صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 217

الموضوع: سيرفر العرب في فاينل فانتسي 14

رد: سيرفر العرب في فاينل فانتسي 14

اخواني انا بقول اللي بقلبي كله انا بديت اللعبة من اول شهر اسبوع لنزولها حتى اذكر hellday يوم بديت معاه نذبح ارانب بره ساندوريا وكان هيوم بعدين حول تارو لول وكيرا وكايزر وغرين ايز وكاموي/سانجيان هذي الاسماء اتذكرها من بين كل العرب لأني تركتهم وعندي انطباع زين عنهم وفي اكثر لكن بعد مرور كل هالسنين الذاكره مو مثل اول وكان في عرب بكل صراحة مو كفو وما تاخذ منهم الا عوار الراس وعلى قوله واحد بهالموضوع noobs ويتعبونك لكن مع كل هذا بتلقى قله قليله بتوقف معاك قلباً وقالباً وهذا اللي انا قاعد اسويه بمنتدى البيتا بحاول اجمع اكبر مجموعة بسيرفر واحد وحالياً اتفقنا بأنه نكون بسيرفر معين بالبيتا إلى أن تطلع اللسته الخاصة بسيرفرات اللعبة الكاملة.

السلام عليكم

الشباب اللى يقدرون يدشون البيتا ، اتفقنا على انه السيرفر ايكون Ultimecia
    انشاءالله انشوفكم يوم الاربعاء
    راح احاول انى اوفر vent من احد الاصدقاء حتى اتكون العمليه سهله للتواصل
    انشوفكم على خير والرجاء تعميم اسم السيرفر على العرب اللى اتعرفونهم

Thumbs up رد: سيرفر العرب في فاينل فانتسي 14

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daour مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

الشباب اللى يقدرون يدشون البيتا ، اتفقنا على انه السيرفر ايكون Ultimecia
    انشاءالله انشوفكم يوم الاربعاء
    راح احاول انى اوفر vent من احد الاصدقاء حتى اتكون العمليه سهله للتواصل
    انشوفكم على خير والرجاء تعميم اسم السيرفر على العرب اللى اتعرفونهم
    تمام حلو يلا شدوا الهمة يشباب.

--زوروا مدونتي عن فاينل فانتسي 14 على: http://ffxivlife.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark_Knight مشاهدة المشاركة
    اخواني انا بقول اللي بقلبي كله انا بديت اللعبة من اول شهر اسبوع لنزولها حتى اذكر hellday يوم بديت معاه نذبح ارانب بره ساندوريا وكان هيوم بعدين حول تارو لول وكيرا وكايزر وغرين ايز وكاموي/سانجيان هذي الاسماء اتذكرها من بين كل العرب لأني تركتهم وعندي انطباع زين عنهم وفي اكثر لكن بعد مرور كل هالسنين الذاكره مو مثل اول وكان في عرب بكل صراحة مو كفو وما تاخذ منهم الا عوار الراس وعلى قوله واحد بهالموضوع noobs ويتعبونك لكن مع كل هذا بتلقى قله قليله بتوقف معاك قلباً وقالباً وهذا اللي انا قاعد اسويه بمنتدى البيتا بحاول اجمع اكبر مجموعة بسيرفر واحد وحالياً اتفقنا بأنه نكون بسيرفر معين بالبيتا إلى أن تطلع اللسته الخاصة بسيرفرات اللعبة الكاملة.
    بصراحه من دخلت المنتدى وقريت عن فاينل فانتاسي بالذات كانت مواضيعك تشد انتباهي حتى لو كانت قديمه .. وبخصوص موقع البيتا لك الفضل انك جمعت العرب بموضوع واحد ... وانا بكون اول من يدخل فيه على اني بسوي نك نيم ثاني وبدخل فيه Garland لسبب واحد ان لي اصدفاء من فاينل القديم اوربيين ووقتهم يناسب وقتنا غير الامريكان او اليابانيين وهذا الشي يعطيني فرصه اني اجتمع مع اكبر عدد من اللاعبين وقتهم يناسب وقتي..
    وانشاءالله نكون كلنا بسيرفر واحد بداية اللعبه والاختيار يحدد على اكبر شريحه من اللاعبيين وماينحصر على العرب فقط
    تحياتي لكم

السيرفر ماتحدد حتى الان واشوف ناس حددت سيرفرين مختلفين لول هذا من اولها جذي !
    عموما الناس قاعد تتكلم عن سيرفرهم للبيتا بالنسبه للسيرفر الي راح يتحدد ماهي شغله تشير ونق سيرفر وخلاص
    السيرفر راح يتحدد تاريخ 1 September فتو الناس لا تستعجلون على رزقكم

الموضوع هذا نقاش حول السيرفر مو تحديده لان مافي معلومات كافيه حتى الان ان ننقي سيرفر مناسب للاغلبيه اذا بتنكلم عن كل جروب وين بروح ماراح نخلص

ودارك مايت انت شنو كان اسمك في الجيم؟ لان اغلبيه الي ذكرتهم اعرفهم شكلك حدك قديم من الربع وماتلاحظ وايد ناس تشتكي نفس حالتنا؟ يعني في ناس ممكن انهم تتجمع ويناسبون بعض ومايسون مشاكل

الحين وش فرق نسخة بيتا الي تلعبون فيها عن النسخه الرسميه الي بتطلع الشهر القادم ؟

واتفق العرب على ان لايتفقوا .... ^ w ^

على العموم انا شخصيتي اسمها Zenmetsu Kona في سيرفر التميسيا .

اللي يبي يسولف الله يحييه على السكايب هذا الاي دي : konata1986

للمعلوميه اخترت سيرفر التميسيا قبل ماادري عن كلامكم ههههه , ومااساعد الا الناس اللي تسولف وتحتك وياي , مو يجيني يطلب شي ويمشي كعادة بعض العرب الله يصلحهم .

الصورة الرمزية hell-bottom
    hell-bottom غير متصل عضو مميز في منتدى فاينال فانتسي أونلاين

الله لا يعيدها من ساعه يوم دخلت رغناروك.

مستحيل ارتكب نفس الغلطه مرتين، أكبر (No Thanks) للتجمعات العربيه.

السبب ان اغلب العرب يظن انه بسبب انه عربي انك owe him something، هذي نمشيها مافيه مشكله بس المشكله الاكبر هم المبزره اللي عندهم عقدة نقص وحياته دراما و يحسد اي واحد احسن منه اذا كان عربي و النوبز+١ اللي مو مستعد يسوي اي شي لنفسه وينتظر العالم يخدمونه ولا يكلف نفسه يطور نفسه في الskills مو بس في ال equip.

رغناروك مزبله السيرفرات و أزحمها وأكثرها دراما كله بسبب العرب (والاوربيين).

طبعا انا اتكلم عن الاغلبيه مو كلهم.

الله يعين على فف١٤ ودفعة الscrubs اللي داخلين، اللي يبي يريح مخه لا يدخل سيرفرات الاوربيين والعرب.
    PSN ID:Hell-bottom

PLATINUM FC: Azzo - 3824 7721 4275

ما ادري عن العرب ما لعبت مع العرب الا ربعي... لاكن بخصوص الاوربييين ماادري وين النقظه الي تخليك تبتعد عنهم لاكنهم افضل بالنسبه لوقت اللعبه معانا تقريبا وقتهم ولي يبي يلعب مرتاح اهم افضل اختيارلعبهم عالراحه لاضغط ولا عوار راس وكلامهم مافيه مسبات كثر الامريكان وغير هذا تقدر تأمن فيهم.

عدل كلامك Q8ffxiv

عن تجربتي الاوروبيين افضل في التعامل من الامريكيين وغالباً يكونون من الكبار مو مثل الامريكيين نصهم مبزره وعن العرب اخوي hell-bottom انا معاك في بعضهم وراعين يحسسك انك تدش عشان تساعده وتطلع لول بس ترى في عرب رجال وعلى قد المسؤولية وإذا عطاك كلمة ما يثنيها لكن الواحد ينام على الجنب اللي يريحه وما نقدر نجبرك على شي ما تبيه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hell-bottom مشاهدة المشاركة
    الله لا يعيدها من ساعه يوم دخلت رغناروك.

مستحيل ارتكب نفس الغلطه مرتين، أكبر (No Thanks) للتجمعات العربيه.

السبب ان اغلب العرب يظن انه بسبب انه عربي انك owe him something، هذي نمشيها مافيه مشكله بس المشكله الاكبر هم المبزره اللي عندهم عقدة نقص وحياته دراما و يحسد اي واحد احسن منه اذا كان عربي و النوبز+١ اللي مو مستعد يسوي اي شي لنفسه وينتظر العالم يخدمونه ولا يكلف نفسه يطور نفسه في الskills مو بس في ال equip.

رغناروك مزبله السيرفرات و أزحمها وأكثرها دراما كله بسبب العرب (والاوربيين).

طبعا انا اتكلم عن الاغلبيه مو كلهم.

الله يعين على فف١٤ ودفعة الscrubs اللي داخلين، اللي يبي يريح مخه لا يدخل سيرفرات الاوربيين والعرب.
    شكلك كنت محتك بناس غلط في راجنروك وحظك كان سيئ في لينك شيلات الله يستر عليها بس بس كلامك حيل مبالغه يعني شدعوه شصاير لي الدرجه هذي معصب تبي سيرفر تكون فيه ماتبي في عرب ولا اوربين يعني بس امريكان اصلا ماراح تلقى ناس وايد تلعب بنفس وقتك واغلبيه الايفنتات تصير وقت الفجر عندنا بالدول العربيه

عموما سيرفر راجنروك يعتبر من اقوى السيرفرات وافضلها بس اذا انت تبي تنحاش من سيرفر العرب انت مو اول ولا اخر واحد في ناس ماتبي مع العرب نهائيا فتابع الموضوع علشان تعرف اسم السيرفر الي تنحاش منه

في ناس نضرتهم سوده حيل مع العرب شمسوين فيهم ياناس لول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali22x مشاهدة المشاركة
    شكلك كنت محتك بناس غلط في راجنروك وحظك كان سيئ في لينك شيلات الله يستر عليها بس بس كلامك حيل مبالغه يعني شدعوه شصاير لي الدرجه هذي معصب تبي سيرفر تكون فيه ماتبي في عرب ولا اوربين يعني بس امريكان اصلا ماراح تلقى ناس وايد تلعب بنفس وقتك واغلبيه الايفنتات تصير وقت الفجر عندنا بالدول العربيه

عموما سيرفر راجنروك يعتبر من اقوى السيرفرات وافضلها بس اذا انت تبي تنحاش من سيرفر العرب انت مو اول ولا اخر واحد في ناس ماتبي مع العرب نهائيا فتابع الموضوع علشان تعرف اسم السيرفر الي تنحاش منه

في ناس نضرتهم سوده حيل مع العرب شمسوين فيهم ياناس لول
    المثل يقول : كل واحد ينام على الجنب اللى يريحه ، صادفت بحياتى وايد ناس زينين من كل الجنسيات ووايد ناس وصخين من كل الجنسيات ، التعميم على جنسيه او قاره غلط ، اصلا فى اي بحث علمى شفته يتعلق بتصرفات الناس ، اثبتو انه التعميم غلطه يرتكبها البشر وايد.
    على العموم انا واحد من الناس احب العب مع بنى جلدتى بس ما عندى اي مانع العب مع اي جنسيه ثانيه. الشخص اللى ارفض انى العب معاه هو الشخص اللى يعادى العرب والمسلمين ، ولاحظ اننى قلت الشخص مو الجنسيه او القاره.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daour مشاهدة المشاركة
    المثل يقول : كل واحد ينام على الجنب اللى يريحه ، صادفت بحياتى وايد ناس زينين من كل الجنسيات ووايد ناس وصخين من كل الجنسيات ، التعميم على جنسيه او قاره غلط ، اصلا فى اي بحث علمى شفته يتعلق بتصرفات الناس ، اثبتو انه التعميم غلطه يرتكبها البشر وايد.
    على العموم انا واحد من الناس احب العب مع بنى جلدتى بس ما عندى اي مانع العب مع اي جنسيه ثانيه. الشخص اللى ارفض انى العب معاه هو الشخص اللى يعادى العرب والمسلمين ، ولاحظ اننى قلت الشخص مو الجنسيه او القاره.
    في ناس ماتبي تلعب مع عرب وشي عادي جدا وعندهم اسبابهم بس ماشفت احد معصب ويقول الله لايعيدها من ساعه وازبل سيرفر والخ مو سالفه دش السيرفر الي ترتاحه او لا بس اشوف مبالغه يعني شدعوه مو لي الدرجه هذي العرب الي يقول كانه مرض لازم توخر عنه على كلامه

يعني مع احترامي للجميع لكن اذا الواحد وصل للمرحله هذي براي يكون الغلط فيه وليس في الاخرين يعني انت محد جابرك تدخل لنكشيلاتهم مثلا او تحتك معهم ماعجبوك سلام عليكم ووخر عنهم يعني شلون باذونك لدرجه ان تلعن الساعه الي دخلت معاهم وانت مو محتك معاهم الا اذا قاعد ياذونك وانت ملزم تلزق فيهم وصار الضرر طويل وقوي؟ يعني الناس فاضيه بتهد اللعبه وتجابل واحد مالهم شغل فيه؟ والي واثق من نفسه مايهمه كلام الناس

World Pass !! OMG OMG

'OO

اللي اشوفه انه المساله كلها مساله حساسيه
    اذا غلط عليك العربي او سرق اي شي منك فالواحد يعصب x1000بمره اكثرمن لو سواها فيه غريب

صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة