صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 234567
النتائج 91 إلى 96 من 96

الموضوع: ابحث عن شخص ثقه في احد سيرفرات

رد: ابحث عن شخص ثقه في احد سيرفرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني والله تعبت حتى وصلت هذي الصفحه رقم (9) خلاص يكفي بس الموظوع صراحه قوي ولا ماقريت كل الردود ...
    عموماً ياليت نختم الموظوع وبأتفاق يابو عبدالله اشووفك متحمس وانا معك متحمس وكتبت موظوع قبل شهر تقريباً عن قلد عربي فللأسف ماحصلت دعوات
    انظمام بشكل مقبول عموماً ماعلينا انا معكم وحريص على قلد عربي ويرمز للعروبه
    أولاً ... بس عندي نقاط مهمه أو أعتبروها أساسات للقلد ...

-شباب نريد تصميم وبناء اللقلد العربي في هذا المنتدى بناء الأساسات أولاً قبل اي شي...
    راح ننتظر شهر على التأسيس والتدشين لا أحد يقول لي مكبر الموظوع لأن الي يبي قلد قوي لازم يبني أساسات قويه للقلد
    اكيد مافهمتو راح اتوسع شوي واطول عليكم شوي استحملوني <<< بدايت الفلسفه .

تابعو اللقلدات الأجنبيه قوتها كيف جأت وسمعتها كيف انتشرت بل منتدى كامل خاص للقلد صحيح بعضها حصلت فيها مشاكل
    بس أكثرها مستمر وتنافس عنيف بينهم نحن نريد نتوصل لتنافس معهم بقلد عربي ياشباب المشكله ليست في اللغه المشكله فينا أحنا عدم أحترام المواعيد المحدده الجشع والطمع عدم الأنصاف والحزم والواسطه

أنا اببدى بأقتراحاتي وخطط مبدئيه وبعدها نظع النقط على الحرووف

أولاً / نفتح موظوع عن انظمام في قلد عربي جديد والأسم تحت الأنشاء والسيفر لم يحدد فقط لفل 80
    أبو عبدالله هو الي راح يمسك الموظوع لأني أشووفك متحمس يعني نبدى العمل في 30 مستخدم لفل 80
    بشرووط " الشخصيات مثلاً لما يدخل اللقلد هلر يكون هلر ماراح يقلب معنا دبس او تانك وأقصد الدريد ..
    نبداء نعمل تجميع شخصيات مبدئياً لأن لو دخل واي شخص يصبح تكدس بالقلد من كثر الدبس مانحصل هلر او تانك لا هذا مرفووض
    راح يكون في اللقلد تشكيل بالشخصيات
    PVE لكي نقدر ننظم انفسنا ونعرف الدبس ونعرف التانك والهلر لانريد له كذا شخصيه رسميه فقط واحد هذي من ناحية pvp راح نفتح قسم خاص عن طريق المنتدى وراح يكون تشكيل على حسب الكلاسات ومحترفينها وراح يكون التركيز على pvp بعد تسييف الريدات من كل اسبوع مجرد أقتراح ياناس ..

ثانيا:
    أسم لقلد نريد متبرع ينزل موظوع الكل يشارك بأسم اللقلد ونعمل تصويت لأفضل 10 اسماء تستحق تسميتها بأسم اللقلد ويرمز للعروبه.

ثالثاً :
    السيفر يكون سيفر مجاني الأنتقال له راح تسألون ليش نبعد عن الناس سيفر فاضي مافيه أحد لا ياشباب لكي الكل ينتقل بدون
    تكلفه وراح يكون بداية الأنطلاق والتجمع والترتيب وصدقوني الناس هم الي راح يجون بعد الباتش الجديد هذا اذا نجح اللقلد.

رابعاً :
    اما من ناحية مين راح يكون رئيس اللقلد رح تطرح لها تصويت بمشاركةالكل في المنتدى وتعتمد على الخبره واللغه وليس على القير أونوعية المستخدم.

خامساً :
    من أهم الأساسيات والقواعد راح يكونVentrilo لشات الصوتي علشان التكتيك وهذا البرنامج انا استخدمه صراحه خفيف بدون اي lag خلونا نسمع اصواتكم ونسلم عليكم ..

سادساً : اقترح ان يكون اللقلد في اللينس وليس اللهورد لأن العرب يحبون السلام وليس الشر اعتقد الكل فهم ..

سابعاً وأخيراً:

من يرى بدايت الأنطلاق للقلد فأنا معه فليراسلني على الخاص لكي نستطيع نرتب الأمور عن قرب واشوف الشباب متحمسين لايبردون ياجماعه وانا أول المتحمسين ... تحياتي للجميع للقلد الجديد....

....الموظوع قابل للنقد على الخاص تعبنا نقد بدون افعال ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصووف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني والله تعبت حتى وصلت هذي الصفحه رقم (9) خلاص يكفي بس الموظوع صراحه قوي ولا ماقريت كل الردود ...
    عموماً ياليت نختم الموظوع وبأتفاق يابو عبدالله اشووفك متحمس وانا معك متحمس وكتبت موظوع قبل شهر تقريباً عن قلد عربي فللأسف ماحصلت دعوات
    انظمام بشكل مقبول عموماً ماعلينا انا معكم وحريص على قلد عربي ويرمز للعروبه
    أولاً ... بس عندي نقاط مهمه أو أعتبروها أساسات للقلد ...

-شباب نريد تصميم وبناء اللقلد العربي في هذا المنتدى بناء الأساسات أولاً قبل اي شي...
    راح ننتظر شهر على التأسيس والتدشين لا أحد يقول لي مكبر الموظوع لأن الي يبي قلد قوي لازم يبني أساسات قويه للقلد
    اكيد مافهمتو راح اتوسع شوي واطول عليكم شوي استحملوني <<< بدايت الفلسفه .

تابعو اللقلدات الأجنبيه قوتها كيف جأت وسمعتها كيف انتشرت بل منتدى كامل خاص للقلد صحيح بعضها حصلت فيها مشاكل
    بس أكثرها مستمر وتنافس عنيف بينهم نحن نريد نتوصل لتنافس معهم بقلد عربي ياشباب المشكله ليست في اللغه المشكله فينا أحنا عدم أحترام المواعيد المحدده الجشع والطمع عدم الأنصاف والحزم والواسطه

أنا اببدى بأقتراحاتي وخطط مبدئيه وبعدها نظع النقط على الحرووف

أولاً / نفتح موظوع عن انظمام في قلد عربي جديد والأسم تحت الأنشاء والسيفر لم يحدد فقط لفل 80
    أبو عبدالله هو الي راح يمسك الموظوع لأني أشووفك متحمس يعني نبدى العمل في 30 مستخدم لفل 80
    بشرووط " الشخصيات مثلاً لما يدخل اللقلد هلر يكون هلر ماراح يقلب معنا دبس او تانك وأقصد الدريد ..
    نبداء نعمل تجميع شخصيات مبدئياً لأن لو دخل واي شخص يصبح تكدس بالقلد من كثر الدبس مانحصل هلر او تانك لا هذا مرفووض
    راح يكون في اللقلد تشكيل بالشخصيات
    PVE لكي نقدر ننظم انفسنا ونعرف الدبس ونعرف التانك والهلر لانريد له كذا شخصيه رسميه فقط واحد هذي من ناحية pvp راح نفتح قسم خاص عن طريق المنتدى وراح يكون تشكيل على حسب الكلاسات ومحترفينها وراح يكون التركيز على pvp بعد تسييف الريدات من كل اسبوع مجرد أقتراح ياناس ..

ثانيا:
    أسم لقلد نريد متبرع ينزل موظوع الكل يشارك بأسم اللقلد ونعمل تصويت لأفضل 10 اسماء تستحق تسميتها بأسم اللقلد ويرمز للعروبه.

ثالثاً :
    السيفر يكون سيفر مجاني الأنتقال له راح تسألون ليش نبعد عن الناس سيفر فاضي مافيه أحد لا ياشباب لكي الكل ينتقل بدون
    تكلفه وراح يكون بداية الأنطلاق والتجمع والترتيب وصدقوني الناس هم الي راح يجون بعد الباتش الجديد هذا اذا نجح اللقلد.

رابعاً :
    اما من ناحية مين راح يكون رئيس اللقلد رح تطرح لها تصويت بمشاركةالكل في المنتدى وتعتمد على الخبره واللغه وليس على القير أونوعية المستخدم.

خامساً :
    من أهم الأساسيات والقواعد راح يكونVentrilo لشات الصوتي علشان التكتيك وهذا البرنامج انا استخدمه صراحه خفيف بدون اي lag خلونا نسمع اصواتكم ونسلم عليكم ..

سادساً : اقترح ان يكون اللقلد في اللينس وليس اللهورد لأن العرب يحبون السلام وليس الشر اعتقد الكل فهم ..

سابعاً وأخيراً:

من يرى بدايت الأنطلاق للقلد فأنا معه فليراسلني على الخاص لكي نستطيع نرتب الأمور عن قرب واشوف الشباب متحمسين لايبردون ياجماعه وانا أول المتحمسين ... تحياتي للجميع للقلد الجديد....

....الموظوع قابل للنقد على الخاص تعبنا نقد بدون افعال ....
    يارجل , دروس الإملاء تناديك !!

95%من العرب = نذاله <<< من واقع تجربه

هذا الواقع لا احد ينصدم

يعني مثلا بيكون عندك في القيلد 35 لاعب عربي لازم تطرد 30 عشان يمشي الجيلد

يعني بعض الاعبين ((العرب)) يلبس قطعتين t9 ويشوف نفسه أفضل واحد في اللعبه لدرجه اني احس انه مايلعب wow الا لما يكون متكشخ ولابس بشت....

ومافيه مانع اني اجرب معاكم ((أذا أتفقتوا<<<<قابلني))

بس على فكره كل واحد يمدح السيرفر الي هو فيه ماقريت رد فيه سيرفر stormscale ((للمعلوميه أنا في سيرفر zenedar))

Fluta , MR.HM , elemua , والباقي الشباب اذا انتم جادين وقد الكلام رجاجيل

كلموني على رساله خاصه او وضع بريدكم ونتفاهم

واطالب الادارة اغلاق الموضوع ... هنا الردود يبي لهم فورمات في المخ ... اللي يقول دروس الاملاء واللي يقول قليد عربي فاشل وما ادري شنو ...

العاصووف انا موافق كلامك 100% بس اذا عن الينس ايحبون الخير ومدري ايش الكل يعرف انى بنسوي تصويت و النقل الي ببلاش عجبتني الفكره بس انشالله الناس اتوافق
    2.شباب ةصلنا صفحه 10 ولين الحين محد فاهم شي وين بتروحون وايش بتسوين و افكار العاصوف حلوه الصراحه وعن قله الادب شباب عن الاملاء ومدري ايش منب مشاكل قبل ما يبدى القيلد بس مشكله فكره الات هي انا واحد ماعندي الا لاعب واحد80 و الات 30 يعني ابتلشت شو بس يا العاصوف افكارك حلوه بس اذا عن كل الاعيبه في القيلد 80 انا اذا انتو ماعندكم مشكله يمكن اسوي لي لاعب جديد و اشالله نتفك وشيلو فكره (اتفق العرب على الايتفقو)شيلوها من راسكم بوعبدلله شوف حل ريحنا !!!!!!!

السلام عليكم
    تحيه للجميع , طبعا هذا اول رد لي في المنتدى وبصراحه اتشرف ان اكون في هل منتدى الطيب

انا واحد العب في سيرفر Nagrand وسيرفر شبه فاشل وطبعا لحد الحين ما شفت واحد عربي يلعب بالسيرفر غير كم واحد من دوله الامارات الشقيقه

انا واحد من الناس مستعد انقل من سيرفر بس تغير الشخصيه صعبه الحمد لله واضح انه الكل اللينس

وهذا armory للاعبي

http://eu.wowarmory.com/character-sh...n=Deamonhunter

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 234567