صفحة 1 من 15 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 217

الموضوع: سيرفر العرب في فاينل فانتسي 14

سيرفر العرب في فاينل فانتسي 14

الكل عارف طبعا ان سيرفر العرب كان راجناروك في فاينل فانتسي 11سيرفر راجناروك كان فيه اكثر من الف لاعب عربي خصوصا دول الخليج
    لكن في فاينل فانتسي 14 راح يكون الوضع متغير تماما لعده اسباب

في طبيعه الحال راح تشوفون بنفسكم ان قبل نزول اللعبه بالسوق راح تصير خبصه وكل مجموعه تبي تدش بسيرفر او تلحق اللنك شيل القديمه الي كانت في ف ف 11 ويشوفون اي سيرفر تروح يلحقونها
    الناس راح تتطشر بالف سيرفر

انا كنت مؤسس فكره اتجاه جميع العرب الى سيرفر راجناروك والفكره نجحت نجاح تام طبعا انا الحين قاعد اكلمكم من عضويه مختلفه لان عضويتي الاساسيه ضاع الايميل فماقدر ادش فيها وانا عضو معروف بالمنتدى والكل يطقلي سلام اذا قلت كلمه (اوكي اهو الكلام صج بس في غشمره شوي هم لول)

المهم مثل ماانتو عارفين المنتدى الحين ماهو مشهور مثل ماكان ايام قبل وانا مشترك في كذا منتدى واعرف لاعبين كثار راح يدخلون معاي نفس السيرفر وعشان جذي انا طرحت الموضوع

شلون نجمع كل العرب في سيرفر واحد؟ وخصوصا ان سكوير يمكن ماتوفر الWorldshift بالبدايه؟ شلون نخلي الكل يعرف اي سيرفر ندش وعشان جذي انا طرحت الموضوع

انا عارف ان بالاول والاخير الكل راح يدش السيرفر الي انا اختاره لان يقدرون يسون worldshift بعد فتره لكن احنا نبي نكون كلنا مع بعض من البدايه لان احلى الايام اهي اول اشهر باللعبه لما تكون اثول وماتعرف شي لكن عندنا لاعبين لعبو البيتا فراح يساعدونا بدون مشاكل اذا في لاعبين قدامى بعدهم احياء شاركونا بالموضوع وحاولو تردون بالموضوع حتى لو تسجلون عضويه يديده وانا اتكلم عن الناس الي دشو اللعبه اول مانزلت مو الي دشو ورااها بسنين

اكرر : الموضوع زبدته = شلون نجمع العرب في سيرفر واحد شلون نوصل المعلومه للكل عن السيرفر المختار ويكون مناسب للجميع وشكرا

انا عن نفسي اضمنلكم ان اغلبيه الكويتين بدشون السيرفر الي انا راح احدده لكن مادري عن باقي دول الخليج
    التعديل الأخير تم بواسطة ali22x ; 28-07-2010 الساعة 06:59 AM

رد: سيرفر العرب في فاينل فانتسي 14

السلام عليكم

الفكره طيبه والله يوفقك انشاءالله وانا اشوف هالفكره مطروحه بكذا موقع حتى بموقع البيتا الرسمي وانشاءالله الجميع يجتمعون بسيرفر واحد .. وبخصوص اختيار السيرفرات اتمنى يكون اختيارها بعد تاريخ 30 لان اختيار السيرفر الحين غير الفاينل القديم.. القديم كان عشوائي لاكن الحين يبين لك كل سيرفر وكم عدد اللاعبين الي فيه مثال سيرفر يبين التسجيل فيه عالي ومتوسط وخفيف يبين بالالوان معاك... وبما انه عدد كبير من اللاعبين بيدخلون اللعبه من 22-9 الى 30-9 او حتى 3-10 فمراح يبين معانا السيرفر الي بيكون فيه اقل ضغط الا بعد هالتاريخ وانا افضل سيرفر ضغطه خفيفه للسرعه النت لان ماشاءالله احنا وايد متطورين بالسرعات النت وهذا رايي الشخصي

السلام عليكم

انا الحين بالبيتا ولعبت الالفا بعد ، فكرة تجميع العرب فى سيرفر واحد و لنكشيل واحد طرحتها اكثر من مره والشباب بالمنتدى يعرفون هالموضوع تمام ، واشوف انه مجموعه منهم مازالت موجوده حتى لو مشاركاتهم قليله.

على العموم فيه مجموعه معنا فى البيتا من العرب ، متحمسين انه يكونون بسيرفر واحد ومتفقين انه يتمون على تواصل لحد ما تتحدد اسماء السيرفرات ويختارون واحد منهم.

راح احط موقع المنتدى هناك للشباب اللى ما تعرف المنتدى، واذا التواصل تم مفتوح ممكن نجمع اكبر عدد ممكن بالبدايه، لانه فعلا مثل ما قلت احلى ايام اللعب اللى اهيا لما انكون نوبس.

ممتاز شباب وهذا الي نبيه لازم كلنا نتصل مع بعض ونكون في نفس السيرفر
    مثل ماقلت لكم يعني احنا السيرفر مو مهم عندنا المهم نتجمع في سيرفر يناسب الاغلبيه العظمى

فكره ننطر لحد 30 او 22 اشوفها صعبه شوي لان صعب ننشر الخبر بسرعه وقت نزول اللعبه لازم الكل يكون عنده خبر اسبوع قبل نزول اللعبه لان في ناس خارج الكويت او دول الخليج صعب توصلهم المعلومه بالسرعه هذي

ومساله الاج والنت مااعتقد راح تكون مشكله
    ف ف 11 كانت مبنيه على DIAL UP فكانت تواجه مشاكل احيانا عكس ف ف 14 كل شي بكون متظبط وقت نزول اللعبه ولا تنسون ان العرب كانو باكثر سيرفر زحمه (راجناروك) وماكان في اي مشاكل تذكر يعني مساله ضغط السيرفر مااشوفها بذيك الاهميه

ونقطه ثانيه مهمه جدا
    العرب حتى لو تجمعو في سيرفر واحد مو معناه ان كل شي يكون تمام لول

راح يتهاوشون ناس (كالعاده) وتنكسر اللنك شيل او تظل لكن لنك شيلات غيرها تتبطل والخ مشاكل في مشاكل وعوار راس واصلا في ناس يقولون بعرف شنو اهو سيرفر العرب عشان انحاش منه

فعشان جذي لازم Leader صدره وسيع و Open minded لان بصراحه اللنك شيلات السابقه تلقه يالLeader تعبان او حاط Sack holders يغثون ويطردون اوادم من غير حق على اي شي والخ (تحس ودك تمسكهم وتطقهم) وبس لانهم ربعه مخلي السالفه اي كلام طبعا مو معناها ان مافي لنك شيلات غيرها لكن الناس يعني يقدرون يعتمدون عليها اهو المقصد طبعا انا مو قاعد اتكلم عن تجاربي لكن هذا كلام الكويتين الي كانو يوصلي منهم شخصيا لول

فاي واحد عنده اقتراحات يقدمها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali22x مشاهدة المشاركة
    ونقطه ثانيه مهمه جدا
    العرب حتى لو تجمعو في سيرفر واحد مو معناه ان كل شي يكون تمام لول

راح يتهاوشون ناس (كالعاده) وتنكسر اللنك شيل او تظل لكن لنك شيلات غيرها تتبطل والخ مشاكل في مشاكل وعوار راس واصلا في ناس يقولون بعرف شنو اهو سيرفر العرب عشان انحاش منه

فعشان جذي لازم Leader صدره وسيع و Open minded لان بصراحه اللنك شيلات السابقه تلقه يالLeader تعبان او حاط Sack holders يغثون ويطردون اوادم من غير حق على اي شي والخ (تحس ودك تمسكهم وتطقهم) وبس لانهم ربعه مخلي السالفه اي كلام طبعا مو معناها ان مافي لنك شيلات غيرها لكن الناس يعني يقدرون يعتمدون عليها اهو المقصد طبعا انا مو قاعد اتكلم عن تجاربي لكن هذا كلام الكويتين الي كانو يوصلي منهم شخصيا لول

فاي واحد عنده اقتراحات يقدمها
    بخصوص كلامك اخوي احب افنده بخصوص الكويتيين هناك جانب ثاني منهم وانا اتكلم عن تجربه باول مانزلت اللعبه بامريكا كنا غرووب كويتيين واماراتيين واجانب باللنك شيل وماكان شي اسمه ليدر وكنا ماشاءالله على قلب واحد حتى المشينات والايتمات اول باول نخلصها ونحصلها .. لاكن اتفق معاك بخصوص عدم الاتفاق باللنك شيل لان قبل خروجي من اللعبه اواخر 2007ا لاحظت ان كثير من العرب يدخلون اللعبه وماكان في اتفاق بينهم حتى نقطه ثانيه ماحبيتها واهي بيعة الاكاونت حتى اني بعت اكاونتي على كويتي بسعر خيالي وهالامر هم صار مع واحد من ربعنا .. لدرجه ان الاكاوتنات تنباع بالمزاد بالكويت او خارجها باسعار خياليه يعني تنافس على شراء الاكاونت وهالشي ماكنت اشوفه قبل 2006 بكثره يعني بتشوف نوبز وهاي ليفل .... وهالشي مافيه متعه تاخذ لك اكاونت جاهز وين المتعه فيه.. مااقول الا الله يرحم اول ايام اللعبه

انا اتكلم عن سيرفر Siren
    التعديل الأخير تم بواسطة Q8ffxiv ; 28-07-2010 الساعة 01:18 PM

على العموم هذى امور صارت زمان وخلصنا منها والحين احنا على وشك نبدأ بدايه جديده وعندنا خبره ممتازه فى هذى النوعيه من الالعاب وكيفية التعامل مع الناس

المطلوب الحين بدايه صحيحه بالاتجاه الصحيح ، يعنى تجميع اكبر عدد من العرب فى سيرفر واحد ، مو شرط فى لنكشيل واحد ، كل واح حر باختياره الناس اللى يبى يلعب معهم ، لكن لما انكون بسيرفر واحد فرصنا انا نستانس ونجرب كل شىء بالجيم احسن.

لازم نتواصل مع اكبر عدد ممكن من الناس اللى مهتمه بهاللعبه فى الوقت الحاضر ، ولما تنزل اسماء السيرفرات لازم نختار سيرفر بسرعه ونعممه على الناس اللى نعرفهم باسرع وقت ممكن قبل ما الناس تبدأ تلفيل ويصير تحويلهم من سيرفر لاخر صعب.

والله فكره ممتاز بس انت ياصاحب الموضوع عرفنا بنفسك

ياليت Sandoria Sons يتكرر ايام النوب والAF والـ mission

هم بعد ليت Anzana LS يتكرر للـ gods والـ HNM والـsea ايام حلوه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Patrlot مشاهدة المشاركة
    والله فكره ممتاز بس انت ياصاحب الموضوع عرفنا بنفسك

ياليت Sandoria Sons يتكرر ايام النوب والAF والـ mission

هم بعد ليت Anzana LS يتكرر للـ gods والـ HNM والـsea ايام حلوه
    انا اسمي بالجيم كان Sephiro ربع الHNM يمكن ماكنو يعرفوني لاني مااسوي HNMS اطلاقا انا العب للوناسه مو اسوي كامبينج اطالع طوفه 3 ساعات واذا حبيت اسوي HNM (نادرا) ادش كنت مع Thecalm (akuadvanced) او spikeflail والخ لان ربعي فيها حتى مرات ادش بشخصيه ربعي واسوي الHNM بس شي نادر بالشهرين ثلاثه مره على المزاج لول
    لو ترجع لمواضيع المنتدى القديمه راح تلقى اغلبيه مواضيع ف ف 11 كانت مني بالمنتدى هني وفي عرب دشو بلنك شيلي للLIMBUS اول وافضل لنك شي لليمبوس في راجناروك من اائل الناس الي ذبحنا امويجا وذبحنا هم التيما كله كان تحت اشرافي طبعا لان ماكان في Guides وقتها

في وايد لاعبين نفس حالتي خبيرين لكن ينغثون من شي اسمه HNM يعني انا عمري ماراح اسوي HNM LS الا اذا كان نظامهم سهل في ف ف 14 (مو تقعد كامبينج واخر شي حتى ماتقاتلون الوحش لول)

وكان وقتها في ناس امارتين حدوو سيرفر ثاني وانا نقيت راجناروك بناء لعده اسباب ومنها كان ان في عرب كويتين Already نعرفهم يلعبون اللعبه لانهم كان يلعبون النسخه اليابانيه وايضا اهو كان السيرفر المتعارف عليه كونه السيرفر العالمي من جميع الجنسيات فالاعب العربي ياخذ راحته لان الكل عارف اليابانين مايبون اجانب والامريكان يشبكون اخر الليل بس

فبناء عى جذي مراح ننقي سيرفر عشوائي راح نشوف المنتديات الاخرى والمنتديات الاوربيه ايضا ونشوف شنو انسب شي للعرب ننقيه

طبعا يوم انا نقيت راجناروك مثل ماقلت في امارتين نقو سيرفر اخر وفي بحرينين هم نقو سيرفر اخر لكن بالاخير شفنا الاغلبيه العظمى حولت راجناروك لكن في ناس ابتلشو دشو سيرفرات ثانيه وكرهو الدنيا لان مافي عرب اطلاقا وتلقى الانجليزيه مالتهم ضعيفه

الهدف اهو نجمع كل العرب بسيرفر اي شي اخر مو مهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه فكرت اللنك شل عرب حلوه بالنسبه لي وفي ناس اعرفهم معاي حاجزين اللعبه عند محل وقلتلهم عن هالموضوع وقالو شوف العرب وين يروحون يمين؟ روح يسار! لان الاجانب تتطور والعرب يردون وره وطبعا مو الكل

وانا عن نفسي بدش مع العرب مثل ايام ف ف 11 مثل ما كان مع SandoriaSons وكنت انا من المؤسسين لهذا اللنك شيل ونكي Ykuwait RDM75

اتمنى اشوفكم في ف ف 14
    Character: Ykuwait
    Server: Ragnarok
    Job: RDM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ykuwait مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه فكرت اللنك شل عرب حلوه بالنسبه لي وفي ناس اعرفهم معاي حاجزين اللعبه عند محل وقلتلهم عن هالموضوع وقالو شوف العرب وين يروحون يمين؟ روح يسار! لان الاجانب تتطور والعرب يردون وره وطبعا مو الكل

وانا عن نفسي بدش مع العرب مثل ايام ف ف 11 مثل ما كان مع SandoriaSons وكنت انا من المؤسسين لهذا اللنك شيل ونكي Ykuwait RDM75

اتمنى اشوفكم في ف ف 14
    انا كنت اسمع كلام طيب عن SandoriaSons انا شخصيا مادخلتها لان كنت في ls العضو GuiltyGear اهو كان لاعب النسخه اليابانيه واذكر اول يوم كنت كله معاه يساعدني ويعلمني اشياء ايام حلوه

احنا فعلا حددنا السيرفر صح والعرب كلهم دخلو راجناروك لكن بعد ما الكل دش ضعنا مارتبنا الاشياء وماكان في اي تنظيم اطلاقا ومحد يعرف الثاني

صديقي Hellday التارو المغفل دخل Spikeflail وPeacemakers انا دشيت الثانيه مرات لان كان فيها صديقي الله يرحمه Kiraa وطيحو اذكر 4 ريدل ورى بعض

انا شخصيا ماهتم بالHNM المهم عندي المتعه بس عكس صديقي Hellday يلعب للEquipment بس فانصح الجميع باخذ الحذر من المدعو hellday مستعد يقتل عشان قطعه من الارمور دالمتيكا
    التعديل الأخير تم بواسطة ali22x ; 31-07-2010 الساعة 12:31 AM

الفكره بالنسبه للبعض بتكون اوكي ..
    بس في اشخاص اعرفهم نفس كلام الي العضو الي قبل شوي ,
    يقولون شوف العرب وين بيروحون اي سيرفر , عشان ننحاش لابعد سيرفر عنه , وانا واحد من المؤيدين للشي هذا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elzen مشاهدة المشاركة
    الفكره بالنسبه للبعض بتكون اوكي ..
    بس في اشخاص اعرفهم نفس كلام الي العضو الي قبل شوي ,
    يقولون شوف العرب وين بيروحون اي سيرفر , عشان ننحاش لابعد سيرفر عنه , وانا واحد من المؤيدين للشي هذا
    عدل لول واحد منهم رفيجي
    بس انا اشوف ان ماله داعي الكلام هذا يعني حتى الاجانب في منهم سيئين يعني ماراح تلعب اذا بتقول الكلام هذا
    عشان جذي انا قلت خل نسوي موضوع ونشوف النتيجه لان في عرب يبيلهم "تصفيه" يعني عباله اذا انت عربي واهو عربي خلاص لازم تهد اللعب وبس 24 ساعه تساعده وتصير عبد حقه ولا يزعل لكن في نفس الوقت في ناس تستانس تلعب معاهم

يعني انا اشوف اذا السالفه صارت خربانه وماكو قوانين ولنك شيل نفس اوادم ماله داعي ادش السيرفر الي فيه العرب لكن اذا تنظمت السالفه مثل ماانا قلت قبل ماشوف ان مشكله بالعكس يحلى اللعب تلقى ناس يلعبون نفس الوقت معاك

يمكن انت نظرتك غير والكلام الي انا قلته ماينطبق عليك فشاركنا رايك ليش ماتبي تدش مع العرب؟

امممم غالبيه العرب يجونك نوعين
    نوع نوب والمنوبه مستفحله فيه لدرجه انه انت ممكن تنجلط و تتوفى وهو لا جاب لك خبر وهالنوع غير قابل للتعلم
    وفيه نوع كان نوب بس تعدل شوي وبدا يبثرك ويسوي انا الفاهم باللعبه ..
    النوع الثاني امره هين طنشه ولا كأنك تشوف شي , بس الاول صعبه تمشيه له .. لانه ضروري بجيب العيد فيك

وفي شي ثاني لاحظته بعد في العرب
    انك لما يطلب مساعده في شي و تسويه له خلاص يتوقع انك الشخص الفاضي
    كل مادخل القيم ارسل لك Tell ابي كذا و ابي كذا وسو لي كذا
    طبعا ماتفرق معه انت في بارتي والا قاعد لحالك كلها نفس الشي
    ان سويت له الي يبي نشب لك دايم ولو قلت بزي الحين , صارت فضايحك بجلاجل بالمنتدى .

الشي الثالث والي الكل يعرفه مشاكل العرب كثيره , والله يصير السيرفر كأنه مسلسل خليجي برمضان

ع العموم انتم شوفو وش يطلع معكم لو صار الوضع اوكي مافي مانع ندخل معكم نفس السيرفر < لا بالله ادخل تكفى

لول Elzen انا ما انفي كلامك هذا فالعكس موجود وابصملك ان النوعيات الي ذكرتهم منتشره بشكل كبير بعد يعني مايعتبرون اقليه من خلال تجربتي مع راجناروك اقول كلامك صح بس صدقني مو الكل جذي
    انا شخصيا صارت فيني سوالف هذي الي واحد يغلط ويروح يطلع كلام بالمنتدى واهو الغلطان ناس مو متربيه شنو تسوي يعني خلك كول وطنش

انا شخصيا في سيرفر راجناروك = الاتي

بدينا في لنك شيل محترمه لكن مع الوقت بدى كل من هب ودب يدخلها بكل بساطه ناس مو محترمه يعني وانا اتكلم عن اللنك شيل مو السيرفر هني , لان الليدر مايشبك وايد وفي الف ساك هولدر يوزع اللنك شيل اخر شي الناس انغثو من لاعبين يجيبون المرض وطلعو وتطشرو الناس

كل واحد صار بصوب لكن ظلينا ربع وندش بارتيز وبينا Tells لكن ماكو مكان يجمعنا
    انا قلت لك قبل اذا بس ندش نفس السيرفر وبدون تنظيم فالاحسن تبعد وتنحاش لان عارف مسبقا شنو راح يصير , نشوف شنو يصير بالمستقبل لكن نظل نبي بعد اراء اذا عندكم قولوهم او اقتراح مفيد لتفادي المشاكل

صفحة 1 من 15 12345611 ... الأخيرةالأخيرة