صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 4567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 160

الموضوع: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم ]

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة

أنت الذي قلت

هههههههههههههههههه
    انت تستغل الفرصه اذن

و الله يا غالي , اصدقائي الذي في النت مثلك و مثل الاخوة يوسف أنفيص و الأنسان من منتدى اخر , نفعتوني كثير في شراء الجهاز , عطيته عربون مقدم 200 دولار و اليك مواصفات الجهاز
    :
    CPU Intel Core i7 - 3.33 GHZ
    Intel Motherboard DX58
    RAM 4GB
    VGA : Nvidia 9800GTX
    HD : 1 Terrabite
    :
    شكرا على نصائحك , بالنسبة لكرت الشاشة يمكن أغيره على حسب الأسعار

هذا الجهاز ممتاز ولكن اهتم اكثر بنوع الذى تريد شراءه بالتفصيل مثلما فعلت مع كارت الشاشه
    هو ممتاز جدا ولكن ان استطعت ان تشترى هذا سيكون افضل
    GeForce GTX 260
    او هذا
    1GB NVIDIA® GeForce® GTS 240
    وبالنسبه للبروسيسور هو ممتاز ولكن كام الكاش الخاص به
    انصحك بهذا
    Intel® Core™ i7 920 2.66GHz (8MB Cache
    هذا البروسيسور كاش 8 ميجا وهذا بروسيسور خرافى لو سألتنى رأيى
    وبالنسبه للرامات ما نوع الباس الخاص به
    وهل هو DDR2 او DDR3
    انصحك بهذا
    3GB Triple Channel 1067Mhz DDR3
    هذا باس 1067 وايضا DDR3
    والبورده اعتقد انها ممتازه انا لا افهم فيها جيدا
    ويمنك ان تتصف جهاز وتختار امكاناته من هنا
    http://www.alienware.com/microsite/h...x?tab=desktops

ما احبه في سايلنت هيل هو ان نوعية الكاميرا فيها في الثلاثية الاولى نفس نوعية التصوير في ثلاثية رزدنت أيفيل الاولى
    :
    تومب رايدر متعة ما بعدها متعة خاصة اجزاء الـ PS2 و Underworld
    :
    ديفيل ماي كراي , لعبة له عشق خاص عندي , ألعبها عشرات المرات بكل الصعوبات و لا أمل ابدا

سايلنت هيل اعجبنى الفيلم للغايه فى حين انى شاهدت اللعبه على اليوتيوب ولكن ليست ممتعه قدر الفيلم
    وتوم رايدر تحفه فنيه لا غبار عليها ولكن للأسف ان استمرت بهذه الطريقه شعبيتها ستقل ويجب ان تنهض لفكره جديده كليه لكى تستطيع ان تستعيد امجادها السابقه

وديفل ماى كراى لم يعجبنى الجزء الرابع لتغيير الشخصيه ووجود شخص غريب كليا والعب به نصف اللعبه هذا لم يعجبنى

هل وجدتها ؟؟ , ان لم يكن لديك الوقت , انت دور النص الثاني من الصفحات و أنا بدور في النص الاول

لقد نسيت عن ماذا كنا نتحدث

احيانا يحصل لي هذه الامر العجيب , عني اوتبريك فايل 2 , و ما لعبتها كثير لاني اريد ان أختم فايل 1 أولا , لكني للاسف لم اجده و كذلك هو الحال مع لعبة تومب رايدر انجيل اوف داركنيس , كنت ادورها و لما لقيتها ما استحملت العب نصها

ههههههههههههههههه
    انا حتى الان لا املك الفايل 2 وانا فعلت هذا مع نفس اللعبه فى توم رايدر

لنكن صريحين داينو كريسيس 2 أفضل من الجزء الاول من RE و بنفس مستوى الجزء الثاني و الثالث , هذه اللعبة دمجت عناصر مرعبة بطريقة جذابة جدا و غريبة
    :
    افضل منها ولكن لا ننسى انها احدث منها بكثير
    ولكن الجزء الثانى اضاف شىء جديد لعالم الرعب لم يعرف احد ان يفعل مثله حتى فى الجزء الخامس من الريزدنت
    وهو الرعب صباحا وتحت شروق الشمس وليس فى الاظلام التام مثل جميع افلام والعاب وقصص الرعب وهو شىء يستحق ان تكون بسببه لعبه متميزه جدا

و ما دمرها هو السفر الى المستقبل و تغيير الزمان و هذه الامور جعلتها غبية نوعا ما خاصة الجزء الثالث الذي جاء على اسمه Dino Crisis : Gun Survivor 3 او Dino Stalker

وايضا دمرها تغيير الشخصيات وتغيير المكان وما علاقه الدايناصور بالفضاء القصه كلها لا يمكن تركيبها حتى اتمنى ان ارى الغبى الذى فكر فى هذه الفكره وصمم اللعبه عليها
    وسلسله الجن سورفايفور فاشله من قبل ان تظهر بهذه الطريقه

هذه صحيح اللعبة فيها سيناريوهات كثيرة , ربما لم العبها كلها , لكن النهايات متفق عليها انها 3

لم العبها حتى الان وانا اعتبر السلسله انتهت مع نهايه الجزء الثانى

نيكولاي ما علينا منه , لكن اليك ما عندي , احداث الثاني و الثالث في ازمنة مختلفة بفترة بسيطة
    :
    الجزء الاول و الثالث : شهر 6 انتهى بتفرق جيل و كريس بعد احداث القصر , جيل قررت ان تبقى في مدينة راكون و اخذت شقة امنة في المدينة و كريس سافر في طريقه لمحاربة امبريلا , و لم يظهر مرة اخرى الى في كود فيرونيكا بعد 3 اشهر من الجزء الاول لينقذ أخته , و ثم في نهاية شهر 9 حدث تسلل للزومبي في شقة جيل و دخلوا أليها و انفجرت الشقة و بدأت احداث الجزء الثالث .
    :
    الجزء الثاني : بعد الجزء الاول بفترة قصيرة انشتر الرعب في مدينة راكون و حضر ليون و كلير و دخلوا الشرطة بكل غرفها , حتى نهاية الجزء الثاني .... و الان نعود الى جيل التي ذهبت الى الشرطة بعد احداث الجزء الثاني و تضاعف الكارثة و أقفال اغلب اماكن مركز الشرطة .
    :
    فهمت , يعني هناك فترة زمنية بين الثلاثة
    :
    شهر 5 الجزء زيرو
    شهر 6 الجزء الاول
    في فترة من شهر 7 و 8 الجزء الثاني
    نهاية شهر 9 و بداية شهر 10 الجزء الثالث
    و كود فيرونيكا قيل انه بعد 3 اشهر من الحادثة , يعني في شهر 9 ايضا , مما يدل لنا انا كريس و جيل كانا يخوضان المغامرة في ان واحد في مكانين مختلفين
    :
    و بالنسبة للسورفايفر , فهو بعد فترة وجيزة من نهاية الجزء الثاني , لان بطله شرطي صديق ليون و قد أخبره ليون بما جرى من مصائب امبريلا
    :
    و طبعا كل هذه في العام 1998 , لما زيدان اخذ كأس العالم

هل انت متاكد من صحه معلوماتك هذه لانى فى هذه الحاله سأختلف معك كثير ولكن سنتفق على شىء ان زيدان كسب كأس العام

لنرى احداث الجزء زيرو بدأت فى 23 يوليو 1998
    واحداث الجزء الاول بدأت فى 24 يوليو 1998
    وانتهت الاحداث بهروب جيل وكريس وريبيكا وبارى وايضا ويسكر صباح يوم 25 يوليو قبل تفجير القصر
    وبعدها قرروا الاثنان ان يفضحوا ما تفعله شركه الامبريلا واخبروا شرطه الراكون ولم الشيف ايرون كان السبب فى عدم تصديق الجميع لهم
    وبارى ذهب بعائلته الى كندا وريبيكا لا اعلم مصيرها بيلى كوين ايضا
    وبعدها بالتمام فى يوم 22 سبتمبر 1998 اخذ فرقه هانك عينه الفايروس من الدكتور وليام
    وفى يوم 24 سبتمبر بدأت احداث الاوت بريك 1
    وفى يوم 28 سبتمبر 1998 بدأت جيل احداثها بالهرب حسب السيناريو الخاص بكابكوم وليس مشرفنا كريس
    وتصاب بالفايروس فى نفس اليوم من النمسيس وتظل غائبه عن الوعى
    وتبدأ احداث ليون وكلير يوم 29 سبتمبر 1998 ويهربوا فى صباح يوم 30 سبتمبر
    وتفيق جيل مساء يوم 1 اكتوبر وتهرب صباح يوم 2 اكتوبر يوم ان انتهت المدينه بصاروخ نووى
    وقبل هروبها يهرب ابطال الاوت بريك ايضا تقريبا فى نفس الوقت او قبلها بساعات
    اما بالنسبه للسيناريو الخاص بكريس فهو
    بدأت جيل احداث تقريبا الساعه الخامسه يوم 29 سبتمبر
    وكلير وليون وصلوا المدينه حوالى الساعه 7 او 8 مساء
    وتصاب جيل وتبقى فى غيبوبه لمده نصف ساعه او اكثر قليلا وتكمل رحلتها هى وكارلوس فى نفس الاثناء كانت تدور احداث كثيره فى المعمل الموجود تحت مدينه الراكون
    ويهرب ليون وكلير وشيرى وايدا وجيل والعقيد فلاديمير الذى يعمل لدى الامبريلا فى صباح يوم 30 سبتمبر وانتهت المدينه بالصاروخ النووى ايضا
    وفى يوم 25 و 26 نوفمبر كانت احداث السوفايفور
    وفى شهر ديسمبر لا اعلم اليوم بعد بدأت وانتهت احداث الكود فيرونيكا

اذن لو لاحظت هناك اختلافات كثيره بينهم الاثنان ولكنهم اتفقوا على شىء واحد وهو هروب هؤلاء الاشخاص من المدينه ولم يمت احد منهم

ارأيت كم الموضوع معقد

فكرة خرافية , اكيد ينفع من اسطوانة منسوخة , اكيد بنجرب نلعبها اونلاين , هي و الجزء الخامس , لكن بعد ان يصل كمبيوتري الى ميناء بيتنا

اذن عندما انتهى من الامتحانات وانت تكون تمتعت بالجهاز الجديد سوف نلعبها ان شاء الله اون لاين ولكن الخامس لن ينفع لان ليس به الاون لاين الا بطريقه معقده ولم اجربها
    والمهم سوف انهى امتحانات يوم 3 فبراير

ممكن تعطيني نوعه و مواصفاته بالتفصيل يمكن افيدك , صديقي خبير لابتوبات و أنا بالـ PC

siemens fujitsu
    Amilo Pa 2548
    ومواصفاته بروسيسور AMD 64 2
    Vega Nvidia 8400 gs
    ram 2 giga
    hard 250

عارف ايش الحل , اني انا و انت نغيير البلاد لفترة , انت تجي عندنا و انا اجي عندك
    :
    3000 جنيه مصري في اليمن بتجيب لي جهازين ويي مع 4 ايداي تحكم + 4 العاب اصلية
    الجنيه المصري عندنا مرتفع
    و بالنسبة للأكس 360 لو اخذه في اليمن بالجنيه المصري بيكون بحاولي 5000 جنيه مصري
    :
    يعني انت تعال الى اليمن و خذ Wii و انا بروح مصر و بأخذ X360 , و نحن في الطريق بنمر على اليابان و بناخذ PS3 عندهم الأسعار ممتازة
    :
    وش رأيك ؟؟

ههههههههههههههههههههه
    يا نهار ابيض ما هذا الغلاء
    اذن نعمل صفقه تبادليه انت تجيب الوى وانا اجيب الاكس بوكس وكما قلت نعدى على اليابان ونجيب البلاى 3 وخصوصا من اجل الميتال جير 4

لكن 2 ويى واربع ايادى تحكم واربعه العاب اصليه هذا عندنا يكلف ما فوق ال 5000 مصرى
    فرق العمله هذا اتعبنى

ما عليك , انا كلمت شيفا بتتولى أمره , و بعيدين انا بضغط عليه بكلير

هههههههههههههههههههه
    اذن انت معزوم اول واحد على الفرح

و الله يا غالي , الزمن غير الزمن , اكيد في البداية كان طالب و اوقات فراغه كبيييييرة و الان هو انسان راشد و وقته مهم و ثمين لأشياء اخرى , و هو يحاول جاهدا ان يكون متواجد
    :
    الله يعيينه و يعين الجميع , و الله الاشراف صعب , اسئلني انا

الله يكون فى عونك انا لا احب الاشراف ابدا انا جربته فى احد المرات وكان مر وصعب للغايه ويحتاج تفرغ كامل
    واتمنى ان يجد دائما اوقات فراغ وانت ايضا يجب ان تأتى بجهازك هذا لكى نستطيع ان نتاقش بدون اى مشاكل

سوف انتظرك يا غالي , شكرا على نقاشك الجميل في كل مرة
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17
    شكرا لك اخى وكما قلت لك النقاش معك ممتع جدا واتمنى الا ينتهى ابدا ان شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmed_2014 ; 28-12-2009 الساعة 09:38 PM

Talking رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

الله الله الله
    ايش الحلاوه دي
    وربي موضوع فلته
    والله ثم والله ماسجلت الى عشان اشكرك
    كلمه ابداع قليله بحقك
    دمت للمنتدى
    اخوك خالد

رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

اعذروني على الغياب بسبب مشكلة صحية
    :
    ان شاء الله سوف اعود في أقرب وقت
    :
    شكرا
    :

رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

اعذروني على الغياب بسبب مشكلة صحية
    :
    ان شاء الله سوف اعود في أقرب وقت
    :
    شكرا
    :
    عافاك الله وشفاك اخى الغالى محمد
    وان شاء الله تشفى سريعا وتعود لنا ثانيه

موضوع شكله رائع جداً .. إن شاء الله هقرأه .. بس فى مشكلة لما أضغط على وصلات التحميل تنتج صفحة جديدة و بها هذه الجملة
    You must be logged in to download movies.
    ما الحل؟!!!

ahmed_2014
    باك لنقاشنا يا احمد , بعد شهر تقريبا

هذا الجهاز ممتاز ولكن اهتم اكثر بنوع الذى تريد شراءه بالتفصيل مثلما فعلت مع كارت الشاشه
    هو ممتاز جدا ولكن ان استطعت ان تشترى هذا سيكون افضل
    GeForce GTX 260
    او هذا
    1GB NVIDIA® GeForce® GTS 240
    ان شاء الله خير

وبالنسبه للبروسيسور هو ممتاز ولكن كام الكاش الخاص به
    انصحك بهذا
    Intel® Core™ i7 920 2.66GHz (8MB Cache
    هو هذه اللي اشتريته , قال لي صاحب الوكالة , أفضل معالج على وجه الارض

هذا البروسيسور كاش 8 ميجا وهذا بروسيسور خرافى لو سألتنى رأيى
    وبالنسبه للرامات ما نوع الباس الخاص به
    وهل هو DDR2 او DDR3
    انصحك بهذا
    3GB Triple Channel 1067Mhz DDR3
    هذا باس 1067 وايضا DDR3
    الرام اخذت 2GB DDR3

سايلنت هيل اعجبنى الفيلم للغايه فى حين انى شاهدت اللعبه على اليوتيوب ولكن ليست ممتعه قدر الفيلم
    وتوم رايدر تحفه فنيه لا غبار عليها ولكن للأسف ان استمرت بهذه الطريقه شعبيتها ستقل ويجب ان تنهض لفكره جديده كليه لكى تستطيع ان تستعيد امجادها السابقه
    هذه صحيح سايلنت هيل الفيلم افضل , و بالنسبة لتومب رايدر اعتقد بعد 9 اجزاء يجب انهاء القصة و فتح صفحة جديدة اكثر تسلية

وديفل ماى كراى لم يعجبنى الجزء الرابع لتغيير الشخصيه ووجود شخص غريب كليا والعب به نصف اللعبه هذا لم يعجبنى
    ربما يكون كلامك صحيح فانا لم العب الجزء الرابع

هل وجدتها ؟؟ , ان لم يكن لديك الوقت , انت دور النص الثاني من الصفحات و أنا بدور في النص الاول
    لقد نسيت عن ماذا كنا نتحدث
    نتكلم عن نهايات الجزء الاول الـ 6

ههههههههههههههههه
    انا حتى الان لا املك الفايل 2 وانا فعلت هذا مع نفس اللعبه فى توم رايدر
    طالما كذا لازم اشوفك شخصيا يا احمد , بالنسبة لتومب رايدر بعد ان استمتعت بـ Legend و Anniversary شفت انه انجل اوف داركنيس تافه

افضل منها ولكن لا ننسى انها احدث منها بكثير
    ولكن الجزء الثانى اضاف شىء جديد لعالم الرعب لم يعرف احد ان يفعل مثله حتى فى الجزء الخامس من الريزدنت
    وهو الرعب صباحا وتحت شروق الشمس وليس فى الاظلام التام مثل جميع افلام والعاب وقصص الرعب وهو شىء يستحق ان تكون بسببه لعبه متميزه جدا
    هذه صحيح داينو كريسيس اسطورة لو بدانا الحديث عنها سوف يطردنا الاخ chris لاننا سوف نخرج عن اطار الموضوع كليا
    :
    و يكفي ان ميكامي هو من صممها , كما اتمنى جزء رابع يغير ما افسده الثالث و يتبع الجزء الثاني بطريقة اخرى

وايضا دمرها تغيير الشخصيات وتغيير المكان وما علاقه الدايناصور بالفضاء القصه كلها لا يمكن تركيبها حتى اتمنى ان ارى الغبى الذى فكر فى هذه الفكره وصمم اللعبه عليها
    وسلسله الجن سورفايفور فاشله من قبل ان تظهر بهذه الطريقه
    هذه النقطة مذكورة في هذه الموضوع , ان ميكامي يحاول ان ينجح السورفايرفر فضحى بأسطورة الديناصورات

هذه صحيح اللعبة فيها سيناريوهات كثيرة , ربما لم العبها كلها , لكن النهايات متفق عليها انها 3
    لم العبها حتى الان وانا اعتبر السلسله انتهت مع نهايه الجزء الثانى
    داينوا 2 فيها 3 نهايات ممكن تذكرنا
    :
    انا اذكر ان داينو 1 فيها 3 نهايات , مرتين بالطائرة و مرة بالقارب
    :
    او ربما تتحدث عن رزدنت 3

هل انت متاكد من صحه معلوماتك هذه لانى فى هذه الحاله سأختلف معك كثير ولكن سنتفق على شىء ان زيدان كسب كأس العام
    و الله يا غالي , كلامي من ملفات اللعبة , في كمل لعبة احصل على ملف يعطي التاريخ و ثم كنت اسئل الاخوة كريس و النمسس و يقولون ان كلامي صحيح

شوف هذه الـ Timeline لتتأكد من كلامي

http://residentevil.wikia.com/Category:Timeline

اذن لو لاحظت هناك اختلافات كثيره بينهم الاثنان ولكنهم اتفقوا على شىء واحد وهو هروب هؤلاء الاشخاص من المدينه ولم يمت احد منهم
    هروب الاشخاص معقد جدا , لكن كلامي كان عن الشخصيات الرئيسية و هو واضح في اللعبة و انت تكلمت عن البقية و عن اوتبريك
    :
    كلامك عنهم صحيح و كلامي عن الشخصيات الرئيسية صحيح و بالفعل الموضوع معقد و هذه يعود الى تعدد النهايات

اذن عندما انتهى من الامتحانات وانت تكون تمتعت بالجهاز الجديد سوف نلعبها ان شاء الله اون لاين ولكن الخامس لن ينفع لان ليس به الاون لاين الا بطريقه معقده ولم اجربها
    والمهم سوف انهى امتحانات يوم 3 فبراير
    و انا سوف يصلني الجهاز يوم السبت القادم
    :
    و سوف نجرب الجزء الخامس ايضا لكن شرط ان اكون انا كريس
    :
    و أيضا سوف اخرذ يومين اتعود على الجيم بلاي عشان ما تقول عني فاشل

siemens fujitsu
    Amilo Pa 2548
    ومواصفاته بروسيسور AMD 64 2
    Vega Nvidia 8400 gs
    ram 2 giga
    hard 250
    و الله الجهاز الماني , يعني خرافي , بس ما ادري من وين المشكلة
    :
    كرت الشاشة ضعيف لو كان 8600 أو 8800 كان بيكون خرافي
    :
    و البروسيسر ما عندي فكرة بالـ AMD كلنا Intel

ههههههههههههههههههههه
    يا نهار ابيض ما هذا الغلاء
    اذن نعمل صفقه تبادليه انت تجيب الوى وانا اجيب الاكس بوكس وكما قلت نعدى على اليابان ونجيب البلاى 3 وخصوصا من اجل الميتال جير 4
    فكرة رائعة , اتكلم جد و الله , بس عن اليابان , و منها سوف تكون سياحة ايضا

لكن 2 ويى واربع ايادى تحكم واربعه العاب اصليه هذا عندنا يكلف ما فوق ال 5000 مصرى
    فرق العمله هذا اتعبنى
    و الله صدق فرق العملة قوي جدا

هههههههههههههههههههه
    اذن انت معزوم اول واحد على الفرح

الله يكون فى عونك انا لا احب الاشراف ابدا انا جربته فى احد المرات وكان مر وصعب للغايه ويحتاج تفرغ كامل
    واتمنى ان يجد دائما اوقات فراغ وانت ايضا يجب ان تأتى بجهازك هذا لكى نستطيع ان نتاقش بدون اى مشاكل
    ان شاء الله يصير خير في قادم الايام
    :
    الله يسلمك يا غالي و اعتذر جدا على التأخير و انتظر ردك
    :
    شكرا
    :

باك لنقاشنا يا احمد , بعد شهر تقريبا

هههههههههههههههههههههههههههه
    يا راجل ما كل هذا الوقت امال لو كان لديك امتحانات

ان شاء الله خير

اممممممممم
    يبدو انك لم تقرر بعد اذن اخبرنى ما نوعه عندما تختاره

هو هذه اللي اشتريته , قال لي صاحب الوكالة , أفضل معالج على وجه الارض

ممتاز ان شاء الله راح يعمر معاك كثير ولكن اهم شىء وهذه نصيحه مجربه والله ليس كل الناس تخبرهم عن الجهاز لانه الكثير يحدث للجهاز ان كان قوى والحسد مذكور فى القرآن

الرام اخذت 2GB DDR3

ممتاز ايضا المهم انها ددى رام 3 المهم اخبرنى كم كلفك الجهاز فى النهايه وكم يكون بالمصرى

هذه صحيح سايلنت هيل الفيلم افضل , و بالنسبة لتومب رايدر اعتقد بعد 9 اجزاء يجب انهاء القصة و فتح صفحة جديدة اكثر تسلية

بصراحه انا خايف على مستقبل التوم رايدر وخصوصا بعد ان انتهت شركه ايدوس واعتقد ان اشترتها شركه سكوير انكس التى صنعت الفاينال فانتاسى
    واتمنى ان تعود الينا من جديد واهم شىء جرافيكس جديد

ربما يكون كلامك صحيح فانا لم العب الجزء الرابع

امممممممممممم
    اذن انت مثلى الى الان انا لم العبه لانه بطىء على الجهاز الخاص بى عندما اشترى واحد جديد اذن
    ولكن الاجزاء القديمه كانت رائعه حقا وخصوصا الاول

هههههههههههههههههههههههه
    لم اتذكر ايضا الزهايمر والامتحانات

طالما كذا لازم اشوفك شخصيا يا احمد , بالنسبة لتومب رايدر بعد ان استمتعت بـ Legend و Anniversary شفت انه انجل اوف داركنيس تافه

ههههههههههههههههههههه
    اذن انا منتظرك فى مصر فأنا لن استطيع الخروج منها خصوصا انى لم انهى دراستى وبالتالى موقف التجنيد مازال معلقا
    انا لم استطع لعب انجل اوف داركنس بسبب انها تحكم كلاسيك وكم هو صعب على هذا التحكم صدقا

هذه صحيح داينو كريسيس اسطورة لو بدانا الحديث عنها سوف يطردنا الاخ chris لاننا سوف نخرج عن اطار الموضوع كليا
    :
    و يكفي ان ميكامي هو من صممها , كما اتمنى جزء رابع يغير ما افسده الثالث و يتبع الجزء الثاني بطريقة اخرى

نعم يكفى حقا واتمنى ان ارى لعبه اخرى له لا اعلم هل هو اكتفى من صناعه الالعاب ام ماذا
    وبمناسبه الخروج عن الموضوع نحن خرجنا عنه منذ ثانى مناقشه

هذه النقطة مذكورة في هذه الموضوع , ان ميكامي يحاول ان ينجح السورفايرفر فضحى بأسطورة الديناصورات

اذن ميكامى هو السبب فلنذهب لنذبحه ونقطعه اربا
    اتمنى ان تعود هذه السلسله يوم من الايام رغم انى متأكد انها لن تعود ثانيه

داينوا 2 فيها 3 نهايات ممكن تذكرنا
    :
    انا اذكر ان داينو 1 فيها 3 نهايات , مرتين بالطائرة و مرة بالقارب
    :
    او ربما تتحدث عن رزدنت 3

اممممممممممممممممم
    لا انا اتحدث عن داينو الاولى والثانى لكن صدقا لم انهى الاثنان بعد

و الله يا غالي , كلامي من ملفات اللعبة , في كمل لعبة احصل على ملف يعطي التاريخ و ثم كنت اسئل الاخوة كريس و النمسس و يقولون ان كلامي صحيح

شوف هذه الـ Timeline لتتأكد من كلامي

http://residentevil.wikia.com/Category:Timeline

ليس هناك مشكله المهم اننا لم نتكلم عن دانتى وجعلنا يظهر فى الجزء الكلاسيكى

هروب الاشخاص معقد جدا , لكن كلامي كان عن الشخصيات الرئيسية و هو واضح في اللعبة و انت تكلمت عن البقية و عن اوتبريك
    :
    كلامك عنهم صحيح و كلامي عن الشخصيات الرئيسية صحيح و بالفعل الموضوع معقد و هذه يعود الى تعدد النهايات

نعم نعم
    فى البدايه كنت اعتقد ان الريزدنت مجرد لعبه ولكن اكتشفت انها لعبه شامله وجميع اجزائها مرتبطه تماما ببعضهما وخصوصا الاوت بريك التى من فتره ليست بالقصيره كنت اعتبرها خارج حساباتى تماما

و انا سوف يصلني الجهاز يوم السبت القادم
    :
    و سوف نجرب الجزء الخامس ايضا لكن شرط ان اكون انا كريس
    :
    و أيضا سوف اخرذ يومين اتعود على الجيم بلاي عشان ما تقول عني فاشل

ان شاء الله يوصل بالسلامه
    واهم شىء ان تحافظ عليه جيدا حتى يعيش معك اطول فتره ممكنه ان شاء الله
    ولن ينفع للأسف ان نلعب الجزء الخامس مع بعض لانى لم اجرب الطريقه الى الان غير انها حذفت من جهازى

و الله الجهاز الماني , يعني خرافي , بس ما ادري من وين المشكلة
    :
    كرت الشاشة ضعيف لو كان 8600 أو 8800 كان بيكون خرافي
    :
    و البروسيسر ما عندي فكرة بالـ AMD كلنا Intel

هههههههههههههههههههههههه
    المشكله بسيطه جدا
    الجهاز صيييييييييييييييييييينى

فكرة رائعة , اتكلم جد و الله , بس عن اليابان , و منها سوف تكون سياحة ايضا

هههههههههههههههههههه
    يا ويلى لو تتكلم بجد حقا

و الله صدق فرق العملة قوي جدا

ان شاء الله يصير خير في قادم الايام
    :
    الله يسلمك يا غالي و اعتذر جدا على التأخير و انتظر ردك
    :
    شكرا
    :
    لا اخى لا تعتذر ويكفى انك طمنتنا عليك وان شاء الله مافى غيبه تانى منك والا .........

دايم مواضيعك مميزة وشكرا

موضوع رائع جدا تسلم يدك ياكونت دئما ماشاالله مواضيعك مميزه
    بالنسبه لللافلام ماتتحمل تطلع هاذي العباره You must be logged in to download movies مثل الاخsiste
    شف لنا حل لاهنت ومشكور عالموضوع

عودة للنقاش بعد قرن من الزمن

هههههههههههههههههههههههههههه
    يا راجل ما كل هذا الوقت امال لو كان لديك امتحانات

أيش نقول يا غالي , ضروف و غياب

ممتاز ان شاء الله راح يعمر معاك كثير ولكن اهم شىء وهذه نصيحه مجربه والله ليس كل الناس تخبرهم عن الجهاز لانه الكثير يحدث للجهاز ان كان قوى والحسد مذكور فى القرآن

كلامك صحيح و الله , بس أنا ذكرته بالمنتدى الرزدنت ايفيل ليس بهذه الغرض بل لغرضين و هو انني سوف اكمل بقية ألعابرزدنت أيفيل و سوف اتواجد في المنتدى

ممتاز ايضا المهم انها ددى رام 3 المهم اخبرنى كم كلفك الجهاز فى النهايه وكم يكون بالمصرى

الحمد لله الجهاز وصل و عندي نت كمان في البيت , التكلفة الناهئية برسالة خاصة

بصراحه انا خايف على مستقبل التوم رايدر وخصوصا بعد ان انتهت شركه ايدوس واعتقد ان اشترتها شركه سكوير انكس التى صنعت الفاينال فانتاسى
    واتمنى ان تعود الينا من جديد واهم شىء جرافيكس جديد

Edios انتهت , لماذا و ما السبب و بالنسبة للجرافيك لازم يكون اسطوري خاصة ان المصمم قد يكون جديد كما ذكرت انت

هههههههههههههههههههههههه
    لم اتذكر ايضا الزهايمر والامتحانات

انا عندي نهايات كريس بالريميك و هم 6

ههههههههههههههههههههه
    اذن انا منتظرك فى مصر فأنا لن استطيع الخروج منها خصوصا انى لم انهى دراستى وبالتالى موقف التجنيد مازال معلقا
    انا لم استطع لعب انجل اوف داركنس بسبب انها تحكم كلاسيك وكم هو صعب على هذا التحكم صدقا

ربما استطيع القدوم الى مصر يوما ما خلال السنوات القادمة و قد أقابلك هناك و بالنسبة للانجل انا لعبتها و ما عدت اطيق التحكم فلم انهيها

نعم يكفى حقا واتمنى ان ارى لعبه اخرى له لا اعلم هل هو اكتفى من صناعه الالعاب ام ماذا
    وبمناسبه الخروج عن الموضوع نحن خرجنا عنه منذ ثانى مناقشه

ههههههههههه

اذن ميكامى هو السبب فلنذهب لنذبحه ونقطعه اربا
    اتمنى ان تعود هذه السلسله يوم من الايام رغم انى متأكد انها لن تعود ثانيه

الرجل اقتلب لنا ويسكر و يسوي مشروع غامض و ما الى ذلك

اممممممممممممممممم
    لا انا اتحدث عن داينو الاولى والثانى لكن صدقا لم انهى الاثنان بعد

يا رجل , تتحدث عنها بهذه الحب و انت لم تنهها , ماذا سوف تفعل بعد الانهاء

نعم نعم
    فى البدايه كنت اعتقد ان الريزدنت مجرد لعبه ولكن اكتشفت انها لعبه شامله وجميع اجزائها مرتبطه تماما ببعضهما وخصوصا الاوت بريك التى من فتره ليست بالقصيره كنت اعتبرها خارج حساباتى تماما

هذه صحيح كل أجزاء الراكون خاصة معقدة جدا من ناحية القصة , خاصة بعد دارك سايد الذي جعل القصة مخربطة عندي

ولن ينفع للأسف ان نلعب الجزء الخامس مع بعض لانى لم اجرب الطريقه الى الان غير انها حذفت من جهازى

أنا ختمت الجزء الامس و اتمنى ان العب معاك اونلاين , بس ما اعرف الطريقة

هههههههههههههههههههههههه
    المشكله بسيطه جدا
    الجهاز صيييييييييييييييييييينى

مفاجاة قوية

لا اخى لا تعتذر ويكفى انك طمنتنا عليك وان شاء الله مافى غيبه تانى منك والا .........

الله يسلمك و شكرا على الصبر
    :
    و ان شاء الله في الرد القادم سوف نعود الى سياق الموضوع
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : محمد17

موضوع رائع جدا تسلم يدك ياكونت دئما ماشاالله مواضيعك مميزه
    بالنسبه لللافلام ماتتحمل تطلع هاذي العباره You must be logged in to download movies مثل الاخsiste
    شف لنا حل لاهنت ومشكور عالموضوع

أنت لا تغط على الرابط , سوف حفظ بأسم أو انسخ الرابط داخل الدونلود مانجر
    :
    الرابط جربته الان و شغال
    :
    شكرا
    :

عودة للنقاش بعد قرن من الزمن

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دائما هذا الغياب

أيش نقول يا غالي , ضروف و غياب

ادعى لى سوف تظهر نتيجه الامتحانات الايام المقبله اتمنى ان انجح والا انا سوف اكون فى غياب

كلامك صحيح و الله , بس أنا ذكرته بالمنتدى الرزدنت ايفيل ليس بهذه الغرض بل لغرضين و هو انني سوف اكمل بقية ألعابرزدنت أيفيل و سوف اتواجد في المنتدى

لا عليك ولكن للعلم جهاز الاب توب لدى اصبح فى حاله يرثى لها كارت الصوت انتهى والديفدى لا يشغل الاسطوانات الان وهذا هو سبب اخبار الناس به

الحمد لله الجهاز وصل و عندي نت كمان في البيت , التكلفة الناهئية برسالة خاصة

ههههههههههههههههههههههههههههه
    وصلت وياليتها ما وصلت
    اهم شىء تحافظ عليه حتى من التراب وهنيئا لك انهاء ريزدنت ايفل 5

Edios انتهت , لماذا و ما السبب و بالنسبة للجرافيك لازم يكون اسطوري خاصة ان المصمم قد يكون جديد كما ذكرت انت

والله لا ادرى كيف انتهت ولكن ما اعلمه ان سكوير انكس صانه فاينال فانتاسى اشترتها واصبحت ملكا لها ولكن هناك بعض الالعاب مازال اسم ايدوس يكتب عليها ولكن لا ادرى هل اصبحت كمجموعه شركات ام مجرد للتذكير بأن هذه لعبه ايدوس
    وتومب رايدر اعلنوا منذ فتره قصيره عن جزء جديد لها واعتقد انه سوف يكون جزء تحفه ومتفائل به كثيرا

انا عندي نهايات كريس بالريميك و هم 6

6666666666666
    انا لم ارى غير واحده واعتقد الثانيه هو ان تترك جيل خلفك هل هناك شىء اخر

ربما استطيع القدوم الى مصر يوما ما خلال السنوات القادمة و قد أقابلك هناك و بالنسبة للانجل انا لعبتها و ما عدت اطيق التحكم فلم انهيها

ان شاء الله تأتى وسوف اكون فى انتظارك انا لما جربت الانجل اول مره وجدت نفسى لا استطيع القفز الى الشرفه الاخرى فقررت انى اتركها فى الحال دون اى خسائر نفسيه

ههههههههههه

الرجل اقتلب لنا ويسكر و يسوي مشروع غامض و ما الى ذلك

هههههههههههههههههههههه
    انا منتظر لعبته الجديده واتمنى ان تكون تحفه فنيه كما هو منتظر

يا رجل , تتحدث عنها بهذه الحب و انت لم تنهها , ماذا سوف تفعل بعد الانهاء

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ماذا تقول اناس غريبه

هذه صحيح كل أجزاء الراكون خاصة معقدة جدا من ناحية القصة , خاصة بعد دارك سايد الذي جعل القصة مخربطة عندي

انا لا اعترف بالجزء امبريلا والدارك سايد الا فى بعض اللقطات البسيطه فقط

أنا ختمت الجزء الامس و اتمنى ان العب معاك اونلاين , بس ما اعرف الطريقة

للأسف هذا فى حكم المستحيل الان الا ان قررت ان تأتى بالاكس بوكس فأنا حاضر حينها

مفاجاة قوية

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وليس هذا فقط وانما كل شىء انا اخاف ان يكون الاكل صينى وانا لا ادرى

الله يسلمك و شكرا على الصبر
    :
    و ان شاء الله في الرد القادم سوف نعود الى سياق الموضوع
    :
    شكرا
    :
    ياااااااااااه الموضوع فعلا فقط اجلب لى طرف الخيط وانا معك بالكامل

يا اهلا بك يا احمد مرة اخرى

ادعى لى سوف تظهر نتيجه الامتحانات الايام المقبله اتمنى ان انجح والا انا سوف اكون فى غياب
    أن شاء الله ناجح يا غالي و ان شاء الله معدل ممتاز

لا عليك ولكن للعلم جهاز الاب توب لدى اصبح فى حاله يرثى لها كارت الصوت انتهى والديفدى لا يشغل الاسطوانات الان وهذا هو سبب اخبار الناس به

اهم شىء تحافظ عليه حتى من التراب وهنيئا لك انهاء ريزدنت ايفل 5
    الحمد لله يا غالي و الان العب دارك سايد كورنيكلز

والله لا ادرى كيف انتهت ولكن ما اعلمه ان سكوير انكس صانه فاينال فانتاسى اشترتها واصبحت ملكا لها ولكن هناك بعض الالعاب مازال اسم ايدوس يكتب عليها ولكن لا ادرى هل اصبحت كمجموعه شركات ام مجرد للتذكير بأن هذه لعبه ايدوس
    تقريبا أشترت الحقوق دون تغيير الاسم , سكوير ما هي بقوة و شهرة أيدوس و أي أا و كابكوم و كونامي

وتومب رايدر اعلنوا منذ فتره قصيره عن جزء جديد لها واعتقد انه سوف يكون جزء تحفه ومتفائل به كثيرا
    و الله هو الجزء التاسع من السلسلة لازم يكون فيه شيء جديد و الا سوف يفشل

6666666666666
    انا لم ارى غير واحده واعتقد الثانيه هو ان تترك جيل خلفك هل هناك شىء اخر
    حسنا سوف اوضح لك طالما نحن في سياق الـ RE
    :
    النهايات في الريميك هم 4 لكريس , و ليس 6
    :
    تهرب في النهاية كريس مع ,
    :
    جيل و ريبيكا
    ريبيكا
    جيل
    كريس لحاله

احفظ اللعبة بعد ان تركب الثلاثة الـ MO Disk , و لا تمس هذه الخزن
    :
    - سوف ياتي مشهد ويسكر و هو يطلق النار على ريبيكا , بعد ان تقتل التايرنت أضغط X , فوق ريبكا سوف تقوم و ثم عد و اخرج جيل من الغرفة المحبوسة و اهرب
    - اتبع نفس الخطوات عدا انك تخرج جيل من المكان المحبوسة فيه
    - بعد مشهد ويسكر و اطلاق النار على ريبيكا , اقتل التايرنت و لا اهرب من الغرفة باقصى سرعة دون ضغط X على ريبيكا او حتى لا تمر من فوقها و ثم أذهب لتفعل التفجير الذاتي بنفسك و اخرج جيل و اهرب
    - النهاية الرابعة , لا تضغط X عند ريبيكا و لا تنقذ جيل من الغرفة المحبوسة فيها و سوف تهرب لحالك

و في احدا الحالات الاربع تهرب و لا ينفجر قصر سبنسر

ان شاء الله تأتى وسوف اكون فى انتظارك انا لما جربت الانجل اول مره وجدت نفسى لا استطيع القفز الى الشرفه الاخرى فقررت انى اتركها فى الحال دون اى خسائر نفسيه
    و انا كذلك , و ان عاد تقدمت تقريبا الى متحف اللوفر و باريس , تقريبا نص اللعبة

هههههههههههههههههههههه
    انا منتظر لعبته الجديده واتمنى ان تكون تحفه فنيه كما هو منتظر
    و الله اتمنى ذلك من ميكامي

انا لا اعترف بالجزء امبريلا والدارك سايد الا فى بعض اللقطات البسيطه فقط
    هي مو مسالة اعتراف او لا , هذه هو الجزء الاخير يعني كل معلوماته صحيحة و يلغي الكثير من تفاصيل كود فيرونيكا و الثاني

للأسف هذا فى حكم المستحيل الان الا ان قررت ان تأتى بالاكس بوكس فأنا حاضر حينها
    أكس 360 و مايكروسوفت شركة واحدة , اعتقد اننا بامكاننا ان نلعب سويا انت من Xbox 360 live و انا من الويندوز Live , لكني لا اعلم و لست متاكد

ياااااااااااه الموضوع فعلا فقط اجلب لى طرف الخيط وانا معك بالكامل
    و الله صدق , كان اخر نقاش كان قبل اسبوع
    :
    شكرا
    :

يعطيكم الف عافيه على ملف اللعبة

Thumbs up رد: [ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم

الـسـلام عـلـيـكـم و رحـمـة الـلـه

بـسـم الـلــه الـرحـمــن الـرحـيـم

[ إنتاج سلسلة Resident Evil الأسطورية في ملف تاريخي خاص | 1994-2010 | مقال + فيلم ]

تحية طيبة من كونت الرزدنت إيفيل محمد17 إلى جميع أفراد أسرة الرزدنت إيفيل الغالية من جدد و قدامة في المنتدى , اعتذر من جميع الاخوة هنا على التاخير الكبير في سلسلة مواضيعي , بس كما تعرفون ظروف امتحانات اخر سنة و ما يليلها من ألتزامات من البحث عن عمل و معاهد و هذه الامور اللي تأخذ وقت , المهم فرغت نفسي هذه الفترة الصباحية من اجلكم ، و اما بعد ...،

Resident Evil ; Legend of horror

Everyone in the world including us Believes that ;

Resident Evil Series is ; The Most Terrifying , Realistic Horror Vedio Games Ever Created in History

أقدم لكم اليوم موضوع غير طبيعي عن الأسطورة التاريخية Resident Evil ، مقال ضخم جدا يتحدث عن أكثر من عقد و نصف من الروعة و الإبداع تتضمن لحضات تألق و لحضات فشل ، سنوات من كفاح و أعوام من النجاح ، كيف بدأ العبقري Shinji Mikami مشاريعه التاريخية مع شركة Capcom ، فرق العمل من المطورين و المنتجين ،‏ تفاصيل دقيقة عن إنتاج كل الأجزاء الأصلية و الفرعية ، التصريحات الصاعقة ، حرب الأجهزة و الحصريات ، حوادث غريبة ، الأسباب الرئيسية لحذف بعض الأجزاء ، الإنتقادات السلبية و الإيجابية و النجاحات و الإخفاقات التجارية و الجماهيرية و كل شي من صغيرة و كبيرة عن أسطورة الرعب Resident Evil‏ ‏..،

عندما تقرأ هذه المقال ستشعر بالفخر بإنك من عشاق الأسطورة التاريخية Resident Evil‏ بكل ما فيها ، أنصح بقراءة هذه المقال كاملا و برواقة تامة . لإنه يتكلم بواقعية سحرية تامة بلسان حال كل أنواع العشاق ، المحبين للتجديد ، محبي الكلاسيكيات و العشاق النقاد ، يعني من كل مجموعة أراء ، من المؤكد أنك ستوافقه و تخالف البقية ، و هنا ستأتي متعة النقاش الهادف و البناء .

بعد هذه المقال [ هدية الموضوع ] يأتي دور فيلم مهم جدا صنعه موقع GameTrailers‏ المشهور للألعاب بتصريح رسمي من شركة Capcom‏ ، موقع GT‏ صنعه بمثابة فيلم وثائقي ممتاز يحتوي على كل قصص و أحداث و إنتاج و تفاصيل كل أجزاء سلسلة ألعاب Resident Evil‏ من البداية حتى الآن ، و يتضمن كل الألعاب لكل الأجهزة المختلفة و الثلاثية السينمائية و الثنائية الأنيميشن ، هذه الفيلم الوثائقي تحت عنوان Resident Evil Retrospective .

.

.

.

.

الآن قم و أذهب لتحضير كوب Nescafe‏ أو كابتشينو مضبوط عشان يعدل مزاجك ، و أرجع أمام شاشة الـ PC‏ و ابدأ بالإستمتاع برواقة تامة بهذه المقال الرائع و لن تندم ، لكن المهم لا تنسى النقاش في كل نقطة تستحق الحديث عنها ...،

لنبدأ ..،

# الــفــهــرســة #

|[ الـمـقـال الـضـخـم ]|

[ Chapter 1 : BioHazard Begins ]
    [ Chapter ‎2 : No Room Left in Hell ]
    [ Chapter ‎3 : Misfire ]
    [ Chapter ‎4 : The Virus Spreads ]
    [ Chapter ‎5 : Ready, Aim, Survive ]
    [ Chapter ‎6 : Nintendo Takes a Blood Bath ]
    [Chapter ‎7 : Evil Online ]
    [ Chapter ‎8 : Starting Over ]
    [ Chapter ‎9 : Resident Evil: The Next Generation ]
    [ Chapter ‎10 : Chronicles ]
    [ Chapter ‎11 : Evil's Future ]

|[ الــمــصــدر ]|

.
    .
    .

|[ الـفـيـلـم الـوثـائـقـي ]|

[ Episode 1 : Horror Survives ]
    [ Episode 2 : Fall of Raccoon City ]
    [ Episode 3 : Umbrella Expands ]
    [ Episode 4 : Biohazard Break Out ]
    [ Episode 5 : Evil Reborn ]
    [ Episode 6 : The Files ]

|[ الــمــصــدر ]|

ملاحضة : هذه المقال لكاتب كبير في IGN‏ و هو من أقدم و أشهر كتاب و نقاد الألعاب في العالم و لديه خبرة كبيرة ، أخوكم محمد17 ترجم هذه المقال بإحترافية تامة و أضاف ما يعرفه من التفاصيل و المعلومات الدقيقة و كما قمت بكتابة تفاصيل أدق عن إنتاج الألعاب ‏Resident Evil ‎5 و Umbrella Chronicles و The Dark Side Chronicles‏ ‏، و فصول ‏9‏ و ‎10 و 11 في المقال ، و بعد الإنتهاء من المقال العربي قارنوه بمقال IGN‏ و أعطوني رأيكم .

^^
    ^

يتبع

صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 4567891011 الأخيرةالأخيرة