صفحة 5 من 20 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 298

الموضوع: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .............

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside Chronicle الشـامـل ♦恖 ..........

أهلا أخي العزيز chris وبسيطة لا تعتذر وخذ راحتك

لا تقلق انه شيء لطيف عبارة عن قنبلة نووية
    لا تقلق شيء لطيف قد يكون شيء يؤكل ..
    هههههههههههههه عادي معتاد على القنبلة لأنني جربت تأثيرها في مدينة راكون أما الأكل فلا تقلق لأنني أستطيع أكل أي شيء مهما كان ومعتاد على طعام الوحوش

لا تنسى أن تعدل الخطأ في عنوان الموضوع ، يبدو أنني لست الوحيد الذي يحتاج إلى جرعة تذكير

اخي هذا شيء مفرغ منه ، بينما النمسيس شيء رائع ان اعيده .. هذا في حال لو
    شكرا لكلامك الجميل وأنا أيضا سوف أرد لك الجميل بإعادة غرفة وصورة فرقة ستارز بتصميم جديد..... لو

اخي في الحقيقة لكي ارتاح في الرد والتكملة طويلة جدا وفرتها لينتقل الموضوع الى الصفحة التالية فاضع الرد في الصفحة التالية ليكون في اعلى الصفحة ..
    كلامك صحيح وخذ راحتك ولا تجهد نفسك أكثر من اللازم لأننا نحتاجك أن تكون في أفضل حالاتك عند كتابة التحليل

صحيح .. كما ان ظهوره لكلير وقتاله مع كريس والكسيا شيء رائع يفوق الخيال ..
    صحيح وللأسف اختفى أفضل ويسكر مع اختفاء مصممه شينجي ميكامي

وفرت صورته للاخير .. فكما ان كابكوم اخفته واضافة صورته في الاخير وفرته كذلك للاخير ..
    يعني تقلد كابكوم ، هذا الأمر يعزز من شكوكي تجاهك أنك تعمل مع كابكوم متى سوف تعترف ؟

صحيح ...
    لحظة واحدة اذا لم يكن ليون من قالها فمن قالها اتذكر ان شخص اشار الى الامر فهل سمعته في امبريلا كورنيكيل .. اعتقد في لعبة الامبريلا كورنيكيل ..
    أخي في جزء أمبريلا لا توجد مرحلة أصلا عن كود فيرونيكا ولا يتم ذكر أي شيء عن عائلة أشفورد وأحداث ذلك الجزء ، المعلومة الوحيدة في اللعبة موجودة في أحد الملفات وهي أن ويسكر كان متورط في أحداث جزيرة روكفورت ، ربما أنت تقصد كلام ليون في دارك سايد ؟ لولا الإمتحانات لتذكرت من قالها ، فعلا كلانا نحتاج إلى جرعة تذكير

نعم ، ولكن طبعا لايمكن لي ان اضع الحوار هكذا ان كانت الشخصية ستيف وهكذا ان كانت كلير ..
    فيجب ان نركز على اختيار واحد فقط ..
    وقد غيرات في بعض الحوارات لتصبح مفهومة وايضا لازالة بعض الكلام الغير مرغوب ومفهوم الا ان الامر لم يؤثر على المعنى الحقيقي في الحوار ..
    كلامك صحيح

اخي لو كان ستيف لا يستطيع تمييز وجوههم لما ناد بعضهم باسمه ، وتحدث معهم بانه لم يرهم منذ فترة ... ولكن قصد ستيف انه لم يبقى شيء يقوله فالكل الان زومبيات ولم يعودوا بشر ..
    صحيح ذلك ممكن ، أو ربما أنه استطاع التعرف إلى بعضهم ولم يستطيع التعرف على البعض الآخر بسبب تشوه وجوههم

يا اخي وهل قالوا عني اتقن اللغة الاسبانية
    نعم سمعت بعض الإشاعات عن ذلك يقال أنك تتقن العديد من اللغات

واخي انا اصدقك من دون الحاجة اى مصدر او دليل وشكرا لمعلومتك الطيبة ..
    لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الطيب والجميل

ماذا نقول ..
    الله يهدي كابكوم

للاسف لعبة بليون اول مرة
    وستيف ثاني مرة لاني رغبة بان استمع الى صوت كلير وهيا تتحدث ..
    ولعبة بليون مرة اخرى في مرحلة خافيير
    ولم استطع ان العب مرة اخرى بتغيير الشخصيات وانت تعلم لماذا ..
    الآن فهمت وعموما لا تقلق هي اختلافات بسيطة جدا ولا تؤثر على معنى الحوار

صحيح وخصوصا ان ربط هذه القصة بالماضي يحتاج وقت وجهد وفي النهاية نواجه ثغرات واخطاء كثيرة ..
    صحيح يجب على كابكوم أن تنتبه لمثل هذه الأمور في المستقبل ولو أنني لا أعتقد ذلك سيحدث طالما أن شينجي ميكامي ليس موجود

السبب ان شخصيات كابكوم الرئيسية عليها ان تكون انيقة من اجل الخلفيات والمتع باللعب بها يعني من غير المعقول ان تلعب بستيف وهو يرتدي فرهول السجن البني البشع
    لذلك جعلوه في اجمل لباس ولكن وضعوا الرقم على قميصه .. وهذا خطا ولكن كابكوم راهنة ان احد لن ينتبه وفعلا لم ينتبه احد الى الامر الا الان
    كلامك صحيح يعني من أجل الأناقة حدث خطأ وكأننا في عرض أزياء فعلا كابكوم تعتقد أن لا أحد انتبه ولكنك كشفتهم وهذا دليل آخر على أنك تعمل مع كابكوم تقريبا جمعت أدلة كافية خلال السنوات الماضية لإدانتك وكشفك وما ينقصني هو شيء واحد فقط ، أنت قلت أن ويسكر ممكن يعود وإذا فعلا عاد سوف أنشر الخبر وتصبح فضيحة العمر أمزح معك ^___^ لو أنك ترسل رسالة لكابكوم وتخبرهم بالخطأ ربما يعينوك مصمم للجزء السادس وسوف أنشر الخبر لتصبح مشهور ومن يدري ربما الشهرة على بعد ضغطة زر واحدة

صحيح ، وهو اسلوب شيق اليس كذلك
    صحيح

وفي الحقيقة بدات فعلا اشعر بوجود شخصية اخرى في داخلي تحب الاسئلة
    انتبه يا أخي ربما تكون هذه بداية أعرض إنفصام الشخصية لا نريدك أن تصبح مثل ألفرد

صحيح وشكرا لتصويب المعنى رغم ان الفكرة نفسها ..
    لا شكر على واجب

اخي قد تكون هذه الجمله قالها وانت تلعب بشخصية كلير ويقول الجملة التي اشرت اليها اذا لعبت بستيف ..
    ممكن ، أنا لعبت بليون ثم كلير ثم ليون وبعدها أعدت اللعبة واخترت كلير ثم ستيف ثم كراوزر ، لم أعد أتذكر أي جملة قالها من وعندما تلعب بمن ، فعلا الإمتحانات الفورمات فيها سوبر فورمات يزيل كل شيء

اخي انا اجزم ان حواراتك هيا الحوارت وانت تلعب بكلير .. لاني متاكد من حوارات اللعب بستيف ..
    كما قلت لقد لعبت بكلير أولا وفي المرة الثانية بستيف

كلهما يحملان نفس المعنى والتي تعني ان البيت بيت يحمل في داخله الموت .
    صحيح

صحيح ، حيث ايضا تدرب معه الفرد .. كما في رسالة هانك الى الفرد .
    أخي هذه ملفات هنك في اللعبة ولا توجد معلومة أنه ألفرد تدرب معه فمن أين أتيت بها ؟

http://projectumbrella.net/articles/HUNKs-Report

http://projectumbrella.net/articles/HUNK-Notes

هل تعتقد ذلك ..
    لا أعتقد بل متأكد من ذلك

للاسف صحيح ..
    فكابكوم هذه المرة جعلت ويسكر مثل المغفل الذي يلهث خلف معلومات غير صحيحة ويتفاجىء بانهم لم يعثر على شيء ليشعر بخيبة الامل والاحباط ولو كلير لكان عاد خائبا الى التريسيل ..
    كلامك صحيح ، يعني يكفي أنهم شوهوا شخصيته وجعلوه يموت في الجزء الخامس والآن يشوهوا شخصيته في الأجزاء القديمة ، هذه الشركة تحتاج إلى ضرب

اخي كما قلت في السابق يعني لو ان القصة جديدة كليا لكنا جميعا نتسائل من هذا الشخص ولكننا نعرفه جميعا لذلك هذه الحركة ليس في مكانها الصحيح ولو ظهر لنا ويسكر لكان افضل ..
    صحيح ويبدو أن كابكوم صممت القصة فقط من أجل الذين يجربوا اللعبة لأول مرة ونسوا العشاق القدامى الذين هم أحق من غيرهم بإهتمام كابكوم

التفسير الوحيد انها خطا مصممين وغباء ، يعني لم ينتبهوا لهذا الخطا الغريب والمضحك ..
    فعلا هم هواة ولا توجد فيهم ذرة إحتراف

التفسير الوحيد ان الطائرة لم تطير اصلا وما نراه هيا غيوم وهمية وان الطائرة خدعة سينمائية وهيا في ستوديو كما في افلام الخيال العلمي يعني تعرف خوفا على ابطال اللعبة من الاذى
    ههههههههههههههههههه حلوة منك

لا يمكن ذلك يا اخي .. والتفسير الوحيد وقتها ان الصندوق كان يحتوي على متفجرات وانه عندما اطلقته كلير تم تشغيل المفجر الداخلي وانفجر الصندوق .. وقتها كان هذا التفسير الوحيد المتوفر ولكنه لم يكن دقيق للاسف ..
    يعني المفجر الداخلي مبرمج على التشغيل تلقائيا عند إطلاق الصندوق صحيح التفسير الوحيد ولكنه أفضل من لا شيء وأفضل من تفسير باقي أخطاء كابكوم الغبية

سوبر ويسكر

اخي رودريجو اطلق سراح كلير من السجن ولكنه بقي هناك وقد يكون مات بسبب اصابته ..
    حيث م يظهر لنا ولم نره .. مما يعني انه فعلا قد يكون اخرج كلير قبل موته لانه عرف انه سوف يموت وقام باعطاء كلير المسدس خاصته لتغادر ويبقى هو ليموت ببطىء ..
    تحليل منطقي وشكرا لك على الإجابة

حسنا يا اخي سوف احاول ان التزم بالامر
    أمزح معك يا أخي وليس من الضروري أن تضع التكملة كلها دفعة واحدة ، صدقا بعد التفكير مرة أخرى ، ربما كان شيء جيد أنك قسمت المرحلة إلى جزئين عموما افعل ما تراه مناسبا سواء بتقسيم أو بدونه

خير الأمور أوسطها ، لا تتأخر كثيرا في كتابة التكملة ولكن في نفس الوقت لا تستعجل إلى درجة عدم إعطاء الفرصة للجميع لإنهاء النقاش

وشكرا لك يا اخي الغالي لكلامك اللطيف
    لا شكر على واجب

وشكرا

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside Chronicle الشـامـل ♦恖 ..........

لا تعتذر اخى وانا منتظر التكمله الاخرى للكود فيرونيكا

صحيح وقد سمعنا صوته وهو يتحدث وهذا شيء رائع ، ونتمنى لو راينا ادوارد اشفرد وهو في مختبراته ..

اتمنى فعلا ولكنه لن يحدث الا اذا قرروا الذهاب الى الماضى بملف فيديو وهو لا اعتقد انه سيحدث مستقبلا او الان

اخي اقرا ملفات الكودفيرونيكا ، وملفات الجن سرفايفر 1
    وحتى في بعض ملفات الريميك ، وفي تقرير ويسكر ..

هل هناك ملفات محدده
    وان شاء الله سوف اقرأها جميعا ولكن عندما انتهى من الامتحانات اولا الوتى ستنتهى بعد شهر من الان

يبدو ان قصته هيا ان رودريجو اطلق سراح كلير من السجن ولكنه بقي هناك وقد يكون مات بسبب اصابته ..
    حيث لم يظهر لنا ولم نره .. مما يعني انه فعلا قد يكون اخرج كلير قبل موته لانه عرف انه سوف يموت وقام باعطاء كلير المسدس خاصته لتغادر ويبقى هو ليموت ببطىء .. فاختصرت كابكوم هذا المشهد وتركتنا نتخيل ماذا حدث .. وهو كما ذكرته لك .

اذن فهو لم يظهر مع كريس مثل الجزء القديم ........ توقعت شيئا مثل هذا

اخي من نشر الفايروس في المكان هو ويسكر وذلك لانه يرغب بتدمير الجزيرة ولكي لاتكتشف الامبريلا حقيقة الهجوم ومن قام به فتكتشف الامبريلا ان هناك شركة اخرى منافسة وسرية تدعى التريسيل وان ويسكر حي ..
    فقرر ويسكر نشر الفايروس وقد قام بنشره قبل الهجوم بوقت من خلال اشخاص معينين تسللوا الى المكان ثم بعد ان بدات الفوضى هاجم ويسكر الجزيرة
    والفايروس لم ينتشر في الهواء بل بالحقن فقد قاموا بحقن بعض الاشخصا بالفايروس ودسه للبعض في مياه الشرب والتي تسببت بالكارثة للجميع وعلى نطاق واسع وعندما حدثت الفوضى هاجم ويسكر الجزيرة عسكريا ... وكلير وصلت في بدايات انتشار الزومبيات في المكان وكما نعلم فالانتشار يكون سريع عض وساعتان الى ساعة ويكون تحول الى زومبي ..

فكره ذكيه من ويسكر لكى يقوم بنشر الفايروس قبل ان يأتى ولكن الذين مدفونين فى القبور كيف وصل اليهم الفايروس

اخي هو من تحليلي بناءا على المعطيات المتوفرة من ملفات في لعبة الكودفيرونيكا
    وايضا بداية المشهد حيث راينا ان كلير تم امساكها في الفرع الفرنسي ثم نقلت بمروحيات عسكرية تحمل شعار الامبريلا الى الجزيرة مما يعني ان الجزيرة قريبة من اوروبا وبالتحديد من فرنسا حيث نقلت كلير الى بريطانيا بسرعة من فرسنا وهناك نقلت بمروحية الى الجزيرة ...
    فكل الدلال والمعطيات تشير الى ان الجزيرة هناك في اوروبا وليس في الاسفل ..
    فانا لا اضع تحليل دون وجود ادلة ومعطيات ..

اخى انا لا اتهمك او شىء ولكن فقط معلومه جديده علي وقلت اتأكد من اين اتت لكى اكون على علم بتفاصيل اللعبه
    وهل الفرع الفرنسى هذا الذى سرقت منه عينه الفايروس على سفينه فى احداث الديد ايم

انه الفرد يا اخي العزيز ، وهو فعلا مشهد جديد كليا الا انه قصد منه ان تتجه كلير وستيف خلف الفتاة ليقعوا في فخ الفرد .. فالفرد مصاب بمرض نفسي وهو انفصام شخصية لانه لكثر حب اخته وغيابها الطويل عنه فقد عقله وبدا يجسد في نفسه صورة اخته ..
    هل هذا المشهد بدلا من الضحكه المرعبه التى كانت تصدر فى الماضى عندما تذهب الى هذا المكان اول مره

اخي التكملة سوف تجيبك على سؤالك هذا ...
    توقعت هذه الاجابه

انا منتظر التكمله ان شاء الله فى اقرب وقت

اهلاً اخي العزيز كرس
    استعجلت كثيراً بطرح الجزئية الجديدة
    و اعذني على التأخر
    واعذرني إذا تكرتت اسئلتي مع اسئلت بعض الأاعضاء لني بسبب ضيق الوقت لم استطع قرائت باقي النقاشات

وقد قررت بسبب طول التكملة ان اقسمها الى قسمان
    احسن شي ^^
    وتم تحويله الى مرجد مراقب فقط وتم ارساله الى جزيرة بعيدة في جنوب الكرة الارضية ليبق هناك لوحده وبعيدا عن ادارة الشركة ..
    الحين التي فريونكا تم صناعته في جزيرة فرانكفورت
    الآن بكلامك تثبت ان الفايروس صنع في مكان آخر و ان جزيرة فرانكفورت ليست لملك عائلة اشفورد !!

وما يدل على ذلك ايضا ، انه بعد وفاة الفرد راينا كيف في الجزء الرابع في البداية اشار ليون انه بسقوط اخر فرد من عائلة اشفورد انهارت الامبريلا كليا .. فلماذا تنهار ان كل الرجل عبارة عن مهمش لا اكثر .. ؟
    ربما يقصد ان سيسقط اقوى فرع من فروع امبريلا بسقوط هذا الفرد وبعدها سيتم تدمير امبريلا بكل سهوله
    و كما تلاحظ ان الجزيرة لايوجد بها اشخاص ذوي صلاحية اكبر من الفرد

بانه لايوجد سوى خيار واحد امامه اما ان يقتل او يُقتل ...

احلى جمله في اللعبة ^^
    وصلت كلير فلم تجده فقررت اقتحام المقر الرئيسي للامبريلا فتم القاء القبض عليها
    كيف عرفت كلير مكان كرس ؟؟
    كلير ما تاقبلت مع كرس إلى في احداث الكود فيونكا

ماتت في عام 1983 قبل 15 سنة ...
    قبل 15 سنة !! يعني تجربت ألكسيا نجحت بقيت راقدة لمدة 15 سنة وهذه مدة كافية ليسيطر جسدها على هذا الفايروس
    اقدر اقول ان فكرة عائلة اشفورد و التي فايروس تدمرت و اصبحت مليئة بالثغرات
    يعني ألكسيا في الأصل موجودة في فرانكفورت على ما اتذكر (اتمنى تصحح لي إذا كنت غلطان) وش وداها في القطب الجنوبي !!
    ما شاء الله عليك اخوي ما خليت لنا فرصة لسؤال ^^

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    اهلا بيك يا اخي الغالي nabil nazem

ولا شكر على واجب

لدي مجموعة اسئلة عندما نسمع صوت ويسكر ونتابع الطريق نجد زومبيات عليها متفجرات من وضع تلك المتفجرات عليها؟

اخي هذه المتفجرات يحملونها وذلك ليستخدموها ، يعني هؤلاء اشخاص متخصصين في وضع المتفجرات وذلك لفتح الممرات او الابواب المغلقة وايضا لصنع الافخاخ ضد العدو وبعد ان تحولوا الى زومبيات بقيت المتفجرات على اجسادهم وما ان تطلق النار عليهم فانها تنفجر ..

ايضاً جميعنا نعرف ان ستيف يستخدم مسدسين ذهبين والان نرى مسدس واحد عادي لماذا؟

اخي للاسف هذه بسبب طبيعة اللعبة كما تعلم ، فاللعبة هنا فقط مسدس واحد والاصل كما تعرف ان يكون يحمل مسدسان ..

كلير وستيف كانو مسجونين كيف حصلا على الاسلحة في السباق في الكود فورينكا رائينا كلير تحصل على سكين من ذلك الرجل الذي سجنها ثم تحصل على مسدس؟

اخي نفس الفكرة تقريبا فكابكوم اختصرت حصول ستيف وكلير على الاسلحة ووجدنا انهما يحملان الاسلحة وخصوصا كيف ستيف يحمل ذلك المسدس الخاص به يعني لو مسدس عادي لقلنا عندما هرب وجده في يد احد الحرس الميتين فاخذه وكلير اخذته من يد احد الحرس الاموات ولكن المسدس الذهبي بيد ستيف من اين اتى به ... اخي الاسلحة بسيطة الحصول عليها وكابكوم اختصرت الفكرة ..

كلير وستف والفرد بشر عادين عندما حصل اطلاق نار بينهم كان يجب ان يموت الشرير والشخصية فوراً من الرصاص لماذا لم يتأثرو بالرصاص وكانه كان رمي حجارة؟

اخي انها مجرد لعبة ، يعني نعرف جميعا اذا تعرضت لعضة زومبي فانك تصاب بالفايروس بينما ابطلنا لايصابون به وعشبة خضراء تنقذ حياتك اخي هذه برمجيات اللعبة ..
    يعني في الواقع فانهم يطلقون النار على بعضهم البعض الا انهم لايصيبون بعضهم البعض يعني يحصل تبادل لاطلاق النار ولكن لايصاب احد فيهرب الفرد وهكذا ..

عندما انتشر الفايروس في السجن تحول المساجين الى زومبيات هل هذا بسبب انتشار الفايروس في الجو ام قام احد الزومبيات بالعض وتحويل الباقين واذا كان قد انتشر في الجو لماذا لم يتأثر به ابطالنا؟

اخي بعد انتشار الفايروس اول من اصيب الحرس حيث عاد بعضهم الى السجن وهناك بدوا يتحولون فهاجم بعضهم المساجين الذين استطاع احدهم اخذ المفاتيح وفتح الابواب ولكن فجاة تعرضوا للاصابة من خلال العض طبعا ستيف في ضمن هذه الفوضى هرب .. بينما كلير نعرف انها هربت من خلال ان السجان رودريكوا اخرجها ..

اخي الغالي كريس هل لاحظت ان الزومبي الذي امسك كلير (والد ستيف) يشبة كثيراً الجاندو التي ظهرت في الجزء الرابع

اخي حتى طريقة موت الزومبيات تشبه موت القرويين بطريقة سقوطهم ..
    اخي والد ستيف بحجمه وتصميمه قد يكون يشبه الجاندوا فهيا مجرد تصاميم ..

عندما وصل كلير وستيف الى القطب الجنوبي لماذا لم يتجمدو من البرد خصوصاً عندما خرجوا من المبنى؟

اخي صحيح وهذه النقطة علقة عليها لاحقا في التكملة
    وسوف تسمع الجواب هناك ..

في الكودفورينكا رائينا كريس يتسلق جبل ويصل اما هنا كيف وصل؟

اخي في التكملة سوف تعرف ..

سلام chris
    شكراً على الاجابة وانظر باقي تحليل الكود فورينكا

هل يوجد احد لا يعرف شخصيات اللعبة ..

انا
    سؤال1 : مراقب chris لم افهم اي شيء مما قاله ليون فهل يمكن لك ان تشرح لنا الامر .. ؟

الجواب : حسنا.
    في البداية ، راينا ليون يتحدث عن عائلة اشفورد وانها عائلة ارستقراطية يعني عائلة مترفة وغنية جدا ، وهذه العائلات متورطة في انشاء وبناء شركة الامبريلا ، وخصوصا ان افراد هذه العائلة يسعون الى القوة والمزيد من القوة والنفوذ .. montada.com
    واشار ليون الى ان هذه العائلة كانت تعمل بشكل مستقل وسري على مشروع لفايروس جديد كلنا نعرفه هو مشروع ( التي فيرونيكا فايروس ) وفي اثناء هذا البحث يختفي الكساندرا اشفورد بظروف غامضة ، لتستلم ابنته الكسيا كامل الابحاث على الفايروس فهيا بالرغم من انها صغيرة السن الا انها تتمتع بذكاء مذهل جعلها تصبح بسرعة مسؤولة مشروع التي فيرونيكا ، الا ان الكسيا تموت فجاة ، وطبعا يكون سبب موتها ان انتشار للفايروس حصل فجاة فقتلها وقتل من كان في الابحاث معها ، وهنا يتم اعتبار المشروع فاشل ويتم اغلاقه نهائيا ، ولكن ملفات المشروع الكاملة تختفي ايضا بشكل غامض ولا يبقى لها اي اثر ..
    تم تسليم الفرد اشفورد وهو اخر فرد من عائلة اشفورد القيادة الا ان الفاسدين في شركة الامبريلا قاموا بتهميش دوره وقاموا بعزله عن الادارة وتم تحويله الى مرجد مراقب فقط وتم ارساله الى جزيرة بعيدة في جنوب الكرة الارضية ليبق هناك لوحده وبعيدا عن ادارة الشركة ..
    شكراً على التوضيح لم افهم كلام ليون جيداً

ما شاء الله ستيف طالع من السجن وشعرة مرتب ومشط

لنرى صوت فتاة تقرا ما هو مكتوب على قميص ستيف ( سجين جزيرة روكفروت رقم 0267 )
    لتقول له الفتاة .. ( اذن انت لست من الامبريلا اذن ولا تعمل معهم .. )

وهنا تخبره الفتاة باسمها انها الحسناء ( كلير ريدفيلد )

سؤال 2 : كريس اين الحراس في هذا المكان فانا لا ارى سوى اماكن مهجورة ولم نرى حارس واحد حتى على الابراج ... ؟
    ربما بدأ عرض مسلسل نور التركي وذهب الجميع لمشاهدته
    يسئل ستيف كلير عن سبب مطاردة الامبريلا لاخيها كريس ؟
    ولكنها للاسف لا تعلم .. ولكنه مفقود منذ 3 اشهر ..

الا تعرف كلير حادثة القصر في غابات مدينة الراكون ولم تعرف ان كريس قد نجا اذاً هو يعرف سر الامبريلا والامبريلا تطارده حتى لا يكشفها

انشاء الله اكمل لاحقاً

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي Naked_Snake
    يا اهلا بالضيف الطيب
    اخي منتدى ميتل جير منتدى عريق ولكن يحتاج الى تعاون كامل فانا مما اراه واعذرني على كلمتي هذه الا ان الاتفاق بينكم شبه معدوم وكل واحد كانه يرغب ان يغني لوحده ..
    واهلا بيك يا اخي بيننا ..

......................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

فلا تقلق لأنني أستطيع أكل أي شيء مهما كان ومعتاد على طعام الوحوش
    لا تنسى أن تعدل الخطأ في عنوان الموضوع ، يبدو أنني لست الوحيد الذي يحتاج إلى جرعة تذكير

صحيح وللأسف اختفى أفضل ويسكر مع اختفاء مصممه شينجي ميكامي

صحيح

يعني تقلد كابكوم ، هذا الأمر يعزز من شكوكي تجاهك أنك تعمل مع كابكوم متى سوف تعترف ؟

ياليت لو اني اعمل مع كابكوم لكان الحال شيء اخر .. ولكنت ايضا سمعت بعض الكلمات العربية في اللعبة بحجة ان هناك عرب في مدينة راكون مثلا ويكون صوتي طبعا .. مثل كلمة ( النجدة )

أخي في جزء أمبريلا لا توجد مرحلة أصلا عن كود فيرونيكا ولا يتم ذكر أي شيء عن عائلة أشفورد وأحداث ذلك الجزء ، المعلومة الوحيدة في اللعبة موجودة في أحد الملفات وهي أن ويسكر كان متورط في أحداث جزيرة روكفورت ، ربما أنت تقصد كلام ليون في دارك سايد ؟ لولا الإمتحانات لتذكرت من قالها ، فعلا كلانا نحتاج إلى جرعة تذكير

اخي انا متاكد وسوف ابحث واتيك بالخبر الصحيح .. لاني متاكد اني سمعتها ..

صحيح ذلك ممكن ، أو ربما أنه استطاع التعرف إلى بعضهم ولم يستطيع التعرف على البعض الآخر بسبب تشوه وجوههم

ممكن

نعم سمعت بعض الإشاعات عن ذلك يقال أنك تتقن العديد من اللغات

صحيح يجب على كابكوم أن تنتبه لمثل هذه الأمور في المستقبل ولو أنني لا أعتقد ذلك سيحدث طالما أن شينجي ميكامي ليس موجود

لو أنك ترسل رسالة لكابكوم وتخبرهم بالخطأ ربما يعينوك مصمم للجزء السادس وسوف أنشر الخبر لتصبح مشهور ومن يدري ربما الشهرة على بعد ضغطة زر واحدة

ضغطة زر .. اوه نعم ضغطة زر ..

انتبه يا أخي ربما تكون هذه بداية أعرض إنفصام الشخصية لا نريدك أن تصبح مثل ألفرد

هل تعتقد ذلك

فعلا الإمتحانات الفورمات فيها سوبر فورمات يزيل كل شيء

في الحقيقة اللعبة تشعبت كثيرا ولم تعد مترابطة كما في الماضي ..

أخي هذه ملفات هنك في اللعبة ولا توجد معلومة أنه ألفرد تدرب معه فمن أين أتيت بها ؟

بالعكس يا اخي لاحظ الفقرة الاخيرة التي قالها هانك .. من انه ما زال يتذكر تلك الايام الرائعة في مركز التدريب
    اخي لماذا هانك يذكر هذا الجزء بهذه الطريقة
    يعني لولا انه صديق لالفرد لما اشار الى هذه النقطة فمتى الجندي يقول كلام مثل هذا الا لشخص عمل معه فترة ما وطالما انه ذكر وسيلة التدريب هذا يعني انهما كانا معا وهذا يعني ان الفرد شارك وتدرب في تلك الوسيلة لذلك تعجبه كثيرا وارسل كلير وستيف اليها ..
    يعني لو فرضنا اني ارسلت رسالة اقول لك فيها تتذكر تلك الايام الرائعة في المصيف فهذا يعني اني قضيت الوقت معك هناك .. لذلك قمت بالاستدلال بان الفرد شاركهم التدريبات وذلك لكي يقوي شخيته ومهاراته وقد راينا كم هو بارع بستخدام بندقية القنص ..

هذه الشركة تحتاج إلى ضرب
    صحيح

صحيح ويبدو أن كابكوم صممت القصة فقط من أجل الذين يجربوا اللعبة لأول مرة ونسوا العشاق القدامى الذين هم أحق من غيرهم بإهتمام كابكوم

صحيح

ههههههههههههههههههه حلوة منك

يعني المفجر الداخلي مبرمج على التشغيل تلقائيا عند إطلاق الصندوق صحيح التفسير الوحيد ولكنه أفضل من لا شيء وأفضل من تفسير باقي أخطاء كابكوم الغبية

خير الأمور أوسطها ، لا تتأخر كثيرا في كتابة التكملة ولكن في نفس الوقت لا تستعجل إلى درجة عدم إعطاء الفرصة للجميع لإنهاء النقاش

اخي لا تقلق اصلا الموضوع عندي منتهي فقد كتبته كله بكامل التحليلات قبل وقت .. وانا انزل به جزء تلو الاخر ، بينما ما ياخذ وقت الصور فقط ..

واهلا بيك يا اخي الغالي في اي وقت ...

...............................................

اهلا بيك يا اخي الغالي ahmed_2014
    ولا شكر على واجب

اتمنى فعلا ولكنه لن يحدث الا اذا قرروا الذهاب الى الماضى بملف فيديو وهو لا اعتقد انه سيحدث مستقبلا او الان

هل هناك ملفات محدده
    وان شاء الله سوف اقرأها جميعا ولكن عندما انتهى من الامتحانات اولا الوتى ستنتهى بعد شهر من الان

اخي بعد ان تنتهي من الامتحانات سوف ازودك بها فقط ذكرني ..

اذن فهو لم يظهر مع كريس مثل الجزء القديم ........ توقعت شيئا مثل هذا
    سوف اجيب عليه بالتكملة يا اخي الغالي

فكره ذكيه من ويسكر لكى يقوم بنشر الفايروس قبل ان يأتى ولكن الذين مدفونين فى القبور كيف وصل اليهم الفايروس

اخي بعد نشر الفايروس في المكان ما حدث ان بعض المتحولين قتلوا في المقبرة وبسبب الامطار قامت المياه بنشر الفايروس بالارض حيث مع الامطار نزل الفايروس عبر التراب الى الجثث في الاسفل فتحولوا ..

اخى انا لا اتهمك او شىء ولكن فقط معلومه جديده علي وقلت اتأكد من اين اتت لكى اكون على علم بتفاصيل اللعبه
    وهل الفرع الفرنسى هذا الذى سرقت منه عينه الفايروس على سفينه فى احداث الديد ايم

اخي انا لم اقصد ان اشير الى هذا بل من حقك ان تعرف من اين تاتي المعلومات
    وانا لم ارد عليك وانا غاضب بل بالعكس وانا فرح بسؤالك
    اخي نعم فرع فرنس هو الذي سرق منه الفايروس والذي تم تهريبه بالسفينة التي سرقها مورفيس ..

هل هذا المشهد بدلا من الضحكه المرعبه التى كانت تصدر فى الماضى عندما تذهب الى هذا المكان اول مره

نعم

توقعت هذه الاجابه

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي The Snipers

ولا باس يا اخي فاهلا بيك في اي وقت

استعجلت كثيراً بطرح الجزئية الجديدة

اخي بالعكس تاخرت ، فقد وصلنا الى الصفحة رقم ثلاث ، وانا لم اضعها الا بعد ان انتهى النقاش في الجزئية الاولة

الحين التي فريونكا تم صناعته في جزيرة فرانكفورت
    الآن بكلامك تثبت ان الفايروس صنع في مكان آخر و ان جزيرة فرانكفورت ليست لملك عائلة اشفورد

اخي بالعكس التي فيرونيكا انتج في جزيرة روكفورت ، حيث من بدا بتصميمه وانتاجه الكساندر اشفورد والد الكسيا واشفورد ، ولكن في هذه اللعبة بالتحديد حصلت الخربطة كلها وجلعوا ان الفايروس انتج في مكان اخر ففشل ، فاختفى كل شيء يتعلق به ولاحقا اتضح ان الفرد واخته اكملوا المشورع في الجزيرة .. وهذا غير صحيح للاسف ..

ربما يقصد ان سيسقط اقوى فرع من فروع امبريلا بسقوط هذا الفرد وبعدها سيتم تدمير امبريلا بكل سهوله و كما تلاحظ ان الجزيرة لايوجد بها اشخاص ذوي صلاحية اكبر من الفرد

اخي اقوى فرع مما نسمع به هو فرع فرنسا ، كما ان الفرع الروسي قوي جدا ايضا ..
    بينما الفرد كان مهمش كما تروي القصة وتم ارسالها الى هذه الجزيرة التي هيا عبارة عن سجن ومعتقل خاص بالامبريلا .. فكيف سوف يكون له تاثير اذن ..
    اترى يا اخي الخطا في القصة وترابطها ..

كيف عرفت كلير مكان كرس ؟؟
    كلير ما تاقبلت مع كرس إلى في احداث الكود فيونكا

اخي بعد ان هربت كلير من مدينة راكون قامت بجمع بعض المعلومات عن موقع اخيها كريس وقد تكون اتصلت بجيل مثلا او عن طريق السفارة الامريكية حيث ابلغت كلير بمكان اقامة كريس الحالي في اوروبا ، اتجهت كلير الى هناك وبدات تبحث عن اخيها .. لتتفاجىء بالفوضى التي في المكان وقد تكون وجدت اي دليل يشير الى الامبريلا فقررت كلير اقتحام المقر الفرنسي للبحث عن اخيها وقبل ان يتم ايذائه ليتم القاء القبض عليها ويتم ارسالها الى الجزيرة ... لا تنسى انه مر 3 اشهر منذ دمار مدينة راكون وهيا كافية لكلير لتبحث عن اخيها وتعثر على مكان اقامته

قبل 15 سنة !! يعني تجربت ألكسيا نجحت بقيت راقدة لمدة 15 سنة وهذه مدة كافية ليسيطر جسدها على هذا الفايروس
    اقدر اقول ان فكرة عائلة اشفورد و التي فايروس تدمرت و اصبحت مليئة بالثغرات
    يعني ألكسيا في الأصل موجودة في فرانكفورت على ما اتذكر (اتمنى تصحح لي إذا كنت غلطان) وش وداها في القطب الجنوبي !!

صحيح ، ونقل الكسيا الى المكان المتجمد هو بعد ان اكتشف الفرد والكسيا ان والدهما لديه مختبرات سرية هناك قرروا ان يستغلوا تلك المختبرات في اكمال العمل على الفيرونيكا فايروس ، وهان قررت الكسيا اجراء التجربة على نفسها .. وذلك المكان اصلح مكان لعمل التجربة على اعتبار مكان معزول ومهجور من السكان .. ولايعلم به احد .

واهلا بيك يا اخي دائما وشكرا لك لكلامك اللطيف

.................................................

انا

تحتاج الى دورة كثيفة في الشخصيات ..

شكراً على التوضيح لم افهم كلام ليون جيداً

اخي هل اشرح لك الامر ام انك تقصد انك في اللعبة لم تفهم كلامه ..

ما شاء الله ستيف طالع من السجن وشعرة مرتب ومشط

ربما بدأ عرض مسلسل نور التركي وذهب الجميع لمشاهدته

الا تعرف كلير حادثة القصر في غابات مدينة الراكون ولم تعرف ان كريس قد نجا اذاً هو يعرف سر الامبريلا والامبريلا تطارده حتى لا يكشفها

اخي ما تعرفه كلير ان اخيها كريس انقطعت اخباره بعد حادثة الغابة ، فقد احولت الاتصال به فلم تتلقى اي استجابة .. فبدات تصاب بالقلق فاتجهت لمدينة راكون وخلال مدة 3 اشهر وهيا تبحث عن اخيها في امريكا ولاحقا اتجهت الى اوروبا للبحث عن اخيها

واهلا بيك في اي وقت ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside Chronicle الشـامـل ♦恖 ..........

...................... التكملة ......................

فجاة نسمع صوت مرعب جدا وعالي لوحش غريب يثير الرعب بحق ...
    لنرى ستيف يقول ( انه لا يعتقد ان الصوت لحفلة الاستقبال )
    في الداخل نصل الى مكان نعرفه جميعا حيث في الاسفل يوجد جهاز نقل الصناديق وفجاة يرى ستيف وكلير شيء ما يتحرك بسرعة في الاسفل .. واذ بها الهناتر الحمراء وتقفز للاعلى وتهاجم ابطالنا وبعد التخلص منها .. تصل دفعة اخرى فيهرب ابطالنا لتستقبلهم في الخارج مجموعة من الزومبيات
    طبعا تلحق الهناتر بنا وتبدا بمهاجمتنا باعداد كبيرة .. بعد قتلها جميعا نعود لمساع نفس ذلك الصوت المرعب مجددا ...
    يخبرها ستيف بان هذا بالتاكيد ليس صوت رياح ، وانهم يجب ان يعرفوا مصدر الصوت ، ولكن كلير تبدو خائفة ليخبرها ستيف بانه الى جانبها فلا تقلق ... فتسخر من الموضوع كلير ( نعم فارسي بالدرع اللامع والمبهر )
    فجاة يقفز من جسد احد الزومبيات حشرة صغيرة غريبة لتهاجمنا ... ننزل الدرجات لنصل الى مكان مليء بالشباك وجثث الزومبيات عالقة فيها .. فجاة تظهر لنا فراشة غريبة وبعد قتلها يتجه ابطالنا الى مكتب كبير ...

montada.com
    // طبعا هذا المكان كلنا نعرفه جيدا ولنا فيه ذكريات رائعة \\

في الداخل نسمع الصوت يصبح اقوى بكثير لندخل ونرى في الخلف سياج وتحته وحش مكبل ومربوط ويصدر صوت مزعج جدا ..

سوف نجد على الطاولة صورة عائلة الكساندر اشفورد .. حيث صورة الفرد والكسيا وابيهم يجلس على الكرسي وهما حوله .. وهذا يدل على ان هذا المكتب هو مكتب ابيهم ..
    لتكتشف كلير بان ذلك الوحش الذي في الاسفل هو والد الفرد ...

montada.com
    ((( ملاحظة : من الغريب ان كلير تعرفت الى ان الوحش في الاسفل هو والد الكسيا والفرد ، فالوحش لايحمل اي ملامح للشخصية التي في الصورة ، ناهيك ان المكان معتم ولا يرى شيء كثير ، فكيف عرفت ان ذلك الوحش الذي في الاسفل هو والد الكسيا والفرد ... ؟ امر غريب فعلا )))

في الخارج تهاجم تلك الفراشات المتوحشة كلير وستيف وبعد قتلها يتوجه ابطالنا ليتابعوا طريقهم في الهرب من هذا المكان ...
    في داخل منقطة الناقل الكبيرة نواجه العديد من الزومبيات ونتخلص منهم جميعا ..
    تظهر لنا مجموعة اخرى من الهناتر المرعبة ... اعدادهم كبيرة جدا واخيرا بعد قتالهم تظهر لنا زومبيات واخيرا لنجد انفسنا تقريبا في الخارج ..وبالتحديد في المكان الذي نصبح فيه قريبين من الحفارة .. ينظر ستيف الى الاسفل ويتسائل عن عمق هذه الحفرة ... ؟
    نرى باب في الاعلى فيتوجه ابطالنا الى الاعلى ولكن فجاة تتحرك يد الحفارة لتحاول ان تصطدم بابطالنا ، ويظهر لنا الفرد ونبدا قتال طويل معه وهو يستخدم الحفارة من جهة ومن جهة اخرى البندقية .. montada.com
    طبعا سوف نسمع تعليقات من الفرد ... ( انا منذهل انكم وصلتم الى هذا المستوى - اللعبة انتهت )
    يرد عليه ستيف بغضب ( ايه المجنون ، سوف نتخلص منك هنا والان )
    ليتحدث الفرد ( بانه قريبا سوف يحين وقت استيقاظ الملكة اخيرا )
    تتعجب كلير من كلمة الملكة ...
    لنرى الفرد يرد عليهم ( بانهم وصلوا الى نهاية المتاهة يا فئراني الصغيرة )
    واخيرا يطلق ستيف النار على الرافعة لتسقط على الفرد وتصيبه وترميه من الاعلى الى الهاوية ... ونتخلص منه ..
    لنجد ستيف يصرخ من الفرح ( ما رايك الان .. لقد نلنا اخيرا من الرئيس )
    تتسائل كلير عن كلمة ( الملكة ، ومالذي كان يعنيه بان الملكة سوف تستيقظ اخيرا .. ؟ )
    يصل ابطالنا الى الباب .. حيث يوجد درج طويل يقود للاعلى ، فيشير ستيف الى ان الفرد بالتاكيد وصل من هذا المكان .. نتفاجىء بالكثير من الزومبيات ..
    ليصعد ابطالنا الدرج لعلهم يعثروا على وسيلة للهرب من هنا بسهولة من خلال وسيلة وصول الفرد الى هنا .. وفي الاعلى يواجهوا المزيد من الهناتر ..
    واخيرا يصلوا ابطالنا الى الخارج ليتفاجئوا بعاصفة ثلجية قوية تهب بالمكان

.................................................

سؤال 14 : كريس لحظة قليلا .. لماذا لم يتجمد ابطالنا وهم في القطب الجنوبي ودرجة الحرارة تحت الصفر .. ؟

الجواب : اخي الاصل ان يتجمد الاثنان وخصوصا مع ملابس كلير الصيفية وستيف ايضا
    حيث تبلغ درجة الحرارة هناك 45 تحت الصفر يعني جليد كلي ..
    طبعا من الغريب ايضا ان الزومبيات لم يتجمدوا ايضا فالاصل ان يتجمدوا كليا ولا يستطيع حتى الفايروس فعل شيء لان الدماء والخلايا تتجمد كليا ايضا .. الا انهم يتحركون في كل مكان
    مما يعني ان المكان في الداخل دافى نسبيا مقارنة مع الخارج
    يعني درجة الحرارة في الداخل تقريبا 10 درجات وذلك بسبب التدفئة التي مازالت تعمل للان ..
    وقد راينا كيف ان ستيف عندما فتح الباب في الاعلى شعروا بالعاصفة الثلجية التي تهب بالخارج
    وهذا يدل على انهم في الداخل لم يشعروا بالحرارة الحقيقية للمكان .. وطبعا التدفئة تم تشغيلها ولكن بصورة مخفضة وليست شديدة حتى لا يغمر المكان بالمياه من الثلوج الذائبة .. وما يدل على التدفئة ان مكتب الكساندر كما هو وهو مدفىء جيدا ...

...................................................

نكمل ..
    واخيرا يبدا ابطالنا في الخارج البحث عن وسيلة هرب .. ليشاهدوا عربة الثلج
    montada.com
    // عربة الثلج هيا عربة قوية تشبه الدبابة بسبب وجود جنازير بدل العجلات لها وتتحرك بسهولة على الثلج وبثبات \\

يتوجه ابطالنا باتجاه العربة ولكن فجاة يظهر لهم عدو غير متوقع ، انه والد الفرد والكسيا

الكساندرا وقد فك قيوده بطريقة ما وخرج لنبدا قتال عنيف معه ، يتخلل القتال هرب ومراوغة لضرباته
    فجاة يغضب كثيرا وتظهر له مناجل مرعبة من اذرعه .. ويبدا بحمل بعض البراميل ورميها على ابطالنا

// لا اعرف هل اصبح حمل البراميل والصخور ورميها موضة في لعبة الريزدنت ايفل !! \\
    montada.com
    فجاة يغضب كثيرا لنراه يغير فكرة حمل البراميل لنراه يحمل قطعة جليدية عملاقة ويرميها على ابطالنا ..
    ولكن ابطالنا يصيبوه قبل ان يفعل ذلك وتسقط على راسه ليعلق تحتها ويظهر خلفه مجموعة من البراميل فيفجرها ابطالنا بهذا الوحش ويبدو انهم تخلصوا منه ..
    يشاهد ابطالنا رافعة فيقوموا بتحريرها لاستخدامها في القفز للاعلى والانتقال الى عربة الثلج
    ولكن فجاة يهاجمهم مرة اخرى ذلك الوحش المرعب .. ولكن هذه المرة وهو متعلق بالسلك المرتفع
    ليقفز ابطالنا على الرافعة ويبدو قتال في الهواء مع ذلك الوحش ..
    يسقط الوحش ويقفز ابطالنا خلفه ليرتطموا به واخيرا .. يحاول الوحش الهجوم ولكن الرافعة ترتطم به فتخترق ظهره وترفعه في الهواء ليموت معالقا ونتخلص منه ..
    montada.com
    هنا نرى مشهد يظهر فيه الفرد وهو متوجه لمكتب ابيه وهو يقول ( سامحيني يا الكسيا ، انا كنت اعتقد اني سوف انتهي منهم لوحدي ، استيقظي من نومك ، واحرقيهم بالفيرونيكا )

وفجاة يضغط زر موجود على اللعبة الزجاجية التي معه لنرى اسفل المكتب ما يشبه البيضة التي حولها اسلاك كثيرة وفي داخلها فتاة .. فجاة جميع الاجهزة تعمل ونظام انعاش الجسد يعمل لتستيقظ الكسيا من سباتها ...
    يصل ابطالنا الى عربة الثلج ليجدوا المفاتيح بها .. وقبل ان يصعدوا فيها تظهر لهم اذرع غريبة فتمسك بهم ..

montada.com
    بعد ذلك نسمع صوت ليون يتحدث عن كريس
    حيث يشير ان كريس بعد اختفائه بعد حادثة القصر ، اصبح من الصعب العثور عليه او تعقب مساره
    ولكن بسبب موقعي الجديد في الحكومة استطعت ان احدد موقعه جيدا واقوم بالاتصال معه
    حاولت ان اتصل مع اخته ، ولكني فشلت فقد اصبحت هيا ايضا مثل الشبح ..
    لذلك اوقفت بحثي عن كلير ، ولكني قمت باعطاء كافة المعلومات التي لدي عن كلير و موقعها في جزيرة روكفورت لكريس ، طلب كريس مني ترتيب مهمة انقاذ ليقوم بها ، قبل ان يبدا هو بنفسه بالعملية
    ..

نرى مشهد يظهر فيه كريس وهو يوقظ بكلير .. لتفتح عينيها كلير على وجه اخيها الذي كانت تبحث عنه منذ شهور ..
    montada.com
    تخبر كلير كريس ( بانها كانت قلقة عليه جدا ... )
    كريس ( هل تمزحين معي .. اعتقدت ان فتاة قاسية مثلك لا تقلق على احد .. ؟ )
    كلير ( ماذا حدث ؟ كيف وصلت الى هنا ؟ )
    كريس ( ليون اتصل بي ، واخبرني )
    كلير ( ليون ! هل تعرفه ؟ )
    كريس ( نعم ، لقد تعقبني وعرف موقعي مباشرة بعد ان ضعتي ولم يستطع الاتصال بكي ، كلير سوف نتحدث عن هذا لاحقا ، ولكن اولا علينا الخروج من هذا المكان . )
    كلير ( لحظة ، هناك ستيف .. انه في مكان ما هنا .. لا نستطيع المغادرة من دونه )
    فجاة ينظر ابطالنا ليروا الكسيا تراقبهم وهيا تضحك ...
    كلير ( انتي الكسيا اشفورد .. ؟ )
    الكسيا ( انتي تعرفين اسمي .. )
    كلير ( لقد كنت اعتقد انكي ميتة )
    الكسيا ( لا .. انا فقط كنت في سبات لمدة 15 سنة .. لكي اصبح جزء من الفيرونيكا فايروس )

تخبر الكسيا كلير بان صديقها معها وانها عليها ان لا تتاخر من اجل ان تلتقي به .. وانها مازال لديها شيء من الفايروس تحتفظ به ..

montada.com

.........................................

سؤال 15 : كريس لماذا لم تقتل الكسيا كلير وستيف منذ البداية ؟ وكيف علم كريس بان اخته كلير هنا ، بالرغم من ان ليون نفسه لا يعرف بذلك .. ؟ ولماذا كلير اجرءت اتصال مع ليون تطلب المساعدة وتركت الجزيرة ولم تفكر بان ليون قد يصل للبحث عنها .. ؟ ولماذا كريس طلب مهمة انقاذ لاخته وانطلق لوحده .. ؟
    montada.com

الجواب : يبدو ان لديك اسئلة كثيرة اليس كذلك ..
    الكسيا مثل اخيها تحب اللعب ، وقتل ستيف وكلير لن يكون ممتع ، وخصوصا ان المكان كله يعج بالموات ولايوجد احياء للتسلية .. لذلك احتفظت بكلير وستيف ... ولاحقا تفعل بهما ما تريد ..

كريس وصل الى جزيرة روكفورت للبحث عن اخته كلير ولكنه لم يعثر على شيء يفيده هناك .. الا انه عثر على معلومات تشير الى ان هناك مقر اخر للامبريلا يقع في المنطقة الجنوبية ، فقرر التوجه الى هناك والبحث عن كلير .. ليعثر عليها اخيرا .
    وهناك جواب اخير اقوى سوف اتركه لنهاية التحليل فهو مرتبط بنقطة لاحقا ..
    montada.com
    كلير لم تكن تمتلك اي خيار فالمكان سوف يفجر ذاتيا بعد وقت قصير والموت في كل مكان لذلك قررت ان تهرب وتحاول بعد ذلك ان تتصل بليون لتخبره بموقعها الجديد ليخرجها من هناك .. الا انهم علقوا في الطائرة ونقلوا الى هذا المكان ..

بخصوص مهمة الانقاذ فهذا له هو لكي يكون الان خرج بصفة رسمية ، واينما سوف يهبطوا او يصل يكون لديه كافة الدعم المطلوب لاكمال مهمته ، فكريس مازال يتبع للولايات المتحدة الامريكية ويعمل تحت مسؤوليتها .. وفي حال عثر على اخته ولم يستطع الهروب ان يتصل بليون ليطلب المساعدة فيتم ارسال فريق انقاذ حقيقي لانقاذهما على مبدا انه يحمل كافة الدعم والاذن لمهمته ..

نتابع ...........
    تغادر الكسيا وهيا تضحك وتحاول كلير اللحق بها وفجاة يحصل انهيار للقسم العلوي لقطع الطريق للوصول الى الكسيا ..
    هنا نتفاجىء بالزومبيات في المكان والاذرع الغريبة التي تهاجمنا لتمنع ابطالنا كريس وكلير من الوصول الى ستيف .. الا ان ابطالنا يقفزون من فوق الفتحة ليصلوا الى الباب الذي دخلت منه الكسيا ..
    نصل الى مكان نعرفه جميعا ذكريات ...
    يشعر كريس بشيء يعيد له ذكرياته ..
    ( فتسئله كلير على الشيء الذي يقصده .. ؟ ) فيخبرها كريس ( بان هذا المكان يشبه المكان السابق الذي كان في مدينة راكون .. اخيرا استطيع ان اعرف طريقي هنا )
    // يقصد بيت سبينسر الفخم في غابات اركولاي \\
    فجاة تظهر لنا زومبيات ليحدث تشقق كبير في السقفية لتهاجمنا حشرات النمل بكثرة ..
    لنجد كلير تتعجب ( نمل .. ! مالذي يفعله النمل في مكان متجمد مثل هذا )
    ليرد عليها كريس ( بالتاكيد هيا واحدة اخرى من مشاريع وابحاث هؤلاء المجانين )
    montada.com
    بعد ان نخرج من الباب التالي نجد مفترق طريق احدهم يوصل الى قاعة حيث ستيف موجود هناك وفاس عملاقة تحشر جسده وتثبته في الجدار ....
    ليطلب منها ستيف الابتعاد عنه ...
    ستيف ( لقد قامت بحقني بشيء ما ، اعتقد انه الفيرونيكا فايروس ...
    اعتقد انها تريد اجراء اختبار علي لترى هل اطيع اوامرها ام لا .. كلير انها تريدني ان اقتلك
    .. )
    يبدا ستيف المسكين بالتحول وهو يصرخ ( لا اريد ان اقتلك .. )
    للاسف يتحول ستيف الى وحش ويمسك الفاس العملاقة ... ونبدا قتال مع وحش ستيف المرعب
    طبعا كلير لا تريد قتال ستيف الا ان كريس يخبرها بانها يجب ان تطلق النار عليه .. والا قتلهما معا ..
    للاسف ان المكان كله مغلق وقد تم حشر ابطالنا في هذا المكان ..
    يشاهد كريس فتحة في الاعلى وهيا وسيلة للهرب ويجب الوصول اليها ... ليبدا كريس وكلير صعودهم الى الاعلى .. وطبعا ستيف يقفز الى الاعلى ويحاول منعهم وقتلهم ...
    الا ان كلير ترفض ولكن كريس يخبرها بانه لايوجد امامهم حل اخر .. يصل ابطالنا الى الاعلى الا ان ستيف يحطم الارضية التي اسفل منهم فيسقطوا جميعا الى الاسفل ...
    تبحث كلير عن ستيف لتجده على الارض والفاس العملاقة قد اصابته في رقبته اصابة بالغة .. فجاة ينهظ ستيف ولكنه مصاب فتظهر فجاة تلك الاذرع الغريبة وتهاجم كريس وكلير فتمسك بكلير وتحاول خنقها ومنعها من الحركة .. ونرى الكسيا وهيا تحرك ايديها وبحركة يديها تتحكم بالاذرع ، طبعا كريس تحاول الاذرع الامساك به الا انه يضربها بيديه .. ليبعدها وهنا ينظر ستيف الى الاذرع وهيا تحاول ان تقتل كلير فيمسك ستيف بالفاس العملاقة ويهاجم الاذرع ويقطعها لتقوم احدى الاذرع بطعن ستيف ورميه على الجدار ... ليعود ستيف الى طبيعته البشرية مجددا ....

montada.com
    ((( ملاحظة : رغم جمال هذا المشهد الا ان القديم اجمل حيث نرى ستيف يريد قتل كلير بالفاس ويكون بين راس كلير والفاس شعره وهنا يتذكر ستيف كلير ، ويصرخ باسمها ويقطع الذراع .. هذا المشهد كان اجمال بكثير من هذا المشهد ، وفيه يظهر اصرار الحبيب ومقاومته لفايروس مرعب من اجل من يحب .. لكننا فقدنا هذا المشهد في هذه اللعبة .. )))

..................................................

سؤال 16 : لماذا لم تقم الكسيا بالامساك بكريس ايضا ... ؟

الجواب : الكسيا تريد ان تحصر المشهد فقط بين كلير وستيف فقامت بمحاصرة كريس لمنعه من الوصول الى اخته وجعلت كلير جاهزة امام ستيف ليقتلها فبذلك تكون كلير ماتت بيد صديقها ومن يحبها.. الا ان الحب كان اقوى من الفايروس ومن الكسيا وغرورها ..
    .............................................

يعود ستيف الى طبيعته البشرية مجددا .. وتخبره كلير بانها سوف تساعده ، الا ان ستيف يخبرها
    (بانها تعلم بانه لن ينجح وان الامر انتهى ... وان الفايروس في داخله ولا مجال للعودة )
    للاسف يحاول ستيف ان يقول لكلير انه يحبها ولكنه يموت قبل ان ينطقها ..
    يخبرها كريس بان تبقى مع ستيف وانه سوف يتجه ليضع المتفجرات في غرفة الطاقة ..
    الا ان كلير تخبره بانها سوف تاتي معه .. فقد حان الوقت لانهاء كل شيء .. فالكسيا يجب ان يتم ايقافها ...
    montada.com

فاتنظر كلير الى ستيف وتخبره بانها سوف تنهي كل شيء وبعدها سوف يصبحوا جميعا احرار..
    لنرى ان احدهم يراقب كل شيء وينظر لجسد ستيف من بعيد بعد مغادرة كلير و كريس
    يقرر كريس اولا التوجه الى غرفة السيطرة ..
    لنرى الكثير من النمل في المكان ... فتتعجب كلير من وجود كل هذا النمل في المكان ..
    montada.com
    واخيرا ندخل من الباب الموجود هناك لنرى الكسيا تنظر الى الاسفل حيث يوجد الكثير من الاذرع
    الكسيا : ( تجربتي الصغيرة المصطنعة ، كنت ممتعة جدا ، الا تعتقدون ذلك . )
    // هيا تقصد ستيف طبعا لانه تجربتها بعد ان عادة من سباتها \\
    فجاة تقوم ذراع بمهاجمة كريس وضربه لترميه على الارض ..
    الكسيا ( اعتقد في بعض الاحيان ان تقوم نملة عاملة برفض اوامر ملكتها )
    فتشير الكسيا بيدها فتقوم احدى الاذرع بالامساك بجهاز كريس للتفجير وتحطمه ...
    تتجه كلير الى كريس لتطمائن انه بخير .. لنرى الكسيا تتذكر امرا
    الكسيا ( اوه صحيح انتما اخوة ، اخ واخت اليس كذلك ، انا امتلك اخ كذلك .. انه في الحقيقة غير ممتع كثيرا .. حتى انه لم يوقضني من سباتي في الوقت المناسب .. ولكني عاقبته على كل ما حصل و على مسؤوليته عن الذي حدث )
    هنا نرى مشهد الاذرع تلتف حول رقبة الفرد وجسده فتقوم بعصره وقتله ...

كلير ( انتي تعتقدين ان كل من حولك هم خدمك ، اليس كذلك ؟ )
    الكسيا ( خدم لي ؟ .. لا ، انا اعتقد ان كل من حولي هنا لخدمة تجاربي )
    وفجاة يبدا جسد الكسيا بالاحتراق ، لتتحول الكسيا الى الشكل الذي نعرفه ونبدا قتال معها ومع دمائها الحارقة التي تحرق اي شيء ..

طبعا تقوم مجموعة من الاذرع باغلاق الباب لكي لايهرب احد ...

.....................................

سؤال 17 : لحظة واحدة يا كريس ، لماذا قتلت الكسيا اخيها الفرد .. ؟ وماذا تعني بانه تاخر بايقاضها ، وهل فعلا تاخر الفرد بايقاض الكسيا .. ؟

montada.com
    الجواب : الفرد فعلا تاخر بايقاض الكسيا ، وقد لاحظنا ذلك في بداية اللعبة حيث راينا الفرد يحاول ان يتذكر شيء مهم الا انه نسي ما هو ..
    طبعا سبب نسيان الفرد لاخته الكسيا انه فقد عقله تقريبا واصابه انفصام شخصية فقام بصناعة شخصية اخرى ، هيا شخصية اخته التي يحبها .. فنسي الاصلية وبقي يعيش مع الوهم خاصته ، وبعد ان تعرضت جزيرته الى الدمار وخسر تقريبا اشياء كثيرة .. ولو قتاله الاخير مع كلير وستيف واكتشف حقيقة نفسه والا لما كان اخرج اخته من سباتها الا بعد وقت طويل .. ولكن ضربة ستيف وكلير جعلته يستيقظ لما نسياه ..
    من اجل ذلك قابلت الكسيا اخيها الفرد ، واخبرها كل شيء فوجدت ان اخيها شخص فاشل ، ووجوده لم يعد له اي فائدة وعليه ان يتحمل المسؤولية عن ما حدث من ضياع ادارة شركة الامبريلا ، وخسارته للجزيرة ... وتاخره باخراج اخته التي لو اخرجها في الوقت المناسب لكانت تكفلة بكل شيء ..
    وبما انها لم تعد بشرية وتجمدة مشاعرها كليا مع سباتها الطويل فانها قررت معاقبة اخيها وقتله ..
    كما راينا ...

طبعا المشهد القديم كان افضل حيث راينا فيه كيف ان الكسيا تحب اخيها الفرد كثيرا ، وانها غضبت عندما عثرت على اخيها ميت بالقرب منها ، وكيف ان الكسيا استيقظت من سباتها بالوقت المناسب ..
    للاسف هذا المشهد اكثر روعة من هذا المشهد بكثير
    ...

سؤال 18 : كريس ما هيا هذه النباتات الغريبة التي تتحكم بها الكسيا ، وكيف ظهرت هذه النباتات ... ؟
    هل كانت مع الكسيا بالسبات ام انها كانت حرة ... ؟

montada.com
    الجواب : في الحقيقة هذه النباتات امرها غريب عجيب بالفعل ...
    وهل هيا حقا بناتات ام لا ...
    في الحقيقة بعد التفكير يتضح لنا انها نباتات حقا ... ويبدو انه تم تغذيتها بالفيرونيكا فايروس ، وتم فعل ذلك قبل ان تقوم الكسيا باجراء التجربة على نفسها ، ولاحقا قررت الكسيا ان تجعل هذه النبته حارس شخصي لها ، ومن خلال هيا في السبات كان النمل الذي غذي بالفيرونيكا فايروس يتكاثر وينتظر ملكته ان تخرج ... واخيرا خرجت الكسيا وبما ان دمها اصبح فايروس الفيرونيكا وتكوين جسدها من الداخل اصبح فيروسي ... فقد بدا الفايروس يعطي القدرة لالكسيا على اصدار الاوامر وتنفيذها من قبل النمل المصاب وتلك النبته ..

..............................................

نتابع .............

تتحول الكسيا الى شكلها الذي نعرفه .. ولكنها رغم ذلك تستطيع الحديث بشكل طبيعي
    حيث نجدها تضحك وتقول ( والان لنبدا تجربتنا المثيرة .. هل نفعل ؟ )
    فجاة تغلق الباب خلفهم وتقول
    ( فئران التجارب لا تفكر بالهرب ، كما تعلمان .. يالا الروعة ، انا اشعر بان فايروس الفيرونيكا يجري خلال خلايا جسدي ... يال الروعة شاهدوا وتحسسوا قوتي .. )
    كلير ( ان دمائها تحرق وتشتعل )
    الكسيا ( لا تموتوا بسهولة يا اعزائي .. الا تتحملون الحرارة ؟ امتعوني اكثر واجعلوني اتسلى )
    تتحرك الكسيا من مكان الى اخر وهيا تضحك وتبدو مستمتعة جدا وهيا ترمي النار على ابطالنا
    montada.com
    فجاة تقول الكسيا لكلير ( انتما عديمي الفائدة بالنسبة لي الان .. وقد حان الوقت لحرق شيء ما .. )
    واخيرا تسقط الكسيا وهيا تضحك ..
    كريس ( ما رايكي الان ، هل اكتفيتي ؟ )
    الكسيا ( كيف تجرؤان ، انا اعتقد انكما عشتما كفاية وذهبتما بعيدا جدا هذه المرة .. )
    فجاة تخرج تلك الاذرع الغريبة كلها من الاسفل لتلتف حول الكسيا ... فتضحك الكسيا
    الكسيا ( شكرا لكما فبسببكما جعلتما غضب فيرونيكا يخرج ، وسوف يجعلني قوية جدا )

فجاة يبدا جهاز الكمبيوتر باطلاق انذار بكتشاف خطر حيوي كبير جدا ..
    وفجاة نسمع صوت ... واذ به صوت الكساندر اشفورد والد الكسيا والفرد يقول ..
    الكساندر ( اذا رايت هذه الرسالة هذا يعني ان نظام الفيرونيكا قد وصل الى مرحلة متقدمة و حرجة ، السنة هيا سنة 1983 ، وانا خائف ان ابنتي الوحيدة قد اصبحت مهووسة بفايروس الفيرونيكا كثيرا ..
    لدرجة وصلت بها ان تجري التجربة على جسدها الخاص .. ابنتي تحلم بان تطلق هذا الفايروس وتنشره في العالم كله .. من اجل ذلك هذه الخطوة الاخيرة هيا الطريقة الوحيدة التي انا يمكن ان افكر فيها لمساعدتها .. سواء كنت الى جانب الامبريلا ام لا ... ارجوك ساعدها
    .. )

سوف نرى سلاح غريب يبدا بالشحن ويبدو انه بعد وقت سوف يصبح جاهز للاستخدام ..
    لنرى الكسيا تعلق ...
    الكسيا ( حتى وهو من قام بولادتنا انا واخي ، الا انه ليس سوى عجوز بائس )
    سوف نبدا قتال مع الكسيا التي اصبحت اكبر حجما وترسل الينا النمل لمهاجمتنا مرة والاذرع مرة اخرى ، لنسمع صوت الجهاز يخبرنا بان عملية شحن السلاح بدات ... وان المقابض سوف تتحرر بعد ان ينتهي الشحن
    وللاسف السلاح يقع خلف الكسيا مباشرتا ..

montada.com

سؤال 19 : مراقب كريس ، صدقني لم افهم شيء مما يجري .. ؟ وكيف اندمجت تلك النباتات مع الكسيا .. ؟ ولماذا والدها اخترع هذا السلاح .. ؟ وهل هو من اخترع حقا التي فيرونيكا .. ؟ وكيف عرف ان هذا السلاح سوف يقضي على الفايروس وينقذ ابنته .. ؟
    montada.com

الجواب : اولا ، غضب الكسيا الكبير بسبب هزيمة كريس وكلير لها ، جعلها تصاب بغضب شديد فيزداد الفايروس في جسدها حركة وتغيير لتبدا تلك النباتات تنجذب اليها لتقوم بعملية اعادة بناء للجسد الاصلي لتقوم بحمايته فاصبحت اقوى ..

ثانيا ، والد الكسيا والفرد هو من بدا مشروع التي فيرونيكا فايروس وذلك لمواجهة ضعف موقفه امام سرعة تطور عمل سبينسر في البيت الفخم ، الكسيا والفرد كانا يتابعان ابحاث والدهما ويشاركانه فيها فلاحظ والده ان الكسيا مهووسة جدا بالفايروس بطريقة مرعبة جعلته يصاب بالقلق ، وقد زل لسانها في ما يبدو واخبرت والدها انها ترغب بنشر الفايروس في العالم كله لتسيطر عليه .. اصاب والدها قلق شديد على هذا الحلم المرعب .. نعم هم يصنعون الوحوش ولكنهم ، لايفكرون بنشر فايروس في العالم لكه
    بدا الكساندر يراقب ابنته ، ليكتشف اخيرا ان ابنته قررت ان تقوم بوضع نفسها في تجربة خاصة مع الفايروس ليندمج مع جسدها كليا .. قرر الكساندر منعها الا انه فشل .. هنا قرر الكساندر ان يصنع سلاح يعالج هذه المشكلة ان حصلت ، فاخترع ما يشبه سلاح البلازما الذي يقوم على تفكيك جزيئات الفايروس فيؤدي في النهاية الى ان يحرق الفايروس نفسه وينفجر ..
    طبعا صنع هذا السلاح في عام 1983 وخبائه جيدا في هذا المكان القطبي واخبر مجموعة من الرجل الذين يعتمد عليهم بحماية هذا السلاح واخفائه ... وفي حال حصل شيء له ان يبرمج الحاسوب تلقائيا عند الخطر لاظهار هذه الرسالة .. وشرح ما هو هذا السلاح ...

طبعا للاسف بسبب محاولة الكساندر ايقاف ابنته الكسيا جعلها هذا الامر تغضب فخططت مع اخيها الفرد بخطف والدها وجعله يختفي بطريقة غريبة ، وفعلا فعلوا ذلك وقد قاموا باستخدام والدهم في تجربة الفيرونيكا فايروس في البداية ، ووجدوا انه فشل في التجربة فقرروا ربطه وابقائه هكذا ..

............................................

بعد ان تقاتلها ، تبدا بتجديد نفسها ومعالجة اصابتها ..
    هنا ينتهي السلاح كليا من الشحن ليصبح جاهز للاستخدام ..
    طبعا يقفز كريس وكلير الى منصة اخرى في الاعلى عبر السلم وذلك لكي يحاولوا القفز خلف الكسيا من هناك للحصول على السلاح ..
    تلحق الاذرع بنا ، وتستمر الكسيا برمي النار باتجاه ابطالنا ...
    واخيرا نحصل على السلاح لنصيب الكسيا به ونسمع صراخها ...
    ولكنها تخلع نفسها من ذلك الجسد ويصبح لها جناحان لتبدا بالطيران بهما ومهاجمتنا ...
    واخيرا نصيبها بالسلاح لتحترق وفجاة تنفجر كليا في الهواء فيتحرر الباب اخيرا ويغادر كريس وكلير متجهين الى حيث جسد ستيف ..
    ولكن المفاجئة تكون بانتظارهم .. حيث ان جسد ستيف اختفىء ولا يوجد سوى كتابة على الجدار
    ؟؟؟ ( انا الفائز في هذه اللعبة )
    كريس ( لقد تم اخذه .. )

كلير ( سكين مكتوب عليها S.T.A.R.S ، ولكنها مختلفة عن التي معك ..)
    كريس ( انا اعلم جيدا من صاحب هذه السكين )

وهنا نشاهد كريس وكلير يركبون الطائرة الحربية التي وصل بها كريس الى هنا ويغاردون وقبل مغادرتهم تنظر كلير الى الاسفل واذ بشخص بين النيران يقف ... وينظر الى كريس وكلير ..

كلير ( كريس ... انظر .. )
    كريس ( انا اعلم ... )
    وينظر ويسكر الى كريس وهو يغادر .. وكريس ينظر اليه ... ثم تحلق الطائرة مبتعدة ، لنرى صورة سكين فرقة ستارز وعليها الشعار باللون الذهبي .. وهنا يحدث الانفجار النووي الذي يفجر المكان كله ..

لنسمع صوت
    ( رغم محاولات كريس الجيدة بخصوص فايروس الفيرونيكا .. الا ان الفايروس وقع بين يدي ويسكر ، فقد اخذ جسد ستيف معه و الذي يحمل في داخله الفايروس ، حيث قام باستخراج الفايروس والحصول عليه ... ادى الى ظهور الفايروس مجددا في امريكا الجنوبية ... الفايروس يتابع نموه ويعيد تعديل قوته وشكله بشكل مستمر ... حتى ياتي اليوم الذي هو سوف يحطم فيه . )

وهنا تنتهي لعبة الريزدنت ايفل كودفيرونيكا الرائعة ....

........................................

سؤال 20 : كيف عرف كريس ان هذه السكين لويسكر ... ؟ وماذا قصد ويسكر عندما راينا انه كتب على الجدار اني فزت بهذه اللعبة ... ؟ ولماذا عاد للظهور لكريس قبل مغادرته .. ؟ وهل التقىء ويسكر وكريس .. ؟

الجواب : نعم لقد التقىء ويسكر بكريس في هذا المكان وبالتحديد في جزيرة روكفورت

ويبدو ان ويسكر من اخبر كريس عن مكان اخته كلير وانها بالقطب الجنوبي .. ويبدو انهما اثناء القتال اخبر كريس ويسكر بانه لن يسمح له بالحصول على الفايروس وانه سوف يخسر هذه اللعبة ..
    ولكن ويسكر فاز في هذه اللعبة دون ان يعلم ...
    طبعا عاد للظهور لكريس قبل مغادرته لانه يريد ان يرى كريس قبل مغادرته وكانه يقول له ، لقد خسرت يا كريس وانا فزت هذه المرة ، ولن تستطيع فعل شيء ..... وكريس ينظر لويسكر ، ويتمنى لو يستطيع فعل شيء لمنعه الا انه لا يستطيع ، واما بخصوص السكين فيبدو ان السكين هذه هدية من كريس قدمها لويسكر ولافراد فرقة ستارز عندما انضم للفرقة .. ويعرفها جيدا ..

النهاية ...

وبذلك وصلنا الى نهاية هذه المرحلة الرائعة المليئة بالذكريات المذهلة ..
    نعم هناك تغييرات كثيرة في القصة .. الا انها لن تؤثر على روعة اللعبة بنظرنا وما شاهدناه كان ممتع بحق ..

طبعا كما راينا هناك اخطاء كثيرة في اللعبة ، ان كان من ناحية المعلومات او من ناحية الشخصيات ..
    الا اننا تعودنا للاسف على ذلك ..

ملاحظات على اللعبة ....

۞ طبعا للاسف اختفت اشياء كثيرة من قصة اللعبة ومنها فكرة هرب كلير من السجن ، حيث اخرجها من السجن رودريكوا ، وكيف انه اخبر كريس عن اخته كلير ، بينما الان اختفت هذه الشخصية كليا .

۞ الفرد في هذا الجزء اظهر لنا انه مجنون كثيرا ، بغير ما توقعنا وبرودة اعصاب اخته الكسيا والتي قتلته بيديها .. كل هذا غير في القصة واللعبة الكثير للاسف جعلنا نشعر بالاحباط .

۞ ويسكر في هذا الجزء من القصة مهمش كليا ويظهر لنا انه لول كلير وستيف فانه لن يصل الى الكسيا والفيرونيكا فايروس ، بل حتى اظهر من كلامه وكانه وصل الى منطقة خالية ولم يعثر على شيء فشعر بخيبة الامل ... ؟

شاكرا لكم متابعتكم لهذا الفصل
    وانتظروا التكملة ...........

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 05-01-2010 الساعة 12:10 AM
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

ياليت لو اني اعمل مع كابكوم لكان الحال شيء اخر .. ولكنت ايضا سمعت بعض الكلمات العربية في اللعبة بحجة ان هناك عرب في مدينة راكون مثلا ويكون صوتي طبعا .. مثل كلمة ( النجدة )

اخي انا متاكد وسوف ابحث واتيك بالخبر الصحيح .. لاني متاكد اني سمعتها ..
    حسنا أنتظر المعلومة

ضغطة زر .. اوه نعم ضغطة زر ..

هل تعتقد ذلك
    مع أخطاء كابكوم كل شيء ممكن وليس غريب أن نصاب كلنا بالجنون

في الحقيقة اللعبة تشعبت كثيرا ولم تعد مترابطة كما في الماضي
    صحيح

بالعكس يا اخي لاحظ الفقرة الاخيرة التي قالها هانك .. من انه ما زال يتذكر تلك الايام الرائعة في مركز التدريب
    اخي لماذا هانك يذكر هذا الجزء بهذه الطريقة
    يعني لولا انه صديق لالفرد لما اشار الى هذه النقطة فمتى الجندي يقول كلام مثل هذا الا لشخص عمل معه فترة ما وطالما انه ذكر وسيلة التدريب هذا يعني انهما كانا معا وهذا يعني ان الفرد شارك وتدرب في تلك الوسيلة لذلك تعجبه كثيرا وارسل كلير وستيف اليها ..
    يعني لو فرضنا اني ارسلت رسالة اقول لك فيها تتذكر تلك الايام الرائعة في المصيف فهذا يعني اني قضيت الوقت معك هناك .. لذلك قمت بالاستدلال بان الفرد شاركهم التدريبات وذلك لكي يقوي شخيته ومهاراته وقد راينا كم هو بارع بستخدام بندقية القنص ..
    أخي ممكن أنه يمدح المكان فقط ويذكر أنه عندما تدرب مع قواته قضى أوقات ممتعة وليس بالضرورة ان يكون ألفرد موجود ، ربما ألفرد سأله ما رأيك في المكان أو كيف قضيت وقتك فيه أو شيء من هذا القبيل وطبعا يسأله على اعتبار أنه قائد القوات، مثلا لو أنا قلت لك هل تتذكر تلك الأيام الرائعة عندما كنا نلعب الأجزاء القديمة لريزدنت إيفل فهذا ليس معناه أنني كنت معك عندما كنا نلعب في تلك الأجزاء أليس كذلك ؟

أيضا يا أخي لاحظ في الموقع مكتوب الملف مرتين ، والمعلومة التي ذكرتها أنت هي في الملف القديم في أعلى الصفحة بينما الملف في أسفل الصفحة هو الجديد في لعبة دارك سايد ولا توجد فيه هذه الجملة

اخي لا تقلق اصلا الموضوع عندي منتهي فقد كتبته كله بكامل التحليلات قبل وقت .. وانا انزل به جزء تلو الاخر ، بينما ما ياخذ وقت الصور فقط ..
    خذ راحتك ولا تستعجل ، الصور أيضا عندما تجدها يمكنك تخزينها في الجهاز وتكون جاهز لإستخدامها في أي لحظة

والآن إلى التكملة

// طبعا هذا المكان كلنا نعرفه جيدا ولنا فيه ذكريات رائعة \\
    صحيح ولن أنسى عندما سمعت صراخ ألكساندر لأول مرة كان مرعب

◄((( ملاحظة : من الغريب ان كلير تعرفت الى ان الوحش في الاسفل هو والد الكسيا والفرد ، فالوحش لايخمل اي ملامح للشخصية التي في الصورة ، ناهيك ان المكان معتم ولا يرى شيء كثير ، فكيف عرفت ان ذلك الوحش الذي في الاسفل هو والد الكسيا والفرد ... ؟ امر غريب فعلا ))) ►
    هي عرفت من خلال الصورة ولكن كيف تمكنت من ذلك ؟ خطأ آخر لكابكوم

لديك خطأ مطبعي في كلمة يحمل

تتسائل كلير عن كلمة ( الملكة ، ومالذي كان يعنيه بان الملكة سوف تستيقظ اخيرا .. ؟ )
    يبدو أنك نسيت أن تذكر أنه بعد ذلك ستيف قال (لا يهم ، الرجل كان مجنون ، هيا لنذهب) او شيء من هذا القبيل

// عربة الثلج هيا عربة قوية تشبه الدبابة بسبب وجود جنازير بدل العجلات لها وتتحرك بسهولة على الثلج وبثبات \\
    شكرا على المعلومة

لم تذكر لنا لماذا لم يتجمد ستيف وكلير من البرد ؟

// لا اعرف هل اصبح حمل البراميل والصخور ورميها موضة في لعبة الريزدنت ايفل !! \\
    يبدو الأمر كذلك ما شاء الله الوحوش بهذه الطريقة تستعرض عضلاتها

يحاول الوحش الهجوم ولكن الرافعة ترتطم به فتخترق ظهره وترفعه في الهواء ليموت معالقا ونتخلص منه ..
    طريقة موته القديمة كانت أفضل يعني نقطة ضعفه في قلبه بينما هذه المرة مات بسبب الرافعة وهذا أمر غريب

هنا نرى مشهد يظهر فيه الفرد وهو متوجه لمكتب ابيه وهو يقول ( سامحيني يا الكسيا ، انا كنت اعتقد اني سوف انتهي منهم لوحدي ، استيقظي من نومك ، واحرقيهم بالفيرونيكا )
    أتذكر أنه قال اصنعي أو اجلبي معكي فيرونيكا جديدة

كريس ( هل تمزحين معي .. اعتقدت ان فتاة قاسية مثلك لا تقلق على احد .. ؟ )
    أو بالأصح فتاة قوية وأعرف أن كلاهما نفس المعنى ولكن كلمة قاسية ممكن أن يتم تفسيرها على أساس أن قلبها قاسي وأنها شريرة وهذه صفة لا تنطبق على كلير

ممثل صوت كريس هو نفسه الذي في الجزء الخامس ، صدقا صوته لا يتناسب مع القديم بل مع أبو عضلات في الجزء الخامس

فجاة ينظر ابطالنا ليروا الكسيا تراقبهم وهيا تضحك ...
    في البداية اعتقدت أنها شيري ولكن اتضح أنها ألكسيا صوتها كأنه صوت طفل صوتها القديم أفضل

كريس وصل الى جزيرة روكفورت للبحث عن اخته كلير ولكنه لم يعثر على شيء يفيده هناك .. الا انه عثر على معلومات تشير الى ان هناك مقر اخر للامبريلا يقع في المنطقة الجنوبية ، فقرر التوجه الى هناك والبحث عن كلير .. ليعثر عليها اخيرا .
    وهناك جواب اخير اقوى سوف اتركه لنهاية التحليل فهو مرتبط بنقطة لاحقا ..
    ربما تلمح إلى أنه في اللعبة القديمة ويسكر أخبر كريس أن كلير في القطب الجنوبي

كلير لم تكن تمتلك اي خيار فالمكان سوف يفجر ذاتيا بعد وقت قصير والموت في كل مكان لذلك قررت ان تهرب وتحاول بعد ذلك ان تتصل بليون لتخبره بموقعها الجديد ليخرجها من هناك .. الا انهم علقوا في الطائرة ونقلوا الى هذا المكان ..
    كلام جميل ولكن كلير ألم تحسب حساب أن ليون قد يصل إلى الجزيرة في لحظة إنفجارها ويموت بسبب الإنفجار ؟ هل هي حاقدة عليه إلى هذه الدرجة ؟

// يقصد بيت سبينسر الفخم في غابات اركولاي \\
    صحيح

◄((( ملاحظة : رغم جمال هذا المشهد الا ان القديم اجمل حيث نرى ستيف يريد قتل كلير بالفاس ويكون بين راس كلير والفاس شعره وهنا يتذكر ستيف كلير ، ويصرخ باسمها ويقطع الذراع .. هذا المشهد كان اجمال بكثير من هذا المشهد ، وفيه يظهر اصرار الحبيب ومقاومته لفايروس مرعب من اجل من يحب .. لكننا فقدنا هذا المشهد في هذه اللعبة .. ))) ►
    كلامك صحيح المشهد القديم أجمل وهذا شيء طبيعي لأن المصمم كان شينجي ميكامي

لنرى ان احدهم يراقب كل شيء وينظر لجسد ستيف من بعيد بعد مغادرة كلير و كريس
    السيد ويسكر

الكسيا : ( تجربتي الصغيرة المصطنعة ، كنت ممتعة جدا ، الا تعتقدون ذلك . )
    ماذا تقصد ألكسيا بكلامها ؟ التجربة على نفسها أم على والدها ألكساندر ؟

طبعا المشهد القديم كان افضل حيث راينا فيه كيف ان الكسيا تحب اخيها الفرد كثيرا ، وانها غضبت عندما عثرت على اخيها ميت بالقرب منها ، وكيف ان الكسيا استيقظت من سباتها بالوقت المناسب ..
    للاسف هذا المشهد اكثر روعة من هذا المشهد بكثير ...
    صحيح المصممين الجدد يخربوا مشاهد اللعبة

تتحول الكسيا الى شكلها الذي نعرفه .. ولكنها رغم ذلك تستطيع الحديث بشكل طبيعي
    في السابق لم تكن تستطيع التحدث بعد تحولها والآن ممكن ، كيف تمكنت من ذلك؟ يعني هل فايروس التي فيرونيكا يجعل الشخص يتحكم بنفسه أم ماذا ؟ لو تتذكر ستيف أيضا في الجزء القديم بعد تحوله نادى كلير باسمها

( حتى وهو من قام بوالدتنا انا واخي ، الا انها ليس سوى عجوز بائس )
    خطأ مطبعي ، ولادتنا ، إلا أنه

بالمناسبة اسمه الكساندر وليس الكساندرا يعني جعلت اسمه كأنه فتاة

طبعا صنع هذا السلاح في عام 1983 وخبائه جيدا في هذا المكان القطبي واخبر مجموعة من الرجل الذين يعتمد عليهم بحماية هذا السلاح واخفائه ... وفي حال حصل شيء له ان يبرمج الحاسوب تلقائيا عن الخطر لاظهار هذه الرسالة .. وشرح ما هو هذا السلاح ...
    يوجد ملف عن هذا السلاح ومكتوب أنه بسبب صعوبة وتكلفة تصنيعه لم يتم تصنيع كميات أخرى منه ، ماذا يمكن أن نسميه ؟ قاذف الليزر ؟ قاذف البلازما ؟

واخيرا نصيبها بالسلاح لتحترق
    هذا أصعب جزء في المعركة ، يعني هي سريعة والطلقة بطيئة والسلاح بطيء في إعادة الشحن ، أفضل شيء هو انتظار هجومها وعندما تقترب وتكون على وشك أن تضربك تطلق عليها الشحنة لتموت

لنسمع صوت
    ( رغم محاولات كريس الجيدة بخصوص فايروس الفيرونيكا .. الا ان الفايروس وقع بين يدي ويسكر ، فقد اخذ جسد ستيف معه و الذي يحمل في داخله الفايروس ، حيث قام باستخراج الفايروس والحصول عليه ... ادى الى ظهور الفايروس مجددا في امريكا الجنوبية ... الفايروس يتابع نموه ويعيد تعديل قوته وشكله بشكل مستمر ... حتى ياتي اليوم الذي هو سوف يحطم فيه . )
    صوت ليون طبعا

ماذا حدث لستيف هل مات فعلا وانتهى أمره ؟ أنت قلت في السابق أنه لم يمت وأن نبضات قلبه كانت ضعيفة جدا وأغمى عليه ولكنه ما زال حي ونتذكر كلام ويسكر عندما قال ربما ستيف يعود إلى الحياة مثلما عدت أنا ، في ذلك الوقت كان يبدو بأن ستيف يعود ونراه في يوم من الأيام

ولكن الآن من خلال عرض موت ستيف وأحد ملفات اللعبة وأيضا كلام ليون يبدو أن كابكوم كأنها ألغت فكرة عودة ستيف للحياة وأنه هذه المرة مات وأن ويسكر استخرج من جسده فايروس التي فيرونيكا ثم تخلص من جثته يعني ستيف انتهى أمره نهائيا فما رأيك؟

نعم لقد التقىء ويسكر بكريس في هذا المكان وبالتحديد في جزيرة روكفورت
    هذه الصورة أعادت لي ذكريات كثيرة ، آخ يا ويسكر

وبذلك وصلنا الى نهاية هذه المرحلة الرائعة المليئة بالذكريات المذهلة ..
    نعم هناك تغييرات كثيرة في القصة .. الا انها لن تؤثر على روعة اللعبة بنظرنا وما شاهدناه كان ممتع بحق ..

طبعا كما راينا هناك اخطاء كثيرة في اللعبة ، ان كان من ناحية المعلومات او من ناحية الشخصيات ..
    الا اننا تعودنا للاسف على ذلك ..
    صحيح ذكريات جميلة وللأسف بعض التغييرات خربت القصة وكثرت أخطاء كابكوم بشكل مبالغ فيه

ملاحظات على اللعبة ....

۞ طبعا للاسف اختفت اشياء كثيرة من قصة اللعبة ومنها فكرة هرب كلير من السجن ، حيث اخرجها من السجن رودريكوا ، وكيف انه اخبر كريس عن اخته كلير ، بينما الان اختفت هذه الشخصية كليا .
    خسارة أننا لم نرى هذا الرجل وصحيح في السابق عرفنا كيف هربت كلير وكيف عرف كريس بوجود كلير

الفرد في هذا الجزء اظهر لنا انه مجنون كثيرا ، بغير ما توقعنا وبرودة اعصاب اخته الكسيا والتي قتلته بيديها .. كل هذا غير في القصة واللعبة الكثير للاسف جعلنا نشعر بالاحباط .
    فعلا ألفرد في السابق كان يبدو أنه عاقل أكثر وألكسيا باردة الدم بشكل غير طبيعي بعكس ما كانت عليه في السابق ، صدقت إحباط

ويسكر في هذا الجزء من القصة مهمش كليا ويظهر لنا انه لول كلير وستيف فانه لن يصل الى الكسيا والفيرونيكا فايروس ، بل حتى اظهر من كلامه وكانه وصل الى منطقة خالية ولم يعثر على شيء فشعر بخيبة الامل ... ؟
    صحيح شيء غريب منذ متى ويسكر يعتمد على الآخرين للوصول إلى ما يريد ؟ ويسكر الذي نعرفه يستطيع أن يفعل كل ما يريد بنفسه وبدون مساعدة من أي شخص ، والشيء الأغرب هو تهميش دوره رغم أهميته بل هو أهم دور ، يبدو أن كابكوم نسيت من هو ويسكر وهذه الشركة تحتاج إلى جرعة سوبر قوية من التذكير

شاكرا لكم متابعتكم لهذا الفصل
    وانتظروا التكملة ...........
    لا شكر على واجب وننتظر التكملة

وشكرا

بصراحه انا حزنت على ستيف المسكين ياليته لو مامات ياليته نطق انه يحب كلير قبل ان يموت
    بيري متى تعود الى السلسله الجميله وتكمل مشوارك

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب
    اخي قمت بتعديل الاخطاء الاملائية ... وايضا اضفت بعض الصور التي نسيت ان اضيفها منها صورة ويسكر
    واعتذر على ذلك

مع أخطاء كابكوم كل شيء ممكن وليس غريب أن نصاب كلنا بالجنون

أخي ممكن أنه يمدح المكان فقط ويذكر أنه عندما تدرب مع قواته قضى أوقات ممتعة وليس بالضرورة ان يكون ألفرد موجود ، ربما ألفرد سأله ما رأيك في المكان أو كيف قضيت وقتك فيه أو شيء من هذا القبيل وطبعا يسأله على اعتبار أنه قائد القوات، مثلا لو أنا قلت لك هل تتذكر تلك الأيام الرائعة عندما كنا نلعب الأجزاء القديمة لريزدنت إيفل فهذا ليس معناه أنني كنت معك عندما كنا نلعب في تلك الأجزاء أليس كذلك ؟

اخي بالعكس يعني من غير المعقول ان يقوم هانك بمدح ذلك المكان ، وخصوصا لالفرد والذي يعرفه الجميع بانه شخصية غريبة الاطوار ، ومتعجرف ومخيف ...
    وايضا هانك وقواته تتبع لشركة الامبريلا وليسوا ضيوف عند الفرد لكي يعبر عن فرحته بتلك الايام
    ولا اعتقد الفرد من النوع الذي يتنازل من مقامه ليسئل شخص عن رايه في شيء هو صممه ليتوافق وحبه للقتل والتعذيب ..
    اخي بالنظر لمثالك الذي وضعته فها انت تشير بنفس الى نقطة هامة وهيا ان هذا الحديث لا يكون الا بين الاصدقاء والذين عاشوا تجربة واحدة في مكان ما فهنا انت تسئلني عن لعبة ما هذا يعني اننا اصدقاء اولا وعلاقتنا جيدة وايضا اننا لعبنا نفس اللعبة ..
    وهنا هانك يشير الى علاقته الجيدة بالفرد وانه تدرب نفس التدريب .. ونظرا لخبرة هانك وفريقه فقد تدرب معهم الفرد واستفاد من خبرتهم ..

أيضا يا أخي لاحظ في الموقع مكتوب الملف مرتين ، والمعلومة التي ذكرتها أنت هي في الملف القديم في أعلى الصفحة بينما الملف في أسفل الصفحة هو الجديد في لعبة دارك سايد ولا توجد فيه هذه الجملة

اخي انت قلتها ملفان واحد قديم مذكورة فيه والاخر غير موجودة لولا ان كابكوم انتبهت لخطائها بالرسالة القديمة لما حذفت هذه الجملة .. لان الرسالة القديمة دلة على صداقة بين الفرد وهانك وهذا ينافي طبيعة شخصية الفرد التي صورتها لنا كابكوم في هذا الجزء .. فحذفت ذلك المقطع من الرسالة القديمة ليؤكد كلامي ..

خذ راحتك ولا تستعجل ، الصور أيضا عندما تجدها يمكنك تخزينها في الجهاز وتكون جاهز لإستخدامها في أي لحظة

هي عرفت من خلال الصورة ولكن كيف تمكنت من ذلك ؟ خطأ آخر لكابكوم

اخي لاحظ انها شاهدت الوحش ثم شاهدت الصورة فقالت كلمتها فهل من المعقول ان يتعرف انسان من خلال صورة قديمة ووحش مرعب ومكان معتم الى ان هذا الوحش هو نفس الذي بصورة ..

يبدو أنك نسيت أن تذكر أنه بعد ذلك ستيف قال (لا يهم ، الرجل كان مجنون ، هيا لنذهب) او شيء من هذا القبيل

اخي لم انساها في الحقيقة الا اني لم اضعها لانها عادية ومكررة في حديث ستيف ...

لم تذكر لنا لماذا لم يتجمد ستيف وكلير من البرد ؟

انتظرت ان تسئل ولم اضع السؤال في ضمن الاسئلة ...
    اخي الاصل ان يتجمد الاثنان وخصوصا على ملابس كلير الصيفية وستيف ايضا
    طبعا من الغريب ايضا ان الزومبيات لم يتجمدوا ايضا فالاصل ان يتجمدوا كليا ولا يستطيع حتى الفايروس فعل شيء لان الدماء والخلايا تتجمد كليا ايضا .. الا انهم يتحركون في كل مكان
    يعني درجة الحرارة في الداخل تقريبا 10 درجات وذلك بسبب التدفئة التي مازالت تعمل للان ..
    وقد راينا كيف ان ستيف عندما فتح الباب في الاعلى شعروا بالعاصفة الثلجية التي تهب بالخارج
    وهذا يدل على انهم في الداخل لم يشعروا بالحرارة الحقيقية للمكان ..

وسوف اضيف الان الجواب ...

يبدو الأمر كذلك ما شاء الله الوحوش بهذه الطريقة تستعرض عضلاتها

طريقة موته القديمة كانت أفضل يعني نقطة ضعفه في قلبه بينما هذه المرة مات بسبب الرافعة وهذا أمر غريب

صحيح الا اننا نستطيع القول انه مات بسبب اختراق الرافعة لقلبه ...ولكن في السابق كان افضل ..

أتذكر أنه قال اصنعي أو اجلبي معكي فيرونيكا جديدة

اخي ان قالها ام قال الجملة السابقة ، فليس مهم المهم انه سوف يوقظ الكسيا ..

أو بالأصح فتاة قوية وأعرف أن كلاهما نفس المعنى ولكن كلمة قاسية ممكن أن يتم تفسيرها على أساس أن قلبها قاسي وأنها شريرة وهذه صفة لا تنطبق على كلير

اخي بالعكس يستقيم المعنى مع كلمة قاسية وانت قلتها بنفسك قاسية القلب وقاسي القلب لايهتم بالاخرين ، كلمة قوية تدل على الشخص نفسه بمعنى انت شخص قوي ولا تخاف على نفسك
    بينما شخص قاسي لايخاف على الاخرين
    وهذا يدل على ان كلير كانت تتعامل مع كريس بقسوة في السابق طبعا لانها تحبه

ممثل صوت كريس هو نفسه الذي في الجزء الخامس ، صدقا صوته لا يتناسب مع القديم بل مع أبو عضلات في الجزء الخامس

صحيح

في البداية اعتقدت أنها شيري ولكن اتضح أنها ألكسيا صوتها كأنه صوت طفل صوتها القديم أفضل

صحيح وخصوصا انها تتصرف كالطفلة الصغيرة

ربما تلمح إلى أنه في اللعبة القديمة ويسكر أخبر كريس أن كلير في القطب الجنوبي

صحيح .....

كلام جميل ولكن كلير ألم تحسب حساب أن ليون قد يصل إلى الجزيرة في لحظة إنفجارها ويموت بسبب الإنفجار ؟ هل هي حاقدة عليه إلى هذه الدرجة ؟

اخي غادرت كلير المكان والانفجار على وشك ومن غير المعقول ان يصل ليون في ذلك الوقت ..
    و يبدو ان كلير تعرف جيدا بان ليون لن ياتي فقد اصبح يعمل في موقع حساس ولا يغادره ..

ماذا تقصد ألكسيا بكلامها ؟ التجربة على نفسها أم على والدها ألكساندر ؟

اخي انها تقصد ستيف ... لانه كان التجربة التي قامت بها ضد كلير وكريس وقد راينا الكسيا تشير لاحقا انه ممكن ان تظهر نملة ترفض اوامر ملكتها .. وهيا هنا تقصد ستيف ..

في السابق لم تكن تستطيع التحدث بعد تحولها والآن ممكن ، كيف تمكنت من ذلك؟ يعني هل فايروس التي فيرونيكا يجعل الشخص يتحكم بنفسه أم ماذا ؟ لو تتذكر ستيف أيضا في الجزء القديم بعد تحوله نادى كلير باسمها

اخي هذا يدل على نجاح فايروس الفيرونيكا عن بقية الفايروسات
    في انه اذا اندمج جيدا بالجسم وسيطر عليه صابحه فانه يعطيه القوة دون ان يجعل ذلك الشخص يفقد قدرته البشرية كالحديث والتفكير والضحك ..

تم تعديل الاخطاء واضافة نواقص وصور ايضا

يوجد ملف عن هذا السلاح ومكتوب أنه بسبب صعوبة وتكلفة تصنيعه لم يتم تصنيع كميات أخرى منه ، ماذا يمكن أن نسميه ؟ قاذف الليزر ؟ قاذف البلازما ؟

اخي قاموا ببناء مختبرات هائلة جدا تبلغة تكلفتها مليارات الدولارات
    انتجوا جيش كامل ورواتب هائلة لموظفي الشركة ولديهم طائرات حربية وحتى قد يكون دبابات ايضا
    كل هذا ولا يمتلكون المال لانتاج مثل هذا السلاح... اي معلومة غبية هذه ..
    وهو قاذف بلازما مضادة وليس ليزر لاننا نرى انه يطلق شيء مثل المادة وليس ليزر ..

ماذا حدث لستيف هل مات فعلا وانتهى أمره ؟ أنت قلت في السابق أنه لم يمت وأن نبضات قلبه كانت ضعيفة جدا وأغمى عليه ولكنه ما زال حي ونتذكر كلام ويسكر عندما قال ربما ستيف يعود إلى الحياة مثلما عدت أنا ، في ذلك الوقت كان يبدو بأن ستيف يعود ونراه في يوم من الأيام

صحيح

ولكن الآن من خلال عرض موت ستيف وأحد ملفات اللعبة وأيضا كلام ليون يبدو أن كابكوم كأنها ألغت فكرة عودة ستيف للحياة وأنه هذه المرة مات وأن ويسكر استخرج من جسده فايروس التي فيرونيكا ثم تخلص من جثته يعني ستيف انتهى أمره نهائيا فما رأيك؟

مستحيل ان تفعل ذلك كابكوم وخصوصا ان الجميع يسئل عن ستيف ويريد ان يعرف ماذا حصل معه
    فكيف الان تقوم كابكوم بقتل ستيف والتخلص منه .. دون ذكر شيء عن مصيره
    وهل هذا يعني ان كابكوم ايضا قتلت شيري .. طبعا لا ..
    ستيف لبدا ان يتم ذكره وسوف يكون له علاقة بكلير ..

صحيح ذكريات جميلة وللأسف بعض التغييرات خربت القصة وكثرت أخطاء كابكوم بشكل مبالغ فيه

صحيح

صحيح شيء غريب منذ متى ويسكر يعتمد على الآخرين للوصول إلى ما يريد ؟ ويسكر الذي نعرفه يستطيع أن يفعل كل ما يريد بنفسه وبدون مساعدة من أي شخص ، والشيء الأغرب هو تهميش دوره رغم أهميته بل هو أهم دور ، يبدو أن كابكوم نسيت من هو ويسكر وهذه الشركة تحتاج إلى جرعة سوبر قوية من التذكير

صحيح وتحتاج جرعة قوية جدا

...................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز بيــري
    ولا تقلق سوف يعود ستيف ولكن متى الله اعلم ..
    وشكرا لتواجدك

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 04-01-2010 الساعة 11:20 PM
    chris

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

عذراً اخواني سوف اتوقف عن النقاش والرد في المواضيع لان امتحنات نصف السنه اقتربت وباقي اسبوع ومازلت لا افهم شيء في الرياضيات والفيزياء

الصورة الرمزية النمسس

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

أهلا أخي العزيز chris

لدي سؤال في موضوع الأسئلة والأجوبة وأنتظر إجابتك عليه

اخي قمت بتعديل الاخطاء الاملائية ... وايضا اضفت بعض الصور التي نسيت ان اضيفها منها صورة ويسكر
    واعتذر على ذلك
    عدلت الخطأ في عنوان الموضوع أخيرا وبسيطة لا تعتذر وشكرا لك إضافة صورة ويسكر

لنسمع صوت
    لا تنسى أن تكتب أنه صوت ليون ، لمن لم يلعب اللعبة لكي يعرف ذلك

اخي بالعكس يعني من غير المعقول ان يقوم هانك بمدح ذلك المكان ، وخصوصا لالفرد والذي يعرفه الجميع بانه شخصية غريبة الاطوار ، ومتعجرف ومخيف ...
    وايضا هانك وقواته تتبع لشركة الامبريلا وليسوا ضيوف عند الفرد لكي يعبر عن فرحته بتلك الايام
    ولا اعتقد الفرد من النوع الذي يتنازل من مقامه ليسئل شخص عن رايه في شيء هو صممه ليتوافق وحبه للقتل والتعذيب ..
    اخي بالنظر لمثالك الذي وضعته فها انت تشير بنفس الى نقطة هامة وهيا ان هذا الحديث لا يكون الا بين الاصدقاء والذين عاشوا تجربة واحدة في مكان ما فهنا انت تسئلني عن لعبة ما هذا يعني اننا اصدقاء اولا وعلاقتنا جيدة وايضا اننا لعبنا نفس اللعبة ..
    وهنا هانك يشير الى علاقته الجيدة بالفرد وانه تدرب نفس التدريب .. ونظرا لخبرة هانك وفريقه فقد تدرب معهم الفرد واستفاد من خبرتهم ..
    الآن فهمت وفعلا ألفرد ليس من النوع الذي يسأل الأشخاص عن آرائهم لأنه لا يهتم بها ، كلامك صحيح جدا وإجابة مقنعة شكرا لك على التوضيح

اخي انت قلتها ملفان واحد قديم مذكورة فيه والاخر غير موجودة لولا ان كابكوم انتبهت لخطائها بالرسالة القديمة لما حذفت هذه الجملة .. لان الرسالة القديمة دلة على صداقة بين الفرد وهانك وهذا ينافي طبيعة شخصية الفرد التي صورتها لنا كابكوم في هذا الجزء .. فحذفت ذلك المقطع من الرسالة القديمة ليؤكد كلامي ..
    أصبح الأمر واضح الآن وكلامك صحيح

فحذفت ذلك المقطع من الرسالة القديمة ليؤكد كلامي ..
    كابكوم حذفت الجملة من أجلك؟ ألم أقل لك أنك تعمل معهم؟

اخي لاحظ انها شاهدت الوحش ثم شاهدت الصورة فقالت كلمتها فهل من المعقول ان يتعرف انسان من خلال صورة قديمة ووحش مرعب ومكان معتم الى ان هذا الوحش هو نفس الذي بصورة ..
    صحيح شيء غريب ، أتذكر أنها شاهدت الصورة أولا ثم الوحش ، عموما لا يهم وفي كلا الحالتين الخطأ هو نفسه

اخي لم انساها في الحقيقة الا اني لم اضعها لانها عادية ومكررة في حديث ستيف ...
    حسنا

انتظرت ان تسئل ولم اضع السؤال في ضمن الاسئلة ...

وسوف اضيف الان الجواب ...
    في المرة القادمة ضع جميع الأسئلة ولا تنتظر لأنه ليس مضمون أن كل سؤال مخفي يكون في بالي خصوصا مع الإمتحانات

سؤال 14 : كريس لحظة قليلا .. لماذا لم يتجمد ابطالنا وهم في القطب الجنوبي ودرجة الحرارة تحت الصفر .. ؟

الجواب : اخي الاصل ان يتجمد الاثنان وخصوصا مع ملابس كلير الصيفية وستيف ايضا
    وهذا يدل على انهم في الداخل لم يشعروا بالحرارة الحقيقية للمكان .. وطبعا التدفئة تم تشغيلها ولكن بصورة مخفضة وليست شديدة حتى لا يغمر المكان بالمياه من الثلوج الذائبة .. وما يدل على التدفئة ان مكتب الكساندر كما هو وهو مدفىء جيدا ...
    كلام جميل وتحليل ومقنع ، طبعا بالتأكيد عند فتح الباب وهب العاصفة لن يتجمدوا فورا وقد يحدث ذلك بعد مرور فترة من بقائهم في الخارج في هذا البرد القارس ، ولكن لا تنسى أنهم كانوا يقاتلوا ألكساندر في الخارج في البرد الشديد لفترة فكيف لم يتجمد ستيف وكلير وأيضا ألكساندر ؟

وماذا عن أذرع ألكسيا لماذا لم تتجمد (عند الإمساك بكلير وستيف) ؟

وكذلك الزومبيات والوحوش التي كانت موجودة في الخارج لفترة طويلة كيف لم تتجمد ؟

صحيح الا اننا نستطيع القول انه مات بسبب اختراق الرافعة لقلبه ...ولكن في السابق كان افضل ..
    صحيح هو أصلا سوف يموت بسبب الإصابات من الرصاص حتى لو لم تخترقه الرافعة

اخي ان قالها ام قال الجملة السابقة ، فليس مهم المهم انه سوف يوقظ الكسيا ..
    حسنا كما تريد مستر كريس

اخي بالعكس يستقيم المعنى مع كلمة قاسية وانت قلتها بنفسك قاسية القلب وقاسي القلب لايهتم بالاخرين ، كلمة قوية تدل على الشخص نفسه بمعنى انت شخص قوي ولا تخاف على نفسك
    بينما شخص قاسي لايخاف على الاخرين
    وهذا يدل على ان كلير كانت تتعامل مع كريس بقسوة في السابق طبعا لانها تحبه
    كلامك صحيح وطبعا في السابق لم تكن كلير قاسية (في كود فيرونيكا القديم)

صحيح وخصوصا انها تتصرف كالطفلة الصغيرة
    حركات كابكوم

صحيح .....
    توقعي صحيح على غير العادة وهذا شيء نادر الحدوث يعني 1 من مليار

اخي غادرت كلير المكان والانفجار على وشك ومن غير المعقول ان يصل ليون في ذلك الوقت ..
    و يبدو ان كلير تعرف جيدا بان ليون لن ياتي فقد اصبح يعمل في موقع حساس ولا يغادره ..
    صحيح وفي المرة القادمة عليها أن تحذر قبل إرسال رسائل طلب المساعدة على الفاضي خصوصا أن كريس وليون يأتيان بسرعة إلى المكان الذي فيه الخطر ، لكن صدقا طريقة جيدة للتخلص من شخص أنت حاقد عليه

اخي انها تقصد ستيف ... لانه كان التجربة التي قامت بها ضد كلير وكريس وقد راينا الكسيا تشير لاحقا انه ممكن ان تظهر نملة ترفض اوامر ملكتها .. وهيا هنا تقصد ستيف ..
    اها فهمت

اخي هذا يدل على نجاح فايروس الفيرونيكا عن بقية الفايروسات
    في انه اذا اندمج جيدا بالجسم وسيطر عليه صابحه فانه يعطيه القوة دون ان يجعل ذلك الشخص يفقد قدرته البشرية كالحديث والتفكير والضحك ..
    كلامك صحيح ونفس الشيء حدث لخافيير ولو مؤقتا

تم تعديل الاخطاء واضافة نواقص وصور ايضا
    ممتاز

اخي قاموا ببناء مختبرات هائلة جدا تبلغة تكلفتها مليارات الدولارات
    انتجوا جيش كامل ورواتب هائلة لموظفي الشركة ولديهم طائرات حربية وحتى قد يكون دبابات ايضا
    كل هذا ولا يمتلكون المال لانتاج مثل هذا السلاح... اي معلومة غبية هذه ..
    كلامك صحيح، مكتوب أيضا أن ألكساندر صنعه بشكل سري وأن هذا السلاح صيانته معقدة وأن التحول التكنولوجي لإعادة تصنيعه صعب فما المقصود بالتحول التكنولوجي؟

إذا صنعه بشكل سري فهذا يعني أنه خبأ السلاح بنفسه دون أن يخبر أي شخص عنه وهو الوحيد الذي يعرف مكانه وبالتالي لم يضعه تحت حماية رجاله أليس كذلك؟

هذا هو الملف

Linear Launcher

A potent weapon capable of firing gasified energy projectiles at a very high rate of velocity. It boasts overwhelming destructive power against organic life forms. Alexander developed it in secret, out of his concern for the unlikely event that Alexia would go out of control. The energy projectile, usable for a fixed interval of time, is produced by a special internal battery. Given its extremely high-cost catalyst and construction materials which necessitate complex yet delicate maintenance and increasing operational cost, the technological conversion to mass produce it would be difficult.

وهو قاذف بلازما مضادة وليس ليزر لاننا نرى انه يطلق شيء مثل المادة وليس ليزر ..
    صحيح

مستحيل ان تفعل ذلك كابكوم وخصوصا ان الجميع يسئل عن ستيف ويريد ان يعرف ماذا حصل معه
    فكيف الان تقوم كابكوم بقتل ستيف والتخلص منه .. دون ذكر شيء عن مصيره
    وهل هذا يعني ان كابكوم ايضا قتلت شيري .. طبعا لا ..
    ستيف لبدا ان يتم ذكره وسوف يكون له علاقة بكلير ..
    صحيح لا يمكن إهماله بهذه السهولة وشيري أيضا لها علاقة بكلير ، أتمنى أنه في الجزء السادس نعرف مصير شيري وستيف وهنك ونيكولاي فهؤلاء الأربعة وضعهم غامض حتى الآن

صحيح وتحتاج جرعة قوية جدا

بالمناسبة قبل إصدار اللعبة أنت قلت أننا سوف نرى مشهد قتال ويسكر وكريس ونرى قوة ويسكر الخارقة وحركاته بتصميم جديد وللأسف كان توقعك خاطيء على غير العادة ، لن أقول أنك جعلتني أفرح وأتحمس على الفاضي بل سوف أكتفي بالقول أن نسبة صحة توقعاتك قلت من 100% إلى 99.99%

أخي العزيز nabil nazem لا تعتذر ولا تقلق فالتحليل لن يطير حتى لو كانت لديه أجنحة ركز على دراستك ونتمنى لك التوفيق في الإمتحانات وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 05-01-2010 الساعة 01:30 PM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

ولا باس يا اخي فكما قال الاخ النمسس لن يطير الموضوع
    والمهم دراستك فهذا مستقبلك
    وبعدها يكون لكل حادث حديث
    وسوف نفتقدك خلال فترة الامتحانات
    وشكرا لك لجهودك الطيبة

...............................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

لا تنسى أن تكتب أنه صوت ليون ، لمن لم يلعب اللعبة لكي يعرف ذلك

حسنا

كابكوم حذفت الجملة من أجلك؟ ألم أقل لك أنك تعمل معهم؟

نعم من اجلي ... يا اخي بل من اجل اخفاء اخطائهم

صحيح شيء غريب ، أتذكر أنها شاهدت الصورة أولا ثم الوحش ، عموما لا يهم وفي كلا الحالتين الخطأ هو نفسه

في المرة القادمة ضع جميع الأسئلة ولا تنتظر لأنه ليس مضمون أن كل سؤال مخفي يكون في بالي خصوصا مع الإمتحانات

امرك كابتن

كلام جميل وتحليل ومقنع ، طبعا بالتأكيد عند فتح الباب وهب العاصفة لن يتجمدوا فورا وقد يحدث ذلك بعد مرور فترة من بقائهم في الخارج في هذا البرد القارس ، ولكن لا تنسى أنهم كانوا يقاتلوا ألكساندر في الخارج في البرد الشديد لفترة فكيف لم يتجمد ستيف وكلير وأيضا ألكساندر ؟

اخي نعم هم خرجو الى الخارج ودرجة الحرارة شديدة البرودة وخصوصا مع عاصفة ثلجية ..
    الا ان قتال ابطالنا وحركتهم الكثيرة جعلتهم يولدوا حرارة تساعدهم على الصمود الى ان يصلوا الى العربة .. اما الكساندر فيبدوا ان جسده اكتشب مناعة من البرودة بسبب بقائها وقت طويل وهو في هذا المكان البارد .. ولكن هذه المناعة لا تعني انه سوف يبقى طويلا يعني لفترة معينة
    يعني اغسل وجهك بالماء البارد صباحا وافتح النافذة فانك لن تشعر بالبرد يمس وجهك ولكن لاحقا سوف تبدا تشعر به .. بعد ان يبدا جسمك يستعيد حرارته

وماذا عن أذرع ألكسيا لماذا لم تتجمد (عند الإمساك بكلير وستيف) ؟

اخي هذا النبات دور وسيلة خاصة به للبقاء حي في هذه الظروف القاسية مثلما فعل النمل وذلك بسبب الفايروس في جسده فقد حصل نوع من انواع التطوير في التجارب على النمل وتلك النبته لكي يتحملوا تلك البرودة كليا لذلك بقية النبته حياه والنمل ايضا ..

وكذلك الزومبيات والوحوش التي كانت موجودة في الخارج لفترة طويلة كيف لم تتجمد ؟

اخي كل الزومبيات التي رايناها لم تكن في الخارج بل في الداخل وكما اشرت الجو في الداخل مختلف عن الخارج ولو انهم في الخارج لتجمدوا ودفنوا تحت الجليد
    ولكن ما راينه ان الزومبيات كانت كلها في داخل المبنى والمبنى درجة حرارته جيدة ولا تسمح بالتجمد السريع الكلي ..

صحيح هو أصلا سوف يموت بسبب الإصابات من الرصاص حتى لو لم تخترقه الرافعة

صحيح

كلامك صحيح وطبعا في السابق لم تكن كلير قاسية (في كود فيرونيكا القديم)

توقعي صحيح على غير العادة وهذا شيء نادر الحدوث يعني 1 من مليار

بالعكس يا اخي توقعاتك تصيب كثيرا وعلى اية حال كلها عبارة عن توقعات وانا ايضا توقعاتي تصيب وتخيب واكثرها يخيب

صحيح وفي المرة القادمة عليها أن تحذر قبل إرسال رسائل طلب المساعدة على الفاضي خصوصا أن كريس وليون يأتيان بسرعة إلى المكان الذي فيه الخطر ، لكن صدقا طريقة جيدة للتخلص من شخص أنت حاقد عليه

صحيح .. ولكن في الحقيقة لو ان كلير اخبرت ليون بانها وجدت ايدا في الجزيرة لوجدت ليون في ثواني اصبح في الجزيرة بينما كلير يتاخر كثيرا

كلامك صحيح ونفس الشيء حدث لخافيير ولو مؤقتا

نترك خافيير الى وقته

كلامك صحيح، مكتوب أيضا أن ألكساندر صنعه بشكل سري وأن هذا السلاح صيانته معقدة وأن التحول التكنولوجي لإعادة تصنيعه صعب فما المقصود بالتحول التكنولوجي؟
    إذا صنعه بشكل سري فهذا يعني أنه خبأ السلاح بنفسه دون أن يخبر أي شخص عنه وهو الوحيد الذي يعرف مكانه وبالتالي لم يضعه تحت حماية رجاله أليس كذلك؟

اخي بالعكس ان يخبا السلاح بشكل سري لا يعني انه لم يكن يوجد اشخاص طلب منهم المساعدة ..
    لان مثل السلاح اذا تم اكتشافه سوف يتم التخلص منه .. الا ان بعض الاشخاص بعد اختفاء الكساندر تابعوا اخفاء السلاح و صيانته .. الى ان ياتي الوقت المناسب له ..
    اخي في الحقيقة للاسف التحول التكنولوجي قد يكون قصد منه ان الخبراء الذين صنعوا هذا السلاح قد ماتوا او انهم صنعوا هذا السلاح وجميع افكارهم ومعادلاتهم لصناعة السلاح تم التخلص منها .. لكي لا تكتشف الكسيا سر السلاح فتتخلص منه او تجعل الفيرونيكا يقاومه
    للاسف الكلمة غير واضحة جدا ..

صحيح لا يمكن إهماله بهذه السهولة وشيري أيضا لها علاقة بكلير ، أتمنى أنه في الجزء السادس نعرف مصير شيري وستيف وهنك ونيكولاي فهؤلاء الأربعة وضعهم غامض حتى الآن

اخي نيكولاي انتهى امره ولن يعود للظهور مجددا مثل شخصية بيلي ..
    بينما هانك هذا سر من اسرار كابكوم
    يبقى لدينا شيري وستيف وهؤلاء سوف يظهران بالتاكيد .. ولكن متى هنا يكون السؤال ..

بالمناسبة قبل إصدار اللعبة أنت قلت أننا سوف نرى مشهد قتال ويسكر وكريس ونرى قوة ويسكر الخارقة وحركاته بتصميم جديد وللأسف كان توقعك خاطيء على غير العادة ، لن أقول أنك جعلتني أفرح وأتحمس على الفاضي بل سوف أكتفي بالقول أن نسبة صحة توقعاتك قلت من 100% إلى 99.99%

اخي توقعاتي هذه بناءا على الصور والمعلومات التي كنا نحصل عليها في الموضوع القديم ..
    ولكن اتضح ان توقعاتي كانت 0% فماذا نفعل كابكوم لا يمكن توقع تصرفاتها ..

وشكرا لك لمداخلتك الطيبة
    واهلا بيك في اي وقت

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

أنتظر إجابتك على سؤالي في موضوع الأسئلة والأجوبة

ما زلت أنتظر المعلومة عن من قال أنه بسقوط آخر فرد من عائلة أشفورد تنتهي أمبريلا

حسنا
    لم تفعل ذلك حتى الآن

نعم من اجلي ... يا اخي بل من اجل اخفاء اخطائهم
    أخيرا اعترفت حسنا الآن لدي الأدلة والوثائق التي تثبت عملك مع كابكوم وغدا سوف أنشر تقرير يتحدث عنك وهو مشابه لتقرير ويسكر ولا تقلق لأنه لا يوجد فيه أخطاء ( استفدت كثيرا من موضوعك عن أخطاء تقرير ويسكر ) ، صحيح من أجل إخفاء أخطائهم ولكنهم لم ينجحوا في ذلك لأنك كشفتهم

اخي نعم هم خرجو الى الخارج ودرجة الحرارة شديدة البرودة وخصوصا مع عاصفة ثلجية ..
    الا ان قتال ابطالنا وحركتهم الكثيرة جعلتهم يولدوا حرارة تساعدهم على الصمود الى ان يصلوا الى العربة .. اما الكساندر فيبدوا ان جسده اكتشب مناعة من البرودة بسبب بقائها وقت طويل وهو في هذا المكان البارد .. ولكن هذه المناعة لا تعني انه سوف يبقى طويلا يعني لفترة معينة
    يعني اغسل وجهك بالماء البارد صباحا وافتح النافذة فانك لن تشعر بالبرد يمس وجهك ولكن لاحقا سوف تبدا تشعر به .. بعد ان يبدا جسمك يستعيد حرارته
    يعني تسخين صحيح مع الحركة الكثيرة تزداد حرارة الجسم وفعلا ألكساندر لن يصمد للأبد

اخي هذا النبات دور وسيلة خاصة به للبقاء حي في هذه الظروف القاسية مثلما فعل النمل وذلك بسبب الفايروس في جسده فقد حصل نوع من انواع التطوير في التجارب على النمل وتلك النبته لكي يتحملوا تلك البرودة كليا لذلك بقية النبته حياه والنمل ايضا ..
    إذن الفايروس له دور في ذلك

اخي كل الزومبيات التي رايناها لم تكن في الخارج بل في الداخل وكما اشرت الجو في الداخل مختلف عن الخارج ولو انهم في الخارج لتجمدوا ودفنوا تحت الجليد
    ولكن ما راينه ان الزومبيات كانت كلها في داخل المبنى والمبنى درجة حرارته جيدة ولا تسمح بالتجمد السريع الكلي ..
    كلامك صحيح

بالعكس يا اخي توقعاتك تصيب كثيرا وعلى اية حال كلها عبارة عن توقعات وانا ايضا توقعاتي تصيب وتخيب واكثرها يخيب
    لو كانت توقعاتي تصيب كثيرا لما حصل ما حصل في الجزء الخامس ودارك سايد أنت ما شاء الله توقعاتك تصيب كثيرا إلى درجة تجعلني أشك أنك مع كابكوم وأتذكر قبل إصدار الجزء الخامس عندما توقعت أن ارفينج سوف يتحول إلى ذلك الوحش الضخم في البحر وحصل ذلك فعلا حظوظك أكبر من حظوظي في اليانصيب

صحيح .. ولكن في الحقيقة لو ان كلير اخبرت ليون بانها وجدت ايدا في الجزيرة لوجدت ليون في ثواني اصبح في الجزيرة بينما كلير يتاخر كثيرا
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلامك صحيح ويا سلام عليك خفيف الدم ونفس الأمر ينطبق على شخصيات أخرى ، لو أخبرت كريس أن جيل موجودة سوف يأتي في ثواني ، إذا اخبرت ويسكر أن كريس موجود سوف يكون موجود فورا في المكان بمجرد أن يسمع اسم كريس وقبل أن تكمل جملتك وسرعته الخارقة تساعده على ذلك

نترك خافيير الى وقته
    كل شيء في وقته حلو

اخي بالعكس ان يخبا السلاح بشكل سري لا يعني انه لم يكن يوجد اشخاص طلب منهم المساعدة ..
    لان مثل السلاح اذا تم اكتشافه سوف يتم التخلص منه .. الا ان بعض الاشخاص بعد اختفاء الكساندر تابعوا اخفاء السلاح و صيانته .. الى ان ياتي الوقت المناسب له ..
    صحيح يبدو أنه طلب المساعدة من بعض رجاله لإخفاء السلاح

اخي في الحقيقة للاسف التحول التكنولوجي قد يكون قصد منه ان الخبراء الذين صنعوا هذا السلاح قد ماتوا او انهم صنعوا هذا السلاح وجميع افكارهم ومعادلاتهم لصناعة السلاح تم التخلص منها .. لكي لا تكتشف الكسيا سر السلاح فتتخلص منه او تجعل الفيرونيكا يقاومه
    للاسف الكلمة غير واضحة جدا ..
    هذا التفسير الوحيد والصحيح ، طبعا كما قلت أنت أن المعلومة في الملف خاطئة ولو تلاحظ الجملة الأخيرة مكتوب :

بسبب المحفز الذي تكلفته عالية جدا ومواد البناء التي تتطلب صيانة معقدة وحساسة وزيادة التكلفة التشغيلية ، فإن التحول التكنولوجي لإعادة إنتاجه سوف يكون صعب

ما هو المقصود بكلمة محفز ؟

فعلا من غير المنطقي أن يكون السبب هو المال وصعوبة الصيانة واستخدام مواد البناء يعني هذه ليست قنبلة نووية

اخي نيكولاي انتهى امره ولن يعود للظهور مجددا مثل شخصية بيلي ..
    كلامك صحيح ولكني أقصد أن يظهر لكي توضح كابكوم أنه ما زال حي ، وهو شرير ويجب أن يموت أم أنك تقصد أن دوره انتهى ولم يعد له علاقة بالذي يحدث الآن ؟ أعرف أنك سوف تقول بأن أي شخصية لها نهايتان واحدة تعيش فيه والأخرى تموت فيه فهذا معناه أنها نجت من الموت وأعرف أنه يوجد في الجن سورفايفر 1 ملف يتحدث فيه نيكولاي عن تدمير مدينة راكون

بينما هانك هذا سر من اسرار كابكوم
    صحيح أتذكر أنك قلت أن ظهوره في اللعبة الإضافية للجزء الرابع هو تمهيد لظهوره في الخامس ، للأسف لم يظهر والسبب هو تغيير المصمم فلو بقي شينجي ميكامي لربما ظهر (على إعتبار أن الجزء الرابع كان مخرجه هو شينجي)

يبقى لدينا شيري وستيف وهؤلاء سوف يظهران بالتاكيد .. ولكن متى هنا يكون السؤال ..
    كنت أتمنى لو أن كابكوم وضحت أكثر مصيرهما في لعبة دارك سايد ، عموما ننتظر الجزء السادس

اخي توقعاتي هذه بناءا على الصور والمعلومات التي كنا نحصل عليها في الموضوع القديم ..
    ولكن اتضح ان توقعاتي كانت 0% فماذا نفعل كابكوم لا يمكن توقع تصرفاتها ..
    صدقت ، كابكوم لا يمكن توقع حركاتها على الإطلاق ، حسنا لا تقلق لقد أعدت النسبة إلى 100% بل سوف أجعلها 10000000000000000000000000000000000000000000%

وشكرا لك لمداخلتك الطيبة
    واهلا بيك في اي وقت
    لا شكر على واجب

وشكرا

صفحة 5 من 20 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة