صفحة 1 من 16 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 232

الموضوع: الليبو 6 تحت المجهر والتجربة , إيجابياته وسلبياته . . .

الليبو 6 تحت المجهر والتجربة , إيجابياته وسلبياته . . .

بسم الله الرحمن الرحيم

دائما التجربة هي خير برهان لإثبات أي منتج أو عمل . . .

الليبو 6 بلاك , اشتريته من اسبوع كامل وإليكم استخدامي اللي انقلها لكم من مذكراتي . .

أول يوم عدد 3 حبات طبعا قبل أي وجبة ولكن أخطأت بتناول أول حبة بعد وجبة بساعتين وفعلا حسيت إن الأكل تبخر زي الأسيد حينما تضعه في مواصير الماء المسدودة لدرجة شعرت بأن الأكل يتبخر ..!! فالمنتج فعلا قوي جدا جدا . . .

طبعا لاحظت بأنه يسبب الأرق بشكل قوي جدا ويسبب النشاط وأحيانا يكون مفرط !!
    حينما ابدأ أنام ويكون جسمي متعب ومجهد , يظل عقلي نشط بشكل واضح جدا لدرجة أعمل مشاريع ضخمة في احلام يقظتي وتمر الساعات والساعات وانا مستلقي ع السرير أحاول أنام . .

عموما , أقدر انام ولكن لـ 4 - 6 ساعات وأصحى من النوم مكسر ومهلوك . .
    اشرب ماء بكميات عالية جدا ع الجوع ( أنصح كثيرا بعمل ذلك ) وبعد ساعة أستحم وآكل حبتين ليبو وأتوجه للتمرين ...

فعلا يعطي نشاط مذهل !!

بعد التمرين ( ساعتين ) أخذ حبتين ليبو بلاك والتوجه لمطعم .. .

اليوم الرابع . .

3 حبات قبل التمرين و 3 حبات بعد التمرين . . .
    وطبعا أنا أتمرن ع معدة خاوية للعلم !!

حاليا حبتين قبل الأفطار ,, حبتين قبل الغداء , حبتين قبل العشاء . . .

السلبيات :

أرق . . .
    لا يوجد صداع لا توجد زغلله بالعين لا يوجد أي عوارض مذكورة وذلك بسبب صحتي ولله الحمد . .

الإيجابيات :

- نشاط مذهل وواضح . . لدرجة إني مصاب بأنفلونزا البرد ولكن اروح الجيم وأنا نشط جدا ..
    -أعرق وحتى وأنا نائم , مستيقض , أمشي , بالسيارة . . يحسسني بالحر ..!!
    - يقلل من الشهية بشكل قوي جدا وغريب . . بعد التمرين اكتفي بزبادي فقط والإفطار بصحن صغير من العدس والعشاء شوربة خضار وسلطة خضراء فقط . . وحين الشعور بالجوع أأكل موز + حليب منزوع الدسم ...

؛؛

نأتي للأهم ,,

هل خسرت وزن ؟

إجابتي هي لم أخسر سوى 2 كيلو فقط في اسبوع ومع نهاية الإسبوع زاد وزني كيلو ونص عضل وبدأت التحديد العضلي وبدأت العروق تبرز أكثر والبطن يصغر نوعا ما . . .
    ولن أستعجل بالحكم عليه نهائيا حيث فيسلوجية جسمي تختلف عن أغلب المبتدئين لأنني حاليا أستعيد كثافة عضلاتي السابقة لدي . . فقد أزيد وزن وترتفع الأرقام بالميزان لدي وأنا على يقين بأنه عضل ( وزن العضلات أكبر وأثقل بكثير من وزن الدهون للمعلومية ) . . .

نصائحي :

- لا تستخدم الليبو 6 حين التهيء للنوم أو قرب موعد النوم . .
    - استخدم الليبو 6 قبل وجبة الأكل . .
    - استخدم الليبو 6 قبل التمرين مباشرة لأنه يعطي نشاط واضح وقد يحول الدهون لطاقة مما يؤدي لنزول الوزن . .
    - الإكثار من شرب الماء بشكل مبالغ لكي تخسر الماء من جسمك . .
    - اعقلها وتوكل وأجعل أهدافك نصب عينيك وتمرن بجدية وألتزم ببرنامج الدايت لكي تستفيد . .

هذه الصفحة ستكون مخصصة لمنتج الليبو ومرجع لكل لاعب ناوي يستخدم هذا الحارق من مبدئ التجربة . . .

حاليا استخدم عدد 6 حبات يوميا ولله الحمد لا شيء يخوف . .
    فقط احرص ع الماء والتمرين القوي ووجبات صحية متوازنة . . .

أنا وقفت شرب الغازيات منذ فترة طويلة جدا ولا انصح بها . .
    وقفت شرب البيرة منذ استخدامي لليبو 6 بلاك لوجود الغازيات بالبيرة . .
    قللت من شرب الشاي الأخضر لـ كأس أو كأستين فقط . . لوجود الكافيين!!

أنا أكتب هذا الموضوع وعضلاتي تعرق

أتمنى من الجميع عدم تصديق كل مايقال والبعض يرهب البعض من غير تجربة أو ثوابت علمية بل فقط ردود غير مفيدة وكلام بالهواء . . .

ارجو من الجميع اللي استخدمو الليبو 6 بكل انواعه ذكر التجربة والايجابيات والسلبيات بشكل واضح للفائدة العامة والأجر والثواب من الله . . .

خالص مودتي

رد: الليبو 6 تحت المجهر والتجربة , إيجابياته وسلبياته . . .

استخدمت الليبو 6 بلاك لمدة شهر

مع دايت وحمية

والنهاية ثبات بالوزن لذلك لانرغب التطبيل علي منتج لم يثبت جدارتة

الليبو 6 بلاك نعم يعطي طاقة ولكن لاينزل الوزن

هذا مالدي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تي كوفي مشاهدة المشاركة
    استخدمت الليبو 6 بلاك لمدة شهر

مع دايت وحمية

والنهاية ثبات بالوزن لذلك لانرغب التطبيل علي منتج لم يثبت جدارتة

الليبو 6 بلاك نعم يعطي طاقة ولكن لاينزل الوزن

هذا مالدي

^^

أهلين وسهلين
    كلامك لا غبار عليه لأنه من تجربة وواقع . .

ولكن للفائدة العامة أرجو التزويد مشكورا بوزنك وطولك وكورسك بالكامل ( تمارين وتغذية ) ..
    ربما يكون لديك اخطاء أنا وغيري لا نريد بالوقوع فيه جزاك الله كل الخير . .

مودتي

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

يا شباب

اول شي معروف فية مكملات كثيرة مكمل س يمشي معي ومكمل ص ما يمشي صح

وواحد ثاني مكمل س معة تمام جدا ومكمل ص ما مشى معة علشان كذا تشوف ناس كثيرة ياخذ فكرة غلط عن منتج معين والسبب انة ما مشى معة صح

انا شخصيا السيرياس ماس حلو معي جدا وخويي السيرياس ماس ما مشى معة وكمل على البرو كاملكس

الناس اجناس

والليبو على فكرة ماخذ افضل منتج لانقاص الوزن والزالة الدهون في السنة الفائتة 2009
    والتقييم جاء على موقع بودي بيلدينق وتقييمهم مو على عدد الطلب ابدا
    التقييم قائم على التجربة والنتائج

مشكور على الموضوع يا وحش

للاسف البعض مثل الاخ تي كوفي ولا قصور طبعا في شخصه يعتقد ان الليبو يحرق من نفسه فقط اقطع الاكل وتشوف وزنك ينزل لا يا اخوان المنتج هذا يسرع الحرق

يعني العب تمارين وليس تقليل بالاكل او تغير الاكل اذا كنت تريد تغير نظام وجباتك براحتك لكن ما تضمن نزول الوزن ممكن ثبات الوزن كما تفضت نعم لكن لتحرق الدهون كيف تحرقها من غير رياضه ؟

على كل حال ننتظر اجاباته فقد اكون انا تكلمت دون الانتباه الى انه كان يعلب !!

بالنسبة لي لم اجرب الليبو6 لكن جربت منتج كان منافسه له بالساحة وهو الهيدركسي كت ولانه مقطوع الان وممنوع استخدامه لن افيدكم سوى بنه كانت له نتائج ايجابية مشابهه لليبو 6

طبعا مع التمرين حديد وكارديو

موفقين وتم نقل الموضوع الى قسم المواضيع المميزة

كيفكم شباب انا استخدم لليبوx6
    ماشي زي اللوز معي ثلاث اسابيع نزل 5كيلو
    لاكن اكل خفيف بدون دهون ومشي سريع كل صباح ومساء على السير 30دقيقه وسيكل 10 دقايق وسويدي
    (باور) خذ ولد يعطيك اخلص سويدي واحس باقي فيه طاقه اكملها حديد للشد.. بنسبه للنوم ارق انام وعيوني مفتحه----> مسوي ذيب..
    اهم شي الاصرار على الرياضه والعزيمه
    انا ناوي هذا الاسبوع نيه شينه على الدهون ابي اغسل شراعه
    ان شاء الله..
    وللجميع التوفيق يا كباتن

شكرا على سرد التجربة .

بالنسبة لي شخصيا استخدمت الليبو 6x لمدة شهر .. ( 120 حبه في العبوة )

طبعا انا طولي 181 ووزني 80 و مسألة الوزن لا تهمني نهائيا .. 60 او 100 لا يهم .. المهم عندي شكل الجسم .. و استخدامي للمنتج كان بسبب الرغبه في اذابة بعض الدهون المزمنة في جسمي .. لاني مهام نزلت او زدت في الوزن .. تبقى الدهون بنفس الحجم بسجمي .. في الصدر السفل و الارداف و الجوانب و البطن السفلي.

مع العلم ان شكل الجسم الخارجي للجسم و انا مرتدي للملابس .. يوحي بالنحافة .

طبعا انا كنت واضع نظام غذائي قوي .. لا دهون لا زيوت لا مقالي لا غازيات ولا حلويات .. كله اكل صحي .. و تمرين 5 ايام في الاسبوع حديد و كاريدو و سويدي .. على الاقل ساعتين في اليوم .

النتيجة بعد شهر من هذه التمارين .. الوزن ثابت .. الدهون فرقت في البطن السفلي فقط ..

ولا اعرف حقيقه هل هذا من جراء التمارين القاسيه اتي اتمرنها او من سبب المنتج !!

لكن المحصلة .. لم تكن النتائج مرضية بالنسبة لي شخصيا .. ولكن الامر الذي اشك به هو هل المنتج اصلي ام مغشوش .

لان شكل الحبه المرسومة في الخارج شفاف و بداخله حبوب زرقاء صغيره مع سائل في داخلها .

لكن الحبوب التي كانت لدي لونها مائل الى الصفرة.. و الحبوب و كأنها خضراء .. و المنتج احضرهلي مدرب من البحرين .

فهل فعلا لون الحبوب مثل هذا اللون لمجرب الليبو 6x ??

و الان انا في حيره من امري .. هل اجرب الليبو 6 بلاك .. ام ان هذا المنتج لا يصلح لجسمي ؟؟

ملاحظة .. كنت استخدم حبتين قب الفطور بساعه .. و حبتين قبل التمرين .. و تمريني يكون بعد الغداء بـ 4 ساعات على الاقل .

كما كان موضح بطريقة استخدامه .. حتى لا يعتقد البعض ان طريقة استخدامي للمنتج خاطئة .
    I believe whatever dosen't kill you, simply makes you ... Stranger

هلا اخوي جبروت بنسبه للون صحيح مايل للصفار وانا ماخذه من مجمع تجاري في دولة الكويت سعره29 دينار
    مايقارب 377 ريال سعودي..
    انا نفس تمرينك اخوي جبروت بس ازيدك في المشي الصباح قبل الفطور في البدايه كنت امشي الصباح 30 دقيقه الان على وشك تخلص العلبه ومتحسف صاير امشي الصباح من ساعة الى ساعة ونصف حسيت ان المشي من ساعة الى ساعه ونصف افضل وحرق اقوى واحس بمتعه المشي اتوقع لو ماعندي دوام كملت الى ساعتين وانا اطق صبع...
    واتمنى لك التوفيق اخي جبروت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرســـــمي مشاهدة المشاركة
    يا شباب

اول شي معروف فية مكملات كثيرة مكمل س يمشي معي ومكمل ص ما يمشي صح

وواحد ثاني مكمل س معة تمام جدا ومكمل ص ما مشى معة علشان كذا تشوف ناس كثيرة ياخذ فكرة غلط عن منتج معين والسبب انة ما مشى معة صح

انا شخصيا السيرياس ماس حلو معي جدا وخويي السيرياس ماس ما مشى معة وكمل على البرو كاملكس

الناس اجناس

والليبو على فكرة ماخذ افضل منتج لانقاص الوزن والزالة الدهون في السنة الفائتة 2009
    والتقييم جاء على موقع بودي بيلدينق وتقييمهم مو على عدد الطلب ابدا
    التقييم قائم على التجربة والنتائج

مشكور على الموضوع يا وحش

فعلا كلامك صحيح . .

انا الـ gh ماشي معايا حرق وتنشيف وصاحبي العكس ضخامة فقط !!
    لكن الليبو 6 مثبت علميا إنه الحارق القوي ع الدهون وبشهادة شعب واضح جدا وشفاف ( الشعب الأمريكي المستهلك للمنتج ). .

يسلمو ع حضورك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashkaljey مشاهدة المشاركة
    للاسف البعض مثل الاخ تي كوفي ولا قصور طبعا في شخصه يعتقد ان الليبو يحرق من نفسه فقط اقطع الاكل وتشوف وزنك ينزل لا يا اخوان المنتج هذا يسرع الحرق

يعني العب تمارين وليس تقليل بالاكل او تغير الاكل اذا كنت تريد تغير نظام وجباتك براحتك لكن ما تضمن نزول الوزن ممكن ثبات الوزن كما تفضت نعم لكن لتحرق الدهون كيف تحرقها من غير رياضه ؟

على كل حال ننتظر اجاباته فقد اكون انا تكلمت دون الانتباه الى انه كان يعلب !!

بالنسبة لي لم اجرب الليبو6 لكن جربت منتج كان منافسه له بالساحة وهو الهيدركسي كت ولانه مقطوع الان وممنوع استخدامه لن افيدكم سوى بنه كانت له نتائج ايجابية مشابهه لليبو 6

طبعا مع التمرين حديد وكارديو

موفقين وتم نقل الموضوع الى قسم المواضيع المميزة

اهلين بالغالي . .
    كلامك يدل ع انك فعلا متمرس ومتمكن من اللعبة بشكل كبير لوجود الخبرة الواضحة من كلامك ..!!

فعلا , أعرف لاعبين يتمرن بجهد كبير لياقة وكارديو ولكن في نهاية ليلة التمرين ينام ع وجبة دسمة من ماكدونالدز ومع نهاية الشهر يذم التمرين ويذم كل شيء بسبب عدم تحقيق هدفه المنشود وهو خسارة الوزن . .

هدولا اسميهم الحالة أ . .

بالنسبة للاعبين الحالة ب :

يكون ع رجيم صحي وبتمارين قاسية ولكن جسمه لا يستجيب والسبب بأن الانسولين لم يتم خداعه ولم يتم تحفيز هرمونات الجسم المسؤولة عن الحرق وخسارة الوزن . . لابد من التغيير في كميات الأكل وطريقة التناول والتعاطي وحتى التمرين ووقت التمرين لابد من تغييره ,

رح انزل وجباتي اللي أتناولها خلال كورسي الحالي وممنون لحضورك ياعسل . . .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooofy11 مشاهدة المشاركة
    كيفكم شباب انا استخدم لليبوx6
    ماشي زي اللوز معي ثلاث اسابيع نزل 5كيلو
    لاكن اكل خفيف بدون دهون ومشي سريع كل صباح ومساء على السير 30دقيقه وسيكل 10 دقايق وسويدي
    (باور) خذ ولد يعطيك اخلص سويدي واحس باقي فيه طاقه اكملها حديد للشد.. بنسبه للنوم ارق انام وعيوني مفتحه----> مسوي ذيب..
    اهم شي الاصرار على الرياضه والعزيمه
    انا ناوي هذا الاسبوع نيه شينه على الدهون ابي اغسل شراعه
    ان شاء الله..
    وللجميع التوفيق يا كباتن

هههههههههههههههه فعلا تنام وعيونك مفتحة

تصدق ياتوفي , ليا ليلتين انام من 8 - 9 ساعات ومرتاح لأن جسمي ماشاء الله اعتاد ع المنتج . .
    وفعلا روعته بالنشاط اللي يمد الجسم + التخفيف بشكل كبير جدا للشهية . . وانا بالضبط ليا 9 أيام واليوم رح يكون اليوم رقم 10 ونزل وزني 3.5 كيلو . . . علما بأنني أزيد عضل ولولا الزيادة العضلية كانت الأرقام لتحت يعني النزول حيكون فوق الـ 6 كيلو ولكن أنا وعدت نفسي أشوف نسبة الدهون بعد 3 أسابيع لإعطاء نفسي فرصة كاملة وكافية . . .

وبالتوفيق وشد حيلك يابطل ولا تقطع الصفحة , ,

مودتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبروت ملكي مشاهدة المشاركة
    شكرا على سرد التجربة .

بالنسبة لي شخصيا استخدمت الليبو 6x لمدة شهر .. ( 120 حبه في العبوة )

طبعا انا طولي 181 ووزني 80 و مسألة الوزن لا تهمني نهائيا .. 60 او 100 لا يهم .. المهم عندي شكل الجسم .. و استخدامي للمنتج كان بسبب الرغبه في اذابة بعض الدهون المزمنة في جسمي .. لاني مهام نزلت او زدت في الوزن .. تبقى الدهون بنفس الحجم بسجمي .. في الصدر السفل و الارداف و الجوانب و البطن السفلي.

مع العلم ان شكل الجسم الخارجي للجسم و انا مرتدي للملابس .. يوحي بالنحافة .

طبعا انا كنت واضع نظام غذائي قوي .. لا دهون لا زيوت لا مقالي لا غازيات ولا حلويات .. كله اكل صحي .. و تمرين 5 ايام في الاسبوع حديد و كاريدو و سويدي .. على الاقل ساعتين في اليوم .

النتيجة بعد شهر من هذه التمارين .. الوزن ثابت .. الدهون فرقت في البطن السفلي فقط ..

ولا اعرف حقيقه هل هذا من جراء التمارين القاسيه اتي اتمرنها او من سبب المنتج !!

لكن المحصلة .. لم تكن النتائج مرضية بالنسبة لي شخصيا .. ولكن الامر الذي اشك به هو هل المنتج اصلي ام مغشوش .

لان شكل الحبه المرسومة في الخارج شفاف و بداخله حبوب زرقاء صغيره مع سائل في داخلها .

لكن الحبوب التي كانت لدي لونها مائل الى الصفرة.. و الحبوب و كأنها خضراء .. و المنتج احضرهلي مدرب من البحرين .

فهل فعلا لون الحبوب مثل هذا اللون لمجرب الليبو 6x ??

و الان انا في حيره من امري .. هل اجرب الليبو 6 بلاك .. ام ان هذا المنتج لا يصلح لجسمي ؟؟

ملاحظة .. كنت استخدم حبتين قب الفطور بساعه .. و حبتين قبل التمرين .. و تمريني يكون بعد الغداء بـ 4 ساعات على الاقل .

كما كان موضح بطريقة استخدامه .. حتى لا يعتقد البعض ان طريقة استخدامي للمنتج خاطئة .
    ^^

الإجابة ع استفسارك بالأسفل من التوفي . . .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooofy11 مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي جبروت بنسبه للون صحيح مايل للصفار وانا ماخذه من مجمع تجاري في دولة الكويت سعره29 دينار
    مايقارب 377 ريال سعودي..
    انا نفس تمرينك اخوي جبروت بس ازيدك في المشي الصباح قبل الفطور في البدايه كنت امشي الصباح 30 دقيقه الان على وشك تخلص العلبه ومتحسف صاير امشي الصباح من ساعة الى ساعة ونصف حسيت ان المشي من ساعة الى ساعه ونصف افضل وحرق اقوى واحس بمتعه المشي اتوقع لو ماعندي دوام كملت الى ساعتين وانا اطق صبع...
    واتمنى لك التوفيق اخي جبروت

عموما ,

أخي جبروت قريت كم موضوع ليك عن الدهون الموجودة معاك من فترة طويلة ,
    شوف أخي العزيز ,, لا تستعجل على جسمك ولا تكون عنيد معه , ولكن خليك صبور واعطيه كل وقته ورح تقتل الدهون ببساطة ,,

طولك جدا ممتاز ووزنك ممتاز كذلك ولكن تحتاج فقط تحويل الدهون لعضل وتلحق البقية . .
    أنا رح أعطيك جدول غذائي يفيدك واستمر عليه لمدة شهر وشوف النتائج , ,

أولا : صور جسمك من كل النواحي والأوضاع الإستعراضية وركز ع أوضاع البطن . .
    ثانيا : الوجبات الغذائية . .

صباحا : 6 بياض البيض مسلوق + قطعة أناناس طازجة + كأس صغير حليب منزوع الدسم ..

بعد 3 - 4 شاي أخضر بدون سكر , , , جرب الليبتون بالليمون . .
    وبعد ساعة , كمان شاي أخضر بدون سكر ..

وبعد ساعتين أو ساعة عصير برتقال طازج معصور من غير سكر ..

عصرا وجبة الغذاء : تونة بالماء عدد علبتين + سلطة خضراء تحتوي على الخس والخيار والجزر وابتعد عن الطماطم .. وممكن تضيف عليها الكمون والبصل ..

روح الجيم بعد الأكل بساعتين او ثلاثة ولو تجرب كم فنجان قهوة عربية عشان النشاط ولو عندك ليبو 6 يغنيك عن القهوة . .

تمرين طبيعي وركز ع المناطق الضعيفة وقويها . .

العشاء : شوربة خضار + سلطة خضراء . .

قبل النوم كاسين من الحليب منزوع الدسم

وقت التمرين حين الشعور بالتعب يا حبذا يكون معاك كيس مليء بالموز أو التمر ..
    الكميات مفتوحة مع مراعاة التمرين وقوته . .
    يعني لا تأكل عدد 4 حبات موز وتتمرن جلستين وتمشي !! ع الأقل لو أكلت فعلا 4 حبات يعني رح تمشي ع الكارديو لمدة 20 دقيقة . . ( مشي سريع )

الزبادي منزوع الدسم في أي وقت . . ويحبذا يكون ثلاثة علب . .
    الماء ياليت يكون ع الأقل 3 ليترات ..

ابتعد تماما عن الملح . .

التزم بالبرنامج شهر وافيدنا بالنتائج . .

ابتعد عن المكملات الغذائية لمدة شهر . .
    بالتوفيق

اهلين مرة أخرى . .

رح افيدكم بالوجبات اللي استخدمها حاليا مع استخدامي لليبو 6 بلاك .. .

طلبت اجازة من عملي لنصف شهر كي اعتكف ع كورسي . . .

استيقظ صباحا 7 ,, أشرب كميات وفيرة من الماء دافئ ومن ثم استحم واعمل أشياء روتينية لمدة ساعة تقريبا ,

أتناول أولا الليبو 6 عدد حبتين
    ومن ثم أطلب فول وعدس + زبادي منزوع الدسم , , أحيانا أتناوله مع خبز أسمر ولكن بالأغلب بالملعقة فقط . . .

بعد تقريبا 4 - 5 ساعات أتناول حبة موز + حليب منزوع الدسم مقدار كأس . . .

طبعا يحين موعد الغداء , ولكن أنا لا أتناول الغداء بل أشرب كأس أخرى من الحليب منزوع الدسم وكذلك أتناول عدد 4 حبات تمر وذلك بعد تناول الليبو 6 حبتين فقط . .

اروح العصر أتمرن ,, أبدأ بالكارديو وحصة لياقة ومن ثم أدخل صالة الحديد ,,
    تقريبا بالقرب من موعد أذان العشاء أكون في الساونا لمدة 15 دقيقة وبعدها مباشرة بخار لمدة 15 دقيقة والعكس أحيانا أبدا بالبخار . .

أستحم بالجيم والتوجه لمطعم اندنوسي مثلا قادو قادو وأطلب شوربة خضار+ سلطة , , وجبة العشاء ولكن أتناولها بعد ما اتناول حبتين من الليبو 6 ليصبح عدد الحبات 6 حبات . . .
    وأحيانا افضل أكل تونا بالماءعلبة صغيرة + سلطة خضراء

للعلم فقط اني لا آكل إلا بعد مضي 30 د ع استخدام الليبو . .
    وحين شعوري بالجوع بالجيم أتناول عصير برتقال طازج أو قطعة موز . .

بالمناسبة ,,

قد يرى البعض بأن الاكل جدا قليل ولكن مع الليبو 6 بلاك يثبط بشكل قوي الشهية . .
    فعلا ,, صرت لا أستطيع إكمال صحن صغير من الفول !!

لذا , نصيحتي للشباب الخائفين ع عضلاتهم بالإكثار من بياض البيض لوجود نسبة البروتين العالية ...

عن نفسي لا يهمني سوى الاستفادة وبقوة من الكورس الحالي خلال الشهر الحالي والسنة الجديدة وبعد انتهاء الكورس ربما ابدأ بكورس جديد يحتوي ع الليبو 6 إذا لم أصل للوزن المطلوب , والأهم عدم اليأس . .

سنين آكل دهون ووجبات سريعة ومن المستحيل خسارة الدهون خلال أشهر ,, لابد من الصبر

عموما أنا أشرب 4 - 5 ليترات ماء يوميا . .
    يوم الراحة اكتفي بـ 2 - 3 ليترات . .

بالنسبة للتمارين فهي أسرار وتعتمد ع اللياقة للاعب فبالإمكان الاعتماد ع المدرب . .

بالتوفيق للجميع

اخو توفي و توتو جدة .

شكرا على النصحية .. بلنسبة لي انا نومي قليل من زمان و هالامر بالليبو 6x زاد شوية .. يعني بدل ما كنت انام باليوم 5 ساعات صرت انام 3 او 4 بالكثير .

اما الطاقة و البور في التمرين .. فما كنت احس بفرق .. حتى بعد انتهاء الكورس .. يعني الحمد لله البور موجود , لكن مو هالكثر

لكن الامر الي استغربته هو عدم ذوبان الدهن رغم اني كنت كل يوم اجري و امشي لمدة نص ساعه و اتمرن حديد لمدة ساعه و العب تمارين بطن و خواصر لمدة نص ساعه .. طبعا هذا على الاقل .. خمس مرات في الاسبوع .

انا حاليا رجعت للمكملات .. استخدم واي بروتين اوبتيموم جولد فقط .. لانه يحتوي على احماض امينية بشكل كبير و به جلوتامين ايضا .. و لا زلت متبع نظام غذائي غني بالبروتين و شبه معدوم الدهون و السكريات .

و بصراحة ماني حاب اجرب الليبو 6 بلاك مباشرة بعد انتهائي من الليبو 6x

ممكن ارجع استخدمه بعد 3 شهور اولا اكون قويت بعض مناطق الضعف عندي .. ثانيا يكون الجسم ارتاح من المواد الكيمائية الي في هالمنتج .. ثالثا يكون الجسم انشد شويه و اذاب الي يقدر عليه من الدهون .

و ان شاء الله ربنا يوفق الجميع .

و ما قصرتوا .
    I believe whatever dosen't kill you, simply makes you ... Stranger

الليبو 6 كم نوع !!
    انا اذكر انه ليبو 6 أكس ، وليبو 6 بلاك ولا انا غلطان !!

~( الرياضه ليست أحراز كؤوس وأنما تربية نفوس )~

صفحة 1 من 16 12345611 ... الأخيرةالأخيرة