النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: للخبراء ماهي المكملات التي تناسبني "تضخيم" والتي تنصحونني فيها حاليا

للخبراء ماهي المكملات التي تناسبني "تضخيم" والتي تنصحونني فيها حاليا

السلام عليكم يا وحوش

أنا عمري 19

طولي 183

وزني 70

دخلت النادي منذ أسبوعين إلى 3 أسابيع والحين بكمل الشهر

على العموم بغيت مشورتكم أنا هدفي تضخيم

بم أني مبتدء باللعبة ماهي المكملات المناسبة للتضخيم بالنسبة لي وهل مدة اسبوعين إلى 4 أسابيع كفيلة أني أبدء بالمكملات علما أني بالفترة الماضية كسبت 5 - 6 كيلو "بعد دخولي النادي " عضل وبدأت عضلاتي بالبروز
    ماهي المكملات المناسبة لي بالتضخيم " أقصد بكلمة مكملات ليس فقط بروتين أقصد بروتين وبامب و أمينو .......الخ "فإذا قلت عطوني ثلاث مكملات، أنا لا أقصد أعطوني ثلاث بروتينات ،لا أنا أقصد بروتين وأشياء تعطيك طاقة وامينو وكرياتين ....الخ " >>> طبعا لها تسميات لا اعرفها

باختصار جاوب على هالسؤال

س\ ماهي الأشياء أو المنتجات التي تعطيني ضخامة ؟ " طبعا الي تنصحني فيها " والي تناسب عمري ووزني ؟ بس ياليت تكتب لي أسعارهم التقريبية "يعني في حدود كم الأشياء الي بشتريها وكم الفتره الي تجلس معاي ""سعر تقريبي يعني مثلا الواي بروتين سعره حوالي من 230 إلى 260 على حسب السوق ويجلس معاي مثلا ثلاث شهور "حاليا أملك واي بروتين" [السؤال من ثلاث أجزاء " اسماء المنتجات + أسعارهم التقريبة + كم الفترة الي يجلسون معاي"] + امتلك واي بروتين

س\ أملك حاليا واي بروتين أرميه وأشتغل على بروتين آخر ولا استمر عليه؟

س\ يقولون الواي ما يعطيك نتايج إلا بعد ما تخلص علبتين إلى ثلاث ولا يصلح للتضخيم هل يعني الي يستخدم علبه واحده ما يستفيد ولا شئ لا حد يقولي الواي يعطيك عضل صافي وغيره مع فات >> أبي أعرف الواي يفيد للضخامه يعني هل راح اشوف نتايج ولا ما راح اشوف أي أي نتيجة؟

س\ في أيام الرحة آخذ المنتجات " وما هي المنتجات الي اخذها والمنتجات الي ما اخذها والمنتجات الي اقلل منها ؟

س\ الوصفه حق كل منتج ؟ كم مرة ومتى "مثلا ثلاث مرات الصباح وبعد التمرين وقبل النوم >>> مجرد مثال "

س\ هل اخذ المنتجات بالتدرج يعني أكون اسبوعين واي ثم ادخل منتج اخر "مثلا باور أو كيرياتين " أو كلهم على بعض " يعني اليوم بالضبط اخذ 3 منتجات ولا اليوم منتج وبكره منتج وبعده منتج ثم اخذهم كلهم مره وحده

س\ ماهي المنتجات التي لابد علي من إكثار شرب الماء "منتجات البروتينات أو البامب أو الكرياتين"

س\ الاحظ اني في بعض الأوزان مثلا في عضلة الباي الي على الكرسي الاحظ أني ما اقدر أزيد الوزن عن المرات السابقة "يمكن ماعندي باور " ليه؟

س\ الاحظ في عضلة الصدر اليمنى أصغر بقليل من اليسرى "لماذا وما الحل "

س\ عندما احمل الدامبل أستطيع أن أحمل باليد اليمنى أقوى من اليسرى " مثلا اليد اليمنى تستطيع ان تحمل 10 أو 15 كليو بسهولة بينما اليسرى لا تستطيع أن تحمل 10 كيلو وتحمل 5 كيلو بصعوبة لماذا ؟ " مع ان مقاسات العضلتين متساويتين نسبيا وهل اقدر اشيل 15 على اليد اليمنى و5 لليسرى ولا لابد من تساوي الأوزان " أتوقع ان 5 ما راح تفيد اليد اليمنى وراح تتعب اليد اليسرى؟

أتمنى أنكم تجاوبون على الأسئلة اجابات شافية وكافية عن طريق إقتباس الأسئلة والرد عليها
    * ملحوظة أتوقع بعض الأشخاص راح يجاوب على الشطر الأول من السؤال ويترح الشطر الثاني والثالث سهوا الرجاء قراءة السؤال جيدا والإجابه عليه كاملا [مثلا السؤال الأول بيقولي اسم المنتج + سعره وبينسى كم الفترة الي بيجلس فيها المنتج ]

Wink رد: للخبراء ماهي المكملات التي تناسبني "تضخيم" والتي تنصحونني فيها حاليا

س\ ماهي الأشياء أو المنتجات التي تعطيني ضخامة ؟ " طبعا الي تنصحني فيها " والي تناسب عمري ووزني ؟ بس ياليت تكتب لي أسعارهم التقريبية "يعني في حدود كم الأشياء الي بشتريها وكم الفتره الي تجلس معاي ""سعر تقريبي يعني مثلا الواي بروتين سعره حوالي من 230 إلى 260 على حسب السوق ويجلس معاي مثلا ثلاث شهور "حاليا أملك واي بروتين" [السؤال من ثلاث أجزاء " اسماء المنتجات + أسعارهم التقريبة + كم الفترة الي يجلسون معاي"] + امتلك واي بروتين
    السيل تك (200_300)+سيرياس ماس(200_300)+امينو 10000 (200-300)
    ممكن تضيف انابوليك هالو منتج جدا رائع
    ماني متاكد من الاسعار وتختلف حسب المكان اللي تاخذه منه

س\ أملك حاليا واي بروتين أرميه وأشتغل على بروتين آخر ولا استمر عليه؟

استمر عليه الآن وخذه ثلاث مرات :
    الصباح قبل الافطار(مهم جدا لان العضله تكون في قمة احتياجها للبروتين)
    بعد التمرين ولو تاخذ قبله عصير عنب ممتاز لزيادة مستوى الانسولين
    قبل النوم(مهم جدا لان العضله ما تكبر الا وقت النوم)

وقبل التمرين بيكون ممتاز لو اخذتلك موزتين مستويه (ماهي خضرا)

س\ يقولون الواي ما يعطيك نتايج إلا بعد ما تخلص علبتين إلى ثلاث ولا يصلح للتضخيم هل يعني الي يستخدم علبه واحده ما يستفيد ولا شئ لا حد يقولي الواي يعطيك عضل صافي وغيره مع فات >> أبي أعرف الواي يفيد للضخامه يعني هل راح اشوف نتايج ولا ما راح اشوف أي أي نتيجة؟

اكيد بيعطيك ضخامه بس في حالتك لازم تزيد الكاربوهيدارت والبروتين وتنام كويس 8 ساعات وتاخذ يومين راحه على الاقل في الاسبوع وراح تشوف نتايج باذن الله

س\ في أيام الرحة آخذ المنتجات " وما هي المنتجات الي اخذها والمنتجات الي ما اخذها والمنتجات الي اقلل منها ؟

كل منتج وله طريقته ومكتوب على العلبه ماعدا البروتين والامينو
    خذهم نفس ايام التمرين

س\ الوصفه حق كل منتج ؟ كم مرة ومتى "مثلا ثلاث مرات الصباح وبعد التمرين وقبل النوم >>> مجرد مثال "
    الامينو 10000
    الاستخدام : من 3 الى 6 حبات ما بين الوجبات

السل تك:
    اول خمس ايام اسكوبين على الريق واسكوبين بعد التمرين مباشرة
    في ايام الراحه اسكوبين على الريق واسكوبين بعد 12 ساعه

بعد الخمس ايام اسكوبين بعد التمرين
    في ايام الراحه اسكوبين على الريق

السيرياس ماس
    سكوب واحد مع ماء(يفضل مع الحليب قليل الدسم)
    قبل الافطار
    بعد التمرين
    قبل النوم بساعه

ا
    س\ هل اخذ المنتجات بالتدرج يعني أكون اسبوعين واي ثم ادخل منتج اخر "مثلا باور أو كيرياتين " أو كلهم على بعض " يعني اليوم بالضبط اخذ 3 منتجات ولا اليوم منتج وبكره منتج وبعده منتج ثم اخذهم كلهم مره وحده
    كلهم مع بعض في نفس اليوم

س\ ماهي المنتجات التي لابد علي من إكثار شرب الماء "منتجات البروتينات أو البامب أو الكرياتين"
    الكرياتين وعموما الاكثار من شرب الماء مفيد

س\ الاحظ اني في بعض الأوزان مثلا في عضلة الباي الي على الكرسي الاحظ أني ما اقدر أزيد الوزن عن المرات السابقة "يمكن ماعندي باور " ليه؟

تعتمد على اشياء كثيره منها النفسيه او انك بتجهد العضله زياده عن اللزوم عدم النوم الكافي فترات الراحه غير كافيه...الخ

س\ الاحظ في عضلة الصدر اليمنى أصغر بقليل من اليسرى "لماذا وما الحل "

مع التقدم في التمارين بتنحل ان شاء الله

س\ عندما احمل الدامبل أستطيع أن أحمل باليد اليمنى أقوى من اليسرى " مثلا اليد اليمنى تستطيع ان تحمل 10 أو 15 كليو بسهولة بينما اليسرى لا تستطيع أن تحمل 10 كيلو وتحمل 5 كيلو بصعوبة لماذا ؟ " مع ان مقاسات العضلتين متساويتين نسبيا وهل اقدر اشيل 15 على اليد اليمنى و5 لليسرى ولا لابد من تساوي الأوزان " أتوقع ان 5 ما راح تفيد اليد اليمنى وراح تتعب اليد اليسرى؟
    طبيعي لان اليد اليمنى عندك( كما هو واضح انك ايمن) مع الايام بتنحل المشكله نسبيا ولكن تبقى اليد اليمنى اقوى وطبعا لازم تشيل نفس الاوزان في كل يد

أتمنى أنكم تجاوبون على الأسئلة اجابات شافية وكافية عن طريق إقتباس الأسئلة والرد عليها
    * ملحوظة أتوقع بعض الأشخاص راح يجاوب على الشطر الأول من السؤال ويترح الشطر الثاني والثالث سهوا الرجاء قراءة السؤال جيدا والإجابه عليه كاملا [مثلا السؤال الأول بيقولي اسم المنتج + سعره وبينسى كم الفترة الي بيجلس فيها المنتج ]

عموما::
    تمرين جيد+غذاء متوازن+نوم كافي= ضخااااااااااااامه
    اي تقصير في اي عنصر انسى الضخامه

رد: للخبراء ماهي المكملات التي تناسبني "تضخيم" والتي تنصحونني فيها حاليا

مثلما قلك اخونا سونكر..بس حبيت افيدك بسعر ال10000 اخذته قبل فتره ب150ممكن تلقاه اقل من كذا
    والوي ب240 والسيلتك من300-320

تحياتي

soonkar1

شكرا على ردك وسعة بالك فالرد ..

THE CAST

شكرا على مساعدتك

الغـالي ..
    وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته

بعطيك رابط بالمنتدى .. واعتبرها رد مني لك ..

كيف تختار المكملات المناسبة لك
    http://montada.com/showthread.php?t=669882

خذ لك لفه على المنتدى

تحــياتي ..

soonkar1
    مشكور وماقصرت >>>> إجابات أكثر من كافية وشافية وكثر الله من أمثالك

يشرفني مرورك الكريم

جزالك الله ألف خير واطلعنا على مساعدتك الكريمه

استفسارين

س\ أنا فهمت من اخوي الكابتن soonkar1 ويمكن فهمي غلط أنه يقول اخذ لك راحة يومين على الأقل في الأسبوع للضخامة أنا جدولي
    باي وصدر
    تراي وظهر
    اكتاف وارجل
    راحة
    باي وصدر
    تراي وظهر
    اكتاف وارجل
    راحة
    باي وصدر
    تراي وظهر
    اكتاف وارجل
    راحة
    يعني 3 ايام شغل ,يوم راحة, 3 ايام شغل, = اسبوع "في الأسبوع راحة لمدة يوم فقط "شغلي صح ولا لا "

س\ الواي كم سعره من جي ان سي" في حدود كم " هل 240 كما ذكر " لأني سمعت اشخاص يقولون أسعار جي ان سي نار يعني الواي بروتين بــ300 ؟

س\ حاليا أنا شريت الواي بروتين والميزانية حاليا ماتسمح لي هل أقدر خلال هالشهر لما تجي الميزانية الجديدة " الشهر الجاي " أني أستمر على الواي فقط

س\ الحين الي بـ 240 ريال الحجم الصغير ولا الكبير وكم يقعد معاي او بالعربي كم فيه سكوب "ملعقة "

س\ ماهي وصفة الواي بروتين "لم تذكر بالأعلى " وهل اكلها في ايام الراحة ولا بس ايام التمارين

س\ على فكرة هل للواي أي مضار " او سلبيات" على الصحة

س\ خارج المكملات : بالنسبة للقفازات وواقي الظهر "الي يسمى بحزام الظهر " متى البس القفازات ولا في اي تمارين البس القفازات والحزام مثلا القفاز مثلا للباي وتمارين الظهر والحزام للظهر فقط ام للظهر والأرجل ولا كل التمارين والقفازات هل كل التمارين ولا بعضها وما فائدتهما "لاتخطر سؤال الفوائد"
    التعديل الأخير تم بواسطة مستر سعد ; 14-05-2010 الساعة 02:37 AM

س\ هل الواي يزيد الوزن " أدري يعطي عضل صافي " بس إذا اخذت عضل زاد الوزن "كيف يزيد عضل ولا يزيد وزن ؟

>>>>>>>>>>>> up

ماقصرو الوحوش بارك الله فيهم

واضيف على سؤالك

شوف عزيزي ليش مهمل تمارين البطن ؟ لازم هي بعد تلعبها وتخصص لها يوم .. بحيث انه جدولك يصير اربع ايام ويوم راحة ...
    وشغلك صح ولكن اشوف انه الاكتاف والارجل بيوم واحد ما تحس الام في ظهرك ؟ لو يكون الارجل والبطن بيوم واحد اهون من الاكتاف والارجل بيوم واحد

على كل حال

بخصوص الواي بروتين ما له اي مضار ولكن تأكد انه ما راح تظهر النتايج باول علبة وعفواً لاخوي صاحب الرد رقم 2 .....الواي هذا المنتج خصيصاً للوحوش الي ترفع اوزان عاليه جداً راح تظهر معاهم النتائج بسرعه .. اما الاوزان المتوسطة لابد بياخذ له فترة وليش قلنا علبتين الى 3 لانه بعد ما يتطور في الاوزان ...واكيد التغذية اهم شي لا تقل

بخصوص القفازت .. هذي انصحك تستخدمها في كل اوقات التمارين تستخدمها وافضل لك وحق كفك .
    والحزام هذا البسها دائماً اذا كنت تلعب اوزان كبيرة في غير تمارين الظهر ايضاً

هذا يعني يحمي ظهرك فيمكن تجيك الاصابة من اي تمرين بالذات للاوزان الثقيلة ...

الواي ما يزيد الوزن ... يزيد عضل صافي ولكن مع التغذية الي فيها بروتين ..

يعني للضخامة احنا نعتمد على الكارب والفات اكثر من البروتين.. حق الضخامة بشكل عام للجسم مو ضخامة عضلية فقط ..
    اما للضخامة العضلية او العضل الصافي نعتمد على التغذية الي فيها بروتين عالي ونسبة معدمة من الفات والكارب.

مشكور يا منادة الليل وماقصرت بس بالنسبة لتمارين البطن "الرجاء تصحيح المعلومة لي ان كانت خاطئة " انا حاليا ناقص وزن كثير يعني ما في بطن "ما في كرش " الكرش عبارة عن بطن محدب للخارج, البطن العادي مستوي "لا محدب ولا مقعر " ,بطن الضعيف مقعر للداخل "يعني بالعربي ما في بطن >>> أسوي تمارين بطن >>> اول شئ خل يطلع شئ اسمه بطن بعدين اسوي تمارين بطن """ كما قلت الرجاء تصحيح المعلومة لي ان كانت خاطئة "

ملحوظة لكافة الأعضاء >>> أشوف نفسي أطرح 372 سؤال واشوف العالم تجاوب على فقرة بس بسطر او سطرين >>> يعني ما اشوف اجابات كاملة لجميع استفساراتي "خلاص اذا جاوب علي شخص الباقي يقرا ويمشي ولا يجاوب على الأسئلة "

طرحت في البداية عشر أسئلة إجابتها نصف سطر ما جاوب عليها إلا واحد
    وبعدين طرحت 7 أو 8 اسئلة وماجاوب عليها إلا واحد الي هو حبيبنا وتاج راسنا مناداة الليل >>> كل كلامه على راسي بس أعتب عليه "طبعا عتب المحب وإن شاء الله يتقبلها نور المنتدى كله بصدر رحب" انه ماجاوب على اسئلتي التفصيل "كل سؤال على حده "عن طريق اقتباس كل الأسئلة والإجابه عليها"
    وأبي إجابات من أكثر من شخص >>> لأني يمكن "يمكن " واحد من الأعضاء نصحني نصيحة "غير صحيحة " أخذ النصيحة الصح

Up
    ......................