صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 67 من 67

الموضوع: [مشروع]:: اول لعبة تتناول موضوع الفئة الضالة والأرهاب بجودة عالية

رد: [مشروع]:: اول لعبة تتناول موضوع الفئة الضالة والأرهاب بجودة عالية

صح يا برنس ...

لكن انا متحمس \مع البصل/ لرؤية اللعبة الديمو !!
    أخطاؤك لا تعني النهاية .. بل هي بداية نجاح قريب
    فمن لا يخطيء لا يتعلم

سلام عليكم, لما قلت "جودة عالية", أنا عضيت المصيدة طلبت نقد و راح اعطيك إياه. قدرتك على تطبيق اللي تحت أمر راجع لك إنت و قدراتك. بسم الله:

من الفديو, إنطباعاتي الأولية كالتالي: ( نقدي محصور في جانب اللعبة كلعبة, و ليست من الناحية التقنية من حيث الكودز و غيره)

1) الmodel حق السلاح ثابت. النار حقت الطلق ما تساعد برضه, خليه يتحرك ( و لو مع مشي فقط, يمين يسار مثلا. ) إذا ما فهمت قصدي شف الحركة اللي اقصدها هنا
    http://www.youtube.com/watch?v=27tV_3Ipkw0

2) تصميم المراحل. ذكرت إنه في مراحل صعبة, صعبة من أي ناحية؟ عدد الأعداء؟ الـHP حقتهم؟ الـA.I؟ الـPuzzels ؟ اختار كيف اللعبة تتطور من مرحلة لمرحلة بعناية شديدة ( Game development ).

3) المرحلة اللي في الفلم ما أعطتني أي دليل على نوع البيئة اللي في المرحلة. غرفة صفراء لغرفة زرقاء. عارف انه هذا ديمو بس و يمكن هذا المكان ينشرح في القصة ( أنا متوقع إنه فيه قصة؟). أنا حسيت لما شفت المرحلة إنه شكلها abstract. أعطيها هوية,

4) من الأشياء اللي تقهرني في الألعاب خصوصا الIndie FPS هو إنه لسبب الله أعلم إيش هو الناس كلهم توائم.
    شكَل في الوجوه و الملابس. الAnimation حق المشي عاجبني.*

بانتظار الديمو بفارغ الصبر.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medifro مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم, لما قلت "جودة عالية", أنا عضيت المصيدة طلبت نقد و راح اعطيك إياه. قدرتك على تطبيق اللي تحت أمر راجع لك إنت و قدراتك. بسم الله:

من الفديو, إنطباعاتي الأولية كالتالي: ( نقدي محصور في جانب اللعبة كلعبة, و ليست من الناحية التقنية من حيث الكودز و غيره)

1) الmodel حق السلاح ثابت. النار حقت الطلق ما تساعد برضه, خليه يتحرك ( و لو مع مشي فقط, يمين يسار مثلا. ) إذا ما فهمت قصدي شف الحركة اللي اقصدها هنا
    http://www.youtube.com/watch?v=27tV_3Ipkw0

2) تصميم المراحل. ذكرت إنه في مراحل صعبة, صعبة من أي ناحية؟ عدد الأعداء؟ الـHP حقتهم؟ الـA.I؟ الـPuzzels ؟ اختار كيف اللعبة تتطور من مرحلة لمرحلة بعناية شديدة ( Game development ).

3) المرحلة اللي في الفلم ما أعطتني أي دليل على نوع البيئة اللي في المرحلة. غرفة صفراء لغرفة زرقاء. عارف انه هذا ديمو بس و يمكن هذا المكان ينشرح في القصة ( أنا متوقع إنه فيه قصة؟). أنا حسيت لما شفت المرحلة إنه شكلها abstract. أعطيها هوية,

4) من الأشياء اللي تقهرني في الألعاب خصوصا الIndie FPS هو إنه لسبب الله أعلم إيش هو الناس كلهم توائم.
    شكَل في الوجوه و الملابس. الAnimation حق المشي عاجبني.*

بانتظار الديمو بفارغ الصبر.

مشكور على ملاحظاتك واسعدتني جدا لانها تطرقت الى الأشكاليات اللى اواجهها في اللعبة.

اللعبة الى الأن تعتبر في بداياتها واعرف بأن فيه امور يجب معالجتها لكن وش تتوقع من مشروع انا اتولي جميع مراحه من قصة لعبة, تصميم الموارد والشخصيات, اضافة انيميشن, برمجة ال AI اضافت مؤثرات بصرية, اضافة اضاءه, تحديد مستوى الصعوبة والخ الخ.

يبدولي انك وضعت احدى الألعاب العالمية امامك مثل COD او gears of war او اي لعبة اخرى انتجها اكثر من 100 شخص وقارنتها بلعبتي من حيث "عالية الجودة" كمعيار.

صعوبة اللعبة راح تكمن في مستوى ذكاء الأعداء, وطريقة وصولك لمناطق معينة. وللاسف المرحلة مش كبيرة بالمرة لكن بداية المشروع كان بالنسبة لي تحدي شخصي اثبت فيه لنفسي اني قادر على صناعة لعبة وللأمانة لم اتوقع ان اصل الى هالمستوى في غضون اسابيع.

نرجع للنقاط اللى ذكرت :

تحريك السلاح هذا من ضمن التحسينات اللى شغال عليها. وكذالك اثر الرصاص على الجدران راح يكون مختلف عن اي جسم اخر.

بالنسبة للشخصيات وتشابهها اكيد راح اخليهم يختلفون عن بعض اللى في الفلم هذا كان تجربه فقط.

انا ودي انتهي من اللعبة حتى اتفرغ لتطوير نفسي في تصميم المجسمات ونحتها وإكسائها بشكل محترف واقدر انتج شي "عالي الجودة"

لا لا لا ...

مايصير يا silver spirit !!

انت دخلت و طرحت مشاركة جديدة !!

أول ما فتحت منتدى صناعة الالعاب شفت اخر مشاركة (silver spirit) ...

حسبت انها الديمو -يعني فرحت- .

اسمع لونها أحمر (دموي) ^ـــ^

لا تضع رد الا و فيه الديمو !!

خلاص خلاص صبري نفذ !!

أريد أشوووووووووووووووووفها أقصد اللعبة ...

يمكن أستفيد (ولو قليلا في الافكار)

و اسمح لي لأني (فضولي) .
    أخطاؤك لا تعني النهاية .. بل هي بداية نجاح قريب
    فمن لا يخطيء لا يتعلم

قريب جدا لاتستعجل

Thumbs up رد: [مشروع]:: اول لعبة تتناول موضوع الفئة الضالة والأرهاب بجودة عالية

والله اللعبة رائعة جدآ خاصة بعد رؤية الفيديو وأهم شيء العزيمة والأصرار وسوف تنجح بأذن الله و بالتوفيك أخي العزيز
    (أتمنى يمنحني الله أنا كمان الأصرار لأكمال لعبتي فأنا الصراحة متكاسل كثيرآ)

layte غير متصل الفائز في مسابقة " لنلعب أسد الفلوجة "
    الـــعـــــــالــــــــــم الــجـــديـــــــــــــــد

اللعبة رائعة فكرتني بلعبة اخ قديم اذا تذكره يا برنس اظن ان اسمها لعبة الحرية او شئ من هذا القبيل كانت لعبته قنبلة لكن للاسف راح وماسوى اخرى ماادري لماذا ان شاء الله ماتكون مثله

بالتوفيق

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345