صفحة 14 من 20 الأولىالأولى ... 4910111213141516171819 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 298

الموضوع: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

لا تقلق لم أغضب ( حتى الآن على الأقل )

بالمناسبة لقب كراوزر ليس البطة الفضية ، أخي هو قال سيلفر داكس (dax) ولم يقل دكس (ducks) ولو افترضنا أنه قال بطة فالكلمة خاطئة لأنها جمع بينما الأصل أن تكون المفرد وهي كلمة دك (duck) ، هو قال داكس الفضي أو الفضية وكلمة داكس هي اسم شركة ألمانية في سوق الأسهم

يا خطير
    شكرا على التفسير الكامل للكلمة

كان لدي إحساس بأن الإحتمال الأول هو الأصح

..
    لم تضفها حتى الآن

[COLOR="Blue"]سوف افعل توكل على الله [/COLOR]

تذكرت وشكرا على التوضيح ، هل كانت ألكسيا أثناء تجمدها واعية بالذي يحصل حولها أم أنها مثل الشخص المغمى عليه أو النائم يعني هل تشعر هي بالوقت خلال ال 15 سنة أم أن الأمر كأنه شخص نام لبضع ساعات ثم استيقظ ؟

اخي عندما استيقظت الكسيا كانت واعية وليس كشخص استيقظ لتوه .. فاي شخص مثل يخرج بعد فترة طويلة يكون مصاب بالدوار ولا يستطيع الوقوف على قدميه ويحتاج الى وقت لكي يستطيع ان يقف جيدا ويدرك ما حوله بعكس الكسيا مما يعني انها كانت واعيه لما يحدث من حولها .. الا ان جسدها كان مجمد كليا ولا تستطيع التحرك .. وفي الفترات الاخيرة من التجميد كانت نائمة كليا ..

هههههههههههههههههههه هذا كل ما يفكر فيه ليون وتخيل لو وجد إيدا ، لن يسأل عن المساعدة بل سوف يقوم ذلك بالقوة

تقصد شاي الغزالين

تقصد قصر ألفرد ، عموما سواء كان الشاي من قصر ألفرد أو سبينسر فلو شربته سوف تتمنى لو أنه سبب ألم في المعدة لأنه أكيد فيه فايروس

صحيح فلا شيء يعتبر لديهم صالح للاستهلاك البشري

والان لنبدا مع هذه التحفات
    صحيح كلمات جميلة ، بالنسبة لأغنية ألكسيا فمن المقصود بالملك والملكة ؟ هل الأمر له علاقة بوالدها ألكساندر أشفورد ؟ أم له علاقة بمؤسسة العائلة فيرونيكا أشفورد ؟ أم ماذا ؟

لا فهذه قصة مختلفة تمام والفكرة منها تظهر ان الساذج والطيب لا مكان له وانه في النهاية سوف يموت بينما القوي هو من يعيش .. هذه هيا فكرة الاغنية لذلك كان يحبها كثيرا الفرد والكسيا .

اسمها هو نفس اسم الملف من كابكوم ، Alexia's Song ، أغنية ألكسيا
    الإسم هو نفس اسم الملف Manuella's Lullaby ، تهويدة مانويلا

اخي هذا ليس اسم الاغنية فليست الكسيا ولا مانويلا من قم تبتاليف الاغنية ..
    نعم تم اطلاق الاسماء عليها من قبل كابكوم لتدل على من يغنيها ولم تعود الا ان الاغنية ليست باسم الكسيا او مانويلا بل لبدا ان يكون لها اسم خاص
    وهذا ما دفعني لتسمية الاولة بقصة ملك والثانية بنم يا حبيبي ..

أخي الكلمة هي متنقل في محكمته

اخي فكر فيها قليلا محكمته .. ام مملكته الانسب ..
    فما هيا المحكمة التي يتنقل فيها .. بينما مملكته نعم تصلح للمعنى على اعتبار انه ملك .. وهذه املاكه .

الكلمة هي نهر عظيم ، المشكلة أنني نبهتك على الخطأ وأنت كررته إلا إذا تعمدت فعل ذلك فهذا شيء آخر

تم التعديل

لا تنسى أن تضيف أسئلة التحليل إلى موضوع الأسئلة والأجوبة
    http://www.montada.com/showthread.php?t=218690

بس انتهي كليا من الاسئلة وخصوصا انك سوف تسئل اسئلة تتعلق بالملفات المتبقية عن خافيير .

لماذا خافيير لم نرى عيونه طوال اللعبة ؟ دائما يلبس النظارة وحتى عندما أزالها لم يظهر وجهه لأن الكاميرا كانت موجهة إلى النبتة العملاقة

صحيح كلامك .. لمذا يا ترى ..
    اخي الامر يعود للتصميم يعني يريدون ان يجعلوا خافيير مخفي الشخصية وتظهر عليه الرعب بستخدام النظارات السوداء كما في شخصية ويسكر
    وليس لها علاقة بالفايروس او اي شيء من هذا القبيل ..

هل نستطيع أن نقول أن كابكوم من خلال الأجزاء أمبريلا كرونيكيلز والخامس مع مراحله الجديدة ودارك سايد أغلقت ملف الماضي نهائيا ؟

[COLOR="Blue"]للاسف نعم كليا .. [/COLOR]

أريدك أن تشرح لنا بعض الملفات وفي أحد ردودك أنت قلت

اخي توكل على الله فطلبك لم انساه وحتى اني اصمم له صورة خاصة

وشكرا لمرورك يا اخي الغالي

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: احم احم

اهلاً اخي العزيز اعذرني على التأخر و ان شاء الله ألحق اناقشك في ابقي الجزئيات ^^
    اخي للاسف فكرتك لم تصل فما علاقة ما قلته بمعنى الدارك سايد .. والى ماذا يعني ..؟
    ادري ان شرحي زي وجهي وما قدرت اوصل فكرتي
    ترتيب الشخصيات هي كرس , جيل , ليون , كلير .. كرس و جيل ادوا مهمتهم في امبريلا كرنكلز و يعتبرون اساس القصة ام ليون و كلير تقدر تسميهم اضافات للعبة و اشياء جانبية عشان كذا سموها الجانب المظلم

يا اخي والله كلام فارغ ولا يعطي اي تحليل لهذا الوحش ولا شكله ..
    هذا يفسر ايده الطويلة و رشاقته ^^
    صحيح ، يا اخي للاسف مصممي كابكوم الجدد اما انهم لايعرفون القصة الاصلية للعبة .. او انهم يريدون تغيير كل شيء تعرفه بطريقة على اسلوبهمخ الخاص فيفسروا الاشياء على هواهم ويضعوا لك افكار غريبة .. يعني يظهرون لك ان الفايروس كانه كائن حي بعقل يفكر بالانتشار والتكاثر والسيطرة على الارض .. الخ
    يعني تقول هذا الفايروس قادم من الفضاء الخارجي ..
    طيب بما ان الفايرس مستخلص من النبات في المعركة الأخيرة في مرحلة الكود فيرونكا لأن رأينا الكسيا تندمج مع بعض النملات لتتحول لذاك الوحش الطائر .. ممكن تفسير ؟؟
    واعتذر ان كان هذا الموضوع فوضوي لا اعرف اشعر بانه فوضوي جدا وغير متناسق بالمرة للاسف الشديد
    شدعوة مهما كان هذا موضوع من مواضيع اسطورة المنتديات كرس ومستحل ما يكون بالمستوى المطلوب ^^
    على اي حال ندخل في الجزئية الجديدة

وهذه المرة سوف اعود لاستخدام الاسلوب القديم اسلوب التحليل الذي اتبعته في تحليل لعبة الامبريلا كورنيكيلز
    هذا احسن طريقة وخفيفة جداً ^^
    لحظة الأطباء ماتوا بطريقة وحشية .. هل هي النبتة ؟؟

وهنا يظهر لنا الوحش المعروف ( هيلدا ) لنبدا قتال طويل معها ..
    ما تعتقد انها هيلدا ثانية ؟؟ لأن الأولى كانت بعيدة جداً + كيف قدرت تدخل اكيد في حراسة و الممرات مقفلة وهذا يمكن يجعل النظرية التي وضعتها كابكوم بخصوص السرطان و تكثر الوحوش بسبب كثر اصابات الناس بالسرطان
    بعالم الامبريلا فيبدو انه لم يعد مفيد لخافيير فتخلص منه ..
    عالم امبريلا الحين خافيير عالم من علاماء امبريلا ؟؟
    ما اعتقد لأنك كما قلت لنه اشرتي بعض الوحوش من السوق السوادء و كل همه منويلا + ما في اي ادلة على انه من امبريلا !!
    بالنسبة لكراوزر كل النقاط تشير إلى انه انتقل إلى الجانب المظلم الأسئلة المهمة كيف سادلر و عرف البلاجا مع انه اقتنع بالفيرونكا لم حقد على ليون ؟؟ اشوف ما في شي يجعله يحقد عليه كل هالحقد ؟؟ و اسئلة كثير كنت اتوقع اجاباتها في هذا الجزء
    في نقطة مهمة هي عن فايروس الفريونكا ( اكثر اسئلتي عنه لأني معجب فيه )
    فايروس الفيرونكا يؤثر بشكل شبه ناجح على الإناث كما حصل مع ألكسيا و التجربه الفاشلة مع والد ألكسيا و منويلا التي ستتحول إلى الشكل المعروف و خافيير ليه ما تحول إلى شكل والد ألكسيا ؟؟ حتى ملامح وجهه الظاهره من جوف النبته لا توحي بشبه ذاك الوحش !!

ولمن سوف يسئل اقول له بسبب الفوضى الكبيرة التي تجتاح المدينة فان جميع عناصر مركز الشرطة سوف يكونوا على اهبة الاستعدا د للانطلاق لحل المشكلة وايقاف هذا المد الهائل من المصائب .. مما يستدعي عدم بقاء احد .. ناهيك عن قيام البعض بسد الطرقات وخصوصا المؤدية لمركز الشرطة ...
    طيب مارفي !! المفروض يكون موجود و اتذكر في احد مواضيعيك عن قصة مارفي هو ان مارفي لم يكن لوحده في مركز الشرطة بل كان معه عدد من العناصر وكانوا يخططون للهرب عن طريق المجاري
    على اي حال تعتبت الآن بكمل بعدين ^^

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

أهلا أخي العزيز chris

نبهني لها الاخ النمسس سابقا الا اني نسيت ان اعدلها
    تفضل جرعة تذكير
    http://www.youtube.com/watch?v=L0BF5d3TvWY

هذا الملف عن الأوامر من القيادة إلى ليون وكراوزر ويتضح أنهم لا يهتمون بكراوزر بينما ليون بالنسبة لهم سوبر مهم لأنه مهمة خاصة للرئيس الأمريكي ، أليس كذلك ؟
    http://projectumbrella.net/articles/Written-Orders-DSC

يا خطير
    شكرا على التفسير الكامل للكلمة
    لا شكر على واجب

سوف افعل توكل على الله
    حسنا

اخي عندما استيقظت الكسيا كانت واعية وليس كشخص استيقظ لتوه .. فاي شخص مثل يخرج بعد فترة طويلة يكون مصاب بالدوار ولا يستطيع الوقوف على قدميه ويحتاج الى وقت لكي يستطيع ان يقف جيدا ويدرك ما حوله بعكس الكسيا مما يعني انها كانت واعيه لما يحدث من حولها .. الا ان جسدها كان مجمد كليا ولا تستطيع التحرك .. وفي الفترات الاخيرة من التجميد كانت نائمة كليا ..
    اها فهمت ، لكن صدقا كيف تحملت كل هذه السنوات وهي مستيقظة ؟ خلال 15 سنة لم تنام المسكينة إلا بضع ساعات

لا فهذه قصة مختلفة تمام والفكرة منها تظهر ان الساذج والطيب لا مكان له وانه في النهاية سوف يموت بينما القوي هو من يعيش .. هذه هيا فكرة الاغنية لذلك كان يحبها كثيرا الفرد والكسيا .
    وضحت الفكرة

اخي هذا ليس اسم الاغنية فليست الكسيا ولا مانويلا من قم تبتاليف الاغنية ..
    نعم تم اطلاق الاسماء عليها من قبل كابكوم لتدل على من يغنيها ولم تعود الا ان الاغنية ليست باسم الكسيا او مانويلا بل لبدا ان يكون لها اسم خاص
    وهذا ما دفعني لتسمية الاولة بقصة ملك والثانية بنم يا حبيبي ..
    صحيح ولكن تعرف يعني حقوق الملكية وتخيل لو أن ألكسيا ومانويلا تصبحن مغنيات ؟

اخي فكر فيها قليلا محكمته .. ام مملكته الانسب ..
    فما هيا المحكمة التي يتنقل فيها .. بينما مملكته نعم تصلح للمعنى على اعتبار انه ملك .. وهذه املاكه .
    صحيح

تم التعديل

بس انتهي كليا من الاسئلة وخصوصا انك سوف تسئل اسئلة تتعلق بالملفات المتبقية عن خافيير .
    حسنا

صحيح كلامك .. لمذا يا ترى ..
    اخي الامر يعود للتصميم يعني يريدون ان يجعلوا خافيير مخفي الشخصية وتظهر عليه الرعب بستخدام النظارات السوداء كما في شخصية ويسكر
    يعني يعتبرون خافيير مثل ويسكر ؟ ، لا مقارنة

للاسف نعم كليا ..
    يا خسارة

اخي توكل على الله فطلبك لم انساه وحتى اني اصمم له صورة خاصة
    أخي أنا طلبت منك أن تشرح قصص ملفات ولم أطلب أن تصمم لي صور

وشكرا لمرورك يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز The Snipers

ولا باس يا اخي فخذ راحتك فالموضوع طويل والله يعينك في قرائته ...

ادري ان شرحي زي وجهي وما قدرت اوصل فكرتي
    ترتيب الشخصيات هي كرس , جيل , ليون , كلير .. كرس و جيل ادوا مهمتهم في امبريلا كرنكلز و يعتبرون اساس القصة ام ليون و كلير تقدر تسميهم اضافات للعبة و اشياء جانبية عشان كذا سموها الجانب المظلم

لا تقل هذا يا اخي سلم الله وجهك ورفع من قدرك
    طيب لماذا سموهم الجانب المظلم .. ؟ اخي كلمة الجانب المظلم تطلق على من اتجه بنفسه الى طريق سوداء بعد ان كان على حق .. ( اذا كنت تذكر سلسلة ستارز ورز star wars يوجد الليت سايد والدارك سايد ومن يتجد من الجانب الطيب الى الجانب المظلم الدارك سايد يلقب بهذا الاسم )
    وفي لعبتنا ابطالنا كانوا كما هم ولم يتغييروا وحاربوا الشر
    بينما من انقلب على الخير هو كراوزر يا اخي فقد كان طيب وعندما شاهد هذه القوة للفايروسات قرر التغيير والاتجاه للجانب المظلم
    لذلك وبعد تحليلي لمرحلة كراوزر الخاصة اثبت لي كل شيء ان اسم اللعبة مرتبط بكراوزر 100%
    بينما ابطال اللعبة هم قصص اضافية والرئيسية لتسمية اللعبة لعبة كراوزر وليون

هذا يفسر ايده الطويلة و رشاقته ^^

طيب بما ان الفايرس مستخلص من النبات في المعركة الأخيرة في مرحلة الكود فيرونكا لأن رأينا الكسيا تندمج مع بعض النملات لتتحول لذاك الوحش الطائر .. ممكن تفسير ؟؟

اخي الكسيا لم تندمج مع بعض النملات هذا المشهد القديم في اللعبة القديمة اما في المشهد الجديد فالكسيا انخلعت من جسمها الذي تحولت له بسبب اندماجها مع نبات فيرونيكا ...
    وهذا كما راينا في اللعبة نوع من انواع التطور المستمر للفايروس حيث ينقلك من شكل الى اخرى ليستطيع البقاء على قيد الحياة .. الم اقل لك فايروس ذكي

شدعوة مهما كان هذا موضوع من مواضيع اسطورة المنتديات كرس ومستحل ما يكون بالمستوى المطلوب ^^

شكرا لك يا اخي الغالي لكلامك اللطيف

هذا احسن طريقة وخفيفة جداً ^^
    لحظة الأطباء ماتوا بطريقة وحشية .. هل هي النبتة ؟؟

اخي من قتلهم هو خافيير ، عقاب لهم لانهم ابلغوا ابنته بالسر وبسببهم هربت من المنزل
    وقد قام باطلاق النار عليهم الا ان من فعل بهم بقيت التشويهات هيا الوحوش المنتشرة .. وقد يكون اطلق عليهم احدى الوحوش لتقتلهم ..

ما تعتقد انها هيلدا ثانية ؟؟ لأن الأولى كانت بعيدة جداً + كيف قدرت تدخل اكيد في حراسة و الممرات مقفلة وهذا يمكن يجعل النظرية التي وضعتها كابكوم بخصوص السرطان و تكثر الوحوش بسبب كثر اصابات الناس بالسرطان

اخي هذا كلام كابكوم .. هذه هيا هيلدا والدة مانويلا واخي من حيث اطلقها خافيير لتتجه مع النهر باتجاه القرية ايضا تعود الى حيث كانت فهيا في ما يبدوا تتبع مانويلا ويبدو ان خافيير لديه قدرة على تحديد موقعها مما يبدو لديه جهاز تعقب على جسمها ...

عالم امبريلا الحين خافيير عالم من علاماء امبريلا ؟؟
    ما اعتقد لأنك كما قلت لنه اشرتي بعض الوحوش من السوق السوادء و كل همه منويلا + ما في اي ادلة على انه من امبريلا !!

من قال ان خافيير عالم من علماء الامبريلا .. ؟
    اخي هل قرات الموضوع جيدا ...؟
    انا قلت قتل عالم الامبريلا ، حيث ان هناك عالم من علماء الامبريلا موجود هناك وهو من يشرف على عملية اعطاء مانويلا الفايروس وايضا بخصوص الوحوش التي يشتريها والتي فايروس في السابق الذي استخدمه على زوجته هيلدا .

بالنسبة لكراوزر كل النقاط تشير إلى انه انتقل إلى الجانب المظلم الأسئلة المهمة كيف سادلر و عرف البلاجا مع انه اقتنع بالفيرونكا لم حقد على ليون ؟؟ اشوف ما في شي يجعله يحقد عليه كل هالحقد ؟؟ و اسئلة كثير كنت اتوقع اجاباتها في هذا الجزء

سؤالك رائع
    اخي كراوزر بعد ان بدا يفكر الاتجاه للجانب المظلم والبحث عن القوة في هذا الفايروس هو ليس غبي للتحول الى شكل بشع ومرعب .. ولكنه قرر البحث عن ويسكر ليساعده بطريقة ما ليصبح قوي جدا .. واخيرا استطاع كراوزر الوصول الى ويسكر والذي بدوره قرر ان يضم كراوزر لصفوفه
    وقام بعلاج يده وقد كان كراوزر ينتظر ان يقوم ويسكر باعطائه فايروس يجعله قوي جدا .. الا ان ويسكر لم يفعل ، ولاحقا اعتضرت ايدا رسالة لويس والتي ارسلها لصديق له ويتحدث فيها عن البلاجا لتبلغ ويسكر وهنا يقرر ويسكر ارسال كراوزر والذي قام باختطاف اشلي .. الخ طبعا ليكسب ثقة سادلر به ..
    اما حقده على ليون فهو ليس حاقد على ليون الا ان مهمته التي طلبها منه سادلر يجب تنفيذها وهيا التخلص من ليون ، وذلك لكي يستمر سادلر بالوثوق بها ولاحقا يسرق البلاجا من سادلر ويرسلها الى ويسكر ، ولذلك من اجل اطماعه الشخصية قرر التخلص من ليون نهائيا ..
    ولاحقا بدا يغضب بشدة لانه رغم قوته الا ان ليون يستمر بهزيمته اكثر فاكثر ..

في نقطة مهمة هي عن فايروس الفريونكا ( اكثر اسئلتي عنه لأني معجب فيه )
    فايروس الفيرونكا يؤثر بشكل شبه ناجح على الإناث كما حصل مع ألكسيا و التجربه الفاشلة مع والد ألكسيا و منويلا التي ستتحول إلى الشكل المعروف و خافيير ليه ما تحول إلى شكل والد ألكسيا ؟؟ حتى ملامح وجهه الظاهره من جوف النبته لا توحي بشبه ذاك الوحش !!

اخي نعم انه فايروس رائع
    اخي هذا الفايروس يؤثر في الفتيات بطريقة افضل من الرجال
    ولو تتذكر ستيف كيف تحول بسبب الفايروس ، ووالد الفرد والكسيا كيف تحول .. سوف تجد ان كلاهما مختلف كليا .. الاختلاف جاء بسبب نوع الفايروس فستيف قامت الكسيا بحقنه بالفايروس المعدل المتكامل من جسدها
    بينما والدها تم حقنه بالفايروس في بداية ظهوره يعني كان قديم وكان مختلف كليا عن الذي مع الكسيا والذي تغيير كثيرا بسبب جسدها وتحول الى شكل جديد من فايروس الفيرونيكا
    يعني مثل التي فايروس ففي القديم كان يلقب بفايروس السلف ولاحقا بعد تطويره اكثر فاكثر اصبح اسمه التي فايروس .. والد الكسيا تعرض الى الفايروس في شكله الاولي البدائي ..
    وستيف بشكله النهائي ..
    وخافيير بشكله النهائي الا ان الفرق انه اندمج مع نبات فيرونيكا فتحول الى شكل اخر ولو لم يندمج مع نبات فيرونيكا فقد يكون تحول الى ما يشبه ستيف ..

طيب مارفي !! المفروض يكون موجود و اتذكر في احد مواضيعيك عن قصة مارفي هو ان مارفي لم يكن لوحده في مركز الشرطة بل كان معه عدد من العناصر وكانوا يخططون للهرب عن طريق المجاري
    على اي حال تعتبت الآن بكمل بعدين ^^

نعم صحيح ..
    ولكن ما حدث ان مركز الشرطة كبير جدا ومارفي وبعض افراد المركز يحاولوا سد الممرات التي توصل لمركز الشرطة .. النوافذ ... الممرات المحيطة بالمركز .. الخ مما جعل المركز في الداخل يبدو فارغ كليا وهادىء ولاحقا عادوا الى المكان الا ان شيري بسبب تحذير والدتها لها لم تقترب من احد وبقيت تختبىء هنا وهناك ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي الغالي النمسس

اخي اعذرني لتاخري بالرد عليك
    ولكني وفرتك للاخير قبل ان ابدا بتحليل الملفات التي تريدها وضع الموضوع كاملا مع الاسئلة ليكون الختام للموضوع باذن الله
    وشكرا لك لصبرك يا اخي الغالي

نبهني لها الاخ النمسس سابقا الا اني نسيت ان اعدلها
    تفضل جرعة تذكير
    http://www.youtube.com/watch?v=L0BF5d3TvWY

الله يسامح يا اخي هذه جرعة ليست للتذكير هذه جرعة للتخلص من الشخص ..

هذا الملف عن الأوامر من القيادة إلى ليون وكراوزر ويتضح أنهم لا يهتمون بكراوزر بينما ليون بالنسبة لهم سوبر مهم لأنه مهمة خاصة للرئيس الأمريكي ، أليس كذلك ؟
    http://projectumbrella.net/articles/Written-Orders-DSC

اخي ليون مرسل من قبل الرئيس الامريكي ، ناهيك انه يقوم بهذا العمل بسرية مطلقة ، ويتعلق الامر بامن الولايات المتحدة الامريكية وليس لعبة .. يعني ليون شخص بالنسبة لهم يعرف اسرار كثيرة وله اهمية بالغة
    بينما كراوزر عبارة عن جندي يهتم اكثر شيء بالمال ان صح التعبير ، ولو انه مخلص لوطنه الا انه مما لاحظنا يعني انظر بنفسك فقد تحول الى الجانب الشرير بعد ان راى قوة الفايروس لذلك فهو مهمش وغير مفيد بالنسبة للحكومة ويمكن استبداله بالف جندي قوي .. ومخلص .

اها فهمت ، لكن صدقا كيف تحملت كل هذه السنوات وهي مستيقظة ؟ خلال 15 سنة لم تنام المسكينة إلا بضع ساعات

لا يا خي هيا لم تبقى مستيقظ بل نائمة الا انها تستطيع ان تفتح عينيها لتنظر الى من حولها عندما يكون هناك صوت حولها ... بينما في الفترة الاخيرة اختفى الازعاج من حولها فقد نسيها الفرد كليا

نعم

صحيح ولكن تعرف يعني حقوق الملكية وتخيل لو أن ألكسيا ومانويلا تصبحن مغنيات ؟

صحيح ... بس شيء رائع الكسيا بجمالها وصوتها سوف تصبح مشهورة باغانيها الخاصة بالتملك والغدر .. ومانويلا تصبح مشهورة باغانيها الحزينة

يعني يعتبرون خافيير مثل ويسكر ؟ ، لا مقارنة

اخي هو ليس بالتحديد مثل ويسكر ، ولكن الفكرة ان النظارات السوداء هيا مثال للغموض والشر حتى . وهذا ماخوذ من نظارات ويسكر ..

أخي أنا طلبت منك أن تشرح قصص ملفات ولم أطلب أن تصمم لي صور

احزنتني يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

أخي العزيز chris لا تعتذر ولا شكر على واجب وننتظر

الله يسامح يا اخي هذه جرعة ليست للتذكير هذه جرعة للتخلص من الشخص ..
    يبدو أنني أخطأت ووضعت قنبلة حقيقية بدلا من قنبلة التذكير حسنا في المرة القادمة سوف أتأكد قبل إستخدامها بقيت الجرعة الأخيرة سأوفرها للوقت المناسب

اخي ليون مرسل من قبل الرئيس الامريكي ، ناهيك انه يقوم بهذا العمل بسرية مطلقة ، ويتعلق الامر بامن الولايات المتحدة الامريكية وليس لعبة .. يعني ليون شخص بالنسبة لهم يعرف اسرار كثيرة وله اهمية بالغة
    بينما كراوزر عبارة عن جندي يهتم اكثر شيء بالمال ان صح التعبير ، ولو انه مخلص لوطنه الا انه مما لاحظنا يعني انظر بنفسك فقد تحول الى الجانب الشرير بعد ان راى قوة الفايروس لذلك فهو مهمش وغير مفيد بالنسبة للحكومة ويمكن استبداله بالف جندي قوي .. ومخلص .
    كلامك صحيح

لا يا خي هيا لم تبقى مستيقظ بل نائمة الا انها تستطيع ان تفتح عينيها لتنظر الى من حولها عندما يكون هناك صوت حولها ... بينما في الفترة الاخيرة اختفى الازعاج من حولها فقد نسيها الفرد كليا
    صحيح فعلا نسيها تماما وبعدها كلير وستيف أعطوه جرعة تذكير

نعم
    أنا لم أقل هذه الجملة بل أنت

صحيح ... بس شيء رائع الكسيا بجمالها وصوتها سوف تصبح مشهورة باغانيها الخاصة بالتملك والغدر .. ومانويلا تصبح مشهورة باغانيها الحزينة
    صحيح

اخي هو ليس بالتحديد مثل ويسكر ، ولكن الفكرة ان النظارات السوداء هيا مثال للغموض والشر حتى . وهذا ماخوذ من نظارات ويسكر ..
    صحيح ولكن الشخصية الوحيدة التي تناسبه هذه الفكرة هي ويسكر بينما البقية لا

احزنتني يا اخي الغالي
    آسف وأعتذر ولم أكن أقصد شيء

بالمناسبة يوجد شيء نسيت أن أسأل عنه ، نتذكر في الجزء الرابع عندما تقابلا ليون وكراوزر حيث قال كراوزر (أنا مت في حادث تحطم قبل سنتين ، هل هذا ما قالوه لك ؟) ، كابكوم لم توضح في الدارك سايد عن حادثة تحطم المروحية واكتفت بمعلومات بسيطة عن عدم شفاء جرح كراوزر كليا وأنه غادر الجيش ولا أحد يعرف أين ذهب وأنه أصبح شرير ويبحث عن ويسكر......الخ ، كيف قام كراوزر بتزييف أو تمثيل موته أمام ليون يعني ما قصة حادثة تحطم المروحية ؟

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 05-03-2010 الساعة 12:24 PM

السلام عليكم
    في نقطة حابة أطرحها وما أدري أذافيه أحد ذكرها قبل كذا
    قبل كم يوم تابعت فيلم عن حرب وجنود أمريكان كانوا في طيارة حربية زي اللي هربوا فيها كلير وستيف من الجزيرة ..
    المهم كانوا الجنود يقزون بالمظلات من الباب الخلفي للطيارة وكانوا يقدرون يمشون فيها عادي والباب كان مفتوح وهم في السماء صح أنه كان فيه ضغط للهواء عالي داخل الطيارة لكن ما طاحوا منها أو سحبهم الهواء للخارج!!!
    فقلت يمكن مصممين أخذوا الفكرة هذي من الأفلام أنه حتى لو باب الطيارة مفتوح اللي فيها يقدرون يقاتلون فيها لأن الطيارة مو طيارة عادية ولأنها أصلا مخصصة للهبوط المظلي !!
    أحس أني طولت بالشرح وأتمنى تكون الفكرة وضحت ..
    وبس هذا الي عندي

شخصياً أعتقد أنه هذا الأمر عادي لإنه هذا النوع من الطائرات مصممة لهذا الغرض

لذلك من الطبيعي ألا يحصل للطائرة أي خلل أو إنحراف في الجو ؟؟؟ زيادة على ذلك

الجنود والمظليون معتادون على ذلك

واللعبة كانت خيالية للغاية ولا أشك أنه الكثيرين أستفادوا من لعبة رزدينت إيفل في تطبيق

بعض الأمور في الواقع والعكس أيضا صحيح
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

الملف الاول
    Javier's Private Messages
    رسائل خافيير الخاصة .

........................

20XX.08.13
    6:20 مساءً

من: سيرجيو
    إلى: خافيير
    الامبريلا تتشاجر حول سعرَ بيع العينات . يُريدون 50 % زيادة على العقد القديم بسبب ان العقد السابق اصبح قديم . هل تريد تمديد العقد ؟

20XX.08.13
    مساءً 6:28

مِن: خافيير
    إلى: سيرجيو
    إحصل على نفس السعر كما في السابِق . لا تتركهم يغشونك على اعتبار ان لديهم زبائن اخرون غيرك أيضا، اريدك ان تفحص خلفية السمسار الاسيوي التي اتصلت بنا قبل ذلك .

20XX.08.14
    صباحاً 1:09

مِن: سيرجيو
    إلى: خافيير
    السمسار تحدث ، يبدو أن أمبريلا كانت تطبخ كتبها ، هو يقول أنهم كانوا يرفعون الأسعار بشكل مبالغ فيه لتلك العينات . لكن الآن هو يتحدث عن هذا الهراء عن أنه كيف يجب أن نعطيه معلومات عن أرض أو منطقة مبيعاتنا مقابل المعلومات التي أعطانا هي .

20XX.08.14
    صباحاً 1:12
    مِنْ: خافيير
    اكتشف معلومات اكثر . انا سوف اعمل بعض الابحاث على هذا الجانب .

20XX.08.14
    صباحاً 11:24
    مِنْ: خافيير
    لقد حصلت على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام. أن الرجل الآسيوي ، هو كان جاسوسا لامبريلا . اجعله يثق بك ، واتركه يعود . حول ان تعرف اين هو يسكن ، وبعد القضاء عليه ، مزق المكان اربا ً. يمكن أن يكون هناك جواسيس اخرون . وسوف اسحق كل من يحاول خداعي دون اي استثناء .

......تحليل الفقرات .....

1 ) ظهر تاريخ غريب في الرسالة وهو تاريخ 20XX.08
    حيث نرى اشارة XX بدل الارقام .. وهذا شيء غريب بالفعل وغير مفهوم ..
    فهل عجز مصممي اللعبة ربط هذا الملف بالاحداث السابقة وخوفا من حدوث اي ثغرات كما في الماضي بسبب التواريخ قرروا ان يضعوا هذه الاشارات وبذلك ينقذوا انفسهم ... ؟؟؟
    في الحقيقة يمكن لي ان اتوقع هذه الارقام
    اولا مهمة ليون وكراوزر كانت في عام 2002 .. وهذه الاتفاقية بين خافيير ومساعده وبين علماء الامبريلا حديثة مما يعني ان التاريخ سوف يكون عبارة عن 2001 حيث انه بتتبع عملية الاختطاف والعينات التي لدى خافيير يكون هذا التاريخ هو التاريخ الانسب لبدا كل المصائب الحديثة مع الامبريلا
    على اية حال يبقى كل هذا تخمين وللاسف كابكوم تزيد الامور تعقيد على نفسها اكثر فاكثر .

2 ) يظهر لنا علماء الامبريلا يريدون زيادة على العقد القديم ، وهو العقد الذي كان في السابق تقدم الامبريلا التي فايروس لخافيير ( والذي استخدمه لعلاج زوجته هيلدا ) بموجبه وتبيعه بعض العينات
    الا ان خافيير يرفض اي زيادة تطلبها الامبريلا نظرا لمعرفته كزعيم عصابة بجشع هؤلاء الاشخاص وانهم يريدون المزيد من المال واذا وافقهم الان فانهم سوف يستمروا بطلب الزيادة ..

3 ) ظهر لنا طرف اسيوي غريب ، الا انه استنادا على كلام خافيير فهذا الطرف رجل وليس فتاة ، وقد قام بالاتصال بخافيير من اجل تقديم عرض خاص له .. بخصوص العينات خارج اطار الامبريلا .. الا ان خافيير اكتشف ان هذا الطرف هو جاسوس للامبريلا

هنا يظهر سؤال غريب .. كيف جاسوس للامبريلا والامبريلا نفسها تقوم بعقد الصفقة مع خافيير .. ؟

هنا يظهر لنا نقطتان ..
    الاولة : ان من يتعاقد مع خافيير هم علماء للامبريلا سابقين ، وقد تركوا العمل مع الامبريلا بعد انهيارها وقد قرروا ان يبيعوا ما يمتلكونه من معلومات او عينات لمن يدفع اكثر .. والامبريلا الحقيقية المتمثلة بسبينسر قامت بارسال من يراقب هذه العمليات ومحاولة الحصول على معلومات بامكان الكثير من علماء اامبريلا وعيناتهم ..

الثاني : ان هذا الطرف سوف يعقد صفقة مع خافيير باعطائه عينات بسعر جيد بشرط اخذ المعلومات الكاملة عن تلك العينات وعملها وقتالها .. الخ .. وهذا يذكرني بانه افكار وطريقة عمل البرت ويسكر فهو من يريد دائما الحصول على معلومات عن طريقة قتال وتحرك العينات

يبقى امر هذا الطرف مبهم كليا ... ولكن جوابه قد يظهر لنا في الملف التالي ....

...........................................................................

الملف الثاني
    Communications from Wesker
    اتصالات من ويسكر

..................................

.08.01
    00 :10
    لقد غيرت حسابات الأيداع . إنهاء جميع الطرق الروسية.

.08.07
    01 :10

سأرسل قائمة البضائع في هذا الشهر . نوعين جديدين من الاسلحة الحيوية تم إضافتها.

.08.14
    05 :10
    أنا لدي جواب على سؤالك الذي سئلته لي على الهاتف . تماما كما كنت تعتقد ، أن المرأة الآسيوية تعمل مع الشمسية . انها ليست مجرد فار الذي خرج فقط . انها مثل الخفافيش التي لا تزال تريد أن تمتص الدم . إذا كنا سوف نستخدمها ، وسوف يتعين علينا أن نفعل ذلك بعناية وحذر .

.08.21
    00 :10
    08 21 10 00
    لقد تحققت من الايداع . حول مسئلة الخفاش ، لقد اصبح حذرا جدا . لا يجب اخافته كثيرا
    .

تحليل الرسالة ...

والان تتضح لنا الصورة اكثر فاكثر ...
    حيث تعرفنا الى ان الجاسوس هو فتاة اسيوية وليس رجل مناقضا لفكرة خافيير والذي في ما يبدو تاكد من الجاسوس من خلال ويسكر ..
    ليظهر لنا امران غريبان

الاول : عادت كابكوم لاخفاء التاريخ هذه المرة بطريقة كاملة
    حيث نرى المدة باليوم فقط والساعة ولم نرى هذه المرة التاريخ الرسمي ..
    ولكن مما اراه ارى بان الاتصال بين ويسكر وخافيير كان منذ بداية الشهر
    بالتحديد في بداية شهر 8 بينما الملف السابق كان قد بدا في وسط الشهر ..
    مما يعني ان البرت ويسكر افسد على الامبريلا بيع عيناتها بالسعر الذي يريدونه من ناحية ومن ناحية اخرى تكون هيا نفس السنة التي جرت فيها الاحداث في الملف اقصد احداث المقابلة والاتفاق حيث كما ذكرت سابقا هيا في عام 2001

ثانيا : راينا ان ويسكر بدا يعقد الصفقة المضادة لصفقة الامبريلا لحسابه الخاص وليس لاحد ..
    مما جعل خافيير يهتم كثيرا بعروض ويسكر .. ويبدو انه ضمن هذه الصفقة حصل بيع فايروس التي فيرونيكا ... وهذا يعني ان عملية البيع كانت في عام 2001 و في فترة الاشهر من شهر 8 ولغاية شهر 12 من نفس السنة كانت تجارب خافيير على التي فايرونيكا تستمر وعلى ابنته بالتحديد لنصل لعام 2002 حيث كان العمل جاهز على الفايروس وعلى ابنته ... الخ.

ثالث : يتضح لنا ان الجاسوس الاسيوي هو ايدا وانج .. فكل المواصفات تتطابق عليها من ناحية ( العمل لجهتان مختلفتان ) و ايضا ( فكرة انها مثل مصاص الدماء -الخفاش - في انها تريد ان تكسب الكثير ) كل هذه الافكار تنطبق على ايدا وطالما اشارت كابكوم الى انها فتاة اسيوية فهذا يعني انها ايدا وانج بكل تاكيد ...

رابعا : لماذا ويسكر يبلغ خافيير عن ايدا وهيا تعمل لصالحه اصلا ...
    وخصوصا منذ عام 1998 وحتى احداث الرابع قبل ان تغدره وتعمل مع غيره وتخونه ... ؟
    جواب هذا السؤال في فكرة ويسكر الخاصة ..
    فويسكر يخطط لكسب ثقة خافيير ، وذلك من اجل بيع العينات لحسابه الخاص كما راينا من تغيير الحسابات لصالحه .. و ايضا من اجل ان يستطيع تقديم الاقتراحات لخافيير في عمله على التي فيرونيكا مما يكسب ويسكر بيانات كاملة عن عمل الفايروس في بيئات مختلفة ..
    مما جعله يتجه للابلاغ عن ايدا لخافيير وفي نفس الوقت يحذر ايدا وانج بستمرار
    يعني لعبة لعبها ويسكر و ايدا على خافيير بطريقة ذكية واستطاعوا ان يجعلوه لعبة بين اصابعهم ..

...........................................................................

يمكننا الان ربط الاحداث او الافكار باستخدام خافيير لاحد افراد عصابته وهو سمسار في سوق المخدرات للاتصال مع الامبريلا او لنقل ما بقي من الامبريلا والذين بدوا في سبيل الحصول على الاموال ببيع عينات من التي فايروس ، او الوحوش الفاشلة التي تم اختراعها سابقا .. وبيعها على الاشخاص الذين يجدون فيها اسلحة مرعبة وغريبة ..
    طبعا خافيير كان يريد علاج لزوجته ( هيلدا ) فاستطاع الوصول الى هؤلاء الاشخاص وبدا بعملية شراء للفايروس من خلالهم ، وطبعا كان هناك عروض لوحوش مختلفة اعجب خافيير بالكثير منها وقرر ان يستخدمه لعقاب الخونة لديه بان يرمي بعضهم لها امام رجاله فلا يفكر بعدها احد بفعل شيء ..
    وفي حال تم محاصرة خافيير يطلق سراحها لتقتل اعدائه .. فقام بشراء بعضها
    ولاحقا قرر ان يقوم ببعض التجارب بنفسه على اعدائه والخونة الذين يتم الامساك بهم ..
    وفي تلك الاثناء قام خافيير ببناء مختبر مصغر للقيام بانقاذ زوجته هيلدا ونعرف جميعا ما حدث لاحقا ..

والان ظهر لدينا ويسكر والذي راقب بكثب الاشخاص الذين يهتمون بشراء الفايروسات ، فوجد خافيير المهتم كثيرا بالفايروس لانقاذ زوجته فقرر القيام بلعبة صغيرة ضده
    وهيا ارسال ايدا وتقديم عروض خاصة له ، ولاحقا يظهر ويسكر ويقدم له نوع جديد من الفايروس قد ينقذ حياة ابنته وافضل بكثير من التي فايروس ( التي فيرونيكا ) ولان خافيير لم يعد يثق كثيرا بفكرة الفايروس قرر ويسكر القيام بعملية دفع خافيير للثقة به بان اخبره عن الجاسوسة الاسيوية وعرض عليه فايروس جديد ودفع له عالم من علماء الامبريلا السابقين للعمل مع خافيير في علاج ابنته
    في مقابل ان يطلع ويسكر على كافة البيانات التي تحصل لدى خافيير .. ولكي يراقب ماذا سوف ينتج باستخدام هذا الفايروس بيد رجل مجنون مثل خافيير والذي بالتاكيد سوف يعمل على الفايروس بطريقة ما ويستخدم الوحوش التي قام بشرائها لكي يسيطر على المنطقة فتكون بالنسبة لويسكر مثال حي على السلطة وكيف سوف يتم استخدام هذه الاسلحة في المناطق التي تسيطر عليها العصابات ... و طبعا تختفي ايدا فجاة ويبقى ويسكر في الساحة لخافيير .. والبقية تعرفونها ...

سؤال ................................

سئل الاخ النمسس عن كراوزر
    وكان سؤاله ..

نتذكر في الجزء الرابع عندما تقابلا ليون وكراوزر حيث قال كراوزر (أنا مت في حادث تحطم قبل سنتين ، هل هذا ما قالوه لك ؟) ، كابكوم لم توضح في الدارك سايد عن حادثة تحطم المروحية واكتفت بمعلومات بسيطة عن عدم شفاء جرح كراوزر كليا وأنه غادر الجيش ولا أحد يعرف أين ذهب وأنه أصبح شرير ويبحث عن ويسكر......الخ ، كيف قام كراوزر بتزييف أو تمثيل موته أمام ليون يعني ما قصة حادثة تحطم المروحية ؟

في الحقيقة كراوزر لم يقم بعملية تمثيل تحطم مروحية او شيء من هذا القبيل ، فكراوزر بعد ان عاد الى القاعدة وبسبب جرح يده وعدم القدرة على شفائه عرف انهم سوف يستبعدونه من القوات العسكرية ولن يخرج بعد الان في اي مهمة ... مما جعله يترك القوات المسلحة ويختفي فجاة في ظروف غامضة ..
    قام ليون بعد ان عاد الى موقعه وابلغ الرئيس بكل شيء .. قام ليون بالاتصال للاطمئنان عن حالة كراوزر فاخبروه انهم قد لا يتمكنوا من مساعدته وان جرح يده شديد جدا وقد لا يجعله يستطيع القتال كما في السابق .. الا ان ليون بقي متعاطف مع كراوزر وقد قرر الاتصال به ومقابلته للاطمئنان عن صحته الا انه تم ابلاغ ليون بان كراوزر اختفى بعد تحطم مروحية كان فيه اثناء ذهابه بمهمة ...

كلمات كراوزر لليون ( أنا مت في حادث تحطم قبل سنتين ، هل هذا ما قالوه لك ؟ )
    دقق معي اخي الى كلمة ( هل هذا ما قالوه لك ؟ ) مما يعني ان الامر غير صحيح وان كراوزر تم استبعاده من القوات المسلحة ( يعني فصل / احيل الى التقاعد ) ولكي يتم ابعاد انظار ليون عنه اخترعوا فكرة انه مات في تحطم مروحية لانه ان علم ليون انه بسبب المهمة الاخيرة مع ليون تم فصله فان ليون سوف يشعر بانه هو السبب في اصابته وما حصل له وقد يستخدم نفوذه لمساعدته ..
    فقرروا اختراع هذه القصة للتخلص من كراوزر والانتهاء منه ...

هذا ما حصل ..

واي استفسار اخر انا بالخدمة ....

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 12-03-2010 الساعة 11:19 AM
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris شكرا لك على شرح هذه الملفات المهمة

صورة رائعة أعجبتني مجلدات شركة أمبريلا ، أرسلها لنا لأني أريد إستخدامها في لأغراض خاصة

. يُريدون 50 % زيادة على العقد القديم بسبب ان العقد السابق اصبح قديم
    هو قال يريدون 50% زيادة أكثر مما أرادوا للعينات القديمة وليس للعقد القديم

لا تتركهم يغشونك على اعتبار ان لديهم زبائن اخرون غيرك أيضا،
    هو قال لا تجعلهم يخدعوك ويجعلوك تعتقد أن لديهم مشترين آخرين (بمعنى آخر يقول له أنت المشتري الوحيد)

السمسار تحدث. يَبْدو ان الشمسية تطبخ كتبهم . يقول بانهم كانوا يطلبون زيادة لتلك العينات . لكن الآن هو يَتكلّمُ بطلاقة هذا الهراءِ حول كَمْ نحن يَجِبُ أَنْ نَعطيه معلوماتَ حول مبيعاتِنا تُعشّبُ كبديل للمعلوماتِ أعطاَنا.
    أخي صدقا لم أفهم شيء من هذه الجملة ، يبدو أنك استخدمت موقع جوجل أو برنامج ترجمة ، عموما الترجمة هي

السمسار تحدث ، يبدو أن أمبريلا كانت تطبخ كتبها ، هو يقول أنهم كانوا يرفعون الأسعار بشكل مبالغ فيه لتلك العينات . لكن الآن هو يتحدث عن هذا الهراء عن أنه كيف يجب أن نعطيه معلومات عن أرض أو منطقة مبيعاتنا مقابل المعلومات التي أعطانا هي

ما المقصود بأن أمبريلا كانت تطبخ كتبها ؟

1 ) ظهر تاريخ غريب في الرسالة وهو تاريخ 20XX.08
    حيث نرى اشارة XX بدل الارقام .. وهذا شيء غريب بالفعل وغير مفهوم ..
    فهل عجز مصممي اللعبة ربط هذا الملف بالاحداث السابقة وخوفا من حدوث اي ثغرات كما في الماضي بسبب التواريخ قرروا ان يضعوا هذه الاشارات وبذلك ينقذوا انفسهم ... ؟؟؟
    في الحقيقة يمكن لي ان اتوقع هذه الارقام
    اولا مهمة ليون وكراوزر كانت في عام 2002 .. وهذه الاتفاقية بين خافيير ومساعده وبين علماء الامبريلا حديثة مما يعني ان التاريخ سوف يكون عبارة عن 2001 حيث انه بتتبع عملية الاختطاف والعينات التي لدى خافيير يكون هذا التاريخ هو التاريخ الانسب لبدا كل المصائب الحديثة مع الامبريلا
    على اية حال يبقى كل هذا تخمين وللاسف كابكوم تزيد الامور تعقيد على نفسها اكثر فاكثر .
    يبدو فعلا أن كابكوم أصبحت تخاف من الثغرات وصدقا مساكين يعانوا بدون شينجي ميكامي ، تخمينك منطقي وصحيح ، فعلا وبدون مبالغة أنت أفضل من كابكوم ما شاء الله

2 ) يظهر لنا علماء الامبريلا يريدون زيادة على العقد القديم ، وهو العقد الذي كان في السابق تقدم الامبريلا التي فايروس لخافيير ( والذي استخدمه لعلاج زوجته هيلدا ) بموجبه وتبيعه بعض العينات
    الا ان خافيير يرفض اي زيادة تطلبها الامبريلا نظرا لمعرفته كزعيم عصابة بجشع هؤلاء الاشخاص وانهم يريدون المزيد من المال واذا وافقهم الان فانهم سوف يستمروا بطلب الزيادة ..
    صحيح خافيير لا يمكن خداعه بسهولة

3 ) ظهر لنا طرف اسيوي غريب ، الا انه استنادا على كلام خافيير فهذا الطرف رجل وليس فتاة ، وقد قام بالاتصال بخافيير من اجل تقديم عرض خاص له .. بخصوص العينات خارج اطار الامبريلا .. الا ان خافيير اكتشف ان هذا الطرف هو جاسوس للامبريلا
    هل فعلا هذا الطرف الآسيوي هو رجل ؟ ومن هو هل المقصود عالم الأمبريلا الذي قتله خافيير ؟ أم أنه فتاة وكابكوم أخفت الأمر بالقول أنه رجل ؟

هنا يظهر سؤال غريب .. كيف جاسوس للامبريلا والامبريلا نفسها تقوم بعقد الصفقة مع خافيير .. ؟

هنا يظهر لنا نقطتان ..
    الاولة : ان من يتعاقد مع خافيير هم علماء للامبريلا سابقين ، وقد تركوا العمل مع الامبريلا بعد انهيارها وقد قرروا ان يبيعوا ما يمتلكونه من معلومات او عينات لمن يدفع اكثر .. والامبريلا الحقيقية المتمثلة بسبينسر قامت بارسال من يراقب هذه العمليات ومحاولة الحصول على معلومات بامكان الكثير من علماء اامبريلا وعيناتهم ..
    طيب ماذا يفعل سبينسر لو علم بأماكن العلماء وعيناتهم هل يأمر بالإمساك بهم أم قتلهم أم ماذا ؟ ثم يسترجع هذه العينات أليس كذلك ؟

الثاني : ان هذا الطرف سوف يعقد صفقة مع خافيير باعطائه عينات بسعر جيد بشرط اخذ المعلومات الكاملة عن تلك العينات وعملها وقتالها .. الخ .. وهذا يذكرني بانه افكار وطريقة عمل البرت ويسكر فهو من يريد دائما الحصول على معلومات عن طريقة قتال وتحرك العينات
    هذا ما حدث في اللعبة أليس كذلك ؟ التجارب التي قام بها خافيير كانت تحت إشراف عالم الأمبريلا ، وقد تكون الأمبريلا أرسلته للتجسس على خافيير ، يبدو أن هذا الإحتمال هو الأصح

ولكن في نفس الوقت كابكوم ذكرت في القصة أن خافيير كان على إتصال مع عالم سابق للأمبريلا وبالتالي يبدو الإحتمال الأول أيضا هو الأصح

أيهما الأصح ؟

اخي سيرجيو هو سمسار او تاجر يتبع ويعمل لصالح خافيير وهو من كان يتصل بالامبريلا ويشنري منهم العينات .. والوحوش ..
    وبقيت التفاصيل لاحقا اشرحها ..
    يعني سيرجيو ليس عالم الأمبريلا بل هو الذي اشترى الوحوش من العالم وعلى ما يبدو أن خافيير أمره بقتل العالم بعد إتمام الصفقة أليس كذلك ؟

ماذا حدث لسيرجيو في النهاية هل مات أم هرب أم ماذا ؟

يبقى امر هذا الطرف مبهم كليا ... ولكن جوابه قد يظهر لنا في الملف التالي ....
    حسنا

لقد غيرت حسابات الودائع. إنهاء جميع الطرق الروسية.
    توجد كلمة أصح من الودائع وهي الإيداع حيث أن هذه الكلمة تستخدم في البنوك كما نعلم ، وبعدها قال أنهي أو دمر جميع الطرق الروسية

ما الذي يقصده ويسكر بالطرق الروسية ؟

سأرسل قائمة البضائع في هذا الشهر . نوعين جديدين من الاسلحة الحيوية تم إضافتها.
    يبدو نسيت كلمة في الجملة وهي نوعين جديدين من الاسلحة الحيوية الثابتة تم إضافتها

ما الفرق بين الأسلحة الحيوية الثابتة والمتحركة ؟

وما هما الوحشين اللذان أرسلهما ويسكر ؟

لقد تحققت من الودائع. حول مسئلة الخفاش ، لقد اصبح حذرا جدا . لا يجب اخافته كثيرا
    مرة أخرى كلمة الإيداع أصح من الودائع

إلى من كان يتحدث ويسكر ؟ عالم الأمبريلا أم خافيير أم من ؟

تحليل الرسالة ...

والان تتضح لنا الصورة اكثر فاكثر ...
    حيث تعرفنا الى ان الجاسوس هو فتاة اسيوية وليس رجل مناقضا لفكرة خافيير والذي في ما يبدو تاكد من الجاسوس من خلال ويسكر ..
    ليظهر لنا امران غريبان
    هذا يعني أن خافيير كان على إتصال مع ويسكر أليس كذلك ؟

الاول : عادت كابكوم لاخفاء التاريخ هذه المرة بطريقة كاملة
    حيث نرى المدة باليوم فقط والساعة ولم نرى هذه المرة التاريخ الرسمي ..
    ولكن مما اراه ارى بان الاتصال بين ويسكر وخافيير كان منذ بداية الشهر
    بالتحديد في بداية شهر 8 بينما الملف السابق كان قد بدا في وسط الشهر ..
    مما يعني ان البرت ويسكر افسد على الامبريلا بيع عيناتها بالسعر الذي يريدونه من ناحية ومن ناحية اخرى تكون هيا نفس السنة التي جرت فيها الاحداث في الملف اقصد احداث المقابلة والاتفاق حيث كما ذكرت سابقا هيا في عام 2001
    لكن أليس ويسكر هو الذي أرسل العالم لكي يبيع العينات لخافيير ؟

وكيف أفسد ويسكر عملية البيع ؟ يعني هل كان يتنافس مع طرف آخر من الأمبريلا لبيع عينات لخافيير ؟ ومن هو الطرف الآخر هل هي الفتاة الآسيوية أم من ؟

يبدو أنه يوجد تناقض في كلامك حيث أنك تقول أن خافيير تأكد من الجاسوس من خلال ويسكر وفي نفس الوقت تقول أن ملف إتصالات ويسكر كان قبل ملف رسائل خافيير ، لكن لو تلاحظ أنه في ملف رسائل خافيير كان يعتقد خافيير أن الجاسوس رجل بينما في ملف إتصالات ويسكر عرف خافيير أن الجاسوس امرأة وبالتالي يفترض أن يكون ملف خافيير قبل ملف ويسكر وليس العكس ، أليس كذلك ؟

ثانيا : راينا ان ويسكر بدا يعقد الصفقة المضادة لصفقة الامبريلا لحسابه الخاص وليس لاحد ..
    مما جعل خافيير يهتم كثيرا بعروض ويسكر .. ويبدو انه ضمن هذه الصفقة حصل بيع فايروس التي فيرونيكا ... وهذا يعني ان عملية البيع كانت في عام 2001 و في فترة الاشهر من شهر 8 ولغاية شهر 12 من نفس السنة كانت تجارب خافيير على التي فايرونيكا تستمر وعلى ابنته بالتحديد لنصل لعام 2002 حيث كان العمل جاهز على الفايروس وعلى ابنته ... الخ.
    بعد الإتصال بين ويسكر وخافيير هل ويسكر قابل خافيير شخصيا أم أرسل عالم الأمبريلا بالنيابة عنه للقيام بهذه الصفقة ؟

أحداث مهمة أمريكا الجنوبية في عام 2002 (بداية المهمة عند دخول ليون وكراوزر إلى القرية) كانت في أي شهر وأي يوم ؟

ثالث : يتضح لنا ان الجاسوس الاسيوي هو ايدا وانج .. فكل المواصفات تتطابق عليها من ناحية ( العمل لجهتان مختلفتان ) و ايضا ( فكرة انها مثل مصاص الدماء -الخفاش - في انها تريد ان تكسب الكثير ) كل هذه الافكار تنطبق على ايدا وطالما اشارت كابكوم الى انها فتاة اسيوية فهذا يعني انها ايدا وانج بكل تاكيد ...
    صحيح هذه المواصفات تناسبها

رابعا : لماذا ويسكر يبلغ خافيير عن ايدا وهيا تعمل لصالحه اصلا ...
    وخصوصا منذ عام 1998 وحتى احداث الرابع قبل ان تغدره وتعمل مع غيره وتخونه ... ؟
    جواب هذا السؤال في فكرة ويسكر الخاصة ..
    فويسكر يخطط لكسب ثقة خافيير ، وذلك من اجل بيع العينات لحسابه الخاص كما راينا من تغيير الحسابات لصالحه .. و ايضا من اجل ان يستطيع تقديم الاقتراحات لخافيير في عمله على التي فيرونيكا مما يكسب ويسكر بيانات كاملة عن عمل الفايروس في بيئات مختلفة ..
    مما جعله يتجه للابلاغ عن ايدا لخافيير وفي نفس الوقت يحذر ايدا وانج بستمرار
    يعني لعبة لعبها ويسكر و ايدا على خافيير بطريقة ذكية واستطاعوا ان يجعلوه لعبة بين اصابعهم ..
    فكرة ذكية من ويسكر وتحليل ذكي منك

باستخدام خافيير لاحد افراد عصابته وهو سمسار في سوق المخدرات للاتصال مع الامبريلا او لنقل ما بقي من الامبريلا
    تقصد سيرجيو أليس كذلك ؟

والان ظهر لدينا ويسكر والذي راقب بكثب الاشخاص الذين يهتمون بشراء الفايروسات ، فوجد خافيير المهتم كثيرا بالفايروس لانقاذ زوجته فقرر القيام بلعبة صغيرة ضده
    وهيا ارسال ايدا وتقديم عروض خاصة له ، ولاحقا يظهر ويسكر ويقدم له نوع جديد من الفايروس قد ينقذ حياة ابنته وافضل بكثير من التي فايروس ( التي فيرونيكا ) ولان خافيير لم يعد يثق كثيرا بفكرة الفايروس قرر ويسكر القيام بعملية دفع خافيير للثقة به بان اخبره عن الجاسوسة الاسيوية وعرض عليه فايروس جديد ودفع له عالم من علماء الامبريلا السابقين للعمل مع خافيير في علاج ابنته
    في مقابل ان يطلع ويسكر على كافة البيانات التي تحصل لدى خافيير .. ولكي يراقب ماذا سوف ينتج باستخدام هذا الفايروس بيد رجل مجنون مثل خافيير والذي بالتاكيد سوف يعمل على الفايروس بطريقة ما ويستخدم الوحوش التي قام بشرائها لكي يسيطر على المنطقة فتكون بالنسبة لويسكر مثال حي على السلطة وكيف سوف يتم استخدام هذه الاسلحة في المناطق التي تسيطر عليها العصابات ... و طبعا تختفي ايدا فجاة ويبقى ويسكر في الساحة لخافيير .. والبقية تعرفونها ...
    تحليل أكثر من رائع اتضحت الآن الكثير من الأمور

في الحقيقة كراوزر لم يقم بعملية تمثيل تحطم مروحية او شيء من هذا القبيل ، فكراوزر بعد ان عاد الى القاعدة وبسبب جرح يده وعدم القدرة على شفائه عرف انهم سوف يستبعدونه من القوات العسكرية ولن يخرج بعد الان في اي مهمة ... مما جعله يترك القوات المسلحة ويختفي فجاة في ظروف غامضة ..
    قام ليون بعد ان عاد الى موقعه وابلغ الرئيس بكل شيء .. قام ليون بالاتصال للاطمئنان عن حالة كراوزر فاخبروه انهم قد لا يتمكنوا من مساعدته وان جرح يده شديد جدا وقد لا يجعله يستطيع القتال كما في السابق .. الا ان ليون بقي متعاطف مع كراوزر وقد قرر الاتصال به ومقابلته للاطمئنان عن صحته الا انه تم ابلاغ ليون بان كراوزر اختفى بعد تحطم مروحية كان فيه اثناء ذهابه بمهمة ...

كلمات كراوزر لليون ( أنا مت في حادث تحطم قبل سنتين ، هل هذا ما قالوه لك ؟ )
    دقق معي اخي الى كلمة ( هل هذا ما قالوه لك ؟ ) مما يعني ان الامر غير صحيح وان ليون تم استبعاده من القوات المسلحة ( يعني فصل / احيل الى التقاعد ) ولكي يتم ابعاد انظار ليون عنه اخترعوا فكرة انه مات في تحطم مروحية لانه ان علم ليون انه بسبب المهمة الاخيرة مع ليون تم فصله فان ليون سوف يشعر بانه هو السبب في اصابته وما حصل له وقد يستخدم نفوذه لمساعدته ..
    فقرروا اختراع هذه القصة للتخلص من كراوزر والانتهاء منه ...

هذا ما حصل ..
    أخيرا عرفت القصة ، شكرا لك على التوضيح ، كيف عرف كراوزر أنهم أخبروا ليون أنه مات في حادثة تحطم مروحية ؟

مما يعني ان الامر غير صحيح وان ليون تم استبعاده من القوات المسلحة ( يعني فصل / احيل الى التقاعد
    لديك خطأ مطبعي ، كراوزر تم استبعاده وليس ليون

واي استفسار اخر انا بالخدمة ....
    هل يوجد شيء مهم يحتاج إلى شرح في هذه الملفات ؟

http://projectumbrella.net/articles/...-Hidalgo-Notes

http://projectumbrella.net/articles/Ada-Wong-Notes

http://projectumbrella.net/articles/...poration-Notes

وخصوصا ملف ويسكر
    http://projectumbrella.net/articles/Albert-Wesker-Notes

وشكرا

مشكورين على التكملة أخ كريس ونريد المزيد

وعندنا أسئلة

1- هل أحداث الجزء الرابع تقع بعد سنتين من موت كراوزر المعلن عنه ؟؟؟؟

2- من كان كراوزر يقصد بكلامه عندما قال لي ليون ( هل هذا ما قالوه لك ) ؟؟؟ هل

يقصد الجيش أو المنظمة التي كان هو وليون يعملون لديها ؟؟؟؟

3- مسالة التواريخ التي ذكرتها هل تقصد بعلامة XX أنها في وقت غير معروف ؟؟؟؟

4- خافييير كان يتعامل مع علماء الأمبريلا ؟؟؟ كيف ظهر هؤلاء العلماء بعد إختفاء الشركة

خصوصاً وأن من نجى من حادثة مدينة الراكون لم يكونوا سوى مجموعة بسيطة من

الأفراد وهم ليون وكلير وجيل وشيري ؟؟؟ فقط هؤلاء هم من نجى فقط ؟؟؟ وكل حوش

وعينات الشركة تدمرت مع الأنفجار الأخير الذي مسح الأمبريلا من الوجود ؟؟؟؟

5- كم هي الفترة الزمنية بين هذا الجزء الذي تحدثت عنه والجزء الخامس ؟؟؟

6- أين كان ليون في أحداث الجزء الخامس من اللعبة ؟؟؟؟

وسلامتك

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    واعتذر عن تاخري بالرد عليك

صورة رائعة أعجبتني مجلدات شركة أمبريلا ، أرسلها لنا لأني أريد إستخدامها في لأغراض خاصة

سوف ارسلها لك ابشر يا اخي وطبعا النسخة الاصلية من دون اضافة منتدى وكريس في الصورة

اخي قمت بتغيير الترجمة ليسهل فهم المعنى بما يوافق الفكرة وليس حرفيا
    الجملة الاخرى نسيت ان اعدلها ووضعتها كما هيا
    وسوف استخدم ترجمتك لها واضعها
    فشكرا لك ...

ما المقصود بأن أمبريلا كانت تطبخ كتبها ؟

اخي يعني ان الامبريلا تطبخ العقود القديمة والعروض السابقة بين الامبريلا وخافيير
    فكما تعلم عند شراء عينة ما من الامبريلا يتم الامر بعقد بين الطرفان وبما ان خافيير يرفض زيادة السعر ، وانه وجد اشخاص اخرين يزودوه بالفايروس والعينات فان الامبريلا الان سوف تبدا بطبخ كل تلك العقود واكلها
    يعني تقريبا شبيه بالمثل العربي ( ضع العقد في الماء واشربه / انقع الورقة في المي واشربها )

يبدو فعلا أن كابكوم أصبحت تخاف من الثغرات وصدقا مساكين يعانوا بدون شينجي ميكامي ، تخمينك منطقي وصحيح ، فعلا وبدون مبالغة أنت أفضل من كابكوم ما شاء الله

شكرا لك يا اخي الغالي
    وشيء مؤسف بالفعل

هل فعلا هذا الطرف الآسيوي هو رجل ؟ ومن هو هل المقصود عالم الأمبريلا الذي قتله خافيير ؟ أم أنه فتاة وكابكوم أخفت الأمر بالقول أنه رجل ؟

في الحقيقة لا اعرف هل هو خطا من كابكوم بان ذكرت في البداية رجل
    ام ان الامر ان ايدا وانج كانت تراقب وتتصل بسيرجي عبر الهاتف وتستخدم جهاز لتضخيم الصوت فيبدو صوتها مثل صوت رجل فاعتقد خافيير انها رجل

طيب ماذا يفعل سبينسر لو علم بأماكن العلماء وعيناتهم هل يأمر بالإمساك بهم أم قتلهم أم ماذا ؟ ثم يسترجع هذه العينات أليس كذلك ؟

في الحقيقة من الممكن ان سبينسر سوف يحاول الاتصال ببعضهم وذلك للعودة للانضمام له من اجل اعادة بناء الامبريلا من جديد ...
    وقد يكون انه سوف يتخلص منهم من اجل منع اي اثبات لاستخدامه ضد الامبريلا فلغاية ال 2002 كانت الامبريلا شبه موجودة والمحاكمة مازالت مستمرة

هذا ما حدث في اللعبة أليس كذلك ؟ التجارب التي قام بها خافيير كانت تحت إشراف عالم الأمبريلا ، وقد تكون الأمبريلا أرسلته للتجسس على خافيير ، يبدو أن هذا الإحتمال هو الأصح
    ولكن في نفس الوقت كابكوم ذكرت في القصة أن خافيير كان على إتصال مع عالم سابق للأمبريلا وبالتالي يبدو الإحتمال الأول أيضا هو الأصح
    أيهما الأصح ؟

في الحقيقة كلاهما صحيح لو كان هذا الجاسوس رجل ولكن في الملف التالي اتضحت الصورة اكثر ..

يعني سيرجيو ليس عالم الأمبريلا بل هو الذي اشترى الوحوش من العالم وعلى ما يبدو أن خافيير أمره بقتل العالم بعد إتمام الصفقة أليس كذلك ؟
    ماذا حدث لسيرجيو في النهاية هل مات أم هرب أم ماذا ؟

سيرجيو سمسار في السوق السوداء وهو صديق لخافيير الا انه لا يظهر كثيرا فهو ايضا تاجر سلاح
    مما يعني انه يقوم باتمام الصفقات من مكان بعيد ويختفي ..
    وعندما طلب خافيير منه قتل الجاسوس وذلك من اجل حمايتهما الاثنان ولكي لا يفتضح امرهما ..
    وسيرجيو اختفى ولم يمت ولم يظهر اصلا في منطقة خافيير

توجد كلمة أصح من الودائع وهي الإيداع حيث أن هذه الكلمة تستخدم في البنوك كما نعلم ، وبعدها قال أنهي أو دمر جميع الطرق الروسية

شكرا سوف اعدلها الان

ما الذي يقصده ويسكر بالطرق الروسية ؟

يقصد ان يلغي خافيير جميع الاساليب الروسية في عملية الشراء واستلام الاموال
    ويبدو انه مصطلح متعارف عليه في عالم السوق السوداء حيث ان هناك طريقة اخترعتها العصابات الروسية لبيع الاسلحة وارسال النقود بطريقة مختلفة عن بقيت العصابات وويسكر لديه الان طريقة مختلفة ....
    وهناك احتمال قوي اخر
    قصد ويسكر ان ينهي كل التعاقدات مع علماء الامبريلا الاخرين ، وهذا يعني ان علماء الامبريلا الذين يتعاقد معهم خافيير هم من الفرع الروسي للامبريلا ولهم اتصال مع فروع اخرى وتتم عملية البيع والشراء في الاراضي الروسية ، وويسكر بما انه بدا صفقة جديدة مع خافيير هذا يعني انه سوف يطلب من خافيير قطع التعاقد مع الاطراف الاخرى لذلك اختصر ويسكر الكلام بجملة ( دمر جميع الطرق الروسية )

ما الفرق بين الأسلحة الحيوية الثابتة والمتحركة ؟
    وما هما الوحشين اللذان أرسلهما ويسكر ؟

الاحتمال الاول
    اخي الثابته هيا الوحوش التي تتحول منذ البداية في انابيب الاختبار مثل ( الهناتر ، التايرنت ، اللكرز .. الضفادع ... الخ ) حيث انها وحوش لن تتغير بعد الان وقد وصلت الى صورة نهائية
    المتحركة او لنقل المتغييرة هيا التي تتغيير باستمرار وحالتها عبارة عن تعرض للفايروس ( مثل الزومبيات ، الكلاب .... الخ )

الاحتمال الثاني
    ان قصد ويسكر بالثابته اي المتفق عليها بالعقد والثابت شرائها دون تغيير عليها بشيء ..
    يعني انا تعاقدت انا والاخ النمسس ان اعطيه ثلاث علب عصير برتقال فارسل له طلبية اخرى اقول له لقد ارسلت لك 3 عينات جديدة ثابته .. وقصدت من ثابته انها كلها كما السابقة وحسب العقد بيني وبينك فكلها برتقال لان هذا الامر ثابت والاختلاف قد يكون في العدد ... فقط

اما ما هما الوحشان ...
    فاعتقد انهما الضفادع المائية ...
    والوحش النحيف جدا

إلى من كان يتحدث ويسكر ؟ عالم الأمبريلا أم خافيير أم من ؟

الى خافيير

هذا يعني أن خافيير كان على إتصال مع ويسكر أليس كذلك ؟

صحيح

لكن أليس ويسكر هو الذي أرسل العالم لكي يبيع العينات لخافيير ؟
    وكيف أفسد ويسكر عملية البيع ؟ يعني هل كان يتنافس مع طرف آخر من الأمبريلا لبيع عينات لخافيير ؟ ومن هو الطرف الآخر هل هي الفتاة الآسيوية أم من ؟

لا يا اخي ويسكر لم يرسل اي عالم من علماء الامبريلا لعقد اي صفقة مع خافيير ، وكل ما فعله ويسكر انه افسد عملية البيع على الامبريلا بان ارسل ايدا ، وجعلها تنتحل شخصية جاسوس للامبريلا وانها تحاول عقد صفقة اخرى وبالخفاء مع خافيير ، مما جعل خافيير يشعر بان الامبريلا مقسومة على بعضها ، وانهم مهما طلبوا فلن يقدم لهم شيء غير المتفق عليه سابقا ..
    وطبعا ظهر ويسكر فجاة ليخبر خافيير بانه يمتلك اشياء افضل من الامبريلا وبسعر جيد ، وابلغه عن الجاسوس ( ايدا وانج ) ليكسب ثقة خافيير
    ولاحقا قام ويسكر بارسال احد علماء الامبريلا السابقين والذي طلب منه العمل معه وقام بارساله مع العينات الى خافيير .. وذلك لكي يكون على علم بكل ما يجري هناك من تجارب ويبلغ بها ويسكر ..

يبدو أنه يوجد تناقض في كلامك حيث أنك تقول أن خافيير تأكد من الجاسوس من خلال ويسكر وفي نفس الوقت تقول أن ملف إتصالات ويسكر كان قبل ملف رسائل خافيير ، لكن لو تلاحظ أنه في ملف رسائل خافيير كان يعتقد خافيير أن الجاسوس رجل بينما في ملف إتصالات ويسكر عرف خافيير أن الجاسوس امرأة وبالتالي يفترض أن يكون ملف خافيير قبل ملف ويسكر وليس العكس ، أليس كذلك ؟

اخي هذا التناقض ليس عندي انا بل في كابكوم نفسها يا اخي فمن وضع الملفات غفل عن هذا الامر وليس اانا فالقي اللوم على كابكوم
    وانا انتبهت لهذا الامر ولكني ماذا افعل فكان علي ترتيب الفكرة لتتوافق مع ما نقراءه
    واستطيع ان اقول لك ان الملفات لنفرض انها صحيحة ..
    هذا يعني ان رسالة خافيير الى سيرجي وتحدثه عن الطرف الاسيوي انه رجل .. الخ
    وكنا قبل ذلك خافيير يتصل مع ويسكر ..
    حيث ابلغه ويسكر عن الجاسوسة الا ان خافيير لم يكث يقب باي كلمة قد يسمعها وبقي معتمد على توقع ان الطرف الاخر جاسوس وليس جاسوسة .. الا انه بقي محتفظ بكلمات ويسكر له ولاحقا اصبح يثق بويسكر ..

بعد الإتصال بين ويسكر وخافيير هل ويسكر قابل خافيير شخصيا أم أرسل عالم الأمبريلا بالنيابة عنه للقيام بهذه الصفقة ؟

اخي ويسكر لم يظهر لاحد بل دائما يبقى في الخفاء ويتعامل بحذر شديد
    هو في البداية عقد الصفقة مع خافيير ومن خلال كما قلت عالم من علماء الامبريلا السابقين تمت عملية الاتفاق واستلام العينات .. الخ
    وبوجود ايدا الجاسوسة دفع ويسكر خافيير الى الطريق التي يريدها فيه ..

أحداث مهمة أمريكا الجنوبية في عام 2002 (بداية المهمة عند دخول ليون وكراوزر إلى القرية) كانت في أي شهر وأي يوم ؟

في الحقيقة يصعب تكهن اليوم بالتحديد الا اننا بالنظر للجو والظروف المحيطة .. نستطيع ان نعرف انه الصيف .. والسد ممتلىء مما يعني ان الفترة كانت ما في شهر 6 تقريبا من سنة 2002
    تقريبا وبالتحديد في اواسط شهر 6 تقريبا يصعب تكهن اليوم كما تعلم

فكرة ذكية من ويسكر وتحليل ذكي منك

شكرا لك

تقصد سيرجيو أليس كذلك ؟
    تحليل أكثر من رائع اتضحت الآن الكثير من الأمور

نعم

أخيرا عرفت القصة ، شكرا لك على التوضيح ، كيف عرف كراوزر أنهم أخبروا ليون أنه مات في حادثة تحطم مروحية ؟

خبرة كراوزر ، تجعله يعرف جيدا ما هو نوع القصص التي سوف يخترعونها للتخلص منه واعتباره مات .. ولن يجدوا بافضل من سقوط مروحية في احدى المهمات ..
    وقد يكون كراوزر رغب ايضا بمعرفة ماذا سوف يخترع الجيش لاختفائها فعرف القصة .. ليضحك على هذا الموقف كيف ان الجيش استطاع ان يجد قصة جديدة للتخلص ممن لا يحتاجهم

لديك خطأ مطبعي ، كراوزر تم استبعاده وليس ليون

هل يوجد شيء مهم يحتاج إلى شرح في هذه الملفات ؟

اخي الملفات عادية للاسف ولا تحمل اي شيء جديد
    واما بخصوص ويسكر فتحليل ويسكر في موضوع الجزء الخامس احتوى على كل هذه التفاصيل ..

واي اسئلة اخرى انا بالخدمة ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي اسكوال الصنديد
    ولا شكر على واجب

نعم صحيح ... هذه في عام 2002 و تلك في عام 2004

الجيش يا اخي وقد اشرت الى هذا الامر في ردي السابق في تحليل الملف على سؤال الاخ النمسس

بل في سنة غير معروفة يعني 2002 او 2001 او 2000 ... الخ فوضعت كابكوم هذه العلامات
    لكي لا تدل على الرقم الصحيح ..

4- خافييير كان يتعامل مع علماء الأمبريلا ؟؟؟ كيف ظهر هؤلاء العلماء بعد إختفاء الشركة

اخي اولا : في هذا التاريخ لم تكن شركة الامبريلا قد انتهت فعليا بل كانت ماتزال قائمة و المحكمة والتحقيقات ضدها جارية ...
    ثانيا:اخي علماء الامبريلا ليس فقط الذي كانوا في مدينة راكون ، فيا اخي شركة الامبريلا لها فروع في كل مكان .. ومنها واوروبا ... ( فرنسا ، بريطانيا .. الخ ) وحتى روسيا وهؤلاء العلماء من فروع اخرى واكبر احتمال انهم من روسيا .

الجزء الخامس كان بعد احداث مدينة راكون بي 10 سنوات
    احداث مدينة راكون 1998 واحداث الجزء الخامس في عام 2008
    والان احداث هذا الجزء 2002 اذن فانه بينه وبين الخامس عبارة عن 6 سنوات ..

اخي ليون عميل حكومي يعمل لصالح الرئيس الامريكي
    اذن فهو في هذه الفترة ينتظر ي اوامر جديد ويراقب اي شيء يحدث في العالم لتتبعه ومطاردة مثل هذه الاسلحة ..
    وما حدث في افريقيا سوف يتم ابلاغ ليون عنه طبعا ...

والله يسلمك واي شيء اخر اهلا بيك في اي وقت ..

سلام chris
    chris

هناك أسئلة لم تجب عنها يا أخ كريس

وعندنا أسئلة

وسلامتك

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي الغالي اسكوال الصنديد
    انظر للرد السابق وسوف تجد اني رددت على اسئلتك ولكني يبدو ان المصادفة جعلتنا نضع الردود في وقت واحد
    سبحان الله

سلام chris
    chris

صفحة 14 من 20 الأولىالأولى ... 4910111213141516171819 ... الأخيرةالأخيرة