صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: أرجوووووووووكم جاوبوني سؤالي بسيط

أرجوووووووووكم جاوبوني سؤالي بسيط

سؤالي هو ما الفرق بين جزء Resident Evil 1 على البلاي ستيشن 1 وال
    Resident Evil : Remake على الجيم كيوب ؟
    بغض النظر عن قوة الجرافيكس مثلا هل هنالك إختلاف بالقصة ؟ وسبب سؤالي أن هذا الجزء بالذات أختلف أسمه على الجيم كيوب أما الأجزاء الباقية لم تختلف أسمائها مثل الجزء الثاني والثالث .

رد: أرجوووووووووكم جاوبوني سؤالي بسيط

طيب ما دام السؤال بسيط له ارجوووووكم هذي
    على اي حال الفرق مثل ما قلت الجرافكس + بعض العروض الجديدة إلي مو موجودة في النسخة القديمة مثل حادثة ريتشارد

رزنت إيفل الريميك لعبه عجيبه ورائعه هي نفس الجزء الأول وهناك إضافة عروض جديده كما ذكر الأخ قبلي
    لكنها لعبه تبهرك بجمال الجرافيكس والتصميم والوضوح

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز The Big Harsh الريميك أوضح بكثير في الجرافيكس ، يوجد إختلاف في القصة حيث تم إضافة قصة جورج تريفور المهندس الذي بنى القصر وتوجد ملفات تتحدث عنه وعن زوجته جيسيكا وابنته ليزا وسوف تواجه ليزا أكثر من مرة بعد تحولها إلى وحش وأيضا سوف تلاحظ إختلاف في العروض والحوارات والملفات وبعض الوحوش حيث يوجد زومبي يجري وأيضا الكثير من الغرف تم تعديلها وأضافوا غرف جديدة

وشكرا

كويس جداً .. إذاً ما الفرق بين RE1 و Directors Cut ..
    و ما بين RE2 و Daul Shock ؟!!

كويس جداً .. إذاً ما الفرق بين RE1 و Directors Cut ..
    الدموية ..
    اول مرة اسمع عن
    Daul Shock !!

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز siste بالنسبة للجزء الأول النسخة العادية حسب علمي صدرت في اليابان فقط وفيها مشاهد دموية مثل عرض البداية حيث ترى كيف الكلاب تعض جوزيف والدم يظهر وأيضا في مشهد ظهور أول زومبي سوف ترى رأس كينيث ينفصل عن جسده وعرض البداية ملون والتصويب في اللعبة يدوي ، نسخة director's cut صدرت في باقي العالم وحذفوا منها المشاهد الدموية وعرض البداية بالأبيض والأسود والتصويب في اللعبة تلقائي أو أوتوماتيكي

بالنسبة للجزء الثاني الفرق بين النسخة العادية ونسخة dual shock هو أن نسخة dual shock فيها طور arrange حيث تبدأ منذ البداية ومعك رشاش صغير لا نهائي وفي صندوق الأدوات سوف تجد بازوكا ورشاش آلي وكلها أسلحة لا نهائية ، وأيضا في هذه النسخة يوجد سر لجعل جميع الأسلحة لا نهائية وحسب ما أتذكر هو أن تدخل قائمة options وتضغط L1 + مربع عشر مرات وشيء آخر هو وجود لعبة إضافية اسمها extreme battle حيث تبدأ في القطار الذي تهرب به في نهاية اللعبة ويجب أن تذهب إلى مركز الشرطة وهناك تأخذ 4 قنابل مضادة للفايروس ثم تعود إلى القطار وتزرع هذه القنابل فيه وتهرب عبر النفق ثم ينفجر القطار ، 4 شخصيات يمكن اللعب بها في هذه اللعبة الإضافية وهي ليون وكلير وكريس وإيدا

وشكرا

يا سلام يا شباب على هل أجوبة الحلوة الآن أصبحت قادر على معرفة من أين أبدأ باللعب
    طيب اممممممممم عندي لسه سؤال هل تنصحوني باللعب بالجزء الأول على البلاي 1 أم على الجيم كيوب ؟؟ لأني بصراحة حابب جدا أن أعيد اللعبة مرة أخرى بس محتار على أي جهاز مع العلم إني لم أختمها بالمرة الأولى كلها بس تقريبا وصلت لشي 3 أرباعها لذلك حابب هل مرة أختمها كلها رد بس أي جهاز بتنصحوني فيه ؟

وشباب قبل ما أنسا لسه في عندي سؤال هو : شو مواصفات الجهاز تبع الكمبيوتر اللازمة لتشغيل الريميك ؟ لأن جهازي شوي قديم

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز The Big Harsh أنصحك بالإثنان معا ، ابدأ أولا بالبلاي ستيشن وبعده الجيم كيوب وبالنسبة لمواصفات الجهاز للأسف لا أعرف وننتظر ردود الآخرين ويمكنك أن تسأل في هذا الموضوع
    http://www.montada.com/showthread.php?t=638367

وشكرا

مشكور يا أخي النمسس على تعاونك وسوف أعمل بنصيحتك وألعبها عالجهازين بس الجزء يلي على البلاي 1 ألعبه عليها ولا على الكمبيوتر أي برأيك أفضل رسمه ؟
    وتقبل مني طلب الصداقة كعربون شكر
    My Best Games In The World
    KING OF GAMES

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز The Big Harsh لا شكر على واجب وتم قبول الطلب وبالنسبة لي أعتقد أن اللعب على البلاي ستيشن ممتع أكثر من الكمبيوتر وشكرا

أخي النمسس سامحني وإن كان سؤالي غريب شوي بس التوقيع عندي ما عم يطلع مدري ليش
    رغم إني حملت الصورة المطلوبة من جهازي فما الحل ؟
    My Best Games In The World
    KING OF GAMES

أخي العزيز siste بالنسبة للجزء الأول النسخة العادية حسب علمي صدرت في اليابان فقط وفيها مشاهد دموية مثل عرض البداية حيث ترى كيف الكلاب تعض جوزيف والدم يظهر وأيضا في مشهد ظهور أول زومبي سوف ترى رأس كينيث ينفصل عن جسده وعرض البداية ملون والتصويب في اللعبة يدوي ، نسخة director's cut صدرت في باقي العالم وحذفوا منها المشاهد الدموية وعرض البداية بالأبيض والأسود والتصويب في اللعبة تلقائي أو أوتوماتيكي

بالنسبة للجزء الثاني الفرق بين النسخة العادية ونسخة dual shock هو أن نسخة dual shock فيها طور arrange حيث تبدأ منذ البداية ومعك رشاش صغير لا نهائي وفي صندوق الأدوات سوف تجد بازوكا ورشاش آلي وكلها أسلحة لا نهائية ، وأيضا في هذه النسخة يوجد سر لجعل جميع الأسلحة لا نهائية وحسب ما أتذكر هو أن تدخل قائمة options وتضغط L1 + مربع عشر مرات وشيء آخر هو وجود لعبة إضافية اسمها extreme battle حيث تبدأ في القطار الذي تهرب به في نهاية اللعبة ويجب أن تذهب إلى مركز الشرطة وهناك تأخذ 4 قنابل مضادة للفايروس ثم تعود إلى القطار وتزرع هذه القنابل فيه وتهرب عبر النفق ثم ينفجر القطار ، 4 شخصيات يمكن اللعب بها في هذه اللعبة الإضافية وهي ليون وكلير وكريس وإيدا
    شكراً اخى النمسس على التوضيح

أخي النمسس سامحني وإن كان سؤالي غريب شوي بس التوقيع عندي ما عم يطلع مدري ليش
    رغم إني حملت الصورة المطلوبة من جهازي فما الحل ؟
    حاول مرة أخرى .. نفس المشكلة حصلت معى .. و لكن تم حلها بدون تدخل احد ..
    .
    .
    ملحوظة مهمة .. لكى تظهر صورتك يجب أن تضعها فى ال .. text box و لاتستخدم browse

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة