النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ما خاب من استشار( كورس)

Question ما خاب من استشار( كورس)

السلام عليكم... طبعا هذه اول مشاركة لي بهذا المنتدى وبهذا القسم اللي اتابعه من حوالي شهر كامل بس تراني عزمت اليوم اسويلي عضوية واستشيركم يا اخواني من اهل الخبرة.

في البداية احب ان اخبركم مشكلتي اللي خلتني افكر بالحديد بالوقت الحالي انا صراحة عندي كرشة غريبة بمعنى الكلمة غريبة وصدري واكتافي ممسوحات تقول ملباري مصرقع يبيع سمبوسه المهم ربنا اعطاني العزيمة وسجلت بصالة حديد لا باس فيها وبديت فيها المهم لي شهرين طبعا اول شهر اتدربت من غير مكملات ونقص من حجم الكرشة حوالي 20% والشهر الثاني نقص حوالي 30% من اجمالي حجم كرشتي الغريبة وبدأ جسمي يشد والحمدلله طبعا بالشهر الثاني استخدمت امينو 2222 + بروتين نيتروتك عشان اكبر عضلة الصدر والاكتاف وامسح الدهون الزائدة بس اللي لاحظته انه الكرشة نزلت بس الاكتاف والصدر ما كبروا تموا نفس الحجم بس الفرق شدوا؟؟؟؟؟؟ شو الحل يا جماعة الخير اريد حل ابن حلال تراني بتزوج شهر 12 ان شاء الله وجسمي ما يساعد حق العرض والحركات يا اخوان ابى كورس مكثف ابدا فيه شهر 6 واخلص منه قبل رمضان بس يكون قوي وحلو وينفخ عضلات جسمي ويقسمهم اما الماديات ما في مشاكل اعرف اني طولت عليكم بس باقي نقطتين: بالنسبة لوزني وطولي

الغريب انه وزني 78 وطولي 178 يعني متناسقين بس انبان ضعيف ومهما شديت بالتمرين التاي والباي والصدر ما يتقسموا وما يبرزوا بالشكل المطلوب وحتى بعد استخدامي بروتين نيتروتك ما لاحظت تطور الا بالكرشوشه مالتي صح خفت بس الوزن زي ما هو

وثانيا انا ناوي على كوووووووووورس شديد وخطر ببالي هذه المكملات الا وهي

1) بروتين نيتروتك
    2) كرياتين سيل تك
    3) alpha amino prototype 216
    4) نانو اكس9
    فهل هذا الكورس يصلحلي ولا ناقصه شي وهل ممكن ابدل بعض المكملات بانواع مختلفة من شركات ثانية ذات مفعول اقوى ولا ابدا فيها وشو تتوقعون الفرق اللي بيسويه هذا الكورس فيني بعد انتهائه هل حلاحظ فرق ممتاز ولا يا بو زيد ما غزيت وللعلم انا اكلي 100% واكل 5 وجبات فيها بروتين وشكرا

رد: ما خاب من استشار....

اهلين يابطل ,,

وياليت تراجع قوانين القسم لان موضوعك مخالف , والسبب عنوان الموضوع لا يدل ع موضوعك لكي تتم الفائدة للجميع ,,

,,

بالنسبة لوصفك لوضعك يبدولي بأنك شخص طبيعي جدا وممارستك للرياضة قليلة ,,
    وعشان يتناسق جسمك ويتعدل هيكلك ويبان عليك إنك لاعب كمال أجسام عليك بالتمرين اليومي 5 مرات بالاسبوع ونوم ممتاز لـ 8 ساعات ليلا وتغذية ممتازة ( وكما تفضلت بأنك تكثر من البروتين وطبعا هذا شيء ممتاز جدا ) ,,

الكورس تبعك ممتاز ويجمع خصائص مهمة مثل البروتين والكرياتين والاحماض الامينية ومنتج طاقة يحتوي ع النايترواكسيد ,

ولكن , لا تظن بأنك ستحقق بها مستويات عالية خلال شهر . . !!
    رح اكون واقعي معاك , رح تستفيد خلال 3 أشهر ورح يفرق جسمك خلال 6 أشهر ورح تحقق طموحك خلال 10 أشهر وذلك يعتمد على استمرارك ومثابرتك ,,

بالنسبة للكرش لها حلول :

- الزبادي منزوع الدسم . .
    - الشاي الاخضر خالي من السكر او بالسكر البني . .
    - السباحة . .
    - تمارين اللياقة والبطن . .

بالتوفيق يابطل وطمنا ع النتائج وان شاء الله زواجك يتم بالبركة وربي يرزقك الذرية الصالحة . . .

مودتي

رد: ما خاب من استشار( كورس)

مشكووور على ردك يا زعيم وبارك الله فيك-

رد: ما خاب من استشار( كورس)

ممكن اضيف يا اخون جلوتامين للكورس بيكون احسن شو الراي