صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 68

الموضوع: تبي ضخامه عضليه !! صافيه @@ اقوى كورس شي يصدم @@

تبي ضخامه عضليه !! صافيه @@ اقوى كورس شي يصدم @@

السلام عليكم هل ايام اشوف الاخوان دخلوا بكورسات هرمون ووفي بالنسبه لي حسب ماشوف طفره بالمكملات وتعطيك نتائج أأمن وقريبه من الكورسات حبيت اجيب لكم معلومات عن كورس كامل لمده شهر وثنين من الربع استخدموه وصراحه بدون مبالغه افضل من الجكك وكل انواع الكورسات من النتائج الي شفتها الاول تغذيه عاديه وتمرين ووالكورس رفعه بشهر 4 كيلو عضل الثاني الوحش طق 6 كيلو عضل صافي الخلاصه انا بجيب لكم معلومات الكورس كامل
    علما بأنه مافيه كرياتين ولا سكر ولا فات ولا كارب يعني عضل صافي 100% ولله يا شباب شي يصدم روعه انا ان شاء الله ببلش فيه بعد مانحت جسمي نحت ولله يكتب الي فيه الخير بجيب لكم المعلومات لاني طولت طبعا المعلومات من شخص مورد بنسخها لانه شارحها بكل تفصيل

وصلت اقوى تركيبة كاملة وشاملة للضخامة العضلية الصافية - من غير سكر او فات وما تحبس ماي ، يعني ضخامة وزيادة في حجم العضلة بشكل صافي ( كتل عضلية مو تفخة على الفاضي )

التركيبة عبارة عن أربع علب وشي مرتب ونتيجة ممتازة وفعالة بإذن الله وتقدرون تتأكدون منها بالموقع الرئيسي الخاص بالشركة نفسه ، اسم الشركة MUSCLE WARFARE وهم شوفوا أسعارهم بالشركة كل علبة سعرها تقريبا 70$ دولار من غير الشحن الدولي والسعر عندي ارخص من لما تطلبها من بره :

MOAB : (موب) حبوب لتكبير الانسجة العضلية وتسريع عملية ضخ الدم وبروز العروق
    ، المواد مركزة - 200 حبة (حبوب صغيرة)- يكفي لمدة 50 يوم او شهر .

NAPLAM : (نبلام ) بودر يستخدم قبل التمرين - بااااااااااااور عالي جدا لكسر الاوزان ومركز حيل سكوب صغير بس مفعول جبار ، ويحتوي على مواد تساعد بالبنيان العضلي وعدم اجهاد العضلة - يكفي لمدة 45 يوم.

NUKE : (نوك ) بودر بعد التمرين - إعادة بناء العضلة المنهدمة بعد التمرين - ريكافري مع منشط لهرمونات الجسم الطبيعية - منشط للبروتين بشكل اكبر - يحتوى على BCAA مركز و جلوتامين عالي و أرجنين - يساعد على تكبير وضخامة الانسجة العضلية وبناء الألياف التالفة والمحافظة على حجم العضلة ويقاوم هدم العضلة ، يكفي لمدة شهر - مواد مركزة .

NMDA : (نمدا) حبوب لتحفيز التستسترون بشكل مركز وتحفيز الجروث وتحفيز ال IGF1 و تنشيط الغدة الطبيعية التي تفرز التستسترون وحماية لهرمونات الجسم - مواد مركزة - 90 حبة - تكفي لمدة شهر .

ملاحظة: جميع التركيبات لاتحتوي على سكر ولا تحتوي على فات ولا تحتوي على الكرياتين إلي يحبس الماء .

اتمنى اني فدتكم بشي بالتوفيق يا شباب ونبي ارائكم

رد: تبي ضخامه عضليه !! صافيه @@ اقوى كورس شي يصدم @@

ماشا‍ءالله ع هالمنتجات فعلا ممتازة

وانا اعتقد انك تتعامل مع شخص (الله يوفقه ان شاءالله) انا اتعامل معاه بنفس الوقت

وان شاءالله راح اجرب عنده هالمنتجات قريبا

مافي مكمل يعطيك نتايج مثل الهرمونات !

حتى لو كان جبار مثل ماحضرتك تقول

عل عموم مشكور عل طرح المفيد واي شي جديد لازم الواحد ينتضر لان في شركات كثيره فقط دعايه !

اي صراحه عجيب هل شخص لووول عليه حركات بس انا الربع مالهم بالهرمونات واي مكمل يجربونه عادي عرفت فصرراحه طمره قووويه انا متحمس لأبعد الحدود له بس ناطر شوي على ما اخلص هل كم كيلو والله كريم والموضوع طرحت بس عشان اقول للشباب قبل لا تفكر بأي كورس هرمون حسب نظرتي تجرب كل الاوراق الي قدامك جرب نفسك سنتين على الاقل مع هل منتجات وراح توصل لمرحله ترضيك وان ماقدرت على هواك لانه الغلط ولله يا اخوان ناس تلعب 4 شهور وتبلش كورس وفي ناس من اول شهر حرام يعني العضله للحينها كتكوته لازم تربيها شوي عشان تفجر بالكورس عموما حبيت افيدكم يا شباب بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاا مشاهدة المشاركة
    اي صراحه عجيب هل شخص لووول عليه حركات بس انا الربع مالهم بالهرمونات واي مكمل يجربونه عادي عرفت فصرراحه طمره قووويه انا متحمس لأبعد الحدود له بس ناطر شوي على ما اخلص هل كم كيلو والله كريم والموضوع طرحت بس عشان اقول للشباب قبل لا تفكر بأي كورس هرمون حسب نظرتي تجرب كل الاوراق الي قدامك جرب نفسك سنتين على الاقل مع هل منتجات وراح توصل لمرحله ترضيك وان ماقدرت على هواك لانه الغلط ولله يا اخوان ناس تلعب 4 شهور وتبلش كورس وفي ناس من اول شهر حرام يعني العضله للحينها كتكوته لازم تربيها شوي عشان تفجر بالكورس عموما حبيت افيدكم يا شباب بالتوفيق
    كلامك صحيح يابومها ، اغلب الشباب الحين بعد ماشافوا عندهم كمية عضل ( كتكوتة علي كلامك ههه ) قاموا ياخذون هرمونات، لازم الشخص يكون متمرن حديد من سنين عشان يدش في عالم الهرمونات اذا حاب طبعا.

انا الحين نفس هدفك، خلنا نخلص من هالجم كيلو وبعدين نفكر بهالمنتجات عند الحبيب

وسمعت انه نزل منتج محفز هرمون من شركة testofreak ومنتج شبيه بالنانو x9 ولكن مفعول اقوى اسمه NO monster وتقاييمهم ب bodybuilding ممتازة، اسأل عنه عند الحبيب اذا تبي تعرف عنه اكثر

وشكرا ع الافادة

قريت عنه هذا الكورس ومتوفر عن شخص أسمه بوصالح في الكويت

الصراحه فكرت فيه الكورس وارسلت واخت السعر منه

وان شاء الله بعد العيد بروح الكويت علشان اخذ الكورس

يالله الله كريم بس الحبيب بناخذ منه بعد رمضان اوكسي اليت منتج التنشيف الي قبل حطيته هذا ان ما وصلت النسبه 10% بس ان شاء الله اوصل لينر وزني قام ينزل قبل دقر الوزن شهرين نزلت شي بسيط الحين الحمد لله فتح والسبب اتمرن الصبح مشي وسباحه والعصر تمريني العادي تفرغت للنادي والله كريم وبالنسبه للتستو فريك محفز تسترون بس نو مونستر شكله قوي انا صج خذيت منتج بور هيمو بلاك رييج عجيب ترى بالتنشيف من الحبيب ويقول مايحبس ماي وينشف وفعلا انا عن تجربه برزت العروق حيل وطلعت عروق الباي والاكتاف والارجل واحسه يخليك تغلي حيل قبل ماتروح وتركيز عجيب بالتمرين ومكتوب انه ينشف بس انا مالاحظت زياده بالماي ومادري انا صرت اجرب كل شي الله يستر

يالله الله كريم بس الحبيب بناخذ منه بعد رمضان اوكسي اليت منتج التنشيف الي قبل حطيته هذا ان ما وصلت النسبه 10% بس ان شاء الله اوصل لينر وزني قام ينزل قبل دقر الوزن شهرين نزلت شي بسيط الحين الحمد لله فتح والسبب اتمرن الصبح مشي وسباحه والعصر تمريني العادي تفرغت للنادي والله كريم وبالنسبه للتستو فريك محفز تسترون بس نو مونستر شكله قوي انا صج خذيت منتج بور هيمو بلاك رييج عجيب ترى بالتنشيف من الحبيب ويقول مايحبس ماي وينشف وفعلا انا عن تجربه برزت العروق حيل وطلعت عروق الباي والاكتاف والارجل واحسه يخليك تغلي حيل قبل ماتروح وتركيز عجيب بالتمرين ومكتوب انه ينشف بس انا مالاحظت زياده بالماي ومادري انا صرت اجرب كل شي الله يستر
    هههه والله نفس تفكيري انا حاط ببالي اوكسي اليت بعد رمضان، ترى حجم علبته صغير بس لا تشوف مفعوله، احسن منتج فات برنر في العالم وراح اجربه بعد رمضان ان شاءالله ، وتجرب بالمكملات احسن من ماتجرب بالهرمونات صراحة

هيمو بلاك انا صراحة بخليه بوقت التضخيم وصج انه مايخزن ماي لكن فيه كرياتيين مونوهيدرات ولكن اعتقد فيه تركيبة تخليه مايخزنه بالجسم ومثل ماتفضلت بالنتايج الي قاعد تشوفها

جرب عنده Xtend ودعيلي

ههههههههه انا للحين على علبه جلوتامين بيور بعد التمرين اخذها وصاملها موراضيه تخلص اخذها ثلاث مرات باليوم بس الاكس تيند بعد التمرين صح انا باخذه لانه انا وصلت مرحله الحمد لله ضخامه ممتازه حاليا والحمد لله وزني 97 ونسبه الدهون 18% هههه بحاول اوصل وزني 87-89 عضم صافي ههه بعدين ابلش بس ترى الهيمو وحششششششش عندك اياه وقولي عنه شلون وياك الاكس تيند

معلومه جانبيه للشباب نصيحه برمضان ووقف كل المكملات الي بور وضخامه او فات برنر ,, لانه الجسم بهل وقت فرصه انك تريحه وكل الابحاث تشير انه الجسم بالصوم يتنضف ويتنقى الافضل تأجله لبعده وان حبيت بس مكمل بروتين وامينو بس والله يوفق الجميع

ههههه ان شاءالله توصل للوزن الي تبيه

وفعلا انا برمضان راح أوقف أي منتج فات برنر أو منتج بمب، راح اكتفي مثلك فقط بروتين ( الواي والكازين) والامينو ان شاءالله وال xtend الي ماقدر أهده الحين هههههههههه

والله ال xtend ماشي معاي تمام التمام، يعني انا أول لما أمارس الكارديو، دايما احس بالتعب وبس ودي أوقف وبعد الكارديو دايما أطخ، لكن ال Xtend مثل ال keeper عندي على قولة الأجانب ههههه يصحصحك بعد ووقت التمرين ويخليك تكمل تمرينك سواء كان حديد أو كارديو، وكل 10 دقائق في النادي اخذلي 3 رجفات منه ومرات في البيت اذا مشتهي عصير ، احطلي سكوب واشرب منه لان طعمه عجيب ( ليمون الي عندي ) مع انه فيه نكهات يقولون الشباب أفضل مثل التوت والبطيخ والعنب الخ، اهو اساسا يحتوي ع جلوتامين وفيه بالسكوبين 2.5 جم جلوتامين ولكن انا احط 4 سكوبات مع كمية كثيرة من الماء ويعطيني 5 جم جلوتامين وفيه فيتامين بي 6 وعناصر تساعد ع منع الهدم الهضلي خلال وبعد التمرين، والاهم انه مايخزن ماي في الجسم. تقييمه بالبودي بلدنغ 9 من 10 على ماعتقد، انصحك فيه

اقولك شي الحين بدق السياره سلف وباخذه ههههههههه بس المشكله الحبيب مايحب تجيه الى تالي الليل هههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله انا بتوكل على الله وباخذه بالتوفيق للجميع

اقولك شي الحين بدق السياره سلف وباخذه ههههههههه بس المشكله الحبيب مايحب تجيه الى تالي الليل هههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله انا بتوكل على الله وباخذه بالتوفيق للجميع
    ههههههه بالتوفيق وان شاءالله تستفيد منه وماراح انسى اجرب واحد من المكملات الي بموضوعك ان شاءالله

انت استخدمتها قبل لاتعمل كل هل هوبزة ولا بس على كلام الشركة؟

مكملات اول مره اشوفها
    وواضح انها قويه فعلا , واسعارها مرتفعه ولكن العلب صغيره!!
    ما اعتقد اني بلقاها عندنا بالسعوديه

تحياتي

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة