صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 85

الموضوع: الله يسامحكم ... قلبتوا حتى موضوع عيد ميلادي لموضوع طائفي ... حسبي الله و نعم الوكيل

بسم اللة الرحمن الرحيم

يا اعضاء المنتدى ليش كل هذا؟؟؟

بدال ما اتقولوة كل عام وانت بخير اتردون علية هذا الرد اللي يزعل الواحد؟؟

يا شباب هالشي عندنا منتشر بالكويت وحتى في ناس بعد يسوون في مطاعم .

وترى على فكرة ترى الكويت تعتبر اكثر دولة تحررا بين دول الخليج والسعودة تحتل في المرتبة الاولى بين دول الخليج في ناحية التمسك في الديانة فهالشي عندنا عادي وحتى عندنا الحفلات الparty للاسف الشديد

Re: أقول بس

كتب العضو (A.k.A Dragon)
    ياشين البزران ليقاموا و قعدوا يطاقون على شي و كل مرة يقلبونه لموضوع ثاني

شغ يا أودين مع شديد إحترامي لك بس تراك بديت تصغر في عيني أول ما دخلت المنتدى كنت أقدرك بس ما دريت إنك بتصير بزر لهذه الدرجة .... عشان كذا ودي إنك تعقل و تتعامل مع الأمور بهدؤ خلاص ؟؟؟؟

و إنت يا محمود ترا مواضيعك تجيب الهم و الطقاق هذا منتدى ألعاب مو ديني أو طقاق فأحسن لك تكلم عن ألعاب الكمبيوتر و بس ............ UNDERSTOD ???? :غضب:
    توقيعك مخالف ":" ..
    يعني اذا لقيت نفسك ما تقدر تشارك فالسبب هو توقيعك و حجم الصورة المسموح فيها هو 450×150 و اذا عندك اي اعتراض على القانون روح قوله لمشرف الالعاب لانه هو اللي واضع هالقانون ..

تركواز:

ما ارد على واحد بدائي ياخذ كل الامور من ناحيه وحده

طيب يا شباب:

شفتونا سوينا احتفال و كيكه و هدايا و دببه و ورود .....................الخ

احنا بس نقوله عمرك طويل و كل عام و انتم بخير

بعني انتم قلبتوها لمنتدى ديني:واو:

Angry

cool_man & ash 90 ...

هالكلام قولوه لأودين اللي ياي و ذابحني و يكذبني و يقول أن الكويتيين ما يحتفلون بيوم عيد ميلادهم .. و لما قلتله أن العكس هو الصحيح ... قام و قالي هالكلام الوقح و هالتشبيه الأوقح ( طبعا نتوقع كل شي مادام أودين هو القايل في ردوده ) ... و الله أخاف يا آش و كول أن أنتوا و أنا مو كويتيين و لا عايشين بالكويت ... بل أودين هو العايش و الساكن بالكويت و يعرف هناك شنو يصير ?: ?:

و الصراحة أكثر مراقب محترم معاي على منتديات البلاي ستيشن ... و أسلوبه زين بالكلام معاي و مافيه وقاحه هو عماد ... لأنه ولا مرة قالي كلام مثل الكلام اللي قاله لي أودين و تابعه لورد مادري شنو .

اودين مقتنع بكلامه

و يالله خلاص الموضوع قفل كل واحد على بيته

العضو المحترم اودين/
    في الكويت راح تلقا معظم سكانة يحتفلون باعياد الميلاد وهذا امر طبيعي وعادي عندنا بالكويت

كتب العضو (cool_man)
    العضو المحترم اودين/
    في الكويت راح تلقا معظم سكانة يحتفلون باعياد الميلاد وهذا امر طبيعي وعادي عندنا بالكويت
    شفت ... صدقت ياللي مكذبني و كنت راح تاكلني ياللي عامل حالك موالي و عاشق للكويت أكثر مني أنا الكويتي .. و وصفتني بأني أفتري على بلدي الكويت و أهلي الكويتيين بالكبائر و الفجور ":" ":" ":"

هذا علشان تصدقون أن أودين يدخل أي موضوع أنا كاتبه حتى لو كان هو مو فاهم شنو هي السالفة أو الموضوع .. بس علشان وجد فرصة يشرشحني فيها و يشبهني بكفار ":"

مادري ليش هالموضوع ذكرني بمثل كويتي قديم :

اللي يدخل نفسه ... يبيله رفسه

كتب العضو (عماد 18)
    ((كنتم خير امة اخرجت للناس تامرون بالمعروف و تنهون عن المنكر)) ...

عماد.

اذا كتبت ايه حط قبلها ::::::::قال تعالى ::::::::

عشان اللي موسوسين مايقوم يشتغل عندهم الوسواس.

هذي مجرد نصيحة .
    تساهيل ..

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر

يالله ان تهديني واياكم

كتب العضو كول مان :
    وترى على فكرة ترى الكويت تعتبر اكثر دولة تحررا بين دول الخليج والسعودة تحتل في المرتبة الاولى بين دول الخليج في ناحية التمسك في الديانة فهالشي عندنا عادي وحتى عندنا الحفلات الparty للاسف الشديد
    ----------------------------
    شوف حبيبي هذا شي ما تفتخر به بل المفروض تكون زعلان على هالشي لانكم قاعدين تعصون ربكم الي خلقكم الي له نعم عليكم يا حقير انت واهلك الي ما ربوك مخلينك تتمرد على ربك الي خلقك والي مو محتاج لك بل انت الي محتاج له ولرحمته جل وعلى وما اقول لك الا شيين اولا استح على وجهك ثانيا الله يهديك انت وبلدك الي ما تعرفون الا الفسق والعصيان بالله ربكم وخالقكم والمتفضل عليكم يا .........
    =0=0=0=0=0=0=
    كتب العضو آش:
    تركواز:

ما ارد على واحد بدائي ياخذ كل الامور من ناحيه وحده

طيب يا شباب:

شفتونا سوينا احتفال و كيكه و هدايا و دببه و ورود .....................الخ

احنا بس نقوله عمرك طويل و كل عام و انتم بخير

بعني انتم قلبتوها لمنتدى ديني.
    ---------------------------------------
    اولا البدائي هذا مقتدي برسوله واذا انت تعتبر الاقتداء بالرسول عمل بدائي يعني انت تسب الرسول بقولك اننا قاعدين نسوي عمل بدائي وهذا العمل طاعه للرسول ومن كتم علما لجمه الله بلجام من نار يوم القيامه نرجع لموضوعنا ليش تقول انه بدائي وهذا واحد من اعمال الرسول تدري شلون الضاهر ان الرسول مو عاجبك عمله وذلك بانك تسب عملي وعملي هذا الي انت تسبه يصير هو نفسه عمل الرسول سابقا لان الرسول كان ينصح البشر وانا جاي انصح محمود فكيف تسب عملي يا واطي . ولعلمك ان سب الرسول هو رده عن الدين الاسلامي يعني انت الحين خارج عن الدين الاسلامي بحد علمي لان هذا العمل ناقض من نواقض الاسلام طبعا الله هو الي يحدد انت كافر ولا لا بس سب الرسول بعيني وبعين الشيوخ رده وخروج من الملة لذلك انا اعتبرك كافر لكن هذا بيد الله اذا انت كافر ولا لا .

بعدين وش تقصد باني اخذ الامور من ناحيه وحده اصلا هو لها نواحي ثانيه العمل الي هو يسويه غلط وش تبغا غير كذا تبيني اناضر من ناحية المسيح واليهود واقول هذا العمل محلل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا طبعا انا اناضر له من منضور اسلامي اقتدائا بالنبي صلى الله عليه وسلم . وبين سيد الخلق عليه الصلاة والسلام ان الدين الاسلامي ما يتحمل اكثر من عيدين ( الفطر , الاضحى) اما غير ذلك من الاعياد المبتدعه يعني الي يبتدعها الناس في ديننا الاسلامي هي بدعه وجهل بامور الدين ومجرد فكرة قولته ان هذا اليوم عيد ميلاده حتى لو ما سوينا حفلة وجبنا هدايا وكيكه زي ما تقول يعتبر حرام وابتداع في الدين وانا مو متحامل عليكم او قصدي اني افشله لكن هذا الدين ومن نواقض الاسلام ان الواحد يكره شي بالاسلام ولو عمل به فهو خارج عن الملة فكيف انت تحب هذا الشي وتعمل به فان الذنب اعظم .

بعدين لا تجيني تقول احنا متعودين على هذا الشي هذا ما راح يحلل محرم انك تكون متعود عليه يعني الي متعود انه يترك الصلاة خلاص صار عادي انه يتركها؟؟؟؟؟ لا طبعا فكيف تقول احنا متعودين على شي مماثل في الذنب لذنب ترك الصلاة لانه يخرج من الدين ابي اقول لك انتم متعودين على معصيه وهذا ما راح يحللها بس ابي احطها براسك وانا جاي انصح والرسول صلى الله عليه وسلم قال :
    (من رأى منكم منكرا فل يغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان )
    وهنا الحديث يأمر بتغيير المنكر مهو يشاورك تغيره ولا ما تغيره .

واذا مو معجبك كلامي تروح تعترض لربك سبحانه وتعالى الي خلقك مو انا لان ربك سبحانه هو الي وضع هذي الاحكام مو حنا وبعدين مو تجيني تتكلم بشي منت فاهم فيه ولا وش بعد ما عندك دليل الحمد لله انا دللت على كل كلامي من السنه النبويه ومن القرآن الكريم اذا صار عندك دليل تعال تكلم يا فاسق انت وياه .

لو سمحت تركواز حدد مين تقصد لما تتكلم عشان بعض ناس يبون اي شي عشان يسوون مشكله
    التعديل الأخير تم بواسطة E:man ; 26-01-2002 الساعة 01:25 PM
    =0=0=0=0=0=0=
    [flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]

---

You Don't Need A Reason To Help People
    ---
    IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME

Angry

لحظة لحظة لحظة لحظة :غضب:

أنت يا التركواز وين راح فكرك ؟؟؟؟

استح على وجهك ثانيا الله يهديك انت وبلدك الي ما تعرفون الا الفسق والعصيان بالله ربكم وخالقكم والمتفضل عليكم يا .........
    تغلط على الكويت :غضب:

تغلط على شعب كامل اسلامي و توصفه بأن شعب لا يعرف الا الفسق و العصيان يا حقير :غضب:

على هالكلام اللي قلته لازم يطردونك شر طرده يا أنت :غضب:

بس هين تركواز ... الأعضاء الكويتيين ماراح يسكتون على هالشي ... و أنا و الكويتيين راح نعرف شلون نرد عليك :غضب:

يا غبي انا ما قلت عن شعبكم اي شي هو يقول ان شعبكم يسوي زي كذا وانا ما شفت شعبكم عشان كذا وصفته و وصفت شعبكم بهذا شي لاني انا احكم بالي اسمعه ولم ارا شيئا البته .

لكن اذا مو عاجبك رح تكلم عليه وبين انه غلط الكلام الي يقوله لاني اشوفك مأيده بالكلام الي هو قاله بعدين اذا هذا الكلام صحيح يعني الشعب فاسق ولا تقدر تقول شي لان كل الي يسوون عيد الميلاد يعتبرون فاسقين خارجين عن الملة لان عيد الميلاد بدعه يخرج من الملة واذا فيه اعتراض رح كلم خويك الي قال ان كل الشعب يحتفل بعيد الميلاد .

بعدين هذا الشعب الي تفتخر فيه رح شف الشيخ محمد العوضي الكويتي الي منكم وفيكم وش يقول عن الشعب وهذا اكبر دليل على فسق شعبكم يعني واحد منكم مهو رايح يسبك كذب لانها دولته واذا هو قال كذا انا من باب اولى اني اقول كذا خصوصا بعد ما سمعت من صديقك الكويتي وش يقول عن شعبكم وانه يحتفل بعيد الميلاد .
    =0=0=0=0=0=0=
    [flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]

---

You Don't Need A Reason To Help People
    ---
    IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME

احترم نفسك احسن لك ولا ترى ما يصير خير وترى هذا التحذير الاول باقي لك تحذير و.... تعرف الباقي
    التعديل الأخير تم بواسطة E:man ; 26-01-2002 الساعة 01:19 PM

Angry

محمود انت بكذا استنفذت كل الصبر الي عندي كلمة حقير مرتن ثانيه بتعطيك باند نهائي فاهم وبعدين هو ما اتكلم على الشعب يا ذكي هو اتكلم عن الحكومة بس انتم تبون اي شي عشان تسوون مشكله وانا ما راح اقبل الشيء هذا نهائي
    التعديل الأخير تم بواسطة E:man ; 26-01-2002 الساعة 01:23 PM

العضو/
    محمود ضيفني عندك بالماسنجر ضروري

كتب العضو (M7MOOOD)
    اللي يسمعك يقول أن الكويتيين يحتفلون بالكريسمس ... مو يحتفلون بيوم عيد ميلاد أطفالهم أو عيد ميلادهم :غضب:

و الكويتيين اللي تعيب عليهم أنا أفتخر فيهم لأنهم شعبي و أنا منهم و فيهم ... و اذا الكويتيين مو عاجبينك .. ليكون في علمك أن الكويتيين تاج راسك و راح كل أمثالك :غضب:

و ليكون في علمك .... هالكلام اللي قلته عنا احنا الكويتيين الأعضاء الكويتيين ماراح يسكتون عليه ... يعني حتى و لو أنحذف هالموضوع ... الأعضاء الكويتيين ماراح يسكتون ... لأنك وصفت شعبنا بأنه شعب فاسق و عاصي لربه ... و أنت تعرف شنو تعني كلمة فسوق ياللي عامل نفسك علينا دين و تعرف كل شي بالأسلام :غضب:

المهم ... أنت أنتظر بس لباجر ... و راح تشوف ردود الأعضاء الكويتيين شلون راح تكون لك ... و راح تكون في موقف لا يحسد عليه بالبته يا .. يا .. يا الوقح الحقير ... الياي من الزبالة ... أنت .. أنت تغلط على الكويتيين تاج راسك :غضب:

بس يصير خير ... يا كل الأعضاء الكويتيين في هذا المنتدى ... يا أنت :غضب:

انا داخل هالموضوع...ولا قريت كله ردوده بس اصلا اسم الموضوع يدل على شي محرم...الا اذا عندك رايي ثاني...

الشي الي بغيت انبه عليه...انتبه لألفاظك(الحقير جاي من الزباله)هالالفاض ما راح تبقيك بالمنتدى..

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة