صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 217

الموضوع: سيرفر العرب في فاينل فانتسي 14

رد: سيرفر العرب في فاينل فانتسي 14

إن شاء الله معكم بأي سيرفر والله يعطيك العافيه أخوي على الموضوع
    لكني مضطر أنتظر اللعبة على البلاي ستيشن 3

والله يعينكم بأكون نوب

بالنسبه لتجربتى ، شريت الجيم اول ما نزل بالكويت السيرفر الامريكي ، ما كنت اعرف عن المنتدى لانه ما كان مشهور، لعبت تقريبا سنه، مع انه انجليزي مالى تمام لاكن ملليت واطلعت روحي ، ما كان فيه ولا عربى بالسيرفر، ويوم لقيت واحد عربى خبرنى عن راجناروك، بس كان لفلى 60 ايامها.
    تركت اللعبه وبعد 6 شهور رجعت وما كان فيه خدمة نقل من سيرفر للثانى ذيك الايام، سويت شخصية جديده فى راجنورك وكان عدد العرب مو وايد بس كافى لانك اتسوي الكوستات الصعبه.
    كنا مبسوطين وتمام التمام، لما كثر عدد العرب ودشو اليهال البزارين، بدت المصخره، للاسف تعاملت مع وايد اجانب وصخين فى حياتى وكنت بالاخر الاقى طريق انى احل الامور معهم وكل واحد يمشى فى حال سبيله، بس العرب، اذا استلمك واحد شايف نفسه وامفكر انه هو كل شىء ومنحقه ايسوي اللى يبيه، عاد اهنيه هات اللى يفكك منه.
    وللاسف هاذولى وايد، من صوته اتفكره ريال، اتعامل معاه يطلع بزر.
    على العموم مع كل هذا الا انى اشوف اللعب مع العرب اهون مليون مره من اللعب مع الامريكان، الاوروبيين اهون من الامريكان.
    هذا رأيي عن تجربتى، مو شرط تمشى مع الكل، وعلى العموم من بعد فاينل 11 رحت واو وهم بعد جلد عربى وبعدها رحت كل الالعاب اللى انزلت بعد واو وما دشيت ولا جلد عربي ، صح انى كنت مرتاح معهم بس والله انه طعم اللعب مع ابناء جلدتك غير، يا اخي اتحس بالوناسه وانت تتكلم بلغتك وتضرب امثال والكل فاهم عليك، مو كل شىء تبى اتفسره

السلام عليكم ^^ حبيت اعلق على الفكره و الردود الحلوه ^^ ...

الفكره حلوه و و احترام صاحب الفكره , و بالعكس ألو نحصل مجموعة من العرب على ايد وحده بيكون شي طيب , صدقوني أذا تحاتون موضوع الدراما الي تصير من بين العرب تراها بالاخير هينه , ادخلوا المواقع الاجنبية بشكل عام مثل allakahazam او Bluegarter و شوفوا شو يكتبون و بتقولون خلنا ويا العرب اخير , يكفي بس التشهير بالشخصيات على مستوى السيرفرات .

المهم يا شباب في نقطة أتمنى بس تنتبهون لها , لعبة فاينال فانتسي 14 تختلف على 11 , و اغلب الكلام الي ينكتب مبني على الي فات , طريقة اللعبة صح مش معظمها بشكل فردي و الي كان متابع لاخر المستجدات بيشوف يقدر يدخل بارتي مكون كحد اقصى من 15 لاعب , و بعد تقدر تخلص المشنات او الكويستات بشكل فردي بس بتكون هناك صعوبه , الي اقصده أنه شي يديد محد يعرف عنه و حلاته اللعبه يوم بتكون مختلفه و نظام يديد ,تاذكروا اول ما لعبنا فاينل فانتسي 11 , كانت اول سنه او سنتين حلوه الين و بعدين تمصخت و السبب الهيوج نم لنك شيل و غيره .

شلو فكرة أنه ( هذول عرب ما يفهمون ) و لا تنسون انه وقتنا كلنا متقارب , و هناك مثل ^^ ينقال ( الكمال لله ) يعني مب كل العرب زينين و لا كل الاجانب شيني لكن ما يحج يلدك الا ظفرك ^^ .

