صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 86

الموضوع: كمال الأجسام ,, هل هي لعبة تعتمد على المال بشكل أساسي ؟ ( نقاش )

رد: كمال الأجسام ,, هل هي لعبة تعتمد على المال بشكل أساسي ؟ ( نقاش )

صحيح بالنسبه هنل فى مصر التغذيه الجيده من (1200 :1600) و المكملات (2000) و الكورسات حسب مستوى اللاعب ممكن تبتدا ب (500) وتنتهى ب 30000

الاخوة الاحبة مساكم الله بالخير واسعد جميع ايامكم وامسياتكم الطيبة

اخي توتو موضوعك مميز وجميل يالغالي ويزكر الحقائق المريرة

صحيح هي لعبة مكلفة جدا وكل الوحوش في المنتدي اكدوا هذا وحقيقة احسست ببعض الاحباط فالكل يتحدث عن الراتب والالتزام الوحيد الحديد ترا حسسوني ان مافي حد منهم متجوز ولا عنده شيء فحياته غير الحديد وبناء الاجسام
    واصبح سؤال يشغني بكثرة

هل لعبة بناء الاجسام تتسبب في توقف حياة لاعبها وعزله في محيطها؟

اذا كان الراتب وكل ممتلكاتي تروح حق المكملات والكورسات فأين العائلة والابناء حقيقة اصبحت اتخوف طالما انت واغلب الوحوش نتنازلون عن كل شيئ في مقابل الحفاظ علي لعبتكم المفضلة وتطور اجسمكم هنا ينتابني الخوف هل هو امر طبيعي ان نتنازل عن كل حياتنا في مقابل جسد جميل وهل الخصارة تقارن بالمكسب؟

وهل بحبنا وتعلقنا باللعبة وجمال الاجساد التي تمنحنا اياها والبطولات والالقاب والشهرة وبريقها نظلم من حولنا لاجل كل هذا البريق والسعادة التي تمنحنا اياها؟

اسف هي تساؤلات دارت في خلدي عندما تابعت النقاش واجدني اعيشها واعتقد ان هنالك الكثير منكم من يشاركني ويعيشها واحببت ان اشارككم اياها لا اكثر

دمت لنا بخير يالحبيب الله لا حرمنا روعة ما تخطه يمناك من كلمات يكون لها كبير الاثر في نفوسنا لروعة محتواها وتميز اسلوب كاتبها

مشكور علي الموضوع المميز تراه يجبرنا نتوقف و نفكر كثيرا ونسعي اننا نحدد الهدف حتي لا نتوه في نشوة حبنا للعبتنا المفضلة التي كلما مارسناها لعام اصبحنا نتعطش للمزيد وبشكل جنوني
    التعديل الأخير تم بواسطة هاوي عائد ; 24-05-2010 الساعة 03:10 PM سبب آخر: تداخل الكلمات

اسف يالغالي نسيت اهنيك علي التقدم الجميل
    ماشاء الله عليك ربي يحفظك من كل عين ومن كل من لا يسمي الله ,مجهود رهيب يالحبيب والفرق ملحوظ
    ادعيلي ربنا يكرمني واحقق اللي ابيه
    تقبل تحياتي ومروي
    اخوك حسن

والله انك صادق انها لعبه يبيلها ميزانيه ومشكوور اخوي على الموضووع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glediaotr مشاهدة المشاركة
    للمبدا و المتوسط مش هتكلفه كتير لان هيبقى مركز فى التغذيه ومكمل او اثنين يفو بالغرض لكن بعد 6 سنوات هيطلع للكورسات و هنا هيبتدىنقطه الفصل الى معا فلوس هيكمل و الى ظروفه لا تسمح هيفضل فى مستوى لا باس منه

علشان كده بنشوف 90% من الشباب فى الجيم وقليل منهم زى اجسام ضخمه و السر فى سطرين

اموال
    كورسات هرمونات
    فعلا يابطل كلامك 100%
    وطالما يوجد هدف لازم تسعى توفر كل سبل نجاحه ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glediaotr مشاهدة المشاركة
    صحيح بالنسبه هنل فى مصر التغذيه الجيده من (1200 :1600) و المكملات (2000) و الكورسات حسب مستوى اللاعب ممكن تبتدا ب (500) وتنتهى ب 30000
    ماشاء الله تبارك الله ,,
    والله مبالغ ضخمة

والمصريين وحوش ماشاء الله عليهم واثبتوا نفسهم في اللعبة لاكتر من مرااات ولسنين طويله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي عائد مشاهدة المشاركة
    الاخوة الاحبة مساكم الله بالخير واسعد جميع ايامكم وامسياتكم الطيبة

اخي توتو موضوعك مميز وجميل يالغالي ويزكر الحقائق المريرة

صحيح هي لعبة مكلفة جدا وكل الوحوش في المنتدي اكدوا هذا وحقيقة احسست ببعض الاحباط فالكل يتحدث عن الراتب والالتزام الوحيد الحديد ترا حسسوني ان مافي حد منهم متجوز ولا عنده شيء فحياته غير الحديد وبناء الاجسام
    واصبح سؤال يشغني بكثرة

هل لعبة بناء الاجسام تتسبب في توقف حياة لاعبها وعزله في محيطها؟

اذا كان الراتب وكل ممتلكاتي تروح حق المكملات والكورسات فأين العائلة والابناء حقيقة اصبحت اتخوف طالما انت واغلب الوحوش نتنازلون عن كل شيئ في مقابل الحفاظ علي لعبتكم المفضلة وتطور اجسمكم هنا ينتابني الخوف هل هو امر طبيعي ان نتنازل عن كل حياتنا في مقابل جسد جميل وهل الخصارة تقارن بالمكسب؟

وهل بحبنا وتعلقنا باللعبة وجمال الاجساد التي تمنحنا اياها والبطولات والالقاب والشهرة وبريقها نظلم من حولنا لاجل كل هذا البريق والسعادة التي تمنحنا اياها؟

اسف هي تساؤلات دارت في خلدي عندما تابعت النقاش واجدني اعيشها واعتقد ان هنالك الكثير منكم من يشاركني ويعيشها واحببت ان اشارككم اياها لا اكثر

دمت لنا بخير يالحبيب الله لا حرمنا روعة ما تخطه يمناك من كلمات يكون لها كبير الاثر في نفوسنا لروعة محتواها وتميز اسلوب كاتبها

مشكور علي الموضوع المميز تراه يجبرنا نتوقف و نفكر كثيرا ونسعي اننا نحدد الهدف حتي لا نتوه في نشوة حبنا للعبتنا المفضلة التي كلما مارسناها لعام اصبحنا نتعطش للمزيد وبشكل جنوني
    اهلين وسهلين ,, قلم راقي ورائع جدا

وكلماتك وتساؤلاتك كانت في محلها وما اعجبني فعلا هي اخر سطورك التي تقر وتشد بيد ان لا يوجد صعاب على تحقيق الهدف وحتى لو كلفت مبالغ عالية ,,

احنا بالموضوع واقعيين جدا مع زرع الحماس والشغف لننال كل هدف ,
    صحيح انا مستعد للتخلي على بعض الماديات لأجل اكون الأول في لعبتي ومعشوقتي ,, وليش لا طالما تتوفر العزيمة والاصرار والعلم ,,

والكل يعرف بأن بناء الاجسام من الرياضات التي تهذب النفس وتعلمها الاخلاق الحميده مثل التنافس الشريف و الاصرار والعزيمة و التخطيط والدقه و رسم الاهداف المستقبلية وبعد النظر , و هدوء النفس والثقة المطلوبة ,,, واشياء كثيرة ,, فتجدنا تعلقنا بها وهي تعلقت بنا ,,

يسعدني نقاشك ياغالي وعقبال ما نحقق كل احلامنا واهدافنا وان شاء الله تتيسر كل الاهداف ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي عائد مشاهدة المشاركة
    اسف يالغالي نسيت اهنيك علي التقدم الجميل

ماشاء الله عليك ربي يحفظك من كل عين ومن كل من لا يسمي الله ,مجهود رهيب يالحبيب والفرق ملحوظ
    ادعيلي ربنا يكرمني واحقق اللي ابيه
    تقبل تحياتي ومروي

اخوك حسن

اهلين اخي حسين واتشرفت فيك يالغالي وان شاء الله تنال مرادك يارب
    بالصبر والتمرين والمثابرة تنال كل هدف ,,
    والحمدلله رب العالمين بديت ارجع زي زمان

منور الصفح ـــة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان.. مشاهدة المشاركة
    والله انك صادق انها لعبه يبيلها ميزانيه ومشكوور اخوي على الموضووع

اهلين وسهلين وسعيد بحضورك

موضوووع جدآ جميييل والي اجمل من هذا كله الي طرح الموضوع اجمل واجمل

عااد تبون الجد اي والله يبي له ميزانيه قبل لا ادخل النادي كان رصيدي بالبنك كل شهر يزيد

من يوم دخلت النادي ماعاد يزيد الا اتجنب النقصان خخخخخ

يبي له ميزانيه محتررمه وعاد الي وصل لجسم جميل ويبي يدخل بطولات عاد الله يعينه يبي له يصرف الي جمعها بالسنه الماضيه

خذوها قاعده وانا الي اشوفه ( كل ماتطور الجسم كل ما احتاج لميزانيه اضخم )

والي قاهرني بهاللعه ممكن تطور نفسك لـ سنين طويله وتسافر (تقطع) شهر او شهرين وتشوف تعبك قدام عينك يتدهور اهئ

عموممآ الله يعين جميع ابطال كمال الاجسام

والله يوفقك الجميـع ،،

والف شكر لك ياووووحش ( تركي) على هذا الموضوع الجميــل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto jeddah مشاهدة المشاركة
    فينا من هم قادرين ع المنافسة اوليمبيا وعالميا ولكن الطموح محدود في بلداننا العربية ,,
    تجد ان الرياضي مثلا في امريكا يبني مستقبل زاخر كسمعة له ولبلده ويؤمن حياته حيث تناهل عليه العروض من كل الشركات ونأخذ مثال جاي كتلر وكيف انه يعيش برفاهية تامة ويعتبر لاعب غني جدا جدا ,,
    على الجرح والله يا كابتن...

رعاية الشركات للاعب يعني الاحتراف، مين من العرب محترف؟

سمير بنوت - احمد حيدر - سامي الحداد - مصطفى موسوي - طارق سطوحي - فؤاد عبيد - جورج فرح - محمد مصطفى؟؟

مين غيرهم؟؟ لاحظ انهم كلهم لعبوا برا ومارسوا اللعبة في نوادي خارج بلدان العرب وهناك عرفهم الرعاة وعرفهم الناس وبعضهم تجنس واستقر هناك...

تصرف لهم جميع المكملات والكورسات مجانا، النوادي تقدم لهم اشتراك مجاني، لهم رواتب شهرية غير الهدايا وطبيب خاص ورعاية لحضور شرفي في كثير من المحافل الرياضية حول العالم وغيره وغيره...

وحنا الوضع عندنا مبكي... انا شخصيا اعرف لاعبين عرب وخليجيين والله يا جماعة بمجهودهم وصلوا وبدون دعم فقط لعشقهم لهذه الرياضة الراقية صرفوا من جيوبهم على اجسامهم على حساب حياتهم الخاصة.

يدخلون بطولات على المستوى المحلي ما احد يرعاهم ولا أحد ينظر إليهم... حتى خبر في الجرايد ما نقرأ عنه وتلاقيه متزوج وموظف في الصباح ومدرب في المساء وعندهم مسؤوليات مالية لا تنتهي...

موضوع على الجرح اخي تركي

من ناحية اللعبه مكلفه فهي مكلفه جدا

ابتكلم عن نفسي انا يوم سجلت في نادي من سنتين تقريبن ونقطعت عن العالم يعني لا جديد في ممتلكاتي الخاصه يعني جوالي قديم ومكسوره شاشته ومشي حالي فيه وشياء كثير

وصرفي كله للمكملات والغذاء يومين صحنين صدور دجاج وعلبه تونه وربع كيلو لحم هذا بس البروتين غير الكارب وخضروات وفاكه

والملابس انا ما تطرقت لها يعني معروف شهرين يبيلك ملابس جديده

والله ولي التوفيق

هى بتعتمد على المال بس انا عن نفسى مش بصرف غير تمن اشتراك النادى ولا باخد مكملات وبكل عادى يعنى لحد متفرج هههههههههههههههههه

و الله يبغالها مال و راحة بال و وقت فراغ المال لحالة مو كفاية .

اعتقد انها لعبة مال وارادة
    فالمال ليس مرتبط فقط بالمكملات والهرمونات بل بالراحة ايضا

اي ولله هذي اللعبه يرادله واحد يشتغل مدير شركه حتى يكدر يوازن نفسه فقط فلوس في فلوس

الله يعطيك العافيه اخوي على الطرح الرائع, بس اللعبه هذي بصراحه لها طريقين واللي انا شفته ان اللي يلعبها قسمين!
    القسم الأول: (تقريباً 70% من المحيط اللي انا عايش فيه: شباب يبغون تفجير جسم وفله وطلعات الخ الخ )
    والقسم الثاني: (30%: اللاعبين القدامى (Old School, واللي يجي بنصف ساعه يكتسح الصاله ماشاء الله ويشيل اوزان مع انه شايب ولا +35 سنه ويشيلها, إنسان صحي وتشوفه تقول ولد عشرينات والتواضع حدث ولا حرج)
    طبعا لكل قاعده شواذ, بس من المحيط اللي انا موجود فيه اشوف الناس تنقسم للمجموعتين اللي فوق الا من رحم ربي
    اما طريقين عشان نعرف هل تعتمد على المال بكثره أو لأ, تعتمد عليك انت شخصياً يا لاعب كمال الأجسام, إيش هدفك بالظبط هل تبـغى تحول جسمك لجسم وحش خلال اقل من سنه وتوصل عند نقطه معينه وتشوف بعدها بتكمل ولا لأ؟ إرضاء للأخرين.. أو إرضاء لنفسك أو لهدف سامي في نفسك.. بكذا راح تحتاج مكملات على حسب اللي انتى تبغاه وتفكر في الشين والزين في الشي اللي بتستخدمه

أو هل انك تلعبها لأجل الصحه وقوة جسمك لتستخدمها برضو في حياتك العمليه؟

أو هل انك تبغى توصل لهدف معين ان أكلك يكون طبيعي 100% بدون اي مكملات, وبجسم جبار مستقبلاً؟ (مع اني انا اشوف ان يبغالها اراده وعزيمه كبيره جداً وأحسها صعبه مع كثرة المكملات الغذائيه.. يعني بالله وين بتلقى شي في اليوم يعطيك +80 جرام بروتين الخ الخ)

بالأخير من ناحيتي انا, أشوف انها تعتمد على المال, بس مو بشكل أساسي
    يعني لو استلم راتب اتوقع 20% او أقل راح اصرفها على المكملات الغذائيه, وعقلي براسي وراح اعرف الباقي وش اسوي فيه

الله يعطيكم العافيه ياوحوش وبالتوفيق للجميع

مشواري قصير جدًّا مع اللعبة وكانت خسارتي في الأدوات فقط ،

لأنّي أُجبرت على ممارستها في المنزل مع ضيق الوقت وكثرة الالتزامات ..

ولكن حقيقةً عندما فكّرت في المكمّلات وجدت أنّ الأمر سيهزّ الميزانيّة ،

خصوصاً أنّ دخلي ينتهي قبل خلاص الشهر دائماً رغم تجاوز صافي الراتب عشرة آلاف ولله الحمد ..

الّلعبة تعتمد على المال لمن يبحث عن نتائج بعيدة ، أو يريد تقريب المسافات واستعجال أهدافه ..

أشكرك ألف شكر على فتح النقاش الرائع ،

أتمنّى لك دوام الصحّة والسعادة ، ودمت في حفظ الله ورعايته ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمير المشآعر مشاهدة المشاركة
    موضوووع جدآ جميييل والي اجمل من هذا كله الي طرح الموضوع اجمل واجمل

عااد تبون الجد اي والله يبي له ميزانيه قبل لا ادخل النادي كان رصيدي بالبنك كل شهر يزيد

من يوم دخلت النادي ماعاد يزيد الا اتجنب النقصان خخخخخ

يبي له ميزانيه محتررمه وعاد الي وصل لجسم جميل ويبي يدخل بطولات عاد الله يعينه يبي له يصرف الي جمعها بالسنه الماضيه

خذوها قاعده وانا الي اشوفه ( كل ماتطور الجسم كل ما احتاج لميزانيه اضخم )

والي قاهرني بهاللعه ممكن تطور نفسك لـ سنين طويله وتسافر (تقطع) شهر او شهرين وتشوف تعبك قدام عينك يتدهور اهئ

عموممآ الله يعين جميع ابطال كمال الاجسام

والله يوفقك الجميـع ،،

والف شكر لك ياووووحش ( تركي) على هذا الموضوع الجميــل

اهلين بالغالي ,,
    واضافة رائعة ياوحش وممنون لإثراءك الموضوع ,,
    والانقطاعات دائما تسبب خسارة جزئية من الجسم ,, ولكن بعد العودة كل شي يعود طبيعي ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشروع بطل مشاهدة المشاركة
    على الجرح والله يا كابتن...

رعاية الشركات للاعب يعني الاحتراف، مين من العرب محترف؟

سمير بنوت - احمد حيدر - سامي الحداد - مصطفى موسوي - طارق سطوحي - فؤاد عبيد - جورج فرح - محمد مصطفى؟؟

مين غيرهم؟؟ لاحظ انهم كلهم لعبوا برا ومارسوا اللعبة في نوادي خارج بلدان العرب وهناك عرفهم الرعاة وعرفهم الناس وبعضهم تجنس واستقر هناك...

تصرف لهم جميع المكملات والكورسات مجانا، النوادي تقدم لهم اشتراك مجاني، لهم رواتب شهرية غير الهدايا وطبيب خاص ورعاية لحضور شرفي في كثير من المحافل الرياضية حول العالم وغيره وغيره...

وحنا الوضع عندنا مبكي... انا شخصيا اعرف لاعبين عرب وخليجيين والله يا جماعة بمجهودهم وصلوا وبدون دعم فقط لعشقهم لهذه الرياضة الراقية صرفوا من جيوبهم على اجسامهم على حساب حياتهم الخاصة.

يدخلون بطولات على المستوى المحلي ما احد يرعاهم ولا أحد ينظر إليهم... حتى خبر في الجرايد ما نقرأ عنه وتلاقيه متزوج وموظف في الصباح ومدرب في المساء وعندهم مسؤوليات مالية لا تنتهي...
    الله يعطيك العافية يا وحش ,, كلامك جميل وصميم ,,
    والأفضل بأن اللاعب لا يرتجي أحد , وعليه وضع اهداف لا تلامس وحتى ولو بنسبة دينوية بأنه سيذكر بالجرايد او سترعاه شركات محلية او الخ الخ الخ كسائر الدول المهتمة باللعبة ,,

طالما انه عاشق للعبة ,, سيواصل وسيخصص ميزانيته اللي رح يتمكن بها تحقيق هدفه ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منهو انت مشاهدة المشاركة
    موضوع على الجرح اخي تركي

من ناحية اللعبه مكلفه فهي مكلفه جدا

ابتكلم عن نفسي انا يوم سجلت في نادي من سنتين تقريبن ونقطعت عن العالم يعني لا جديد في ممتلكاتي الخاصه يعني جوالي قديم ومكسوره شاشته ومشي حالي فيه وشياء كثير

وصرفي كله للمكملات والغذاء يومين صحنين صدور دجاج وعلبه تونه وربع كيلو لحم هذا بس البروتين غير الكارب وخضروات وفاكه

والملابس انا ما تطرقت لها يعني معروف شهرين يبيلك ملابس جديده

والله ولي التوفيق
    والله حكاية الملابس حكاية

منور يابطل وممنون لهذا الرد الجميل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدى المصرى مشاهدة المشاركة
    هى بتعتمد على المال بس انا عن نفسى مش بصرف غير تمن اشتراك النادى ولا باخد مكملات وبكل عادى يعنى لحد متفرج هههههههههههههههههه
    اهلين حمدي ,, وممنون لردك الجميل والله يوفقك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي 1 مشاهدة المشاركة
    و الله يبغالها مال و راحة بال و وقت فراغ المال لحالة مو كفاية .

كلامك 100% ,,
    الراحة النفسية والوقت و العزيمة اعتبرته سلفا موجود في اللاعب ,, ولكن الميزانية لازم منها
    الله يسعدك ياغالي

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة