صفحة 18 من 20 الأولىالأولى ... 81314151617181920 الأخيرةالأخيرة
النتائج 256 إلى 270 من 298

الموضوع: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

ممكن في السابق القنابل داخل الصندوق تتأثر بالرياح والضغط القوي أو بسبب قوة إصطدام الصندوق بالتايرنت فما رأيك ؟

لا يمكن ذلك يا اخي .. والتفسير الوحيد وقتها ان الصندوق كان يحتوي على متفجرات وانه عندما اطلقته كلير تم تشغيل المفجر الداخلي وانفجر الصندوق .. وقتها كان هذا التفسير الوحيد المتوفر ولكنه لم يكن دقيق للاسف ..

بالمناسبة أين رودريجو وهو ذلك الحارس الذي أخرج كلير من السجن في بداية اللعبة ؟ لماذا لم يظهر ؟

اخي رودريجو اطلق سراح كلير من السجن ولكنه بقي هناك وقد يكون مات بسبب اصابته ..
    حيث م يظهر لنا ولم نره .. مما يعني انه فعلا قد يكون اخرج كلير قبل موته لانه عرف انه سوف يموت وقام باعطاء كلير المسدس خاصته لتغادر ويبقى هو ليموت ببطىء ..

هل تتذكر الشخص الذي اخرج كلير من السجن اين هو ولماذا لم نشاهده لان في الجزء القديم ظهر لنا مرتين ؟

اخي لقد تم تهميش دوره كليا وانت تقصد رودريكوا ويبدو ان قصته هيا ان رودريجو اطلق سراح كلير من السجن ولكنه بقي هناك وقد يكون مات بسبب اصابته ..
    حيث لم يظهر لنا ولم نره .. مما يعني انه فعلا قد يكون اخرج كلير قبل موته لانه عرف انه سوف يموت وقام باعطاء كلير المسدس خاصته لتغادر ويبقى هو ليموت ببطىء ..

وانا اعتقد انه ليس خطا من كابكوم فهذا السجن الي يوجد به ستيف ليس سجن للاعدام وانما هو سجن للعقاب فقط ولو تلاحظ في السجون الاوروبيه والامريكيه حتى ولو كان هناك لبس مخصص لسجن يمكن لسجين ان يغير ملابسه وهذا امر طبيعي وكما انظبق على ستيف ومن الواضح على ستيف انه يحب ان يظهر بشكل جميل ولبس هذه الملابس...ما رايك...

اخي ستيف اقدم من كلير ، وهذا معتقل وكما راينا فجميع المساجين كلهم يرتدون لباس واحد ، بينما ستيف لا لباسه مختلف ، وستيف من كلامه مع الزومبيات دل على انه قضى وقت هنا ويعرفهم قبل ان تحدث الكارثة ، ولو فرضنا كما قلت سابقا ان ستيف هرب وغير ملابسه التي كان يرتديها وارتدى ملابسه الاصلية فمن اين اتى رقم السجين واسم الجزيرة على قميصه الخاص ...
    واخي على قولك اذن كان يجب ان يكون قميص ستيف خالي من اي ارقام اوعبارات اذا كان يمكنه تغيير ملابسه .. ولماذا لم نرى بقيت المساجين ايضا يرتدون ملابس اخرى .. لا اعتقد انهم فرحين بملابس السجن

طبعا مشهد البدايه تغير تماما ولو انى افضل هذا المشهد وايضا كما قال اخى النمسيس هل رودريجو لم يظهر تماما طوال اللعبه
    وفى هذا الجزء ايضا كيف استطاعت كلير الهرب اذا رودريجو لم يظهر

يبدو ان قصته هيا ان رودريجو اطلق سراح كلير من السجن ولكنه بقي هناك وقد يكون مات بسبب اصابته ..
    حيث لم يظهر لنا ولم نره .. مما يعني انه فعلا قد يكون اخرج كلير قبل موته لانه عرف انه سوف يموت وقام باعطاء كلير المسدس خاصته لتغادر ويبقى هو ليموت ببطىء .. فاختصرت كابكوم هذا المشهد وتركتنا نتخيل ماذا حدث .. وهو كما ذكرته لك .

وايضا كم مضى من الوقت حتى استطاع الفايروس الانتشار فيبدو ان تم هجوم الجزيره ثم ظهر الزومبى فجأه
    حتى الجزء القديم كان كذلك وايضا الفايروس لم ينتشر فى الهواء فيجب العض لكى ينتقل الفايروس فكيف الميتين اصلا تم اصابتهم الا اذا كان الفايروس ينتشر فى الهواء
    باختصار لكى لا اصيبك بالاختلاط الامور كيف انتشر الفايروس على هذه الجزيره

اخي من نشر الفايروس في المكان هو ويسكر وذلك لانه يرغب بتدمير الجزيرة ولكي لاتكتشف الامبريلا حقيقة الهجوم ومن قام به فتكتشف الامبريلا ان هناك شركة اخرى منافسة وسرية تدعى التريسيل وان ويسكر حي ..
    فقرر ويسكر نشر الفايروس وقد قام بنشره قبل الهجوم بوقت من خلال اشخاص معينين تسللوا الى المكان ثم بعد ان بدات الفوضى هاجم ويسكر الجزيرة
    والفايروس لم ينتشر في الهواء بل بالحقن فقد قاموا بحقن بعض الاشخصا بالفايروس ودسه للبعض في مياه الشرب والتي تسببت بالكارثة للجميع وعلى نطاق واسع وعندما حدثت الفوضى هاجم ويسكر الجزيرة عسكريا ... وكلير وصلت في بدايات انتشار الزومبيات في المكان وكما نعلم فالانتشار يكون سريع عض وساعتان الى ساعة ويكون تحول الى زومبي ..

هل ظهر فى احد الملفات ان هذه الجزيره كانت بالقرب من انجلترا ام انه كان من تحليلك

اخي هو من تحليلي بناءا على المعطيات المتوفرة من ملفات في لعبة الكودفيرونيكا
    وايضا بداية المشهد حيث راينا ان كلير تم امساكها في الفرع الفرنسي ثم نقلت بمروحيات عسكرية تحمل شعار الامبريلا الى الجزيرة مما يعني ان الجزيرة قريبة من اوروبا وبالتحديد من فرنسا حيث نقلت كلير الى بريطانيا بسرعة من فرسنا وهناك نقلت بمروحية الى الجزيرة ...
    فكل الدلال والمعطيات تشير الى ان الجزيرة هناك في اوروبا وليس في الاسفل ..
    فانا لا اضع تحليل دون وجود ادلة ومعطيات ..

هذه المشهد جديد ولكن هل هذه الفتاه كانت الفرد وهو يعتقد انه اخته الكسيا ام من كانت هذه الفتاه

انه الفرد يا اخي العزيز ، وهو فعلا مشهد جديد كليا الا انه قصد منه ان تتجه كلير وستيف خلف الفتاة ليقعوا في فخ الفرد .. فالفرد مصاب بمرض نفسي وهو انفصام شخصية لانه لكثر حب اخته وغيابها الطويل عنه فقد عقله وبدا يجسد في نفسه صورة اخته ..

أخي هذه ملفات هنك في اللعبة ولا توجد معلومة أنه ألفرد تدرب معه فمن أين أتيت بها ؟

بالعكس يا اخي لاحظ الفقرة الاخيرة التي قالها هانك .. من انه ما زال يتذكر تلك الايام الرائعة في مركز التدريب
    اخي لماذا هانك يذكر هذا الجزء بهذه الطريقة
    يعني لولا انه صديق لالفرد لما اشار الى هذه النقطة فمتى الجندي يقول كلام مثل هذا الا لشخص عمل معه فترة ما وطالما انه ذكر وسيلة التدريب هذا يعني انهما كانا معا وهذا يعني ان الفرد شارك وتدرب في تلك الوسيلة لذلك تعجبه كثيرا وارسل كلير وستيف اليها ..
    يعني لو فرضنا اني ارسلت رسالة اقول لك فيها تتذكر تلك الايام الرائعة في المصيف فهذا يعني اني قضيت الوقت معك هناك .. لذلك قمت بالاستدلال بان الفرد شاركهم التدريبات وذلك لكي يقوي شخيته ومهاراته وقد راينا كم هو بارع بستخدام بندقية القنص ..

فكره ذكيه من ويسكر لكى يقوم بنشر الفايروس قبل ان يأتى ولكن الذين مدفونين فى القبور كيف وصل اليهم الفايروس

اخي بعد نشر الفايروس في المكان ما حدث ان بعض المتحولين قتلوا في المقبرة وبسبب الامطار قامت المياه بنشر الفايروس بالارض حيث مع الامطار نزل الفايروس عبر التراب الى الجثث في الاسفل فتحولوا ..

اخى انا لا اتهمك او شىء ولكن فقط معلومه جديده علي وقلت اتأكد من اين اتت لكى اكون على علم بتفاصيل اللعبه
    وهل الفرع الفرنسى هذا الذى سرقت منه عينه الفايروس على سفينه فى احداث الديد ايم

اخي انا لم اقصد ان اشير الى هذا بل من حقك ان تعرف من اين تاتي المعلومات
    وانا لم ارد عليك وانا غاضب بل بالعكس وانا فرح بسؤالك
    اخي نعم فرع فرنس هو الذي سرق منه الفايروس والذي تم تهريبه بالسفينة التي سرقها مورفيس ..

الحين التي فريونكا تم صناعته في جزيرة فرانكفورت
    الآن بكلامك تثبت ان الفايروس صنع في مكان آخر و ان جزيرة فرانكفورت ليست لملك عائلة اشفورد

اخي بالعكس التي فيرونيكا انتج في جزيرة روكفورت ، حيث من بدا بتصميمه وانتاجه الكساندر اشفورد والد الكسيا واشفورد ، ولكن في هذه اللعبة بالتحديد حصلت الخربطة كلها وجلعوا ان الفايروس انتج في مكان اخر ففشل ، فاختفى كل شيء يتعلق به ولاحقا اتضح ان الفرد واخته اكملوا المشورع في الجزيرة .. وهذا غير صحيح للاسف ..

ربما يقصد ان سيسقط اقوى فرع من فروع امبريلا بسقوط هذا الفرد وبعدها سيتم تدمير امبريلا بكل سهوله و كما تلاحظ ان الجزيرة لايوجد بها اشخاص ذوي صلاحية اكبر من الفرد

اخي اقوى فرع مما نسمع به هو فرع فرنسا ، كما ان الفرع الروسي قوي جدا ايضا ..
    بينما الفرد كان مهمش كما تروي القصة وتم ارسالها الى هذه الجزيرة التي هيا عبارة عن سجن ومعتقل خاص بالامبريلا .. فكيف سوف يكون له تاثير اذن ..
    اترى يا اخي الخطا في القصة وترابطها ..

كيف عرفت كلير مكان كرس ؟؟
    كلير ما تاقبلت مع كرس إلى في احداث الكود فيونكا

اخي بعد ان هربت كلير من مدينة راكون قامت بجمع بعض المعلومات عن موقع اخيها كريس وقد تكون اتصلت بجيل مثلا او عن طريق السفارة الامريكية حيث ابلغت كلير بمكان اقامة كريس الحالي في اوروبا ، اتجهت كلير الى هناك وبدات تبحث عن اخيها .. لتتفاجىء بالفوضى التي في المكان وقد تكون وجدت اي دليل يشير الى الامبريلا فقررت كلير اقتحام المقر الفرنسي للبحث عن اخيها وقبل ان يتم ايذائه ليتم القاء القبض عليها ويتم ارسالها الى الجزيرة ... لا تنسى انه مر 3 اشهر منذ دمار مدينة راكون وهيا كافية لكلير لتبحث عن اخيها وتعثر على مكان اقامته

قبل 15 سنة !! يعني تجربت ألكسيا نجحت بقيت راقدة لمدة 15 سنة وهذه مدة كافية ليسيطر جسدها على هذا الفايروس
    اقدر اقول ان فكرة عائلة اشفورد و التي فايروس تدمرت و اصبحت مليئة بالثغرات
    يعني ألكسيا في الأصل موجودة في فرانكفورت على ما اتذكر (اتمنى تصحح لي إذا كنت غلطان) وش وداها في القطب الجنوبي !!

صحيح ، ونقل الكسيا الى المكان المتجمد هو بعد ان اكتشف الفرد والكسيا ان والدهما لديه مختبرات سرية هناك قرروا ان يستغلوا تلك المختبرات في اكمال العمل على الفيرونيكا فايروس ، وهان قررت الكسيا اجراء التجربة على نفسها .. وذلك المكان اصلح مكان لعمل التجربة على اعتبار مكان معزول ومهجور من السكان .. ولايعلم به احد .

الا تعرف كلير حادثة القصر في غابات مدينة الراكون ولم تعرف ان كريس قد نجا اذاً هو يعرف سر الامبريلا والامبريلا تطارده حتى لا يكشفها

اخي ما تعرفه كلير ان اخيها كريس انقطعت اخباره بعد حادثة الغابة ، فقد احولت الاتصال به فلم تتلقى اي استجابة .. فبدات تصاب بالقلق فاتجهت لمدينة راكون وخلال مدة 3 اشهر وهيا تبحث عن اخيها في امريكا ولاحقا اتجهت الى اوروبا للبحث عن اخيها

أخي ممكن أنه يمدح المكان فقط ويذكر أنه عندما تدرب مع قواته قضى أوقات ممتعة وليس بالضرورة ان يكون ألفرد موجود ، ربما ألفرد سأله ما رأيك في المكان أو كيف قضيت وقتك فيه أو شيء من هذا القبيل وطبعا يسأله على اعتبار أنه قائد القوات، مثلا لو أنا قلت لك هل تتذكر تلك الأيام الرائعة عندما كنا نلعب الأجزاء القديمة لريزدنت إيفل فهذا ليس معناه أنني كنت معك عندما كنا نلعب في تلك الأجزاء أليس كذلك ؟

اخي بالعكس يعني من غير المعقول ان يقوم هانك بمدح ذلك المكان ، وخصوصا لالفرد والذي يعرفه الجميع بانه شخصية غريبة الاطوار ، ومتعجرف ومخيف ...
    وايضا هانك وقواته تتبع لشركة الامبريلا وليسوا ضيوف عند الفرد لكي يعبر عن فرحته بتلك الايام
    ولا اعتقد الفرد من النوع الذي يتنازل من مقامه ليسئل شخص عن رايه في شيء هو صممه ليتوافق وحبه للقتل والتعذيب ..
    اخي بالنظر لمثالك الذي وضعته فها انت تشير بنفس الى نقطة هامة وهيا ان هذا الحديث لا يكون الا بين الاصدقاء والذين عاشوا تجربة واحدة في مكان ما فهنا انت تسئلني عن لعبة ما هذا يعني اننا اصدقاء اولا وعلاقتنا جيدة وايضا اننا لعبنا نفس اللعبة ..
    وهنا هانك يشير الى علاقته الجيدة بالفرد وانه تدرب نفس التدريب .. ونظرا لخبرة هانك وفريقه فقد تدرب معهم الفرد واستفاد من خبرتهم ..

أيضا يا أخي لاحظ في الموقع مكتوب الملف مرتين ، والمعلومة التي ذكرتها أنت هي في الملف القديم في أعلى الصفحة بينما الملف في أسفل الصفحة هو الجديد في لعبة دارك سايد ولا توجد فيه هذه الجملة

اخي انت قلتها ملفان واحد قديم مذكورة فيه والاخر غير موجودة لولا ان كابكوم انتبهت لخطائها بالرسالة القديمة لما حذفت هذه الجملة .. لان الرسالة القديمة دلة على صداقة بين الفرد وهانك وهذا ينافي طبيعة شخصية الفرد التي صورتها لنا كابكوم في هذا الجزء .. فحذفت ذلك المقطع من الرسالة القديمة ليؤكد كلامي ..

هي عرفت من خلال الصورة ولكن كيف تمكنت من ذلك ؟ خطأ آخر لكابكوم

اخي لاحظ انها شاهدت الوحش ثم شاهدت الصورة فقالت كلمتها فهل من المعقول ان يتعرف انسان من خلال صورة قديمة ووحش مرعب ومكان معتم الى ان هذا الوحش هو نفس الذي بصورة ..

لم تذكر لنا لماذا لم يتجمد ستيف وكلير من البرد ؟

انتظرت ان تسئل ولم اضع السؤال في ضمن الاسئلة ...
    اخي الاصل ان يتجمد الاثنان وخصوصا على ملابس كلير الصيفية وستيف ايضا
    حيث تبلغ درجة الحرارة هناك 45 تحت الصفر يعني جليد كلي ..
    طبعا من الغريب ايضا ان الزومبيات لم يتجمدوا ايضا فالاصل ان يتجمدوا كليا ولا يستطيع حتى الفايروس فعل شيء لان الدماء والخلايا تتجمد كليا ايضا .. الا انهم يتحركون في كل مكان
    مما يعني ان المكان في الداخل دافى نسبيا مقارنة مع الخارج
    يعني درجة الحرارة في الداخل تقريبا 10 درجات وذلك بسبب التدفئة التي مازالت تعمل للان ..
    وقد راينا كيف ان ستيف عندما فتح الباب في الاعلى شعروا بالعاصفة الثلجية التي تهب بالخارج
    وهذا يدل على انهم في الداخل لم يشعروا بالحرارة الحقيقية للمكان ..

طريقة موته القديمة كانت أفضل يعني نقطة ضعفه في قلبه بينما هذه المرة مات بسبب الرافعة وهذا أمر غريب

صحيح الا اننا نستطيع القول انه مات بسبب اختراق الرافعة لقلبه ...ولكن في السابق كان افضل ..

أو بالأصح فتاة قوية وأعرف أن كلاهما نفس المعنى ولكن كلمة قاسية ممكن أن يتم تفسيرها على أساس أن قلبها قاسي وأنها شريرة وهذه صفة لا تنطبق على كلير

اخي بالعكس يستقيم المعنى مع كلمة قاسية وانت قلتها بنفسك قاسية القلب وقاسي القلب لايهتم بالاخرين ، كلمة قوية تدل على الشخص نفسه بمعنى انت شخص قوي ولا تخاف على نفسك
    بينما شخص قاسي لايخاف على الاخرين
    وهذا يدل على ان كلير كانت تتعامل مع كريس بقسوة في السابق طبعا لانها تحبه

كلام جميل ولكن كلير ألم تحسب حساب أن ليون قد يصل إلى الجزيرة في لحظة إنفجارها ويموت بسبب الإنفجار ؟ هل هي حاقدة عليه إلى هذه الدرجة ؟

اخي غادرت كلير المكان والانفجار على وشك ومن غير المعقول ان يصل ليون في ذلك الوقت ..
    و يبدو ان كلير تعرف جيدا بان ليون لن ياتي فقد اصبح يعمل في موقع حساس ولا يغادره ..

ماذا تقصد ألكسيا بكلامها ؟ التجربة على نفسها أم على والدها ألكساندر ؟

اخي انها تقصد ستيف ... لانه كان التجربة التي قامت بها ضد كلير وكريس وقد راينا الكسيا تشير لاحقا انه ممكن ان تظهر نملة ترفض اوامر ملكتها .. وهيا هنا تقصد ستيف ..

في السابق لم تكن تستطيع التحدث بعد تحولها والآن ممكن ، كيف تمكنت من ذلك؟ يعني هل فايروس التي فيرونيكا يجعل الشخص يتحكم بنفسه أم ماذا ؟ لو تتذكر ستيف أيضا في الجزء القديم بعد تحوله نادى كلير باسمها

اخي هذا يدل على نجاح فايروس الفيرونيكا عن بقية الفايروسات
    في انه اذا اندمج جيدا بالجسم وسيطر عليه صابحه فانه يعطيه القوة دون ان يجعل ذلك الشخص يفقد قدرته البشرية كالحديث والتفكير والضحك ..

يوجد ملف عن هذا السلاح ومكتوب أنه بسبب صعوبة وتكلفة تصنيعه لم يتم تصنيع كميات أخرى منه ، ماذا يمكن أن نسميه ؟ قاذف الليزر ؟ قاذف البلازما ؟

اخي قاموا ببناء مختبرات هائلة جدا تبلغة تكلفتها مليارات الدولارات
    انتجوا جيش كامل ورواتب هائلة لموظفي الشركة ولديهم طائرات حربية وحتى قد يكون دبابات ايضا
    كل هذا ولا يمتلكون المال لانتاج مثل هذا السلاح... اي معلومة غبية هذه ..
    وهو قاذف بلازما مضادة وليس ليزر لاننا نرى انه يطلق شيء مثل المادة وليس ليزر ..

ولكن الآن من خلال عرض موت ستيف وأحد ملفات اللعبة وأيضا كلام ليون يبدو أن كابكوم كأنها ألغت فكرة عودة ستيف للحياة وأنه هذه المرة مات وأن ويسكر استخرج من جسده فايروس التي فيرونيكا ثم تخلص من جثته يعني ستيف انتهى أمره نهائيا فما رأيك؟[/COLOR]

مستحيل ان تفعل ذلك كابكوم وخصوصا ان الجميع يسئل عن ستيف ويريد ان يعرف ماذا حصل معه
    فكيف الان تقوم كابكوم بقتل ستيف والتخلص منه .. دون ذكر شيء عن مصيره
    وهل هذا يعني ان كابكوم ايضا قتلت شيري .. طبعا لا ..
    ستيف لبدا ان يتم ذكره وسوف يكون له علاقة بكلير ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

كلام جميل وتحليل ومقنع ، طبعا بالتأكيد عند فتح الباب وهب العاصفة لن يتجمدوا فورا وقد يحدث ذلك بعد مرور فترة من بقائهم في الخارج في هذا البرد القارس ، ولكن لا تنسى أنهم كانوا يقاتلوا ألكساندر في الخارج في البرد الشديد لفترة فكيف لم يتجمد ستيف وكلير وأيضا ألكساندر ؟

اخي نعم هم خرجو الى الخارج ودرجة الحرارة شديدة البرودة وخصوصا مع عاصفة ثلجية ..
    الا ان قتال ابطالنا وحركتهم الكثيرة جعلتهم يولدوا حرارة تساعدهم على الصمود الى ان يصلوا الى العربة .. اما الكساندر فيبدوا ان جسده اكتشب مناعة من البرودة بسبب بقائها وقت طويل وهو في هذا المكان البارد .. ولكن هذه المناعة لا تعني انه سوف يبقى طويلا يعني لفترة معينة
    يعني اغسل وجهك بالماء البارد صباحا وافتح النافذة فانك لن تشعر بالبرد يمس وجهك ولكن لاحقا سوف تبدا تشعر به .. بعد ان يبدا جسمك يستعيد حرارته

وماذا عن أذرع ألكسيا لماذا لم تتجمد (عند الإمساك بكلير وستيف) ؟

اخي هذا النبات دور وسيلة خاصة به للبقاء حي في هذه الظروف القاسية مثلما فعل النمل وذلك بسبب الفايروس في جسده فقد حصل نوع من انواع التطوير في التجارب على النمل وتلك النبته لكي يتحملوا تلك البرودة كليا لذلك بقية النبته حياه والنمل ايضا ..

وكذلك الزومبيات والوحوش التي كانت موجودة في الخارج لفترة طويلة كيف لم تتجمد ؟

اخي كل الزومبيات التي رايناها لم تكن في الخارج بل في الداخل وكما اشرت الجو في الداخل مختلف عن الخارج ولو انهم في الخارج لتجمدوا ودفنوا تحت الجليد
    ولكن ما راينه ان الزومبيات كانت كلها في داخل المبنى والمبنى درجة حرارته جيدة ولا تسمح بالتجمد السريع الكلي ..

كلامك صحيح، مكتوب أيضا أن ألكساندر صنعه بشكل سري وأن هذا السلاح صيانته معقدة وأن التحول التكنولوجي لإعادة تصنيعه صعب فما المقصود بالتحول التكنولوجي؟
    إذا صنعه بشكل سري فهذا يعني أنه خبأ السلاح بنفسه دون أن يخبر أي شخص عنه وهو الوحيد الذي يعرف مكانه وبالتالي لم يضعه تحت حماية رجاله أليس كذلك؟

اخي بالعكس ان يخبا السلاح بشكل سري لا يعني انه لم يكن يوجد اشخاص طلب منهم المساعدة ..
    لان مثل السلاح اذا تم اكتشافه سوف يتم التخلص منه .. الا ان بعض الاشخاص بعد اختفاء الكساندر تابعوا اخفاء السلاح و صيانته .. الى ان ياتي الوقت المناسب له ..
    اخي في الحقيقة للاسف التحول التكنولوجي قد يكون قصد منه ان الخبراء الذين صنعوا هذا السلاح قد ماتوا او انهم صنعوا هذا السلاح وجميع افكارهم ومعادلاتهم لصناعة السلاح تم التخلص منها .. لكي لا تكتشف الكسيا سر السلاح فتتخلص منه او تجعل الفيرونيكا يقاومه
    للاسف الكلمة غير واضحة جدا ..

صحيح لا يمكن إهماله بهذه السهولة وشيري أيضا لها علاقة بكلير ، أتمنى أنه في الجزء السادس نعرف مصير شيري وستيف وهنك ونيكولاي فهؤلاء الأربعة وضعهم غامض حتى الآن

اخي نيكولاي انتهى امره ولن يعود للظهور مجددا مثل شخصية بيلي ..
    بينما هانك هذا سر من اسرار كابكوم
    يبقى لدينا شيري وستيف وهؤلاء سوف يظهران بالتاكيد .. ولكن متى هنا يكون السؤال ..

هذا التفسير الوحيد والصحيح ، طبعا كما قلت أنت أن المعلومة في الملف خاطئة ولو تلاحظ الجملة الأخيرة مكتوب :
    بسبب المحفز الذي تكلفته عالية جدا ومواد البناء التي تتطلب صيانة معقدة وحساسة وزيادة التكلفة التشغيلية ، فإن التحول التكنولوجي لإعادة إنتاجه سوف يكون صعب
    ما هو المقصود بكلمة محفز ؟

اخي المحفز هو ما يشبه البطارية فهو الذي يقوم باعادة شحن السلاح عندما تطلق النار منه
    وقد تلاحظ كيف انه بعد ان تطلق طلقة منه ياخذ وقت للشحن فهذا هو المحفز وهو جهاز يقوم باعادة تحفيز السلاح ( يعني اعادة شحنه ) وهذا المحفز مكلف ماليا على حد قوله ...

فعلا من غير المنطقي أن يكون السبب هو المال وصعوبة الصيانة واستخدام مواد البناء يعني هذه ليست قنبلة نووية

وانت قلتها ، يعني قاموا ببناء منشاءات مرعبة وكبيرة تضاهي بناء منشاءات نووية ويعجزوا عن صناعة سلاح ...

كلامك صحيح ولكني أقصد أن يظهر لكي توضح كابكوم أنه ما زال حي ، وهو شرير ويجب أن يموت أم أنك تقصد أن دوره انتهى ولم يعد له علاقة بالذي يحدث الآن ؟ أعرف أنك سوف تقول بأن أي شخصية لها نهايتان واحدة تعيش فيه والأخرى تموت فيه فهذا معناه أنها نجت من الموت وأعرف أنه يوجد في الجن سورفايفر 1 ملف يتحدث فيه نيكولاي عن تدمير مدينة راكون

اخي كابكوم تواجه مشكلة كبيرة مع كثر شخصيات اللعبة
    ونيكولاي شخص ظهر في فترة ما من اجل مهمة ما ، فهو مرتزق و ليس احد افراد الامبريلا وقد نفذ المطلوب منه واستلم مكافئته المالية وغادر من غير رجعة ...
    ولم يعد لذكره اي فائدة او اهمية .. مثل بيلي ايضا .. وحتى كارلوس ، وللاسف قد يكون باري ايضا فبعد مقتل ويسكر فلا اعتقد ان يكون باري له اهمية باعادة ظهوره من جديد ، اما ريبيكا فهذه لغز
    كابكوم كما هانك ..

صحيح أتذكر أنك قلت أن ظهوره في اللعبة الإضافية للجزء الرابع هو تمهيد لظهوره في الخامس ، للأسف لم يظهر والسبب هو تغيير المصمم فلو بقي شينجي ميكامي لربما ظهر (على إعتبار أن الجزء الرابع كان مخرجه هو شينجي)

اخي في الحقيقة كنت سوف اقول امر وقتها الا اني نسيت حيث اذا لاحظنا هانك مرتبط ظهوره بظهور ليون
    ووقتها قلت ان هانك سوف يظهر على اعتبار انه من الممكن ان يكون الخامس بطولة ليون ... لذلك قلت هانك سوف يظهر ... ففعلا اذا دققنا النظر فهانك يظهر في اي لعبة يظهر فيها ليون ...
    الثاني .. والرابع ... فما هو ارتباط هانك بظهور ليون سر اخر من كابكوم ..

انت علقت على نقطه فى الجزء الثانى وهى كيف عرف ليون مستر اكس بعد تحوله
    فى رأيى هذا منطقى لان الوجه اصبح كما هو بالضبط كان فقط ينقصه المعطف وايضا انه كان بدون مخالب
    وكلير عندما عرفت ان نوسفيراتو هو الكساندر هو فعلا غير منطقى ولكنه فى اللعبه يوضح الغير مفهوم لغير المتمرس فى اللعبه فهى للناس الذين لم يلعبوا الاجزاء القديمه وليست لنا ماعدا المراحل الاضافيه

شكرا لهذه النقطة يا اخي الغالي
    اخي نعم وجه المستر اكس يشبه وجهه وهو بمعطف .. الا انه يوجد بعض الاختلافات والشيء الغريب كيف عرف ليون مباشرة انه هو فالوحش مختلف فقد اصبح له مخالب واصبح اكبر حجما ... الا ان ليون يعني لو قال .. من هذا الوحش هل معقول انه ذلك الوحش .. لترد عليه كلير مثلا الا انه تغيير كثيرا ..
    ولكنه تعرف الى الوحش مباشرة ..

وكما قلت ليشرحوا لمن لا يمتلك خبرة باللعبة ان هذا الوحش هو والد الكسيا والفرد

ونهايه الكود فيرونيكا الجديده متازه وافضل بكثير من القديمه طبعا اقصد نهايه الكسيا وليس تهميش دور ويسكر والذى غالبا بسبب ان دوره انتهى من الريزدنت فأصبح من الضرورى تهميش دوره لكى لا يطالب العشاق برجوعه مره اخرى وحتى لا يتعلقوا به ايضا مثلما حدث فى امبريلا كرونكليز

صحيح ، هنا راينا الكسيا تستطيع الكلام وسمعنا تعليقاتها الغريبة ... وشاهدنا كيف تحولت اخيرا الى شكله الثاني
    ناهيك عرفنا سر السلاح ، الا ان فكرة قتلها لاخيها الفرد هذه فكرة مزعجة وغير جميلة ...
    تهميش دور ويسكر كليا شيء غير ممتع وكنا نتمنى ان نراه مثلا يتعارك مع كريس كما في السابق او على الاقل مع الكسيا ..

اين براد فعندما لعبة بشخصية ليون لم اجدها . ألم يكن من المفروض ان يتواجد جثته أمام مقر مركزه شرطة حيث مات ؟

اخي يبدو ان براد عاد للحياة مرة اخرى وهو طبعا زومبي ليتجه عبر البوابة لخارج المركز كما بعض الزومبيات للبحث عن شيء ما ياكله من البشر .. وطبعا يا اخي كما تلاحظ انك عندما تقتل زومبي فانه يختفي من برمجيات اللعبة طبعا لكي لا يمتلى المكان بجثث الزومبي .
    ولكني اتفق معك فالاصل ان نرى براد هناك ونقتله على الاقل لتوافق القصة السابقة ..

رائينا كريس يصل اخيرا الى جزيرة اشفورد ولكن لم نعرف كيف وصل كريس الى الجزيرة ؟

اخي كما في الماضي حيث ركب كريس احدى الطائرات الحربية التي كانت في القاعدة في الجزيرة واتجه الى القطب الجنوبي بها ، وهيا نفس الطائرة التي هرب بها مع كلير .

وعند وصوله هل وصل الى القطب المتجمد اولا عكس الجزء القديم ؟

لا يا اخي فكام ذكرت في تحليلي ، وصل الى الجزيرة ( جزيرة روكفورت ) وهناك قابل ويسكر بكل تاكيد والذي اخبره بمكان اخته ليلحق بها . ليتجه فورا الى هناك .

وقلت ايضا ان كريس التقي بويسكر هل التقي كريس بويسكر عندما كانت كلير في غيبوبه ؟ وكم اخذة مدة غيبوبتها ؟

اخي لم ياخذ كريس وقت طويل في البحث في الجزيرة فما ان وصل هناك وقرر البحث عن اخته التقى بويسكر الذي اخبره بمكانها ، وذلك لانه يرغب من كريس الوصول الى هناك للتخلص منهم جميعا .. ومدة الغيبوبة تقريبا 5 ساعات

من المعروف ان ويسكر اخذ جسد ستيف لان فايروس الفرونيكا بداخله وايضا من المعروف ان جسد الكساندر ييوجد به نفس الفايروس ايضا لماذا لم يفكر ويسكر باخذ والد الكسيا والفرد ؟

لان والد الكسيا والفرد ( الكساندر ) تم اعطائه فايروس الفيرونيكا القديم الغير معدل ولنقل عنه الفاشل ، وبسبب طول مدة بقائه في جسد الكساندر تاثر الفايروس وتغيير ..
    بينما الذي اعطي لستيف هو النهائي المكتمل تقريبا وهذا ما يحتاجه ويسكر وليس ذلك الجسد البالي

هل التقا ويسكر ب الكسيا ؟ من المعروف في الجزء القديم التقا الاثنين وكان كريس موجود ايضا معهم ؟

للاسف لا ، لم يلتقي بالكسيا في هذا الجزء ، بينما الاصل انه التقى بها وقاتلها وعرف مدى قوتها فهرب ..
    ولكن هنا لا لم يحصل بينهم لقاء .

لم نرى كيف وصل ويسكر الى الجزيره وعند هروب كريس وكلير رائينا ويسكر خالي اليدين اين وضع ستيف ؟

اخي بالغواصة فقد وصل الى هذا المكان بستخدام غواصة لكي لا يكتشف احد كيف وصل الى الجزيرة وهاجمها بسرية ثم انتقل بالغواصة الى هذا المكان حيث حمل ستيف الى هناك ، وعاد لنظر نظرة النصر الى كريس

أخي ظهور هنك ليس بالضروري أن يكون مع ظهور ليون يعني ليس مثل حالة إيدا ، رأينا ملفين عنه في الكود فيرونيكا (عندما يتحدث مع ألفرد وفي الملف الآخر يتحدث عن رؤيته لكلير وكريس وويسكر وكيف هرب في النهاية ودخل إلى غواصة ويسكر) وهو ظهر ولو على شكل فأر داخل الدولاب أيضا هو ظهر في جزء أمبريلا كرونيكيلز الذي لم يكن فيه ليون ولم يظهر في دارك سايد التي فيها ليون ورأينا توفو بدلا منه

بالعكس يا اخي هانك مرتبط ظهوره بليون
    ظهر في الثاني حيث ظهر ليون ... وظهر في الرابع حيث ظهر ليون
    تم ذكره باحد الملفات في الكودفيرونيكا واذا انتبهت فايضا في الكودفيرونيكا تم ذكر ليون عندما قامت كلير بارسال رسالة اليه ... لتخبره بمكانها ليقوم ليون لاحقا بابلاغ كريس ..
    اذن فليون ذكر في الكودفيرونيكا كما هانك ...
    بينما الذي تتحدث عنه هو الفار المسمى دي جي ولا اعرف من هو هذا الفائر ولا ما قصته .. وما هي الفكرة منه في الكودفيرونيكا ... ؟
    اما في الامبريلا كورنيكيل فقد ظهر هانك ولو ان ليون لم يظهر الا ان ايدا ظهرت وراينا صورة ليون وهو يمسك بايدا وهيا تتحدث عن نفسها قبل ان تبدا اللعبة فهذا يعني ان ليون ذكر ولو بشكل بسيط ...
    فما رايك الان

اتوقع ان قصة ادوارد سيتم ازالتها يعني راح يصير مؤسسيسن امبريلا ماركوس و سبنسر خصوصاً ان في ملفات الجزء الخامس لم يتم ذكر اي معلومات عن عن ادوارد

بالعكس يا اخي في الجزء الخامس تم ذكر ادوارد وانه مات بسبب انتشار الفايروس في المختبرات في افريقيا .. وقد تم ذكره الا انهم ركزوا كثيرا على سبينسر .. وعلى اية حال انتهت الان الامبريلا ويسكر وسبينسر وعائلة اشفورد ..

لحظة الحين ألكسيا بقت متجمدة مدة 15 سنة طيب ليه ما قدرت تسيطر على الفايروس و تحولت لشكل المعروف ؟؟

بالعكس يا اخي الكسيا استطاعت ان تسيطر على الفايروس وراينا انها تحولت ولكنها بقيت تتحدث وتتصرف بشكل عادي وساخر وهذا يعني انها لو قتلت كريس وكلير فانها سوف تحاول اعادة جسدها الى شكله البشري الطبيعي كما راينا ستيف يتحول ثم يعود الى شكله الاصلي ..
    اما عندما تحولت الى ذلك الشكل العملاق المرعب ، فهنا خرج الامر عن السيطرة وبدا الفايروس يؤثر عليها كليا فسيطر عليها .. وهنا بدانا مرحلة اللاعودة ..

هل هذه الحشرة مصابة بالتي فيرونكا او احد نملات الكسيا لكن ادى الفايروس لتغير بعض ملامحها الخارجية ؟؟

هذه الحشرة هيا احدى الحشرات او الديدان التي تزرعها فيك تلك الفرشات الكبيرة فهيا تضع عليك بويضة وما ان تفقس في داخل جسدك تبقى هناك تعيش على جسدك وفي لحظة ما تخرج لتبحث عن جسد اخر لتعيش فيه حتى تكبر وتصبح فراشة كبيرة .. وبالطبع هيا تغذة بالفايروس .. وبالتحديد التي فايروس ...

الملكة !!
    الحين ما كان ألفرد نسى امر ألكسيا و ما تذكرها إلى لم سقط

اخي الفرد تذكر اخته عندما تقاتل مع ستيف وكلير في غرفة الالعاب الخاصة به وبالكسيا تذكر ان اخته الحقيقية نسيها في القطب الجنوبي .. وان ما يحدث له انما حالة نفسية جعلته يجسد شكل اخته في داخله ، وعندما كان يقول بانها سوف تعود وهو في الجزيرة وثناء قتاله مع كلير وستيف في جزيرة روكفورت فانه يتحدث عن الكسيا فعلا الا انه عندما كان يلبس ملابس اخته او يقلد اخته ينسى كليا انها هناك وانها تنتظر من يوقظها .. ويعتقد انها معه ..

الحين أنا كنت مستنكر في الجزء السابق قدرت ألكسيا برمي النيران
    خصوصاً ان الفايروس مستخلص من النمل

اخي الفايروس مستخلص من النمل ، الا انه يعمل عملية خاصة في داخل الجسد حيث يغيير جزيئات الدم لتصبح متفاعلة مع الجو فتشتعل بمجرد احتكاكها مع اكسجين الجو .. ويبدا ان السبب بقاء الكسيا في منطقة متجمدة ولكي لا تتجمد الخلايا طور الفايروس سلاح تسخيني ان صح التعبير ، وكما قلت الفكرة غريبة وليست منطقية . ..

طيب بما أن الإنفجار قوي لتهرب كلير منه
    كيف وصل كرس و لقى المعلومات إلي تدل ان كلير موجودة في القطب الجنوبي
    و انفجار اكيد سيجذب سلطات كثيرة و كبيرة

اخي الجزيرة بعيدة عن الشاطىء مسافة جيدة وخصوصا اننا نتذكر ان قصة هذا الجزء بالتحديد يشير الى ان الجزيرة تقع في الجهة الجنوبية من الارض يعني بعيدة كليا عن العيون ..
    والجزيرة يا اخي سوف تحدث فيها انفجارات ولكنها ليست نووية انما انفجارات في اماكن معينة مثل المختبرات وهذه الاماكن وراينا كريس في السابق عندما وصل وجد الكثير من الامكان مدمرة .
    وهنا نفس الفكرة وصل كريس الى المكان وجد ان الانفجارات تحصل هنا وهناك وان الكثير من الاماكن وخصوصا قصر الفرد واخته والمختبرات دمرت تماما وهنا كما ذكرت لكم قابل ويسكر الذي اخبره بمكان اخته كلير ..

انا قريت قبل مدة طويلة في موضوع الأسئلة و الأجوبة شخص سئلك ما هو الشي الذي هاجم ستيف و كلير عندما كانوا في طريقهم للهرب بالدبابة الثلجية ؟؟
    انت جاوبت و قلت هذي دودة الكسيا
    أي جواب اكيد خصوصاً انك مو متأكد من اجابت النبته
    ولو قلنا انها نبته تم تغذيتها بالتي فيرونكا فستصبح تطلق النيران في كل مكان كما حصل مع ألكسيا

ذكرتني بتلك التحليلات ..
    اخي وقتها كانت تلك الاذرع فعلا تشبه الديدان وخصوصا الذرع الطويلة التي هاجمة عربة ستيف وكلير وهما هرابان لانه من غير المعقول ان تكون نبته تمتلك ذراع طويلة لهذه الدرجة لتصل العربة التي فيه كلير وستيف ولكن ان كانت دودة طاردتهم ووصلت اليهم ثم هاجمتهم فهذا معقول مما جعلني اشير الى ان تلك الاشياء هيا ديدان وكان هذا منطقي جدا ..
    بينما في هذه اللعبة ظهرت لنا انها نبات عملاق ومغذى بالتي فيرونيكا
    وانت يا اخي تستطيع ان تختار التحليل الذي يناسبك
    وكابكوم كما تعلم لا تترك شيء على حاله فتحليل ذلك كان للكودفيرونيكا الاصلية وتحليلي الان للدارك سايد وهذا ليس خطائنا يا اخي بل للاسف خطا كابكوم ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

بالعكس يا أخي أرسلوا كراوزر مع ليون ، لا تنسى في أحد العروض يقول ليون أنه تم إرساله في مهمة خاصة للرئيس الأمريكي ويعطي كراوزر جهازه ليريه الإثبات

صحيح يا اخي ولكن عميل مثل ليون كان يمكن ارساله لاحقا بعد ان يتم رصد موقع خافيير
    ونحن نعلم جيدا بان اي عميل يتم ارساله لاحقا وقد راينا في فلم الريزدنت ايفل بطولة ليون وكلير ان ليون وصل بعد ان وصلت القوات الخاصة ... للمكان لاقتحامه
    فالعميل يرسل لاحقا وفي الحقيقة الاصل ان يكون هناك فرقة مسلحة مكونة على الاقل من 6 اشخاص يتم ارسالهم لرصد موقع خافيير ويتم ارسال رسالة بتحديد موقعه ليتم ارسال ليون ..

إما أنهم لم يجدوا طريق آخر لدخول القرية أو أنهم اعتقدوا أنه لا يوجد أي شخص لأن المكان هاديء وميت وبالتالي قرروا الدخول فما رأيك؟

رايي انه خطا ... والاصل انهم حاولوا الدخول متنكرين مثلا بملابس سكان المنطقة او كسواح يعني اذا تذكر كريس في الجزء الخامس وصل وهو يرتدي ملابس عادية وكانه مجرد سائح ..
    اما هكذا يدخلوا المكان وهما مسلحان ويرتديان ملابس القوات الخاصة ..

لم يقل ذلك بل قال أنه إذا كان هذا هو أقوى وأقسى ما تصل إليه هذه الأسلحة الحيوية فلا يوجد شيء نقلق عليه بعد الآن ، ويقصد إذا كانت هذه أقصى قوة لهذه الوحوش فلن يعانوا في قتلها والتخلص منها

اخي ما قاله كراوزر بالتحديد هو
    (( if that's that thoughest these bioorganic weapon things get, then we got nothing' to worry about . ))
    اخي ترجم الجملة سوف تجد لها كثير من المعاني اما ان تكون ما اشرت اليه ولو انه بعيد قليلا من ناحية ان الزومبيات تاخذ وقت في القتال وبما ان كراوزر هذه اول مرة يقابلها فانه يجب ان يكون في الحقيقة قلق من قتالها فهيا لا تموت برصاصة واحدة ..
    او ان تكون الفكرة التي طرحتها باعتبار ان الكلمة لها معني دفين وليس ظاهر بانهم لو امتلكوا مثل هذه الاسلحة التي تتحمل الرصاص فانه لن يقلقوا بالمعارك وهذه كلمة قد تكون صحيحة على اعتبار ان كراوزر عسكري وجندي وهذه اول مرة يرى سلاح يعطي البشر قدرة على تحمل الرصاص
    او قد يكون معنى ثالث حسب ترجمة موقع جوجل ... حيث الترجمة فيه تعني
    ان هذه الاسلحة بقدرتها هذه تصعب الامور وهذا يدعو للقلق وفي الحقيقة هذه هيا الجملة الصحيحة ..

كيف يتكيف فايروس التي فيرونيكا مع المناطق الحارة ؟ رأينا كيف يحدث ذلك في البرودة في حالة ألكسيا ولكن ماذا عن الحرارة ؟ والمناطق المعتدلة؟ (ليست حارة كثيرا وليست باردة كثيرا)

اخي التكيف يعني ان الفايروس يطور لنفسه وسائل مختلفة تساعده على التاقلم مع محيطه الذي يعيش فيه .. وقد راينا قتالنا مع الدكتور ويليام كيف انه عندما سقط من الاعلى تحول الى كلب ليتمكن من تسلق الجدران والهجوم عليك .. وقد اوصلة لنا كابكوم هذه الرسالة في هذا الجزء من ان الفايروس ذكي جدا يوتطور حسب ظروفه ليقاوم من اجل البقاء .. وفي المناطق الحارة التي تكثر فيها الغابات طور الفايروس نفسه من اجل التاقلم مع هذا الجو الجديد ..

كلامك صحيح يعني أرسلوا ليون لأن كراوزر سوف يواجه وحوش لا يعرف عنها أي شيء ولكن لو ذهب كراوزر في مهمة عادية لقتل ناس عاديين مثلا ولا توجد وحوش فلن يحتاج إلى مساعدة ليون ، ولكن لماذا لم يرسلوا 6 أشخاص واكتفوا بكراوزر فقط ومعه ليون ؟ لأنهم يريدوا أن يتسللوا إلى القرية لكي لا يتم كشفهم لأن عددهم كبير أليس كذلك؟

اخي هنا تكمن المشكلة ارسال 6 اشخاص لايعني انهم سوف يكتشفوا فقد يتجه واحد للبحث عن العميل ومقابلته والبقية تراقب من بعيد لتحذير صديقهم في حال حدث شيء .. او تقديم المساعدة له اذا تعرض لهجوم او اكتشف امره ..
    والمضحك ان ليون وكراوزر دخلوا المكان بشكل علني فاين اذن هيا فكرة التسلل ... ؟
    هنا يقع الخطا ..

في الجزء الخامس كانت فرقة كريس لديها معلومات عن القرية قبل الدخول إليها وبالتالي عرفوا كيف يتصرفوا ودخل كريس متنكر وبدون أسلحة وقابل شيفا ثم لاحقا أخذوا أسلحتهم ذلك العميل السري ، وربما نفس الأمر ينطبق على ليون كراوزر حيث قام ليون بتجميع المعلومات عن القرية وعرف أنه انتشر فيها الفايروس أو ربما كانت لديه شكوك بأنه احتمال أن يواجهوا وحوش وبالتالي قرروا أن التنكر والتجسس لن ينفع والحل الوحيد هو الدخول بقوة ويكونوا مسلحين ، ألا تعتقد ذلك؟

اخي هذا المثال الذي اشرت اليه يدل على فكرتي الاولة بان العميل يصل لاحقا فقد اقتحم فريق جوش وال SBAA المكان قبل وصول كريس وشيفا ولاحقا وصل العميل كريس لتلتقي به شيفا وتاخذه في محاولة للوصول الى تلك الفرقة ..
    اما الناحية الاخرى .. فيا اخي بالعكس لو اكتشفوا كل شيء عن المكان لما دخلوه وقضي عليهم ..
    اخي مهمتهم الوصول الى ايرفين كما نعلم ولم يعلموا بان المكان كله مصاب وان الناس ليسوا بشر . ؟
    والا لتغييرت كثيرا خطتهم ..

طيب ليه ما يكونوا حبسوا انفسهم خوفاً من الخطر الموجود في الخارج
    يعني هذا احتمال اقوى لأن كما في بداية المرحلة المنطقة تقع في الأدغال يعني اين المفر !!

اخي فكرة بهذا الامر ولكن يا اخي الهرب الى الادغال اسهل لهم على اعتبار انها واسعة ويمكن الهرب فيها والابتعاد بعيدا .. وهذه طبيعة البشر بان يهرب بسرعة والى اي مكان حتى يتعب من اجل حياته ولا يفكر بحبس نفسه في مكان الا ان كان المكان ضيق مثلا فانه يبحث عن مكان يختبىء به ..

طيب يعني في امل جسد منويلا يسيطر على الفايروس إذا استمر على هذه العملية ؟؟

لا ... فالفايروسات للاسف لايمكن السيطرة عليها ابدا ..
    وما يحدث تاخير لعملية السيطرة .. وقد اشار ليون الى ذلك وقال انه لايمكن لاحد السيطرة على الفايروس ..

اشوف تحليل كابكوم مقنع اكثر
    بس التي فايروس ما يضخم الوحوش لهذه الدرجة
    يمكن الجي الفايروس يضخم الأشخاص و يجعل لشخص اكثر من ذراع وربما بسبب المرض ادى تفاعل المرض مع الفايروس لتكوين هذا الوحش البرمائي

اخي انا معجب بتحليل كابكوم الا ان الامر غريب فالتي فايروس لا يحول الشخص الى هذا الشكل الغريب يعني وحش له اذرع وشكله حشري برمائي .. يعني شيء خيال ان يحول الفايروس شخص هكذا وحتى لو التي فيرونيكا فلن يفعل ذلك ..
    مما جعلني ابحث عن فكرة تكون قريبة لهذا التحول فلم اجد افضل من فكرة ان يكون تم دمجها بوحش قيد النمو لتندمج معه عقليا فقط كما اندمج خافيير مع نبات الفيرونيكا ...
    وهذا التحليل عالج تلك الاخطاء ..

طيب كيف تم صناعة هذي النبته
    في حالة ألكسيا بقية النبته معها 15 سنة
    ام هنا فهي موجود بصورة طبيعية حالها كحال اي نبيته ؟؟

اخي في الكسيا لم توضع النباتة في سبات بل وضعت النبته قريب من موقع الكسيا لتقدم الحماية لالكسيا عند عودتها وايضا لتحمي المكان ...
    وطبعا بسبب الجو البارد بقيت النبته محدودة الحركة والقوة ..
    وهذه النبته تم انتاجها من عينة الفيرونيكا فايروس وهيا العينة نفسها التي جربتها الكسيا على نفسها لتدخل في سبات بعدها ..
    بينما في مكان خافيير فقد تم احظار النبات الذي تم اجراء التجربة عليه بالسابق يعني نبات معين يصلح لمثل هذه التجربة وتم تغذيته بالفيرونيكا فايروس ليكون حامي ومرافق لمانويلا في المكان اذا حدث لها شيء .. وايضا يكون سلاح لخافيير كما راينا في حال خسر كل شيء ..

عندي سؤل ابي الوحش الي اصاب كراوزر ابر اصابه من عند جهة الكتف الابر ماكانت فيها مضاعفات او شي او فيروس يحاول كراوزر الي وحش

في الحقيقة لم يظهر لنا اي معلومات عن ماذا حدث لاحقا لكراوزر الا كلام ليون الذي اشار الى ان كراوزر لم يتم معالجة جرحه وقد اختفى ... ولا يعلم احد اين ذهب ..
    عدم علاج جرح كراوزر يعني ان جرح يده تلوث بطريقة ما من تلك الشوكة التي اصابته قد لايكون فايروس اصابه الا انه اصيب اصابة ادت الى تسمم الجرح بفعل تلك الشوكة والتي قد لاتحمل الفايروس الا انها قد تكون تحتوي مادة سامة
    وبسبب ذلك فانه لم يتمكنوا من تقديم اي مساعدة لعلاجه .. فقررا كراوزر البحث عن ويسكر لكي يعيده الى قوته ويعالج جرحه ..

فهمت الفكرة ولكن كيف يغير الفايروس نفسه وينتج لنا مضاد ؟ لا نريد الدخول في تفاصيل طبية معقدة ، إذا تعرف الجواب ويمكنك تبسيطه فلا تبخل علينا ولكن إذا شعرت أنه سؤال سخيف وليس له داعي فتجاهله

اخي ما يحدث ان الفايروس كما نعلم يسيطر على النواة في الخلايا ليقوم بالتكاثر ما يحدث ان طبيعة اجساد البشر كما نعلم مختلفة بختلاف البيئة التي يعيشون فيها ففي افريقيا الناس سود البشرة
    بعكس الاوروبيين .. وعندما يسطر الفايروس على جسم الشخص فانه يبدا بالتكاثر مع الاستفادة من حمضه النووي مما يمكن الفايروس من الحصول على معلومات عن البيئة المحيطة والتي من خلالها يقوم بتغييرات معينة تتوافق والبيئة المحيطة لتمكنه من التاقلم معها ..

بالنسبة لتحليل كابكوم لا تنسى أن خافيير استخدم أيضا فايروس التي فيرونيكا بعد التي فايروس

اخي انا معجب بتحليل كابكوم الا ان هناك امر غريب في التحليل لم يجب على سؤال كبير ..
    كيف التي فايروس والفيرونيكا يحولوا زوجته الى هذا المخلوق البرمائي العملاق الذي يطلق الاشواك وله اذرع ... الخ
    يعني لايمكن ان يحدث هذا لشخص يعني لو تحولت الى ما يشبه ليزا تريفور .. او لو تحولت الى شكل اخرى يعني شبيه بالتايرنت او وحش ستيف قلنا حسنا
    بينما هذا الوحش الغريب كليا ... هذا الامر جعلني اضع تحليل من عندي ..

ما هذه الكرات المتفجرة ؟ وما قصتها ؟

صدقا عندما رايتها ، اصبت بخيبة امل كبيرة
    والله شيء مضحك ومبكي في نفس الوقت كيف اصبحت لعبتنا تسير اكثر فاكثر نحو الخيالية ..
    اخي هذه الكرات هيا ما يشبه البذور ( الابواغ ) التي تستخدمها النباتات للتكاثر والانتشار ...
    وبسبب اندماج النبات مع خافيير وتغيير شكله وتكوينه فيزيائيا اصبحت هذه البذور ( الابواغ ) متفجرة بسبب الفيرونيكا فايروس الحارق

لماذا لم تتحول مانويلا بعد كل هذه المدة ؟ وكيف سوف يعالجوها ؟ أم انه لا يوجد أمل فإما أن تتحول أو يقتلوها ؟ ما هو مصيرها ؟

اخي كنت انتظر ان يسئل احد هذا السؤال ..
    اخي ما انقذ حياة مانويلا هو كمية الدماء التي استخدمتها في قتالها ضد ابيها مما جعل جسدها يفقد الكثير من الفايروس .. هذا الامر جعل الفايروس يصبح ضعيف في جسد مانويلا ، مما جعل مقاومتها الداخلية تضعف دور الفايروس كثيرا .. وطبعا مع الرعاية الطبية الكاملة سوف يكون فرصة تاثير الفايروس كليا عليها بعيدة .. الى ان يجدوا علاج لها ..
    واذا تحولت للاسف سوف يتم قتلها مالم يفكر الجيش بدراستها وهيا متحولة لمعرفة سر هذه الاسلحة اكثر ..
    مصيرها سوف يبقى مجهول .. الا ان ما نعرفه هو انها لن تكون بخير فهيا الان وحيدة .. وبين ايدي القوات العسكرية ..

كراوزر شاهد ويسكر ثم قال (من هو هذا الرجل ؟ هل هو ويسكر الذي كان يتحدث عنه ليون؟) ....الخ

اخي بالعكس كراوزر لم يرى ويسكر ...
    ولكن المشهد كان اخراجي درامي ان ياتي مشهد ويسكر وكراوزر يتسائل من هو .. ؟
    ولو شاهد ويسكر لكان انذهل مثلا او سئل ليون ان ينظر .. او شيء من هذا القبيل او لكان المشهد الاخراجي في هذه اللحظة هو ان ياتي مشهد ويسكر ايضا ينظر للطائرة ...

بالنسبة لكيفية إنتشار الفايروس في القرية ، لماذا لم يغضب خافيير عندما أصيبت زوجته بالمرض ؟
    ولماذا فعل كل هذا بعد إصابة ابنته بينما زوجته لم يفعل شيء بعد إصابتها ؟

اخي في البداية كان خافيير مهتم بمحاولة انقاذ زوجته ، وايضا كانت ابنته الصغير بجواره فخففت احزانه على زوجته . كما انه في البداية لم يهتم او يدقق كثيرا على سبب الاصابة ..
    ولكن عندما اصيبت ابنته اختلف الامر كثيرا .. فاصابه الغضب الشديدج فهو سوف يفقد كل شيء ..
    فقرر الانتقام
    اخي الامر مثل رجل يركب حصان فيسقط عنه فيصاب .. في البداية لن يركز على الحصان بانه السبب ، ولكنه بمجرد ما يسقط مرة اخرى يركز على ان المشكلة في الحصان

الذي أعرفه أن مانويلا كانت تعرف أنها مصابة بالفايروس وأنها هي التي أخبرت الأطباء عن ما حدث وليس العكس ، الأطباء حاولوا علاجها من المرض ولم يستطيعوا وأخبرتهم مانويلا أن خافيير حقنها بالفايروس لعلاجها من المرض وبعدها خافيير قتل الأطباء لأنه لم يكن يريد أن يعرفوا عن هذا الأمر أليس كذلك ؟ لا تنسى أن مانويلا قالت ( انهم اطبائي ... انه خطائي انا .. لقد جعلتهم يخبروني كيف هم عالجوا مرضي .. وبعد ذلك ابي قتلهم .. ) وهي تقصد بكلامها أنها جعلت خافيير وجماعته يخبرونها كيف عالجوا مرضها ثم أخبرت الأطباء وبعدها حدث ما حدث

بالعكس يا اخي الفكرة الصحيحة والدقيقة ان الاطباء اخبروا مانويلا كيف قاموا بعلاجها وانقاذ حياتها ، فمانويلا كانت تنتظر الموت الا انها لم تمت فتعجبت الامر .. وبدات تصر على معرفة سر نجاتها .. ولماذا تشعر بالم بيدها .. ولماذا يدها غريبة الشكل .. وبسبب اصراراها اخبرها الاطباء بما يحصل فاصيبت مانويلا بحزن شديد وقررت الهرب من منزل ابيها وهنا علم والدها بما حدث ، فقام بقتل الاطباء جميعا بسبب هذا الامر .. وبدا يبحث عن ابنته لتجري الاحداث بعدها بسرعة ..
    يعني فكر بها قليلا يا اخي الغالي من غير المنطق ان تقوم مانولاي باخبار الاطباء بالامر ثم تهرب ...
    اخي الفكرة الصحيحة هيا التي اشرت اليها في التحليل يا اخي ...

ما هو هذا المرض الذي انتشر في القرية وأصيبت به مانويلا وأمها هيلدا ؟
    هل هو معدي ؟
    لماذا لم يصاب خافيير بهذا المرض ؟

انه مرض نادر ، ليس معدي .. يشبه السرطان والعياذ بالله عافانا وعافاكم الله
    يدمر خلايا الجسم كليا .. طبعا اسم المرض غير معروف ..
    وعدم اصابة خافيير لانه لم يكن يتجه الى القرية ابدا ويبدو ان زوجته وابنته كانتا طيبتان ويتجهون الى القرية لتقديم المساعدة ..

لم تخبرنا كيف وصلت المخلوقات (كيفية نقلها) ؟ على سبيل المثال في الجزء الخامس ذلك الخفاش الضخم داخل الشاحنة الذي خرج منها بعد اصطدامها

اخي تم استخدام القوارب عبر النهر فالطرق الجبلية وعرة وتشكل مشكلة كبيرة في نقل اشياء خطيرة مثل هذه الاشياء ..
    اعتمد خافيير على النهر في نقل هذه الوحش ..

ما هي الوحوش التي من صنع خافيير وتجاربه ؟

هيلدا ... نبات فيرونيكا .. الوحش الشبيه بستيف .. الزومبيات ... البق الكبير .. السمك المتوحش ... واخيرا خافيير نفسه ..

يعني أفهم من كلامك أن العالم يعمل لمصلحة ويسكر ، رغم أنه مكتوب في أحد الملفات أن ويسكر باع التي فيرونيكا فايروس لخافيير والذي فهمته أن ويسكر وخافيير تقابلا وجها لوجه وتمت الصفقة بينهما ، ولكن حسب كلامك فإنه كان هناك إتصال هاتفي بين ويسكر وخافيير وبعدها أرسل ويسكر العالم لينجز الصفقة أليس كذلك؟

اخي لو فرضنا انهما تقابلا ايضا وويسكر اعطاء الفايروس لخافيير .. فما علاقة عالم الامبريلا السابق بالموضوع .. ولماذا المعلومات التي وصلت لليون من وجود عالم سابق من الامبريلا يعمل مع خافيير ويبيعه سلاح جرثومي ... الخ
    يعني هنا تناقض في القصة ...
    اخي ما حدث هو ما شرحته بالتحليل ويسكر عقد صفقة مع خافيير ولكن لم يتقابلى وفي المقابل ارسل ويسكر عالم الامبريلا مع العينة لبيعها لخافيير ولكي يعلم خافيير كيف يتعامل مع هذه العينة وايضا عينات التي فايروس وايضا يبيعه الوحوش السابقة الخاصة بالامبريلا ...
    طبعا بقي العالم هناك يتابع التجارب مع خافيير من اجل ابنته ..
    بينما ويسكر وصل لاحقا لمراقبة ماذا حدث وجمع البيانات عن المعركة ..
    وهناك تحليل اخر اكثر دقة تركته للتحليل المتعلق بربطة الاحداث بالقصة القديمة ..

هل الرقم 3 يدل على النوع الثالث منه مثلا أم أنه مجرد اسم لا أكثر ولا أقل ؟

صحيح .... هو رقم الوحش فيبدو ان الرقم 1 و 2 تجارب فاشلة او لا تصلح للمنطقة الاستوائية

وأفهم من كلامك أن ويسكر لديه أكثر من عينة للتي فيرونيكا وأن العينة التي اعطاها للعالم لم تكن الوحيدة لديه أليس كذلك؟

نعم فويسكر لن يكون غبي لينتج عينه واحدة من جسد ستيف .. بل سوف ياخذ العينة ويحاول ان يزيدها لكي يستفيدوا منها في تجاربهم

في بداية المرحلة قال ليون عن خافيير أنه تاجر مخدرات سابق ، يعني توقف عن تجارة المخدرات وأصبح يعمل في تجازرة الأعضاء البشرية والوحوش والفايروس أليس كذلك ؟

ليس شرط .. فكلمة انه تاجر مخدرات سابق لا تعني انه استقال من التهريب .. بل قد تعني انه قديم
    وهنا المعنى ان خافيير رجل مخدرات سابق اي قديم في هذه التجارة وهذه العملية ..
    الا انه بعد مرض زوجته وابنته اهتم اكثر بالفايروسات والوحش واهمل تجارة المخدرات ..

ماذا يقصد ليون عندما رأى أول زومبي في المرحلة أنه فيه شيء مختلف ؟ ، هل هو زومبي أم لا ؟ وهل هو مصاب بالتي فايروس مثل الزومبيات العادية أم زومبي من نوع آخر وهو مصاب بفايروس التي فيرونيكا؟ أم كلاهما معا (فايروس التي مع التي فيرونيكا) ؟ (يبدو أنك نسيت أن تضع هذا السؤال ولكني أخيرا تذكرته ويبدو أن جرعة التذكير بدأت تأخذ مفعولها تدريجيا الآن ولو أن ذلك حدث في وقت متأخر ولكن هذا أفضل من لا شيء )

يبدو ان الدواء قد اثمر ...
    اخي الاختلاف ان هذا الزومبي ليس كالزومبيات التي يعرفها ليون والتي كانت تهاجم مباشرة
    كم انه لايبدو عليه اي اصابة او جروح تثير الشك بل يبدو مثل شخص عادي حتى كراوزر لم ينتبه للامر وليون ايضا الا انه شك بطريقة حركته

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

أخي العزيز chris لا شكر على واجب وشكرا لك على وضع أسئلة الأعضاء وهل انتهيت أم ستضع المزيد من الأسئلة ؟

لا تنسى أن تضع أسئلة التحليل في موضوع الأسئلة والأجوبة

صورة معبرة لويسكر هههههههههههههههههههههه لكن لماذا لم تسمح له بأن يسأل ؟ على الأقل أعطه إجابة بعد انتهاء دوره في اللعبة لا تكن عديم الرحمة مثل كابكوم

بالمناسبة لديك خطأ مطبعي في اسم الصورة والصحيح هو wesker وليس weasker ( عدنا لصيد السمك )

لا تنسى ردود الإخوان

http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=253

http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=255

وشكرا

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

ماشاء الله عليك
    موضوع مرتب وتسهل قراته رجعت اقرا الأسئلة وكأني أول مرة أشوفها
    والألوان ذكرتني بأيام المدرسة أكتب السؤال باللون الأحمر والجواب بالأزرق
    لكن عندي نقطة بسيطة حابة أضيفها
    لقيت أن فكرة أن اليكسيا تطلق نيران مع أن الفايروس مستخلص من نمل فكرة منطقية جدا
    لأن فيه نمل ناري fire ants يعيش أكثر شي في أمريكا وله أنواع عديدة المهم في هذا النمل أنه يعيش بدرجة حرارة مرتفعة جدا ولو اقترب من أي كائن حي يشعر بدرجة حرارة عالية وافرازاته تسبب حروق من الدرجة الثانية والثالثة واحيانا الأصابة بافرازاته تسبب الوفاة<<< حسيت أني في حصة إحياء
    ولو أطلق عليه النار لا يموت بل يزداد في التكاثر
    ويبني بيوته على ارتفاع 60 متر أو أكثر <<< ذكرني بجزء الفيرونيكا القديم ببيت النمل الكبير اللي في الأخير قريب من مختبرات اليكسيا
    فلو اجري عليه تجارب بالفايروسات سيصبح اقوى بأضعاف ويبدو أنه تكيف مع الأجواء الشديدة البرودة بفعل التجارب
    وش رايكم ؟؟أليست منطقية !!!

وبانتظار جديدك

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

اعتذر لتاخري باكمال الاسئلة ولكن حصلت بعض الظروف المتعبة حقيقتا ً
    المهم سوف اقوم بتاجيل الرد عليكم اخواني الى ان اضع كامل الاسئل ثم ارد عليكم ان شاء الله
    على اية حال هيا تقريبا شارفت على الانتهاء ..

.................................................................................................... ...........

بالعكس يا أخي أرسلوا كراوزر مع ليون ، لا تنسى في أحد العروض يقول ليون أنه تم إرساله في مهمة خاصة للرئيس الأمريكي ويعطي كراوزر جهازه ليريه الإثبات

صحيح يا اخي ولكن عميل مثل ليون كان يمكن ارساله لاحقا بعد ان يتم رصد موقع خافيير
    ونحن نعلم جيدا بان اي عميل يتم ارساله لاحقا وقد راينا في فلم الريزدنت ايفل بطولة ليون وكلير ان ليون وصل بعد ان وصلت القوات الخاصة ... للمكان لاقتحامه
    فالعميل يرسل لاحقا وفي الحقيقة الاصل ان يكون هناك فرقة مسلحة مكونة على الاقل من 6 اشخاص يتم ارسالهم لرصد موقع خافيير ويتم ارسال رسالة بتحديد موقعه ليتم ارسال ليون ..

إما أنهم لم يجدوا طريق آخر لدخول القرية أو أنهم اعتقدوا أنه لا يوجد أي شخص لأن المكان هاديء وميت وبالتالي قرروا الدخول فما رأيك؟

رايي انه خطا ... والاصل انهم حاولوا الدخول متنكرين مثلا بملابس سكان المنطقة او كسواح يعني اذا تذكر كريس في الجزء الخامس وصل وهو يرتدي ملابس عادية وكانه مجرد سائح ..
    اما هكذا يدخلوا المكان وهما مسلحان ويرتديان ملابس القوات الخاصة ..

لم يقل ذلك بل قال أنه إذا كان هذا هو أقوى وأقسى ما تصل إليه هذه الأسلحة الحيوية فلا يوجد شيء نقلق عليه بعد الآن ، ويقصد إذا كانت هذه أقصى قوة لهذه الوحوش فلن يعانوا في قتلها والتخلص منها

اخي ما قاله كراوزر بالتحديد هو
    (( if that's that thoughest these bioorganic weapon things get, then we got nothing' to worry about . ))
    اخي ترجم الجملة سوف تجد لها كثير من المعاني اما ان تكون ما اشرت اليه ولو انه بعيد قليلا من ناحية ان الزومبيات تاخذ وقت في القتال وبما ان كراوزر هذه اول مرة يقابلها فانه يجب ان يكون في الحقيقة قلق من قتالها فهيا لا تموت برصاصة واحدة ..
    او ان تكون الفكرة التي طرحتها باعتبار ان الكلمة لها معني دفين وليس ظاهر بانهم لو امتلكوا مثل هذه الاسلحة التي تتحمل الرصاص فانه لن يقلقوا بالمعارك وهذه كلمة قد تكون صحيحة على اعتبار ان كراوزر عسكري وجندي وهذه اول مرة يرى سلاح يعطي البشر قدرة على تحمل الرصاص
    او قد يكون معنى ثالث حسب ترجمة موقع جوجل ... حيث الترجمة فيه تعني
    ان هذه الاسلحة بقدرتها هذه تصعب الامور وهذا يدعو للقلق وفي الحقيقة هذه هيا الجملة الصحيحة ..

ما المقصود أن ذهابهم بمحض الصدفة؟

اخي تخيل انا وانت في تلك المهمة وان الدليل الخاص الذي سوف يقودونا الى المكان المطلوب مات فماذا نفعل عندها فالاصل ان نلغي المهمة او ان نكمل المهمة بانفسنا ، وهذا سوف يكون صعب جدا وخصوصا ان المكان ليس صغير والغابات في كل مكان .. ناهيك عن ان المياه تزداد ارتفاعا ، والفتاة التي سمعنا بها قد تكون ميتة الان وكيف يمكن العثور عليها .. الا اننا كما ليون وكراوزر قررنا ان نتابع المهمة لنرى قارب هناك فنقرر ان هذا القارب سوف يساعدنا بالبحث من خلال النهر وهذا اكثر امان لنا من الغابات .. وفجاة نصل الى الكنيسة لنلتقي بمانويلا .. فكل هذا الا يعني ان الصدفة ساعدتهم ..

كيف يتكيف فايروس التي فيرونيكا مع المناطق الحارة ؟ رأينا كيف يحدث ذلك في البرودة في حالة ألكسيا ولكن ماذا عن الحرارة ؟ والمناطق المعتدلة؟ (ليست حارة كثيرا وليست باردة كثيرا)

اخي التكيف يعني ان الفايروس يطور لنفسه وسائل مختلفة تساعده على التاقلم مع محيطه الذي يعيش فيه .. وقد راينا قتالنا مع الدكتور ويليام كيف انه عندما سقط من الاعلى تحول الى كلب ليتمكن من تسلق الجدران والهجوم عليك .. وقد اوصلة لنا كابكوم هذه الرسالة في هذا الجزء من ان الفايروس ذكي جدا يوتطور حسب ظروفه ليقاوم من اجل البقاء .. وفي المناطق الحارة التي تكثر فيها الغابات طور الفايروس نفسه من اجل التاقلم مع هذا الجو الجديد ..

يعنيه ، هو يقصد كلام خافيير

اخي مانويلا تقصد نفسها بن الامر متاخر فهيا الان مصابة بالفايروس ولا يمكن علاجه .. وانها مسئلة وقت قبل ان ينتشر في جسمها ..

كلامك صحيح يعني أرسلوا ليون لأن كراوزر سوف يواجه وحوش لا يعرف عنها أي شيء ولكن لو ذهب كراوزر في مهمة عادية لقتل ناس عاديين مثلا ولا توجد وحوش فلن يحتاج إلى مساعدة ليون ، ولكن لماذا لم يرسلوا 6 أشخاص واكتفوا بكراوزر فقط ومعه ليون ؟ لأنهم يريدوا أن يتسللوا إلى القرية لكي لا يتم كشفهم لأن عددهم كبير أليس كذلك؟

اخي هنا تكمن المشكلة ارسال 6 اشخاص لايعني انهم سوف يكتشفوا فقد يتجه واحد للبحث عن العميل ومقابلته والبقية تراقب من بعيد لتحذير صديقهم في حال حدث شيء .. او تقديم المساعدة له اذا تعرض لهجوم او اكتشف امره ..
    والمضحك ان ليون وكراوزر دخلوا المكان بشكل علني فاين اذن هيا فكرة التسلل ... ؟
    هنا يقع الخطا ..

في الجزء الخامس كانت فرقة كريس لديها معلومات عن القرية قبل الدخول إليها وبالتالي عرفوا كيف يتصرفوا ودخل كريس متنكر وبدون أسلحة وقابل شيفا ثم لاحقا أخذوا أسلحتهم ذلك العميل السري ، وربما نفس الأمر ينطبق على ليون كراوزر حيث قام ليون بتجميع المعلومات عن القرية وعرف أنه انتشر فيها الفايروس أو ربما كانت لديه شكوك بأنه احتمال أن يواجهوا وحوش وبالتالي قرروا أن التنكر والتجسس لن ينفع والحل الوحيد هو الدخول بقوة ويكونوا مسلحين ، ألا تعتقد ذلك؟

اخي هذا المثال الذي اشرت اليه يدل على فكرتي الاولة بان العميل يصل لاحقا فقد اقتحم فريق جوش وال SBAA المكان قبل وصول كريس وشيفا ولاحقا وصل العميل كريس لتلتقي به شيفا وتاخذه في محاولة للوصول الى تلك الفرقة ..
    اما الناحية الاخرى .. فيا اخي بالعكس لو اكتشفوا كل شيء عن المكان لما دخلوه وقضي عليهم ..
    اخي مهمتهم الوصول الى ايرفين كما نعلم ولم يعلموا بان المكان كله مصاب وان الناس ليسوا بشر . ؟
    والا لتغييرت كثيرا خطتهم ..

طيب ليه ما يكونوا حبسوا انفسهم خوفاً من الخطر الموجود في الخارج
    يعني هذا احتمال اقوى لأن كما في بداية المرحلة المنطقة تقع في الأدغال يعني اين المفر !!

اخي فكرة بهذا الامر ولكن يا اخي الهرب الى الادغال اسهل لهم على اعتبار انها واسعة ويمكن الهرب فيها والابتعاد بعيدا .. وهذه طبيعة البشر بان يهرب بسرعة والى اي مكان حتى يتعب من اجل حياته ولا يفكر بحبس نفسه في مكان الا ان كان المكان ضيق مثلا فانه يبحث عن مكان يختبىء به ..

طيب يعني في امل جسد منويلا يسيطر على الفايروس إذا استمر على هذه العملية ؟؟

لا ... فالفايروسات للاسف لايمكن السيطرة عليها ابدا ..
    وما يحدث تاخير لعملية السيطرة .. وقد اشار ليون الى ذلك وقال انه لايمكن لاحد السيطرة على الفايروس ..

اشوف تحليل كابكوم مقنع اكثر
    بس التي فايروس ما يضخم الوحوش لهذه الدرجة
    يمكن الجي الفايروس يضخم الأشخاص و يجعل لشخص اكثر من ذراع وربما بسبب المرض ادى تفاعل المرض مع الفايروس لتكوين هذا الوحش البرمائي

اخي انا معجب بتحليل كابكوم الا ان الامر غريب فالتي فايروس لا يحول الشخص الى هذا الشكل الغريب يعني وحش له اذرع وشكله حشري برمائي .. يعني شيء خيال ان يحول الفايروس شخص هكذا وحتى لو التي فيرونيكا فلن يفعل ذلك ..
    مما جعلني ابحث عن فكرة تكون قريبة لهذا التحول فلم اجد افضل من فكرة ان يكون تم دمجها بوحش قيد النمو لتندمج معه عقليا فقط كما اندمج خافيير مع نبات الفيرونيكا ...
    وهذا التحليل عالج تلك الاخطاء ..

طيب كيف تم صناعة هذي النبته
    في حالة ألكسيا بقية النبته معها 15 سنة
    ام هنا فهي موجود بصورة طبيعية حالها كحال اي نبيته ؟؟

اخي في الكسيا لم توضع النباتة في سبات بل وضعت النبته قريب من موقع الكسيا لتقدم الحماية لالكسيا عند عودتها وايضا لتحمي المكان ...
    وطبعا بسبب الجو البارد بقيت النبته محدودة الحركة والقوة ..
    وهذه النبته تم انتاجها من عينة الفيرونيكا فايروس وهيا العينة نفسها التي جربتها الكسيا على نفسها لتدخل في سبات بعدها ..
    بينما في مكان خافيير فقد تم احظار النبات الذي تم اجراء التجربة عليه بالسابق يعني نبات معين يصلح لمثل هذه التجربة وتم تغذيته بالفيرونيكا فايروس ليكون حامي ومرافق لمانويلا في المكان اذا حدث لها شيء .. وايضا يكون سلاح لخافيير كما راينا في حال خسر كل شيء ..

عندي سؤل ابي الوحش الي اصاب كراوزر ابر اصابه من عند جهة الكتف الابر ماكانت فيها مضاعفات او شي او فيروس يحاول كراوزر الي وحش

في الحقيقة لم يظهر لنا اي معلومات عن ماذا حدث لاحقا لكراوزر الا كلام ليون الذي اشار الى ان كراوزر لم يتم معالجة جرحه وقد اختفى ... ولا يعلم احد اين ذهب ..
    عدم علاج جرح كراوزر يعني ان جرح يده تلوث بطريقة ما من تلك الشوكة التي اصابته قد لايكون فايروس اصابه الا انه اصيب اصابة ادت الى تسمم الجرح بفعل تلك الشوكة والتي قد لاتحمل الفايروس الا انها قد تكون تحتوي مادة سامة
    وبسبب ذلك فانه لم يتمكنوا من تقديم اي مساعدة لعلاجه .. فقررا كراوزر البحث عن ويسكر لكي يعيده الى قوته ويعالج جرحه ..

فهمت الفكرة ولكن كيف يغير الفايروس نفسه وينتج لنا مضاد ؟ لا نريد الدخول في تفاصيل طبية معقدة ، إذا تعرف الجواب ويمكنك تبسيطه فلا تبخل علينا ولكن إذا شعرت أنه سؤال سخيف وليس له داعي فتجاهله

اخي ما يحدث ان الفايروس كما نعلم يسيطر على النواة في الخلايا ليقوم بالتكاثر ما يحدث ان طبيعة اجساد البشر كما نعلم مختلفة بختلاف البيئة التي يعيشون فيها ففي افريقيا الناس سود البشرة
    بعكس الاوروبيين .. وعندما يسطر الفايروس على جسم الشخص فانه يبدا بالتكاثر مع الاستفادة من حمضه النووي مما يمكن الفايروس من الحصول على معلومات عن البيئة المحيطة والتي من خلالها يقوم بتغييرات معينة تتوافق والبيئة المحيطة لتمكنه من التاقلم معها ..

بالنسبة لتحليل كابكوم لا تنسى أن خافيير استخدم أيضا فايروس التي فيرونيكا بعد التي فايروس

اخي انا معجب بتحليل كابكوم الا ان هناك امر غريب في التحليل لم يجب على سؤال كبير ..
    كيف التي فايروس والفيرونيكا يحولوا زوجته الى هذا المخلوق البرمائي العملاق الذي يطلق الاشواك وله اذرع ... الخ
    يعني لايمكن ان يحدث هذا لشخص يعني لو تحولت الى ما يشبه ليزا تريفور .. او لو تحولت الى شكل اخرى يعني شبيه بالتايرنت او وحش ستيف قلنا حسنا
    بينما هذا الوحش الغريب كليا ... هذا الامر جعلني اضع تحليل من عندي ..

يتبع ....................

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

ما هذه الكرات المتفجرة ؟ وما قصتها ؟

صدقا عندما رايتها ، اصبت بخيبة امل كبيرة
    والله شيء مضحك ومبكي في نفس الوقت كيف اصبحت لعبتنا تسير اكثر فاكثر نحو الخيالية ..
    اخي هذه الكرات هيا ما يشبه البذور ( الابواغ ) التي تستخدمها النباتات للتكاثر والانتشار ...
    وبسبب اندماج النبات مع خافيير وتغيير شكله وتكوينه فيزيائيا اصبحت هذه البذور ( الابواغ ) متفجرة بسبب الفيرونيكا فايروس الحارق

لماذا خافيير فقد السيطرة على نفسه ؟

اخي تعرضه المستمر للاصابة ، جعل الفايروس يشعر بان هذا الجزء منه يسبب ضعف فيه فقرر استهلاكه كليا والتخلص منه .. كما حصل للدكتور ويليام عندما تقتله في المعركمة الثانية ويتغيير كليا ..

لماذا لم تتحول مانويلا بعد كل هذه المدة ؟ وكيف سوف يعالجوها ؟ أم انه لا يوجد أمل فإما أن تتحول أو يقتلوها ؟ ما هو مصيرها ؟

اخي كنت انتظر ان يسئل احد هذا السؤال ..
    اخي ما انقذ حياة مانويلا هو كمية الدماء التي استخدمتها في قتالها ضد ابيها مما جعل جسدها يفقد الكثير من الفايروس .. هذا الامر جعل الفايروس يصبح ضعيف في جسد مانويلا ، مما جعل مقاومتها الداخلية تضعف دور الفايروس كثيرا .. وطبعا مع الرعاية الطبية الكاملة سوف يكون فرصة تاثير الفايروس كليا عليها بعيدة .. الى ان يجدوا علاج لها ..
    واذا تحولت للاسف سوف يتم قتلها مالم يفكر الجيش بدراستها وهيا متحولة لمعرفة سر هذه الاسلحة اكثر ..
    مصيرها سوف يبقى مجهول .. الا ان ما نعرفه هو انها لن تكون بخير فهيا الان وحيدة .. وبين ايدي القوات العسكرية ..

كراوزر شاهد ويسكر ثم قال (من هو هذا الرجل ؟ هل هو ويسكر الذي كان يتحدث عنه ليون؟) ....الخ

اخي بالعكس كراوزر لم يرى ويسكر ...
    ولكن المشهد كان اخراجي درامي ان ياتي مشهد ويسكر وكراوزر يتسائل من هو .. ؟
    ولو شاهد ويسكر لكان انذهل مثلا او سئل ليون ان ينظر .. او شيء من هذا القبيل او لكان المشهد الاخراجي في هذه اللحظة هو ان ياتي مشهد ويسكر ايضا ينظر للطائرة ...

بالنسبة لكيفية إنتشار الفايروس في القرية ، لماذا لم يغضب خافيير عندما أصيبت زوجته بالمرض ؟
    ولماذا فعل كل هذا بعد إصابة ابنته بينما زوجته لم يفعل شيء بعد إصابتها ؟

اخي في البداية كان خافيير مهتم بمحاولة انقاذ زوجته ، وايضا كانت ابنته الصغير بجواره فخففت احزانه على زوجته . كما انه في البداية لم يهتم او يدقق كثيرا على سبب الاصابة ..
    ولكن عندما اصيبت ابنته اختلف الامر كثيرا .. فاصابه الغضب الشديدج فهو سوف يفقد كل شيء ..
    فقرر الانتقام
    اخي الامر مثل رجل يركب حصان فيسقط عنه فيصاب .. في البداية لن يركز على الحصان بانه السبب ، ولكنه بمجرد ما يسقط مرة اخرى يركز على ان المشكلة في الحصان

الذي أعرفه أن مانويلا كانت تعرف أنها مصابة بالفايروس وأنها هي التي أخبرت الأطباء عن ما حدث وليس العكس ، الأطباء حاولوا علاجها من المرض ولم يستطيعوا وأخبرتهم مانويلا أن خافيير حقنها بالفايروس لعلاجها من المرض وبعدها خافيير قتل الأطباء لأنه لم يكن يريد أن يعرفوا عن هذا الأمر أليس كذلك ؟ لا تنسى أن مانويلا قالت ( انهم اطبائي ... انه خطائي انا .. لقد جعلتهم يخبروني كيف هم عالجوا مرضي .. وبعد ذلك ابي قتلهم .. ) وهي تقصد بكلامها أنها جعلت خافيير وجماعته يخبرونها كيف عالجوا مرضها ثم أخبرت الأطباء وبعدها حدث ما حدث

بالعكس يا اخي الفكرة الصحيحة والدقيقة ان الاطباء اخبروا مانويلا كيف قاموا بعلاجها وانقاذ حياتها ، فمانويلا كانت تنتظر الموت الا انها لم تمت فتعجبت الامر .. وبدات تصر على معرفة سر نجاتها .. ولماذا تشعر بالم بيدها .. ولماذا يدها غريبة الشكل .. وبسبب اصراراها اخبرها الاطباء بما يحصل فاصيبت مانويلا بحزن شديد وقررت الهرب من منزل ابيها وهنا علم والدها بما حدث ، فقام بقتل الاطباء جميعا بسبب هذا الامر .. وبدا يبحث عن ابنته لتجري الاحداث بعدها بسرعة ..
    يعني فكر بها قليلا يا اخي الغالي من غير المنطق ان تقوم مانولاي باخبار الاطباء بالامر ثم تهرب ...
    اخي الفكرة الصحيحة هيا التي اشرت اليها في التحليل يا اخي ...

لم تخبرنا كيف وصلت المخلوقات (كيفية نقلها) ؟ على سبيل المثال في الجزء الخامس ذلك الخفاش الضخم داخل الشاحنة الذي خرج منها بعد اصطدامها

اخي تم استخدام القوارب عبر النهر فالطرق الجبلية وعرة وتشكل مشكلة كبيرة في نقل اشياء خطيرة مثل هذه الاشياء ..
    اعتمد خافيير على النهر في نقل هذه الوحش ..

يعني أفهم من كلامك أن العالم يعمل لمصلحة ويسكر ، رغم أنه مكتوب في أحد الملفات أن ويسكر باع التي فيرونيكا فايروس لخافيير والذي فهمته أن ويسكر وخافيير تقابلا وجها لوجه وتمت الصفقة بينهما ، ولكن حسب كلامك فإنه كان هناك إتصال هاتفي بين ويسكر وخافيير وبعدها أرسل ويسكر العالم لينجز الصفقة أليس كذلك؟

اخي لو فرضنا انهما تقابلا ايضا وويسكر اعطاء الفايروس لخافيير .. فما علاقة عالم الامبريلا السابق بالموضوع .. ولماذا المعلومات التي وصلت لليون من وجود عالم سابق من الامبريلا يعمل مع خافيير ويبيعه سلاح جرثومي ... الخ
    يعني هنا تناقض في القصة ...
    اخي ما حدث هو ما شرحته بالتحليل ويسكر عقد صفقة مع خافيير ولكن لم يتقابلى وفي المقابل ارسل ويسكر عالم الامبريلا مع العينة لبيعها لخافيير ولكي يعلم خافيير كيف يتعامل مع هذه العينة وايضا عينات التي فايروس وايضا يبيعه الوحوش السابقة الخاصة بالامبريلا ...
    طبعا بقي العالم هناك يتابع التجارب مع خافيير من اجل ابنته ..
    بينما ويسكر وصل لاحقا لمراقبة ماذا حدث وجمع البيانات عن المعركة ..
    وهناك تحليل اخر اكثر دقة تركته للتحليل المتعلق بربطة الاحداث بالقصة القديمة ..

هو أيضا لا يملك المال الكافي لإنتاج الوحوش بأعداد كبيرة أليس كذلك ؟

بالعكس يا اخي لديه المال الكافي والا لماذا لديه هذا الجيش الكبير
    ولكنه غير مهتم بصناعة الوحوش .. بل مهتم بانقاذ ابنته فقط .. ولعجته بعض الوحوش والتي قرر ان يضيفها لحرسه ولتساعده في التخلص من اعدائه

في بداية المرحلة قال ليون عن خافيير أنه تاجر مخدرات سابق ، يعني توقف عن تجارة المخدرات وأصبح يعمل في تجازرة الأعضاء البشرية والوحوش والفايروس أليس كذلك ؟

ليس شرط .. فكلمة انه تاجر مخدرات سابق لا تعني انه استقال من التهريب .. بل قد تعني انه قديم
    وهنا المعنى ان خافيير رجل مخدرات سابق اي قديم في هذه التجارة وهذه العملية ..
    الا انه بعد مرض زوجته وابنته اهتم اكثر بالفايروسات والوحش واهمل تجارة المخدرات ..

ماذا يقصد ليون عندما رأى أول زومبي في المرحلة أنه فيه شيء مختلف ؟ ، هل هو زومبي أم لا ؟ وهل هو مصاب بالتي فايروس مثل الزومبيات العادية أم زومبي من نوع آخر وهو مصاب بفايروس التي فيرونيكا؟ أم كلاهما معا (فايروس التي مع التي فيرونيكا) ؟ (يبدو أنك نسيت أن تضع هذا السؤال ولكني أخيرا تذكرته ويبدو أن جرعة التذكير بدأت تأخذ مفعولها تدريجيا الآن ولو أن ذلك حدث في وقت متأخر ولكن هذا أفضل من لا شيء )

يبدو ان الدواء قد اثمر ...
    اخي الاختلاف ان هذا الزومبي ليس كالزومبيات التي يعرفها ليون والتي كانت تهاجم مباشرة
    كم انه لايبدو عليه اي اصابة او جروح تثير الشك بل يبدو مثل شخص عادي حتى كراوزر لم ينتبه للامر وليون ايضا الا انه شك بطريقة حركته

اعطيك مثال
    المستر اكس و الوحوش التي كانت مع فلادمير في احداث روسيا و مرحلة البداية و التي تجري احداثها في رزدنت ايفل بروسكر اعتقد ان اسم الوحش ايفيان او المستر اكس ما اتذكر زين >.<
    المهم طيب نرجع شوي للكود فيونكا ^^
    لو اسمرت ألكسيا بالبقاء في الكبسولة مدة كافية يعني ما طلعت بدي ولا طلعت متأخر
    هل راح تقدر تسيطر على الفايروس ولا لا خلاص الفايروس الفيرونكا مستعصي ؟؟

اخي كما ذكرت لك سابقا فالفايروس لايمكن السيطرة عليه كمادة اولا فهو وان سيطرت عليه لبعض الوقت لايعني هذا انك اصبحت تسيطر عليه الى الابد ....
    بالنسبة لوحوش المستر اكس ان كان في الاوتبريك فايل 2
    وايفيان في لعبة الامبريلا كورنيكيلز
    فكل هؤلاء هم وحوش تمت برمجتهم بادخال بيانات الى ادمغتهم لمطاردت وتنفيذ اوامر معينة
    الا انهم حتى اجسادهم لن تستطيع ان تسيطر على الفايروس ..
    وقد راينا كيف ان المستر اكس في الثاني والاوتبريك تحول الى تايرنت
    فالفايروس يمكنك السيطرة عليه مؤقتا طالما انك لا تصاب او تتعرض للهجوم فالفايروس ان شعر بان هذا الجسد سوف يتعرض للموت والهلاك فانه يبدا بتطوير نفسه وتطوير الجسد لينتقل الجسد الى سيطرة الفايروس ليبدا التغييرات تحدث ..
    اخي حتى لو بقيت الكسيا 100 سنة فلن يتغيير شيء فالكسيا بقيت تسيطر على الفايروس الى لحظة تعرضها للاصابات الكثيرة من كريس وكلير وهنا خرج الفايروس عن السيطرة
    فالمعادلة اذن تعتمد على ان لايتعرض الجسد الذي يحتوي الفايروس على اصابات كثيرة تجعل الفايروس يخرج عن السيطرة .. وويسكر مثال حي على ذلك

طيب ألكسيا نفس الحالة اندمجت مع نباتها الخاص و اصبحت النتيجة مختلفة قد يؤدي ذلك لإختلاف الطقس و الجنس و نوع التجربة و الفايروس الذي يكمن في جسد ألكسيا
    بس له ما انفصل خافيير عن النبته بعد الأضرار الكثيرة ؟؟
    و طبع التجارب و الفايروسات تتخلص من الجانب الضعيف كما حصل مع ألكسيا و وليام بعدما تخلص من ملامحه البشرية !!

اخي الجواب على سؤالك انت اجبت عليه بنفسك ...
    فالاختلافات في الجنس والمكان تحكم التحول فانظر الى تحول ستيف وانظر الى تحول الكسيا رغم ان الاثنان اخذا نفس الفايروس
    وكما قلت يا اخي الغالي فالفايروس عندما يشعر بضعف الجسد يخرج عن السيطرة ليتخلص من الضعيف ويبني لنفس جسد قوي ..

عندي بعض الملاحظات البسيطة
    ألكسيا على ما اتذكر انها كانت تسيطر على النبته عن طريق تحريك يديها هذا دليل على انها جزئ منها + قبل ما تنهض ألكسيا ما ظهرت هالنبية و ففي فترة ظهور ألكسيا بدأت النبته بالهجوم

ملاحظتك رائعة يا اخي الغالي وتشكر عليها
    اخي اذا كنت تتذكر فالكسيا اثناء سباتها اخذت الفايروس الذي اخترعته ودخلت في السبات ما حصل ان الفايروس اتخذ من جسدها جزء خاص به فاصبح جسد الكسيا بسبب الفايروس ومع كل هذا الوقت هو جسد الملكة وما ان خرجت حصل ما يشبه الاتصال بين الكسيا وتلك النبته التي غذيت بالفايروس وايضا النمل المنتشر هناك حيث يبدو ان الفايروس طور نوع من انواع الذبذبات الجسدية الخاصة والتي ترسل الى النبات مع خلال الكسيا فيفعل ما تامره به ...

طيب كأن في هنا تناقض
    النبته ما تحركت و هاجمت إلى بعد اندماج خافيير معها
    و اتذكر اننا مررنا في الحديقة و اقتربنا منها ولم تهاجمنا
    و نظراً لطقس و حرارة الجو لا يكون لها حدود و تتحرك و تهجم و تقتل !! اعتماداً على كلامك

اخي بالعكس لايوجد تناقض فالنبات نعم لم يتحرك من مكانه ولم يهاجم ابطالنا لانه تم ادخاله في ما يشبه السبات وقد راينا ان هناك اجهزة مراقبة موضوعة تراقب النبات مما يعني انهم وضعوه فيحالة سبات وعندما اخذ خافيير الفايروس واقترب من النبته ارسل الفايروس اشارة الى النبات باقتراب الملك ان صح التعبير فتحركة النبته لتبتلع خافيير وتندمج معه ...

المهم نهاية اللعبة بالنسبة لمنويلا 2 موت او حياة
    طيب إذا عاشت منويلا انت ما تقول ان ما يمكن السيطرة عليها و على الفايروس الموجود بداخلها و بالطبع ستتوقف عملية تبديل الأعضاء التي كانت تتلقاها يعني في النهايه بتتحول و و و
    انا اشوف ان نهاية موتها معقولة بالرغم من انها خيالية وما تحولت بس انا اشوفها معقولة اكثر من نهاية عيشها ولا انت شرايك ؟؟

اخي ما سوف يفعله الجيش هو مراقبة مانويلا وان وصل الامر بهم الى تجميدها مثل الكسيا الى حين اكتشاف علاج لها .. هذا في حالة الاسوء ..
    بينما بسبب الكمية التي رمتها مانويلا على الوحش جعل فقدانها لكل هذه الدماء نسبة الفايروس في جسدها تقل كثيرا مما يجعل مقاومة جسدها تبطء اي شيء سوف يحدث ... ومع مضادات مختلفة من الجيش سوف يؤخر عملية التحول الى حين العثور على علاج ..

يتبع .....

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

إذن ما هو تفسير الأمر يعني لماذا حركته وطريقة هجومه مختلفة ؟
    هو مصاب بالتي فايروس فقط مثل أي زومبي عادي أليس كذلك ؟

اخي في الحقيقة هذه الجملة التي قالها ليون خاطئة وما كان يجب ان يقولها وخصوصا لشخص يعرف جيدا الزومبيات ...
    الا ان ليون قصد ان هذا الزومبي غير طبيعي من ناحية لم يكن يتوقعوا ايضا وجود زومبيات في المكان فهو يعلمون بان هناك امر ما يحدث وكان على كابكوم استخدام جملة اخرى مثل (( زومبي .. ماذا يحدث هنا ؟ )
    وهو مصاب بالتي فيرونيكا الا انه في ما يبدو اصيب حديثا ..

وأيضا الفتاة هانيجان تقول أن ليون ذهب بالمروحية وأن أحدهم أسقطها وأكمل ليون طريقه مشيا وأنه أثناء الطريق وجد سيارة أو طريقة يصل بها بسرعة إلى الأدغال ، فهل صاروخ الذي أسقط المروحية أم ماذا ؟
    وأيضا لو تلاحظ من خلال سماع الملف أن ليون وكراوزر لم يكونا معا منذ البداية بل كل واحد منهما ذهب إلى القرية في طريق مختلف (ليون بالجو وبعدها بالبر بينما كراوزر يبدو بالبر أو عبر النهر) ثم اتفقا أن يتقابلا عند مكان معين ومن هناك ينطلقان معا إلى القرية

لم اسمع الملف وبعد ان اسمعه سوف اعلق على الامر
    ولكن كلام هينجن يشير الى بداية المهمة يعني هذه الاحداث اثناء بداية المهمة .. وهذا يعني ان من اسقط المروحية هم جنود خافيير وقد اعتقدوا ان ليون قد مات بسبب سقوط المروحية .. ولكن السؤال لماذا كراوزر يتجه من ممر اخر .. واليس الاصل ان يكونا معا .. ؟ يعني من غير المعقول ان كل منهما وصل بمروحية مستقلة عن الاخر ..

سؤال يتعلق بالزومبيات في المقبرة في مرحلة كود فيرونيكا ، مكتوب في الملف عنها أنه تم الإعلان أنها ميتة بعد إصابتها بالتي فايروس ، هؤلاء الزومبيات السجناء تحولوا بسرعة بعد أن ساعد ماء المطر التي فايروس على إختراق عمق الأرض التي دفنوا فيها ، هل يوجد أي خطأ في هذا الملف ؟ وكم ساعة استغرق التحول ؟

اخي الملف كله خطا .. فاصلا هؤلاء الزومبيات او الاشخاص اعلن انهم ماتوا بسبب الفايروس مما يعني ان الفايروس بعد دفنهم تفاعل مع اجسادهم فتحولوا الى زومبيات في القبور ولكنهم شقوا طريقهم عبر حفر الارض .. وتحولهم اخذ ساعة تقريبا الا انهم بسبب انهم مدفنون في التراب اخذ وقت اطول لخروجهم
    فما دخل المياه بالامر يعني انظر التخريف والخطا يعني اولا اشاروا الى الشكل الصحيح لتحولهم في المقبرة ثم يتحدثون عن موضوع اخر وان مياه الامطار انزلة الفايروس الى قبورهم

طيب لقيت لك دليل
    ألكيسا كانت بشرية و بعدها تحولت امام كرس و كلير هذا يدل على ايش !!
    يدل على ان الفايروس خرج عن السيطرة

دليل مع ام ضد ..
    اخي هناك فرق بين خروج الفايروس عن السيطرة وبين ان تجعل الفايروس يعطيك قوته ..
    فالكسيا اطلقت العنان لتحولها فتحولت الى الشكل الذي رايناه وذلك كمكافئة لكريس وكلير لصمودهما الطويل ولتقضي عليهما بقوة الفيرونيكا
    وللعلم تستطيع الكسيا وهيا بهذا الشكل العودة الى شكلها البشري ..
    بينما لاحقا بعد اصابتها خرج الفايروس كليا عن السيطرة وفرض ايقاعه الخاص وهنا وصلت الكسيا الى نقطة اللاعودة ..

بس وسكر تعرض لطعنه من التايرنت ولم يتحول إلى اي مخلوق ولازال مسيطر على الفايروس
    و ايضاً بعد معركته ضد كرس و شيفا و تلقيه تلك المادة ادى ذلك إلى اضعاف وسكر يعني المفروض وسكر يتحول في تلك اللحضتين

اخي ويسكر عندما تعرض لطعنة التايرنت هذه في بداية مشواره وبعد ان اخذ الفايروس الخاص من الدكتور ويليام والذي تفاعل مع جسد ويسكر بعد طعنة التايرنت
    والفايروس وقتها لم يتفاعل ولم يبدا بالتحرك والنشاط ..
    وبعد كل هذا لم يتعرض ويسكر لاي صدمات قوية تجعل الفايروس يخرج عن السيطرة
    ولاحقا وكما ذكرت يا اخي تعرض للحقنة ولكن الحقنة لم تجبر الفايروس على الخروج عن السيطرة بل اضعفته وبالتالي اضعف ويسكر فويسكر جسده يستمد قوته من الفايروس
    ولكن اخيرا اصبح جسد ويسكر ضعيفا جدا وفي هذه المرة ويسكر بنفسه جعل الفايروس يسيطر عليه وهو كان يعتقد انه هو من سوف يسيطر على الفايروس وما يحصل ان يعطيه الفايروس قوة هائلة الا ان الامر حدث بشكل عكسي وسيطر الفايروس على جسد ويسكر ..

بالمناسبة يبدو أنك نسيت أن تذكر شيء ، خافيير يبدو أنه استخدم على هيلدا فايروس التي فيرونيكا أيضا ، أنظر إلى هذا الملف الذي يشير إلى التي فايروس بحرف T وفايروس التي الفيرونيكا بحرف V

لا ..... لا ..... لا
    اخي بالعكس لم يستخدم التي فيرونيكا على زوجته ..
    بل استخدم التي فايروس فقط والتي فيرونيكا تعرف عليه حديثا واستخدمه على ابنته ، فلو انه استخدم الفيرونيكا فايروس قبلا لما استخدمه على ابنته بعد ان شاهد ماذا حدث لزوجته من تحول غريب ومرعب ، يعني لا اعتقد انه سوف يكون مغفل ليجرب على ابنته فايروس جربه مسبقا على زوجته وتحولت الى وحش .. حتى او كان هناك معلومات عن ان تبقى 15 سنة والا لماذا لم ينفذ الامر على زوجته بان يبقيها 15 سنة تحت التجربة بالتي فيرونيكا فايروس
    ولكنه لم يعرف التي فيرونيكا الا حديثا وجربه على انبته بعد ان حصل على ضمانات عن الية عمل الفايروس وانه سوف ينقذ حياتها ..

فعلا أخيرا عرفنا معنى حرف G وبالنسبة للتي فيرونيكا فما هو سبب تسميته بهذا الإسم ؟ ألكسيا سمته هكذا لأنها ورثت ذكاء جدتها أو أحد أجدادها فيرونيكا أشفورد أم ماذا ؟

معقول لا تعرف يا اخي الغالي
    رغم اننا شرحناه سابقا ايام اللعبة وهناك ملفات تشير الى الامر
    على اية حال لا باس من التذكير اخي ما هو اسم المراة صاحبة الصورة في قاعة الصور
    والتي نضغط على صورتها اول صورة .. ؟ هل عرفتها انها فيرونيكا وهيا مؤسسة عائلة اشفورد والتي جعلت العائلة بهذه القوة والشهرة فهيا كانت مرافقة الملكة وصديقتها ... وقد قررت الكسيا استخدم اسم جدتها الكبرى

المهم هذا اقدر اسمية تحليل لخصت بعض الأومر المبهمة في نقاط بسيطة يسهل نقاشك فيها مع ان كان تقدر تضيفها في تحليل المراحل بس ما علينا

اخي وضعتها منفصلة لاني تذكرت بعضها الان ..
    وايضا لكي تبقى الفكرة الرئيسية في تلك التحاليل كما هيا ولا نزيد الكلام يعني لا ينقص السابق كلام اضافي ..

وهي نقطة اسم اللعبة اعتقد ان اسم اللعبة يدل على شيء ابسط مما ذكرت لأن ابطال رزدنت ايفل الريئسين جيل و كرس و و محور القصة تدور بين وسكر و كرس و الباقي تقدر تقول انها اضافات مهمة و الشخصيات المهمة و امبريلا كان يدور حديث عنها في امبريلا كنرنكلز خلاصة كلامي ان ان الأحداث التي يعيشها ليون و كلير و الشخصيات الأخرى راح تتمحور القصة عليهم ولكن لهم دور كبير في القصة يعني يعني سبب التسمية هي الشخصيات اتمنى ان تكون الفكرة وصلت

اخي للاسف فكرتك لم تصل فما علاقة ما قلته بمعنى الدارك سايد .. والى ماذا يعني ..؟

النقطة الثانية :-
    تذكرني هذي المنظمة بنفس منظمة سادلر نظراً لتقديس المهم باين ان المنظمة جديدة نظراً لأن خافير مؤسسها يعني بالكثير عمر هالمنظمة من 10-20 سنين على فكرة كم عمر خافير ؟؟ لأن قوة المنظمة تعتمد على عمره اعتقد ان عمرة بالكثير 50 سنة لأن حتى بنته منويلا باين عليها انها صغيرة يعني ما تتعدى العشرين و ايضاً من الغريب ان يون خافير الرئيس هذي النظمة وحده يعني على الأقل يوجد له مستشار او تابع !!

اخي منظمة سادلر اقوى من منظمة خافيير من ناحية الولاء ، فالمنظمات الدينية يكون افرادها على استعداد للتضحية بارواحهم من اجل قائدهم بعكس منظمات الاجرام فهو ان شعر بالخطر يهرب ..
    وعمر خافيير غير محدد في اللعبة او الملفات الا انه كما قلت يا اخي يبدو بعمر 50 سنة ويزيد قليلا
    اما مانويلا فتبلغ تقريبا من العمر 19 الى 20 سنة
    واخي من قال ان خافيير ليس له مستشارين واعاون ومحاميين حتى .. فهذه منظمة فيها نظام يشبه نظام الجيش او الحكومات الصغيرة حتى

النقطة الثالثة :-
    الدولة هذي ما فيها نظام ما فيها حكومة يعني الدولة مو موجودة في افريقيا عشان نقول انعدام النظام كما حصل في الجزء الخامس بعدين احداث اللعبة جرت في عام 2002 يعني قبل احداث روسيا إلي اعتقد من بعدها تشكلت منظمة BSAA يعني حتى العالم ما لاحظ هالشي كما حصل مع مدينة راكون اختطا فتيات و حالات غريبة و انتشار الوحوش الغريبة !!

سؤال ممتاز يا اخي الغالي
    اخي اولا المنطقة نائية لذلك لم يعرف احد امر انتشار الزومبيات والوحوش .. ولم يهرب احد حتى يبلغ السلطات بما جرى للقرية فكل اهلها تحولوا الى زومبيات ..
    اما انعدام النظام فيا اخي ماذا تتوقع في مناطق نائية يكون المسؤولين اشخاص جشعين ويحبون الاموال وطالما انت تدفع لهم فان اي شيء تفعله سوف يجد له مبرر ولن يكشف امره كما فعلت الامبريلا سابقا في قضية مدينة راكون .. ودول امريكا الجنوبية دول لا تقل انعدام النظام فيها عن افريقيا

النقطة الرابعة :-
    السد بناه خافير ما شاء الله في مختبرات بسيطة على ما اعتقد ومو موهيئة لصنع بعض الوحش التي ذكرتها في احدى ردودك على الآخ النمسس لنفرض انها بعض الغرف لأخذ بعض الأعضاء الموئقته لمنويلا كيف استطاع خافير صنع تلك الوحوش و اجزاء تجارب على زوجته و النبتة و غيرها اعتقد ان هناك شيء اعظم في هذا السد

نقطة ايضا جيدة ..
    اخي المختبرات ليست وجودة في لسد بل في منزله الفخم كما راينا وهناك تم تصنيع بعض الوحوش التي اشرت اليها وشراء الاخرى ونشرها في السد والمناطق المجاورة للسد كالقرية
    والوحوش يا اخي تعتمد على التجارب وخصوصا ان التي اخترعها تعتمد على الفايروس وعالم الامبريلا الذي كان يعمل تحت امرته هناك .. اذا كنت تذكر .

النقطة الخامسة :-
    0_0 طيب هذي المنطقة يقع فيها منزل خافير ما اختلفنا في هذي المنطقة يقع سد خافير ما اختلفنا طيب لو نفذ خافير تهديدة على سكان القرية التي تقع اسف السد و اطلق السد آلا يفترض ان ينجرف منزله مع اطلاق مياه السد (سؤال سريع المختبرات الصغيرة كانت في منزل خافير ولا السد ؟؟) سؤال المدينة هذي انتشر فيها الفايروس و الوحوش في كل مكان ماذا سيحصل لها ما اعتقد ان بيطلفون قنبلة ننوية ثانية نظراً لأهمية المدن اعتقد ان بيطلقون السد على تلك القرية و تذهب جميع تلك الوحوش إلى المجهول

اخي منزل خافيير اعلى السد بمعنى فوق المنطقة القريبة من السد وليس اسفل السد يعني منطقته امنة وبعيدة عن الخطر حتى لو تدمر السد كليا
    اخي هيا قرية وليست مدينة اخي القرية كلها سوف يغرقها السد فهيا كانت تغرق تدريجيا وبعد ان فتح خافيير المياه كما راينا لاغراق ليون وكراوزر سوف يتم تصريف المياه لاخراجه من السد لتغرق القرية كليا ... بعدها

النقطة السادسة :-
    كم عمر منويلاً تقريباً ؟؟

19 الى 20 سنة تقريبا

النقطة السابعة :-
    اتذكر تكلمت معك في هذي النقطة في تحليل مرحلة اميركيا الجنوبية و كان تحليلك مختلف كلياً على اي حال الفكرة فاشلة ما توقعت ابداً انه يكون التي فايروس لأن التي فايروس فايروس تقريباً فاشل و الغريب ذاكرة الوحش مسحت وعند إلتقاء الوحش بمنويلا لم يهاجمها بالرغم من توقفها من الغناء و الأغرب في الموضوع اكيد التي فايروس شكل فايروس جديد اتحاداً مع الخلايا السراطانية وهذا يعني فايروس جديد يجب ان يحصل وسكر عليه خصوصاً ان في تلك الفترة كان يعمل مع الترايسل يعني على الاقل ظهر و اخذ بعد من خلاياها

اخي كما ذكرت للاسف يا اخي قصة هذا الوحش غير واضحة نهائيا ، حتى فكرة هذا التحول غير مفهومة من اجل ذلك وضعت تصور ادق وهو يا اخي ان يكون تم دمج هيلدا بوحش معين ينمو او حمضه النووي في محاولة من خافيير للحصول على زوجته مرة اخرى باي طريقة ولو بجسد وحش الا انه فشل وذاكرة زوجته لم يتبقى منها شيء كثير وفي المقابل حصل على وحش
    اخي من اجل ذلك كان تركيزي في السابق على توجيه النظر الى هذه النقطة ولم اذكر هذا التفصيل الا الان من اجل اي نقاش موسع بخصوصه ..
    وبخصوص انه فايرس جديد فهذا للاسف ايضا غير مؤكد كليا .. فويسكر يستطيع ان ينتج هذا الفايروس الجديد بكل بساطة بتجربة التي فايروس على اشخاص مصابين بالسرطان ولكن ما يحدث تفاعل بين التي فايروس والخلايا المدمرة مسبقا بسبب السرطان مما يعني تحول مختلف وليس فايروس جديد ....

النقطة الثامنة :-
    طيب ليه ما ذكرت معلموات اوسع عن هذا الوحش على الأقل مصاب بأي فايروس على اي حال اعتقد ان اسم التسمية رائع جداً بس ما تلاحظ وجود شبه بسيط بينة و بين وحش زوجة خافير يعني لو تدقق شوي في راسه راح تحس بنفس الشبه لذا اعتقد ان هذاالوحش مغذى بالفايروس الذي ظهر لدى زوجة خافير و اظف إلى ذلك قدرته على السباحة في الماء

اخي للاسف هذا الوحش لا ينفع فيه اي تحليل ولم اتحدث عنه لان هناك ملف من كابكوم يشرح هذا الوحش بطريقة اكثر يا اخي حيث يشير الملف الى ان هذا الوحش هو عبارة عن حمض نووي لخفاش مدموج مع حمض نووي لهنتر وذلك لان كابكوم تريد ان يكون هناك وحش من فصيلة الهناتر يطير ويحلق ويرى بالليل .. الخ فنتج هذا الوحش الذي لا يطير ولكي يعطوه ميزة تفوقية قاموا باجراء عمليات لاستئصال الكثير من الاعضاء الاضافية من جسمه ليخف وزنه
    يا اخي والله كلام فارغ ولا يعطي اي تحليل لهذا الوحش ولا شكله
    ..

النقطة التاسعة :-
    >_< فكرة النبات موجودة في جزء الفيرونكا ولا هذا ولا كلهم ؟؟ على اي حال انا كان على بالي ان فايروس الفرونكا مستخلص من احدى النملات المصابة بالتي فايروس التي افرزت التي فرونكا و إلي اهم من كلامك انهم ألغوا فكرة النمل ؟؟ على اي حال هذا يفسر تقريباً وجود تلك النباتات العملاقة لدى ألكسيا و خافير و ألاحظ أنهم يلغوا أفكار تطور الفايروس بواسطة فايروس آخر كما حصل مع فايروس الأم وهاهنا مع فايروس الفيرونكا

صحيح ، يا اخي للاسف مصممي كابكوم الجدد اما انهم لايعرفون القصة الاصلية للعبة .. او انهم يريدون تغيير كل شيء تعرفه بطريقة على اسلوبهمخ الخاص فيفسروا الاشياء على هواهم ويضعوا لك افكار غريبة .. يعني يظهرون لك ان الفايروس كانه كائن حي بعقل يفكر بالانتشار والتكاثر والسيطرة على الارض .. الخ
    يعني تقول هذا الفايروس قادم من الفضاء الخارجي ..

من أين جمع كراوزر هذه المعلومات ؟ من ليون ؟
    كيف عرف ويسكر بتتبع كراوزر له ؟

هذا سؤال كنت انتظر ان يسئله احدهم
    كراوزر جمع المعلومات من خلال ليون ... وايضا من خلال موقعه في العمليات الخاصة حيث تعرف تستطيع من خلال علاقتك القديمة ببعض الاشخاص الحصول على معلومات هيا تكون مثل الاشاعات والاخبار الا انك تدقق فيها وتستفيد منها ..
    وهنا وبعد ذلك بدا كراوزر استخدام اسلوب ارسال اشارة معينة لويسكر .. من ناحية ان شخص يلاحق ويسكر وانه لديه شيء يريده ويسكر يعني مثل استخدام طعم لاستدراج ويسكر ودفعه للظهور .. وبخبرة كراوزر فهذا يمكن ولو يحتاج الى وقت ، طبعا مشاركة كراوزر في العملية مع ليون جعلته يمتلك معلومات يمكن استخدامها كطعم .. فبمجرد ان ترمي اسم خافيير والتي فيرونيكا وتستخدم بعض الاسماء الغريبة ، هذا كله يكفي لدفع ويسكر للرغبة بالاتصال بك ليعرف ماذا تمتلك من معلومات
    طبعا لن يكون غبي ويسكر فلن يظهر الا اذا عرف انه غير مراقب واخيرا حصل اتصال بين كراوزر وويسكر ليتم بعدها انضمام كراوزر الى صفوف ويسكر ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

كيف عرف ويسكر أن كراوزر يلاحقه ؟

اخي اذا لاحظنا فان ويسكر لديه اشخاص يعملون على بيع الاسلحة الجرثومية وحتى الفايروس ... وتعلم كل هذا من اجل تمويل اعمالهم الكبيرة .. وهنا يستغل كراوزر الامر ومن خلال البحث عن تجار مثل هذه الامور والسؤال الكثير عن ويسكر والحديث هنا وهناك فلبدا ان شخص ما سوف يوصل الحديث الى اشخاص يعرفون ويسكر ..

نيت كانت تقول هذا الكلام لشيري لأنها لم تكن تريد أن تخيفها بإخبارها الحقيقة يعني أنيت تعرف أن الناس سوف تتحول إلى زومبيات وتأكل لحم البشر ولكنها قالت لشيري أن الناس مذعورين ومشوشين ومرتبكين لتغطية الحقيقة وعدم إخافة شيري ، هل كان فعلا العلماء يمتلكون الوقت لمراقبة ما يحدث بعد إنتشار الفايروس ؟ في تلك اللحظة مدينة راكون انتهت وأصبحت مسألة حياة أو موت

اخي نعم .. واذا كنت تذكر الاوتبريك
    راينا العالم في الجامعة عندما قتله اخيرا نيكولاي
    وايضا العالمة السمراء والعالم الاخر الذين حاولوا التحكم بالمستر اكس الا انه قتله ورمى العالمة السمراء بعيدا ..
    فعلماء الامبريلا بعضهم تلقى الاوامر بمراقبة كل شيء .. وبعضهم قرر الهرب وسرقة بعض الابحاث .. وبعضهم كان ينتظر النجدة لتنقذه من قبل شركة الامبريلا .. حيث انها انقذة بعضهم .. والبعض قتل والذين كانوا يخططون لسرقة الابحاث والهرب انتهى امرهم بالموت
    كما في الاوتبريك تلك المراءة التي كانت تحمل الجنين الغريب في الحقيبة وبعد موتها رايناه يكبر لنقاتله في الاعلى .. اذا كنت تذكر في الاوتبريك 1

اما حديث انيت .. فهيا تقصد الزومبيات ... الا انها ايضا تقصد البشر العاديين ، والذين بسبب ما يجري سوف تصيبهم الفوضى وبعضهم الغضب عندما يرى زوجته مثلا او صديقه يريد ان ياكله او يعضه .. الخ كل هذا سوف يجعل الناس يصبها الذعر والهستيريا لمعرفة ماذا يجري ولماذا حدث هذا .. والبعض يستغل الفوضى للسرقة واحرق المتاجر ..

لا أتذكر أنه في قصة اللعبة الناس تحتج على الأمبريلا بسبب مرض ؟ الذي أعرفه أن أمبريلا مسيطرة على مدينة راكون ودفعت رشاوي للمسئولين وقامت بتوظيف الكثير من سكان المدينة للعمل في الشركة وأنه لا يستطيع أحد أن يقف ضدها.....الخ

اخي بالعكس الفوضى اول ما سوف تبدا سوف تبدا عند مباني الامبريلا
    فانت عندما تصاب بالذعر فانك تتجه الى الشركة التي وعدت الجميع بالرفاهية والسعادة والعلاج
    وخصوصا المصابين الكثر بسبب عضات الزومبيات او القتال مع المصابيين والذين سوف تصيبهم هستيريا عنيفة بسبب غضبهم .. وبعضهم سوف يطالب الشركة بحل لمعالجة المشكلة ..
    وقد يتوجه الكثير من المواطينين الى مبنى الشركة الرئيسي طلبا للمساعدة وعلاج هذا الامر .. وماذا يحدث في المدينة .. فهم اطباء وعليهم معرفة ماذا يجري وعلاجه ..
    هذا ما قصدته

ما المقصود بأنه العيد الميلاد الثالث عشر للمرة الخامسة عشر ؟ وما المقصود بعيد ميلاد سعيد ثلاثة عشر الأبدية ؟

هذا يعني ان الكسيا بدات التجربة على نفسها في سن 13 عشرة اذن وقد مر عليها الان 15 سنة في التجربة .. والفرد لمدة 15 سنة وكل سنة يحتفل بعيد ميلاد اخته الثالث عشر ..
    جيث ان اخته سوف تبقى كانها في عمر ال 13 بالنسبة له والتي في ذلك العمر غادرته لتدخل في تجربتها الطويلة ..

لنفترض أن ألفرد مات قبل أن يخرجها فما الذي سيحدث هل ستخرج ألكسيا لوحدها بعد إنتهاء فترة ال 15 سنة ؟

لبدا ان الكسيا وضعت في الحسبان هذا الامر ... ؟
    ويبدو انها لن تترك نفسها بيد اخيها وقد تكون وضعت نظام ايقاظ ذاتي في حال مر وقت اضافي على وقت ايقاظها .. فمثلا اذا مر اسبوع على وقت العملية فان الجهاز تلقائي سوف يقوم بايقاظها .

وهل كان سيحدث فرق لو بقيت ألكسيا مدة أطول وهي متجمدة ؟

لن يحدث فرق كبير فحسب الحسابات التي وضعت يكون الفايروس في هذه الفترة التحم كليا بالجسم واي فترة تجميد اضافية لن تغيير من الامر من شيء يعني تخيل انك وضعت قارورة وجهاز يضع قطرة واحدة فيها كل ساعة وانت تعلم بانه بعد مرور 3 ايام سوف تصبح ممتلئة كليا فانه ما بعد الثلاث ايام لن يتغيير شيء واي نقطة اضافية فانها سوف ن تملىء القارورة اكثر ..

عندما أخرجها ألفرد هل أكملت الفترة المطلوبة للتأقلم مع الفايروس أو السيطرة عليه ؟

نعم

لماذا لم يتم إرسال ليون وكراوزر معا بدلا من ذهاب كل واحد في منهما في طريق منفصل ؟

يبدو ان الامر له احتمالان اثنان ..
    الاول ، ان كراوزر موجود اصلا في تلك المنطقة للقيام بمهمة ما وقد تم ابلاغه بان يلتقي بليون من اجل مهمة خاصة اخرى وسوف يحصل فيها على اجر اضافي .. فوافق ... وهنا تحدثت معه هانيجان واخبرته بالتفاصيل ..
    الثاني ، ان كراوزر كان متجه لمهمة اخرى للقيام بعملية ما ، وتم ابلاغه بتغيير اتجاهه واللحق بعملية اخرى للقيام بها مقابل اجر اضافي طبعا فوافق كراوزر ...

وش معنى ليون معاه السماعات وكراوزر لا
    ولا يعني ليون عنده واسطة ويقدر يجيب أشياء كشخة

هذا يدل على الجواب الذي اجبته للاخ النمسس
    من ان كراوزر لم يكن مرسل مع ليون وانما تم اضافته للمهمة اضافة وقد يكون في مهمة اخرى في تلك المنطقة فتم ابلاغه بان يتجه للقيام بعملية اخرى مقابل اجر اضافي ، لذلك لم تكن المعدات معه كما مع ليون .

وش تقصد بجولة سياحية صدق كان يتمشى ؟؟؟ ولا هذي مجرد تغطية للدخول للدولة ؟؟؟

هذا نوع من انواع المزاح او السخرية على الموقف الذي فيه ليون ، فمن المعروف ان كراوزر قد يتحدث لنفسه ويقول ( ليون في مروحية معزز ومكرم وانا من سيارة الى شارع .. )
    فارادت هانيجان ان تسخر مما حصل مع ليون بانه الان يسير على قدميه بعد ان فقد المروحية مثل سائح تائه ولا يجد من يوصله .

في أي ملف هذا الكلام ؟

في الملف الصوتي الذي ترجمته يا اخي الغالي تذكر معي
    ( .لقد مرت 15 سنة الآن ، 15 سنة منذ أن نظرتي إلي بشكل فضولي جدا ، كنت تحدقين النظر إلى عيوني ، حتى وأنا أغلق الباب )
    وهو هنا يتحدث عن اخته الكسيا ويبدو وهو يزورها في بين فترة واخرى ليتاكد من سير كل شيء على ما يرام وليرى اخته تكبر امامه كانت تفتح عيناها لتنظر الى من حولها قبل ان تغمضهما مرة اخرى .. ويبدو ان الامر بسبب صوت الفرد وهو قريب من الزجاجة ..

بالنسبة لليون وكراوزر
    شلون الطائرة التي كان فيها ليون سقطت ؟؟؟؟
    أنا ما قرأت الموضوع بشكل جيد نظراً لضيق الوقت ؟؟؟؟

تعرضت لاطلاق نار مما ادى لاصابة المحرك وهبطت المروحية اضطراريا لينزل منها ليون ويتابع سيرها على الاقدام .. ومن اطلق النار هم اما رجال العصابات المسيطرين على المناطق التي تقع في الادغال مثل خافيير
    او الدفاع الجوي للدولة ولو اني لا ارجحه لانهم سوف يستخدمون الصواريخ وسوف تدمر كليا المروحية ..
    لذلك ارجح رجال العصابات ..

تذكرت وشكرا على التوضيح ، هل كانت ألكسيا أثناء تجمدها واعية بالذي يحصل حولها أم أنها مثل الشخص المغمى عليه أو النائم يعني هل تشعر هي بالوقت خلال ال 15 سنة أم أن الأمر كأنه شخص نام لبضع ساعات ثم استيقظ ؟

اخي عندما استيقظت الكسيا كانت واعية وليس كشخص استيقظ لتوه .. فاي شخص مثل يخرج بعد فترة طويلة يكون مصاب بالدوار ولا يستطيع الوقوف على قدميه ويحتاج الى وقت لكي يستطيع ان يقف جيدا ويدرك ما حوله بعكس الكسيا مما يعني انها كانت واعيه لما يحدث من حولها .. الا ان جسدها كان مجمد كليا ولا تستطيع التحرك .. وفي الفترات الاخيرة من التجميد كانت نائمة كليا ..

صحيح كلمات جميلة ، بالنسبة لأغنية ألكسيا فمن المقصود بالملك والملكة ؟ هل الأمر له علاقة بوالدها ألكساندر أشفورد ؟ أم له علاقة بمؤسسة العائلة فيرونيكا أشفورد ؟ أم ماذا ؟

لا فهذه قصة مختلفة تمام والفكرة منها تظهر ان الساذج والطيب لا مكان له وانه في النهاية سوف يموت بينما القوي هو من يعيش .. هذه هيا فكرة الاغنية لذلك كان يحبها كثيرا الفرد والكسيا .

ترتيب الشخصيات هي كرس , جيل , ليون , كلير .. كرس و جيل ادوا مهمتهم في امبريلا كرنكلز و يعتبرون اساس القصة ام ليون و كلير تقدر تسميهم اضافات للعبة و اشياء جانبية عشان كذا سموها الجانب المظلم

طيب لماذا سموهم الجانب المظلم .. ؟ اخي كلمة الجانب المظلم تطلق على من اتجه بنفسه الى طريق سوداء بعد ان كان على حق .. ( اذا كنت تذكر سلسلة ستارز ورز star wars يوجد الليت سايد والدارك سايد ومن يتجد من الجانب الطيب الى الجانب المظلم الدارك سايد يلقب بهذا الاسم )
    وفي لعبتنا ابطالنا كانوا كما هم ولم يتغييروا وحاربوا الشر
    بينما من انقلب على الخير هو كراوزر يا اخي فقد كان طيب وعندما شاهد هذه القوة للفايروسات قرر التغيير والاتجاه للجانب المظلم
    لذلك وبعد تحليلي لمرحلة كراوزر الخاصة اثبت لي كل شيء ان اسم اللعبة مرتبط بكراوزر 100%
    بينما ابطال اللعبة هم قصص اضافية والرئيسية لتسمية اللعبة لعبة كراوزر وليون

طيب بما ان الفايرس مستخلص من النبات في المعركة الأخيرة في مرحلة الكود فيرونكا لأن رأينا الكسيا تندمج مع بعض النملات لتتحول لذاك الوحش الطائر .. ممكن تفسير ؟؟

اخي الكسيا لم تندمج مع بعض النملات هذا المشهد القديم في اللعبة القديمة اما في المشهد الجديد فالكسيا انخلعت من جسمها الذي تحولت له بسبب اندماجها مع نبات فيرونيكا ...
    وهذا كما راينا في اللعبة نوع من انواع التطور المستمر للفايروس حيث ينقلك من شكل الى اخرى ليستطيع البقاء على قيد الحياة .. الم اقل لك فايروس ذكي

هذا احسن طريقة وخفيفة جداً ^^
    لحظة الأطباء ماتوا بطريقة وحشية .. هل هي النبتة ؟؟

اخي من قتلهم هو خافيير ، عقاب لهم لانهم ابلغوا ابنته بالسر وبسببهم هربت من المنزل
    وقد قام باطلاق النار عليهم الا ان من فعل بهم بقيت التشويهات هيا الوحوش المنتشرة .. وقد يكون اطلق عليهم احدى الوحوش لتقتلهم ..

ما تعتقد انها هيلدا ثانية ؟؟ لأن الأولى كانت بعيدة جداً + كيف قدرت تدخل اكيد في حراسة و الممرات مقفلة وهذا يمكن يجعل النظرية التي وضعتها كابكوم بخصوص السرطان و تكثر الوحوش بسبب كثر اصابات الناس بالسرطان

اخي هذا كلام كابكوم .. هذه هيا هيلدا والدة مانويلا واخي من حيث اطلقها خافيير لتتجه مع النهر باتجاه القرية ايضا تعود الى حيث كانت فهيا في ما يبدوا تتبع مانويلا ويبدو ان خافيير لديه قدرة على تحديد موقعها مما يبدو لديه جهاز تعقب على جسمها ...

عالم امبريلا الحين خافيير عالم من علاماء امبريلا ؟؟
    ما اعتقد لأنك كما قلت لنه اشرتي بعض الوحوش من السوق السوادء و كل همه منويلا + ما في اي ادلة على انه من امبريلا !!

من قال ان خافيير عالم من علماء الامبريلا .. ؟
    اخي هل قرات الموضوع جيدا ...؟
    انا قلت قتل عالم الامبريلا ، حيث ان هناك عالم من علماء الامبريلا موجود هناك وهو من يشرف على عملية اعطاء مانويلا الفايروس وايضا بخصوص الوحوش التي يشتريها والتي فايروس في السابق الذي استخدمه على زوجته هيلدا .

بالنسبة لكراوزر كل النقاط تشير إلى انه انتقل إلى الجانب المظلم الأسئلة المهمة كيف سادلر و عرف البلاجا مع انه اقتنع بالفيرونكا لم حقد على ليون ؟؟ اشوف ما في شي يجعله يحقد عليه كل هالحقد ؟؟ و اسئلة كثير كنت اتوقع اجاباتها في هذا الجزء

سؤالك رائع
    اخي كراوزر بعد ان بدا يفكر الاتجاه للجانب المظلم والبحث عن القوة في هذا الفايروس هو ليس غبي للتحول الى شكل بشع ومرعب .. ولكنه قرر البحث عن ويسكر ليساعده بطريقة ما ليصبح قوي جدا .. واخيرا استطاع كراوزر الوصول الى ويسكر والذي بدوره قرر ان يضم كراوزر لصفوفه
    وقام بعلاج يده وقد كان كراوزر ينتظر ان يقوم ويسكر باعطائه فايروس يجعله قوي جدا .. الا ان ويسكر لم يفعل ، ولاحقا اعتضرت ايدا رسالة لويس والتي ارسلها لصديق له ويتحدث فيها عن البلاجا لتبلغ ويسكر وهنا يقرر ويسكر ارسال كراوزر والذي قام باختطاف اشلي .. الخ طبعا ليكسب ثقة سادلر به ..
    اما حقده على ليون فهو ليس حاقد على ليون الا ان مهمته التي طلبها منه سادلر يجب تنفيذها وهيا التخلص من ليون ، وذلك لكي يستمر سادلر بالوثوق بها ولاحقا يسرق البلاجا من سادلر ويرسلها الى ويسكر ، ولذلك من اجل اطماعه الشخصية قرر التخلص من ليون نهائيا ..
    ولاحقا بدا يغضب بشدة لانه رغم قوته الا ان ليون يستمر بهزيمته اكثر فاكثر ..

في نقطة مهمة هي عن فايروس الفريونكا ( اكثر اسئلتي عنه لأني معجب فيه )
    فايروس الفيرونكا يؤثر بشكل شبه ناجح على الإناث كما حصل مع ألكسيا و التجربه الفاشلة مع والد ألكسيا و منويلا التي ستتحول إلى الشكل المعروف و خافيير ليه ما تحول إلى شكل والد ألكسيا ؟؟ حتى ملامح وجهه الظاهره من جوف النبته لا توحي بشبه ذاك الوحش !!

اخي نعم انه فايروس رائع
    اخي هذا الفايروس يؤثر في الفتيات بطريقة افضل من الرجال
    ولو تتذكر ستيف كيف تحول بسبب الفايروس ، ووالد الفرد والكسيا كيف تحول .. سوف تجد ان كلاهما مختلف كليا .. الاختلاف جاء بسبب نوع الفايروس فستيف قامت الكسيا بحقنه بالفايروس المعدل المتكامل من جسدها
    بينما والدها تم حقنه بالفايروس في بداية ظهوره يعني كان قديم وكان مختلف كليا عن الذي مع الكسيا والذي تغيير كثيرا بسبب جسدها وتحول الى شكل جديد من فايروس الفيرونيكا
    يعني مثل التي فايروس ففي القديم كان يلقب بفايروس السلف ولاحقا بعد تطويره اكثر فاكثر اصبح اسمه التي فايروس .. والد الكسيا تعرض الى الفايروس في شكله الاولي البدائي ..
    وستيف بشكله النهائي ..
    وخافيير بشكله النهائي الا ان الفرق انه اندمج مع نبات فيرونيكا فتحول الى شكل اخر ولو لم يندمج مع نبات فيرونيكا فقد يكون تحول الى ما يشبه ستيف ..

طيب مارفي !! المفروض يكون موجود و اتذكر في احد مواضيعيك عن قصة مارفي هو ان مارفي لم يكن لوحده في مركز الشرطة بل كان معه عدد من العناصر وكانوا يخططون للهرب عن طريق المجاري
    على اي حال تعتبت الآن بكمل بعدين ^^

نعم صحيح ..
    ولكن ما حدث ان مركز الشرطة كبير جدا ومارفي وبعض افراد المركز يحاولوا سد الممرات التي توصل لمركز الشرطة .. النوافذ ... الممرات المحيطة بالمركز .. الخ مما جعل المركز في الداخل يبدو فارغ كليا وهادىء ولاحقا عادوا الى المكان الا ان شيري بسبب تحذير والدتها لها لم تقترب من احد وبقيت تختبىء هنا وهناك ..

يتبع ....

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

هذا الملف عن الأوامر من القيادة إلى ليون وكراوزر ويتضح أنهم لا يهتمون بكراوزر بينما ليون بالنسبة لهم سوبر مهم لأنه مهمة خاصة للرئيس الأمريكي ، أليس كذلك ؟
    http://projectumbrella.net/articles/Written-Orders-DSC

اخي ليون مرسل من قبل الرئيس الامريكي ، ناهيك انه يقوم بهذا العمل بسرية مطلقة ، ويتعلق الامر بامن الولايات المتحدة الامريكية وليس لعبة .. يعني ليون شخص بالنسبة لهم يعرف اسرار كثيرة وله اهمية بالغة
    بينما كراوزر عبارة عن جندي يهتم اكثر شيء بالمال ان صح التعبير ، ولو انه مخلص لوطنه الا انه مما لاحظنا يعني انظر بنفسك فقد تحول الى الجانب الشرير بعد ان راى قوة الفايروس لذلك فهو مهمش وغير مفيد بالنسبة للحكومة ويمكن استبداله بالف جندي قوي .. ومخلص .

اها فهمت ، لكن صدقا كيف تحملت كل هذه السنوات وهي مستيقظة ؟ خلال 15 سنة لم تنام المسكينة إلا بضع ساعات

لا يا خي هيا لم تبقى مستيقظ بل نائمة الا انها تستطيع ان تفتح عينيها لتنظر الى من حولها عندما يكون هناك صوت حولها ... بينما في الفترة الاخيرة اختفى الازعاج من حولها فقد نسيها الفرد كليا

ما المقصود بأن أمبريلا كانت تطبخ كتبها ؟

اخي يعني ان الامبريلا تطبخ العقود القديمة والعروض السابقة بين الامبريلا وخافيير
    فكما تعلم عند شراء عينة ما من الامبريلا يتم الامر بعقد بين الطرفان وبما ان خافيير يرفض زيادة السعر ، وانه وجد اشخاص اخرين يزودوه بالفايروس والعينات فان الامبريلا الان سوف تبدا بطبخ كل تلك العقود واكلها
    يعني تقريبا شبيه بالمثل العربي ( ضع العقد في الماء واشربه / انقع الورقة في المي واشربها )

طيب ماذا يفعل سبينسر لو علم بأماكن العلماء وعيناتهم هل يأمر بالإمساك بهم أم قتلهم أم ماذا ؟ ثم يسترجع هذه العينات أليس كذلك ؟

في الحقيقة من الممكن ان سبينسر سوف يحاول الاتصال ببعضهم وذلك للعودة للانضمام له من اجل اعادة بناء الامبريلا من جديد ...
    وقد يكون انه سوف يتخلص منهم من اجل منع اي اثبات لاستخدامه ضد الامبريلا فلغاية ال 2002 كانت الامبريلا شبه موجودة والمحاكمة مازالت مستمرة

يعني سيرجيو ليس عالم الأمبريلا بل هو الذي اشترى الوحوش من العالم وعلى ما يبدو أن خافيير أمره بقتل العالم بعد إتمام الصفقة أليس كذلك ؟
    ماذا حدث لسيرجيو في النهاية هل مات أم هرب أم ماذا ؟

سيرجيو سمسار في السوق السوداء وهو صديق لخافيير الا انه لا يظهر كثيرا فهو ايضا تاجر سلاح
    مما يعني انه يقوم باتمام الصفقات من مكان بعيد ويختفي ..
    وعندما طلب خافيير منه قتل الجاسوس وذلك من اجل حمايتهما الاثنان ولكي لا يفتضح امرهما ..
    وسيرجيو اختفى ولم يمت ولم يظهر اصلا في منطقة خافيير

ما الذي يقصده ويسكر بالطرق الروسية ؟

يقصد ان يلغي خافيير جميع الاساليب الروسية في عملية الشراء واستلام الاموال
    ويبدو انه مصطلح متعارف عليه في عالم السوق السوداء حيث ان هناك طريقة اخترعتها العصابات الروسية لبيع الاسلحة وارسال النقود بطريقة مختلفة عن بقيت العصابات وويسكر لديه الان طريقة مختلفة ....
    وهناك احتمال قوي اخر
    قصد ويسكر ان ينهي كل التعاقدات مع علماء الامبريلا الاخرين ، وهذا يعني ان علماء الامبريلا الذين يتعاقد معهم خافيير هم من الفرع الروسي للامبريلا ولهم اتصال مع فروع اخرى وتتم عملية البيع والشراء في الاراضي الروسية ، وويسكر بما انه بدا صفقة جديدة مع خافيير هذا يعني انه سوف يطلب من خافيير قطع التعاقد مع الاطراف الاخرى لذلك اختصر ويسكر الكلام بجملة ( دمر جميع الطرق الروسية )

ما الفرق بين الأسلحة الحيوية الثابتة والمتحركة ؟
    وما هما الوحشين اللذان أرسلهما ويسكر ؟

الاحتمال الاول
    اخي الثابته هيا الوحوش التي تتحول منذ البداية في انابيب الاختبار مثل ( الهناتر ، التايرنت ، اللكرز .. الضفادع ... الخ ) حيث انها وحوش لن تتغير بعد الان وقد وصلت الى صورة نهائية
    المتحركة او لنقل المتغييرة هيا التي تتغيير باستمرار وحالتها عبارة عن تعرض للفايروس ( مثل الزومبيات ، الكلاب .... الخ )

الاحتمال الثاني
    ان قصد ويسكر بالثابته اي المتفق عليها بالعقد والثابت شرائها دون تغيير عليها بشيء ..
    يعني انا تعاقدت انا والاخ النمسس ان اعطيه ثلاث علب عصير برتقال فارسل له طلبية اخرى اقول له لقد ارسلت لك 3 عينات جديدة ثابته .. وقصدت من ثابته انها كلها كما السابقة وحسب العقد بيني وبينك فكلها برتقال لان هذا الامر ثابت والاختلاف قد يكون في العدد ... فقط

اما ما هما الوحشان ...
    فاعتقد انهما الضفادع المائية ...
    والوحش النحيف جدا

لكن أليس ويسكر هو الذي أرسل العالم لكي يبيع العينات لخافيير ؟
    وكيف أفسد ويسكر عملية البيع ؟ يعني هل كان يتنافس مع طرف آخر من الأمبريلا لبيع عينات لخافيير ؟ ومن هو الطرف الآخر هل هي الفتاة الآسيوية أم من ؟

لا يا اخي ويسكر لم يرسل اي عالم من علماء الامبريلا لعقد اي صفقة مع خافيير ، وكل ما فعله ويسكر انه افسد عملية البيع على الامبريلا بان ارسل ايدا ، وجعلها تنتحل شخصية جاسوس للامبريلا وانها تحاول عقد صفقة اخرى وبالخفاء مع خافيير ، مما جعل خافيير يشعر بان الامبريلا مقسومة على بعضها ، وانهم مهما طلبوا فلن يقدم لهم شيء غير المتفق عليه سابقا ..
    وطبعا ظهر ويسكر فجاة ليخبر خافيير بانه يمتلك اشياء افضل من الامبريلا وبسعر جيد ، وابلغه عن الجاسوس ( ايدا وانج ) ليكسب ثقة خافيير
    ولاحقا قام ويسكر بارسال احد علماء الامبريلا السابقين والذي طلب منه العمل معه وقام بارساله مع العينات الى خافيير .. وذلك لكي يكون على علم بكل ما يجري هناك من تجارب ويبلغ بها ويسكر ..

يبدو أنه يوجد تناقض في كلامك حيث أنك تقول أن خافيير تأكد من الجاسوس من خلال ويسكر وفي نفس الوقت تقول أن ملف إتصالات ويسكر كان قبل ملف رسائل خافيير ، لكن لو تلاحظ أنه في ملف رسائل خافيير كان يعتقد خافيير أن الجاسوس رجل بينما في ملف إتصالات ويسكر عرف خافيير أن الجاسوس امرأة وبالتالي يفترض أن يكون ملف خافيير قبل ملف ويسكر وليس العكس ، أليس كذلك ؟

اخي هذا التناقض ليس عندي انا بل في كابكوم نفسها يا اخي فمن وضع الملفات غفل عن هذا الامر وليس اانا فالقي اللوم على كابكوم
    وانا انتبهت لهذا الامر ولكني ماذا افعل فكان علي ترتيب الفكرة لتتوافق مع ما نقراءه
    واستطيع ان اقول لك ان الملفات لنفرض انها صحيحة ..
    هذا يعني ان رسالة خافيير الى سيرجي وتحدثه عن الطرف الاسيوي انه رجل .. الخ
    وكنا قبل ذلك خافيير يتصل مع ويسكر ..
    حيث ابلغه ويسكر عن الجاسوسة الا ان خافيير لم يكث يقب باي كلمة قد يسمعها وبقي معتمد على توقع ان الطرف الاخر جاسوس وليس جاسوسة .. الا انه بقي محتفظ بكلمات ويسكر له ولاحقا اصبح يثق بويسكر ..

بعد الإتصال بين ويسكر وخافيير هل ويسكر قابل خافيير شخصيا أم أرسل عالم الأمبريلا بالنيابة عنه للقيام بهذه الصفقة ؟

اخي ويسكر لم يظهر لاحد بل دائما يبقى في الخفاء ويتعامل بحذر شديد
    هو في البداية عقد الصفقة مع خافيير ومن خلال كما قلت عالم من علماء الامبريلا السابقين تمت عملية الاتفاق واستلام العينات .. الخ
    وبوجود ايدا الجاسوسة دفع ويسكر خافيير الى الطريق التي يريدها فيه ..

أحداث مهمة أمريكا الجنوبية في عام 2002 (بداية المهمة عند دخول ليون وكراوزر إلى القرية) كانت في أي شهر وأي يوم ؟

في الحقيقة يصعب تكهن اليوم بالتحديد الا اننا بالنظر للجو والظروف المحيطة .. نستطيع ان نعرف انه الصيف .. والسد ممتلىء مما يعني ان الفترة كانت ما في شهر 6 تقريبا من سنة 2002
    تقريبا وبالتحديد في اواسط شهر 6 تقريبا يصعب تكهن اليوم كما تعلم

أخيرا عرفت القصة ، شكرا لك على التوضيح ، كيف عرف كراوزر أنهم أخبروا ليون أنه مات في حادثة تحطم مروحية ؟

خبرة كراوزر ، تجعله يعرف جيدا ما هو نوع القصص التي سوف يخترعونها للتخلص منه واعتباره مات .. ولن يجدوا بافضل من سقوط مروحية في احدى المهمات ..
    وقد يكون كراوزر رغب ايضا بمعرفة ماذا سوف يخترع الجيش لاختفائها فعرف القصة .. ليضحك على هذا الموقف كيف ان الجيش استطاع ان يجد قصة جديدة للتخلص ممن لا يحتاجهم

1- هل أحداث الجزء الرابع تقع بعد سنتين من موت كراوزر المعلن عنه ؟؟؟؟

نعم صحيح ... هذه في عام 2002 و تلك في عام 2004

3- مسالة التواريخ التي ذكرتها هل تقصد بعلامة XX أنها في وقت غير معروف ؟؟؟؟

بل في سنة غير معروفة يعني 2002 او 2001 او 2000 ... الخ فوضعت كابكوم هذه العلامات
    لكي لا تدل على الرقم الصحيح ..

4- خافييير كان يتعامل مع علماء الأمبريلا ؟؟؟ كيف ظهر هؤلاء العلماء بعد إختفاء الشركة
    خصوصاً وأن من نجى من حادثة مدينة الراكون لم يكونوا سوى مجموعة بسيطة من
    الأفراد وهم ليون وكلير وجيل وشيري ؟؟؟ فقط هؤلاء هم من نجى فقط ؟؟؟ وكل حوش
    وعينات الشركة تدمرت مع الأنفجار الأخير الذي مسح الأمبريلا من الوجود ؟؟؟؟

اخي اولا : في هذا التاريخ لم تكن شركة الامبريلا قد انتهت فعليا بل كانت ماتزال قائمة و المحكمة والتحقيقات ضدها جارية ...
    ثانيا:اخي علماء الامبريلا ليس فقط الذي كانوا في مدينة راكون ، فيا اخي شركة الامبريلا لها فروع في كل مكان .. ومنها واوروبا ... ( فرنسا ، بريطانيا .. الخ ) وحتى روسيا وهؤلاء العلماء من فروع اخرى واكبر احتمال انهم من روسيا .

5- كم هي الفترة الزمنية بين هذا الجزء الذي تحدثت عنه والجزء الخامس ؟؟؟

الجزء الخامس كان بعد احداث مدينة راكون بي 10 سنوات
    احداث مدينة راكون 1998 واحداث الجزء الخامس في عام 2008
    والان احداث هذا الجزء 2002 اذن فانه بينه وبين الخامس عبارة عن 6 سنوات ..

6- أين كان ليون في أحداث الجزء الخامس من اللعبة ؟؟؟؟

اخي ليون عميل حكومي يعمل لصالح الرئيس الامريكي
    اذن فهو في هذه الفترة ينتظر ي اوامر جديد ويراقب اي شيء يحدث في العالم لتتبعه ومطاردة مثل هذه الاسلحة ..
    وما حدث في افريقيا سوف يتم ابلاغ ليون عنه طبعا ...

الجاسوس هو عالم الأمبريلا أليس كذلك ؟

لا انها ايدا وانج

ما هي الطريقة الروسية في البيع والشراء ؟

اخي تشتهر كل عصابة في العالم بنظام معين من البيع والشراء
    طبعا لم اشارك في اي هذه العصابات لاعرف ماهيا هذه الطريقة
    الا انني مما اعرفه من الافلام وخصوصا جيمس بوند فان الطريقة الروسية طريقة عسكرية حيث تتم الصفقات في احدى القواعد العسكرية التي يكون قائدها يتلقى الرشاوي
    وتتم بستخدم عملة معينة وعبر حسابات خاصة ... الخ

أخي لقد طلبت منك 3 عينات من الجي فايروس وليس عصير برتقال مثال جميل ويجعل الأمر واضح

هذا الاسم تمويه يا اخي لكي لا يكتشف امرنا ويتم ملاحقتنا من قبل ال BSAA او يظهر لنا فجاة ليون المزعج .. هسسسسسس هناك صوت اخفظ راسك حتى لايرانا احد ...

الوحش النحيف يعتبر ثابت أم متحرك ؟

ثابت فهو لن يتغيير بعد شكله هذا وهو نتيجة المختبرات

الآن وضحت الصورة ، ويبدو أن أمبريلا هي التي أرسلت ذلك العالم الذي قُتل لاحقا ولكن ماذا حدث للعالم السابق الذي أرسله ويسكر هل هرب أم عاد إلى ويسكر أم مات ؟

اخي يبدو انك لم تفهم قصدي اخي بعد ان افسد ويسكر عملية البيع بين خافيير والامبريلا قام بتقديم عروض لخافيير والذي بدوره ترك التعامل مع الامبريلا .. هنا ارسل ويسكر عالم من علماء الامبريلا السابقين ولكنه يعمل مع ويسكر ولنقل ليس مع ويسكر هو ارسلته ايدا فويسكر مختفي تماما ولا احد يعرف انه موجود كما تعلم ولكنه يتحرك من خلال ايدا وانج والتي طلبت من عالم من علماء الامبريلا الانضمام لهم .. فوافق وتم ارساله مع العينات لخافيير ولاحقا قتله خافيير بعد ان دبت الفوضى في المكان كما رايت وانتشرت الزومبيات فقرر عالم الامبريلا اخذ نقوده وبعض العينات والهرب فقتله خافيير ...

يعني خافيير أمر سيرجيو بقتل العالم الذي وصل عن طريق إيدا بأمر من ويسكر

لا ...
    اخي ركز معي
    اخي الجاسوس الذي يتحدث عنه خافيير هو ايدا وانج
    وهذه كما ذكرت لك سابقا لعبة من ويسكر وايدا ضد خافيير
    وقد طلب خافيير من سيرجيو قتل الجاسوسة وهيا ايدا طبعا الا ان ايدا اختفت بسرعة بعد ان حذرها ويسكر ..
    والان لدينا العالم الذي يعمل مع الامبريلا والذي وصل مع التي فيرونيكا وبعض العينات التي ارسلها ويسكر للعمل مع خافيير وذلك بعد ان عقدت ايدا وانج صفقة معه للعمل مع خافيير ...
    ودون ان يعلم ذلك العالم مع من يتعامل يعني اتصالات فوافق ...
    والذي لاحقا قتله خافيير ..

وبذلك نصل يا اخواني الاعزاء الى نهاية هذا الموضوع الطويل
    شاكرا لكم متابعتكم الطيبة
    وردودكم المثمرة والممتعة
    وتقبلوا مني كل احترام وتقدير ...

طبعا صورة اخيرة
    يعني الخاتمة

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة wesker trape.jpg‏  
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris لا شكر على واجب وشكرا لك على وضع أسئلة الأعضاء

صورة معبرة لويسكر هههههههههههههههههههههه لكن لماذا لم تسمح له بأن يسأل ؟ على الأقل أعطه إجابة بعد انتهاء دوره في اللعبة لا تكن عديم الرحمة مثل كابكوم

بالمناسبة لديك خطأ مطبعي في اسم الصورة والصحيح هو wesker وليس weasker ( عدنا لصيد السمك )

اعتذر لتاخري باكمال الاسئلة ولكن حصلت بعض الظروف المتعبة حقيقتا ً
    المهم سوف اقوم بتاجيل الرد عليكم اخواني الى ان اضع كامل الاسئل ثم ارد عليكم ان شاء الله
    على اية حال هيا تقريبا شارفت على الانتهاء ..
    لا تعتذر وإن شاء الله تحل جميع مشاكلك وظروفك

وبذلك نصل يا اخواني الاعزاء الى نهاية هذا الموضوع الطويل
    شاكرا لكم متابعتكم الطيبة
    وردودكم المثمرة والممتعة
    وتقبلوا مني كل احترام وتقدير ...
    لا شكر على واجب

طبعا صورة اخيرة
    يعني الخاتمة
    ختامها مسك صورة رائعة وطبعا إجاباتك أفضل ولكن تعرف ويسكر سوف يختار ويليام لأنه صديقه ويتجاهلك لأنك عدوه ولأنك لم تسمح له بأن يسأل سؤاله الأخير يعني إنتقام وأيضا واسطة

لا تنسى ردود الإخوان

http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=253

http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=255

http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=260

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي اسكوال الصنديد

و لا شكر على واجب وشكرا لك لاسئلتك الطيبة
    وسؤالك هذا رائع بحق ..

كراوزر بعد إنهاء المهمة مع ليون ولقاءه به بعد سنتين ؟؟؟؟ لماذا أعتبر ليون كخصم له
    في الجزء الرابع من اللعبة ولقد كانا (كالسمن على العسل ) في مهمة القضاء على
    خافيير ؟؟؟ كراوزر كان به أن يعرف أنه ربما أقنع ليون بما في رأسه لكنه بدل ذلك ترك
    ليون وأختفى ؟؟؟؟

الجواب : اخي هذه تسمى الانانية من ناحية ان كراوزر يريد هذه القوة لوحده ، ولان ليون اخبر كراوزر بانه يريد تدمير هذه القوة وهذا الفايروس مما جعل كراوزر يرى بليون شخص ضد هذه القوة فكيف سوف يخبره بهذه القوة وفكرته التي يفكر بها ... فليون يعلم بهذه القوة منذ فترة طويلة الا انه يحاربها ..
    ام سبب هذه العداوة التي رايناها من كراوزر باتجاه ليون ..
    فهذه هيا النظرة الفوقية فكراوزر حصل على قوته التي يريد وهو الان يرى ليون شخص تافه امام هذه القوة التي يمتلكها .. ناهيك انه شعر بان ليون سوف يفسد كل ما تم التخطيط له من قبل كراوزر وويسكر للحصول على هذه العينة من سادلر مما يعني قوة جديدة سوف يمتلكونها ...
    ووجود ليون يعني فساد هذا المخطط فليون هنا سوف يدمر هذه العينة لانه هذه هيا مهمته فشعر كراوزر بان ليون يقف ضد طموحاته ومخططاته فقرر التخلص منه .. ولكي ايضا يكسب ثقة سادلر ..
    فكراوزر مستعد لعمل اي شيء للحصول على ما يري .. ولو حتى اضطر لقتل اخيه .

.......................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز g4mer
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك الكريم
    واهلا بيك في اي وقت .

......................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

الان يا اخي انتهيت كليا ولله الحمد والمنة
    وشكرا لك لكل شيء يا اخي فلك دور كبير في الموضوع لا ينسى ابدا فلك مني كل احترام وتقدير

ان شاء الله

اخي ويسكر يريد ان يسئل ولكنه للاسف كثرة الاسئلة من الاعضاء جعلته لا يستطيع ان يجد الوقت لكتابة سؤاله ... وكما ترى فقد غضب غضب شديد وحطم القلم ..
    وانا اعتقد ان هذه هيا اللحظة التي حصلت وبسببها قرر ويسكر التخلص من اعضاء فرقة ستارز

اسف

.....................................................

اهلا بيكي يا اختي الفاضلة misty hestory
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لكي لمداخلتك الطيبة وردودك اللطيفة

ماشاء الله عليك
    موضوع مرتب وتسهل قراته رجعت اقرا الأسئلة وكأني أول مرة أشوفها
    والألوان ذكرتني بأيام المدرسة أكتب السؤال باللون الأحمر والجواب بالأزرق

ياه على ايام المدارس تذكرت الاسئلة التي كان يضعها الاستاذ بالاحمر ونحن نجيب بالازرق
    بس الفرق ان هنا الاسئلة مع الاجابات وليس مثل المدرسة الاسئلة وانت تجيب ..

لكن عندي نقطة بسيطة حابة أضيفها
    لقيت أن فكرة أن اليكسيا تطلق نيران مع أن الفايروس مستخلص من نمل فكرة منطقية جدا
    لأن فيه نمل ناري fire ants يعيش أكثر شي في أمريكا وله أنواع عديدة المهم في هذا النمل أنه يعيش بدرجة حرارة مرتفعة جدا ولو اقترب من أي كائن حي يشعر بدرجة حرارة عالية وافرازاته تسبب حروق من الدرجة الثانية والثالثة واحيانا الأصابة بافرازاته تسبب الوفاة<<< حسيت أني في حصة إحياء
    ولو أطلق عليه النار لا يموت بل يزداد في التكاثر

اختي هيا لا تسبب حروق انما تقوم هذه النملة بلسعك وفرز مادة سامة تبدا مكان اللسعة بالتورم لتصبح حمراء وتشعر وكانك تعرضت لحرق فهيا مؤلمة كما الحرق ولكنها ليست حروق ولا تشبه الحروق

ولكني لم اسمع انه اذا اطلق النار عليه لم يمت بل يزداد فكيف يزداد يعني يبدا بالانقسام بسبب الحرارة اليست طريقة تكاثره بالبيوض ومن خلال الملكة
    ...

ويبني بيوته على ارتفاع 60 متر أو أكثر <<< ذكرني بجزء الفيرونيكا القديم ببيت النمل الكبير اللي في الأخير قريب من مختبرات اليكسيا
    فلو اجري عليه تجارب بالفايروسات سيصبح اقوى بأضعاف ويبدو أنه تكيف مع الأجواء الشديدة البرودة بفعل التجارب
    وش رايكم ؟؟أليست منطقية !!![/COLOR]

اختي منطقية نعم ولكني قصدت رغم تكييف هذه الحشرات الا انه لا يعني ذلك قدرتها على مغادرة القطب الجنوبي فعاصفة ثلاجية واحدة تكفي لقتل تلك الحشرات ومهما كانت متكيفة ناهيك عن دفنها ..
    ولا ننسى انهم لن يستطيعوا الطيران لمسافات بعيدة جدا يعني مغادرة القارة الى اقرب مكان المسافة بعيدة جدا ولن تطير الى هناك ..

اما اطلاق النار فاعتقد ان التحليل الوحيد ذكرته سابقا وهو ان دماء اكسيلا تتفاعل مع الاوكسجين الموجود في الجو فيحصل تفاعل ليحصل اشتعال بسبب سمية دمائها ..

وشكرا لكي لردك ومداخلتك اللطيفة ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris الحمد لله على نجاح هذا الموضوع المميز ولا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل ولكن دورك أكبر

اخي ويسكر يريد ان يسئل ولكنه للاسف كثرة الاسئلة من الاعضاء جعلته لا يستطيع ان يجد الوقت لكتابة سؤاله ... وكما ترى فقد غضب غضب شديد وحطم القلم ..
    ولماذا لم تخبرني بذلك منذ البداية ؟ صدقا لو كنت أعلم لما سألتك أي سؤال وكنت سأترك ويسكر يسأل بدلا مني يا أخي صدقا جعلتني الآن أشعر أنني مذنب وبما أنه فشل في قتلك سوف يحاول قتلي الآن والله يستر

وانا اعتقد ان هذه هيا اللحظة التي حصلت وبسببها قرر ويسكر التخلص من اعضاء فرقة ستارز
    ههههههههههههههههههههههههه أخيرا عرفنا السبب من حقه أن يفعل ذلك خصوصا إذا كان صاحب الموضوع يتأخر كثيرا في كتابة تكملة الموضوع لو كنت أنا مكانه لفعلت نفس الشيء

اسف
    لا تعتذر

طبعا صورة اخيرة
    يعني الخاتمة
    ختامها مسك صورة رائعة وطبعا إجاباتك أفضل ولكن تعرف ويسكر سوف يختار ويليام لأنه صديقه ويتجاهلك لأنك عدوه ولأنك لم تسمح له بأن يسأل سؤاله الأخير يعني إنتقام وأيضا واسطة

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 02-04-2010 الساعة 08:12 PM

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris نسيت أن أقول لديك خطأ مطبعي

وهو ان دماء اكسيلا تتفاعل مع الاوكسجين
    تقصد ألكسيا

وشكرا

مشكور على الأسئلة والأجوبة أخ كريس وننتظر جديدك
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

صفحة 18 من 20 الأولىالأولى ... 81314151617181920 الأخيرةالأخيرة