صفحة 10 من 53 الأولىالأولى ... 567891011121314152035 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 786

الموضوع: FINAL FANTASY XIII

رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII

المهمات اللي ابغاهم 46 و 52
    مهمة 46 : مهمة خطيرة و التنين فيها من اقوى انواع التنانين
    اول شي خل الشخصيات لايت و سنو و فانج و خذ لك items مساعده قبل المعركة
    طبعاً حاول ترفع hp عند الشخصيات خلهم كلهم REV و يفضل تخلي واحد منهم و هو فانج SAB و إذا ما كان عندك HP عالي لبعض الشخصيات خل سنو يدافع ( ما اتذكر اسم الوضعية ) استمر على كذا إلى ما ينكسر دفاعه و تكتمل النسبة بعدها استخدم هجمة Army of one عشان ترفع النسبة بعدها حول كل الشخصيات لـCOM و راح تقضي عليه في ثواني ^^
    مهمة 52 :
    وش مشكلتك مع التنانين !! P:
    انا كان على بالي انها 59 هذي مهمة صعبه بحق ام هذي !! و الله حرام عليك
    اول شي فانج و لايت و سنو كلهم COM استخدم item إلي يخلي الوش ما يشوفك و ادخل عليه كسر دفاعه قبل تقدر تخلي وحده من الشخصيات SAB عشان تضعف دفاعه و تكسره على الطريقة انهيت المهمة ^^

المشكلة ماعندي فلوس والوحوش مقعطة بشكل اليم! عجزت احصل شي من الماموث اللي تتكلم عنه.. مسألة انك تعبي الـ TP تاخذ وقت, ومعاها لما اروح واقاتل الماموث برضوا هو ياخذ وقت على مايموت. وفوق هذا لما يموت واللحين كملت 12 مرة ولاعطاني ولا حاجة!!! المرة الـ 13 عطاني فيها اداة Trapezohedron << الأداة اللي تحول فيه السلاح للشكل الثالث!!
    حظك .. هالآداة سعرها 2.000.000 في المحلات انا احتاجها عشان اطلق قوة فانج الحقيقية تخيل يمكن يوصل STR عندها 3.000 ^^
    على فكرة النوع الثاني من الماموث ما يعطي الـitem إلي تبيعه بسعر 150.000 النوع الثالث هو إلي يعطيك اياه و تلقاه عند المهمات 56 . 57 .58 .59 .60 .61 . 62 تلقا هناك ماموث بس احتمال ان يطلع لك هالـitem 60% و اسم النوع الثالث اقصر من الأول

هو انا خلني اخلص هالمهمة اول >.> وبعدين افكر ابيعها لول
    لا .. لا تبيعها ان انهيت مهمة 55 مرة ثانية عشان يطلع لي اكسسوار مضاعفة الـCP بس ما طلع لي و طلع لي بدالها
    Malodorous Fruit
    اليوم ما لعبت اللعبة كثير بس عندي كم سؤال << ادري اني غثيث و اسئلتي كثيرة ^^"
    ايش قصة الحظ !! انا حاولت اطبق الطريقة مع ساس في مهمة الصباره استخدمت سلاح يدعم الحظ و اكسسوارت الـslash بس ما صار شي
    هل ينبغي اطور الإكسسوار و السلاح ؟؟ عشان ترتفع نسبة الحظ !!
    انا تقريباً قربت من انهي المهمات و راح اهتم في الأسلحة و جمعها + الأكسسوارات
    و التروفي يقول "امسك كل سلاح و اكسسوار في اللعبة" يعني بعد ما احصل عليه ابيعه عادي ولا لازم اجمعها كلها مرة وحده ؟؟
    في تروفيز ما فهمتها وهي Exorcist و
    Adamant Will ممكن تشرح لي طريقة الحصول عليها ؟؟
    الكنوز الموجودة في شابتر 11 انا بعض الاحيان اخذ كنز و انزل من "الدجاجة" و اركب دجاجه ثانية ألقا في نفس المكان إلي اخذت فيه كنز بالدجاجه السابقة كنز جديد
    لازم اجمع الكنوز مرة وحدة ؟؟ ولا لازم لازم اجمع الكنوز بكل دجاجه ؟؟
    هذي اسئلتي خذ وقتك في الإجابه عليها و جاوب على إلي تقدر عليه ^^

ياجماعه نبي حل حق الصباره العملاقه بديت أفقد ثقتي بنفسي

للعلم طاقاتي طيبه مثال أكبر طاقه سنو 27535 و أصغر طاقه هوب 15550

أريد أستراتيجيه واضحه والأكسسوار المناسب بلييز أصدقائي الأعزاء ........

أصدقائي الأعزاء ......
    هذي متعوب عليها من جد لول

حبيبي بايوهازرد .. حط اكسسوارات للفريق تسوي Resistance للـ Fog, Curse ومدري ايش الحالة الثالثة
    وبعدين لما تواجه الصبارة خلي الليدر snow والباقين .. واحد معالج ويفضل Vanille والثاني COM ويفضل Fang وبعدين خلي الليدر اللي هو snow يستخدم SEN ويجذب انتباه الوحش قدر الإمكان وفانج تضرب وفينيل تسوي تعالج .. إذا شفت انك ماتحتاج علاج, غيّر فينيل إلى SAB وخليها تحط حالات قدر الإمكان في الوحش .. علما اني اعتقد انه مايتأثر بأي شي...

جرب هذي وردلي خبر .. انا ماقاتلته لسى لأن snow طاقته 21,000 والباقين تحت الـ 20,000 لذا مالي خلق اتهزء.. يكفي التنانين مهزئتني لين ماقلت آمين -.-"

<< يلعب God of War III من اليوم ... سيفووون على FFXIII ... ابغى اشتاق لها -.-"

حظك .. هالآداة سعرها 2.000.000 في المحلات انا احتاجها عشان اطلق قوة فانج الحقيقية تخيل يمكن يوصل STR عندها 3.000 ^^
    i knowww انا طلعت لي بالصدفة .. فرحت فيها من جد لكن انا اللحين احاول القى اداة الـ Ribbon الثانية والثالثة من الـ Flowered Cacturs .. اعتقد لو ألقى 2 زيادة راح اكون اسعد انسان بالعالم >.>" لول

في تروفيز ما فهمتها وهي Exorcist و Adamant Will ممكن تشرح لي طريقة الحصول عليها ؟؟
    Adamant Will تاخذها لما تهزم الوحش Long Gui اللي هو اكبر ماموث اللي يطلع بعدما تخلص مهمة 51
    والثانية Exorcist تاخذها لما تخلص المهمات (7, 12, 27, 30, 34, 51, 64) بمعنى انك تهزم الوحوش اللي في المهمات هذي.

الكنوز الموجودة في شابتر 11 انا بعض الاحيان اخذ كنز و انزل من "الدجاجة" و اركب دجاجه ثانية ألقا في نفس المكان إلي اخذت فيه كنز بالدجاجه السابقة كنز جديد
    لازم اجمع الكنوز مرة وحدة ؟؟ ولا لازم لازم اجمع الكنوز بكل دجاجه ؟؟
    اسمه تشوكوبو .. مو دجاجة -.-" احترم التشوكوبو العريق! << وش عنده المتعصب؟؟
    اعتقد هي تعتمد على كم مرة تقدر تحفر كل مرة تدخل فيها المنطقة هذي.. يعني هو بالعادة تقدر تحفر 5 مرات كل مرة تدخل فيها المنطقة.. إذا حفرت 20 مرة (يعني 4 دخلات للمنطقة) راح تحصل الـ Ribbon ومعاه راح تحصل التروفي

مهمة 46 : مهمة خطيرة و التنين فيها من اقوى انواع التنانين
    حبيبي يبيلي اكسسوارات هنا وإلا مستحيل افوز >.>" الوحش مافيه امل تسوي معاه Preemitive Strike ولما يبدأ يضرب بالحاجة الخضراء اللي يطلعها من فمه يخلي الشخصيات فيهم 3-4 حالات (لذا انا اقول يبغالي اقل شي اكسسوارات كاملة لشخصيتين) وبعدين افكر اواجه هالوحش >.>" استراتيجيتك حلوة لكن مافيه اكسسوارااات -.-"
    يبيلي احصل Ribbons والطرق الموجودة علشان احصل هالأداة مررررة صعبة -.-"

فيه طريقة اني اشتري Entite Ring واحوّله لـ Goddess Favor وبعدين ارفعه لأعلى شي وآخر شي اكسره ويطلع منه Ribbon >.>" بس هذي تكلف اقل شي 200,000 !!
    Currently playing:
    Yu-Gi-Oh! 5D's Tag Force 5
    Patapon 1
    Patapon 2
    Final Fantasy I
    Final Fantasy II
    Vanquish
    Assassin Creed II

Wink رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soramoi مشاهدة المشاركة
    هذي متعوب عليها من جد لول

حبيبي بايوهازرد .. حط اكسسوارات للفريق تسوي Resistance للـ Fog, Curse ومدري ايش الحالة الثالثة
    وبعدين لما تواجه الصبارة خلي الليدر snow والباقين .. واحد معالج ويفضل Vanille والثاني COM ويفضل Fang وبعدين خلي الليدر اللي هو snow يستخدم SEN ويجذب انتباه الوحش قدر الإمكان وفانج تضرب وفينيل تسوي تعالج .. إذا شفت انك ماتحتاج علاج, غيّر فينيل إلى SAB وخليها تحط حالات قدر الإمكان في الوحش .. علما اني اعتقد انه مايتأثر بأي شي...
    الطريقة نفعت معي و فزت على الصبار بس بدون ولا نجمه واخذت تروفي ...
    سبحان الله و بحمده ,,, سبحان الله العظيم ...

اليووم يااشبااب أسوء يووم بحيااتي لاني ختمت اللعبه ويااريتني مااختمتهاا

وصلت للوحش الاخير بعدين عملت تخزين وقعد أسبووع علشاان ماألعب وأختمهاا

اخخخخخخخخخ اناا اصلا مشتري البلااي 3 علشاان فاينل فاانتسي ووينج اليفن بسسسس

شكلي الله بعيني بلعب المهماات الجانبيه

يااحسره اليووم يووم حدااد بالنسبه الي

حبيبي سورا وينك هزمت الصباره قبل ردك وأليك طريقتي المتواضعه ....

الشخصيات هم الليدر لايت طبعا SEN وفانج SAB و هوب MED تبدأ على طول تسوي LIBRA وعندما تتأثر الصباره بسحر فانج اللي هو

SLOW ملاحظه لاتهجم لأنك لو هجمت سيزول مفعول الSLOW عن الوحش وسيهجم عليك حول هوب للSYN

على أساس يقوي ربعك لايت MED وفانج SAB بعدها أهجم RAV COM RAV ولما تحس أن الليدر راح يموت أستدع السامون لينقذ الوضع بعدها أرجع

للوضعيه الأولى وهكذا وعند هجومك الثاني راح تنتهي الصباره .... ملاحظه بدون ولا نجمه يا الله السلامه....

برجع لها بعدين وأنتقم منها STAR 5 أن شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة biohazard x ; 30-03-2010 الساعة 01:28 PM

Adamant Will تاخذها لما تهزم الوحش Long Gui اللي هو اكبر ماموث اللي يطلع بعدما تخلص مهمة 51
    انا ما عندي مشكله في هزيمته بس السؤال هو وينه في بالظبط ؟؟
    على الأقل ما تعرف موقعه هو في الشمال ولا الجنوب ولا الشرق ولا الغرب !!

والثانية Exorcist تاخذها لما تخلص المهمات (7, 12, 27, 30, 34, 51, 64) بمعنى انك تهزم الوحوش اللي في المهمات هذي.
    بس بقا لي 64 و اجيب هالتروفي ^^
    اسمه تشوكوبو .. مو دجاجة -.-" احترم التشوكوبو العريق! << وش عنده المتعصب؟؟
    اعتقد هي تعتمد على كم مرة تقدر تحفر كل مرة تدخل فيها المنطقة هذي.. يعني هو بالعادة تقدر تحفر 5 مرات كل مرة تدخل فيها المنطقة.. إذا حفرت 20 مرة (يعني 4 دخلات للمنطقة) راح تحصل الـ Ribbon ومعاه راح تحصل التروفي
    اسفين لإني اهنت الدجاجة .. اقصد تشوكوبو
    انا حفرت كثير يمكن فوق الأربيعين مره بس يمكن لازم اجيبه مره وحده و لازم احفر في كل المواقع مره بس مالي خلق -_-"

حبيبي يبيلي اكسسوارات هنا وإلا مستحيل افوز >.>" الوحش مافيه امل تسوي معاه Preemitive Strike ولما يبدأ يضرب بالحاجة الخضراء اللي يطلعها من فمه يخلي الشخصيات فيهم 3-4 حالات (لذا انا اقول يبغالي اقل شي اكسسوارات كاملة لشخصيتين) وبعدين افكر اواجه هالوحش >.>" استراتيجيتك حلوة لكن مافيه اكسسوارااات -.-"
    انا هزمته بكل بساطة من غير اكسسوارات ولا شي
    اهم شكي انك تاخذ الأitem إلي تزيد قوة الهجوم و الدفاع و السرعة قبل دحول المعركة لأن إذا حاول يسمم وحده من الشخصيات هجمته ما راح تسمم بس راح تزيل بعض الدروع
    عشان كذا خل الليدر سنو طبعا كل الشخصيات REV خل سنو يهجم بهجمات و هو في مكانه و يهجم بهجمة البرق لأنها تزيد النسبة بشكل ممتاز طبعاً الشخصيات الثانية لايت و فانج نفس الشي REV و راح ترتفع النسبة بسرعة كبيرة
    هو قوي بس لا تعطية فرصة انه يهجام و يطلق قوته اهجم عليه انت قبل
    وإذا شارفت الشخصيات على الموت خلها تموت و رجعها بواسطة الـitem عشان ترجع
    و إذا تسممت وحده من الشخصيات حاول تعالجها بواسطة item << طريقة غير مجربة
    و شكلك ما عرفت اجابة اول سؤالين لي بس الله يخليك حاول تعرف ايش قصة الحظ لأن ما في امل اجيب في مهمة الصبارة خمس نجوم من غير الحظ =(
    على فكرة عرفت طريقة تقدر تطلع منها الـitem من الماموث إلي ينباع بـ150.000
    في اكسسوار ما اتذكر اسمه بس يزيد من نسبة حصول item في المعركة و انا متفائل يمكن تطلع لي آداة التحويل ^^

Sorry I'm at the LAB now so, I can't write in Arabic.. Is it still legal to write in English? or Arabinglish? lol

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة germany luver مشاهدة المشاركة
    اليووم يااشبااب أسوء يووم بحيااتي لاني ختمت اللعبه ويااريتني مااختمتهاا

وصلت للوحش الاخير بعدين عملت تخزين وقعد أسبووع علشاان ماألعب وأختمهاا

اخخخخخخخخخ اناا اصلا مشتري البلااي 3 علشاان فاينل فاانتسي ووينج اليفن بسسسس

شكلي الله بعيني بلعب المهماات الجانبيه

يااحسره اليووم يووم حدااد بالنسبه الي
    Yeah, same here. I bought the PS3 for FFXIII and then I found it's kinda not worth ONLY 60 hours of playing ... *sigh* so, I've decided to complete the 100% trophies just to have the full fun of it :S << what a way.. huh

حبيبي سورا وينك هزمت الصباره قبل ردك وأليك طريقتي المتواضعه ....
    Dude I've already gave you my way long time ago -.-" check the previous posts

الشخصيات هم الليدر لايت طبعا SEN وفانج SAB و هوب MED تبدأ على طول تسوي LIBRA وعندما تتأثر الصباره بسحر فانج اللي هو

SLOW ملاحظه لاتهجم لأنك لو هجمت سيزول مفعول الSLOW عن الوحش وسيهجم عليك حول هوب للSYN

على أساس يقوي ربعك لايت MED وفانج SAB بعدها أهجم RAV COM RAV ولما تحس أن الليدر راح يموت أستدع السامون لينقذ الوضع بعدها أرجع

للوضعيه الأولى وهكذا وعند هجومك الثاني راح تنتهي الصباره ....
    What an aggressive way lol. But I liked it.. it doesn't seem to relay on a very high HP so, that gave me hope to try lol. I'll try it and let you know

==============

Hey guys I found a great way to get yourself 3 Ribbons in very easy way! Ribbons are so ultimately rare so you better check this out!

The way is:
    if you have "Entite Ring" that you've got from the treasures around the lands. You could level it up for 6 lvls and then it will be maxed up. Just Transform it by using Uritite to "Goddess Favor" and then lvl it up 1 level to max it out. When the Goddess of Favor is maxed out. Go ahead and break it to get: x1 Ribbon x1 Perfume x1 something else I can't remember.

So, the whole thing gonna cost you around 80,000 gil. It's easy to get that much money if you go back to the Edenhill and start fighting the Sanctum girls who hit physical hits with their sticks. Those girls if you have the transformed item Consession Catalog equiped, you'll get Perfume from them as a rare drop.

Also if you already have Goddess Favor you should maxed it out and break it to get the Ribbon.

Ribbon effect = Resist all the negative effects (Daze, Poison..etc)
    it's so perfect thing! It's hard to get it maxed out though -.-"

hope anyone understood >.>"
    Currently playing:
    Yu-Gi-Oh! 5D's Tag Force 5
    Patapon 1
    Patapon 2
    Final Fantasy I
    Final Fantasy II
    Vanquish
    Assassin Creed II

لووووووول حاولت أعدل المشاركه ماقدرت

.Sorry I'm at the LAB now so, I can't write in Arabic.. Is it still legal to write in English? or Arabinglish? lol..
    توني قرأتها

شباب أيش هذي العلامه الزرقاء بالخريط مكتوب عندها Corrent position ؟

صحيح فيه تروفي لازم أجيب 5نجوم بكل المهمات ؟

هذي معناها موقعك الحالي

ونعم في تروفي انك تجيب 5 نجوم في كل المهمات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصهيبي2010 مشاهدة المشاركة
    هذي معناها موقعك الحالي

ونعم في تروفي انك تجيب 5 نجوم في كل المهمات
    مشكور الصهيبي بس أنا على بالي الماسه الزرقاء اللي تطلع مع المهمه الخامسه أو السابعه المهم نفس الوحش !

يبدو هالتروفي أصعب تروفي باللعبه

سؤال كيف أرجع للمدينه اللي فيها المهمه 55 ؟

شكرا مره أخرى الصهيبي

السلام عليكم
    Shaolong Gui
    اذا في احد فايز عليه يقولي شيء واحد بس
    اهو عنده طقه اسمه التما شي جذي يااخي سعات تنقص 20000 سعات 30000 سعات 15000
    والله مو فاهم شنو تعتمد على الحظ
    ابي الخبرا يردون علي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biohazard x مشاهدة المشاركة
    مشكور الصهيبي بس أنا على بالي الماسه الزرقاء اللي تطلع مع المهمه الخامسه أو السابعه المهم نفس الوحش !

يبدو هالتروفي أصعب تروفي باللعبه

سؤال كيف أرجع للمدينه اللي فيها المهمه 55 ؟

شكرا مره أخرى الصهيبي
    بالنسبة للقرية والمهمة 55 معاك طريق من طريقين :

- الاول انك تكون خلصت مهمة في القرية هذي تقدر تنتقل لها على طول عن طريق احجار الانتقال
    - الثاني وهو الغالب انك حتسوي لو ما سويت المهمة في القرية تروح البرج ومن البرج الى اخر طابق ثم الثلج و القرية (قبل لا تقبل المهمة 55 خلص المهمة اللي لونها برتقالي في الخريطة في القرية علشان تقدر تنتقل مباشرة الى الغابة )

انا مستغرب من بعض الاخوان الي بيعلقو على اللعبة بقولهم انه متاسف لانه اشترى اللعبة او انه اللعبة ما تستاهل او انه يقول انه نهايتها حلوة ولا مش حلوة. انا باعتقادي انه الواحد اذا حب لعبة فاينال فانتاسي اكيد بيلعب هالجزئ لو شو ما صار وبيلعب الي بعده والي بعده كمان.
    بالنسبة لي انا متاسف لاني ما قدرت العب اول 4 اجزاء لانه وعيت على فيانال فانتاسي على الجزئ الخامس. صدقوني انتا ما عشتو اللعبة مثلي وينكن قلالئل الي لعبو السلسلة من البداية. فصعب انه تحكم على جهد شركة كبيرة الي قامت خلال 4 سنين بصنع لعبة مثل هاي.
    المشكلة مش في اللعبة المسكلة في اليابانين نفسيهم الي مش راضين يغير نمط اللعبة عن الشكل الياباني. يعني لو تلاحظ تفكيرهم كلو واحد بغض النظر عن الشركة المصنعة. علشان هيك انا باعتقداي ان الاجزاء القادمة لازم يكون فيها مبرمجين وصناع غربين.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biohazard x مشاهدة المشاركة
    شباب أيش هذي العلامه الزرقاء بالخريط مكتوب عندها Corrent position ؟

صحيح فيه تروفي لازم أجيب 5نجوم بكل المهمات ؟

يعني بالله عليك يوم تحركت من مكان لمكان ما انتبهت انه العلامة الزرقة بتتغير معاك

يعني مين بيكون ها

سيفوروووووووووووووث يعني
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 31-03-2010 الساعة 07:18 PM

صفحة 10 من 53 الأولىالأولى ... 567891011121314152035 ... الأخيرةالأخيرة