صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 298

الموضوع: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .............

رد: احم احم

اهلاً اخي العزيز chris ^^
    وفي النهاية بعد كل التحليل سوف يكون هناك النقاش الشامل .. لنقاط سوف يتم طرحها ..
    يعني تقريباً هذي الطريقة تشبه طريقة تحليل جزء امبريلاً ^^
    طبعا كتب كريس تقرير كامل عن الامر بينما كلير اخبرت ليون كل شيء عن الجزيرة وماذا حدث ....
    ما راح يواجهوا مشاكل !!
    يعني راح يسئلونهم كيف وصلوا و كيف واجهوا الخطر الحيوي يعني ليش ما فعلوا معاه مثل ما فعلوا بليون ؟؟ يعني خلوه عميل خاص ؟؟

اخي العيب انك لا تستمتع بالمكان الذي تلعب به وخصوصا مثل مركز الشرطة فانت تريد ان تتجه الى اماكن معينة وهكذا ..
    لا تنسى ان الفتره التي تم صناعت اللعبة وجيزة جداً
    بدات في تاريخ 28 /9 / 1998 وبالتحديد بدات كفاحها تقريبا في الساعة ال 5 مساءا
    في تمام الساعة 7,30 مساءا من نفس اليوم الذي بدات فيه جيل ..
    تم انزال النمسيس في تاريخ 28 ايضا .. وبالتحديد عند الساعة 12 ظهرا ..
    تم انزالهم في تاريخ 15 / 9 / 1998 وبالتحديد في المساء تقريبا حوالي ال 9 مساءا ..
    طيب يعني مين الأول
    إذا جيل بدت الساعة 5 الفجر يعني ليون و كلير وصلوا للمدينة بعد الإنفجار النووي !!
    يعني احداث الثالث قبل الثاني !! او اني فاهم غلط

اخي للعلم من شغل هذا النداء هو الشرطي الاسمر مارفي وذلك لان الكمبيوتر الوحيد الذي يستخدم لاطلاق النداءات هو الذي في وسط القاعة حيث وجدناه بينما بقيت الغرف اذا تذكر لم نرى فيها اي كمبيوترات او اجهزة ارسال ...
    ليه ما يكون من غرفة ستارز .. كان فيها كمبيوتر
    اخي الدكتور ويليام لم يعرف مكانه انما كان يبحث عن ابنته شيري فتوجه للمركز ووصل الى السجن فبدا بتفحص السجناء وقتلهم جميعا بالاضافة لبين لانه لم يجد فيهم اي فائدة ..
    هو كان راح ولا راجع من المركز ؟؟
    الصراحة ما اتوقع انه راح لأني ما شوف اثار دمار في المركز ولا وحوش قتلت بطريقة وحشية !!

اخي اذا لاحظة فانهم اختصروا المشهد كليا واكتفوا بكلام ليون ليجعلوك تتذكر المشهد القديم عنما تسقط شيري ويصل لها ابيها ... وطبعا ليون طالما يروي القصة لكراوزر فهو سوف يرويها باسلوبه وحديثه هو ..
    بهذي الطريقة يضيعونا >< يعني ما نعرف نعتمد على ايش على السناريو ولا على اللعبة الأصلية ؟؟
    اخي ما اصاب شيري يختلف عن ما اصاب ايرون ، فايرون دخل في داخله تلك الحشرة لتبدا بالنمو بينما شيري لم تدخل الحشرة الى داخل فمها بل اصيبت بالفايروس فقط .. وذلك لان ابيها يرغب او لنقل الفايروس يرغب بان يحولها الى ملكة مثل ابيها ويستخدمها للتكاثر .. لذلك بدا يسيطر على جسدها وخلاياها لكي يحولها الى شكل اخر .. ولكن المضاد او العلاج انقذها في اللحظات الحاسمة ..
    بينما ايرون دخل الى فمه وحش صغير بدا ينمو ويكبر في داخله وينتج حيوانات اخرى ايضا ..
    طبع شعر بالالم في البداية كما حصل مع شيري ولكن لاحقا عندما كبرت الحشرة في داخله وبدات تنتج حشرات اخرى .. بدا ايرون يشعر بامر غريب ولم يعد يشعر بالم وذلك لان الحشرة قامت بشل اعصابه لكي لايشعر بشيء في داخله ، ليتفاجىء اخيرا بشيء كبير يمزقه ويقضي عليه
    كأن في تناقض !!
    ويليام بعد تناول الفايروس تحول بسرعة إلى ذاك المخلوق
    في فلم الانمي ذاك الشخص (ما اتذكر وش اسمه) تناول الفايروس و تحول بسرعة
    طيب ليه شيري قاومت و ما تحولت ؟؟

اخي في الجزء السابق لم نرى المستر اكس يضرب ايدا ابدا بل راينا مشهد حيث راينا ايدا تلف نفسها بالكثير من الضمادات وتشعر بالتعب والالم ايضا .. وهيا تخرج من فتحة مجارير لنعرف انها هربت من مختبرات الامبريلا عبر المجرير وكانت طبعا كما راينا تلف نفسها بالضمادات
    صحيح لأن ايدا ساعدت ليون و كلير و اعطتهم قاذقة الصواريخ لقتل المستر اكس
    طيب تعتقد ان الوحش إلي هزمناه اخر مرحلة ايدا هو إلي فعل فيها كذا !!

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside Chronicle الشـامـل ♦恖 ..........

شباب هل تنصحوني اني اشتري جهاز wii ؟ .. لان بصراحه اللعبه مشوقه جدا ... وسؤال / بكم سعر wii بالسوق السعوديه اتمنى الجواب اخواني ؟؟
    بيري متى تعود الى السلسله الجميله وتكمل مشوارك

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside Chronicle الشـامـل ♦恖 ..........

اخي بيري جهاز الوي ليس قوياً مثل البلاي ستشن 3 او الاكس بوكس360 وليس له اللعاب كثيرة ولكن ان كنت من عاشقين رزدينت ايفل فاشترية لانك سوف تسطيع ان تلعب جميع ما عدا الخامس لان الوي يشغل اللعاب الجيم كيوب.
    بالنسبة للسعر فهو يختلف حسب نوع الجهاز اذا كان امريكي او اوروبي او يالباني او اي دولة اخرى وانا انصحك بالامريكي صحيح هو الاغلى ثماً بينهم ولكن معظم الالعاب امريكية.
    لا اعرف ثمنه في السعودية ولكن ثمن الوي الامريكي في الامارات 999 درهم.
    يمكنك زيارة هذا الموضوع لمعرفة معلومات عن الجهاز
    Wii FAQs | هنـــا تجد الاجابات عن كل اسفساراتك حول الجهاز

شكرا اخي nabil nazem لانك اوضحت لي كذالك

۞ الحوارت في اللعبة رائعة جدا ، ومفيدة بالرغم من صراخ كلير الكثير ، ولكن ليون يظهر اهتمامه بالنساء بشكل كبير ، فهل هذا بسبب انه لطيف حقا .. ؟ على اية حال ليس مهم
    الحوارت هذه المرة هدفت لتوضيح لنا وجهة نظر الشخصيات في المواقف التي يتعرضون لها وهذا واقعي وممتع ..
    انا احياناً كتم الصوت في التلفاز اثناء اللعبة لهذا لم سمع صراخ كلير كثيراً
    ليون مضحك فهو احب كلير ثم ايدا ثم منويلا ثم انيجلا اعتقد انه يحب تلك الفتاه التي تعطية المعلومات عبر اللاسلكي (نسيت اسمها)
    ۞ هناك الكثير من العيوب كما ذكرتها سابقا في الوحوش مثلا ... ولا اعرف ان انتبه اي عضو لشيء اخر فنرجوا ان يوضح لنا ما هو .. ؟
    الهنتر بطيء بعض الشيء لقد كان اسرع في امبريلا كولنكز
    ۞ رايك في مجمل اللعبة من ناحية هل التصويب والموسيقى جيدة .. ؟ وهل قدمت لك اللعبة في هذه المرحلة بالتحديد لن نستبق الاحداث نريد ان نتحدث عن هذا الفصل الان ..
    هل قدم لك ما كنت تنتظره من اعادة طيبة للذكريات ، وتوضيح اكثر للقصة ، ومتعة اكثر في القتال .. ؟
    التصويب والموسيقى جيدة جداً اعطيها 9/10
    لم استطع رؤية مركز الشرطة كله ولا المدينة

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

نتابع النقاش ............

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي العزيز يوسف إنفيص

ولا شكر على واجب وشكرا لك لكلامك اللطيف

أنى ضعيف قليلا من حيت تحليل القصة والأسئلة التحليل (وكما تعرف شخصيات الرئسية كتير واماكن مختلفة و كتيرة هدا غير انواع الفايروسات التى والجى وبعدين انلقب الأمر في ال4 ......الخ)يبغاله تخصص في الجماعة عالشان ترتب القصة في المخ وترجع الدكريات
    وهدا هو السبب

اخي بمكاني ان اساعدك في مشكلتك هذه وبالتحديد في معرفة القصة للعبة ومتى بدات التغييرات
    اخي ادخل لهذا الموضوع .. اولا ..
    http://www.montada.com/showthread.php?t=552830
    ثم ادخل هذا الموضوع لتتعرف على المتسبب بهذه التغيرات وقصته التي كانت مشكلة في الفهم
    http://www.montada.com/showpost.php?...7&postcount=72
    http://www.montada.com/showpost.php?...9&postcount=91
    http://www.montada.com/showpost.php?...6&postcount=92
    وان شاء الله سوف تفهم يا اخي الكثير من قصة لعبة الريزدنت ايفل ..

واهلا بيك في اي وقت
    وشكرا لمرورك الكريم ومداخلتك اللطيفة ..

..................................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي العزيز دانتي الشبح
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    واهلا بيك في اي وقت ..

.......................................................

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

الله يخليك وأشكرك لأنك لم تقصر في مكافحة الشغب........

يبدو انك تشاهد الاخبار كثيرا ...
    وشكرا لك لكلامك يا اخي الغالي والشكر الخاص لكل الاعضاء فكلهم كانوا السبب في رفعة هذا المنتدى ، فشكرا لك وللجميع .

بالمناسبة لديك خطأ بسيط في عنوان الموضوع حيث أنك نسيت حرف s في كلمة chronicles وأيضا جعلت الحرف كبير في أول صورة في الموضوع

اخي كبر الحرف انا فعلته متعمدا نوع من انواع التصميم الغريب ..
    بينما الخطا بحرف ال s لم انتبه له وسوف اعدله فورا وشكرا لتنبيهي ..

وأخيرا وصل الموضوع المنتظر وكل تأخيرة فيها خيرة وصحيح أنك تأخرت ولكنك أتيتنا بالذهب طبعا لا أقصد بالذهب النقود التي تجمعها في اللعبة أقصد أن هذا الموضوع كان يستحق الإنتظار

اعتذر فعلا عن التاخر بس الظروف كانت قاسية
    بينما الان الموضوع كامل وما بقي الا انزال كل فقرة في وقتها بعد النقاش ..

صدقت وكلامك صحيح 100% اللعبة فيها شركة أمبريلا وأجواء الرعب التي اشتقنا لها كثيرا ، أما التقييم فليذهب إلى الجحيم وكما قلت أنت المهم ما نراه نحن
    الأسلوب الجديد في التحليل فكرته جميلة ، أعتقد أنك استخدمت هذه الطريقة من قبل في تحليل جزء أمبريلا أليس كذلك ؟
    بالنسبة للملاحظات وألوان الحوارات هذه حركة ممتازة لتوضيح القصة

صحيح ، فالامبريلا والزومبيات لها مكانه خاصة في قلبنا
    اخي نعم هو نفس الاسلوب الا اني تعمدت وضع الاسئلة في وسط الموضوع وليس كما في السابق في الاخير .. لا بل الاسئلة وضعت في نفس وقت حدوث الحدث ..
    وطبعا للعلم الحوارات في هذه الفقرة لم الونها كلها كما رايت واختصرت الكثير منها بينما في الكودفيرونيكا والخافيير كلها موجودة وملونة بالوان خاصة ..

جاهز....استعد....انطلق <<<<<< يا رجل اهدأ نحن لسنا في سباق سيارات

تقسيم جميل ومختصر وأكثر من رائع ، لا تغيره ولا تقسمه أكثر من ذلك ، هو أقصر من تحليل الجزء الخامس

صحيح وللاسف اصلا لا يمكن تقسيمه والا ضاعة الفكرة
    لذلك ابقيه كما هو هكذا وهذا الافضل
    وصحيح الجزء الخامس كارثة وصدقني يا اخي انا للان كلما نظرت الى تحليل الجزء الخامس لا اصدق كيف كتبته

أعتقد أنك تقصد المعلومات في ملفات اللعبة ، وننتظر هذه الفقرة

نعم واشياء اخرى ايضا ..

بالمناسبة هناك شيء لم تذكره وهو ترجمة اسم اللعبة ، حيث الجزء السابق كان اسمه سجلات أمبريلا وهذا الجزء اسمه سجلات الجانب المظلم ، مصممي اللعبة قالوا أنهم يريدوا توضيح الجانب المظلم لكل شخصية فماذا يقصدوا بذلك ؟

اخي هذا السؤال تركته للنقاش الاخير في مجمل اللعبة ...
    يعني الفقرات الاخيرة للتحليل وسوف تعرف عندها الجواب يا اخي الغالي

مدينة راكون لا يمكن نسيانها أبدا وسوف تبقى في قلوبنا إلى الأبد ، والله عندما لعبت تلك الأجزاء القديمة كانت من أجمل أيام حياتي على الإطلاق ، بالمناسبة الإسم معناه ذكرى لمدينة ضائعة وليست منسية

صحيح يا اخي هيا تعني ضائعة وتعني ايضا منسية ..
    ولكني وجدت ان كلمة ضاعة غريبة قليلا في مجمل المعنى ولا تتوافق والكلمة التي قبلها كلمة ذكرى
    فكلمة ذكرى او الذكريات تكون للاشياء التي تنسى وليس للاشياء التي تضيع في مجمل الفكرة
    فخترت كلمة منسية على اعتبار ان هذه المدينة دمرت وانتهت واصبحت منسية في ذكريات الاخرين رغم انها هيا كانت بداية المشوار .. وعلى اية حال يمكن لاي شخص ان يضع الاسم الذي يرغب به ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا رجل والله فعلا دمك خفيف ، آخ لو تكون أنت مراقب في الإمتحانات عندنا

لو

هناك وحش واحد ظهر لأول مرة في أحداث الجزء الثاني في هذه اللعبة وهو لم يكن موجود في اللعبة القديمة على البلاي ستيشن ، أتحدث عن الهناتر أو الضفادع التي ظهرت في المجاري

صحيح فهيا لم تظهر في الجزء الثاني ولكنها ظهرت في مدينة راكون وطالما اللعبة تتحدث عن مدينة راكون فالاصل ان يتم ذكرها

صحيح شيء غريب ، نراهما معا منذ البداية ولا ينفصلان ، كيف حدث الإنفجار ؟ أقصد ما الذي جعل الصهريج يحترق وينفجر ؟ هل هو حادث واصطدام كما في اللعبة القديمة ؟

اخي الصهريج نفس القصة القديمة حيث اصيب صاحبه وحاول الهرب الا انه فقد الكثير من الدماء وبدا يتحول فاصطدم بالجدران وانقلب الصهريج ليشتعل ولو بقي ابطالنا قربه لمدة طويلة فانه سوف ينفجر انفجار مرعب .. وقد راينا ليون يحذر كلير من ضرورة الابتعاد قبل ان يحدث شيء ..
    وهنا يصل ليون الى هذا المكان هارب من الزومبيات عبر الطريق الرئيسية حيث يشاهد كلير تقف وتنظر الى النيران ..

صحيح هههههههههههههههههههههه وليون غاضب منها وعلى وشك أن يقتلها

ليون يمكن ان يقتل نفسه ولا يقتل فتاة وقد رايناه يضحي بحياته من اجل ايدا ..
    وايضا من اجل مانويلا ..

بالعكس يا أخي سمعناه من قبل في الأوتبريك 1 في المرحلة الأولى

ممكن اني نسيت ياه ايام الاوتبريك 1...

يبدو أن كلير لا تعرف أنها داخل لعبة ريزدنت إيفل

لم أبكي ولكن فعلت ما هو أكبر من ذلك

ماذا

ههههههههههههههههههههههههه لم تخبرنا هي تويكس أو مارس أو كت كات أو سنيكرز ، أكيد مارفن معروف ولن أنسى عندما تحول إلى زومبي كانت لحظة مرعبة ، لديك خطأ مطبعي في كلمة يتذكره

سوف اعدل الخطا
    وشكرا لتنبيهي .. اما نوع الشوكولاتها فهيا مارفينزومارس نوع جديد في الاسواق وطعمه سيء .. لانه تحول الى زومبي

لا حول ولا قوة بالله ، هذا الحلم يبدو أنه بعيد المنال ومن الصعب أن تتحقق فرحتك ، كلنا خاب أملنا فلم أفرح لعدم عودة ويسكر وأنت لم تفرح لعدم رؤية غرفة ستارز بتصميم جديد ، عموما انتهى الحلم ولن نرى الغرفة ومحاولاتك لرفع المعنويات لن تغير من الواقع شيء

للاسف نعم انتهى حلمي الجميل ..

أو ممكن يقصد أنه لا يريد أن يطلق عليها الرصاص بالخطأ إذا كانت في نفس المكان مع الزومبيات يعني لا يريد أن يحدث ما حدث عندما تقابلا في البداية لأنه ربما أحدهما يصيب الآخر بالخطأ فما رأيك ؟

لا يا اخي فليون لم يقصد ذلك بل قصد ان يدخل احد الابواب فاذ به يرى كلير وقد تحولت الى زومبي فيضطر لقتلها كما فعل مع مارفي ، وهو معجب بالفتيات كما تعلم ولن يتحمل قتل فتاة جميلة مثل كلير وهيا قد تحولت الى زومبي ..

لم تذكر عندما تختار واحد من طريقين ، الأسهل طبعا هو التحرك على اليمين بجانب الطاولة

صحيح

صحيح وهذه ليست أول مرة حيث رأينا ذلك أيضا في الأوتبريك 2 في مرحلة مركز الشرطة

صحيح ولكن لم نرى الشارع بشكل كامل في الاوتبريك راينا الزومبيات قرب السياج ولكن لم نرى الشوارع ..

أخي من أين أتيت بهذه المعلومة أنها رفضت أن تتزوجه ؟ فلم أجدها في أي ملف من ملفات اللعبة ولم يتم ذكرها في عروض اللعبة

اخي بالعكس هذه هيا المعلومة الاصلية والقديمة
    حيث تقدم مدير مركز الشرطة بطلب الارتباط بابنة محافظ المدينة الا انها رفضتها .. وعرض عليها المال وكل شيء .. ولكنها رفضته ، وعندما حصلت المصائب في المدينة تم تهريب محافظ مدينة راكون من قبل قوات من الجيش الا ان ابنة المحافظ لم تكن موجودة في المنزل بل في سياراتها فعثر عليها رجال الشرطة واخذوها الى مركز الشرطة الى حين ارسال وسيلة هرب لها .. وهنا طبعا حصل الشيف ايرون على فرصته حيث عرض عليها ان تقبل به ويخرجها من هذا المكان معه .. فرفضت فقرر ان يقتلها .. فقتلها

شيري تضيع كثيرا ، أما الغرفة خلاص انسى موضوعها ولن تعود مرة أخرى وأكره أن أعترف بهذا الأمر ولكنها الحقيقة وهي مؤلمة أليس كذلك ؟

نعم مؤلمة كثيرا .. ذهبت ذكريات غرفة ستارز ادراج الرياح

صحيح يعني واضح أنها تخفيء شيء ما وأنه لا يمكن الوثوق بها وهي تثير الشكوك بينما في السابق بالعكس كانت قلقة ويمكن تصديقها أو الإنخداع بها

صحيح ، ففي السابق لم يشك بها كما الان تبدو فعلا تثير الشكوك ..

مخدر من أجل ماذا فهي لم تستخدمه أبدا ؟ أليس ذلك هو الجي فايروس الذي أخذته إيدا من قلادة شيري كما حدث في الجزء القديم ؟

لا يا اخي فايدا لم تحصل على اي عينة من الجي فايروس غير التي حصلت عليها من جسد الدكتور ويليام ، بينما هذه الحقنة هيا مخدر خاص
    وقد يكون مخدر لهدفان
    الاول القصد منها تخفيف الالم وجعل الشخص يشعر بما يشبه الراحة وقد يفقد الوعي لدقائق ، وذلك لاعطاء المجال للاخرين من علاجه ..
    وهنا قامت ايدا باعطائه لليون ليهدا وتستطيع معالجته وتركه والهرب قبل ان يستيقظ ويبحث عنها
    وايدا مثلا لو تعرضت لاصابة ما مؤلمة فانها تاخذ المخدر لكي لا تشعر بشيء وتعالج نفسها

او ان يكون يستخدم لتخدير الاشخاص ليتم القاء القبض عليهم ، فقد كانت ايدا تعلم بانها قد تقابل انيتا بيركين او الدكتور ويليام حتى ولكنها طبعا لا تعلم انه تحول مثلا فاذا وجدت انه من الصعب التفاهم معه بهدوء دون ان يقدم الطرف الاخر على المقاومة فتقوم باستخدام المخدر لتخديره دون ان تؤذيه ، ثم تقيده وما ان يستيقظ تقوم باستجوابه .. وهذا اميل له اكثر وارجحه كثيرا ..

لماذا ظهرت هذه الوحوش الآن رغم أنها لم تظهر أصلا في اللعبة القديمة ؟ يعني تغييرات كبيرة

هيا لم تظهر في الجزء الثاني الا انها ظهرت في الريزدنت ايفل 3 وبالتحديد في مدينة راكون ، مما يعني انها من وحوش المدينة لذلك تم استخدامها فاللعبة تتحدث عن مدينة راكون وليس الثاني فقط

هل هذه الوحوش هي هناتر أم ضفادع ؟ (مثل التي في الجزء زيرو)
    هل هي نفسها الموجودة في مرحلة أمريكا الجنوبية ؟

هيا ضفادع من نوع الهناتر .. الغرض من انتاجها ان يكون هناك هناتر قادرة على السبحاة بالماء والقتال بشكل برمائي .. وهيا نفسها التي ظهرت في الزيرو وامريكا الجنوبية فكلها انتاجات الامبريلا ..
    والامبريلا اذا عملت على شيء تبقيه قيد العمل والتطوير يكون عليه قليل نسبي لذلك فان الكثير من اعمالها لم تتغير ..

على فكرة اسمها انيت وليس انيتا

في الحقيقة كما تلفظ اسمها كلير فان اسمها هو انآت ولكني وجدت ان اسم انيتا افضل

صحيح شيء عجيب أنه ما زال يحمل القليل من الذكريات ، أما عن الشعر في وجهه يجب أن تعذر كابكوم على أخطائها فلو كان شينجي موجود لما رأينا ذلك

صحيح ...

هو المختبر P4

صحيح وحرف ال P اختصار لكلمة Part يعني جزء او قسم

يبدو أن ويليام كان يتعلم الكاراتيه ، ما هو تفسيرك ؟
    تفسيري ان المصممين قد اصابهم الكبر واصحوا خرافيين ...
    فلماذا وحش يقوم بهذه الحركة ولديه كل هذه المخالب ..

صحيح شيء غريب منذ متى ليون يهتم بالوحوش ؟ ولو تتذكر كان دائما عندما يظهر المستر إكس يقول ليون لقد ظهر trench أو ترينشي ، لا أعرف معنى هذه الكلمة ربما يقصد الطويل أو النحيف أو الأصلع

ترينش تعني خندق او حفار الخنادق ..
    وقد يكون القصد من هذه التسميه لباس المستر اكس الغريب والذي يبدوا مثل حفار الخنادق القديمة ..
    حيث كانوا يرتدون ملابس مثل هذه تقريبا وكانوا ضخام الجثة ..

يبدو ان فكرة السخرية من وحوش الامبريلا بدات تبتعد عن عقولنا ولو اني كنت اتمنى ان نعود لنراها مجددا
    ماذا تقصد ؟

اقصد انه في الماضي كانت الوحوش غبية جدا وهمها الوحيد قتلك فقط ..
    بينما الان تظهر لنا الوحوش مختلفة .. فالمستر اكس يطاردك ويقاتلك بطريقة تنم عن ذكاء في هذا الوحش ..
    التايرنت يقفز في الهواء حركات كراتيه ... ويرمي الماسورة على الجهاز ليقفل الابواب
    اللكرز يظهر فجاة ويختفي بسرعة ...
    شيء مذهل فالوحوش لم تعد غبية ..

كيف يتمكن من إعادة شحن قوته ؟

شيء غريب كليا .. فكيف لوحش مصاب ان يعيد شحن قوته بهذه السرعة يعني النمسيس في الماضي كان يسقط على الارض ولا يتحرك ابدا فتغيب عنه فترة فتعود فتجده اختفى لتعرف ان الفايرو تفاعل مع جسده وقام باعادة بناء المتضرر ليستيقظ الوحش مجددا ..
    بينما هذا يقوم ببعض الحركات السخيفة ليعود قوي .. شيء خيالي ومحزن بالفعل ..
    ولكن في ما يبدو ان الفايرو يتفاعل مع الوحش فيقوم باعادة بناء المتضرر من جسمه بسرعة كبيرة

لماذا لم نرى عرض لويسكر وهو يقوم بإختطاف شيري ؟ لكي نعرف كيف حدث ذلك ولا يوجد ما يدل على الإختطاف سوى تقرير ويسكر

اخي انت قلتها ، تقرير يسكر بمعنى ويسكر يتحدث عن نفسه وانه اختطف شيري ..
    بينما القصة في مدينة راكون يرويها ليون .. وليون لا يعرف من اختطف شيري ليقول او يذكر احداث ويسكر وانه اختطف شيري وكيف اختطفها ..

إذا كنت تعتقد أنه يوجد أمل فهذا وهم

صحيح

الحوارات مفيدة ولو أنها أحيانا يكون فيها مزاح مبالغ فيه ، فعلا كلير تصرخ كثيرا ، أما ليون يبدو أنه يقع فورا في حب أي فتاة يراها ، صحيح اتضحت مواقف الشخصيات

صحيح ...

بشكل عام الوحوش فيها بعض العيوب مثل الليكر شكله غريب بعض الشيء

بالعكس يا اخي شكله غريب ولكنه افضل وقريب جدا من القديم ، وليس كالذي في الاوتبريك سخيف ..

اخي شكرا لك لمداخلتك الطيبة يا اخي الغالي ..

................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز صاع دموع1
    بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولا شكر على واجب وشكرا لك لمرورك الطيب ..

...................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز اسكوال الصنديد
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ..

اخي انها اسلوب جديد حيث ان شخصيتك تتحرك لوحدها وانت عليك ان تصوب وتقاتل وتدافع عن نفسك فقط ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

شكرا على التوضيح اخي كريس ... تصدق كنت اتمنى انت تكون مصمم الجزء الخامس مشاء الله عليك ولايكون هذا الغبي Jun Takeuchi ههههههههههههههههه حلوه صح

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي The Snipers

* طريقة آلتقاء ليون و كلير باردة جداً

صحيح .. واحسنت التعبير .

* اعجبتني مهارات كلير في رمي السكين على الزومبي

نعم ولو انها في الحقيقة تبدو غريبة حيث تظهر ان السكين هيا لوحدها انطلقت على الزومبي ومن طريقة رمي كلير تشعر بان هناك خدعة سينمائية في الموضوع ..

* اللكر قوة تحملة قوية + سريع جداً

صحيح ، جعل الوحش يصبح اكثر رعب ..

* عند هرب شيري افضل جزء في المرحلة حيث الوحوش في كل مكان وانت ما تقتلهم هذا نادر ما يصير

هذا يعطي واقعية على اعتبار ان الهرب الحل الوحيد ..

* الأحداث مرة بسرعة حتى لقيت نفسي اباري الحشرة G الصراحة من اقوى زعماء اللعبة عداد حيتها ينقص ببطئ

صحيح ومنطقة قتالها مرعبة جدا تزيد القتال صعوبة ..

* الإلتقاء بإيدا بارد جداً

100% صحيح .. يعني تشعر بان ليون مباشرة انجذب لها دون مبرر ..

* شكل وليام التحول الأول رائع جداً وطريقة هجومه رائعة جداً لكنه قوي جداً ضرابته ذات مفعول قوي ><

مصيبة اليس كذلك

* التمساح زعيم سهل جداً بس المشكلة كان قبلة زعيم قوي يستنفذ كل الرصاص و العلاج

صحيح ذخيرة كثيرة خسرناها على قتال ويليام وما ان وصلنا للتمساح واجهنا مشكلة .. بس انبوب الغاز انقذ الموقف ..

* إلتقاء ايدا بأنيت و قتالهم صراحة ايدا باين عليها في هالمرحلة جاسوسة محترفة معها ادوات و متجهزة لأي طارئ

نعم ....

* المجاري المظلمة مكان رائع جداً حسيت بنكهة رعب في ذاك المكان
    * صوت العناكب غبي جداً كأنه صوت (طراطيع ) << متأثر بالعيد

هاهاهاهاها صحيح ..

* مواجهة المستر أكس المتكررة يعني يمكن يطلع لك في اي مكان انت ما تتوقعه >< حتى نوصل عند مكان ساخن لتوكن المواجهه الأخيرة مع المستر اكس .. المستر اكس اعطي اكبر من حجمة في هذا الجزء بعكس الجزء الثاني و مواجهته الأخيرة صعبة جداً

نعم وقد اظهر هذا الوحش قدرات عجيبة وذكاء غير طبيعي لدرجة تقول هذا ليس وحش هذا رجل ضخم الجثة .. فكيف اذن اعتبر سلاح فاشل ..

* صراحة موتة إيدا الوهمية غبية جداً >< لو انهم خلوها تتلقى رصاصة من انيت كان قبلناها لو نقول ان المستر اكس طعنها كان قبلناها بس ان يرميها على الجدار و تسوي نفسها ميتيه هذا غباء و المشكلة قبل سنتين ظهر جزء امبريلا ونرى في ذاك الجزء ايدا بعد انفصالها بليون وكان بها جروح عديدة يعني تناقض عيني عينك -______-"

100% يعني المشهد تشعر بانه تمثيل لهواة وليس محترفين يعني موت ايدا ونظرات ليون ... شيء جعل المشهد سخيف و اخراج المشهد يبدو انه من هاوي وليس محترف ..

* بعدها مواجهات وليام الكثيرة 3 مواجهات ورى بعض ليه ؟؟! في شابرات ما فيها رؤساء اخرها يعني لو وزعوا تحولات وليام على الشابترات لكان افضل مو 3 دفعة واحده و المشكلة مهما كانت الصعوبة إلي اخترتها راح تواجه صعوبة في قتلهم ثلاثتهم

صدقت .... فلو جزاءو القتال لكان امتع بينما كل القتال متتابع شيء غريب وغير موفق ولا يوافق طبيعة القصة ..

* المواجهه الأولى : كانت سهلة لأن عين وليام مكانها واضخ و وليام إلى الآن لم يصل إلى التحولات الصعبة
    * المواجهه الثانية : كنت اتوقعها راح تصير اصعب مواجهه بس للأسف لا طبعت صعبة بس كل الوقت وليام طاير ما يقعد على الأرض و يسهل اصابة العين
    * المواجهه الثالثة : اصعب مواجهه لأن مكان العين اصبح صغير و يصعب اصابته و إذا ضربته في مكان غير العين عداد طاقته ينقص ببطئ ووليام في هذا التحول يتمد على الجدار في التسلق و الهجوم لذا هذه هي اقوى و اصعب مواجهه من بين المواجهات الثلاثة

صحيح ... اخذ وقت قتاله وخصوصا حركاته التي تصيبك مهما فعلت لتردعه ..

* التايرنت صعب صعب صعب جداً عداد حياته ينقص ببطئ + سريع جداً + ضرباته قوية جداً اقوى زعيم في مرحلة الجزء الثاني و إذا انتهى عداد حياته وعندما تشعر بسعادة غارمة يعود عداد حياته مرة اخرى إلى النصف و يطلب ليون ان نستخدم عليه قاذفة الصواريخ وبعدها يجب عليك ان تنهي عداد حياته مره اخرى وفي لحضة ضعف تستخدمها عليه لأنك إذا اطلقتها عليه مباشرة سيعيدها عليك او يبعد القذسفه عنه

اصبح سوبر وحش وذكي ايضا يمسك القطار ويرميه باتجاهك .. ويقوم بحركات غريبة تشبه الاستعراض لكي يستعيد قوته من جديد .. يعني كل شيء غريب كليا عن هذا الوحش منذ ظهوره وحتى قتاله الاخير ..

* بعدها مواجهة وليام الأخيرة اضعف مواجهه حتى التمساح اقوى منه و يجب عليك ان تنهي عداد حياته عن طريق اطلاق النار مباشره او اطلاقه على عين الـG والطريقة الثانية افضل بعدها يجب عليك ان تطلق على قدمية الملتصقة بالقطار حتى ينفصل عنها و تنتهي مرحلة الجزء الثاني
    * استغرق لعبي في المرحلة 3 ساعات

صحيح

وشكرا لك يا اخي لمداخلتك الطيبة واهلا بيك في اي وقت ...

..........................................................

اهلا اخي الغالي الكونت محمد17

OutStanding
    MindBlowing
    Magnificent
    Extra Ordinary
    BlockBuster

شكرا لك يا اخي الغالي ، على كلامك اللطيف
    وهذه شهادة اعتز بها
    وشكرا لوصفك الطيب وهذا بعض ما عندكم ...
    شكرا جزيلا لك ..

بالنسبة لمحتوى الموضوع , فأنا لم العبا الجزء الخامس بعد فكيف لي ان العب دارك سايد

معقول يا اخي للان لم تلعب الجزء الخامس ..
    شخص رائع مثلك يجب ان يكون لعبها جميعا ... وبخصوص الكمبيوتر الفائق المواصفات فارجو ان تشتريه قريبا وتجد السعادة من خلاله ..

و يبدو ان حلمك القديم تحقق و هو ظهور مركز شرطة الـ RPD بجرافيك اجهزة الجيل الحالي

اخي اريد ان ابكي لاني لم ارى فرقة ستارز فرؤيت المركز ليست مشكلة كبيرة فقد لعبنا فيه في الاوتبريك بينما اريد غرفة ستارز لارى صورة فرقة ستارز بتصميم جديد ..

اعتقد انها في قلب مركز الشرطة , لكن في الجزء الثاني , مات هذه الرجل في الغرفة التي فيها ملفات غير مرتبة

صحيح يا اخي مات مارفي هناك
    ولكن اذا تذكرت الاوتبريك فايل 2 سوف ترى مارفي يامر الشرطية بمغادرة المكان ويعود ادراجه وهو مصاب للمركز ويتجه الى الاعلى .. وهنا نرى بقيت المشهد حيث انه قام باغلاق الغرف وعاد وجلس في القاعة على اعتبار انها اامن له وغير ذلك في حال وصل احد ليخبره بما يجري وانه يجب ان يهرب من هنا ..

:
    في البداية كان بيركن معجب جدا بهذه الفايرس و قد سماه G بعد ان استخرج نواته الاصلية من الخلايا التالفة للمسكينة ليسا تريفر و ثم طوره بطفيليات النمسيس و هي NE-Alpha T-virus و اصبح G-VIRUS و من كثر فخره بالفايرس كان يقصد بها GOD او اله الفايروسات ( أستغفر الله العظيم ) و ثم اتفق هو و علماء امبريلا على وضع الأسم GENE و هذه المعلومة مصدرها احدا الملفات في زيرو و ان لم تكن موجودة فكما يبدو هو كان التحليل الاقرب الى الصحة قبل نزول كلمة GENERATION
    :
    و كابكوم وضعت اسمه GENERATION في هذه اللعبة , وهذه خطأ جديد من كابكوم كما يبدو , في كل مرة علينا ان نعيد برمجة عقولنا بعد نزول كل لعبة
    :
    اخطاء كابكوم أصبحت مزعجة جدا

اخي توقع ان يصدر جزء مستقبلي يكون حرف G اختصار لكلمة golden لاننا يجب ان نتعود على اخطاء كابكوم في تغيير كل شيء من فترة لفترة ومن قصة لاخرى ..
    ومعلوماتك صحيح .. وننتظر موضوعك بفارغ الصبر وان شاء الله ربنا يمدك بالصحة والعافية والعمر المديد ..

ملاحضة اخيرة , جميل جدا انك تكتب montada.com بين فترة و اخرى من اجل حماية الموضوع من السرقة

طريقة مبتكرة

الله يسامحك يا اخي بالعكس ردك هذا
    كان رائع ولو دخلت حتى وقلت شكرا لكان بالنسبة لي كافي
    فشكرا لتواجدك معنا هنا ...

......................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز ahmed_2014

لا شكر على واجب
    وصدقت حرمتنا كابكوم كل شيء حتى اليوتيوب منعت اي مقطع للحل ..

ولكن اعتقد انه بعدما هربت كلير وكريس من ازمه التى فيرونيكا والكسيا عادت كلير والتقت بليون واخبرته بما حدث معه وخصوصا انه من المفترض ان يتابع ما حدث لها بعدما عرف انها فى ورطه على هذه الجزيره فما رأيك

صحيح كل الصحة وتحليلك رائع
    اخي بعد ان هربت كلير وكريس من جزيرة روكفورت عادوا الى امريكا ، وطبعا توجه ليون ليعرف ماذا حصل ، فهو بسبب موقعه الجديد مطلوب منه التحري عن اي معلومات تتعلق بهذه المصائب ، طبعا كتب كريس تقرير كامل عن الامر بينما كلير اخبرت ليون كل شيء عن الجزيرة وماذا حدث ....

عندما شاهدت هذا المشهد اول مره فى العرض كان مذهل بالنسبه لى وخصوصا روعه الجرافيكس وايضا روعه المدينه نفسها وايضا اللوحه الترحيبيه عكس العرض القديم

صحيح

اعتقد انها لن تكون اول حركه فالجزء الماضى كان كارثه فى هذه النقطه فرأينا جيل وكارلوس دائما فى احداث الثالث وغيرها واعتقد انهم فعلوا ذلك كنوع من التغيير ولكنه فى نفس الوقت تغيير يلخبط الشخص

صحيح

فكرتنى بأشلى فى الجزء الرابع فكانت كارثه عندما يخطفها احد القرويين

تبدا بالصراخ وانت تقاتل وهنا لا تعرف ماذا تفعل تذهب لانقاذها فتتعرض للاصابات او تحاول ان تنقذها فتقتلها او تتاخر بانقاذها فتخسر .. وهيا فوق كل هذا تصرخ .

انا عن نفسى لا اريده فالنمسيس جعلنى لا اريد الذهاب هناك مع جيل

فعلا ولكن هل لاحظت انها كثيره للغايه هذا معناه انه كان يوجد عدد كبير جدا داخل مركز الشرطه وكلهم ماتو وغالبا عن طريق الليكرز

صحيح .. بالرغم من ان جثة واحدة تكفي لتغطية غرفة كاملة بالدماء
    ومما رايناه يبدو ان اللكرز ياخذ الجثة الى ممر التهوية حيث يقطعها هناك ..

ان كنت بارع فى التصميم كنت صممتها لك ودعك من كابكوم

ياليت بس ماذا نفعل

فى رأيى هذا افضل شىء عملوه لانها المفترض انها جاسوسه ولا يهمها امر اى من الموجودين وبالتالى فهذا البرود افضل من الغموض الذى كانت عليه سابقا

صحيح

اعجبنى هذا الموقف للغايه ويبدو ان افضل ما اجزاء الكرونكلز انها تجعلك تشعر بالواقعيه الفعليه لموقف مثل هذا فليس كله رعب فقط ولكن مزاح ايضا لتخفيف اجواء الرعب وايضا كانت رائعه فى الجزء القديم واقصد جزء الامبريلا

نعم فهذا الجزء مليء بالمواقف المضحكة والمزحات اللطيفة
    التي تجعل الموقف ممتع ومسلي ..

واهلا بيك في اي وقت يا اخي العزيز

يتبع

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا بك يا أخي العزيز chris وبسيطة لا تعتذر ونقدر ظروفك ولا شكر على واجب

يبدو انك تشاهد الاخبار كثيرا ...
    وشكرا لك لكلامك يا اخي الغالي والشكر الخاص لكل الاعضاء فكلهم كانوا السبب في رفعة هذا المنتدى ، فشكرا لك وللجميع .
    لا شكر على واجب

اخي كبر الحرف انا فعلته متعمدا نوع من انواع التصميم الغريب ..
    بينما الخطا بحرف ال s لم انتبه له وسوف اعدله فورا وشكرا لتنبيهي ..
    أي تصميم منك يعتبر رائع لا شكر على واجب ولا تنسى أن تعدل الخطأ لأنك لم تفعل ذلك حتى الآن

اعتذر فعلا عن التاخر بس الظروف كانت قاسية
    بينما الان الموضوع كامل وما بقي الا انزال كل فقرة في وقتها بعد النقاش ..
    بسيطة ولا تعتذر ، كلنا معرضين لظروف ومشاكل

صحيح ، فالامبريلا والزومبيات لها مكانه خاصة في قلبنا
    اخي نعم هو نفس الاسلوب الا اني تعمدت وضع الاسئلة في وسط الموضوع وليس كما في السابق في الاخير .. لا بل الاسئلة وضعت في نفس وقت حدوث الحدث ..
    وطبعا للعلم الحوارات في هذه الفقرة لم الونها كلها كما رايت واختصرت الكثير منها بينما في الكودفيرونيكا والخافيير كلها موجودة وملونة بالوان خاصة ..
    صحيح هذه الشركة والوحوش القديمة لا تنسى ، الأسلوب جميل ولو أنني شخصيا أفضل الأسلوب السابق كما فعلت في تحليل جزء أمبريلا لأنه كان أسهل في الفهم ، وننتظر الحوارات القادمة

صحيح وللاسف اصلا لا يمكن تقسيمه والا ضاعة الفكرة
    لذلك ابقيه كما هو هكذا وهذا الافضل
    كلامك صحيح

وصحيح الجزء الخامس كارثة وصدقني يا اخي انا للان كلما نظرت الى تحليل الجزء الخامس لا اصدق كيف كتبته
    أنا بالعكس أصدق أنك كتبته لأنك سوبر محلل ما شاء الله عليك

اخي هذا السؤال تركته للنقاش الاخير في مجمل اللعبة ...
    يعني الفقرات الاخيرة للتحليل وسوف تعرف عندها الجواب يا اخي الغالي
    حسنا ننتظر الفقرات الأخيرة

صحيح يا اخي هيا تعني ضائعة وتعني ايضا منسية ..
    ولكني وجدت ان كلمة ضاعة غريبة قليلا في مجمل المعنى ولا تتوافق والكلمة التي قبلها كلمة ذكرى
    فكلمة ذكرى او الذكريات تكون للاشياء التي تنسى وليس للاشياء التي تضيع في مجمل الفكرة
    فخترت كلمة منسية على اعتبار ان هذه المدينة دمرت وانتهت واصبحت منسية في ذكريات الاخرين رغم انها هيا كانت بداية المشوار .. وعلى اية حال يمكن لاي شخص ان يضع الاسم الذي يرغب به ..
    كلامك صحيح ، ربما منسية بالنسبة لبعض عشاق اللعبة ولكن ليس لكابكوم ، كما تعلم رأينا الراكون في الأوتبريك 1 والأوتبريك 2 وجزء أمبريلا ، وأعتقد أن كابكوم تقصد بكلمة ضائعة أنها تاهت وتدمرت بسبب الكارثة التي حصلت

اخي الصهريج نفس القصة القديمة حيث اصيب صاحبه وحاول الهرب الا انه فقد الكثير من الدماء وبدا يتحول فاصطدم بالجدران وانقلب الصهريج ليشتعل ولو بقي ابطالنا قربه لمدة طويلة فانه سوف ينفجر انفجار مرعب .. وقد راينا ليون يحذر كلير من ضرورة الابتعاد قبل ان يحدث شيء ..
    وهنا يصل ليون الى هذا المكان هارب من الزومبيات عبر الطريق الرئيسية حيث يشاهد كلير تقف وتنظر الى النيران ..
    الآن فهمت وشكرا لك على الإجابة

ليون يمكن ان يقتل نفسه ولا يقتل فتاة وقد رايناه يضحي بحياته من اجل ايدا ..
    وايضا من اجل مانويلا ..
    صحيح

ممكن اني نسيت ياه ايام الاوتبريك 1...
    ذكريات

ماذا
    لكل حادث حديث

سوف اعدل الخطا
    وشكرا لتنبيهي .. اما نوع الشوكولاتها فهيا مارفينزومارس نوع جديد في الاسواق وطعمه سيء .. لانه تحول الى زومبي
    لا شكر على واجب ، حلوة منك مارفينزومارس أما طعمها فهو سييء للبشر ولكن لذيذة بالنسبة للوحوش

للاسف نعم انتهى حلمي الجميل ..
    نعم انتهى للأبد

لا يا اخي فليون لم يقصد ذلك بل قصد ان يدخل احد الابواب فاذ به يرى كلير وقد تحولت الى زومبي فيضطر لقتلها كما فعل مع مارفي ، وهو معجب بالفتيات كما تعلم ولن يتحمل قتل فتاة جميلة مثل كلير وهيا قد تحولت الى زومبي ..
    والله هذه مصيبة يعني لهذه الدرجة يحب الفتيات ومستعد للتضحية من أجلهن ولا يستطيع قتلهن حتى لو تحولن إلى زومبي ؟ لن أستغرب لو أنه وقع في حب فتاة متحولة إلى زومبي

صحيح ولكن لم نرى الشارع بشكل كامل في الاوتبريك راينا الزومبيات قرب السياج ولكن لم نرى الشوارع ..
    صحيح

اخي بالعكس هذه هيا المعلومة الاصلية والقديمة
    حيث تقدم مدير مركز الشرطة بطلب الارتباط بابنة محافظ المدينة الا انها رفضتها .. وعرض عليها المال وكل شيء .. ولكنها رفضته ، وعندما حصلت المصائب في المدينة تم تهريب محافظ مدينة راكون من قبل قوات من الجيش الا ان ابنة المحافظ لم تكن موجودة في المنزل بل في سياراتها فعثر عليها رجال الشرطة واخذوها الى مركز الشرطة الى حين ارسال وسيلة هرب لها .. وهنا طبعا حصل الشيف ايرون على فرصته حيث عرض عليها ان تقبل به ويخرجها من هذا المكان معه .. فرفضت فقرر ان يقتلها .. فقتلها
    شكرا لك على التوضيح وصدقا لا أتذكر وجود هذه المعلومة في اللعبة القديمة سواء في الملفات أو العروض ، إما أنك أخذت المعلومة من مصدر آخر غير اللعبة أو أنها من تحليلك الخاص أو أن الإمتحانات قامت بعملية فورمات لعقلي ونسيت هذا الأمر عموما بسيطة وشكرا لك على المعلومة

نعم مؤلمة كثيرا .. ذهبت ذكريات غرفة ستارز ادراج الرياح
    فعلا ذهبت بلا رجعة

صحيح ، ففي السابق لم يشك بها كما الان تبدو فعلا تثير الشكوك ..
    صحيح

لا يا اخي فايدا لم تحصل على اي عينة من الجي فايروس غير التي حصلت عليها من جسد الدكتور ويليام ، بينما هذه الحقنة هيا مخدر خاص
    وقد يكون مخدر لهدفان
    الاول القصد منها تخفيف الالم وجعل الشخص يشعر بما يشبه الراحة وقد يفقد الوعي لدقائق ، وذلك لاعطاء المجال للاخرين من علاجه ..
    وهنا قامت ايدا باعطائه لليون ليهدا وتستطيع معالجته وتركه والهرب قبل ان يستيقظ ويبحث عنها
    وايدا مثلا لو تعرضت لاصابة ما مؤلمة فانها تاخذ المخدر لكي لا تشعر بشيء وتعالج نفسها

او ان يكون يستخدم لتخدير الاشخاص ليتم القاء القبض عليهم ، فقد كانت ايدا تعلم بانها قد تقابل انيتا بيركين او الدكتور ويليام حتى ولكنها طبعا لا تعلم انه تحول مثلا فاذا وجدت انه من الصعب التفاهم معه بهدوء دون ان يقدم الطرف الاخر على المقاومة فتقوم باستخدام المخدر لتخديره دون ان تؤذيه ، ثم تقيده وما ان يستيقظ تقوم باستجوابه .. وهذا اميل له اكثر وارجحه كثيرا ..
    تحليل جميل جدا ، استخدام المخدر قد يكون للإثنان معا ولكن كما قلت أنت الإحتمال الثاني هو الأرجح وأتفق معك في ذلك

صحيح فهيا لم تظهر في الجزء الثاني ولكنها ظهرت في مدينة راكون وطالما اللعبة تتحدث عن مدينة راكون فالاصل ان يتم ذكرها
    هيا لم تظهر في الجزء الثاني الا انها ظهرت في الريزدنت ايفل 3 وبالتحديد في مدينة راكون ، مما يعني انها من وحوش المدينة لذلك تم استخدامها فاللعبة تتحدث عن مدينة راكون وليس الثاني فقط
    صحيح هي ظهرت في الجزء الثالث وليس الثاني ، يعني كان الأجدر أن تظهر هذه الوحوش في مرحلة الجزء الثالث في جزء أمبريلا بدلا من تغيير وتحريف القصة بهذه الطريقة أليس كذلك ؟

هيا ضفادع من نوع الهناتر .. الغرض من انتاجها ان يكون هناك هناتر قادرة على السبحاة بالماء والقتال بشكل برمائي .. وهيا نفسها التي ظهرت في الزيرو وامريكا الجنوبية فكلها انتاجات الامبريلا ..
    والامبريلا اذا عملت على شيء تبقيه قيد العمل والتطوير يكون عليه قليل نسبي لذلك فان الكثير من اعمالها لم تتغير ..
    اها وضحت الصورة الآن

في الحقيقة كما تلفظ اسمها كلير فان اسمها هو انآت ولكني وجدت ان اسم انيتا افضل
    حسنا كما تشاء

بالمناسبة لم تجب على سؤالي

سؤال 9 : هذا في ما يتعلق باسمه وماذا عن حقيقته .. ؟
    montada.com

الجواب : لقد اخبرتنا انيتا انهم اخترعوا هذا الفايروس الذي اذا اعطي لشخص فانه ينقله بسرعة الى طور اخر اكثر قوة ومستوى اعلى من المستوى العادي الذي هو فيه ، او هذا المفروض به ان يفعله
    بمعنى من ياخذ حقنة الجي فايروس لا يتحول الى وحش بل يصبح بشري خارق ويكبر حجمه قليلا ويصبح قوي جدا .. الا ان الامر لم ينجح وذلك لانهم لم يجربوا الفايروس بعد بشكل كامل فقام الدكتور ويليام بتجربة الفايروس على نفسه لينقذ حياته ، فاكتشف ان الفايروس لم يكن ناجح او لنقل لم يكن مكتمل فقام بتحويله الى وحش .. فالفايروس حتى وان انقذك من الموت فهو يحولك الى دمية له يستخدمك ليتغيير ويتطور ويكبر .. ففشلت تجربتهم لهذا الفايروس ..
    والان هدف الفايروس ان يتوالد ويتكاثر وذلك بالبحث عن بشر تتطابق صفاتهم الوراثية صفات ويليام بيركين ( الملك ) فيقوم بزرع قطعة بداخلهم لتنمو وتكبر وتقتلهم وتخرج للحياة كما حدث للشيف ايرون ، وبذلك يتكاثر الوحش ويبني له جيل كامل .. لذلك قتل بين لانه لم يوافق نظامه الوراثي ..

سؤال 10 : ولكن لماذا يلحق بشيري اذن ويريدها كما قالت انيتا ؟
    montada.com

الجواب : لان شيري هيا ابنته ونظامها الوراثي نسخة عنه ، فاذا عثر عليها وزرع جنين في داخلها فانها سوف تكون المناسبة لانتاج جيل شبيه به وبنفس الصفات الوراثية .. واذا تم زرع الجنين فان الطريقة الوحيدة لازالته هيا بالعلاج الموجود في المختبر السري ..
    أصبح يشبه طريقة الأوروبوروس أليس كذلك ؟ غيروا فكرة الجي فايروس كثيرا حيث في السابق كان فقط يحول الشخص إلى وحش

صحيح وحرف ال P اختصار لكلمة Part يعني جزء او قسم
    شكرا على المعلومة

تفسيري ان المصممين قد اصابهم الكبر واصحوا خرافيين ...
    فلماذا وحش يقوم بهذه الحركة ولديه كل هذه المخالب ..
    صحيح اللعبة ينقصها شينجي ميكامي وأنت أيضا

ترينش تعني خندق او حفار الخنادق ..
    وقد يكون القصد من هذه التسميه لباس المستر اكس الغريب والذي يبدوا مثل حفار الخنادق القديمة ..
    حيث كانوا يرتدون ملابس مثل هذه تقريبا وكانوا ضخام الجثة ..
    أخيرا عرفت معنى كلمة ترينشي وشكرا لك ، كلامك صحيح وأتذكر وحش آخر يحمل اسم مشابه وأقصد الدودة في الجزء الثالث حيث في ملفات اللعبة مكتوب اسمها هو grave digger يعني حفارة القبور

اقصد انه في الماضي كانت الوحوش غبية جدا وهمها الوحيد قتلك فقط ..
    بينما الان تظهر لنا الوحوش مختلفة .. فالمستر اكس يطاردك ويقاتلك بطريقة تنم عن ذكاء في هذا الوحش ..
    التايرنت يقفز في الهواء حركات كراتيه ... ويرمي الماسورة على الجهاز ليقفل الابواب
    اللكرز يظهر فجاة ويختفي بسرعة ...
    شيء مذهل فالوحوش لم تعد غبية ..
    صحيح ولكن لم تكن غبية بل ربما أقل ذكائا ولكن ليس إلى درجة الغباء ، الوحوش القديمة مرعبة أكثر ، ويليام يقفز ولديه حركات كاراتيه ويرمي الماسورة وليس التايرنت (خطأ مطبعي) ، كان سؤالي هو ماذا تقصد بأنك تتمنى أن تراها مجددا ؟

شيء غريب كليا .. فكيف لوحش مصاب ان يعيد شحن قوته بهذه السرعة يعني النمسيس في الماضي كان يسقط على الارض ولا يتحرك ابدا فتغيب عنه فترة فتعود فتجده اختفى لتعرف ان الفايرو تفاعل مع جسده وقام باعادة بناء المتضرر ليستيقظ الوحش مجددا ..
    بينما هذا يقوم ببعض الحركات السخيفة ليعود قوي .. شيء خيالي ومحزن بالفعل ..
    ولكن في ما يبدو ان الفايرو يتفاعل مع الوحش فيقوم باعادة بناء المتضرر من جسمه بسرعة كبيرة
    كلامك صحيح ويبدو أن كابكوم تعاني كثيرا بدون شينجي

اخي انت قلتها ، تقرير يسكر بمعنى ويسكر يتحدث عن نفسه وانه اختطف شيري ..
    بينما القصة في مدينة راكون يرويها ليون .. وليون لا يعرف من اختطف شيري ليقول او يذكر احداث ويسكر وانه اختطف شيري وكيف اختطفها ..
    صحيح ولكن ممكن أن نرى العرض بشكل آخر يعني بدون أن يكون من ضمن ذكريات ليون وأقصد بعد أن ينتهي ليون من شرح قصة وأحداث الجزء الثاني نرى بعدها عرض الإختطاف بطريقة تدل على أن ليون لا يعرف بهذا الأمر فما رأيك ؟

أو على الأقل كان يجب على كابكوم أن تذكر هذا الأمر في أحد ملفات اللعبة أليس كذلك ؟

بالعكس يا اخي شكله غريب ولكنه افضل وقريب جدا من القديم ، وليس كالذي في الاوتبريك سخيف ..
    صحيح ، وأيضا الذي في جزء أمبريلا يشبه الذي في الأوتبريك ، والذي في الجزء الخامس شكله غريب أيضا

اخي شكرا لك لمداخلتك الطيبة يا اخي الغالي ..
    لا شكر على واجب

إذا كنت تعتقد أنه يوجد أمل فهذا وهم

صحيح
    يبدو أنك فعلا استسلمت للأمر الواقع ولكن أعرف أنه داخل قلبك ما زال يوجد البصيص من الأمل

أخي أعتذر إذا كنت قاسي في كلامي معك بخصوص غرفة ستارز ، في الحقيقة كنت سوف أدعمك وأقف معك وأرفع معنوياتك ولكني فعلت العكس لسبب واحد ، أنت حطمت معنوياتي إلى أن وصلت تحت الأرض بعد موت ويسكر خصوصا عندما قلت لي أنه لن يعود وأن هذا وهم وأنه يجب أن أتقبل موته......الخ ، بعدها قررت بالنسبة لغرفة ستارز وبنفس الطريقة أن أرد لك الجميل

عموما لا تقلق يا أخي ممكن أن نرى الغرفة في المستقبل إذا قررت كابكوم إصدار الأوتبريك 3 مثلا على البلاي ستيشن 3 أو جزء ثالث من سلسلة أجزاء الكرونيكيلز أو حتى في الجزء السادس ربما نرى ذكريات من الماضي وتظهر الغرفة بتصميم جديد ، جميع الإحتمالات مفتوحة وكل شيء ممكن خصوصا إذا عاد شينجي ميكامي وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

نكمل الردود
    فلن استطيع ان اكمل الموضوع قبل ان انتهي من الردود
    ....................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز CLS forever بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك والتكملة قريبة جدا بعد الرد على اخر الردود ...

....................................

اهلا بيك يا اخي العزيز واوا أكس
    بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولا شكر على واجب
    اخي طبعا يوجد ادخل لهذا الموقع http://www.residentevilfan.com/
    واهلا بيك بيننا ..

...............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز D E V I L 10
    ولا شكر على واجب وشكرا لك لكلامك اللطيف
    اخي بخصوص موضوعك الم يسبقك اليه احد الاعضاء على ما اذكر ..

.................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي The Snipers
    مرة اخرى

يعني راح يسئلونهم كيف وصلوا و كيف واجهوا الخطر الحيوي يعني ليش ما فعلوا معاه مثل ما فعلوا بليون ؟؟ يعني خلوه عميل خاص ؟؟

اخي كريس يتبع لحكومة الولايات المتحدة ايضا والا لما طلب من ليون التسريع في اعطائه اذن للقيام بعملية انقاذ سريعة لكلير .. في الكودفيرونيكا
    وايضا رايناه في الخامس كيف انه يتبع لوحدة خاصة لمكافحة الخطر الحيوي تتبع للقوات الامريكية ايضا
    فهو عميل ايضا ، الا ان الحكومة الامريكية اهتمت بليون اكثر على اعتبار ان ملفه الرسمي مطلوب اكثر من كريس حيث ان كريس في السابق تم طرده من سلاح الجو لانه رفض الاوامر وانقذ صديق له .. بينما ليون لا يوجد في ملفه اي اخطاء ان صح التعبير ومثل هذا الشخص يحتاجونه في موقعه الجديد مع الرئيس .. لذلك اختاروا ليون لذلك الموقع والمنصب ..

بدات في تاريخ 28 /9 / 1998 وبالتحديد بدات كفاحها تقريبا في الساعة ال 5 مساءا
    في تمام الساعة 7,30 مساءا من نفس اليوم الذي بدات فيه جيل ..
    تم انزال النمسيس في تاريخ 28 ايضا .. وبالتحديد عند الساعة 12 ظهرا ..
    تم انزالهم في تاريخ 15 / 9 / 1998 وبالتحديد في المساء تقريبا حوالي ال 9 مساءا ..
    طيب يعني مين الأول
    إذا جيل بدت الساعة 5 الفجر يعني ليون و كلير وصلوا للمدينة بعد الإنفجار النووي !!
    يعني احداث الثالث قبل الثاني !! او اني فاهم غلط

اخي انا قلت ال 5 مساءا وليس صباحا ... جيل بدات مشوارها الخامسة مساءا وبعدها ب3 ساعات وصل ليون وكلير
    فجيل بدات قبل ليون وكلير ببضع ساعات بينما الجميع هربوا في الوقت نفسه ..

ليه ما يكون من غرفة ستارز .. كان فيها كمبيوتر

لا الجهاز في غرفة ستارز ليس سوى جهاز ارسال واستقبال لاسلكي ..
    وليس يتحكم بمكبرات الصوت في المبنى بينما الذي في القاعة الرئيسية هو الذي يتحكم بها ويصدر من خلاله الصوت ..

هو كان راح ولا راجع من المركز ؟؟
    الصراحة ما اتوقع انه راح لأني ما شوف اثار دمار في المركز ولا وحوش قتلت بطريقة وحشية !!

اخي الدكتور ويليام وصل مركز الشرطة وبالتحديد عند الشيف ايرون حيث وضع فيه تلك القطعة ثم تابع سيره الى ان وصل السجن ، وقتل بين والاخرين ثم غادر .. فهو كان يبحث عن شيري ...
    اما لماذا لا نرى جثث هنا وهناك مقطعة بمخالب .. فلاننا لم نلعب بكامل المركز بل لعبنا في نطاق محدود من المركز ..

بهذي الطريقة يضيعونا >< يعني ما نعرف نعتمد على ايش على السناريو ولا على اللعبة الأصلية ؟؟

اخي هذا سوف نجيب عليه في نهاية الموضوع باذن الله .

كأن في تناقض !!
    ويليام بعد تناول الفايروس تحول بسرعة إلى ذاك المخلوق
    في فلم الانمي ذاك الشخص (ما اتذكر وش اسمه) تناول الفايروس و تحول بسرعة
    طيب ليه شيري قاومت و ما تحولت ؟؟

اخي شيري لم تتجرع الفايروس كما فعل الدكتور ويليام .. بل تعرضت للفايروس بسبب قطعة حاول ان يضعها في فمها الدكتور ويليام الا ان القطعة او الكائن الحي خرج من فم شيري لسبب ما وما حصل ان الكائن الحي ادخل جرعة بسيطة من الفايروس قبل خروجه في شيري .. وهذه الجرعة لانها قليلة جعلتها تتالم وتاخرت عملية التحول .. ولو انها تعرضت لجرعة مثل جرعة ابيها لاختلف الامر كثيرا
    الا ان الجرعة اقل فكان يوجد وقت لانقاذها وقتل الفايروس قبل ان يبدا يستولي على الجسد بالكامل وخصوصا ان الفايروس يريد بنا خلايا خاصة به ليكون مثل ويليام ويستخدم شيري ليتكاثر ..

طيب تعتقد ان الوحش إلي هزمناه اخر مرحلة ايدا هو إلي فعل فيها كذا !!

اي وحش يا اخي تقصد بالتحديد هل تقصد مرحلة ايدا الخاصة في لعبة الامبريلا ام ماذا ممكن توضح السؤال .. ؟

واهلا بيك في اي وقت يا اخي الغالي

.............................................................

اهلا اخي الغالي nabil nazem

ممكن نعرف لماذا تكتم صوت التلفاز اهو الخوف .. ام لانك تلعب بالليل وتخاف ان تزعج من حولك ..

ليون مضحك فهو احب كلير ثم ايدا ثم منويلا ثم انيجلا اعتقد انه يحب تلك الفتاه التي تعطية المعلومات عبر اللاسلكي (نسيت اسمها)

صحيح معجب بكل فتاة يقع عينه عليها ..

الهنتر بطيء بعض الشيء لقد كان اسرع في امبريلا كولنكز
    هو ليس بطيء ولكن المصممين يعطوك مجال للقتال والا فانه سوف يقتلوك ..

واهلا بيك مرة اخرى يا اخي الغالي ..

.................................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

أي تصميم منك يعتبر رائع لا شكر على واجب ولا تنسى أن تعدل الخطأ لأنك لم تفعل ذلك حتى الآن

سوف افعل بعد ان انتهي من الردود

صحيح هذه الشركة والوحوش القديمة لا تنسى ، الأسلوب جميل ولو أنني شخصيا أفضل الأسلوب السابق كما فعلت في تحليل جزء أمبريلا لأنه كان أسهل في الفهم ، وننتظر الحوارات القادمة

اخي نجرب التجديد فاذا لم ينفع نعود للاسلوب القديم .

أنا بالعكس أصدق أنك كتبته لأنك سوبر محلل ما شاء الله عليك

شكرا لك يا اخي الغالي

وأعتقد أن كابكوم تقصد بكلمة ضائعة أنها تاهت وتدمرت بسبب الكارثة التي حصلت

ممكن ، ولكن طالما انها ذكريات فالامر اذن منسي

لكل حادث حديث

حسنا ..

لا شكر على واجب ، حلوة منك مارفينزومارس أما طعمها فهو سييء للبشر ولكن لذيذة بالنسبة للوحوش

والله هذه مصيبة يعني لهذه الدرجة يحب الفتيات ومستعد للتضحية من أجلهن ولا يستطيع قتلهن حتى لو تحولن إلى زومبي ؟ لن أستغرب لو أنه وقع في حب فتاة متحولة إلى زومبي

هل تعتقد انه سوف يفعل ذلك ... ممكن

شكرا لك على التوضيح وصدقا لا أتذكر وجود هذه المعلومة في اللعبة القديمة سواء في الملفات أو العروض ، إما أنك أخذت المعلومة من مصدر آخر غير اللعبة أو أنها من تحليلك الخاص أو أن الإمتحانات قامت بعملية فورمات لعقلي ونسيت هذا الأمر عموما بسيطة وشكرا لك على المعلومة

اخي بالعكس هذه موجودة في قصة اللعبة وبالتحديد في تعريف هذه الشخصية ...
    قبل فترة طويلة هيا ليست مذكروة في ملف انما في قصة الشخصيات وبالتحديد عن هذه الفتاة ومن هيا ..

صحيح هي ظهرت في الجزء الثالث وليس الثاني ، يعني كان الأجدر أن تظهر هذه الوحوش في مرحلة الجزء الثالث في جزء أمبريلا بدلا من تغيير وتحريف القصة بهذه الطريقة أليس كذلك ؟

اخي مرحلة الجزء الثالث في الامبريلا كورنيكيل لم تحتوي على مجارير ليظهر فيها الضفادع لذلك لم تظهر ولو كان فيها مجارير لتم وضع هذه الوحوش لقتال جيل وكارلوس

أصبح يشبه طريقة الأوروبوروس أليس كذلك ؟ غيروا فكرة الجي فايروس كثيرا حيث في السابق كان فقط يحول الشخص إلى وحش

صحيح فالفايروس هذه المرة ذكي ويتغيير لمواجهة العدو ويفعل المستحيل للسيطرة على اجساد اخرى
    ما هذا الفايروس الذكي والغريب يعني الاوربوروس ماخوذ من البلاجا وهيا طفيل .. بينما الفايروس
    تخريف

صحيح اللعبة ينقصها شينجي ميكامي وأنت أيضا

فقط لو اعطى المجال لذلك لكنت فعلت العجائب ... واهمها ان اعيد بناء غرفة فرقة ستارز وصورة فرقة ستارز بنظام الريميك

أخيرا عرفت معنى كلمة ترينشي وشكرا لك ، كلامك صحيح وأتذكر وحش آخر يحمل اسم مشابه وأقصد الدودة في الجزء الثالث حيث في ملفات اللعبة مكتوب اسمها هو grave digger يعني حفارة القبور

صحيح

صحيح ولكن لم تكن غبية بل ربما أقل ذكائا ولكن ليس إلى درجة الغباء ، الوحوش القديمة مرعبة أكثر ، ويليام يقفز ولديه حركات كاراتيه ويرمي الماسورة وليس التايرنت (خطأ مطبعي) ، كان سؤالي هو ماذا تقصد بأنك تتمنى أن تراها مجددا ؟

اخي عندما تحول اصبح اقرب للتايرنت لذلك سميته بالتايرنت
    اخي بالعكس في السابق كانت غبية فعلا .. بينما لان ذكية وغريبة في تصرفاتها
    اخي انا اتمنى ان اراها مجددا اقصد وحوش اللعبة اللكرز الهناتر التايرنت المستر اكس .. بدل القرويين والسكان والبلاجا .. هذه الامور الغبية .. بالنسبة لي

صحيح ولكن ممكن أن نرى العرض بشكل آخر يعني بدون أن يكون من ضمن ذكريات ليون وأقصد بعد أن ينتهي ليون من شرح قصة وأحداث الجزء الثاني نرى بعدها عرض الإختطاف بطريقة تدل على أن ليون لا يعرف بهذا الأمر فما رأيك ؟
    أو على الأقل كان يجب على كابكوم أن تذكر هذا الأمر في أحد ملفات اللعبة أليس كذلك ؟

اخي اذا لاحظت حتى ظهور ويسكر في الكودفيرونيكا كان مبهم فهو سمعنا صوته في البداية واخيرا رايناه بين النيران .. ولم تقل اي شيء عنه كابكوم
    ناهيك عن ظهوره في امريكا الجنوبية
    فكيفسوف يتحدثون عنه وهو اختطف شيري .. يعني منذ البداية كابكوم اختصرت كثيرا في قصة اللعبة

اخي لا تقلق فقد عرفت منذ البداية ان الامر بالمثل فقررت ان اعطيك المجال لتنتقم وتقول ما تريد كما فعلت انا سابقا ..
    ولكن يبدو يا اخي انه الحقيقة لكلينا فالامر ليس كما نحبه نحن بل كما تحبه كابكوم

وكل شيء ممكن الا انهم لن يفعلوا ذلك لغرفة ستارز بينما ويسكر هذا ممكن ..

وشكرا لك لمرورك الطيب ومداخلتك الرائعة يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

ممكن نعرف لماذا تكتم صوت التلفاز اهو الخوف .. ام لانك تلعب بالليل وتخاف ان تزعج من حولك ..
    سلام chris
    بسبب ابي يكون نائماً وقت لعبي وايضاً اختي دائماً تقوم بتعليقات على الالعاب وتنتقدها باختصار اللعب بسر بدون ان يشعر احد حتى لا يقولوا لي اترك اللعبة واهتم بالدراسة اكثر

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris

لا تنسى هذا الرد
    http://www.montada.com/showpost.php?...4&postcount=37

القطعة او الكائن الحي خرج من فم شيري لسبب ما
    ما هو السبب ؟

سوف افعل بعد ان انتهي من الردود
    لا تنسى ذلك

اخي نجرب التجديد فاذا لم ينفع نعود للاسلوب القديم .
    حتى الآن لم ينفع عموما كما تريد ننتظر

شكرا لك يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب

ممكن ، ولكن طالما انها ذكريات فالامر اذن منسي
    قل ذلك لكابكوم

هل تعتقد انه سوف يفعل ذلك ... ممكن
    طالما أن المصمم ليس شينجي ميكامي فإن ذلك ممكن

اخي بالعكس هذه موجودة في قصة اللعبة وبالتحديد في تعريف هذه الشخصية ...
    قبل فترة طويلة هيا ليست مذكروة في ملف انما في قصة الشخصيات وبالتحديد عن هذه الفتاة ومن هيا ..
    ما زلت لا أتذكر يبدو أنني أحتاج إلى جرعة تذكير ( أتمنى أن تكون فهمت ماذا أقصد )

اخي مرحلة الجزء الثالث في الامبريلا كورنيكيل لم تحتوي على مجارير ليظهر فيها الضفادع لذلك لم تظهر ولو كان فيها مجارير لتم وضع هذه الوحوش لقتال جيل وكارلوس
    كلامك صحيح وكان يجب عليهم وضع المجاري في تلك المرحلة من أجل الضفادع أليس كذلك ؟

صحيح فالفايروس هذه المرة ذكي ويتغيير لمواجهة العدو ويفعل المستحيل للسيطرة على اجساد اخرى
    ما هذا الفايروس الذكي والغريب يعني الاوربوروس ماخوذ من البلاجا وهيا طفيل .. بينما الفايروس
    تخريف
    كلامك صحيح

فقط لو اعطى المجال لذلك لكنت فعلت العجائب ... واهمها ان اعيد بناء غرفة فرقة ستارز وصورة فرقة ستارز بنظام الريميك
    شيء جميل لو اللعبة من تصميمك أنت وشينجي ميكامي سوف نرى قصة بدون ثغرات بالمناسبة عندما تصبح أنت المصمم أخبرني لأنني أريد خدمة صغيرة منك أعتقد أنك تعرف ما هو طلبي وإذا لم تعرف فأرسل رسالة خاصة لكي أخبرك

اخي عندما تحول اصبح اقرب للتايرنت لذلك سميته بالتايرنت
    الآن فهمت

اخي بالعكس في السابق كانت غبية فعلا .. بينما لان ذكية وغريبة في تصرفاتها
    ربما تقول ذلك لأنه الآن تغيرت تصرفات الوحوش ولكن في السابق عندما شاهدت الوحوش القديمة لأول مرة في تلك الأيام هل قلت أنها غبية ؟ لا أعتقد ذلك

اخي انا اتمنى ان اراها مجددا اقصد وحوش اللعبة اللكرز الهناتر التايرنت المستر اكس .. بدل القرويين والسكان والبلاجا .. هذه الامور الغبية .. بالنسبة لي
    وأنا أيضا أتمنى ذلك وفعلا صدقت الوحوش الجديدة هي الغبية

اخي اذا لاحظت حتى ظهور ويسكر في الكودفيرونيكا كان مبهم فهو سمعنا صوته في البداية واخيرا رايناه بين النيران .. ولم تقل اي شيء عنه كابكوم
    ناهيك عن ظهوره في امريكا الجنوبية
    فكيفسوف يتحدثون عنه وهو اختطف شيري .. يعني منذ البداية كابكوم اختصرت كثيرا في قصة اللعبة
    كلامك صحيح وعموما سوف أتحدث عن هذا الأمر في وقته المناسب وكما تقول أنت كل شيء في وقته حلو

اخي لا تقلق فقد عرفت منذ البداية ان الامر بالمثل فقررت ان اعطيك المجال لتنتقم وتقول ما تريد كما فعلت انا سابقا ..
    والله العظيم كان لدي إحساس أنك تعمدت فعل ذلك

ولكن يبدو يا اخي انه الحقيقة لكلينا فالامر ليس كما نحبه نحن بل كما تحبه كابكوم
    صدقت وللأسف الأمر ليس بيدنا

وكل شيء ممكن الا انهم لن يفعلوا ذلك لغرفة ستارز
    أخي لا تفقد الأمل بهذه السرعة وبالعكس الإحتمال يبقى قائم مهما كان الأمل ضئيل

بينما ويسكر هذا ممكن ..
    معقول بعد كل ذلك الكلام أنت تقول أنه يوجد أمل لعودة ويسكر ؟ يا رجل والله لا تعرف كم تعني لي هذه الجملة منك يعني كنت على وشك أن أقتنع بموت ويسكر ولكنك أعدت لي الأمل من جديد (من الآن فصاعدا لا تقول لي أنه لن يعود يعني أنت بنفسك قلت أنه ممكن يعود وأنت أعدت لي الأمل من جديد وأقنعتني بذلك يعني أنا بريء ) واو فرحة كبيرة وكأن ويسكر فعلا عاد صحيح لم يحدث ذلك ولكني متفائل لأن توقعاتك دائما صحيحة ، ما شاء الله تبارك الله ، اللهم لا حسد ، شكرا لك على يا أخي على رفع المعنويات وإعطائي هذه الفرحة أحس أنني أريد ان أحتفل على فكرة إذا كنت تفكر في حذف هذه الجملة من ردك فلا تقلق لأنني خزنت الصفحة في الجهاز وموجود الرد ولدي الإثبات والدليل كل هذه فرحة بسيطة والفرحة الأكبر عندما تتحقق أمنيتي إن شاء الله وحينها سوف.......خليها في وقتها إذا حدث ذلك فعلا فسوف أخبرك ماذا سأفعل

وشكرا لك لمرورك الطيب ومداخلتك الرائعة يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 28-12-2009 الساعة 10:55 PM

هلا اخوي كريس
    ولا شكر على واجب
    بخصوص الموضوع الي راح اسويه
    راح يكون مختلف عن باقي مواضيع هذا الجزء
    لاني راح احط تحميل اللعبه + شرح كامل ومفصل بالصور لتشغيل اللعبه
    وانشاء الله يرضي الجميع
    PS3 ID :

اهلاً اخي العزيز كرس
    فلن استطيع ان اكمل الموضوع قبل ان انتهي من الردود
    هذي عاقبة الأجزاء الكبيرة إلي تطرحها
    لو تخلي لكل مرحلة جزئين
    على اي حال خذ وقتك ^^

اخي انا قلت ال 5 مساءا وليس صباحا ... جيل بدات مشوارها الخامسة مساءا وبعدها ب3 ساعات وصل ليون وكلير
    فجيل بدات قبل ليون وكلير ببضع ساعات بينما الجميع هربوا في الوقت نفسه ..
    اخوي انت تقول إن جيل بدأت اول و دخلت مركز الشرطة اول ووجدنا : الشرطي مارفي مقتول
    و لماذا لم يرى ليون وكلير النمسس على انه يبحث عن جيل بطريقة عشوائية
    انا ادري ان نقطة الإلتقاء الوحيدة هي في مركز الشرطة بعدها جيل بتروح لأزقة راكون بعدها لبرج الساعة
    ام ليون وكلير سيشقون طريقهم عبر مختبرات امبريلا

اخي شيري لم تتجرع الفايروس كما فعل الدكتور ويليام .. بل تعرضت للفايروس بسبب قطعة حاول ان يضعها في فمها الدكتور ويليام الا ان القطعة او الكائن الحي خرج من فم شيري لسبب ما
    يعني وليام كلن ناوي يحول شيري مثل الشيف !!
    لأن ادخل فيها مخلوق !! مثل ما فعل مع الشيف
    اي وحش يا اخي تقصد بالتحديد هل تقصد مرحلة ايدا الخاصة في لعبة الامبريلا ام ماذا ممكن توضح السؤال .. ؟
    نعم الزعيم التي واجهت ايدا في مرحلة باب الموت (Death's Door) و حصلت المعركة في موقف السيارات وهو اشبه بالتايرنت

وإذا ما عرفته قل لي ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة The Snipers ; 29-12-2009 الساعة 02:16 PM

في البداية أحب أشكرك على موضوعك و الذي بذلت فيه جهدا تشكر عليه , و اعذرني إذا أخبرتك عن عدم قرائتي له , بالطبع ليس إنقاصا من شأنه إنما بسبب طبيعتي و التي تأبى أنه تقرأ أي معلومة عن قصة اللعبة قبل لعبها. لكن يبدو من مواضيعك الأخرى خبرتك الكبيرة عن اللعبة, لذلك سأتوجه لك بسؤالي ^^ و الذي لم أجد إجابة عنه :
    هناك عدة أجزاء ظهرت للعبة في الويي , و أريد أن ألعبها بتسلسل القصة الصحيح , فما هو برأيك ترتيبك للألعاب المطروحة لهذه المنصة من حيث القصة , و الأهم من ذلك دعمها لخاصية اللاعبين (لا أستمتع بلعب هذه النوعية إلا مع أختي و في الظلام ^^ ) .
    أعتذر إن كان موضع سؤالي خاطيء , و لك مني جزيل الشكر (=
    سبحان الله و بحمده, سبحان الله العظيم .

Ask me anything

صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة