صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 83

الموضوع: وفاة الكابتن سلمان الدوسري الله يرحمه...!!!

رد: وفاة الكابتن سلمان الدوسري الله يرحمه...!!!

لازلت اتذكر ذلك اليوم الذي حدثت لي اصابة في ملعب كرة القدم بمركز الاولمبي ، حيث قام الفقيد رحمه الله بايصالي للمستشفى ، واكملت برنامجي في التقوية لديه ، مع اني كنت متخوف قبل عمل تمارين التقوية وكنت اعاني من ركبتي ، كانت لا تنثني , وابو مهند رحمه االله كان يقولي ولا يهمك رجلك راح اثنيها لك ، مع ان مدربين الحديد اللي في الصالة الاخرين ما اهتموا فيني ولا عبروني ، كان دايم يسأل عن المشتركين ويدخل للصالة ويعطي الحماس للمشتركين ويهتم فيهم ، بصراحه مهوب علشان مات ، انا كنت امدحه والله من قبل يموت وبعد ما خلصت من التمارين كنت ادعي له ، حتى اني كنت ناوي ازوره قبل وفاته الا ان فاجأني احد الزملاء بالخبر واللي نزل علي مثل الصاعقة ،
    بصراحه الرجل من تشوفه من المرة الاولى ترتاح له نفسيا ، بشوش والابتسامه دايم على وجهه ويرحب بأي استفسار حتى لو خارج اوقات العمل ، انا بصراحه لما شفت الموضوع اشتركت في المنتدى علشان ابو مهند الله يرحمه ،
    اوصيكم بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء للرجل وذكر محاسنه
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

الله يرحمه ان شاء الله ويجعل قبرة روضة من رياض الجنه
    Be The Best At What U Want

إنا لله وإنا إليه لراجعون

الله يرحمه ويغفرله ذنوبه.. ويجعل قبره روضه من رياض الجنه

الله يرحمه رحمة واسعه ، الله يغفر له ابو مهند ، الرجل محبوب جدا ويحب العمل ويعمل باخلاص في تدريب المشتركين ، بصراحة كان المدرب الوحيد في مركز الاولمبي المشهود له بالكفاءة والاتقان في العمل ، حدث لي كسر في القدم وبعد ازالة الجبس وعمل العلاج الطبييعي ، عملت تمارين التقوية عنده واعطاني برنامج ممتاز ، مع اني رحت لمركز ثاني مشهور ما ابغى اذكر اسمه ورفض المدرب ان يعمل لي تمارين التقوية حيث اشار لي باني لازم اروح لمختص في العلاج الطبيعي مع اني رحت للمختص في العلاج الطبيعي وهو اللي اوصاني باني اشترك في صالة حديد ، بصراحه بوفاة ابو مهند انا اقول الله يرحم مركز الاولمبي لان ابو مهند هو المدرب الوحيد المؤهل في المركز بالاضافة الى انه يحب العمل ،
    رحم الله الفقيد ابو مهند وأسكنه فسيح جناته والهم اهله الصبر والسلوان
    بوفاة ابو مهند يجب اقفال مركز الاولمبي للابد لعدم وجود كفاءات تدريبيه
    رحم الله ابو مهند والله يرحم مركز الاولمبي من بعده
    والسلام
    لازلت اتذكر ذلك اليوم الذي حدثت لي اصابة في ملعب كرة القدم بمركز الاولمبي ، حيث قام الفقيد رحمه الله بايصالي للمستشفى ، واكملت برنامجي في التقوية لديه ، مع اني كنت متخوف قبل عمل تمارين التقوية وكنت اعاني من ركبتي ، كانت لا تنثني , وابو مهند رحمه االله كان يقولي ولا يهمك رجلك راح اثنيها لك ، مع ان مدربين الحديد اللي في الصالة الاخرين ما اهتموا فيني ولا عبروني ، كان دايم يسأل عن المشتركين ويدخل للصالة ويعطي الحماس للمشتركين ويهتم فيهم ، بصراحه مهوب علشان مات ، انا كنت امدحه والله من قبل يموت وبعد ما خلصت من التمارين كنت ادعي له ، حتى اني كنت ناوي ازوره قبل وفاته الا ان فاجأني احد الزملاء بالخبر واللي نزل علي مثل الصاعقة ،
    بصراحه الرجل من تشوفه من المرة الاولى ترتاح له نفسيا ، بشوش والابتسامه دايم على وجهه ويرحب بأي استفسار حتى لو خارج اوقات العمل ، انا بصراحه لما شفت الموضوع اشتركت في المنتدى علشان ابو مهند الله يرحمه ،
    اوصيكم بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء للرجل وذكر محاسنه
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
    اخوي نوااف
    اولا اعرفك على نفسي انا الكابتن احمد مدرب اللياقه والسبيننغ اكييد تعرفني
    المهم بعلق على نقطه ابو مهند الله يرحمه لو انه ما كان يحب المكان الي كان يشتغل فيه من فتره طوووويله كان ترك النادي من زمان
    ولو النادي ماله كفاءات عاليه كان كمان قفل من زماااااااان
    لكن المدربين الحديد اصلا مقسميين هناك مدرب صباحي وواحد مسائي وواحد مسؤل
    ويارييت لو تذكرني مين انت !!!
    لكن فعلا مثل ما قلت ابو مهند هو المدرب الوحيد الي تحس انه متواصل مع الجمييع
    وهو المدرب الوحيد الي كان يشعجني ويحمسني وحتى كان بينا عمل كثيير لكن عاد سبحان الله كل ما اتذكره والله ودي ابكي ...

والله يرحمك يا ابو مهند ويغفر لك ويجعل مثواك الجنه ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه
    التعديل الأخير تم بواسطة THh Rock ; 19-07-2010 الساعة 01:14 AM

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة يارب

الله يرحمنا كلنا على الطريق لايدوم الا وجه الله

الله يصبر اهله واولاده واقربائه واحبائه

الله يرحمه ويتجاوز عنه ويثبته
    ولا يفتن اهله ويصبرهم على فقده

لاحول ولا قوة الا بالله ..

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ..

انا لله وانا اليه راجعون ..
    PlayStation3
    My ID: Bestevenner
    سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم
    لا اله الا الله وحده لاشريك له *** له الملك وله الحمد وهو على
    كل شيء قدير

الله اكبر عدد ما كان و عدد ما سيكون و عدد الحركات و عدد السكون
    من قرأها ستأخذ الملائكة اكثر من سنة و لن تستطيع تكلمة كتابة حسناتك !!
    تخيل ما سيحث اذا قرأها غيرك من عبر توقيعك

خوي نوااف
    اولا اعرفك على نفسي انا الكابتن احمد مدرب اللياقه والسبيننغ اكييد تعرفني
    المهم بعلق على نقطه ابو مهند الله يرحمه لو انه ما كان يحب المكان الي كان يشتغل فيه من فتره طوووويله كان ترك النادي من زمان
    ولو النادي ماله كفاءات عاليه كان كمان قفل من زماااااااان
    لكن المدربين الحديد اصلا مقسميين هناك مدرب صباحي وواحد مسائي وواحد مسؤل
    ويارييت لو تذكرني مين انت !!!
    لكن فعلا مثل ما قلت ابو مهند هو المدرب الوحيد الي تحس انه متواصل مع الجمييع
    وهو المدرب الوحيد الي كان يشعجني ويحمسني وحتى كان بينا عمل كثيير لكن عاد سبحان الله كل ما اتذكره والله ودي ابكي ...

اعتذر لك ياكابتن احمد ، انا كنت اقصد مافيه مدربين حديد بالنادي الاولمبي غير الكابتن سلمان الله يرحمه ، انا بصراحه غلطت ، بالنسبة لمدربين اللياقة ، كلمة حق بصراحه فيهم انا ما اعرفك صراحه بس اذكر انه فيه مدربين اثنين خاصين باللياقة وبصراحه مافيه افضل منهم ويدربون من قلب والعذر والسموحة ، ولكن بالنسبة لمدربين الحديد اسمح لي انا قد جيت الظهر وقد جيت في الليل ولللأسف مافيه غير الكابتن سلمان الله يرحمه اما الباقي فما يدربون ولا يهتمون بالمشتركين ، بالاضافة لكذا ، مدرب السباحة اللي عندكم مايعرف يدرب سباحه ولا يهتم بالمشتركين نهائيا ولا يقابلهم ودايم يكون في الاستقبال ، وفي الاخير بعد ما فشل في تدريب السباحه اتحول لمدرب لياقة
    بصراحه وأنا اكون صريح معك : اذا انت مدرب اللياقة الجديد اللي تحولت للياقة بعد ماكنت مدرب السباحة فلاوالله اسمحلي فأنت غير كفؤء للتدريب و لا تهتم بالمتدربين وانصحك بتحليل راتبك ، اما اذا كنت غيرهم ، فأنا اعرفهم بالاشكال ولا اعرفهم بالاسماء ، فيه المدرب النحيف حق اللياقة والمدرب المطوع بصراحه مدربين يعملون باخلاص ويدربون افضل تدريب فهم بالاضافة للكابتن سلمان الدوسري الله يرحمه هم اللي فقط يعملون اما الباقي فتكلمة عدد .

لا لا لا انا الكابتن احمد مدرب السبيننغ السياكل الداخليه في احمد كثير عندنا مدربيين اكيد تعرفني

وانشاء الله نادي الاولمبي يتجه للافضل مع التطورات الجديده

تحياتي لك
    التعديل الأخير تم بواسطة THh Rock ; 20-07-2010 الساعة 01:20 AM

معكم صاحب مركز عالم اللياقة فرع الأولمبي (أبو سلمان)

ذكر لي مدرب السبينينغ أنه في هذا المنتدى توجد تعزية للكابتن سلمان فأحببت أن أشترك فيه لذكر مزايا هذا الرجل الطيب رحمة الله عليه ... اللهم يا الله أدخل عبدك سلمان فسيح جناتك فإنا نشهد أنه كان نعم الرجل في الطيبة والأخلاق ويحب مساعدة الناس.

أحب أوضح لكم أنه الكابتن سلمان قبل أن يكون موظف في النادي فهو صديق قديم منذ أكثر من 15 سنة كنا نتمرن سويا في نادي واحد ... ومنذ دخوله النادي قبل 4 سنوات وأنا متمسك بشكل كبير بالكابتن سلمان لما وجدت فيه من أخلاق عالية ومحبة مساعدة الناس قل أن نجدها في كثير من الناس .... الرجل كان كثير الابتسامة ... كثير الحركة .... نشيط جدا .... حماسي ... يشجع الناس على التمرين .... نيته سليمة حسب ما شاهدته بأنه يحب مساعدة الناس .... كنت أقول له كثيرا سلمان أنت انسان طيب والطيبة في قلبك واضحة ... وهذا يشفع لك في أي ظروف تحصل لك معنا في النادي.

اللهم أرحم سلمان رحمة واسعة وأدخله فسيح جناتك ... إنه الآن يعيش بروحه في عالم آخر في الحياة البرزخية... أرجو له السعادة فيها.

وبالنسبة لنادي الأولمبي فإن جميع الموظفين فيه الآن أشهد لهم بأنهم ذوي أخلاق عالية ويحبوا مساعدة الناس .... والجميع يعرف مركزنا بأننا لسنا فقط صالات متنوعة ومسبح وأجهزة ولكن يوجد لدينا قيمة بأننا نساعد الناس كثيرا وتوجد عندنا مدونات بالانجازات الكبيرة جدا من حيث اللياقة والتخسيس حيث يوجد عندنا 4 أشخاص خسسوا أكثر من 60 كلغ وتم مكافئتهم بسنة مجانية على إنجازهم الرائع ... ويوجد العشرات الذين خسسوا أكثر من 30 كلغ عندنا ... ومدربين الحديد عندنا هم 3 مدربين مع الكابتن سلمان عليه رحمة الله ... وجميعهم عندهم حب لمساعدة الأعضاء وهذا هو سبب استمرارهم في هذا النادي لأنه نادي تجاري ولا يرضى إلا بمساعدة الأعضاء الذين وضعوا ثقتهم بنا ... مساعدة الأعضاء للوصول إلى أهدافهم هي رسالة جميع الموظفين التي أخذوا عهدا على نفسهم بذلك عبر اجتماعتنا الدورية ... بهذا الشيء ... أذكر هذا الشيء فقط لأشكر جميع الموظفين على مساعدتهم التي شاهدتها بنفسي للكثير من الأعضاء .... وأشكر الأعضاء أيضا بثقتهم بنا وتجديدهم المتواصل بنادينا ورجوعهم لنا بعد تجربة نوادي أخرى ... ومن هذا المنتدى أوصل شكري لهم جميعا بثقتهم بنا.

تحياتي للجميع،،،
    أسامة الرميان

هلا بك كابتن ابو سلمان
    جزاك الله الف خير
    والله يرحم الكابتن ابو مهند
    وبالنسبه للصاله صراااحه هي رائعه وكامله
    والمدربيين الي في صراحه تمام خصوصا مدرب السبيننغ صراحه جزاه الله الف خير والله وقف معانا
    وماشاء الله عليه معانا في كل شي حديد لياقه حديد

المهم بس عند مدرب السباحه شوي لك عليه
    والحديد يبيلكم تشدون فيه
    وتكفى يا ابو سلمان دام انك داااخل تكفى صلح دراجات السبيينننغ

هذا اهم شي وبالتوفيق انشاء الله

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

اتمنى ما احد يطلع من محتوى الموضوع ؟؟!

الله يغفر للكابتن ابو مهند ويغسل ذنوبة كم يغسل الثوب الابيض من الدنس والله يعفو عنة ويرزقة جنة الفردوس

والله يحسن خاتمتنا ..

أخوي نواف جزاك الله خير وكل ما ذكرته عن ابو مهند صحيح ...

لكن بالنسبة لمدرب السباحة الكابتن أحمد

أول شي أقسم لك بالله إني مشترك ولست موظف بالنادي ولا لي مصلحة باللي بقوله لك الآن

وممكن تكون تعرفني "سلطان التميمي"

مدرب السباحة من أفضل مدربين السباحة اللي مرو علي وهو الذي علمني وعلم الكثير في النادي السباحة من الصفر

وهو رجل خلوق ومعروف وما يرد أحد أبدا

ممكن عتبك عليه انه ما يتواجد في المسبح كثير وأنه يدرب لياقة أحيانا

أما تدريبه اللياقه فهو اجتهاد منه اذا صار ظرف لمدربي اللياقة وما حضروا وهو رجل مؤهل للياقة

وأحيانا يساعد في الكاونتر اذا صار زحمة في النادي

لكن اذا طلبت منه ينزل المسبح في أي وقت حتى لو اخر دوامه ما يقول لا ابداً

ما بتكلم عن مدربين الحديد لانه ما اشارك في الصالة بانتظام لكن الله يشهد ان الكابتن ثروت أخلاق ورجل محترم والكابتن ابراهيم ايضاُ والكابتن احمد "السبيننغ" انسان حبيب لاقصى درجة

عموما أخي رضا الناس غاية لا تدرك والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

والله يرحم أبو مهند ويصبر أهله
    التعديل الأخير تم بواسطة TMEMY ; 20-07-2010 الساعة 11:49 AM

الله يرحمه ويغفرله يارب ويسكنه فسيح جناته

وموتانا وموتى المسلمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

كيفكم يا جماعة الخير شخباركم....

انا مادخلت إلا لأرد على كلام..شخص اسمه ...<<<ولد الرشاقة>>اولاٌ استح ع وجهك

في منتدى آخر انت كتبت او بالأصح نسخت ولصقت خبر وفاة الكابتن اللي هو خالي ..سلمان الدوسري..ابو مهند.

بس انا ابي اتكلم عن كلامك للكابتن ابو مهند...بسبب وفاته وتقول انه بسبب المنشطات..

الكابتن له اكثر من 20 سنه بكمال الاجسام..ومادخل إلا بطولة وحده وبعدها رفض كل بطولة تطلبه

ولو انه يستخدم المنشطات كان صار حجمه والفيل واحد بالعضلات...

لكن اذا انت رجال المفروض انك ماتتكلم عن شخص انت اساسا ماتعرفه..

وعيب عليك الشخص توفى والله يرحمه...وتجي انت بدال ماتترحم عليه وتطلب له ان الله يغفر له ويرزقه الجنه تكتب كلام فاضي مو صحيح..
    انا اتكلم واقول هذا الكلام لأن الكابتن هذا يكون خالي يعني اقرب المقربين لي..

ع العموم ارجو اني مااطيل عليكم لكن اقولها واعيدها مره ثانيه...استح ع وجهك

انصحك بس تغير اسمكـــ افضل لكـــ....لأنه عيب عليك...قبل ماتكتب اي شي احسب له ألف حساب..

وأعيد وأقول انا مااشتركت بالمنتدى إلا لأردع نـاس اشكالك بالتعدي على ..ابو مهند.
    التعديل الأخير تم بواسطة آبو رآشـد ; 21-07-2010 الساعة 03:57 AM

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة