صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 206

الموضوع: التحليل الشامل لـ 2 Silent Hill

رد: التحليل الشامل لجميع أجزاء Silent Hill

صراحه سايلنت هيل سلسله ما يحتاج اتكلم عنها صراحه ابداع

صراحه سايلنت هيل سلسله ما يحتاج اتكلم عنها صراحه ابداع
    ردك الابداع يا سنيك اشكرك على هالكلام ^^
    وانتمى اوف مشاركاتك معانا بالرابطة
    عشاق ميتل قير هم عشاق للقصص الكبيرة

نسخ إضطراري
    مشكور Mr. Tommy على الشرح المفصل ...

طلع Kiishiro Toyama هو الأب الروحي والمخترع أو الناشىء لهذه السلسلة ...

من فترة كنت أفكر أن Akira هو الأب الروحي للسلسلة .
    (Akira أشتغل على الجزء الأول كـ Composer صح ؟) ...

أعتقد أن Kiishiro Toyama حالياً متقاعد من سنة 2008 .

بالنسبة لـ Hiroyuki Owaku أستلم اللعبة من بعد الأب الروحي وكمل بمستوى ممتاز وأعتقد أنه مازال موجود بشركة Konami ... وأيضاً سمعت أن له بعض الأفضال وقد تم شكره على ذلك في Silent Hill Origins .

بس لو يحطوه منتج أو مخرج في أي جزء جديد (هذا في حال كان موجود) مع أنه ما قد كان منتج أو مخرج في هذه السلسلة .

Masahiro Ito كمان أضن أنه مازال في Konami حتى أنه صمم الـ Cover لـ Silent Hill Homecoming النسخة اليابانية وهذه النسخة أتكنسلت في اليابان .

لكن أنت تقول خرج ... هل هذا يعني أنه خرج من السلسلة فقط ومازال موجود في Konami ؟

========

أنا أضمن أن السلسلة لو رجعت لـ KCET حترجع لسابق عهدها بشرط أن يستلمها اليابانيين ويشتغلو عليها بأمانه وضمير مثل الطاقم الأصلي .

صراحة موضوع غير عااادي ومميز
    مزيدا من التفوق والتالق
    التعديل الأخير تم بواسطة ben10 ; 28-12-2010 الساعة 08:53 PM

ههههههههههه اليوم لازم انهي سايلنت هيل2 + اطالع فلم the mist + room 1408 واكتب 20 صفحة بالبحث
    شكلي ماراح انام اليوم
    بس عالاقل بحث التخرج عن سايلنت هيل شي ممتع
    لي تعقيب على ردودك خصوصا والتر اول ما ارجع
    Wish me goodluck guys :P

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Tommy مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه اليوم لازم انهي سايلنت هيل2 + اطالع فلم the mist + room 1408 واكتب 20 صفحة بالبحث

شكلي ماراح انام اليوم
    بس عالاقل بحث التخرج عن سايلنت هيل شي ممتع

Wish me goodluck guys :P

الله يوفقك Brother ...

وأنصحك أنك تنهي الـ 20 صفحة أولاً ومن ثم تتفرغ لباقي الأشياء .

بس شد أنتباهي أنك مسوي بحث التخرج عن Silent Hill ...

غريبة مسموح هذا الشيء عندكم في الكويت ؟ وكيف وافقت الجامعة أنك أتسويه ؟

هل حتسوي Project عليه ؟

لي تعقيب على ردودك خصوصا والتر اول ما ارجع

وأنا في الإنتظار .

ردك الابداع يا سنيك اشكرك على هالكلام ^^
    وانتمى اوف مشاركاتك معانا بالرابطة
    عشاق ميتل قير هم عشاق للقصص الكبيرة
    ههههههههه احرجتني انت تعرف سلسلة ميتل جير ما يحتاج نتكلم عنها

Walter Sulivan
    مشكور Mr. Tommy على الشرح المفصل ...
    العفو ^^

طلع Kiishiro Toyama هو الأب الروحي والمخترع أو الناشىء لهذه السلسلة ...

من فترة كنت أفكر أن Akira هو الأب الروحي للسلسلة .
    ههه ادري كلامي غريب بس ترا العالم مرفعا وااايد في اكيرا مع انه ولا شي لو قارنته ببعض الاساسمي اللي انا ذكرته
    غالبية عشاق اكيرا هم من خارج سلسلة سايلنت هيل ووما يعرفون دوره بالضبط بالسلسلة
    اكيرا افضل ملحن بتاريخ الفيديو جيمز هذه وجهة نظري الشخصية
    لكن لو تكلمنا عن سايلنت هيل بشكل عام.... نوووو في وايد لهم تأثير اكبر من تأثير ولا تنسى ان بدايته كانت بالجزء الثالث. بوضح اكثر وجهة نظري بعدين

(Akira أشتغل على الجزء الأول كـ Composer صح ؟) ...
    لا, اكيرا ماله علاقة بسايلنت هيل 1 و2, بدا معاهم بالجزء الثالث
    وبدت معاه الموسيقى الفوكال واللي ما شفناها بالجزئين الاوليين ( مع اليزابيث طبعا )

أعتقد أن Kiishiro Toyama حالياً متقاعد من سنة 2008 .
    كلهم اللي اتركوا سايلنت هيل افتحوا بزنزهم الخاص وصاروا بعاد عن السلسلة

بالنسبة لـ Hiroyuki Owaku أستلم اللعبة من بعد الأب الروحي وكمل بمستوى ممتاز وأعتقد أنه مازال موجود بشركة Konami ... وأيضاً سمعت أن له بعض الأفضال وقد تم شكره على ذلك في Silent Hill Origins .
    شخصيا اشوف اواكو نمبر1 بالسلسلة, صحيح مو اهو اللي انشأ السلسلة بس على ايده شفنا اقوى فترة واقوى طفرة بتاريخ هالسلسلة

بس لو يحطوه منتج أو مخرج في أي جزء جديد (هذا في حال كان موجود) مع أنه ما قد كان منتج أو مخرج في هذه السلسلة .
    اذا تقصد المنتجين اليابانيين اقولك اياها من الحين
    1- مستحيل واحد منهم يرد بالفترة الحالية
    2- لو رد بيعفس الدنيا اكثر من لا يعدلها

Masahiro Ito كمان أضن أنه مازال في Konami حتى أنه صمم الـ Cover لـ Silent Hill Homecoming النسخة اليابانية وهذه النسخة أتكنسلت في اليابان .
    لو مو موجود ولو صمم الغلاف هذا شي ما يعتبر له علاقة من قريب او بعيد بارتباطه بالسلسلة
    لان دوره كان الارت ديزايننغ وكان اهو اللي مصمم الارت مال سايلنت هيل 3 ( اقوى أرت من وجهة نظري )

لكن أنت تقول خرج ... هل هذا يعني أنه خرج من السلسلة فقط ومازال موجود في Konami ؟
    خرج من كونامي كلها

========

أنا أضمن أن السلسلة لو رجعت لـ KCET حترجع لسابق عهدها بشرط أن يستلمها اليابانيين ويشتغلو عليها بأمانه وضمير مثل الطاقم الأصلي .
    ههههههه شخصيا دايما اقول حق نفسي جذي بس بالنهاية اكتشف اني قاعد اقص على نفسي
    انت شايف اليابانيين هالجيل؟
    تعتقد تيم من 2004 ما اشتغل على لعبة بيبدع بلعبة بهالجيل اللي نادر ما تطلع فيه لعبة رعب صح؟
    لا تانسى انهم بيضطرون يبنون محرك يديد من الصفر
    وبيضطرون يرضغون لضغوط هالجيل من ناحية الاكشن او تسهيل الجيم بلاي والالغاز لاغراض تجارية وتسويقية

ما اشوف انها فكرة حلوة انهم يردون

ثقتي بفيترا بالوقت الحالي

الله يوفقك Brother ...
    ثاانكس ^^

وأنصحك أنك تنهي الـ 20 صفحة أولاً ومن ثم تتفرغ لباقي الأشياء .
    ههه مستحيل اكتب صفحة قبل لا انهي سايلنت هيل2 واطالع الافلام لان كل كلامي متمحور عليهم

بس شد أنتباهي أنك مسوي بحث التخرج عن Silent Hill ...

غريبة مسموح هذا الشيء عندكم في الكويت ؟ وكيف وافقت الجامعة أنك أتسويه ؟

هل حتسوي Project عليه ؟
    يب, بحث التخرج عن سايلنت هيل, ويصير ^^

انا تخصصي English literature
    وموضوع بحثي عن الـpsychoanalysis
    شلون ستيفن كنغ ككاتب رعب له اثر على اميديا بهالجيل
    والميديا اقصد فيهم سايلنت هيل وهالفلمين

واليوم بالمحاضرة شغلت للدكتورة اكثر من مقطع في سايلنت هيل 2 خصوصا مقاطع انجيلا مع جيمس عشان اشرحلها عن بحثي واستانست عالوضع

انت اخذها قاعدة فيني, بالجامعة اي شي مطلوب مني اربطه بسايلنت هيل... اعرفوني بالقسم اني متخصص بالسايكوانالسيس وسايلنت هيل ^^

ben 10
    صراحة موضوع غير عااادي ومميز
    مزيدا من التفوق والتالق
    اشكرك اخوي وانا مستانس انك مريت واعجبك الموضوع, اتمنى اشوفك معانا وتستمتع بمواضيعناا القادمة ^^

Solid Snake171
    ههههههههه احرجتني انت تعرف سلسلة ميتل جير ما يحتاج نتكلم عنها
    هه اكييييد وهل يخفى القمر ^^
    ميتل جير جارتنا في كونامي وتعتبر من الالعاب رقم واحد بالشركة ويكفي قصة الجزء الراابع ااااااخ بس

ههه ادري كلامي غريب بس ترا العالم مرفعا وااايد في اكيرا مع انه ولا شي لو قارنته ببعض الاساسمي اللي انا ذكرته
    غالبية عشاق اكيرا هم من خارج سلسلة سايلنت هيل ووما يعرفون دوره بالضبط بالسلسلة
    اكيرا افضل ملحن بتاريخ الفيديو جيمز هذه وجهة نظري الشخصية
    لكن لو تكلمنا عن سايلنت هيل بشكل عام.... نوووو في وايد لهم تأثير اكبر من تأثير

كلامك صحيح ...

لكن أنا مرفع فيه لأنه يستاهل ... فقط كملحن للسلسلة وكأفضل ملحن شفته في الفيديو جيم وليس لأن أكيرا = سايلنت هيل ...

صحيح أني كنت أحسبه الأب الروحي للسلسلة لكن ما كنت انكر جهود باقي أعضاء الفريق بالعكس لما قريت بعض المعلومات عنهم سابقاً عرفت أن أغلبهم أرفع مقاماً منه في هذه السلسلة .
    ولا تنسى ان بدايته كانت بالجزء الثالث
    اكيرا ماله علاقة بسايلنت هيل 1 و2, بدا معاهم بالجزء الثالث
    وبدت معاه الموسيقى الفوكال واللي ما شفناها بالجزئين الاوليين ( مع اليزابيث طبعا )

كيف ياخي بلجزء الثالث وماله علاقة ... بدأ معاهم من الجزء الأول كـ Composer شوف بيانات الجزء الأول على هذا الرابط :
    هنــــــــــــــا

وإذا ما تصدق كلام هذه المواقع شاهد الـ Credits الخاص بلجزء الأول ولاحظ الثانية 00:55 :

كلهم اللي اتركوا سايلنت هيل افتحوا بزنزهم الخاص وصاروا بعاد عن السلسلة

معقول ما أصدق أكيد البعض منهم مازال موجود .
    شخصيا اشوف اواكو نمبر1 بالسلسلة, صحيح مو اهو اللي انشأ السلسلة بس على ايده شفنا اقوى فترة واقوى طفرة بتاريخ هالسلسلة

أنا ما أفرق في الفترة التي تبدأ من الجزء الأول إلى الثالث حسيت ببعض الإختلاف لما ظهر الجزء الرابع وكنت أفكر أن هذا الإختلاف هو قل في المستوى لكن أتضح أن الطريقة والأسلوب هي التي تغيرت في هذا الجزء عن الأجزاء الـ 3 الأولى.

اذا تقصد المنتجين اليابانيين اقولك اياها من الحين
    1- مستحيل واحد منهم يرد بالفترة الحالية
    2- لو رد بيعفس الدنيا اكثر من لا يعدلها

مافي شيء مستحيل أنا معاك ممكن تكون العودة صعبة ....

صحيح ممكن يخربها خاصة إبتعاده عن هذا المجال لفترة من الزمن لكن ممكن يصيير العكس ليش لا .
    لكني أتوقع حيصيير مثل ما قلت أنت أنه لو رجع أحدهم حيفعل مثل أغلب اليابانيين وأكبر مثال على ذلك : Shinji Mikami .

لو مو موجود ولو صمم الغلاف هذا شي ما يعتبر له علاقة من قريب او بعيد بارتباطه بالسلسلة
    لان دوره كان الارت ديزايننغ وكان اهو اللي مصمم الارت مال سايلنت هيل 3 ( اقوى أرت من وجهة نظري )

أنا ما أقصد أن له علاقة من بعيد أو من قريب ... أنا أقصد أنه مازال موجود بالشركة والدليل تصميم الكوفر لـ Homecoming... يعني ممكن يستفيدو منهم ومن خبرته في السلسلة .

صحيح أقوى Art في الأجزاء الأولى هذا إن ما كان في السلسة كلها وهو مصمم الـ Pyramid Head .
    خرج من كونامي كلها

أممم حتى هو طلع متأكد من هذا الكلام ... لا حول ولا قوة إلا بالله .

ليش دائماً هذه الشركات تفرط بمثل هذه المواهب ... دائماً يوصلو لطريق مسدود وأكيد أن السبب الأول هو المال .
    ههههههه شخصيا دايما اقول حق نفسي جذي بس بالنهاية اكتشف اني قاعد اقص على نفسي
    انت شايف اليابانيين هالجيل؟
    تعتقد تيم من 2004 ما اشتغل على لعبة بيبدع بلعبة بهالجيل اللي نادر ما تطلع فيه لعبة رعب صح؟
    لا تانسى انهم بيضطرون يبنون محرك يديد من الصفر
    وبيضطرون يرضغون لضغوط هالجيل من ناحية الاكشن او تسهيل الجيم بلاي والالغاز لاغراض تجارية وتسويقية
    ما اشوف انها فكرة حلوة انهم يردون

معاك حق كلهم تأثرو بالغرب وأكيد بسبب المال حتى أن بعضهم صار يقلل من قيمة الإبداع الياباني في هذا المجال (كأنهم كلهم فقدو الثقة في نفسهم فجأة) تقول متفقين .

يعني من الأخر مافي أمل من الـ Team حتى لو رجع بعض أعضاءه .

ثقتي بفيترا بالوقت الحالي

أي ثقة يا رجل خليها على ربك ...

لا نوثق فيهم مثل ما وثقنا في Double Helix اللي جابو العيد لكن على الأقل أشوف شغل Double Helix أحسن و أفضل من Climax (وجهة نظر) .

حقرر إذا أثق في Vatra أو لا بعدين لما أحط يدي على الجزء الجديد ...

تومي لا تتأمل كثير وتنصدم في النهاية ... لكن أقدر أقول أن عرض E3 كان مبدئياً مبشر .

ههه مستحيل اكتب صفحة قبل لا انهي سايلنت هيل2 واطالع الافلام لان كل كلامي متمحور عليهم

أهاااااا تبني كلامك وبحثك على هذه الأشياء كنت أحسب بغرض تضييع الوقت والمتعة .

يب, بحث التخرج عن سايلنت هيل, ويصير ^^
    انا تخصصي English literature
    وموضوع بحثي عن الـpsychoanalysis
    شلون ستيفن كنغ ككاتب رعب له اثر على اميديا بهالجيل
    والميديا اقصد فيهم سايلنت هيل وهالفلمين

أممممم ...

هو أنت أخترت موضوع البحث ولا هم بالجامعة ؟

الأدب الإنجليزي والتحليل النفسي ... هو نحنا خلصنا من الأدب العربي ...

إذا كان التحليل النفسي ضمن الأدب الإنجليزي فأقدر اقول أنه شيء مثير للإهتمام ...

أنا أبداً ما أتأقلمت مع الأدب العربي أيام الثانوية وشكله مافي مقارنة بين الأثنين (الأدب العربي والأدب الإنجليزي) وأكيد فيه فرق شاسع بينهم وإن تشابهو كان التشابه فقط في كلمة (أدب) .

واليوم بالمحاضرة شغلت للدكتورة اكثر من مقطع في سايلنت هيل 2 خصوصا مقاطع انجيلا مع جيمس عشان اشرحلها عن بحثي واستانست عالوضع

عجيب يا الولد ... قدام الخلق ... مافي أحد حش ...

وهي أنبسطت يعني نقول أنها حتدمن على السلسلة ؟

ههههههههههههه
    انت اخذها قاعدة فيني, بالجامعة اي شي مطلوب مني اربطه بسايلنت هيل... اعرفوني بالقسم اني متخصص بالسايكوانالسيس وسايلنت هيل ^^

هذا أكبر دليل على عشقك اللامنتهي لهذه السلسلة ...

على فكرة يمكن تفيدك Fatal Frame لكن الأفضلية لـ Silent Hill طبعاً .

سلسلة سايلنت هيل اسطوره ما يحتاج نتكلم عنها هي افضل لعبه عندي بعد ميتل جير و ريزدينت ايفل وكلهم اساطير الفيديو جيمز

انا اقول سايلنت هيل من جزء اوريجنز و هومكمنج و شاترد موووو سايلنت هيل نهائيا و لا فيها طابع سايلنت هيل ( اوكي العاب ممتعه و تستاهل الواحد يلعبها بس خل يغيرون عنوان اللعبه)
    انا لو بيدي جان رحت حق شركة كونامي و دفعتلهم فلوس و اقنعتهم يردون اليابانيين يشتغلون عليها لانه مافي احسن منهم في سناعة الالعاب و سايلنت هيل طبعا غير جذي الباجي كلهم قاعدين يخربون السلسله
    و الله يستر من سايلنت هيل 8 امبين عليه من التريلر واااايد اكشن و اقرب انه يكون فلم هوليوود (بس اكيد بشتريه و بلعبه لانه اسمه سايلنت هيل )

كلامك صحيح ...

لكن أنا مرفع فيه لأنه يستاهل ... فقط كملحن للسلسلة وكأفضل ملحن شفته في الفيديو جيم وليس لأن أكيرا = سايلنت هيل ...

صحيح أني كنت أحسبه الأب الروحي للسلسلة لكن ما كنت انكر جهود باقي أعضاء الفريق بالعكس لما قريت بعض المعلومات عنهم سابقاً عرفت أن أغلبهم أرفع مقاماً منه في هذه السلسلة .
    انا احب اكيرا كملحن واحترمه, بس اقولها وبالفم المليان اهو ماله لا من قريب ولا بعيد بقوة سايلنت هيل
    ووايد استخدموه بالواجهة الاعلانية خصوصا الاجزاء اللي طلع منها تيم سايلنت يعني من بعد الرابع
    بس ياخي سمعت له اشياء تاكدت ان ماله بالقصة كلللش

كيف ياخي بلجزء الثالث وماله علاقة ... بدأ معاهم من الجزء الأول كـ Composer شوف بيانات الجزء الأول على هذا الرابط :
    هنــــــــــــــا

وإذا ما تصدق كلام هذه المواقع شاهد الـ Credits الخاص بلجزء الأول ولاحظ الثانية 00:55 :
    اهو اسمه موجود بالجزء الاول كملحن بس هل فعلا لحن شي غير All و The Wait ؟
    لاني ما اشوف اسمه الا على هاللحنين وطبعا بالجزء الثاني ما كان موجود وبالثالث صار الملحن الرئيسي بالتيم

وانتبه في ناس وايد تخلط بين الالحان اللي يسوونها كونامي والحان الملحن نفسه
    مثلا الحان البيئة هذه من تصميم طاقم الصوتيات واكيرا ماله دخل فيهم

معقول ما أصدق أكيد البعض منهم مازال موجود .
    باستديوهات كونامي بعضهم موجودين لو بحثنا يمين يسار
    بسايلنت هيل ولا واحد موجود من تيك كي سي اي تي

أنا ما أفرق في الفترة التي تبدأ من الجزء الأول إلى الثالث حسيت ببعض الإختلاف لما ظهر الجزء الرابع وكنت أفكر أن هذا الإختلاف هو قل في المستوى لكن أتضح أن الطريقة والأسلوب هي التي تغيرت في هذا الجزء عن الأجزاء الـ 3 الأولى.
    الاجزاء الاربعة الاولى صارت تغييرات بالثيمات بس اتحدى احد يقولي ان واحد منهم ضعيف
    في تغييرات بس متعمدة والثيمات الاساسية كلها موجودة بدون تعديات

بعدين بنزل موضوع ليش هومكنغ واوريجينز وشاترد اعتبرهم اجزاء حلوة وممتعة بس صعب صعب صعب انسميهم سايلنت هيل
    في اخطاء كبيرة ارتكبوها هالاجزاء والفلم معاهم, خصوصا اوريجينز وهومكمنغ

مافي شيء مستحيل أنا معاك ممكن تكون العودة صعبة ....

صحيح ممكن يخربها خاصة إبتعاده عن هذا المجال لفترة من الزمن لكن ممكن يصيير العكس ليش لا .
    لكني أتوقع حيصيير مثل ما قلت أنت أنه لو رجع أحدهم حيفعل مثل أغلب اليابانيين وأكبر مثال على ذلك : Shinji Mikami .
    هههههه هل راح اصدمك لو قلتلك ان امنيتي الوحيدة بعد سايلنت هيل 8 انهم يوقفون السلسلة بشكل نهائي!ابيهم يخلون سايلنت هيل مثل ماهي ويبدون شي يديد
    لان بكل جزء قاعد ينزل قاعد يصير تكرار لاحد الاشياء الرئيسية بالاجزاء الاخيرة وهالشي يخرب علينا متعة الاثنين
    كجمهور لسايلنت هيل ومحبين للسلسلة لازم نكون واقعيين
    كل جزء يديد قاعد ينزل من مستوى السلسلة, هالشي ما حسيت فيه الا لما بديت احلل الاجزاء
    يا جماعة الفرق شاسع بين الاجزاء القديمة واليديدة
    واذا مافي استديو بيعرف يمسك سايلنت هيل ويحافظ على الثيمات الاساسية اللي تلخبطت بالاجزاء الحديثة بسبة عدم فهم طاقم العمل باللعبة واذا الطاقم الجديد ما مسك هالثيمات + اطلعوا لنا بشيء يديد بدال تكرار الثيمات ما نبي جزء يديد
    هههه قريت تصاريح للمنتجين اليدد بصراحة عيب يقولون مثل هالكلام
    مثلا توم يقول ان سوالف الكولت ( العشيرة ) وهالطقوس المفروض بس بالجزء الاول وخلاص كل جزء يديد يبتكرون شي متعلق بالمدينة نفسها...... توم! اللعبة كلها تتمحور عالعشيرة والطاقة المظلمة بالمدينة, لما تشيل العشيرة انت شلت سايلنت هيل كلها!
    ووايد تصاريح ثانية بعدين بنزل موضوع اوريكم مدى تخلف المنتجين الحديثين خصوصا بارلو منتج اوريجينز وشاترد اللي حطلنا اليسا ثالثة بجزء اوريجينز لي يومكم ماني عارف متى اطلعت هههه

أنا ما أقصد أن له علاقة من بعيد أو من قريب ... أنا أقصد أنه مازال موجود بالشركة والدليل تصميم الكوفر لـ Homecoming... يعني ممكن يستفيدو منهم ومن خبرته في السلسلة .

صحيح أقوى Art في الأجزاء الأولى هذا إن ما كان في السلسة كلها وهو مصمم الـ Pyramid Head .
    هههه عاد تصميمه للبيرامد هيد النسخة الاولية كان شكله يشبه الفالتيل بس مشالله عليه ابدع بتصميم افضل شخصية رعب من وجهة نظري
    وطبعا ما اظن بيرد لان كل جزء الحين قاعد يصير بايد استديو غربي يعني اذا اكيرا كان فلم هندي شلون قاعد يتواصل معاهم وهو الملحن هالمرة تبي رسام ياباني بين ناس من التشيك؟ هههه بيعفش الدنيا

أممم حتى هو طلع متأكد من هذا الكلام ... لا حول ولا قوة إلا بالله .
    طبقا للي سمعته بس مو متأكد 100% ان تأكدت قلتلك

ليش دائماً هذه الشركات تفرط بمثل هذه المواهب ... دائماً يوصلو لطريق مسدود وأكيد أن السبب الأول هو المال .
    هههه السبب الاول والاخير الـ$$
    والا دوبل هيلكس اللي مسوية ذا دافينشي كود طاقوى لعبة عندها تستلم مشروع بحجم سايلنت هيل
    مع انهم بصراحة اشتغلوا فيه بذمة وما اقول انهم كانوا سيئين بالعكس
    لكنهم ما افهموا السلسلة بالطريقة اللي المفروض يفهمونها

معاك حق كلهم تأثرو بالغرب وأكيد بسبب المال حتى أن بعضهم صار يقلل من قيمة الإبداع الياباني في هذا المجال (كأنهم كلهم فقدو الثقة في نفسهم فجأة) تقول متفقين .

يعني من الأخر مافي أمل من الـ Team حتى لو رجع بعض أعضاءه .

هههه اذا على سايلنت هيل انا فاقد الاممل بالعموم انه يردها نفس الاجزاء الاولى فقاعد استمتع فيها مثل ماهي بس بدون لا اربطها بعمق الاجزاء الاولى
    يعني استمتع بس لا تقول سايلنت هيل هههه

أي ثقة يا رجل خليها على ربك ...
    لا نوثق فيهم مثل ما وثقنا في Double Helix اللي جابو العيد لكن على الأقل أشوف شغل Double Helix أحسن و أفضل من Climax (وجهة نظر) .
    ههه والله لا دوبل هيلكس ولا كلايمكس اطلعوا نفس الاوادم دوبل هيلكس اشتغلوا سرقات من اعمال ثانية وكلايمكس حرفوا ام القصة هههههه

حقرر إذا أثق في Vatra أو لا بعدين لما أحط يدي على الجزء الجديد ...
    مي تو ^^

تومي لا تتأمل كثير وتنصدم في النهاية ... لكن أقدر أقول أن عرض E3 كان مبدئياً مبشر .
    انا بعد متفائل من التريلر

أهاااااا تبني كلامك وبحثك على هذه الأشياء كنت أحسب بغرض تضييع الوقت والمتعة .
    هههه لالا بحثي عنهم والا ليش ضاغط نفسي والعب بهالفترة

أممممم ...

هو أنت أخترت موضوع البحث ولا هم بالجامعة ؟
    لا طبعا انت اللي تختار موضوع بحثك ما يصير الجامعة ترغمك على موضوع معين, المهم موضوع متعلق بتخصصك انا تخصصي ادب وسايلنت هيل بحر من الادب!

الأدب الإنجليزي والتحليل النفسي ... هو نحنا خلصنا من الأدب العربي ...

إذا كان التحليل النفسي ضمن الأدب الإنجليزي فأقدر اقول أنه شيء مثير للإهتمام ...

أنا أبداً ما أتأقلمت مع الأدب العربي أيام الثانوية وشكله مافي مقارنة بين الأثنين (الأدب العربي والأدب الإنجليزي) وأكيد فيه فرق شاسع بينهم وإن تشابهو كان التشابه فقط في كلمة (أدب) .
    ههه يمكن فيها تشابهات بس فرق الدراسة شاسع جدا ومواضيعنا اعمق واكبر وعن كل شي
    ندرس اكبر كتاب الادب الامريكي والانجليزي وحتى العالمي واشهر المدارس والنظريات واالاعمال ودراما والمسرحيات ووايد اسياء ما يسعفني اذكرها هني

عجيب يا الولد ... قدام الخلق ... مافي أحد حش ...

وهي أنبسطت يعني نقول أنها حتدمن على السلسلة ؟

ههههههههههههه

هههههههههه اتمنى هالشي
    بخليك تلعب معاها عشان تشرحلها اللي يصير ههههه

هذا أكبر دليل على عشقك اللامنتهي لهذه السلسلة ...
    هههه اول مرة ادمن بحياتي على شي لهالدرجة
    ما اظن في شي بدمنه جذي, صعبة حيل

على فكرة يمكن تفيدك Fatal Frame لكن الأفضلية لـ Silent Hill طبعاً .
    هههه لا فكرت فيها فيتل فريم ما توكل عيش مافيها شي ابد
    بس يمكن شوووووية cultism لكن كموضوع ادبي ما يوكل عيش

A7la Kuwaitia

انا اقول سايلنت هيل من جزء اوريجنز و هومكمنج و شاترد موووو سايلنت هيل نهائيا و لا فيها طابع سايلنت هيل ( اوكي العاب ممتعه و تستاهل الواحد يلعبها بس خل يغيرون عنوان اللعبه)
    100% وراح اذكر بعدين بموضوع ليش اتفق مع كلامج بقوة
    انا لو بيدي جان رحت حق شركة كونامي و دفعتلهم فلوس و اقنعتهم يردون اليابانيين يشتغلون عليها لانه مافي احسن منهم في سناعة الالعاب و سايلنت هيل طبعا غير جذي الباجي كلهم قاعدين يخربون السلسله
    انا مو ناوي ادفع انا ناوي اخطف تيم سايلنت كلهم واحطهم بغرفتي واييبلهم كل يوم اكلهم وما يطلعون لين يسوون جزء يديد
    منو ينفذ معاي العملية؟ P:

و الله يستر من سايلنت هيل 8 امبين عليه من التريلر واااايد اكشن و اقرب انه يكون فلم هوليوود (بس اكيد بشتريه و بلعبه لانه اسمه سايلنت هيل )
    هههه هالسايلنت 8 عقد العالم الناس مو عارفة شلون بيكون
    خلونا نلعب الاجزاء الموجودة الحين وننطره

بس اللي صج صج اتوقع بيعفس ام السلسلة الجزء الثالث لان سالفة شلون بيربطون النهاية اللي صارت لما انحكروا روز وشارون بالتوايلايت بقصة الجزء الثالث هذا الشي صج معقدني الله يعين كاتبي القصة على هالحبكة هههه

تصحيح تصحيح: أكيرا اشتغل بعد على سايلنت هيل 2
    مادري ليش لما ختمتها امس بالكريدتس حطو اسم كوبوزر ثاني
    بس اهو الكومبوزر بالجزئين الاول والثاني
    اخر مرة اعتمد عالكريدنتس بالمعلومات هههههه

لا وطالع الكسل كولكشن الساوندتراكس الاصلي كله جدامي عالرف مالي خلق اقوم واشوف اذا اسمه موجود والا لا بس مستعد انهي اللعبة واشوف ههههه

سوري عالغلطة الغريبة ^^

انا احب اكيرا كملحن واحترمه, بس اقولها وبالفم المليان اهو ماله لا من قريب ولا بعيد بقوة سايلنت هيل
    ووايد استخدموه بالواجهة الاعلانية خصوصا الاجزاء اللي طلع منها تيم سايلنت يعني من بعد الرابع
    أمممم ... صحيح ...يعني كبروه زيادة ولصقوه في جميع جوانب Silent Hill (حتى الجوانب اللي ماله فيها) من بعد رحيل الـ Team ...
    بس ياخي سمعت له اشياء تاكدت ان ماله بالقصة كلللش
    مثل إيش ياليت تقلنا .

اهو اسمه موجود بالجزء الاول كملحن بس هل فعلا لحن شي غير All و The Wait ؟
    لاني ما اشوف اسمه الا على هاللحنين وطبعا بالجزء الثاني ما كان موجود وبالثالث صار الملحن الرئيسي بالتيم
    ما ادري بصراحة لكن أنا أضمن أنه موجود وأشتغل كملحن على الأقل في جميع الأجزاء ما عدا طبعا الـ 8 .

تصحيح تصحيح: أكيرا اشتغل بعد على سايلنت هيل 2
    مادري ليش لما ختمتها امس بالكريدتس حطو اسم كوبوزر ثاني
    بس اهو الكومبوزر بالجزئين الاول والثاني
    اخر مرة اعتمد عالكريدنتس بالمعلومات هههههه
    أها ... أهاااااااا ... مو ثاني بس شكلك كنت مرهق وقريت أسمي بداله هههههههههههه .

لا وطالع الكسل كولكشن الساوندتراكس الاصلي كله جدامي عالرف مالي خلق اقوم واشوف اذا اسمه موجود والا لا بس مستعد انهي اللعبة واشوف ههههه
    كمان ههههههه شكلك راميه على الرف من يوم ما أشتريته .

وانتبه في ناس وايد تخلط بين الالحان اللي يسوونها كونامي والحان الملحن نفسه
    مثلا الحان البيئة هذه من تصميم طاقم الصوتيات واكيرا ماله دخل فيهم
    لا لا عارف ... Akira ماله دخل تقريباً بلألحان والأصوات التي في الـ Background وأعتقد نفس الشيء حيكون مع Dan Licht .

باستديوهات كونامي بعضهم موجودين لو بحثنا يمين يسار
    بسايلنت هيل ولا واحد موجود من تيك كي سي اي تي
    هذا اللي أبغى أوصل له سمعت أن بعضهم يشتغل مع طاقم PES (لعبة كرة القدم) ...

يعني حتى KCET هو كله تفنش ولم يعد له وجود وليس فقط Team Silent .

الاجزاء الاربعة الاولى صارت تغييرات بالثيمات بس اتحدى احد يقولي ان واحد منهم ضعيف
    في تغييرات بس متعمدة والثيمات الاساسية كلها موجودة بدون تعديات
    صحيح ...

لكن ودي أقول للي أشتغل على أخر 3 أجزاء ...

أين السمات الأساسية التي كانت تتسم بها وتتميز بها السلسلة سابقاً في أجزائكم ؟

بعدين بنزل موضوع ليش هومكنغ واوريجينز وشاترد اعتبرهم اجزاء حلوة وممتعة بس صعب صعب صعب انسميهم سايلنت هيل
    في اخطاء كبيرة ارتكبوها هالاجزاء والفلم معاهم, خصوصا اوريجينز وهومكمنغ
    أها أخيراً أتفقنا صحيح ممتعة لكن ليست Silent Hill ... وأنا في إنتظار هذا الموضوع ... المفروض Konami تصحح لهم أخطائهم ... لانه لازم تكون متابعه مع أي فريق يشتغل على هذه اللعبة (تنتبه للصغيره قبل الكبيرة) .

هههههه هل راح اصدمك لو قلتلك ان امنيتي الوحيدة بعد سايلنت هيل 8 انهم يوقفون السلسلة بشكل نهائي!ابيهم يخلون سايلنت هيل مثل ماهي ويبدون شي يديد
    لان بكل جزء قاعد ينزل قاعد يصير تكرار لاحد الاشياء الرئيسية بالاجزاء الاخيرة وهالشي يخرب علينا متعة الاثنين
    كجمهور لسايلنت هيل ومحبين للسلسلة لازم نكون واقعيين
    كل جزء يديد قاعد ينزل من مستوى السلسلة, هالشي ما حسيت فيه الا لما بديت احلل الاجزاء
    يا جماعة الفرق شاسع بين الاجزاء القديمة واليديدة
    واذا مافي استديو بيعرف يمسك سايلنت هيل ويحافظ على الثيمات الاساسية اللي تلخبطت بالاجزاء الحديثة بسبة عدم فهم طاقم العمل باللعبة واذا الطاقم الجديد ما مسك هالثيمات + اطلعوا لنا بشيء يديد بدال تكرار الثيمات ما نبي جزء يديد

معاك حق في كل اللي تقوله لو فشل الـ 8 ... ما عاد نبغى أجزاء جديدة يوقفو أحسن ...

عندي إحساس أن Konami بكبرها ماهي داريه عن الثيمات الأساسية أو يمكن تكون ما أتابع العمل خاصة مع الأستديوهات الجديده اللي ماسكة اللعبة ... المفروض تتابع معاهم وتركز على النقاط الأساسية .

صدقني بعد الـ Team الأصلي ماحد حيعرف يمسك Silent Hill ويطلع لنا جزء صح .

مثلا توم يقول ان سوالف الكولت ( العشيرة ) وهالطقوس المفروض بس بالجزء الاول وخلاص كل جزء يديد يبتكرون شي متعلق بالمدينة نفسها...... توم! اللعبة كلها تتمحور عالعشيرة والطاقة المظلمة بالمدينة, لما تشيل العشيرة انت شلت سايلنت هيل كلها!
    ووايد تصاريح ثانية بعدين بنزل موضوع اوريكم مدى تخلف المنتجين الحديثين خصوصا بارلو منتج اوريجينز وشاترد اللي حطلنا اليسا ثالثة بجزء اوريجينز لي يومكم ماني عارف متى اطلعت هههه
    أووووووووه ... أجل حتى الجزء الـ 8 خرب وفشل ... أنا ماكنت أدري عن هذا الكلام ما عرفت إلا منك الأن ... والله ورحنا فيها كلعادة كعشاق ياليت يوقفو ويكنسلو وما يطلعو جزء جديد ... خلاص يكفي تأليف وتحريف .

أخر 3 أجزاء كلها تحريف وتأليف وتم نسيان العمل على أغلب الأركان والأعمدة الأساسية في السلسة أو يمكن تم تجاهل العمل عليها .

هههه عاد تصميمه للبيرامد هيد النسخة الاولية كان شكله يشبه الفالتيل بس مشالله عليه ابدع بتصميم افضل شخصية رعب من وجهة نظري
    وطبعا ما اظن بيرد لان كل جزء الحين قاعد يصير بايد استديو غربي يعني اذا اكيرا كان فلم هندي شلون قاعد يتواصل معاهم وهو الملحن هالمرة تبي رسام ياباني بين ناس من التشيك؟ هههه بيعفش الدنيا
    ما شفته عندك شيء له من النسخ الأولية ؟

صحيح هو مبدع ... هههههههه صحيح من جد كيف سوى Akira أكيد عنده لغة ...

بالنسبة للرسام صحيح صعبة لكن ممكن تكون Konami الوسيط .

طبقا للي سمعته بس مو متأكد 100% ان تأكدت قلتلك
    OK
    هههه السبب الاول والاخير الـ$$
    مثل ما توقعت .
    والا دوبل هيلكس اللي مسوية ذا دافينشي كود طاقوى لعبة عندها تستلم مشروع بحجم سايلنت هيل
    مع انهم بصراحة اشتغلوا فيه بذمة وما اقول انهم كانوا سيئين بالعكس
    لكنهم ما افهموا السلسلة بالطريقة اللي المفروض يفهمونها
    صحيح ... ولا أحد من الأستديوهات الغربية حيفهمها ... وأعتقد صعبة وفوق طاقة أغلب الأستديوهات الغربية أنهم يسوو مثل Team Silent شيء ما يقدرو يوصلو له من الاساس لأنهم ماهم فاهمين ماهي Silent Hill وما هي سماتها وصفاتها الأساسية وبماذا تتميز .

هههه اذا على سايلنت هيل انا فاقد الاممل بالعموم انه يردها نفس الاجزاء الاولى فقاعد استمتع فيها مثل ماهي بس بدون لا اربطها بعمق الاجزاء الاولى
    يعني استمتع بس لا تقول سايلنت هيل هههه
    نفس الشيء هنا .
    ههه والله لا دوبل هيلكس ولا كلايمكس اطلعوا نفس الاوادم دوبل هيلكس اشتغلوا سرقات من اعمال ثانية وكلايمكس حرفوا ام القصة هههههه
    Oops هههههه أنا معاك بخصوص Climax أنواع التأليف والتحريف ... لكن بخصوص سرقة Double Helix ههههههه ...

سرقو من أي لعبة ؟ أو من أي جزء سابق ؟

ههه يمكن فيها تشابهات بس فرق الدراسة شاسع جدا ومواضيعنا اعمق واكبر وعن كل شي
    ندرس اكبر كتاب الادب الامريكي والانجليزي وحتى العالمي واشهر المدارس والنظريات واالاعمال ودراما والمسرحيات ووايد اسياء ما يسعفني اذكرها هني
    الله يوفقك .

هههه اول مرة ادمن بحياتي على شي لهالدرجة
    ما اظن في شي بدمنه جذي, صعبة حيل
    الخوف إننا نشوفك معانا هنا بسبب دراستك فقط ... لكن الله يعلم إيش حيصير بعد التخرج والنجاح ... شكلنا ما حنشوفك .

هههه لا فكرت فيها فيتل فريم ما توكل عيش مافيها شي ابد
    بس يمكن شوووووية cultism لكن كموضوع ادبي ما يوكل عيش
    صحيح كقصة Silent Hill لا يعلى عليها وهذا سبب غموض القصة وتعقيدها ... اللي أنا إلى الأن ماني فاهم 10 % منها ههههههههه .

التعديل الأخير تم بواسطة (Walter Sullivan) ; 31-12-2010 الساعة 11:36 PM

بللللللللللللللل @@ اي غب غب يفهم ان الموضوع كله اساسه العشيره

لا لا قويه @@ انا من قبل قلت نفس الكلام ... اي لعبه سواء كانت سايلنت هيل

ولا غيرها حدها 4 اجزاء فقط ولا السلسله بتضيع .. خصوصا سايلنت هيل

كل جزء صار الحين ينقّط في يد مطورين مختلفين O.o يعني اكيد بتتلخبط السالفه

لان كل فريق بيفهم القصه بطريقه وشرط بيغفل عن نقطه مهمه ...

هههه هالسايلنت 8 عقد العالم الناس مو عارفة شلون بيكون
    خلونا نلعب الاجزاء الموجودة الحين وننطره
    انا متفائله فيه جدا جدا جدا ^^

باااااااال من زمان ماسالفت عن سايلنت هيل (قصدي ناقشت)

كان عندي وايد كلام عن البيراميد بس طاااااااااار لان المفروض

اخلي جنبي قلم وورقه ><

صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة