صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 75

الموضوع: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?......................

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?.....................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة
    اعذرني أخ نبيل على التدخل , لكني حبين ان اعلق على هذه النقطة

مع احترامي لسلسلة سايلنت هيل , فهي ليست بروعة رزدنت ايفل

رزدنت ايفيل فيها اشياء غير موجودة في اي لعبة اخرى

قصة سايلنت هيل ليست واضحة , كل جزء قصة جديدة

قد تجد ظالتك في الرعب , لكن سيبقى شوقك الى الرزدنت يعيدك اليها

شكرا
    اتفق معك تماما اخى محمد فى هذه النقطه وكل مره ادخل الى المنتدى ازداد ضيقا من الاعضاء الذين كل مره يتحفونا بشىء لن العبها مره اخرى او خلاص انتهت اللعبه او ما شابه ياخى لا تلعبها لا حد يجبرك ولكن لا تتضايقنا برأى لن يفيد فى شىء
    فليس هناك لعبه تضاهى الريزدنت ايفل فى كل الاوقات مع احترامى للكثير من الالعاب وخصوصا اللعبه الدائمه المقارنه مع الريزدنت ولكنى افضل الريزدنت على اى لعبه اخرى مهما كان اسمها ويكفى شهرتها بين جميع الالعاب بدون استثناء واحد ان لم تكن الاشهر والافضل
    وشكرا

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?.....................

أخي العزيز leon s kinidi يا ليت لو تتحدث بالعربية أو على الأقل الإنجليزية لأن ترجمة موقع جوجل للفرنسية ليست واضحة كثيرا ، الذي فهمته أنك تتحدث عن الطقس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabil nazem مشاهدة المشاركة
    مرحباً اخي العزيز chris شكراً لك على موضوعك الرائع اشتقنا لمواضيعك

بالنسبة للعبة هي انتهت لدي وقررت تركها والانتقال الى لعبة سايلنت هيل كما فعل ويسكر عندما انتقل من امبريلا الى التيراسيل.
    أخي العزيز nabil nazem أتفق معك تماما ، فعلا اللعبة تدمرت قصتها ولم يبقى شيء خصوصا بعد رحيل شينجي ميكامي وموت ويسكر ، بالنسبة لي سوف أنتقل إلى ميتال جير كما انتقل شينجي ميكامي من كابكوم إلى شركته الجديدة Tango ، على الأقل كوجيما ما زال موجود في تصميم ميتال جير وطالما أنه موجود فاللعبة بخير ، أخي من حقك أن تعبر عن رأيك ومشاعرك وغضبك كما تريد ، كتمان الغضب سييء من الناحية الصحية ، لا تقلق لن تموت إذا قلت رأي لم يعجب البعض وإذا كان يوجد من يقف ضدك فإنه يوجد من يقف معك

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 19-08-2010 الساعة 07:11 PM

بالنسبة لهذا الموضوع
    اول شي كيف حالك اخوي كرس ؟؟ ^_^
    عودة أو ظهور شيري و ستيف ما بتغير اي شي من احداث اللعبة او بتصحح شي من اللعبة
    بعني لو نفترض ان في احد الاجزاء قالوا مثلاً ان ستيف استخرج وسكر منه الفايروس مات ..... صار شي أو تغير شي من مسار القصة
    لو نفترض ان في احد الاجزاء قالوا مثلاً ان ستيف استخرج منه الفايروس ولازال عايش ........ بيصير شي ؟؟ بيتغير شي من مسار القصة ؟؟
    يعني ما احد بيدري عنه خصوصاً انه في عدة مختبرات في جميع انحاء العالم
    هذي نظرتي لهذا الموضوع
    يعني خلاص الشخصية كان لها دور في هالجزء و خلاص انتهى الدور و انتهت الشخصية =)
    إلي اشوفه ثغرة و بنظري ان كل جزء صاروا يطلعون فايروس جديد يعني صار الفايروس يجبونه من الشارع المفروض يكون اعجاز علمي ما له مثيل لم اكتشفوا الفيروسات الأولى يعني كذا هيبة الفيروسات بدت تقل
    يعني يوم في فلم ديجنريشن لم شافت كلير الجي فايروس جتني قشعريرة خصوصاً لم تذكرت وليام بريكن
    و حتى نفس الشي في احداث اميركا الجنوبية
    فعشان كذا لو ما يغرون الفيروسات بين كل جزء و آخر كان حافضت السلسلة على مقامها
    و في انتظار الثغرات القادمة ^_^

أخي كريس
    الصراحه موضوع وايد حلو وتفكيرك في اللعبه بعد
    نترى موضوعاتك الحلوه

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا يا اخواني الاعزاء
    واعتذر على تاخري بالرد
    بس والله الحر لا يطاق وصلت الحرارة في الاردن يوم الجمعة الى 52 درجة مئوية وهذه حراراة غير مسبوقة
    يعني الشخص يحترق ببطء ...
    واضيف انقطاع التيار الكهربائي الفجائي و غيرها الكثير

على اية حال

سوف ارد عليكم و اضع التكملة بعد الافطار حتى اكون متفتح الذهن

..........................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي THELL

اعرف انه تم ذكرهم ولكن كانت في ايام شنجي ميكامي على القصة التي يريدها ولاكن عند استقالته من كابكوم لم يتم ذكر اي شيء عن الشخصيتين و كما راينا في جزء الدارك سايد لم يتم ذكر اي شيء عنهم ايضا

صحيح تماما ً
    وانا اتفق معك
    ويبدو ان غياب شينجي ميكامي من اسباب غياب تلك الشخصيات
    وننتظر على اية حال ونرى ماذا سوف يحدث

...................................................

اهلا اخي الغالي النمسس
    واعتذر لك فانا اعلم بانك اشد غضبا ً لاني اتاخر بالتكملة

44 فقط ؟ يا رجل عندنا في السعودية.........دعنا فقط نقول أنه في عز الليل تكون الحرارة 45 ولا تسألني كم تكون في عز الظهر والله قبل بضعة أيام وصلت إلى 55 ، بعض المناطق في الأربعينات وبعضها في الخمسينات

صحيح يا اخي
    ولكنكم تعودتم على هذه الحرارة فهيا حرارة عادية بالنسبة لكم ولا ننسى ان التبريد لديكم في كل غرفة
    بينما في الاردن مثل هذه الدرجات عالية جدا وغير مسبوقة ولسنا نمتلك مكيفات يا اخي في اكثر منازلنا بل نعتمد على المراوح التي تزيد الطين بله

هههههههههههههه كلنا أصبحنا مشويين ولو أنني كوحش الحرارة والبرودة لا يؤثران تخيل نرى كريس أسمر مع وحوش الماجيني في القرية ؟ يعني نرى من بينهم واحد عملاق بعضلات

هاهاهاهاهاها ولاحقا يعطوه فاس عملاقة

بالعكس يا أخي ممكن ويسكر يعود ويصبح عاقل أكثر يعني يتعلم من أخطائه التي أدت إلى موته في البركان ولا يرتكب نفس الأخطاء مرة أخرى ويعود ويسكر الذي نعرفه ويعود إلى مخططه القديم بإعادة بناء الأمبريلا وشيري وستيف.....الخ ، إذا حدث ذلك فإن عودته ستكون ممتازة ولكن إذا كما قلت أنت عاد ليكمل جنونه فمن الأفضل ألا يعود

اخي انا اتفق معك بانه عند عودته سوف يتجه الى مخبئه السري
    ولكن ما سوف يفعله انه سوف يحاول نشر عينات الفايروس التي لديه في العالم كله
    يعني يبدا بنشر الوحوش والفايروس
    للانتقام من العالم ...

صدقا أتمنى أن يتم إلغاء الجزء الجديد عن كريس المنسوخ لأن قصته غريبة ومدمرة للعبة

اخي دعنا ننتظر ونرى ماذا يحدث من حولنا
    من يدري

أو الإثنان معا وهذا ما أتمناه

صحيح ولو انه اصبح صعب الان

نعم هذا ممكن ولو أنني لا أرى أي فائدة من ذلك

الفائدة في المتعة والتسلية ونرى شخصيات نتمنى ان نعود لرؤيتها

كلامك صحيح وهل تعلم لماذا قلت ذلك ؟

أخي أنظر إلى حركات كابكوم ، فهي لم تصنع ريميك للجزء الثاني والثالث وكود فيرونيكا ولا تريد أن تفعل ذلك بل اختصرت القصة كثيرا في جزئي أمبريلا ودارك سايد ولم تذكر أي شيء عن شيري وستيف وقامت بتهميش ويسكر ، ماذا يعني ذلك ؟ هذا يعني أنها تدمر القصة القديمة وتريد إعادة إختراعها بما يتوافق مع قصتهم الجديدة التي قد تظهر في الجزء السادس ، هل تتذكر عندما قالت كابكوم أن الجزء الخامس سيحل الكثير من الألغاز وستكون فيه نهاية القصة ؟ كابكوم فعلت ذلك بطريقة سلبية وهي إنهاء وتدمير كل ما بقي من القصة القديمة بسرعة تمهيدا للقصة الجديدة التي فيها شخصيات جديدة ، وهذه رسالة غير مباشرة من كابكوم وكأنها تقول (انسوا كل ما رأيتموه في الأجزاء القديمة أيام شينجي ميكامي لأننا لا نعترف بها والقصة الصحيحة للماضي هي فقط في جزء أمبريلا ودارك سايد)

صحيح يا اخي
    وهذا نعرفه ولكن يصعب تصديقه
    كابكوم تريد ان تبدا عصر جديد من اللعبة و تزيل عصر شينجي مع اللعبة
    وذلك لتتخلص من فكرة ( لو ان شينجي هنا لما حصل هذا )
    تريد ان تبدا مسيرة جديدة للعبة وتجعل الاخرين ينسوا شينجي وقصته
    ولكن هل سوف يستطيعوا .... ؟
    وكم كنت ولا زلت اتمنى ان ارى ريميك للثالث و الثاني
    وخصوصا غرفة فرقة ستارز وصورة فرقة ستارز

بالنسبة لريبيكا وباري لا أدري لماذا أحس أن كابكوم وضعتهما في اللعبة الإضافية في الجزء الخامس لإسكات الناس يعني آخر مرة نراهم ولن يظهرا أبدا مرة أخرى ، شيري وستيف كما ذكرت في الأعلى قد لا نراهم بسبب ما حدث في الأمبريلا والدارك سايد

اخي وقد يكون تمهيد لعودتهما مثلا ً يعني اعادوا تذكير الناس بهما لكي يبدو باعادتهم من يدري ...

لا أدري لماذا أحس أن مصير اللعبة سيكون مثل داينو كرايسس

وانا كذلك قلق مثلك

وشكرا لمرورك يا اخي الغالي

.............................................................

اهلا اخي الغالي ســادلــر

بنسبه للحر فكلنا اصبحنى افريقيين من الحر 44 في الاردن وربما 4543432 في الرياض وغريبه جو الاردن حار هكذا انا اتذكر عندما اتيت الى الاردن كان الجو باردا جدا ولكن هذا الكلام قبل سنوات كثيره واتذكر اني اتيت بصيف عمان بتحديد .....كنت مفكر اني اصيف في الاردن هذه السنه ولكن بعد كلامك سوف اتراجع عن قراري ... امزح

ياه على تلك الايام والتي كانت تصل فيه درجة الحرارة في اقصة حالتها الى 38 بينما الان بدات تقفز الى 52 درجة مئوية
    وتخيل صيام .. وطول مدة الصيام .. وحرارة عالية
    كل هذا يقفل العقل مباشرة ويجعلك تهرب لمكان بارد

نعم يبدو انهم صممو هذا الجزء وهم مستعجلين وجيد انهم وضعو ليون وكلير ولم يخطؤ ويضعوا اليزا بدل كلير وبيلي بدل كراوزر

صحيح

نعم اقصد الترايسل ولا تدري كل شي من كابكوم ممكن بما انهم جعلو شيفا تقتل ويسكر فما المانع من قتل ستيف وشيري معا

صحيح ... والله يستر يا اخي الغالي
    ونرجو ان نبقى متفائلين اكثر ..

سيكون سوبر ويسكر الشرير كلامك صحيح ومن كلامك هذا تنخفض نسبت عودت ويسكر من 70% الى 50% لان الانتقام ليس بشيء سهل سوف يفعل اشياء كثيره ومن الممكن ان يقتل شخصيات مهمه بلعبه

صحيح
    هذا اذا لم يظهر كالمجنون مجددا
    فقد راينا الدكتور ماركوس كيف عندما عاد هاجم مختبرات الامبريلا في البيت خاصته وقتل العلماء واراد الوصول الى ويسكر والدكتور ويليام لولا ان بيلي وريبيكا قتلها
    والامر نفس الشيء قد يحصل فقد يهاجم ويسكر التريسيل بديدانه ويدمر كل شيء ويخطط لفتح مستودعات الفايروسات لتنتشر في كل مكان ولكن يقف ابطالنا مرة اخرى في وجهه ...

وبنسبه للجزء الجديد كل شي ممكن يعني ممكن ان يكون هذا العرض دعائي فقط والله يستر
    بنتظار باقي الثغرات واعتقد انها سوف تكون لباري وربيكا وبيلي

من يدري .....

شكرا لمرورك

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي الكونت محمد17

وكانت الفكرة والقصة مذهلة بحق وخصوصا ان ويسكر بقوة ومركز جديد
    وهو يبني قاعدته و الامبريلا خاصته

ذهبت هذه القصة ادراج الرياح للاسف

حتى فكرة ادخال شركة tricell كان لا داعي لها و حتى ادخال ابن سبنسر , كل هذه اشياء تعارض ماضي السلسلة و ملفات اللعبة التي تلقاها في الأرض و انت تلعب

صحيح يا اخي
    ولكن يبدو ان كابكوم بدات ببناء عالم شرير جديد
    وشرير جديد بدل ويسكر
    من اجل بداية قصتها الجديدة والتي من خلالها سوف تجعل الناس ينسوا شينجي وقصته القديمة ..

بالفعل , لكن شيري لها علاقة بليون و كلير , او حتى كلير و كريس
    المهم وجود شخصية من الجزء الثاني

صحيح

بالتاكيد , بالله عليك يا اخ كريس , الاخ تاكايوشي هذه حط ملف تحت عنوان resident evil History داخل الجزء الخامس , و بعد قراة الملف , وجدت ان التواريخ المذكورة بعضها يتعارض مع التواريخ من الجزء زيرو و وريميك و هذه شيء سيجعلني اعيد النظر في موضوع امبريلا الذي بعد موضوع الفايروسات

يا اخي
    لو لاحظت ايضا لوجدت ان الملفات في الجزء الخامس تفتقر للتواريخ فقط يضعوا اليوم ولكن لا يوجد اي ذكر للتاريخ بالسنوات
    لكي لا تحصل معهم مشكلات في التواريخ
    وهذا يدل على ضعف افكارهم من ناحية التواريخ
    وننتظر موضوعك بفارغ الصبر

لان رزدنت ايفيل خلاص كانت في طريقها لانهاء القصة و كشف كل الالغاز حتى يكون الجزء السادس جديد كليا

صحيح

دعني اذكرك بلغز سيجعلك تعد العدة و تقتل تاكيوشي , اين باري و ريبيكا ؟ أين ذهبوا , طيب لو ماتوا خبرونا , لو احياء اظهروهم على الاقل في جزء كورنيكلز جديد يظهر مستقبلهم بعد الجزء الاول
    لو كان ميكامي لكان اعادهم في الجزء الخامس و هذه امر انا متاكد منه 1000%

صحيح
    ولكن كابكوم الان تفعل اي شيء ضد افكار شينجي
    وكما تخلصوا من ويسكر تخلصوا من شينجي
    والله يستر

ليس بما يتوافق مع فهمهم , بل بما يتوافق مع جيوب أصحاب كابكوم , فلعبة اصلها shooter يجب ان تكون الاحداث سريعة , حتى لو كانت خاطئة
    تصدق يا اخي انا قبل ان العب امبريلا و الدارك , كنت اتوقع انهم العاب خارقة للعادة و انك تستطيع ان تمشي بالشخصية و تدور الغرف مرة اخرى , لكني تفاجات ان الشخصية تمشي لحالها
    حتى انك لا تستطيع ان تلتقط كل الملفات الا بعد ان تعيد المرحلة عدة مرات

صحيح
    وهذا ما ازعجني جدا
    كم تمنيت ان نكون احرارا في تامل كل تلك الاماكن التي نحبها ...

...........................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Leon 1998
    ولا شكر على واجب
    واهلا بيك بيننا يا اخي في كل وقت
    وشكرا لكلامك اللطيف
    ومشاركتك الطيبة ..

الصراحه من بعد الجزء الخامس القصه اختربت لماذا والسبب هو موت ويسكر
    اتوقع انهم تعبوا ويبون يخلصون القصه قالوا خلونا نموت ويسكر
    والشي اللي اخاف منه ان يكون مافي جزء جديد

صحيح يا اخي
    وبخصوص جزء جديد لا يمكن لكابكوم ان تعتبر هذا الجزء هو الاخير لانها لم تنهد لذلك ولم تعلن عنه
    ولذلك فهيا الان امام خيارات اكمال السلسلة ولكن الى اي جزء سوف نصل هنا يكون السؤال ..

واهلا بيك في كل وقت ....

...........................................................

اهلا اخي الغالي hssaan

هههههههههههههههههههههههههههههه اخي العزيز كريس أنت تعلم بأنني لا استطيع ان اغضب منك فانت بمثابة اخ عزيز وغالي لي

شكرا لك يا اخي الغالي على كلماتك الطيبة
    وانت بالفعل اخ غالي وعزيز

وبالنسبة لسبب غضبي ........................ .............. للاسف لا استطيع الكلام الان
    اتمنى ان ترى الرسائل الخاصة لديك لتعرف السبب

حسنا ً يا اخي

ههههههههههههههههههههههههههههههه تعجبني .......... تفهمها وهي طايرة

تلميذك و بعجبك

...................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز leon s kinidi
    بين اسرة الريزدنت ايفل

بالرغم اني لم افهم شيء ولكن .....
    اهلا بيك يا اخي
    صحيح كلامك .... معقوله ... امممم والله فيها وجهة نظر
    بس هل تعتقد ... لا ... طيب ممكن نعم

