صفحة 9 من 20 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 298

الموضوع: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي The Snipers
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

اعطيك مثال
    المستر اكس و الوحوش التي كانت مع فلادمير في احداث روسيا و مرحلة البداية و التي تجري احداثها في رزدنت ايفل بروسكر اعتقد ان اسم الوحش ايفيان او المستر اكس ما اتذكر زين >.<
    المهم طيب نرجع شوي للكود فيونكا ^^
    لو اسمرت ألكسيا بالبقاء في الكبسولة مدة كافية يعني ما طلعت بدي ولا طلعت متأخر
    هل راح تقدر تسيطر على الفايروس ولا لا خلاص الفايروس الفيرونكا مستعصي ؟؟

اخي كما ذكرت لك سابقا فالفايروس لايمكن السيطرة عليه كمادة اولا فهو وان سيطرت عليه لبعض الوقت لايعني هذا انك اصبحت تسيطر عليه الى الابد ....
    بالنسبة لوحوش المستر اكس ان كان في الاوتبريك فايل 2
    وايفيان في لعبة الامبريلا كورنيكيلز
    فكل هؤلاء هم وحوش تمت برمجتهم بادخال بيانات الى ادمغتهم لمطاردت وتنفيذ اوامر معينة
    الا انهم حتى اجسادهم لن تستطيع ان تسيطر على الفايروس ..
    وقد راينا كيف ان المستر اكس في الثاني والاوتبريك تحول الى تايرنت
    فالفايروس يمكنك السيطرة عليه مؤقتا طالما انك لا تصاب او تتعرض للهجوم فالفايروس ان شعر بان هذا الجسد سوف يتعرض للموت والهلاك فانه يبدا بتطوير نفسه وتطوير الجسد لينتقل الجسد الى سيطرة الفايروس ليبدا التغييرات تحدث ..
    اخي حتى لو بقيت الكسيا 100 سنة فلن يتغيير شيء فالكسيا بقيت تسيطر على الفايروس الى لحظة تعرضها للاصابات الكثيرة من كريس وكلير وهنا خرج الفايروس عن السيطرة
    فالمعادلة اذن تعتمد على ان لايتعرض الجسد الذي يحتوي الفايروس على اصابات كثيرة تجعل الفايروس يخرج عن السيطرة .. وويسكر مثال حي على ذلك

طيب ألكسيا نفس الحالة اندمجت مع نباتها الخاص و اصبحت النتيجة مختلفة قد يؤدي ذلك لإختلاف الطقس و الجنس و نوع التجربة و الفايروس الذي يكمن في جسد ألكسيا
    بس له ما انفصل خافيير عن النبته بعد الأضرار الكثيرة ؟؟
    و طبع التجارب و الفايروسات تتخلص من الجانب الضعيف كما حصل مع ألكسيا و وليام بعدما تخلص من ملامحه البشرية !!

اخي الجواب على سؤالك انت اجبت عليه بنفسك ...
    فالاختلافات في الجنس والمكان تحكم التحول فانظر الى تحول ستيف وانظر الى تحول الكسيا رغم ان الاثنان اخذا نفس الفايروس
    وكما قلت يا اخي الغالي فالفايروس عندما يشعر بضعف الجسد يخرج عن السيطرة ليتخلص من الضعيف ويبني لنفس جسد قوي ..

عندي بعض الملاحظات البسيطة
    ألكسيا على ما اتذكر انها كانت تسيطر على النبته عن طريق تحريك يديها هذا دليل على انها جزئ منها + قبل ما تنهض ألكسيا ما ظهرت هالنبية و ففي فترة ظهور ألكسيا بدأت النبته بالهجوم

ملاحظتك رائعة يا اخي الغالي وتشكر عليها
    اخي اذا كنت تتذكر فالكسيا اثناء سباتها اخذت الفايروس الذي اخترعته ودخلت في السبات ما حصل ان الفايروس اتخذ من جسدها جزء خاص به فاصبح جسد الكسيا بسبب الفايروس ومع كل هذا الوقت هو جسد الملكة وما ان خرجت حصل ما يشبه الاتصال بين الكسيا وتلك النبته التي غذيت بالفايروس وايضا النمل المنتشر هناك حيث يبدو ان الفايروس طور نوع من انواع الذبذبات الجسدية الخاصة والتي ترسل الى النبات مع خلال الكسيا فيفعل ما تامره به ...

طيب كأن في هنا تناقض
    النبته ما تحركت و هاجمت إلى بعد اندماج خافيير معها
    و اتذكر اننا مررنا في الحديقة و اقتربنا منها ولم تهاجمنا
    و نظراً لطقس و حرارة الجو لا يكون لها حدود و تتحرك و تهجم و تقتل !! اعتماداً على كلامك

اخي بالعكس لايوجد تناقض فالنبات نعم لم يتحرك من مكانه ولم يهاجم ابطالنا لانه تم ادخاله في ما يشبه السبات وقد راينا ان هناك اجهزة مراقبة موضوعة تراقب النبات مما يعني انهم وضعوه فيحالة سبات وعندما اخذ خافيير الفايروس واقترب من النبته ارسل الفايروس اشارة الى النبات باقتراب الملك ان صح التعبير فتحركة النبته لتبتلع خافيير وتندمج معه ...

المهم نهاية اللعبة بالنسبة لمنويلا 2 موت او حياة
    طيب إذا عاشت منويلا انت ما تقول ان ما يمكن السيطرة عليها و على الفايروس الموجود بداخلها و بالطبع ستتوقف عملية تبديل الأعضاء التي كانت تتلقاها يعني في النهايه بتتحول و و و
    انا اشوف ان نهاية موتها معقولة بالرغم من انها خيالية وما تحولت بس انا اشوفها معقولة اكثر من نهاية عيشها ولا انت شرايك ؟؟

اخي ما سوف يفعله الجيش هو مراقبة مانويلا وان وصل الامر بهم الى تجميدها مثل الكسيا الى حين اكتشاف علاج لها .. هذا في حالة الاسوء ..
    بينما بسبب الكمية التي رمتها مانويلا على الوحش جعل فقدانها لكل هذه الدماء نسبة الفايروس في جسدها تقل كثيرا مما يجعل مقاومة جسدها تبطء اي شيء سوف يحدث ... ومع مضادات مختلفة من الجيش سوف يؤخر عملية التحول الى حين العثور على علاج ..

اخي سوف نشتاق لك كثيرا يا اخي الغالي
    ونتمنى ان نراك بيننا بسرعة
    وشكرا لاسئلتك الرائعة ..
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز باري بارتن
    وشكرا لك لمرورك اللطيف ولاشكر على واجب

...........................................

اهلا بيك يا اخي الغالي nabil nazem
    والف مبروك يا اخي الغالي واللعبة رائعة فاستمتع بها ...

........................

اهلا بيك يا اخي العزيز re5identevil
    ولا شكر على واجب
    اخي في الحقيقة الجزء الزيرو رائعة جدا ولعبة تستحق اللعب انا اتحدث عن اللعبة بشكل عام ولكن كيف سوف يكون التصويب واللعب عبر الوي فلم ارها للاسف
    الا ان اللعبة رائعة وتستحق الاختيار لو خيرت بين الدارك سايد والزيرو فان الزيرو لها الاولوية ..

سلامchris
    chris

الصورة الرمزية kakarot
    kakarot غير متصل عضو مميز في منتدى التسجيلات الإسلامية

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

بارك الله قيك على هذا المجهود الكبير

لدي سؤال أنا لم ألعب غير الجزء الرابع
    هل ابطالها موجودين في هذا الجزء ؟؟؟

رد: احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي nabil nazem
    والف مبروك يا اخي الغالي واللعبة رائعة فاستمتع بها ...
    الله يبارك فيك اللعبة سهلة بعض الشيء انا الان في قصر الدكتور ماركوس وقد قتلت الدودة التي تخطف ريبكا
    كيف سوف يكون التصويب واللعب عبر الوي فلم ارها للاسف
    عن طريق هذه اليد

او يد الجيم كيوب

الا ان اللعبة رائعة وتستحق الاختيار لو خيرت بين الدارك سايد والزيرو فان الزيرو لها الاولوية ..
    بتأكيد الزيرو اجمل من الدارك سايد بكثير

رد: ........ 恖♦ التحليـل Resident Evil:The Darkside ChronicleS الشـامـل ♦恖 .........

شكرا اخي chris على ردك التحكم بالمسدس روعة وهذه صورت المسدسhttp://technabob.com/blog/wp-content...i_zapper_3.jpg بس عن راي dark side مثل الجزء الي قبلو صعب حبيت اسال كيف تاخد في مراحل امبيرلا كوتشن A او S وكيف تخلي اسلحتك لانهاية انا ختمت كل المراحل بس تقيمي B او C

اهلاً العزيز كرس
    لقيت هالسعتين فاضي قلت خلني ادخل المنتدى شوي و ادردش معكم ^_^

اخي حتى لو بقيت الكسيا 100 سنة فلن يتغيير شيء فالكسيا بقيت تسيطر على الفايروس الى لحظة تعرضها للاصابات الكثيرة من كريس وكلير وهنا خرج الفايروس عن السيطرة
    طيب لقيت لك دليل
    ألكيسا كانت بشرية و بعدها تحولت امام كرس و كلير هذا يدل على ايش !!
    يدل على ان الفايروس خرج عن السيطرة

وويسكر مثال حي على ذلك
    انا كنت برد على كل كلامك بذكر وسكر
    بس وسكر تعرض لطعنه من التايرنت ولم يتحول إلى اي مخلوق ولازال مسيطر على الفايروس
    و ايضاً بعد معركته ضد كرس و شيفا و تلقيه تلك المادة ادى ذلك إلى اضعاف وسكر يعني المفروض وسكر يتحول في تلك اللحضتين

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

أشكرك على ثقتك بي وتسلم على كلامك الجميل ولكن من يدري ربما أكون قد غادرت المنتدى قبل أن أصبح مراقب يعني كما تعلم لن أبقى في المنتدى إلى الأبد

يا اخي هذا حال نفسي وحال الكثيرين
    فقد قدمنا كل ما نستطيع لهذا المنتدى ويوما ما سوف نغادره ..

أن ما يحدث معك ليس كسل بل استراحة محارب

استراحة عجوز

سوف تفقدها مؤقتا وبعد مرور الوقت سوف تسترجعها تدريجيا مثل آرك تومسون بطل الجن سورفايفر 1

صحيح لأن أول مرة هي أصعب مرة ولكني استفدت كثيرا من العروض التي ظهرت قبل إصدار اللعبة

مشهدة العروض شيء واللعب شيء اخر ...

صحيح ههههههههههههه ولكن العكس أفضل فأنت الأنسب لدور سنيك

لا شكر على واجب وبالعكس يبدو أن الملف يتحدث عن جنود خافيير حيث مكتوب في العنوان زومبيات خافيير ، يعني بعض جنود خافيير لم يعجبهم الوضع وثاروا عليه
    يوجد ملف آخر عن السكان وعنوان الملف هو زومبيات القرية
    http://projectumbrella.net/articles/...-Zombies-Notes
    ويوجد ملف ثالث عن زومبيات السد (عمال السد)
    فما رأيك ؟

الملفات للاسف قرائتها في السابق ولا تحمل اي فائدة فما حدث في القرية او السد امر طبيعي ومتوقع ان يحدث ...
    وكما قلت يا اخي هذا يحدث من ناحية فعلا قرر بعض الجنود الهرب من خدمة خافيير ممكن بسبب تعرض بعض اصدقائهم للتحول الى زومبي .. وشعروا بان خافيير فقد عقله بشرائها وحوش مرعبة وقاتله فقرروا ترك الخدمة عنده فتم حبسهم ..

أختار تحليلك أنت أتمنى لو أنك تواجه كابكوم وتكشف أخطائهم لأنك سوف تحرجهم

كلامك صحيح ، هذا الوحش كيف تم صناعته يعني من أي فايروس تحول إلى هذا الشكل ؟وتم تغذيته بفايروسات التي والفيرونيكا معا أليس كذلك ؟

اخي لو فكرنا بالتي فيرونيكا فلن يكون هذا شكل وحش ينتجه التي فيرونيكا ولكن التي فايروس راينا انه يفعل الكثير من اللكرز مثلا او الهناتر مما يعني ان والدة مانويلا تم دمجها بوحش من انتاج التي فايروس ..

سوف أقوم بتوفير الدفعة الثانية من جرعة التذكير إلى وقتها المناسب لأنها تحتاج إلى بعض الوقت من أجل تحضيرها

حسنا لا توجد أي مشكلة واهدأ يا سيدي وخذ نفس عميق

يعني الفايروس لا يمكن السيطرة عليه أبدا مهما حاول أي شخص تعديله ، حتى ويسكر رغم قوته الخارقة وخبرته الكبيرة في الفايروسات رأيناه في الجزء الخامس كان يحتاج إلى أخذ حقنة أوروبوروس كل فترة للسيطرة على فايروس السلف داخل جسده وأيضا بعد تحوله في نهاية اللعبة بدأ يفقد السيطرة تدريجيا على الأوروبوروس ، ربما الإستثناء الوحيد هو ويسكر في الكود فيرونيكا وفي جزء أمبريلا أيضا حيث كان بداخله فايروس السلف وكان مسيطر عليه 100% ولا يحتاج إلى حقنة أو أي شيء ولكن للأسف كابكوم خربت القصة في الجزء الخامس

اخي كما ذكرت لك سابقا فالفايروس لايمكن السيطرة عليه كمادة
    اولا فهو وان سيطرت عليه لبعض الوقت لايعني هذا انك اصبحت تسيطر عليه الى الابد ....
    فالفايروس يمكنك السيطرة عليه مؤقتا طالما انك لا تصاب او تتعرض للهجوم فالفايروس ان شعر بان هذا الجسد سوف يتعرض للموت والهلاك فانه يبدا بتطوير نفسه وتطوير الجسد لينتقل الجسد الى سيطرة الفايروس ليبدا التغييرات تحدث ..
    فالمعادلة اذن تعتمد على ان لايتعرض الجسد الذي يحتوي الفايروس على اصابات كثيرة تجعل الفايروس يخرج عن السيطرة .. وويسكر مثال حي على ذلك

يعني ربما لن يستطيعوا منعها نهائيا من التحول ولكن على الأقل تأجيل التحول لأطول فترة ممكنة ريثما يجدوا علاج لها ، وإذا تحولت فهذه مشكلة ومن يدري ماذا سيحدث ، وفعلا الآن محتجزة فهم لا يريدونها أن تؤذي الآخرين

اخي ما سوف يفعله الجيش هو مراقبة مانويلا وان وصل الامر بهم الى تجميدها مثل الكسيا الى حين اكتشاف علاج لها .. هذا في حالة الاسوء ..
    بينما بسبب الكمية التي رمتها مانويلا على الوحش جعل فقدانها لكل هذه الدماء نسبة الفايروس في جسدها تقل كثيرا مما يجعل مقاومة جسدها تبطء اي شيء سوف يحدث ... ومع مضادات مختلفة من الجيش سوف يؤخر عملية التحول الى حين العثور على علاج ..

هل تقصد التحليل السابق أم القادم ؟ إذا السابق فلم تضفه حتى الآن ، سؤال سري أين جائزتي المالية ؟

سوف اضيفه صبرا يا اخي الغالي
    وجائزتك هيا

صحيح هي تبدو خدعة سينمائية يعني أتى مشهد ويسكر في نفس وقت تساؤل كراوزر ولهذا كنت أظن أنه كراوزر شاهده ، طبعا ويسكر لم يشاهد المروحية أليس كذلك ؟

صحيح

نعم متأكد ولم يقل نايس بل قال كرول ، هذا الحوار
    You're cruel , Leon . Couldn't you make her feel proud!? She has a whole new life ahead of her. There's nothing left to say. For you and I, Leon... We're merely different sides of the same coin
    أنت قاسي يا ليون . ألم تستطع أن تجعلها تشعر بالفخر!؟ هي لديها حياة جديدة كاملة أمامها. لم يعد هناك شيء لقوله. حيث أنا وأنت يا ليون...نحن مجرد جهات مختلفة لنفس العملة

شكرا لك يا اخي الغالي وسوف اضيفها
    قريبا

أعرف ذلك يا أخي ، لو أنك لعبت اللعبة مرة واحدة فقط ثم لم ترى أي شيء عنها بعد ذلك وكتبت التحليل لقلنا حسنا ولكن لديك عروض اليوتيوب لمرحلة كراوزر كاملة وفيها كل الحوارات وكل شيء

العروض التي تحذفها كابكوم باستمرار

ألا تستطيع تخمين اسمه ؟

نمسيسوف

الآن فهمت يعني ويسكر أرسل العالم

نعم

ما علاقة كل هذا بالقصة القديمة ؟ مرحلة أمريكا الجنوبية قصتها جديدة ولا توجد في الأجزاء القديمة

اخي كل شيء مرتبط ببعضه

أتمنى لو كنت أعرف الإسبانية على الأقل كنت سأتجنب نصف مشاكل القرويين في الجزء الرابع

هل تعتقد أنه ذلك الشخص في جزء أمبريلا الذي كان مع فلاديمير في المروحية أثناء الهروب من مدينة راكون ؟

لا ليس هو ....

غباء من كابكوم أننا لا نرى العالم حتى بعد موته
    صحيح

إذن ما هو تفسير الأمر يعني لماذا حركته وطريقة هجومه مختلفة ؟
    هو مصاب بالتي فايروس فقط مثل أي زومبي عادي أليس كذلك ؟

اخي في الحقيقة هذه الجملة التي قالها ليون خاطئة وما كان يجب ان يقولها وخصوصا لشخص يعرف جيدا الزومبيات ...
    الا ان ليون قصد ان هذا الزومبي غير طبيعي من ناحية لم يكن يتوقعوا ايضا وجود زومبيات في المكان فهو يعلمون بان هناك امر ما يحدث وكان على كابكوم استخدام جملة اخرى مثل (( زومبي .. ماذا يحدث هنا ؟ )
    وهو مصاب بالتي فيرونيكا الا انه في ما يبدو اصيب حديثا ..

بالمناسبة لو تلاحظ في الملف الذي يتحدث عن زومبيات خافيير مكتوب أن الزومبيات تم رؤيتها في Mixcoatl ، وهذا اسم بلدة أو آلهة موجودة في المكسيك في عاصمتها مكسيكو سيتي ، هل معنى هذا أن الدولة التي فيها الأحداث هي المكسيك وليست كولومبيا ؟
    http://en.wikipedia.org/wiki/Mixcoatl
    أيضا في الملفات الصوتية لكراوزر وتحديدا الملف الأول (أعطيتك هي في رسالة خاصة) هو يتحدث مع أحد السكان باللهجة المحلية للبلد فأي لغة هذه ؟

اخي اللعبة تشير الى ان احداث اللعبة تجري في امريكا الجنوبية والمكسيك في امريكا الشمالية ..
    وبخصوص هذا الملف للاسف لن نستطيع معرفة هذه اللغة فالكثير من دول امريكا الجنوبية يتحدثون باللهجة الاسبانية ( لهجة المستعمرين ) يعني يصعب التمييز بين لهجاتهم فكلها متشابها ..

وأيضا الفتاة هانيجان تقول أن ليون ذهب بالمروحية وأن أحدهم أسقطها وأكمل ليون طريقه مشيا وأنه أثناء الطريق وجد سيارة أو طريقة يصل بها بسرعة إلى الأدغال ، فهل صاروخ الذي أسقط المروحية أم ماذا ؟
    وأيضا لو تلاحظ من خلال سماع الملف أن ليون وكراوزر لم يكونا معا منذ البداية بل كل واحد منهما ذهب إلى القرية في طريق مختلف (ليون بالجو وبعدها بالبر بينما كراوزر يبدو بالبر أو عبر النهر) ثم اتفقا أن يتقابلا عند مكان معين ومن هناك ينطلقان معا إلى القرية

لم اسمع الملف وبعد ان اسمعه سوف اعلق على الامر
    ولكن كلام هينجن يشير الى بداية المهمة يعني هذه الاحداث اثناء بداية المهمة .. وهذا يعني ان من اسقط المروحية هم جنود خافيير وقد اعتقدوا ان ليون قد مات بسبب سقوط المروحية .. ولكن السؤال لماذا كراوزر يتجه من ممر اخر .. واليس الاصل ان يكونا معا .. ؟ يعني من غير المعقول ان كل منهما وصل بمروحية مستقلة عن الاخر ..

سؤال يتعلق بالزومبيات في المقبرة في مرحلة كود فيرونيكا ، مكتوب في الملف عنها أنه تم الإعلان أنها ميتة بعد إصابتها بالتي فايروس ، هؤلاء الزومبيات السجناء تحولوا بسرعة بعد أن ساعد ماء المطر التي فايروس على إختراق عمق الأرض التي دفنوا فيها ، هل يوجد أي خطأ في هذا الملف ؟ وكم ساعة استغرق التحول ؟

اخي الملف كله خطا .. فاصلا هؤلاء الزومبيات او الاشخاص اعلن انهم ماتوا بسبب الفايروس مما يعني ان الفايروس بعد دفنهم تفاعل مع اجسادهم فتحولوا الى زومبيات في القبور ولكنهم شقوا طريقهم عبر حفر الارض .. وتحولهم اخذ ساعة تقريبا الا انهم بسبب انهم مدفنون في التراب اخذ وقت اطول لخروجهم
    فما دخل المياه بالامر يعني انظر التخريف والخطا يعني اولا اشاروا الى الشكل الصحيح لتحولهم في المقبرة ثم يتحدثون عن موضوع اخر وان مياه الامطار انزلة الفايروس الى قبورهم

ما قصة ملف الرسائل الخاصة لخافيير ؟ هو يتحدث مع شخص اسمه سيرجيو ويبدو الكلام عن صفقة ما ويتحدث عن رجل آسيوي وأنه سمسار ، هل سيرجو هو عالم الأمبريلا أم الرجل الآسيوي ؟ ومن هو هذا الرجل الآسيوي يا ترى ؟ وهل له علاقة بإيدا ؟ (ذكر ويسكر في أحد الملفات فتاة آسيوية) ، هذا الملف

اخي سيرجيو هو سمسار او تاجر يتبع ويعمل لصالح خافيير وهو من كان يتصل بالامبريلا ويشنري منهم العينات .. والوحوش ..
    وبقيت التفاصيل لاحقا اشرحها ..

وشكرا لك لردك الرائع واسئلتك المفيدة

سلام chris
    chris

واااااااااااو تسلم اخي العزيز

كريس على هذه التحليل

الاكثر من رائع

كلك ابداع

وجاري قراءة الموضوع

<< رجع اليكم بعد غياب طويل بسبب ظروف

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز re5identevil أنصحك بالإثنان معا زيرو ودارك سايد ، لكي تحصل على تقدير S في جزء أمبريلا حاول أن تنهي المرحلة في أسرع وقت ممكن وأن تأخذ جميع الملفات فيها...الخ ولكي تجعل الأسلحة لا نهائية أولا يجب عليك تطوير السلاح الذي تريده إلى المستوى الرابع Level 4 ، بعد ذلك أنهي اللعبة على مستوى hard ويجب عليك أن تحصل على تقدير S في جميع المراحل وعلى مستوى hard وبعدها تستطيع تطوير السلاح إلى المستوى الخامس ليصبح لا نهائي وهكذا نفس الأمر مع كل سلاح

أخي العزيز ~Jareeh AL-Ayaam~ مرحبا بعودتك معنا من جديد

أخي العزيز chris لا شكر على واجب

يا اخي هذا حال نفسي وحال الكثيرين
    فقد قدمنا كل ما نستطيع لهذا المنتدى ويوما ما سوف نغادره ..
    كلامك صحيح

استراحة عجوز
    ما شاء الله عليك ، كبر السن لم يؤثر فيك وما زلت تبدع أيها المقاتل المخضرم وكأنك ما زلت شاب

مشهدة العروض شيء واللعب شيء اخر ...
    كلامك صحيح وهذا الكلام ينطبق على القصة يعني تشاهد العروض وتظن أنها رائعة ولكن عندما تلعب بها تتضح أنها قصة مخيبة للآمال ، ولكني أقصد أسلوب اللعب وتحديدا مواجهة الوحوش يعني حللت هذه المواجهات من خلال تلك العروض قبل إصدار اللعبة وعرفت في هذا المكان سوف أواجه الوحش الفلاني ولكي أقتله يجب أن أستخدم السلاح الفلاني......الخ

الملفات للاسف قرائتها في السابق ولا تحمل اي فائدة فما حدث في القرية او السد امر طبيعي ومتوقع ان يحدث ...
    وكما قلت يا اخي هذا يحدث من ناحية فعلا قرر بعض الجنود الهرب من خدمة خافيير ممكن بسبب تعرض بعض اصدقائهم للتحول الى زومبي .. وشعروا بان خافيير فقد عقله بشرائها وحوش مرعبة وقاتله فقرروا ترك الخدمة عنده فتم حبسهم ..
    الآن فهمت وكلامك صحيح

اخي لو فكرنا بالتي فيرونيكا فلن يكون هذا شكل وحش ينتجه التي فيرونيكا ولكن التي فايروس راينا انه يفعل الكثير من اللكرز مثلا او الهناتر مما يعني ان والدة مانويلا تم دمجها بوحش من انتاج التي فايروس ..
    شكرا لك على التوضيح

اخي كما ذكرت لك سابقا فالفايروس لايمكن السيطرة عليه كمادة
    اولا فهو وان سيطرت عليه لبعض الوقت لايعني هذا انك اصبحت تسيطر عليه الى الابد ....
    تحليل ممتاز

صحيح

سوف اضيفه صبرا يا اخي الغالي
    وجائزتك هيا
    حسنا سوف أنتظر ويا لها من جائزة

شكرا لك يا اخي الغالي وسوف اضيفها
    قريبا
    لا شكر على واجب

العروض التي تحذفها كابكوم باستمرار
    أعطيتك من قبل روابط لجميع عروض اللعبة من ضمنها عروض كراوزر وهي ليست محذوفة حتى الآن

نمسيسوف
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا خفيف الدم يا عسل

اخي كل شيء مرتبط ببعضه
    صحيح وننتظر التحليل

لا ليس هو ....
    حتى الآن لم نعرف من هو ولكن انتهى دوره ولم يعد مهم

اخي في الحقيقة هذه الجملة التي قالها ليون خاطئة وما كان يجب ان يقولها وخصوصا لشخص يعرف جيدا الزومبيات ...
    الا ان ليون قصد ان هذا الزومبي غير طبيعي من ناحية لم يكن يتوقعوا ايضا وجود زومبيات في المكان فهو يعلمون بان هناك امر ما يحدث وكان على كابكوم استخدام جملة اخرى مثل (( زومبي .. ماذا يحدث هنا ؟ )
    وهو مصاب بالتي فيرونيكا الا انه في ما يبدو اصيب حديثا ..
    صحيح ، إذن هو مصاب بالتي فيرونيكا بينما ملفات اللعبة تشير إلى إصابة الناس بالتي فايروس ، تناقض أليس كذلك ؟

اخي اللعبة تشير الى ان احداث اللعبة تجري في امريكا الجنوبية والمكسيك في امريكا الشمالية ..
    وبخصوص هذا الملف للاسف لن نستطيع معرفة هذه اللغة فالكثير من دول امريكا الجنوبية يتحدثون باللهجة الاسبانية ( لهجة المستعمرين ) يعني يصعب التمييز بين لهجاتهم فكلها متشابها ..
    كلامك صحيح يعني الأحداث في كولومبيا

لم اسمع الملف وبعد ان اسمعه سوف اعلق على الامر
    ولكن كلام هينجن يشير الى بداية المهمة يعني هذه الاحداث اثناء بداية المهمة .. وهذا يعني ان من اسقط المروحية هم جنود خافيير وقد اعتقدوا ان ليون قد مات بسبب سقوط المروحية .. ولكن السؤال لماذا كراوزر يتجه من ممر اخر .. واليس الاصل ان يكونا معا .. ؟ يعني من غير المعقول ان كل منهما وصل بمروحية مستقلة عن الاخر ..
    فعلا شيء غريب أنه كل واحد لوحده ثم يلتقيان لاحقا ، وأنتظر تعليقك على الثلاث ملفات بعد سماعها

اخي الملف كله خطا .. فاصلا هؤلاء الزومبيات او الاشخاص اعلن انهم ماتوا بسبب الفايروس مما يعني ان الفايروس بعد دفنهم تفاعل مع اجسادهم فتحولوا الى زومبيات في القبور ولكنهم شقوا طريقهم عبر حفر الارض .. وتحولهم اخذ ساعة تقريبا الا انهم بسبب انهم مدفنون في التراب اخذ وقت اطول لخروجهم
    فما دخل المياه بالامر يعني انظر التخريف والخطا يعني اولا اشاروا الى الشكل الصحيح لتحولهم في المقبرة ثم يتحدثون عن موضوع اخر وان مياه الامطار انزلة الفايروس الى قبورهم
    صحيح يعني كانوا مصابين بالفايروس قبل دفنهم ثم تحولوا بعد دفنهم ، كلام كابكوم فيه تناقض

اخي سيرجيو هو سمسار او تاجر يتبع ويعمل لصالح خافيير وهو من كان يتصل بالامبريلا ويشنري منهم العينات .. والوحوش ..
    وبقيت التفاصيل لاحقا اشرحها ..
    يعني سيرجيو ليس عالم الأمبريلا بل هو الذي اشترى الوحوش من العالم وعلى ما يبدو أن خافيير أمره بقتل العالم بعد إتمام الصفقة وعموما ننتظر تحليلك القادم لتوضيح كل هذه الأمور وأرجو أن تشرح لنا ماذا حدث لسيرجيو في النهاية هل مات أم هرب أم ماذا ؟ وما هي السنة يعني التواريخ المكتوبة في الملف لو تلاحظ السنة مجهولة ومكتوب 20XX ، فهل المقصود عام 2002 الذي هو زمن أحداث مرحلة أمريكا الجنوبية ؟ وأيضا ما قصة الأرقام المكتوبة في ملف ويسكر الذي يتحدث فيه عن الفتاة الآسيوية

http://projectumbrella.net/articles/...axed-Documents

http://projectumbrella.net/articles/...ivate-Messages

لا تنسى أن تتحدث في الفقرة القادمة عن مرحلة توفو وقد أرسلت لك الفيديو لهذه المرحلة

وشكرا لك لردك الرائع واسئلتك المفيدة
    لا شكر على واجب

ننتظر التكملة وشكرا

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris نسيت أن أقول لك شيء بالنسبة للتحليل القادم

كذلك نود أن نعرف معلومات أكثر عن خافيير ومنظمته الثعابين المقدسة

http://projectumbrella.net/articles/...rime-Syndicate

http://projectumbrella.net/articles/...-Hidalgo-Notes

وأيضا هيلدا زوجة خافيير بعد تحولها مكتوب أنها أقادم الوحش وجلده يشبه وحش برمائي وأنه لا أحد يعرف ما هو هذا الوحش
    http://projectumbrella.net/articles/Hilda-Notes

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز kakarot بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك
    والله يبارك فيك
    وشكرا لمرورك الكريم

اخي في اخر مرحلة من مراحل اللعبة وهيا الجزء الخاص بليون كراوزر سوف تشاهد ليون وكراوزر معا ...
    وليون طبعا من ابطال الجزء الرابع بينما كراوزر للاسف يكون من اشرار الجزء الرابع

.............................................

اهلا اخي الغالي nabil nazem
    لقد نسيت يد الجيم يوب انها تنفع لجهاز الوي ...
    اخي كما قال لك الاخ النمسس اذا كان بمكانك فقم بشراء الاثنتان واما اذا واحدة فالزيرو افضل ..

............................................

اهلا اخي العزيز re5identevil
    اخي لقد اجابك الاخ النمسس على سؤالك ...
    فشكرا له ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي The Snipers
    اهلا بيك يا اخي الغالي في اي وقت

طيب لقيت لك دليل
    ألكيسا كانت بشرية و بعدها تحولت امام كرس و كلير هذا يدل على ايش !!
    يدل على ان الفايروس خرج عن السيطرة

دليل مع ام ضد ..
    اخي هناك فرق بين خروج الفايروس عن السيطرة وبين ان تجعل الفايروس يعطيك قوته ..
    فالكسيا اطلقت العنان لتحولها فتحولت الى الشكل الذي رايناه وذلك كمكافئة لكريس وكلير لصمودهما الطويل ولتقضي عليهما بقوة الفيرونيكا
    وللعلم تستطيع الكسيا وهيا بهذا الشكل العودة الى شكلها البشري ..
    بينما لاحقا بعد اصابتها خرج الفايروس كليا عن السيطرة وفرض ايقاعه الخاص وهنا وصلت الكسيا الى نقطة اللاعودة ..

بس وسكر تعرض لطعنه من التايرنت ولم يتحول إلى اي مخلوق ولازال مسيطر على الفايروس
    و ايضاً بعد معركته ضد كرس و شيفا و تلقيه تلك المادة ادى ذلك إلى اضعاف وسكر يعني المفروض وسكر يتحول في تلك اللحضتين

اخي ويسكر عندما تعرض لطعنة التايرنت هذه في بداية مشواره وبعد ان اخذ الفايروس الخاص من الدكتور ويليام والذي تفاعل مع جسد ويسكر بعد طعنة التايرنت
    والفايروس وقتها لم يتفاعل ولم يبدا بالتحرك والنشاط ..
    وبعد كل هذا لم يتعرض ويسكر لاي صدمات قوية تجعل الفايروس يخرج عن السيطرة
    ولاحقا وكما ذكرت يا اخي تعرض للحقنة ولكن الحقنة لم تجبر الفايروس على الخروج عن السيطرة بل اضعفته وبالتالي اضعف ويسكر فويسكر جسده يستمد قوته من الفايروس
    ولكن اخيرا اصبح جسد ويسكر ضعيفا جدا وفي هذه المرة ويسكر بنفسه جعل الفايروس يسيطر عليه وهو كان يعتقد انه هو من سوف يسيطر على الفايروس وما يحصل ان يعطيه الفايروس قوة هائلة الا ان الامر حدث بشكل عكسي وسيطر الفايروس على جسد ويسكر ..

.....................................

اهلا بيك يات اخي الغالي ~Jareeh AL-Ayaam~
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وهذا بعض ما عندكم
    وان شاء الله نراك دائما معنا هنا وفي بيتك ..
    وننتظر ان نراك بيننا

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    وشكرا لك لردك والمعلومات التي تساعد بها الاخرين

ما شاء الله عليك ، كبر السن لم يؤثر فيك وما زلت تبدع أيها المقاتل المخضرم وكأنك ما زلت شاب

كلامك صحيح وهذا الكلام ينطبق على القصة يعني تشاهد العروض وتظن أنها رائعة ولكن عندما تلعب بها تتضح أنها قصة مخيبة للآمال ، ولكني أقصد أسلوب اللعب وتحديدا مواجهة الوحوش يعني حللت هذه المواجهات من خلال تلك العروض قبل إصدار اللعبة وعرفت في هذا المكان سوف أواجه الوحش الفلاني ولكي أقتله يجب أن أستخدم السلاح الفلاني......الخ

أعطيتك من قبل روابط لجميع عروض اللعبة من ضمنها عروض كراوزر وهي ليست محذوفة حتى الآن

صحيح ، إذن هو مصاب بالتي فيرونيكا بينما ملفات اللعبة تشير إلى إصابة الناس بالتي فايروس ، تناقض أليس كذلك ؟

اخي لا هو مصاب بالتي فايروس ولكن اخطاءت وبسبب السرعة وضعت التي فيرونيكا

يعني سيرجيو ليس عالم الأمبريلا بل هو الذي اشترى الوحوش من العالم وعلى ما يبدو أن خافيير أمره بقتل العالم بعد إتمام الصفقة وعموما ننتظر تحليلك القادم لتوضيح كل هذه الأمور وأرجو أن تشرح لنا ماذا حدث لسيرجيو في النهاية هل مات أم هرب أم ماذا ؟ وما هي السنة يعني التواريخ المكتوبة في الملف لو تلاحظ السنة مجهولة ومكتوب 20XX ، فهل المقصود عام 2002 الذي هو زمن أحداث مرحلة أمريكا الجنوبية ؟ وأيضا ما قصة الأرقام المكتوبة في ملف ويسكر الذي يتحدث فيه عن الفتاة الآسيوية
    http://projectumbrella.net/articles/...axed-Documents

http://projectumbrella.net/articles/...ivate-Messages
    لا تنسى أن تتحدث في الفقرة القادمة عن مرحلة توفو وقد أرسلت لك الفيديو لهذه المرحلة

امرك كابتن

واعتذر على تاخري بالرد وكتابة التكملة
    وسوف اكتبها بسرعة
    فاعذروني ولا تغضبوا مني

سلام chris
    chris

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

ننتظر منك تكلمه التحليل اخى الغالى كريس

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب

نسيت أن أقول لك شيء بالنسبة للتحليل القادم

كذلك نود أن نعرف معلومات أكثر عن خافيير ومنظمته الثعابين المقدسة

http://projectumbrella.net/articles/...rime-Syndicate

http://projectumbrella.net/articles/...-Hidalgo-Notes

وأيضا هيلدا زوجة خافيير بعد تحولها مكتوب أن أقدام الوحش وجلده يشبه وحش برمائي وأنه لا أحد يعرف ما هو هذا الوحش
    http://projectumbrella.net/articles/Hilda-Notes

وإيدا لو تلاحظ مكتوب أنها هي الفتاة الآسيوية
    http://projectumbrella.net/articles/Ada-Wong-Notes

وهذا ملف عن شركة أمبريلا
    http://projectumbrella.net/articles/...poration-Notes

والملف الأهم ، معلومات عن ويسكر
    http://projectumbrella.net/articles/Albert-Wesker-Notes

اخي لا هو مصاب بالتي فايروس ولكن اخطاءت وبسبب السرعة وضعت التي فيرونيكا
    بسيطة والكل يخطأ

امرك كابتن
    شكرا أيها الملازم

واعتذر على تاخري بالرد وكتابة التكملة
    وسوف اكتبها بسرعة
    فاعذروني ولا تغضبوا مني
    لا تعتذر ومن سابع المستحيلات أن أغضب منك فالغضب لا يوجد بين الأصدقاء فما بالك بأخ عزيز على قلبي مثلك

ننتظر التكملة وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 01-02-2010 الساعة 02:05 AM

صفحة 9 من 20 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة