النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: كورس جي اتش وملحقاته

كورس جي اتش وملحقاته

كباتن لو سمحتو انا عمري 28 وطولي 183 وزني 68 ولي سنتين العب حديد واخذ امنيوم2222 وبروتين التروماس ولو سمحتو انا ابغا كورس جي اتش وملحقاته والكورس يكون مده طويله انتو عرفين انو الجي اتش بطيء يعني جدول وانا راح اكون تحت اشراف طبي وانا عارف ان الهرمونات خطيره وهذا حيكون اول كورس الابطال تكفون خبراتكم واحسن الانواع

رد: كورس جي اتش وملحقاته

طبعا الأفضل الدنماركي والأمريكي 16 يونيت يعني 16 الف وحدة يعني راح تاخذه يوميا يعني اضرب 16 في 5 شوف كم وحدة تصير على العموم يكفيك شهر يعطيك نتيجة قوية جدا بس تضيف معه وينسترول وبريموبولان ديبو وستانازول وانافار(اوكساندرين) راجع موضوع الهرمونات والاسترويدات للاعب كمال الاجسام واعرف عن الهرمونات .. اما بالنسبة للجي إتش معروف الافضل الدنماركي والامريكي وكان فيه الماني ما عاد نسمع عنه. بالنسبة للأسعار الدنماركي والامريكي 250 القلم وفيه كوري بـ65 ريال القلم من شركة grow tropin هذا جربوه الشباب ومجربين الدنماركي يقولون أنه اقوى طبعا تبي تخاف وتقول كوري ومادري كيف اكيد مغشوش ولا مقلد؟لا يا حبيبي لا تخاف كل الهرمونات الانسولين الجي إتش وإلخ تكاثرهن تكاثر بكتيري بخلية البنكرياس بواسطة البلازميدات يعني هي كله شغلة وحدة وفيه نوع من شركة تايغر صيني للعلم سعر القلم 350 ريال؟ يعني اغلى من الدنماركي وهو صيني لكن انت يكفيك 20 قلم تاخذ لمدة شهر يعني 20 يوم تاخذ الجرعة يوميا لمدة 5 ايام وتريح يومين كاملات ونظام غذائي يحتوي على 5000-6000 سعرة حرارية طبعا حاجة الإنسان الطبيعية هي 40 سعرة حرارية لكل كيلو من جسمة لكن مع الجي إتش ضروري تصير 60 يعني فرضا وزنك 100 انت نضرب 60 في 100 كم تصير؟ تصير 6000 الاف سعرة حرارية هذي حاجتك مع الجي إتش طبعا نظامك الغذائي يكون اعلى شيء فيه الكربوهيدرات ثم البروتينات والسكريات طبعا الجي إتش يبي ينزل مستوى السكر لازم تخلي معك جهاز قياس مستوى السكر بالدم طبعا تاخذ معه انسولين يفضل يعني علشان يعطيك نتائج قوية جدا ولكن كون انك تاخذه بدون انسولين (ماعليك من كلام احد) مهب معناته ما راح يشتغل معك لكن ليس بنفس قوته مع الانسولين والله الموفق انت اقرا الحين المواضيع الي بالمنتدى وتمهل يعني ولا تخاف واذا بغيت مساعدة او اي معلومات وتفاصيل حاضرين وانا اخوك.
    التعديل الأخير تم بواسطة arnold classic ; 13-02-2010 الساعة 02:07 AM

ما قصر البطل اللي رد ,,

انتا تحتاج كورس يزيدك وزن وعضلات ,,
    يبغالك ديكا + سستانون + gh كبداية ,, وبعدها b12 + اعتماد كلي ع الاكل والمكملات الغذائية ,,
    بالكثير شهرين تصير بطل ,,

طيب حنا عرفين انو الجي اتش يتاخذ سته شهور ماهي مشكله طيب الهرمونات التانيه تاخذها مع الجي اتش سته اشهور مشكله كذا لانو اغلب الكورسات ثلاثه شهور الى شهرين لاكن سته شهور ماشفت الى الجي اتش بس يكون لحالو يليت الكباتن تشرح كيف تاخذ الهرونات سته شهور او خمسه انا كلمت كبتن قالي تستخدم الجي اتش سته شهور وتستخدم الهرمونات التانيه معه بس لفترت شهرين او ثلاثه بعدين توقف وتكمل جي اتش لحاله لما يصير الكورس 6 شهور وشكرن

لا لا لا كله ده عك في عك هتضر نفسك وتضيع فلوسك على الفاضي انت يا اخي مش لازمك جي اتش ولا هرمونات اصلا
    اول كورس والجي اتش المحترفين هما لبيستعملوا الجي اتش وبيكونوا عاملين كورسات كثير في مرحلتهم اي في فترة الهواة وبتكون عندهم خبرة في التعامل مع المنشطات من حيث استقبال جسمهم ليها
    هو كورس تيستيسترون مع ديكا تقدر تعمل بيهم شغل جامد بدون ضياع فلوس ولكن انت وزنك 68 وطولك 183
    فانت تحتاج تهتم باكلك وراحتك مع استمرار وصبرك في التدريب واهم شئ راحتك النفسية لهيا اهم شئ من كل هده الاشياء
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    no pain - no gain

انت تبي تاخذه طبيا؟ هو طبياً يأخذ لفترات طويلة / لكن رياضيا كورس الجي إتش معروف 3 شهور ونفس أعرف من هذا الي يبي يعطيك اياوه 6 شهور؟ غير لا ننسى التكلفة الباهظة؟ يا ليت تقول لي اذا هو من مدربك ولا لا..
    المهم بعد مرور شهرين بالشهر الأخير هذا بالذات الثالث راح تشوف النتائج يومياً يعني يوم بعد يوم بآخر شهر تبي تشوف أقوى تغير مع نشافة بنفس الوقت وكتلة/ طبعا : راح يتضمن الكورس إستيرويد وجي إتش
    الجي إتش يجي وحدات unit الوحدة عن ألف. يعني يجيك 4 يونيت يعني 4 الاف وحدة
    انت المفروض اذا انت مبتدأ تبدأ بالـ 4 وطريقة الحقن يوميا قبل التمرين بساعة علشان يحطمه الكبد قبل ويتولد البيبتيد المسؤول عن البناء بالجسمطبعا لمدة 5 ايام وراحة يومين متواصلين .طبعاً انت فهمت مسألة النظام الغذائي وخلصنا منها ومسألة انخفاض السكر؟
    بإمكانك تاخذ وينسترول+بريموبولان ديبو+أندريول+أنافار(اوكساندرين) +كلنبيوترول بالشهر الأخير
    ارجع لموضوعي علشان تتطلع على اغلب الستيرويدات المتوفرة وتعرف وتطلع على الجرعات
    http://www.montada.com/showthread.php?t=654795

بالنهاية أخي الكريم أفضل أن لا تتطرق إلى الجي إتش حالياً واذا كان اول كورس لك فعلا؟الجي إتش سواء للمحترفين مثل ما تفضل الأخ الي جربوا كل شيء وخلاص ما ينفع فيهم فيخلون آخر شيء الجي إتش طبعا يكون ملحق بالستيرويدات الثانية/ طريقة الكورسات بالسنة مرتين ويلحق كل كورس راحة ثلاث شهور
    فأنت كورس إستيرويد الحين يكفيك وزيادة بعد مع الاهتمام بالتغذية طبعا وايضا اذا كانت معك الخبرة اللازمة وتعرف كيف تخدع العضلة وكل متى ومتى وتعرف تغير تمارينك هذي أشياء ما ينفع نقولها لك لازم تتدرب لك سنة اقل شيء علشان تعاشر اللاعبين وتلعب مع هذا وهذا وتأخذ خبرة من هذا وتعرف وش نوعية الأكل الي تصلح لك وكل الاشياء الدقيقة والتفاصيل فإن شاء الله سنة(طبيعي) وبعده ادخل استيرويد ويمكن بالسنة هذي تجيب مستوى معقول وتنسى الكورسات كله.. والله الموفق
    التعديل الأخير تم بواسطة arnold classic ; 15-02-2010 الساعة 01:45 AM

تعرف الفلوس لهتضيعها على الجي اتش تقدر تنضم بيها تغديتك وهتشوف نتائج جيدة ان شاء الله
    اما المنشطات فخليك حتى تزيد شوية في وزنك واعمل لك اي كورس عادي بالتنضيف واهم شئ لما تكون داخل كورس متكنش بتعاني من اي مشاكل صحية + تاخد محتويات كورسك من مكان موثوق منه لان المضروب مليان الاسواق رغم اني مبنصحكش حاليا بالمنشطات
    والكلام كثير في هده الاشياء
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    no pain - no gain

يا شباب العضو سأل جاوبوه او انصحوه فقط !

لا احد يتدخل برد العضو الاخر ولا احد يتطاول على الاخر الا في حال هو تطاول عليه له الحق يرد ويراسلنا ما نبي احد يسكت عن حقه لاني انا ما اسكت عن حقي ولا ابي اكل حق غيري

فرجائي من صاحب الموضوع بعد انتهاء النقاش راسلني بانتهاء الموضوع ولانبي رد من احد على اللي انا كتبته عندكم الخاص

موفقين

لاتعــــــلـــيـــــق

طيب ياشباب ان قلتلكم ن لي سنتين وشوي العب والوزن كان 55 وصل الى 68 بعدين وقف ليا 10 اشهر يعني مطول عشان كذا انا ابغ كورس جي اتش وملحقتها وابغ اسئل عن الديكا والبرمو اش الفرق بينهم ومين الاحسن واشوف اغلب الكورسات فيها ديكا وتسترون لاكن الناس ماتمدح الديكا يقول عميلية نفخ مويه تحت العضله هل صحيح الكلام هذا انا ابغا ابني عضل ولا ليا بالنفخ والمظهر يعني عضل الشكل الخارجي عضل حتى لو كان صغير افضل من كبير نفخ بعدين يروح ويليت تجوبوني حتى يستفيد الاعضاء لان اغلب الناس هذي اسئلتهم وجزكم الله الف خير

قلت لك يا أخي ارجع للموضوع تحصل كل شيء
    البريمو اقل اضرار من الديكا ولا يحبس مياه لانخفاض خواصه الاندروجينية ولكن نفس الشيء خواصه البنائية منخفضة والعضل الي يجيك منه ما يروح. الي تنتفخ مويه مثل ما تقول :الداينابول.
    الديكا تحبس مياه نسبيا (تحبس مياه وليس تحقن العضلة مياه) وكل لاعب بآخر شيء ينشف
    يعني لا تهتم للشيء هذا. وما تقدر تاخذ شيء دون شيء (كذا تبي تكون النتيجة ضعيفة)لازم تجمع الخليط المتناسق مثل :
    ديكا دايوروبلين(الهولندي به خطوط زرق)+ بروبيونات التوستسترون(ماتحبس مياه) +انابوليك تيبلتس(اقراص صغيرةلونه زهري مشهور جداً) بإمكان هذا الخليط ان يعطيك نتائج قوية جداً. والعضل المكتسب من البريموبولان ما يفقد للمعلومية وبرضو الوينسترول ذكرته لك بالرد الي قبل العضل لا يفقد العضل والقوة بعد وقف استخدامه
    اما انواع اخرى مثل الداينابول اذا لم تتركه بذكاء تفقد القوة والحجم العضلي المكتسب منها.
    بالأخير يا أخي ما يشتغل شيء دون شيء لازم يجتمعن فهمت علي وانا اخوك. والله الموفق