صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 75

الموضوع: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?......................

رد: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?.....................

مشكوور اخوي على الموضوع

و انا عضو جديد و إن شاء الله افيدكم و اتفيدوني

رد: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?.....................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانتي الشبح مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تقارير رائـــع عن اكبر شرير في رزدنت ايفل

شكلكـ مهتــم بــ واسكر اكثر من شركة كابكوم ماعليكـ بيدبرو نفسهــــم ويرجعوه لسلسلــه مره ثانيه
    لان اللعبه بدون هذا الشرير مالها طعم هههههه
    اما بنسبه لشيري احساسي انه صارت تابعه لــ واسكر وتكمل مسيرته الشريره ههه
    وستيف كمــا قلت انت يمكن يصير ليش لا
    المهم انهم يعملو جزء رائع مثل الاجزاء القديمه وااذا كان مستوه مثل 4...5 الافضل لا يعملو ههه
    وجزء واحد افضلـ وسا يكون مشوق ارتباط قصة ستيف وشيري في قصـــه واحده
    وافضل لو كان الابطال كلير وليون لانهم مرتبطين بقصتهـــم

كأنك تقرا افكاري ما شاء الله عليك وخصوصا من ناحية شيري مدري ليش حاسس انها بتصير شريرة ..... ابوها وامها اذكياء جدا فمن الطبيعي هي تطلع ذكية مثلهم

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي hssaan

وشكرا لمرورك الكريم
    ولا شكر على واجب

اخي العزيز كريس .......... انا غاضب منك كثييييييييييييييرا

خير يا اخي ولماذا انت غاضب ... ؟
    وانا اعتذر بس ماذا فعلت يا اخي حتى اغضبتك

ولكن هذا لا يمنع ان الموضوع اعجبني كثيرا وبالنسبة لعمر شيري فهو صحيح 100%
    فشيري ولدت في عام 1986 نفس تاريخ ميلادي وانا الان في 2010 عمري اصبح 24

اخي شيري في عام 1998 كان عمرها 12 سنة ...
    وهذا يعني انها ولدت في تاريخ 1986تمام يا اخي ...
    والان في عام 1998 كان عمرها 12 سنة و احداث الجزء الخامس حصلت بعد مرور 10 سنوات على احداث مدينة راكون يعني حصلت احداث الجزء الخامس في عام 2008 يا اخي وليس في عام 2010 هل عرفت الان يا اخي
    انت الان في عام 2010 بلغت ال 24 سنة وان شاء الله يجعل الله البركة في عمرك ويمد فيه
    وشيري في عام 2010 سوف تصبح بنفس عمرك
    ولكن احداث موت ويسكر كانت في عام 2008

..................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز كريس909
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك

.............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز دانتي الشبح

ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك الطيب
    واهلا بيك فقد مر وقت لم نرك فيه بيننا ..

شكلكـ مهتــم بــ واسكر اكثر من شركة كابكوم ماعليكـ بيدبرو نفسهــــم ويرجعوه لسلسلــه مره ثانيه
    لان اللعبه بدون هذا الشرير مالها طعم هههههه

صحيح
    وفي الحقيقة هناك موضوع اخر عن ويسكر ولكن لاحقا ً

اما بنسبه لشيري احساسي انه صارت تابعه لــ واسكر وتكمل مسيرته الشريره ههه
    وستيف كمــا قلت انت يمكن يصير ليش لا

شيري الان مع التريسيل وهذا افضل لها والا فان ويسكر كما قال انها قد تصبح مثل ليزا تريفور
    وموت ويسكر ان صح التعبير انقذها
    وهيا الان مع التريسيل وقد يستغلوها لصالحهم لتصبح واحدة منهم ولنقل جاسوسة اخرى مثل ايدا وانج ..

المهم انهم يعملو جزء رائع مثل الاجزاء القديمه وااذا كان مستوه مثل 4...5 الافضل لا يعملو ههه
    وجزء واحد افضلـ وسا يكون مشوق ارتباط قصة ستيف وشيري في قصـــه واحده
    وافضل لو كان الابطال كلير وليون لانهم مرتبطين بقصتهـــم

يا ليت يا اخي ان يكون ما تفكر فيه
    سوف يكون الامر رائع جدا ...

وشكرا لمرورك

..........................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز REDEVIL5

أنا بانسبه ليه اللعبه أنتهت بعد الجزء الخامس ولا راح ترجع أبدا أبدا وأذا رجعت القصه راح تكون بشكل معوق وفيها ثغرات كثيره جدا وشكرا على التقرير الرائع

صحيح يا اخي مالم يحدث امر ما
    اما عودة ويسكر للحياة
    او عودة شينجي ميكامي ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

بالنسبة لشيري مصيرها مجهول ، ويا أخي كما تعلم في النسخة الملغية للجزء الرابع ليون كان سينقذ شيري وكما قلت أنت هذا معناه أننا كنا سنرى ويسكر يعني كنا سنعرف ما حصل لشيري وهذه القصة التي كان سيضعها شينجي ميكامي ولكن تدخل كابكوم أفسد الأمر كله وتحولت اللعبة إلى أكشن ولم نرى أي شيء عن شيري ، وفي الجزء الخامس لم يتم ذكرها إطلاقا ولم تظهر أي معلومة عنها ، وفي الدارك سايد لم يذكروا أي شيء عن أن ويسكر اختطف شيري ، يبدو أن كابكوم دمرت القصة القديمة لشينجي ميكامي وألغت فكرة إختطاف شيري ، وبالتالي لن نراها أبدا بعد الآن ، ربما تظهر في الجزء السادس من يدري لكن سيكون ذلك بعد فوات الأوان فالأصل أن نراها في جزء يظهر فيه ويسكر

صحيح .....
    كل ما قلته يا اخي صحيح
    والقصة شبه انتهت للاسف ومصير شيري مجهول كليا ً
    ولكني اعتقد اننا سوف نرى شيري قد لا يكون في لعبة مثلا
    فلماذا نستبعد ان تظهر شيري في فلم ثلاثي الابعاد مثلا ....
    وستيف كذلك ...
    يعني لا يصمموا لهم جزء خاص بل فلم ثلاثي ابعاد

أما عن ستيف فهو أمره محير ، نتذكر جيدا كلام ويسكر لكريس في كود فيرونيكا عندما قال : ( ستيف يجب أن يكون عينة جيدة ، ربما سيعود إلى الحياة مثلما عدت أنا ويكون قادر على رؤية أختك مرة أخرى ) ، لكن في الدارك سايد للأسف لم يتم توضيح ماذا حدث لستيف ، ويبدو أن كابكوم مرة أخرى دمرت قصة شينجي ميكامي وألغت فكرة عودة ستيف إلى الحياة ، حيث جعلته ميت وأن ويسكر استخرج فايروس التي فيرونيكا من جثته وخلاص يعني ستيف مات وانتهى الأمر

اخي موت ستيف هكذا دون ان يتم ذكر ماذا حصل معه
    وخصوصا انه كان يمكن تخيل اي شيء لولا ان ويسكر كما ذكرت يا اخي اشار الى ما سوف يفعله لستيف
    وشيري ايضا في تقريره
    مما يعني ان كابكوم ورطة نفسها في حفرة تحديد فعلي لما حصل لهم ....

بصراحة لا أرى فائدة من ظهورهما مرة أخرى أو ظهور جزء جديد ، القصة أصبحت فوضوية جدا ولا يمكن إصلاحها إلا إذا عاد شينجي ميكامي ، وطالما أنه لن يعود فمن الأفضل أن تقوم كابكوم بإنهاء اللعبة وتعلن أن الجزء الخامس هو الأخير وتنتهي السلسلة لكي نرتاح ، يكفي ما حصل ولا ينقصنا المزيد من التخريب

صحيح يا اخي
    الا اننا نحب ان نراهم ولو لمرة اخيرة
    ياه كم اتمنى ان ارى 4 شخصيات
    ريبيكا
    باري
    شيري
    ستيف

لم تضع الموضوع كله ؟! أين التكملة ؟ كم ثغرة موجودة ؟ يا ليت في ردك القادم تضع كل الثغرات المتبقية

اخي لا تقلق سوف اضعه كاملا فلم يتبقى الكثير اصلا
    بقي ثغرتان فقط
    وسوف اضعهما اليوم باذن الله

................................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي الغالي THELL

ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك

بس بالنظر الى ان كابكوم لم تذكر اي شيئ يتعلق بهذه الشخصيات فلا اظن انهم سيرجعونهم فيبدو انهم الغو قصتهم بلكامل فلو هناك اى نية لارجاعهم لتم ذكر اي تفصيل عليهم ولو حتى بملف .

اخي تم ذكرهما
    اما شيري فقد ظهرت في تقرير ويسكر حيث تحدث انها قام باختطافها
    وان في الفتاة شيء غريب وانه يريد ما في داخلها
    وايضا تحدث لاحقا ان مصيرها قد ينتهي مثل ليزا تريفور ....
    واما ستيف فقد اخبر كريس وكلير عنه انظر الى رد الاخ النمسس لتتعرف يا اخي ماذا قال ويسكر عن ستيف

فهناك اشارة واضحة بخصوص شيري و ستيف

بس هناك نقطة اريد ان اقولها نظرا لان الشخصيتين عند ترايسل وهذه الشركة لم تنتهي بعد قد تكون احداث الجزء الجديد تدور حول ايقافها واذا حصل هذا ستكون هي الفرصة الوحيدة لاظهار اي شيئ يتعلق بهذه الشخصيات

نعم وهذا ما ننتظره ونتمنى من كابكوم الانتباه له جيدا ً
    فقد تصبح شيري جاسوسة او تعمل مع التريسيل طالما انها بقيت لديهم 10 سنوات مما يعني انهم قد يجعلونها تعمل لصالحهم
    وستيف سوف يكون له دور ما ...

.....................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز ahmadatta
    واين انت يا اخي لم نرك بيننا منذ فترة
    وكل عام وانت بخير
    واهلا بعودتك

ولا شكر على واجب وشكرا لمرورك واهلا بيك في كل وقت ..

...................................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي العزيز leon s kinidi

أما بالنسبة للموضوع فأنا أرى أن وسكر الذي مات في الجزء
    الخامس ليس وسكر الحقيقي بل أظنه مجرد نسخة له أي ليس هو بالذات طبعا أنا لا أملك دليلا على سوى ما رأيته في فيلم في resident evil extinction عند البداية عندما ترمى ذات الرداء الأحمر في مزبلة مليئة بشبيهاتها

عدنا لفكرة انه ليس ويسكر
    والشيء المزعج انك تستدل بالفلم الغبي لتلك الممثلة الغبية
    اخي لو كان ويسكر هذا مستنسخ مثلا لكان ويسكر قد استنسخ لنفسه عدد جيد ولكان الذي يغرق في البركان مثلا ضحك وهو يغرق وقد يصرخ ويقول لكريس مثلا ً ( هل تعتقد انك تخلصت مني ... سوف اعود يا كريس وهو يضحك مثلا ً )

هذه الفكرة الأقرب إلى العقل في حال ظهوره في جزء قادم(أقصد ويسكر) في المستقبل هذا إذا كان هناك جزء أصلا فكابكوم لم تقرر إن كان هناك جزء سادس أم لا

اخي كابكوم مجبرة على جزء سادس
    فليس الامر بيدها فالتريسيل مازالت موجودة وهيا اشد خطرا ً في ما يبدو من الامبريلا
    فكيف تنتهي القصة الان
    بل هناك سادس ولكن تحتاج كابكوم الى وقت الى حين وصولها الى فكرة تنقذ بها القصة ..

بالنسبة لشيري أظنها بالفعل من المفترض أن تظهر هذه الشخصية في الأجزاء القادمة كمساعدة لوسكر أو شيء من هذا القبيل و من هذا المنطلق إذا كانت اللعبة ستكون هكذا فإنه من المؤكد سنسجل ظهور شخصية ليون و شخصية كلير مع إحتمال بسيط للشخصيات الأخرى لأسباب نعلمها فيقوم ليون بمحاولة أنقاذها هو و كلير كما رأينا كريس يفعل مع جيل و هو ما يمثل ردا على موضوع سابق للأخ hssaan حول مصير الحسناء كلير

نتمنى ان تعود للظهور وهيا الان يا اخي بين يدي التريسيل وهذا افضل لها فويسكر كان يخطط لاجراء تجارب كثيرة عليها كانت سوف تجعلها تصبح مثل ليزا تريفور
    ولكن طرده من التريسيل بعد ان عرفوا انه خائن واختفائه .. انقذها

بالنسبة لستيف المسكين لا أظن أن هذه الشخصية لها ظهور في المستقبل لأن هذه الشخصية ماتت في جزء سابق و لا يمكن أن يحضر عندما تصبح شيري في سن ال22 سنة لأنه مات عندما كانت شيري في عمرها 13 (سنة بعد أحداث الراكون)إلا إذا حدث لستيف ماحدث لويسكر و هو إحتمال بعيد لكنه يبقى ممكن
    طبعا كل هذه الإحتمالات تبقى رهنا بظهور جزء القادم وهو الخبر المؤلم بالنسبة لنا لكن إنشالله خير
    إخي كريس تقبل مروري و السلام عليكم

صحيح يا اخي كل شيء مرهون بافكار كابكوم واي جزء سوف يظهر لنا في المستقبل
    واهلا بيك يا اخي العزيز في كل وقت
    وشكرا لمداخلتك الطيبة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز NightMare93 بين اسرة الريزدنت ايفل
    وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك
    اهلا بيك
    ولا شكر على واجب

............................................................

اخي انتبه على نفسك يا اخي فيبدو انك تسير وانت تتحدث مع نفسك والكل يسمعك
    واهلا بمرورك

سلام chris
    chris

السلام عليكم

اخي تم ذكرهما
    اما شيري فقد ظهرت في تقرير ويسكر حيث تحدث انها قام باختطافها
    وان في الفتاة شيء غريب وانه يريد ما في داخلها
    وايضا تحدث لاحقا ان مصيرها قد ينتهي مثل ليزا تريفور ....
    واما ستيف فقد اخبر كريس وكلير عنه انظر الى رد الاخ النمسس لتتعرف يا اخي ماذا قال ويسكر عن ستيف

فهناك اشارة واضحة بخصوص شيري و ستيف
    اعرف انه تم ذكرهم ولكن كانت في ايام شنجي ميكامي على القصة التي يريدها ولاكن عند استقالته من كابكوم لم يتم ذكر اي شيء عن الشخصيتين و كما راينا في جزء الدارك سايد لم يتم ذكر اي شيء عنهم ايضا
    Coming soon

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز chris وأنت بألف خير وبسيطة لا تعتذر

بس والله الجو لدينا في الاردن نار ............ يذيب الحديد ودرجة الحرارة تصل الى 44 مئوية
    وفي مثل هكذا جو يصعب التفكير او الكتابة بل تهرب لتبحث عن مكان بارد وجيد لتجلس فيه ...
    44 فقط ؟ يا رجل عندنا في السعودية.........دعنا فقط نقول أنه في عز الليل تكون الحرارة 45 ولا تسألني كم تكون في عز الظهر والله قبل بضعة أيام وصلت إلى 55 ، بعض المناطق في الأربعينات وبعضها في الخمسينات

لقد تحولت الى افريقي في الفترة الاخيرة ...
    هههههههههههههه كلنا أصبحنا مشويين ولو أنني كوحش الحرارة والبرودة لا يؤثران تخيل نرى كريس أسمر مع وحوش الماجيني في القرية ؟ يعني نرى من بينهم واحد عملاق بعضلات

اذا عاد البرت ويسكر
    فعلينا ادراك فكرة ان اعادته سوف تكون للانتقام ولن يعود للتفكير بشيري وستيف اصلا ً
    لانه سوف يصبح مثل المجنون الذي عاد للحياة وعليه ان ينتقم بشكل مرعب من اعدائه
    لذلك فان القصة سوف تبقى في ميزان جنون ويسكر ورغبته بالانتقام
    بالعكس يا أخي ممكن ويسكر يعود ويصبح عاقل أكثر يعني يتعلم من أخطائه التي أدت إلى موته في البركان ولا يرتكب نفس الأخطاء مرة أخرى ويعود ويسكر الذي نعرفه ويعود إلى مخططه القديم بإعادة بناء الأمبريلا وشيري وستيف.....الخ ، إذا حدث ذلك فإن عودته ستكون ممتازة ولكن إذا كما قلت أنت عاد ليكمل جنونه فمن الأفضل ألا يعود

ممكن
    وللان لا يوجد اي معلومات وانا خائف ان تقوم كابكوم باعادة صياغة تلك اللعبة مجددا ً
    يعني يصبح ما رايناه عبارة فقط على فلم دعائي ومشاهد يتم الغائها لاحقا ..
    صدقا أتمنى أن يتم إلغاء الجزء الجديد عن كريس المنسوخ لأن قصته غريبة ومدمرة للعبة

صحيح يا اخي مالم يحدث امر ما
    اما عودة ويسكر للحياة
    او عودة شينجي ميكامي ..
    أو الإثنان معا وهذا ما أتمناه

صحيح .....
    كل ما قلته يا اخي صحيح
    والقصة شبه انتهت للاسف ومصير شيري مجهول كليا ً
    ولكني اعتقد اننا سوف نرى شيري قد لا يكون في لعبة مثلا
    فلماذا نستبعد ان تظهر شيري في فلم ثلاثي الابعاد مثلا ....
    وستيف كذلك ...
    يعني لا يصمموا لهم جزء خاص بل فلم ثلاثي ابعاد
    نعم هذا ممكن ولو أنني لا أرى أي فائدة من ذلك

اخي موت ستيف هكذا دون ان يتم ذكر ماذا حصل معه
    وخصوصا انه كان يمكن تخيل اي شيء لولا ان ويسكر كما ذكرت يا اخي اشار الى ما سوف يفعله لستيف
    وشيري ايضا في تقريره
    مما يعني ان كابكوم ورطة نفسها في حفرة تحديد فعلي لما حصل لهم ....
    كلامك صحيح وهل تعلم لماذا قلت ذلك ؟ أخي أنظر إلى حركات كابكوم ، فهي لم تصنع ريميك للجزء الثاني والثالث وكود فيرونيكا ولا تريد أن تفعل ذلك بل اختصرت القصة كثيرا في جزئي أمبريلا ودارك سايد ولم تذكر أي شيء عن شيري وستيف وقامت بتهميش ويسكر ، ماذا يعني ذلك ؟ هذا يعني أنها تدمر القصة القديمة وتريد إعادة إختراعها بما يتوافق مع قصتهم الجديدة التي قد تظهر في الجزء السادس ، هل تتذكر عندما قالت كابكوم أن الجزء الخامس سيحل الكثير من الألغاز وستكون فيه نهاية القصة ؟ كابكوم فعلت ذلك بطريقة سلبية وهي إنهاء وتدمير كل ما بقي من القصة القديمة بسرعة تمهيدا للقصة الجديدة التي فيها شخصيات جديدة ، وهذه رسالة غير مباشرة من كابكوم وكأنها تقول (انسوا كل ما رأيتموه في الأجزاء القديمة أيام شينجي ميكامي لأننا لا نعترف بها والقصة الصحيحة للماضي هي فقط في جزء أمبريلا ودارك سايد)

صحيح يا اخي
    الا اننا نحب ان نراهم ولو لمرة اخيرة
    ياه كم اتمنى ان ارى 4 شخصيات
    ريبيكا
    باري
    شيري
    ستيف
    بالنسبة لريبيكا وباري لا أدري لماذا أحس أن كابكوم وضعتهما في اللعبة الإضافية في الجزء الخامس لإسكات الناس يعني آخر مرة نراهم ولن يظهرا أبدا مرة أخرى ، شيري وستيف كما ذكرت في الأعلى قد لا نراهم بسبب ما حدث في الأمبريلا والدارك سايد

لا أدري لماذا أحس أن مصير اللعبة سيكون مثل داينو كرايسس

اخي لا تقلق سوف اضعه كاملا فلم يتبقى الكثير اصلا
    بقي ثغرتان فقط
    وسوف اضعهما اليوم باذن الله
    ننتظر التكملة

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 18-08-2010 الساعة 06:00 PM

اهلا بك اخي العزيز chris
    بنسبه للحر فكلنا اصبحنى افريقيين من الحر 44 في الاردن وربما 4543432 في الرياض وغريبه جو الاردن حار هكذا انا اتذكر عندما اتيت الى الاردن كان الجو باردا جدا ولكن هذا الكلام قبل سنوات كثيره واتذكر اني اتيت بصيف عمان بتحديد .....كنت مفكر اني اصيف في الاردن هذه السنه ولكن بعد كلامك سوف اتراجع عن قراري ... امزح

ولم يضيفوا اي شيء يتعلق بما حدث بستيف او ماذا يخطط ويسكر في تلك اللحظة وهل كان
    يعمل على مشروع ستيف و يراقب شيري ام انه تركهم بايدي التريسيل ..
    نعم يبدو انهم صممو هذا الجزء وهم مستعجلين وجيد انهم وضعو ليون وكلير ولم يخطؤ ويضعوا اليزا بدل كلير وبيلي بدل كراوزر

اعوذ بالله
    اخي انت تقصد مختبرات التريسيل
    والله هذه كارثة للقصة موت شيري اتكون نهاية هذه الفتاة اللطيفة كنهاية ليزا تريفور
    وتكون نهاية ستيف بشعة وهو الذي قدم الكثير للقصة في الكودفيرونيكا ...
    هذا امر مغضب لو كان صحيح
    ونرجو ان لا يكون
    نعم اقصد الترايسل ولا تدري كل شي من كابكوم ممكن بما انهم جعلو شيفا تقتل ويسكر فما المانع من قتل ستيف وشيري معا

طبعا موت ويسكر ابدا ً لن يجعل القصة تنتهي او حتى تستمر بشكل جيد
    اكيد ..كلامك صحيح

اذا عاد البرت ويسكر
    فعلينا ادراك فكرة ان اعادته سوف تكون للانتقام ولن يعود للتفكير بشيري وستيف اصلا ً
    لانه سوف يصبح مثل المجنون الذي عاد للحياة وعليه ان ينتقم بشكل مرعب من اعدائه
    لذلك فان القصة سوف تبقى في ميزان جنون ويسكر ورغبته بالانتقام
    سيكون سوبر ويسكر الشرير كلامك صحيح ومن كلامك هذا تنخفض نسبت عودت ويسكر من 70% الى 50% لان الانتقام ليس بشيء سهل سوف يفعل اشياء كثيره ومن الممكن ان يقتل شخصيات مهمه بلعبه

للاسف يا اخي يسهل تركيب الافكار واعادة القصة الى وضعها الطبيعي
    والامر لن يكون طويل او صعب ولكن عليهم اولا ان يفهموا القصة حق فهم
    كما نفهمها هنا يا اخي وعليهم ان يبعدوا التفكير بالنقود قليلا و التفكير بالقصة و الشخصيات قليلا وسوف يجدوا الحل ..
    وشكرا لكلامك الطيب

ايه والله كلامك صحيح ولا شكرا على واجب

وبنسبه للجزء الجديد كل شي ممكن يعني ممكن ان يكون هذا العرض دعائي فقط والله يستر
    بنتظار باقي الثغرات واعتقد انها سوف تكون لباري وربيكا وبيلي

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

رد: احم احم

اهلا اخي الغالي الكونت محمد17
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    حياك الله اخي العزيز و الله انك تستحق كل خير

ويا اخي في الحقيقة انا اسجل اعجابي بموضوعك القادم فهو مذهل بحق
    وانا انتظره بفارغ الصبر
    ويا اخي للان انا مندهش من موضوعك القادم وهو ليس بغريب عليك ولكنه يجعل الشخص ينذهل بحق
    ألق نظرة نهائية

http://www.montada.com/showthread.php?t=680974

غدا بأذن الله تعالى بحط الموضوع في قسم الرزدنت ايفيل بعد ان انتهيت من التجهيز كليا

صحيح
    وكانت الفكرة والقصة مذهلة بحق وخصوصا ان ويسكر بقوة ومركز جديد
    وهو يبني قاعدته و الامبريلا خاصته

حتى فكرة ادخال شركة tricell كان لا داعي لها و حتى ادخال ابن سبنسر , كل هذه اشياء تعارض ماضي السلسلة و ملفات اللعبة التي تلقاها في الأرض و انت تلعب

صحيح
    وياليتها كانت شيري مثلا لكانت قنبلة الموسم
    بالفعل , لكن شيري لها علاقة بليون و كلير , او حتى كلير و كريس

المهم وجود شخصية من الجزء الثاني

هذه هيا المشكلة لدينا الفهم الخاطىء للصورة فقد ترى الصورة وتحللها من منظورك وياتي اخر ويحلله من منظور اخرى وهنا يكون الفرق
    وكان الفرق دمار لكل القصة ..
    بالتاكيد , بالله عليك يا اخ كريس , الاخ تاكايوشي هذه حط ملف تحت عنوان resident evil History داخل الجزء الخامس , و بعد قراة الملف , وجدت ان التواريخ المذكورة بعضها يتعارض مع التواريخ من الجزء زيرو و وريميك و هذه شيء سيجعلني اعيد النظر في موضوع امبريلا الذي بعد موضوع الفايروسات

اخي هنا ياتي لنا جزء اخر
    وهذه كنت احلم بها كثيرا ان يكون هناك جزء كامل يكون بطولة كلير وكريس
    حيث تصل الاخبار لكلير بان هناك مختبرات في موقع ما وانهم عثروا على شيء غريب هناك لتجد صورة شخص يشبه ستيف فتقرر الذهاب لتتاكد ليلحق بها كريس طبعا
    وهنا تتفاجىء بويسكر الذي يطلق عليهم ستيف
    والذي يتحول ولكنه مسيطر عليه تماماً وفجاة يرى وجه كلير مرة اخرى ويتذكرها
    وتبدا الملحمة الرومنسية
    ياه .............
    شخصيا بعد مشاهدة فيلم ديجينيريشن , هذه هو السيناريو التي كنت اتمناه

لان رزدنت ايفيل خلاص كانت في طريقها لانهاء القصة و كشف كل الالغاز حتى يكون الجزء السادس جديد كليا

دعني اذكرك بلغز سيجعلك تعد العدة و تقتل تاكيوشي , اين باري و ريبيكا ؟ أين ذهبوا , طيب لو ماتوا خبرونا , لو احياء اظهروهم على الاقل في جزء كورنيكلز جديد يظهر مستقبلهم بعد الجزء الاول

لو كان ميكامي لكان اعادهم في الجزء الخامس و هذه امر انا متاكد منه 1000%

صحيح
    وانا اتفق معك يا اخي يبدوا انهم قلبوا القصة كليا ً لتتوافق وما هم يعرفونه عن القصة فلا يصيبحهم الحرج بفهمهم المغلوط ...
    ليس بما يتوافق مع فهمهم , بل بما يتوافق مع جيوب أصحاب كابكوم , فلعبة اصلها shooter يجب ان تكون الاحداث سريعة , حتى لو كانت خاطئة

تصدق يا اخي انا قبل ان العب امبريلا و الدارك , كنت اتوقع انهم العاب خارقة للعادة و انك تستطيع ان تمشي بالشخصية و تدور الغرف مرة اخرى , لكني تفاجات ان الشخصية تمشي لحالها

حتى انك لا تستطيع ان تلتقط كل الملفات الا بعد ان تعيد المرحلة عدة مرات

وشكرا لمداخلتك الطيبة واهلا بمرورك
    اتشرف بالرد على مواضيعك يا غالي

شكرا و انتظر ردك

مشكورر يااخي كريس

على الموضوع الاكثر من رائع

الصراحه من بعد الجزء الخامس القصه اختربت لماذا والسبب هو موت ويسكر

اتوقع انهم تعبوا ويبون يخلصون القصه قالوا خلونا نموت ويسكر

والشي اللي اخاف منه ان يكون مافي جزء جديد

اتذكر كريس يقول في نهايت اللعبه(It's over)

ارجوا ان يكون في جزء جديد

تحياتي اخوك Leon.....

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

وشكرا لمرورك الكريم
    ولا شكر على واجب

اخي العزيز كريس .......... انا غاضب منك كثييييييييييييييرا

خير يا اخي ولماذا انت غاضب ... ؟
    وانا اعتذر بس ماذا فعلت يا اخي حتى اغضبتك

ولكن هذا لا يمنع ان الموضوع اعجبني كثيرا وبالنسبة لعمر شيري فهو صحيح 100%
    فشيري ولدت في عام 1986 نفس تاريخ ميلادي وانا الان في 2010 عمري اصبح 24

اخي شيري في عام 1998 كان عمرها 12 سنة ...
    وهذا يعني انها ولدت في تاريخ 1986تمام يا اخي ...
    والان في عام 1998 كان عمرها 12 سنة و احداث الجزء الخامس حصلت بعد مرور 10 سنوات على احداث مدينة راكون يعني حصلت احداث الجزء الخامس في عام 2008 يا اخي وليس في عام 2010 هل عرفت الان يا اخي
    انت الان في عام 2010 بلغت ال 24 سنة وان شاء الله يجعل الله البركة في عمرك ويمد فيه
    وشيري في عام 2010 سوف تصبح بنفس عمرك
    ولكن احداث موت ويسكر كانت في عام 2008

chris
    هههههههههههههههههههههههههههههه اخي العزيز كريس أنت تعلم بأنني لا استطيع ان اغضب منك فانت بمثابة اخ عزيز وغالي لي

وبالنسبة لسبب غضبي ........................ .............. للاسف لا استطيع الكلام الان

اتمنى ان ترى الرسائل الخاصة لديك لتعرف السبب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    اخي انتبه على نفسك يا اخي فيبدو انك تسير وانت تتحدث مع نفسك والكل يسمعك
    واهلا بمرورك

chris
    ههههههههههههههههههههههههههههههه تعجبني .......... تفهمها وهي طايرة

MON CHER CHRIS ET NEMSISE IL FAIT TRES FROID EN ALGERI LE
    METEO 5 LE PLUI TRES DENGER DE SADE JE NE SAIS PAS POURQUOI IL FAIS CHAUD DONS JERDEN ET SOUDI ARBIA

كل عام وأنتم بخير،

كريس هل تعلم ما أتمناه انا شخصيا؟ هو أن تقوم بإكمال اللعبه أنت بدلاً من كابكوم ،مامن حيله لنحتال على كابكوم لتفعل لنا ما نريد ، والحيله هنا تصب في مصلحة اللعبه ومصلحة محبينها وأولهم أنا
    أقولها بالعاميه بسم الله عليك ، مبدع

فمان لله

مرحباً اخي العزيز chris شكراً لك على موضوعك الرائع اشتقنا لمواضيعك

بالنسبة للعبة هي انتهت لدي وقررت تركها والانتقال الى لعبة سايلنت هيل كما فعل ويسكر عندما انتقل من امبريلا الى التيراسيل.

بالنسبة للعبة هي انتهت لدي وقررت تركها والانتقال الى لعبة سايلنت هيل كما فعل ويسكر عندما انتقل من امبريلا الى التيراسيل.
    اعذرني أخ نبيل على التدخل , لكني حبين ان اعلق على هذه النقطة

مع احترامي لسلسلة سايلنت هيل , فهي ليست بروعة رزدنت ايفل

رزدنت ايفيل فيها اشياء غير موجودة في اي لعبة اخرى

قصة سايلنت هيل ليست واضحة , كل جزء قصة جديدة

قد تجد ظالتك في الرعب , لكن سيبقى شوقك الى الرزدنت يعيدك اليها

شكرا

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة