صفحة 4 من 20 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 298

الموضوع: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .............

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside Chronicle الشـامـل ♦恖 ..........

اهلا بك اخي العزيز chris
    لا شكرا على واجب وشكرا لك انت ايضا على ردك الطيب وعلى ردك على الاسئله

كلامك منطقي والقصص التي وضعتها رائعة وكلها تصلح لهذا المشهد ولكن كابكوم تحاول ان تختصر من مدة كل عرض من اجل اللعبة وتعتمد على اللعب نفسه ان لاينظر الى كل التفاصيل فيكفي ان يلعب ويتخيل الماضي ..
    كلامك صحيح والمهم هو تفسير ما حدث في الماضي

اخي كلامك صحيح .. ولكن احداث الثاني كلها في اليوم الاخير لمدينة راكون قبل تفجيرها كليا
    والجيش حاصر المدينة قبل فترة طويلة لنقل منذ بداية ظهور المصيبة بشكل واسع والا ما الفائدة من اغلاق المدينة في اخر يوم ..
    لن ندقق في التفاصيل الا اني مازلت اذكر اجابتي القديمة بهذا الامر ان منطقة الصحراء لم يتم اغلاقها على اعتبار ان الوحوش لن تعبر الصحراء والا ماتت ..

نعم صحيح كلامك وتفسيرك القديم هو الصحيح تبدو مدينة الراكون يوجد بها اكثر من طريق للوصول اليها سوى كان عن طريق الطريق الرئيسي او عن طريق الصحراء

ولكن كابكوم تضيف امور كثيرة رغبة منها بان تدعل الامر مختلف قليلا ويحتوي طابع الرعب ..
    نعم وهذا ما نريده

اخي بالعكس كابكوم اكملت مشهد الاوتبريك فايل 2 اذا كنت تذكر مرحلة مركز شرطة راكون حيث راينا الشرطي مارفي يامر الشرطية وسيارة الشرطة بالهرب ورايناه يتجه الى المركز وهو مصاب .. ليكتمل المشهد بانه جلس هناك وهو مصاب
    فل حقيقه انا لعبة اوت بريك فايل 2 ولكن لم اكمل القصه ولم اعرف ان الشرطي مارفن اتجه الى هذا المكان هل يوجد لديك فيديو عن هذه المرحله

وانا حزين فعلا ولا اعتقد ان يكون هناك جزء ثاني ريميك خلاص انتهى كل شيء ...
    فعلا انتهى ولا عليك تصميم غرفة ستارس في الجزء الثاني ليس سيئا جدا جميل يعني مكتب ويسكر ومكنب كريس كلها واضحه وبشكل حلو >>يرفع من معنوياتك

بل الفكرة الاولة ، فليون منذ التقى بكلير لم نره يتودد لها باي كلمة بعكس ايدا وانج
    لذلك فكلامه يدل على فكرة انه يطلب ذلك لانه لا يريد ان يصل الى باب وما ان يفتحه يجد كلير امامه وقد تحولت الى زومبي فيقتلها ..

نعم صحيح ..

يبدو ان ليون معجب بقصة شعر ايدا ..

ليون معجب ب ايدا كلها ليس فقط قصت شعرها

وصدقت القتال كان صعب وخصوصا وهو يهاجمك ويعيد جمع قوته من جديد
    نعم كلامك صحيح وهذا شيء جديد على رزدنت ايفل

اخي من خلال تلك الانابيب الكبيرة سوف يقوم بابتلاع شيري ولكنه لن يهضمها او ياكلها بل يبتلعها ثم يجعل الفايروس يحاصرها ليجعلها تتحول في داخله فتخرج متحولة وتسيطر على هذا الجسد وتبدا بالتكاثر ..
    اهاا ... فهمت ولكن ماذا تقصد بتكاثر هل تقصد ان شيري سوف تفعل نفس الشيء مع شخص اخر

اخي تم نقلها الى مختبرات سرية وهيا بالتاكيد تتبع لشركة التريسيل فويسكر كان يعمل معهم قبل انفصاله وقراره بخيانة التريسيل وبناء امبريلا خاصة به ...
    وهيا الان هناك يتابع التجارب عليها .. وبحتساب الفترة الزمنية الى حين موت ويسكر فان شيري سوف تكون الان قوية وقد تكون تعمل مع التريسيل ..

كلامك صحيح وعندي احساس ان اذا كان فيه جزء سادس سوف تظهر لنا شيري

ففعلا كلير لم تذكر كريس نهائيا .. وهذا يعني ان كابكوم اختصرت الفكرة على حساب اللعبة ..

كان من المفترض من كابكوم ان يجعلو كلير تدخل غرفة ستارس ولكن ماذا نقول غباء من الؤلفين والمخرج

لا لا يطابق دمائه ولكنه يرغب بالانتقام من الشيف ايرون وذلك بجعله يتعذب فقتله بالمخالب امر سريع فقام بتجرب الحشرة عليه لتمزقع وتجعله يعاني ... اما كلير وليون فهم اعدائه فهم يظهرون في المكان الذي يظهر فيه ويطلقون النار عليه ليبدا بمهاجمتهم و التعرف الى انهم اعداء يجب قتلهم لحماية نفسه
    اها الان فهمت شكرا لك على التوضيح

لانهم بعد قتل الدكتور وتحوله وقتل الفريق جميعا هرب هانك وهرب بالمروحية وهذه الاحداث حصلت قبل فترة طويلة تقريبا شهر ثم بدات المشاكل ..

اهاا فهمت ولكن لو وظعو لنا الجثث لكانت افضل

لانهم بعد قتل الدكتور وتحوله وقتل الفريق جميعا هرب هانك وهرب بالمروحية وهذه الاحداث حصلت قبل فترة طويلة تقريبا شهر ثم بدات المشاكل ..

كلامك صحيح واضافه الى انها مغززه وهجومها عليك تعطي طابع الرعب

لانها لا تثق باحد ولانها ترغب بان تنجز كل الامور لوحدها وتهرب في النهاية مع شيري بسرعة بينما اذا كان يوجد اشخاص فانها سوف لن تستطيع القيام بعملها لانقاذ زوجها والتخلص منه لانقاذ الفتاة
    وخوفا من ان تلاحق قانونيا .. اما اذا هربت لوحدها مع ابنتها سوف تعيش معها في مكان بعيد ولوحدهما ..

اها فهمت شكرا لك على الاجابه المقنعه وكلامك صحيح خروجها سوف يجعلها مطلوبه قانونيا

وشكرا لك وبنتظار تكملت الموضوع

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي nabil nazem
    اذا كان الحال هكذا فالله يعينك يا اخي ، وكما قلت لا يوجد باليد حيلة ..
    وانا اكره كثيرا عندما يعلق شخص على لعبي وخصوصا من الكلام الذي نعرفه مع اعداء الجيمز .

..................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

ما هو السبب ؟

في الحقيقة يبدو ان شيري لم تستطع ابتلاع الحشرة ويبدو انها اكبر من فمها رغم محاولة الحشرة الدخول الى فمها ، وقد تكون تقيئة بسرعة فرمة الحشرة فنجة من الاصابة الكاملة بها
    في حين ان الفايروس اخترق جوفها الى معدتها ...

ما زلت لا أتذكر يبدو أنني أحتاج إلى جرعة تذكير ( أتمنى أن تكون فهمت ماذا أقصد )

الله يعينك يا اخي وخصوصا بسبب الامتحانات ..

كلامك صحيح وكان يجب عليهم وضع المجاري في تلك المرحلة من أجل الضفادع أليس كذلك ؟

صحيح

شيء جميل لو اللعبة من تصميمك أنت وشينجي ميكامي سوف نرى قصة بدون ثغرات بالمناسبة عندما تصبح أنت المصمم أخبرني لأنني أريد خدمة صغيرة منك أعتقد أنك تعرف ما هو طلبي وإذا لم تعرف فأرسل رسالة خاصة لكي أخبرك

النمسيس اليس كذلك ..

ربما تقول ذلك لأنه الآن تغيرت تصرفات الوحوش ولكن في السابق عندما شاهدت الوحوش القديمة لأول مرة في تلك الأيام هل قلت أنها غبية ؟ لا أعتقد ذلك

صحيح كلامك يا اخي الغالي
    ففي الماضي كانت مرعبة وتعتقدها ذكيه فعلا ، حيث انك تدخل غرفة او مبنى خالي وفجاة تجدها لحقت بك ..
    ولكن وقتها كان الذكي بينها جميعا النمسيس
    ..

والله العظيم كان لدي إحساس أنك تعمدت فعل ذلك

معقول بعد كل ذلك الكلام أنت تقول أنه يوجد أمل لعودة ويسكر ؟

اخي طالما انها فتحت بصيص امل وافرحتك فلن اغيرها ولكني سوف اوفر شيء لاحقا ..

وشكرا لك لردودك الطيبة يا اخي الغالي

......................................................................

اهلا اخي الغالي D E V I L 10
    وشكرا لك لما تقدمه
    اخي سوف ارسل لك رسالة خاصة بهذا الخصوص ..

.................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي The Snipers

هذي عاقبة الأجزاء الكبيرة إلي تطرحها
    لو تخلي لكل مرحلة جزئين
    على اي حال خذ وقتك ^^

اخي ماذا افعل تجزئة الموضوع تجزء الردود يعني نفس المشكلة ..
    كما ان الفكرة هيا ذاتها يعني في جزء امبريلا كورنيكيل كانت المراحل نسبيا اقصر بينما هذه مرحلة كاملة من الى نهاية اللعبة ..

اخوي انت تقول إن جيل بدأت اول و دخلت مركز الشرطة اول ووجدنا : الشرطي مارفي مقتول
    و لماذا لم يرى ليون وكلير النمسس على انه يبحث عن جيل بطريقة عشوائية
    انا ادري ان نقطة الإلتقاء الوحيدة هي في مركز الشرطة بعدها جيل بتروح لأزقة راكون بعدها لبرج الساعة
    ام ليون وكلير سيشقون طريقهم عبر مختبرات امبريلا

اخي توقعت انك سوف تشير الى فكرة موت الشرطي مارفي عندما وصلت اليه جيل .. اخي في الحقيقة مارفي لم يكن ميت عندما وصلت اليه جيل انما فاقد للوعي يبدو انه يعود للخلف فسقط وارتطم راسه ففقد الوعي ، وهنا وصلت جيل وقتلت الزومبيات هناك قبل ان تصل اليه وتقتله .. وغادرت جيل ليستيقظ مارفي ويغادر المكان بحثا عن علاج او شيء ما .. وهنا اذا عدنا بجيل لنفس المكان فاننا لن نجد مارفي على الارض .. طبعا تغادر جيل ، ليلحق بها النمسيس وبعدها بساعات يصل ليون وكلير ليجدوا ان الابواب مفتوحة وكل شيء بانتظار مغامرتهم والنمسيس انت قلتها يا اخي يطارد جيل وجيل بقيت في الشوارع ولم تعد لمركز الشرطة بينما ليون وكلير لم يغادروا مركز الشرطة ..

يعني وليام كلن ناوي يحول شيري مثل الشيف !!
    لأن ادخل فيها مخلوق !! مثل ما فعل مع الشيف

اخي صحيح .. ولكن لم يكن يريد ان يحولها مثل الشيف ايرون لانه يعلم بان جسد الشيف لايتوافق ونظامه وان القطعة سوف تقتله وتمزقه بعد ان تنمو في داخله
    بينما شيري سوف تدخل تلك القطعة في داخل فمها وتتحسس نظامها الداخلي وتبدا بنشر الفايروس ليتغيير جسد شيري كليا ولاحقا تندمج تلك القطعة مع جسد شيري دون ان تنمو تلك الحشرة وتتحول الى كائن جديد تندمج مع جسد شيري المتحول .. وكما للاسف راينا في القصة الغريبة ان الفايروس ذكي وما شاء الله عليه يقرر ماذا يفعل وكيف ينتشر .. الخ

نعم الزعيم التي واجهت ايدا في مرحلة باب الموت (Death's Door) و حصلت المعركة في موقف السيارات وهو اشبه بالتايرنت

اخي بالعكس هذا الزعيم في النهاية قاتلناه بينما اذا تتذكر البداية تظهر لنا ايدا مصابة ومتعبة وتستند الى الجدار وهيا تلف نفسها بالضمادات .. وفجاة وبطريقة سريعة تتشافى وتصبح على افضل ما يرام

واهلا بيك يا اخي الغالي دائما .....

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي / اختي الاسم محيير ولكن تشان تستخم للفتيات
    فسوف اجرب حظي اهلا بيك اختي الفاضلة A chan بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسك بين اسرتك وفي بيتك
    ولا شكر على واجب
    ولا باس يا اختي فليس من الجميل ان نقرا قبل ان نلعب والا ضاعة المتعة وخصوصا لمن يمتلكون الجهاز ..

فما هو برأيك ترتيبك للألعاب المطروحة لهذه المنصة من حيث القصة , و الأهم من ذلك دعمها لخاصية اللاعبين

اختي للاسف الاجزاء الموجودة على الوي ليس الاجزاء الكاملة للقصة والتي تشرح كل شيء الا ان كابكوم انزلة جزء يعالج الفكرة هذه ويجمع كل اجزاء اللعبة لفهم القصة وهو الريزدنت ايفل امبريلا كورنيكيل .. حيث يجمع فيه كل اجزاء اللعبة من الزيرو الى الريميك الى الثالث ولعبة ايدا وهانك .. واخيرا جزء خاص بكريس وجيل في روسيا
    وجاء هذا الجزء ليكمل السلسلة فتحدث عن الثاني كلير وليون وتحدث عن الكودفيرونيكا ومرحلة خاصة جديدة بليون وكراوزر
    لذلك انا انصحكي بلعب الريزدنت ايفل امبريلا كورنيكيل .. ثم هذا الجزء ولو لعبتي هذا قبل ذالك فليست مشكلة ..

بخصوص اللعب الجماعي فللاسف انا لا امتلك الوي وما اعرفه من معلومات ان هذا الجزء يمكن اللعب فيها مع شخص اخرى ولكن تحتاجين الى يد اخرى ومن خلال الدخول الى الاوبشن (Option )
    يمكنك ان تختاري اللعب الثاني .. او اذا كنت اذكر يوجد خيار خاص يحتوي على الشخص الاخر وهنا تبدو اللعب معا ..
    وكذلك الامر في نسخة الامبريلا كورنيكيل ..

واهلا بيكي في اي وقت ...

.....................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي ســادلــر

فل حقيقه انا لعبة اوت بريك فايل 2 ولكن لم اكمل القصه ولم اعرف ان الشرطي مارفن اتجه الى هذا المكان هل يوجد لديك فيديو عن هذه المرحله

هذا هو المقطع يا اخي
    http://www.youtube.com/watch?v=SuaYD...eature=related
    وبالتحديد في الدقائق الاخيرة ..

فعلا انتهى ولا عليك تصميم غرفة ستارس في الجزء الثاني ليس سيئا جدا جميل يعني مكتب ويسكر ومكنب كريس كلها واضحه وبشكل حلو >>يرفع من معنوياتك

اخي بالعكس انا احب المكتب القديم ، ولكني ارغب ان اراه بتصميم جديد كيف يكون .. ؟

اهاا ... فهمت ولكن ماذا تقصد بتكاثر هل تقصد ان شيري سوف تفعل نفس الشيء مع شخص اخر

اخي شيري سوف تصبح بسبب طبيعتها الانثوية ولو انها صغيرة تصبح اشبه بالام الكبيرة والتي تبدا بعملية ولادة لوحوش صغيرة تنمو بسرعة تختلف عن التي خرجت من ايرون لذلك فان جسدها بالنسبة للفايروس افضل من ابيها في التكاثر ..

كلامك صحيح وعندي احساس ان اذا كان فيه جزء سادس سوف تظهر لنا شيري

صحيح ... كل شيء ممكن

كان من المفترض من كابكوم ان يجعلو كلير تدخل غرفة ستارس ولكن ماذا نقول غباء من الؤلفين والمخرج

صحيح

اهاا فهمت ولكن لو وظعو لنا الجثث لكانت افضل

نعم لكان المشهد اكتمل والمنظر افضل ..

وشكرا لمرورك يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside Chronicle الشـامـل ♦恖 ..........

أهلا أخي العزيز chris

لا تنسى أن ترد على الأخ بيــري
    http://www.montada.com/showpost.php?...4&postcount=37

على فكرة حتى الآن لم تعدل الخطأ في عنوان الموضوع (حرف s في كلمة chronicles)

في الحقيقة يبدو ان شيري لم تستطع ابتلاع الحشرة ويبدو انها اكبر من فمها رغم محاولة الحشرة الدخول الى فمها ، وقد تكون تقيئة بسرعة فرمة الحشرة فنجة من الاصابة الكاملة بها
    في حين ان الفايروس اخترق جوفها الى معدتها ...
    تحليل جميل

الله يعينك يا اخي وخصوصا بسبب الامتحانات ..
    آمين ، صحيح الإمتحانات أحد الأسباب ولكن لم أقصد ذلك ، عندما فلاديمير قال لويسكر ربما تحتاج إلى جرعة تذكير ثم أرسل له المستر إكس المطور ، أقصد أنني أحتاج إلى جرعة تذكير والله يستر من الشيء الذي سوف ترسله لي

النمسيس اليس كذلك ..
    فكرة جميلة ولو أن كابكوم أعطت النمسيس حقه بظهوره 4 مرات في الجزء الثالث والجن سورفايفر 2 وجزء أمبريلا ولعبة confidential report على الجوال أخي لم أقصد النمسيس بل أقصد أن تعيد لنا ويسكر وإذا أنا أصبحت مصمم سوف أعيد غرفة ستارز بتصميم جديد

صحيح كلامك يا اخي الغالي
    ففي الماضي كانت مرعبة وتعتقدها ذكيه فعلا ، حيث انك تدخل غرفة او مبنى خالي وفجاة تجدها لحقت بك ..
    ولكن وقتها كان الذكي بينها جميعا النمسيس ..
    صحيح وشكرا لك على كلامك الجميل ولا تنسى باقي الوحوش فالنمسيس ليس الوحيد الذكي

اخي طالما انها فتحت بصيص امل وافرحتك فلن اغيرها ولكني سوف اوفر شيء لاحقا ..
    أعتقد أنك تلمح إلى ظهور ويسكر في مرحلة كود فيرونيكا أو أمريكا الجنوبية أو تقصد أحد ملفات اللعبة عن ويسكر عموما لكل حادث حديث والله يستر من الشيء القادم ويبدو أنك سوف توجه لي الضربة القاضية لإنهاء الأمل نهائيا ويجب أن أجهز نفسي لصدمة أخرى

وشكرا لك لردودك الطيبة يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب

بالمناسبة أريد إضافة شيء بخصوص كلامك عن جهاز الوي ، بالإضافة إلى أجزاء أمبريلا ودارك سايد لا تنسى أنه الزيرو والريميك والجزء الرابع كلها موجودة الآن على الوي ولها نسخ خاصة بهذا الجهاز (وكذلك الجيم كيوب) ، أضف إلى ذلك أن الجهاز يشغل ألعاب الجيم كيوب وبالتالي يمكن اللعب في الجزء الثاني والثالث وكود فيرونيكا يعني كل الأجزاء الرئيسية ما عدا الخامس وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 30-12-2009 الساعة 10:39 PM

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي / اختي الاسم محيير ولكن تشان تستخم للفتيات
    فسوف اجرب حظي اهلا بيك اختي الفاضلة A chan بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسك بين اسرتك وفي بيتك
    ولا شكر على واجب
    ولا باس يا اختي فليس من الجميل ان نقرا قبل ان نلعب والا ضاعة المتعة وخصوصا لمن يمتلكون الجهاز ..

فما هو برأيك ترتيبك للألعاب المطروحة لهذه المنصة من حيث القصة , و الأهم من ذلك دعمها لخاصية اللاعبين

اختي للاسف الاجزاء الموجودة على الوي ليس الاجزاء الكاملة للقصة والتي تشرح كل شيء الا ان كابكوم انزلة جزء يعالج الفكرة هذه ويجمع كل اجزاء اللعبة لفهم القصة وهو الريزدنت ايفل امبريلا كورنيكيل .. حيث يجمع فيه كل اجزاء اللعبة من الزيرو الى الريميك الى الثالث ولعبة ايدا وهانك .. واخيرا جزء خاص بكريس وجيل في روسيا
    وجاء هذا الجزء ليكمل السلسلة فتحدث عن الثاني كلير وليون وتحدث عن الكودفيرونيكا ومرحلة خاصة جديدة بليون وكراوزر
    لذلك انا انصحكي بلعب الريزدنت ايفل امبريلا كورنيكيل .. ثم هذا الجزء ولو لعبتي هذا قبل ذالك فليست مشكلة ..

بخصوص اللعب الجماعي فللاسف انا لا امتلك الوي وما اعرفه من معلومات ان هذا الجزء يمكن اللعب فيها مع شخص اخرى ولكن تحتاجين الى يد اخرى ومن خلال الدخول الى الاوبشن (Option )
    يمكنك ان تختاري اللعب الثاني .. او اذا كنت اذكر يوجد خيار خاص يحتوي على الشخص الاخر وهنا تبدو اللعب معا ..
    وكذلك الامر في نسخة الامبريلا كورنيكيل ..

واهلا بيكي في اي وقت ...

سلام chris
    شكرا جزيلا أخي الكريم على ردك , إذا سأجرب حظي مع أمبريلا كرونيكيل و سأرى إن كانت هذه النوعية من الألعاب تهويني , و خاصة أن حبي لهذه اللعبة ليس نابعا من اللعب بها إنما من رؤيتي لأخوتي و هم يتنافسون على اللعب في أجزائها الأولى . خاصة الجزء الأول فقد تفننوا في تخويفي بإرغامي على رؤية اللعبة و أنا لا ازال بالصف الثالث الإبتدائي . لذلك الآن سأنتقم منهم بجعل أبنائهم يشاهدونني و أنا ألعب .

شكرا مرة أخرى و توقعك صحيح فتشان ترمز إلى فتاة .
    سبحان الله و بحمده, سبحان الله العظيم .

Ask me anything

انشاء الله اخوي كريس
    في انتظارك ...
    PS3 ID :

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside Chronicle الشـامـل ♦恖 ..........

و الان مع التكملة التي تاخرت كثيرا اليس كذلك ..
    وقد قررت بسبب طول التكملة ان اقسمها الى قسمان
    فتخيلوا هذا القسم كم هو طويل فماذا بالتكملة له ...

...............................................................

................. احداث الكود فيرونيكا ........................
    ................. لعبـــة النسـيان ........................
    ............... Game of Oblivion ...................

هذه المرحلة ايضا لها ذكريات جميلة جدا في ذاكرتنا فهيا تتحدث عن جزء رائع ومميز ظهرت فيه شخصيات كثيرة لها وقع في قلوبنا كما كانت بداية عودة الشرير المحبوب ذو النظارات السوداء ويسكر
    والان سوف ننطلق لنعود في الذاكرة من جديد عبر موجة كبيرة من اللحظات الرائعة

هل يوجد احد لا يعرف شخصيات اللعبة ..

سوف نبدا هذه المرحلة بكلام او مقدمة يرويها لنا ليون مرة اخرى ..
    حيث يقول ...
    هم كانوا ارستقراطيين ( تعني طبقة المترفين ) وكانوا يعيشون وهم يطمعون دائما بالقوة .
    وكانوا متورطين في انشاء وبناء شركة الامبريلا .
    عائلة اشفورد كانت تقوم بابحاث بشكل مستقل وسري على فايروس جديد هو فيرونيكا فايروس .
    على اية حال قبل 15 سنة اختفى الكساندر اشفورد بظروف غامضة ومجهولة .
    ولجعل الامور اسواء ايضا ، ابنة الكساندر ، الكسيا ، اي طفلة اعجوبة والتي لعبة دور هام في الابحاث على فايروس الفيرونيكا ، ماتت في عمر صغير ايضا .
    موت الكسيا وضع نهاية مبكرة جدا لمشروع الفيرونيكا فايروس ، وجميع الملفات المتعلقة بابحاث الفايروس اختفت كليا ..
    ان سلالة عائلة اشفورد ضاعة بشكل تدريجي وفقدت قوتها بسبب وقوع شركة الامبريلا بين ايدي فاسدة .
    الابن الاخير لالكساندر واخ الكسيا التوام الفرد تم انزالها الى رتبة مشرف ولكنه كان مجرد من صلاحياته ، وتم ارسالها الى جزيرة تقع في البحار الجنوبية لوحده ليكون مسؤول هناك عن السجون السرية للامبريلا ..
    montada.com
    لينتهي ليون هنا من كلمه عن الوضع لعام هناك ...

سؤال1 : مراقب chris لم افهم اي شيء مما قاله ليون فهل يمكن لك ان تشرح لنا الامر .. ؟

الجواب : حسنا.
    في البداية ، راينا ليون يتحدث عن عائلة اشفورد وانها عائلة ارستقراطية يعني عائلة مترفة وغنية جدا ، وهذه العائلات متورطة في انشاء وبناء شركة الامبريلا ، وخصوصا ان افراد هذه العائلة يسعون الى القوة والمزيد من القوة والنفوذ .. montada.com
    واشار ليون الى ان هذه العائلة كانت تعمل بشكل مستقل وسري على مشروع لفايروس جديد كلنا نعرفه هو مشروع ( التي فيرونيكا فايروس ) وفي اثناء هذا البحث يختفي الكساندرا اشفورد بظروف غامضة ، لتستلم ابنته الكسيا كامل الابحاث على الفايروس فهيا بالرغم من انها صغيرة السن الا انها تتمتع بذكاء مذهل جعلها تصبح بسرعة مسؤولة مشروع التي فيرونيكا ، الا ان الكسيا تموت فجاة ، وطبعا يكون سبب موتها ان انتشار للفايروس حصل فجاة فقتلها وقتل من كان في الابحاث معها ، وهنا يتم اعتبار المشروع فاشل ويتم اغلاقه نهائيا ، ولكن ملفات المشروع الكاملة تختفي ايضا بشكل غامض ولا يبقى لها اي اثر ..
    تم تسليم الفرد اشفورد وهو اخر فرد من عائلة اشفورد القيادة الا ان الفاسدين في شركة الامبريلا قاموا بتهميش دوره وقاموا بعزله عن الادارة وتم تحويله الى مرجد مراقب فقط وتم ارساله الى جزيرة بعيدة في جنوب الكرة الارضية ليبق هناك لوحده وبعيدا عن ادارة الشركة ..

.......................................................

((( ملاحظة : للاسف هذه القصة في بدايتها جيدة ولكن في نهايتها سيئة جدا وحبكتها ضعيفة جدا ..
    فنحن نعلم بان الفرد استلم زمام الامور في شركة الامبريلا ، وكانت انظاره لاستعادة اسيطرة على فروع شركة الامبريلا في امريكا وخصوصا المنزل الفخم الذي كان يمتلكه سبينسر ، وايضا مختبرات الامبريلا في مدينة راكون ، وخصوصا بعد ان دمر البيت الفخم واختفى سبينسر ، ومن اجل ذلك قام بارسال فرقة هانك لياتوا له بالجي فايروس الذي اخترعه ويليام بيركين .. وقد استطاع هانك انقاذ عينة منه ن وفي لعبة الجن سرفايفر وبالتحديد الشرير ( فينسينت جولدنمان ) الذي في احدى ملفاته اشار الى اجتماع عقد في المنظمة الرئيسية وان السبب حمل على كاهل الدكتور ويليام وقد امره الفرد بارسال مجموعة من وحوش المستر اكس للمكان للبحث عن اي عينات اخرى تفيدهم ..

ناهيك ايضا عن ان الفرد كان يكره ذكر اخته في اثناء الحفلات التي كانت تجري في جزيرة روكفورت ، وقد راينا ان الجزيرة تحتوي على مختبرات وان العمل فيها قائم ومازال ، وكل شيء تحت سيطرته
    montada.com
    فكيف نرى الان في هذه القصة ان الفرد همش وطرد واصبح لا شيء في ادراة الامبريلا .. الخ من الكلام الغريب والفارغ من المحتوى الحقيقي للقصة ..
    وما يدل على ذلك ايضا ، انه بعد وفاة الفرد راينا كيف في الجزء الرابع في البداية اشار ليون انه بسقوط اخر فرد من عائلة اشفورد انهارت الامبريلا كليا .. فلماذا تنهار ان كل الرجل عبارة عن مهمش لا اكثر .. ؟
    للاسف القصة من هذه النقطة تبدو سخيفة ولنرى بقيت القصة ماذا سوف يحدث ... من تحريف
    )))

نتابع ...............

هنا ياتي مشهد على بيت صغير في زجاجة وفيه لعبتنا لفتاة وولد بين الثلج

وهيا بيد الفرد اشفورد
    والذي تبدو على عيناه الكئابة والسهر الطويل دون نوم ... ويبدو مثل المجنون ...
    وهو يشير الى ان انه يشعر بان هذه السنة مميزة جدا ، وهو يتحدث الى اخته الكسيا ، ولكن هناك شيء يبدو انه قد نسيه ولكنه لا يتذكره ...
    لنسمع صوت مجهول يبدو مثل صوت الكسيا يخبره بان يريح نفسه وياخذ الامور بسهولة .
    وتطلب منه ان يلقي الاعباء عن ظهره ويجلس ويسترخي ويلعب معها لعبة ما ..
    لنرى الفرد ينظر باتجه فتاة تجلس ويقول لها ، انه لم يكن سعيدا من قبل كما هو الان بعد عودتها ..
    montada.com
    ولكن فجاة انفجارات غريبة تهز المكان لنرى بعد ذلك الجزيرة تحترق وانوار ابراج المراقبة تغطي السماء ، وطائرات حربية تطير فوق الجزيرة ..

وهنا نرى مشهد ننتظره جميعا حيث يظهر ستيف وهو يركض ويرغب بالهرب .. وفجاة احدهم يصوب المسدس على ستيف ، لنرى ستيف يصرخ بانه لم يكن يرغب بالهرب ، ولكن اصوات الانذار انطلقت والابواب جميعها فتحت ...

لنرى صوت فتاة تقرا ما هو مكتوب على قميص ستيف ( سجين جزيرة روكفروت رقم 0267 )
    لتقول له الفتاة .. ( اذن انت لست من الامبريلا اذن ولا تعمل معهم .. )
    وهنا تخبره الفتاة باسمها انها الحسناء ( كلير ريدفيلد )
    وحينما يريد ستيف ان ينظر الى كلير تقول له ابقي عيناك الى الامام .. وتسئله عن اسمه ليخبره الشاب بانه ( ستيف )
    طبعا اخيرا يلتفت ستيف ويخبرها ( بانها ليست منهم ايضا، اليس كذلك .! هل امسكوا بكي ايضا ؟)
    لتخبره كلير بنعم
    طبعا ستيف مازال متعجب مما يحدث في الجزيرة ولا يعرف ماذا يجري هنا ..
    montada.com
    لتخبره كلير بان شخص ما هاجم الجزيرة وبسبب الهجوم انتشر الفايروس ..
    وطبعا لايوجد وقت لكلير لتخبر ستيف كل شيء فعليهم الهرب الان من هنا ..
    ستيف يبدا منذ الان بالمزاح فهو يخبرها بانها حرة في المغادرة متى تريد وانه لايوجد احد يمنعها ..
    لنبدا حفلة استقبال خاصة من بعض الزومبيات التي تخرج لنا من المقبرة .. والاماكن المجاورة
    وطبعا ستيف اول مرة يشاهد الزومبيات ويتعجب منهم ، لتخبره كلير بانه لايوجد سوى خيار واحد امامه اما ان يقتل او يُقتل ...
    وهنا ستيف يتمنى لو كان هناك خيارات اخرى بدل هذا الخيار ..

يهرب ابطالنا ويتجهوا مبتعدين عن المقبرة ليصلوا الى ما يشبه المنازل الكبيرة وهيا عبارة عن مراكزالاعتقال .. ليخبرها ستيف بانه من هنا هرب وانه كان محبوس هنا .. لتسئله كلير ان كان هناك احد اخر معه ... ؟
    الا انه لا يعلم فهو هرب بسبب كل ما يحدث ..
    فتسئله كلير اذا كان يعرف كمبيوتر في هذا المكان لانها تريد بعض المعلومات ...
    ليخبرها بان هناك ثلاثة ، و يستخدمها الحراس للعب ، وايضا لمشاهدة الافلام والاغاني ..
    لتقاطعه كلير بانها لبدا ان تجد اي معلومات عن اخيها كريس ..
    ليخبرها ستيف اذا اردت استخدام كمبيوتر فعليها اللحق به ...
    وفجاة يشاهدوا زومبي يخرج من تحت السياج الا ان شيء ما يسحبه الى الداخل ويمزقه .. ليتجه ستيف وكلير الى الاعلى ويدخلوا احدى تلك الغرف

montada.com

سؤال 2 : كريس اين الحراس في هذا المكان فانا لا ارى سوى اماكن مهجورة ولم نرى حارس واحد حتى على الابراج ... ؟
    montada.com
    الجواب : سؤال جيد ..
    الحراس بسبب الهجوم الذي حدث على الجزيرة تم استنفارهم جميعا وتسلحوا وانطلقوا لمواجهة الهجوم المجهول على الجزيرة وتركوا منطقة السجناء هذه وخصوصا ان الفايروس انتشر ايضا فاصبح المكان مرعب ومميت ...

.............................................................

نتابع ... يدخل ابطالنا احدى الغرف لنسمع ستيف يسئل كلير عن الشيء الذي سوف يواجهونه بعد الزومبيات هذه المرة ..
    لنجد ستيف يعود لاطلاق المزاح مرة اخرى ...
    بانه يعلم بان المكان فوضوي جدا ، ولكن لتعتبر كلير نفسها وكانها في منزلها
    طبعا المكان مليء بالدماء والفوضى والموت ....
    وهنا تسئل ستيف .. مالذي حدث هنا ؟
    الا ان ستيف يرد عليها بانه لا يعرف فكل ما يعرفه بانه هرب دون النظر الى الخلف ليعرف ماذا يجري هنا ...
    ليعثروا في الداخل على كمبيوتر ويطلب ستيف من كلير استخدامه والرحيل من هنا بسرعة ..
    لتسمع كلير صوت طرق .. فيخبرها ستيف بانها الرياح بالتاكيد .. الا ان كلير تخبره بان هذا الصوت ليس صوت رياح فتتوجه لتعرف ماذا يجري ...

montada.com
    ..............................................

سؤال 3 : هل كلير مجنونة .. ان تتجه لتعرف ماذا يجري هنا .. ولماذا تفعل ذلك ؟

الجواب : ماذا لو ان هناك شخص يحتاج المساعدة وهو عالق في الداخل .. فكما نجا ستف فقد يكون هناك شخص اخر ايضا ، لذلك عليهم معرفة ما هذا الصوت وانقاذ اي شخص يحتاج للمساعدة ..montada.com
    نعم الامر فيه تهور ، الا انه لو كان هناك شخص حقا يحتاج للمساعدة .. وتخيل ان تكون انت هذا الشخص الن تتمنى ان يساعدك احدهم ..

..............................................

في الداخل سوف نرى اسرة كثيرة فوق بعضها وكلها مليئة بالدماء لنرى ستيف ينظر الى احدهم فيخبر كلير بانه يبدو انه لم يستطع ان ينجو في الوقت المناسب ...
    لتسئله كلير .. اذا كان هذا الشخص هو صديقه في السجن .. ليخبرها ستيف بانه لا يستطيع ان يقول اكثر ...
    ليخبرها ستيف بانه يشعر بان شيء سيء سوف يحدث وانه عليهم ان يغادروا المكان بسرعة ..
    لنرى زومبي يطرق على النافذة .. ويبدو انه هو الذي يصدر كل هذا الازعاج .. وفجاة يتعرض ابطالنا الى هجوم كثيف من الزومبيات ...
    لنسمع تعليقات من ستيف . بانه لم يعد يعرفهم بعد الان .. وينادي على شخص اسمه ميكي وانه مر وقت طويل لم يره فيه .. و اديوس وانتونيو قولوا مرحبا للسيدة ... الخ

وبعد ان تقتلهم جميعا سوف تتوجه كلير الى الكمبيوتر .. لترى صورة اخيها كريس ومعلومات عنه ..
    montada.com
    ويبدو انه اصلا لم يصل هذه الجزيرة ولم ينقل اليها .. وحتى ان الامبريلا نفسها لا تعلم اين هو ايضا ..

...............................................

سؤال 4 : لحظة واحدة كريس .. ولكن الم يتم القاء القبض على كريس في الماضي ولكنه هرب بطريقة ما ... وحتى في المشهد القديم ظهر لنا ان كلير من خلال الكمبيوتر عرفت بان كريس استطاع الهرب وانه ليس هنا .. فكيف تسير هذه القصة .. وكيف يمكن ربط الاحداث بالصورة باليبولوجي ؟
    montada.com

الجواب : حسنا ان ما ذكرته صحيح .. وللاسف هذا التغيير اصاب القصة بالضعف مجددا .
    ولكن يمكن ربطه بالايبولوجي كالتالي .. كريس اثناء تواجده في شقته ويراقب الامبريلا من هناك دخل اليه بعض رجال الامبريلا لاقاء القبض عليه .. الا انه قاومهم وحصل عراك شديد في الغرفة استطاع كريس خلال العراك من ضرب المهاجمين والهرب من المكان وبعد ذلك اختفى كريس كليا عن الانظار لكي لا يتم القاء القبض عليه ، وصلت كلير فلم تجده فقررت اقتحام المقر الرئيسي للامبريلا فتم القاء القبض عليها .. ولاحقا وصلت جيل لترى الفوضى ايضا فتقرر انها عليها البحث عن كريس الا انها لم تبحث طويلا فقد اتصل بها كريس .. واجتمعوا معا مجددا .

.......................................................

نكمل اذن ...
    يسئل ستيف كلير عن سبب مطاردة الامبريلا لاخيها كريس ؟
    ولكنها للاسف لا تعلم .. ولكنه مفقود منذ 3 اشهر ..
    وقد كانت كلير في باريس تبحث عن كريس ، واقتحمت مقر الامبريلا للبحث عنه ، ولكن تم القاء القبض عليها .. ثم تم ارسالها الى هنا ..
    وهنا تسئل كلير عن قصته .. ولماذا هو هنا ايضا .. ؟
    الا انه يتهرب من الاجابة ، ولكنه يخبرها بانه لم يفعل شيء وان الخطا خطا شخص اخر ، وتسبب هذا الامر في نقلهما الى هذا المكان ..
    montada.com
    وهنا تظهر لهم خارطة توضح لهم موقعهم .. وانهم في النصف الجنوبي للكرة الارضية ...
    ليسئلها ستيف بانه يبدو انها لا تعرف اي شيء عن هذا المكان ..

سؤال :5 كريس الم تخبرنا سابقا في تحليل لك ان جزيرة روكفورت تقع في شمال الكرة الارضية وليس في جنوبها وانها بالقرب من بريطانيا ... ؟
    montada.com

الجواب : نعم .. وهذه المعلومة صحيحة ..
    وكابكوم انتبهت للخطا القديم حيث ان قارت انترتيكا تقع في جنوب الكرة الارضية ولايوجد طائرة تستطيع الاقلاع من شمال الكرة الارضية الى جنوبها الى قارة انترتيكا المتجمدة مالم تهعبط في مطارات مختلفة للتزود بالوقود .. وهذا الخطا بينته في تحليل سابق
    http://www.montada.com/showthread.php?t=613139
    ويبدو ان كابكوم اخيرا عرفت خطائها وانقذت الموقف بان وضعت جزيرة روكفورت في النصف الجنوبي للكرة الارضية مما يجعلها قريبة جدا من قارة انترتيكا فيصبح الوصول اليها بالطائرة امر سهل montada.com
    ومن اجل ذلك محورة القصة الاصلية وجعلت الفرد عبارة عن شخص مجرد من الصلاحيات وتم نقله الى مكان معزول مثل هذا ... ليكون واقعي تواجده هناك لانه من غير المعقول ان يعزل نفسه الفرد الى مكان بعيد كهذا وهو يدير شركة الامبريلا في اوروبا ..
    ولكنها نسيت ان جزيرة روكفورت من قام يتجهيزيها الكساندر اشفورد ، وهيا قريبة من بريطانيا لانهم اصلا من عائلة بريطانية ارستقراطية ، وان الجزيرة موقعها هناك .. يبدو ان كابكوم عالجة ثغرة بتكوين ثغرة اخرى في القصة ... يالا التعاسة المزيد من الاخطاء يا كابكوم

...........................................................

يخبر ستيف كلير عن عائلة اشفورد وان الباقي الوحيد من العائلة هو الفرد اشفورد وانه اصبح مخبول ( مجنون ) بسبب الوحدة
    لنجد كلير تسئل .. عن سبب مهاجمة ومحاولة تدمير هذه الجزيرة ؟
    وبعد ذلك تقوم كلير بالاتصال بليون لتخبره بموقعها وتطلب المساعدة منه لياتي وينقذهم ...
    وفجاة تهاجم الزومبيات المكان ويهرب كلير وستيف من باب خلفي .. يشعر ستيف بان شيء ما في هذا المكان .. الا انهم لا يستطيعوا التراجع الان ..
    وفجاة يهاجم احد الكلاب ابطالنا لنرى ستيف يعلق على انه ليس فقط البشر تحولوا الى زومبيات ..
    يتابع ابطالنا التحرك الى ان يصلوا الى الباب الكبير الذي يؤدي الى خارج هذا المكان وبعد قتال طويل يخرجوا من ذلك الجحيم ..
    فجاة نرى الجسر المحطم . ولكننا نسمع صوت غناء غريب واذ بفتاة في اعلى التلة تغني وما ان تشاهد كلير وستيف تغادر .

لنرى ستيف يعلق بانها بالتاكيد فقدت عقلها لتغني اغنية في مكان مثل هذا ..
    لتخبره كلير بانه من الضروري انقاذها اذن ..
    لنرى ستيف يقول يبدو انه كان علي ان اترككي لوحدك ايضا ..
    فجاة تقوم مجموعة كبيرة من الخفافيش بمهاجمة اصدقائنا ... montada.com
    يتبعهم كلاب ... ثم الخفافيش مرة اخرى وبعد تفجير السيارة المحطمة تتخلص منهم جميعا ..

يبدو انها فرقة توديع لك ..

بعد ذلك يصعد ابطالنا الى الاعلى لنجد كلير تتسائل اين يمكن ان تكون اختفت تلك المراة الغريبة ..
    لنجد ستيف يعلق ( بانه لن يكون متعجب ان عثروا عليها جثة ميتة )
    يتقدم ابطالنا وهم على امل من ان يكون طريقهم هذا يوصلهم الى النجاة والهرب من هذا المكان ..
    سوف نتعرض لهجوم الخفافيش مرة اخرى والزومبيات .. يعني هجوم جوي ارضي ..
    montada.com
    يهرب ابطالنا ويصلوا اخيرا الى مبنى ضخم وغريب .. لنتفاجىء بكلاب كثيرة في المكان فيهرب ابطالنا الى داخل المبنى ... في الداخل يتعرضوا ابطالنا للهجوم مجددا من الزومبيات لنجد ستيف قد تعب من هذه الوحوش ويتسائل اذا كان هناك بشر طبيعين في المكان .. وكيف سوف يعثرون على تلك المراة وهذه الاشياء تلحق بهم .. ؟
    يصعد ابطالنا الى الاعلى ليقفوا امام صورة المراة المجهولة ويقراو الاسم الموجود اسفل اللوحة
    ( الكسيا اشفورد ) ليتفاجىء ستيف من انها من عائلة اشفورد..
    ويوجد تاريخ اسفل الصورة يشير الى انها ماتت في عام 1983 قبل 15 سنة ...
    وهنا تسئل كلير ستيف من انه قال لها بان الفرد هو اخر فرد من افراد هذه العائلة اليس كذلك .. ؟
    لنجد كلير تشير انها لا تصدق انهم تتبعوا صوت امراة ميتة قبل وقت طويل ..
    لنسمع ستيف يقول لكلير انهم بمكانهم ان يعتبروا انفسهم وكانهم لم يسمعوا شيء ..

((( ملاحظة : لولا اننا لعبنا الكودفيرونيكا ونعرف القصة جيدا ، وكانت هذه القصة التي امامنا جديدة ولم نعرفها من قبل لكانت اللعبة مليئة بالاسرار والافكار الرائعة .. ولكننا نستمع الى المعلومات ونحن نعرف كل شيء عن الامر وماذا سوف يحدث لاحقا ... للاسف لايوجد شيء ممتع كثيرا بالرغم من ان الامر لو انه جديد كليا لكان شيء يفوق الخيال .. )))
    montada.com
    يدخل ابطالنا الى مكتب كبير ويتفاجئوا بان المكان دافىء والشاي ساخن .. وهذا يدل على ان احدهم استخدم هذا المكان ... ليشعر ابطالنا بان هناك شيء ليس على ما يرام ..
    فجاة يعمل تسجيل فيديو لنرى المشهد القديم الذي نعرفه جميعا حيث يظهر الفرد واخته الكسيا معا وهما يقتلعان جناح اليعسوب ويرمياه الى النمل ... وهنا تتعجب كلير من الولد وهل هو الفرد .. ؟
    ليتعجب ستيف من الذي يقومون به في المشهد .. ليشير الى انه شاهد شيء كافي ليعلموا ان المكان ليس جيد البقاء فيه ..
    وقبل مغادرة ابطالنا المكان يظهر الفرد وكاد ان يقتل كلير لولا ان انقذها ستيف بالوقت المناسب ..
    ليبدا الفرد المجنون يتحدث عن نفسه .. ويسئلهم عن سبب قدومهم الى هنا وازعاجهم ..
    وهل انتم من تسبب في انتشار الفايروس في انحاء جزيرته ؟ ..
    لتخبره كلير بانهم لم يفعلوا شيء وانهم يرغبون في مغادرة هذا المكان فقط .. وانه يجب ان يغادر ايضا
    ليخبرهم بانها سوف تعود له .. فلماذا يفكر بالمغادرة ..
    تتفاجىء كلير بكلماته ... الا انه يخبرها بانها تحب كثيرا القيام بلعبة .. وانها عادت ومعها لعبة جميلة جدا لنا جميعا ..
    وهنا يقدم لهم الفرد عرض .. حيث اذا نجحو في هذا التحدي فانه سوف يعطيهم مفتاح احدى طائرات الهرب كمكافئه ..
    وتبدا اللعبة بتصويبه سلاحه القناص عليك لقتلك .. وهو يضحك وينادي ابطالنا بالفئران ..

بعد ان يفوز ابطالنا في التحدي الاول يطلب منهم الفرد عبر مكبرات الصوت الانتقال الى مكان التدريب حيث التحدي التالي .. سوف يقام هناك .. واذا نجحوا وفازوا سوف يسمح لهم بمغادرة الجزيرة ..
    montada.com
    كلير تشير الى انهم لايمكن لهم الوثوق به وانه بالتكيد فخ ..
    ستيف يعلم ذلك الا انه لايوجد خيار اخر امامهم الان ... وانه سوف يعلم ذلك المجنون انه ليس جبان
    وايضا لايوجد لديهم خيارات اخرى والا انهم قد يموتوا هنا ..

وما ان يغادر ابطالنا المنزل ليجدوا الزومبيات تنتظرهم لنرى حركة هرب رائعة بان يقفزوا من اعلى السور الى الجهة الاخرى ليبتعدوا عن الزومبيات .. ويتجهوا عائدين من حيث اتوا ، لنجد كلير تحذر من انهم قد يكونوا في اي مكان وعليهم الحذر ..
    فجاة يظهر لنا وحش قديم وله سابقه طويلة معنا في قتاله .. انه الهنتر حيث مجموعة تقوم بمهاجمتك ..
    ليتعجب ستيف من هذه المخلوقات ويشير الى انها ليست زومبيات .. فما هيا اذن ..

montada.com

((( ملاحظة : هذه اول مرة تقابل فيها كلير الهناتر طبعا ، وقد جرت العادة ان الهناتر تظهر لكريس وجيل ، بينما كلير وليون فانهما يقابلان بستمرار اللكرز .. ولكن هذه المرة تغييرت المعادلة واصبحت الهناتر تواجه كلير .. )))

طبعا يعلق ستيف على هذا الامر بانهم ( الان شحنوا بطاقة دخول المكان .. وبداية اللعبة )
    نتعرض لهجمة مكثفة جدا من قبل الوحوش .. الزومبيات .. الهناتر ..

......................................................

سؤال 6 : كريس لماذا لا نرى سوى زومبيات يرتدون ملابس غريبة ولا نرى جيش .. ؟
    montada.com
    الجواب : ملاحظة جيدة فالزومبيات المنتشرة هيا للمساجين ، ولم نرى فعلا للان اي جندي او حارس
    وهذا يدل على ان المساجين في هذا المكان نسبتهم كبيرة جدا وانهم بعد ان هربوا انتشروا في كل مكان بحثا عن النجاة والهرب الا انهم تعرضوا للاصابة بالفايروس .. بينما الحرس اما هربوا من خلال وسيلة نقل ما .. او الان يخوضوا معركة مع القوات المهاجمة ..

سؤال 7 : كريس انا شخص ذكي لقد اكتشفت امر غريب في ستيف اتحدى ان يكون انتبه له احد ..
    كريس نلاحظ ان المساجين كلهم يرتدون ملابس تدل على انهم مساجين .. بينما ستيف يرتدي جاكيت ازرق جميل وعليه اسم السجن ورقمه كسجين ؟؟؟ فلماذا لم يقوموا بالباس ستيف نفس لباس المساجين الاخرين ؟ وخصوصا انه فعلا بقي وقت طويل في السجن كما راينا من حديثه مع الزومبيات زملائه في السجن او المعتقل .. ولماذا يعطوه هذا اللباس الانيق ... ؟

montada.com

الجواب : فعلا ملاحظتك قوية ومدهشة اعترف لك ..
    وفعلا خطا كبير من كابكوم فهذه ليست ملابس سجين ، يعني كلير نعلم بانها نقلت حديثا الى المكان فلم يتم تغيير ملابسها الى ملابس السجن بينما ستيف كان الاصل ان يكون على الاقل يرتدي ملابس السجن
    ولو فرضنا انه بعد ان هرب غير ملابس السجن فكيف فعلا على قميصه الخاص معلومات السجن ..
    فعلا خطا كبير من كابكوم لم ينتبهوا له ، يبدو انك تلعب لعبة دقة الملاحظة ..

نتابع .....
    نتجه الى المنطقة التالية وهيا منطقة وسيلة التدريب .. وطبعا ابطالنا حذرين ، فبعد التجربة التي مروا فهيا بدوا يشكون بان الوحوش تكون مختباة لمهاجمتهم بهدوء وبشكل مفاجىء..
    طبعا المكان هادىء جدا ومرعب .. ويقتربون من الباب ..
    الا ان كلير تحذره من انهم الان اصبحوا في منطقة فخ العدو وعليهم ان يكونوا حذرين جدا في الداخل .. في الداخل المكان مظلم جدا montada.com
    لنسمع صوت الفرد يخبرهم بانه مسرور جدا بانهم قد وصلوا الى هنا ، وفي الحقيقة لقد كان يعتقد انهم سوف يتراجعوا .. لان القليل من الناس يتحدثون كثيرا
    طبعا يرد عليه ستيف ... بخصوص ذلك انت تشير الى نفسك صحيح ...
    وفجاة يتم قطع الكهرباء كليا .. لنسمع ستيف يشير الى انه ليس طفل يخاف الظلام ...
    ويقوموا باستخدام مصابيح انارة صغيرة ( اللوكس ) لتخبره كلير بان هذا الرجل معتوه وعليهم الحذر منه ..
    فجاة يرن الهاتف لنرى ستيف يصرخ من الخوف ... ( رجل شجاع اليس كذلك )
    فجاة نسمع صوت واذ بها عناكب كبيرة مرعبة .. نتذكرها جميعا

وبعد التخلص منها ..
    نسمع ستيف يعلق ( بان هذه المخلوقات الكبيرة يجب ان تكون في كتاب جينيس للارقام القياسية )
    وفجاة تظهر لنا زومبيات ، وهذه المرة هم من حرس المكان .. لنسمع ستيف يعود للتعليق
    انها رسالة ترحيب من الجحيم ..
    طبعا هجوم كثيف من الزومبيات يجعل ابطالنا يهربون ليصلوا الى مكان نعرفه جميعا ايضا .. لنرى كلير تشير الى ان الرياح قوية جدا هنا ... طبعا هذا يعني انهم في مكان مرتفع جدا .. montada.com
    فجاة يظهر لنا الفرد ليختبىء ابطالنا ..
    سوف نسمع تعليق من الفرد ( مرحبا بيكم في ارض التدريب .. ليس من الممتع ان تبقوا مختبئين تعالوا واظهروا وانا اعدكم باني لن اقتلكم .. على الاقل الان )
    لنسمع تعليق من سيتف ( بان هذا الرجل يتوسل لنا لكي نضربه ونتخلص منه )
    تتحول المعركة الى ما هو اكثر من رصاص فالفرد يرمي قنابل ايضا ...
    يشعر ستيف بالغضب ويهاجم بسرعة الا ان الفرد يهرب .. لتخبره كلير بانه يجب يركز جيدا و ان يبقى هادىء ..
    طبعا تظهر لنا هناتر كثيرة فيقرر ابطالنا الهرب بسرعة ليدخلوا الى مكان مرعب ويحتوي رسومات كثيرة جدا وغريبة ... لنجد كلير تتسائل عن هذا المكان الغريب ..
    مركز تدريب ...
    الرسومات طبعا هيا
    ( ولد مكتوب فوق راسه AL وفتاة مكتوب اسمها بالكامل ( الكسيا ) وهما كل منهما ممسك بيد رجل نصفه مختفي خلف عامود وهناك بقعة دم كبيرة عليه .. رسمت رجل وعليه اسهم كثيرة وبقعة دم ..
    مكتوب فوق الباب اذهب الى السماء
    )
    montada.com
    سوف نسمع ستيف يشير الى ان هذا الرجل يحتاج الى فحص دماغه ..
    لنسمع الفرد يسخر من ستيف ويقلد صوت كلير وهيا تقول له ( ستيف عليك ان تركز جيدا و تكون هادىء .. والا سوف تكون ميت ) ...
    لنجد كلير تقول لستيف ( لا تدعى هذا الرجل يستفزك )
    ليغضب الفرد ويقول لكلير ( كم انتي وقحة ، انا فقط احاول ان اكون لطيف .. )
    وفجاة يظهر لنا وحش نعرفه جيدا .. انه الوحش ذو الذراع الطويلة ..

وبعد قتله يشعر ستيف بالسعادة
    فيعلق تعليق جميل ( الاميرة كلير الامير ستيف سوف يحميكي من كل الوحوش التي تظهر )
    طبعا تشكره كلير ...
    في الداخل نرى المزيد من الرسومات
    ( رسمة شخص مكتوب عنده مرحبا ، واخر بجواره يقول مع السلامة )
    يظهر لنا الوحش ذو اليد الواحدة مجددا .. وبعد قتله .. نسمع لمزيد من تعليقات ستيف
    ( هل اعجبك هذا ايه المغفل ، هل تريد المزيد ، هل اكتفيت و يوجد اخرون غيرك .. )
    لنسمع صوت الفرد يقول ( المزيد يا فئراني ، حسنا كما تريدون )
    طبعا يبد المصعد الذي يقفون عليه بالنزول الى الاسفل .. وفي الاسفل ..
    لنجد كلير تسئل ستيف ( ماذا حدث لك في هذه الجزيرة يا ستيف ؟ )
    الا ان ستيف يرد عليها ( لا شياء ولكنه فقط لايمكنه نسيان ما يحدث هنا .. )

نرى المزيد من الرسومات ولكن هذه المرة ( عبارة عن عيون حمراء شريرة تراقبك والباب مكتوب عليه - موت )

سوف نصل الى مكان حيث باب مكتوب عليه ( البيت القاتل .. )

(((ملاحظة: بيت التدريب - هو بيت او يشبه البيت وهومكان للتدريب يستخدمه افراد القوات الخاصة والاقتحامات للتدرب على عمليات اقتحام المنازل وانقاذ الرهان وفيها تظهر لك فجاة صور اعداء واشخاص رهائن .. وهنا يتم تقييم الشخص ان كان قوي ويستطيع انقاذ الرهائن وقتل الاعداء بسرعة ام لا .. )))
    montada.com
    طبعا تشير كلير الى ان هذا جنون ..
    لنسمع الفرد يخبرها ( بانه في الحرب لايوجد شيء جنون ، فالحرب لا تعرف العاقلين بل المجانين
    فالجنود في هذا المكان يتدربون على القتل على الذبح .. للبقاء احياء خلال كل الجنون الذي يشاهدونه .. والان هو دوركي يا فئران تجاربي ...
    طبعا اذا اردتم ان تنهوا هذا الشيء بسرعة ، طبعا كل ما عليكم فعله ، ان تموت ...
    طبعا سوف نبدا لعبة بسيطة فكل ما عليكم فعله قتل اي شيء يظهر لكم ، ولا تنسوا ان لا تتركوا شيء خلفكم
    )

طبعا في الداخل سوف تظهر لك الواح تحمل رسومات مجرمين يحملون اسلحة ولكن اذا لم تصب الهدف فان هذه الصورة سوف تصيبك حقيقتا .. فعليك ان تحذر ..
    طبعا كل هذا الجنون يجعل كلير تخبر ستيف بانهم عليهم الخروج من هذا المكان بسرعة ..
    فيستمتع الفرد ويقول لها ( نعم صحيح ، ارجوكم حاولوا ، انا احب ان ارى محاولتكم .. )
    طبعا في الداخل هناك ايضا زومبيات تنتظرك .. فالامر صعب جدا في هذا المكان .. والاهداف تحتاج الى اصابة ثلاث نقاط فيها .. لتعرف ايهما النقطة التي توقفها
    montada.com
    ((( ملاحظة : الان نستطيع فعلا ان نقول هذه وسيلة تدريب ، ففي الماضي لم نكن نعرف لماذا سميت بوسيلة تدريب ، وكنت اعتقد انها سمية بهذا الاسم لانها تحتوي مختبرات فلذلك قد تكون مكان لتدريب الاطباء والخبراء ، للبحث عن عقول جديدة وذكية لتتابع العمل - لكن الان اتضح كل شيء . ))

سوف نصل الى مفترق طريق ، ولكن ليس الامر مهم فكلهما يؤدي الى الرعب نفسه ..
    طبعا نتابع سيرنا في هذا المكان المرعب .. زومبيات ، براميل تسقط عليك صور تطلق النار عليك ..
    لنسمع الفرد يخبرهم( بانه مصاب بخيبة امل فقد كان يتوقع مشاهدة عروض اجمل ..)
    الا ان ستيف يغضب كثيرا ( ويقسم انه سوف يجعله يدفع الثمن ، فكيف رجل مجنون يلعب بالناس هكذا .. ويطلب من الفرد ان يظهر لهم وجهه اذا كان يستطيع )
    نتابع التحرك لتظهر لنا المزيد من المواقف السيئة زومبيات او لوحات قاتلة ..
    لنسمع كلير تتسائل متى سوف ينتهي كل هذا ...
    فيجيبها الفرد ( ان الامر يعود لكي يا حبيبتي كلير )
    / طبعا يقصد الفرد ان يموتوا طبعا كما ذكر ذلك سابقا ... \
    طبعا كلير تخبره ( بانها تشعر بالمرض كلما سمعته يلفظ اسمها على لسانه )
    لنرى الفرد يسخر منها ويقول لها ( للاسف انا لا امتلك الان اي سرير للمرضى في الوقت الحالي )
    ليخبرها ستيف ( بان تتجاهله فهو يحاول فقط لفت الانتباه لنفسه للتسلية )
    فيغضب الفرد كثيرا ويرد عليه ( انت فأر ، ولا يحق لك ابدا ان تتحدث الي هكذا .. )
    ليتفاجىء ستيف ( بان هذا الرجل صغير العقل وغير ناضج اكثر مما كان يتوقع ... )
    لتخبره كلير ( بان جميع ضحاياه سوف يكونوا فرحين عندما يشاهدوا وجهه البائس بعد ان يمسكوا به )

// يبدو ان الفرد اذا وقع بين يدي كلير وستيف سوف تتغير ملامح وجهه كثيرا \\
    montada.com
    نتابع وننزل الى الاسفل ونقاتل بعض الزومبيات لنرى صورة وحش ومكتوب فوق راسه ( انت ميت )

واخيرا نصل الى نهاية هذا المكان المرعب ...لنصل مكان كبير جدا وتظهر لنا فيه زومبيات .. وكلاب
    وبعد قتلها يشعر ستيف بالسعادة .. لدرجة انه يقول..
    ( من التالي ؟ ، تابعوا الظهور ، هل هذا كل شيء ؟ . انا كنت اعتقد اننا سوف نواجه تحدي حقيقي .. )
    ولكن لا احد يرد عليه .. فيصرخ ستيف ( هي انت هل انت اصم ؟ اين انت اخرج .. )
    تتعجب كلير من ستيف ولماذا يقول ذلك ...

سؤال 8 : كريس حقيقتا ، انا متعجب من ستيف فما باله وكانه فقد عقله .. ؟
    montada.com
    الجواب : ان ما حدث لستيف او لو حدث لاي شخص من لا سمح الله سوف يجعلك تفقد عقلك فكيف بهذا الوضع المرعب الذي يعيشونه وكل شيء من حولهم يؤدي الى الموت ...
    ان ما يحدث هو فرحة ظاهرة ولكن خلفها خوف كبير ، فستيف خائف جدا ويريد ان يبكي ان صح التعبير ولكنه لا يستطيع وهو يعلم بان الامر لم ينتهي ، ولكنه يصرخ ويطلق هذه العبارات ليخفي خوفه الشديد .. مثل شخص يضحك بصوت عالي بعد ان ظهر له شيء اخافه لكي يظهر للناس انه هادىء وانه لم يخف ولكنه في الحقيقة خائف جدا ..

نتابع ....
    طبعا يغادر ابطالنا من باب المصعد الموجود هناك لنرى ستيف يشير
    ( بانه اذا لم يغادر هذا المكان قريبا فانه سوف يفقد عقله فعلا ... )
    وفي الاعلى نرى زومبيات كثيرة ... وفجاة تظهر عناكب ايضا تهاجمهم ... لنسمع ستيف يصرخ ..
    لتخبره كلير ( هل تشعر بالتحسن الان ) ستيف ( نعم ) نعبر الباب التالي وفجاة ونحن نسير تنهار الارضية لنسقط الى الاسفل حيث الكثير من الزومبيات ... وبعضها يسقط عليك من الاعلى ..
    وفجاة يظهر لنا زومبي يمسك بكلير لتصرخ باسم ستيف وفجاة يذهل ستيف ، ولكنه يقتله ..
    ثم ياتي لنا مشهد يظهر فيه ستيف يغطي ذلك الزومبي ، ويخبر كلير بانه (والده .. )
    لتتعجب كلير طبعا .. فيخبرها
    ( بانه كان يعمل مع الامبريلا ، في الحقيقة ليس سوى شخص جبان فقط ، هو لم يكن سوى فأر او خلد حتى .. هو حاول ان يسرق بعض البيانات الخاصة بالشركة لبيعها من اجل ان يكسب مال كثير بسرعة الا انهم امسكوا به .. وهم قتلوا امي .. ثم اخذوني انا ايضا .. انه خطائه هو ، لقد كان غبي .. )

ونتابع طريقنا معا لنغادر هذا المكان ..

montada.com
    ......................................

سؤال 9 : ولكن لحظة كريس قبل ان تغادر الباب ، لماذا قتلت الامبريلا والدة ستيف .. ؟
    montada.com

الجواب : بعد ان تم امساك والدهم قاموا بتفتيش المنزل ويبدو ان والدة ستيف حاولت فعل شيء ما اما الاتصال بالشرطة او تدافع عن زوجها وابنها فتم قتلها ، ولانهم لم يمتلكوا الوقت الكافي اخذوا ستيف مع والده بسرعة وهربوا ، والا لكانوا قتلوا ستيف ايضا ... وقد يكون لاستخدام ستيف كوسيلة لاجبار ابيه على الاعتراف لمن كان سوف يبيع هذه المعلومات .. الخ

والان اترك قدمي لو سمحت ودعني اغادر الباب فقد اجبت على سؤالك ..

....................................

نتابع .....
    لنسمع في الخارج الفرد يسخر من الموقف فيقول ..
    ( مثل الافلام الدرامية ... جميل جدا .. الالم والنضال والمكافحة نحن البشر قادرين على ذلك .. ولكن دعونا لا ننسى اللعبة لو سمحتم .. والان لننتقل الى التحدي التالي والاخير وهو العودة الى قصري ، انا انتظركم هناك .. )
    وفجاة يغضب ستيف ويقول له ( سوف نعثر عليك اينما ذهبت وعندها سوف امزقك ارباُ )
    هنا يقول الفرد كلمة غريبة ( اوه مرعب ، ولكن اولا ما رايكم بشيء يثير الدماغ ويحركه للتفكير ؟
    الفتاة والصبي ، مصيرهما ربطهما معا ، سوف يكشفان الطريق
    )
    سوف تتعجب كلير من كلماته
    فجاة تحدث هزة كبيرة جدا لنسمع الفرد يضحك ويقول ..
    ( خذي وقتكي في التفكير بالامر .. نعم تذكرت ،قبل ان تبدوا بذلك ، ارجوكم اسمحوا لي ان اعرفكم على حيواني الصغير المدلل )
    فجاة تظهر لنا الدودة العملاقة التي نعرفها جميعا ..

لنبدا معها قتال طويل ، وقد ادهشني فعلا ان الدودة تقوم بالامساك بالبراميل بفمها ورميها عليك ..
    بعد ان نتخلص منه اخيرا .. يتابع ابطالنا اتجاههم الى قصر الفرد ..
    تبدا كلير بالتفكير بهذا اللغز الغريب .. ليخبرها ستيف بانه يراهن بان صندوق الموسيقى الذي شاهدوه سابقا له علاقة بهذا اللغز ... ويقرر ستيف العودة لتلك الغرفة الا ان كلير تحذره واذ بالخفافيش فوقهما مباشرة ويتعرضون للمهاجمة ويدخلوا الى المنزل بسرعة كبيرة .. في الداخل يوجد المزيد من الزومبيات .. لتشعر كلير بالخوف ..
    وهنا يخبرها ستيف (بانها تبدو جميلة وهيا خائفة فتطلب منه ان يصمت .. )
    فجاة يظهر لنا احد الهناتر وبعد قتله تتوافد الزومبيات علينا من كل مكان ... يبدو انهم قد وضعوا لنا كمين ..
    وفي النهاية نصل تلك الغرفة ونقف امام صندوق الاغاني حيث نرى دمية تشبه الفرد تتحرك وعلينا قتل كل العقبات التي تقف في طريق الدمية الى ان يصل الى اخته .. وفجاة يتحرك صندوق الموسيقى لنجد خلفه باب .. montada.com
    فتتعجب كلير وتشير الى انها فكرة غريبة لا تخطر على بال احد .. فيجيبها ستيف بانه في ما يبدو ان من صنعه لا يريد لاحد ان يعبر هذا المكان .. في الداخل يلحق بنا الوحش ذو اليد الواحدة .. طبعا يتراجع ابطالنا وفجاة نرى كلير وستيف يركضان هراباً ليصلوا الى زومبيات تسد الطريق .. وبعد قتلها نجد ان ذو اليد الوحدة خلفنا ليقفز ويصبح امامنا وبعد قتله يظهر اخر واخيرا نصعد الدرج لنصبح قريباً من مقر الفرد السري .. في الاعلى نرى مكان له ذكريات معنا فيه ...
    وفجاة نسمع صوت مالوف لنا جميعا ... وهو يتحدث
    ( انا هاجمة هذه الجزيرة بناءا على اخبار هامة ، ولكن اتضح لي ان كل هذا يبدو مجرد مزاعم واشاعات ... مع ذلك يا للقدر اشعر بانكي سوف تقودين لمعرفة الحقيقة المهملة .. يا اخت كريس الصغيرة )
    ثم يتوقف الشخص عن الكلام ...
    يصرخ ستيف عليه ويقول له ( انت لست سوى جبان فقط ، اظهر نفسك .. )
    وهنا تتعجب كلير انه يعرف اسم اخيها وقد ذكره ..
    نتابع لنرى الزومبيات في كل مكان ... وهذه المرة سوف نرى زومبيات يرتدون ملابس القوات الخاصة .. ويبدو انهم من المجموعة التي هاجمة الجزيرة ...

..........................................

سؤال 10 : صوت من هذا يا كريس ، ولماذا يتحدث الان ولم يظهر نفسه .. ؟
    montada.com

الجواب : جميعنا نعلم من هو ، انه البرت ويسكر ولو كما قلت سابقا ان اللعبة جديدة ولم نلعب الكودفيرونيكا لكان الامر غريب ولفكرنا بصاحب هذا الصوت ولكننا نرعفه جميعا انه البرت ويسكر ..
    وها هو يشير بنفسه الى انه هاجم هذه الجزيرة بناءا على معلومات عن صحوة او يقضة .. وهو هنا قد يشير الى صحوة او اعادة ملف التي فيرونيكا فايروس ، لذلك توجه الى هذه الجزيرة وهاجمها ، ولكنها لم يعثر على شيء مهم .. فشعر بخيبة امل .ز الا انه شاهد كلير وستيف وقتالهم مع الفرد فقرر ان يراقبهم لعلهم يعثرون على شيء مهم .. وفعلا صدق حدسه فكلام الفرد معهما وذكره لاخته لفت نظر ويسكر الى ان هناك امر ما وان هذان الاثنان / ستيف وكلير \ سوف يوصلانه اليه ..
    طبعا لن يظهر نفسه لهما الان لكي لاينكشف كليا لاحد ..

...........................................

سوف يصعد ابطالنا الدرج بسرعة لنسمع ستيف( يقسم بانه اذا كان صاحب الصوت فعلا الذي هاجم الجزيرة )
    الا ان كلير تقاطعه (وتخبره لاحقا سوف يهتموا بذلك .. ما يهمهم الان ويركزوا عليه هو الخروج من هذه الجزيرة الان . )
    طبعا يبدا ابطالنا بتفحص المكان من الخراج لنرى ستيف يقول ( مرعب ، وانه يعلم بان الفرد هنا في مكان ما .. )
    في الداخل نرى دمية كبيرة معلقة بطريقة بشعة وكلها مسامير كبيرة ..

وفجاة يظهر لنا وحش اليد الواحدة وبعد قتله يظهر اخر لننتقل بالقتال الى الاعلى ونقتله هناك لنتابع صعودنا ..
    ليظهر لنا زومبيات اخرى فنسمع ستيف يصرخ
    ( زومبيات ، زومبيات ، زومبيات ، وكاننا في لعبة فيديو جيمز )
    وفجاة يظهر لنا ذو اليد الواحدة وواحد اخر هذه المرة يكون ذكي حيث يحمي وجهه وهو يقترب منك ..
    نقتله لندخل في النهاية الباب هناك ونقتل بعض الزومبيات هناك لنسمع صوت الفرد
    montada.com
    ( انه فيرونيكا ، فايروس فيرونيكا ، لا استطيع .. لا استطيع ان اتذكر شيء بعد الان .. راسي سوف ينفجر يا الكسيا )
    لنسمع صوت فتاة تتحدث معه وتقول له ( ارجوك لا تقسوا على نفسك كثيرا يا اخي ، مازال لدينا الكثير لنستمتع به في لعبتنا هذه )
    هنا يسئ ستيف كلير ( هل سمعتي ذلك )
    كلير ( نعم انها ماتزال على قيد الحياة ، انا كنت اشك ان هناك شيء ليس على ما يرام هنا )
    يتابع ابطالنا الى ان يدخلوا الغرفة .. لكنها فارغة تماما فيتعجبوا اين يكون ذهب ، وانه بالتاكيد لبدا ان يكون هناك ممر سري هنا .. واخيرا يكتشفوا الممر السري الى الاعلى .. وتتعجب كلير من ان المكان مليء بالالعاب فلماذا يحتاجونها .. لتبدا لعبة الحصان بالدوران .. فيقول ستيف
    ( بانه كبير جدا على هذه الامور فلماذا يحتفظ بها .. ؟ )
    فجاة تظهر لنا الكسيا وهيا تحمل بندقية وتخبر كلير

(بانها اخيرا التقت بكلير وان اسمها هو الكسيا اشفورد .. وانها بدل نصف اخيها الاخر سوف تقول وداعا لهما ... )
    لنبدا قتال مع الكسيا .. التي تتحدث كثير عن موتهما ..
    لتخبرها كلير ( بانها واخيها المجنون يجعلنها تشعر بالمرض )
    وهنا تغضب الكسيا وتقول لكلير ( بانكي سوف تدفعين ثمن ما قالته بحق اخيها الفرد وانها سوف تندم على ذلك ، فلا احد يجرى على اهانة اخيها . )
    فجاة يسقط الشعر المستعار ليظهر لنا ان الكسيا ما هيا الا الفرد نفسه ولكنه مصاب بمرض انفصام الشخصية .. ليرى الفرد حقيقته اخيرا على المراة فيولي هاربا عبر ممر سري في الجدار ليلحق به ستيف ولكنه يهرب .. يعثر ابطالنا على مفتاح الهرب اخيرا .. ليتفاجئوا بالفرد وانه هو يمثل دور اخته وانه بسبب وحدته حصل به ذلك ..
    طبعا للان ابطالنا لايعرفون هذا المفتاح لاي شيء .. الا ان ستيف يشير الى انهم عندما يصلون المطار سوف يعرفون ..
    montada.com
    لنسمع صوت الفرد وهو غاضب ( لقد دمرتم عالمي ، ولكنكم قمتم بتذكير بامر مهم جدا ، انا لم اعد احتاج لهذه الالعاب بعد الان )

فجاة ينطلق جهاز الانذار بان التدمير الذاتي قد بدا بالعمل الان وتم تفعليه وعلى جميع العاملين مغادرة المكان فورا ..
    لنسمع ستيف يشير الى ان اللعبة قد انتهت وعليهم مغادرة هذا المكان الان ..
    طبعا سوف تظهر لنا الزومبيات مجددا وتسد علينا الطريق ..
    لنرى ستيف يطلق المزاح مرة اخرى ( مرحبا يا شباب هل جئتم لتوديعنا وقول مع السلامة )
    الا ان كلير تخبره بانه ليس الوقت المناسب للمزاح ..
    طبعا يشق ابطالنا طريقهم عبر الدرج نزولا لتظهر لهم فرقة توديع اخرى من الهناتر ...
    والزومبيات تنتظرهم في الاسفل .. لنسمع تعليق من كلير على ستيف
    ( سوف اتترك هنا اذا لم تسرع معي )
    في الخارج نتعرض لهجوم كبير جدا من فرقة كبيرة من الهناتر ليتبعها بعد ذلك ذو اليد الواحدة ويرمي علينا بعض الصخور ... الموقف في الحقيقة في هذا المكان صعب للغاية ..
    والاعداء كثيرين جدا ...
    اثناء الطريق سوف نسمع غناء مزعج لالفرد واخيرا يطلق المزحات السخيفة
    ( تكون او لا تكون الامر يعود لك )
    سوف نجد القاعة معتمة والعناكب تملىء المكان .. في اسفل الدرج يظهر لنا مجموعة من الهناتر ويهرب ابطالنا عبر الدرج ليكون واحد اخر ينتظرهم في الاعلى ... ليقفزوا من فوق الدرج الى الاسفل .. بعد قتلهم جميعا وعددهم كبير جدا ..
    سوف نرى الفرد ( يهنىء كلير وستيف ويخبرهم انهم تسببوا في تشغيل دميته ، وهو متاكد ان دميته سوف تتولا امرهم جيدا .. )
    في الخارج يخبر ستيف كلير ان المطار من هذا الاتجاه ... وانه متاكد من ذلك ...

سؤال 11 : كريس كيف يعرف ستيف طريق المطار ومتاكد من ذلك ... ؟ ثم كيف ان ابطالنا قاموا بتفعيل الدمية التي يتحدث عنها الفرد المجنون ؟
    montada.com

الجواب : يبدو ان ستيف حفظ مكان المطار بعد ان احظروه الى هنا فهم بالتاكيد نقلوا ستيف وابيه الى هذا المكان من خلال ذلك المطار ويبدو انهم لم يكونوا قد غطوا عيون ستيف ومن اجل ذلك حفظ تلك الطريق جيدا ، لانه كان متاكد انه قد يعود لها مرة اخرى ..
    اما كيف فعل او شغل ابطالنا تلك الدمية ، فليسوا هم من فعلوا الدمية بل الفرد ولكن الفرد اشار الى انهم تخلصوا من كل الاشياء التي ظهرت لهم مما دفعه بقوة لتفعيل تلك الدمية للتخلص منهم فهم اقوياء جدا ولم ينفع اي شيء في ردعهم ..

................................................

فجاة تظهر لنا تلك الدمية المرعبة واذ به التايرنت الذي نعرفه جميعا وواجهناه قديما ... يهاجم ابطالنا ، لنرى ستيف يصرخ ( تبا ، واحد اخر من جنود المشاة خاصته )
    لنبدا قتال طويل مع هذا الوحش المرعب ..
    طبعا سوف تخبر كلير ستيف بان يطلق على راس الوحش فهيا نقطة ضعفه ..
    ليسئلها ستيف ( متى تعلمتي ذلك ؟ ) لتخبره كلير ( قبل 500 زومبي ماضيه )
    يصل ابطالنا اخيرا الى طائرة نقل عملاقة تنتظرهم .. ولكن كلير تشعر بان هناك شيء غير طبيعي في المكان .. الا ان ستيف يخبرها بانه لا يوجد وقت فيتجه الاثنان بسرعة
    لنرى يد تحمل سكين عليها شعار ستارز ... وصاحبها يقول
    ( انا كنت اعلم بانكي سوف توصليني الى الحقيقة )

...........................................

سؤال 12 : لماذا للان لا نرى وجه ويسكر ؟ ولماذا ويسكر للان يحتفظ بسكينة فرقة ستارز .. ؟
    montada.com

الجواب : كما ذكرت سابقا لو ان اللعبة جديدة لكنا الان نفكر ونحلل من هذا الشخص ، ولكننا نعرفه جيدا لذلك للاسف المشهد يفقد روعته ..
    اما سبب احتفاظ ويسكر بسكين فرقة ستارز ، فهذا لتذكره دائما بعدوه الخاص ( كريس ريدفيلد )
    فحتى لاينسى ابدا انه يوما ما سوف يمسك كريس ويقتله ، وقد يكون ويسكر يخطط لقتل كريس بستخدام هذه السكين ايضا لتكون لحظة رائعة ان يموت كريس بسكين ستارز ..

.............................................

نرى مشهد نعرفه جميعا حيث ستيف وكلير في الطائرة ويغادران هذا المكان المرعب نهائيا ..
    لكن فرحة ابطالنا لم تكتمل فقد تم التحكم بالطائرة الياُ عن طريق تشغيل الطيار الالي وتتوجه الطائرة الى مكان اخرى غير الذي يخطط للوصول اليه ابطالنا .. لنرى الفرد خلفهم تماما في طائرة حربية ..
    وهو فرح جدا ( شكرا لكما ، فبسببكما عادة خطتي الى مسارها الصحيح ، ولو انكما اخذتما طائرتي ، الا ان هذا يزيد الترفيه كثيرا .. )
    فجاة تهتز الطائرة واذ بالتايرنت ممسك بزلاجات الجناح ويصعد عليها .. لتتجه كلير الى الخلف لترى ماذا يجري هناك ، فنرى التايرنت في الخلف ليسخر ستيف كعادته من الموقف ( لقد كنت تمثل دور الميت ، هذا غش ) ونبدا قتال طويل ومرعب معه ...

سؤال 13 : كريس لماذا لم يقم الفرد باطلاق صاروخ والتخلص من ستيف وكلير ؟ وينتهي كل شيء .. وكيف صعد التايرنت الى زلاجات الجناح ووصل مؤخرة الطائرة .. ؟
    montada.com
    الجواب :هذه الفكرة كانت رائعة لو ان شخص سليم العقل فكر بها ولكن شخص مثل الفرد يحب اللعب ، بدا يعتقد ان ارسالهم الى قارة انترتيكا حيث اخته سوف يعطيه المزيد من المتعة والتسلية له ولاخته ، ولكي يعرفوا ان اخته مازالت حية وسوف تتخلص من الجميع ...
    بخصوص التايرنت ، فيبدو ان الطائرة عندما بدات تقلع كان التايرنت قد لحق بستيف وكلير فقفز وتعلق بالزلاجات .. وكيف وصل الى مؤخرة الطائرة وهو عند الاجنحة يبدو انه استخدم مخالبه في التمسك بجسد الطائرة جيدا واتجه الى فتحة المؤخرة لانها كانت مفتوحة ، ولو نستطيع النظر جيدا لوجدنا اثار مخالبه في جسد الطائرة .. حيث سوف نرى فتحة كبيرة تسبب بها للدخول الى الطائرة

طبعا هناك خطا كبير جدا حيث ان الفتحة هيا على يمين الطائرة وفي المشهد راينا التايرنت يصعد على زلاجات جناح الطائرة اليسار ، ولا اعتقد ان التايرنت قام بالدوران حول الطائرة ليصل الى تلك النقطة .. للاسف خطا غير متوقع .
    كما انه يوجد خطا اخر ، في قتالنا ايضا ينحصر ابطالنا في مؤخرة الطائرة وبالتحديد عند اخر البوابة وخلفهم السماء مباشرة ورغم ذلك يبقون واقفين ولا يؤثر بهم الرياح والضغط يعني مثل هذا الامر كان يجب ان يكونوا جميعا مع الوحش خارج الطائرة لان الهواء وسرعته سوف يرميهم جميعا من الطائرة .. يعني شيء مستحيل وهم يبدو عليهم كانهم يقفون على شارع .. وليسوا في طائرة وفي السماء ..

............................................

[COLOR="Purple"]طبعا قتال التايرنت امر فضيع ولا يمكن التخلص منه الا بشيء يرميه خارج الطائرة يتم اطلاق الصندوق الكبير عليه كما في الماضي ، ولكن هذه الحيلة لم تعد تنفع مع هذا الوحش وقد تعلم الدرس فيمسك الصندوق ويرميه بعيدا .. طبعا تطلق النار عليه ويتظاهر بانه سقط او هكذا يبدو وفجاة واذ به يعود الى الطائرة فقد كان متمسك بالمؤخرة ، يهاجم كلير وستيف ليقوم التايرنت بتحطيم صندوق كبير واذ بداخله صاروخ ، وبسبب ضربة التايرنت يتم تفعيل الصاروخ ويصبح مستعد للاطلاق
    فتقرر كلير استخدام الصاروخ للتخلص من التايرنت الا انه مثبت باحكام فتقوم بتحرير الصاروخ لينطلق الصاروخ باتجاه التايرنت الذي يمسك به ويقاوم ولكنه في النهاية يرميه خارج الطائرة وينفجر في الهواء مع التايرنت ليموت التايرنت اخيرا ..
    يفرح ابطالنا بهذا النصر ولكن الفرحة لن تدوم طويلا ...
    montada.com
    ((( ملاحظة : في السابق نعلم جميعا اننا كنا نتخلص من التايرنت برمي الصندوق الكبير عليه فاذا كان مصاب كثيرا فان الصندوق يرمي التايرنت من الطائرة وينفجروا بالهواء ، وفي الحقيقة هذا خطا كبير فكيف صندوق ينفجر بالهواء مع التايرنت وهو عبارة عن صندوق ولو كان فيه الف قنبلة مالم يصطدم بالارض اما ان ينفجر بالهواء فهذا امر غير معقول ، امام الان فهذا الامر اصبح اكثر واقعيه على اعتبار ان الصاروخ قتله وتدمر فيه )))

هنا نسمع ليون يعلق على ما حدث لاحقا ..
    ( حيث يشير الى ان الطائرة التي تحمل ستيف وكلير توجهت الى مكان مجهول ، وانها هبطت هبوط اضطراري في ارض لعب منسي اخر ، الذي لم يكن سوى ارض اللعب الخاصة بالكسيا .. )
    montada.com
    وهنا نرى الطائرة محطمة كما في الماضي .. لينظر ستيف الى عداد الطائرة ويعرف انهم في القطب الجنوبي .. يغادر ابطالنا الطائرة ليستكشفوا المكان .. وينظروا الى الطائرة المحطمة وانها لم تعد تصلح للهرب بها بعد الان .. وكلير تتسائل عن هذا المكان الهادىء والذي يبدو وكانه مهجور منذ وقت طويل ..
    ليجيبها ستيف بانه موقع اخر من مواقع الامبريلا السرية ..

ولكن ستيف يخبر كلير بانهم عليهم ان يجدوا طريقة للخروج من هنا والا فانهم سوف يتجمدون حتى الموت ...
    وفجاة يظهر لهم فرقة استقبال من الزومبيات .. لنرى ستيف يطلق نكته مجددا ( ان الزومبيات تظهر كثيرا في كل مكان ، هذه الايام )
    يقرر ابطالنا دخول الباب الى الداخل ويتمنون ان يكون في الداخل شيء جيد هذه المرة ..

وطبعا السيدات اولا بتعليق كلير
    montada.com

..يتبع ..
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 31-12-2009 الساعة 11:39 PM
    chris

ما شاء الله تحليل ولا اروع

لدي مجموعة اسئلة عندما نسمع صوت ويسكر ونتابع الطريق نجد زومبيات عليها متفجرات من وضع تلك المتفجرات عليها؟

ايضاً جميعنا نعرف ان ستيف يستخدم مسدسين ذهبين والان نرى مسدس واحد عادي لماذا؟

كلير وستيف كانو مسجونين كيف حصلا على الاسلحة في السباق في الكود فورينكا رائينا كلير تحصل على سكين من ذلك الرجل الذي سجنها ثم تحصل على مسدس؟

كلير وستف والفرد بشر عادين عندما حصل اطلاق نار بينهم كان يجب ان يموت الشرير والشخصية فوراً من الرصاص لماذا لم يتأثرو بالرصاص وكانه كان رمي حجارة؟

عندما انتشر الفايروس في السجن تحول المساجين الى زومبيات هل هذا بسبب انتشار الفايروس في الجو ام قام احد الزومبيات بالعض وتحويل الباقين واذا كان قد انتشر في الجو لماذا لم يتأثر به ابطالنا؟

اخي الغالي كريس هل لاحظت ان الزومبي الذي امسك كلير (والد ستيف) يشبة كثيراً الجاندو التي ظهرت في الجزء الرابع

عندما وصل كلير وستيف الى القطب الجنوبي لماذا لم يتجمدو من البرد خصوصاً عندما خرجوا من المبنى؟

في الكودفورينكا رائينا كريس يتسلق جبل ويصل اما هنا كيف وصل؟

سوف اكتفي بهذه الاسئلة الان انتظر باقي التحليل

مشاء الله عليك اخي كريس تحليل ولا اروع بصراحه دخلت جو اللعبه ولا لعبتها للآن ... سؤال / الجزء هذا هل يوجد فيه الغاز ول على طوول لعب سريع ؟
    بيري متى تعود الى السلسله الجميله وتكمل مشوارك

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris وكل عام وأنت والجميع بخير

قبل الدخول في تحليل كود فيرونيكا أريدك أن ترد على ردي
    http://www.montada.com/showpost.php?...1&postcount=49

ولا تنسى باقي الردود
    http://www.montada.com/showpost.php?...0&postcount=50

في المرة القادمة أتمنى أن ننهي نقاشنا قبل الإنتقال إلى القسم التالي من التحليل

و الان مع التكملة التي تاخرت كثيرا اليس كذلك ..
    نعم ولكن كل تأخيرة وفيها خيرة

وقد قررت بسبب طول التكملة ان اقسمها الى قسمان
    فتخيلوا هذا القسم كم هو طويل فماذا بالتكملة له ...
    لماذا ؟ أنت قلت أنه إذا قسمتها أكثر سوف تضيع الفكرة لا يهم مهما كانت التكملة الطويلة لأن الموضوع ممتع

هذه المرحلة ايضا لها ذكريات جميلة جدا في ذاكرتنا فهيا تتحدث عن جزء رائع ومميز ظهرت فيه شخصيات كثيرة لها وقع في قلوبنا كما كانت بداية عودة الشرير المحبوب ذو النظارات السوداء ويسكر
    والان سوف ننطلق لنعود في الذاكرة من جديد عبر موجة كبيرة من اللحظات الرائعة
    فعلا من أفضل أجزاء اللعبة وقصته رائعة جدا ، أما ويسكر الذي في كود فيرونيكا القديم فقد كان أفضل ويسكر رأيته في حياتي (أفضل من ويسكر الذي رأيناه في جزء أمبريلا ودارك سايد والجزء زيرو والأول والريميك والرابع والخامس) وأقصد من ناحية الثقة بالنفس والقوة والذكاء......الخ

هل يوجد احد لا يعرف شخصيات اللعبة ..
    نعم أنا لا أعرفهم يا أستاذ ، ممكن تغششني أكثر ؟ ، أين صورة ويسكر ؟ أعرف أنك سوف تقول أنه لم يظهر إلا قليلا في هذه المرحلة ولكن إذا كابكوم لم تهتم بويسكر فعلى الأقل أنت اهتم به

◄((( ملاحظة : للاسف هذه القصة في بدايتها جيدة ولكن في نهايتها سيئة جدا وحبكتها ضعيفة جدا ..
    فنحن نعلم بان الفرد استلم زمام الامور في شركة الامبريلا ، وكانت انظاره لاستعادة اسيطرة على فروع شركة الامبريلا في امريكا وخصوصا المنزل الفخم الذي كان يمتلكه سبينسر ، وايضا مختبرات الامبريلا في مدينة راكون ، وخصوصا بعد ان دمر البيت الفخم واختفى سبينسر ، ومن اجل ذلك قام بارسال فرقة هانك لياتوا له بالجي فايروس الذي اخترعه ويليام بيركين .. وقد استطاع هانك انقاذ عينة منه ن وفي لعبة الجن سرفايفر وبالتحديد الشرير ( فينسينت جولدنمان ) الذي في احدى ملفاته اشار الى اجتماع عقد في المنظمة الرئيسية وان السبب حمل على كاهل الدكتور ويليام وقد امره الفرد بارسال مجموعة من وحوش المستر اكس للمكان للبحث عن اي عينات اخرى تفيدهم ..

ناهيك ايضا عن ان الفرد كان يكره ذكر اخته في اثناء الحفلات التي كانت تجري في جزيرة روكفورت ، وقد راينا ان الجزيرة تحتوي على مختبرات وان العمل فيها قائم ومازال ، وكل شيء تحت سيطرته
    montada.com
    فكيف نرى الان في هذه القصة ان الفرد همش وطرد واصبح لا شيء في ادراة الامبريلا .. الخ من الكلام الغريب والفارغ من المحتوى الحقيقي للقصة ..
    وما يدل على ذلك ايضا ، انه بعد وفاة الفرد راينا كيف في الجزء الرابع في البداية اشار ليون انه بسقوط اخر فرد من عائلة اشفورد انهارت الامبريلا كليا .. فلماذا تنهار ان كل الرجل عبارة عن مهمش لا اكثر .. ؟
    للاسف القصة من هذه النقطة تبدو سخيفة ولنرى بقيت القصة ماذا سوف يحدث ... من تحريف ))) ►
    كلامك صحيح فعلا تحريف غريب للقصة وأقولها للمرة المليون أن كابكوم تعاني بدون شينجي ميكامي ، ليون في الجزء الرابع لم يذكر أي شيء عن عائلة أشفورد وانظر للفيديو لكي تتأكد :
    http://www.youtube.com/watch?v=5EGjuZPaZsY

فتسئله كلير اذا كان يعرف كمبيوتر في هذا المكان لانها تريد بعض المعلومات ...
    ليخبرها بان هناك ثلاثة ، و يستخدمها الحراس للعب ، وايضا لمشاهدة الافلام والاغاني ..
    لتقاطعه كلير بانها لبدا ان تجد اي معلومات عن اخيها كريس ..
    ليخبرها ستيف اذا اردت استخدام كمبيوتر فعليها اللحق به ...
    ألاحظ أنك غيرت قليلا بعض الجمل في الحوارات ، والسبب معروف

على فكرة الحوار يختلف قليلا عندما تلعب بالشخصية الأخرى

سؤال 3 : هل كلير مجنونة .. ان تتجه لتعرف ماذا يجري هنا .. ولماذا تفعل ذلك ؟

الجواب : ماذا لو ان هناك شخص يحتاج المساعدة وهو عالق في الداخل .. فكما نجا ستف فقد يكون هناك شخص اخر ايضا ، لذلك عليهم معرفة ما هذا الصوت وانقاذ اي شخص يحتاج للمساعدة ..montada.com
    نعم الامر فيه تهور ، الا انه لو كان هناك شخص حقا يحتاج للمساعدة .. وتخيل ان تكون انت هذا الشخص الن تتمنى ان يساعدك احدهم ..
    الأمر يعتمد على من هو الوحش الذي سوف يقتلني وإذا كان ويسكر فهذا خير وبركة عموما لا أحتاج للمساعدة ولدي البازوكا بالعكس الذي يساعدني سوف يندم

لتسئله كلير .. اذا كان هذا الشخص هو صديقه في السجن .. ليخبرها ستيف بانه لا يستطيع ان يقول اكثر ...
    طبعا ستيف لا يقصد بأنه يخفي شيء بل يقصد بأنه بسبب تحول السجناء إلى زومبيات وتشوه وجوههم لم يعد يميز أشكالهم ومن هو من

.. و اديوس وانتونيو قولوا مرحبا للسيدة ... الخ
    ههههههههههه ستيف اختار أسوأ وقت ممكن للمزاح اديوس ليس اسم شخص بل هي كلمة اسبانية معناها إلى اللقاء أو وداعا يعني ستيف يقول لشخص اسمه انتونيو وداعا وقل مرحبا للسيدة (زوجته) ، إذا لم تصدقني فهذا مصدر المعلومة
    http://en.wikipedia.org/wiki/Adi%C3%B3s

سؤال 4 : لحظة واحدة كريس .. ولكن الم يتم القاء القبض على كريس في الماضي ولكنه هرب بطريقة ما ... وحتى في المشهد القديم ظهر لنا ان كلير من خلال الكمبيوتر عرفت بان كريس استطاع الهرب وانه ليس هنا .. فكيف تسير هذه القصة .. وكيف يمكن ربط الاحداث بالصورة باليبولوجي ؟
    montada.com

الجواب : حسنا ان ما ذكرته صحيح .. وللاسف هذا التغيير اصاب القصة بالضعف مجددا .
    ولكن يمكن ربطه بالايبولوجي كالتالي .. كريس اثناء تواجده في شقته ويراقب الامبريلا من هناك دخل اليه بعض رجال الامبريلا لاقاء القبض عليه .. الا انه قاومهم وحصل عراك شديد في الغرفة استطاع كريس خلال العراك من ضرب المهاجمين والهرب من المكان وبعد ذلك اختفى كريس كليا عن الانظار لكي لا يتم القاء القبض عليه ، وصلت كلير فلم تجده فقررت اقتحام المقر الرئيسي للامبريلا فتم القاء القبض عليها .. ولاحقا وصلت جيل لترى الفوضى ايضا فتقرر انها عليها البحث عن كريس الا انها لم تبحث طويلا فقد اتصل بها كريس .. واجتمعوا معا مجددا .
    لماذا كابكوم تخرب القصة بهذه الطريقة ؟ عموما شكرا لك على التوضيح

سؤال :5 كريس الم تخبرنا سابقا في تحليل لك ان جزيرة روكفورت تقع في شمال الكرة الارضية وليس في جنوبها وانها بالقرب من بريطانيا ... ؟
    montada.com

الجواب : نعم .. وهذه المعلومة صحيحة ..
    وكابكوم انتبهت للخطا القديم حيث ان قارت انترتيكا تقع في جنوب الكرة الارضية ولايوجد طائرة تستطيع الاقلاع من شمال الكرة الارضية الى جنوبها الى قارة انترتيكا المتجمدة مالم تهعبط في مطارات مختلفة للتزود بالوقود .. وهذا الخطا بينته في تحليل سابق
    http://www.montada.com/showthread.php?t=613139
    ويبدو ان كابكوم اخيرا عرفت خطائها وانقذت الموقف بان وضعت جزيرة روكفورت في النصف الجنوبي للكرة الارضية مما يجعلها قريبة جدا من قارة انترتيكا فيصبح الوصول اليها بالطائرة امر سهل montada.com
    ومن اجل ذلك محورة القصة الاصلية وجعلت الفرد عبارة عن شخص مجرد من الصلاحيات وتم نقله الى مكان معزول مثل هذا ... ليكون واقعي تواجده هناك لانه من غير المعقول ان يعزل نفسه الفرد الى مكان بعيد كهذا وهو يدير شركة الامبريلا في اوروبا ..
    ولكنها نسيت ان جزيرة روكفورت من قام يتجهيزيها الكساندر اشفورد ، وهيا قريبة من بريطانيا لانهم اصلا من عائلة بريطانية ارستقراطية ، وان الجزيرة موقعها هناك .. يبدو ان كابكوم عالجة ثغرة بتكوين ثغرة اخرى في القصة ... يالا التعاسة المزيد من الاخطاء يا كابكوم
    تحليل جميل وهذا خطأ آخر من أخطاء كابكوم الغبية ، من حق شينجي أن يغضب منهم

وفجاة تهاجم الزومبيات المكان ويهرب كلير وستيف من باب خلفي
    هذا يحدث عندما تضغط على زر A على الشاشة لتخرج من الباب الخلفي ولكن إذا انتظرت ولم تفعل شيء سوف تخرج من الباب الأمامي وأنصحك ألا تفعل ذلك لأن الباب الخلفي طريقه أسهل

يبدو انها فرقة توديع لك ..
    صحيح ويا له من وداع

هناك شيء نسيت أن أسألك عنه ، ما هي الشخصيات التي لعبت بها لأول مرة في المراحل الثلاث ؟ وهل جربت أن تعيد المراحل وتلعب بالشخصيات الأخرى التي لم تختارها ؟ سوف تلاحظ إختلافات بسيطة في الحوارات وأشياء أخرى

◄((( ملاحظة : لولا اننا لعبنا الكودفيرونيكا ونعرف القصة جيدا ، وكانت هذه القصة التي امامنا جديدة ولم نعرفها من قبل لكانت اللعبة مليئة بالاسرار والافكار الرائعة .. ولكننا نستمع الى المعلومات ونحن نعرف كل شيء عن الامر وماذا سوف يحدث لاحقا ... للاسف لايوجد شيء ممتع كثيرا بالرغم من ان الامر لو انه جديد كليا لكان شيء يفوق الخيال .. )))
    ممكن ولكن الثغرات في القصة والإختصار المبالغ فيه كل هذه الأمور لا تساعد أبدا ، وصدقا أشعر بأنني لو لم أعرف القصة القديمة جيدا ولو سأعرف القصة لأول مرة عن طريق لعبة دارك سايد لما فهمت أي شيء من القصة

((( ملاحظة : هذه اول مرة تقابل فيها كلير الهناتر طبعا ، وقد جرت العادة ان الهناتر تظهر لكريس وجيل ، بينما كلير وليون فانهما يقابلان بستمرار اللكرز .. ولكن هذه المرة تغييرت المعادلة واصبحت الهناتر تواجه كلير .. )))
    هذه كابكوم وحركاتها

سؤال 7 : كريس انا شخص ذكي لقد اكتشفت امر غريب في ستيف اتحدى ان يكون انتبه له احد ..
    كريس نلاحظ ان المساجين كلهم يرتدون ملابس تدل على انهم مساجين .. بينما ستيف يرتدي جاكيت ازرق جميل وعليه اسم السجن ورقمه كسجين ؟؟؟ فلماذا لم يقوموا بالباس ستيف نفس لباس المساجين الاخرين ؟ وخصوصا انه فعلا بقي وقت طويل في السجن كما راينا من حديثه مع الزومبيات زملائه في السجن او المعتقل .. ولماذا يعطوه هذا اللباس الانيق ... ؟
    montada.com

وفعلا خطا كبير من كابكوم فهذه ليست ملابس سجين ، يعني كلير نعلم بانها نقلت حديثا الى المكان فلم يتم تغيير ملابسها الى ملابس السجن بينما ستيف كان الاصل ان يكون على الاقل يرتدي ملابس السجن
    ولو فرضنا انه بعد ان هرب غير ملابس السجن فكيف فعلا على قميصه الخاص معلومات السجن ..
    أنت فعلا عبقري ما شاء الله عليك ، كثرت أخطاء كابكوم بشكل غريب ، ما هو تفسيرك للأمر إذن ؟ هل السبب أنه لم تتبقى كمية من ملابس السجناء وبالتالي أعطوا ستيف هذا اللبس الأنيق ؟

ألاحظ أنك ما زلت تستخدم أسلوب التحدث مع نفسك ، يبدو أن أن ألفرد ليس المجنون الوحيد أمزح معك ذكرتني بتحليل الجزء الخامس والحرب التي حصلت بينك وبين نفسك والمعارك الشرسة بينكما

لنسمع صوت الفرد يخبرهم بانه مسرور جدا بانهم قد وصلوا الى هنا ، وفي الحقيقة لقد كان يعتقد انهم سوف يتراجعوا .. لان القليل من الناس يتحدثون كثيرا
    بالعكس هو قال أن الكثير من الناس يتحدثون كثيرا يعني مجرد كلام ولا يفعلوا شيء

فجاة يرن الهاتف لنرى ستيف يصرخ من الخوف ... ( رجل شجاع اليس كذلك )
    أتذكر أنه قال جملة أخرى ، قال ستيف أوقف مزحاتك أو شيء من هذا القبيل لأنه تفاجأ من صوت الهاتف

يشعر ستيف بالغضب ويهاجم بسرعة الا ان الفرد يهرب
    سبب غضبه هو لأن ألفرد قال لكلير ستيف يا فئراني الصغيرة

لنجد كلير تسئل ستيف ( ماذا حدث لك في هذه الجزيرة يا ستيف ؟ )
    الا ان ستيف يرد عليها ( لا شياء ولكنه فقط لايمكنه نسيان ما يحدث هنا .. )
    هو قال تحديدا لا يمكنه مسامحة ما يحدث هنا

سوف نصل الى مكان حيث باب مكتوب عليه ( البيت القاتل .. )
    أو بالأصح بيت القتل

(((ملاحظة: بيت التدريب - هو بيت او يشبه البيت وهومكان للتدريب يستخدمه افراد القوات الخاصة والاقتحامات للتدرب على عمليات اقتحام المنازل وانقاذ الرهان وفيها تظهر لك فجاة صور اعداء واشخاص رهائن .. وهنا يتم تقييم الشخص ان كان قوي ويستطيع انقاذ الرهائن وقتل الاعداء بسرعة ام لا .. )))
    هو نفس المكان الذي تلقى فيه هنك وبقية أفراد القوات الخاصة تدريباتهم أليس كذلك؟

((( ملاحظة : الان نستطيع فعلا ان نقول هذه وسيلة تدريب ، ففي الماضي لم نكن نعرف لماذا سميت بوسيلة تدريب ، وكنت اعتقد انها سمية بهذا الاسم لانها تحتوي مختبرات فلذلك قد تكون مكان لتدريب الاطباء والخبراء ، للبحث عن عقول جديدة وذكية لتتابع العمل - لكن الان اتضح كل شيء . ))
    صحيح هذا المكان لم يكن موجود في السابق

سوف نصل الى مفترق طريق ، ولكن ليس الامر مهم فكلهما يؤدي الى الرعب نفسه ..
    يبدو أنك تحاول أن تجعل باقي الأعضاء يعانوا في هذا المكان مثلك وأيضا أنت فعلت نفس الشيء في تحليل جزء أمبريلا ، يا شباب انتبهوا يقال أن خير الأمور أوسطها واليمين طريق الخير واليسار طريق الشر ، أقصد عند الإختيار من بين 3 طرق خذوا الوسط و إذا طريقين فقط اختاروا اليمين

/ طبعا يقصد الفرد ان يموتوا طبعا كما ذكر ذلك سابقا ... \
    صحيح

// يبدو ان الفرد اذا وقع بين يدي كلير وستيف سوف تتغير ملامح وجهه كثيرا \\

سؤال 8 : كريس حقيقتا ، انا متعجب من ستيف فما باله وكانه فقد عقله .. ؟
    montada.com
    الجواب : ان ما حدث لستيف او لو حدث لاي شخص من لا سمح الله سوف يجعلك تفقد عقلك فكيف بهذا الوضع المرعب الذي يعيشونه وكل شيء من حولهم يؤدي الى الموت ...
    ان ما يحدث هو فرحة ظاهرة ولكن خلفها خوف كبير ، فستيف خائف جدا ويريد ان يبكي ان صح التعبير ولكنه لا يستطيع وهو يعلم بان الامر لم ينتهي ، ولكنه يصرخ ويطلق هذه العبارات ليخفي خوفه الشديد .. مثل شخص يضحك بصوت عالي بعد ان ظهر له شيء اخافه لكي يظهر للناس انه هادىء وانه لم يخف ولكنه في الحقيقة خائف جدا ..
    صحيح ستيف يحاول إخفاء خوفه بينما في السابق كان يظهر خوفه

سؤال 9 : ولكن لحظة كريس قبل ان تغادر الباب ، لماذا قتلت الامبريلا والدة ستيف .. ؟
    montada.com

الجواب : بعد ان تم امساك والدهم قاموا بتفتيش المنزل ويبدو ان والدة ستيف حاولت فعل شيء ما اما الاتصال بالشرطة او تدافع عن زوجها وابنها فتم قتلها ، ولانهم لم يمتلكوا الوقت الكافي اخذوا ستيف مع والده بسرعة وهربوا ، والا لكانوا قتلوا ستيف ايضا ... وقد يكون لاستخدام ستيف كوسيلة لاجبار ابيه على الاعتراف لمن كان سوف يبيع هذه المعلومات .. الخ

والان اترك قدمي لو سمحت ودعني اغادر الباب فقد اجبت على سؤالك ..
    تحليل ممتاز ، ههههههههههههههههههههه يبدو أنك صحفي وكنت مع كلير وستيف أثناء المغامرة وهم يقاتلوا الوحوش وأنت تكتب ماذا يقولوا وتروي لنا ما يحدث ، أعتقد أنك استخدمت جهاز التخفي المعروف في ميتال جير لكي لا يراك أي شخص ولكي لا تهجم عليك الوحوش

لنبدا معها قتال طويل ، وقد ادهشني فعلا ان الدودة تقوم بالامساك بالبراميل بفمها ورميها عليك ..
    صحيح هذه حركة جديدة

سؤال 10 : صوت من هذا يا كريس ، ولماذا يتحدث الان ولم يظهر نفسه .. ؟
    montada.com

الجواب : جميعنا نعلم من هو ، انه البرت ويسكر ولو كما قلت سابقا ان اللعبة جديدة ولم نلعب الكودفيرونيكا لكان الامر غريب ولفكرنا بصاحب هذا الصوت ولكننا نرعفه جميعا انه البرت ويسكر ..
    وها هو يشير بنفسه الى انه هاجم هذه الجزيرة بناءا على معلومات عن صحوة او يقضة .. وهو هنا قد يشير الى صحوة او اعادة ملف التي فيرونيكا فايروس ، لذلك توجه الى هذه الجزيرة وهاجمها ، ولكنها لم يعثر على شيء مهم .. فشعر بخيبة امل .ز الا انه شاهد كلير وستيف وقتالهم مع الفرد فقرر ان يراقبهم لعلهم يعثرون على شيء مهم .. وفعلا صدق حدسه فكلام الفرد معهما وذكره لاخته لفت نظر ويسكر الى ان هناك امر ما وان هذان الاثنان / ستيف وكلير \ سوف يوصلانه اليه ..
    طبعا لن يظهر نفسه لهما الان لكي لاينكشف كليا لاحد ..
    ويسكر للأسف لا أدري لماذا كابكوم جعلت شخصية ويسكر هكذا يعني يهجم على الجزيرة مثل المجنون بناء على معلومة غير مؤكدة الصحة إو إشاعة ويحتاج إلى مراقبة كلير وستيف ليعرف المزيد بينما ويسكر القديم الذي نعرفه هجم على الجزيرة وهو يعرف كل شيء وواثق من نفسه ولا يحتاج إلى إرشاد من أي شخص ، ما رأيك ؟

( زومبيات ، زومبيات ، زومبيات ، وكاننا في لعبة فيديو جيمز )
    يبدو أن ستيف أخيرا عرف أنه داخل ريزدنت إيفل بعكس كلير التي لم تعرف ذلك

اثناء الطريق سوف نسمع غناء مزعج لالفرد واخيرا يطلق المزحات السخيفة
    ( تكون او لا تكون الامر يعود لك )
    ههههههههههههههه صوت ألفرد غبي و مضحك عندما يغني ، يا رجل في جزء أمبريلا صوت النمسيس أرحم عندما يصرخ ويقول ستارز ( كما قلت أنت صوت راديو معطل )

ألفرد هنا يظهر جنونه بشكل واضح بينما في السابق كان يبدو أنه عاقل أكثر

لتخبره كلير ( قبل 500 زومبي ماضيه )
    جملة جميلة ومعبرة ومضحكة

سؤال 12 : لماذا للان لا نرى وجه ويسكر ؟ ولماذا ويسكر للان يحتفظ بسكينة فرقة ستارز .. ؟
    montada.com

الجواب : كما ذكرت سابقا لو ان اللعبة جديدة لكنا الان نفكر ونحلل من هذا الشخص ، ولكننا نعرفه جيدا لذلك للاسف المشهد يفقد روعته ..
    اما سبب احتفاظ ويسكر بسكين فرقة ستارز ، فهذا لتذكره دائما بعدوه الخاص ( كريس ريدفيلد )
    فحتى لاينسى ابدا انه يوما ما سوف يمسك كريس ويقتله ، وقد يكون ويسكر يخطط لقتل كريس بستخدام هذه السكين ايضا لتكون لحظة رائعة ان يموت كريس بسكين ستارز ..
    كلامك صحيح ولو ظهر وجه ويسكر لكان المشهد أفضل بكثير ، أما سكين ستارز فهي فكرة جميلة من ويسكر أن يقتل كريس بها

طبعا هناك خطا كبير جدا حيث ان الفتحة هيا على يمين الطائرة وفي المشهد راينا التايرنت يصعد على زلاجات جناح الطائرة اليسار ، ولا اعتقد ان التايرنت قام بالدوران حول الطائرة ليصل الى تلك النقطة .. للاسف خطا غير متوقع .
    صحيح خطأ كبير جدا ، ولكن ممكن أن التايرنت بدلا من الدوران صعد على الجناح اليسار للطائرة وقفز فوقها ونزل إلى الجهة الأخرى ، ما رأيك ؟ وما هو التفسير الصحيح للخطأ ؟

كما انه يوجد خطا اخر ، في قتالنا ايضا ينحصر ابطالنا في مؤخرة الطائرة وبالتحديد عند اخر البوابة وخلفهم السماء مباشرة ورغم ذلك يبقون واقفين ولا يؤثر بهم الرياح والضغط يعني مثل هذا الامر كان يجب ان يكونوا جميعا مع الوحش خارج الطائرة لان الهواء وسرعته سوف يرميهم جميعا من الطائرة .. يعني شيء مستحيل وهم يبدو عليهم كانهم يقفون على شارع .. وليسوا في طائرة وفي السماء ..
    فعلا كأنهم في شارع ههههههههههه وأنت تقصد أنه يجب أن يحدث معهم كما حدث مع ويسكر وكريس وشيفا في الطائرة في الجزء الخامس أليس كذلك؟ فعلا شيء غريب يعني حتى ويسكر بقوته الخارقة طيرته الرياح فكيف لكلير وستيف والتايرنت أن يقفوا هكذا ؟ هل يوجد تفسير لهذا الأمر ؟

◄((( ملاحظة : في السابق نعلم جميعا اننا كنا نتخلص من التايرنت برمي الصندوق الكبير عليه فاذا كان مصاب كثيرا فان الصندوق يرمي التايرنت من الطائرة وينفجروا بالهواء ، وفي الحقيقة هذا خطا كبير فكيف صندوق ينفجر بالهواء مع التايرنت وهو عبارة عن صندوق ولو كان فيه الف قنبلة مالم يصطدم بالارض اما ان ينفجر بالهواء فهذا امر غير معقول ، امام الان فهذا الامر اصبح اكثر واقعيه على اعتبار ان الصاروخ قتله وتدمر فيه )))
    ممكن في السابق القنابل داخل الصندوق تتأثر بالرياح والضغط القوي أو بسبب قوة إصطدام الصندوق بالتايرنت فما رأيك ؟

حركة الصاروخ تذكرني بالجزء الخامس عندما تطلق صاروخ على ويسكر ، لكن الفرق هو أن التايرنت يموت فورا من إنفجار الصاروخ بينما ويسكر يدوخ لثواني معدودة ويعود طبيعي كأنه لم يحدث شيء

وطبعا السيدات اولا بتعليق كلير

..يتبع ..
    أين التكملة في المرة القادمة لا تقسمها

بالمناسبة أين رودريجو وهو ذلك الحارس الذي أخرج كلير من السجن في بداية اللعبة ؟ لماذا لم يظهر ؟

صدقا بعد التفكير مرة أخرى ، ربما كان شيء جيد أنك قسمت المرحلة إلى جزئين عموما افعل ما تراه مناسبا سواء بتقسيم أو بدونه وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 01-01-2010 الساعة 05:50 PM

اهلا اخي العزيز chris

شكرا لك على اكمال الموضوع ولكن كما يبدو ان هذا الجزء طويل واضطريت ان تقسمه

تحليل رائع وجميل ولا ينقصه اي استفسار ويوجد الكثير من الاسئله اجبت عليها بنفسك كنت ساسئلك بها وتفاجئة بانك طرحتها مع الجواب المقنع لها شكرا لك على ذلك

لدي بعض الاسئله

هل تتذكر الشخص الذي اخرج كلير من السجن اين هو ولماذا لم نشاهده لان في الجزء القديم ظهر لنا مرتين ؟

montada.com

انا والله كنت ساسئلك هذا السؤال ويبدو من اجابتك ان كابكوم اخطأت في ملابس ستيف
    وانا اعتقد انه ليس خطا من كابكوم فهذا السجن الي يوجد به ستيف ليس سجن للاعدام وانما هو سجن للعقاب فقط ولو تلاحظ في السجون الاوروبيه والامريكيه حتى ولو كان هناك لبس مخصص لسجن يمكن لسجين ان يغير ملابسه وهذا امر طبيعي وكما انظبق على ستيف ومن الواضح على ستيف انه يحب ان يظهر بشكل جميل ولبس هذه الملابس...ما رايك...

طبعا يعلق ستيف على هذا الامر بانهم ( الان شحنوا بطاقة دخول المكان .. وبداية اللعبة )
    نتعرض لهجمة مكثفة جدا من قبل الوحوش .. الزومبيات .. الهناتر ..

راينا في الجزء القديم ان البرت ويسكر هو من اطلق الهناتر وكان يريد التخلص من كريس شاهدناها في هذا الجزء تاتي من قبل الفرد وهذا الشي يعتبر تغيير في القصه

وفجاة نسمع صوت مالوف لنا جميعا ... وهو يتحدث
    (
    انا هاجمة هذه الجزيرة بناءا على اخبار هامة ، ولكن اتضح لي ان كل هذا يبدو مجرد مزاعم واشاعات ... مع ذلك يا للقدر اشعر بانكي سوف تقودين لمعرفة الحقيقة المهملة .. يا اخت كريس الصغيرة )
    ثم يتوقف الشخص عن الكلام ...
    يصرخ ستيف عليه ويقول له (
    انت لست سوى جبان فقط ، اظهر نفسك .. )
    وهنا تتعجب كلير انه يعرف اسم اخيها وقد ذكره ..
    نتابع لنرى الزومبيات في كل مكان ... وهذه المرة سوف نرى زومبيات يرتدون ملابس القوات الخاصة .. ويبدو انهم من المجموعة التي هاجمة الجزيرة ...

للأسف انا كنت انتظر متى يياتي ويسكر للقاء بكلير ولكن هذا الشي لم يحدث واكتفو فقط بصوت ويسكر وفل حقيقه دور ويسكر اصبح ثانوي جدا في هذا الجزء يعني لم يضهر لنا ويسكر ابدا وهو يتحدث سوا مع كلير او مع كريس وهذا الشي محزن وايضا لم نشاهد القتال بين ويسكر وكريس لحضت الهروب فقط اكتفينا بهروب كلير وكريس وويسكر ينظر اليهم من بعيد

لماذا فعلت كابكوم هذا الشي هل هو فقط اختصار لما حدث او ان المؤلفين يريدون التغيير في القصه وهل التقا كريس بويسكر؟ بقض النظر اننا لم نشاهدهما التقوا هل التقا كريس بويسكر قبل ان يساعد كريس كلير ؟

اعتقد ان هذا السؤال سوف لن تجيبني عليه الا بعد انتها التحليل كاملا صحيح ..
    اريد منك اثنا كتابتك تكملت التحليل القادم ان تذكر لنا هل حدث لقاء بين كريس وويسكر في هذا الجزء من اللعبه وان اجبتني على سؤالي الان شكرا لك

اشكرك مره اخرى على التحليل الرائع والجميل والممتع والذي لا ينقصه سوا كلمت شكر

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

شكرا لك اخى كريس على التكمله المنتظره بحق فلقد انتظرتها يومين ان ان تضعها هنا
    وسأحاول ان اعلق على بعض النقاط ولو انى لست جيد بالمناقشه على اى حال

اول شىء لاحظته هو ظهور الكساندر اشفورد وصوره واضحه له اخيرا وهذا شىء اعجبنى بالتأكيد ولو انى كنت اتمنى ان ارى صوره لادوارد اشفورد

فنحن نعلم بان الفرد استلم زمام الامور في شركة الامبريلا ، وكانت انظاره لاستعادة اسيطرة على فروع شركة الامبريلا في امريكا وخصوصا المنزل الفخم الذي كان يمتلكه سبينسر ، وايضا مختبرات الامبريلا في مدينة راكون ، وخصوصا بعد ان دمر البيت الفخم واختفى سبينسر ، ومن اجل ذلك قام بارسال فرقة هانك لياتوا له بالجي فايروس الذي اخترعه ويليام بيركين
    هذه النقطه لم اقرأها من قبل فى جزء ذكرت هذه النقطه

طبعا مشهد البدايه تغير تماما ولو انى افضل هذا المشهد وايضا كما قال اخى النمسيس هل رودريجو لم يظهر تماما طوال اللعبه

وفى هذا الجزء ايضا كيف استطاعت كلير الهرب اذا رودريجو لم يظهر
    وايضا كم مضى من الوقت حتى استطاع الفايروس الانتشار فيبدو ان تم هجوم الجزيره ثم ظهر الزومبى فجأه
    حتى الجزء القديم كان كذلك وايضا الفايروس لم ينتشر فى الهواء فيجب العض لكى ينتقل الفايروس فكيف الميتين اصلا تم اصابتهم الا اذا كان الفايروس ينتشر فى الهواء

باختصار لكى لا اصيبك بالاختلاط الامور كيف انتشر الفايروس على هذه الجزيره

هل ظهر فى احد الملفات ان هذه الجزيره كانت بالقرب من انجلترا ام انه كان من تحليلك

ولكننا نسمع صوت غناء غريب واذ بفتاة في اعلى التلة تغني وما ان تشاهد كلير وستيف تغادر

هذه المشهد جديد ولكن هل هذه الفتاه كانت الفرد وهو يعتقد انه اخته الكسيا ام من كانت هذه الفتاه

فجاة يسقط الشعر المستعار ليظهر لنا ان الكسيا ما هيا الا الفرد نفسه ولكنه مصاب بمرض انفصام الشخصية .. ليرى الفرد حقيقته اخيرا على المراة فيولي هاربا عبر ممر سري في الجدار ليلحق به ستيف ولكنه يهرب

افضل مائه مره هذا المشهد من المشهد القديم فى رأيى الذى كان غريب فكيف استطاع ان يغير ملابسه بهذه السرعه والظهور لهم مره اخرى فى الجزء القديم وهذا المشهد افضل فى رأيى

ليسئلها ستيف ( متى تعلمتي ذلك ؟ ) لتخبره كلير ( قبل 500 زومبي ماضيه )

هههههههههههههههههههه
    منتهى الكوميديا

نرى مشهد نعرفه جميعا حيث ستيف وكلير في الطائرة ويغادران هذا المكان المرعب نهائيا ..

اين الغواصه التى كانوا يذهبون بها الى المكان التى بها الطائره

((( ملاحظة : في السابق نعلم جميعا اننا كنا نتخلص من التايرنت برمي الصندوق الكبير عليه فاذا كان مصاب كثيرا فان الصندوق يرمي التايرنت من الطائرة وينفجروا بالهواء ، وفي الحقيقة هذا خطا كبير فكيف صندوق ينفجر بالهواء مع التايرنت وهو عبارة عن صندوق ولو كان فيه الف قنبلة مالم يصطدم بالارض اما ان ينفجر بالهواء فهذا امر غير معقول ، امام الان فهذا الامر اصبح اكثر واقعيه على اعتبار ان الصاروخ قتله وتدمر فيه )))
    فعلا افضل بكثير واكثر واقعيه

وانتظر الكماله الاخرى بفارغ الصبر

ولكن هناك نقطه اود ان اعلق عليها

كريس وكلير لم يكونوا مع بعضهم معظم اوقات الجزء الاخير من اللعبه فهل سيكون كريس ظهوره بمفرده فى البدايه ام سيلغوا مراحله فى الجزيره ويذهب الى قطب الجنوبى مباشره ام يكون قابل للعب به بجانب رودريجو او سيظهر وهو قابل للعب به بجانب كلير هذه المره كما فى هذه الصوره حيث ان كريس لم يكن مع كلير فى هذا المشهد واعتقد ان الذى يظهر هنا هو كريس مع كلير وستيف

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي nabil nazem

ولا شكر على واجب

لدي مجموعة اسئلة عندما نسمع صوت ويسكر ونتابع الطريق نجد زومبيات عليها متفجرات من وضع تلك المتفجرات عليها؟

اخي هذه المتفجرات يحملونها وذلك ليستخدموها ، يعني هؤلاء اشخاص متخصصين في وضع المتفجرات وذلك لفتح الممرات او الابواب المغلقة وايضا لصنع الافخاخ ضد العدو وبعد ان تحولوا الى زومبيات بقيت المتفجرات على اجسادهم وما ان تطلق النار عليهم فانها تنفجر ..

ايضاً جميعنا نعرف ان ستيف يستخدم مسدسين ذهبين والان نرى مسدس واحد عادي لماذا؟

اخي للاسف هذه بسبب طبيعة اللعبة كما تعلم ، فاللعبة هنا فقط مسدس واحد والاصل كما تعرف ان يكون يحمل مسدسان ..

كلير وستيف كانو مسجونين كيف حصلا على الاسلحة في السباق في الكود فورينكا رائينا كلير تحصل على سكين من ذلك الرجل الذي سجنها ثم تحصل على مسدس؟

اخي نفس الفكرة تقريبا فكابكوم اختصرت حصول ستيف وكلير على الاسلحة ووجدنا انهما يحملان الاسلحة وخصوصا كيف ستيف يحمل ذلك المسدس الخاص به يعني لو مسدس عادي لقلنا عندما هرب وجده في يد احد الحرس الميتين فاخذه وكلير اخذته من يد احد الحرس الاموات ولكن المسدس الذهبي بيد ستيف من اين اتى به ... اخي الاسلحة بسيطة الحصول عليها وكابكوم اختصرت الفكرة ..

كلير وستف والفرد بشر عادين عندما حصل اطلاق نار بينهم كان يجب ان يموت الشرير والشخصية فوراً من الرصاص لماذا لم يتأثرو بالرصاص وكانه كان رمي حجارة؟

اخي انها مجرد لعبة ، يعني نعرف جميعا اذا تعرضت لعضة زومبي فانك تصاب بالفايروس بينما ابطلنا لايصابون به وعشبة خضراء تنقذ حياتك اخي هذه برمجيات اللعبة ..
    يعني في الواقع فانهم يطلقون النار على بعضهم البعض الا انهم لايصيبون بعضهم البعض يعني يحصل تبادل لاطلاق النار ولكن لايصاب احد فيهرب الفرد وهكذا ..

عندما انتشر الفايروس في السجن تحول المساجين الى زومبيات هل هذا بسبب انتشار الفايروس في الجو ام قام احد الزومبيات بالعض وتحويل الباقين واذا كان قد انتشر في الجو لماذا لم يتأثر به ابطالنا؟

اخي بعد انتشار الفايروس اول من اصيب الحرس حيث عاد بعضهم الى السجن وهناك بدوا يتحولون فهاجم بعضهم المساجين الذين استطاع احدهم اخذ المفاتيح وفتح الابواب ولكن فجاة تعرضوا للاصابة من خلال العض طبعا ستيف في ضمن هذه الفوضى هرب .. بينما كلير نعرف انها هربت من خلال ان السجان رودريكوا اخرجها ..

اخي الغالي كريس هل لاحظت ان الزومبي الذي امسك كلير (والد ستيف) يشبة كثيراً الجاندو التي ظهرت في الجزء الرابع

اخي حتى طريقة موت الزومبيات تشبه موت القرويين بطريقة سقوطهم ..
    اخي والد ستيف بحجمه وتصميمه قد يكون يشبه الجاندوا فهيا مجرد تصاميم ..

عندما وصل كلير وستيف الى القطب الجنوبي لماذا لم يتجمدو من البرد خصوصاً عندما خرجوا من المبنى؟

اخي صحيح وهذه النقطة علقة عليها لاحقا في التكملة
    وسوف تسمع الجواب هناك
    ..

في الكودفورينكا رائينا كريس يتسلق جبل ويصل اما هنا كيف وصل؟

اخي في التكملة سوف تعرف ..

اهلا بيك يا اخي العزيز بيــري
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

اخي ياليت لو اني مصمم لكنت اللعبة مازالت على عهدها القديم مع تجديد بشكل لايمس بقوة اللعبة
    بس .. اماني

سؤال / الجزء هذا هل يوجد فيه الغاز ول على طوول لعب سريع ؟
    لا يا اخي لايوجد الغاز للاسف لانك لست انت من تتحكم بالشخصيات فانت عليك فقط اطلاق النار والتصويب والكمبيوتر هو من يتولى الحركة والهرب ..

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس
    وانت بالف خير ..

واعتذر اذا نسيت الرد على ردك ولكني بسبب طول الردود اختار الاهم ولا اعلق على كل شيء .. وعندما يتوفر الوقت اضع رد عليها

في المرة القادمة أتمنى أن ننهي نقاشنا قبل الإنتقال إلى القسم التالي من التحليل

امرك يا كابتن

أقصد أنني أحتاج إلى جرعة تذكير والله يستر من الشيء الذي سوف ترسله لي

لا تقلق انه شيء لطيف عبارة عن قنبلة نووية
    لا تقلق شيء لطيف قد يكون شيء يؤكل ..

أخي لم أقصد النمسيس بل أقصد أن تعيد لنا ويسكر

اخي هذا شيء مفرغ منه ، بينما النمسيس شيء رائع ان اعيده .. هذا في حال لو

لماذا ؟ أنت قلت أنه إذا قسمتها أكثر سوف تضيع الفكرة لا يهم مهما كانت التكملة الطويلة لأن الموضوع ممتع

اخي في الحقيقة لكي ارتاح في الرد والتكملة طويلة جدا وفرتها لينتقل الموضوع الى الصفحة التالية فاضع الرد في الصفحة التالية ليكون في اعلى الصفحة ..

فعلا من أفضل أجزاء اللعبة وقصته رائعة جدا ، أما ويسكر الذي في كود فيرونيكا القديم فقد كان أفضل ويسكر رأيته في حياتي (أفضل من ويسكر الذي رأيناه في جزء أمبريلا ودارك سايد والجزء زيرو والأول والريميك والرابع والخامس) وأقصد من ناحية الثقة بالنفس والقوة والذكاء......الخ

صحيح .. كما ان ظهوره لكلير وقتاله مع كريس والكسيا شيء رائع يفوق الخيال ..

نعم أنا لا أعرفهم يا أستاذ ، ممكن تغششني أكثر ؟ ، أين صورة ويسكر ؟ أعرف أنك سوف تقول أنه لم يظهر إلا قليلا في هذه المرحلة ولكن إذا كابكوم لم تهتم بويسكر فعلى الأقل أنت اهتم به

وفرت صورته للاخير .. فكما ان كابكوم اخفته واضافة صورته في الاخير وفرته كذلك للاخير ..

كلامك صحيح فعلا تحريف غريب للقصة وأقولها للمرة المليون أن كابكوم تعاني بدون شينجي ميكامي ، ليون في الجزء الرابع لم يذكر أي شيء عن عائلة أشفورد وانظر للفيديو لكي تتأكد :

صحيح ...
    لحظة واحدة اذا لم يكن ليون من قالها فمن قالها اتذكر ان شخص اشار الى الامر فهل سمعته في امبريلا كورنيكيل .. اعتقد في لعبة الامبريلا كورنيكيل ..

ألاحظ أنك غيرت قليلا بعض الجمل في الحوارات ، والسبب معروف
    على فكرة الحوار يختلف قليلا عندما تلعب بالشخصية الأخرى

نعم ، ولكن طبعا لايمكن لي ان اضع الحوار هكذا ان كانت الشخصية ستيف وهكذا ان كانت كلير ..
    فيجب ان نركز على اختيار واحد فقط ..
    وقد غيرات في بعض الحوارات لتصبح مفهومة وايضا لازالة بعض الكلام الغير مرغوب ومفهوم الا ان الامر لم يؤثر على المعنى الحقيقي في الحوار ..

الأمر يعتمد على من هو الوحش الذي سوف يقتلني وإذا كان ويسكر فهذا خير وبركة عموما لا أحتاج للمساعدة ولدي البازوكا بالعكس الذي يساعدني سوف يندم

طبعا ستيف لا يقصد بأنه يخفي شيء بل يقصد بأنه بسبب تحول السجناء إلى زومبيات وتشوه وجوههم لم يعد يميز أشكالهم ومن هو من

اخي لو كان ستيف لا يستطيع تمييز وجوههم لما ناد بعضهم باسمه ، وتحدث معهم بانه لم يرهم منذ فترة ... ولكن قصد ستيف انه لم يبقى شيء يقوله فالكل الان زومبيات ولم يعودوا بشر ..

ههههههههههه ستيف اختار أسوأ وقت ممكن للمزاح اديوس ليس اسم شخص بل هي كلمة اسبانية معناها إلى اللقاء أو وداعا يعني ستيف يقول لشخص اسمه انتونيو وداعا وقل مرحبا للسيدة (زوجته)

يا اخي وهل قالوا عني اتقن اللغة الاسبانية
    واخي انا اصدقك من دون الحاجة اى مصدر او دليل وشكرا لمعلومتك الطيبة ..

لماذا كابكوم تخرب القصة بهذه الطريقة ؟ عموما شكرا لك على التوضيح

ماذا نقول ..

تحليل جميل وهذا خطأ آخر من أخطاء كابكوم الغبية ، من حق شينجي أن يغضب منهم

هذا يحدث عندما تضغط على زر A على الشاشة لتخرج من الباب الخلفي ولكن إذا انتظرت ولم تفعل شيء سوف تخرج من الباب الأمامي وأنصحك ألا تفعل ذلك لأن الباب الخلفي طريقه أسهل

صحيح

هناك شيء نسيت أن أسألك عنه ، ما هي الشخصيات التي لعبت بها لأول مرة في المراحل الثلاث ؟ وهل جربت أن تعيد المراحل وتلعب بالشخصيات الأخرى التي لم تختارها ؟ سوف تلاحظ إختلافات بسيطة في الحوارات وأشياء أخرى

للاسف لعبة بليون اول مرة
    وستيف ثاني مرة لاني رغبة بان استمع الى صوت كلير وهيا تتحدث ..
    ولعبة بليون مرة اخرى في مرحلة خافيير
    ولم استطع ان العب مرة اخرى بتغيير الشخصيات وانت تعلم لماذا
    ..

ممكن ولكن الثغرات في القصة والإختصار المبالغ فيه كل هذه الأمور لا تساعد أبدا ، وصدقا أشعر بأنني لو لم أعرف القصة القديمة جيدا ولو سأعرف القصة لأول مرة عن طريق لعبة دارك سايد لما فهمت أي شيء من القصة

صحيح وخصوصا ان ربط هذه القصة بالماضي يحتاج وقت وجهد وفي النهاية نواجه ثغرات واخطاء كثيرة ..

أنت فعلا عبقري ما شاء الله عليك ، كثرت أخطاء كابكوم بشكل غريب ، ما هو تفسيرك للأمر إذن ؟ هل السبب أنه لم تتبقى كمية من ملابس السجناء وبالتالي أعطوا ستيف هذا اللبس الأنيق ؟

السبب ان شخصيات كابكوم الرئيسية عليها ان تكون انيقة من اجل الخلفيات والمتع باللعب بها يعني من غير المعقول ان تلعب بستيف وهو يرتدي فرهول السجن البني البشع
    لذلك جعلوه في اجمل لباس ولكن وضعوا الرقم على قميصه .. وهذا خطا ولكن كابكوم راهنة ان احد لن ينتبه وفعلا لم ينتبه احد الى الامر الا الان

ألاحظ أنك ما زلت تستخدم أسلوب التحدث مع نفسك ، يبدو أن أن ألفرد ليس المجنون الوحيد أمزح معك ذكرتني بتحليل الجزء الخامس والحرب التي حصلت بينك وبين نفسك والمعارك الشرسة بينكما

صحيح ، وهو اسلوب شيق اليس كذلك
    وفي الحقيقة بدات فعلا اشعر بوجود شخصية اخرى في داخلي تحب الاسئلة

بالعكس هو قال أن الكثير من الناس يتحدثون كثيرا يعني مجرد كلام ولا يفعلوا شيء

صحيح وشكرا لتصويب المعنى رغم ان الفكرة نفسها ..

أتذكر أنه قال جملة أخرى ، قال ستيف أوقف مزحاتك أو شيء من هذا القبيل لأنه تفاجأ من صوت الهاتف

اخي قد تكون هذه الجمله قالها وانت تلعب بشخصية كلير ويقول الجملة التي اشرت اليها اذا لعبت بستيف ..

سبب غضبه هو لأن ألفرد قال لكلير ستيف يا فئراني الصغيرة

هو قال تحديدا لا يمكنه مسامحة ما يحدث هنا

اخي انا اجزم ان حواراتك هيا الحوارت وانت تلعب بكلير .. لاني متاكد من حوارات اللعب بستيف ..

أو بالأصح بيت القتل

كلهما يحملان نفس المعنى والتي تعني ان البيت بيت يحمل في داخله الموت .

هو نفس المكان الذي تلقى فيه هنك وبقية أفراد القوات الخاصة تدريباتهم أليس كذلك؟

صحيح ، حيث ايضا تدرب معه الفرد .. كما في رسالة هانك الى الفرد .

صحيح هذا المكان لم يكن موجود في السابق

صحيح

يبدو أنك تحاول أن تجعل باقي الأعضاء يعانوا في هذا المكان مثلك وأيضا أنت فعلت نفس الشيء في تحليل جزء أمبريلا ، يا شباب انتبهوا يقال أن خير الأمور أوسطها واليمين طريق الخير واليسار طريق الشر ، أقصد عند الإختيار من بين 3 طرق خذوا الوسط و إذا طريقين فقط اختاروا اليمين

صحيح ستيف يحاول إخفاء خوفه بينما في السابق كان يظهر خوفه
    صحيح

تحليل ممتاز ، ههههههههههههههههههههه يبدو أنك صحفي وكنت مع كلير وستيف أثناء المغامرة وهم يقاتلوا الوحوش وأنت تكتب ماذا يقولوا وتروي لنا ما يحدث ، أعتقد أنك استخدمت جهاز التخفي المعروف في ميتال جير لكي لا يراك أي شخص ولكي لا تهجم عليك الوحوش

هل تعتقد ذلك ..

ويسكر للأسف لا أدري لماذا كابكوم جعلت شخصية ويسكر هكذا يعني يهجم على الجزيرة مثل المجنون بناء على معلومة غير مؤكدة الصحة إو إشاعة ويحتاج إلى مراقبة كلير وستيف ليعرف المزيد بينما ويسكر القديم الذي نعرفه هجم على الجزيرة وهو يعرف كل شيء وواثق من نفسه ولا يحتاج إلى إرشاد من أي شخص ، ما رأيك ؟

للاسف صحيح ..
    فكابكوم هذه المرة جعلت ويسكر مثل المغفل الذي يلهث خلف معلومات غير صحيحة ويتفاجىء بانهم لم يعثر على شيء ليشعر بخيبة الامل والاحباط ولو كلير لكان عاد خائبا الى التريسيل ..

يبدو أن ستيف أخيرا عرف أنه داخل ريزدنت إيفل بعكس كلير التي لم تعرف ذلك

ههههههههههههههه صوت ألفرد غبي و مضحك عندما يغني ، يا رجل في جزء أمبريلا صوت النمسيس أرحم عندما يصرخ ويقول ستارز ( كما قلت أنت صوت راديو معطل )

كلامك صحيح ولو ظهر وجه ويسكر لكان المشهد أفضل بكثير ، أما سكين ستارز فهي فكرة جميلة من ويسكر أن يقتل كريس بها

اخي كما قلت في السابق يعني لو ان القصة جديدة كليا لكنا جميعا نتسائل من هذا الشخص ولكننا نعرفه جميعا لذلك هذه الحركة ليس في مكانها الصحيح ولو ظهر لنا ويسكر لكان افضل ..

صحيح خطأ كبير جدا ، ولكن ممكن أن التايرنت بدلا من الدوران صعد على الجناح اليسار للطائرة وقفز فوقها ونزل إلى الجهة الأخرى ، ما رأيك ؟ وما هو التفسير الصحيح للخطأ ؟

التفسير الوحيد انها خطا مصممين وغباء ، يعني لم ينتبهوا لهذا الخطا الغريب والمضحك ..

فعلا كأنهم في شارع ههههههههههه وأنت تقصد أنه يجب أن يحدث معهم كما حدث مع ويسكر وكريس وشيفا في الطائرة في الجزء الخامس أليس كذلك؟ فعلا شيء غريب يعني حتى ويسكر بقوته الخارقة طيرته الرياح فكيف لكلير وستيف والتايرنت أن يقفوا هكذا ؟ هل يوجد تفسير لهذا الأمر ؟

التفسير الوحيد ان الطائرة لم تطير اصلا وما نراه هيا غيوم وهمية وان الطائرة خدعة سينمائية وهيا في ستوديو كما في افلام الخيال العلمي يعني تعرف خوفا على ابطال اللعبة من الاذى

ممكن في السابق القنابل داخل الصندوق تتأثر بالرياح والضغط القوي أو بسبب قوة إصطدام الصندوق بالتايرنت فما رأيك ؟

لا يمكن ذلك يا اخي .. والتفسير الوحيد وقتها ان الصندوق كان يحتوي على متفجرات وانه عندما اطلقته كلير تم تشغيل المفجر الداخلي وانفجر الصندوق .. وقتها كان هذا التفسير الوحيد المتوفر ولكنه لم يكن دقيق للاسف ..

حركة الصاروخ تذكرني بالجزء الخامس عندما تطلق صاروخ على ويسكر ، لكن الفرق هو أن التايرنت يموت فورا من إنفجار الصاروخ بينما ويسكر يدوخ لثواني معدودة ويعود طبيعي كأنه لم يحدث شيء

سوبر ويسكر

حسنا يا اخي سوف احاول ان التزم بالامر

بالمناسبة أين رودريجو وهو ذلك الحارس الذي أخرج كلير من السجن في بداية اللعبة ؟ لماذا لم يظهر ؟

اخي رودريجو اطلق سراح كلير من السجن ولكنه بقي هناك وقد يكون مات بسبب اصابته ..
    حيث م يظهر لنا ولم نره .. مما يعني انه فعلا قد يكون اخرج كلير قبل موته لانه عرف انه سوف يموت وقام باعطاء كلير المسدس خاصته لتغادر ويبقى هو ليموت ببطىء ..

وشكرا لك يا اخي الغالي لكلامك اللطيف

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي ســادلــر
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وفعلا طويل

لدي بعض الاسئله

هل تتذكر الشخص الذي اخرج كلير من السجن اين هو ولماذا لم نشاهده لان في الجزء القديم ظهر لنا مرتين ؟

اخي لقد تم تهميش دوره كليا وانت تقصد رودريكوا ويبدو ان قصته هيا ان رودريجو اطلق سراح كلير من السجن ولكنه بقي هناك وقد يكون مات بسبب اصابته ..
    حيث لم يظهر لنا ولم نره .. مما يعني انه فعلا قد يكون اخرج كلير قبل موته لانه عرف انه سوف يموت وقام باعطاء كلير المسدس خاصته لتغادر ويبقى هو ليموت ببطىء ..

وانا اعتقد انه ليس خطا من كابكوم فهذا السجن الي يوجد به ستيف ليس سجن للاعدام وانما هو سجن للعقاب فقط ولو تلاحظ في السجون الاوروبيه والامريكيه حتى ولو كان هناك لبس مخصص لسجن يمكن لسجين ان يغير ملابسه وهذا امر طبيعي وكما انظبق على ستيف ومن الواضح على ستيف انه يحب ان يظهر بشكل جميل ولبس هذه الملابس...ما رايك...

اخي ستيف اقدم من كلير ، وهذا معتقل وكما راينا فجميع المساجين كلهم يرتدون لباس واحد ، بينما ستيف لا لباسه مختلف ، وستيف من كلامه مع الزومبيات دل على انه قضى وقت هنا ويعرفهم قبل ان تحدث الكارثة ، ولو فرضنا كما قلت سابقا ان ستيف هرب وغير ملابسه التي كان يرتديها وارتدى ملابسه الاصلية فمن اين اتى رقم السجين واسم الجزيرة على قميصه الخاص ...
    واخي على قولك اذن كان يجب ان يكون قميص ستيف خالي من اي ارقام اوعبارات اذا كان يمكنه تغيير ملابسه .. ولماذا لم نرى بقيت المساجين ايضا يرتدون ملابس اخرى .. لا اعتقد انهم فرحين بملابس السجن

راينا في الجزء القديم ان البرت ويسكر هو من اطلق الهناتر وكان يريد التخلص من كريس شاهدناها في هذا الجزء تاتي من قبل الفرد وهذا الشي يعتبر تغيير في القصه

صحيح

للأسف انا كنت انتظر متى يياتي ويسكر للقاء بكلير ولكن هذا الشي لم يحدث واكتفو فقط بصوت ويسكر وفل حقيقه دور ويسكر اصبح ثانوي جدا في هذا الجزء يعني لم يضهر لنا ويسكر ابدا وهو يتحدث سوا مع كلير او مع كريس وهذا الشي محزن وايضا لم نشاهد القتال بين ويسكر وكريس لحضت الهروب فقط اكتفينا بهروب كلير وكريس وويسكر ينظر اليهم من بعيد

للاسف رغم اننا كنا ننتظر ان نرى ويسكر بعد موته في الخامس ولكن لم نحصل على حلمنا ..

لماذا فعلت كابكوم هذا الشي هل هو فقط اختصار لما حدث او ان المؤلفين يريدون التغيير في القصه وهل التقا كريس بويسكر؟ بقض النظر اننا لم نشاهدهما التقوا هل التقا كريس بويسكر قبل ان يساعد كريس كلير ؟
    اعتقد ان هذا السؤال سوف لن تجيبني عليه الا بعد انتها التحليل كاملا صحيح ..
    اريد منك اثنا كتابتك تكملت التحليل القادم ان تذكر لنا هل حدث لقاء بين كريس وويسكر في هذا الجزء من اللعبه وان اجبتني على سؤالي الان شكرا لك

اخي لا تقلق التكملة سوف تجيبك على سؤالك هذا بالكامل فقد اجبت عليه في التكملة

ولا شكر على واجب
    واهلا بيك في اي وقت

.....................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز ahmed_2014

واهلا بيك يا اخي العزيز ولا شكر على واجب
    واعتذر لى التاخر والتكملة باذن الله غدا ..

اول شىء لاحظته هو ظهور الكساندر اشفورد وصوره واضحه له اخيرا وهذا شىء اعجبنى بالتأكيد ولو انى كنت اتمنى ان ارى صوره لادوارد اشفورد

صحيح وقد سمعنا صوته وهو يتحدث وهذا شيء رائع ، ونتمنى لو راينا ادوارد اشفرد وهو في مختبراته ..

هذه النقطه لم اقرأها من قبل فى جزء ذكرت هذه النقطه

اخي اقرا ملفات الكودفيرونيكا ، وملفات الجن سرفايفر 1
    وحتى في بعض ملفات الريميك ، وفي تقرير ويسكر ..

طبعا مشهد البدايه تغير تماما ولو انى افضل هذا المشهد وايضا كما قال اخى النمسيس هل رودريجو لم يظهر تماما طوال اللعبه
    وفى هذا الجزء ايضا كيف استطاعت كلير الهرب اذا رودريجو لم يظهر

يبدو ان قصته هيا ان رودريجو اطلق سراح كلير من السجن ولكنه بقي هناك وقد يكون مات بسبب اصابته ..
    حيث لم يظهر لنا ولم نره .. مما يعني انه فعلا قد يكون اخرج كلير قبل موته لانه عرف انه سوف يموت وقام باعطاء كلير المسدس خاصته لتغادر ويبقى هو ليموت ببطىء .. فاختصرت كابكوم هذا المشهد وتركتنا نتخيل ماذا حدث .. وهو كما ذكرته لك .

وايضا كم مضى من الوقت حتى استطاع الفايروس الانتشار فيبدو ان تم هجوم الجزيره ثم ظهر الزومبى فجأه
    حتى الجزء القديم كان كذلك وايضا الفايروس لم ينتشر فى الهواء فيجب العض لكى ينتقل الفايروس فكيف الميتين اصلا تم اصابتهم الا اذا كان الفايروس ينتشر فى الهواء
    باختصار لكى لا اصيبك بالاختلاط الامور كيف انتشر الفايروس على هذه الجزيره

اخي من نشر الفايروس في المكان هو ويسكر وذلك لانه يرغب بتدمير الجزيرة ولكي لاتكتشف الامبريلا حقيقة الهجوم ومن قام به فتكتشف الامبريلا ان هناك شركة اخرى منافسة وسرية تدعى التريسيل وان ويسكر حي ..
    فقرر ويسكر نشر الفايروس وقد قام بنشره قبل الهجوم بوقت من خلال اشخاص معينين تسللوا الى المكان ثم بعد ان بدات الفوضى هاجم ويسكر الجزيرة
    والفايروس لم ينتشر في الهواء بل بالحقن فقد قاموا بحقن بعض الاشخصا بالفايروس ودسه للبعض في مياه الشرب والتي تسببت بالكارثة للجميع وعلى نطاق واسع وعندما حدثت الفوضى هاجم ويسكر الجزيرة عسكريا ... وكلير وصلت في بدايات انتشار الزومبيات في المكان وكما نعلم فالانتشار يكون سريع عض وساعتان الى ساعة ويكون تحول الى زومبي ..

هل ظهر فى احد الملفات ان هذه الجزيره كانت بالقرب من انجلترا ام انه كان من تحليلك

اخي هو من تحليلي بناءا على المعطيات المتوفرة من ملفات في لعبة الكودفيرونيكا
    وايضا بداية المشهد حيث راينا ان كلير تم امساكها في الفرع الفرنسي ثم نقلت بمروحيات عسكرية تحمل شعار الامبريلا الى الجزيرة مما يعني ان الجزيرة قريبة من اوروبا وبالتحديد من فرنسا حيث نقلت كلير الى بريطانيا بسرعة من فرسنا وهناك نقلت بمروحية الى الجزيرة ...
    فكل الدلال والمعطيات تشير الى ان الجزيرة هناك في اوروبا وليس في الاسفل ..
    فانا لا اضع تحليل دون وجود ادلة ومعطيات ..

هذه المشهد جديد ولكن هل هذه الفتاه كانت الفرد وهو يعتقد انه اخته الكسيا ام من كانت هذه الفتاه

انه الفرد يا اخي العزيز ، وهو فعلا مشهد جديد كليا الا انه قصد منه ان تتجه كلير وستيف خلف الفتاة ليقعوا في فخ الفرد .. فالفرد مصاب بمرض نفسي وهو انفصام شخصية لانه لكثر حب اخته وغيابها الطويل عنه فقد عقله وبدا يجسد في نفسه صورة اخته ..

افضل مائه مره هذا المشهد من المشهد القديم فى رأيى الذى كان غريب فكيف استطاع ان يغير ملابسه بهذه السرعه والظهور لهم مره اخرى فى الجزء القديم وهذا المشهد افضل فى رأيى

صحيح فهذا المشهد رائع وواقعي كثيرا ..

اين الغواصه التى كانوا يذهبون بها الى المكان التى بها الطائره

اخي اختصرت كابكوم الكثير من المشاهد وهم بالتاكيد استخدموها ولكن كابكوم اختصرت المشهد ولم تضع هذا المشهد ..

كريس وكلير لم يكونوا مع بعضهم معظم اوقات الجزء الاخير من اللعبه فهل سيكون كريس ظهوره بمفرده فى البدايه ام سيلغوا مراحله فى الجزيره ويذهب الى قطب الجنوبى مباشره ام يكون قابل للعب به بجانب رودريجو او سيظهر وهو قابل للعب به بجانب كلير هذه المره كما فى هذه الصوره حيث ان كريس لم يكن مع كلير فى هذا المشهد واعتقد ان الذى يظهر هنا هو كريس مع كلير وستيف

اخي التكملة سوف تجيبك على سؤالك هذا ...

وهيا غدا باذن الله

سلام chris
    chris

Naked_Snake غير متصل

عضو مميز في منتدى ميتل جير Metal Gear

الفائز في مسابقة Metal Gear REX للمحترفين

احسنتم و الله دائما متالقين في المواضيع او النقاشات الله يعطينا من نشاطكم في قسمنا

صفحة 4 من 20 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة