صفحة 8 من 53 الأولىالأولى ... 3456789101112131833 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 786

الموضوع: FINAL FANTASY XIII

رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII

بصرااحه انا اعتبر مهمة 62 و 64 اصعب مهماات باللعبه

حتى مهمة 55 ممكن تفوز فيها بالحظ

بس المهمتين هذولي صعباات بدرجه ماتتصور

السلام عليكم
    شباب انا عند المهمه 64
    المطلوب انك تنهي مهمه 27 و51
    انا امخلص كل المهمات بس مو راضي يتبطل
    على فكره يقلون انك لازم تهزم Barthandelus
    على ماعتقد اني هازمه بالجبتر 11
    شنو اهو راح يباريني مره ثانه بس سري ؟؟؟؟؟
    المهم انشالله تفدوني
    وشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Snipers مشاهدة المشاركة
    مهمة 55 مو راحضية تطلع انهيت كل مهمات العملاق يعني من واحد إلى خمسين و كلها خمس نجوم و 51 مفقودة و انا احتاج العبها عشان تطلع لي النوعية القوية من الماموث
    و انهيت مهمة 52 و 53 و مهمة 54 ما قدرتها لها إلى الآن -_-
    و انهيت مهمة 60 و 61 و انا عن قريب بنهي 63 و مهمة 62 صعوبتها خيالية هذي اصعب شي شفته إلى الآن ><
    Soramoi help me =(
    اخوي لازم تنهي شابتر 11 والمهمه 14
    ولازم يكون عندك شيكوبو
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 28-03-2010 الساعة 07:22 PM

ياناس حرام والله كيف تقولوا اللعبه ماهي حلوه ممله انا وصلت شابتر السابع

التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 28-03-2010 الساعة 07:22 PM سبب آخر: وضع كود SPOILER !!!!

التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 28-03-2010 الساعة 07:23 PM سبب آخر: SPOILER !!!
    سبحان الله و بحمده ,,, سبحان الله العظيم ...

itachi lover غير متصل »•¤©§|§©¤•»LasT SouL «•¤©§|§©¤•«

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soramoi مشاهدة المشاركة
    اول شي علشان تسرعين الستيجر (ألعداد الأصفر) افضل شي يكون في الفريق شخص COM اثناء المعركة... لذا انا انصح بـ Relentless Assault كـ اسرع طريقة لتعبئة الستيجر بسرعة ومايروح عليك لما تحولين لأي استراتيجية ثانية سواء دفاعية او علاجية لفترة .. يعني تاخذين 30 ثانية والستيجر شغال معاك .. لما ترجعين تضربين يكمل .. ماانصح بـ 2 أو 3 شخصيات RAV بنفس الوقت لأن الستيجر يحتاج COM علشان يثبّته شوي

نصيحة مع قتال الـ fal'cie هذا.... اقضي على الأوجه اولاً وبعدين تفرغي للوجه الرئيسي.. الأوجه مع شخصية Lightning كـ COM واي شخصيتين تتعامل مع السحر كـ RAV بيكونون افضل وضع للمواجهة

الصورة الرمزية Al-RaQmi
    Al-RaQmi غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب

تموت لايتننج على طول مافي مجال أعطي mid نهائياً
    مره وحده قدرت أتجنب الخساره ... استدعيت آودين وقت الضربه و انتهاء hp تبع لايتو بس odin أنعشها و انسحب
    و مره ثانيه هجم علي و انتهت المعركه ... تنصحني أقوي الشخصيات أكثر ؟!
    حالياً تشكيلتي (لايتو-فانج-فانيل:rav-com-mid
    يعطيك العافيه مقدماً
    لما يجمع قواة ويستعد للضرب حولي سنو الى sen راح يبقى من hp شي بسيط
    ==
    جواب لو مختصر على سؤالي ^^"
    اخذت جلسة على تطوير الاسلحة و الاكسسوارات ..
    وطلعت بنتيجة ان الادوات تزيد exp فقط + المعلومة تتكلم عن مصدر كل قطعه وماتذكر فائدتها على السلاح
    حبيت اسأل هل يفرق نوع القطعه المطورة على السلاح ؟!
    وكيف اعرف القطع المناسبة !! ..

لقيت مهمة 51 و لعبتها ..
    امتع مهمة بعد مهمة 30 استمتعت فيها تكتيك مضبوط و هجوم مضبوط و الكثير يواجه مشكله مع هالوحوش نظراً للـhp الخارق الذي يمتلكه الوحش وهو 9.000.000 تقريباً
    الشخصيات فانج . لايت .سنو
    طبعاً سنو في كل الأحوال خلوه يدافع و يجذب انتباه الوحش طول الوقت ما عدا في تكتيك معين و خل وحده من التكتيكات COM .COM .COM لأن إذا بقى اخر 500.000 حول كل الشخصيات للهجوم و بيقضون عليه من اول هجمه
    احرص كل الوقت على ان دفاع الوحش مكسور طبعاً بواسطة SAB
    بعدها حاول تضعف دفاع الوحش عن طريق النسبة .. كيف ترفع النسبة اتبع وضعية REV . REV .SEN و استمر على كذا إلي ما يوصل دم الوحش إلى النصف و راح يطلع اخر سيف و اقوى سيف له ذيك الساعة غير الوضعية إلى COM .MED .SEN و اتمر على كذا إلى ما يصي ما بقى له إلى آخر 500.000 بعدها اكسر دفاعة بالـSAB وو اهجم بكل الشخصيات و مبروك عليك خمس نجوم مثل ما صار لي ^^
    و عمتي مهمة 55 توها تنفتح لي >< .. بروح اجربها ^^
    و بيكون بعدها ما بقى لي إلى اصعب مهمتين 54 و 62 ^^
    اخذت جلسة على تطوير الاسلحة و الاكسسوارات ..
    وطلعت بنتيجة ان الادوات تزيد exp فقط + المعلومة تتكلم عن مصدر كل قطعه وماتذكر فائدتها على السلاح
    حبيت اسأل هل يفرق نوع القطعه المطورة على السلاح ؟!
    وكيف اعرف القطع المناسبة !! ..
    ما تفرق عدد EXP الموجود بالـITEM على الأسلحة يعني كله واحد بس حاول لم تصرف Item عدد EXP عالي فيه يفضل ان السلاح يكون 3×

مهمة 55 مو راحضية تطلع انهيت كل مهمات العملاق يعني من واحد إلى خمسين و كلها خمس نجوم و 51 مفقودة و انا احتاج العبها عشان تطلع لي النوعية القوية من الماموث
    و انهيت مهمة 52 و 53 و مهمة 54 ما قدرتها لها إلى الآن -_-
    و انهيت مهمة 60 و 61 و انا عن قريب بنهي 63 و مهمة 62 صعوبتها خيالية هذي اصعب شي شفته إلى الآن ><
    Soramoi help me =(
    اخوي لازم تنهي شابتر 11 والمهمه 14
    ولازم يكون عندك شيكوبو
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 28-03-2010 الساعة 07:24 PM

طلع الحجر إلي كنت اتكلم عنده حجر مهمة 64 >_<
    وين حجر مهمة 55 و انا شايف عرض في اليوتيب و كان مكان حجر مهمة 64 كان 55
    بس ما ادري وين موقع مهمة 55 بالضبط !!

طيب المهمه 62 خلصتها ولا والمهمه 64 خلصتها ولا لا

لاني مخلص كل المهمات مع النجووم 5 الا هالمهمتين

مررررره صعباات

^^^
    مهمة 64 جربتها قبل شوي =(
    المشكلة ان الـhp الخاص بالوحش عالي جداً جداً حاولت اتبع معه نفس استراتيجية وحش مهمة 51 ما نفعت فطريت اني اطلع بروح اطور شخصيات و برجع لمهمات 54 و 62 و 64 لأن هالمهمات هي اصعب مهمات في اللعبة
    على فكرة انا عندي 64 اسهل من 62 لأن 62 ما امداني ابدا المعركة إلى و انا ميت =(
    على فكرة ذكرت في احد ردودك ان مهمة 54 يمكن تنهيها بالحظ ايش تقصد ؟؟

توني موصل اليوم لشابتر 11

بصراحة الشابتر هذا مره كبير وروعة حسيت ان من كثر انه كبير مره حسيت اني بضيع فيه

وقعدت اقاتل كم ساعة حصلت 25000 CP وناسة ^^

خذت اول مهمة بس ما عرفت وين مكان الوحش الي لازم اقاتله

هل في طريقة اعرف وين مكان الوحش الي لازم اقاتله ؟؟؟؟

ولا لازم ادور في المكان كله ؟؟؟؟

^^ احلى شابتر هو شابتر 11

بعد ما تاخذ المهمة شوف الخريطة من القائمة بتحصل نجمة حمراء هذا هو مكان الوحش اللي لازم تقضي عليه احيانا لازم تبعد الزوم على الخريطة علشان تشوف النجمة الحمراء لانه احيانا يكون الوحش بعيد عن منطقتك

<>> تنبيه <<>

شباب الموضوع تم تحديثه من زمان و وضع فيه Avatars و تواقيع و قوانين , و الأهم هو القوانين لأني لاحظت ان الأعضاء مو ملتزمين با القوانين

عدلت اكثر من رد فيه احداث تخرب با اللعبه مثلا رد الأخت REDEVIL5 وايضا لاحظت ان العضو لما يسأل يرد ( شكرا شباب خلاص حليتها ) برد كامل لوحده طيب أيش نعمل لك ؟ .. نصفق لك ؟؟ .. ردود مثل هذي الي ما منها فائدة للموضوع ولا لأعضاء قلنا انها ممنوعه !! و كمان عضو يرد ثم بعد دقيقتين فقط يرد برد جديد بعد رده السابق!؟ .. ليه الكسل ؟ .. اعمل تعديل لردك السابق و ضيف عليه ياخي ... ليه الفوضى في الموضوع !؟

الكل رجاء يراجع القوانين الآن انا جالس اعدل قلت ممكن انهم ما انتبهو للقوانين لكن من الآن الي تتكرر منه راح نشتغل على المخالفات

التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 28-03-2010 الساعة 11:43 PM

مرحبـآ

كيف آقدر آطـور الأسلحَه ؟

السلام عليكم
    اولا

ثانيا
    لووول على النظام الجديد <<< الاخ من زمان عن المنتدى

صراحه مالها داعي القسم بالله على قوانين -_-
    anyway

الموضوع ابداااااااااااع

خاصة المقدمه

حسيت ب اجواء الاجزاء الى قبل كلها وانا اقراء ^^

عجبتني طريقة الموضوع والتصاميم خورافيه

بس وربي دي كسرت رقبتي وانا اقراءه خخخخخ

نجي للعبه
    راح احط كلامي كله في الhide

في النهايه احب اشكر الفريق كله على الموضوع الخرافي
    صراحه كفيتو ووفيتو ^^

^
    ^

الوان توقيعك اليمة >.>"
    وردك وفصفصتك أألم اكثر << لايفوتك الأسلوب بس

انا معاك 100%

بس وربي دي كسرت رقبتي وانا اقراءه خخخخخ
    << داخ ضحك, صراحة انا اللي سويته اني قلبت اللابتوب علطول XD يالب قلب اللي صنع اللابتوب! يبيله بوسه على الراس

آسف dro على المهزلة اللي سويتها في الصفحات القديمة :< معليش راح احرص على اني اخلي ردودي كلها في نفس الموضوع, بس انت ملاحظ ان الشلة كلها تسأل نفس الأسئلة؟؟ وش رأيك تقتبس استراتيجياتنا والمعلومات اللي نسدح فيهن هنا وتحطهم في اول الموضوع؟؟؟ احسن من اننا نضطر نجاوب السؤال 200 مرة كل يوم u know >.>"

عموما, انا شرحت مسألة تطوير الأسلحة 10 الآف مرة, بقتبس ردي من الموضوع السابق. اتمنى اللي يسأل عن هالشيء يقراه هنا ويفهمه:

معلومات لسى قريتها في الكتاب,
    لسى لاحظت ان كل الأسلحة في اللعبة مالها قوة تختلف عن غيرها .. كلها تبدأ بنفس القوة.. لكن المقصد من تعدد الأسلحة هي القدرات اللي تجي داخل الأسلحة مثل ATB Charge أو Auto-Haste وكذا قدرات. وبرضوا لو تلاحظون في الأسلحة تلاقون انها قليلة.. عموما في الجيم لكل شخصية لها 8 اسلحة فقط.
    المسألة مهيب في العدد وإنما في التطوير ... مسألة التطوير تعتمد على الشخص وكيف يحط الأدوات بترتيب معين يضمن له اكبر قدر ممكن من الـ EXP وبالتالي يتطور السلاح.
    كل سلاح له لفل يختلف عن غيره .. مثلا سلاح Lightning اللي هو Gladious اللي استخدمه انا حاليا.. الماكس لفل حق تطويره هو Lv26 . بعد لفل Lv26 لازم تستخدم اداة معينة علشان " تحوّل " السلاح إلى سلاح آخر كليا ً تبدأ تطوره من جديد .. الهدف من تحويل السلاح هو تعطي السلاح فرصة يتطور اكثر ... جايز تشوف لما يتحول يصير اضعف من الماكس القديم حقه .. لكن السلاح المتحوّل يتطور اكثر والماكس حقه اكبر من اللي قبل فـ بالتالي يعطيك فرصة اكبر انه يكون سلاحك اقوى. عموما كل سلاح له 3 تحولات .. اول شيء هي هيئته الأصلية.. مثل السلاح اللي سبق ذكرته Gladious يتحول بإستخدام اداة Uraninite لما يوصل للماكس حقه واللي هو Lv26 إلى سلاح آخر اسمه Helter-Skelter وبالتالي الماكس حق هذا التحول هو لفل Lv61 وبعدين تستخدم اداة ثانية اسمها Trapezohedron اللي تحوّل السلاح إلى آخر هيئة له OMEGA WEAPON قوة سلاح اوميجا ويبون خورافية لما شفت الأرقام والجدول حق تطوير اسلحة لايتننغ ... الماكس حق سلاح اوميجا ويبون Lv100 وبعدين مايتحول لأن هذي هيئته الأخيرة.
    بإختصار ... الـ 8 اسلحة لكل شخصية في اللعبة راح يجي آخر تحول لها وترجع نوع معين من الأسلحة ... يعني كل اسلحة لايتننغ مثلا آخر تحول لها هو اوميجا ويبون, لكن يختلف بإختلاف السلاح اللي انت تستخدمه في اول هيئة له .. يعني مثلا لو كنت تطور سلاح لايتننغ Gladious معروف ان الغلاديوس ميزته في قوة الـ STR حقه وضعف الـ MAG لأن اول ماتاخذه راح تشوف قوته STR 25, MAG 16 يعني لاحظتوا انه التركيز على الهجوم الفيزيائي له.. لذا لما يوصل لمرحلة الـ OMEGA WEAPON راح تكون قوة الـ ِATK للسلاح هذا 723 بينما الـ MAG قوته 241. بس لو تاخذ سلاح لها مثل سلاح Organyx ... سلاح معتدل القوة 37 ATK و 37 MAG راح ينتج لك بالنهاية لما توصل للأوميجا راح يصير السلاح 750 للـ ATK والـ MAG

اتمنى فهمتوا اسلوب التطوير وطريقته....
    عموما علشان تطور بشكل سريع يبغالك إستراتيجية ... لازم تحط organic tools على السلاح اول بكمية موزونة (لسى ماحصلت الوزنية) تخلي السلاح فيه bonus X2 او X3 بالتالي تشتري كمية كبيرة من الأدوات اللي فيها EXP عالي مثل اداة Crankshaft وتشتري كمية كبيييييرة مرة وتحطها مرة وحدة على السلاح .. (يعني اقل حاجة تجيب 20,000 إلى 30,000 EXP راح تضمن لفل عاااالي للسلاح

حاب اذكر ان كل ماصار السلاح فيها قدرات نادرة أو موزونة قوة الماجك والأتاك فيه اكثر .. كل ماصار تطويره اصعب ويطلب EXP اكثر من غيره ... انا علشان اوصل سلاح Paladin حق Snow للفل 20 تعبت فيه تعب الييييم! بالأخير طلع مهوب اقوى سلاح ممكن آخر تحول له يوصل لأعلى قوة... يعني Paladin لما يتحول للتحول الأخير حق سنو Save the Queen يطلع الأتاك حقه 510 بس (ماااكس) -.-" لذا افضل سلاح له ممكن تطوره وماتتندم عليه هو Sacrificial Circle ويوصل الـ Save the Queen حقه لـ +1020 ATK و MAG

عموما إذا تبغى تعرف السلّم حق التطوير لأي سلاح.. اذكر اسم السلاح او الإكسسواره وأنا اقولك كم الماكس لكل تحول ووش الأداة اللي تحوّل السلاح كل مرحلة
    فيه ردود كثيرة من سنايبر وعماد والشلة .. معليش تلخبطت مليون مرة... اللحين وش السؤال الموجه لي ؟؟؟
    انا عن نفسي طفشت من FFXIII لول .. يبغالي اخلص مهمتين علشان اخلص الـ Titan Trail بس المشكلة يبيلي افوز على وحوش تضربني بحالات فضيعة وانا ماعندي اكسسوارات مطورة تمنع الحالات هذي.. لذا انا جالس ادور طريقة اجيب فيها فلوس ... اففف مرض .. ماني محصل اي فلوس والماموث الغبي قتلته 6 مرات ولا عطاني ولاشي :S

وش الحل؟؟ فيه احد يعرف وحش يطيح drop ينباع بسعر حلو؟؟؟ محتاج اسوي اقل شي 1,000,000 gil
    Currently playing:
    Yu-Gi-Oh! 5D's Tag Force 5
    Patapon 1
    Patapon 2
    Final Fantasy I
    Final Fantasy II
    Vanquish
    Assassin Creed II

صفحة 8 من 53 الأولىالأولى ... 3456789101112131833 ... الأخيرةالأخيرة