صفحة 5 من 264 الأولىالأولى 12345678910153055105255 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 3955

الموضوع: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

Post رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

اخوي كريس ارجو ما يفتحها الا كريس ونمسيس وكونت حمود17 امانه
    امانه ياعيال
    ا
    BACK

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا على الصور يا اخواني
    والصور طريفة وممتعة

الا اننا نكتفي الان من الصور قليلا ونتطرق لامر مهم جدا ...

الان يا اخواني اخبرون بقصتكم مع لعبة الريزدنت ايفل ..
    كيف تعرفتم على اللعبة !
    مواقف ممتعة حصلت معكم !
    مواقف مرعبة !
    وما هو اول جزء لعبتموه ... ؟

اعتقد ان هذا الامر الكل كان يرغب بالحديث عنه ولم يكن هناك مكان لفعل ذلك
    الان هناك مكان فلنتحدث
    .
    فتحدثو الان

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

Smile رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

السلام عليكم
    ولله فكرة رائعة وممتعة انشاء الله في كثير من القصص الممتعة و المخيفة حصلت معي في هاذي اللعبة الرائعة
    وشكرا

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

كيف تعرفتم على اللعبة !

مواقف ممتعة حصلت معكم !

مواقف مرعبة !

قصتي طويلة مع السلسلة .. بدأت منذ صدور الجزء الأول على البلايستيشن الأول .. لكني وقتها لم أكن الا مشاهدا أما اللعب و انهاء اللعبة فكانت هذه مهام اخوتي .. و أنا فقط أستمتع بالمشاهدة ..

طبعا بداية الأمر لم يتم السماح لي بالمشاهدة كون أن اللعبة للكبار فقط و أنها مرعبة لأبعد الحدود .. طبعا الجميع يعلم أنها كانت تحتوي على عنصر المفاجأة و الترويع المفاجئ ..
    لكن لا أتذكر كيف تمكنت من التسلل و مشاهدة اخوتي يلعبون اللعبة و منذ تلك اللحظة وقعت في الحب .. كنت في العاشرة أو التاسعة من عمري وقتها ..
    لكني حقا أحببتها .. و أصبحت أنتظر اخوتي ليلعبون فأتمكن من متابعة اللعبة و كأني اشاهد فيلما و انا في قمة الاستمتاع و التشويق ..

استمريت على هذه الحال حتى جزء كود فيرونيكا .. فقد كنت لا أزال مشاهدا و لست لاعبا ..
    كان التحكم صعبا علي و لم أكن استطيع احتمال الرعب و انا لا أستطيع الهرب بالشخصية لأني لم أكن جيدا في التحكم .. اود الذهاب يمينا فتذهب الشخصية شمالا و هكذا ..
    حينها تزامن صدور gun survivor مع كود فيرونيكا .. فكان غن سيرفايفر أول جزء أكون به اللاعب .. فقد كان التحكم أسهل بالنسبة لي ..
    و استمر الحال حتى صدور الغيم كيوب فكنت سأشتريه كهدية نجاحي في الصف السادس أو السابع لا أتذكر تحديدا .. فكان الجهاز يأتي مع لعبة من اختياري ..
    و كنت وقتها مهووسا بالمصارعة التي أصبحت أكرهها الآن .. فكان اختياري هو شريط المصارعة لكن اخوتي أقنعوني بتغيير الشريط الى رزدنت ايفل ريميك ..
    أنه افضل و كل شيء سيكون أفضل مع الجرافيكس القوي الخ .. فاقتنعت .. و الحمد لله أنهم فعلوا ذلك ..

كانت ريميك هي اول تجربة لي في لعب جزء بذلك التحكم الذي كان صعبا بالنسبة لي .. و هو اسلوب السلسلة المعروف ذو الكاميره الثابتة ..
    تخيلوا لم أكن معتادا على التحكم و بذلك الجرافيكس القوي الاقرب للواقع .. كيف كان شعوري .. حقا كنت ارتعب من الخوف و أنا العب ..
    و لتقليل هذا الخوف قمت بعمل سر ذخيرة قاذفة القنابل التي كانت تصل الى 999 ذخيرة على حسب ما أتذكر ..
    كلما أدخلتها في الصندوق تمتلئ الذخيرة و بعد ذلك اخرجها مرة اخرى لقتال الرعب الذي كان يتربص بي خخخ ..
    و مع ذلك كنت لا أزال ارتعب و اقفز خوفا فتتسارع دقات قلبي ..
    أتذكر مرة قفزت قفزة فقال لي أخي .. لا تلعب مرة أخرى فأنت تخيفني بقفزاتك هذه .. هههه ..

و بعد ذلك تعودت على طريقة التحكم بالشخصية و أتقنت اللعب فجاءت بعد ذلك Dead Aim .. و Outbreak .. ثم الرابع .. بعد ذلك لعبت زيرو و 2 و 3 ..
    الجزء الأساسي الوحيد الذي لم العبه إلى الآن هو كود فيرونيكا .. لا أجد الوقت لألعبه لكني سأفعل طبعا ..
    و هكذا كانت بداية علاقتي و تعرفي على سلسلتي المفضلة التي لا تخلو من التشويق .. و تستمر الحكاية إلى يومنا هذا طبعا ..

وصل بي الحال لهذا ..

هذه مقتنياتي و مجموعتي الأصلية المتواضعة للسلسلة .. طبعا لست مجنون رزدنت ايفل .. فما لدي لا يقارن أبدا بمجانين السلسلة الذين تتعجب مما يملكون ..
    لدي بعض الأكشن فغرز غير التي بالصورة لكني لا أعرف أين خبأتهم بالضبط .. خخخخ ..

و شكرا ..
    موضوع النقاش العام لسلسلة Castlevania ..
    شكرا لك ألوكارد على فتح الموضوع ..
    ............................................

Thumbs up رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

السلام عليكم
    كيف تعرفتم على اللعبة
    من خلال اقاربي رايتهم يلعبوها واحببت نظامها
    مواقف ممتعة حصلت معكم
    تقريبا كل اللعبة مواقف ممتعة
    مواقف مرعبة
    الجزء الاول: اول زومبي في القصر الذي ياكل بكنثو بل اصح لما بلف وجهه
    في نهاية اللعبة عندما يحرك التراينت يده وهو في داخل الامبوب
    الجزء الثاني:اول ظهور لليكر في مركز الشرطة
    عندما يخترق mr.x الجدار(لما تضوي النار في التماثيل عشان تاخذ العجلة من الصورة )
    الجزء الثالث:تقريبا كان كل ظهورnemesis
    الجزء الرابع :القروي الحامل منشار او القروي الضخم الذي يكون حامل منشارين
    وما هو اول جزء لعبتموه
    الثاني سيدي ليون

كولد تصدق قصتك قريبة من قصتي بس في بعض الإختلافات D=
    كيف تعرفتم على اللعبة !
    القصة بالتفصيل :
    كنت في ملاهي و كان في هالملاهي محل لبيع أشرطة الـPS1 و بما اني اخر العنقود فأنا مدلع ^^"
    فكل ما اروح هناك اشتري شريط جديد ما يهمني بس المهم اشري شريط و بعد ما اشري الشريط انشب لأمي عشان ترجعني البيت و ألعب فيه
    طبعاً مرة من المرات راحت اشري شريط كعادتي بس خواتي بدأوا يأثرون علي و يلعبون علي عشان ياخذون شريطين رعب لان خواتي شروا واحد و انا لو بشتري واحد 1+1=2 فبعد تاثيرهم علي و اختي الوسطى تهمس في اثني و تقول " خذ هالشريط تراه حلوا شوف كيف البنت تتصارع مو الوحش " راح فكرة ان هالبنت تتصارع مع الوحش في حلبت المصارعة و قلت بكل برائة " طيب " شريته مو بس كذا اقنعوني اني اشري الحل الكامل لها بعد لأن الوالده الله يحفظها رفضت انها تشتريه لهم بس شرته لي =)
    ما علينا رجعت البيت من زود دلاخت خواتي اثاريهم شروا اثنين من رزدنت ايفل 3 بس الغلاف متغير XD
    طبعاً صوره للحل الكامل

المجلة شبه ميته XD
    ما علينا لعبوه خواتي ولا عرفوا له مع ان الحل الكامل عندهم XD بس بعد فتره ما تقارب الشهر كان في جمعة في بيت جدي و كانوا بناتي عمي يلعبون من هالألعاب و علموهم كيف يلعبونه
    في اليوم التالي فطرنا و نقزت اختر الكبرى و تلعبه و شوف الفن ماتت حوالي 40 مرة إلى ما وصلت لمركز الشرطة XD
    و يوم يطلع عرض النمسس و هو يقتل براد عم الهدوء على الغرفة كلها وإلي فيها " انا و اختي الكبرى و الوسطى و شغالتنا " بعد هالمشهد رحت توزيت ورى شغالتنا من الخوف XD و كانت شغالتنا الله يذكرها بالخير في قمة الحماس مع اللعبة ومن زود الفهامه تعطي نصائح لأختي عن كيفية قتل النمسس ( مسويه فيها خاتمه اللعبة من قبل XD )
    المهم ما قدرنا عليه فاطرينا اننا نهرب منه و ما نواجهه
    و استمرنا على هالحال تقريباً ختمناه في خمس شهور XD بس بصدق قضيت مع هالجزء افضل ايام حياتي
    بعدها ما انهينا الجزء الثالث اختي كبر راسها و اعتقدت انها فنانة في كل الألعاب XD
    لعبت بعدها ألعاب كثيرة منها دانيو كرايسس و كلوك تاور و غيرها طبعاً كنا نغرز كثيييييييييير -_- في كل لعبة من هالألعاب
    بس اختي كان حلمها انها تنهي لعبة بارسايت ايف 2 و إلي يومك ما قدرت XD
    بعد ما اختي انهت عدة ألعاب رعب صنفة نفسها من المحترفين و في يوم من الايام قالت لي اخي بصوت مضخم " ترا بعلمك تلعب RE3 " و انا بكل خوف اقول لها "طيب"
    و كانت تراودني افكار كثيرة و اقول "كيف يمكنني عيش ذاك الرعب"
    و علمتي اخي الفاضلة كيفية اللعب و اننهيها عندها اختي اعتزلت اللعب جاتني حالة نفسية من الكائبة =(
    بس بديت اشتري ألعاب رعب و غيرها و صرت ألعب و اتفنن طبعاً هالكلام بعد 4 سنوات من شراء RE3
    الجزء إلي بعده كان رزدنت ايفل كود فيرونكا هنا كنت أنا و ولد عمتي اتفنا اني انا ألعب الكود فيرونكا و هو رزدنت ايفل 4 و كان بينا سباق بس انا فزت في النهاية ^_^
    عرفت ان في اجزاء فرعية في عام 2005 شريت PSP و حملت عليه الجزء الأول و الثاني و الجن سرفايفور
    جزء الجن سرفيافور كان بارد جداً يعني لم ألعاب بالسهل الرصاص ما ينتهي !!
    و حصل لي الشرف ان انهي رزدنت ايفل زيرو عند ولد خالي نظراً لأنه يملك الجهاز بعد ما اثرت عليه بشراء اللعبة
    و لعبت جزء الديد ام بعدها بصراحة نكد في نكد >_< ما له اي طعم او تفاعل مع الأحداث
    بعدها الجزء الخامس
    بعدها الجزء جايدن لقيته في احد الاماكن المشبوهه XD
    و اخيراً الأمبريلاً اكنركلز و الدارك سايد كرنكلز

مواقف ممتعة حصلت معكم !
    في يوم من الايام عندما اختي كانت تلعب الجزء الثالث قمت من النوم طيران على الـPS1 عشان العب كراش قبل ما تقوم اختي و تلعب رزدنت ايفل
    رأيت مشهد ما توقعت ممكن يصير في يوم من الأيام مشهد ..

و بعد ما شافتني خافت و طفت الجهاز بعد ما حلت اللغز -_- قهر !!
    و إلي هاليوم و انا حافظ الر ولا قلت لأختي =)
    بس شكلها كان غلط و هي ماسكة اليد

مواقف مرعبة !
    يوم يطلع النمسس من شباك مركز الشرطة
    اختي قرأت الحل بس ما فهمت كيف يفاجئنا النمسس
    ما علينا يوم يدخل النمسس علينا و كلنا نصارخ بما فيهم شغالتنا .. الوالدة جتنا بخوف تحسب صار فينا شي ^^"

بالنسبة لي الكود فيرونكا بس اول جزء شفته هو الثالث و هو من افضل الألعاب و قضيت معه اجمل الأوقت
    افضل شي الجمعة عند الناس و الأصحاب صدق متعه لا توصف
    اعذروني على الإطالة بس كان نفسي ان اتكلم في هالموضوع ^_^
    شكراً كرس
    باقي تقول قصتك مع اللعبة
    التعديل الأخير تم بواسطة The Snipers ; 18-06-2010 الساعة 05:55 PM

راجع بقصتي بعدين ..
    لكن قبل ممكن طلب .. أبغى أسماء ألعاب للبي سي ..
    يكون التحكم فيها بإستخدام يد التحكم ..
    زي رزدنت ايفل 4 و 5
    كل ما نزلت لعبة طلعت تلعب بالماوس والكيبورد .. حاجة تقهر ..
    .
    .
    تعودنا على رزدنت ايفل , لدرجة صرت أجبر نفسي ألعب غيرها ..
    ودينو كرايسس يبغونا نشحدهم يطلعوا حاجة جديدة على البي سي ..
    .

و بما اني اخر العنقود
    اذا مازلت آخر العنقود فهذا وجه شبه ثاني بينا .. خخخخ ..

لقيت شغالتنا الكريمة تلعب رزنت ايفل محاولةً لحل اللغز إلي ما قدرنا ننهية
    هههههه .. يحليلها .. كان مسوي لكم كابوس النمسس .. و بأي طريقة الكل كان يحاول انهاء اللعبة .. ونااااااااسة .. ايكون في فريق كامل و يتعاونون على اللعبة .. و خاصة رزدنت ايفل .. تحسسك بالجو ..
    يوم يدخل النمسس علينا و كلنا نصارخ بما فيهم شغالتنا .. الوالدة جتنا بخوف تحسب صار فينا شي ^^"
    ههههههههههههههههه .. قاعد أتخيل الموقف ..

...

و هذا وجه الشبه الأخير ..

الفرق ان هذا الحل الكامل للجزء الأول ..
    اخواني ما لقوها في المكتبات عندنا .. فطلبوها من السعودية عن طريق البريد .. و يوم وصلت كانت صفحاتها منفصلة عن بعضها فجلدوها اخواني للحفاظ عليها خخخخ .. والله أيااااام ..

شكراً كرس
    باقي تقول قصتك مع اللعبة
    صحيح .. كيف فاتتني هاي .. نبي نعرف قصتك مع السلسلة يا كريس ..
    لا تقولي أنا بطل الجزء الأول و الخامس ..

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لتفاعلكم جميعا ...

اهلا اخي العزيز Cold Aura

اخي والله قصتك عجيبة فالاجزاء القديمة اقل رعب من الريميك الا انك وقتها بقيت متفرج ولكن عندما صدرت الريميك لعبتها
    يعني اصعب جزء لعبته من ناحية الرعب بينما البقية كنت من المتفرجين
    بس هل لعبتها لاحقا ... اعلم ان الجواب نعم ولكن ما هو اول جزء لعبته بعد ان بدات تخوض في معارك اللعبة .... ؟

......................................................

اهلا اخي العزيز THELL

امممم يعني اوجزت لنا قصتك مع اللعبة
    و اي جزء لاحقا لعبته بعد السيدي الثاني من الريزدنت ايفل 2 ... ؟

..............................................

بس اعجبتني قصة الشغالة اخي The Snipers
    وخصوصا انك حفظت السر لوقت طويل والان نشرت السر عبر كل المنتدى
    ترى ما هو مصير الشغالة .... ؟
    تابعوا معنا الحلقة القادمة من انتقام الشغالة ...

اسف مزحة بايخة ...

..................................................

اعجبتني كثيرا صور المجلات القديمة وللاسف لم تكن في الاردن اي مجلات مثل هذه الا اني اشتريت مجلة وجدتها في احد الطرقات هيا مجلة اجنبية ولكن استوقفني غلاف المجلة ومحتواها

طبعا المجلة تتحدث عن الجزء الثاني وقبل صدوره تقريبا يعني كان دعاية للجزء الثاني قبل صدوره .. وكانوا يتحدثوا عن بقعة الدماء التي تجدها كلير على الارض قبل ان يسقط اللكرز علينا وان البقعة هل هيا دماء كريس

...............................................

ننتظر قصتك اخي العزيز مبهر
    فتبدو شيقة ....

ولكم هل لعبة كامل السلسلة وما هيا الاجزاء التي لعبتها ان لم تلعب كامل السلسلة ... ؟

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة image0.jpg‏   image2.jpg‏  
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز عاشق ليون سكوت يبدو أنك لم تكن تتابع المنتدى بالعكس نكتنا كثيرا في موضوع الأخبار وموضوع الأسئلة والأجوبة وموضوع اليوتيوب وموضوع تحليل المراحل الجديدة للجزء الخامس وغيرها من المواضيع ، نكتنا كثيرا إلى درجة أننا كنا أحيانا نخرج عن الموضوع والأخ chris كان ينبهنا بذلك ، لهذا السبب ظهر هذا الموضوع يعني ليس بسبب نقص التنكيت بل بسبب كثرة التنكيت الزائد عن اللزوم

أخي العزيز nabil nazem شكرا لك على الصور وكريس كالعادة بسوبر عضلات

أخي العزيز chris

كيف تعرفتم على اللعبة !
    مواقف ممتعة حصلت معكم !
    مواقف مرعبة !
    هذه تحتاج إلى جلسة وهدوء واستعادة ذكريات ، سأخبرك كل شيء لاحقا ، ننتظر قصتك

اعجبتني كثيرا صور المجلات القديمة وللاسف لم تكن في الاردن اي مجلات مثل هذه الا اني اشتريت مجلة وجدتها في احد الطرقات هيا مجلة اجنبية ولكن استوقفني غلاف المجلة ومحتواها

طبعا المجلة تتحدث عن الجزء الثاني وقبل صدوره تقريبا يعني كان دعاية للجزء الثاني قبل صدوره .. وكانوا يتحدثوا عن بقعة الدماء التي تجدها كلير على الارض قبل ان يسقط اللكرز علينا وان البقعة هل هيا دماء كريس
    تبدو مجلة جميلة ، دماء كريس ها ؟ أعتقد لو أنك كنت تتوقع في ذلك الوقت لقلت لنا دماء من جثة شخص عادي لأنه دائما توقعاتك صحيحة ما شاء الله

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 18-06-2010 الساعة 09:01 PM

اخي والله قصتك عجيبة فالاجزاء القديمة اقل رعب من الريميك الا انك وقتها بقيت متفرج ولكن عندما صدرت الريميك لعبتها
    يعني اصعب جزء لعبته من ناحية الرعب بينما البقية كنت من المتفرجين

نعم صحيح .. لدرجة أني كنت ألعب ماريو سنشاين بعد رزدنت ايفل لإزالة آثار الرعب من مخيلتي ..
    كلما لعبت رزدنت ايفل لعبت ماريو بعدها ههههه ..

بس هل لعبتها لاحقا ... اعلم ان الجواب نعم ولكن ما هو اول جزء لعبته بعد ان بدات تخوض في معارك اللعبة .... ؟
    نعم طبعا فعلت .. أول لعبة رزدنت ايفل لعبتها كانت غن سيرفايفر الأولى ..
    لكني لن أحسبها لأنها لم تكن شيئا يذكر من ناحية الرعب أبدا ..

فــ ريميك هي الأولى التي لعبتها و كانت أول لعبة لي على الغيم كيوب ..
    و أول رزدنت ايفل من السلسلة الرئيسية ألعبها .. هنا استلمت أنا زمام الأمور بالنسبة لسلسة رزدنت ..
    اما اخوتي فانشغلوا بألعاب أخرى .. و ترتيب لعب بقية الأجزاء هو كالتالي ..
    بعدها لعبت ديد ايم .. و بعدها آوت بريك .. و بعدها 4 على الغيم كيوب .. و بعدها 0 ..
    و بعدها 2 و بعدها 3 و كلها على الغيم كيوب طبعا كما هو موضح في مقتنياتي ..
    و آخر جزء هو الخامس .. و أنهيتهم جميعا بجميع الشخصيات .. كود فيرونيكا هو الجزء الوحيد الذي لم ألعبه بعد .. لكني اعرف قصته فقد "تفرجت" عليه عندما لعبه اخوتي خخخخ .. أملك نسخة الــ ps2 الأصلية كما ترون ..
    لكني كنت ابحث عن نسخة الغيم كيوب لألعبها .. و لم أجدها بعد >< .. أستطيع القول أني لن ألعبها حتى أجد
    نسخة الغيم كيوب و بذلك تكتمل مجموعتي .. و بعد ذلك يمكنني اللعب .. << ما هذا التفكير الغبي ..

يااااااااااه .. كيف كان الشعور وقتها و أنت ترى لأول مرة الاعلان عن الجزء الثاني .. أم انك كنت تعرف بأمره مسبقا ؟؟

وكانوا يتحدثوا عن بقعة الدماء التي تجدها كلير على الارض قبل ان يسقط اللكرز علينا وان البقعة هل هيا دماء كريس
    هههههههههه .. يعني دماء كريس لن تسقط إلا على أخته ..

كريس .. أين قصتك ؟؟

.
    .

اذا مازلت آخر العنقود فهذا وجه شبه ثاني بينا .. خخخخ ..
    و ابشرك بعد انا الولد الوحيد من بين اختين ^^"
    يعني الوالد و الوالدة كانوا مدلعيني على الآخر D=
    بس الوالده و الوالد يوم كبرت صاروا يشدون شوي =(

هههههه .. يحليلها .. كان مسوي لكم كابوس النمسس .. و بأي طريقة الكل كان يحاول انهاء اللعبة .. ونااااااااسة .. ايكون في فريق كامل و يتعاونون على اللعبة .. و خاصة رزدنت ايفل .. تحسسك بالجو ..
    يااااااااااااااه كانت ايام
    كان في طعم حقيقي للعب و الكل كان متحمس مع الوضح الكل سواء من اولاد العم او الخال
    ام الحين اللعب من غير طعم ابداً
    و خواتي كل وحده صار عندها بلاك بيري ولاب توب و تضحك مع نفسها 24 ساعة !! XD
    يعني عشت ايام ما راح اعيش مثلها بحياتي

ههههههههههههههههه .. قاعد أتخيل الموقف ..
    المسكينة حسيت انها تمنت ان الأرض تنشق و تبلعها
    و خافت خوف مع ان السالفة ما تستاهل ^_^
    الله يذكرها بالخير

الفرق ان هذا الحل الكامل للجزء الأول ..
    لم تفتح المجلة و تشم ريحة الورق
    راح تتذكر ذكريات
    بس طبعاً هالشي ما راح يصير لي لأن ريحة الأوراق قهوة ^^"
    ما له داعي اذكر السبب XD

وخصوصا انك حفظت السر لوقت طويل والان نشرت السر عبر كل المنتدى
    ترى ما هو مصير الشغالة .... ؟
    تابعوا معنا الحلقة القادمة من انتقام الشغالة ...
    الحرمة في بلدها تسلم عليك
    بس صدق ما شفت شغاله زيها
    مو جاية تشتغل جاية تلعب .. صدق تدخل جو مع كل الألعاب + كانت تابع مسلسلات خليجية
    حتى اتذكر في اخر حلقة من مسلسلة من المسلسلات صاحت رقيقة القلب
    و فوق كل هذا كانت تلعب معي السلّم و الثعبان XD
    حصلت كثير من المواقف الطريفة يوم كانت معنا و كلها موجودة في الذاكرة
    في انتظار قصتك ^.^
    التعديل الأخير تم بواسطة The Snipers ; 19-06-2010 الساعة 12:41 AM

كيف تعرفتم على اللعبة !

يوم كنت طفشان رحت المحل بشتري شريط كنت بشتري
    طرزان بس شفتاعلان ريزنت ايفل ون انهبلت الا اشتري اللعبه
    ويوم شريتها لعبتها اول فلم حق الكلاب شفته وطفيت الشريط وكسرته هه بعدين جأء اخوي الكبير هو واخوياه بعدين قال وين ريزنت ايفل قلت كسرته راح شراء واحد وجاء ولعبته بعدين
    لعبت واعجبتني واخافتني جدا وفريت الحل الكامل بعدين فقدت اللعبه جوها بعدين رميته ولعبة اللعبة بدون الحل الكامل
    وختمت الشريط وكانت شخصيتي المفضله هي ويسكر وجيل وكريس وشريت تو وثري فاصبحت احب اللعبة عشق صح

مواقف ممتعة حصلت معكم !

اول موقف يمن ختمت ريزنت ايفل ون رحت انا وعيال عمي البقالة وشريت كل شئ وبعدين سويت حفله وبعدين نزل ريزنت ايفل 2 شريته شغلته قلت يوه سخيف واتابع فلم البداية وعيال عمي يقولون هذا كريس قصران وشعره كانه شعر بنت
    وانا اعزز لكن في داخلي احببته وبعدين طلعت كلير انهبلت اااااا
    وبعدين بدت اللعبة وظغت ستارت وقعت اظحك ههه
    مواقف مرعبة !
    نمسيس يمن يدخل عليك في المركز وانا خايف يمن نمسيس
    يلاحك عند المطعم مادري وينه ويمن يجي نمسيس عند الجسر
    وطبيت اه قلت بيلاحقني وفي مركز الشرطة يمن يطلع من الدريشه من الخوف اطلق ولد عمي غزات انصرعت ههه
    وفي ريزنت ايفل2 اول تحول لبريكين
    والجزء الاول يمن تطلع الافعى وتاكل خويك يووه
    والله مواقف لا تعد وتحصى مع هذي اللعبة الرائعة

الاول وكان اكثرهم رعب صراحه هو ونمسيس وتو اوووو
    يليت الايام ذيك ترجع يليت

واشكر كريس على هذي الاسئلة الرائعة التي اخرجت الكثير
    من الذكريات

تحياتي

عاشق ليون سكوت
    BACK

Smile رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

السلام عليكم
    اهلا اخي العزيز THELL

امممم يعني اوجزت لنا قصتك مع اللعبة
    و اي جزء لاحقا لعبته بعد السيدي الثاني من الريزدنت ايفل 2 ... ؟
    لا استطيع اقول باني اوجزتها كاملة بس ما كان معي وقت احكيها كاملة
    و بلنسبة للجزء الي لعبته بعد الثاني كان الجزء الثالث بعدها رجعت للاول السيدي الثاني للجزء الثاني
    بعدها الجزء الرابع

ولكم هل لعبة كامل السلسلة وما هيا الاجزاء التي لعبتها ان لم تلعب كامل السلسلة ... ؟

الجزء الاول اثاني الثالث والرابع و كود فرونكا وGUN SRVIVERو GUN SRVIVER 2 و الاوت بريك FILE 1 2 و DEAD AME هية الاجزاء التي لعبتها حتى الان
    التعديل الأخير تم بواسطة THE-HELL ; 19-06-2010 الساعة 04:37 AM

صفحة 5 من 264 الأولىالأولى 12345678910153055105255 ... الأخيرةالأخيرة