صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 23 من 23

الموضوع: [ أسرار تاريخ الـ CIA‏ و علاقتها بأحداث Metal Gear Solid‏ و أحزان الـ Big Boss‏ ‏]

The Big_Boss غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

رد: [ أسرار تاريخ الـ CIA‏ و علاقتها بأحداث Metal Gear Solid‏ و أحزان الـ Big Boss‏ ‏

منظمة الفوكس هاوند هي امتداد للفوكس هاوند يا غالي

فوكس <<< فوكس هاوند
    صحيح كلامك
    وهذا ما كنت أقصده بكلامي
    بما أنه منظمة فوكس كانت تابعة للـCIA بالكامل, بالقائد وكل الأعضاء فأيضاً الفوكس هاوند كذلك لأنها هي نفسها منظمة فوكس ولكن فقط إعادة أحياء أو إعادة ذكرى لمنظمة فوكس.

أستمتعت بمناقشتك يا كونت محمد ^^

رد: [ أسرار تاريخ الـ CIA‏ و علاقتها بأحداث Metal Gear Solid‏ و أحزان الـ Big Boss‏ ‏

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة

الباتريوت شيء و الـ CIA شيء اخر
    :
    في الجزء الثالث , الرائد زيرو الذي كان يعمل لصالح الفوكس و الـ CIA , هو الذي أسس الباتريوتس بأستخدام اموال الفلاسفة الذي أستخرج امكنها من الرقاقة
    :
    و ثم اكتشفنا ان الباتريوتس هي كمبيوتر مطور
    :
    و الـ CIA موجودة حتى الان و هي كما هي ظاهرة لك في الموضوع
    :
    و الفرق ان الباتريوس غير حكومي
    الـ CIA حكومية
    :
    اعرف ان كلامي صعب , لكن سوف تفهم الكثير في قادم الاسابيع عندما اوضح و انزل المواضيع
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17
    اشكر على الايضاح وماقصرت وموضوع جامد

وننظر القادم.....

لكن انت ذكرت من اسباب احزان البيج بوس والحلمOuter Haven "

ومنها اللي فعلوه الCIAبسالك هنا اذا سمحت لي؟

هل سبب انقلاب البيج بوس مافعله CIA ولا بعد ماعمل زيرو الباتريوت؟

بما أنه منظمة فوكس كانت تابعة للـCIA بالكامل, بالقائد وكل الأعضاء فأيضاً الفوكس هاوند كذلك لأنها هي نفسها منظمة فوكس ولكن فقط إعادة أحياء أو إعادة ذكرى لمنظمة فوكس.
    هذه صحيح و سوف تعرف الكثير من التفاصيل الدقيقة في احد مواضيعي القادمة عن فوكس و فوكس هاوند

...
    ..
    .

هل سبب انقلاب البيج بوس مافعله CIA ولا بعد ماعمل زيرو الباتريوت؟
    و الله يا أخي شوف , في البداية هو كان جندي محب لوطنه لدرجة التضحية بروحه , لكن بعد ان حصل له ما حصل من خيانة البوس المكذوبة و الملفقة و كره الـ CIA , بعد ذلك , استغل زيرو هذه الغل الذي في قلب البيج بوس و أسس معه الباتريوتس , بأستخدام مال الفلاسفة الذي جلبه له اسلوت عن طريق الرقاقة
    :
    و ثم رأئ البيج بوس ان أفكار زيرو غبية , و هذه بعد مهمة Portable ops و ثم حصل ما سوف يحصل في peace walker و سوف ينقلب البيغ بوس
    :
    المهم , ان الرجل المسكين تجمعت عليه الاحزان من كل مكان و لم يحتمل
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : محمد17

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة

هذه صحيح و سوف تعرف الكثير من التفاصيل الدقيقة في احد مواضيعي القادمة عن فوكس و فوكس هاوند

...
    ..
    .

و الله يا أخي شوف , في البداية هو كان جندي محب لوطنه لدرجة التضحية بروحه , لكن بعد ان حصل له ما حصل من خيانة البوس المكذوبة و الملفقة و كره الـ CIA , بعد ذلك , استغل زيرو هذه الغل الذي في قلب البيج بوس و أسس معه الباتريوتس , بأستخدام مال الفلاسفة الذي جلبه له اسلوت عن طريق الرقاقة
    :
    و ثم رأئ البيج بوس ان أفكار زيرو غبية , و هذه بعد مهمة Portable ops و ثم حصل ما سوف يحصل في peace walker و سوف ينقلب البيغ بوس
    :
    المهم , ان الرجل المسكين تجمعت عليه الاحزان من كل مكان و لم يحتمل
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : محمد17

العفو لك ياكونت
    كلامك صحيح .....لكن عندي نقطة

اذكر في نهاية الجزء الثالث كان هناك 2 يتكلمون عن اشياء وذكرو شي عنCIA

وانه البيج بوس راح يفيدهم كثير السؤال هنا

زيرو اسس الباتريوت مع البيج بوس كما سلفت

ولا معهم اعضاء من CIA لان افككار الباتريوت واسترايتجهم"اذا صح التعبير" تشبه لحد كبيرالCIA يمكن هذه الاستراتيجيه اللي اثارت غضب البيج بوس وقرر الانقلابOuter Haven

وهل كان زيرو يعلم بان خلف الانقلاب هو بيج بوس

ولا تفاجا مثل ماتفاجا سوليد سنيك؟

اسف على الاطالة

وتحياتي لك ولمجهودك
    التعديل الأخير تم بواسطة METL GUNS ; 07-04-2010 الساعة 02:22 AM سبب آخر: كنت اقصد سوليد بدل سوليدس

انا عندي سؤل اذ ممكن ابي جين بعد ما اتفق مع اوسلوت بالمكالمه الهاتفيه قاله انت انطر عند مبني سي اي ئي عشان تقتل رئيسهم تاخد منه اوراق الفلاسفه اوسلوت كان يدري انه جين راح يفجر مبني سي اي ئي؟ يمكن يموت اوسلوت ليه اوسلوت اخذ هذيك الاوراق عن الفلاسفه بيج بوس ليه وقف جين ما عنه كان يدري انه راح يفجر مبني سي اي ئي مو هوا كان وده يموتون سي اي ئي عشان سوو تهمة كذب ذابوس مشكووور

انا عندي سؤل اذ ممكن ابي جين بعد ما اتفق مع اوسلوت بالمكالمه الهاتفيه قاله انت انطر عند مبني سي اي ئي عشان تقتل رئيسهم تاخد منه اوراق الفلاسفه اوسلوت كان يدري انه جين راح يفجر مبني سي اي ئي؟ يمكن يموت اوسلوت ليه اوسلوت اخذ هذيك الاوراق عن الفلاسفه بيج بوس ليه وقف جين ما عنه كان يدري انه راح يفجر مبني سي اي ئي مو هوا كان وده يموتون سي اي ئي عشان سوو تهمة كذب ذابوس مشكووور
    الرجل الكبير صحيح انه زعلان و يكره الـ CIA , لكن في تلك الفترة كان محب لوطنه و قرر تجاوز هذه الالام في سبيل الوطن , بالتأكيد سوف يوقف اي شخص يعرض امن بلده للخطر و يفجر الـ CIA
    :
    كان مهما كان , البيج بوس ليس ارهابي , و كما ذكرت سابقا ليس فقط الـ CIA ما جعلته ينقلب , تجمعت عليه الالام و المصائب و قرر فتح الاوترهيفن
    :
    اتمنى ان اكون وضحت , و اي شيء ثاني لا تتردد
    :
    شكرا
    :

اذكر في نهاية الجزء الثالث كان هناك 2 يتكلمون عن اشياء وذكرو شي عنCIA
    وانه البيج بوس راح يفيدهم كثير السؤال هنا
    كانوا يتكلمون ان Naked Snake سوف يفيدهم كثيرا في المهام القادمة للـ CIA

زيرو اسس الباتريوت مع البيج بوس كما سلفت
    ولا معهم اعضاء من CIA لان افككار الباتريوت واسترايتجهم"اذا صح التعبير" تشبه لحد كبيرالCIA يمكن هذه الاستراتيجيه اللي اثارت غضب البيج بوس وقرر الانقلابOuter Haven
    شوف يا اخي , الأمور هنا كلها متصلة ببعضها
    :
    في الاول : كان حلم ذا بوس , تأسيس جنة للمحاربين حيث يعيش العالم كله في سلام
    ثانيا : حصل ما حصل في الجزء الثالث بسبب الـ CIA
    ثالثا : زيرو خدع البيغ بوس و قال له سوف نؤسس الباتريوتس و سوف نحقق حلم البوس بعالم مسالم , وافق البيج , و هذه ليس له دخل بالـ CIA
    رابعا : تخلى البيغ عن زيرو و جعله لوحده مع اسلوت في تأسيس الباتريوتس , لانه كان يظن ان افكاره غبية بعض الشيء
    خامسا : عاد البيج بوس لخدمة وطنه و تم تعيينه رئيسا لوحدة الـ FoxHound بعد ابتعاد زيرو عن ادارة FOX و تفرغه للباتريوتس و طبعا دون علم الـ CIA او العالم عن وجود الباتريوتس
    سادسا : في اثناء عودته لخدمة الوطن , قام البيغ بوس بافتتاح , و تحقيق حلم الـ ذا بوس و هو Outer Heaven كجنة للمحاربين امثاله و هذه هي فترة الانقلاب

وهل كان زيرو يعلم بان خلف الانقلاب هو بيج بوس
    ولا تفاجا مثل ماتفاجا سوليد سنيك؟
    زيرو اصبح رجل مهووس بالسلطة و التحكم و بعد خروج البيغ مع شراكته , لم يهتم لامره
    :
    و اعتقد مع مراجعة الظروف كان زيرو يعلم انه يوما ما سوف ينقلب البيغ , لكنه لم يكن محددا
    :
    شكرا
    :

ابداااااااااااااااااع بمعنى الكلمه

يعطيك العافيه اخوي ما قصرت و فعلاا استفدت كثير

موضوع جدااا جداا مميز

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12