صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 53

الموضوع: شخصيات لم تقبلها جامعة رزدنت ايفل

رد: شخصيات لم تقبلها جامعة رزدنت ايفل

مشكور علي لموضوع يااخ حسن باشه والله انت دوم مبدع

يسلموو ع الموضوع ياحسان

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

أخي أخبرني ماذا شربت ؟ ألم تلاحظ منذ سنوات وأنا أنتقد الجزء الرابع يعني لو تتذكر منذ أيام مشاهدتنا لعروض اللعبة قبل إصدارها من وقتها وأنا قلت أنها أكشن ولم تعجبني وحتى بعد إصدارها ما زلت على نفس رأيي حتى الآن يعني منذ أول لحظة رأيت فيها أول عرض للعبة لم تدخل مزاجي أبدا ، بينما الملغي منذ أن رأيته أعجبت به وإذا صدر في يوم ما فسوف أظل معجب به

اخي للاسف للان لم تفهم قصدي
    انا لم اقل لك انك تحب الريزدنت ايفل 4 وانك لا تحب الجزء الملغي
    وانا اعرف راييك جيدا ولا احتاج لتاكيده ...
    والاكشن كلنا رفضناه واعترضنا عليه اذا كنت تذكر حيث قالت لنا كابكوم ان علينا الانتظار ثم نحكم على اللعبة
    ولكن قصدي اننا لو شاهدنا الرابع وكانه ملغي .. نعم هو اكشن الا اننا سوف نرغب بتجريبه ..
    نرغب بان نرى ما هيا القصة ...
    وخصوصا ظهور ايدا وايضا ويسكر ... وشخصية كراوزر ... وهانك
    يعني كل هذه الشخصيات سوف تجعلك ترغب بلعب هذا الجزء رغم كراهيته لتتعرف على القصة وما هيا لااحداث ودور كل شخصية

يعني معقول بعد كل هذه السنوات من إنتقادي للعبة تقول أنها لو كانت ملغية فإنها كانت ستعجبني ؟ أخي أعذرني ولكني غضبت وشعرت أنك تحاول استفزاز مشاعري

انا لا احاول ان استفزك بل اخبرك بما سوف يجري

أيضا هذا الكلام غير صحيح ، منذ الجزء الرابع لم أعد أحب اللعبة كثيرا كما أحببتها أيام الأجزاء القديمة والسبب الوحيد الذي جعلني ألعب الجزء الخامس هو ويسكر وإنخداعي بعروض اللعبة من الكاذبة كابكوم وكنت أعلم أنها أكشن ولكن كان أملي في القصة ولكنها كانت أسوأ قصة ولو كنت أعلم قصتها قبل إصدارها لما اشتريت اللعبة أصلا وندمت لأنني لعبت الجزء الخامس ، يوجد سبب آخر سوف أذكره لاحقا ، عموما لقد أخذت عبرة مما حصل في الماضي ، حيث كنت أتحمس عندما أرى عروض اللعبة ثم أصاب بصدمة نفسية وخيبة أمل بعد إصدارها وتتضح أنها قصة سخيفة ، لن يتكرر ذلك مرة أخرى ولذلك لست متحمس أبدا للجزء الجديد لأنني أعرف منذ الآن أن قصته ستكون سيئة ، وأكيد سوف تقول لي انتظر ما زال الوقت مبكر ولا يمكن الحكم عليه من الآن.....الخ ، وأنا أقول لن أقع في هذا الفخ مرة أخرى لأنني لست مستعد بالتظاهر بالفرح وأن كل شيء على ما يرام وأعيش في هذا الوهم ثم أتفاجأ بقصة سيئة ، أيام الجزء الرابع قلتوا نفس الشيء وسمعت كلامكم وندمت على ذلك

اخي اترى لقد اعترفت بلسانك واكدت كلامي في الاعلى
    فانت نعم تكره الاكشن ولكن لو فرضنا اننا لعبنا الجزء الملغي وفجاة ظهرت عروض الرابع وبعض الصور عن الجزء الرابع الحالي
    فانك سوف تريد ان تلعب هذا الجزء من اجل ويسكر واكاذيب كابكوم والقصة
    يعني انت تعترف بنفسك فكيف تقول كلام غير هذا ...
    ان ما قلته يا اخي لانك لعبة اللعبة وعرفت قصتها وهنا نظرتك او اجابتك كانت خاطئة
    فلو لم تلعبها ولم تعرفها اصلا لكانت ترغب بان تلعب هذا الجزء
    من اجل قصته و ايضا ويسكر ... و غيرها من الافكار
    وانت قلت هذا الكلام بلسانك ، فارجو ان لا تنكر ذلك والا هذا يعني انك تناقض نفسك

صدقا يا أخي تفسيرك للأمر ليس فيه عدالة أبدا ، أنا دائما أقارن بين جزء تم إصداره وجزء ملغي بناء على ما أعرفه عنهما من معلومات عن القصة وما أراه من صور وفيديوهات وأسلوب اللعب يعني على وقائع وليس لتجربة اللعبة أو عدم التجربة ، للأسف يبدو أنك تتعامل مع الأجزاء الملغية ومع محبيها وكأنهم مجرد قمامة ، هذه أجزاء متعوب عليها وفيها جهد جبار ، لا تنكر أهميتها ومشاعر الناس التي يحبوها بقولك أننا أحببناها فقط لأننا لم نلعبها ، هذا سبب سخيف

بالعكس تفسيري عادل وواقعي
    والدليل في الاعلى وردي عليك وبدليل من كلامك وبلسانك
    اما كلماتك التي وضعت تحتها خط
    فيا اخي للاسف نظرتك غير دقيقه وانا لم اقل هذا او اشير اليه باي حال ولا اعرف كيف فسرت الامر هكذا ..... ؟
    وانا بالعكس ارى بان الاجزاء الملغية كلها نرغب بان نلعبها
    كما هو الحال بجزء الريزدنت ايفل 2 الملغي
    وهذا كلامي وافكاري وانا مصر عليها
    ولذلك قلت لك لو لعبنا الجزء الملغي فاننا سوف نرغب بلعب الاخر وهو الرابع لو كان ملغي
    ولكنك يا اخي فسرت الامر بطريقة اخرى او رايتها من زاوية اخرى

الجرافيكس والرسوم والأشكال والخلفيات كل هذه الأمور لا تهمني مهما كانت ، المهم القصة والرعب

هذا امر مهم جدا ...
    ولكن الجرافيكس وغيرها لها دور كبير في جمال اللعبة لا ننكره
    فما هيا الفائدة ان نرى شاب صوته جميل ولكن ملابسه ووجهه قبيح ورائحته سيئة ..
    فهذا ينفرك من اللعبة ولو كانت القصة مرعبة ورائعة
    لان الامر تكامل

الترابط في القصة ممكن أن يكون بأكثر من طريقة عن طريق أحداث حصلت وليس بالضرورة عن طريق روابط عائلية بين الشخصيات

ممكن
    ولكني ارى ان الحالية افضل بكثير ..

أرجو أن توجه هذه الأسئلة إلى كاتب الخبر لأنني لست من جلب هذه المعلومات وكل ما فعلته أنني ترجمت ما قاله الرجل ، يبدو أنك لم تقرأ الخبر كله ( والغريب أنك تشتكي أنه لا أحد يقرأ مواضيعك كما تدين تدان ) ، لقد ذكرت في ردي السابق ملاحظة في النهاية قلت فيها أنني لم أترجم كل شيء وما ذكرته كان مختصر والتفاصيل كلها موجودة في الرابط

اعلم ذلك يا اخي
    ولكن كان كلامي موجه لصاحب الخبر وليس لك ولكن بما انك نقلت الخبر فان الكلام قد يبدو انه موجه لك وهو ليس كذلك ..

بالنسبة للقرية ما قاله كاتب الخبر أن صورة الكنيسة لها علاقة برسمة أولية للكنيسة وفيها إختلاف عن الكنيسة التي ظهرت لاحقا ، الصورة تبدو مشابهة للكنيسة التي زرناها ولكن الوقت هو في غروب الشمس ، المقبرة أكبر بكثير مع عدم وجود شيء يدل على أنها موجودة على حافة جرف أو منحدر ضخري أو جبل ، والمنطقة محجوبة بالضباب

في الحقيقة لا ارى اي اختلاف بالعكس الغروب يحجب التفاصيل وكان الصورة مفبركة من صاحب التقرير لتدل على تقريرها
    والصورة للكنيسة الموجودة في الجزء الرابع فاشارة اللولمندوس موجودة على القبور والكنيسة واضحة ولا تختلف نهائيا عن الموجودة في الرابع

بالنسبة للقلعة هو قال أن الصورة لها علاقة بصورة أولية عن القلعة التي تظهر فيها القلعة في مكان مختلف تماما عن القلعة النهائية ، بدلا من أن تكون محاصرة بخندق ومستوية أكثر بكثير ، تبدو أنها أقدم بكثير وموجودة على سفح جبل مع غابة محيطة بها

كلامه هذا لا يفسر شيء وانا اعتقد انه تحليل شخصي منه
    يعني كشخص تعطيه معلومة صغيرة وهو يبدا يضع مئات التحاليل ويربطها بالفكرة
    وكانها معلومات مثبته وصدرة مع المعلومة الصغيرة ..

على كل حال لو قرأت الخبر كله فسوف تجد الأجوبة على أسئلتك ، وإذا ما زال هناك شيء لم تجد إجابته فأرجو أن تسأل كاتب الخبر أو شينجي ميكامي

لن اسئل احد يا اخي فالجزء ملغي وشينجي غادر كابكوم
    فلم يعد هناك اي اهمية للفكرة او ما سوف اجد اجابته

صحيح كنا سنعرف ماذا حصل لشيري

خسارة

صحيح وهذا يعني أننا كنا سنرى القتال النهائي بين ويسكر وكريس تكملة لقتالهم في كود فيرونيكا يعني قتال حقيقي وليس السخافة التي رأيناها في الجزء الخامس

اخ لو فعلا حصل هذا الامر لكان امر رائع ..
    بس كلها توقعات

هو لم يصب بغاز ، في الخبر مكتوب أنه أصيب بفايروس السلف وأن هذا الفايروس هو الذي يجعل ليون يهلوس

نفس الفكرة
    فالفايروس او الغاز فالفكرة ان ليون تعرض لشيء يجعله يهلوس ويهذي ويرى اشياء غير موجودة ..

ما رأيك بكلام الكاتب عندما قال :

الرجل الذي يقاتل ليون يصيب أي شيء يلمسه بالفايروس ويجعله حي ولهذا السبب الدمى تهاجم ليون ، وهو يظهر عبر إحدى الصور المعلقة على الجدار ويخرج منها
    يبدو أن هذا الرجل هو الذي أصاب ليون بالفايروس أثناء القتال معه

هذا كلام فارغ وتخريف يا اخي
    يعني كيف للفايروس ان يعيد الجمادات الى الحياة
    يعني هذا تخريف ولو صدر هذا الجزء فللاسف سوف اقول انتهت لعبة الريزدنت ايفل
    فهل نحن بسيلنت هيل
    والله شيء لا يصدقه عقل ولا يمكن تحليل فكرته فايروس يصيب اي شيء فيعيده للحياة ...
    الحمد لله اننا لم نرى هذه الفكرة الغبية

صحيح ، هل تعتقد أن مرحلة الجزيرة كانت موجودة في النسخة المغلية ؟ إحدى المراحل مكتوب فيها اسم قاعدة ، ربما المقصود قاعدة عسكرية وهي التي كانت موجودة في الجزيرة ؟

ممكن من يدري
    يصعب توقع اي شيء

كلامك صحيح يبدو الأمر كذلك ، أعتقد أن الذي يراقب ليون هو ويسكر

وهذا ما اتوقعه

هل يحس ليون بالألم عندما يتعرض للضرب من الوحش رغم أنه مجرد وهم ؟

نعم سوف يشعر بالالم ولو انه لا ينزف ولكن الامر ما يشبه الانهيار العصبي
    فمثلا وانت نائم اذا حلمت بانك تسقط فانت فجاة تنتفض من الفراش وكانك فعلا تسقط
    وقد تحلم بان شخص ما ضربك فتستيقظ وتشعر بالم وكانك فعلا ضربة
    فالامر ان الاعصاب تتعرض لضغط نفسي بسبب الاوهام فتبدا ترسل بيانات كاذبة للعقل والعقل طبعا هو مصدرها ليبدا الشخص يشعر بالالم
    وقد يشعر بان نفسه يضيق وقد يموت فعلا
    كالذي مثلا يموت من الخوف
    او الذي يموت بسبب صدمة عصبية
    وهذا ما قد يحدث لليون

لنفترض أن الوحش قتل ليون ، هل سيستيقظ ليون من وهمه ؟

لا بل سوف يموت
    وهذا ما سوف يفعله عقله حيث يرسل بيانات للاعصاب ترتخي فيه وفجاة يتوقف كل شيء ليموت الجسد

بدأت أشك أنك أنت كاتب الخبر أمزح كلامك صحيح والأمر يشبه ما حدث في اللعبة التي صدرت ، فايروس السلف يجعل ليون يرى أحلام مزعجة عن سفينة هوائية ، البلاجا تجعل ليون يرى أحلام مزعجة عن تحوله إلى وحش

شكرا لكلامك
    ومداخلتك

حتى لو ملغية منذ مليون سنة فما المشكلة ؟ من حقنا أن نعبر عن مشاعرنا وكتمانها سييء من الناحية الصحية ، يا أخي اعتبر أنها لعبة جديدة صدرت بالأمس وأعطها حقها من التحليل كما حللت الجزء الرابع الذي صدر يعني لازم تذكرنا أنها ملغية وتفسد لحظة الفرحة علينا وتحبطنا ؟

صحيح
    من حقنا هذا
    وخصوصا بعد الصدمة العنيفة التي تلقيناها بموت ويسكر والغاء دور جيل
    فالنحلم باجزاء قد تكون فيها شيء جيد لنا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز chris

اخي للاسف للان لم تفهم قصدي
    انا لم اقل لك انك تحب الريزدنت ايفل 4 وانك لا تحب الجزء الملغي
    وانا اعرف راييك جيدا ولا احتاج لتاكيده ...
    والاكشن كلنا رفضناه واعترضنا عليه اذا كنت تذكر حيث قالت لنا كابكوم ان علينا الانتظار ثم نحكم على اللعبة
    ولكن قصدي اننا لو شاهدنا الرابع وكانه ملغي .. نعم هو اكشن الا اننا سوف نرغب بتجريبه ..
    نرغب بان نرى ما هيا القصة ...
    وخصوصا ظهور ايدا وايضا ويسكر ... وشخصية كراوزر ... وهانك
    يعني كل هذه الشخصيات سوف تجعلك ترغب بلعب هذا الجزء رغم كراهيته لتتعرف على القصة وما هيا لااحداث ودور كل شخصية
    الآن فهمتك ، كلامك صحيح ويوجد فرق ، الجزء المرعب الملغي أرغب بأن يكون صدر بدلا من الأكشن ويكون هو المعتمد مع قصته ، بينما الأكشن الملغي سوف أرغب بتجربته كمجرد إضافة للتسلية لا أكثر ولا أقل ولكن لن أرغب بأن يصدر بدلا من المرعب

انا لا احاول ان استفزك بل اخبرك بما سوف يجري
    حسنا

اخي اترى لقد اعترفت بلسانك واكدت كلامي في الاعلى
    فانت نعم تكره الاكشن ولكن لو فرضنا اننا لعبنا الجزء الملغي وفجاة ظهرت عروض الرابع وبعض الصور عن الجزء الرابع الحالي
    فانك سوف تريد ان تلعب هذا الجزء من اجل ويسكر واكاذيب كابكوم والقصة
    يعني انت تعترف بنفسك فكيف تقول كلام غير هذا ...
    ان ما قلته يا اخي لانك لعبة اللعبة وعرفت قصتها وهنا نظرتك او اجابتك كانت خاطئة
    فلو لم تلعبها ولم تعرفها اصلا لكانت ترغب بان تلعب هذا الجزء
    من اجل قصته و ايضا ويسكر ... و غيرها من الافكار
    وانت قلت هذا الكلام بلسانك ، فارجو ان لا تنكر ذلك والا هذا يعني انك تناقض نفسك
    صحيح ربما كنت سأرغب بلعب الجزء الرابع الحالي لو كان ملغي ولكن ليس بنفس برغبة لعبي للجزء الرابع المرعب الملغي يعني لن أتحسر كثيرا على ما تم إلغائه كما أفعل الآن ، وأضف إلى ذلك يا أخي أنه في ذلك الوقت لم أكن أعرف شينجي ميكامي وأنه مصمم اللعبة وأنه غادر كابكوم ولم يصمم الجزء الخامس وبالتالي نتجت قصة سيئة ، صدقني لو كنت في وقتها أعرف أخبار ومعلومات عنه كما أعرف الآن لتوقفت عن الريزدنت إيفل منذ الجزء الرابع ، هناك سبب آخر جعلني أستمر في اللعبة ولكن سوف أخبرك عنه لاحقا في رسالة خاصة

بالعكس تفسيري عادل وواقعي
    والدليل في الاعلى وردي عليك وبدليل من كلامك وبلسانك
    اما كلماتك التي وضعت تحتها خط
    فيا اخي للاسف نظرتك غير دقيقه وانا لم اقل هذا او اشير اليه باي حال ولا اعرف كيف فسرت الامر هكذا ..... ؟
    وانا بالعكس ارى بان الاجزاء الملغية كلها نرغب بان نلعبها
    كما هو الحال بجزء الريزدنت ايفل 2 الملغي
    وهذا كلامي وافكاري وانا مصر عليها
    ولذلك قلت لك لو لعبنا الجزء الملغي فاننا سوف نرغب بلعب الاخر وهو الرابع لو كان ملغي
    ولكنك يا اخي فسرت الامر بطريقة اخرى او رايتها من زاوية اخرى
    أخي ما أقصده أن كلامك صحيح جزئيا وليس كليا ، نعم قد يكون عدم لعبنا للأجزاء الملغية هو أحد الأسباب ولكنه ليس السبب الرئيسي وليس السبب الوحيد

هذا امر مهم جدا ...
    ولكن الجرافيكس وغيرها لها دور كبير في جمال اللعبة لا ننكره
    فما هيا الفائدة ان نرى شاب صوته جميل ولكن ملابسه ووجهه قبيح ورائحته سيئة ..
    فهذا ينفرك من اللعبة ولو كانت القصة مرعبة ورائعة
    لان الامر تكامل
    للأسف لا أنظر إلى الأمر من هذه الناحية ، نعم كلامك صحيح لو كنا نتحدث عن الحياة الحقيقية ولكنها مجرد لعبة ، عندما ألعب الجزء الأول القديم على البلاي ستيشن 1 أستمتع كثيرا رغم ضعف الجرافيكس ولكن لا يهم لأن القصة رائعة ويوجد رعب ، بينما الجزء الخامس عندما ألعبهأكون غاضب طوال الوقت لأن القصة من أسوأ ما يمكن ولا يوجد رعب ، نعم الجرافيكس رائعة ولكن ما الفائدة منها إذا لم تكن القصة ذات جودة عالية ؟

الجرافيكس ليس من ضمن التكامل بالنسبة لي بل هو مجرد إضافة وليس الأساس ، التكامل مهم في الحياة الحقيقية ولكنه ليس كذلك في الألعاب

وأنا أتعجب ممن يقول لا أستطيع أن أتحمل رؤية جرافيكس ضعيفة ، لن أصاب بالعمى إذا نظرت إلى لعبة قصتها رائعة ولكن الجرافيكس فيها ضعيف وأنا متعود على هذه الجرافيكس منذ 14 سنة ومهما ظهرت ألعاب بجرافيكس قوية فلن يغير ذلك من نظرتي للألعاب القديمة لأنها كانت أفضل وممتعة أكثر وستظل كذلك وكانت وقتها توجد الكثير من الألعاب الرائعة ، نعم توجد ألعاب جميلة على البلاي ستيشن 3 ولكنها ليست بنفس جودة أيام زمان في البلاي ستيشن 2 وخصوصا البلاي ستيشن 1 ، أيام زمان كانت توجد الكثير من الألعاب الرائعة ولدي عشرات الألعاب أستمتع فيها لكن الآن ألعاب قليلة جدا التي تثير إهتمامي وهي تعد على أصابع اليد الواحدة ، يعني فقط الألعاب الكبيرة والمشهورة أو الألعاب التي تكون تكملة لأجزاء قديمة منها بينما الألعاب الجديدة لا تعجبني كثيرا

ممكن
    ولكني ارى ان الحالية افضل بكثير ..
    حسنا هذا رأيك وأحترمه

اعلم ذلك يا اخي
    ولكن كان كلامي موجه لصاحب الخبر وليس لك ولكن بما انك نقلت الخبر فان الكلام قد يبدو انه موجه لك وهو ليس كذلك ..
    صحيح

في الحقيقة لا ارى اي اختلاف بالعكس الغروب يحجب التفاصيل وكان الصورة مفبركة من صاحب التقرير لتدل على تقريرها
    والصورة للكنيسة الموجودة في الجزء الرابع فاشارة اللولمندوس موجودة على القبور والكنيسة واضحة ولا تختلف نهائيا عن الموجودة في الرابع
    قد يكون كلامك صحيح

كلامه هذا لا يفسر شيء وانا اعتقد انه تحليل شخصي منه
    يعني كشخص تعطيه معلومة صغيرة وهو يبدا يضع مئات التحاليل ويربطها بالفكرة
    وكانها معلومات مثبته وصدرة مع المعلومة الصغيرة ..
    ممكن ، أتشوق لرؤية حوار بينكما ، يبدو أنك ستقتله

لن اسئل احد يا اخي فالجزء ملغي وشينجي غادر كابكوم
    فلم يعد هناك اي اهمية للفكرة او ما سوف اجد اجابته
    أنا بالعكس مستعد أن أفعل أي شيء لكي أعرف كل شيء عن الأجزاء الملغية للثاني والرابع وأيضا الجزء الخامس الذي كان سيصممه شينجي ميكامي ، حتى لو كانت أجزاء ملغية وصاحبها غادر فذلك لن يجعلني أنسى هذه الأجزاء ولن يجعلني أنكر أهميتها ، لا أحب أن أبقى محتار وأتسائل طوال حياتي ما الذي كان سيحدث لو ظهرت هذه الأجزاء ، لا بد أن أعرف الحقيقة كلها في يوم ما وسوف يستمر بحثي عن الحقيقة إلى اليوم الذي أموت فيه ، أنا مستعد لكي أضحي بنصف حياتي من أجل أن أقابل شينجي في يوم ما وأسئله عن هذه الأجزاء ، لا تعرف يا أخي كم يعني هذا الأمر لي ولو حدث فإن تلك اللحظة أهم من السنوات التي لعبت فيها اللعبة ، أعرف أنك ستقول هو حلم ولكني أعبر عن مشاعري لا أكثر ولا أقل ولا أعتقد أنك ستموت لو عبرت عن مشاعري أليس كذلك ؟

خسارة
    خسارة كبيرة

اخ لو فعلا حصل هذا الامر لكان امر رائع ..
    بس كلها توقعات
    نعم ولكن هذا القتال كان سيحدث في الجزء الخامس أو السادس لو بقي شينجي

نفس الفكرة
    فالفايروس او الغاز فالفكرة ان ليون تعرض لشيء يجعله يهلوس ويهذي ويرى اشياء غير موجودة ..
    صحيح

هذا كلام فارغ وتخريف يا اخي
    يعني كيف للفايروس ان يعيد الجمادات الى الحياة
    يعني هذا تخريف ولو صدر هذا الجزء فللاسف سوف اقول انتهت لعبة الريزدنت ايفل
    فهل نحن بسيلنت هيل
    والله شيء لا يصدقه عقل ولا يمكن تحليل فكرته فايروس يصيب اي شيء فيعيده للحياة ...
    الحمد لله اننا لم نرى هذه الفكرة الغبية
    حرام عليك ، والله فكرة جميلة ورائعة ومذهلة وكاملة ومتكاملة ومثالية وأعجبتني كثيرا يعني قمة الرعب إنها فكرة من أفضل الأفكار على الإطلاق في تاريخ ريزدنت إيفل ، لا يهم حتى لو أصبحت سايلنت هيل وفيها تخريف المهم أنه رعب وهذا أفضل من الأكشن وكما أقول دائما الرعب في أسوأ حالاته أفضل من الأكشن في أحسن حالاته

ممكن من يدري
    يصعب توقع اي شيء
    صحيح

وهذا ما اتوقعه
    الحمد لله

نعم سوف يشعر بالالم ولو انه لا ينزف ولكن الامر ما يشبه الانهيار العصبي
    فمثلا وانت نائم اذا حلمت بانك تسقط فانت فجاة تنتفض من الفراش وكانك فعلا تسقط
    وقد تحلم بان شخص ما ضربك فتستيقظ وتشعر بالم وكانك فعلا ضربة
    فالامر ان الاعصاب تتعرض لضغط نفسي بسبب الاوهام فتبدا ترسل بيانات كاذبة للعقل والعقل طبعا هو مصدرها ليبدا الشخص يشعر بالالم
    وقد يشعر بان نفسه يضيق وقد يموت فعلا
    كالذي مثلا يموت من الخوف
    او الذي يموت بسبب صدمة عصبية
    وهذا ما قد يحدث لليون
    الآن فهمت وفعلا فكرة رائعة

لا بل سوف يموت
    وهذا ما سوف يفعله عقله حيث يرسل بيانات للاعصاب ترتخي فيه وفجاة يتوقف كل شيء ليموت الجسد
    صحيح شيء مخيف وجميل

شكرا لكلامك
    ومداخلتك
    لا شكر على واجب

صحيح
    من حقنا هذا
    وخصوصا بعد الصدمة العنيفة التي تلقيناها بموت ويسكر والغاء دور جيل
    فالنحلم باجزاء قد تكون فيها شيء جيد لنا
    أخيرا اقتنعت لا أدري لماذا أحس أنك تقول هذا الكلام لكي تسخر مني

وشكرا

السلام عليكم
    اسفة عالتأخير بالرد ولكن موضوع تستحق الشكر عليه ومجهود رائع شكرااا أخ حسان

الجزء الاول الحمد لله انهم عدلوه لأنه كارثة فظيعه

للجزء الملغي من الجزء الثاني احسن انهم ألغوه لكن وجوده مهم لأن المنتجين استفادوا منه ولولا وجوده ما اتعلموا من اخطائهم يعني مهم باخذ العبرة فقط لا غير

اما بالنسبة للجزء الرابع

والله انا كان عندي توقع غير بالنسبة للجزء الملغي لأني اخذت فترة اظن انه جزء حصري على الجيم كيوب وانه الجزء الرابع جزء ثاني خاص بالبلاي ستيشن لدرجة اني وصلت ابي اشتري الجيم كيوب باي طريقة بس بعدين اكتشفت اني غلطانه
    كنت متوقعه انه قصته على حسب فهمي ومن الي اشوفه انه ليون مصاب بالفايروس بسبب طلقة النار من انات بالجزء الثاني وانه يدور العلاج بمقر الامبريلا وكانت معاه كلير تدور كريس لكن كشفوهاولما فجرت المكان انتشر الفيروس وكريس اللي انقذته ريبيكا لأني كنت اشوف صور لبيلي وبيده قيود فظنيت انه كريس لكن الي كنت مستغربه منه ليش ريبيكا ما تغير لبسها ؟؟؟
    يعني جبت تحليل من عندي للاحداث

لكن لما اكتشفت انه جزء ملغي صراحة تحطمت لأن قصة الجزء الرابع مو بس اكشن تحس الي مخترعها واحد مجنون افلام امريكية (عميل سري ينقذ بنت الرئيس وش دخلها بريزدنت ايفل )
    بعدين مغيرين بشخصية ليون احيانا احسه جيمس بوند !!!!

لكن من جهة ثانيه مو عاجبني الجزء الملغي بالخيال الزايد يعني لو عدلوا فيه شوي وحذفوا بعض الاشياء واضافوا اشياء بيكون احلى جزء للسلسة او على الاقل بيحافظ على الرعب ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضله صحيح الجزء الرابع اسخف جزء بالنسبه لي

يعني لو انهم حاطين القصه رائعه لكنها اكشن حلو بس ينقصها الرعب

لكن فعلا مثل ماقلتي اللي كأنها ليست من السلسله يعني لو ماقالولنا شسمها كان ماعرفنا انها ريزدنت ايفل كابكوم هي السبب

مع تحياتي للجميع .......................

يسلموا

يعطيك العافيه

تسلم ايدينك

خطاء يحطون وحش الغوريلا لانها ما يجلب الرعب والمد لله انهم ما حطوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل حسان اعلم ان ردي متأخر

لكن لفائدة الموضوع

اخوي انت ماذكرت تفاصيل النسخة الأوليه للكود فيرونيكا

وفيه فيديوهات لها وهذي هي
    http://www.youtube.com/watch?v=H2S-Dwe_fLA

http://www.youtube.com/watch?v=qrTEKHVdnWk&feature=related

الحقيقه فيديوهات رائعه انصح الكل بمتابعتها

يسلموا مشكور

شكرا لك ياخي على هذه المعلومات
    [SIGPIC][/SIGPIC]

يالبي قلبك ياحسان يامبدع المنتدي انت(اقولهابدون مجاملة)
    LOVE LEON

Thumbs up رد: شخصيات لم تقبلها جامعة رزدنت ايفل

مشكور حسان ع الموضوع القوي و العنوان الملفت للنظر . . كان معاهم حق في حذف بعض الشخصيات مثل الرجل الالي . . كانت اللعبة ستأخذ اتجاها اخر لم يكن مرغوبا فيه . . . و ننتظر جديدك _ حسان _ و مزيدا من التقدم

اول مرة اجوف هالموضوع !!
    تفاجأت لانه احد المواضيع المهمة و المتعوب عليها فعلاً
    يعطيك العافية حسان على التوضيح

والحمد لله الغو 1.5 لان كانت كريها الصراحة !!
    القصة و الشخصيات والاماكن !!
    مع ان حبيت فكرة القراج لما يسكر ،، يسكر على الزومبي
    ويدخل نصه الى الداخل هههههههه ويزحف

Ada ,, what r u after !!

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة