صفحة 6 من 20 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 298

الموضوع: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .............

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

الشخصيات

طبعاً اهم شخصية (التوفو)

Cool رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

لقد اشتقت كثيرا لمواضيعك كريس
    ولكن هناك شيء مزعج في الموضوع فالردود والموضوع طويل جدا ويتعب العضو في قرات كل شيء انظر الى مؤشر السحب في الموضوع كم اصبح صغير

اعتقد ان المشكلة ليست في الموضوع فقط بل ايضا في الردود وخصوصا رد العزيز النمسس
    حيث انه ينقل كل المكتوب في التحليل ليضعه ويرد عليها مما يجعل الامر كانه يكرر التحليل
    والتحليل اصلا طويل ومع رد النمسس ورد كريس على النمسس يصبح الموضوع طويل جدا

المشكلة ان نقاش العزيز النمسس ممتع ومفيد
    وردود الاعضاء ايضا الا انه يؤثر سلبا ً على الموضوع
    هناك حل وهو ان يقتصر النمسس في رده على التحليل بالفقرات المهمة ويجعل التعليق على بقيت الامور لنهاية الموضوع كله وهنا افعل انت والنمسس ما تشاء

ااما بخصوص التحليل
    فهو رائع جدا ومذهل وهذا ليس بجديد على الصديق كريس
    فهو يمتعنا دائما باسئلته واجاباته الممتعة والغريبة والتي لا تخطر على البال

شكرا لك يا كريس وننتظر ان تتابع التحليل لاني انتظر البقية فهيا بالنسبة لي الاهم ...

وشكرا

Umbrella-INC
    Umbrella-Inc
    القوه العظمى للتدمير و الفتك هاهاهاهاها

----------------------

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

اخى كريس منتظر منك تحليل المرحله النهائيه من اللعبه وهى مرحله امريكا الجنوبيه وارجوا ان يكون تحليلك مشتمل على النهايه السيئه والنهايه الفعليه التى لم تمت فيها مانويلا
    وانا عن نفسى اعطى اللعبه تقييم 8 من عشره هى لعبه ممتازه للغايه ولكن يعيبها سرعه الكاميرا الغير منطقه وعدم ثباتها ولكن غير هذا لعبه رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه جدا والتقييمات التى اخذتها وحتى المبيعات ظالمه لها حقيقه
    انت علقت على نقطه فى الجزء الثانى وهى كيف عرف ليون مستر اكس بعد تحوله
    فى رأيى هذا منطقى لان الوجه اصبح كما هو بالضبط كان فقط ينقصه المعطف وايضا انه كان بدون مخالب
    وكلير عندما عرفت ان نوسفيراتو هو الكساندر هو فعلا غير منطقى ولكنه فى اللعبه يوضح الغير مفهوم لغير المتمرس فى اللعبه فهى للناس الذين لم يلعبوا الاجزاء القديمه وليست لنا ماعدا المراحل الاضافيه
    ونهايه الكود فيرونيكا الجديده متازه وافضل بكثير من القديمه طبعا اقصد نهايه الكسيا وليس تهميش دور ويسكر والذى غالبا بسبب ان دوره انتهى من الريزدنت فأصبح من الضرورى تهميش دوره لكى لا يطالب العشاق برجوعه مره اخرى وحتى لا يتعلقوا به ايضا مثلما حدث فى امبريلا كرونكليز
    واعجبتنى للغايه مرحله كراوزر النهايه وهو يحكى ما بينه وبين نفسه عن فرصته ليصبح اقوى بواسطه الفايروس
    ولم يعجبنى انهم لم يوضحوا كيف مات كراوزر فلقد كنت انتظر هذا المشهد بفارغ الصبر
    وبالنسبه للتغيير فى القصه اعتقد ان يمكن الدمج ما بين الاثنين فهناك اخطاء تم تعديلها فى الدارك سايد لم تكن واضحه فى الكرونيكلز
    فهانك احداث ممكن اضافتها ودمجها مع القصه الاصليه
    وانا عن نفسى اعتبر الاجزاء الكلاسيكيه هى الاساس وفقط بعض الاشياء من اجزاء الوى يتم اضافتها الى الاحداث الاصليه فى اللعبه
    وانا اتمنى ان يكون مصيرها كما حدث لمصير الجن سورفايفور والاوت بريك واتمنى ان لا يصدروا العاب حصريه اخرى لنينتندو لانى قد اكتفيت منها الا ان كانوا سينزلون اجزاء مثل الزيرو والريميك غير هذا لا اريد حقيقه
    ولا اعتقد انه سيكون اصلا لانه ليس هناك قصص قديمه اخرى وسنرى ما سيحدث فى الجزء psp

أوووه أخـي كريس لقـد تحمست للعب بهـاا من طريقة طرحكـ وكتـابتك للتحليل
    لكـن للأســف .. لاأمــلك جهـاز الويي هذا

المـهم أعجبنـي جــزء كــوود فيورينكـاا لأنـي لعبتهاااا في البي سي 2 ولأني أحــب كـــلير كثيراً

شكراااااا لك أخي كريس ..

موضوع رائع وجميل ومشوق

لكن عندي سؤال واحد بسيط

اين براد فعندما لعبة بشخصية ليون لم اجدها . ألم يكن من المفروض ان يتواجد جثته أمام مقر
    مركزه شرطة حيث مات ؟

اهلا اخي العزيز chris
    اولا اعتذر على تاخري برد لان لدي ضروف امنعتني
    شكرا لك على اكمال تحليل هذه المرحله وتحليل كعادته شيق وممتع

شرحت الكثير من النقاط التي كان لها اسئله والحمدلله وجدت اجوبتها بتحليل وبتفصيل
    ولدي بعض الاسئله ارجو الاجابه عليها

رائينا كريس يصل اخيرا الى جزيرة اشفورد ولكن لم نعرف كيف وصل كريس الى الجزيرة ؟

وعند وصوله هل وصل الى القطب المتجمد اولا عكس الجزء القديم ؟

وقلت ايضا ان كريس التقي بويسكر هل التقي كريس بويسكر عندما كانت كلير في غيبوبه ؟ وكم اخذة مدة غيبوبتها ؟

من المعروف ان ويسكر اخذ جسد ستيف لان فايروس الفرونيكا بداخله وايضا من المعروف ان جسد الكساندر ييوجد به نفس الفايروس ايضا لماذا لم يفكر ويسكر باخذ والد الكسيا والفرد ؟

هل التقا ويسكر ب الكسيا ؟ من المعروف في الجزء القديم التقا الاثنين وكان كريس موجود ايضا معهم ؟

لم نرى كيف وصل ويسكر الى الجزيره وعند هروب كريس وكلير رائينا ويسكر خالي اليدين اين وضع ستيف ؟

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا شباب
    واعتذر على تاخري بالرد في هذا الموضوع
    بس انشغلت قليلا

وقبل ان اكمل ارد على استفساراتكم

......................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

ما زلت أنتظر المعلومة عن من قال أنه بسقوط آخر فرد من عائلة أشفورد تنتهي أمبريلا

اخي ان شاء الله سوف اتيك بها بس بعض الوقت .

لم تفعل ذلك حتى الآن

أخيرا اعترفت حسنا الآن لدي الأدلة والوثائق التي تثبت عملك مع كابكوم وغدا سوف أنشر تقرير يتحدث عنك وهو مشابه لتقرير ويسكر ولا تقلق لأنه لا يوجد فيه أخطاء ( استفدت كثيرا من موضوعك عن أخطاء تقرير ويسكر ) ، صحيح من أجل إخفاء أخطائهم ولكنهم لم ينجحوا في ذلك لأنك كشفتهم

اعمل مع كابكوم
    يا اخي لو كنت اعمل مع كابكوم لكنت الان تجدني مثل المغفل احمل مسدسد وافتخر بتخريب لعبة الريزدنت ايفل
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

يعني تسخين صحيح مع الحركة الكثيرة تزداد حرارة الجسم وفعلا ألكساندر لن يصمد للأبد

إذن الفايروس له دور في ذلك

نعم

حظوظك أكبر من حظوظي في اليانصيب

اوه نعم كثيرا ...

ههههه كلامك صحيح ويا سلام عليك خفيف الدم ونفس الأمر ينطبق على شخصيات أخرى ، لو أخبرت كريس أن جيل موجودة سوف يأتي في ثواني ، إذا اخبرت ويسكر أن كريس موجود سوف يكون موجود فورا في المكان بمجرد أن يسمع اسم كريس وقبل أن تكمل جملتك وسرعته الخارقة تساعده على ذلك

هذا التفسير الوحيد والصحيح ، طبعا كما قلت أنت أن المعلومة في الملف خاطئة ولو تلاحظ الجملة الأخيرة مكتوب :
    بسبب المحفز الذي تكلفته عالية جدا ومواد البناء التي تتطلب صيانة معقدة وحساسة وزيادة التكلفة التشغيلية ، فإن التحول التكنولوجي لإعادة إنتاجه سوف يكون صعب
    ما هو المقصود بكلمة محفز ؟

اخي المحفز هو ما يشبه البطارية فهو الذي يقوم باعادة شحن السلاح عندما تطلق النار منه
    وقد تلاحظ كيف انه بعد ان تطلق طلقة منه ياخذ وقت للشحن فهذا هو المحفز وهو جهاز يقوم باعادة تحفيز السلاح ( يعني اعادة شحنه ) وهذا المحفز مكلف ماليا على حد قوله ...

فعلا من غير المنطقي أن يكون السبب هو المال وصعوبة الصيانة واستخدام مواد البناء يعني هذه ليست قنبلة نووية

وانت قلتها ، يعني قاموا ببناء منشاءات مرعبة وكبيرة تضاهي بناء منشاءات نووية ويعجزوا عن صناعة سلاح ...

كلامك صحيح ولكني أقصد أن يظهر لكي توضح كابكوم أنه ما زال حي ، وهو شرير ويجب أن يموت أم أنك تقصد أن دوره انتهى ولم يعد له علاقة بالذي يحدث الآن ؟ أعرف أنك سوف تقول بأن أي شخصية لها نهايتان واحدة تعيش فيه والأخرى تموت فيه فهذا معناه أنها نجت من الموت وأعرف أنه يوجد في الجن سورفايفر 1 ملف يتحدث فيه نيكولاي عن تدمير مدينة راكون

اخي كابكوم تواجه مشكلة كبيرة مع كثر شخصيات اللعبة
    ونيكولاي شخص ظهر في فترة ما من اجل مهمة ما ، فهو مرتزق و ليس احد افراد الامبريلا وقد نفذ المطلوب منه واستلم مكافئته المالية وغادر من غير رجعة ...
    ولم يعد لذكره اي فائدة او اهمية .. مثل بيلي ايضا .. وحتى كارلوس ، وللاسف قد يكون باري ايضا فبعد مقتل ويسكر فلا اعتقد ان يكون باري له اهمية باعادة ظهوره من جديد ، اما ريبيكا فهذه لغز كابكوم كما هانك ..

صحيح أتذكر أنك قلت أن ظهوره في اللعبة الإضافية للجزء الرابع هو تمهيد لظهوره في الخامس ، للأسف لم يظهر والسبب هو تغيير المصمم فلو بقي شينجي ميكامي لربما ظهر (على إعتبار أن الجزء الرابع كان مخرجه هو شينجي)

اخي في الحقيقة كنت سوف اقول امر وقتها الا اني نسيت حيث اذا لاحظنا هانك مرتبط ظهوره بظهور ليون
    ووقتها قلت ان هانك سوف يظهر على اعتبار انه من الممكن ان يكون الخامس بطولة ليون ... لذلك قلت هانك سوف يظهر ... ففعلا اذا دققنا النظر فهانك يظهر في اي لعبة يظهر فيها ليون ...
    الثاني .. والرابع ... فما هو ارتباط هانك بظهور ليون سر اخر من كابكوم ..

كنت أتمنى لو أن كابكوم وضحت أكثر مصيرهما في لعبة دارك سايد ، عموما ننتظر الجزء السادس

اخي سوف نتحدث عنها ان شاء الله في نهاية الموضوع فالصبر يا اخي الغالي ..

صدقت ، كابكوم لا يمكن توقع حركاتها على الإطلاق ، حسنا لا تقلق لقد أعدت النسبة إلى 100% بل سوف أجعلها 10000000000000000000000000000000000000000000%

وشكرا لك لمداخلاتك المستمرة والمفيدة يا اخي الغالي ..

.........................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي nabil nazem
    وشكرا على الصورة
    في الحقيقة كنت سوف اضعها في نهاية الموضوع

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي umbrella_inc
    ياه مر وقت طويل لم نرك فيه .. فيبدو انك تحب ان تدخل بشكل متقطع
    اهلا بعودتك يا اخي الغالي ...

ولكن هناك شيء مزعج في الموضوع فالردود والموضوع طويل جدا ويتعب العضو في قرات كل شيء انظر الى مؤشر السحب في الموضوع كم اصبح صغير

في الحقيقة معك حق يا اخي الغالي ونعتذر على ذلك .. ولكن مالحل برايك
    والتعليق يكون اجمل في مجمل كل فقرة وليس في نهاية الموضوع ، ولو انها فكرة طيبة ..
    الا انها غير مفيدة ...

اخي انا اشكرك على حرصك على الموضوع
    وسوف احاول ان اجد حل لهذه المشكلة بطريقة ما ...
    وشكرا لك مرة اخرى ..

وشكرا لك لتواجدك وشكرا لك لكلامك اللطيف
    والتكملة ان شاء الله اليوم ...

....................................................................

اهلا اخي الغالي ahmed_2014

كريس منتظر منك تحليل المرحله النهائيه من اللعبه وهى مرحله امريكا الجنوبيه وارجوا ان يكون تحليلك مشتمل على النهايه السيئه والنهايه الفعليه التى لم تمت فيها مانويلا

لا تقلق يا اخي فقد فهمت قصدك وقد حللت كل شيء عن تلك النقطة وغيرها باذن الله ..

وانا عن نفسى اعطى اللعبه تقييم 8 من عشره هى لعبه ممتازه للغايه ولكن يعيبها سرعه الكاميرا الغير منطقه وعدم ثباتها ولكن غير هذا لعبه رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه جدا والتقييمات التى اخذتها وحتى المبيعات ظالمه لها حقيقه

صحيح ... وللاسف فعلا مبيعات اللعبة منخفظة جدا رغم ان هذا الجزء ممتع .. قد يكون احد الاسباب موت ويسكر الاخير ، يعني تخيل شخص يروي لك نهاية الفلم حيث يموت الشرير ثم يعود ليقراء لك نصف القصة فانك تمل ولا تستمع ..

فى رأيى هذا منطقى لان الوجه اصبح كما هو بالضبط كان فقط ينقصه المعطف وايضا انه كان بدون مخالب
    وكلير عندما عرفت ان نوسفيراتو هو الكساندر هو فعلا غير منطقى ولكنه فى اللعبه يوضح الغير مفهوم لغير المتمرس فى اللعبه فهى للناس الذين لم يلعبوا الاجزاء القديمه وليست لنا ماعدا المراحل الاضافيه

شكرا لهذه النقطة يا اخي الغالي
    اخي نعم وجه المستر اكس يشبه وجهه وهو بمعطف .. الا انه يوجد بعض الاختلافات والشيء الغريب كيف عرف ليون مباشرة انه هو فالوحش مختلف فقد اصبح له مخالب واصبح اكبر حجما ... الا ان ليون يعني لو قال .. من هذا الوحش هل معقول انه ذلك الوحش .. لترد عليه كلير مثلا الا انه تغيير كثيرا ..
    ولكنه تعرف الى الوحش مباشرة ..

وكما قلت ليشرحوا لمن لا يمتلك خبرة باللعبة ان هذا الوحش هو والد الكسيا والفرد

ونهايه الكود فيرونيكا الجديده متازه وافضل بكثير من القديمه طبعا اقصد نهايه الكسيا وليس تهميش دور ويسكر والذى غالبا بسبب ان دوره انتهى من الريزدنت فأصبح من الضرورى تهميش دوره لكى لا يطالب العشاق برجوعه مره اخرى وحتى لا يتعلقوا به ايضا مثلما حدث فى امبريلا كرونكليز

صحيح ، هنا راينا الكسيا تستطيع الكلام وسمعنا تعليقاتها الغريبة ... وشاهدنا كيف تحولت اخيرا الى شكله الثاني
    ناهيك عرفنا سر السلاح ، الا ان فكرة قتلها لاخيها الفرد هذه فكرة مزعجة وغير جميلة ...
    تهميش دور ويسكر كليا شيء غير ممتع وكنا نتمنى ان نراه مثلا يتعارك مع كريس كما في السابق او على الاقل مع الكسيا ..

اخي قصة كراوزر هذه للفقرة التالية وليس الان وقتها

وبالنسبه للتغيير فى القصه اعتقد ان يمكن الدمج ما بين الاثنين فهناك اخطاء تم تعديلها فى الدارك سايد لم تكن واضحه فى الكرونيكلز
    وانا عن نفسى اعتبر الاجزاء الكلاسيكيه هى الاساس وفقط بعض الاشياء من اجزاء الوى يتم اضافتها الى الاحداث الاصليه فى اللعبه
    وانا اتمنى ان يكون مصيرها كما حدث لمصير الجن سورفايفور والاوت بريك واتمنى ان لا يصدروا العاب حصريه اخرى لنينتندو لانى قد اكتفيت منها الا ان كانوا سينزلون اجزاء مثل الزيرو والريميك غير هذا لا اريد حقيقه
    ولا اعتقد انه سيكون اصلا لانه ليس هناك قصص قديمه اخرى وسنرى ما سيحدث فى الجزء psp

اخي التغيير سوف نتحدث عنه في الاخير وربطه بالقصة الاصلية فلا تقلق ..
    والاجزاء الكلاسيكية ياه على الاجزاء الكلاسيكية اصل اللعبة والقصة ومصدر شهرتها ..

وشكرا لتواجدك يا اخي الغالي

................................................................

اهلا بيك يا اختي العزيزة في منتدى الريزدنت ايفل فـانـيلا
    وشكرا لكي لكلامك اللطيف
    وان شاء الله تمتلكي الوي قريبا وتستمتعي باللعب بهذه الاجزاء ..
    مالم تصدر ان شاء الله على الكمبيوتر كما الخامس .. وهذا ما نتمناه ..

............................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز jansm بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

سؤالك : اين براد فعندما لعبة بشخصية ليون لم اجدها . ألم يكن من المفروض ان يتواجد جثته أمام مقر مركزه شرطة حيث مات ؟

الجواب : اخي يبدو ان براد عاد للحياة مرة اخرى وهو طبعا زومبي ليتجه عبر البوابة لخارج المركز كما بعض الزومبيات للبحث عن شيء ما ياكله من البشر .. وطبعا يا اخي كما تلاحظ انك عندما تقتل زومبي فانه يختفي من برمجيات اللعبة طبعا لكي لا يمتلى المكان بجثث الزومبي .
    ولكني اتفق معك فالاصل ان نرى براد هناك ونقتله على الاقل لتوافق القصة السابقة ..

............................................................

اهلا اخي الغالي ســادلــر
    ولا باس يا اخي فكلنا تواجهنا ظروف تبعدنا لفترة عن من نحب ..
    وان شاء الله هذه الظروف تتلاشى ونراك بيننا يا اخي الغالي ..

رائينا كريس يصل اخيرا الى جزيرة اشفورد ولكن لم نعرف كيف وصل كريس الى الجزيرة ؟

اخي كما في الماضي حيث ركب كريس احدى الطائرات الحربية التي كانت في القاعدة في الجزيرة واتجه الى القطب الجنوبي بها ، وهيا نفس الطائرة التي هرب بها مع كلير .

وعند وصوله هل وصل الى القطب المتجمد اولا عكس الجزء القديم ؟

لا يا اخي فكام ذكرت في تحليلي ، وصل الى الجزيرة ( جزيرة روكفورت ) وهناك قابل ويسكر بكل تاكيد والذي اخبره بمكان اخته ليلحق بها . ليتجه فورا الى هناك .

وقلت ايضا ان كريس التقي بويسكر هل التقي كريس بويسكر عندما كانت كلير في غيبوبه ؟ وكم اخذة مدة غيبوبتها ؟

اخي لم ياخذ كريس وقت طويل في البحث في الجزيرة فما ان وصل هناك وقرر البحث عن اخته التقى بويسكر الذي اخبره بمكانها ، وذلك لانه يرغب من كريس الوصول الى هناك للتخلص منهم جميعا .. ومدة الغيبوبة تقريبا 5 ساعات

من المعروف ان ويسكر اخذ جسد ستيف لان فايروس الفرونيكا بداخله وايضا من المعروف ان جسد الكساندر ييوجد به نفس الفايروس ايضا لماذا لم يفكر ويسكر باخذ والد الكسيا والفرد ؟

لان والد الكسيا والفرد ( الكساندر ) تم اعطائه فايروس الفيرونيكا القديم الغير معدل ولنقل عنه الفاشل ، وبسبب طول مدة بقائه في جسد الكساندر تاثر الفايروس وتغيير ..
    بينما الذي اعطي لستيف هو النهائي المكتمل تقريبا وهذا ما يحتاجه ويسكر وليس ذلك الجسد البالي

هل التقا ويسكر ب الكسيا ؟ من المعروف في الجزء القديم التقا الاثنين وكان كريس موجود ايضا معهم ؟

للاسف لا ، لم يلتقي بالكسيا في هذا الجزء ، بينما الاصل انه التقى بها وقاتلها وعرف مدى قوتها فهرب ..
    ولكن هنا لا لم يحصل بينهم لقاء .

لم نرى كيف وصل ويسكر الى الجزيره وعند هروب كريس وكلير رائينا ويسكر خالي اليدين اين وضع ستيف ؟

اخي بالغواصة فقد وصل الى هذا المكان بستخدام غواصة لكي لا يكتشف احد كيف وصل الى الجزيرة وهاجمها بسرية ثم انتقل بالغواصة الى هذا المكان حيث حمل ستيف الى هناك ، وعاد لنظر نظرة النصر الى كريس

وشكرا لك لاسئلتك الرائع والمفيدة ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris ولا تعتذر والحمد لله على عودتك

اخي ان شاء الله سوف اتيك بها بس بعض الوقت .
    حسنا خذ راحتك

حسنا إذا لا تريد التعديل فأنت حر

اعمل مع كابكوم
    يا اخي لو كنت اعمل مع كابكوم لكنت الان تجدني مثل المغفل احمل مسدسد وافتخر بتخريب لعبة الريزدنت ايفل
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي
    هههههههههههههههههههههههههههه أنت تقصد مخرج الجزء الخامس بالعكس لو أنت مصمم سوف نراك واثق من نفسك وتعد عشاق اللعبة بالرعب مثلما فعل شينجي ، لا شكر على واجب

اوه نعم كثيرا ...

اخي المحفز هو ما يشبه البطارية فهو الذي يقوم باعادة شحن السلاح عندما تطلق النار منه
    وقد تلاحظ كيف انه بعد ان تطلق طلقة منه ياخذ وقت للشحن فهذا هو المحفز وهو جهاز يقوم باعادة تحفيز السلاح ( يعني اعادة شحنه ) وهذا المحفز مكلف ماليا على حد قوله ...
    اها الآن فهمت وشكرا على الإجابة

وانت قلتها ، يعني قاموا ببناء منشاءات مرعبة وكبيرة تضاهي بناء منشاءات نووية ويعجزوا عن صناعة سلاح ...
    فعلا أمر غريب

اخي كابكوم تواجه مشكلة كبيرة مع كثر شخصيات اللعبة
    ونيكولاي شخص ظهر في فترة ما من اجل مهمة ما ، فهو مرتزق و ليس احد افراد الامبريلا وقد نفذ المطلوب منه واستلم مكافئته المالية وغادر من غير رجعة ...
    ولم يعد لذكره اي فائدة او اهمية .. مثل بيلي ايضا .. وحتى كارلوس ، وللاسف قد يكون باري ايضا فبعد مقتل ويسكر فلا اعتقد ان يكون باري له اهمية باعادة ظهوره من جديد ، اما ريبيكا فهذه لغز كابكوم كما هانك ..
    كلامك صحيح وكان ممكن على الأقل وضع ملفات تتحدث عن هذه الشخصيات ، فعلا باري وريبيكا أمرهما محير

اخي في الحقيقة كنت سوف اقول امر وقتها الا اني نسيت حيث اذا لاحظنا هانك مرتبط ظهوره بظهور ليون
    ووقتها قلت ان هانك سوف يظهر على اعتبار انه من الممكن ان يكون الخامس بطولة ليون ... لذلك قلت هانك سوف يظهر ... ففعلا اذا دققنا النظر فهانك يظهر في اي لعبة يظهر فيها ليون ...
    الثاني .. والرابع ... فما هو ارتباط هانك بظهور ليون سر اخر من كابكوم ..
    أخي ظهور هنك ليس بالضروري أن يكون مع ظهور ليون يعني ليس مثل حالة إيدا ، رأينا ملفين عنه في الكود فيرونيكا (عندما يتحدث مع ألفرد وفي الملف الآخر يتحدث عن رؤيته لكلير وكريس وويسكر وكيف هرب في النهاية ودخل إلى غواصة ويسكر) وهو ظهر ولو على شكل فأر داخل الدولاب أيضا هو ظهر في جزء أمبريلا كرونيكيلز الذي لم يكن فيه ليون ولم يظهر في دارك سايد التي فيها ليون ورأينا توفو بدلا منه

اخي سوف نتحدث عنها ان شاء الله في نهاية الموضوع فالصبر يا اخي الغالي ..
    حسنا سوف أنتظر

وشكرا لك لمداخلاتك المستمرة والمفيدة يا اخي الغالي ..
    لا شكر على واجب

الأسلوب الحالي للموضوع ممتاز ولا تغيره أبدا لأنه أسلوب مريح حيث أنك تعطي الفرصة للجميع للنقاش والإستفسار ومن غير المعقول أن أوفر جميع الأسئلة إلى نهاية الموضوع وأضعها كلها دفعة واحدة ! لأنه قد أنسى بعضها إلى حين وقت نهاية الموضوع وأيضا لأن عددها سوف يكون كبير يعني 100 سؤال مثلا وبالتالي أصبح كأنه موضوع آخر داخل نفس الموضوع إن صح التعبير وأيضا الأمر فيه تعب ولن يكون من السهل تذكر كل هذه الأسئلة واستيعاب إجاباتها يعني كم هائل من المعلومات ونحن بشر ولسنا آلات أو ماكينات ، لذلك الأفضل أن أضع الأسئلة على دفعات وأستفسر عن كل مرحلة في وقتها ، الأمر يشبه الدواء يعني الطبيب سوف ينصح بأخذ جرعات محددة وليس الدواء كله دفعة واحدة

ننتظر تحليل مرحلة أمريكا الجنوبية وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 13-01-2010 الساعة 04:10 PM

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

....................................................................

اهلا اخي الغالي ahmed_2014

كريس منتظر منك تحليل المرحله النهائيه من اللعبه وهى مرحله امريكا الجنوبيه وارجوا ان يكون تحليلك مشتمل على النهايه السيئه والنهايه الفعليه التى لم تمت فيها مانويلا

لا تقلق يا اخي فقد فهمت قصدك وقد حللت كل شيء عن تلك النقطة وغيرها باذن الله ..

اذن انتظر منك هذا التحليل المهم متى سوف تضعه ان شاء الله

صحيح ... وللاسف فعلا مبيعات اللعبة منخفظة جدا رغم ان هذا الجزء ممتع .. قد يكون احد الاسباب موت ويسكر الاخير ، يعني تخيل شخص يروي لك نهاية الفلم حيث يموت الشرير ثم يعود ليقراء لك نصف القصة فانك تمل ولا تستمع ..

فعلا لم افكر بهذه النقطه فموت ويسكر سوف يؤثر كثيرا على اللعبه وخصوصا فى الاجزاء القادمه ولكن على الاقل سنراه مره اخرى فى مرحله كريس وجيل الجديده

شكرا لهذه النقطة يا اخي الغالي
    اخي نعم وجه المستر اكس يشبه وجهه وهو بمعطف .. الا انه يوجد بعض الاختلافات والشيء الغريب كيف عرف ليون مباشرة انه هو فالوحش مختلف فقد اصبح له مخالب واصبح اكبر حجما ... الا ان ليون يعني لو قال .. من هذا الوحش هل معقول انه ذلك الوحش .. لترد عليه كلير مثلا الا انه تغيير كثيرا ..
    ولكنه تعرف الى الوحش مباشرة ..

وكما قلت ليشرحوا لمن لا يمتلك خبرة باللعبة ان هذا الوحش هو والد الكسيا والفرد

نعم نعم من المفترض ان يفعلوا هذا ولكن ماذا نفعل
    وايضا لان وقت اللعبه قصير للغايه وحتى الامبريلا كان بها بعض من هذه السرعه الغير مبرره ولكن الحمد لله على كل شىء

صحيح ، هنا راينا الكسيا تستطيع الكلام وسمعنا تعليقاتها الغريبة ... وشاهدنا كيف تحولت اخيرا الى شكله الثاني
    ناهيك عرفنا سر السلاح ، الا ان فكرة قتلها لاخيها الفرد هذه فكرة مزعجة وغير جميلة ...
    تهميش دور ويسكر كليا شيء غير ممتع وكنا نتمنى ان نراه مثلا يتعارك مع كريس كما في السابق او على الاقل مع الكسيا ..

ذكرتى بهذا المشهد انه سىء للغايه حتى انى لم اعتبر نفسى شاهدته وهو قتل الكسيا الفرد
    من المفترض ان يكون دور ويسكر مثل الذى كان فى الجزء القديم هذا على الاقل ولكن ليس بيدنا حيله ولقد كنت اتوقع ظهوره ايضا فى مرحله كراوزر ولكنه لا يعتبر ظهر فى اللعبه من الاساس

اخي قصة كراوزر هذه للفقرة التالية وليس الان وقتها

هههههههههه نعم نسيت

اخي التغيير سوف نتحدث عنه في الاخير وربطه بالقصة الاصلية فلا تقلق ..
    والاجزاء الكلاسيكية ياه على الاجزاء الكلاسيكية اصل اللعبة والقصة ومصدر شهرتها ..

وشكرا لتواجدك يا اخي الغالي

................................................................

سلام chris

بالطبع لن يوجد ما يعوضنا عن الاجزاء الكلاسيكيه ولكن هذا التغيير واقصد الرابع وليس الخامس كان لابد منه والا انهارت اللعبه مثل العاب اخرى

ليس امامنا الا الانتظار

وانتظر تحليلك القادم بفارغ الصبر

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

هههههههههههههههههههههههههههه أنت تقصد مخرج الجزء الخامس بالعكس لو أنت مصمم سوف نراك واثق من نفسك وتعد عشاق اللعبة بالرعب مثلما فعل شينجي ، لا شكر على واجب

اعدهم بالكثير ولا اعطيهم الا القليل مما يحبون والكثير من ما يحبه المساهمين في الشركة ..

كلامك صحيح وكان ممكن على الأقل وضع ملفات تتحدث عن هذه الشخصيات ، فعلا باري وريبيكا أمرهما محير

صحيح ولكن ماذا نفعل هذه كابكوم وهذه افعالها ..

أخي ظهور هنك ليس بالضروري أن يكون مع ظهور ليون يعني ليس مثل حالة إيدا ، رأينا ملفين عنه في الكود فيرونيكا (عندما يتحدث مع ألفرد وفي الملف الآخر يتحدث عن رؤيته لكلير وكريس وويسكر وكيف هرب في النهاية ودخل إلى غواصة ويسكر) وهو ظهر ولو على شكل فأر داخل الدولاب أيضا هو ظهر في جزء أمبريلا كرونيكيلز الذي لم يكن فيه ليون ولم يظهر في دارك سايد التي فيها ليون ورأينا توفو بدلا منه

بالعكس يا اخي هانك مرتبط ظهوره بليون
    ظهر في الثاني حيث ظهر ليون ... وظهر في الرابع حيث ظهر ليون
    تم ذكره باحد الملفات في الكودفيرونيكا واذا انتبهت فايضا في الكودفيرونيكا تم ذكر ليون عندما قامت كلير بارسال رسالة اليه ... لتخبره بمكانها ليقوم ليون لاحقا بابلاغ كريس ..
    اذن فليون ذكر في الكودفيرونيكا كما هانك ...
    بينما الذي تتحدث عنه هو الفار المسمى دي جي ولا اعرف من هو هذا الفائر ولا ما قصته .. وما هي الفكرة منه في الكودفيرونيكا ... ؟
    اما في الامبريلا كورنيكيل فقد ظهر هانك ولو ان ليون لم يظهر الا ان ايدا ظهرت وراينا صورة ليون وهو يمسك بايدا وهيا تتحدث عن نفسها قبل ان تبدا اللعبة فهذا يعني ان ليون ذكر ولو بشكل بسيط ...
    فما رايك الان

الأسلوب الحالي للموضوع ممتاز ولا تغيره أبدا لأنه أسلوب مريح حيث أنك تعطي الفرصة للجميع للنقاش والإستفسار ومن غير المعقول أن أوفر جميع الأسئلة إلى نهاية الموضوع وأضعها كلها دفعة واحدة ! لأنه قد أنسى بعضها إلى حين وقت نهاية الموضوع وأيضا لأن عددها سوف يكون كبير يعني 100 سؤال مثلا وبالتالي أصبح كأنه موضوع آخر داخل نفس الموضوع إن صح التعبير وأيضا الأمر فيه تعب ولن يكون من السهل تذكر كل هذه الأسئلة واستيعاب إجاباتها يعني كم هائل من المعلومات ونحن بشر ولسنا آلات أو ماكينات ، لذلك الأفضل أن أضع الأسئلة على دفعات وأستفسر عن كل مرحلة في وقتها ، الأمر يشبه الدواء يعني الطبيب سوف ينصح بأخذ جرعات محددة وليس الدواء كله دفعة واحدة

اخي تمالك اعصاب .. خذ نفس عميق
    تمام هكذا ... نعم استريح
    اخي لا تقلق لن اغير هذا الاسلوب فليس من المنطق تغيير الاسلوب الان ونحن في النصف الاخير من الموضوع ..
    والتكملة قريبة باذن الله ...

...........................................

اهلا بيك يا اخي الغالي ahmed_2014
    و فعلا كلامك يا اخي الغالي
    ولكن ماذا نفعل ....
    شكرا لمرورك ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris

اعدهم بالكثير ولا اعطيهم الا القليل مما يحبون والكثير من ما يحبه المساهمين في الشركة ..
    نعم ولكن أعرف أنك لن ترضى بمثل هذه الظروف والضغوطات في عملك وأنك تريد أن تعمل بحرية دون تدخل الشركة وإلا لن تعمل لديهم وذلك حبا في عشاق اللعبة

صحيح ولكن ماذا نفعل هذه كابكوم وهذه افعالها ..
    صحيح

بالعكس يا اخي هانك مرتبط ظهوره بليون
    ظهر في الثاني حيث ظهر ليون ... وظهر في الرابع حيث ظهر ليون
    تم ذكره باحد الملفات في الكودفيرونيكا واذا انتبهت فايضا في الكودفيرونيكا تم ذكر ليون عندما قامت كلير بارسال رسالة اليه ... لتخبره بمكانها ليقوم ليون لاحقا بابلاغ كريس ..
    اذن فليون ذكر في الكودفيرونيكا كما هانك ...
    بينما الذي تتحدث عنه هو الفار المسمى دي جي ولا اعرف من هو هذا الفائر ولا ما قصته .. وما هي الفكرة منه في الكودفيرونيكا ... ؟
    اما في الامبريلا كورنيكيل فقد ظهر هانك ولو ان ليون لم يظهر الا ان ايدا ظهرت وراينا صورة ليون وهو يمسك بايدا وهيا تتحدث عن نفسها قبل ان تبدا اللعبة فهذا يعني ان ليون ذكر ولو بشكل بسيط ...
    فما رايك الان
    كلام جميل ومقنع ، رأيي هو أن ظهور إيدا مرتبط بظهور ليون بشكل مباشر يعني يجب أن يكون الإثنان موجودان معا ولكن ظهور هنك مرتبط بظهور ليون بشكل غير مباشر يعني ليس من الضروري أن يكون الإثنان موجودان في نفس الوقت بل يكفي ظهور أحدهما وذكر الآخر في ملف أو ظهور صورة له كما هو الحال في هذا الجزء دارك سايد ليون ظهر وهنك تم ذكره في ملفين ، فعلا كلامك صحيح وأما الفأر في الكود فيرونيكا فهذه حركة ظريفة ولطيفة ومضحكة وخفة دم من شينجي ميكامي ياه افتقدنا لحركات ولمسات هذا الرجل

اخي تمالك اعصاب .. خذ نفس عميق
    تمام هكذا ... نعم استريح
    اخي لا تقلق لن اغير هذا الاسلوب فليس من المنطق تغيير الاسلوب الان ونحن في النصف الاخير من الموضوع ..
    والتكملة قريبة باذن الله ...
    ههههههههههههههه أخذت نفس عميق ولكن تسبب ذلك في مقتل بعض الناس وطيران بعضهم إلى أماكن بعيدة

ننتظر التكملة وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 15-01-2010 الساعة 01:59 PM

اخي كريس اقترح ان تجمع جميع تحاليلك لاجزاء رزدنت ايفل وتضعها في كتاب
    وتنشره في العالم العربي

انا اتكلم بشكل جدي
    وبرائيك ما هي المعوقات

واخيرا اول بلاتينيوم لي في infamous

^^

عدنا
    اهلاً اخي العزيز كرس انقطعت شوي عن الموضوع بس ان شاء الله ما صار شي
    المهم

بينما الفرد كان مهمش كما تروي القصة وتم ارسالها الى هذه الجزيرة التي هيا عبارة عن سجن ومعتقل خاص بالامبريلا

اتوقع ان قصة ادوارد سيتم ازالتها يعني راح يصير مؤسسيسن امبريلا ماركوس و سبنسر خصوصاً ان في ملفات الجزء الخامس لم يتم ذكر اي معلومات عن عن ادوارد
    صحيح ، ونقل الكسيا الى المكان المتجمد هو بعد ان اكتشف الفرد والكسيا ان والدهما لديه مختبرات سرية هناك قرروا ان يستغلوا تلك المختبرات في اكمال العمل على الفيرونيكا فايروس ، وهان قررت الكسيا اجراء التجربة على نفسها .. وذلك المكان اصلح مكان لعمل التجربة على اعتبار مكان معزول ومهجور من السكان .. ولايعلم به احد .

لحظة الحين ألكسيا بقت متجمدة مدة 15 سنة طيب ليه ما قدرت تسيطر على الفايروس و تحولت لشكل المعروف ؟؟
    و الحين ندخل في الجزئية الثانية

فجاة يقفز من جسد احد الزومبيات حشرة صغيرة غريبة لتهاجمنا

هل هذه الحشرة مصابة بالتي فيرونكا او احد نملات الكسيا لكن ادى الفايروس لتغير بعض ملامحها الخارجية ؟؟
    ليتحدث الفرد ( بانه قريبا سوف يحين وقت استيقاظ الملكة اخيرا )

الملكة !!
    الحين ما كان ألفرد نسى امر ألكسيا و ما تذكرها إلى لم سقط

واحرقيهم بالفيرونيكا

الحين أنا كنت مستنكر في الجزء السابق قدرت ألكسيا برمي النيران
    خصوصاً ان الفايروس مستخلص من النمل
    كلير لم تكن تمتلك اي خيار فالمكان سوف يفجر ذاتيا بعد وقت قصير والموت في كل مكان لذلك قررت ان تهرب وتحاول بعد ذلك ان تتصل بليون لتخبره بموقعها الجديد ليخرجها من هناك .. الا انهم علقوا في الطائرة ونقلوا الى هذا المكان ..
    طيب بما أن الإنفجار قوي لتهرب كلير منه
    كيف وصل كرس و لقى المعلومات إلي تدل ان كلير موجودة في القطب الجنوبي
    و انفجار اكيد سيجذب سلطات كثيرة و كبيرة

سؤال 18 :
    كريس ما هيا هذه النباتات الغريبة التي تتحكم بها الكسيا ، وكيف ظهرت هذه النباتات ... ؟
    هل كانت مع الكسيا بالسبات ام انها كانت حرة ... ؟
    montada.com
    الجواب :
    في الحقيقة هذه النباتات امرها غريب عجيب بالفعل ...
    وهل هيا حقا بناتات ام لا ...
    في الحقيقة بعد التفكير يتضح لنا انها نباتات حقا ... ويبدو انه تم تغذيتها بالفيرونيكا فايروس ، وتم فعل ذلك قبل ان تقوم الكسيا باجراء التجربة على نفسها ، ولاحقا قررت الكسيا ان تجعل هذه النبته حارس شخصي لها ، ومن خلال هيا في السبات كان النمل الذي غذي بالفيرونيكا فايروس يتكاثر وينتظر ملكته ان تخرج ... واخيرا خرجت الكسيا وبما ان دمها اصبح فايروس الفيرونيكا وتكوين جسدها من الداخل اصبح فيروسي ... فقد بدا الفايروس يعطي القدرة لالكسيا على اصدار الاوامر وتنفيذها من قبل النمل المصاب وتلك النبته ..

انا قريت قبل مدة طويلة في موضوع الأسئلة و الأجوبة شخص سئلك ما هو الشي الذي هاجم ستيف و كلير عندما كانوا في طريقهم للهرب بالدبابة الثلجية ؟؟
    انت جاوبت و قلت هذي دودة الكسيا
    أي جواب اكيد خصوصاً انك مو متأكد من اجابت النبته
    ولو قلنا انها نبته تم تغذيتها بالتي فيرونكا فستصبح تطلق النيران في كل مكان كما حصل مع ألكسيا

فجاة تخرج تلك الاذرع الغريبة كلها من الاسفل لتلتف حول الكسيا ... فتضحك الكسيا
    الكسيا ( شكرا لكما فبسببكما جعلتما غضب فيرونيكا يخرج ، وسوف يجعلني قوية جدا )

نفس ما حصل في مرحلة الجزء الثاني جمعوا عدة معارك في معركة واحده >.<
    يعني المفروض
    نقاتل ألكسيا التحول الاول
    ننقذ كلير
    نقتل ستيف
    المواجهه الأخيرة مع ألكسيا
    الحمد لله انتهيت و في انتظار ردك علي و الجزئية الجديدة
    مع ان هذا التحليل لم يحضى بنفس تفاعل امبريلا كرنكلز و الجزء الخامس
    على اي حال اخوي كرس عندي تعليق بسيط عن طريقت التحليل وهي :
    ان انت لا تقم بتحليل سوى بالأسئلة ام الباقي فأنت تروي الأحداث فقط ولا تحلل
    اتمنى في الجزء القادم او تحليل الإضافة في الجزء الخامس ان تتبع طريقة الاسئلة و الأجوبة او طريقة النقاط كما في امبريلا كرنكلز ...

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

نعم ولكن أعرف أنك لن ترضى بمثل هذه الظروف والضغوطات في عملك وأنك تريد أن تعمل بحرية دون تدخل الشركة وإلا لن تعمل لديهم وذلك حبا في عشاق اللعبة

وما الفائدة بعد ذلك .. سوف يحدث كما حدث لشينجي ميكامي
    واتوقف عن اللعبة ليبدا فريق عمل اخر بالعمل عليه وتحصل الكارثة
    ..

فعلا كلامك صحيح وأما الفأر في الكود فيرونيكا فهذه حركة ظريفة ولطيفة ومضحكة وخفة دم من شينجي ميكامي ياه افتقدنا لحركات ولمسات هذا الرجل

صحيح ....

ههههههههههههههه أخذت نفس عميق ولكن تسبب ذلك في مقتل بعض الناس وطيران بعضهم إلى أماكن بعيدة

WOW

................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي Mr. Stranger

اخي كريس اقترح ان تجمع جميع تحاليلك لاجزاء رزدنت ايفل وتضعها في كتاب
    وتنشره في العالم العربي انا اتكلم بشكل جدي
    وبرائيك ما هي المعوقات

المعوقات ، ان مثل هذا الكتاب لن يستفيد منه سوى عشاق اللعبة ولنكون صريحين عدد عشاق لعبة الريزدنت ايفل المهتمين حقا بقصة اللعبة وتحليل اللعبة لا يتعدى الاصابع يعني لنقل 50 واحد مثلا
    فما هيا الفائدة من طباعة كتاب اذن وحتى ال 50 منتشرين في كل العالم تقريبا ..
    يعني الموضوع غير مجدي بينما المنتدى موجود ومن يريد تحليل شيء يجده هنا او يسئل عن ما يحيره
    وشكرا لك

سلام chris
    chris

صفحة 6 من 20 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة