صفحة 8 من 20 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 298

الموضوع: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي The Snipers

طيب ليه ما يكونوا حبسوا انفسهم خوفاً من الخطر الموجود في الخارج
    يعني هذا احتمال اقوى لأن كما في بداية المرحلة المنطقة تقع في الأدغال يعني اين المفر !!

اخي فكرة بهذا الامر ولكن يا اخي الهرب الى الادغال اسهل لهم على اعتبار انها واسعة ويمكن الهرب فيها والابتعاد بعيدا .. وهذه طبيعة البشر بان يهرب بسرعة والى اي مكان حتى يتعب من اجل حياته ولا يفكر بحبس نفسه في مكان الا ان كان المكان ضيق مثلا فانه يبحث عن مكان يختبىء به ..

طيب يعني في امل جسد منويلا يسيطر على الفايروس إذا استمر على هذه العملية ؟؟

لا ... فالفايروسات للاسف لايمكن السيطرة عليها ابدا ..
    وما يحدث تاخير لعملية السيطرة .. وقد اشار ليون الى ذلك وقال انه لايمكن لاحد السيطرة على الفايروس ..

اشوف تحليل كابكوم مقنع اكثر
    بس التي فايروس ما يضخم الوحوش لهذه الدرجة
    يمكن الجي الفايروس يضخم الأشخاص و يجعل لشخص اكثر من ذراع وربما بسبب المرض ادى تفاعل المرض مع الفايروس لتكوين هذا الوحش البرمائي

اخي انا معجب بتحليل كابكوم الا ان الامر غريب فالتي فايروس لا يحول الشخص الى هذا الشكل الغريب يعني وحش له اذرع وشكله حشري برمائي .. يعني شيء خيال ان يحول الفايروس شخص هكذا وحتى لو التي فيرونيكا فلن يفعل ذلك ..
    مما جعلني ابحث عن فكرة تكون قريبة لهذا التحول فلم اجد افضل من فكرة ان يكون تم دمجها بوحش قيد النمو لتندمج معه عقليا فقط كما اندمج خافيير مع نبات الفيرونيكا ...
    وهذا التحليل عالج تلك الاخطاء ..

طيب كيف تم صناعة هذي النبته
    في حالة ألكسيا بقية النبته معها 15 سنة
    ام هنا فهي موجود بصورة طبيعية حالها كحال اي نبيته ؟؟

اخي في الكسيا لم توضع النباتة في سبات بل وضعت النبته قريب من موقع الكسيا لتقدم الحماية لالكسيا عند عودتها وايضا لتحمي المكان ...
    وطبعا بسبب الجو البارد بقيت النبته محدودة الحركة والقوة ..
    وهذه النبته تم انتاجها من عينة الفيرونيكا فايروس وهيا العينة نفسها التي جربتها الكسيا على نفسها لتدخل في سبات بعدها ..
    بينما في مكان خافيير فقد تم احظار النبات الذي تم اجراء التجربة عليه بالسابق يعني نبات معين يصلح لمثل هذه التجربة وتم تغذيته بالفيرونيكا فايروس ليكون حامي ومرافق لمانويلا في المكان اذا حدث لها شيء .. وايضا يكون سلاح لخافيير كما راينا في حال خسر كل شيء ..

مرحلة اميريكا الجنوبية عادية جداً و قصة كراوزر طلعت في النهاية للأسف سخيفة
    يعني كنت متوقع ان هناك دافع كبير يدفع كراوزر لخيانة ليون
    و إلى الآن ما عرفنا كيف التقا بوسكر
    هذا الجزء دمر السلسلة وما له فايدة كل الأحداث نفسها + تشويه القصة اكثر

صحيح ...
    يا اخي وانا ايضا قلت في نفسي اكيد سوف نرى كراوزر يلتقي بويسكر على الاقل يظهر لنا كيف اختفى .. ولكن هكذا الامر غامض جدا
    يعني للاسف نهاية غير متوقعة نهائيا ..

وشكرا لك يا اخي الغالي لمرورك الكريم ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي ســادلــر
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

وان شاء الله سوف ترى هذا المشهد حيث يظهر ويسكر ولو ان المشهد غير طويل وقصير جدا يعني ثواني يظهر ويسكر ويختفي ...
    للاسف لايوجد متعة في المشهد.
    ...
    وشكرا لمرورك الكريم ...

..............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز كليتوس
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    واهلا بيك دائما معنا هنا ..

عندي سؤل ابي الوحش الي اصاب كراوزر ابر اصابه من عند جهة الكتف الابر ماكانت فيها مضاعفات او شي او فيروس يحاول كراوزر الي وحش

في الحقيقة لم يظهر لنا اي معلومات عن ماذا حدث لاحقا لكراوزر الا كلام ليون الذي اشار الى ان كراوزر لم يتم معالجة جرحه وقد اختفى ... ولا يعلم احد اين ذهب ..
    عدم علاج جرح كراوزر يعني ان جرح يده تلوث بطريقة ما من تلك الشوكة التي اصابته قد لايكون فايروس اصابه الا انه اصيب اصابة ادت الى تسمم الجرح بفعل تلك الشوكة والتي قد لاتحمل الفايروس الا انها قد تكون تحتوي مادة سامة
    وبسبب ذلك فانه لم يتمكنوا من تقديم اي مساعدة لعلاجه .. فقررا كراوزر البحث عن ويسكر لكي يعيده الى قوته ويعالج جرحه ..

واهلا بيك يا اخي العزيز في اي وقت ..
    وشكرا لمرورك

سلام chris
    chris

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

مشاء الله عليك اخي كريس مبدع في تحليلاتك كالعاده .... بصراحه ان النهايه للقصه ليست جيده واللي قهرني ظهور ويسكر لثواني في نهاية اللعبه
    بيري متى تعود الى السلسله الجميله وتكمل مشوارك

Cool رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

اهلا اخي كريس
    في الحقيقه لاتوجد كلمات عن استطيع وصفك بها فالكلمات لاتستطيع وصف ابداعك
    وبصراحه وين كابكوم عنك المفروض يحطونك بدلا من شينجي ميكامي ذاك الوقت

اكسب مليون حسنه في ميزان حسناتك يوم الحساب
    من هذا الرابط
    http://www.blncyah.com/mlion.htm

وهذا رابط حقيبة المسلم
    http://www.soft4islam.com

Cool رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

اهلا اخي كريس

من هذا الرابط

وهذا رابط حقيبة المسلم

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله اللعبة كلها لم تعجبني لانني لا اتحكم بالشخصية سوى باطلاق الناس ثم الكلام في اللعبة مزعج لوكنت اتحكم بالشخصية لربما احببت النقاش ثم سرد القصة او فكرة اللعبة كانني اشاهد تقرير يعني لو كانت اللعبة فلما لكانت ارحم
    انا شريت اللعبة فقط من اجل مرحلة مدينة راكون ستي ( الجزء الثاني ) واصبت بخيبة امل بسبب تغيير وقصر العرض في بداية المرحلة و الغاء تفاصيل من المرحلة و سرعتها يعني لو بيدي كانت طردت الفريق يلي سوى هذه المرحلة وسجنتهم 10 سنين او كنت حولتهم زومبيات واقتلهم .... كم كانو سخفاء
    وبالنهاية اللعبة اسوء جزء شاهدته في حياتي يعني الاعمال التي تلغى منهم اجمل و ارقى بكثير من هذا الجزء السخيف جدا
    طبعا انا لعبت هذه اللعبة على Dolphin-emu وكانت سريعة

واشكرك اخي كرس على تعبك في الموضوع و ماشاء الله عليك فاجئتني

اهلا اخي كريس

من هذا الرابط

وهذا رابط حقيبة المسلم

اهلاً اخي العزيز chris
    و مبروك نقل الموضوع إلى المميزة مع انه المفروض يكون هناك من زمان ^^

لا ... فالفايروسات للاسف لايمكن السيطرة عليها ابدا ..
    اعطيك مثال
    المستر اكس و الوحوش التي كانت مع فلادمير في احداث روسيا و مرحلة البداية و التي تجري احداثها في رزدنت ايفل بروسكر اعتقد ان اسم الوحش ايفيان او المستر اكس ما اتذكر زين >.<
    المهم طيب نرجع شوي للكود فيونكا ^^
    لو اسمرت ألكسيا بالبقاء في الكبسولة مدة كافية يعني ما طلعت بدي ولا طلعت متأخر
    هل راح تقدر تسيطر على الفايروس ولا لا خلاص الفايروس الفيرونكا مستعصي ؟؟

كما اندمج خافيير مع نبات الفيرونيكا
    طيب ألكسيا نفس الحالة اندمجت مع نباتها الخاص و اصبحت النتيجة مختلفة قد يؤدي ذلك لإختلاف الطقس و الجنس و نوع التجربة و الفايروس الذي يكمن في جسد ألكسيا
    بس له ما انفصل خافيير عن النبته بعد الأضرار الكثيرة ؟؟
    و طبع التجارب و الفايروسات تتخلص من الجانب الضعيف كما حصل مع ألكسيا و وليام بعدما تخلص من ملامحه البشرية !!

اخي في الكسيا لم توضع النباتة في سبات بل وضعت النبته قريب من موقع الكسيا لتقدم الحماية لالكسيا عند عودتها وايضا لتحمي المكان ...
    وطبعا بسبب الجو البارد بقيت النبته محدودة الحركة والقوة ..
    عندي بعض الملاحظات البسيطة
    ألكسيا على ما اتذكر انها كانت تسيطر على النبته عن طريق تحريك يديها هذا دليل على انها جزئ منها + قبل ما تنهض ألكسيا ما ظهرت هالنبية و ففي فترة ظهور ألكسيا بدأت النبته بالهجوم

حامي ومرافق لمانويلا في المكان اذا حدث لها شيء
    طيب كأن في هنا تناقض
    النبته ما تحركت و هاجمت إلى بعد اندماج خافيير معها
    و اتذكر اننا مررنا في الحديقة و اقتربنا منها ولم تهاجمنا
    و نظراً لطقس و حرارة الجو لا يكون لها حدود و تتحرك و تهجم و تقتل !! اعتماداً على كلامك
    طيب سؤال نسيته
    المهم نهاية اللعبة بالنسبة لمنويلا 2 موت او حياة
    طيب إذا عاشت منويلا انت ما تقول ان ما يمكن السيطرة عليها و على الفايروس الموجود بداخلها و بالطبع ستتوقف عملية تبديل الأعضاء التي كانت تتلقاها يعني في النهايه بتتحول و و و
    انا اشوف ان نهاية موتها معقولة بالرغم من انها خيالية وما تحولت بس انا اشوفها معقولة اكثر من نهاية عيشها ولا انت شرايك ؟؟
    على اي حال اخوي كرس قد انقطع عن المنتدى الأيام القادمة لسبب معروف للكل يعني إذا ما رديت عليك بدري لا تحسبني اتهرب =/

مبدع ولله chris
    ارحم المنتدى شوي .. بتفجره بموضوعك

The Snipers

Two Months Left
    خلها شهر لان قريب بخلص شهر 2 ^^

خلها شهر لان قريب بخلص شهر 2 ^^
    لا بقى شهر و كم يوم إذا صار شهر بالضبط بعدلها ^^
    يا ويلي من كرس طلعت برا الموضوع ><
    التعديل الأخير تم بواسطة The Snipers ; 24-01-2010 الساعة 11:33 PM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

أهلا أخي العزيز chris وبسيطة لا تعتذر وأن تصل متأخر أفضل من ألا تصل أبدا

سوف تطور قسمنا على حساب الأقسام الأخرى يا عيني على التخطيط

ولما لا يا اخي الغالي فانت تستحق ذلك
    وان شاء الله يوما سوف تحصل عليها ..

أنت كسول ؟ مستحيل لو كان بإمكاني أن أعدل أخطائك لفعلت ذلك من أجلك

شكرا لك يا اخي فانت صديق رائع

كلامك مقنع جدا وربما نفس الشيء بالنسبة لليون وكراوزر لو عرفوا ما الذي يحدث لتغيرت خطتهم

صحيح

عن أي سؤال كنا نتحدث ؟ أرأيت منذ الآن نسيت السؤال ويبدو أنني لست الوحيد الذي يحتاج إلى جرعة تذكير ، تفضل يا سيد chris هذه الدفعة الأولى وهي جرعة خفيفة لإنعاش ذاكرتك ولو قليلا

اخي هذه الجرعات تعتبر جرعات زائدة وسوف تجعلني افقد الذاكرة كليا

أعتقد أن الخلل من السي دي الموجود عند الأخ صاحب الفيديو ربما تظهر الجملة بشكل خاطيء أخي الترجمة تقريبا صحيحة ولكن توجد أخطاء بسيطة يعني كلمة that مكررة مرتين والأصل هي that وبعدها the وعموما ليست مشكلة والمهم فهمنا معنى الجملة

صحيح ...

لا ليس بعد ، جسدي اكتسب مناعة ضد الجرعة وتأقلم مع الإنفجار وكما تعلم هذه ليست أول مرة أتعرض لها فقد حدث ذلك في الماضي (مدينة راكون) لذلك أحتاج إلى جرعة مضاعفة

هذا سوف يكون مكلف جدا ...

لا يمكن ويبدو أنك في هذه اللعبة كنت حذر جدا وتخاف على نفسك كثيرا

ماذا افعل علي ان اكون حذر عندما العب لعبة للمرة الاولة ..

هل تعرف لماذا لم أخبرك بذلك من قبل ؟ لأنك لم تسألني أبدا you never asked ، هل تتذكر في الجزء الثاني من ميتال جير بالقرب من نهاية اللعبة عندما يتقابل رايدن مع سنيك ويستعيد أسلحته ؟ رايدن سأله لماذا لم تخبرني أن أولجا معنا ؟ فقال له سنيك أنت لم تسأل أبدا

هل تقصد اني رايدن وانت سنيك شيء لطيف

فهمت الفكرة ولكن كيف يغير الفايروس نفسه وينتج لنا مضاد ؟ لا نريد الدخول في تفاصيل طبية معقدة ، إذا تعرف الجواب ويمكنك تبسيطه فلا تبخل علينا ولكن إذا شعرت أنه سؤال سخيف وليس له داعي فتجاهله

اخي ما يحدث ان الفايروس كما نعلم يسيطر على النواة في الخلايا ليقوم بالتكاثر ما يحدث ان طبيعة اجساد البشر كما نعلم مختلفة بختلاف البيئة التي يعيشون فيها ففي افريقيا الناس سود البشرة
    بعكس الاوروبيين .. وعندما يسطر الفايروس على جسم الشخص فانه يبدا بالتكاثر مع الاستفادة من حمضه النووي مما يمكن الفايروس من الحصول على معلومات عن البيئة المحيطة والتي من خلالها يقوم بتغييرات معينة تتوافق والبيئة المحيطة لتمكنه من التاقلم معها ..

لا هذا ولا ذاك ، في أحد الملفات مكتوب أن خافيير نشر الفايروس في المكان عمدا حيث قام خافيير ورجاله بإعتقال الناس وحقنهم بالتي فايروس ليتحولوا إلى زومبيات ويبقيهم محبوسين وعندما يصل دخلاء يقوم بإطلاق الزومبيات عليهم

ولكن يا اخي من رايناهم في السجون اكثرهم جنود من جنود خافيير
    فاين هم الناس الذي يتحدث عنهم الملف ..

كما قلت في الأعلى مكتوب في الملف أنهم وقفوا ضد خافيير وقرر معاقبتهم عن طريق تحوليهم إلى زومبيات ، أنظر إلى الملف
    http://projectumbrella.net/articles/...-Zombies-Notes

شكرا على الملف يا اخي الغالي
    اخي انت قلت كلمة جوهرية او لنقل الملف
    حيث اشار الى ان من وقف ضده ولكننا لم نرى اي سكان في السجون بل وجدنا جنود واعتقد ان السكان الذي يتحدث عنهم الملف هم من وجدنا جثثهم في الممر المليء بما يشبه شباك العنكبوت حيث سمعنا ليون يقول ( ضحايا خافيير )
    مما يعني ان الملف بالاشارة يشير الى هؤلاء ومن في السجن جنود كما رايناهم ..

أتذكر البق ولكن لا أتذكر الشباك ، ممكن جرعة ثانية من التذكير ؟ أخي ألم تتحدث عن هذه الغرفة في القسم الأول من تحليل هذه المرحلة ؟

اعدة ذكرها للشرح
    اخي هيا تشبه الشباك الحمراء اذا كنت تتذكر ..

أتذكر أن بعدها كراوزر أو ليون قال لها لنذهب إلى ذلك المكان أو دلينا إليه أو شيء من هذا القبيل

لا يحتاج الامر لذكر كل شيء ..

إنها النبتة العملاقة التي استخدمها خافيير للتحول أليس كذلك؟

صحيح

يقوم بقتلهم ؟ يا رجل هل أنت متأكد من ذلك ؟ أتذكر أنه كان يتجه نحوي بدون أن يقتل باقي الوحوش يعني أقاتلهم جميعا في نفس الوقت (شبيه ستيف والزومبيات) ، أعتقد أنك كنت متفق مع هذا الوحش

اخي يبدو انك في بداية الامر عندما نزل باتجاهي قمت باطلاق النار على الزومبيات وفجاة واذ به يتوجه الي بسرعة وهنا قام بضرب الزومبيات بمخالبه فقتلهم حتى وصل لي فقتلته ..

أتذكر أنه قال سوف أعطيك موتك الذي تتمناه أو شيء من هذا القبيل

في الحقيقة اتذكر انه قال له الجملة الاخرى ..

بالنسبة لتحليل كابكوم لا تنسى أن خافيير استخدم أيضا فايروس التي فيرونيكا بعد التي فايروس

اخي انا معجب بتحليل كابكوم الا ان هناك امر غريب في التحليل لم يجب على سؤال كبير ..
    كيف التي فايروس والفيرونيكا يحولوا زوجته الى هذا المخلوق البرمائي العملاق الذي يطلق الاشواك وله اذرع ... الخ
    يعني لايمكن ان يحدث هذا لشخص يعني لو تحولت الى ما يشبه ليزا تريفور .. او لو تحولت الى شكل اخرى يعني شبيه بالتايرنت او وحش ستيف قلنا حسنا
    بينما هذا الوحش الغريب كليا ... هذا الامر جعلني اضع تحليل من عندي ..

ولكن السؤال أيهما هو الأصح ؟

كلاهما صحيح ولك ان تختار عزيزي القارىء ما تريد

( أصلا لو كان شينجي موجود لكان التحليل صحيح وبدون ثغرات وكنت أنت بنفسك ستقنتع به )

لكان وفر الكثير من الوقت علي في التحليل ولكنت الان اضع اسئلة واجوبة فقط ..

فكرة حقن خافيير لزوجته بالفايروس تشبه فكرة حقن مانويلا بالفايروس وأيضا فكرة أخذ دماغها ووضعه في وحش تشبه فكرة أخذ الأعضاء البشرية من الفتيات ووضعه في مانويلا

قمت ببناء تحليلي على هذا المنطق ..

لماذا لم تقنتع بتحليل كابكوم وما هو الخطأ فيه ؟

كما ذكرت لك في السابق يا اخي السبب شكل الوحش وتحوله .. فهذا الامر لايفعله فايروس او اثنان او ثلاثة حتى ... فكيف بالفيرونيكا فايروس ..
    يعني الوحش كليا يبدو مخلوق اخر وجديد ولايحمل اي شكل بشري ..
    بينما كل الوحوش القديمة التي قابلناها كلها تظهر لك انها في السابق كانت بشرية ..

أنت عندما قلت على الوحش أنه من الغريب أن شكله من الأعلى يشبه الجمجمة البشرية فإنك كنت تقصد لأنه كان إنسان قبل أن يتحول أليس كذلك ؟

اخي من اجل ذلك ارفقت تحليل كابكوم ايضا
    ومن ناحية اخرى اخذ جزء من جسد زوجته قد يكون راسها مثلا ودمجه بوحش قيد النمو من الوحوش البرمائية ومع تغذيته بالفايروس تحولت الى هذا الشكل ..

لم تذكر لنا أن زوجة خافيير اسمها هيلدا

نسيت

لم يقل ذلك بل قال ليون أنت ابقى قريبا منه ثم قال كراوزر (هذه فكرة رائعة....إذا لم يحطمني طبعا) ورد عليه ليون (انت الوحيد الذي تستطيع فعل ذلك) ، ليس هذا نفس الحوار حرفيا بل تقريبي

اخي وما هو الاختلاف بين ما وضعته وبين هذا المهم انه قال له ان يبقى قريب من الوحش لكي يسهل قتاله فبسبب كبر حجمه سوف يصعب عليه اصابتك وانت قريب منه ..

ما هذه الكرات المتفجرة ؟ وما قصتها ؟

صدقا عندما رايتها ، اصبت بخيبة امل كبيرة
    والله شيء مضحك ومبكي في نفس الوقت كيف اصبحت لعبتنا تسير اكثر فاكثر نحو الخيالية ..
    اخي هذه الكرات هيا ما يشبه البذور ( الابواغ ) التي تستخدمها النباتات للتكاثر والانتشار ...
    وبسبب اندماج النبات مع خافيير وتغيير شكله وتكوينه فيزيائيا اصبحت هذه البذور ( الابواغ ) متفجرة بسبب الفيرونيكا فايروس الحارق

لماذا خافيير فقد السيطرة على نفسه ؟

اخي تعرضه المستمر للاصابة ، جعل الفايروس يشعر بان هذا الجزء منه يسبب ضعف فيه فقرر استهلاكه كليا والتخلص منه .. كما حصل للدكتور ويليام عندما تقتله في المعركمة الثانية ويتغيير كليا ..

بالمناسبة إذا تأخرت في إطلاق الرصاص عليه سوف ينهض من جديد ويسترجع جزء من طاقته

الحمد لله لم يحصل هذا الامر ..

هو قال لماذا لم تفقد وعيها

اخي فكر في هذه الجملة وبالجملة السابقة .. يعني وعيها لا يتناسب مع الجملة او تركيب الجملة بالكلية
    ولكن ضميرها ، يتناسب على اعتبار انها لماذا لا تصبح شريرة ، رغم ما تحمله من فايروس ، وايضا وقفت ضد ابيها .. الخ

هو قال أنتي لديكب إلتزام يجعلكي تعيشين....من أجل الفتيات التي يعشن بداخلك (يقصد الأعضاء البشرية المزروعة من الفتيات اللواتي تم اختطافهن)

قمت باضافة هذه الجملة في التحليل
    وفي الحقيقة يا اخي للاسف كما تعلم انا لعبتها مرة واحدة وكنت اسمع الحوار واترجمه في راسي وعندما اكتب التحليل لا اتذكره حرفيا الا انني اكون اتذكر فكرته ومعناه ..

لماذا لم تتحول مانويلا بعد كل هذه المدة ؟ وكيف سوف يعالجوها ؟ أم انه لا يوجد أمل فإما أن تتحول أو يقتلوها ؟ ما هو مصيرها ؟

اخي كنت انتظر ان يسئل احد هذا السؤال ..
    اخي ما انقذ حياة مانويلا هو كمية الدماء التي استخدمتها في قتالها ضد ابيها مما جعل جسدها يفقد الكثير من الفايروس .. هذا الامر جعل الفايروس يصبح ضعيف في جسد مانويلا ، مما جعل مقاومتها الداخلية تضعف دور الفايروس كثيرا .. وطبعا مع الرعاية الطبية الكاملة سوف يكون فرصة تاثير الفايروس كليا عليها بعيدة .. الى ان يجدوا علاج لها ..
    واذا تحولت للاسف سوف يتم قتلها مالم يفكر الجيش بدراستها وهيا متحولة لمعرفة سر هذه الاسلحة اكثر ..
    مصيرها سوف يبقى مجهول .. الا ان ما نعرفه هو انها لن تكون بخير فهيا الان وحيدة .. وبين ايدي القوات العسكرية ..

الان سوف اضيف هذا السؤال الى التحليل بما ان الاخ النمسس قام بسؤاله وبذلك فتح السؤال السري ...

ليون قال جرح كراوزر لم يتم معالجته أبدا وأنه لم يعد إلى الجيش ولا أحد يعلم إلى أين ذهب

قمت باضافة هذه الفقرة ايضا وشكرا لك على اضافتها ..

كراوزر شاهد ويسكر ثم قال (من هو هذا الرجل ؟ هل هو ويسكر الذي كان يتحدث عنه ليون؟) ....الخ

اخي بالعكس كراوزر لم يرى ويسكر ...
    ولكن المشهد كان اخراجي درامي ان ياتي مشهد ويسكر وكراوزر يتسائل من هو .. ؟
    ولو شاهد ويسكر لكان انذهل مثلا او سئل ليون ان ينظر .. او شيء من هذا القبيل او لكان المشهد الاخراجي في هذه اللحظة هو ان ياتي مشهد ويسكر ايضا ينظر للطائرة ...

بالعكس يا أخي لم يقل لطيف ، بل قال أنت قاسي يا ليون ، حتى أنك لم تستطع دعمها أو رفع معنوياتها وهي لديها قوة هائلة وأمامها مستقبل مشرق ، نحن جهتان مختلفتان في نفس قطعة النقد (وجهان لعملة واحدة إن صح التعبير)

هل انت متاكد انه قال قاسي .. لاني على ما اذكر قال نايس .. او شيء من هذا القبيل فهل ممكن ان تاتينا بالحوار يا اخي الغالي

ويسكر كالعادة في هذا الجزء يظهر لثواني معدودة ثم يختفي ولا أدري ما قصة كابكوم وتهمشيه بهذه الطريقة
    بالمناسبة ألا تلاحظ أن ويسكر شكله غريب ومختلف عما رأيناه من قبل ؟ هو يشبه قليلا هذا

حرام عليك يا اخي هذه الصورة البشعة
    ولكن هناك امر اكثر غرابة .. حيث ان عيون ويسكر كانت عادية وليست حمراء كما نعرفها ..
    بل كانت نظراته عادية ..

بالمناسبة لماذا لم تذكر حوارات أو أفكار كراوزر في المراحل الخاصة به ؟ يعني مثلا مشهد التصافح بين ليون وكراوزر حيث قال كراوزر وطبعا هو يفكر في نفسه (حسنا يبدو أنني مجرد بيدق في هذه اللعبة)

اخي حرام عليك هل تريدني ان احفظ كل شيء ..
    يعني احفظ اللعبة واحفظ اهم الحوارات .. واحاول ان تذكرها في لحظة كتابة التحليل ..
    حرام عليك يا اخي كيف سوف ادقق على كل التفاصيل ..

والعديد من الجمل الأخرى التي قالها وهي مهمة جدا للقصة

اخي على اية حال سوف اضيفها في تحليل كراوزر
    بس ممكن ان ترسلها لي على الرسائل الخاصة يعني لتساعدني حتى لا انسى شيء ..

بالنسبة لكيفية إنتشار الفايروس في القرية ، لماذا لم يغضب خافيير عندما أصيبت زوجته بالمرض ؟
    ولماذا فعل كل هذا بعد إصابة ابنته بينما زوجته لم يفعل شيء بعد إصابتها ؟

اخي في البداية كان خافيير مهتم بمحاولة انقاذ زوجته ، وايضا كانت ابنته الصغير بجواره فخففت احزانه على زوجته . كما انه في البداية لم يهتم او يدقق كثيرا على سبب الاصابة ..
    ولكن عندما اصيبت ابنته اختلف الامر كثيرا .. فاصابه الغضب الشديدج فهو سوف يفقد كل شيء ..
    فقرر الانتقام
    اخي الامر مثل رجل يركب حصان فيسقط عنه فيصاب .. في البداية لن يركز على الحصان بانه السبب ، ولكنه بمجرد ما يسقط مرة اخرى يركز على ان المشكلة في الحصان

الذي أعرفه أن مانويلا كانت تعرف أنها مصابة بالفايروس وأنها هي التي أخبرت الأطباء عن ما حدث وليس العكس ، الأطباء حاولوا علاجها من المرض ولم يستطيعوا وأخبرتهم مانويلا أن خافيير حقنها بالفايروس لعلاجها من المرض وبعدها خافيير قتل الأطباء لأنه لم يكن يريد أن يعرفوا عن هذا الأمر أليس كذلك ؟ لا تنسى أن مانويلا قالت ( انهم اطبائي ... انه خطائي انا .. لقد جعلتهم يخبروني كيف هم عالجوا مرضي .. وبعد ذلك ابي قتلهم .. ) وهي تقصد بكلامها أنها جعلت خافيير وجماعته يخبرونها كيف عالجوا مرضها ثم أخبرت الأطباء وبعدها حدث ما حدث

بالعكس يا اخي الفكرة الصحيحة والدقيقة ان الاطباء اخبروا مانويلا كيف قاموا بعلاجها وانقاذ حياتها ، فمانويلا كانت تنتظر الموت الا انها لم تمت فتعجبت الامر .. وبدات تصر على معرفة سر نجاتها .. ولماذا تشعر بالم بيدها .. ولماذا يدها غريبة الشكل .. وبسبب اصراراها اخبرها الاطباء بما يحصل فاصيبت مانويلا بحزن شديد وقررت الهرب من منزل ابيها وهنا علم والدها بما حدث ، فقام بقتل الاطباء جميعا بسبب هذا الامر .. وبدا يبحث عن ابنته لتجري الاحداث بعدها بسرعة ..
    يعني فكر بها قليلا يا اخي الغالي من غير المنطق ان تقوم مانولاي باخبار الاطباء بالامر ثم تهرب ...
    اخي الفكرة الصحيحة هيا التي اشرت اليها في التحليل يا اخي ...

ما هو هذا المرض الذي انتشر في القرية وأصيبت به مانويلا وأمها هيلدا ؟
    هل هو معدي ؟
    لماذا لم يصاب خافيير بهذا المرض ؟

انه مرض نادر ، ليس معدي .. يشبه السرطان والعياذ بالله عافانا وعافاكم الله
    يدمر خلايا الجسم كليا .. طبعا اسم المرض غير معروف ..
    وعدم اصابة خافيير لانه لم يكن يتجه الى القرية ابدا ويبدو ان زوجته وابنته كانتا طيبتان ويتجهون الى القرية لتقديم المساعدة ..

ما هو اسم العميل السري الذي ساعد مانويلا على الهرب ؟
    توجد معلومات بسيطة عن ماضيه وكيف أصبح يعمل مع ليون وكراوزر

يا اخي كابكوم لم تخبرنا عن اسمه فكيف لي ان اعرف

لم تخبرنا كيف وصلت المخلوقات (كيفية نقلها) ؟ على سبيل المثال في الجزء الخامس ذلك الخفاش الضخم داخل الشاحنة الذي خرج منها بعد اصطدامها

اخي تم استخدام القوارب عبر النهر فالطرق الجبلية وعرة وتشكل مشكلة كبيرة في نقل اشياء خطيرة مثل هذه الاشياء ..
    اعتمد خافيير على النهر في نقل هذه الوحش ..

ما هي الوحوش التي من صنع خافيير وتجاربه ؟

هيلدا ... نبات فيرونيكا .. الوحش الشبيه بستيف .. الزومبيات ... البق الكبير .. السمك المتوحش ... واخيرا خافيير نفسه ..

يعني أفهم من كلامك أن العالم يعمل لمصلحة ويسكر ، رغم أنه مكتوب في أحد الملفات أن ويسكر باع التي فيرونيكا فايروس لخافيير والذي فهمته أن ويسكر وخافيير تقابلا وجها لوجه وتمت الصفقة بينهما ، ولكن حسب كلامك فإنه كان هناك إتصال هاتفي بين ويسكر وخافيير وبعدها أرسل ويسكر العالم لينجز الصفقة أليس كذلك؟

اخي لو فرضنا انهما تقابلا ايضا وويسكر اعطاء الفايروس لخافيير .. فما علاقة عالم الامبريلا السابق بالموضوع .. ولماذا المعلومات التي وصلت لليون من وجود عالم سابق من الامبريلا يعمل مع خافيير ويبيعه سلاح جرثومي ... الخ
    يعني هنا تناقض في القصة ...
    اخي ما حدث هو ما شرحته بالتحليل ويسكر عقد صفقة مع خافيير ولكن لم يتقابلى وفي المقابل ارسل ويسكر عالم الامبريلا مع العينة لبيعها لخافيير ولكي يعلم خافيير كيف يتعامل مع هذه العينة وايضا عينات التي فايروس وايضا يبيعه الوحوش السابقة الخاصة بالامبريلا ...
    طبعا بقي العالم هناك يتابع التجارب مع خافيير من اجل ابنته ..
    بينما ويسكر وصل لاحقا لمراقبة ماذا حدث وجمع البيانات عن المعركة ..
    وهناك تحليل اخر اكثر دقة تركته للتحليل المتعلق بربطة الاحداث بالقصة القديمة ..

أيضا مكتوب في الملف أن سبب أو دوافع ويسكر لبيع الفايروس مجهولة ، طبعا السبب كما قلت أنت لتسجيل بينات المعركة ومعرفة تأثير الفايروس أليس كذلك؟

صحيح

أخي أنظر إلى هذا الملف عن ويسكر حيث يتحدث مع شخص ما ، من هو هذا الشخص؟ ومن يقصد ويسكر عندما قال الفتاة الآسيوية هل إيدا أم فتاة أخرى ؟ وما هي الصفقة ؟ بإختصار لم أفهم شيء من الملف وأرجو أن تشرحه كله

اخي هذا الملف كنت وفرته من اجل ربط القصة
    ولكني سوف اجيبك على بعض اسئلتك
    اخي هو يقصد فعلا ايدا وانج .. وهذه الرسالة ارسلها ويسكر الى شخص ( ؟؟؟ )
    لن اخبرك اكثر اترك الامر للتكملة باذن الله

تقصد كراوزر ، وللأسف لم كابكوم لم توضح لنا كيف التقى كراوزر بويسكر والحوار الذي دار بينهما سواء من خلال عرض أو ملف

للاسف ويسكر مهمش جدا
    وكراوزر لم نستفد شيء من المعلومات لكي نستفيد منها بمعرفة ماذا حدث لاحقا ... فهل سوف نرى جزء اخرى يظهر فيه كراوزر لنعرف اكثر ماذا حدث معه .. ؟

صحيح وحش تصميمه غريب وسييء ورغم أنه نحيف ولكنه مزعج جدا في قتاله ، أما كيف يأكل أعتقد أنه يأكل مرة واحدة في السنة أو أنهم يعطوه أصغر وجبة في العالم
    ولكن فعلا ماذا يأكل برأيك ؟

اخي انه يعيش على الدماء .. والحشرات كما الخفافيش ..

هل الرقم 3 يدل على النوع الثالث منه مثلا أم أنه مجرد اسم لا أكثر ولا أقل ؟

صحيح .... هو رقم الوحش فيبدو ان الرقم 1 و 2 تجارب فاشلة او لا تصلح للمنطقة الاستوائية

وأفهم من كلامك أن ويسكر لديه أكثر من عينة للتي فيرونيكا وأن العينة التي اعطاها للعالم لم تكن الوحيدة لديه أليس كذلك؟

نعم فويسكر لن يكون غبي لينتج عينه واحدة من جسد ستيف .. بل سوف ياخذ العينة ويحاول ان يزيدها لكي يستفيدوا منها في تجاربهم

صحيح لو لم يحقن نفسه بالفايروس لمات ولم يحدث التحول وكان يجب على كابكوم أن ترينا عرض لخافيير وهو يحقن نفسه أو تذكر هذا الأمر في ملف وصدقت فعلا تحول خرافي (يذكرني بالجزء الرابع تحول سالازار وحارسه عندما دخلا إلى النبتة وفي الجزء الخامس تحول ارفينج ولو أنه مختلف)

صحيح

يعني لو ويسكر الذي قام بالصفقة كان خافيير سيحاول قتله وطبعا معروف أنه سوف يحدث العكس

هو أيضا لا يملك المال الكافي لإنتاج الوحوش بأعداد كبيرة أليس كذلك ؟

بالعكس يا اخي لديه المال الكافي والا لماذا لديه هذا الجيش الكبير
    ولكنه غير مهتم بصناعة الوحوش .. بل مهتم بانقاذ ابنته فقط .. ولعجته بعض الوحوش والتي قرر ان يضيفها لحرسه ولتساعده في التخلص من اعدائه

شكرا لك على المعلومات وأخيرا عرفنا أنها كولومبيا ، كابكوم يبدو أنها خافت من الذي حصل أيام الجزء الخامس عندما قالت الناس أن اللعبة فيها عنصرية ، لم أكن أعلم أنك تعرف اللغة الإسبانية ما شاء الله عليك ( يبدو أنك تعلمت اللغة من كلام القرويين في الجزء الرابع )

تعليمك يا استاذ

ما معنى اسم هيلدا (زوجة خافيير) ؟

هيلدا من الاسماء الالمانية .. والذي يعني ( المراة المحاربة )
    وايضا يطلق هيلدا او اسم هيلدا يعني ( الحامي - PROTECTOR )

في بداية المرحلة قال ليون عن خافيير أنه تاجر مخدرات سابق ، يعني توقف عن تجارة المخدرات وأصبح يعمل في تجازرة الأعضاء البشرية والوحوش والفايروس أليس كذلك ؟

ليس شرط .. فكلمة انه تاجر مخدرات سابق لا تعني انه استقال من التهريب .. بل قد تعني انه قديم
    وهنا المعنى ان خافيير رجل مخدرات سابق اي قديم في هذه التجارة وهذه العملية ..
    الا انه بعد مرض زوجته وابنته اهتم اكثر بالفايروسات والوحش واهمل تجارة المخدرات ..

من هو باحث الأمبريلا وما اسمه ؟

للاسف كابكوم لم تذكر لنا اي تفاصيل .. الا انه امريكي وبالتحديد من العلماء الذين نجو من كارثة مدينة راكون

عندما رأيناه ميت لم يكن شكله أو جثته واضحة لأنه مغطى بالنبات والشجر هل توجد أي صورة واضحة له ؟

لاسف لا .. ولولا كلام ليون وكراوزر لما تعرفنا اليه

ماذا يقصد ليون عندما رأى أول زومبي في المرحلة أنه فيه شيء مختلف ؟ ، هل هو زومبي أم لا ؟ وهل هو مصاب بالتي فايروس مثل الزومبيات العادية أم زومبي من نوع آخر وهو مصاب بفايروس التي فيرونيكا؟ أم كلاهما معا (فايروس التي مع التي فيرونيكا) ؟ (يبدو أنك نسيت أن تضع هذا السؤال ولكني أخيرا تذكرته ويبدو أن جرعة التذكير بدأت تأخذ مفعولها تدريجيا الآن ولو أن ذلك حدث في وقت متأخر ولكن هذا أفضل من لا شيء )

يبدو ان الدواء قد اثمر ...
    اخي الاختلاف ان هذا الزومبي ليس كالزومبيات التي يعرفها ليون والتي كانت تهاجم مباشرة
    كم انه لايبدو عليه اي اصابة او جروح تثير الشك بل يبدو مثل شخص عادي حتى كراوزر لم ينتبه للامر وليون ايضا الا انه شك بطريقة حركته

وشكرا لك يا اخي الغالي على اسئلتك المفيدة والرائعة
    ونقاشك الطيب

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris وألف مبروك على نقل الموضوع إلى المواضيع المميزة ويستحق ذلك بجدارة وصدقا الخطوة متأخرة يعني كان من المفترض أن ينقل الموضوع إلى المميزة قبل أن تكتبه أصلا لأننا عرفنا أن ظهوره أن كاتبه هو chris

ولما لا يا اخي الغالي فانت تستحق ذلك
    وان شاء الله يوما سوف تحصل عليها ..
    أشكرك على ثقتك بي وتسلم على كلامك الجميل ولكن من يدري ربما أكون قد غادرت المنتدى قبل أن أصبح مراقب يعني كما تعلم لن أبقى في المنتدى إلى الأبد

شكرا لك يا اخي فانت صديق رائع
    لا شكر على واجب والله يخليك وأنت صديق أروع أعلم أن ما يحدث معك ليس كسل بل استراحة محارب

اخي هذه الجرعات تعتبر جرعات زائدة وسوف تجعلني افقد الذاكرة كليا
    سوف تفقدها مؤقتا وبعد مرور الوقت سوف تسترجعها تدريجيا مثل آرك تومسون بطل الجن سورفايفر 1

هذا سوف يكون مكلف جدا ...
    نعم ولكن في النهاية الأمر يستحق ذلك

ماذا افعل علي ان اكون حذر عندما العب لعبة للمرة الاولة ..
    صحيح لأن أول مرة هي أصعب مرة ولكني استفدت كثيرا من العروض التي ظهرت قبل إصدار اللعبة

هل تقصد اني رايدن وانت سنيك شيء لطيف
    صحيح ههههههههههههه ولكن العكس أفضل فأنت الأنسب لدور سنيك

اخي ما يحدث ان الفايروس كما نعلم يسيطر على النواة في الخلايا ليقوم بالتكاثر ما يحدث ان طبيعة اجساد البشر كما نعلم مختلفة بختلاف البيئة التي يعيشون فيها ففي افريقيا الناس سود البشرة
    بعكس الاوروبيين .. وعندما يسطر الفايروس على جسم الشخص فانه يبدا بالتكاثر مع الاستفادة من حمضه النووي مما يمكن الفايروس من الحصول على معلومات عن البيئة المحيطة والتي من خلالها يقوم بتغييرات معينة تتوافق والبيئة المحيطة لتمكنه من التاقلم معها ..
    أخيرا وضحت الصورة وشكرا لك على الإجابة ، درس أحياء ممتاز يا أستاذ

ولكن يا اخي من رايناهم في السجون اكثرهم جنود من جنود خافيير
    فاين هم الناس الذي يتحدث عنهم الملف ..

شكرا على الملف يا اخي الغالي
    اخي انت قلت كلمة جوهرية او لنقل الملف
    حيث اشار الى ان من وقف ضده ولكننا لم نرى اي سكان في السجون بل وجدنا جنود واعتقد ان السكان الذي يتحدث عنهم الملف هم من وجدنا جثثهم في الممر المليء بما يشبه شباك العنكبوت حيث سمعنا ليون يقول ( ضحايا خافيير )
    مما يعني ان الملف بالاشارة يشير الى هؤلاء ومن في السجن جنود كما رايناهم ..
    لا شكر على واجب وبالعكس يبدو أن الملف يتحدث عن جنود خافيير حيث مكتوب في العنوان زومبيات خافيير ، يعني بعض جنود خافيير لم يعجبهم الوضع وثاروا عليه

يوجد ملف آخر عن السكان وعنوان الملف هو زومبيات القرية

ويوجد ملف ثالث عن زومبيات السد (عمال السد)

فما رأيك ؟

اعدة ذكرها للشرح
    اخي هيا تشبه الشباك الحمراء اذا كنت تتذكر ..
    تذكرتها ( الجرعة تعمل )

لا يحتاج الامر لذكر كل شيء ..
    حسنا كما تريد سير chris

اخي يبدو انك في بداية الامر عندما نزل باتجاهي قمت باطلاق النار على الزومبيات وفجاة واذ به يتوجه الي بسرعة وهنا قام بضرب الزومبيات بمخالبه فقتلهم حتى وصل لي فقتلته ..
    لم أكن أعلم وأعتقد أن ذلك لم يحدث معي لأنني كنت مستعجل ورميت عدة قنابل يدوية ومات الوحش بسرعة قبل أن يقتل الزومبيات

في الحقيقة اتذكر انه قال له الجملة الاخرى ..
    ليست مشكلة والمعنى ليس مختلف كثيرا

اخي انا معجب بتحليل كابكوم الا ان هناك امر غريب في التحليل لم يجب على سؤال كبير ..
    كيف التي فايروس والفيرونيكا يحولوا زوجته الى هذا المخلوق البرمائي العملاق الذي يطلق الاشواك وله اذرع ... الخ
    يعني لايمكن ان يحدث هذا لشخص يعني لو تحولت الى ما يشبه ليزا تريفور .. او لو تحولت الى شكل اخرى يعني شبيه بالتايرنت او وحش ستيف قلنا حسنا
    بينما هذا الوحش الغريب كليا ... هذا الامر جعلني اضع تحليل من عندي ..
    كلامك مقنع جدا

كلاهما صحيح ولك ان تختار عزيزي القارىء ما تريد
    أختار تحليلك أنت أتمنى لو أنك تواجه كابكوم وتكشف أخطائهم لأنك سوف تحرجهم

لكان وفر الكثير من الوقت علي في التحليل ولكنت الان اضع اسئلة واجوبة فقط ..
    صحيح

قمت ببناء تحليلي على هذا المنطق ..
    دائما كلامك منطقي وواضح

كما ذكرت لك في السابق يا اخي السبب شكل الوحش وتحوله .. فهذا الامر لايفعله فايروس او اثنان او ثلاثة حتى ... فكيف بالفيرونيكا فايروس ..
    يعني الوحش كليا يبدو مخلوق اخر وجديد ولايحمل اي شكل بشري ..
    بينما كل الوحوش القديمة التي قابلناها كلها تظهر لك انها في السابق كانت بشرية ..
    كلامك صحيح ، هذا الوحش كيف تم صناعته يعني من أي فايروس تحول إلى هذا الشكل ؟

اخي من اجل ذلك ارفقت تحليل كابكوم ايضا
    ومن ناحية اخرى اخذ جزء من جسد زوجته قد يكون راسها مثلا ودمجه بوحش قيد النمو من الوحوش البرمائية ومع تغذيته بالفايروس تحولت الى هذا الشكل ..
    صحيح وتم تغذيته بفايروسات التي والفيرونيكا معا أليس كذلك ؟

نسيت
    سوف أقوم بتوفير الدفعة الثانية من جرعة التذكير إلى وقتها المناسب لأنها تحتاج إلى بعض الوقت من أجل تحضيرها

اخي وما هو الاختلاف بين ما وضعته وبين هذا المهم انه قال له ان يبقى قريب من الوحش لكي يسهل قتاله فبسبب كبر حجمه سوف يصعب عليه اصابتك وانت قريب منه ..
    حسنا لا توجد أي مشكلة واهدأ يا سيدي وخذ نفس عميق

صدقا عندما رايتها ، اصبت بخيبة امل كبيرة
    والله شيء مضحك ومبكي في نفس الوقت كيف اصبحت لعبتنا تسير اكثر فاكثر نحو الخيالية ..
    اخي هذه الكرات هيا ما يشبه البذور ( الابواغ ) التي تستخدمها النباتات للتكاثر والانتشار ...
    وبسبب اندماج النبات مع خافيير وتغيير شكله وتكوينه فيزيائيا اصبحت هذه البذور ( الابواغ ) متفجرة بسبب الفيرونيكا فايروس الحارق
    والله فعلا تخريف ما بعده تخريف ، ويا عيني أبواغ متفجرة

اخي تعرضه المستمر للاصابة ، جعل الفايروس يشعر بان هذا الجزء منه يسبب ضعف فيه فقرر استهلاكه كليا والتخلص منه .. كما حصل للدكتور ويليام عندما تقتله في المعركمة الثانية ويتغيير كليا ..
    يعني الفايروس لا يمكن السيطرة عليه أبدا مهما حاول أي شخص تعديله ، حتى ويسكر رغم قوته الخارقة وخبرته الكبيرة في الفايروسات رأيناه في الجزء الخامس كان يحتاج إلى أخذ حقنة أوروبوروس كل فترة للسيطرة على فايروس السلف داخل جسده وأيضا بعد تحوله في نهاية اللعبة بدأ يفقد السيطرة تدريجيا على الأوروبوروس ، ربما الإستثناء الوحيد هو ويسكر في الكود فيرونيكا وفي جزء أمبريلا أيضا حيث كان بداخله فايروس السلف وكان مسيطر عليه 100% ولا يحتاج إلى حقنة أو أي شيء ولكن للأسف كابكوم خربت القصة في الجزء الخامس

الحمد لله لم يحصل هذا الامر ..
    الحمد لله ، لقد حصل معي ذلك ولكن ليس في أول مرة لأنني قتلته فورا ولكن عندما أعدت اللعبة مرة ثانية جربت هذه الحركة

اخي فكر في هذه الجملة وبالجملة السابقة .. يعني وعيها لا يتناسب مع الجملة او تركيب الجملة بالكلية
    ولكن ضميرها ، يتناسب على اعتبار انها لماذا لا تصبح شريرة ، رغم ما تحمله من فايروس ، وايضا وقفت ضد ابيها .. الخ
    كلامك صحيح

قمت باضافة هذه الجملة في التحليل
    وفي الحقيقة يا اخي للاسف كما تعلم انا لعبتها مرة واحدة وكنت اسمع الحوار واترجمه في راسي وعندما اكتب التحليل لا اتذكره حرفيا الا انني اكون اتذكر فكرته ومعناه ..
    شكرا على الإضافة وبسيطة يا أخي كلنا ننسى أحيانا

اخي كنت انتظر ان يسئل احد هذا السؤال ..
    اخي ما انقذ حياة مانويلا هو كمية الدماء التي استخدمتها في قتالها ضد ابيها مما جعل جسدها يفقد الكثير من الفايروس .. هذا الامر جعل الفايروس يصبح ضعيف في جسد مانويلا ، مما جعل مقاومتها الداخلية تضعف دور الفايروس كثيرا .. وطبعا مع الرعاية الطبية الكاملة سوف يكون فرصة تاثير الفايروس كليا عليها بعيدة .. الى ان يجدوا علاج لها ..
    واذا تحولت للاسف سوف يتم قتلها مالم يفكر الجيش بدراستها وهيا متحولة لمعرفة سر هذه الاسلحة اكثر ..
    مصيرها سوف يبقى مجهول .. الا ان ما نعرفه هو انها لن تكون بخير فهيا الان وحيدة .. وبين ايدي القوات العسكرية ..
    يعني ربما لن يستطيعوا منعها نهائيا من التحول ولكن على الأقل تأجيل التحول لأطول فترة ممكنة ريثما يجدوا علاج لها ، وإذا تحولت فهذه مشكلة ومن يدري ماذا سيحدث ، وفعلا الآن محتجزة فهم لا يريدونها أن تؤذي الآخرين

الان سوف اضيف هذا السؤال الى التحليل بما ان الاخ النمسس قام بسؤاله وبذلك فتح السؤال السري ...
    هل تقصد التحليل السابق أم القادم ؟ إذا السابق فلم تضفه حتى الآن ، سؤال سري أين جائزتي المالية ؟

قمت باضافة هذه الفقرة ايضا وشكرا لك على اضافتها ..
    لا شكر على واجب

اخي بالعكس كراوزر لم يرى ويسكر ...
    ولكن المشهد كان اخراجي درامي ان ياتي مشهد ويسكر وكراوزر يتسائل من هو .. ؟
    ولو شاهد ويسكر لكان انذهل مثلا او سئل ليون ان ينظر .. او شيء من هذا القبيل او لكان المشهد الاخراجي في هذه اللحظة هو ان ياتي مشهد ويسكر ايضا ينظر للطائرة ...
    صحيح هي تبدو خدعة سينمائية يعني أتى مشهد ويسكر في نفس وقت تساؤل كراوزر ولهذا كنت أظن أنه كراوزر شاهده ، طبعا ويسكر لم يشاهد المروحية أليس كذلك ؟

هل انت متاكد انه قال قاسي .. لاني على ما اذكر قال نايس .. او شيء من هذا القبيل فهل ممكن ان تاتينا بالحوار يا اخي الغالي
    نعم متأكد ولم يقل نايس بل قال كرول ، هذا الحوار

You're cruel , Leon . Couldn't you make her feel proud!? She has a whole new life ahead of her. There's nothing left to say. For you and I, Leon... We're merely different sides of the same coin

أنت قاسي يا ليون . ألم تستطع أن تجعلها تشعر بالفخر!؟ هي لديها حياة جديدة كاملة أمامها. لم يعد هناك شيء لقوله. حيث أنا وأنت يا ليون...نحن مجرد جهات مختلفة لنفس العملة

حرام عليك يا اخي هذه الصورة البشعة
    ولكن هناك امر اكثر غرابة .. حيث ان عيون ويسكر كانت عادية وليست حمراء كما نعرفها ..
    بل كانت نظراته عادية ..
    يبدو أنني اخترت صورة خاطئة وفعلا شيء غريب أن عيونه ليست حمراء ويبدو أن كابكوم أصابها العمى

اخي حرام عليك هل تريدني ان احفظ كل شيء ..
    يعني احفظ اللعبة واحفظ اهم الحوارات .. واحاول ان تذكرها في لحظة كتابة التحليل ..
    حرام عليك يا اخي كيف سوف ادقق على كل التفاصيل ..
    أعرف ذلك يا أخي ، لو أنك لعبت اللعبة مرة واحدة فقط ثم لم ترى أي شيء عنها بعد ذلك وكتبت التحليل لقلنا حسنا ولكن لديك عروض اليوتيوب لمرحلة كراوزر كاملة وفيها كل الحوارات وكل شيء

اخي على اية حال سوف اضيفها في تحليل كراوزر
    بس ممكن ان ترسلها لي على الرسائل الخاصة يعني لتساعدني حتى لا انسى شيء ..
    حاضر يا سيدي الرئيس

اخي في البداية كان خافيير مهتم بمحاولة انقاذ زوجته ، وايضا كانت ابنته الصغير بجواره فخففت احزانه على زوجته . كما انه في البداية لم يهتم او يدقق كثيرا على سبب الاصابة ..
    ولكن عندما اصيبت ابنته اختلف الامر كثيرا .. فاصابه الغضب الشديدج فهو سوف يفقد كل شيء ..
    فقرر الانتقام
    اخي الامر مثل رجل يركب حصان فيسقط عنه فيصاب .. في البداية لن يركز على الحصان بانه السبب ، ولكنه بمجرد ما يسقط مرة اخرى يركز على ان المشكلة في الحصان
    الآن فهمت وصدقا تشبيه الحصان جميل

بالعكس يا اخي الفكرة الصحيحة والدقيقة ان الاطباء اخبروا مانويلا كيف قاموا بعلاجها وانقاذ حياتها ، فمانويلا كانت تنتظر الموت الا انها لم تمت فتعجبت الامر .. وبدات تصر على معرفة سر نجاتها .. ولماذا تشعر بالم بيدها .. ولماذا يدها غريبة الشكل .. وبسبب اصراراها اخبرها الاطباء بما يحصل فاصيبت مانويلا بحزن شديد وقررت الهرب من منزل ابيها وهنا علم والدها بما حدث ، فقام بقتل الاطباء جميعا بسبب هذا الامر .. وبدا يبحث عن ابنته لتجري الاحداث بعدها بسرعة ..
    يعني فكر بها قليلا يا اخي الغالي من غير المنطق ان تقوم مانولاي باخبار الاطباء بالامر ثم تهرب ...
    اخي الفكرة الصحيحة هيا التي اشرت اليها في التحليل يا اخي ...
    اها وضحت الصورة الآن ، كلامك صحيح ومنطقي ، يبدو أن تأثير جرعة التذكير منك جعلني أفهم الأمور مقلوبة

انه مرض نادر ، ليس معدي .. يشبه السرطان والعياذ بالله عافانا وعافاكم الله
    يدمر خلايا الجسم كليا .. طبعا اسم المرض غير معروف ..
    وعدم اصابة خافيير لانه لم يكن يتجه الى القرية ابدا ويبدو ان زوجته وابنته كانتا طيبتان ويتجهون الى القرية لتقديم المساعدة ..
    عافانا الله جميعا من هذه الأمراض

يا اخي كابكوم لم تخبرنا عن اسمه فكيف لي ان اعرف
    ألا تستطيع تخمين اسمه ؟

اخي تم استخدام القوارب عبر النهر فالطرق الجبلية وعرة وتشكل مشكلة كبيرة في نقل اشياء خطيرة مثل هذه الاشياء ..
    اعتمد خافيير على النهر في نقل هذه الوحش ..
    صحيح عبر النهر هو أكثر الطرق أمانا

هيلدا ... نبات فيرونيكا .. الوحش الشبيه بستيف .. الزومبيات ... البق الكبير .. السمك المتوحش ... واخيرا خافيير نفسه ..
    عدد قليل من الوحوش والبقية اشتراها من عالم الأمبريلا

اخي لو فرضنا انهما تقابلا ايضا وويسكر اعطاء الفايروس لخافيير .. فما علاقة عالم الامبريلا السابق بالموضوع .. ولماذا المعلومات التي وصلت لليون من وجود عالم سابق من الامبريلا يعمل مع خافيير ويبيعه سلاح جرثومي ... الخ
    يعني هنا تناقض في القصة ...
    اخي ما حدث هو ما شرحته بالتحليل ويسكر عقد صفقة مع خافيير ولكن لم يتقابلى وفي المقابل ارسل ويسكر عالم الامبريلا مع العينة لبيعها لخافيير ولكي يعلم خافيير كيف يتعامل مع هذه العينة وايضا عينات التي فايروس وايضا يبيعه الوحوش السابقة الخاصة بالامبريلا ...
    طبعا بقي العالم هناك يتابع التجارب مع خافيير من اجل ابنته ..
    بينما ويسكر وصل لاحقا لمراقبة ماذا حدث وجمع البيانات عن المعركة ..
    الآن فهمت يعني ويسكر أرسل العالم

وهناك تحليل اخر اكثر دقة تركته للتحليل المتعلق بربطة الاحداث بالقصة القديمة
    ما علاقة كل هذا بالقصة القديمة ؟ مرحلة أمريكا الجنوبية قصتها جديدة ولا توجد في الأجزاء القديمة

اخي هذا الملف كنت وفرته من اجل ربط القصة
    ولكني سوف اجيبك على بعض اسئلتك
    اخي هو يقصد فعلا ايدا وانج .. وهذه الرسالة ارسلها ويسكر الى شخص ( ؟؟؟ )
    لن اخبرك اكثر اترك الامر للتكملة باذن الله
    حسنا ننتظر التكملة

للاسف ويسكر مهمش جدا
    وكراوزر لم نستفد شيء من المعلومات لكي نستفيد منها بمعرفة ماذا حدث لاحقا ... فهل سوف نرى جزء اخرى يظهر فيه كراوزر لنعرف اكثر ماذا حدث معه .. ؟
    صحيح ويسكر مهمش بشكل غريب أما كراوزر لم نعرف عنه سوى القليل ولا أعتقد أننا سوف نرى جزء آخر عن قصته

اخي انه يعيش على الدماء .. والحشرات كما الخفافيش ..
    حسنا

صحيح .... هو رقم الوحش فيبدو ان الرقم 1 و 2 تجارب فاشلة او لا تصلح للمنطقة الاستوائية
    صحيح

نعم فويسكر لن يكون غبي لينتج عينه واحدة من جسد ستيف .. بل سوف ياخذ العينة ويحاول ان يزيدها لكي يستفيدوا منها في تجاربهم
    كلامك صحيح

بالعكس يا اخي لديه المال الكافي والا لماذا لديه هذا الجيش الكبير
    ولكنه غير مهتم بصناعة الوحوش .. بل مهتم بانقاذ ابنته فقط .. ولعجته بعض الوحوش والتي قرر ان يضيفها لحرسه ولتساعده في التخلص من اعدائه
    صحيح

تعليمك يا استاذ
    أتمنى لو كنت أعرف الإسبانية على الأقل كنت سأتجنب نصف مشاكل القرويين في الجزء الرابع

هيلدا من الاسماء الالمانية .. والذي يعني ( المراة المحاربة )
    وايضا يطلق هيلدا او اسم هيلدا يعني ( الحامي - PROTECTOR )
    يبدو أنك شخص متعدد اللغات وتتحدث فوق ال 10 لغات وكلها بطلاقة ما شاء الله

ليس شرط .. فكلمة انه تاجر مخدرات سابق لا تعني انه استقال من التهريب .. بل قد تعني انه قديم
    وهنا المعنى ان خافيير رجل مخدرات سابق اي قديم في هذه التجارة وهذه العملية ..
    الا انه بعد مرض زوجته وابنته اهتم اكثر بالفايروسات والوحش واهمل تجارة المخدرات ..
    كلامك صحيح

للاسف كابكوم لم تذكر لنا اي تفاصيل .. الا انه امريكي وبالتحديد من العلماء الذين نجو من كارثة مدينة راكون
    هل تعتقد أنه ذلك الشخص في جزء أمبريلا الذي كان مع فلاديمير في المروحية أثناء الهروب من مدينة راكون ؟

لاسف لا .. ولولا كلام ليون وكراوزر لما تعرفنا اليه
    غباء من كابكوم أننا لا نرى العالم حتى بعد موته

يبدو ان الدواء قد اثمر ...

اخي الاختلاف ان هذا الزومبي ليس كالزومبيات التي يعرفها ليون والتي كانت تهاجم مباشرة
    كم انه لايبدو عليه اي اصابة او جروح تثير الشك بل يبدو مثل شخص عادي حتى كراوزر لم ينتبه للامر وليون ايضا الا انه شك بطريقة حركته
    إذن ما هو تفسير الأمر يعني لماذا حركته وطريقة هجومه مختلفة ؟

هو مصاب بالتي فايروس فقط مثل أي زومبي عادي أليس كذلك ؟

وشكرا لك يا اخي الغالي على اسئلتك المفيدة والرائعة
    ونقاشك الطيب
    لا شكر على واجب

بالمناسبة لو تلاحظ في الملف الذي يتحدث عن زومبيات خافيير مكتوب أن الزومبيات تم رؤيتها في Mixcoatl ، وهذا اسم بلدة أو آلهة موجودة في المكسيك في عاصمتها مكسيكو سيتي ، هل معنى هذا أن الدولة التي فيها الأحداث هي المكسيك وليست كولومبيا ؟

http://en.wikipedia.org/wiki/Mixcoatl

أيضا في الملفات الصوتية لكراوزر وتحديدا الملف الأول (أعطيتك هي في رسالة خاصة) هو يتحدث مع أحد السكان باللهجة المحلية للبلد فأي لغة هذه ؟

وأيضا الفتاة هانيجان تقول أن ليون ذهب بالمروحية وأن أحدهم أسقطها وأكمل ليون طريقه مشيا وأنه أثناء الطريق وجد سيارة أو طريقة يصل بها بسرعة إلى الأدغال ، فهل صاروخ الذي أسقط المروحية أم ماذا ؟

وأيضا لو تلاحظ من خلال سماع الملف أن ليون وكراوزر لم يكونا معا منذ البداية بل كل واحد منهما ذهب إلى القرية في طريق مختلف (ليون بالجو وبعدها بالبر بينما كراوزر يبدو بالبر أو عبر النهر) ثم اتفقا أن يتقابلا عند مكان معين ومن هناك ينطلقان معا إلى القرية

سؤال يتعلق بالزومبيات في المقبرة في مرحلة كود فيرونيكا ، مكتوب في الملف عنها أنه تم الإعلان أنها ميتة بعد إصابتها بالتي فايروس ، هؤلاء الزومبيات السجناء تحولوا بسرعة بعد أن ساعد ماء المطر التي فايروس على إختراق عمق الأرض التي دفنوا فيها ، هل يوجد أي خطأ في هذا الملف ؟ وكم ساعة استغرق التحول ؟
    http://projectumbrella.net/articles/...d-Zombie-Notes

ما قصة ملف الرسائل الخاصة لخافيير ؟ هو يتحدث مع شخص اسمه سيرجيو ويبدو الكلام عن صفقة ما ويتحدث عن رجل آسيوي وأنه سمسار ، هل سيرجو هو عالم الأمبريلا أم الرجل الآسيوي ؟ ومن هو هذا الرجل الآسيوي يا ترى ؟ وهل له علاقة بإيدا ؟ (ذكر ويسكر في أحد الملفات فتاة آسيوية) ، هذا الملف
    http://projectumbrella.net/articles/...ivate-Messages

لا تنسى أن تتحدث في الفقرة القادمة عن مرحلة توفو وقد أرسلت لك الفيديو لهذه المرحلة

وشكرا

الحمد الله خلصت الامتحنات وباركولي شريت البارحة resident evil zero 0 عن اذنكم رايح اللعب فيها

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز بيــري
    وشكرا لمرورك الطيب وشكرا لك لكلامك اللطيف
    ولا شكر على واجب

وللاسف فعلا لم نرى ويسكر لا في الكودفيرونيكا ولا في احداث امريكا الجنوبية كما نريد
    بل مجرد ثواني ..

..................................

اهلا بيك يا اخي العزيز كريس909
    وشكرا لمرورك اللطيف
    ولاشكر على واجب
    يا اخي للاسف يحتاجون في كابكوم لتغيير طاقم العمل والعودة للقديم ..

..................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي العزيز Argonaut

والله اللعبة كلها لم تعجبني لانني لا اتحكم بالشخصية سوى باطلاق الناس ثم الكلام في اللعبة مزعج لوكنت اتحكم بالشخصية لربما احببت النقاش ثم سرد القصة او فكرة اللعبة كانني اشاهد تقرير يعني لو كانت اللعبة فلما لكانت ارحم

صحيح يا اخي فلو ان اللعبة هيا مثل الالعاب القديمة انت تتحكم بشخصيتك لكان كل شيء رائع .. طبعا يبقى امر الشخصية الاخرى وهذا يمكن حله ببساطة
    مثل الريزدنت ايفل 0 حيث كنت تلعب بريبيكا وبيلي يقاتل معك وكان الامر ممتع
    على اية حال للاسف .... لم تكن اللعبة بالمستوى المطلوب ..

انا شريت اللعبة فقط من اجل مرحلة مدينة راكون ستي ( الجزء الثاني ) واصبت بخيبة امل بسبب تغيير وقصر العرض في بداية المرحلة و الغاء تفاصيل من المرحلة و سرعتها يعني لو بيدي كانت طردت الفريق يلي سوى هذه المرحلة وسجنتهم 10 سنين او كنت حولتهم زومبيات واقتلهم .... كم كانو سخفاء
    وبالنهاية اللعبة اسوء جزء شاهدته في حياتي يعني الاعمال التي تلغى منهم اجمل و ارقى بكثير من هذا الجزء السخيف جدا
    طبعا انا لعبت هذه اللعبة على Dolphin-emu وكانت سريعة

وانا كنت انتظر مرحلة مدينة راكون لعلي استطيع عندها مشاهدة غرفة فرقة ستارز ولكن لم يتحقق حلمي ..
    ومرحلة الكودفيرونيكا قلت في نفسي قد نرى قتال جديد بين ويسكر وكريس الا ان الامر تم تهميشه وويسكر كان ظهوره لثواني وكان مخيب للامل ..
    وكما ذكرت يا اخي اللعبة سريعة وهناك الكثير من العروض والمشاهد تم حذفها ناهيك عن قتال الزعماء السريع والصعب في مواقع لايجب ان يكون فيها صعب جدا ..

ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك ومشاركتك معنا هنا يا اخي العزيز

سلام chris
    chris

اخي chris
    مشكور على التحليل بس حبيت اسأل تنصحوني بالResident Evil:The Darkside ChronicleS
    او resident evil 0 wii
    انا عندي الجزء القديم resident evil the umbrella chronicles
    بس الجزء صعب
    بما تنصحوني زيرو ام dark side

صفحة 8 من 20 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة