صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31

الموضوع: مقارنه بين افضل بروتينات خالية الدهون

رد: مقارنه بين افضل بروتينات خالية الدهون

آخوى عندك من الدب الروسي

شوفوا الدب الروسي القديم من غير ايه ولا له مضرررررررررررروب وسعره بـ 230 هذا شي
    والشي الثاني بالنسبه للبروتينات الزيرو فااات انا ما ارتاح لها اولا الشركات تكون جديده وهما بس تكتب على العلبه انه زيرو فات وزيرو سكر وزيرو كارب لكن بدون اية فايده وانا اتكلم عن تجربه شخصيه وتجربت الاعضاء الي عندي يعني حتى الاق بروتين من شركة الاوبتميم مو زيرو فات علشان كذا يعتبر انه ماله دخل في البروتين خالي الدهون وحتى عندك البرو اقل فات من الواي بروتينوالاق بروتيين
    ونجي للسوبر بور صراة هذا البروتين من غير مبالغه فاشل بكل معنى الكلمه جربته انا والمدرب الثاني و 5اشخاص ولا واحد حصل نتيجه ولا فايده وحده منه .....

ويسلمو على الموضوع

اخوي الصارم
    الحين لايوجد
    اخوي THh Rock
    بالنسبه للبروتينات الزيرو فااات انا ما ارتاح لها ?
    ليش اخوي بلعكس منتجات الزيرو فات وزيرو سكر مطلوبه ومهمه لناس كثير للي يحضرون للبطولات ولاتنسا مرضا السكر

ونجي للسوبر بور صراة هذا البروتين من غير مبالغه فاشل بكل معنى الكلمه جربته انا والمدرب الثاني و 5اشخاص ولا واحد حصل نتيجه ولا فايده وحده منه؟

غريبه ولاكن جميع الي يستخدمونه معطي نتايج مره ممتازه معاهم ضخامه واضحه

السلام عليكم

انا استخدمت engineered power protein اهو يعطيك 60 غرام بروتين على ثلاث جرعات (السكوب الواحد 20 غرام بروتين ) استخدمه وممتاز معاي وعطاني نتايج حلوه صراحه انتا كاتب انه يعطي 25 غرام بالسكوب اعتقد على حسب الي قريته انه يعطي 20 غرام بروتين ولك التحيه ويعطيك الف عافيه على المجهود

الدب الروسي استخدمه واحد من الربع وعطاه ضخامه ممتازه ولكن ما ينصحون تستخدم علبتين ورا بعض لاحتوائه على منشطات للهرمون الاستروجين الانثوي والله اعلم ومنكم نستفيد

تقبل مروري

يعطيك العافيه ياكابتن على الموضوع

لاكن كل البروتينات اللي انت ذكرتها ما أعرف أحد يستخدمه اثناء
    الاعداد للبطوله لانها فعلا ليست زير فات وكارب ودهون
    أضف لذلك ان فيها كلسترول عالي

السلام عليكم
    يعطيكم العافيه ياابطال

بالنسبه لللاعبين الي ينتقدون منتج الدب الروسي مع احترامي لهم اقول لهم الي ماجرب منتج الدب الروسي فمعناته انه ماخذه مكمل غذائي بالمعني المطلوب
    الدب الروسي يعتبر من افضل الانواع او افضل منتج انتجته شركة vicol وبالنسبه لي من افضل البروتينات في العاااالم ومن غير منتج منافس من ناحية الضخامه والكتله العضليه من غير دهون عكس الميجاماس المنتج الفاشل الي يعبيك دهون وشحم علي الفاضي.
    كافي ان الدب الروسي فيه نسبة بروتين 184 لكل 5 سكوب وهذي مااعتقد اتحصلها في منتج اخر
    وفيه نسبة كاربو عاليه
    ونسبة سعرات عاليه
    ونسبة فات صفر
    وفيه محفز جروث
    يعني المنتج مافيه نسبة هورمون لا فيه محفز جروث
    طبعا النتايج تبين مع اللاعب بعد 15 يوم من استخدامه بشكل يومي وبشكل ملحوظ جدا

وانا من ناحيتي اركب معاه كذا شغله وهو لوحده كافي ماله داعي اتركب معاه منتج اخر
    لكن انا استخدم كذا منتج معاه مجرد تكمله لسلسلة كمال الاجسام
    وطبعا من ضمن المتجات هذي الدب الروسي اقراص الي هي تحتوي علي احماض امينيه عاليه وتعطيك قوة تحمل وكتله عضليه غير مسبوقه
    وهذي المنتجات او الكورس الي انا مستمر فيه

السلام عليكم
    يعطيكم العافيه ياابطال

بالنسبه لللاعبين الي ينتقدون منتج الدب الروسي مع احترامي لهم اقول لهم الي ماجرب منتج الدب الروسي فمعناته انه ماخذه مكمل غذائي بالمعني المطلوب
    الدب الروسي يعتبر من افضل الانواع او افضل منتج انتجته شركة vicol وبالنسبه لي من افضل البروتينات في العاااالم ومن غير منتج منافس من ناحية الضخامه والكتله العضليه من غير دهون عكس الميجاماس المنتج الفاشل الي يعبيك دهون وشحم علي الفاضي.
    كافي ان الدب الروسي فيه نسبة بروتين 184 لكل 5 سكوب وهذي مااعتقد اتحصلها في منتج اخر
    وفيه نسبة كاربو عاليه
    ونسبة سعرات عاليه
    ونسبة فات صفر
    وفيه محفز جروث

وطبعا من ضمن المتجات هذي الدب الروسي اقراص الي هي تحتوي علي احماض امينيه عاليه وتعطيك قوة تحمل وكتله عضليه غير مسبوقه

طبعا الكورس هذا انصح فيه كل لاعب يبي يبني جسمه بشكل صحيح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naser78 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naser78 مشاهدة المشاركة

انا استخدمت engineered power protein اهو يعطيك 60 غرام بروتين على ثلاث جرعات (السكوب الواحد 20 غرام بروتين ) استخدمه وممتاز معاي وعطاني نتايج حلوه صراحه انتا كاتب انه يعطي 25 غرام بالسكوب اعتقد على حسب الي قريته انه يعطي 20 غرام بروتين ولك التحيه ويعطيك الف عافيه على المجهود

الدب الروسي استخدمه واحد من الربع وعطاه ضخامه ممتازه ولكن ما ينصحون تستخدم علبتين ورا بعض لاحتوائه على منشطات للهرمون الاستروجين الانثوي والله اعلم ومنكم نستفيد

تقبل مروري

وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته

الشكرك على المشاركه الجميله

انا استخدمت engineered power protein اهو يعطيك 60 غرام بروتين على ثلاث جرعات (السكوب الواحد 20 غرام بروتين ) استخدمه وممتاز معاي وعطاني نتايج حلوه صراحه انتا كاتب انه يعطي 25 غرام بالسكوب اعتقد على حسب الي قريته انه يعطي 20 غرام بروتين

هذي زي ماتشوف اخوي يعطي 75 غرام لـ 3 اسكوبات
    يعني : 70 /3 = 25 قرام لسكوب
    وذا حجم السكوب بالغرام مو البروتين
    ماجبت شي من عندي

وبنسبه للبروتين 3 سكوبات تعطي 60 غرام بروتين زي ما انا كاتب البروتين بلجدول 20

يعني : 60/3 = 20 غرام بروتين
    التعديل الأخير تم بواسطة قلب ف ; 21-06-2010 الساعة 12:35 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ف مشاهدة المشاركة
    وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته

الشكرك على المشاركه الجميله

انا استخدمت engineered power protein اهو يعطيك 60 غرام بروتين على ثلاث جرعات (السكوب الواحد 20 غرام بروتين ) استخدمه وممتاز معاي وعطاني نتايج حلوه صراحه انتا كاتب انه يعطي 25 غرام بالسكوب اعتقد على حسب الي قريته انه يعطي 20 غرام بروتين

هذي زي ماتشوف اخوي يعطي 75 غرام لـ 3 اسكوبات

يعني : 70 /3 = 25 قرام لسكوب
    وذا حجم السكوب بالغرام مو البروتين
    ماجبت شي من عندي

وبنسبه للبروتين 3 سكوبات تعطي 60 غرام بروتين زي ما انا كاتب البروتين بلجدول 20

يعني : 60/3 = 20 غرام بروتين

هههههه انا قريت غلط ^_^ بس يعتبر من افضل البروتينات الي استخدمتها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوزلق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    يعطيكم العافيه ياابطال

وفيه نسبة كاربو عاليه
    ونسبة سعرات عاليه
    ونسبة فات صفر
    وفيه محفز جروث

طبعا الكورس هذا انصح فيه كل لاعب يبي يبني جسمه بشكل صحيح

مشكور اخوي على المداخله الجميله والله اعطيت المنتج حقه

engineered power protein بصراحه كلمة ممتاز شويه بحقه, عن تجربه شخصيه وهذي العلبه السادسه (4 lb) أخلصها, وبأبدأ بالسابعه, سريع الهضم ينخلط بسرعه, بس عيبه مكلف شوي..

300 ريال للعلبه اللي هي 4 LB زيرو فات, كارب و سكر.. و 20 جرام بروتين غير الأحماض الأمينيه الموجوده فيه, عن نفسي اشوف إستخدامه للي يبغى مايدخل الدهون والكارب ويضخم على عضل صافي

اول مايخلص راح بأرجع لل اوبتيمم واي بروتين نسبة الكارب والدهون فيه خفيفه ولاهي هذاك الخطر على اللي داخل كورس تنشيف, وبرضو ارخص (200) ريال الـ 80 سكوب (5 lb)

ياهلا فيك اخوي قلب
    وانا بوضح نقطه
    انا اتكلم عن الدب 5000 الاصلي لان هناك دب 10000 وهذا منتج اخر من شركه اخري يعني موالاصلي وفيه نسبة فات عاليه وماانصح فيه وتلاقي حجمه كبير علي الفاضي اما الدب الروسي 5000 الاصلي حجمه صغير LB8 باوند وانا افضل الحجم الصغير وفيه نتايج احسن من الحجم الكبير وعلي الفاضي بس اذا تبي النتايج تبان بشكل صحيح يؤخذ من سكوبين الي 3 باليوم الين تنتهي العلبه

طيب وهلمنتج ليش ماضفتو ضمن المنتجات الثلاث ...

يعتبر بروتين وخاليه من الدهون

وشغله حلو حيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الاسلمي مشاهدة المشاركة

طيب وهلمنتج ليش ماضفتو ضمن المنتجات الثلاث ...

يعتبر بروتين وخاليه من الدهون

وشغله حلو حيل

اناقولك لان هذا الواي بروتبن
    يوجد فيه دهون 1غرام ولعلبه تحتوي على 80 سكوب راح يصير مجموع الدهون 80 غرام
    ويوجد فيه سكر 1 غرام ........................ 80 ............................... السكر 80 ......
    ويوجد فيه كربو هيدرات 3 غرام ............. 80 .............................. الكربو هيدرات 240 .

ونا بموضوعي وضعت البروتينات الخاليه مما سبق وهذي صوره توضيحيه لمحتوي الوي قولد

اسمعكم كلكم تقولون الدب الروسي غالبا يكون مغشوش..
    انتو تقصدون اللي في السعوديه والا اللي في كل مكان؟
    انا شفته في موقع bodybuilding.com على هذا الرابط
    http://www.bodybuilding.com/store/vi...nbear5000.html
    بس متردد اطلبه او انه يمكن يكون مغشوش؟

وعندي سؤال ثاني..
    انا ابتعدت عن مكملات القينر لأن عندني نسبه دهون في جسمي وخصوصا البطن فما ودي اني ازيد دهون .. تتوقعون الدب الروسي يمكن يساعدني ازيد عضل صافي بدون دهون؟
    وهل ممكن اني احرق الدهون بنفس الوقت اللي ابني فيه؟

الكورس اللي ماشي فيه نيتروتك برو سيريس + امينو انابوليك 10000 + جلوتامين +نانو اكس ناين

وزني 64 كيلو مع العلم اني بديت قبل شهرين ونص بوزن 59
    وطولي 170

واعذروني على الاطاله..
    ]

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة