صفحة 6 من 264 الأولىالأولى 1234567891011163156106256 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 3955

الموضوع: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

بدايتي مع رزدينت إيفل كانت من الجزء الثاني ؟؟؟ أخوي الكبير جاب 2 سيدي مكتوب عليه

رزدينت إيفل 2 سألته إيش هاذا ؟؟؟ فرد علي بكل برود : ما تبغى تنام إجلس عندي ؟؟؟

وفعلاً من يوم ما ليون كينيدي نزل من الجيب قعدت أصارخ نقز على وحط يده على فمي

وقال: لا تفضحنا طبعاً النور مطفى والباب مقفل ولا أحد داري عنا المسكين من شدة ذهوله

من اللعبة ما قدر يتجاوز البداية ( منطقة الشارع ) وقعد يموت تقريباً 15 مرة لين ما مسكت

معاه ووصل للمتجر بعدين قفل الجهاز وقال : ما أبغى أشوف أفلام رعب وأنا ما دخلت

غرفته تقريباً مدة أسبوعين من شدة الخوف ؟؟؟؟ وثم بعد جهد

جهيد وصلنا لمركز الشرطة وأول ما ليون دخل الباب وجائت تلك الموسيقى المخيفة ؟؟؟

قال : الله يعين بس أحلى حاجة لما شفنا الليكير ( أبو لسان طويل ) أخوي رمى اليد ومسك

فيني ؟؟ أنا خفت بس مو من اللعبة بل منه هو كانت أول مرة يصاب

بتلك الحالة ؟؟؟وبعد أسبوع رحت الحمل وشريت الجزء الأول وصراحة أسمتعت فيه

وعجبتني فكرة الزومبي خصوصاً أنه اللعبة بكريس صعبة بس بجيل أسهل ؟؟؟
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

والان جاء دوري
    ...........................................

بدات قصتي عندما انتقلت انا وعائلتي للعيش في مدينة راكون
    كنت في البداية اشعر بالفرح لنتقالنا الى هذه المدينة الجميلة
    وفي البداية قررت ان اتعرف على جيراني لكي العب معهم فوجد بيت مظلم ومرعب وتعرفت هناك على ولد لطيف اسمه النمسس وفي الجهة المقابلة هناك ليون .....

هي كريس نحن نريد قصة حقيقية
    حسنا اعتقدت انكم تريدون قصة من تاليفي

اسف مزحة بايخة

حسنا ً سوف ابدا

في الحقيقة انا من اشد المحبين لالعاب الفيديو الرائعة
    وخصوصا العاب الاركيد ( جهاز النقود )

عندما بدات محلات الترفيه تدخل اجهزة البلاي ستيشن 1 الى محلاتها
    وهنا وجدت صاحب المحل يلعب لعبة غريبة مرعبة ... هنا انذهلت
    حسناء جميلة .... اسلحة كثيرة ... علاجات ... الغاز .... وحوش ..... مدينة مظلمة .... رعب ....
    فقلت بنفسي هذا ما اريده نعم انا ابحث عن هذه الالعاب ...
    طبعا في البداية كنت انظر الى صاحب المحل وهو يلعب ومستمتع بها كثيرا والمضحك انه لا يعرف ان يحل الالغاز ويهدر الذخيرة في قتاله مع الزومبيات والوحوش وانا فوق راسه ارشده ...
    ولاحقا قال لي استلم اللعبة واستمر باللعب حتى اعود
    طبعا امسكت الليد وكان اول شيء علي عمله ان اتدرب على اليد وما ان تعرفت على كافة الازرار بدات مشواري

طبعا كان هذا الجزء هو الجزء الثالث وتلك الحسناء هيا جيل فلانتاين

منذ ذلك الوقت التصقت باللعبة ولم اعد استطيع مفارقتها ابدا ً
    طبعا لاحقا وجدت الريزدنت ايفل 1 ولكنها كانت صعبة جدا ً
    ذخيرة قليلة .... اعداء اقوياء ... ضربات مصيبة ... هناتر ... لم استطع اكمال اللعبة في وقتها فتركتها ووجدت الجزء الثاني
    طبعا كان هناك خيارات احدها تجد رشاش دوار ومدفع في صندوق ادواتك .. كان الامر رائع ومذهل
    ولاحقا اصبحت معروف في المنطقة وخصوصا المحل الترفيهي فاصبحت اساعد الاشخاص الذين يلعبون اللعبة واقدم لهم الارشادات واحل لهم الالغاز
    وبعضهم كان ينتظرني ان اصل لكي يبد اللعبة

ولاحقا عدت ولعبة الريزدنت ايفل 1 واستطعت ان انهيها اخيرا ... ووجدت انها ليست صعبة انما الذخيرة في اللعبة تم نشرها في اماكن متباعدة ....

ولاحقا لعبة الكودفيرونيكا ولكن على الدريم كاست فهيا لم تصدر بعد على البلاي ستيشن 2
    ولاحقا على البلاي ستيشن 2
    واستمر الامر هكذا .. الا ولله الحمد استطعت ان العب جميع اجزاء اللعبة تقريبا ً

مواقف ممتعة حصلت معكم !

من المواقف الغريبة التي حصلت معي ان هناك صديق لي احبه كثيرا وقد كان قد سافر وبقي غائب عني ما لا يقل عن سنتان وعندما عاد بحث عني فاخبروه عن مكاني في محل الالعاب وانا كنت طبعا .. العب الجزء الثالث وعندما وصل وضرب على كتفي نظرت اليه وهو يبتسم ونظرت الى اللعبة حيث كنت في نهاية الريزدنت ايفل 3 فرحبت به وجلست اكمل اللعبة
    فاعتقد صديقي اني لم اعد اهتم به فخرج المسكين حزين
    وانا ما ان انهيت اللعبة وشاهدت النهاية ركضت خلفه لاسلم عليه

ماذا افعل هذه الريزدنت ايفل

اما المواقف الممتعة اني اذا اردت ان اللعب اللعبة لكي اموت يعني اريد ان تموت الشخصية فابدا بالتهور في اللعبة يعني اركض بشكل عشوائي وهكذا
    استطعت ان اهرب من كل الزومبيات وحتى النمسيس هربت منه بل وبقيت اركض حوله واراوغ منه ولم يستطع اصابتي والكلاب كذلك ...
    حتى اني انذهلت من نفسي
    بينما عندما العب اللعبة باحترافيه اتعرض للاصابة من الزومبيات وتعضني الكلاب
    ويمسك بي النمسيس ...

من المواقف اللطيفة التي حصلت امامي اني رايت شخص يقف وهو يمسك الرشاش ويطلق النار على نهاية الشاشة حيث الجهة الاخرى كما تعلمون لا تظهر
    وعندما فتح مخزن ادواته الشخصي وجدت الماجنوم لديه فارغ ومدفع اللنشر .. كل شيء لديه فارغ تماما ً
    فقلت له ماذا تفعل قال اقتل وحش مرعب
    قلت معقولة النمسيس هاجمه فقلت له يا رجل طيب تقدم الى الامام لكي نرى ما هو هذا الوحش المرعب الذي خسرت كل ذخيرتك عليه ... وما ان اقترب واذ به زومبي ميت
    طبعا الاخ هرب من الزومبي ووقف بعيد وبدا يطلق النار بكل الاسلحة ..
    الزومبي مات قبل فترة طويلة وهو يعتقد انه ما زال هناك يقف ..

مواقف مرعبة !

في الحقيقة من اكثر المواقف المرعبة التي حصلت معي هيا النمسيس
    وهذا ما وجدته عند كل الاعضاء فالنمسيس هو اكثر شخص يثير الرعب والمشاكل
    اول مرة ارعبني فيها تحطيمه لزجاج مركز الشرطة ...
    طبعا ظهر النمسيس الكثير والمتكرر يثير الرعب ولا يمكن تصوره ... فهو في كل مكان يظهر لك

اما من المواقف السيئة التي حصلت معي في الكود فيرونيكا
    حيث اني عندما لعبتها لم اعلم بان الصندوق والعلاجات وكل شيء مشترك بين كلير و كريس بل اعتقد ان كل منهما مستقل فكانت المفاجئة ان كلير تحمل اقوى الاسلحة بينما صندوق الادوات خالي من اي سلاح قوي وايضا لا يوجد علاجات ....
    والمكان الذي العب به خالي من اي علاجات تذكر فقد استهلكتها جميعا ...
    فتعرض كريس اصابات قاسية من الهناتر وهنا اصبح وضع كريس قريب من الخطر caution برتقالي غامق
    يعني اي ضربة بسيطة يصبح خطر مباشرة .. واي ضربة هنتر يعني موت محقق
    وتخيلوا ان كريس يسير ايضا ببطىء واسلحة قوية لا يوجد
    طبعا بقيت هكذا مدة ساعة الا ربع تقريبا يعني 45 دقيقة من اللعب بهذه الحالة حتى استطعت اخيرا ان اجد نبات اخضر عدد 2 ياه كم كانت فرحتي كبيرة ... شيء لا يتصوره عقل ...
    مت 10 ميتات من الهناتر وخصوصا الحمر منها السامة والتي تصادفك ف الساحة وانت تخرج من المصعد الكبير
    وايضا الذي تجده على جسر الطائرة الذي رفعته بكلير ... شيء مرعب والله

............................. ياه ذكريات ...............................

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

نسيت ان اذكر لكم
    اني للاسف كنت ابحث عن اي شيء يتعلق بلعبة الريزدنت ايفل
    مجلات . بوسترات ..... ميداليات ....... شعارات
    دمى ........... ملابس ........ اي شيء للعبة
    وللاسف لم اجد اي شيء وكنت ادخل الانترنت واتحسر

شيء جميل اقتناء مثل هذه الامور

كم اني كنت ارغب بتمثيل مشهد ولو قصير يعني مع بعض اصدقائي شبيه بالريزدنت ايفل
    الا اني لم اجد احد :
    D

لقد اثرت علي لعبة الريزدنت ايفل كثيرا حتى اصبحت مدمن
    واشم سيديات لعبة الريزدنت ايفل
    واخاف ان يلقى القبض علي واوضع بمصح لمعهالجة مدمني العاب الرعب .. في قسم الريزدنت ايفل

في الحقيقة كنت مذهول واشعر بالحسرة عندما ارى الغرب واليابان لديهم يوم يجتمعون به ويرتدي كل شخص ملابس شخصيته المفضلة ويجتمعوا ويلتقطوا الصور ويقوموا ببعض التعارف

ياه لو نستطيع فعل ذلك ايضا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

شكرا على الصور يا اخواني
    والصور طريفة وممتعة

الا اننا نكتفي الان من الصور قليلا ونتطرق لامر مهم جدا ...

الان يا اخواني اخبرون بقصتكم مع لعبة الريزدنت ايفل ..
    كيف تعرفتم على اللعبة !
    مواقف ممتعة حصلت معكم !
    مواقف مرعبة !
    وما هو اول جزء لعبتموه ... ؟

اعتقد ان هذا الامر الكل كان يرغب بالحديث عنه ولم يكن هناك مكان لفعل ذلك
    الان هناك مكان فلنتحدث .
    فتحدثو الان

سلام chris
    اخخخخخخ
    ارجعتني 5 سنوات للخلف
    كان عمري تسع او عشر سنوات كنت انتقلت الى الاردن حتى اسافر الى الامارات لاحقاً بقيت فتره في الاردن وقتها لم اكن امتلك اي جهاز ولا اعرف الكثير من الالعاب سوى طرزان وماريو وسونيك

في ذلك الوقت كان الجزء الرابع قد صدر حديثاً واشتراه ابن خالتي لذلك كان الجميع مشغول في البلاي ستيشن 2 لذلك اعطوني البلاي ستيشن 1 وبعض الالعاب وكان من ضمنها رزدينت ايفل 3 اول لعبة لعبتها على البلاي سبيدرمان ثم كراش وبدات اجرب الالعاب بعضها لا يعمل وبعضها سخيف حتى وصلت الى رزدينت ايفل 3 المهم لعبت بها ووصلت الى مركز الشرطة وحدي من اول مرة عندما ظهر النمسيس اخترت الخيار الثاني وهربت الى الداخل (نسيت ان اقول اول جزء لعبته هو الثالث) ثم بقيت اللعب حتى كسر النمسيس الزجاج هربت منه ثم تعبت واغلقت الجهاز وفي اليوم الثاني لم يكن لدي ميموري لذلك اعدت اللعب حتى وصلت الى المكان الذي كنت فيه واللتقيت لعبت حتى ظهر النمسيس في ذلك البيت المحترق وبعدها مللت من ملاحقته لي وتركت اللعبة
    وقتها كان الجزء الرابع قد صدر حديثاً لذلك كنت اشاهد ابن خالتي وهو يلعب فيه واعجبني القتال مع سلازار نسيت الجزء الثالث حتى حان موعد السفر ولم انهي اللعبة لذلك طلبت من ابن خالتي ان يكمل اللعب وانا اشاهد

عندما وصلت الى الامارات اول شيء قمت بشرائه هو بلاي ستيشن 2 وبعدها شريت باقي الاجزاء ثم شريت الجيم بوي والبي اس بي والوي والبلاي ستيشن 3 اصبحت مهوس اجهزة لعبت جميع الاجزاء ما عدا الاول والثاني و جن سيرفير

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

ههههه قصه حلوه مره ومضحكه تمنياتي لك بالتوفيق
    وشكرا

بنسبه لي اول جزء كان لعبه اهو ون بس مو على جهازي كانت اروح لبيت خالي العب معاهم بس كنت مستمره اروح كلهم بعض الاوقات منطقتهم بعيده شوي شتروا ثري شفته شوي بس

بعدين شرو قن سيايفر ون البايخ خخخخخخخخخ صج صج لوعه ماعجبني بمره ولا ياهل رصاص ماياثر فيها ساعات لما اكون معصبه اصوب عليها

بس بعدين رحت لهم عقب كم شهر بلعب إلا كاسرين جزء الاول وثالث اقولهم ماكسرتوا إلا هذلين ماكسرتو شي ثاني ولد خالي حاطهم في بوكس اهم كثار ضغط عليهم ضحيه صار رزدنت إيفل

جات سنين وسنين واغلى صديقاتي اهم اختين وحده منهم هنا شرت لي بلي ستيشن تو و كانت لاعبه اجزاء قبل عطتني اياهم صج صج حسيت بفرح

ختمت كم مره نمسيس صج صج مسوي جوو حلو

ختمته كم كود فيرونيكا مع الكسيو

فور خخ متكسيله اختمه

عندي ون بس ماحبه بسبب جغرافكس ضعيف جدا

وعندي تووو باقي لي سناريو كلير واختمه بس ماحب مستر اكس سعودي لانه لابس اخضر مو عن شي
    بعدين اعكس السيديات واشوف النهايات

نفسها صديقتي عزمتني علشان العب فايف ديمو ولعبه الاصليه وعزيمتي حق اضافه الثانيه بس مع اسف تحكم غير شكل

بالنسبه لي
    اول مرة لعبت الجزء الثاني
    وصلت عند اللينكرز ورميت الجهاز هع
    هذا الكلام كان في عام 1998
    وبعدها لعبت الثالث بس رميته لما وصلت عند مركز الشرطة وطلع لي النمسيس << انواع الكوابيس هع

وبعدين لعبت الاول بس ماختمته من اول مرة صعب جداً
    بس بعدين ختمته بمساعدة من مجلة الحل الكامل

رزدنت ايفل 2 خبير فيها
    ماكنت اخزن الا في تبديل السيدي
    وماكنت استخدم الاعشاب والعلاجات الا مع الزعماء
    والى الآن ماني قادر احصل الجزء الثاني في السوق

حتى الجزء الرابع ختمته كثير بس اني اكل ضرب من القرووين ههههه

وبس

Post رد: احم احم

نسيت ان اذكر لكم

الا اني لم اجد احد :D

واخاف ان يلقى القبض علي واوضع بمصح لمعهالجة مدمني العاب الرعب .. في قسم الريزدنت ايفل

في الحقيقة كنت مذهول واشعر بالحسرة عندما ارى الغرب واليابان لديهم يوم يجتمعون به ويرتدي كل شخص ملابس شخصيته المفضلة ويجتمعوا ويلتقطوا الصور ويقوموا ببعض التعارف

سلام chris

مرحبا اخي كريس

قصة رائعة

وياليت نقدر نسوي نفسهم بس هنا عندنا العرب ما نتهتم في العاب الرعب مايتوفر دمى او اي شي يخص الالعاب

مشاءالله عليك فنان ريزنت ايفل هه

تحياتي

عاشق ليون سكوت
    BACK

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

والان جاء دوري
    ...........................................

وفي البداية قررت ان اتعرف على جيراني لكي العب معهم فوجد بيت مظلم ومرعب وتعرفت هناك على ولد لطيف اسمه النمسس وفي الجهة المقابلة هناك ليون .....

اسف مزحة بايخة

حسنا ً سوف ابدا

في الحقيقة انا من اشد المحبين لالعاب الفيديو الرائعة
    وخصوصا العاب الاركيد ( جهاز النقود )

عندما بدات محلات الترفيه تدخل اجهزة البلاي ستيشن 1 الى محلاتها
    وهنا وجدت صاحب المحل يلعب لعبة غريبة مرعبة ... هنا انذهلت
    حسناء جميلة .... اسلحة كثيرة ... علاجات ... الغاز .... وحوش ..... مدينة مظلمة .... رعب ....
    فقلت بنفسي هذا ما اريده نعم انا ابحث عن هذه الالعاب ...
    طبعا في البداية كنت انظر الى صاحب المحل وهو يلعب ومستمتع بها كثيرا والمضحك انه لا يعرف ان يحل الالغاز ويهدر الذخيرة في قتاله مع الزومبيات والوحوش وانا فوق راسه ارشده ...
    ولاحقا قال لي استلم اللعبة واستمر باللعب حتى اعود
    طبعا امسكت الليد وكان اول شيء علي عمله ان اتدرب على اليد وما ان تعرفت على كافة الازرار بدات مشواري

طبعا كان هذا الجزء هو الجزء الثالث وتلك الحسناء هيا جيل فلانتاين

منذ ذلك الوقت التصقت باللعبة ولم اعد استطيع مفارقتها ابدا ً
    طبعا لاحقا وجدت الريزدنت ايفل 1 ولكنها كانت صعبة جدا ً
    ذخيرة قليلة .... اعداء اقوياء ... ضربات مصيبة ... هناتر ... لم استطع اكمال اللعبة في وقتها فتركتها ووجدت الجزء الثاني
    طبعا كان هناك خيارات احدها تجد رشاش دوار ومدفع في صندوق ادواتك .. كان الامر رائع ومذهل
    ولاحقا اصبحت معروف في المنطقة وخصوصا المحل الترفيهي فاصبحت اساعد الاشخاص الذين يلعبون اللعبة واقدم لهم الارشادات واحل لهم الالغاز

ولاحقا عدت ولعبة الريزدنت ايفل 1 واستطعت ان انهيها اخيرا ... ووجدت انها ليست صعبة انما الذخيرة في اللعبة تم نشرها في اماكن متباعدة ....

ولاحقا لعبة الكودفيرونيكا ولكن على الدريم كاست فهيا لم تصدر بعد على البلاي ستيشن 2
    ولاحقا على البلاي ستيشن 2
    واستمر الامر هكذا .. الا ولله الحمد استطعت ان العب جميع اجزاء اللعبة تقريبا ً

مواقف ممتعة حصلت معكم !

من المواقف الغريبة التي حصلت معي ان هناك صديق لي احبه كثيرا وقد كان قد سافر وبقي غائب عني ما لا يقل عن سنتان وعندما عاد بحث عني فاخبروه عن مكاني في محل الالعاب وانا كنت طبعا .. العب الجزء الثالث وعندما وصل وضرب على كتفي نظرت اليه وهو يبتسم ونظرت الى اللعبة حيث كنت في نهاية الريزدنت ايفل 3 فرحبت به وجلست اكمل اللعبة

اما المواقف الممتعة اني اذا اردت ان اللعب اللعبة لكي اموت يعني اريد ان تموت الشخصية فابدا بالتهور في اللعبة يعني اركض بشكل عشوائي وهكذا
    استطعت ان اهرب من كل الزومبيات وحتى النمسيس هربت منه بل وبقيت اركض حوله واراوغ منه ولم يستطع اصابتي والكلاب كذلك ...
    حتى اني انذهلت من نفسي
    ويمسك بي النمسيس ...

من المواقف اللطيفة التي حصلت امامي اني رايت شخص يقف وهو يمسك الرشاش ويطلق النار على نهاية الشاشة حيث الجهة الاخرى كما تعلمون لا تظهر
    وعندما فتح مخزن ادواته الشخصي وجدت الماجنوم لديه فارغ ومدفع اللنشر .. كل شيء لديه فارغ تماما ً
    قلت معقولة النمسيس هاجمه فقلت له يا رجل طيب تقدم الى الامام لكي نرى ما هو هذا الوحش المرعب الذي خسرت كل ذخيرتك عليه ... وما ان اقترب واذ به زومبي ميت

مواقف مرعبة !

طبعا ظهر النمسيس الكثير والمتكرر يثير الرعب ولا يمكن تصوره ... فهو في كل مكان يظهر لك

حيث اني عندما لعبتها لم اعلم بان الصندوق والعلاجات وكل شيء مشترك بين كلير و كريس بل اعتقد ان كل منهما مستقل فكانت المفاجئة ان كلير تحمل اقوى الاسلحة بينما صندوق الادوات خالي من اي سلاح قوي وايضا لا يوجد علاجات ....
    فتعرض كريس اصابات قاسية من الهناتر وهنا اصبح وضع كريس قريب من الخطر caution برتقالي غامق
    طبعا بقيت هكذا مدة ساعة الا ربع تقريبا يعني 45 دقيقة من اللعب بهذه الحالة حتى استطعت اخيرا ان اجد نبات اخضر عدد 2 ياه كم كانت فرحتي كبيرة ... شيء لا يتصوره عقل ...
    مت 10 ميتات من الهناتر وخصوصا الحمر منها السامة والتي تصادفك ف الساحة وانت تخرج من المصعد الكبير

سلام chris
    أخي العزيز chris

اسف مزحة بايخة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يا خفة دمك يا عسل أنا ولد لطيف ها ؟ صحيح تذكرت عندما أتيت لتزورني ثم لعبنا

فعلا الأركيد كان رائع وخصوصا لعبة باك مان

ما شاء الله تبارك الله يا أخي كريس والله إنك عبقري ولديك الموهبة منذ الصغر يعني ولدت من أجل الريزدنت إيفل يعني صدقا بدأت أشك أنك أحد أطفال مشروع النخبة ومشروع ويسكر أمزح

ههههههههههههههههههههههههههههههه هذا سوبر كسول ، يبدو أنك كنت الحل الكامل بالنسبة للشعب كله وجيد أنهم لم يحولوك إلى مجلة

ههههههههههههههههههههههههه لو كنت أنا مكانك لأغلقت باب المحل ووضعت عبارة الرجاء عدم الإزعاج كان يمكنك أن تخبره أن ينتظر قليلا لكي تختم اللعبة أو تتظاهر أنك لا تعرفه وأنك نسيته لأنك لم تراه من فترة طويلة أو ممكن عندما ضربك على كتفك تتجاهله وتكمل اللعب ثم يضرب كتفك مرة أخرى وتقول له لا تحاول لأنني عديم الإحساس وتختم اللعبة ثم تدير وجهك لتراه

حتى اني انذهلت من نفسي
    ويمسك بي النمسيس ...
    ههههههههههه يا عيني عليك ، فهمت سرك ، عندما تستهين بالخصم تنجح وعندما تحترمه تفشل ، وهذا شيء غريب لأنه عادة يحدث العكس أعتقد أن السبب هو أنك عندما تتهور فإن الوحوش تعرف أنك لن تقتلهم ولا تريد تختيم اللعبة ولهذا السبب يمرحون معك ويتهورون بينما عندما تلعب بإحترافية يعرفوا أنك تريد قتلهم وتختيم اللعبة وسوف يمنعوك من تختيم اللعبة لأنك أصبحت مصدر تهديد لهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، يا رجل هذا شخص دخل الرعب وسكن في قلبه إلى الأبد خخخخخخخخ ، حتى أنا لم أفعل ذلك

مواقف مرعبة !

صحيح النمسيس يخيف الكل ها ها ها عندما حطم الزجاج فعلا حركة مرعبة ، والموسيقى عند ظهوره وقبل ظهوره مخيفتان

فعلا مشكلة الصندوق المشترك كانت مشكلة كبيرة ، الحمد لله أنني كنت أحفظ اللعبة كثيرا تحسبا لأي مشكلة ، ولم أقع في مشكلة الصندوق المشترك ، يبدو أنك من الفرحة أكلت العشب الأخضر

نسيت ان اذكر لكم

فعلا لا يمكنك أن تجدها في المحلات ، عليك شرائها من النت وتجدها في موقع أمازون مثلا

الا اني لم اجد احد
    فكرة جميلة وأنا أرغب بتمثيل مشهد معك في يوم ما ، مشهدين واحد أكون فيه النمسيس وأنت كريس ، ومشهد آخر أكون فيه ويسكر وأنت كريس ونضع في المشهد النهاية المثالية لويسكر

صور جميلة ، يا ليت لو نفعل نفس الشيء لكن في المشمش ، هاهاهاه احلام يا اخي تبدا بتخيل وتنتهي بابتسامة وكلمة احلام

ما رأيك في مشروب التي فايروس ؟

هنا مكونات المشروب وهو يصلح فقط لويسكر والوحوش بينما البشر لو شربوه فسوف تتكرر كارثة راكون في المنتدى
    http://www.thedrunkenmoogle.com/post...ngredients-3-4

ما رأيك بلعبة القتال ؟ (أشكر الذي وضع الفيديو في موضوع اليوتيوب وللأسف نسيت اسمه)
    http://www.youtube.com/watch?v=r79q2bVxBoI

وما رأيك بهذا الفيديو ؟
    http://www.youtube.com/watch?v=r5XQgii9HcU

وشكرا

كابوس ليون وحقدة منذ صغرة والان جاء لينتقم

و ابشرك بعد انا الولد الوحيد من بين اختين ^^"
    يعني الوالد و الوالدة كانوا مدلعيني على الآخر D=
    بس الوالده و الوالد يوم كبرت صاروا يشدون شوي =(

خخخخ .. أنا الأصغر و لي أخوين و أخت واحدة و جميعهم يكبرونني سنا ..
    يحليلك .. انتهت أيام الدلع خلاص هههه ..
    =(
    مبين انك مشتاق لهاذيك الأيام ..

كان في طعم حقيقي للعب و الكل كان متحمس مع الوضح الكل سواء من اولاد العم او الخال
    ام الحين اللعب من غير طعم ابداً
    و خواتي كل وحده صار عندها بلاك بيري ولاب توب و تضحك مع نفسها 24 ساعة !! XD
    يعني عشت ايام ما راح اعيش مثلها بحياتي
    هههههههههه .. صحيح كلامك .. الأول تحول مثل ما يقولون ..
    و أيام الزمن الجميل راحت ..

المسكينة حسيت انها تمنت ان الأرض تنشق و تبلعها
    و خافت خوف مع ان السالفة ما تستاهل ^_^
    الله يذكرها بالخير
    الله يذكرها بالخير .. تتوقع لين الحين تذكر النمسس ؟؟

لم تفتح المجلة و تشم ريحة الورق
    راح تتذكر ذكريات
    بس طبعاً هالشي ما راح يصير لي لأن ريحة الأوراق قهوة ^^"
    ما له داعي اذكر السبب XD

عقب ما قريت ردك سرت أشم المجلة و ما حسيت بشي ممبز .. قلت أفتح على صورة الزومبي يمكن تكون الريحة أقوى بس نفس الشي XD ..
    الريحة ريحة أوراق يديدة .. مع ان المجلة صار لها سنين ..

...............

كريس ..

قصتك تنفع أن يتم تحويلها إلى فلم ..
    الجميع كان يعتمد عليك لتساعده و الكل كان ينتظرك ..
    أعتقد ان رزدنت جلبت لك الشهرة وقتها خخخ ..

العب الجزء الثالث وعندما وصل وضرب على كتفي نظرت اليه وهو يبتسم ونظرت الى اللعبة حيث كنت في نهاية الريزدنت ايفل 3 فرحبت به وجلست اكمل اللعبة

لهذه الدرجة وصل بك الأمر .. تتخلى عن صديقك الحبيب من اجل التخلص من النمسس .. ههههه .. سلم لنا على صديقك ان كنت لا تزال تواصله ..

قصة هذا الرجل مع الزومبي تصلح لفيلم كوميدي ههههههههههههههههه ..
    أو لدعاية عن رزدنت ايفل ..

صحيح النمسس أحد أسوأ كوابيس السلسلة و ظهوره الفجائي و المخيف كاف لجعلك تتوتر و تصاب بالهلع .. و بالنسبة لكود فيرونيكا .. أتمنى أن لا أواجه مشاكل مماثلة عندما يأتي الوقت الذي سالعب به هذا الجزء ..

نسيت ان اذكر لكم

لطالما تمنيت الحصول على مثل هذه الأمور و خاصة الدمى و المجسمات ..
    و الحمد لله أني تمكنت من الحصول على بعضها .. طبعا كلها عن طريق الانترنت .. للأسف لا تباع هذه الأمور في دولنا العربية >< ..
    أتمنى أن يتم افتتاح محلات تبيع هذه الأمور يوما ما ..
    و سأعرض لكم ما تبقى من مجموعتي لاحقا ..

الا اني لم اجد احد :
    D

أنت تذكرني بأيام غطاها الغبار ..
    عندنا كنت في الاعدادية .. لطالما أردت أن أصنع فيلما مقتبسا عن رزدنت ايفل ..
    و كان الممثلون هم أبناء الجيران .. لكن للأسف لم أتمكن من ذلك ..
    قمنا بتصوير الكثير من الأفلام المقتبسة من أنميات و ألعاب مشهورة مثل Hokuto no ken و ستريت فايتر لكننا ابدا لم نتمكن من تصوير رزدنت ايفل و لا أدري ما السبب .. و قبل ذلك كنت و صبية الحي نلعب رزدنت ايفل على الواقع و كنا نتقمص شخصيات معينة و نتخيل أننا في القصر و هناك من يتقمص أكثر من شخصية .. مثلا يكون احدنا الزومبي و في مشهد آخر أحد الأبطال خخخ .. الخ .. الشيء الوحيد المحسوس و المرئي و الذي لم نكن نتخيل وجوده هو المسدس هههههه .. لعبة طبعا ..
    و كان هناك من نسميه الوحش الأخير "تايرنت" و مكانه عند البيت الأخير في الحي .. عندما يجتمع الأبطال في النهاية لمغادرة هذا المكان المخيف يظهر لهم و تبدأ المعركة الأخيرة .. ايام جميلة ..

ههههههههههه .. هل انت جاد ؟؟ .. لأني قد أصدق هذا عندما يتعلق الأمر برزدنت ايفل ..

هذا ما يعرف لديهم باسم الــ cosplay و هو اختصار لــ costume play ..
    أنا أيضا أتمنى حدوث مثل هذه المهرجانات .. أعتقد ان بعض الجامعات تقوم بذلك .. طبعا تكون الفكرة من الطلاب و التنظيم أيضا لكن بإذن الادارة .. أتذكر أن بعض الطالبات في احدى الجامعات أو الكليات في السعودية أو عندنا هنا في الامارات قمن بذلك في مرة من المرات ..

نبيل ..

ثم تعبت واغلقت الجهاز وفي اليوم الثاني لم يكن لدي ميموري لذلك اعدت اللعب حتى وصلت الى المكان الذي كنت فيه
    من أسوأ الأمور التي قد تحصل هو عدم القدرة على التخزين لاي سبب كان ..

لعبت جميع الاجزاء ما عدا الاول والثاني
    الثاني جزء لن تريد تفويته ..
    و الأول بما أن لديك جهاز الوي .. فأنصحك بالريميك ..
    نسخة الغيم كيوب او نسخة الوي ..
    أفضل جزء من ناحية الرعب حتى الآن ..

.......

انتظروا عرض بقية مقتنياتي .. في وقت لاحق من اليوم ..

.
    .
    موضوع النقاش العام لسلسلة Castlevania ..
    شكرا لك ألوكارد على فتح الموضوع ..
    ............................................

الان يا اخواني اخبرون بقصتكم مع لعبة الريزدنت ايفل ..
    ان شاااء الله

كيف تعرفتم على اللعبة !
    يوم كنت صغيرة يمكن كنت بالصف الاول ابتدائي
    كنت اروح لبيت ناس من الاهل
    وكانو يلعبون رزدنت
    وكنت احب اجوفهم واهم يلعبونها
    جفتهم يلعبون 1 و 2
    كنت شوي اخاف بس احب اجوف
    وكنت كليوم اروح لهم
    بس لعيون رزدنت ايفل
    هههههههههههههههههههه

مواقف ممتعة حصلت معكم !
    والله المواقف كثيرة
    لما بيصرخون اصرخ معاهم
    بس تالي يعني نضحك
    وكنت اكره ظهور الليكر و الكلاب و د.وليم برغن
    انقرف منهم !! اقول شنو ذي

مواقف مرعبة !
    عاد الله يخلي النمسس اول مالعبت فيه
    كان عن جد يخرررعني ولي ظهر فجأة انا واخوي ننقز من الخوف
    هههههههههههههههه

وما هو اول جزء لعبتموه ... ؟
    ترتيبي للعب رزدنت ايفل جد غريب
    - اول شي رزدنت 3 نمسس
    - رزدنت ايفل سرفايفر 1
    - تالي رزدنت ايفل 2 كلير & ليون
    - ومن ثم رزدنت ايفل قن سرفايفر 2
    - تالي رزدنت ايفل كود فيرونيكا
    - ومن ثم رزدنت ايفل 1
    - بعدين اوت بريك 1
    - وبعدين رزدنت ايفل 4
    - تالي اوت بريك 2
    - واخيراً رزدنت ايفل 5

وهاي تقريباً مسيرتي في رزدنت ايفل

Ada ,, what r u after !!

آسف أعتذر لأني تأخرت في عرض مقتنياتي .. و سأبدأ الآن ..

هذا هو الــ Collectors Edition من رزدنت ايفل 5 .. يحتوي على :
    اللعبة .. حقيبة ترايسل .. مجسم صغير لكريس .. قلادة على شكل قارة أفريقيا .. و باتش BSAA ..

هنا النسخة العادية من رزدنت ايفل 5 و سلسلة الكرونكلز ..

هذه ألعاب الــ PS2 ..

هذه أجزاء الغيم كيوب .. ينقصني كود فيرونيكا و تكتمل المجموعة ^^ ..

الــ Limited Edition من Biohazard Degeneration .. يحتوي على :
    سي دي بلو ري للفلم .. كتيب صغير .. مجسم للطور الأخير من Curtis Miller .. و عمل فني للمجسم ..

استعراض للمجسم عن قرب ..

هنا كريس أراد أن يلتقط صورة تذكارية مع الوحش ..

هذا بلو ري للنسخة الأمريكية من فلم Degeneration ..

و هذه المجلات ..

نظرة على محتوى مجلة "محترف ألعاب الكمبيوتر" .. انظروا إلى اسم بيري بالعربي XD .. باربي ههههه ..

نظرة على المجلة اليمنى و هي الحل الكامل باللغة الانجليزية للريميك ..

نظرة على محتوى مجلة الآرت الخاصة بجزء أمبريلا كرونكلز .. اخترت اكثر ما أعجبني فيها ..

يتبع ..

الآن مقتنياتي المفضلة .. استعراض للدمى و بقية المجسمات/ action figures ..

كريس S.T.A.R.S .. لا تعليق على الوجه XD ..

كريس BSAA ..

كريس مع شيفا .. و الوضعية المشهورة خخخ ..

تعاون كريس و شيفا في محاولة القضاء على ذو الفأس ..

محاولة يائسة بالسكين لإنقاذ كريس ..

ذو الفأس .. دمية رائعة و تفاصيل ممتازة ..
    لكن مشكلته الوحيدة هي انني كلما أمسكت به يقع احد المسامير من رأسه ..

اللكر .. من المفضلين لدي .. جميل ^^ ..

الهنتر .. ثقيل و ضخم .. لكنه رائع .. فمه مضحك يذكرني بإعلان فيمتو ..

الزومبيز .. النوع المشهور من الجزء الأول .. و زومبي المختبر .. و ذو الرأس القرمزي المخيف ..

كريس في مواجهة الأموات الأحياء ..

السيبيروس أو كما يطلق عليهم دائما "الكلاب" و طبعا معهم الغراب و هو يأكل يد أحدهم ..

وحشي المفضل دائما .. التايرنت ..

كريس في وضع لا يحسد عليه ..

جيل في مواجهة الكيميرا ..

كريس و مواجهة مع الثعبان الضخم "ياون" ..

التايرنت عند خروجه من الغرفة الزجاجية ..
    تجسيد لمشهد معروف من الجزء الاول و هو الظهور الأول للتايرنت ..

ريبيكا و محاولة الاختباء من الهنتر ..

الثنائي المرح .. الزومبي و الكلب ..

أحد أشهر مشاهد الجزء الاول .. الزومبي الأصلع المشهور و هو يلتهم "كينيث" ..

و أخيرا .. كابوس جيل، كريس، و ريبيكا في جبال أركلاي .. في حربهم ضد الشر المقيم ..

و أخيرا انتهيت .. و آسف على الاطالة ..

عاجل اخر صورة التقطت يبدو ان كريس يعشق الكعك

صفحة 6 من 264 الأولىالأولى 1234567891011163156106256 ... الأخيرةالأخيرة