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز وخر ولا كف
    وكل عام وانت بخير

واعجبني كثيرا اسمك

كريس هل تعلم ما أتمناه انا شخصيا؟ هو أن تقوم بإكمال اللعبه أنت بدلاً من كابكوم ،مامن حيله لنحتال على كابكوم لتفعل لنا ما نريد ، والحيله هنا تصب في مصلحة اللعبه ومصلحة محبينها وأولهم أنا

ياه يا اخي لو يعطوني فرصة واحد فقط
    ياه كم في بالي افكار
    نعيد الومبيات ونزيد صعوبتها .. الالغاز ... الاسلحة ... الشخصيات
    ياه اعطوني فرصة بس

اسمع يا اخي لدي خطة سوف نتسلل انا وانت في الليل واقفز من فوق السور واتسلل لكابكوم واذا امسكوا بي سوف اصرخ لتهرب انت بسرعة
    ولا تنسى ان تشتري لي حلاوة وانا في السجن

أقولها بالعاميه بسم الله عليك ، مبدع
    في امان لله

شكرا لك وهذا من طيب اصلك
    ووفقك الله يا اخي
    واهلا بيك دائما بيننا

..............................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي nabil nazem

ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك الطيب يا اخي الغالي

بالنسبة للعبة هي انتهت لدي وقررت تركها والانتقال الى لعبة سايلنت هيل كما فعل ويسكر عندما انتقل من امبريلا الى التيراسيل.

اخي لعبة سيلنت هيل لعبة رائعة ومرعبة
    ولم تتغير ابدا رغم ما مر من سنوات
    الا انها تعتمد على قصة غريبة قليلا وتمس الالهة كثيرا ً
    ولكنها لعبة بقيت تحافظ على شكلها ونظامها

..........................................................................

اهلا اخي الغالي The Snipers
    وشكرا لمرورك
    واين انت اشتقنا لك ... ؟
    وانا تمام والحمد لله لولا بعض الحرارة العالية هنا ...
    وانت يا اخي ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

عودة أو ظهور شيري و ستيف ما بتغير اي شي من احداث اللعبة او بتصحح شي من اللعبة
    بعني لو نفترض ان في احد الاجزاء قالوا مثلاً ان ستيف استخرج وسكر منه الفايروس مات ..... صار شي أو تغير شي من مسار القصة

في الحقيقة لن يتغيير الا ان يصيبنا الحزن ونزيد الغضب من كابكوم
    ونحزن على ستيف

لو نفترض ان في احد الاجزاء قالوا مثلاً ان ستيف استخرج منه الفايروس ولازال عايش ........ بيصير شي ؟؟ بيتغير شي من مسار القصة ؟؟
    يعني ما احد بيدري عنه خصوصاً انه في عدة مختبرات في جميع انحاء العالم

يا اخي على الاقل سوف نفكر فيه وقد يحدث مطالبة جماعية من عشاق اللعبة بمعرفة مصيره
    على الاقل سوف يظهر ملف يتحدث عنه وماذا حصل له ...
    ولكن لو تحدثوا انه موجود فانهم بالتاكيد سوف يظهروه في جزء او قد يظهر في فلم ثلاثي الابعاد

هذي نظرتي لهذا الموضوع
    يعني خلاص الشخصية كان لها دور في هالجزء و خلاص انتهى الدور و انتهت الشخصية =)
    إلي اشوفه ثغرة و بنظري ان كل جزء صاروا يطلعون فايروس جديد يعني صار الفايروس يجبونه من الشارع المفروض يكون اعجاز علمي ما له مثيل لم اكتشفوا الفيروسات الأولى يعني كذا هيبة الفيروسات بدت تقل

صحيح
    والله لقد صدقتي اين ايام التي والجي فايروس والتي فيرونيكا
    بينما الان اروبورس و بلاجا ... وخرابيط

يعني يوم في فلم ديجنريشن لم شافت كلير الجي فايروس جتني قشعريرة خصوصاً لم تذكرت وليام بريكن
    و حتى نفس الشي في احداث اميركا الجنوبية
    فعشان كذا لو ما يغرون الفيروسات بين كل جزء و آخر كان حافضت السلسلة على مقامها
    و في انتظار الثغرات القادمة ^_^

صحيح
    فنحن للان لم نرى القوة الحقيقة لتلك الفايروسات مجتمعة
    وهيا اسا القصة
    وعى اية حال ماذا نقول ..

وشكرا لمرورك يا اخي العزيز

.....................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز CAPCOM UAE BOY
    بين اسرة الريزدنت ايفل

وشكرا لك لمشاركتك اللطيفة
    ومرورك الكريم
    واهلا بيك في كل وقت

اخواني بالنسبة لي انا فلن اترك الريزدنت ايفل الى ان اصل الى نهايتها
    نعم قد اتفاجىء بخيبة الامل ، وقد ارى اشياء لا احبها
    ولكني احببت هذه اللعبة منذ البداية وعلي ان اكمل مشاوري معها الى النهاية

وشكرا لمشاركتكم الطيبة

سلام chris
    chris

أنا مثلك أخي كريس لن أترك اللعبة أبدا لأنه ليس هناك مثلها أتمنى فقط أن أتمكن من لعب أجزاء الوي و الجيم كيوب لأن هذه المحاورة نادرة في الجزائر إنشالله لما أزور المشرق راح إشتريها من عندكم
    أخي النمسيس أنا لا أجيد الإنجليزية جيدا و أنا إشتريت لاب توب جديد ما فيه عربي لذا إعتذر على كتابتي بالفرنسية و أنا أستعمل حاسوب العائلة في الكتابة بالعربية كنت أتمنى أن تكون هناك نسخة بالفرنسية في المنتدى

اهلا اخي العزيز chris

كل شخص يحب اللعبه من المستحيل ان يتركها مهما حدث بها
    بنتظار باقي الثغرات

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الستايل الجديد خايس .. احس ان ستايل المنتدى صار يشبه الستايل القديم إلي من ايام 2006 >_<"
    واين انت اشتقنا لك ... ؟
    متابع المنتدى بس من بعيد D=
    يا اخي على الاقل سوف نفكر فيه وقد يحدث مطالبة جماعية من عشاق اللعبة بمعرفة مصيره
    على الاقل سوف يظهر ملف يتحدث عنه وماذا حصل له ...
    ولكن لو تحدثوا انه موجود فانهم بالتاكيد سوف يظهروه في جزء او قد يظهر في فلم ثلاثي الابعاد
    ما اعتقد ان اغلب عشاق اللعبة مهتمين فيهم
    ولا تنسى وضع كابكوم المالي إلي ما يسمح لهم إلى بلعيتين في السنة يعني بين قوسين ( انسى )
    شخصياً انا افضلهم ما يطلعون مرة ثانية من الآساس عشان ما يتفلسفون و يقولولن خلطوهم مع موية و طلع فايروس جديد -_-
    مع ان صحيح ان شيري تقدر تاخذ دور جيل في رزدنت ايفل 5 بس شيري ما لها علاقة بكرس و جيل يعني مثل ما تقول ان دور جيل المفروض يكون دور شيفا
    و على ما اتذكر انهم دخلوا شيفا في اللعبة بس عشان يمنعون التعصب او شي زي كذا

فنحن للان لم نرى القوة الحقيقة لتلك الفايروسات مجتمعة
    وهيا اسا القصة
    yup .. خصوصاً ان لو تلاحظ ان الجي فايروس ما طلع إلى في الجزء الثاني و الفلم بالرغم من قوته الرهيبة يعني اكيد اغلب التجارب تكون علية بس للأسف -_-
    اخواني بالنسبة لي انا فلن اترك الريزدنت ايفل الى ان اصل الى نهايتها
    اصلاً ليه تتركها ما فيه مانع انك تلعب اكثر من لعبة و تتعلق فيها و تتعمق فيها
    بالنسبة لي ألعب رزدنت ايفل و انا مبسوط وألعب فاينل فانتسي و أنا نبسوط و ألعب هيفي رين و انا مبسوط D=
    يعني الدعوة بسيطة هدف كل الألعاب الواحد يستمتع و يوسع صدرة ما له داعي الواحد يكدر خاطره و يزعل لأنه في النهايه هذي لعبة =)

اعذرني أخ نبيل على التدخل , لكني حبين ان اعلق على هذه النقطة

مع احترامي لسلسلة سايلنت هيل , فهي ليست بروعة رزدنت ايفل

رزدنت ايفيل فيها اشياء غير موجودة في اي لعبة اخرى

قصة سايلنت هيل ليست واضحة , كل جزء قصة جديدة

قد تجد ظالتك في الرعب , لكن سيبقى شوقك الى الرزدنت يعيدك اليها

شكرا
    صحيح ان رزدينت ايفل افضل ولكن مللت من كثرة الوعود الكاذبة والثغرات والاكشن لن تعود رزدينت ايفل كما كانت حتى ولو عاد اليها شينجي ميكامي لقد فات الاون ربما اللعبة مستمرة لدى بعض الناس ولكنها ماتت بالنسبة لي ولكن هذا لا يعني انه اذا صدر جزء جديد لن اللعبة سوف اللعبة ولكن ليس مثل الحماس السابق
    اتفق معك تماما اخى محمد فى هذه النقطه وكل مره ادخل الى المنتدى ازداد ضيقا من الاعضاء الذين كل مره يتحفونا بشىء لن العبها مره اخرى او خلاص انتهت اللعبه او ما شابه ياخى لا تلعبها لا حد يجبرك ولكن لا تتضايقنا برأى لن يفيد فى شىء
    فليس هناك لعبه تضاهى الريزدنت ايفل فى كل الاوقات مع احترامى للكثير من الالعاب وخصوصا اللعبه الدائمه المقارنه مع الريزدنت ولكنى افضل الريزدنت على اى لعبه اخرى مهما كان اسمها ويكفى شهرتها بين جميع الالعاب بدون استثناء واحد ان لم تكن الاشهر والافضل
    وشكرا
    اخي انا اعبر عن رائي فقط
    أخي العزيز nabil nazem أتفق معك تماما ، فعلا اللعبة تدمرت قصتها ولم يبقى شيء خصوصا بعد رحيل شينجي ميكامي وموت ويسكر ، بالنسبة لي سوف أنتقل إلى ميتال جير كما انتقل شينجي ميكامي من كابكوم إلى شركته الجديدة Tango ، على الأقل كوجيما ما زال موجود في تصميم ميتال جير وطالما أنه موجود فاللعبة بخير ، أخي من حقك أن تعبر عن رأيك ومشاعرك وغضبك كما تريد ، كتمان الغضب سييء من الناحية الصحية ، لا تقلق لن تموت إذا قلت رأي لم يعجب البعض وإذا كان يوجد من يقف ضدك فإنه يوجد من يقف معك

وشكرا
    هذه ليست اول مرة اترك لعبة فقد كنت اعشق تومب رايدر قبل ان اعرف رزدينت ايفل ولكن بعد ان تدمرت تركتها ولان نفس الشيء حدث لرزدينت ايفل
    ميتال جير لعبة رائعة ولكنها لا تناسبني انا لا احب التسلل والتجسس وقتل العدو من غير شعور احد احب القفز امام الاعداء والقتال وجه لوجه
    شكراً لك الحمد الله ان هناك احد معي لست الوحيد الغاضب الجميع غير راض عن اللعبة
    اخي لعبة سيلنت هيل لعبة رائعة ومرعبة
    ولم تتغير ابدا رغم ما مر من سنوات
    الا انها تعتمد على قصة غريبة قليلا وتمس الالهة كثيرا ً
    ولكنها لعبة بقيت تحافظ على شكلها ونظامها
    صحيح على الاقل ظلت كما هي

يسلموا مشكوراخوي

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?.....................

التكملة

................................. ( Umbrella Legacy ) ميراث الامبريلا ....................................

طبعا نعلم جميعا ً خطة البرت ويسكر التي كان يخطط لها في بداية الريزدنت ايفل واقصد بداية مشوار اللعبة في الجزء الاول وكيف انه خطط للتخلص من فرقة ستارز و الامبريلا بضربة واحدة
    فيستدرج فرقة ستارز الى البيت الفخم وبما انهم خبراء في القتال فانه سوف يرى مدى قوة وحوش وتجارب الامبريلا عليهم وتسجيل هذه البيانات و اخذها معه الى شركة اخرى سوف تقدم له اكثر مما تقدمه له الامبريلا
    في حين يفجر المكان ويعتقد الجميع انه قد مات وتبتعد الانظار عنه
    وطبعا نعرف جميعا ص ما حدث لويسكر وكيف انه فشل في خطته وخسر الكثير من ما كان يخطط له ومنها كل المعلومات
    وللاطلاع على ما حدث لالبرت ويسكر
    يمكن زيارة هذا الرابط
    بالتحديد الرد 69
    http://www.montada.com/showthread.ph...00#post5925200

طبعا قرر البرت ويسكر رد اعتباره بعد ان انضم الى التريسيل وبدا مشاوره مع الشركة
    والقيام بزيارة خاصة الى صديقه العقيد سيرجي فلاديمير

وذلك لكي يحصل على ما اخذه العقيد من بيانات كاملة لكل تجارب واعمال شركة الامبريلا
    فهيا من حق البرت ويسكر
    فقام بزيارة لقاعدة العقيد سيرجي فلاديمير وحصل معركة طويلة هناك
    يمكن الاطلاع على ما حصل من خلال هذا الرابط
    http://www.montada.com/showthread.php?t=568456&page=8
    بالتحديد الرد 142
    وقد استطاع البرت ويسكر التخلص من فلاديمير والحصول على كامل المعلومات

