النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: فكره :جديدهxجديده

Thumbs up

ما رايكم في ممارسه الدوري الياباني
    في المنتدى لنلعب ضد بعضنا البعض؟

وبهذا نستطيع معرفه المحترف رقم1

مع العلم اني استطعت تجربه هذه الفكره مع فيفا99 و
    قد تكللت بالنجاح

وشكرا.........
    @@Spain@@

شلون راح نلعب اذا انا بالكويت وفي شباب بالسعوديه وفي شباب بالامارات وفي شباب بالاردن وكل الدول العربيه شلون ؟؟؟

Thumbs up

سلام للجميع ألفكرة هذه قد تطرق إليها السيد يوسف94 ولكن ألذي اريد ان اعرفه هو كيف يتم الإتصال بين الشخصين المتبارين طبعاً بلإنترنت لكن كيف يتم الإتصال بلعبة نفسا؟؟؟ أتمنى منك ياأخRaul-Gonzalez ان تنشط هذه الفكرة وتعمل لإيجاد الطريقة وإن نجحت فسوف تكون بمثابة الإنجاز للجميع أتمنى منك أن تكرس جهدك في تفعيل هذا المشروع الذي يخدم جميع عشاق WINNING ELEVEN شكراً لك
    when u feel the time has come to say goodbye,, just dont forget that u'll be back someday !!

اتمناها في اسرع وقت في ناس يتحدون معايا من زمان (معانا في المنتدى)وودي اهزمه..........
    [f]http://www.bandrawi.freeservers.com/new.swf[/f]

ملك WINNING ELEVEN
    the denger is bandar

Smile

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تهزمني أنا يا حبيبي انا ملك الدوري الياباني فلا تتحداني أنا عارف أنك تقصدني يابندر عارف 10000000% لكن أأأأه تراني منتضرك تحدد المعاد بس ابي أقلك الله يعينك خذ جوفينتس خذ إنشاء الله مين انت مهزوم 6:0 أو اكثر تراني متوعدك فأدرب كثير لا تنام اليوم إلا وإنت مخلص الدوري الأوربي 100000000000000000 مرة علشان لو ما خلصته قد كذا ماراح تفوز علي أبدا راح تخسر ولو حتى خلصته قد كذا مراح تفوز علي يمكن نتعادل بس راح أفوز في الإضافي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملك الياباني لالاتتحداني هذا شعار واحد انت تعرف زيي صح ولا لا وثانيا لاتكون مغرور زيادة عن اللزوم واليوم نشوف يابابا...........

ملك WINNING ELEVEN
    the denger is bandar

والله اليوم راح تروح فيها بس اسمع لا تنسى تجيب يد السوني معك هذا من مصلحتك يعني جالس أساعدك شوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه تهزمني انا كفاية ياشيخ والله كل ما تقول أنك راح تهزمني اخاف اكثر واكثر وقلبي ينزل في رجلي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا ماني مغرور انا إذا خسرت رافع راسي دايماً:d
    when u feel the time has come to say goodbye,, just dont forget that u'll be back someday !!

طيب والجيم شارك

ملك WINNING ELEVEN
    the denger is bandar

ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااا
    أنتم دأما تضحكونـــــــــــي
    الأن أنــــــــــــــــــــــــــــا
    سيدالدو الياباني والملــــــك
    الأول فيهاهههههههههههههههههههاااا
    لا تزعلوا مني