كلامك صحيح نانو
    يمكن البعض بفهم الكلام غلط ويعتقد ان العرب بعضهم "مغرورين" او "متكبرين" بسبب ان مايبون يلعبون مع نوبز او مع بعض الناس لكن الواقع عكس الشي اهو فعلا في ناس محد يقدر يلعب معاهم لكن اكيد مو الكل جذي مثل ماقلت سابقا

لكن محد يقدر ينكر مزايا اللعب مع العرب كمثال يلعبون نفس الوقت معاك, الكل عارف ان اليابانين عنصرين 99% ومايلعبون الا مع اجناسهم (لحد يقولي مساله حاجز اللغه والخرابيط عندك الاسبانين مثلا حدهم jajajaja ومايعرفون ولا كلمه ويدخلون مع الكل) والامريكان يشبكون متاخر اخر الليل ففتره من الصبح الى المغرب تكون غالبا ميته وتقدر تاخذ راحتك وتتكلم عربي واذا في شي مو فاهمه بالانجليزي ناس تقدر تساعدك وفوق هذا يكفي انك قاعد تسولف مع ناس يفهمون عليك وتفهم عليهم 100%

انا عندي ثقه تامه ان الي مايبون يكونون مع العرب هم الاقليه فراح نحدد سيرفر واحد انشالله قبل نزول ف ف 14 وننشر الخبر للاصدقاء والمنتديات و ف ف 11 ايضا

طبعا السيرفر لازم يكون مناسب لنا يعني مايكون كله يابانين او كله امريكان, يفضل ان يكون اغلبيته امريكان وانجليز لان اليابانين في ف ف 11 كان مالهم لزمه ناس لعبو اللعبه 5 سنين ومادخلو في جابينز بارتيز الا 10 مرات لول يعني صراحه الي يطيح في سيرفر اغلبيته يابانين راح يكره عيشته الا اذا يتكلم ياباني

أنا كنت ألعب فاينل فانتسي 11 و كان صديقي باللعبه Hellday وكان جوبي Thief وكنت مستانس حيل من القواسم المشتركة بينا خصوصا انه جوبي باللعبه كان جوب Hellday بالحياة الواقعية.. فهذا قاسم مشترك حلو بيني وبينه
    التعديل الأخير تم بواسطة *STEVE* ; 01-08-2010 الساعة 11:46 PM
    خلوني مع نفسي شوقي زاد حنيه من اللهفه لعينهم اراجع ذكريات امسي و ماضي ماحصل لي بعد عزل لقياهم
    من ودي قلبي يسقاهم عساهم يذكرون ودي عساهم بالروحات و الجيه معاهم صادق النيه
    لا حيلتي ماسوي رقيق القلب و النيه و لا ادري عن نواياهم
    بصدق الحب لهم انوي و انويها على نيه قلبي كيف ينساهم
    محلق بين اجواهم وراهم حيث ماراحو و هم مافكرو في معاهم صادق النيه...,

عندي سؤال شباب لو مثلا انا لعبت على الكمبيوتر ( PC ) هل الشخصية الي لعبة فيها اقدر انقلها على البلاي ستيشن 3 ولا ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanoo82 مشاهدة المشاركة
    عندي سؤال شباب لو مثلا انا لعبت على الكمبيوتر ( PC ) هل الشخصية الي لعبة فيها اقدر انقلها على البلاي ستيشن 3 ولا ؟
    تقدر تلعب بالشخصيه بالبلايستيشن 3 او اي كمبيوتر في اي مكان بدون اي نقل لان السيرفر مشترك بكل الاجهزه
    المهم يكون عندك الID+PASSWORD فقط

كمثال ف ف 11 تقدر تلعب بشخصيتك على اي اكس بوكس او كمبيوتر او بلاي ستيشن 2

عيل شكلي انا بالعب اول شي بالكمبيوتر الين ما ينزلونها على البلاي ستيشن , لانه بصراحه ماقدر اتريا 6 شهور لانه حلاة اللعبه او سنه و الي بيزيد اللعبه حلاة الكل ( نوووب ) السبب انه اللعبة بتنزل للكل في وقت واحد و محد قبل الثاني مثل ما صار في الفاينل 11 , اليابانيين سبقونا بسنه

السلام عليكم.
    فكره فيها تجمع عربي باللعبه انا معاها 100على 100 واتمنى اكون منها.

انا تجربتي بألعاب الاون لاين كانت فقط فاينل فانتاسي xi .. وبدايتي اول مانزلت النسخه الامريكيه.. كنا قروب صغير من العرب بالاخص اماراتيين و كويتيين ومعانا صحبه اجانب عددنا باللنك شيل مايتعدى 14 .. طوال الاربع سنوات كنا على قلب واحد والحمدالله استانست باللعبه بشكل كبير... بعض الاحيان كعرب نسوي NMs وعددنا ما يتعدى 7 وماكان في اي مشكله لي بعد ال2006 احتجنا نكون قورب اكبر ونندمج لل End game or sky وغيره ..

اللنك شيل الناجح ماهو بعدد اللاعبين ألي فيه .. شالفايده لنك شيل 50 عربي وبس متفاهم مع 5 .. فجذيه ما اهتميت اني ادور على سيرفر ثاني وانتقل له واترك الصحبه الطيبه الي معاي.. حتى اني ماشاركت بمنتديات عربيه من قبل وهذا اول منتدى ادخل فيه ومعطيه كل اهتمامي.

واللعبه قربت نزولها ففكرة اني ابدأ مع قروب عربي نكون على قلب واحد ماهمني ان كانوا Noobsاو منو Leader او شنو جنسياتهم اهم شي خليجيين وعرب ولا همني العدد باللنك شيل لان حتى مع 6 اشخاص تقدر تسوي الي مايسويه 12 واحد..

وعلى قولة اخونا Daour حلاته من جلدتك و مع شباب منك وفيك ... شوفوا اليابانيين او الفرنسيين او الالمان ماتشوفهم الا قروبات وعلى قلب واحد.
    ومن الاخر ابعد عن الامريكان
    التعديل الأخير تم بواسطة Q8ffxiv ; 02-08-2010 الساعة 10:23 AM

عندي سؤال للناس الي لعبوا البيتا :-

في حال انكم كنتوا مجموعه ( party ) بعد ما تذبحون اي وحش و يطيح اللدروب , كيف اتم عملية التوزيع , قبل كان يروح في treasure pool و بعدين يتوزع بشكل عشوائي على المجموعه , او يسوي حد من المجموعه lot .

موضوع العرب مع اني افخر اني عربي فيهم (فينا) مشكلة الاشاعات, كنت العب اخر الليل لاني مشغول في النهار و ماقدرت استفيد من اللنكات العربية لانه في العادة شبه فاضية فتعرفت على امريكان وخلافه وطبعا اسلعدهم مثل ما سعدوني و بعض الشباب الله يهديهم فهمو الموضوع غلط اني اساعد الغرب و اجحد العرب لاني ما اعملهم معاملة خاصة. المهم كونت صداقات مع ناس من الجنس اللطيف (مع انهم معروفين بالعنف) و بعدها صرت الاحظ ان الناس ماخذين في مقلب اني جرار والي يبغى بنات يجيني واذا احد طلب اني اشبكه وقلت لا يجيني كلام والقى اخويائي يقولوا انهم سمعوا اني متكبر واكره العرب و ابي اغترب واني نسيت اصلي و صرت كلب امريكا وخلافه.

وبعدين اول سنتين كان في عرب احراج الصراحة وافتكر 3 جاني بسببهم كلام كثير وهم الزير و تارو اسمه Summon وMno و جالكا ما افتكر اسمه و انهم حرامية و مادري ايش وبحكم انك عربي انت نفس الطينة و الصراحة تأذيت لدرجة اني قطعت صلتي بالغالبية معدا القليل وبعد فترة نسيت انه في عرب في راجناروك والحياة كانت ماشية و في 2007 طفشت من السيرفر بشكل عام و تركته ل3 سنوات في سيرفر ثاني واستمتعت كأني نوب من جديد وتزوجت من هناك خخخخ وبعدين رجعت قبل كذا شهر وانتبهت ان غالبية الناس الغثيثة اختفت و الوضع صار اوكي.

عن نفسي رايح السيرفر الي "عيال فصلي" رايحينه من ايام النوبية في فاينل و كلفنا واحد بيكون في اللعبة من اول يوم انه ينقز في سيرفر عشوائي واحنا بنلحقه وحاجز 7 نسخ لي وللشباب, اذا قابلت عرب ان شاء الله ما اقصر في حقهم, بس مافي معاملة خاصة ههههه.

والله المشكله في ناس تاخذ المساله ان اذا لعبت مع عربي لازم اتزوجه ولا اصير رفيجه احنا بلعبه يعني لازم ماتصير الاشياء too personal

يعني اذا واحد سيئ او حتى لو فرضنا الاغلبيه سيئين انت طنشهم وخلك مع الي يعجبك فقط محد راح يجبرك تدش لنك شيل معاهم او تظيفهم فريندز (انا اصلا ماضفت فريندز عرب عندي ب5 سنين في ف ف 11 الا يمكن 10 فقط مع اني عرفت المئات)

انا اشوف كلام ان "مابي العب مع العرب" كلام ماهو منطقي لان اهو صحيح ان المثل يقول ابعد عن الشر وغنيله وليش تدخل راسك في اشياء انت في غنى عنها بس انا عمري ماشفت احد يقول غصبا عليك تلعب مع كل العرب يعني انا اصلا براجناروك اغلبيه لعبي 95% مو مع عرب لكن شي حلو مرات يوم ندخل بارتي راندوم ونقوم نسولف ونكتشف ان معانا عربي من النوعيات المحترمه لا يكون بس اليابانين درو عنا او عطونا وجه؟ اضعف الايمان لاتقول انك عربي لول ومثل انك امريكي واذا شفت احد عربي زين قوله انك عربي هههههههه يعني محد راج يجبرك تلعب مع العرب كلهم وتتعرف عليهم غصب حتى لو انت موجود بنفس السيرفر معاهم
    انا عندي العب مع شخصين محترمين افضل من العب مع 200 واحد بس عدد يعني معقوله مافي 2 عرب زينين؟ لول

صج ان العرب يسون مشاكل احيانا لكن غالبا يبين تعامله معاك من البدايه عكس الاجنبي تقول هذا شريف الامه ولما ياخذ الي يبيه يمشي عنك ولا كانه في يوم اصلا عرفك

طبعا انا كلام هذا بشكل عام مو عن اخ جندام وفي ناس ماراح تتفق معاي بس هذي وجهه نظري
    يعني في ناس حيل تبالغ وكان نهايه العالم اذا دش في سيرفر فيه عرب وترى كل سيرفر فيه زينين وسيئين ودراما العرب ماترفع الضغط فالعكس تضحك لانها سخيفه عكس سوالف الاجانب وبعيدين الدراما هذي تخلي السيرفرات مشهوره لول في سيرفرات ف ف 11 ليما الحين الناس عمرهم ماسمعو عنها لانها ميته ومافيها حياه

راجناروك اي وقت تبي تضحك شوف اخر updates العرب وهواشهم

هلا شباب اولا مبروك عليكم قرب شهر رمضان الكريم واسال الله ان يبلغنا اياه

الموضوع جميل واتمنى ان نلتقي في سيرفر واحد بغض النظر عن المشاكل والخلافات اهم شي الوناسه في اللعبة، اهم شي تبلغونا اي سيرفر لاني ببدا اللعبه اول ماتوصلني لاني طلبت
    collector edition
    وتبدا تاريخ 22
    تحياتي للجميع

FFXI: ID

Princeuae

_PSN: Recoba

XboxLive : sak0uae

http://www.twitch.tv/uaegamez

أول يوم تنزل اللعبة فيه (من 22 september عشان الـhead-start) نحدد السيرفر الرسمي للعرب وكذا تنحل المشكلة.

--زوروا مدونتي عن فاينل فانتسي 14 على: http://ffxivlife.com

^^
    اي والله
    ياليت يتحدد السيرفر من بدري
    عشان الي طالبين اللعبه مايتوهقون ..

صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة