صفحة 4 من 15 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 217

الموضوع: سيرفر العرب في فاينل فانتسي 14

رد: سيرفر العرب في فاينل فانتسي 14

خخخخ اجل كا noob في العاب الـMMO و FF online ... اوه hell في العاب الاربيجي بكبرها ... ايش بتسوون لي ؟ شكله اغتيال من اول يوم ، الله يعينكم بس xD . يله قدامي 6 شهور بعد اصدار اللعبة عالـPC و بين الـPS3 ( لاني باشتري نسخة البلاي 3 ) لزيادة خبرتي في اللعبة نظريا عن طريق نقاشاتكم و ايضا رؤية اكثر سيرفر فيه عرب و ادخله .

يا شباب ياليت تكلموا ادارة المنتدى تغير اسم المنتدى وتضمن FFXIV معه .

الصورة الرمزية hell-bottom
    hell-bottom غير متصل عضو مميز في منتدى فاينال فانتسي أونلاين

في ناس ماتبي تلعب مع عرب وشي عادي جدا وعندهم اسبابهم بس ماشفت احد معصب ويقول الله لايعيدها من ساعه وازبل سيرفر والخ مو سالفه دش السيرفر الي ترتاحه او لا بس اشوف مبالغه يعني شدعوه مو لي الدرجه هذي العرب الي يقول كانه مرض لازم توخر عنه على كلامه

يعني مع احترامي للجميع لكن اذا الواحد وصل للمرحله هذي براي يكون الغلط فيه وليس في الاخرين يعني انت محد جابرك تدخل لنكشيلاتهم مثلا او تحتك معهم ماعجبوك سلام عليكم ووخر عنهم يعني شلون باذونك لدرجه ان تلعن الساعه الي دخلت معاهم وانت مو محتك معاهم الا اذا قاعد ياذونك وانت ملزم تلزق فيهم وصار الضرر طويل وقوي؟ يعني الناس فاضيه بتهد اللعبه وتجابل واحد مالهم شغل فيه؟ والي واثق من نفسه مايهمه كلام الناس
    ههههه

شكل كلامي طلع بمنظر اني معصب او صارلي موقف خطير لا والله مو لهذي الدرجه بس اللي يشوف سيرفرات ثانيه يقدر المصيبه اللي عايش فيها P: يمكن خانني التعبير.

صح كلامكم ان الامريكان مشكلتهم التوقيت، بس لا تنسون ان فف١٤ ما راح تكون مثل ١١ لو على الأقل من ناحية الاحتكاك مع الناس، فف١١ لو تروح الحمام لازم بارتي.

يالله انشالله تطلع اللعبه مثل ما نتمنى
    World Pass !! OMG OMG

'OO
    QQ

يا شباب ياليت تكلموا ادارة المنتدى تغير اسم المنتدى وتضمن FFXIV معه .
    او يخلوه "منتدى فاينل فانتسي أونلاين" و بس.
    PSN ID:Hell-bottom

PLATINUM FC: Azzo - 3824 7721 4275

صور جديده
    شكله بتحتاج كمبيوتر قوي لتشغيلها اعلى رسوم و1920ب1080

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali22x مشاهدة المشاركة
    الكل عارف طبعا ان سيرفر العرب كان راجناروك في فاينل فانتسي 11سيرفر راجناروك كان فيه اكثر من الف لاعب عربي خصوصا دول الخليج
    لكن في فاينل فانتسي 14 راح يكون الوضع متغير تماما لعده اسباب

في طبيعه الحال راح تشوفون بنفسكم ان قبل نزول اللعبه بالسوق راح تصير خبصه وكل مجموعه تبي تدش بسيرفر او تلحق اللنك شيل القديمه الي كانت في ف ف 11 ويشوفون اي سيرفر تروح يلحقونها
    الناس راح تتطشر بالف سيرفر

انا كنت مؤسس فكره اتجاه جميع العرب الى سيرفر راجناروك والفكره نجحت نجاح تام طبعا انا الحين قاعد اكلمكم من عضويه مختلفه لان عضويتي الاساسيه ضاع الايميل فماقدر ادش فيها وانا عضو معروف بالمنتدى والكل يطقلي سلام اذا قلت كلمه (اوكي اهو الكلام صج بس في غشمره شوي هم لول)

المهم مثل ماانتو عارفين المنتدى الحين ماهو مشهور مثل ماكان ايام قبل وانا مشترك في كذا منتدى واعرف لاعبين كثار راح يدخلون معاي نفس السيرفر وعشان جذي انا طرحت الموضوع

شلون نجمع كل العرب في سيرفر واحد؟ وخصوصا ان سكوير يمكن ماتوفر الWorldshift بالبدايه؟ شلون نخلي الكل يعرف اي سيرفر ندش وعشان جذي انا طرحت الموضوع

انا عارف ان بالاول والاخير الكل راح يدش السيرفر الي انا اختاره لان يقدرون يسون worldshift بعد فتره لكن احنا نبي نكون كلنا مع بعض من البدايه لان احلى الايام اهي اول اشهر باللعبه لما تكون اثول وماتعرف شي لكن عندنا لاعبين لعبو البيتا فراح يساعدونا بدون مشاكل اذا في لاعبين قدامى بعدهم احياء شاركونا بالموضوع وحاولو تردون بالموضوع حتى لو تسجلون عضويه يديده وانا اتكلم عن الناس الي دشو اللعبه اول مانزلت مو الي دشو ورااها بسنين

اكرر : الموضوع زبدته = شلون نجمع العرب في سيرفر واحد شلون نوصل المعلومه للكل عن السيرفر المختار ويكون مناسب للجميع وشكرا

انا عن نفسي اضمنلكم ان اغلبيه الكويتين بدشون السيرفر الي انا راح احدده لكن مادري عن باقي دول الخليج
    ali أنا أبي اشترك معاكم بالقروب شلون ؟؟ لازم أسجل في ff14 الان ؟؟
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

أستغفر للمؤمنين و المؤمنات و تاخذ مليار حسنة بأذن الله

اللهم أغفر للمؤمنين و المؤمنات

hey guys, been a while since i checked the site, i usually type in english and using a very old mac without arabic letters, so deal with it :P

first, i wanna say i like the idea, and by that i mean the idea itself, how it develop is another story
    im 100% against ppl claiming "laying with arabs is bad", its not "arabs" thats the issue, its that most mmorpg players now simply.... suck!!
    kids who act like kids, or grown ups who act like kids ruin the fun for us no matter whats the nationality.

i hope this idea becomes a reality as i like it, the most important thing is that the leader and officers be rational enough to make things work, if we gonna do this, we need ppl to realize that if you screw up you are out unless you change the way you act tword others, no favouritsm as the guild/linkshell/we wont survive without its members, if we can really work as friends do without "me me me me"being the only thing in our minds, we can make this work
    but i guess an important question would be "whats the goal?", personally i think im gonna be casual in xiv as im gonna get engaged and need to get a job, will we make it a gathering for everything? for causual playing? for end game?!

السلام عليكم

بما انه الاوبن بيتا راح يبدأ فى 2010/9/1 ، وبما انه اسماء السيرفرات ما راح تتغير ، وبامكانك تنقل اسم شخصيتك من الاوبن بيتا الى الجيم وقت الصدور ( اذا اخترت اسم فى الاوبن بيتا وبعدين قررت اتغير السيرفر ، ما راح تقدر تاخذ نفس الاسم) اشوف من الافضل انه نحدد اسم السيرفر بعد اول اسبوع من الاوبن بيتا.

ياريت يا شباب اتشدون الهمه فهالموضوع وانا اقصد كل من : ali22x ، Q8ffxiv ، Dark Knight وباقى الاخوه.

ما نبى يبدأ الجيم ونلاقى حالنا مطشرين كل ناس ابصوب ، بيتا 3 كانت تجربه شبه فاشله ، بس لقيت Dark Knight K ، يمكن بسبب انه اللعب برمضان صعب ، بس اتمنا انه ما ايصير فينا نفس الشىء وقت صدور الجيم

ونشوفكم على خير انشاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daour مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بما انه الاوبن بيتا راح يبدأ فى 2010/9/1 ، وبما انه اسماء السيرفرات ما راح تتغير ، وبامكانك تنقل اسم شخصيتك من الاوبن بيتا الى الجيم وقت الصدور ( اذا اخترت اسم فى الاوبن بيتا وبعدين قررت اتغير السيرفر ، ما راح تقدر تاخذ نفس الاسم) اشوف من الافضل انه نحدد اسم السيرفر بعد اول اسبوع من الاوبن بيتا.

ياريت يا شباب اتشدون الهمه فهالموضوع وانا اقصد كل من : ali22x ، Q8ffxiv ، Dark Knight وباقى الاخوه.

ما نبى يبدأ الجيم ونلاقى حالنا مطشرين كل ناس ابصوب ، بيتا 3 كانت تجربه شبه فاشله ، بس لقيت Dark Knight K ، يمكن بسبب انه اللعب برمضان صعب ، بس اتمنا انه ما ايصير فينا نفس الشىء وقت صدور الجيم

ونشوفكم على خير انشاء الله
    وعليكم السلام

كلامك عين العقل ومايختلف عليه اثنيين.. حتى بعد يمدينا نختار Cities لانه اتوقع صعبه تنتقل من سيتي لي الثاني هذا ان كان مسموح لنا الانتقال بالبيتا...

واالي تختارونه السيرفر والسيتي بكون فيه ...
    وان كان اختيار السيرفر Random وماتفرق مع احد الاسم ومجرد اختيار عشوائي فعندي رايي

انا كنت مع لنك شيل بفيس 3 اللاعبيين فيه ينحطون على الجرح يبرا ووقتهم يناسب وقتنا اغلبهم من اوروبا وكنت مع بعضهم من الفاينل القديم.. النقطه اني افضل ان ندخل بنفس السيرفر الي بيكونون فيه .. طبعا بيكون لنا لنك شيل خاص فينا حتى السيتي من اختيارنا مجرد نكون بنفس السيرفر هذا يساعدنا لتكوين صداقه او معرفه فيهم وهالشي يفيدنا يوم يكبر اللنك شيل لنا والنقطه الاهم ان وقتهم من وقتنا سهل التوصل معهم وناس اعرفهم من تجربه..

واي لنك شيل تسونه واي سيتي تختارونه انا بكون معاكم وهالشي يسري على الي اعرفهم من ربعي بعد...

وان كان لاسم السيرفر فرق مع اي شخص اتمنى يقول راييه انشاءالله مانختلف ونكون فيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q8ffxiv مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

كلامك عين العقل ومايختلف عليه اثنيين.. حتى بعد يمدينا نختار Cities لانه اتوقع صعبه تنتقل من سيتي لي الثاني هذا ان كان مسموح لنا الانتقال بالبيتا...

واالي تختارونه السيرفر والسيتي بكون فيه ...
    وان كان اختيار السيرفر Random وماتفرق مع احد الاسم ومجرد اختيار عشوائي فعندي رايي

انا كنت مع لنك شيل بفيس 3 اللاعبيين فيه ينحطون على الجرح يبرا ووقتهم يناسب وقتنا اغلبهم من اوروبا وكنت مع بعضهم من الفاينل القديم.. النقطه اني افضل ان ندخل بنفس السيرفر الي بيكونون فيه .. طبعا بيكون لنا لنك شيل خاص فينا حتى السيتي من اختيارنا مجرد نكون بنفس السيرفر هذا يساعدنا لتكوين صداقه او معرفه فيهم وهالشي يفيدنا يوم يكبر اللنك شيل لنا والنقطه الاهم ان وقتهم من وقتنا سهل التوصل معهم وناس اعرفهم من تجربه..

واي لنك شيل تسونه واي سيتي تختارونه انا بكون معاكم وهالشي يسري على الي اعرفهم من ربعي بعد...

وان كان لاسم السيرفر فرق مع اي شخص اتمنى يقول راييه انشاءالله مانختلف ونكون فيه
    التنقل بين المدن سهل حسب كلامهم وهالشىء راح انشوفه فى الاوبن بيتا
    بالنسبه للنك شيل انا ما اشوف مشكله اذا كنا كلنا بلنك واحد حتى مع الاوروبيين ، اصلا لنك بس حق العرب مو فكره ممتازه من الاصل ، التنوع زين ويعطيك خيارات باسلوب اللعب ، وكل ما كان العدد اكبر كان افضل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daour مشاهدة المشاركة
    التنقل بين المدن سهل حسب كلامهم وهالشىء راح انشوفه فى الاوبن بيتا
    بالنسبه للنك شيل انا ما اشوف مشكله اذا كنا كلنا بلنك واحد حتى مع الاوروبيين ، اصلا لنك بس حق العرب مو فكره ممتازه من الاصل ، التنوع زين ويعطيك خيارات باسلوب اللعب ، وكل ما كان العدد اكبر كان افضل
    تصدق قاعد تكتب الي كنت بقوله وبصراحه ماحبيت اقول ندخل مثلا بلنك شيل اوروبي او لنك شيل معين فخليتها للشباب ولي تشوفونه ..لاكن معاك بكل كلمه قلتها انه التنوع زين ويخليك تحتك باكبر شريحه خاصه انهم يلعبون بنفس وقتك وانا خابرهم .. وهاللعبه لعبه أدوار حلاته مجموعه مع بعض والافضل يكونون على قلب واحد بغض النظر عالجنسيه..

a six tatami room with no bath,10 min walk from the college

أنا نوب وعمري مالعبت فاينل اونلاين ، لكن الشي الزين ان يسير تلعب فاينل من البلايستيشن 3 مع الكمبيوتر D:

بس في شي ودي أعرفه ليش الناس تحذرنا من الامريكان؟ هههههه XD
    اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات

by homeless

انا اقترح سيرفر ultimicia

اغلب المشاركين في الافا والبيتا راح يروحين لultimica
    طبعا انك تروح لسيرفر فاضي خصوصا لعلبة مثل فاينل ماينفع

عشان كذا انا اقترح السرفر واتمنى اني اشوفكم هناك
    التعديل الأخير تم بواسطة DarkOcean ; 30-08-2010 الساعة 05:42 PM
    [

السلام عليكم
    واخيرا بلش تنزيل الباتش لل Open beta

27 ساعه على الوقت المتبقي للتنزيل

وبخصوص السيرفر ورايي ذكرته من قبل والسيرفر اسمهEmperor

واتمنى اكبر عدد من العرب يجمتعون فيه ومن نتجتمع بسيرفر واحد بيكون سهل علينا نتواصل حتى نقرر ونتفق على الي نبيه وبتكون الOpen beta تجربه لنا
    والاخ Daour لو تخبر الاخوان بموقع البيتا

ولي عنده اي رايي اقتراح خل يشاركنا فيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DarkOcean مشاهدة المشاركة
    انا اقترح سيرفر ultimicia

اغلب المشاركين في الافا والبيتا راح يروحين لultimica
    طبعا انك تروح لسيرفر فاضي خصوصا لعلبة مثل فاينل ماينفع

عشان كذا انا اقترح السرفر واتمنى اني اشوفكم هناك
    انا معاك اخوي انه كان في طرح للاسم Ulti. server من قبل لاكن عدد العرب بالالفا والفيس2 ينعدون على الاصابع وفوق هذا ماشفت لنك شيل فيه تجمع عربي كبير واغلبنا كنا بسيرفرات مختلفه والحين الوضع بيختلف بيكون هناك عدد كبير من الاخوان خاصه مع Open beta وفوق هذا اللنك شيلات اغلبها قاعده تتكون والي تكونة من فيس 3 واللعبه تختلف عن الفاينل القديم قبل تقتدر تسوي Seek party الحين بدون لنك شيل صعبه تلعب مع قروب والسيرفر مجرد اسم بالوقت الحالي وانا قلت Emperor مع احترامي لرايك لكوني عارفها من فيس 2 و3 وكنت مع لنك شيل اوروبيين ... وبخصوص اكبر عدد يتواجد بالسيرفرات من اللاعبيين كان سيرفر Kefka ,وباجي السيرفرات تقريبا متسوايه بعدد اللاعبيين 300-400 منقول من موقع ffxivcore.com

وتقبل الله صيامكم
    التعديل الأخير تم بواسطة Q8ffxiv ; 30-08-2010 الساعة 06:55 PM

انشاء الله اذا اتحدد اسم السيرفر باشر بنعلنه فى موقع البيتا
    بس ياريت اللى عنده خبره عن عدد اللاعبين بكل سيرفر يعطينا التقديرات وكم نسبة العرب وغير العرب اللى يبون يكونون فى سيرفر واحد

Ultimica

لان الاسم عايبني :P

الي تشوفونه يالربع

اهم شي تختارون المدن بعد

εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз

أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
    فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي

--
    صدقة جارية: جزء عم

صفحة 4 من 15 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة