صفحة 29 من 53 الأولىالأولى ... 419242526272829303132333439 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 421 إلى 435 من 786

الموضوع: FINAL FANTASY XIII

رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII

امس كان يوم عالمي لي انهيت مهمة 64 بالخمس نجوم وقتلت الـ Long GUI
    بيانات اللعب :
    111 ساعة تقريبا - 100 % مهمات (5 نجوم) - 5 اسلحة Ultimate - باقيلي سلاح واحد
    وباقيلي اكسسوار واحد . البلاتينيوم صرت اشوفه قريب

عملت استراتيجية مبسطة لكيفية قتل الـ Long GUI و Sholong GUI .
    راح اكتبها اذا حد احتاجها

كاسح محتاج مساعدتك بكم شغله
    بالنسبة للفلوس ابي طريقة سريعه احصل فيها فلوس
    طريقة الحصول ع البلانتيوم من الادماتورتوز صعبه ومو كل مرة احصله يعني مرات كثير قتلتهم وما حصلت ع شي منهم غير السي بي

وشي ثاني بالنسبة للاكسسوارات لازم اجمع كل اكسسوار والتطوير ماله لان كثير اذا جذي لو شنو بالضبط
    ممكن توضح لي شنو المطلوب مني من ناحية الاكسسوارات للحصول ع التروفي القولد الخاص بتجميعهم

إيش هذا بعد ما أنتهيت من المهمة 62 أصبحت وحوش Adamantoise قوية جدا
    هل لها إستراتيجية لقتلها ؟

يا شباااب انا وصلت لاعلى البرج في تشابتر 11 ايش الحل مع الوحش والله ما قدرت عليه طورت نفسي حتى وصلت سنوو 4700 و لايتننج 4370 و فانج 4200 وش الحل

آلآكسسوٍآرٍآت لآزٍم تجمعهـم كلهـم آذآ بغيـت آلتـرٍوٍفي .. آنآ آلحمدلله مآبعـت وٍلآ آكسسوٍآرٍ ..!

آمآ بآلنسبـه آلى آلآسلحـه .. حتى لوٍ بعتهـآ رٍآح تلقآهآ بآلشـوٍب .. يعني لآتخآف لوٍ بعـت وٍآحد من آلآسلحـه ..!

وٍبآلنسبـه لتطوٍيرٍهم .. مآعندي معلوٍمـه آذآ كل آكسسوٍآرٍ محتـآج لتطـوٍيرٍ .. مع آني آعتقـد آنـك لآبد آنك تطوٍرٍهم كلهـم ..!

آتمنى آني توٍفقـت بآلمسـآعده وٍلوٍ بآلشي آلبسيـط ..!

وٍبآلنسبـه لـك يآجنـرٍآل .. آنآ دآيمآ آلعـب بهآلثلآثـه ..: فآنـق ، لآيتنينـق ، هـوٍب ..!

آوٍل مآبدآ آلمعـرٍكه آحـط syn , rev , rev ..!

آلسبلينـق مآني متآكد منـه ..!

لكن آهم شي آن لآيتنينـق وٍهوٍب يضرٍبـوٍن بآلسحـرٍ .. وٍفآنـق تضعـف دفآع آلعـدوٍ ..!

بعـد مآتضعف دفآع آلعـدوٍ وٍتكسـرٍه .. ترٍجع على آلـ com , com , rev ..!

وٍآلعـب فيـه لمآ يمـوٍت على هآلطرٍيقـه ..!

طبعآ آذآ نـقص آلـ hp تبعـك .. مآعليـك آلآ آنـك تحـط mid , mid , sin ..!

عآرٍف آن آلسبلينـق غلـط .. بس يآليـت آن آلمعلوٍمـه وٍصلت وٍقدرٍت آسآعـدك ..!

يعني اشيل سنوو واحط هوب بداله ولا كيف

^^^

آيـوٍه .. آنآ بهذي آلطرٍيقـه هزٍمتـه بسهوٍلـه .. بس لآزٍم يكـوٍن عنـدك هـوٍب وٍفـآنق وٍلآيتنينـق ..!

وٍزٍي مآقلتلـك لمآ تـرٍوٍح تضبط آلبآرٍدآيزٍم .. حـط ثلآثـة آشيآء .. آلشـيء آلآوٍل ..:

com , com , rev

وٍآلثآني ..:

rev , syn , rev

وٍآلثآلث ..:

mid , sin , mid

وٍلمآ تبدآ آلمعرٍكـه حـط آلبآرٍدآيزٍم آلثآني عشـآن تضعـف آلعـدوٍ وٍتكسـرٍ درٍعـه بسرٍعـه .. بعـد مآتكسـرٍ درٍعـه علطـوٍل آنتقـل للبآرٍدآيزٍم آلآوٍل وٍآضرٍبـه عشـآن ينقـص دمـه بسرٍعـه بهجمـآت آلكوٍمنـد ..!

وٍآذآ حسيـت آن طآقتـك ضعفـت آنتقـل للبآرٍدآيزٍم آلثآلث .. وٍبـس ..!

كاسح محتاج مساعدتك بكم شغله
    بالنسبة للفلوس ابي طريقة سريعه احصل فيها فلوس
    طريقة الحصول ع البلانتيوم من الادماتورتوز صعبه ومو كل مرة احصله يعني مرات كثير قتلتهم وما حصلت ع شي منهم غير السي بي
    اسرع طريقة للفلوس بالنسبة لي اتبعت اني اهزم الـ Admantoris عن طريق مهمة 63 لانك لما تفوز عليه
    بتحصل Platinum Ignot منه وبتصحل Gold Nugget جائزة من المهمة نفسها . وعشان تزيد نسبة حصولة على الادوات
    لازم تركب لكل شخصية اكسسوار Item Collector واذا تبغى تزيد نسبة الحصول على rare item منه مثل
    Trapenzoues لازم تركب اكسسوار لكل شخصية يعتبر مطور من Item Collector ( نسيت اسمه ) .

وشي ثاني بالنسبة للاكسسوارات لازم اجمع كل اكسسوار والتطوير ماله لان كثير اذا جذي لو شنو بالضبط
    ممكن توضح لي شنو المطلوب مني من ناحية الاكسسوارات للحصول ع التروفي القولد الخاص بتجميعهم

بالنسبة للاكسسوار التروفي حقه لسم اخذته مع اني اعتبر جنبه بس انا مابغى ابيع كل شيء وابغى اطور كل شيء
    بنفسه بتاخذ مني وقت طويل ..

عشان تاخذ التروفي لازم " تمتلك " كل اكسسوار في اللعبة والنسخة المطورة من الاكسسوار نفسه مو شرط تكون تملكهم
    كلهم في نفس الوقت لا ، يكتفي بس انه كنت تمكله وبعدين طورته وراح عليك مو مشكلة اهم شيء كان معاك ..
    بالنسبة الاسلحة لازم عليك تملك كل الاسلحة لكل شخصية وتطورها كلها للدرجة الثانية وبعدين واحد من هذه الاسلحة
    تطوره ليصير Ultimate weapon عن طريق اداة Trapzenous . يعني يكون معاك 6 اسلحة التيميت
    موزعة على كل الشخصيات ( سلاح واحد التيميت لكل شخصية فقط ) .

إيش هذا بعد ما أنتهيت من المهمة 62 أصبحت وحوش Adamantoise قوية جدا
    هل لها إستراتيجية لقتلها ؟
    جايبلك استراتيجية من اللي يحبها قلبك :

استراتيجية القضاء على Admantores / Long GUI ( الديناصور الكبير ) :

الوحش : Long GUI ( يظهر بعد انهاء المهمة 62 ) القوة 16,000,000 .

الشخصيات : Fang (القائد) - Light - Hope
    طبعا جميع الشخصيات لازم تكون MAX Status وتكون معاهم Ultimate Weapon's .

المعدات Equipment :
    Fang : STR:3267-MAG:1300
    السلاح : Kain's Lance Lv100
    اكسسوار: Kaiser Knucle
    اكسسوار: Genji Glove
    اكسسوار: Imperial Armlet
    اكسسوار: General Belts

Light : STR:2700-MAG:2700
    السلاح : Omega Weapon LV100
    اكسسوار:Power Glove
    اكسسوار:Wierden Glyph
    اكسسوار:Royal Armlet
    اكسسوار:General Belts

Hope : STR:1234-MAG:3061
    السلاح : Nue LV70+
    اكسسوار:Megustust Crest
    اكسسوار:Wierden Glyph
    اكسسوار:Royal Armlet
    اكسسوار:Gaian Ring

الـ Paradigm Shift :

Fang - Light - Hope
    Com Com Com
    Rav Rav Rav
    Sab Rav Med
    Active <======= Sen Sen Sen
    Rav Rav Med
    Syn Med Syn

* قبل المعركة استخدم Shrouds
    تقوية الهجوم - Aegsol
    - Fesol تقوية الدفاع

- اول ماتبدا المعركة طبعا حتكون حاط الشيفت الاساسي ( Sen-Sen-Sen ) لان مع بداية المعركة الوحش راح يستخدم Quick او Ultima ويمكن تقتلك من بدايتها لكن مع الدفاع هذا راح تصمد للضربة .

- اول ماينتهي الوحش من هجومه اقلب الشفت على (Sab-Rav-Med) حتخلي هوب يعالج بينما لايت تهاجم على رجله اليسار وفانج تعمل Deprotect , Deshell على رجله اليسار ، اول ماتصاب رجله بالتأثير من فانج اقلب على (Rav-Rav-Med) اهجم على رجله اليسار انت ولايت لين تصير Stagger .

- اول ماتصير رجله اليسار Stagger اقلب على Com-Com-Com واهجم عليه لين تنقص من قوة رجله حوالي الربع او النص وعندها استخدم ضربة Fang القاضية " HighLander " وراح تقضي على رجله .

- ملاحظة اثناء القتال اول ماتنقص احدى نقاط القوة لدى الشخصيات اقلب على Syn-Med-Syn عشان تدعم نفسك بالـ،Brave والـ Faith و الـ Protect عشان اذا ماعندك دفاعات راح يقتلك من ضربة وحدة .. ايضا كل ماشفت الوحش يبغى يسوي ضربة من ضرباته واللي هي ( Qiuck - Ultima - Roar ) على طول اقلب على Sen-Sen-Sen حتى لو كنت وسط هجوم لان هذه راح تفيدك وتحميك وتنقذ حياتك .

- عودة للقتال ، اول ماتقتل رجله اليسار استخدم نفس الاسلوب على رجله اليمين باتحويل الى Sab-Rav-Med وتضعيف رجوله ومن ثم الـ Rav-Rav-Med وجعلها Stagger ومن ثم Com-Com-Com وضربها ومن ثم القضاء عليها بـ high Lander .

- اول ماتنتهي من رجوله راح يطيح الوحش على طول اقلب على Sab-Rav-Med واستخدم عليه بالترتيب هذا Slow -Slow-Slow لين يتاثر ومن ثم استخدم Deprotect-Deshell-Imprill استخدمها بشكل متكرر لين يتاثر فيها وعلى طول اقلب على Rav-Rav-Rav واهجم عليه لين يصير Stagger ( طبعا هذا كله وهو طايح ) ومن ثم اقلب على Com-Com-Com اهجم عليه لين يصير باقي شوية ويخلص الـ Stagger ووقتها بسرعة استخدم Highlander لانها في هذه الحالة والـ Stagger عالي تقدر تعمل ضرر يقدر بـ 999,999 اذا كنت قوي بما فيه الكفاية .

-طبعا الوحش ماراح يموت بسهولة لانه اقوى وحش باللعبة وراح يقوم معصب ، اول مايقوم اقلب على Sen-Sen-Sen وادعي انك ماتموت من هجومه استخدم اصناء دفاعك Medigaurd عشان تعالج وتحمي نفسك واول ماينتهي من هجومه الوحش اقلب على Sab-Rav-Med وابدا عيد السيناريو من جديد بالهجوم على رجوله ومن ثم تخلييه يطيح وتهجم عليه .

- تذكر انك حتضطر توقف الهجوم وتعمل Syn-Med-Syn عشان تقوي لاعبيك ولا حيموتوا .

- حتحتاج انك تطيح الوحش تقريبا 4 مرات او 5 عشان تقتله واذا باقي قوته شوية ولسة مامات استخدم Summon عشان يطيح بسرعة وتقضي عليه في اخر اللحظات .

- هذه الاستراتيجية الرئيسية وطبعا راح تحتاج يكون الحظ حليفك وبالتوفيق .

- المعركة اخذت مني حوالي 19 دقيقة وفزت عليه بـ 3 نجوم .

راح يعطيك 100,000 CP واذا كنت مركب Growth Egg راح يعطيك 200,000 CP لكن مالها فايدة لانك already راح تكون Full Status ..

بالتوفيق للجميع واي اسئلة انا جاهز ( على فكرة هذه الاستراتيجية تمشي كمان على الديناصور الكبير العادي )
    Admantories .

اشرايكم في التلوين بس P:

رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII (استراتيجية القضاء على Long GUI في اخر رد)

^^^
    ابداع
    مشكور كاسح ع الردود
    بالنسبة لهذا الوحش لونغ جي يو آي انا انهيت المهمات من 1 الى 55 لكن للحين ما طلع لي ما دري ليش

رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII (استراتيجية القضاء على Long GUI في اخر رد)

^
    عفوا

بالنسبة لهذا الوحش لونغ جي يو آي انا انهيت المهمات من 1 الى 55 لكن للحين ما طلع لي ما دري ليش
    هذا لازم تنهي المهمات من 1 -62 بعدين الديناصور الكبير راح يتغير لونه ويصير كانه كحلي او ازرق غامق
    وينقلب اسمه من Admantories الى Long GUI .

^^^

فعـلآ شرٍح وٍآفي .. يعطيـك آلعآفيـه ..!

رٍآح آستفيـد منـه كثيرٍ بآلآيآم آلجآيـه ..!

بـس حبيـت آسآلـك .. آنآ وٍآصـل آلمهمـه 30 تقرٍيبآ .. يمـديني آهـزٍم Admantories بشكلـه آلقـديم آللي لـه قرٍوٍن .؟

لآني من يـوٍم آقآبلـه يضرٍب بآلآرٍض ضرٍبـه وٍحـده .. وٍآمـوٍت ..!

رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII - استراتيجية القضاء على Long GUI في رد 428

آنآ وٍآصـل آلمهمـه 30 تقرٍيبآ .. يمـديني آهـزٍم Admantories بشكلـه آلقـديم آللي لـه قرٍوٍن .؟
    أتوقع لا، لأني حاولت بعد المهمة 34 و بعده يضرب بالأرض، بس أبطأ... يعني مو أول ماتبدي المعركة
    أدخل جدول المهمات يمكن بعدها تقدر تهزمه

أنهيت اللعبة
    نهاية جيدة و وجه لايتننج وتعابيرها كانت جميلة جدا ً
    لا تفتح إلا إذا كنت مخلصها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنآغم آلآحسآس مشاهدة المشاركة
    ^^^

بـس حبيـت آسآلـك .. آنآ وٍآصـل آلمهمـه 30 تقرٍيبآ .. يمـديني آهـزٍم Admantories بشكلـه آلقـديم آللي لـه قرٍوٍن .؟

اذا كانت فينيل تعرف Death احتمال تقدر تقتله
    لكن صعب بالنسبة لمستواك لان بضربة وحده بيقضي ع الفريق كله
    خله يولي وكمل القصه وارجع بعدين

سؤال
    بالنسبة لتروفي تجميع كل االاسلحة والاكسسوارات
    عرفت ان الاكسسوارات اهمشي انك حصلت عليها قبل حته لو طورتها بعدين المهم انك امتلكتها
    الاسلحة نفس الشي؟
    يعني اهمشي امتلكت السلاح قبل وبعدين طورته
    لو لازم كل الاسلحة تكون موجودة بنفس الوقت عندك علشان يطلع التروفي؟

عقدنا هالتروفي والله

رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII - استراتيجية القضاء على Long GUI في رد 428

شباب محتاج فزعتكم ....

انا عالق في شابتر obera ....

عندي الزعيم هناك صعب مررررررره ودمه كثير اعتقد ٣٤٠٠٠٠٠ و المشكله انه قرب يموت يستخدم (Doom )

وش الحل معاه هو مب مشكله بس ما عندي وقت اني اقتله بعد استخدامه ل دووم ... !

Now playing

الله يعافيك

ايوة تنفع مع ابو قرنين واعتقد تقدر تفوز عليه بس اهم شيء تحمي نفسك من ضربته بواسطة Sen Sen Sen
    وتكون طول الوقت عندك دفاعات جاهزة عشان تقلل الاضرار . اذا لقيت صعوبة حاول انك تستخدم طريقة الاستدعاء
    من بداية المعركة عشان يطيح وبعدين استخدم Deprotect,Deshell,Imprell,slow وبعدها استخدم Death
    حقت Vanille بشكل متكرر لين يموت لانه اذا قام على طول استخدم Sen,Sen,Sen لانه حيقتلك .

الاسلحة نفس الشي؟
    مو لازم تمتلكها كلها في نفس الوقت عادي حتى الاسلحة مثل الاكسسوارات ، بس اهم شيء تكون متاكد انك
    مانسيت اكسسوار قبل لاتبيع كل شيء .

عندي الزعيم هناك صعب مررررررره ودمه كثير اعتقد ٣٤٠٠٠٠٠ و المشكله انه قرب يموت يستخدم (Doom )

وش الحل معاه هو مب مشكله بس ما عندي وقت اني اقتله بعد استخدامه ل دووم ... !
    لما الزعيم يستخدم Doom هذا يعني انك بطيء في القتال واخذت اكثر من الوقت المحدد للمعركة .. لازم تكون سريع
    ومهاجم في اغلب الاوقات عشان تقتله بسرعة . ركز على نقاط القوة والضعف عندك وعنده ، استخدم buff
    لشخصياتك وللزعيم استخدم debuff .

صفحة 29 من 53 الأولىالأولى ... 419242526272829303132333439 ... الأخيرةالأخيرة