النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وقَعْت فِيِ غرآمْ طِفلهْ ..~ قِصهْ قصيرهْ لـِ / غُربةْ الأحزْانْ ..~

الصورة الرمزية *غربة الأحزان*
    *غربة الأحزان* غير متصل °˚◦أُنــْثــىَ الـّمـْطـَـرْ °˚◦

Smile وقَعْت فِيِ غرآمْ طِفلهْ ..~ قِصهْ قصيرهْ لـِ / غُربةْ الأحزْانْ ..~

بِسمْ اللهْ الرحمنْ الرحِيمْ ..~

صبآحُكمْ محبهْ .. وإشتيآقْ ..
    _____ مــَسآئكْمْ .. ولهْ .. وحنينْ ..~

....

أعُودْ لكمْ مُجدداً بِــ / قصهْ قصيرهْ جديدهْ
    مِنْ وآقعْ الحيآهْ .. العميقْ ..~
    هذهْ القصهْ تَدورْ أحدآثهاْ منْ عآمْ 1992ْ الى ْعامنا ْالحاليِ ..!
    أتمنىْ انْ تَحوزْ علىْ رِضآكمْ ..
    وهيْ منْ كتآباتيِ الخآصهْ .. ..~

...

الكـآدي طفله صغيره عمرها 5 سنوات .. برائه الدنياْ فيها .. محبوبه بين الجميع بسبب هدوئها وجمالها الطفولي ..
    وسريعه البكااء لأتفه الاسباااب ...!
    في يوم من الايام .. كانت كادي مع اختها الي اكبر منها بسنتين اسمها هديل .. واخوها عبدالله وولد خالها عبدالعزيز
    يلعبون بحديقه البيت .. وكالعاده شطانه يهال هديل تصارخ على الكادي .. !
    اقعدت كادي بعيد عنهم وكانت عينها مليانه دموع وقلبها يحكي : لو زيد موجود محد يصارخ علي .. وصارت تبجييي اكثرر
    ارفعت راسها من حضنها وشافته يمشي من اخر الشارع متوجهه عندها ..
    كان زيد صديق خالها وعيال خالها الكبار .. بهذاك الوقت كان عمر زيد 18سنه اكبر من الكادي بـ13 سنه تقريبا
    قرب منها زيد وقبل لا يناديها اركضت صوبه واهي تبجيي : زيييييد !!!
    تم يمسح على شعرها الناعم :ليش تبجين حبيبتي منو طقج ؟؟؟
    الكادي ببرائتها: انت وين كنت ؟
    زيد بألم:موجود .. بس ليش تبجين ؟
    الكادي:هديل تهاوشنيي .. وعبالعزيز وعبدالله مايلعبون معاي ..!
    زيد مايحب يشوف دموعه شالها بحضنه وقرب من هديل والعيال وصارخ عليهم عشان يدافع عن الكادي:Icon24::والله اذا طقيتوا كادي مره ثانيه او هاوشتوها ياويلكم فاهمين ؟؟؟؟
    الكل:فاهمين ..
    زيد يبوس كادي على خدها:شفتي حبيبتي خلاص هاوشتهم لج .. بعد محد راح يبجيج ..
    قرص خدودها بنعومه :يلا ضحكيي
    اضحكت كادي واهي طايره من الوناسه لان زيد يحبها وايد واهي بعد تحبه .. باسته على خده حييييل واهي للحين بحضنه ..
    زيد: كوكو اخذج البقاله ؟
    كادي: اي
    راحوا زيد وكادي البقاله اشترى لها كل الي تحبه .. واول ماطلعوا كانت لاهيه بأغراضها وزيد يتأملها وقلبه يعوره عليها
    هالبنت من كان عمرها سنتين واهي دلوعه خالها وعياله دايم عند خالها واذا طلع مع زيد البحر او اي مكان ياخذونها معاهم .. ويسهرون لي الصبح واهي دايم معاهم .. وتعلقت بزيد تعلق جنوني ..
    صحى زيد على صوتها واهي تناديه :زيييد
    زيد:هلا ياروح زيد ..
    الكادي:افتح لي العصير ..
    ابتسم لها وفتح العصير ورجعها حديقه بيت خالها ونزل لمستواها وكلمها بصوت واطي :انتي تحبين زيد صح ؟
    كادي:وااااايد
    زيد:لا تبجين مره ثانيه .. ولا تزعلين .. زين حبيبتي ..!
    كادي:زين .. بس اذا احد هاوشني انت تطقه صح
    زيد:صح
    كادي:انا احببببك
    زيد يغمض عيونه على اخر كلمه انطقت فيها الكادي ، ابتسم لها وطول واهو يطالع بملامحها بشعرها بقصر قامتها
    كأنه يقول لها اخر مره بشوفج ياصغيرتي ..!!
    مسح على شعرها وضمها لصدره حييييل وابعدها عنه باسها بين عيونها .. ووقف عنها بين نظراتها البريئه
    عطاها ظهره ورجع من نفس المكان الي جا منه .. وكأنه صورت فارس انهزم بمعركته
    كسير .. مهموم .. حزين .. مشى ولا التفت لها وعيونها كانت معلقه فيه .. هذا كان اخر منظر بعيون الكادي وزيد حق بعض.

اختفى زيد .. اي نعم اختفى من عام 1992....!!
    كانت الحياه اشبه بالجحيم حق الكادي ، بكل يوم تصحى الصبح واهي تبجي وتنادي زيد .. كانت تتوقع انها نفس كل مره اذا بجت بتلاقيه .. بتشوفه .. بيمسح على شعرها ..
    اسمعت من خالها انه زيد مات .. وكانت تسأل الكل عنه والكل يقولها نفس الشي .. زيد مات .. مات .. مات .. مات ..!!!!
    كانت تبجييي وتصارخ .. وتقول :زيد اذا بجيت راح يرجع .. اهو كله يقول مايخليني ..!!!
    كانت تنام وتصحى وصوره زيد الاخيره مرسومه بخيالها ماتغيب لحظه ..!
    مرت سنه .. بعد سنه بعد سنه .. والكادي تكبر وتكبر .. وبدت تتعود على فكره انها تعيش بروحها بدون زيد ..!
    لين وصلت سنه المراهقه .. وبدت تضحك على طفولتها وحبها المجنون حق زيد ..!
    وكانت دايم تترحم عليه ..
    و تغار عليه من طفولتها ولما كبرت كانت ترسم حرفه على كتبها .. واذا احد سألها تستحي وتسكت .. ماتحب تعلم احد من البنات .. لانها تغار عليه حتى واهو ميت ..!
    صارت ذكرى زيد احلى ذكرى بحياتهاا .. وتفقده اذا زعلت واذا بجت .. اهو الوحيد الي يمسح دمعتها بحنانه وحبه لها .
    اهو الوحيد الي ترتاح اذا ضمها ولعبها .. وحن عليها ..!
    كان احن عليها من امها وابوها وكل الناس حواليها .. بنظرها طبعا ..!
    لان مستحيل احد يكون احن عليها من امها وابوها .. !
    اكبرت الكادي وصارت جميله اكثر واكثر .. صارت بنت تحب وتنحب .. والميت الله يرحمه ..!
    كانت تحب الدراسه .. وايد .. وترفض الزواج لين تخلص دراستها .. ! وكان زيد دايم يعلمها ويفهمها انه الدراسه سلاح بالوقت الياي .. ولازم تكون قويه وتتعلم .. وتفيد نفسها ومجتمعها ..!
    ...
    كانت نازله بأحلى طله من غرفتها واهي طايره من الوناسه .. بدون سبب من ارجعت من الجامعه واهي تقول انا مستانسه احس هاليوم غيير بحياتي .. !
    كانت لابسه نفنوف قصير لي نص الساق لونه ابيض مع ربطه على الخصر وردي وربطه على شعرها .. وصندل وردي نعووم ..
    كانت بنت مميييزه بنعومتهااا واناقتها ..
    اول مانزلت اقعدت مع امها وابوها واهي تتكلم عن هاليوم الدراسي وشنو صار وشنو ماصار ..
    دخل عليهم فجأه ولد خالها بدر كان عمره 28 سنه .. متزوج وعنده بنات اثنين وولد واحد ..
    بدر:السلام عليكم ..
    الكل:وعليكم السلام حيااك ..
    بدر:شلونك خالي .. شلونج عمتي ؟؟
    الام والاب :بخير الله يسلمك
    التفت على كادي:شلونها وردتنا الحلوه ..
    الكادي:بخييير وتسلم عليك ومشتاقتلكم
    بدر:تشتاق لج العافيه ... شنو هالزين .. وهالابتسامه اليوم صايره قمر بنت خالنا
    الكادي:طول عمري قمر لاتنكر ..
    بدر:انا اشهد طول عمرج قمر .. بس خلصي ووافقي تزوجي ..
    الكادي:يووه شتبون مني ؟؟ قاعده على قلوبكم لهالدرجه ..
    بدر:لا والله .. بس كبرتي عمرج 21 حلو للزواج ..
    الكادي:مابي ..
    بدر :براحتج ..!
    الأم:والله هالبنت بتموتني ناقصه عمر .. الكل تزوج الا اهي ..
    الاب:خلوها براحتها .. فديت بنيتي انا ..
    استأذنت الام تبي ترتاح .. وطلع معاها ريلها ..
    تم بدر يقلب بالقنوات .. بحكم الميانه عادي يقعد مع بنت خاله واهو يعتبرها اصلا مثل بنته اخته او بنته بعد .
    فجأه تكلم بدر :كوكو تدرين منو شفت اليوووم وسأل عنج .!
    الكادي بلا مباله لانها مشغوله بكتابها:منو!
    بدر: شفت زيد يــآ ...
    كان بيكمل كلامه بس فجأه اقطعت عليه الكلام كادي:شنوووووو
    بدر:شفيج ..! اقولج شفت زيد ياحليله لي عمر ماشفته
    الكادي مو مستوعبه وقلبها قام يدق تذكرت زيد ايام طفولتها بس شلون واهو مات:اي زيد تقصد ؟؟؟
    بدر على نياته : إي يحق لج تنسين مر عمر انتي بعد ماشفتيه
    الكادي بنفاذ صبررر :بدررر تكلممممم .. زيد زيد ماغيره .. اليييي
    بدر:اي اهو ماغيره
    الكادي مو مصدقه تحس انها بحلم:انت شتقول ... زيد مات من زماااان له اكثر من 17 سنه
    بدر موفاهم شي: شنو مات ؟ منو قالج هالكلام ؟
    الكادي:خالي والكل ..!
    بدر:لا يبا كان مسافر يدرس بلندن .. وعاش هناك .. لان صارت مشاكل عندهم بالكويت وماقدر يرجع ..
    الكادي ماحبت تبين شي اكثر من جذي اكتمت فرحتها واستغرابها بقلبها :اهاا .. وشنو قال ..
    بدر : ابد كان عندهم عزا عمهم متوفي .. وتأخرت عندهم .. واهو كان له 4 ايام واصل الكويت وشفته .. وتميت قاعد معاه لي وقت متأخر فجأه سألني عنج .. قال تذكر البنت الصغيره الي كانت دايم معانا قبل .. !
    كادي بإهتمام : اي وبعد
    بدر: اي سأل شخبارها ووينها الحين ..! عاد زفيته شكو يسأل
    كادي بقلبها معقوله ذاكرني للحين .!؟ : اها
    بدر:اي وبسس !
    الكادي اسرحت بعيد وقطع عليها بدر :بس حرام يكسر الخاطر صار شايب وللحين ماتزوج !!
    الكاديْ:ليش ؟!
    بدر:الله يعينهم عندهم مشاكل وايد صارت واهو مسافر .. ورجع عشان يلاقون لها حل ..!
    الكادي:الله يعينهم ..
    اتركته قاعد ماتحملت تقعد اكثر من جذي .. وركضت غرفتها وتسندت على الباب واهي مغمضه عيونها ودموعها سيلان على خدها .. تذكرت زيد وايامه ولحظاتها .. تذكرت تعبها ومرضها عليه .. تذكرت زيد الشباب .. وكادي الطفله ..
    ااااه ياااربي زيييد عااايش وانا الي حسبته تركني ومااااات ....!
    لا لا مو مصدقه .. اكيد انا ااحلمممم .. اكييييد ..
    اتصلت على رفيجتها بسرعه:الووو
    مرح:هلا وغلا بعمري وقلبي
    الكادي مافيها صبر:مررررح .. زيييد عاااايش
    مرح ببلاهه : منو زيد .. شنو عايش
    الكادي:اااااه يامرح ... تعالييي عندي الحييين واقولج كل شي موقادره اقول شي عالتليفون
    مرح:حمستيني الله يخسج .. يلاا يااايه باااااااااي
    كادي :بااي حياتي
    ربع ساعه ومرح عندهاْ وصعدت لها الدار ماانتظرت لين تنزل لها ..
    كادي:بسم الله .. متى وصلتي
    مرح:شلونج شخبارج .. يلا قولي السالفه ..!
    الكادي تضحك :يمه منج تموتين بالسوالف ..
    مرح :يلا تكلمي .. تالي اعلق
    الكادي واهي طايره من الفرح وتعبر عن شعورها بكل صدق : مرح هذا زيد إلي ...... وقالت لها كل السالفه
    ومرح مره تبتسم ومره عينها تدمع مو مصدقه الي تسمعه .. شعور غريب لما تحطين في بالج انسان طول هالعمر ميت بالاخير يطلع عاااايش صدمه قوووووويه ..!
    مرح:وانتي مستانسه وايد ....ليش ؟
    الكادي احتارت :صح ليش ..؟ مادري .. بس اهو بعد للحين مانساني والدليل سأل عني ..!
    بس فشله شكو افكر فيه .. انا كبرت الحين ماني كادي الصغيره الي تبجي وتزعل بحضنه واهو يراضيها ..!
    مرح بجديه:تحبينه ؟
    كادي انصدمت:شنو ؟؟
    مرح:الي سمعتيه ..!
    كادي:لا عادي .. بس انسان غالي علي .. والحين مجرد ذكرى ..ّ
    مرح:بس بعيونج شي ثاني ..!
    كادي:انسي موضوعي .. قوليلي شخبارج مع جسووم ..
    مرح:اااااه سكتي ايام الملجه هذي مو طبيعيه ماتشوفين اروح الدوام عيوني متفوخه من السهر والله .. الله لايغيره علييي بعد الزواج مثل باقي الريايل ..
    كادي:اللهم امييين يارب
    ....
    زيد .. اجبرته الضروف يبعد عن ديرته ويعيش بلندن لما راح يكمل دراسته .. والحين رجع حق اهله وناسه .. وذكرياته ..
    ماتوقع انه من يرجع حق الكويت .. تكون الكادي اول وحده تطري على باله بعد غيااااب دام 17 سنه ..!
    ملامح الرجل الناضج مرسومه على ملامحه ..
    اختلف شكل الشاب ابو18 سنه الى رجل ناضج بعمر 35 سنه ..!
    مانساها رغم طفولتها وبرائتها كانت تحتل المركز الاول بحياته وتفكيره .. بس متأكد انها الحين تغيرت واذا شافته ماراح تعرفه .. واهو بعد اكيد ماراح يعرفها .. اخر مره من شافها كانت صغيره عمره 5 سنين ..
    ندم لما سأل عنها .. لان ولد خالها سكته .. انه البنت ماعادت صغيره .. وانها كبرت خلاااص .. مايحق له يسأل عليهاا..!
    بس يحس انه اشتاق لها ..!!!
    ....
    اليوم الكادي فبيت خالها وكانت قاعده مع خالها بالصاله .. واهو حاضنها ويحر بناته فيها ..
    بناته يحبونها حييل بدايه كانوا يغاارون بس بعدين صاروا يموتون فيها من طيبتها وحب الكل لهااا .. !
    دخل عليهم عبدالعزيز :بناااات وينكممم اناديكم ...؟
    ريم:شتبي ؟
    عبدالعزيز:قومي قولي حق امي تخلص العشى بسرعه الريال بيمشي ..
    ابو بدر:فشله الساعه 9 للحين مانزل عشاكم ..
    عبدالعزيز:زيد مو غررريب .. بس مستعجل بيروح واحنا اخرنااه ..!
    كادي تحس برعشه بجسمها من عرفت انه موجود : ودها تشووفه تلمحه لو من بعيييد ..!
    قامت عن خالها .. وراحت صوب المطبخ مع عمتها .. ودخلت تساعدها واهي بالها مو معاها .. .. وتحس لايعه جبدها من كثر التفكييير .. تبي ترتاااااح ..
    طرت على بالها فكره .. تروح صوب الحديقه ورا الباب لانهم بالحديقه وتحاول تشوفه .. بس ان شاءالله محد يشوفها .!
    مشت شوي شوي لين وصلت صوب الباب .. وشافت بدر وعبدالعزيز ومعاهم واحد .. طويل وايييد ملامحه جريئه اسمر شوي ماقدرت تلمح شي اكثر من جذي شكله من بعيد جذاااب .. حطت ايدها على حلجها ...: لا لا مااااصدق هذاااا زيييييييييييد ... تغييييييييير واااايد .. واييييييييد ....!
    قاموا عبدالعزيز وبدر .. بيروحون المطبخ ياخذون العشى واطلعوا من باب الحديقه الثاني قريب من المطبخ .. وكادي تمت بمكانها .. لان هالباب محد يقرب صوبه بعيد عنهم وايد .. وقف زيد يمشي بالحديقه .. وكأنه يتذكر شي خلاه يبتسم .. !!
    معقوله تذكر كادي ؟؟؟!
    ارجعت كادي خطوه عن الباب .. وفجأه التفت ريلها وطاااحت لانها كانت واقفه على عتبات الدري .. وطلعت منها صوت صرخه المم ..: اااااااي ..!!
    سمع زيد الصووت بس ماعرف من اي اتجااه اسمعه .. ومعقوله كان يتهيئ له ؟؟؟
    قرب اكثر من الصوووت شاف الباب مفتووح شوي كمل وافتحه .. وتم واقف مصدووووم : ...........!
    الكادي ارفعت عينها وشافته كانت منظره يكفي انه يوقف قلبها : عيونه نظرته .. صدمته ..!
    فجأه اصرخت عليه:زيييد ... لف ويييهك
    انصدم زيد انها تعرفه معقوله وحده من خوات بدر ؟؟؟ لا شعرفهم فيني او شلون ذاكرينيي ؟؟؟!
    حاولت تقووم وماقدرت وكانت تتأوه بتعبب مسكها قبل لاتطييح وغمض عيونه حس بشعور غريب .. : بس من سمع صوت البنات ينادون : الكااااديييي .. ويننننج ؟؟!
    انشلت حركة زيد وتركهااا واهو يطالع لها:لااا هذي الكادي ؟؟؟ معقوووول الي اشوووفه .. هالملاك الصغير كادي .......؟؟!!!!!
    بزحمه افكاره راحت كادي قبل لايوصلون لها البناااات ..!
    ورجعت زيد مكانه وسكر الباب .. دخلوا الشباب معاهم العشى .. ومستغربين من زيد وسكوته .. وملامحه المصفره .
    بدر:زيد سلامتك فيك شي ؟
    زيد:لا بس دايخ شوي ..!
    بدر:اكل شوي واترك عنك الزقاير وانت تتحسن ..!
    بعد الاكل والكلام .. طلع زيد من البيت .. راح بيتهم وطول الطريج يشم ادينه .. وريحتها الي لصقت فيه .. يتذكر شكلها البريئ الي ماتغير للحين .. زادت حلى وجمال .. !!
    اااه شسويتي فيني ياكادي .. كنتي مثل بنتي .. ! شلون كبرتي الحين ؟!
    ياذكي اكيد راح تكبر مثل ما انت كبرت اكيد اهي كبرررت ..! بسس ...!!!!
    بس شنو يازيد ... للحين تحبها ؟؟
    لا لا شكو احب ياهل انا .. انا ريال كبير اعشق هالطفله .. كادي مجرد طفله .. مستحيل بيوم افكر فيها اكثر من جذي ِ ..!
    ....
    تمر الايام ومرح بعدها لليوم تتحرش بكادي وتطري لها موضوع زيد .. وشلون اخر مره شافته ..
    وكادي من اخر مره قلبها ينبض بجنوووون .. بحب زيد ..
    توقعته حب طفوله .. بس من شافته انولد فيها هالحب من يديد ..!
    ماتنام من كثر التفكير .. ومرات تطرد الافكار عنها .. بسبب فارق السن بينهم .. مستحيل زيد يفكر فيهااا ..
    بس نظراته هذاك اليوم كانت تقول شي ثاني ياكادي .. تقول انه يحبج .. ذاكرج للحين ..!
    ....
    بعد مرور ثلاث اشهر ..
    اكتشف زيد انه يخدع نفسه .. اهو مازال يحبها .. يعشقها .. يمكن هذا من نصيبه انها للحين ماتزوجت واهو نفس الشي
    بس السؤال : اذا خطب الكادي معقوله اهلها بيوافقووون ؟؟!!
    ....
    يتبــــــــــــــــــــع

..

مَعْ تحيتيِ واحتراميْ

..~ \/ غُربةْ الأحْزآآنْ ..~
    ::
    ...{ هـُـدوووَءَ رجـآآآآءاً
    ‘‘

أُريدَ انَ ارتميِ علىَ قارعهَ قلبهَ الرآحلَ
    علهَ يشَعُرنيِ بقليلَ منَ الأمآنَ
    فيِ حياهَ لاَ امآنْ بِهاَ
    //
    غربةَ الاحَزآنَ

الصورة الرمزية *غربة الأحزان*
    *غربة الأحزان* غير متصل °˚◦أُنــْثــىَ الـّمـْطـَـرْ °˚◦

رد: وقَعْت فِيِ غرآمْ طِفلهْ ..~ قِصهْ قصيرهْ لـِ / غُربةْ الأحزْانْ ..~

آنآآلغرقآن في بحرگ..
    وموجگ
    عآلي مشتد ترى مآهمني موجگ ..!

"غريق
    وحظنگ مرآدي

جنون
    آلحب
    سميتگ,,
    "عرفتگ
    حظيآلآسعد مدآم آني

ملگت آسمىآ "
    عيون آلعشق بعنآدي"

آبمشي لگ
    دروب

آخلآص
    ..
    طويله مآلهآ آي حد..
    آجيگآزحف
    آجيگآمشي..!
    گلآ
    آلآمرين شي عآدي
    .

..

.
    .
    .

.. تُوالت الايام والكادي مافي فبالها الا زيد .. وزيد مافي فباله الا كآدي .. بالرغم من انكار زيد لمشاعره اكثر من مره
    لكن شعوره اتجاه الكادي اكبر من انه يقدر ينكره او يتجاهله ..!

بالجامعهْ :
    مرح: كوكو وين سرحانه ؟
    كادي:مو سرحانه عادي ..!
    مرح حاسه فيها :انتي مو ملاحظه شي ؟!
    كادي عارفه بس تمثل عدم الفهم:شنو؟
    مرح:من رجع زيد وانتي مو علا بعضج ..
    كادي بحزن: لاتلوميني .. والله زيد ماكان انسان عادي بحياتي من كنت صغيره، وبعدين عشت عمر طويل على اساس انه ميت بالاخير تطلع جذبه عشان ما اسأل عليه .. ويطلع زيد عااايش ..! مرح حسي فيني والله شي صعببببب ..!
    مرح بجديه:صارحيه .. لازم تعرفين مشاعره لج ..! لايكون حب من طرف واحد وتتعذبين ..
    اهو كبير الحين مو صغير ويمكن يكون في احد بحياته .. لاتنسين هالشي ..!
    كادي: ااااه الله يعين .. خلاص سكري الموضوع قومي نروح محاضرتنا قبل لاتفووت. . .!
    مرح:اوكي بجاريج واشوف وين اخرتهاا ..!

...

زيد ..
    عايش مع اخوانه الشباب الاربع .. الكبير بس متزوج والباقي للحين عزابيه .. بسبب اخر مشكله اقتحمت حياتهم
    واخسروا بسببها كل مالهم .. وبيتهم انباع في المزاد العلني .. وعايشين بشقه مع مصرف يادوب يكفي حياتهم ..
    محد فيهم يفكر يتزوج واهو بهالوضوع ..!!
    زيد بعد مارجع من لندن قدر يحصل على وظيفه بأحد الشركات وبراتب بسيط .. وان شااءلله مع الايام كل الامور تنحل ..!!
    كان زيد يدخن بالبلكونه وباله وتفكيره بكادي:معقوله يازيد حبيتها ؟ صح انا كنت احبها من كانت صغيره ومتعلق فيها
    بس مو معناه يبقى حب هالبنت بقلبي لي هالعمر .. !
    بس الاكيد احبها والا شلون لليوم مانسيتها ..؟ ااااه منج ياكادي .. والله كان بخاطري لو اقدر احضنها مثل ماكانت صغيره
    ودي امسح دمعتها .. ابعد الخوف عنها والالم .. والضيقه ..
    للحين فيها ملامح البرائه والطفوله .. للحين احسها كادي الطفله .. الحساسه .. الدلوعه ..!
    ااااه لعبتي فيني ياكاادي .. لعبتي فينـــي ...!!!

...

اليوم متفقين بيت كادي وبيت خالها يطلعون الشاليه .. والكل مجهز نفسه ومستعد للطلعه ..!
    وبعد ما استقروا في الشاليه .. انزلوا كلهم البنات والشباب واهلهم .. وصار الازعاج واللويه مالها اول من تالي ..
    الكادي وريم وهديل وغدير اربع بنات عن 10 ..
    غدير : اليوووم ابي اتسببح لين اشبببببع ..
    ريم: اي والله ولهانه عالبحر ..
    كادي:انا اعتذررر اخاف من البحر ..!
    هديل:انا بدخل بس ما اتسبح .. ماحب عفسه البحر والتراااب .. اعذروني
    غدير : بلا مصاخه انتي معاها .. والله تتسبحون معانا .. مالي شغل
    ريم : اي اي اي كلنا ندخل ..!
    كادي: انزين لا تحنون .. تعالوا ندخل ونحط اغراضنا ونرتاح شوي تالي نفكر شنو نسوي ..!
    البنات: اووكي
    ادخلوا البنات غرفهم .. كادي وريم مع بعض .. وهديل وغدير مع بعض ..
    الي بسن واحد بينامون مع بعض عشان يقضون الليل سوالف وسهر ..
    ريم:اممممم .. كوكو شنو البسس
    كادي:الي عليج حلو تو لابسته لا تبدلين .. انا ماراح ابدل ..
    ريم: لا بخاطري ابدل ..
    كادي:براحتج
    ريم:شفيج تقطين كلمه وكلمه .. لاتصيرين بايخه .. تكلمي ..
    كادي مالها خلق كل ماتتذكر اسم زيد قلبها يعورها وتحن له حيييل : ريوم حياتي لبسي على ذوقج .. او اخذي البدله السوده روعه عليج .. !
    ريم:اوووكي اووكي خلاااص ..
    اطلعت الكادي من غرفتها وانزلت الصاله .. قابلها ولد خالها عبدالعزيز ..
    عبدالعزيز:شفيها الحلوه مبوزه ..
    كادي :مافيني شي
    عبدالعزيز :افا منو مزعلج ؟!
    كادي:محد .!
    عبدالعزيز يقعد قبالها : كل هذا ومحد ..!؟
    كادي تطالعه وتذكرت حنيت زيد معاها ابتسمت له ونزلت راسها :...
    عبدالعزيز :فديت هالابتسامه اي خلج جذيي .. يلا تامريني على شي .؟
    كادي:ابي سلامتك .. !
    طلع عبدالعزيز من عندها واسمعته يتكلم تليفون وتم واقف قبل لايطلع من الباب يعني الصوت واضح لها : ياهلا ياهلا براعي هالصووت .. شلونك شخبارك ؟؟ عسى دووم يااارب .. اي والله انا والاهل طالعين الشاليه .. .. اي .. لا والله حلفت عليك الا تمر علينا .. دامك بروحك .. يلاا زيوود مالي شغل ان مايييت بعلم ابوي واهو يشووف شغله معاك .. اهاا .. اوكي اوكي .. ننتظرك .. يلا فمان الله ..!
    كادي قلبها بيطلع من بين ضلوعها :: زييييد .. اي بلى سمعته قال زيييد .. معقوله زيد راح ايي ؟؟
    ريم:كوووكووووووو .؟؟!
    كادي خافت:بسم الله .. ليش تصارخين :؟؟
    ريم:يلاا قومي نتمشى برااا ..ترا ملييت ..
    كادي:يلا امشي ..
    اطلعوا البنات يتمشون لين مر عليهم الوقت وبدت االدنيا بالغرووب .. حسوا بسياره ادخلت الشاليه .. واهم بعيد عنهاا ..
    نزل منها هذاك الشااب الطويييل الجذاااب .. ريم اول ماشافته اشهقتتت : حركااات شوفي الطووول والجسم اااخ ياليت نهار واقدر اشووفه عدل ..
    كادي نار الغيره راح تذبحها اهي عرفت انه زيد : ريم ويعه هذا زييد رفيج اخوانج عيب ..!
    ريم:وانتي شعرفج انه زيد ؟؟
    كادي : سمعت عبدالعزيز يقول .. لاتتمين واقفه جذي يلا مشينااا ..
    اسحبتها ومشوا بعيييد والتفتت كادي تشووفه ماتحرك وكان واقف للحين ويطالع صوبهااا .. كانت تتمنى لو تروح عنده .. بس ماتقدررر .!.
    \
    \
    زيد:االسلام عليكممم
    الكل:وعليكم السلام .. حياك الله ..
    زيد : الله يحيكم ..
    عبدالعزيز :مابغيت ..
    بدر:اي والله ننتظرك من زمان ..
    زيد : السموحه بس على ماخلصت شغلي ..ِ!
    قعدوا مع بعض قهوه وشاي وسوالف لي وقت متأخر ..!
    \
    \
    البنات اتفقوا بالليل بعد ماينامون الشباب يدخلون البحر على راحتهم بدون احراجات ووجود الشباب معاهم .. بس هديل وكادي تمنوا لو عبدالله اخوهم معاهم .. لانه مسافر يكمل دراسته ببريطانيا .. !
    صارت الساعه 1 بالليل استأذنوا البنات من امهاتهم .. وراحوا فرشوا سجادتهم الخفيفه على الشاطئ وادخلوا البحر ..!
    كادي:بنات انا ماراح ادخل ..
    الكل: لااا تصيرين ياهل .. يلا مانروح بعيد .. نلعب قريب ..
    كادي بخوف:يابنات االدنيا ليل تكفون مانبي فضايح .. حتى من يصير شي مافي احد يمنا ..!
    غدير:اوووه علييج .. شراح يصير يعني جربي وشوفي ..!
    كادي : انزين ..
    ادخلوا البنات الماي واهم يصارخون من برودته : اااح بااارد .. يا امييييي ثللللج اشاااااه
    كادي راح تبجي من برودت الماااي :بنااات بررررد
    البنات:الحين بس ندخل ندفى يلا يلا ..
    صج كل مايدخلون شوي يدفون .. وكلهم لابسين شورتات ليما الركبه .. وبديات كيووت ..
    غدير تحذفهم بالماي :بنااااااات اخذوو
    البنات:لااااااااااا ياغبيه برد
    غدير :هههههههههه اشكالكم نكتـــــــــــــــــــــه..
    كادي ترجف من البرد:حراام عليييج والله انتوا مجانين ..
    ريم:انا بخاطري نسوي سبااق .. شرايكم ؟
    غدير وهديل:اووكي موافقين ..
    ريم:طبعا كادي لااا
    كادي:اكييد
    صفوا البنات يم بعض وبدوا يتساابقون .. وصراخهم بقلب السما .. وكادي تطالع لهم وتبتسم وفجأه حست الموج يزيد ..
    قامت تنادي عليهم :: بناااات لاتبعدون الماااي يزيييد تكفون رجعوا .. بس ماكانوا يسمعونها من صراخهم وضحكهم ..!
    التفتوا البنات على كادي وشافوها وبدت الدنيا تلعب فيهم والخوف ركبهمم .. كادي تغررررق
    البنات:كاااااااااااااااااااااااادي
    حاولوا يرجعون بسسسرعه ويقربون صوبها بس المااااي كان يحذفهم بعيييد ، وكادي تصااارخ وتبلع الماي وتصارع الموووج بدون فاايده ..!

....

زيد موقادر ينام وطلع يتمشى برا واهو يدخن ويحذف الرمل بريوله :اااه ياحلااات الجووو .. ... .. لحظه كأني اسمع صوت صراااخ ؟؟!!!

..
    البنااات :كاااادييييي .. كاااااااااااادي
    راح زيد يركض صوب البحرر وشاف البنات يصارخون ويبجووون وفي وحده غرقاانه .. سمع البنات يصارخون بإسم كادي وجن جنووووونه .. ركض صوب الماااي بسسسرعه وحذف نفسه بالماي يتسبببح بأقوى ماعنده عشان ينقذهااا ، والبنات يبجوون ووحده ماسكه الثانيه ماقدروا يساعدون كادي واهي تغرررق .. !
    اختفى زيد والخوف زاد عند البنات ودموعهم تناثرت بجنون .. على الكادي ..!! معقوله اغرقت معقوله ماتت .؟؟؟
    الافكاااار شلت حركتهممم ... وبوسط الافكار .. طلع زييد وكادي بحضنه ماتتحرررك
    نزلها بالاررض والبنات اركضوا ورا العمود يتغطون عن هالريال الغريب محد فيهم تعرفه .
    اخذ زيد فانيلته وغطى فيها جسم كادي وقعد يضغط على صدرها ويطلع الماي من حلجهااا بكميه كبييييره .. وللحين مافي فايده النفس مارجع لهاا ..
    اشهقوا البناااات بقووه من شافوه يقرب لهااا ويسوي لها تنفس صنااعي ..
    هدييل:وقققققح
    غدير من بين دموعها:سكتييييي مو وقته خلي البنت تصحى لا تمووووت وتالي سوي الي تبييينه سكتي الحيييين ..
    ريم:ااااه ياحسرتي علييج ياكادي ..!
    ...
    زيد بخووف يضرب على خدها عالخفيف ويهمس بأسمها:كادي .. كادي اصحيي .. لاتنامين اصحييي ..
    انا زيد ياكاادي .. فتحي عيووونج .. عمري كله فدوتج بس لاتخليني ..!
    صحت كادي واهي تكح بقووه .. رفعها زيد وحط راسها على صدره وخلاها تكح براحتها لين ترجع لوعيهاا ..
    كادي ماكانت حاسه بشي فجأه بدت ترجع لوعيها .. وتفتح عيونها .. شافت شخص جدامها بس ماقدرت تركز منو هالشخصص .. ادفنت راسها بصدره اكثر واهي تمتم:مابي اموت .. زيييد .. زيييد
    حاول يستوعب اكثر اهي تهذي بأسمه شمعنى ؟؟ شافته والا حست فيه ..؟
    ماقدر يحرم نفسه منها ضمها اكثررر واهو يهدي عليهااا .. رجع مره ثانيه حطها بالارض وفانيلته عليهاا .. اول ماصحت
    وبدت تستوعب الوضع ، ارفعت راسها بسررعه وحاولت تغطي نفسها عنه ..
    زيد:لاتخاافين انتي بخييير ..!
    كادي وشفايفها ترجف ودموعها نزلت ماقدرت تتكلم ..
    وقف زيد ولف عنها وكلم البنات وظهره عليهم:تعالوا ساعدوها .. ودخلوا داخل .. اذا صاار شي قعدوا اهلكم .. فاهمين ؟
    البنات بدون ولاهمس ركضوا عندها وحضنوها:كوكووووو
    كادي تبجي: كنت راااح اموووووت
    البنات:اسم الله علييج .. الحمدلله انقذج هالريال
    كادي حست جسمها كله حاااار وقلبها يدق بقووه غمضت عينهاا وخذت نفس عميق :اااه ابي ارتااح
    اسندوها البنات وادخلوا داخل ..
    غدير وهديل:راح ننام عندكم اخاف يصير لها شي
    ريم:خلوها ترتاح اذا صار شي راح ابلغكم .. يلا طلعوا
    غدير:طرده
    ريم:اي طرده يلا سلام
    اطلعوا البنات وريم وكادي بروحهم بالدار:شلونج الحين ؟
    كادي وجسمها يرجف:بردااانه
    سحبت ريم اللحااف الثاني وغطتها فيه:الحين تدفين .. بروح اسوي لج شي حار وارجع .. ارتاحي
    انزلت ريم ... وكادي بفراشها ترجف ودافنه راسها بالمخده وريولها بصدره :ااااه هذا زييد .. زيد الي انقذني .. لو اهو مو اهني جان انا مت .. اي اكيد متتتت !!
    ..
    رجع زيد الغرفه .. اخذ ملابسه ومفتاح سيارته وطلع من الشاليه .. وين مايدري .. وبهالوقت .. وشنو سبب طلعته ماترك اي سبب حق الشباب اذا قعدوا .. بس ماتحمل الي يصير حق كادي .. ماتحمل منظرها واهي بين ادينه كانت بتموووت ..ماتحمل ضعفها واهي متمسكه فيه .. تهذي بأسمه .. تمنى لو يدخلها بين ضلوعه ولايمسها مكرووه ..
    تمنى ياخذها من هالعالم كله .. ويحافظ عليها ويحميها من كل شي ممكن يضرها ويتعبها ..!

..
    ارجعت ريم وسمعت صوت كادي واهي تبجي وتشااهق:ليييييش البجيييي ؟؟ شفيييج
    كادي:خااايفه .. خااايفه
    ريم تهدي عليها:خلاص انسي الي صار .. الحمدلله كا انتي الحين معانا وبفراشج لاتخافين حبيبتي ..!
    كادي:لو ما اانقذني زيد جان مت .. متتتتت
    ريم تعفس حواجبها:شسالفت هالزيد ؟
    كادي ساكته : ....
    ريم: صج امرج غريب امس بالظلام عرفتيه وقلتي اخوي قال اسمه .. والحين محد ينقذج غيره .. وعرفتيه انه زيد وين تعرفين شكله ؟!
    كادي:ريييييييم بسسسسسسسسسسسس !!!!
    ريم منصدمه:خلاااص خلااااص بسكتتتت ..
    ....
    صحى الكل اليوم الثاني واستغربوا الشباب انه زيد مو موجود واتصلوا عليه واعرفوا انه رااح ماقدر ينام برا بيته . واعذروه.
    كادي تضايقت من عرفت انه رااح .. تمنت انه موجود وتشكره بأي طريقه كانت ..!
    محد عرف بسالفه كادي لانها عدت على خييير ..
    بس زيد تتوقعون راح يسكت ؟؟! ويعدي الموضوع ؟!
    ...
    زيد:هلا بدر
    بدر:هلا فيك يالغالي .. اقول انا زهقان بالبيت .. تعال عندي
    زيد:اوكي اصلا انا قريب ..
    بدر:يلا اذا وصلت ادخل الديوانيه انا البس وانزل ..!
    زيد : اوكي انتظرك ..!
    ..
    ريم : يلا حتى الشاليه يومين ورجعنا ماكملت فرحتنا لانج صخنتي .. عاد الحين بتقعدين عندنا اسبوع فاهمه
    كادي:فاهمه .. بس لاتحنين ياحياتي انتي ..!
    ريم:كوكو امشي نروح الديوانيه باخذ السي ديات حقت الافلاام .. امس اخذها عزوز يطالعهم مع ربعه ..
    كادي : زين امشي
    راحوا البنات الديوانيه وريم تدور السي ديات وماحصلتهم : اوووف هذا وين حاطهم
    كادي : دوري هالصووب يمكن تحصلينهم ..
    ريم:دوري انتيي .. انا بروح اشووف بغرفته يمكن رجعهم لان مالقيت ..!
    تمت كادي بدورها تدور السي ديات بس ماحصلت شيي .. وزهقت من جو الديوانيه وريحتها كلها زقاير وتخنق .. توها كانت بتطلع والا تضرررب فيييييه :: ااااااااخ
    زيد:بسم الله عليييج
    كادي بصدمه:زييد
    زيد:ياحلو اسمي بحلجج
    كادي بخجل:ابعد عني ..! بمر
    زيد:انتي الي ماسكه فيني ..
    كادي عصبت لانه يلعب بأعصابها:قليل ادببب
    زيد يضحك:انا زيد حبيبج قليل ادبب ؟؟
    كادي كأن احد كاب ماي بارد على راسها:نعمممم
    زيد:حبيب طفوله .. يلا ياحلوه دخلي قبل لايشووفج احد ..!!
    كانت بتروح وطاحت اسوارتها من ايدهاا ماقدرت ترجع تاخذها راحت بسرعه وزييد اخذها قبل لايدش احد ويشووفه ..
    اول ماقعد تم يبتسم ويضحك :هههههه ياحلوهااا .. ياناس والله احبهااا ..
    دخل ابو بدر بهاللحظه :السلام عليكم .. حيالله من يانا
    زيد يتعدل: الله يحييك يابو بدر .. شلونك شخبارك ؟
    ابو بدر:بخير دامك بخييير .. انت شمسوي ؟
    زيد:والله عايشين بهالدنيا .. تحاربنا ونحاربها .. والله يستر ..!
    ابو بدر:الله يعييين يااارب ..!
    دخل بدر ودارت السوالف والضحك بينهم .. وابو بدر كان سرحان بنظرات زيد وفجأه تذكر كادي وزيد من كانوا صغار: معقوله الي افكر فيه صح ؟؟ معقوله كادي تكون للحين متعلقه فيه .. ؟
    انا اذكر اخر مره سمعت اسمه على لسانها قبل سنه تقريبا .. واصدمتني توقعت ناسيته طلعت ذاكرته ..ّ!
    مادري مادري .. بسسس ماحسس بينهم شي ولا احس انها تدري عن وجوده اصلا << مسكين نايم بالعسل ..
    ...
    كانت بتنام بالليل والا يوصل لها مسج: [ أسوارتج بحتفظ فيها ممكن ؟ ]
    كادي مصدومه:هااا ... شلون ؟؟ لا لا من وين اخذ رقمي ؟؟
    ترددت بالاول ترد عليه بس تجرأت:زيد ؟
    زيد: [ اي ]
    كادي: [ من وين اخذت رقمي ]
    زيد:[ مو مهم ]
    كادي: [ لا والله ؟ ]
    زيد: [ اي والله ]
    كادي انقهرت من حركته:[ لاتلعب بأعصابي ]
    زيد: [ للحينج عصبيه وحساسه ]
    كادي استحت : [ الحين شنو تبي ؟]
    زيد:[ اذا قلت طلبي توافقين ؟]
    كادي:[ ؟؟؟؟؟ شنو طلبك بالاول ؟؟؟]]
    زيد : [ كل هذي استفهامت خفت قبل لا اتكلم ]
    كادي: [ ههههه يلا قول ]
    زيد:[ اول شي اقدر اسمع صوتج ؟ ]
    كادي:[ نعمممممم ...؟ لا طبعا ]
    زيد: [ شنو السبب ؟]
    كادي: [ مابي فضايح ]
    زيد:[ انا زيد ] تخافين مني ؟!
    كادي طولت ماردت واهي محتاره[ لا ماخاف ]
    زيد: زين بتصل ..
    طرش المسج من صوب واتصل من صووب ..
    رن اكثر من مره تالي افتحت الخط وبصوت متردد : الووو
    زيد بصوته الثقيل الواثق:هلا والله ..
    كادي : هلا فيك ..
    زيد:شلونج؟
    كادي:تمام
    زيد:حتى انا بخير ..!
    كادي استحت:اممم
    زيد:اسف على الحركه .. بس اضطريت .. لازم اكلمج ..
    كادي:شنو الضروري ؟
    زيد:كادي اانا ريال كبير ماحب العب ولا الف ولا ادور .. وانتي عارفه قصدي .. انا ماكنت متوقع بيوم برجع اشوفج .. او حتى نتلاقى صدفه ..
    كادي اخنقتها العبره:ايي تدرري كانوا يقولون لي انك مت ..!
    زيد يبتسم : ارجعت تشكي له مثل اووول .. وحب يسحب منها الحجي اكثر واكثثثر :Icon24:وشنو قالوا بعد
    كادي:كل ما اسأل عنك قالوا لي زيد مات .. وانا اقعد ابجييي كل يووم ..
    زيد:وبعدين نسيتيني ؟
    كادي:لااا مانسيت لان اخر مره شفتك فيها للحين مرسوم بعقلي .. ليش مادري ..
    زيد يبتسم:لان كنتي صغيره وعقلج صغير وفاضي .. اكيد يحتفظ بشي من الذكرياات .. بالاخص اذا كانت تعني لج شي مهم ..!
    انتبهت كادي لكلامه واسكتتت اهي شلون قالت الي قالته .. قدر يضحك عليهاا ..! هههه
    بعد ساعه كامله من الحديث : انا افكر اتقدم لج توافقين ؟
    كادي :هاااا
    زيد:يحق لج ترفضين والسبب فارق العمر .. ادري
    كادي والكلام ضاع منها : ااا ااا .. لا
    زيد:ادري
    كادي:شنو
    زيد:رافضه .
    كادي بسرعه وعفويه:لاااا من قال
    زيد يضحك :هههههههه يعني موافقه ؟؟
    كادي بحيا :كلم اهلي
    زيد:انا ابيج انتي مو اهلج .. موافقه ؟؟؟
    كادي:امممم
    زيد:شنو امممم تكلمي ...!
    كادي اطرش الرد مسج .. بااااااي
    زيد يضحك : ههههههههههههه فديتهاا ياناس سكرته بعد ..
    بعد ربع ساعه وصل الرد: اي موافقه
    استلم زيد المسج واهو طاير من الوناسه:الله يسهل ياكادي .. !
    حط راسه ونام .. واهي نفس الشي .. نامت واهي تبني احلامهااا الورديه مع زيد .. الي حبته ونست ال13 سنه فارق السن بينهم ..
    مرت الايام وزيد يضبط وضعه .. قبل لا يخطبها .. وفر السكن اهم شي .. وقبل لايخطبها بيوم كان قاعد مع ابو بدر خالها
    وحس ابو بدر من عيون زيد انه يبي شي : تكلم وراك موضوع
    زيد: ابد سلامتك ..
    ابو بدر :لا والله تقوول
    زيد ماحب يدخل بالموضوع على طول .. وقعد يتكلم عن ايام الشباب وسهراتهم وطلعاتهم وبنص الكلام قال ابو بدر:
    اي والله ايام ماتنسى .. وتذكر كادي شلون كانت دايم معانا .. من ديوانيه لي ديوانيه ومتعلقه فيك .. ههههههه
    زيد بقلبه : حرام عليك وقته تذكرني بهالشي ..
    ابو بدر تعمد هالشي وحط عينه بعين زيد والشك اصبح يقين : زيييد للحين يفكر فيها
    زيد إبتسم وماعلق وحاول يستأذن:يلا انا اترخص الحين وراي دوام باجر ..
    ابو بدر:مو اول ماتقولي موضوعك
    زيد يضحك:هههههه ياحبك للسوالف يابوبدر صدقني مافي شي
    ابو بدر:بحاول اصدق .. !
    زيد:يلا فمان الله ..!
    ابو بدر: فمان اللهْ

..

..
    ..

بعد مرور اسبووع ..!

ام كادي :لا طبعاااااا ماني موااافقه ..!!!!
    كادي من ورا الباب تسمع لهم حطت ايدها على حلجها واشهقت:لاااا
    ابو كادي:ولا انا .. معقوله ازوج بنتي شايب ؟
    ام كادي: مستحيل هالشي يصييييير
    ركضت كادي غرفتها واهي تبجيييي ومنهاره:لااا .. مو كيفهم يحرموني منه مره ثانيه لاااااا
    انطق الباب عليها مره ومرتين وثلاث وماكانت تفتح ..!
    ارجعت ام كادي:ماترد يمكن نايمه
    ابو كادي:اذا قعدت كلميها .. طبعا اكيد اهي رافضه بس ردي لها خبر ..
    طلعت كادي بهاللحظه :هلا
    التفتوا عليها:قاعده؟
    الكادي:اي
    ادخلت امها وكلمتها بهدووء وكانت الصدمه انه كادي موافقه:شنوووو
    كادي:اي موافقه
    ام كادي:جنيتيييي ؟؟ تاخذين واحد اكبر منج بـ13 سنه وين عقلللج يوم ترفضين الشباب وتوافقين على الشيااااب ..
    كادي:يمه موافقه ..!
    ام كادي: مو كيفج.. ايام الدلع راحت زيد لا يعني لااااا
    ......
    وصل الخبر حق زيد وكان متوقع هالشي بس مو بهالطريقه .. الكل كان ضد هالزواج .. حتى بدر وعبدالعزيز
    بس ابو بدر واقف معاه وبصفه .. لان مافي شي مستحيل انه هالزواج يتم .. !
    وحاول يتوسط له اكثر من مره بس بدون فايده ..
    انتكست حالة زيد بهالخبر .. وانصدم اكثر .. وحس انه وجوده بالكويت ماله داعي . . رجع مكان ماكان ارض لندن وترك وراه كادي وحزنه .. وجروحه ..!
    سمعت كادي بخبر سفره وانهارت : لييييييش راااح لييييييييييش؟؟
    ريم:اهدييي ياكادي .. مو بيده .. حسي فيه الكل واقف ضده
    كاااادي بصدمه: تركني ياريم ... ماقدر يواجهم .. ريييم قولوله ماقدر اعيييش من دونه ماقدر
    عقب ماصار قريب مني وعندي يروووووح ... !!!!
    ريم تبجي:حاسه فيج والله حاسه بس حرام الي تسوينه بنفسج حراااام ..! ربج يفرجهااا ادعي ربج
    احذفت كادي نفسها عالسرير واهي تصارخ وتبجي:ااااااااااااه راااااح رااااااااح
    ماقدرت ريم تسوي شي لان كادي مو بوعيها موقادرت تصدق فكره انه يروح ويخليهااا
    ...
    مر شهر وكادي صارت قمه بالحزن دموع والم .. والاكل ماتعرف دربه .. عايشه على ذكراااه الحلوه والمررره
    من تذكر اسمه انهارت بجي .. تحس شي من روحها طلع .. ترك مكااان كبييير للمره الثانيه ..
    عذبها بطفولتها وبكبرهااااا .. خلااااص يازيد خلاااااااااااااص كفايه عذاااااااب يالييييت امووووووت ولا هالحيااااه
    ..
    ابو بدر:انا بكلمها ولحد يدخل عندنا
    ام كادي كانت تحاول تتجاهل بنتها بس خلاص راح تموت ان تمت على هالحااال ..
    صعد ابو بدر وطق الباب عليها ودخل: اول ماشافها قلبه عوره عليهااا
    ضامه نفسها حيييل وتبجييي ..
    ابو بدر:خااالي كادي ..!
    ارفعت راسها وكلها نظرات حزن ولوم:....
    قرب منها وحضنها حيييل:لاتسوين بنفسج جذي .. عشان خاطريْ
    تمسكت فيه بكل قوتها وضعفهااا:اااه يااخاااااااالي تعبااانه << تبجي
    رفع راسها ومسح دموعها:ماعاش التعب .. مسحي دموعج..
    كادي تهز راسها بالنفي :لا ... خلاني ورآآح ياخالي
    خالها:ماخلاج .. زيد يتعذب اكثر منج .. انا خالج صدقيني
    كادي من بين دموعها:اااااااه خلااص ابي انساه وارتاااح .. ابي انسااه
    خالها:انزين انسيه .. بس سمعي ..ِ!
    طلع تليفونه من مخباه واتصل ...:الوو
    وصل الصوت الهالك التعبان:هلا يا بوبدر ..
    ابو بدر:شد حيلك .. مابي اسمع هالصوت .. يلا جهز اغراضك وباجر على اقرب طياره تعال
    زيد :: انت متأكيد .. مابي ارجع وانا مو واثق من موافقتهم ..
    فتح السبيكر :: انا اقولك ارجع .. اهلها موافقين .. البنت راح تمووت علينا
    زيد بخووف:بعيييد الشر عنهاااا ..
    ابو بدر :يلا عيل ارجع ياقيسسس ..
    زيد يضحك:ابشششر من باجر انا عندكم ..
    كادي حابسه دمعتها :....
    خالها:خلاااص ابجي فرح الحين .. والله طول هالوقت اقنع اهلج يوافقون .. ها تبين تنسينه الحين ؟؟
    كادي تبتسم من بين دموعها:لا
    خالها:عوووبه .. للحين ذاكرته وتحبينه .. والله حسبتج نسيتيه من هذاك العمر ..ّ!
    كادي تضحك:لا مانسييته ههههه
    خالها:فديت هالضحكه عسى تدووووم ..!
    .................................................. ..........................
    بعد مرور شهرينْ من الاحداثْ وتمْ تتويجْ حبْ زيدْ وكاديْ بالزواجْ
    زيد:نورتي بيتج ياعروسْ ..
    كادي بخجل:.. تسلم
    قرب منهاا ومسك اصابع ادينها وباسهم اصبع اصبع:وحشتينيي
    كادي ميته مستحى منه بس ماتبيه يبعد عنهااا..
    قعد يمها ولبى الي كان بخاطره وضمــــــــــهااااحيييييل لصدررررره ...!
    وتوعدْ علىْ نفسهْ يعيشها عيشةْ الأميرهْ

..

إنتهــــتْ ..~

تَحيتيِ واحتراميْ

الأميرهْ / غُربةْ الاحْزآآنْ
    ...{ هـُـدوووَءَ رجـآآآآءاً
    ‘‘

أُريدَ انَ ارتميِ علىَ قارعهَ قلبهَ الرآحلَ
    علهَ يشَعُرنيِ بقليلَ منَ الأمآنَ
    فيِ حياهَ لاَ امآنْ بِهاَ
    //