صفحة 163 من 264 الأولىالأولى ... 63113138153158159160161162163164165166167168173188213263 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,431 إلى 2,445 من 3955

الموضوع: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

اهلا اختي الغالية JILL BSAA

اختي لحظة واحدة من قال ان الجزء الرابع الملغي فيه اشباح ...؟؟؟؟
    اختي للاسف الكثير من المعلومات التي تناقلتها بعض المنتديات و المواقع غير صحيح نهائيا ً
    فالجزء الرابع لم يحتوي على اشباح والمعلومة الوحيدة التي صدرت من كابكوم عن ذلك الجزء هي معلومتان اثنتان فقط
    ان ذلك الجزء سوف يخبرنا بحقيقة فايروس السلف ومن اين اتى
    والثاني ان ليون سوف يصاب بالفايروس وتصيبه هلوسات بسبب الفايروس فيرى اشياء غير موجودة وهذه سوف تزيد الرعب
    ولا يوجد اشباح او اي شيء من هذا القبيل
    مع التنبيه ان نظام التصويب الموجود في الرابع الحالي و الخامس تم اخذه من الجزء الرابع الملغي يعني صاحب فكرته شينجي ميكامي

وهو نظام التصويب الذي انبهرنا به و جن جنوننا بروعته كان شينجي من اخترعه في الجزء الملغي

وليس هذا فحسب بل ان فكرة الاوربوروس في الجزء الخامس و الذي صنع من فايروس السلف ايضا اخذت فكرته مما كان موجود في الجزء الرابع الملغي

لذلك مما نرى يا اختي فقد تم الاستفادة من ذكاء شينجي في تطوير الرابع و الخامس الا انهم
    خرجو كليا ً عن ما يفكر به من رعب الى عالم الاكشن
    ولا يوجد اي اساس لاشباح يا اختي بل ان سبب الغاء الجزء الرابع الملغي لا يعلم بها احد ولكن ما اذكره ان شركة كابكوم كانت تريد ان تنتج لعبة اكشن ولكنها وخوفا ً من الخسائر
    قررت ان تستغل لعبة قديمة مشهورة لديها وتجرب النظام الجديد عليها فكانت الريزدنت ايفل وحتى هذه المعلومة غير مثبة او دقيقة

أخي هي ليست مسأله تجارب انت ايضا تخيل لديك لعبة واصلها اكشن وفجاه تغيرها رعب والكل يبيها اكشن واتن تحتاج
    لارباح وتحقق مبيعات عالية فالان جميع الجمهور سترك اللعبة ولن تحقق مبيعات لانها خالفت الجيل
    كذلك مع رزدنت تخيل رزدنت مثل منظور الاجزاء الكلاسيكية لكن بجرافيك افضل
    لم تحقق مبيعات ستكون افشل لعبة على مدار الزمن لابد من التطوير سواء بالقصة او طريقة التحكم
    رعب ثم رعب ثم رعب الى متى !؟ السادس سيكون تجربة عظيمة لانه سيرضى جميع الطرفين الفانز الجدد والفانز القداما

وبعدين مين قالك ان كوجيما مطور ميتال قير لم يتخلى عن منجة رح وشف اخر تتغريداته عن مشروع ميتال قير 5
    قالها بلسانة عظمة الجزء الجيدد سيكون مختلف كليا عن الاجزاء الاربعة وسيكون عالم مفتوح واكشن واساس لعبتة تجسس

صحيح اختي الغالية
    ولكنكي اهملتي امر هام جدا هو ان لعبة ميتل جير وقصة سوليد سنيك انتهت كليا ً
    مات البيج بوس في النهاية و مات ليجود و سنيك اصبح كبير ... الخ يعني القصة انتهت وهذا الجزء الجديد ابتكار جديد ولكنه بعد نهاية القصة و اللعبة اصلا ً
    بينما الريزدنت ايفل لم تنتهي بعد يا اختي
    يعني لو فرضنا ان لعبة الريزدنت ايفل انتهت كليا ً فعلا ً مثلا وجاءت كابكوم بعد ذلك وقامت بانتاج سلسلة جديدة بشخصيات و حركات و اكشن فلم يظر اللعبة شيء فاللعبة انتهت وسوف تكون هذه اضافة جديدة
    اما و اللعبة قائمة تقفز بها الى عالم اخر وتمسك صاحب اللعبة وذو الفضل العظيم على شركة كابكوم وتقول له يالله باي حبيبي

وهناك امر هام اخر يا اختي الغالية
    ان ما اشار اليه كوجيما من التغيير الكامل لا يتعلق بالجزء الخامس انما يتعلق بلعبة Metal Gear Rising: Revengeance حيث قال كوجيما

لم تعتزم Metal Gear Rising: Revengeance بأن تكون عنواناً لـMetal Gear Solid، وهي ليست لعبة عن شخصية Solid Snake المحبوبة لدينا، وإنما تعتبر محاولة لتجربة شيء مختلف

واما الجزء الخامس من ميتل جير فقد قال عنه كوجيما
    يمكنني أن أخبركم عن أمرين بالنسبة لـMetal Gear Solid 5، سوف يكون هنالك العديد من التساؤلات عن التسلل و التجسس و إقناع الناس بإعطائك ‘ معروفاً ‘ مثل آخر عنوان لـMetal Gear Solid، ولقد أحببت فكرة التفاعلات الاجتماعية في Deus Ex: Human Revolution، ولكن سوف نرى ذلك ".

" وإذا قلت المزيد فإن محاربة النينجا المتخفية تحت شخصية موظفة العلاقات العامة خلف الباب سيكون لها دور في المشروع الجديد، لذلك فإنه من الأفضل أن نلتقي مرة أخرى عندما يحين الوقت للتحدث عن Metal Gear Solid 5

تقدر تتاكد من الكثير والكثير اقرا اخر تغريداته تكلم عن ميتال قير 5 وقال ستكون مختلفة وسوا مثل ما سوت كابكوم ينكر ماضي لعبتة
    لكن حتى لو سنيك كبر وماتت الشخصيات ما يمنع يكمل على المسار صحيح !؟
    اذن لا تلم كابكوم عندما حولت رزدنت ايفل الى اكشن خلنا واقعيين شوي وتفهم ردي وتعمق فيه

يعني الرجل سوف يبقي الجزء الخامس على محور و فكرة النظام السابق و التغيير في التصميم و الجرافيك و استخدام محرك FOX Engine

اختي عفوا ً ولكن لو صدر مثلا الجزء الرابع الملغي و صدر الجزء الرابع الحالي وقمنا بمقارنت المبيعات عندها سوف يكون لنا الحق بالحكم ولكن الرابع المليء بالرعب تم الغائه وصدر الرابع الاكشن
    لذلك يا اختي لا يمكن لنا ان نحكم بالفشل و فوز الرابع لان الملغي اصلا ً لم يصدر
    ولو ان عالم الرعب لم يعد ينفع لما اضافوا الرعب في السادس و كل الفن ينتظروه بفارغ الصبر و لما كان الفن في ارجاء العالم كان اول سؤال لهم عند ورود خبر يتعلق بجزء جديد للعبة يسئلوا عن الزومبي

وبخصوص روايتك مثلا ً فيا اختي انتي تتحدثي من منطلق شيء لم يحدث ولكن تخيلي الامر واقعيا ً وتدمير قصتك بالكامل وتحطيم شخصياتك التي تعبتي وانتي تنتجيها وتهميش بطل انتي صنعتيه لاضافة بطل اخر
    عندها سوف تعرفين كيف سوف تكون ردة فعلك حقا ً
    ونسيت ان تتخيلي انهم اخذوا روايتك و غيروها كليا ً وقالوا لكي باي جيل اغلقي الباب خلفكي

اول نقطة دعنا نتكلم عن الملغى اخي الغالي هي بمجرد تخييل لعبتنا اساسها زومبي اوكي اوكي وافقنا ليون متاثر بسبب فيروس او
    من هذا القبيل لماذا كوابيس مرعبة واشباح ليش ما يبتكر قصة جديدة
    اتفهم شعوركم انكم فانز لكن لازم تتقبلون اراء الناس مستحيل ارغم نفسي واضم نفسي للجميع لان غيري يحبه
    لابد من اختلاف الاراء

ثاني نقطة وهي القصة لكن أخي صحيح سأحزن كثيرا لكن روايتي اذا لم تتجة الى هذا المسار
    عشاقي سيتركون الرواية لانه احداثة نفس الشيء اتنشار فايروس وظهور عدو ونجاء ابطال هذا الشي مممل
    لذا لابد من التغير لكي تكمل الطبخة مثل رزدنت لو بقت رعب رعب رعب رعب وهمتي البقاء ووحش يطاردني واحاول الهروب وبكل جزء
    السيناريو ينعاد لكن بوجود شخصية غير وبيئة غير ووحوش غير < أين المتعة في ذلك بينما التغير لابد نمه
    وظهور القرويين جميل وكان تغير ومن المفترض ان تكون مجرد تجربة لكن كابكوم عرفت كيف تتصرف وترضي الطرفين

اختي للاسف عرفت الان سبب حكمك عليه
    اختي حكمك عليه بناءا ً على بعض المعلومات الغير صحيحة التي تناقلتها بعض المواقع عبر تحليلات شخصية ولا اساس لها وخصوصا فكرة الاشباح
    وشينجي لم يقلد اي لعبة بل ابتكر نظام تم استخدامه في الرابع و الخامس
    واضيف يا اختي انكي نسيتي اننا لم نرى الجزء الملغي لنحكم عليه ايضا حتى نقول كان سوف يدمر اللعبة

انا لم اقتبس معلومات انا الان ابين رأيي اطرحة لنتناقش لكن لم اطرحة واقتبس اراء الناس الا بتحليل
    ليس براي خاص انا اشوف ان شينجي خروجة كان بوقته ادري انكم لا تحبون سماع هذا الكلام
    لكن لو بقينا على رأي والكل مرغم على رأي واحد لن يجمعنا سوا الا رأي وهذا الشي بحد ذاته غلط
    والجزء الملغى باين من عنوانه انه كان سيفشل

لحظة يا اختي انتي تناقضي نفسكي يا اختي الغالية
    فانتي بنفسكي قلتي (( وفعلا انا كنت مخطئة واعتذر كابكوم ليس مجرد تصاريح بل فعلا
    نيتها الرجوع الى الرعب وانا كنت مخطئة
    ))
    اختي لماذا كابكوم تريد العودة للرعب الان لولا انها تعلم انه عنصر لا يمكن الاستغناء عنه وان عشاق اللعبة يريدوا الرعب لا الاكشن
    وان كابكوم اكتسبت جيل متابع للاكشن ومعجب بالاكشن بالرابع الا ان هذا الجيل هرب من الجزء الخامس و سوف يختفي في الجزء السادس فقامت بوضع واعادة عنصر الرعب من جديد لتستعيد محبي اللعبة الاصليين

فعشاق الاكشن يا اختي تحيط بهم العاب الاكشن من كل زاوية ولذلك لن يكون لهم ولاء للعبة الريزدنت ايفل كما عشاق الرعب

لا لم اتانقض فعلا نيتها لكن بليون ليس بجيك وكريس واذا انت ترى ان رأيي ان اريد فقط الوصول اليه اثبات الوجود فأنت مغلط انا اعبر عن رأيي انا
    كنت مخطئة فعلا بسبب ليون ليس بكريس وجيك ولا اعلم انتم بمخيلتكم اذا كنت
    قد لعبت الاجزاء الكلاسيكية لا تعجبني الاجزاء الحالية انا احب رزدنت باي شكل من الاشكال تجسس رعب اكشن شوتر بمنظوري اهلا وسهلا رزدنت ايفل اينما كنتي وسرتي

اتمنى تتقبلون رأيي وما اكون ازعجتكم واذا تشوفون ان رأيي لازم يكون مثل رأيكم عادي اضم رأيي لكم واقول ان شينجي تمنيت لم يخرج تمنيت ان الجزء الملغى صدر وتمنيت كما تمنيتم
    < اين المتتعة بالنقاش !؟
    اتمنى تفهمتوني وتفهمون قصة ان الراي لا يفسد للود قضية لكن انا اعبر عن رأيي اذا اردتموه اهلا وسهلا واذا تريدونني اضم رأيي لكم
    سيحصل هذا الشيء لكن من غير ود .. تحياتي ومنتظرة ردك

سلام chris

تحياتي لكممم..جيل
    J'aime toujours la plus belle

J'aime toujours être le plus passionnant
    J'aimerais être la fille attrayante

J'aimerais être jeune fille nue

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leon3.5 مشاهدة المشاركة
    عندي اضافة على جزئية الرابع الملغي او 3.5 بعد اذنك

في مقالبلة مع PAUL MERCIER مؤدي صوت ليون في الجزء الرابع قال ان ليون كان .......... لو تسمع الفيديو افضل

يبدأ اكلام عن ليون تماما في الدقيقة 4:35 يبدأ التكلم عن سبب من اسباب الغائة

مارأيك استاذي ؟

ممكن ترجم آيش قآل !
    آختك فالله ضعيفة بالانجلش نوعا مآ

جيل يآ قلبي آكيد يهمنآ رأيك ..

بس مشكلتك تسبين آلآب آلروحي للعبة قدآم فآنز للعبة آلآصليه ..
    و بالأخير هو رأيك ..

آنآ مآ آردي آيش آلسبب آلرئيسي عن آنفصآله من آلشركه ..
    و آصلا كلنآ مآ ندري .. مآ نعرف آلآ آلظآهر و آلآخبآر آلي آنقآلت لنآ ..

لكن آنآ ضد كآبكوم لآستغلال آسم آللعبة وتحويلهآ للآكشن و ضرب آرآء آلفآنز عرض آلحآئط ..

حتى آلرآبع مآ كآن فيه آلرعب آبد و آلخآمس كآن لعبة جديده و فآشله بعد ..
    على آلآقل آلرآبع كآن فيه لمسآت من آلآجزآء آلقديمه ..
    لآن شينجي كآن معهم ..
    آلاخير فقد آي صلة بريزيدنت آيفل ..

آصلا حتى خروج آلآب آلروحي للعبة سبب في آن تتدآعى قوآعد آللعبه ..
    حتى آلفريق آلي قآيم بالجزء آلسآدس مستحيل يرجعون آللعبة لآصولهآ ..
    مستحيل ،
    لآن آلقآئم باللعبة و صآحب آلفكرة آنفصل عن آلشركه..

آنتم لآحظوا آلزومبي آلي كآن بالأجزآء آلقديمه و آلجديده ..
    و بتلآحظون آنهم حتى آلزومبي مآ ظبطوه مره ..
    لآ بطريقة آلمشي و لآ آلحركة ككل و لآ حتى بالصوت ،!!
    آلصوت كآن لوحده رعب ..

آلزومبي آلجديد ذكي تقريبا ..

آحيآنآ آقول ليتهم وقفوا على آلقرويين مع إضافة آلرعب ،،
    على آلآقل ظآبطينهم شوي ..

المهم الله يستر على آلسآدس بس

التعديل الأخير تم بواسطة يآ لبى بس ; 19-07-2012 الساعة 04:58 AM

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

كلامك رائع جدا يا اخي العزيز كريس شينجي اشطورة لن تتكرر في كابكوم

أذكر عندما كتبت قصة الشر المقيم للعملة وجه آخر , سألني احدهم هل تتمنى أن تقرأ كابكوم قصتك عندها أجبته بلا بل أتمنى شينجي يوما ما يقرأها

مهما تكلمت عنه لن أوفيه حقه لما قدمه لنا ولكن سبب تسميتي له بالفاشل ليس لانه ترك اللعبة فنحن لا نعلم سبب تركه للشركة

أخي العزيز شينجي ترك الشركة في 2003 تقريبا ونحن الان نقترب من 2013 أليست فترة طويلة ؟؟؟ هل قدم لنا شينجي شيئا فيها

لقد انقذ رزدنت ايفل 2 في اقل من سنة لماذا لم يقدم لنا شيئا في هذه التسع سنوات ؟؟؟

اخي العزيز ليون

اخي حسان لو حدث ذالك لروايتك برج الساعة فماذا ستفعل ؟

لقد فتحت بسؤالك هذا جرحا غائرا لم استطع نسيانه ابدا

أخي كابكم جرحت بعض عشاقها مرة ولكن هناك عشاق جرحتهم مرتين أو أكثر وأنا أحد هؤلاء العشاق

برج الساعة هي في الاصل لعبة قديمة ظهرت على جهاز البلايستيشن 1 من انتاج شركة هيومن التي اعلنت افلاسها الان لعبة رعب من الطراز الاول تعتمد فيها على الهروب والاختباء وهي مستوحاة من أفلام الرعب القديمة مثل سلسلة افلام هلوين وجيسن حيث هناك قاتلا يبحث عنك ويريد قتلك

انتجت شركة هيومن 3 اجزاء من اللعبة ولكنها توقفت عن انتاج اللعبة وباعتها لشركة كابكوم المدمرة ودمرت قصة اللعبة بشكل مخيف حيث استخدمت ابطال اللعبة ولكن في قصة مختلفة تماما لا تناسب قصة اللعبة وهذا احد اسباب كتابتي لقصة برج الساعة حيث اكملت القصة بما يتناسب مع قصة اللعبة الاصلية وليس التخريف الذي قدمته كابكوم لنا

كانت

اختي يا لبى بس انا ادري انكم فانز وتحبون شينجي ميكامي انا بعد احبه لكني اذمة على ما كان سيفعله
    لو كابكوم ما وقفته عن الغاء الجزء كان بالفعل سيصدر وكان سيفشل لكن لابد من ان اطرح رأيي
    اين المتعة بالنقاش لو كلنا رأينا واحد انا هذا رأيي ما اتكلم عن أحد فيه غيري
    اذا تقبلتوه شاكره لكم .. الانصات لي واذا لا انا اسفة وباقفل الموضوع

شباب عندي سؤال هناك اشخاص يضعون مود في رزدنت ايفل 4 يضعون كلير او ويسكر الخ

اختي يالبى
    PAUL قال : ان الفايروس كان سيسيطر على ليون ويخرج من ذراعة افعى طويلة تقضي علية وقال ان الفكرة لم تعجبهم فألغوها وبدأو من جديد
    وانا لست جيدا ب E ايضا ولكن اجتهاد

هو ماقصد بالضبط افعى لان ليون كان سيملك قوة في ذرعة بسبب الفايروس وان الفايروس كان سيسطر على تصرفات ليون طبعا تصبح بعض تصرفاتة شريرة مثل عندما قام بخنق ايدا بسبب البلاجا . وكرابكوم حافضت على بعض الافكار مثل وضع قوة اليد لكراوسر وابدالفكرة شيري بأبنة الرئيس المزعجة اشلي واصابة ليون بالفايروس استبدلوها بالبلاجا ولكن الفرق انه استطاع علاج نفسة.
    فلو الجزء الملغي لم يلغى لكان افضل فالقصة اعمق من خطف ابتة الرئيس واحداث كشف اسرار فيروس السلف افضل من الاسرار التي اكتشفت بالجزء الخامس (( استخرج من زهور ))
    ولكن كيف كانت ستكون الاسطورة من غير ليون ؟

اخي حسان
    هو لم يترك الشركة من 2003 اقول لك قصتة مع كرابكوم

طبعا معاناتة بدأت في عام 2003 .
    هو كان موجود في استديو Production Studio 4 من عام 1999كمدير له ولكن بعد فشل لعبته P.N.03 عام 2003 تمت اقالتة من منصب المدير ولكن بقي كأحد اهم المطورين في الاستديو

وقام بصنع اهم شيء موجود الان بالالعاب وهي الكاميرا التي بالجزء الرابع والتي تتبعها جميع العاب هذا الجيل
    وقصة الجزء الرابع والغائة طبعا افضل المعلومات عن
    هنا 3.5

وبعد تعرضها لتغييرات كثيرة بأوامر من كرابكوم صدر الجزء الرابع عام 2005 وهي من اخراج شينجي .
    بعد نجاح الجزء الرابع كرابكوم فعلت شيئا لاأعلم ماقصدها به
    نقلت شينجي الى استديو Clover Studio

اللي خلاني اقول انها حركة غريبة انه ليس شينجي وحدة من نقل الى الاستديو الجديد
    بل جميع المطورين الكبار منهم من اخرج DMC و اوكامي وغيرهم وجميعهم ساهمو بنجاح كرابكوم وايضا كرابكوم منعت شينجي من العمل على رزدنت ايفل لاأعلم لماذا

الاستديو قام بصناعة لعبة GOD hand واصدرت عام 2006

بعدها كرابكوم فعلت ماكانت تخطط له قامت بأغلاق استديو كلفر وتسبب ذالك بأقالة المطورين الذي كانو داخل هذا الاستديو
    شينجي اقيل من كرابكوم عام
    2007

بعده شينجي عمل مع استديو بلاتنيوم ( المسؤول عن ميتل جير رايزنغ )

وصنع اللعبة الاكثر من رائعة Vanquish

اللعبة لم تنجح بسبب ضعف الاعلان عنها ولااضن انه يوجد اي حملة اعلانية لها . لكن هذة اللعبة تغلبت على جميع العاب المنظور الثالث التي تتبع نفس الطريقة اولا طور شينجي نظام الاختباء وجعله الافضل و طور الكثير من الاشياء الاخرى مثل الانفجارات التأثيرات وغيرها
    ومرة اخرى جميع الالعاب تتبع نفس نظام هذة اللعبة
    استمتع بالجيم بلاي

اللعبة صدرت عام 2010

بعدها عام 2011 تعاون مع سودا لانتاج لعبة Shadows of the Damned

وبعدها افتتح استديو Tango Gameworks

واي استديو جديد يحتاج على الاقل 3 سنوات للبحث عن موضفين ذو كفائه عالية وو .. والخ
    واعلن شينجي عن لعبتة Project Zwei
    ومتوقع اصدارها 2013
    والى الان ننتظر

صنع نوع العاب رعب البقاء
    صنع اهم كاميرا موجودة ومستخدمة في الالعاب
    طور نظام التغطية وجعله الافضل
    ماذا تتوقعون من هذا االشخص ايضا
    كل ماعمل على لعبه جعلها الافضل
    وجميع الشركات تتبع ماصنعه هو

يعني كابكوم خربت
    رزدنت ايفل
    DMC
    داينو كرايسيس
    برج الساعة

قصتك رائعة وكتابتك لها يعبر عن حبك للعبة الاصلية
    لاأعلم ماذا اكتب صراحة معاناه

الاستاذ والمراقب كريس / تعجز الكلمات عن وصف ابداعك وكلمة اسطورة قليلة بحقك

بالمناسبة ليون 2007 ولمعجبين كلير وجدت هذا الفيديو من واحد عربي يختم رزدنت ايفل 4 لكن بشخصية كلير

http://www.youtube.com/watch?v=w_MuS4I2m6Q&feature=relmfu

اعتقد ان المود لازم تكون محمل اللعبة عندك بالـ pc

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leon3.5 مشاهدة المشاركة

لعبت بهذي لعبة هذي لعبة قتال اسمه بالعربي اليد المدمرة

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اختي الغالية
    نحن لا يهمنا ان نجر احد الى ما نعتقده او نفرض عليه راينا
    فهو في النهاية له رايه الخاص الا اننا يهمنا ان نوضح له بعض الامور التي قد تكون مؤثرة على رايه
    ولا نطلب منه تغيير رايه
    وهذا من اجل من سوف ياتي ويقرا الردود ليعرف حقيقة الامر
    فانتي تحدثتي عن الاشباح وهذه مغالطة كبيرة فهذه الفكرة ليست موجود في الجزء الرابع الملغي اصلا ً بل كلام تناقلته بعض المواقع بناءا ً على المقطع الذي شاهدوه وليس بتصريح رسمي
    و التنبيه الثاني انكي حكمتي على الجزء الملغي بالفشل وانه سوف يدمر اللعبة وهو لم يصدر بعد ... !!!
    فعلى اي اساس كان حكمك على فشله وانه سوف يدمر القصة ... ؟ هذا كان سؤال موجه لكي في ردي
    لانه ان كان مبني على النقطة الاولة المتعلقة بالاشباح فاذن هذه النقطة باطلة كليا ً لانها معتمدة على اشاعة لا اساس لها

حتى اذا لحظتي انا لم اجبركي على الاجابة على الاسئلة تلك
    لاني لو كنت في نقاش تحدي لكنت قلت لكي ارجو الاجابة على هذا السؤال او ذاك ولكني وضعت السؤال ليجيبه من سوف يتابع الرد
    لانني كما ذكرت لكي لسنا نريد ان نجبركي على ان تعتقدي براينا
    واما رايكي بان الرعب امر فاشل كليا ً رد عليكي فيه كابكوم بما اضافوه في الجزء السادس وانتي اشرتي اليه بردك وخصوصا ً انه وضع في اهم شخصية من شخصيات الجزء السادس

وفي النهاية هذا رايكي الخاص ونحن لن نجبركي ان تغييري رايك
    وحقيقتا ً لا يهمنا ان يغير احد رايه او يتمسك به
    لاننا هنا لا نتحدث عن تفكير شخص او راي شخص واحد ندخل معه في نقاش بخصوص رايه لكي نغييره او نجبره على تغييره
    بل عن معلومات و حقائق و فكرة يجب ان تطرح ونقاط يجب ان نوضحها و يعرفها الاخرون ويكون لهم بعدها رايهم الشخصي ويستطيعوا الحكم على الصواب

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مبارك عليكم الشهر
    وكل عام وانتم بخير
    و شكرا يآ ليون على الترجمة ..
    بس تبي الصدق .. مآلهم دآعي ..
    يموتونه آوكي .. بس يتوحش omg >>

ي لبى
    ^ و إنتي بألف خير ,,

====

و كل عام و إنتم بخير أيها الرزدنتينيوون

.
    ,

*

Walking Away Soon

. . ♡ < ĵ ỉ ł Ł -

رمضان يا أمل النفوس الظامئات إلى الســـــلامْ
    ............................. يا شهرُ، بل يا نهرُ ينـهل من عذوبته الأنــــــامْ

طافت بك الأرواح سابحة كأسراب الحمــــــــامْ
    ........................... بيضٌ يجلّلها التقى نورا ويصقلها الصيــــــــــــامْ

تسمو بها الصلوات والدعوات تضطرم اضطرامْ
    ...................لله جلّ جلاله ذي البر والمنن الجســـــــــــــــــــامْ

كل عام وكل الامة المسلمة بخير

مبارك عليكم الشهر اخوتي و اخواتي

وعسى الله ان يكتب لنا الاجر والمثوبة

اوصيكم بقراءة القرأن راجيا من الله ان يجعلنا ويجعلكم من حفظتة

الاستاذ والمراقب كريس / تعجز الكلمات عن وصف ابداعك وكلمة اسطورة قليلة بحقك

رمضان مبارك
    chris
    حسان باشا
    leon.3.5
    Rebecca
    Jill bsaa
    f17
    mr.redfelid
    mr.black
    التعديل الأخير تم بواسطة Gin113 ; 20-07-2012 الساعة 12:16 AM

الى اسرة الرزدنت ايفل

وأنت بخير ليون

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

رمضان مبارك على الجميع في اسرتي الحبيبة و جميع اخواننا في منتدانا الغالي

ونرجو ان نكون واياكم من اهل هذا الشهر الكريم الفضيل
    فهو شهر الخيرات و البركات وارجو الله او يوفقنا لصيامه وقيامه ويخفف عنا وعن اخواننا المسلمين هذا الحر الشديد في هذا الشهر الفضيل
    ويجمعنا واياكم على الهدى و الدين

وكل عام وانتم بالف خير

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

صفحة 163 من 264 الأولىالأولى ... 63113138153158159160161162163164165166167168173188213263 ... الأخيرةالأخيرة