صفحة 1 من 842 123456112651101251501 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 12626

الموضوع: " جــGYM ــــيم المنتـــدى "

" جــGYM ــــيم المنتـــدى "

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد اذن المشرفين على هذا القسم وادارة المنتدى . . .

لنخصص هذه الصفحة لنا كرياضيين ولاعبين كمال الأجسام للدردشة والتعارف والأخذ والهات فيما بيننا والناس وحوش لتتعارف . . .

ما رأيكم بأن نسمي هذه الصفحة بـ " جــGYM ــــيم المنتـــدى " . . .
    وعموما لا يهمني الموضوع قد ما يهم النقاش والحوار المفيد لتكون صفحة نعتاد دخولها ونتحدث عن التمارين والتغذية وصالات الحديد والملابس والمكملات وكل شيء يهمنا كلاعبين كمال أجسام . .

أنا أرجو التثبيت والأهم المشاركة . . .

وأنا سأبدأ لكي تتضح الصورة ...

مودتي

وهذا رابط لموضوع التعارف بين الاعضاء اضغط هنــــــــــــا
    التعديل الأخير تم بواسطة mashkaljey ; 15-01-2010 الساعة 11:19 AM سبب آخر: اضافه رابط

رد: " جــGYM ــــيم المنتـــدى "

أعرفكم عن نفسي . . .

تركي الراجح من جدة . . . عمري 26 سنة
    لعبت الحديد من عمر 17 سنة ( جاد ) ولم اتوقف منها إلا بعد 5 سنين متواصلة يعني في عمر الـ 21 سنة
    وتوقفت 5 سنين متواصلة ( كل الرياضات ) حتى صار عمري 26 وبديت ألعب رياضة من رمضان الماضي وفعلا أشعر بندم كبير ع ترك اللعبة كل هذه الفترة لأني وصلت مستوى كبير جدا . . .

عموما , أنا في معركة قوية جدا مع زيادة الوزن والحمدلله بفضل من الله تمكنت ع السيطرة وحاليا أسعى لأقضي عليها بشكل كامل وانا خسرت فوق 33 ك من وزني اللي وصل لـ ك123 علما بأن طولي 173 سم تقريبا ...

طبعا أنا أختلف كليا عن أي شخص آخر والسبب إن الـ 123 ك لم تكن دهون بل عضلات كبيرة الحجم ودهون حيث كانت نسبة الدهون لدي 20% والغريب إننا ممكن نلاقي هذه النسبة مع شخص نحيل البنية ..!!

حاليا نسبة الدهون قلت بكثير عن السابق ولكن ترهل الجلد يقهرني ويبغاله شد وتشميس وإن شاء الله قريبا أنزل صورة لجسمي أو تلميح لجسمي كالصورة اللي في التوقيع ..

هذا عن نفسي والبقية حتكون عن أشياء أخرى ونحتاج مشاركاتكم ونقاشكم

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

الله يعطيك العافية يا تركي على الموضوع

والموضوع هذا تكرر وكل واحد جاء وعرف بنفسة وتلقا بالمواضيع المميزة لكن ما يمنع اننا نشارك ونتبادل بالاراء

طبعا زيادة عن المعلومات الرياضية و الشخصية الي كتبتها في الموضوع السابق

حاليا الطول174 والوزن في السبيعينات والدهون اقل من 2% وناوي اوقف على الثمانين ولا راح ازيد

بالتوفيف يا وحش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرســـــمي مشاهدة المشاركة

والموضوع هذا تكرر وكل واحد جاء وعرف بنفسة وتلقا بالمواضيع المميزة لكن ما يمنع اننا نشارك ونتبادل بالاراء

حاليا الطول174 والوزن في السبيعينات والدهون اقل من 2% وناوي اوقف على الثمانين ولا راح ازيد

بالتوفيف يا وحش

ماشاء الله وحش 2% آل النشافة
    كم ليك في اللعبة ؟؟

بالنسبة لإنو مكرر أو شي انا هدفي في الموضوع انو يكون واحة نتكلم عن أشياء تتعلق بالرياضات وخاصة كمال الاجسام وأشياء تخص اعضاء القسم طبعا عشان نتكلم مع بعض لازم نتعارف اولا ..

مودتي

النشافة جت من ايام التيكوندو سنة ونص ثم اصابات ومن ثم على طول كمال اجسام ومعدل الايض مرتفع بشكل خيالي مهما اكل ما يبين علي لكن المشكلة ان جيت العب تنشيف العب فترة قصيرة مرة ولا راحت العضلات على طول ينقص وزني عضل فعلشان كذا حطيت في بالي ثمانين كيلو راح اوقف عندها علشان ما اذبح نفسي في الاكل علشان ازود على الثمانين

النشافة جت من ايام التيكوندو سنة ونص ثم اصابات ومن ثم على طول كمال اجسام ومعدل الايض مرتفع بشكل خيالي مهما اكل ما يبين علي لكن المشكلة ان جيت العب تنشيف العب فترة قصيرة مرة ولا راحت العضلات على طول ينقص وزني عضل فعلشان كذا حطيت في بالي ثمانين كيلو راح اوقف عندها علشان ما اذبح نفسي في الاكل علشان ازود على الثمانين

ممكن افيدك كيف تقلل عملية الايض . .

بس قولي كم ليك في اللعبة ؟؟

بالتوفيف يا وحش

هلا اخواني فكرة جميلة ياتوتو

بما ان الموضوع للنقاش والتحاور

قرأت مرة مقال خص عن ابطال مستر اولمبيا بأن متسابق والله مااتذكر اسمة قدر يوصل الي نسبة دهون الي 5% وفي حد ذاته كان انجاز عالمي لهذا الرجل لانه لم يصل احد الي هذا المستوي طيب سؤالي لك كيف انت مستوي الدهون عندك علي حسب ماتقول 2% ؟؟

الملتي بليزم ما فهمت شلون تقتلها ؟؟

اهلين ابو راشد . . .

يعني ليك سنة تقريبا مستمر ماشاء الله واتمنالك التوفيق ,,
    وأجمل شيء انك تملك معلومات قوية عن اللعبة من تمارين ومكملات وهذا الأهم وبقية الخطوات سهلة عليك . . .

الخبرة تجي مع الأيام للجميع . .

الملتي بليزم ما تموت هي زي الغدة الدرقية او الانسولين ما تموت لكن ممكن تستفيد منها بشكل عكسي وهذا يعتمد عليك بالدرجة الأولى . . .

إنتا عندي الملتي بليزم سريع ويحرق بسرعات خيالية وبالذات لو طاح ع كربوهيدرات رح يحرقها بقووووة خيالية . . . عارف ليش ؟؟
    لأن الكاربوهيدرات والنشويات تحرق بسرعة عالية عكس مثلا الدهون وبالذات المشبعة منها . .

يعني ابسطلك الصورة كمثال :

شخص حاب يخسس لازم يتبع حمية أول حاجة نقولو هيا إنو يبتعد عن الدهون بشكل كامل وممكن يكثر ألياف ويآكل بروتينات عشان الحرق فيها يكون سريع ( عملية الأيض ) ومع الرياضة مثل المشي السريع يقوم بحرق الدهون المختزنة في الجسم . . .

يعني عشان تكسب وزن بسهولة وعضلات ضخمة ( صدقني ) كل بلا شروط وكثر من الاكلات الغنية بالبروتينات والدهون في آن واحد مثل المندي لأنو يحتوي ع لحوم حمراء غنية بالبروتينات والدهون المشبعة . .

انتا حالتك غير ولازم تركز ع الاكل مو المكملات هذا طبعا لو حبيت تكبر باللعبة لكن لو هدفك جسم انيق , استمر على ما تعمله . .

ممكن فيه شوائب في كلامي مثل ( الكرشة رح تكبر ) لو كبرت خلي الدور ع عملية الايض

انتظر نقاشك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واي بروتين مشاهدة المشاركة
    هلا اخواني فكرة جميلة ياتوتو

منور ياغالي وياليت تشرفنا بحضرتك مين معانا وكم ليك تلعب حديد

اهلين ابو راشد . . .

يعني ليك سنة تقريبا مستمر ماشاء الله واتمنالك التوفيق ,,
    وأجمل شيء انك تملك معلومات قوية عن اللعبة من تمارين ومكملات وهذا الأهم وبقية الخطوات سهلة عليك . . .

الخبرة تجي مع الأيام للجميع . .

الملتي بليزم ما تموت هي زي الغدة الدرقية او الانسولين ما تموت لكن ممكن تستفيد منها بشكل عكسي وهذا يعتمد عليك بالدرجة الأولى . . .

إنتا عندي الملتي بليزم سريع ويحرق بسرعات خيالية وبالذات لو طاح ع كربوهيدرات رح يحرقها بقووووة خيالية . . . عارف ليش ؟؟
    لأن الكاربوهيدرات والنشويات تحرق بسرعة عالية عكس مثلا الدهون وبالذات المشبعة منها . .

يعني ابسطلك الصورة كمثال :

شخص حاب يخسس لازم يتبع حمية أول حاجة نقولو هيا إنو يبتعد عن الدهون بشكل كامل وممكن يكثر ألياف ويآكل بروتينات عشان الحرق فيها يكون سريع ( عملية الأيض ) ومع الرياضة مثل المشي السريع يقوم بحرق الدهون المختزنة في الجسم . . .

يعني عشان تكسب وزن بسهولة وعضلات ضخمة ( صدقني ) كل بلا شروط وكثر من الاكلات الغنية بالبروتينات والدهون في آن واحد مثل المندي لأنو يحتوي ع لحوم حمراء غنية بالبروتينات والدهون المشبعة . .

انتا حالتك غير ولازم تركز ع الاكل مو المكملات هذا طبعا لو حبيت تكبر باللعبة لكن لو هدفك جسم انيق , استمر على ما تعمله . .

ممكن فيه شوائب في كلامي مثل ( الكرشة رح تكبر ) لو كبرت خلي الدور ع عملية الايض

انتظر نقاشك
    مثل ما كتبت2003-2005 لكن مو مستمر اقطع اربع شهور وارجع ثم اقطع وكلة لظروف مو ملل من اللعبة وحاليا لي تقريبا 10 شهور مستمر ويمكن اقطع مدة في شهر سبعة اذا تخرجت من الجامعة ودخلت العسكرية واكيد راح افقد كل شي لكن ما نقول الا الله يوفق

ثانيا انا سالت شلون تقتل الملتي بليزم مستحيل هذا مكتسب وراثي مثل ما قلت لازم امشي واكل وصراحة انا تعبت نفسيا حاليا في السبعينات والعضلات عندي وقفت اكلي حاليا يخليني فقط احافظ على المكتسب العضلي مو لاني ابني عضل اكثر من الزيادة

فلازم ازيد الاكل فصرت اركز على البروتين اكثر من الكارب

الكارب ابخذة من المكملات والبروتين اباخذة من اكلي هذا الاستراتجية الي امشي عليها

وسالفة اباكل من دون شروط معليش ما احب هالنظام هذا انا اصرف على اكلي اكثر من الي اصرفة على مكملاتي غير كذا تعب نفسي الاكل الزيادة والبطن اذا امتلى كلها لعلمك بس لكن الشي الايجابي في الموضوع ان التنشيف ما اتعب فية صراحة كثر ما يكرهونة الناس فعادي انا معي اخسر في اول يومين تنشيف كيلوين ماء في الجسم

مثل ما كتبت2003-2005 لكن مو مستمر اقطع اربع شهور وارجع ثم اقطع وكلة لظروف مو ملل من اللعبة وحاليا لي تقريبا 10 شهور مستمر ويمكن اقطع مدة في شهر سبعة اذا تخرجت من الجامعة ودخلت العسكرية واكيد راح افقد كل شي لكن ما نقول الا الله يوفق

ثانيا انا سالت شلون تقتل الملتي بليزم مستحيل هذا مكتسب وراثي مثل ما قلت لازم امشي واكل وصراحة انا تعبت نفسيا حاليا في السبعينات والعضلات عندي وقفت اكلي حاليا يخليني فقط احافظ على المكتسب العضلي مو لاني ابني عضل اكثر من الزيادة

فلازم ازيد الاكل فصرت اركز على البروتين اكثر من الكارب

الكارب ابخذة من المكملات والبروتين اباخذة من اكلي هذا الاستراتجية الي امشي عليها

وسالفة اباكل من دون شروط معليش ما احب هالنظام هذا انا اصرف على اكلي اكثر من الي اصرفة على مكملاتي غير كذا تعب نفسي الاكل الزيادة والبطن اذا امتلى كلها لعلمك بس لكن الشي الايجابي في الموضوع ان التنشيف ما اتعب فية صراحة كثر ما يكرهونة الناس فعادي انا معي اخسر في اول يومين تنشيف كيلوين ماء في الجسم

ماشاء الله تبارك الله بالتوفيق ابو راشد اولا في حياتك واللعبة
    وخليها في بالك بعد ما تتقدم في اللعبة رح تحتاج حاجة جديدة ورح تعرف ان حلك هو اكل الدهون
    وانا قصدي انك تآكل من غير شروط , قصدي تآكل لحم بقر ولحم غنم وبط وجميع اللحوم الحمراء لاحتوائها ع نسبة كبيرة من البروتينات+ الدهون . .

زمان اتذكر واحد من الشباب أخذ هرمون ديكا وهي عبارة عن مواد زيتية بحته وتزيد الوزن وتصلح النسيج العضلي والدهني للانسان ويستخدموها في العمليات الجراحية ,,
    صحيح انها هرمونات خطيرة واضرارها بالغة ولكن لو تفكر معايا انها هي عبارة عن دهون وزيوت ,, وبما انك شهيتك سليمة طيح بيدك ع كل مالذ وطاب عشان تكبر . . .

بالتوفيق ياعسل

لا ما عليك يا بعدي لا توصي حريص في اليوم وجبتين فيها لحم

وبالنسبة للديكا ما يحتاج اخذها صح بتزيد الوزن لكن يلعب على مين ماء ودهون ؟؟

اول شي يضر ثانيا ما يخش تنشيف على طول تطير كل عضلاتة ولازم ياخذ هرمون ثاني علشان يحافظ عليها والهرمون الثاني ياثر على اعضاء في جسمة ثم لازم ينظف والتنظيف ياثر على وظائف بعدين لازم ياخذ مقويات تسترون والخ الخ وخربطة يعني في النهاية هو يلعب على نفسة واللة

واتحداك واحد اخذ هرمون وجلس علية لازم ياخذة مرة ثانية

لان بيني وبينك هو كسب عضلات فلما يناظر جسمة بعد الكورس ينبسط بعدين راح يروح جسمة بالتالي تجية قهر على الي فقدة فيظطر ياخذ كورس وهكذا لين يخرب جسمة

وفية مثل مصري يقول فار عايش ولا اسد ميت

مع اني ما قربت للهرمونات لكن جسمي من احسن ما يكون ولا احتاج للامور هذي

هذي نظرتي صراحة للهرمونات

منورين الشباب
    والله يجمعكم على الطاعه

حجز اول
    ولى عوده انشاء الله

لا ما عليك يا بعدي لا توصي حريص في اليوم وجبتين فيها لحم

وبالنسبة للديكا ما يحتاج اخذها صح بتزيد الوزن لكن يلعب على مين ماء ودهون ؟؟

اول شي يضر ثانيا ما يخش تنشيف على طول تطير كل عضلاتة ولازم ياخذ هرمون ثاني علشان يحافظ عليها والهرمون الثاني ياثر على اعضاء في جسمة ثم لازم ينظف والتنظيف ياثر على وظائف بعدين لازم ياخذ مقويات تسترون والخ الخ وخربطة يعني في النهاية هو يلعب على نفسة واللة

واتحداك واحد اخذ هرمون وجلس علية لازم ياخذة مرة ثانية

لان بيني وبينك هو كسب عضلات فلما يناظر جسمة بعد الكورس ينبسط بعدين راح يروح جسمة بالتالي تجية قهر على الي فقدة فيظطر ياخذ كورس وهكذا لين يخرب جسمة

وفية مثل مصري يقول فار عايش ولا اسد ميت

مع اني ما قربت للهرمونات لكن جسمي من احسن ما يكون ولا احتاج للامور هذي

هذي نظرتي صراحة للهرمونات

ترى ما قصدت ولا لمحتلك تاخد هرمونات .. الله يبعدك عنها

وهيا تروح بسرعة لمن يقطع اللاعب ولو هيا تروح بعد الفترة ماكان روني تربع ع عرش مستر اولمبيا 7 سنين

بالتوفيق ياعسل وخليك قريب معانا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ابوقحط. مشاهدة المشاركة
    منورين الشباب
    والله يجمعكم على الطاعه

حجز اول
    ولى عوده انشاء الله

اللهم آمين وأكيد احنا ننتظر اثراءاتك للصفحة ...

صفحة 1 من 842 123456112651101251501 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع