صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 105

الموضوع: التحليــــــل ♦( Resident Evil 5 Alternative Edition )♦ الشامــــــــل

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

أهلا أخي العزيز chris

أخي هذا هو الملف والذي يشير إلى أنه من ضمن تقاليد عائلة أشفورد أن يقوم الخادم بإعطاء فنجان شاي ذهبي كتذكار إلى السيد الجديد للعائلة
    http://www.residentevilfan.com/encyc...ails.asp?id=81
    أنت قلت أن صورة إدوارد يظهر فيها وهو يمسك بكتاب ولكن ماذا عن الصورة التي فيها فنجان ؟ (لا أتذكر إذا كانت توجد صورة فيها فنجان أو كأس)

اخي انتبه للملف وسوف وانت حللت اللغز يا اخي لغز الصور لاحظ ان الشخص في الملف وهو كبير الخدم اشار الى ادوار اشفورد والذي اسس الامبريلا وانه كان عالم كيميائي وان العائلة كانت في عصرها الذهبي الى اخره ثم يتجه مباشرة للحديث عن الكساندر والذي استلم الامور بعد والده ادوارد
    والان بحل الصور نتذكر اننا نضغط على الرجل العجوز الذي يحمل كتاب وهو يجلس على كرسي ثم بعده نضغط على صورة الرجل الذي يقف بتكبر بالقرب من الطاولة ثم نتجه لنضغط على صورة الفرد
    اما الفنجان والكاس فهؤلاء اقرباء السير ادوارد اشفورد

أنت فعلا إنسان طيب القلب كلامك صحيح ولكن ليس كل الناس هكذا يعني البعض يرى أن طالما أن الذي أمامه هو عدو فهما كانت أهميته فإنه لا يحترمه بل يسخر منه ، بالنسبة لي بعض الأشرار أحترمهم وبعضهم لا أحترمهم

شكرا لكلام اللطيف
    ولكن من هم الاشرار الذي لا تحترمهم ؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههه في الحقيقة ذلك كان تمويه ، أخي الصندوق الذي فجرته كان فيه ذهب مزيف وأنا وضعته عمدا لكي تعتقد أن الذهب انفجر ، بينما الذهب الحقيقي أخذته معي وصرفته كله واشتريت به ما أريد يعني خلاص راحت عليك أخي إذا كنت أنا شرير فماذا سيفعل ويسكر ؟ أعتقد أنه كان سيقوم بحركة أسوأ من حركتي

نعم سوف يملى الصندوق بالمتفجرات وما ان افتح الصندوق حتى يفجرني كليا ً
    او يضع في الصندوق فايروسات ما ان افتح الصندوق حتى تصيبني
    بينما طريقتك عادية تقريبا فكل شخص سوف يفعل مثلك ..

طبعا لا يمكن أن أقصد ويسكر لأنه عبقري وقام بتجارب وصنع فايروس..........الخ ، دعنا فقط نقول أنني عندما أرى شخص بعضلات فأتذكر الحارس الشخصي أو body guard لمسؤول مهم ، فكما في الأفلام يقال عنهم عضلات بدون عقل ، ويقال أن الذي يستخدم الإبر للعضلات يكبر جسمه ويصغر عقله

اذا لم تقصد ويسكر ولم تذكر انك لم تقصد كريس ايضا مما يعني انك تقصد بكلامك هذا كريس
    فلا تحاول ان تغيير الموضوع وتبدو تقول بدي كورد لتبعد انظاري عن الحقيقة ...
    فانت تقصد كريس .... على اية حال اطمئن لو كان كريس كما تقول لما هزم ويسكر صديقك الذي تراه ذكي ، والحقيقة ان ويسكر اصبح مغرور بقوته وقوة الفايروس فاصبح غبي

ذكرتني يا أخي بفيديو كوميدي عن الجزء الأول وهو موجود في موضوع اليوتيوب ، لا يفوتك
    http://www.montada.com/showpost.php?...postcount=1618

هاهاهاهاها والله فيديو اعجوبة
    وخصوصا ان بطل اللعبة النمسيس فهو الذي يظهر دائما ويثير الرعب
    بس قتاله مع كريس رائع ...

وحتى لو طارت الأوراق لدي نسخ إحتياطية منها يعني لا تقلق كل شيء تمام ^__^

رغم اني قلق ولكن حسنا ً

اها تذكرت ، أعذرني يا أخي وأنا سألتك هذه الأسئلة لأنني بسبب الإمتحانات نسيت عن ماذا كنا نتحدث ، صحيح يا أخي صعب أن أكون شخصية أخرى ، ولكن إذا تغيرت شخصيتي فممكن الأقرب هو ويسكر ولكن رغم حبي الشديد لويسكر إلا أنني أفضل أن أبقى النمسيس

اممممم انت تحب ويسكر كشخصية ثانية
    طيب ما هيا شخصيتك الثالثة لو فرضنا ..

وماذا عنك يا أخي ؟ إذا كنت ستتحول إلى شخصية أخرى غير كريس فمن تختار ؟

اممممم حسنا ً انا احب شخصية هانك فهيا غامضة
    الا اني اختار ويسكر ...... في الحقيقة شخصيات الرجال محدودة في اللعبة
    يعني بيلي شخصية جيدة ... كراوزر لولا انه شرير لكنت اخترته
    احترم كثيرا شخصية الدكتور ويليام بيركين

لا يا أخي لن يصبح ظالم حتى لو رفض وسوف تظل كابكوم هي الظالمة ومن حقه أن يرفض بعد أن خربوا كل عمله وقصته ، لو وافق بإمكانه أن يصلح القصة ويعيد ويسكر وسوف أكون سعيد ولو رفض فهذا شيء عادي ولن أغضب منه ولن أعتبره ظالم لأنه بعد هذه المعاملة التي تلقاها من كابكوم بالتأكيد سيرفض أي شخص في الدنيا لو كان مكانه سيفعل نفس الشيء ، يعني يطردوه وعندما تفشل القصة يتوسلون إليه لكي يعود وهذه مسخرة ، أضف إلى ذلك يا أخي أنه ما الذي يضمن لشينجي أن كابكوم لن تطرده مرة أخرى ؟ يعني ممكن يعود وتعود اللعبة إلى طبيعتها وبعد فترة يطردوه ويأتي مصمم جديد ويخرب اللعبة وبالتالي نعود إلى نفس الدوامة ، لذلك أعتقد أنه لن يعود وحتى لو عاد سيضع شروط صارمة على كابكوم لكي يضمن بقائه في الشركة والحرية في عمله بدون أي تدخل وبالنظر إلى عقلية كابكوم في التعامل مع المصممين فإنها سترفض هذه الشروط ويخرج الطرفان من المولد بلا حمص

انا اتفق معك تمام ً يا اخي الغالي

ممكن الفكرتين في نفس الوقت يعني الإثنان يتقاتلان بقوة خارقة وبعد فترة يلاحظان أنه لا أحد منهما يمكنه قتل الآخر بسبب القوة الخارقة والتي تجعل الشخص لا يموت مهما تلقى من ضربات فكل واحد يحقن الآخر بإبرة لتختفي القوة منهما ليصبح قتال طبيعي

امممم لا اعرف ولكن اشعر بان الفكرة غير متوافقة فكرة ان تكون النهاية تعتمد على الحقن بشكل رئيسي
    يعني مثل ميتل جير الحقنه فقط عند الظرورة
    على اية حال لا ينفع التمني الان فالنهاية سجلت وانتهت

لم تخبرني ما رأيك في الصورة ؟ (قتال في البركان)

توقعت ان هذه الصورة في الكودفيرونيكا وليس البركان
    بس تخيل لو القتال يكون هكذا قوة العضلات بالعضلات
    نعم كريس بالصورة عضلاته طبيعية وليست منتفخة ... وويسكر غير متحول ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: التحليــــــل ♦( Resident Evil 5 Alternative Edition )♦ الشامــــــــل

أهلا أخي العزيز chris

أستاذ chris متى سوف تتذكر سبب إختفاء سبينسر من القصر ؟

اخي انتبه للملف وسوف وانت حللت اللغز يا اخي لغز الصور لاحظ ان الشخص في الملف وهو كبير الخدم اشار الى ادوار اشفورد والذي اسس الامبريلا وانه كان عالم كيميائي وان العائلة كانت في عصرها الذهبي الى اخره ثم يتجه مباشرة للحديث عن الكساندر والذي استلم الامور بعد والده ادوارد
    والان بحل الصور نتذكر اننا نضغط على الرجل العجوز الذي يحمل كتاب وهو يجلس على كرسي ثم بعده نضغط على صورة الرجل الذي يقف بتكبر بالقرب من الطاولة ثم نتجه لنضغط على صورة الفرد
    اما الفنجان والكاس فهؤلاء اقرباء السير ادوارد اشفورد
    فهمتك ، الفنجان والكأس أقربائه ها ؟ ماذا عن المزهرية ما صلة قرابتها ؟ والوردة التي في المنتصف داخل المزهية هل هي من أقربائه أيضا ؟ أمزح أنت تقصد الذين يظهرون في الصور مع الفنجان والكأس ولكن يبدو أنك نسيت يعني خطأ مطبعي

شكرا لكلام اللطيف
    ولكن من هم الاشرار الذي لا تحترمهم ؟
    لا شكر على واجب ، أحترم جميع أشرار الأجزاء القديمة بينما الجزء الرابع والخامس هم أشرار عاديين

نعم سوف يملى الصندوق بالمتفجرات وما ان افتح الصندوق حتى يفجرني كليا ً
    او يضع في الصندوق فايروسات ما ان افتح الصندوق حتى تصيبني
    بينما طريقتك عادية تقريبا فكل شخص سوف يفعل مثلك ..
    أخي ويسكر ليس بحاجة للذهب فهو غني ولديه ما يريد ولكنه ضحى بالنقود من أجل التخلص منك يعني ذكاء منه ، بينما يا أخي أنا أحتاجها يعني تعرف من أجل شراء صواريخ للبازوكا وأشياء أخرى عموما لا تهم الطريقة بل المهم أنك لم تحصل على النقود

اذا لم تقصد ويسكر ولم تذكر انك لم تقصد كريس ايضا مما يعني انك تقصد بكلامك هذا كريس
    فلا تحاول ان تغيير الموضوع وتبدو تقول بدي كورد لتبعد انظاري عن الحقيقة ...
    فانت تقصد كريس .... على اية حال اطمئن لو كان كريس كما تقول لما هزم ويسكر صديقك الذي تراه ذكي ، والحقيقة ان ويسكر اصبح مغرور بقوته وقوة الفايروس فاصبح غبي
    أخي لو كنت أقصد كريس لقلتها لك مباشرة لأنني لا أخاف منك أنا غباء ويسكر فهذا يعود إلى غباء المصمم الجديد للعبة وأنت تعلم يا أخي أنه لو تواجد صاحب اللعبة الأصلي لما فعل ويسكر ما فعله

هاهاهاهاها والله فيديو اعجوبة
    وخصوصا ان بطل اللعبة النمسيس فهو الذي يظهر دائما ويثير الرعب
    بس قتاله مع كريس رائع ...
    صحيح وكريس محظوظ لأن ويسكر تدخل وأنقذه دون أن يقصد ذلك النمسيس كان على وشك أن يقتل كريس ولكن ويسكر خرب كل شيء عموما أن يصاب النمسيس بسبب ويسكر أفضل من أن يصاب بسبب كريس

رغم اني قلق ولكن حسنا ً

اممممم انت تحب ويسكر كشخصية ثانية
    طيب ما هيا شخصيتك الثالثة لو فرضنا ..
    كريس

اممممم حسنا ً انا احب شخصية هانك فهيا غامضة
    الا اني اختار ويسكر ...... في الحقيقة شخصيات الرجال محدودة في اللعبة
    يعني بيلي شخصية جيدة ... كراوزر لولا انه شرير لكنت اخترته
    احترم كثيرا شخصية الدكتور ويليام بيركين
    ذوقك رفيع وكلهم شخصيات جيدة ، أحسنت الإختيار لويسكر

انا اتفق معك تمام ً يا اخي الغالي
    الحمد لله

امممم لا اعرف ولكن اشعر بان الفكرة غير متوافقة فكرة ان تكون النهاية تعتمد على الحقن بشكل رئيسي
    يعني مثل ميتل جير الحقنه فقط عند الظرورة
    أخي ما قصدته مثل ميتال جير يعني عندما شعر سنيك وليكويد بالتعب ثم كلاهما حقن الآخر بحقنة تعيد طاقته ويكملان القتال يعني عدالة ، نفس الشيء مع ويسكر وكريس يشعران بالتعب بعد قتال طويل بقوة خارقة ويكون الحل الوحيد هو استخدام حقن تزيل هذه القوة منهما لكي يستطيع أحدهما قتل الآخر وإنهاء القتال

على اية حال لا ينفع التمني الان فالنهاية سجلت وانتهت
    أنت دائما تحب أن تحبطني ، وما المانع إذا تمنيت هل سينتهي العالم ؟ دعني أقوم بالتنفيس عن غضبي ولو قليلا يعني كما قلت لك كتمان الغضب شيء سييء من الناحية الصحية ، أن أخرج الغضب الآن بشكل خفيف على دفعات أفضل من أن أكتمه ثم أخرجه كله دفعة واحدة ويحدث إنفجار في المنتدى ، هل تريد ذلك ؟

توقعت ان هذه الصورة في الكودفيرونيكا وليس البركان
    بس تخيل لو القتال يكون هكذا قوة العضلات بالعضلات
    نعم كريس بالصورة عضلاته طبيعية وليست منتفخة ... وويسكر غير متحول ..
    صحيح عضلات طبيعية لكريس وهذا شيء جميل ، سيكون قتال أكثر من رائع بالعكس يا أخي ويسكر متحول وأنظر إلى عينه الحمراء

أنتظر ردك بخصوص سبب إختفاء سبينسر ولا ترد إلا بعد أن تتذكره

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

اخي بخصوص سؤالك عن اختفاء سبينسر فقد بحثت كثيرا في كل مواضيعي فلم اجد اني حللت في الماضي اي شيء عن اختفاء سبينسر سوى انه قد يكون ميت في التحليل الخاص به
    ففي السابق لم تكن الشخصية ذات اهمية نظرا ً لقلة المعلومات عنها
    اما الان اصبح له دور كبير

على اية حال بعودتي للماضي سوف اتخيل ماذا كنت سوف احلل الامر ..
    اعتمدا على اساس اني لم اكن اعلم كل هذه المعلومات عن سبينسر الان

وضعت عدة فرضيات
    الاولة : ان سبينسر اختفى من البيت وقتها بسبب انه قتل من شخص ما قد يكون الدكتور ويليام والبرت ويسكر كما تخلصوا من الدكتور ماركوس قرروا التخلص من سبينسر ولكي لا يتم اكتشاف ما فعلوه ادعوا ان سبينسر ترك المكان واختفى .....

الثانية : ان اللورد سبينسر قرر ان يستعد لانشاء مختبرات سرية اخرى له غير المنزل الفخم وذلك لكي يستطيع العمل هناك بسرية ولاحقا سوف ينقل البرت ويسكر والدكور ويليام وغيرهم وتفجير المنزل الفخم كليا ً وذلك لان المكان اصبح قديم ولا يتناسب والعمل الكبير الذي يقوموا به ...
    كم انه يريد ان يبقى بعيدا عن اعين الادارة الرئيسية لشركة الامبريلا في اوروبا ...

ثالثا : ان اللورد سبينسر كان يقوم بجمع تحالفات ضد افراد عائلة اشفورد وذلك لكي يسقطهم من ادارة الشركة ويستلم هو قيادتها كليا ً بحجة ان والدهم الكساندر فاشل واختفائه ايضا غير مفهوم وان استلام الفرد الصغير عمرا ً لادارة الشركة قد يكون كارثة للشركة ... فقرر القيام بزيارات سرية لمدراء الفروع والمساهمين في الشركة لجمع الاتفاق معه لاسقاط الفرد وعائلته كليا من قيادة شركة الامبريلا و يصبح كل شيء للورد سبينسر

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris وشكرا لك على الإجابة التي كنت أنتظرها من أيام الهيكسوس

اخي بخصوص سؤالك عن اختفاء سبينسر فقد بحثت كثيرا في كل مواضيعي فلم اجد اني حللت في الماضي اي شيء عن اختفاء سبينسر سوى انه قد يكون ميت في التحليل الخاص به
    ففي السابق لم تكن الشخصية ذات اهمية نظرا ً لقلة المعلومات عنها
    اما الان اصبح له دور كبير
    صحيح الآن أصبح مهم جدا

على اية حال بعودتي للماضي سوف اتخيل ماذا كنت سوف احلل الامر ..
    اعتمدا على اساس اني لم اكن اعلم كل هذه المعلومات عن سبينسر الان
    حسنا وأنا أيضا في ردي على إجابتك سوف أتظاهر بأنني لا أعرف الجزء الخامس

وضعت عدة فرضيات
    الاولة : ان سبينسر اختفى من البيت وقتها بسبب انه قتل من شخص ما قد يكون الدكتور ويليام والبرت ويسكر كما تخلصوا من الدكتور ماركوس قرروا التخلص من سبينسر ولكي لا يتم اكتشاف ما فعلوه ادعوا ان سبينسر ترك المكان واختفى .....
    لا أعتقد ذلك لأنه إذا مات لرأينا ملف أو عرض شيء ما يدل على ذلك ، فإدوارد مات ولم نراه يمت ولكن ظهرت المعلومة في أحد الملفات

الثانية : ان اللورد سبينسر قرر ان يستعد لانشاء مختبرات سرية اخرى له غير المنزل الفخم وذلك لكي يستطيع العمل هناك بسرية ولاحقا سوف ينقل البرت ويسكر والدكور ويليام وغيرهم وتفجير المنزل الفخم كليا ً وذلك لان المكان اصبح قديم ولا يتناسب والعمل الكبير الذي يقوموا به ...
    كم انه يريد ان يبقى بعيدا عن اعين الادارة الرئيسية لشركة الامبريلا في اوروبا ...
    هذا إحتمال وارد حيث أنه يريد حرية واستقلالية أكبر في عمله ويعمل بهدوء بعيدا عن ضغوط الشركة

ثالثا : ان اللورد سبينسر كان يقوم بجمع تحالفات ضد افراد عائلة اشفورد وذلك لكي يسقطهم من ادارة الشركة ويستلم هو قيادتها كليا ً بحجة ان والدهم الكساندر فاشل واختفائه ايضا غير مفهوم وان استلام الفرد الصغير عمرا ً لادارة الشركة قد يكون كارثة للشركة ... فقرر القيام بزيارات سرية لمدراء الفروع والمساهمين في الشركة لجمع الاتفاق معه لاسقاط الفرد وعائلته كليا من قيادة شركة الامبريلا و يصبح كل شيء للورد سبينسر
    ممكن ولكن يبدو إحتمال مستبعد ، سبينسر يبدو من النوع الذي يبقى يفعل ما يريد ولا يهتم بالشركة الرئيسية وإدارتها وما الذي تفعله

يبدو الإحتمال الثاني هو الأقرب إلى الصحة ، ما رأيك ؟ ( في وقتها طبعا يعني في الماضي)

أتمنى أن نرى في الجزء القادم سبينسر ونتعرف عليه أكثر يعني نرى حوار طويل بينه وبين ويسكر وهذا الحوار يكون بعد نجاح خطة ويسكر بإعادة بناء الأمبريلا ونرى نهاية مثالية لهما وأنا أثق في شينجي ميكامي الذي سيصمم لنا جزء خامس رائع <<<<<< يبدو أنني تعمقت في الماضي كثيرا لكنني أتخيل هذا الوضع بعد استخدام آلة الزمن (إذا اخترعوها أصلا وحتى لو فعلوها فلن يحدث ذلك وأنا حي )

في النهاية أشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع وعلى جهدك وتعبك وأعتذر على أسئلتي المزعجة والمشاكل التي تسببت بها مؤخرا

ماذا يمكنني أن أقول لك ؟ صدقا مهما مدحتك لن أوفيك حقك ، سوف أكتفي بجملة واحدة

شينجي ميكامي اخترع ريزدنت إيفل ، المراقب chris أعاد إختراعها

أنا متأكد أن شينجي لو قرأ مواضيعك فإنه سيفتخر بك وأيضا الأعضاء القدامى لو كانوا موجودين الآن سيفتخروا بك

أشعر بإرهاق بعد هذا التحليل وكل هذه الكتابة بالكيبورد ، هذه صورة توضح ما حصل لي وأحيانا عندما أغضب يحدث ذلك

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 16-06-2010 الساعة 05:45 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

لا أعتقد ذلك لأنه إذا مات لرأينا ملف أو عرض شيء ما يدل على ذلك ، فإدوارد مات ولم نراه يمت ولكن ظهرت المعلومة في أحد الملفات

اخي صحيح ..
    ولكن تذكر عرض البداية للعبة الريزدنت ايفل 1 ريميك حيث يستيقظ شخص ما على سرير وفجاة يتم قتله ..
    نعلم انه زومبي ولكن ماذا لو انه سبينسر مثلا وقد اختطفه البرت ويسكر والدكتور ويليام وتم تخديره وبعد ان استيقظ قتلوه .. مثلا ً
    اخي ليس شرط ان يذكروا موته
    فاذا تذكر السير ادوارد مات ولكن لم يتم ذكر كيف مات .... وايضا لم يتم ذكر اين كان يختفي اللورد سبينسر
    فالامر في الماضي كان غير مهتمين كثيرا بهذه الشخصية بقدر اهتمامهم بالشخصيات الرئيسية للعبة .

ممكن ولكن يبدو إحتمال مستبعد ، سبينسر يبدو من النوع الذي يبقى يفعل ما يريد ولا يهتم بالشركة الرئيسية وإدارتها وما الذي تفعله
    يبدو الإحتمال الثاني هو الأقرب إلى الصحة ، ما رأيك ؟ ( في وقتها طبعا يعني في الماضي)

بالعكس يا اخي لو كان فعلا الامر كذلك فلماذا لم يسطير على شركة الامبريلا كلها بعد وفاة او اختفاء الكساندر اشفورد ولماذا ترك الامور تصبح كلها في يد الفرد ... ؟ ولماذا لم نرى له اي اثر يذكر عندما اخترع الدكتور ويليام الجي فايروس وهو احد رجال سبينسر ... ومن غير المعقول ان لا يعلم سبينسر بان الفرد ارسل من ياخذ العينات ... يعني من اجل ذلك رجحت ان الرجل مات فعلا ... الا ان اللعبة لم تذكر ذلك ..
    في الحقيقة كنت اذا عدة في الماضي سوف استمر بالتفكير بفكرة موته او قتله ...
    وقد لا يكون قتل بل يكون مات بسبب كبر سنه مثلا ً

أتمنى أن نرى في الجزء القادم سبينسر ونتعرف عليه أكثر يعني نرى حوار طويل بينه وبين ويسكر وهذا الحوار يكون بعد نجاح خطة ويسكر بإعادة بناء الأمبريلا ونرى نهاية مثالية لهما وأنا أثق في شينجي ميكامي الذي سيصمم لنا جزء خامس رائع <<<<<< يبدو أنني تعمقت في الماضي كثيرا لكنني أتخيل هذا الوضع بعد استخدام آلة الزمن (إذا اخترعوها أصلا وحتى لو فعلوها فلن يحدث ذلك وأنا حي )

نتمنى ولكن للاسف لم نحصل على ما نريد
    فالاصل ان يكون هناك جزء كامل له يعني مثل الزيرو نلتقي بسبينسر في الاخير يخبرنا بكل شيء وعن حياته ومشاريعه ... الخ
    ثم ياخذ حقنة فايروس غريبة يعتقد انها سوف تجعله خارق وقوي وتعيده لحيويته الا انها تفشل فيتحول الى وحش تقتله وينفجر المكان كالعادة وتنتهي حياة سبينسر طبعا قبل تحوله نجد سبينسر يقول ( لقد خدعتني يا ويسكر )
    حيث هنا يتذكر انه بعد ان اخبر ويسكر بحقيقته قام ويسكر بتغيير الحقنة الحقيقية التي فيها الفايروس الخارق ووضع له فايروس اخر ليقضي على سبينسر وهنا نجد ويسكر يراقب المكان من بعيد وهو يضحك ويمسك بيده عينة الفايروس الخارق والتي كانت السبب في جعل ويسكر ما هو عليه الان ... ويقول ( مت ايه العجوز فانت لا تستحق ان تعيش لتكون خارق مثلي )
    ما رايك اليست فكرة جزء رائعة .....

اهلا اخي الغالي النمسس
    شكرا لك لكل هذا النقاش الطيب واللطيف والمفيد والرائع
    يا اخي وانا افتخر بك على الدوام والى الابد ان شاء الله

اخي شكرا لك مرة اخرى ولكل ما قدمته
    واعتذر ان اتعبتك معي وتاخرت عليك في ردودي وتاخرت عليك بالتكملة
    بس انت اخ والاخ يصبر على اخوه اليس كذلك

اتمنى لك كل توفيق في امتحاناتك القادمة ....

شكرا لك مرة اخرى

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 17-06-2010 الساعة 07:41 PM
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

اخي صحيح ..
    ولكن تذكر عرض البداية للعبة الريزدنت ايفل 1 ريميك حيث يستيقظ شخص ما على سرير وفجاة يتم قتله ..
    نعلم انه زومبي ولكن ماذا لو انه سبينسر مثلا وقد اختطفه البرت ويسكر والدكتور ويليام وتم تخديره وبعد ان استيقظ قتلوه .. مثلا ً
    اخي ليس شرط ان يذكروا موته
    فاذا تذكر السير ادوارد مات ولكن لم يتم ذكر كيف مات .... وايضا لم يتم ذكر اين كان يختفي اللورد سبينسر
    فالامر في الماضي كان غير مهتمين كثيرا بهذه الشخصية بقدر اهتمامهم بالشخصيات الرئيسية للعبة .
    كلامك صحيح ولو أنه ممكن في الماضي كان يحضرون الإهتمام لهذه الشخصية في المستقبل

بالعكس يا اخي لو كان فعلا الامر كذلك فلماذا لم يسطير على شركة الامبريلا كلها بعد وفاة او اختفاء الكساندر اشفورد ولماذا ترك الامور تصبح كلها في يد الفرد ... ؟ ولماذا لم نرى له اي اثر يذكر عندما اخترع الدكتور ويليام الجي فايروس وهو احد رجال سبينسر ... ومن غير المعقول ان لا يعلم سبينسر بان الفرد ارسل من ياخذ العينات ... يعني من اجل ذلك رجحت ان الرجل مات فعلا ... الا ان اللعبة لم تذكر ذلك ..
    كلامك صحيح

في الحقيقة كنت اذا عدة في الماضي سوف استمر بالتفكير بفكرة موته او قتله ...
    وقد لا يكون قتل بل يكون مات بسبب كبر سنه مثلا ً
    يعني إحتمال رابع وهو موته بسبب كبر السن ، فكرة معقولة

فالاصل ان يكون هناك جزء كامل له يعني مثل الزيرو نلتقي بسبينسر في الاخير يخبرنا بكل شيء وعن حياته ومشاريعه ... الخ
    ثم ياخذ حقنة فايروس غريبة يعتقد انها سوف تجعله خارق وقوي وتعيده لحيويته الا انها تفشل فيتحول الى وحش تقتله وينفجر المكان كالعادة وتنتهي حياة سبينسر طبعا قبل تحوله نجد سبينسر يقول ( لقد خدعتني يا ويسكر )
    حيث هنا يتذكر انه بعد ان اخبر ويسكر بحقيقته قام ويسكر بتغيير الحقنة الحقيقية التي فيها الفايروس الخارق ووضع له فايروس اخر ليقضي على سبينسر وهنا نجد ويسكر يراقب المكان من بعيد وهو يضحك ويمسك بيده عينة الفايروس الخارق والتي كانت السبب في جعل ويسكر ما هو عليه الان ... ويقول ( مت ايه العجوز فانت لا تستحق ان تعيش لتكون خارق مثلي )
    ما رايك اليست فكرة جزء رائعة .....
    واو ما شاء الله عليك يا أخي chris والله أنت عبقري وكم أنا حزين لأن شينجي ميكامي وباقي العالم لا يعرفون موهبتك ، قصة سوبر مذهلة

وأيضا سيكون شيء جميل لو نرى جزء كله عن إدوارد أشفورد حيث نرى ماضيه وكيف أسس شركة أمبريلا مع سبينسر و جيمس ماركوس وكيف اكتشف فايروس السلف وفي نهاية اللعبة نرى كيف مات إدوارد

لقد أرسلت سيرتك الذاتية وبياناتك إلى الشركة الجديدة لشينجي ميكامي واسمها Tango وأنتظر ردهم وأنا متأكد أنهم سيوافقوا بضمك إليهم

اهلا اخي الغالي النمسس
    شكرا لك لكل هذا النقاش الطيب واللطيف والمفيد والرائع
    يا اخي وانا افتخر بك على الدوام والى الابد ان شاء الله

اخي شكرا لك مرة اخرى ولكل ما قدمته
    واعتذر ان اتعبتك معي وتاخرت عليك في ردودي وتاخرت عليك بالتكملة
    بس انت اخ والاخ يصبر على اخوه اليس كذلك

اتمنى لك كل توفيق في امتحاناتك القادمة ....

شكرا لك مرة اخرى
    لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل والله يخليك وهذا بعض ما عندكم ، لا تعتذر يا أخي فحتى لو تأخرت ليست مشكلة والموضوع كان يستحق الإنتظار وأشكرك جزيل الشكر على كل شيء وتحليلك الرائع والذي كشفت فيه كل شيء عن قصة اللعبة وعن ويسكر وسبينسر والخادم وأليكس وكريس وجيل والوحوش ( لم يبقى أحد ) وفضحت كابكوم وأخطائها ورغم أنها طاردتك ولكن الحمد لله تمثيلية المطار كانت مفيدة للتخلص منهم شكرا لك على دعواتك والله يوفقك في الدنيا والآخرة

في النهاية أود أن أكرر ما قلته في ردي السابق

صورة تعبر عما حدث لي عند الغضب والتعب والإرهاق

وشكرا ^___^

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

كلامك صحيح ولو أنه ممكن في الماضي كان يحضرون الإهتمام لهذه الشخصية في المستقبل

لا اعتقد ذلك ولكنهم بحثوا عن شخصية ما تغطي مكان في القصة فعثروا على اللورد سبينسر فقرروا استغلاله وخصوصا ن شخصيته سرية وغريبة ولا يعرف بامرها احد ..

واو ما شاء الله عليك يا أخي chris والله أنت عبقري وكم أنا حزين لأن شينجي ميكامي وباقي العالم لا يعرفون موهبتك ، قصة سوبر مذهلة

احم احم
    شكرا لك ولا داعي للتصفيق
    يا حسرة كلها افكار على الفاضي

وأيضا سيكون شيء جميل لو نرى جزء كله عن إدوارد أشفورد حيث نرى ماضيه وكيف أسس شركة أمبريلا مع سبينسر و جيمس ماركوس وكيف اكتشف فايروس السلف وفي نهاية اللعبة نرى كيف مات إدوارد

اخي لو اعطينا المجال فلدينا الكثير من الافكار
    الا ان كابكوم تعيش في معزل بقصتها ولا تسمح لاي افكار اخرى من احد ..
    بل بالعكس في بعض الاحيان ترى توقعات الاخرين فتقوم بانتاج شيء ضدها يعني ما لم يتوقعوه

لقد أرسلت سيرتك الذاتية وبياناتك إلى الشركة الجديدة لشينجي ميكامي واسمها Tango وأنتظر ردهم وأنا متأكد أنهم سيوافقوا بضمك إليهم

نعم سوف يوافقون
    فهم يحتاجون الى عامل للقهوة والشاي

اعاد اختراعها الا نه على الورق وفي المنتدى وليس على ارض الواقع
    وازيد على الكلام
    والنمسس جعل لها طعم

صورة تعبر عما حدث لي عند الغضب والتعب والإرهاق

لا حول ولا قوة الا بالله
    سلامتك يا اخي الغالي
    هذه مصيبة يبدو ان هذا هو السبب في تحولك الى النمسس
    فقد عثروا عليك هكذا فاخذوك الى المختبرات ونتج لدينا النمسس

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

لا اعتقد ذلك ولكنهم بحثوا عن شخصية ما تغطي مكان في القصة فعثروا على اللورد سبينسر فقرروا استغلاله وخصوصا ن شخصيته سرية وغريبة ولا يعرف بامرها احد ..
    صحيح

احم احم
    شكرا لك ولا داعي للتصفيق
    يا حسرة كلها افكار على الفاضي
    لا شكر على واجب وربما تكون على أفكار على الماضي بالنسبة لكابكوم ولكنها لها قيمة كبيرة لشينجي وللمنتدى

اخي لو اعطينا المجال فلدينا الكثير من الافكار
    الا ان كابكوم تعيش في معزل بقصتها ولا تسمح لاي افكار اخرى من احد ..
    بل بالعكس في بعض الاحيان ترى توقعات الاخرين فتقوم بانتاج شيء ضدها يعني ما لم يتوقعوه
    صحيح هذه شركة حقيرة

نعم سوف يوافقون
    فهم يحتاجون الى عامل للقهوة والشاي
    افا عليك ، بالعكس يا أخي بمجرد أن يعرفوا فكرة واحدة من أفكارك سوف تجد نفسك في منصب عالي فورا ولكن لنفترض لو فعلا عينوك عامل للقهوة والشاي فهذه ليست مشكلة هل تعرف لماذا ؟ شينجي شخص طيب القلب ويهمه آراء الآخرين ويستمع إليهم ، أنت ما عليك فعله أن تجلب القهوة والشاي إلى مكتب شينجي وهو سوف يسألك عن رأيك في القصة ، أخبره أي فكرة وسوف يتحمس ويحولك من عامل قهوة وشاي إلى نائب رئيس الشركة يعني سوبر ترقية

اعاد اختراعها الا نه على الورق وفي المنتدى وليس على ارض الواقع
    يبدو أنك تستخدم نفس كلماتي عندما قلت عن فايروس أليكس أنه على الورق فقط حتى لو كان الأمر كذلك فأن أرى قصة محترمة على الورق فإن ذلك أفضل من قصة سخيفة على أرض الواقع

وازيد على الكلام
    والنمسس جعل لها طعم
    تسلم على كلامك الجميل ولكن أعتقد أنني أفسدتها وجعلتها بطعم مُر

حول ولا قوة الا بالله
    سلامتك يا اخي الغالي
    هذه مصيبة يبدو ان هذا هو السبب في تحولك الى النمسس
    فقد عثروا عليك هكذا فاخذوك الى المختبرات ونتج لدينا النمسس
    ههههههههههههههههههههههه نعم ربما حصل ذلك ولا أتذكر كيف يعني بعد تلك الحادثة كنت في حالة إغماء وبعد فترة استيقظت ونظرت إلى المرآة وتفاجأت بأنني أصبحت النمسس ومعي بازوكا وبعدها فرحت واحتفلت

أما أنت فأعتقد أنك كنت تشعر بالصداع ووجدت حبوب وكنت تعتقد أنها بانادول ولكنك لم تكن تعلم أنها حبوب للعضلات وتناولتها وأصبحت ضخم وأكيد ردة فعلك كانت سعيدة

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكر على واجب وربما تكون على أفكار على الماضي بالنسبة لكابكوم ولكنها لها قيمة كبيرة لشينجي وللمنتدى

شكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي اسعدني كثيرا
    وعلى اية حال لكل شيء بداية ونهاية كما تعلم

افا عليك ، بالعكس يا أخي بمجرد أن يعرفوا فكرة واحدة من أفكارك سوف تجد نفسك في منصب عالي فورا ولكن لنفترض لو فعلا عينوك عامل للقهوة والشاي فهذه ليست مشكلة هل تعرف لماذا ؟ شينجي شخص طيب القلب ويهمه آراء الآخرين ويستمع إليهم ، أنت ما عليك فعله أن تجلب القهوة والشاي إلى مكتب شينجي وهو سوف يسألك عن رأيك في القصة ، أخبره أي فكرة وسوف يتحمس ويحولك من عامل قهوة وشاي إلى نائب رئيس الشركة يعني سوبر ترقية

نعم سوبر ترقية من عامل قهوة وشاي الى ناب الرئيس
    قد يكون حلم بعيد ... ولكن تخيل في نهاية اللعبة يظهر شكر خاص وقائمة يشكرهم شينجي شخصيا ً و في النهاية عامل القهوة والشاي

يبدو أنك تستخدم نفس كلماتي عندما قلت عن فايروس أليكس أنه على الورق فقط حتى لو كان الأمر كذلك فأن أرى قصة محترمة على الورق فإن ذلك أفضل من قصة سخيفة على أرض الواقع

صحيح الا انه لو كانت على ارض الواقع تكون اجمل ...

تسلم على كلامك الجميل ولكن أعتقد أنني أفسدتها وجعلتها بطعم مُر

كم من شراب كان مُرا ً
    فيه من الفائدة والعلاج الكثير

ههههههههههههههههههههههه نعم ربما حصل ذلك ولا أتذكر كيف يعني بعد تلك الحادثة كنت في حالة إغماء وبعد فترة استيقظت ونظرت إلى المرآة وتفاجأت بأنني أصبحت النمسس ومعي بازوكا وبعدها فرحت واحتفلت

احتفلت ....
    حتى انك رقصة رقصة عنيفة مع براد فرميته وهو فاقد للوعي
    انظر لوجه النمسس وهو فرحان ويرغب بالرقص

أما أنت فأعتقد أنك كنت تشعر بالصداع ووجدت حبوب وكنت تعتقد أنها بانادول ولكنك لم تكن تعلم أنها حبوب للعضلات وتناولتها وأصبحت ضخم وأكيد ردة فعلك كانت سعيدة

طبعا شعرت بسعادة كبيرة جدا انظر الي

ولا شكر على واجب
    واهلا بيك يا اخي الغالي في كل وقت

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris

شكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي اسعدني كثيرا
    وعلى اية حال لكل شيء بداية ونهاية كما تعلم
    لا شكر على واجب ، كلامك صحيح وأتمنى أن تظهر نهاية اللعبة في أسرع وقت ممكن بغض النظر إن كانت نهاية مشرفة أو سيئة (بعد الذي حصل لا يمكن أن تكون نهاية مشرفة)

نعم سوبر ترقية من عامل قهوة وشاي الى ناب الرئيس
    قد يكون حلم بعيد ... ولكن تخيل في نهاية اللعبة يظهر شكر خاص وقائمة يشكرهم شينجي شخصيا ً و في النهاية عامل القهوة والشاي
    هههههههههههههههههه نعم سوف يفعلها ولكنه سيغير الجملة إلى نائب رئيس الشركة

صحيح الا انه لو كانت على ارض الواقع تكون اجمل ...
    صحيح ولكن رغم ذلك يظل الكلام عنها ممتع خصوصا عندما يكون الكلام معك

كم من شراب كان مُرا ً
    فيه من الفائدة والعلاج الكثير
    تسلم على كلامك الجميل

احتفلت ....
    حتى انك رقصة رقصة عنيفة مع براد فرميته وهو فاقد للوعي
    انظر لوجه النمسس وهو فرحان ويرغب بالرقص
    صحيح هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا شعرت بسعادة كبيرة جدا انظر الي
    يا سلام عليك يا بطل

ولا شكر على واجب
    واهلا بيك يا اخي الغالي في كل وقت
    شكرا لك على الموضوع الرائع ، استمتعت كثيرا بالتحدث معك

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وشكرا لك لمتابعتك لموضوعي منذ بدايته والى نهايته
    كنت خير المناقشين واروع من رد
    التزمت عي في موضوعي الى نهايته
    وناقشتني بادق التفاصيل
    لك مني كل احترام ومحبة وتقدير
    وشكرا لك جزيل الشكر

ولك مني كل احترام وتقدير

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل ولك مني كل المحبة والود

وشكرا

اخي العزيز صاحب الموضوع انا معجب بامكانيتك الفريدة في طرح الموضوع ولكن حدثت مشكلة معي فقد اشتريت لعبة رزدنت ايفل 5 كولد ادشن ولكن لا يوجد اي شيء عن جل فلنتاين ولكنها رزدنت ايفل 5 العادية لا استطيع اللعب فقد بكرس ادخل على play game ويخرج استعراض كرس وتبدأ الللعبة كانها 5 العادية بدون اضافات ارجو المساعدة رجاءا رجاءا انا في ورطة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasan salamy مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز صاحب الموضوع انا معجب بامكانيتك الفريدة في طرح الموضوع ولكن حدثت مشكلة معي فقد اشتريت لعبة رزدنت ايفل 5 كولد ادشن ولكن لا يوجد اي شيء عن جل فلنتاين ولكنها رزدنت ايفل 5 العادية لا استطيع اللعب فقد بكرس ادخل على play game ويخرج استعراض كرس وتبدأ الللعبة كانها 5 العادية بدون اضافات ارجو المساعدة رجاءا رجاءا انا في ورطة
    يجب ان تنهي اللعبة كاملة (الجزء الخامس العادي) حتى تلعب ب الاضافات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الفاضلين في اسرة الرزدنت ايفل

عندي سؤال والصراحه انا الى الحين مو فاهمه

مرحلة اللوست ان نايت ميرز فيه استغفر الله العظيم الله يسخط بكابكوم انشاء الله بالأرضيه
    مادري ماقدر اقول اهو قرأن والعضو جنرال الرزدنت قال شبيه له فأنا لازلت لا افهم اهي وش السالفه لأني الى الأن لم افهم ؟؟!!

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة