صفحة 12 من 20 الأولىالأولى ... 27891011121314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 298

الموضوع: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .............

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

أهلا أخي العزيز chris

شيء جميل أنك وضعت الصورة القديمة لعائلة بيركن (الصورة الأولى) والله ذكريات لا تنسى

انها في الدرس الان
    الفصل أصح من الدرس

هنا تغادر شيري الصغيرة المدرسة وتستقل الحافلة وصولا الى المنزل الذي تسكن فيه شيري مع والديها حيث تنتظر هناك اتصال والدتها بها لتعرف ماذا يجري
    وهنا يرن الهاتف مرة اخرى
    يا عيني على الأسلوب بدلا من أن تقول أن الملف الصوتي مقسم إلى 3 أجزاء وأن الجزء الأول انتهى وننتقل للثاني قمت بدمجها جميعا وكأنها في ملف واحد وقصة واحدة ووضعت صورة لمنزل وصور لأنيت وشيري ، فكرة رائعة أيها العبقري وصدقا طريقتك أفضل من طريقة كابكوم

اتجهي الى الحمام الخاص بي وهناك يوجد صندوق خذي القلادة التي فيه واتجهي الى مركز الشرطة
    القلادة التي فيها عينة الجي فايروس أليس كذلك ؟

من المفروض ان تسلكي الطريق المليء بالازهار
    أخي لديك خطأ في المعنى ، هو ليس طريق فيه أزهار بل اسم الطريق هو طريق الورود Flower Road يعني مجرد اسم للشارع لا أكثر ولا أقل وليس فيه ورود أو أزهار ، ملاحظة : كلمة Flower معناها وردة وكلمة Rose معناها زهرة

تتابع شيري المسيكن طريقها بحذر شديد وهيا تتذكر كلمات امها لها وتبتعد عن الجميع وهيا تراقب الفوضى من حولها وصراخ بعض الناس هنا وهناك ..
    واخيرا تصل مركز الشرطة ولكنها تتفاجىء بامر غريب هناك .. فتقوم باجراء اتصال هاتفي مع والدتها
    خطأ مطبعي ، الكلمة هي مسكينة

ولمن سوف يسئل اقول له بسبب الفوضى الكبيرة التي تجتاح المدينة فان جميع عناصر مركز الشرطة سوف يكونوا على اهبة الاستعداد للانطلاق لحل المشكلة وايقاف هذا المد الهائل من المصائب .. مما يستدعي عدم بقاء احد .. ناهيك عن قيام البعض بسد الطرقات وخصوصا المؤدية لمركز الشرطة ...
    صحيح لم يبقى سوى القليل وكلهم إما ماتوا أو تحولوا إلى زومبيات والوحيد الذي بقي هو مارفين ولو مؤقتا

حديث انيتا كان غريب من ناحية ان الامر ليس خطائها .. وانه ليس خطاء احد .. ومما سمعناه فيبدو ان المشكلة ليست فقط في الدكتور ويليام بيركين بل يبدو ان انيتا اخطائت ايضا بامر ما نسيت ان تعالجه بسرعة فتفاقم الامر وانتشرت الوحوش او هرب اكثرها ..
    فهيا اذن مع زوجها في انتشار المصيبة ..
    ممكن ولكن ألا تعتقد أن أنيت لم تخطيء في أي شيء وأنها تعرف أن الخاطيء الوحيد والسبب هو ويليام وأنها لم تكن تريد أن تضع اللوم عليه (على الأقل ليس أمام شيري) ؟

اكتفي الى هذا القدر
    قبل ان اطرح التكملة الاخيرة وقد وضعت هذه التكملة منفردة لانها تستحق ذلك وهيا ممتعة جدا ..
    هذه ليست التكملة الأخيرة ؟! كنت أعتقد أنها الأخيرة

بينما البقية من الملفات الصوتية جيدة ولكن هذه افضلها ..
    صحيح وننتظر بقية الملفات مثل ملف كراوزر وحديثه قبل بداية مهمة أمريكا الجنوبية ، وأنتظر خصوصا ملف الحديث بين ألفرد وألكسيا (أو ألفرد مع نفسه وهو يقلد صوت ألكسيا) عن فتاة اسمها تانيا وصدقا هذا الملف الصوتي الوحيد الغامض والذي لم أفهمه جيدا

أرجو أن تضع التكملة في أسرع وقت ممكن

وشكرا

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

مشكورين على الملف الصوتي أخ كريس ونريد التكملة بأسرع وقت
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris

امر اخر الناس في المدينة بوصف انيتا لهم ( مذعورين .. مشوشين .. يقاتلون بعضهم البعض .. ) فمما يبدو ان مختبرات راكون سيتي كانت تراقب ما يحدث للمدينة وبداية انتشار الزومبيات .. والتي بعدها مباشرة بدات الفوضى تصيب المدينة وبالتحديد الجانب الذي للان لم يصله شيء وهو المكان الذي تقع فيه مدرسة شيري ومنزلها ..
    وقد يكون علماء الامبريلا وانيتا كانوا يحاولون معالجة المشكلة قبل خروجها عن السيطرة .. الا انهم بعد ان فقدو السيطرة على كل شيء وبدات المصيبة تصبح اكبر ولا يمكن احتوائها قررت ان تحذر شيري .. كما بدا الاكثر والاغلب من علماء الامبريلا اما بمغادرة المدينة او البقاء في محاولة لانقاذ ما يمكن انقاذه وقد يكون استغلال هذه الفرصة لخدمتهم بمراقبة ماذا يحدث ومحاولة العثور على علاج .. وتجربة اسلحة معينة ... الخ
    أنيت كانت تقول هذا الكلام لشيري لأنها لم تكن تريد أن تخيفها بإخبارها الحقيقة يعني أنيت تعرف أن الناس سوف تتحول إلى زومبيات وتأكل لحم البشر ولكنها قالت لشيري أن الناس مذعورين ومشوشين ومرتبكين لتغطية الحقيقة وعدم إخافة شيري ، هل كان فعلا العلماء يمتلكون الوقت لمراقبة ما يحدث بعد إنتشار الفايروس ؟ في تلك اللحظة مدينة راكون انتهت وأصبحت مسألة حياة أو موت

* لماذا لم تقم والدة شيري بالطلب من شيري الاتجاه الى المختبرات مثلا . او الى مبنى الامبريلا حيث تنتظرها هناك وتقوم باخذها لمكان امن .. ؟
    طبعا انيتا فكرة بالامر الا ان الغضب العارم بالشوارع وصل الى حدود شركة الامبريلا ومبانيها على اعتبار ان الناس الغاضبة تريد حل للمشكلة وان هذا المرض .. لم يكن موجود فكيف ظهر .. الخ
    وايضا المختبرات مكان خطير جدا فهو اول ما بدات تحدث فيه المشاكل .. ووجود شيري فيه خطير جدا ..
    طبعا اتجاه شيري الى مركز الشرطة براي انيتا سوف يكون اامن لها على اعتبار ان المركز فيه رجال شرطة طيبين وسوف يقدموا المساعدة لشيري .. وايضا خبرتهم في القتال سوف تمكنهم من صد اي هجوم ..
    وفي حال حصل عملية انقاذ فان مركز الشرطة سوف يكون اول مكان تبدا منه عملية الانقاذ واخلاء الناجيين من المدينة ..
    لا أتذكر أنه في قصة اللعبة الناس تحتج على الأمبريلا بسبب مرض ؟ الذي أعرفه أن أمبريلا مسيطرة على مدينة راكون ودفعت رشاوي للمسئولين وقامت بتوظيف الكثير من سكان المدينة للعمل في الشركة وأنه لا يستطيع أحد أن يقف ضدها.....الخ

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لدي مشكلة ...

حاولت ان اترجم ملفات الكسيا والفرد الا اني لم استطع ذلك فهم يتحدثون كثيرا وبسرعة
    ولا استطيع فهم الكثير مما يقولون ...
    والله مشكلة ...

لا اعرف ماذا افعل ..

...............................................

اهلا اخي الغالي النمسس

شيء جميل أنك وضعت الصورة القديمة لعائلة بيركن (الصورة الأولى) والله ذكريات لا تنسى

صحيح

الفصل أصح من الدرس

حسنا ً حسنا ً

يا عيني على الأسلوب بدلا من أن تقول أن الملف الصوتي مقسم إلى 3 أجزاء وأن الجزء الأول انتهى وننتقل للثاني قمت بدمجها جميعا وكأنها في ملف واحد وقصة واحدة ووضعت صورة لمنزل وصور لأنيت وشيري ، فكرة رائعة أيها العبقري وصدقا طريقتك أفضل من طريقة كابكوم

شكرا لك على هذا الكلام ايه اللورد النمسس .

القلادة التي فيها عينة الجي فايروس أليس كذلك ؟

صحيح ، فقد عرفنا الان من اين حصلت على هذه القلادة وهيا في الحقيقة قلادة والدتها .

أخي لديك خطأ في المعنى ، هو ليس طريق فيه أزهار بل اسم الطريق هو طريق الورود Flower Road يعني مجرد اسم للشارع لا أكثر ولا أقل وليس فيه ورود أو أزهار ، ملاحظة : كلمة Flower معناها وردة وكلمة Rose معناها زهرة

تم تعديل الخطا ..

خطأ مطبعي ، الكلمة هي مسكينة

عدنا لتصيد الاخطاء .. تم تعديل الخطا

صحيح لم يبقى سوى القليل وكلهم إما ماتوا أو تحولوا إلى زومبيات والوحيد الذي بقي هو مارفين ولو مؤقتا

صحيح

ممكن ولكن ألا تعتقد أن أنيت لم تخطيء في أي شيء وأنها تعرف أن الخاطيء الوحيد والسبب هو ويليام وأنها لم تكن تريد أن تضع اللوم عليه (على الأقل ليس أمام شيري) ؟

اخي كانت بالاساس لم تضع اللوم على انفسهم حيث اشارت الى عملها وان ما حصل حادث .. الخ
    كانت قالت هناك امر ما يحدث .. الخ
    واما بخصوص خطائها .. فهيا لم تستطع ان تسيطر على المنشاة وتمنع انتشار المصيبة .. وهرب الوحوش ... كما انها لم تعرف في وقتها ماذا تفعل .. وخصوصا مع زوجها المتحول .. وبدات تفكر بعلاج ولم تفكر بمحاولة ايقاف انتشار المصيبة ..

هذه ليست التكملة الأخيرة ؟! كنت أعتقد أنها الأخيرة

صحيح وننتظر بقية الملفات مثل ملف كراوزر وحديثه قبل بداية مهمة أمريكا الجنوبية ، وأنتظر خصوصا ملف الحديث بين ألفرد وألكسيا (أو ألفرد مع نفسه وهو يقلد صوت ألكسيا) عن فتاة اسمها تانيا وصدقا هذا الملف الصوتي الوحيد الغامض والذي لم أفهمه جيدا

وانا معك فمن هيا تانيا هذه .. ؟

نيت كانت تقول هذا الكلام لشيري لأنها لم تكن تريد أن تخيفها بإخبارها الحقيقة يعني أنيت تعرف أن الناس سوف تتحول إلى زومبيات وتأكل لحم البشر ولكنها قالت لشيري أن الناس مذعورين ومشوشين ومرتبكين لتغطية الحقيقة وعدم إخافة شيري ، هل كان فعلا العلماء يمتلكون الوقت لمراقبة ما يحدث بعد إنتشار الفايروس ؟ في تلك اللحظة مدينة راكون انتهت وأصبحت مسألة حياة أو موت

اخي نعم .. واذا كنت تذكر الاوتبريك
    راينا العالم في الجامعة عندما قتله اخيرا نيكولاي
    وايضا العالمة السمراء والعالم الاخر الذين حاولوا التحكم بالمستر اكس الا انه قتله ورمى العالمة السمراء بعيدا ..
    فعلماء الامبريلا بعضهم تلقى الاوامر بمراقبة كل شيء .. وبعضهم قرر الهرب وسرقة بعض الابحاث .. وبعضهم كان ينتظر النجدة لتنقذه من قبل شركة الامبريلا .. حيث انها انقذة بعضهم .. والبعض قتل والذين كانوا يخططون لسرقة الابحاث والهرب انتهى امرهم بالموت
    كما في الاوتبريك تلك المراءة التي كانت تحمل الجنين الغريب في الحقيبة وبعد موتها رايناه يكبر لنقاتله في الاعلى .. اذا كنت تذكر في الاوتبريك 1

اما حديث انيت .. فهيا تقصد الزومبيات ... الا انها ايضا تقصد البشر العاديين ، والذين بسبب ما يجري سوف تصيبهم الفوضى وبعضهم الغضب عندما يرى زوجته مثلا او صديقه يريد ان ياكله او يعضه .. الخ كل هذا سوف يجعل الناس يصبها الذعر والهستيريا لمعرفة ماذا يجري ولماذا حدث هذا .. والبعض يستغل الفوضى للسرقة واحرق المتاجر ..

لا أتذكر أنه في قصة اللعبة الناس تحتج على الأمبريلا بسبب مرض ؟ الذي أعرفه أن أمبريلا مسيطرة على مدينة راكون ودفعت رشاوي للمسئولين وقامت بتوظيف الكثير من سكان المدينة للعمل في الشركة وأنه لا يستطيع أحد أن يقف ضدها.....الخ

اخي بالعكس الفوضى اول ما سوف تبدا سوف تبدا عند مباني الامبريلا
    فانت عندما تصاب بالذعر فانك تتجه الى الشركة التي وعدت الجميع بالرفاهية والسعادة والعلاج
    وخصوصا المصابين الكثر بسبب عضات الزومبيات او القتال مع المصابيين والذين سوف تصيبهم هستيريا عنيفة بسبب غضبهم .. وبعضهم سوف يطالب الشركة بحل لمعالجة المشكلة ..
    وقد يتوجه الكثير من المواطينين الى مبنى الشركة الرئيسي طلبا للمساعدة وعلاج هذا الامر .. وماذا يحدث في المدينة .. فهم اطباء وعليهم معرفة ماذا يجري وعلاجه ..
    هذا ما قصدته

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

يبدو أنك نسيت أن ترد على الأخ اسكوال الصنديد
    http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=167

بالنسبة لملف ألفريد وألكسيا لا تقلق كل مشكلة ولها حل إن شاء الله

حسنا ً حسنا

شكرا لك على هذا الكلام ايه اللورد النمسس .
    لا شكر على واجب أيها السير chris

صحيح ، فقد عرفنا الان من اين حصلت على هذه القلادة وهيا في الحقيقة قلادة والدتها .
    صحيح

تم تعديل الخطا ..

عدنا لتصيد الاخطاء .. تم تعديل الخطا

اخي كانت بالاساس لم تضع اللوم على انفسهم حيث اشارت الى عملها وان ما حصل حادث .. الخ
    كانت قالت هناك امر ما يحدث .. الخ
    واما بخصوص خطائها .. فهيا لم تستطع ان تسيطر على المنشاة وتمنع انتشار المصيبة .. وهرب الوحوش ... كما انها لم تعرف في وقتها ماذا تفعل .. وخصوصا مع زوجها المتحول .. وبدات تفكر بعلاج ولم تفكر بمحاولة ايقاف انتشار المصيبة ..
    كلامك صحيح ومقنع ، يعني اهتمامها بويليام كان على حساب المنشأة وحتى لو نفترض أنها كانت تعرف كيف توقف الإنتشار فإنها لم تكن تمتلك الوقت لذلك

وانا معك فمن هيا تانيا هذه .. ؟
    أنت تسألني ؟ أكيد أنت تمزح أليس كذلك ؟ أخي أنا سألتك لأنني لا أعرف وبعدها أنت تسألني يا سلام أحلى شيء كلانا لا يعرف الجواب حسنا سوف أستمع إلى الملف مرة أخرى وأحاول أن أفهم الذي قيل

اخي نعم .. واذا كنت تذكر الاوتبريك
    راينا العالم في الجامعة عندما قتله اخيرا نيكولاي
    وايضا العالمة السمراء والعالم الاخر الذين حاولوا التحكم بالمستر اكس الا انه قتله ورمى العالمة السمراء بعيدا ..
    فعلماء الامبريلا بعضهم تلقى الاوامر بمراقبة كل شيء .. وبعضهم قرر الهرب وسرقة بعض الابحاث .. وبعضهم كان ينتظر النجدة لتنقذه من قبل شركة الامبريلا .. حيث انها انقذة بعضهم .. والبعض قتل والذين كانوا يخططون لسرقة الابحاث والهرب انتهى امرهم بالموت
    صحيح الآن تذكرت والحمد لله هذه المرة لم أحتاج إلى قنبلة نووية

كما في الاوتبريك تلك المراءة التي كانت تحمل الجنين الغريب في الحقيبة وبعد موتها رايناه يكبر لنقاتله في الاعلى .. اذا كنت تذكر في الاوتبريك 1
    هو كان في الحقيبة ؟

اما حديث انيت .. فهيا تقصد الزومبيات ... الا انها ايضا تقصد البشر العاديين ، والذين بسبب ما يجري سوف تصيبهم الفوضى وبعضهم الغضب عندما يرى زوجته مثلا او صديقه يريد ان ياكله او يعضه .. الخ كل هذا سوف يجعل الناس يصبها الذعر والهستيريا لمعرفة ماذا يجري ولماذا حدث هذا .. والبعض يستغل الفوضى للسرقة واحرق المتاجر ..
    صحيح

اخي بالعكس الفوضى اول ما سوف تبدا سوف تبدا عند مباني الامبريلا
    فانت عندما تصاب بالذعر فانك تتجه الى الشركة التي وعدت الجميع بالرفاهية والسعادة والعلاج
    وخصوصا المصابين الكثر بسبب عضات الزومبيات او القتال مع المصابيين والذين سوف تصيبهم هستيريا عنيفة بسبب غضبهم .. وبعضهم سوف يطالب الشركة بحل لمعالجة المشكلة ..
    وقد يتوجه الكثير من المواطينين الى مبنى الشركة الرئيسي طلبا للمساعدة وعلاج هذا الامر .. وماذا يحدث في المدينة .. فهم اطباء وعليهم معرفة ماذا يجري وعلاجه ..
    هذا ما قصدته
    الآن فهمت وشكرا لك على التوضيح

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اسف جدا يا اخي الغالي اسكوال الصنديد
    ولا شكر على واجب

وها هيا التكملة باذن الله

........................................................

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لردودك

شكرا على الصور يا اخي الغالي وياه لو اكون انات وانت هكذا نقوم بالاصطياد معا في بحيرة ...
    والاخ اسكوال الصنديد تحت القرب يحاول اغراقنا بعمل ثقب ..

هو كان في الحقيبة ؟

اخي في البداية يكون في حقيبة ولاحقا تخرجه عندما تصاب ويكون في زجاجة ...

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris لا شكر على واجب

وياه لو اكون انات وانت هكذا نقوم بالاصطياد معا في بحيرة ...

اخي في البداية يكون في حقيبة ولاحقا تخرجه عندما تصاب ويكون في زجاجة ...
    صحيح ولو أنني لا أتذكر ذلك

نتتظر التكملة

وشكرا

السلام عليكم
    أدري متأخرة بالرد لكن ما حبيت اني أقرأ شي يحرق علي اللعبة والحين بعد ما أنهيتها حبيت أشارك ولو بشي بسيط
    ما ادري شفت بعض الأعضاء ما يعرفون أيش اللي ورى الباب الخشبي الي يكسره ليون لكن لو تلعبون الجزء الثاني على بلاي ستيشن 1 وبعد ما تدخل شيري من فتحة الباب حطوا على الخريطة وراح تشوفون أنه نفس الباب اللي عند لغز التماثيل والجوهرة الحمراء

والبعض مستغرب أنه متى قالت كلير لليون عن أحداث فيرونيكا وأيش صار لشيري بأعتقادي ان كابكوم بعض الأحداث تخليها مبهمة عشان تقدر تضيف اجزاء جديدة لما بين السطور مثل لما ليون قابل كراوزر في الجزء الرابع وكان يعرفه من قبل لكن حنا ماكنا نعرف من هو كراوزر ولا ايش قصته والحين في هذا الجزء قالوا وش السالفة فيمكن يحطون أجزاء عن شيري وستيف ( اللي كنت متوقعه أن الجزء الخامس بيكون تكمله عنه )
    وهذا الي حبيت أضيفه
    لكن عندي استفسار عن بعض المشاهد أنا أنهيت اللعبة لكن فيه مشاهد ما طلعت لي وهي الي على اول ما يشتغل الشريط في اللقطات الي يعرضون فيها اسماء الأبطال فيه مشهد لكلير طايحة عالأرض وكأن عندها أنفجارأو شي زي كذا ولوتددقون راح تلاحظون انها لابسة الجكيت يعني في البداية!!قبل ماتعطيه شيري..
    وفيه مشهد لليون وكلير ونفس الشي شكله في البداية ليون يحرك يده وكأنه يقول لكلير أنها توقف او ماتطلق رصاص وبصراحة انا ما اعرف أقص صور من الفيديو!!!!!!! فياليت الي فهم علي يجيب الصور ويقولي متى هذي الأحداث وكيف أطلعها ؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشكورين على المواضيع المميزة..

حرام عليك ؟؟؟ ليش بأغرق أصحابي وحبايبي أمزح

وكمان نبغى باقي الموضوع يا كريس

أنا راح أرد عليك يا misty hestory بعد أخذ إذن الأخ كريس لإنه صاحب الموضوع

ما ادري شفت بعض الأعضاء ما يعرفون أيش اللي ورى الباب الخشبي الي يكسره ليون لكن لو تلعبون الجزء الثاني على بلاي ستيشن 1 وبعد ما تدخل شيري من فتحة الباب حطوا على الخريطة وراح تشوفون أنه نفس الباب اللي عند لغز التماثيل والجوهرة الحمراء

هذا الباب كثيرين سألوا عنه وأنا من ضمنهم ولو رجعتي لأول الموضوع راح تلاقين الأخ

كريس جاوب عليه وبالتفصيل الممل ؟؟؟ ووضع خريطة أيضا ؟؟؟ إرجعي لأول الصفحات

وراح تلقين الأجابة

والبعض مستغرب أنه متى قالت كلير لليون عن أحداث فيرونيكا وأيش صار لشيري بأعتقادي ان كابكوم بعض الأحداث تخليها مبهمة عشان تقدر تضيف اجزاء جديدة لما بين السطور مثل لما ليون قابل كراوزر في الجزء الرابع وكان يعرفه من قبل لكن حنا ماكنا نعرف من هو كراوزر ولا ايش قصته والحين في هذا الجزء قالوا وش السالفة فيمكن يحطون أجزاء عن شيري وستيف ( اللي كنت متوقعه أن الجزء الخامس بيكون تكمله عنه )
    وهذا الي حبيت أضيفه

في لعبة خاصة بليون وكراوزر ( لا أعرف أسمها ) ويشرح فيها ليون أحداث رزدينت إيفل

منذ البداية وكيف تعرف إلى كلير وبعدها في مهمة أخرى صادف كراوزر وكان زميله

ما راح أشرح أكثر إعرفي الجواب بنفسك ؟؟؟؟

لكن عندي استفسار عن بعض المشاهد أنا أنهيت اللعبة لكن فيه مشاهد ما طلعت لي وهي الي على اول ما يشتغل الشريط في اللقطات الي يعرضون فيها اسماء الأبطال فيه مشهد لكلير طايحة عالأرض وكأن عندها أنفجارأو شي زي كذا ولوتددقون راح تلاحظون انها لابسة الجكيت يعني في البداية!!قبل ماتعطيه شيري..
    وفيه مشهد لليون وكلير ونفس الشي شكله في البداية ليون يحرك يده وكأنه يقول لكلير أنها توقف او ماتطلق رصاص وبصراحة انا ما اعرف أقص صور من الفيديو!!!!!!! فياليت الي فهم علي يجيب الصور ويقولي متى هذي الأحداث وكيف أطلعها ؟؟؟؟؟؟؟؟

اللعبة أول ما نزلت الأسواق كانت بها العروض حقيقية وحتى النهاية أيضا لكن لاحقاً

شركة كابكوم إستغنت عنها وحولت العروض إلى الكمبيوتر وكل الشخصيات أيضاً وهذا وفر

للشركة الكثير من الأموال ؟؟؟؟

وبالنسبة للمشهد الخاص بليون وكلير فهو كالتالي

1-إما إنكي تلعبين بالجزء الخاص بليون و كراوزر والذي يذكر فيه ليون أحداث مدينة راكون

2- لديك النسخة القديمة من اللعبة (إشترى النسخة المطورة فهي أفضل) وفيها المشاهد التي

ذكرتيها

ملاحظة:
    لا تعتمدي على كلامي 100% يمكن الأخ كريس عنده إجابة مختلفة ؟؟؟؟

وسلامتكم

كريس جاوب عليه وبالتفصيل الممل ؟؟؟ ووضع خريطة أيضا ؟؟؟ إرجعي لأول الصفحات وراح تلقين الأجابة
    >> معك حق المفروض اقرا قبل اتفلسف << لكن بصراحة ماقريت إلا جزء منه لأنه ماشاء الله الموضوع طويل والردود ما تقدر تفوتها لأن الغالبية يطرحون أسئلة مفيدة وكان ودي أشاركم بالمناقشات (لكن تأخرت بشراء الجهاز)

ما راح أشرح أكثر إعرفي الجواب بنفسك ؟؟؟؟>>>> انا عارفة القصة لكن اللي قصدته أن فيه بعض الأحداث يختصرونها بالأجزاء مثل الجزء الرابع وقصة كراوزر ما وضحوها إلا في الجزء هذا
    وبعد قصة ستيف لما أخذه واسكر ما كملوها بالجزء الخامس هذا يعني أنه في أحداث صارت قبل الجزء الخامس راح يسوون عنها أجزاء وهذا اللي اتمناه
    على العموم كل هذا مجرد رأي شخصي وتخمين وكثير غيري فكروا فيه وذكروه
    2- لديك النسخة القديمة من اللعبة إشترى النسخة المطورة فهي أفضل وفيها المشاهد التيذكرتيها >>> كيف أعرف اذا هي النسخة القديمة أو المطورة مع العلم أن جهازي كوبي
    والشريط شريته ب(10 ريال )

و مشكور أخ اسكوال الصنديد على الرد

كيف أعرف اذا هي النسخة القديمة أو المطورة مع العلم أن جهازي كوبي
    والشريط شريته ب(10 ريال )

النسخة المطورة تلقين في جانب أسم اللعبة لما تشغليها رقم ( لا أذكره) والخيارات تكون كثيرة

ومن ضمنها تجدين خيار تبدئين به اللعبة ومعاك الرشاش بذخيرة لا نهائية ولما تفتحين أول

صندوق في مركز الشرطة تجدين البازوكا (يا سلام)

بينما في النسخة القديمة لا تجدين إلا

لعبة جديدة

لعبة مخزنة

والثالث لا أذكره .... ممكن الأخ كريس يساعدك

انا عارفة القصة لكن اللي قصدته أن فيه بعض الأحداث يختصرونها بالأجزاء مثل الجزء الرابع وقصة كراوزر ما وضحوها إلا في الجزء هذا

كراوزر وليون يوجد لهما جزء خاص وهو الجزء الذي يشرح فيه ليون أول مهمة له مع

كراوزر بينما الجزء الرابع على البلاي ستيشن 2 لم يتم ذكر أيء شيء عن معرفة سابقة

بينهما سوى أن ليون كان يعرف كراوزر في مهمة سابقة وأعتقد لاحقا أنه مات ؟؟؟

لكن ليون لا يعرف أنه لا زال حياً وتعاون مع ويسكر

وبعد قصة ستيف لما أخذه واسكر ما كملوها بالجزء الخامس هذا يعني أنه في أحداث صارت قبل الجزء الخامس راح يسوون عنها أجزاء وهذا اللي اتمناه

هذا حلم الجميع وأحب أن أذكر بأن أحد وحوش الجزء الذي تلعبين فيه بليون وكراوزر

يشبه الوحش الذي تحول إليه ستيف لكن لونه مختلف قليلاً بسبب طبيعة البيئة التي عاش

فيها الوحش

هذا كلام الأخ كريس الله يحفظه ويخليه ( راجعي الصفحات الأولى لهذا الموضوع)

و مشكور أخ اسكوال الصنديد على الرد

العفو

شكرا لك أخي
    darkness boy 1
    --albert wesker--

أخ اسكوال الصنديد
    ما قلت لي كيف أعرف أذا اللعبة النسخة المطورة ولا لا ؟؟؟
    يعني من يوم ما اشتريها من المحل عشان ماحد يضحك علي
    وسؤال هل هي نسخة أصلية أو لا يعني كم سعرها ؟؟؟
    ما انعطى وجه صح وخصوصا بريزدنت ايفل

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة misty hestory مشاهدة المشاركة
    أخ اسكوال الصنديد
    ما قلت لي كيف أعرف أذا اللعبة النسخة المطورة ولا لا ؟؟؟
    يعني من يوم ما اشتريها من المحل عشان ماحد يضحك علي
    وسؤال هل هي نسخة أصلية أو لا يعني كم سعرها ؟؟؟
    ما انعطى وجه صح وخصوصا بريزدنت ايفل
    الامر بسيط اختى النسخه المطوره الكوفر مرسوم عليه كريس وجيل اما النسخه القديمه فشيفا موجوده بدلا من جيل وإما ستجدى علامه ريزدنت ايفل 5 بدون رسم اى شخصيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_2014 مشاهدة المشاركة
    الامر بسيط اختى النسخه المطوره الكوفر مرسوم عليه كريس وجيل اما النسخه القديمه فشيفا موجوده بدلا من جيل وإما ستجدى علامه ريزدنت ايفل 5 بدون رسم اى شخصيه
    مشكور ويعطيك العافية معلومة بستفيد منها لكن انا لم اسأل عن الجزء الخامس كان سؤالي عن جزء داركسايد كرانكولز؟؟؟

صفحة 12 من 20 الأولىالأولى ... 27891011121314151617 ... الأخيرةالأخيرة