها اون مع بعضنا ايضا ان كان ينفع الاون لاين من اسطوانه منسوخه
    فكرة خرافية , اكيد ينفع من اسطوانة منسوخة , اكيد بنجرب نلعبها اونلاين , هي و الجزء الخامس , لكن بعد ان يصل كمبيوتري الى ميناء بيتنا

انا اعانى بسبب هذا فجهاز الاب توب الخاص بى كان قوى جدا فى بدايته ولم يكمل 3 شهور وبدأت مشاكله تظهر والبطئ وغيره ومازلت اعانى حتى استطيع شراء جهاز اصلى
    ممكن تعطيني نوعه و مواصفاته بالتفصيل يمكن افيدك , صديقي خبير لابتوبات و أنا بالـ PC

ههههههههههههههههههههه
    الوى عندنا لن يقل عن 3000 جنيه مصرى فالافضل فى هذه الحاله ان اشترى الاكس بوكس افضل اما الجيم كيوب ان وجدته ممكن يكون ب 500 فقط
    عارف ايش الحل , اني انا و انت نغيير البلاد لفترة , انت تجي عندنا و انا اجي عندك
    :
    3000 جنيه مصري في اليمن بتجيب لي جهازين ويي مع 4 ايداي تحكم + 4 العاب اصلية
    الجنيه المصري عندنا مرتفع
    و بالنسبة للأكس 360 لو اخذه في اليمن بالجنيه المصري بيكون بحاولي 5000 جنيه مصري
    :
    يعني انت تعال الى اليمن و خذ Wii و انا بروح مصر و بأخذ X360 , و نحن في الطريق بنمر على اليابان و بناخذ PS3 عندهم الأسعار ممتازة
    :
    وش رأيك ؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذا امر بسيط لكن هى توافق الاول لان يبدو ان كريس ريدفيلد وليس مشرفنا كريس عينه عليها
    ما عليك , انا كلمت شيفا بتتولى أمره , و بعيدين انا بضغط عليه بكلير

فعلا واتمنى ان يزيد عدد المواضيع مثلما كان يفعل سابقا حتى نتمتع بمواضيعه المذهله
    و الله يا غالي , الزمن غير الزمن , اكيد في البداية كان طالب و اوقات فراغه كبيييييرة و الان هو انسان راشد و وقته مهم و ثمين لأشياء اخرى , و هو يحاول جاهدا ان يكون متواجد
    :
    الله يعيينه و يعين الجميع , و الله الاشراف صعب , اسئلني انا

اذن انتظر عند شراء الجهاز وبعد ان انهى امتحانات الترم الاول عندى
    سوف انتظرك يا غالي , شكرا على نقاشك الجميل في كل مرة
    :
    شكرا
    :

صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة