صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 69

الموضوع: Dark Biohazard وألعاب أخرى

رد: Dark Biohazard وألعاب أخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل النيمسس اعذرني اذا قلت لك لم ارا ربيكا وجيل

في الدقيقه الخامسه وال34 في 2 اثنان يأتون الى ليون صاحب الفيديو يقول من يؤذي اطفال لطفاء ؟؟

وبالنسبة للعب بويسكر وباري هذين المقطعين

http://www.youtube.com/watch?v=WLQpUE8Sv4Y

http://www.youtube.com/watch?v=NzWV8gyV6B0

مع تحياتي للجميع .............................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز red hot لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل ، فعلا لعبة مرعبة وخصوصا مع جيش الزومبيات التي تركض في كل مكان ولا يوجد أي إنسان حي يساعدك

أخي العزيز hssaan تسلم وصحيح حزنت على ريبيكا وواضح الصدمة على وجهها ، بالنسبة للأطفال فرحت بذلك وأخيرا ستظهر أطفال زومبيات لإضافة المزيد من الرعب لا يهمني إن كانوا أطفال لأنها مجرد لعبة وأصلا هم متحولين إلى زومبي يعني يجب أن تقتلهم وإلا سيقتلوك ولا مجال للعواطف

أخي العزيز nabil nazem يبدو أنك مصدوم جدا ولا تستطيع أن تكتب أي شيء أخي اهدأ قليلا وخذ نفس عميق.................تمام هكذا ، اللعبة من تأليف أحد عشاق اللعبة وليست من كابكوم ، لا تقلق ، لا أدري ماذا سيحدث لك إذا كانت لعبة رسمية من كابكوم ، الله يستر من ردة فعلك

أخي العزيز HORROR MASTER صحيح العديد من عشاق اللعبة لديهم أفكار رائعة ولكن طبعا أفضلهم هو الأخ chris

ملاحظة اخواني انني لم استطع اضافة موضوع في هذا المنتدى ولااعرف السبب على الرغم من انني استطيع عمل ذلك في منتدى الترفيهي مثلا
    راسلت المشرف وكتبت في منتدى الشكاوى لكن لا فائدة المعذرة اخي النمسس انني كتبت هذا في موضوعك لكن اعذرني
    بسيطة يا أخي ولا توجد مشكلة ، أعتقد أن الأمر له علاقة بالقوانين الجديدة والأعضاء الجدد أو عدد المشاركات أو تقديم طلب للإنضمام إلى مجموعة ، لا أدري لست متأكد ، جرب أن ترسل رسالة إلى الأخ chris وسوف يساعدك

أخي العزيز الكونت محمد17 لا شكر على واجب

و ارجوا ان تنزلها لن ما ان تصبح متوفرة في النت
    لا أدري إذا سأكون موجود في وقتها ولكن عموما لكل حادث حديث

ممكن تعطيني فكرة عن الموضوع , يمكن افيدكم بما ان لدي علاقات في كابكوم
    امممممممم يبدو أنك أنت الجاسوس الذي كان يسرب المعلومات إلى كابكوم وبالتالي أمسكوا بكريس وربطوه في الجزء الجديد وأيضا أنت الخائن الذي وضع الإقتراح المنافس في موقع كابكوم أمزح (قصتان طويلتان في موضوع الأخبار وموضوع الإقتراح) ، على كل حال كما أخبرك الأخ nabil nazem ستجده في المواضيع المثبتة في الأعلى

أخي العزيز THELL لا شكر على واجب وبالتأكيد ستكون لعبة سوبر صعبة ويبدو من خلال العروض أنه لا يوجد التصويب التلقائي بل تصويب يدوي ، فكرة جميلة العودة إلى القصر بعد الكارثة وطبعا القصر لم ينفجر لأن الشخصيات ماتت ولم تتمكن من تشغيل نظام التفجير الذاتي

اعجبني هذا الفيديو نفس موسيقة silent hill 2
    على كل حال الجزء جميل كقصة جانبية للعبة لا اكثر وفعلا تحمست للعبة
    صحيح الجميل فيه أنه من تأليف عشاق اللعبة بينما لو كان من كابكوم فهذه كارثة

وايضا اعجبتني Outbreak : Condemned فرصة لتجربة resident evil بلعب من منظور الشخص الاول
    والله لعبة رائعة جدا جدا جدا ، ينقصها بعض التعديلات لكي تصبح أفضل من dark biohazard

وشكرا على لعبة resident evil rpg ممتعة
    لا شكر على واجب وهي لعبة ممتعة جدا وقصتها رائعة وأحلى شيء فيها قصة ويسكر وفرقة برافو واللعب بالنمسيس

أختي العزيزة excella

صدقا لم أنتبه أنهم زومبيات أطفال يبدو لي من لون الشعر والصوت (زومبيات إناث) أعتقد أنهما جيل وريبيكا بعد تحولهما ، لا أدري علينا أن نسأل مصمم اللعبة

أما عن اللعب بويسكر وباري فعلى ما يبدو أنها كانت نسخة أولية من اللعبة ومصمم اللعبة كان يقوم بالتجربة فقط لأنه كما لاحظنا عدم وجودهما في النسخة النهائية للعبة وهو ذكر أن جميع الشخصيات ماتت في القصر ما عدا براد الذي هرب بالمروحية وحاول أن يرفع قضية ضد شركة أمبريلا ولكن لم يحدث شيء بسبب قوة ونفوذ الشركة

هنا القصة الكاملة وهي 26 صفحة علما أن مصمم اللعبة يقول أنه أخذ هذه القصة من الملف الطويل في الجزء الخامس الذي يتحدث عن تاريخ ريزدنت إيفل ولكنه قام بتعديلات في القصة
    http://www.darkbiohazard.com/timeline.html

هذا الملف الذي نعرفه في الجزء الخامس
    http://projectumbrella.net/articles/...-RESIDENT-EVIL

وشكرا

امممممممم يبدو أنك أنت الجاسوس الذي كان يسرب المعلومات إلى كابكوم وبالتالي أمسكوا بكريس وربطوه في الجزء الجديد وأيضا أنت الخائن الذي وضع الإقتراح المنافس في موقع كابكوم أمزح (قصتان طويلتان في موضوع الأخبار وموضوع الإقتراح) ، على كل حال كما أخبرك الأخ nabil nazem ستجده في المواضيع المثبتة في الأعلى
    امر رائع ما تفعله يا اخي النمسس وسوف أدعمك بالتسجيل

هذه الخطوة جرئية جدا و شجعتني على طرح فكرتي ايضا

اعتقد اخبرتك اياها سابقا و هي فيلم انميشن جديد

Resident evil Orgins يتحدث عن بداية سبنسر و فيرونيكا اشفورد

سوف اكتب سيناريو قوي للفيلم مع حبكة قوية و اعرضها عليهم و ارى

شكرا

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 شكرا لك ، أخي لا تضع فكرتك الآن لأننا لا نريد أن تنقسم الأصوات بين الإقتراحين وبالتالي ينجح أحدهما على حساب الآخر أو الإثنان يفشلان ، انتظر إلى أن ينتهي التصويت على الإقتراح الموجود حاليا ثم ضع إقتراحك

إقتراحك جميل وأنا كان لدي إقتراحات مشابهة مثل أن نرى جزء جديد للعبة كله يتحدث عن إدوارد أشفورد وماضيه ونراه في عروض في اللعبة وكيف اكتشف فايروس السلف هو وسبينسر وجيمس ماركوس وفي نهاية اللعبة نرى عرض موته وكيف يموت

أيضا إقتراح آخر عن فيديو نرى فيه طفولة ويسكر وويليام يعني نفس تقرير ويسكر الثاني الذي يتحدث فيه عن الماضي نراه كفيديو مثل تقرير ويسكر الأول

على كل حال لقد ألغيت هذه الإقتراحات وفات الأوان عليها ، لا فائدة منها طالما أن شينجي ميكامي ليس موجود ، أخشى أن يقوموا بتشويه القصة والشخصيات كما حدث في الجزء الخامس وأيضا نفس الشيء أخشاه على إقتراحك بخصوص ال origins ، نعم قد تعطيهم قصة جيدة ولكن ربما لا تعجبهم وليس هذا فقط بل يقوموا يتغييرها ويخربوها وترى قصة عكس ما تريده تماما ، كما يقول الأخ chris كابكوم ترى توقعات الناس وتنفذ عكسها ، لا ينقصنا المزيد من التخريب ، إذا عاد شينجي ميكامي في يوم ما فسوف أرسل هذه الإقتراحات ولكن حاليا هي تبقى مجرد إقتراحات ملغية لا أكثر ولا أقل

المهم حاليا لا ترسل أي شيء إلى كابكوم لكي لا تفسد عملية التصويت لإقتراحنا الحالي

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 09-08-2010 الساعة 05:36 PM

الصورة الرمزية النمسس

يا إخوان تذكرت لعبة تشبه قليلا ريزدنت إيفل وهي على الجيم كيوب ، هي ليست مرعبة بل كوميدية ، تلعب في قصر ولكن الفرق بدلا من الزومبيات تجد أشباح وتجد ملفات وكاتب كل ملف هو أحد سكان القصر قبل أن يموت ويتحول إلى شبح ، سلاحك هو مكنسة كهربائية تستخدمها لسحب الأشباح داخلها ، اللعبة هي Luigi's Mansion ، تلعب بلويجي ويجب أن تنقذ ماريو وتبحث عنه في القصر

http://www.youtube.com/watch?v=JtbQfKRTGAA

http://www.youtube.com/watch?v=XUNDp4cjClQ

http://www.youtube.com/watch?v=MydGrSFQWL0

http://www.youtube.com/watch?v=kJNgQ1Ms_54

http://www.youtube.com/watch?v=50uUuVyq5m4

http://www.youtube.com/watch?v=i9JiU6b3mlw

http://www.youtube.com/watch?v=rn3qhVtaIk4

وشكرا

انحلت المشكلة شكرا عزيزي
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

أخي العزيز الكونت محمد17 شكرا لك ، أخي لا تضع فكرتك الآن لأننا لا نريد أن تنقسم الأصوات بين الإقتراحين وبالتالي ينجح أحدهما على حساب الآخر أو الإثنان يفشلان ، انتظر إلى أن ينتهي التصويت على الإقتراح الموجود حاليا ثم ضع إقتراحك
    اكيد ليس موعدها الان , لكن ما رأيك ان اكتب السيناريو المطلوب في الفيلم الانيميشن مع القصة و أضعه هنا و نناقشه و ثم نضعه بعد فترة في النت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل النيمسس بالعكس لا ارا اي شي يثبت انهما جيل وربيكا

حتى لاو لاحظت انهما لديهما نفس الملابس ونفس لون الشعر وكأنهما توأم !!

وطبعا لباس جيل يختلف عن لباس ربيكا وحتى لو تلاحظ طولهم قزماء نفس طول الأطفال وربيكا وجيل اطول بكثير منهما

بالنسبة للصوت هذي اصوات الأطفال بعض الأطفال قريبة اصواتهم من النساء يعني لو حطوا اصواتهم زي اصوات الزومبي الرجال لن تكون مقنعه

بالنسبة لشكل ربيكا وهي مغطاة بالدماء لا اعلم لماذا كنت اعتقد انها زومبي

لكن يوم شفت ردودكم غيرت رأيي

اعتقد انها مغطاة بالدماء علشان لو تتذكرون في جزء امبريلا كرونيكلز بمرحلة النايتمير الكابوس الخاصة بربيكا

عندما يمسك الثعبان بريتشارد وتطلق على الثعبان وتتعرض ربيكا لكمية من الدم على وجهها

اعتقد في هذه اللعبه يموت ريتشارد وتتجول ربيكا بالقصر وهي مصدومه وغير مقتنعه على ماحصل معها كما مارأيناها !!

ومع تحياتي للجميع ..............................

اخي العزيز نميسس

أخي العزيز hssaan تسلم وصحيح حزنت على ريبيكا وواضح الصدمة على وجهها ، بالنسبة للأطفال فرحت بذلك وأخيرا ستظهر أطفال زومبيات لإضافة المزيد من الرعب لا يهمني إن كانوا أطفال لأنها مجرد لعبة وأصلا هم متحولين إلى زومبي يعني يجب أن تقتلهم وإلا سيقتلوك ولا مجال للعواطف
    معليش بس وجود اطفال زومبي ....... TOOOO MUCH ............ وضع اكثر من خطر ..... للمعلومية .... احد اسباب ابتعادي عن لعبة سايلنت هيل هو وجود الزومبي الاطفال واستغلالها المستمر لبرائة الاطفال وهذا امر لا استطيع احتماله

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز HORROR MASTER الحمد لله على حل المشكلة

أخي العزيز الكونت محمد17

اكيد ليس موعدها الان , لكن ما رأيك ان اكتب السيناريو المطلوب في الفيلم الانيميشن مع القصة و أضعه هنا و نناقشه و ثم نضعه بعد فترة في النت
    الآن ليس الوقت المناسب ، تحدث عن ذلك بعد أن ترسل الإقتراح ، ما الفائدة من مجرد الكلام عنه إذا لم ترسله ؟ سوف تكون مضيعة وقت نتحدث كثيرا وفي النهاية لا يحدث شيء ، أضف إلى ذلك لا نريد تشتيت تفكير الأعضاء بأكثر من إقتراح بل ندعهم يركزون على التصويت حاليا ، دعنا ننتهي أولا من الذي نحن فيه الآن وبعدها لكل حادث حديث ، كل شيء في وقته حلو

أختي العزيزة excella الذي جعلني أشك أنهما جيل وريبيكا هو لقطة تحول جيل إلى زومبي ، فاعتقدت أن تلك اللقطة هي بداية تحولها ولاحقا نراها في المختبر متحولة ونقاتلها ، على كل حال قد يكونوا كما قلتم أطفال زومبيات ، بالنسبة للدماء على وجه ريبيكا هذا ممكن أو أنها أصيبت من وحش أو أصيبت بالفايروس وتبكي لأنها تعرف أنها ستتحول أو رأت أمامها أحدهم ميت ويتحول....الإحتمالات كثيرة

أخي العزيز hssaan صدقني توجد أشياء أبشع وأكثر عنف ودموية من رؤية زومبيات أطفال ، على كل حال لا تقلق فهي في النهاية لعبة من تأليف أحدهم

لعبة Luigi's Mansion تشبه قليلا ريزدنت إيفل
    http://www.montada.com/showpost.php?...5&postcount=20

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    وشكرا لك لهذا الموضوع اللطيف
    عن هذه اللعبة التي تجمع بعض المناطق للريزدنت ايفل
    وقد استوحى مصمم اللعبة اشياء كثيرة من الريزدنت ايفل

والفكرة جميلة
    ولو ان اشكال الزومبيات سخيف وغير جميل ..

على اية حال محاولة جيدة وتذكرنا بماضي جميل
    ولكن يبدو ان صدور اللعبة سوف ياخذ وقت طويل ....

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

كل الاجزاء الي عرضتها والجزء المأخوذ من جزء اوت بريك مافي رايط حميل الديمو ؟

ومشكوور

على الموضوع الرائع والجدير بالاهتمام

تحياتي

عاشق ليون سكوت
    BACK

اهلا اخي العزيز النمسس

شكرا لك على هذا الموضوع الجميل والتغطيه الشامله للعبه دارك بايوهازرد

شاهدت العروض التي وضعتها وفل حقيقه واحد ابشع من الثاني ولا ادري يبدو ان مصمم اللعبه يردها صعبه جدا بغض النظر عن الرعب ولو تلاحض كثرت الزومبيات والكلاب والغربان هذه الوحوش تعتبر الوحوش الاعتياديه في اللعبه ويجب ان يكون مستواها ضعيف يعني كما شاهدنا في الفيديو ترا ليون يطلق النار ولكن الزومبيات والكلاب لا تتأثر الا بعد هدر كثير من الذخائر ... يعني جيوش من الزومبيات والكلاب والغربان ولكنها لا تموت بسرعه عددها كثير جدا وتحتاج الى ذخائر كثيره ويستحسن ان تكون لا نهائيه وايضا اقول حتى لو كانت الاسلحه لا نهائيه سوف تكون صعبه لان الكثره تغلب الشجاعه ولا تنسى ان نظام رزدنت ايفل في اطلاق النار لا يمكنك ان تمشي وتطلق يجب ان تتوقف وتطلق اراى ان هذا الشي ليس جيدا واقصد ان كثرت الوحوش وقوتها الغير الاعتياديه هذه الوحوش الاعتياديه فما بالك اذا ظهرت الوحوش الاقواء مثل التايرنت والمستر اكس وغيرها
    وكما شاهدنا في الفيديو المستر اكس مع كلب يقابلون اليزا والمكان كان ضيق جدا ولا يمكنك ان تهرب وتقف في مكان يمكنك ان تطلق فيه لا تنسى ان الكلاب تقفز يعني لا تدري تضرب من اول ...
    من المعروف ان الكلاب في رزدنت ايفل طلقتين تكفي لقتله ولكن هنا في الدارك بايوهازرد شت قن اربع خمس طلقات لا يموت شي صعب ولو كانت هكذا الصعوبه فعلا سوف تشعر بل احباط من كثر ما تموت في اللعبه

نأتي الى اسلوب اللعبه كما يبدو ان المصمم سوف يجمع الاجزاء الثلاثه مع بعضها وايضا سوف يضيف عليها لعبة سايلنت هيل فكره جميله ورائعه ومرعبه طبعا

قصة اللعبه ماذا لو ؟
    سوف تكون مشوقه و محزنه لمحبين الشخصيات المعروفه جيل وربيكا يتحلون الى زومبي وباقي اعضاء ستراس لم نراهم واعتقد سوف يكونوا زومبي ايضا احتراق مركز الشرطه ووجود الزومبيات الكثيره شيء مرعب فعلا واظافه الى الزومبي الي يجري

على العموم بنتظار اللعبه وتبدو انها سوف تتأخر كثيرا

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

هههههههههههههههههههههه تضحك لعبه

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris لا شكر على واجب وكلامك صحيح هذه اللعبة تصميمها مبني على نفس تصميم ريزدنت إيفل ، أشكال الزومبيات أراها ممتازة وهي تبدو مرعبة ، فعلا يبدو أن اللعبة فيها ذكريات جميلة وموعد إصدارها قد يكون بعد سنوات

أخي العزيز عاشق ليون سكوت لا شكر على واجب وللأسف لا توجد روابط تحميل ، بعض هذه الألعاب ظهرت لها بعض المقاطع في اليوتيوب وانتهى أمرها وبعضها جاري تصميمه

أخي العزيز ســادلــر لا شكر على واجب وأتفق معك تماما ، يبدو أن صعوبة اللعبة مبالغ فيها كثيرا إلى درجة ترفع الضغط ويكفي أنه لا يوجد التصويب التلقائي بل التصويب يدوي ، مصيبة مع قلة الذخيرة وكثرة الوحوش ، أفضل حل هو وجودة شفرة لطاقة لا نهائية وشفرة ذخيرة لا نهائية

نأتي الى اسلوب اللعبه كما يبدو ان المصمم سوف يجمع الاجزاء الثلاثه مع بعضها وايضا سوف يضيف عليها لعبة سايلنت هيل فكره جميله ورائعه ومرعبه طبعا
    تقصد الجزء الأول والثاني والملفي 1.5 أليس كذلك ؟ صحيح دمجهم كلهم مع سايلنت هيل فكرة رائعة وسيكون رعب غير طبيعي اشتقنا للرعب وعلى الأقل هذه اللعبة قد تعوض ما فاتنا من رعب في الأجزاء الملغية 1.5 و 3.5

قصة اللعبه ماذا لو ؟
    سوف تكون مشوقه و محزنه لمحبين الشخصيات المعروفه جيل وربيكا يتحلون الى زومبي وباقي اعضاء ستراس لم نراهم واعتقد سوف يكونوا زومبي ايضا احتراق مركز الشرطه ووجود الزومبيات الكثيره شيء مرعب فعلا واظافه الى الزومبي الي يجري
    صحيح قصة فيها صدمة نفسية ، براد الشخصية الوحيدة التي نجت وهو حاول أن يرفع قضية على شركة أمبريلا ولكن لم يحدث شيء بسبب قوة ونفوذ الشركة ، هنا شرح القصة الكاملة للعبة وكلام عن سبينسر وشركة أمبريلا (26 صفحة)
    http://www.darkbiohazard.com/timeline.html

المصمم أخذ القصة من الملف الطويل في الجزء الخامس عن تاريخ ريزدنت إيفل
    http://projectumbrella.net/articles/...-RESIDENT-EVIL

الزومبي الذي يركض هو أحلى إضافة في اللعبة خصوصا مع التصميم القديم للبلاي ستيشن 1 يعني مرعب أكثر من الزومبي الذي يركض في الريميك

على العموم بنتظار اللعبه وتبدو انها سوف تتأخر كثيرا
    نعم كثيرا جدا

بالمناسبة ما رأيك في الألعاب الأخرى مثل Left 4 Dead ؟ التي فيها أول غرفة في الجزء الثالث وشوارع مدينة راكون ومركز الشرطة
    http://www.youtube.com/watch?v=WwLdxzQyMhk

وخصوصا لعبة half life 2 المعدل عليها والمأخوذة من الأوتبريك Outbreak Condemned فهي تشبه كثيرا ريزدنت إيفل من ناحية القصة والملفات والأجواء المرعبة ( لا يفوتك الديمو الذي مدته 9 دقائق ، لعبة رائعة جدا)
    http://www.youtube.com/watch?v=AOyyfrbihVc

ما رأيك في لعبة Luigi's Mansion ؟
    http://www.montada.com/showpost.php?...5&postcount=20

أختي العزيزة legend 4gotten هل تقصدين لعبة Luigi's Mansion ؟ صحيح لعبة كوميدية مضحكة وأنا أعتبرها النسخة الكوميدية لريزدنت إيفل

وشكرا

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة