صفحة 15 من 20 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920 الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 298

الموضوع: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .............

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

أهلا أخي العزيز chris ولا تعتذر

سوف ارسلها لك ابشر يا اخي وطبعا النسخة الاصلية من دون اضافة منتدى وكريس في الصورة
    شكرا لك

اخي قمت بتغيير الترجمة ليسهل فهم المعنى بما يوافق الفكرة وليس حرفيا
    الجملة الاخرى نسيت ان اعدلها ووضعتها كما هيا
    وسوف استخدم ترجمتك لها واضعها
    فشكرا لك ...
    لا شكر على واجب

اخي يعني ان الامبريلا تطبخ العقود القديمة والعروض السابقة بين الامبريلا وخافيير
    فكما تعلم عند شراء عينة ما من الامبريلا يتم الامر بعقد بين الطرفان وبما ان خافيير يرفض زيادة السعر ، وانه وجد اشخاص اخرين يزودوه بالفايروس والعينات فان الامبريلا الان سوف تبدا بطبخ كل تلك العقود واكلها
    يعني تقريبا شبيه بالمثل العربي ( ضع العقد في الماء واشربه / انقع الورقة في المي واشربها )
    يعني يخفضون السعر شكرا على التوضيح

شكرا لك يا اخي الغالي
    وشيء مؤسف بالفعل
    لا شكر على واجب وما باليد حيلة

في الحقيقة لا اعرف هل هو خطا من كابكوم بان ذكرت في البداية رجل
    ام ان الامر ان ايدا وانج كانت تراقب وتتصل بسيرجي عبر الهاتف وتستخدم جهاز لتضخيم الصوت فيبدو صوتها مثل صوت رجل فاعتقد خافيير انها رجل
    من ناحية تفسير القصة يبدو الإحتمال الثاني هو الأصح ولكن قد يكون خطأ من كابكوم ، أيهما تعتقد ؟

في الحقيقة من الممكن ان سبينسر سوف يحاول الاتصال ببعضهم وذلك للعودة للانضمام له من اجل اعادة بناء الامبريلا من جديد ...
    وقد يكون انه سوف يتخلص منهم من اجل منع اي اثبات لاستخدامه ضد الامبريلا فلغاية ال 2002 كانت الامبريلا شبه موجودة والمحاكمة مازالت مستمرة
    كلامك صحيح

في الحقيقة كلاهما صحيح لو كان هذا الجاسوس رجل ولكن في الملف التالي اتضحت الصورة اكثر ..
    إذن الإحتمال الثاني هو الأصح

سيرجيو سمسار في السوق السوداء وهو صديق لخافيير الا انه لا يظهر كثيرا فهو ايضا تاجر سلاح
    مما يعني انه يقوم باتمام الصفقات من مكان بعيد ويختفي ..
    وعندما طلب خافيير منه قتل الجاسوس وذلك من اجل حمايتهما الاثنان ولكي لا يفتضح امرهما ..
    وسيرجيو اختفى ولم يمت ولم يظهر اصلا في منطقة خافيير
    الجاسوس هو عالم الأمبريلا أليس كذلك ؟

شكرا سوف اعدلها الان
    لا شكر على واجب ولم تعدلها حتى الآن

يقصد ان يلغي خافيير جميع الاساليب الروسية في عملية الشراء واستلام الاموال
    ويبدو انه مصطلح متعارف عليه في عالم السوق السوداء حيث ان هناك طريقة اخترعتها العصابات الروسية لبيع الاسلحة وارسال النقود بطريقة مختلفة عن بقيت العصابات وويسكر لديه الان طريقة مختلفة ....
    ما هي الطريقة الروسية في البيع والشراء ؟

قصد ويسكر ان ينهي كل التعاقدات مع علماء الامبريلا الاخرين ، وهذا يعني ان علماء الامبريلا الذين يتعاقد معهم خافيير هم من الفرع الروسي للامبريلا ولهم اتصال مع فروع اخرى وتتم عملية البيع والشراء في الاراضي الروسية ، وويسكر بما انه بدا صفقة جديدة مع خافيير هذا يعني انه سوف يطلب من خافيير قطع التعاقد مع الاطراف الاخرى لذلك اختصر ويسكر الكلام بجملة ( دمر جميع الطرق الروسية )
    تحليل ممتاز وبالتأكيد هذا الإحتمال أصح

الاحتمال الاول
    اخي الثابته هيا الوحوش التي تتحول منذ البداية في انابيب الاختبار مثل ( الهناتر ، التايرنت ، اللكرز .. الضفادع ... الخ ) حيث انها وحوش لن تتغير بعد الان وقد وصلت الى صورة نهائية
    المتحركة او لنقل المتغييرة هيا التي تتغيير باستمرار وحالتها عبارة عن تعرض للفايروس ( مثل الزومبيات ، الكلاب .... الخ )
    شكرا لك على توضيح معنى الكلمتين

الاحتمال الثاني
    ان قصد ويسكر بالثابته اي المتفق عليها بالعقد والثابت شرائها دون تغيير عليها بشيء ..
    يبدو هذا الإحتمال أصح وهذا ما قصده ويسكر بكلمة ثابتة

يعني انا تعاقدت انا والاخ النمسس ان اعطيه ثلاث علب عصير برتقال فارسل له طلبية اخرى اقول له لقد ارسلت لك 3 عينات جديدة ثابته .. وقصدت من ثابته انها كلها كما السابقة وحسب العقد بيني وبينك فكلها برتقال لان هذا الامر ثابت والاختلاف قد يكون في العدد ... فقط
    أخي لقد طلبت منك 3 عينات من الجي فايروس وليس عصير برتقال مثال جميل ويجعل الأمر واضح

اما ما هما الوحشان ...
    فاعتقد انهما الضفادع المائية ...
    والوحش النحيف جدا
    الوحش النحيف يعتبر ثابت أم متحرك ؟

الى خافيير
    صحيح

لا يا اخي ويسكر لم يرسل اي عالم من علماء الامبريلا لعقد اي صفقة مع خافيير ، وكل ما فعله ويسكر انه افسد عملية البيع على الامبريلا بان ارسل ايدا ، وجعلها تنتحل شخصية جاسوس للامبريلا وانها تحاول عقد صفقة اخرى وبالخفاء مع خافيير ، مما جعل خافيير يشعر بان الامبريلا مقسومة على بعضها ، وانهم مهما طلبوا فلن يقدم لهم شيء غير المتفق عليه سابقا ..
    وطبعا ظهر ويسكر فجاة ليخبر خافيير بانه يمتلك اشياء افضل من الامبريلا وبسعر جيد ، وابلغه عن الجاسوس ( ايدا وانج ) ليكسب ثقة خافيير
    ولاحقا قام ويسكر بارسال احد علماء الامبريلا السابقين والذي طلب منه العمل معه وقام بارساله مع العينات الى خافيير .. وذلك لكي يكون على علم بكل ما يجري هناك من تجارب ويبلغ بها ويسكر ..
    الآن وضحت الصورة ، ويبدو أن أمبريلا هي التي أرسلت ذلك العالم الذي قُتل لاحقا ولكن ماذا حدث للعالم السابق الذي أرسله ويسكر هل هرب أم عاد إلى ويسكر أم مات ؟

اخي هذا التناقض ليس عندي انا بل في كابكوم نفسها يا اخي فمن وضع الملفات غفل عن هذا الامر وليس اانا فالقي اللوم على كابكوم
    وانا انتبهت لهذا الامر ولكني ماذا افعل فكان علي ترتيب الفكرة لتتوافق مع ما نقراءه
    واستطيع ان اقول لك ان الملفات لنفرض انها صحيحة ..
    هذا يعني ان رسالة خافيير الى سيرجي وتحدثه عن الطرف الاسيوي انه رجل .. الخ
    وكنا قبل ذلك خافيير يتصل مع ويسكر ..
    حيث ابلغه ويسكر عن الجاسوسة الا ان خافيير لم يكث يقب باي كلمة قد يسمعها وبقي معتمد على توقع ان الطرف الاخر جاسوس وليس جاسوسة .. الا انه بقي محتفظ بكلمات ويسكر له ولاحقا اصبح يثق بويسكر ..
    حسنا اهدأ يا أخي استرخي وخذ نفس عميق...........................تمام هكذا طبعا لا ألومك وكما قلت اللوم على كابكوم ، عموما تحليلك ممتاز لهذا الأمر

اخي ويسكر لم يظهر لاحد بل دائما يبقى في الخفاء ويتعامل بحذر شديد
    هو في البداية عقد الصفقة مع خافيير ومن خلال كما قلت عالم من علماء الامبريلا السابقين تمت عملية الاتفاق واستلام العينات .. الخ
    وبوجود ايدا الجاسوسة دفع ويسكر خافيير الى الطريق التي يريدها فيه ..
    صحيح

في الحقيقة يصعب تكهن اليوم بالتحديد الا اننا بالنظر للجو والظروف المحيطة .. نستطيع ان نعرف انه الصيف .. والسد ممتلىء مما يعني ان الفترة كانت ما في شهر 6 تقريبا من سنة 2002
    تقريبا وبالتحديد في اواسط شهر 6 تقريبا يصعب تكهن اليوم كما تعلم
    اها فهمت

شكرا لك
    لا شكر على واجب

خبرة كراوزر ، تجعله يعرف جيدا ما هو نوع القصص التي سوف يخترعونها للتخلص منه واعتباره مات .. ولن يجدوا بافضل من سقوط مروحية في احدى المهمات ..
    وقد يكون كراوزر رغب ايضا بمعرفة ماذا سوف يخترع الجيش لاختفائها فعرف القصة .. ليضحك على هذا الموقف كيف ان الجيش استطاع ان يجد قصة جديدة للتخلص ممن لا يحتاجهم
    صحيح

اخي الملفات عادية للاسف ولا تحمل اي شيء جديد
    واما بخصوص ويسكر فتحليل ويسكر في موضوع الجزء الخامس احتوى على كل هذه التفاصيل ..

واي اسئلة اخرى انا بالخدمة ..
    كلامك صحيح

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

من ناحية تفسير القصة يبدو الإحتمال الثاني هو الأصح ولكن قد يكون خطأ من كابكوم ، أيهما تعتقد ؟

الاثنان معا ً

الجاسوس هو عالم الأمبريلا أليس كذلك ؟

لا انها ايدا وانج

ما هي الطريقة الروسية في البيع والشراء ؟

اخي تشتهر كل عصابة في العالم بنظام معين من البيع والشراء
    طبعا لم اشارك في اي هذه العصابات لاعرف ماهيا هذه الطريقة
    الا انني مما اعرفه من الافلام وخصوصا جيمس بوند فان الطريقة الروسية طريقة عسكرية حيث تتم الصفقات في احدى القواعد العسكرية التي يكون قائدها يتلقى الرشاوي
    وتتم بستخدم عملة معينة وعبر حسابات خاصة ... الخ

أخي لقد طلبت منك 3 عينات من الجي فايروس وليس عصير برتقال مثال جميل ويجعل الأمر واضح

هذا الاسم تمويه يا اخي لكي لا يكتشف امرنا ويتم ملاحقتنا من قبل ال BSAA او يظهر لنا فجاة ليون المزعج .. هسسسسسس هناك صوت اخفظ راسك حتى لايرانا احد ...

الوحش النحيف يعتبر ثابت أم متحرك ؟

ثابت فهو لن يتغيير بعد شكله هذا وهو نتيجة المختبرات

الآن وضحت الصورة ، ويبدو أن أمبريلا هي التي أرسلت ذلك العالم الذي قُتل لاحقا ولكن ماذا حدث للعالم السابق الذي أرسله ويسكر هل هرب أم عاد إلى ويسكر أم مات ؟

اخي يبدو انك لم تفهم قصدي اخي بعد ان افسد ويسكر عملية البيع بين خافيير والامبريلا قام بتقديم عروض لخافيير والذي بدوره ترك التعامل مع الامبريلا .. هنا ارسل ويسكر عالم من علماء الامبريلا السابقين ولكنه يعمل مع ويسكر ولنقل ليس مع ويسكر هو ارسلته ايدا فويسكر مختفي تماما ولا احد يعرف انه موجود كما تعلم ولكنه يتحرك من خلال ايدا وانج والتي طلبت من عالم من علماء الامبريلا الانضمام لهم .. فوافق وتم ارساله مع العينات لخافيير ولاحقا قتله خافيير بعد ان دبت الفوضى في المكان كما رايت وانتشرت الزومبيات فقرر عالم الامبريلا اخذ نقوده وبعض العينات والهرب فقتله خافيير ...

اي اسئلة اخرى يا اخي قبل ان ابدا بتجميع كل شيء في واضع خاتمة ...
    اخي الصورة في المرفقات ويبدو ان الصورة التي صممتها قد اخطات وحفظت عليها اسم المنتدى و كريس
    اذا اردت عملت لك واحدة خاصة عندما تريد ...

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Umbrella corporation .jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 12-03-2010 الساعة 12:43 PM
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

أخي العزيز chris

الاثنان معا
    حسنا كما تريد ، سوف أختار الإحتمال الثاني

لا انها ايدا وانج
    يعني خافيير أمر سيرجيو بقتل العالم الذي وصل عن طريق إيدا بأمر من ويسكر

اخي تشتهر كل عصابة في العالم بنظام معين من البيع والشراء
    طبعا لم اشارك في اي هذه العصابات لاعرف ماهيا هذه الطريقة
    هل أنت متأكد أنك لم تشارك ؟ لقد رأيتك ذلك اليوم في.........شششششششششش أحدهم يراقبنا ونكمل الكلام لاحقا أنت تعمل في منظمة BSAA ولقد زرت روسيا في جزء أمبريلا يعني أكيد تعرف ولو قليلا

الا انني مما اعرفه من الافلام وخصوصا جيمس بوند فان الطريقة الروسية طريقة عسكرية حيث تتم الصفقات في احدى القواعد العسكرية التي يكون قائدها يتلقى الرشاوي
    وتتم بستخدم عملة معينة وعبر حسابات خاصة ... الخ
    أي فيلم لجيمس بوند تقصد ؟ أعتقد أنك تلمح إلى فيلم die another day

هذا الاسم تمويه يا اخي لكي لا يكتشف امرنا ويتم ملاحقتنا من قبل ال BSAA او يظهر لنا فجاة ليون المزعج .. هسسسسسس هناك صوت اخفظ راسك حتى لايرانا احد ...
    لا تقلق يا أخي لقد هربت ومعي عينات جي الفايروس أقصد عصير البرتقال

ثابت فهو لن يتغيير بعد شكله هذا وهو نتيجة المختبرات
    صحيح

اخي يبدو انك لم تفهم قصدي اخي بعد ان افسد ويسكر عملية البيع بين خافيير والامبريلا قام بتقديم عروض لخافيير والذي بدوره ترك التعامل مع الامبريلا .. هنا ارسل ويسكر عالم من علماء الامبريلا السابقين ولكنه يعمل مع ويسكر ولنقل ليس مع ويسكر هو ارسلته ايدا فويسكر مختفي تماما ولا احد يعرف انه موجود كما تعلم ولكنه يتحرك من خلال ايدا وانج والتي طلبت من عالم من علماء الامبريلا الانضمام لهم .. فوافق وتم ارساله مع العينات لخافيير ولاحقا قتله خافيير بعد ان دبت الفوضى في المكان كما رايت وانتشرت الزومبيات فقرر عالم الامبريلا اخذ نقوده وبعض العينات والهرب فقتله خافيير ...
    فهمتك ، الأمبريلا انتهى دورها مع خافيير بعد تدخل ويسكر ، ويسكر أرسل إيدا مع عالم سابق ثم حدث ما حدث ، شكرا على التوضيح

اي اسئلة اخرى يا اخي قبل ان ابدا بتجميع كل شيء في واضع خاتمة ...
    انتهيت ولا توجد لدي أسئلة حتى إشعار آخر

اخي الصورة في المرفقات ويبدو ان الصورة التي صممتها قد اخطات وحفظت عليها اسم المنتدى و كريس
    اذا اردت عملت لك واحدة خاصة عندما تريد ...
    هي فيها اسم المنتدى فقط ، وشكرا لك على الصورة ولو تكرمت إذا لديك صورة بدون اسم المنتدى يا ليت تضعها ولكن إذا فيها تعب عليك انسى الأمر

وشكرا

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris نسيت أن أسألك ما رأيك في اللعبة الإضافية لتوفو التي تلعب فيها بكلير وتقاتل جيش من التوفو ؟

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

يعني خافيير أمر سيرجيو بقتل العالم الذي وصل عن طريق إيدا بأمر من ويسكر

لا ...
    اخي ركز معي
    اخي الجاسوس الذي يتحدث عنه خافيير هو ايدا وانج
    وهذه كما ذكرت لك سابقا لعبة من ويسكر وايدا ضد خافيير
    وقد طلب خافيير من سيرجيو قتل الجاسوسة وهيا ايدا طبعا الا ان ايدا اختفت بسرعة بعد ان حذرها ويسكر ..
    والان لدينا العالم الذي يعمل مع الامبريلا والذي وصل مع التي فيرونيكا وبعض العينات التي ارسلها ويسكر للعمل مع خافيير وذلك بعد ان عقدت ايدا وانج صفقة معه للعمل مع خافيير ...
    ودون ان يعلم ذلك العالم مع من يتعامل يعني اتصالات فوافق ...
    والذي لاحقا قتله خافيير ..

هل أنت متأكد أنك لم تشارك ؟ لقد رأيتك ذلك اليوم في.........شششششششششش أحدهم يراقبنا ونكمل الكلام لاحقا أنت تعمل في منظمة BSAA ولقد زرت روسيا في جزء أمبريلا يعني أكيد تعرف ولو قليلا

نعم زرتها انا وجيل الا ان الزيارة ليست للسياحة ..
    وايضا كانت زيارة سريعة جدا لم اتعرف فيه على كل ما اريد ..

أي فيلم لجيمس بوند تقصد ؟ أعتقد أنك تلمح إلى فيلم die another day

في الحقيقة اعتقد انه هو ..
    ولكن لا اذكر ..

لا تقلق يا أخي لقد هربت ومعي عينات جي الفايروس أقصد عصير البرتقال

ممتاز انتبه للعصير في الطريق ... ان تكون عطشان فتشربه

فهمتك ، الأمبريلا انتهى دورها مع خافيير بعد تدخل ويسكر ، ويسكر أرسل إيدا مع عالم سابق ثم حدث ما حدث ، شكرا على التوضيح

نعم ... وقد شرحت الامر في الاعلى ..

اخي بخصوص التوفي ...
    في الحقيقة اللعبة ممتعة ومضحكة وبالتحديد عندما تشاهد الكلاب تلحق احد قطع التوفي وفجاة تجد الكلاب تهرب لتجد عدد كبير منها يتجه نحوك
    في الحقيقة الامر مخيف قليلا عندما يتوجهون نحوك بسرعة ..

وايضا مشهد الزومبيات وهيا تاكل قطعة التوفي وفجاة ينهضوا ويهربوا ..
    شيء مضحك ومسلي
    ولكن اللعبة سريعة ...

بقي ان اضع الخاتمة باذن الله

وشكرا لمجهودك الطيب يا اخي وعلى متابعتك للموضوع و للاخوة المتابعين والمشاهدين ..
    بقي الخاتمة هذه تحتاج لها صورة خاصة ..

اخي الصورة التي تريدها في المرفقات

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Umbrella corporation orginal .jpg‏  
    chris

السلام عليكم
    لا لاتختمون الموضوع <<<أول مرة تقرا موضوع مع العالم
    الموضوع مرة حلو والنقاشات أحلى صح أني ما أناقش كثير بس أحب أقرا الردود مسلية
    بس يلا كل شي وله نهاية
    والله استمتعت فيه ابيه يبقى على طول

الصورة الرمزية النمسس
    أهلا أخي العزيز chris

لا ...
    اخي ركز معي
    اخي الجاسوس الذي يتحدث عنه خافيير هو ايدا وانج
    وهذه كما ذكرت لك سابقا لعبة من ويسكر وايدا ضد خافيير
    وقد طلب خافيير من سيرجيو قتل الجاسوسة وهيا ايدا طبعا الا ان ايدا اختفت بسرعة بعد ان حذرها ويسكر ..
    والان لدينا العالم الذي يعمل مع الامبريلا والذي وصل مع التي فيرونيكا وبعض العينات التي ارسلها ويسكر للعمل مع خافيير وذلك بعد ان عقدت ايدا وانج صفقة معه للعمل مع خافيير ...
    ودون ان يعلم ذلك العالم مع من يتعامل يعني اتصالات فوافق ...
    والذي لاحقا قتله خافيير ..
    أخيرا فهمت القصة ، شكرا لك على التوضيح

نعم زرتها انا وجيل الا ان الزيارة ليست للسياحة ..
    وايضا كانت زيارة سريعة جدا لم اتعرف فيه على كل ما اريد ..

في الحقيقة اعتقد انه هو ..
    ولكن لا اذكر ..
    ممكن

ممتاز انتبه للعصير في الطريق ... ان تكون عطشان فتشربه
    شربت منه وعادي يا أخي معتاد على شربه والعصير موجود في جسدي منذ سنوات طعمه لذيذ جدا

نعم ... وقد شرحت الامر في الاعلى ..
    صحيح

اخي بخصوص التوفي ...
    في الحقيقة اللعبة ممتعة ومضحكة وبالتحديد عندما تشاهد الكلاب تلحق احد قطع التوفي وفجاة تجد الكلاب تهرب لتجد عدد كبير منها يتجه نحوك
    في الحقيقة الامر مخيف قليلا عندما يتوجهون نحوك بسرعة ..
    صحيح فعلا لعبة مسلية ومطاردة الكلاب للتوفو مضحكة هههههههههههههه ، صحيح يوجد القليل من الخوف عندما يتجهون إليك

وايضا مشهد الزومبيات وهيا تاكل قطعة التوفي وفجاة ينهضوا ويهربوا ..
    شيء مضحك ومسلي
    ولكن اللعبة سريعة ...
    يا فرحة الزومبيات وجبة شهية وفجأة التوفو يكسرون الزجاج ويهجموا عليك ، فعلا اللعبة سريعة وصعبة خصوصا في النهاية عندما تواجه جيش من التوفو في الشارع والأسوأ من كل هذا أنه بعد أن تقتلهم جميعا فجأة يظهر خلفك التوفو الأخير وفي تلك اللحظة إما هو وإما أنت ويجب أن تكون ردة فعلك سريعة جدا وتقتله في أقل من جزء من الثانية على إعتبار أن مؤشر الطاقة لديك ربما يكون بقي منه القليل والأخ ضربته سريعة ومميتة ولكن إذا بقي لديك مقدار جيد من الطاقة يعني الربع مثلا أو أكثر فلا توجد مشكلة لأنه حتى لو ضربك لن تموت وبالتالي تضمن أنك سوف تقتله

المشكلة أنه لا يوجد تخزين في منتصف اللعبة وإذا مت تعيدها من البداية ولا توجد علاجات ولا توجد أسلحة سوى السكين التي ليس أي فائدة ضد التوفو والمسدس العادي وهو ليس مطور يعني ثاني أضعف سلاح بعد السكين وبدون تطوير ، شيء مهم هو توقيت تعبئة الرصاص وكلما سنحت لك الفرصة قم بتعبئة رصاص المسدس عندما لا توجد معركة لأن التعبئة أثناء القتال قد يؤدي إلى الموت

بقي ان اضع الخاتمة باذن الله

وشكرا لمجهودك الطيب يا اخي وعلى متابعتك للموضوع و للاخوة المتابعين والمشاهدين ..
    بقي الخاتمة هذه تحتاج لها صورة خاصة ..

اخي الصورة التي تريدها في المرفقات

لا شكر على واجب وننتظر الخاتمة وشكرا جزيلا لك على الصورة الجميلة

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-03-2010 الساعة 04:34 PM

اتوقع صدور جزء ثالث من الكرونكليز به مرحلة الجزء الرابع ومرحلة الجزء الخامس ومرحلة جديدة

أنا عندي نفس أسئلة العضو nabil nazem

هل نتوقع صدور جزء ثالث من الكرونكليز به مرحلة الجزء الرابع ومرحلة الجزء الخامس ومرحلة

جديدة ؟؟؟؟
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا يا اسرتي الغالية
    مرحبا يا اخواني الطيبين
    والله اني اشتقت لكم وللحديث معكم ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا اخي العزيز misty hestory
    لكل موضوع بداية ونهاية وبالعكس طال كثيرا هذا الموضوع للاسف
    بس الحمد لله وصلنا الى الخاتمة والنهاية ...
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وان شاء الله القادم سوف يكون امتع ...

..................................................

اهلا اخي الغالي النمسس
    واعتذر على تاخري بوضع الخاتمة للموضوع
    بس الظروف وانت تعلم يا اخي الغالي

أخيرا فهمت القصة ، شكرا لك على التوضيح

لا شكر على واجب يا اخي الغالي

شربت منه وعادي يا أخي معتاد على شربه والعصير موجود في جسدي منذ سنوات طعمه لذيذ جدا

امممم
    نعم تذكرت انك لا تتاثر به ولكن انتبه قد يحدث تغييرات مفاجئة وتبدا بالانقسام لتصبح اكبر فاكبر ..

يا فرحة الزومبيات وجبة شهية وفجأة التوفو يكسرون الزجاج ويهجموا عليك ، فعلا اللعبة سريعة وصعبة خصوصا في النهاية عندما تواجه جيش من التوفو في الشارع والأسوأ من كل هذا أنه بعد أن تقتلهم جميعا فجأة يظهر خلفك التوفو الأخير وفي تلك اللحظة إما هو وإما أنت ويجب أن تكون ردة فعلك سريعة جدا وتقتله في أقل من جزء من الثانية على إعتبار أن مؤشر الطاقة لديك ربما يكون بقي منه القليل والأخ ضربته سريعة ومميتة ولكن إذا بقي لديك مقدار جيد من الطاقة يعني الربع مثلا أو أكثر فلا توجد مشكلة لأنه حتى لو ضربك لن تموت وبالتالي تضمن أنك سوف تقتله

صحيح ...
    بس والله مرعب ..

المشكلة أنه لا يوجد تخزين في منتصف اللعبة وإذا مت تعيدها من البداية ولا توجد علاجات ولا توجد أسلحة سوى السكين التي ليس أي فائدة ضد التوفو والمسدس العادي وهو ليس مطور يعني ثاني أضعف سلاح بعد السكين وبدون تطوير ، شيء مهم هو توقيت تعبئة الرصاص وكلما سنحت لك الفرصة قم بتعبئة رصاص المسدس عندما لا توجد معركة لأن التعبئة أثناء القتال قد يؤدي إلى الموت

اللعبة سريعة وصغيرة واختبار لقدرتك على التوصيب والقتل السريع

وشكرا لك لصبرك معي وردودك المثمرة ..

..................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي nabil nazem

اخي في الحقيقة لا اعرف ولكن هل تحتاج تلك الاجزاء للعبة بنفس الفكرة .. لا اعتقد ذلك
    فتلك الاجزاء مستقلة وتواكب قصتها التغييرات التي وضعتها كابكوم بينما الكرونيكيلز كان من اجل الاجزاء القديمة وتحويل قصتها بما يتوافق والتغييرات السابقة ...

........................................

اهلا بيك يا اخي الغالي اسكوال الصنديد

اخي لا اعتقد ذلك ... وقد ذكرت السبب للاخ نبيل
    ولكن قد يكون هناك شيء مثل الاوتبريك للجزء الخامس يتحدث فيه عن بعض المواطنين الاجانب العالقين في تلك المنطقة التي ينتشر فيها السود الغاضبين وعليكم الهرب من المكان وهكذا
    يعني بنفس فكرة الاوتبريك ...
    هذا اضعه احتمال قوي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

والان وصلنا يا اخواني الى نهاية هذا الموضوع الطويل جدا ان صح التعبير
    فقد بدا هذا الموضوع في تاريخ 18-12-2009
    وانتهى في تاريخ 19-03-2010
    يعني تقريبا 3 اشهر .. وقت طويل جدا اليس كذلك ...

اخواني اشكر لكم متابعتكم لهذا الموضوع
    وردودكم الطيبة والتي اتحفة الموضوع وزادته دقة و قدمت لي كل مفيد ورائع
    اشكركم من صميم قلبي

في النهاية

سوف اقول رايي الشخصي باللعبة

اللعبة رائعة مسلية تعيدك بجولة خيالية الى الماضي .. الماضي الذي نرى فيه شهرة وروعة الريزدنت ايفل بعد كل هذا التخريب للاسف في لعبتنا وتحويلها من مسارها الرائع الى مسار الاكشن
    اللعبة فيها مزايا كثيرة تغطي على سيئاتها
    نعم وللاسف ان صح التعبير تعرضت اللعبة الى تغيير في مضمونها وفي القصة بما يتعارض والقصة القديمة .. وهذا ليس اول مرة يحدث فدائما كابكوم تفعل الامر نفسه .. وتغيير بالقصة كثيرا بما يتوافق وما فعلته من تغيير في السابق ..
    راينا بانفسنا اشياء مسة الماضي الرائع واصابته في فكرته فجعلت الفكرة والقصة تصبح شائكة وغير مفهومة بعد ان كانت سهلة وبسيطة في الماضي ...
    الا اننا لم نتاثر كثيرا لاننا مازلنا نحترم الماضي ونحبه كثيرا ولن نتخلى عن فكرته لمجرد تغيير في بعض الامور

لعبة ليون وكراوزر كانت رائعة جديدة مميزة اظهرت لنا الكثير من الامور
    نعم كان فيها بعض الاشياء المحزنة
    كتحول كراوزر للجانب الشرير ...
    اهمال دور ويسكر في اللعبة ككل ..
    ليون ظهر لنا وللاسف كعميل الرئيس المدلل ..
    الكل يهتم به ... ويفكر فيه ... فهل لهذه الدرجة وصل الامر بان شخصية ليون اصبحت مثيرة للاهتمام وان امريكا لن تنجب شخص مثله .... ؟

لا اعلم صب الاهتمام باتجاه هذه الشخصية كثيرا يدعو للغاربة ..
    لعلي اشعر بان بعض مصممي اللعبة كانوا يتحسرون من انهم لو ازالوا شخصيات ستارز كلها وابقوا شخصية ليون فقط ليقود الريزدنت ايفل ...

على اية حال مجرد فكرة

شكرا لكم مرة اخرى

واسمحوا لي في النهاية بان اضع صورة الشخصية المزعجة كثيرة الاسئلة والتي رافقتنا طوال كل هذه الفترات باسئلتها التي لا تنتهي عن الريزدنت ايفل فقد قررت ان تكون خاتمة الموضوع هذه الصورة
    يعني شخصيتي الثانية
    ...

شكرا لكم من صميم قلبي
    على كل شيء

وفي النهاية سوف اقوم طبعا بوضع جميع الموضوع دفعة واحدة معا لكي يسهل قرائته لمن يرغب وايضا اسئلة الاعضاء كلها معا في رد واحد لكي يسهل الاستفادة منها ...

تقبلوا مني كل احترام وتقدير
    المحب لكم
    مراقب منتديات الريزدنت ايفل

سلام chris
    chris

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

سلام chris
    معقولكيف مر الوقت بهذه السرعة احس ان الموضوع قد كتب البارحة

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ومرحبا بك ولا تعتذر ونقدر ظروفك ، ما الذي عدلته في ردي هذا ؟ ولماذا؟
    http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=217

لماذا حذفت ردي السابق بالأمس ؟ عموما الحمد لله أنني قمت بتخزين الصفحة قبل حذف الرد

لا شكر على واجب يا اخي الغالي

امممم
    نعم تذكرت انك لا تتاثر به ولكن انتبه قد يحدث تغييرات مفاجئة وتبدا بالانقسام لتصبح اكبر فاكبر ..
    أتشوق إلى هذا الإنقسام

صحيح ...
    بس والله مرعب ..
    صحيح

اللعبة سريعة وصغيرة واختبار لقدرتك على التوصيب والقتل السريع
    صحيح

وشكرا لك لصبرك معي وردودك المثمرة ..
    لا شكر على واجب وننتظر الختام

صحيح سوبر طويل

اخواني اشكر لكم متابعتكم لهذا الموضوع
    وردودكم الطيبة والتي اتحفة الموضوع وزادته دقة و قدمت لي كل مفيد ورائع
    اشكركم من صميم قلبي
    لا شكر على واجب

اللعبة رائعة مسلية تعيدك بجولة خيالية الى الماضي .. الماضي الذي نرى فيه شهرة وروعة الريزدنت ايفل بعد كل هذا التخريب للاسف في لعبتنا وتحويلها من مسارها الرائع الى مسار الاكشن
    اللعبة فيها مزايا كثيرة تغطي على سيئاتها
    صحيح ذكريات جميلة اشتقنا لها بعد فترة طويلة من الأكشن الممل

نعم وللاسف ان صح التعبير تعرضت اللعبة الى تغيير في مضمونها وفي القصة بما يتعارض والقصة القديمة .. وهذا ليس اول مرة يحدث فدائما كابكوم تفعل الامر نفسه .. وتغيير بالقصة كثيرا بما يتوافق وما فعلته من تغيير في السابق ..
    راينا بانفسنا اشياء مسة الماضي الرائع واصابته في فكرته فجعلت الفكرة والقصة تصبح شائكة وغير مفهومة بعد ان كانت سهلة وبسيطة في الماضي ...
    صحيح للأسف الشديد كل مرة تتجه القصة إلى الأسوأ وتظهر ثغرات أكثر وأكبر

الا اننا لم نتاثر كثيرا لاننا مازلنا نحترم الماضي ونحبه كثيرا ولن نتخلى عن فكرته لمجرد تغيير في بعض الامور
    صحيح الماضي هو الأساس والمرجع الذي يمكن الإعتماد عليه دائما في كل زمان ومكان

لعبة ليون وكراوزر كانت رائعة جديدة مميزة اظهرت لنا الكثير من الامور
    صحيح ظهرت أمور كثيرة لم نكن نعلم بها

نعم كان فيها بعض الاشياء المحزنة
    كتحول كراوزر للجانب الشرير ...
    هذا كان شيء لا بد منه لأنه في الجزء الرابع ظهر كراوزر كشرير وفي الدارك سايد تفسير لهذا الأمر

اهمال دور ويسكر في اللعبة ككل
    هذا أغرب شيء على الإطلاق وصدقا لا أدري لماذا إهمال ويسكر أهم شخصية في اللعبة ، موته في الجزء الخامس ليس مبرر لهذه الحركة

ليون ظهر لنا وللاسف كعميل الرئيس المدلل ..
    الكل يهتم به ... ويفكر فيه ... فهل لهذه الدرجة وصل الامر بان شخصية ليون اصبحت مثيرة للاهتمام وان امريكا لن تنجب شخص مثله .... ؟

لا اعلم صب الاهتمام باتجاه هذه الشخصية كثيرا يدعو للغاربة ..
    لعلي اشعر بان بعض مصممي اللعبة كانوا يتحسرون من انهم لو ازالوا شخصيات ستارز كلها وابقوا شخصية ليون فقط ليقود الريزدنت ايفل ...

على اية حال مجرد فكرة
    صحيح أحيانا كابكوم تبالغ وتعطيه أكبر من حجمه ، نعم ليون بطل مهم ولكن القصة الرئيسية تتمحور حول الصراع بين ويسكر (الشرير الرئيسي) وكريس (البطل الرئيسي) وجيل بينما بقية الشخصيات مثل ليون وكلير وغيرهم قصصهم جانبية أو رئيسية ولكن درجة أهميتها أقل

شكرا لكم مرة اخرى

واسمحوا لي في النهاية بان اضع صورة الشخصية المزعجة كثيرة الاسئلة والتي رافقتنا طوال كل هذه الفترات باسئلتها التي لا تنتهي عن الريزدنت ايفل فقد قررت ان تكون خاتمة الموضوع هذه الصورة
    يعني شخصيتي الثانية ...
    لا شكر على واجب ويا عيني شخصيتك الثانية من القوات الخاصة التابعة لفرقة ستارز يجب أن نكون حذرين في التعامل معها نظرا للأسلحة التي مع الأخ صورة جميلة ويا ترى من هو الشخص الذي يرتدي القناع ؟

شكرا لكم من صميم قلبي
    على كل شيء

وفي النهاية سوف اقوم طبعا بوضع جميع الموضوع دفعة واحدة معا لكي يسهل قرائته لمن يرغب وايضا اسئلة الاعضاء كلها معا في رد واحد لكي يسهل الاستفادة منها ...
    ننتظر الخاتمة الأخيرة

تقبلوا مني كل احترام وتقدير
    المحب لكم
    مراقب منتديات الريزدنت ايفل
    أبدعت يا بطل وصورة الشكر جميلة وعليها شعار فرقة ستارز

بقي لي رد أخير أتحدث فيه عن رأيي عن اللعبة وأمور أخرى ولكن سوف أضعه بعد أن تضع الخاتمة النهائية

وشكرا

أخي كريس
    لا أعلم لماذا أريد أن أبكي بعد هذا الخطاب الرائع الذي كتبته

السلام عليكم
    لقد قلت مسبقا أتمنى لو يبقى الموضوع عالقا للأبد
    ولكن فعلا موضوع رائع جدا شمل جميع جوانب اللعبة وأوضح لي بعض الأمور التي لم أكن أفهمها جيدا أو حللتها بطريقة مختلفة جدا
    أتمنى لو وجد موضوع تحليلي مثل هذا الموضوع المتكامل للأجزاء الأولى فور وقت نزولها لأصبح الوضع مختلفا<<<< على الأقل بالنسبة لي
    بالنسبة رأيي باللعبة لعبة جميلة ممتعة ويكفي أن نرى شخصيات مألوفة في أحداث جديدة وهذا طبعا اقتباس من مقدم حفل E3 2009 >>> سرقة عيني عينك
    وهذا وحده يجعلنا نستمتع بأحداث اللعبة لكن لو أننا لم نلعب الأجزاء القديمة لما فهمنا بعض الأحداث لأنها مختصرة بطريقة مبالغ فيها قليلا مع أن أحداث فيرونيكا ربما كانت ستصبح مسلية أكثر لو أننا لا نعلم النهاية والأحداث الأصلية وحقيقة ألفريد وأليكسيا ...
    أما عن أحداث ليون وكراوزر لم تهمني كثيرا لأنها قصة مكررة يذهب ليون في مهمة ويجد فتاة لينقذها ويصبح هو البطل المثالي

ويبدو أن هذه هي مهمة ليون الوحيدة أتمنى من كابكوم أن يصنعوا جزء جديد لليون ولا يدخلوا فتيات في الأحداث سوف تنجح القصة صدقوني
    لكن عموما اللعبة جميلة وفيها من المميزات جعلتني أنسى عيوبها ومن دقة الجرافيكس والموسيقى والأصوات وعامل الرعب الذي أفتقده في الأجزاء اللأخيرة
    أما بالنسبة للصورة صحيح مثل ما قال أخ نميسس مين الرجل الي تحت القناع ؟؟؟هل هذا فعلا أنت شخصيا ؟؟ بديت أصدق أنك تعمل مع الستارز !!! لكن وين باقي المجموعة ما اشوفهم !!!!
    اعجبتني بطاقة الشكر وخصوصا شعار الستارز
    لكن لدي استفسار أخير هل تتوقعون فيه تكملة لهذا الجزء مثل الجزء الخامس وتكون القصة من وجهة نظر كلير مع مرحلة واحدة و أحداث جديدة ؟؟!!!
    لأني أتوقع لو يعملوا تكملة راح يكسبوا منها إيرادات و كابكوم طبعا يهمها هالشي.....

في النهاية صراحة تستحق الشكر ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله
    مع أن كلمة الشكر لا توفي الموضوع حقه
    بانتظار مواضيعك الجديدة

صفحة 15 من 20 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920 الأخيرةالأخيرة