النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: WOW: Rogue

WOW: Rogue

السلام عليكم

كيف حالكم ؟؟ عساكم بخير ؟
    انا حطيت الرد بموضوع الاستفسارات بس محد رد عليي .. و توني شفت اخر صفحه لقيت انه اخر اسأله محد مجاوب عليها فقلت شكله الموضوع ميت

امس رجعت العب وار كرافت بعد انقطاع عنها حوالي 10 شهور .. و احس اني نسيت اشياء كثيره صلا انا من الاول ما كنت اعرف فيها ذاك الزود .. بس اللي تعلمته نسيته

انا كان عندي روق لفل 25 قبل .. بس اللي خلاني اهده اني انصدمت من اللي شفته
    يعني كنت متوقع شي و اللي شفته شي ثاني
    قالو لي انه الروق يختفي و محد يقدر يشوفه .. و اللي شفته انا العكس يعني انا لفل 25 لما استخدم الstealth الكل يشوفني سواء ربعي و لا الهورد وحتى الوحوش العاديه من انه اللي مجرب عليهم الحركه كلهم يكونون اقل من لفل كلهم 19 او 18 .. يعني انقهرت وين الروق محد يشوفه وانه من يصيد ظهر اي عدو يعتبر منتهي .. اصلا مو قادر اوصل ظهر اي شخص لاني مكشوف ..
    علشان جذي هديت اللعبه .. ورجعت لها امس بعد ما شيشوني الشباب
    و المشكله اني اخذت روق مره ثانيه D:
    الحين انا لفل 11 .. وعندي جم سؤال :
    1- شلون اختفي اختفاء كامل .. محد يقدر يشوفني يعني .. حتى لو لفل بعيد ؟؟
    وهل حركة الاختفاء تلنت ولا اتعلمها من الترينر ؟
    2- في شغله من زمان مو فاهمها وهي انه في بعض الادوات تكون مكتوبه بالاحمر مثل mail و sword و gun .. هل هذي الاشياء اتعلمها ولا انه ما اقدر اتعلمها لانها ما تصلح للروق .. يعني اذا لقيت هالشغلات ابيعها و لا اخليها معاي ؟
    3- شلون اعدل الحركات اللي تحت يعني انا حطيت الفرست ايد تحت ابي اشيله شلون ؟؟

و يعطيكم العافيه

رد: WOW: Rogue

stealth تتعلمها من المدرب الخاص بالروق واعتقد انها على لفل 2 او 3
    ومشكله انك تنكشف هذا الله يطول بعمرك اذا كان الموب او العدو اعلى منك لفل وعندك سكليز في التالنت يقلل من نسبه كسر ال stealth

2 - انت لازم تمر على كل مدربين الاسلحه في كل المدن التابعه للتحالف اللي انت فيه
    وبعدها تقدر تستخدم اكثر من سلاح واللون الاحمر يختفي
    طبعا مو كل حاجه تقدر تستخدما مثلا الروج ما يلبس الا leather غير كذا بيع على vendor
    3- فيه خيار في الاكشن بار يسمح بتحريك وتغير السكيلز شيك عليه اذا كان مقفل افتحه وخلاص تقدر تغير على كيفك *

هلا
    بالنسبه للاختفاء هذا يعتمد على حسب لفل الي قدامك اذا كان لفلهم اعلى منك يمديهم يشوفونك و اعتقد فيه شي بالتالنت يحسن الحركه مو متاكد اذا شالوها ولا لا
    وبالنسبه لل ايتمز
    انت ما تقدر تستخدم غير leather
    يعني اذا شقت : mail , plate, cloth بيعه
    Guns and sowreds تقدر تستخدمهم بس لازم تتعلمهم من المدن الكبيره على حسب شخصيتك اذا كانت هورد او اليانس

وبالنسبه للحركات الي فال action bar
    شيلهم عادي بالماوس او
    Shift + drag em using them mouse
    خلك ضاغط شفت واسحبهم

كلام الاخوان صحيح مايشوفك الا اللي اعلى منك في اللفل وبعدين مع الايام بتجيك ضربه تحذف حصاه والعدو يشاهدها وعقب اتجي من وراه وتعطيه تشيب شات او انك تمر من وراه وتعطيه ساب وبالنسبه للاسلحه اللي ذكرتها لازم تتعلمها لانها تفيدك من ناحية الاتاك باور والاجيليتي والكرت او الهت على حسب ميزة السلاح لاكن كدمج ماتفيدك في شي

يعطيييكم العافيه يا جماعه
    و ما قصرتوا
    بس اللي يكشفوني لما اختفي لفلاتهم اقل مني .. انا اكون 25 و اهم 19 .. قالولي ناس لازم ما تمر من جدامهم او ما تقرب منهم حيل .. فما ادري ؟

اما بالنسبه للمشاكل الثانيه فانحلت

يعني اذا في موب مو تمر بنص جسمه توخر عنه شوي عادي تمر من جدامهم لكن شوي بينكم مسافه بس لو قريب حيل منهم او لازق فيهم تنصاد عموما مع الوقت في حركات وايد تفيدك خصوصا بالمواقف هذا منها vanish لو احد صادك اضغكها ترجع تختفي مره ثانيه حتى لو كنت داخل combat الروج حلو لكن صعب تلفيله خصوصا قبل لا توصل out land

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StromScale مشاهدة المشاركة
    يعني اذا في موب مو تمر بنص جسمه توخر عنه شوي عادي تمر من جدامهم لكن شوي بينكم مسافه بس لو قريب حيل منهم او لازق فيهم تنصاد عموما مع الوقت في حركات وايد تفيدك خصوصا بالمواقف هذا منها vanish لو احد صادك اضغكها ترجع تختفي مره ثانيه حتى لو كنت داخل combat الروج حلو لكن صعب تلفيله خصوصا قبل لا توصل out land
    صح الروج صعب تلفيله شوي لكن يصير شوي سهل من لفل 60 - 80
    واذا تبي اتقل نسبه انه يصيدونك وانى مختفي , تقدر تختار Master of Deception من تالينت sub , هذي اتقلل نسبة انه يصيدونك

==

stealth تتعلمها من المدرب الخاص بالروق واعتقد انها على لفل 2 او 3
    تصحيح .. حسب الباتش الاخير الاختفاء تكون معاك من لفل 1 و بليزارد الغو الرانكات الخاصة بالاختفاء ( راجع الباتش نوت 3.3 )
    اهم شي انك تضغط على زر الاختفاء ( ستيلث ) و هي صورة وجه مختبئ وراء الشجر ، مع العلم انه في حال الاختفاء سوف يختفي الاكشن بار .. يمكنت وضع الضربات الخاصة بالاختفاء في هذا البار حيث ان هذه الضربات لايمكن استخدامها الا و انت مختفي

زر الاختفاء يكون له مكن مميز و هو اعلى الاكشن بار الايسر

cheep shot هي ضربة تدوخ العدو لفتره بسيطه ولكن ستظهر من الاختفاء لذى استخدمها في حال رغبت في مهاجمة التارقت
    sap ضربه تدوخ العدو ولا تظهرك من الاختفاء يمكنك استخدامها لتفادي العدو مع العلم انه لايمكن استخدامها على كل الموبات
    ambush ( على حسب التلنت ) هي ضربه تعطيك دمج عالي
    backstap ( على حسب التلنت ) هي ضربة دمجها عالي تستخدم في الاختفاء او الاشتباك بشرط ان تكون خلف التارقت

طبعا في ضرات كثيره اخرى من البليدنق و غيرها تظهر لك مع الوقت
    و يمكن ان تقوى الاختفاء لديك في تلنت السبتلتي

لتفادي ان يقوم الموب باكتشافك حاول انك تصيده بsap قبل انه ينتبه عليك
    For The HORDE

Just One Try Guild

للمزيد من التفاصيل تفضل بزيارة مدونتي الخاصة بالمنتدى

اذا كنت قد استفدت من احدى مشاركاتي الرجاء اضغط على علامة النجمة او الشكر اسفل مشاركتي

rogue = لازم ماتقرب قدام الخصم من امامه لاكن مع ورا مهب شايفك
    حتا في 80 بتلاحض فرق في الاختفاء الي عندك