النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ولاول مرة من LIONERقصة حياة ايدج الجزء الأول 1وأنصح عشاق الأندرتيكر بالدخول

ولاول مرة من LIONERقصة حياة ايدج الجزء الأول 1وأنصح عشاق الأندرتيكر بالدخول

كان يامكان كان ايدج فرحان هو وأخوياه على شان انهم غشوا في مباراة من المباريات وفازوا بالغش فقرروا بهذي المناسبة يعشيهم على حسابه في المطعم صدفة انا شفتهم وعرفت وين بيروحون وكل سالفتهم فدخلت عليم عرض وصقعت في ايدج متعمد عشان اهاوشه وأخوياه يسمعون وقال هو لي ابعد عن وجهي والا ظربتك قدام الناس قلت ايه مفروظ تظرب نفسك قال مهوب على كيفك انت المخطي قلت لا انت المخطي قال حلوه ذي انت اللي صاقعني قلت تستاهل قال وش انا مسوي قلت عيب عليك مفروظ تعشي اخوياك على ذبيحه مهوب كل واحد على ربع سندويشة فول والا وجهك مغسول بمرق قال مهوب على كيفك هذي فلوسي وانا حر (بيني وبينكم تفشل)
    قلت انا مستعد اعشيكم 3ذبايح على حسابي بس بشرط قال هو وش الشرط قلت لازم اتبارى انا وياك قدام الناس والفايز يتعشى والخسران اكيد بيروح المستشفى . همس لي في اذني واحد من اخوياء ايدج وقال انت عربي وانا اصلي عربي وش رايك نفزع على ذا البخيل قلت لا لا خلوني افشله لحالي
    قال بكيفك الله يقويك.قاموا الناس يتجمعون عشان المباراة الطاحنة خخ قام ايدج يقول بكل غرور انا بطل العالم في المصارعة اكيد انا اللي بفوز عليك جهز مصاريف الذبيحة احسن لك قلت له معصي بعد شوي نشوف من اللي بيروح المستشفى وتغزه الممرضة60ابره .قلت انا بصوت عالي من بيصير الحكم طلع واحد متحمس وقال انا قلت يلا نبدا.جاء ايدج على باله مسوي نفسه قوي وطبعا انا كل حركاتي القاضية زي حركات اندرتيكر لاني ما اعرف الا هي .بدت المباراة وكنت انا مفهي وسارح قام عطاني بكس انسدحت قام يظحك والناس يظحكون لانهم دارين انه مصارع وانا واحد عادي يوم كنت منسدح (المباراة في المطعم)قام هو رقى على الطاوله اللي في الدور الثاني وانا كنت منسدح في الدور الأرضي وافكر وش اسوي اذا نط علي لاني اول مرة اتظارب مع مصارع. نط علي وهو طاير في الهوا خليته يوم جاء بيرعصني ويطيحفوقي وخرت وبسرعة حطيت يدي في رقبته وخنقته استغربوا الناس وهو انخنق شديته مع رقبته وخليته يوقف وسويت عليه تشوك سلام بس اخف من حقت تيكر. بعدين معطت شوشته جيت اباعطيه بكس خفت تعورني يدي لانها كانت منرظه من زمان قلت بالغة العربية ميد الجمهور الأمريكي(ابي فزعة العرب)اللي معه شبشب خايس يناولني اياه جت ذيك العجوز جزاها الله خير وعطتني ذاك الشبشب اللي مافيه صرصور او زهيوي الا ودعست عليه ولا ـ ـ - - -الا وداسته وقلت الله واصقعه مع وجهه بذاك الشبشب بعدين حامت تسبدي من وجهه وتقرفت لان وجهه صار عقب الزنوبة فقلت هين وشلته ورحت به في الطابق ال3 والناس يصارخون ونطيت وانا مسويله LAST RIEDوانتهت المباراة عاد وش صار له انت خمنوا
    TRY ME I’LL MAKE YOU
    FAMOUS
    BEST MAN
    IS A DEAD MAN

رد: ولاول مرة من LIONERقصة حياة ايدج الجزء الأول 1وأنصح عشاق الأندرتيكر بالدخول

حلوه ههه وفكرة جديدة عسا ماتعورتا بس ههههههههه

ماشاء الله انت قوي لو جاك صرصور كان هبقت------ حطي رجلك----- شردت

هههههههههههه مسوي قوي قصه خرافيه بس حلوه

تسلم انت كويس و لاتخافون تراني قوي بس محد يدري عني من قوتي اقدر اشيل عماره باصبع رجلي الصغير بس انتبهوا لحد يقلد القصة جميع الحقوق محفوظة .
    TRY ME I’LL MAKE YOU
    FAMOUS
    BEST MAN
    IS A DEAD MAN