والتي تسمى بميراث شركة الامبريلا
    والذي يضم كل اعمالها واختراعاتها وفايروساتها

اتجه بعد ذلك البرت ويسكر مباشرة الى مختبرات سرية كانت تتبع في وقت ما الى الامبريلا الا ان هذه المختبرات اصبحت مغلقة او متروكة ...
    ليقوم البرت ويسكر بستغلالها وبداية خطته في اعادة بناء الامبريلا من جديد ولكن هذه المرة هو من سوف يبنيها
    وسوف يتخلى عن التريسيل

فهو لا يرضى ان يبقى تحت اوامر الاخرين بل يريد ان يصبح ما يستحق وهو مدير شركة الامبريلا الجديدة
    وبهذا الميراث الكامل من البيانات سوف يعيد بناء الامبريلا

ولكنه الان سوف يبقى يعمل مع التريسيل دون ان تدري ماذا يخطط لها ..

ولكنه وفجاة راينا كيف ان البرت ويسكر الذكي والذي كان يخطط جيدا لكل شيء يفقد عقله فجاة وخصوصا بعد زيارته الى القصر السري الذي يعيش فيه اللورد سبينسر

وعرفنا كيف انه عرف انه عبارة عن دمية اللورد سبينسر وانه اخترعه من فايروس السلف وانه ليس باكثر من تجربة ناجحة وان كل شيء عليه ويسكر من اللورد سبينسر
    طبعا يغضب البرت ويسكر ويقتل اللورد سبينسر
    ومن ثم يصل كريس وجيل ليصب غضبه عليهما ايضا

طبعا نعرف جميعا ً ماذا حدث في احداث الجزء الخامس
    حيث جن البرت ويسكر وترك كل شيء وبدا بمشروع السيطرة على العالم وان يصبح ملك هذا العالم
    فبدا يمحاولة اختراع الاوربوروس

وهكذا الى ان يصل كريس وشيفا ويقتلونه وينتهي امره ..

ولكن يظهر لنا سؤال ....

ماذا حصل لميراث الامبريلا ... ؟
    تلك البيانات الهائلة وذلك المختبر السري ... ماذا حصل لهما .. ؟
    هل سوف يبقى مغلق وخصوصا ان البرت ويسكر الوحيد الذي يعرف ذلك المكان ... ؟
    هل سوف تحاول التريسيل الوصول الى ذلك الميراث والسيطرة عليه كليا ً ... ؟
    هل سوف تقوم ايدا وانج بمحاولة الوصول الى تلك البيانات وسرقتها لتبيعها لحسابها الخاص ... ؟
    هل من الممكن ان البرت ويسكر حطم تلك البيانات عندما وصل الى اختراع فايروس الاوربورس على اعتبار انها لم تعد مفيدة له وغير مهمة .... ؟
    ام هل هيا موجودة في مختبرات التريسيل في الجزء الخامس حيث عندما بدا البروت ويسكر بمشروع الاوربوروس كانت البيانات معه واستعان بها في عملها
    وانها الان في ذلك الموقع وسوف تقع بيد الحكومة الامريكية .... ؟

لا نعرف كليا ً ماذا حدث لتلك البيانات وذلك المختبر ...
    وبيد من وقعت تلك البيانات ....

يتبع للثغرة التالية

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة IMG_20 copy.jpg‏   1250568648076_f copy.jpg‏  
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?.....................

التكملة ....

......................................... الخلاصة ..................................

للاسف الشديد شاهد الجميع ماذا تسبب لنا موت البرت ويسكر من ثغرات قاتله في قصة اللعبة
    واستبعاد كابكوم لهذا الشر بشكل مفاجىء وغريب فتح المزيد من التساؤلات التي تتعلق بالقصة

وكيف انها وضعت البرت ويسكر خلف قضبان سجن الشخصيات المنسية و المنتهية .

فموت ويسكر ليس موت شخصية عادية
    بل طوال مشوار هذه الشخصية وهو يمثل الشر المرعب و الكبير في القصة
    مخططاته و افكاره

الى ان ظهر لنا مرة اخرى طبعا في الكودفيرونيكا
    وفتح باب كبير من التساؤلات بدا هذا الباب بالانغلاق تدريجيا ً مع ظهور تقرير ويسكر الاول والثاني
    وفتح معه المزيد من التصورات للقصة
    فقد ترك ابواب اخرى للتوقعات بخصوص ماذا سوف تفعل هذه الشخصية ...

وتستمر الحكاية اكثر فاكثر
    وويسكر تكبر طموحاته ورغبته بان يكون الرجل الاول وليس تابع لاحد
    فظهر هذا التصور اكبر في ما فعله في قتاله مع العقيد سيرجي فلاديمير و اخذه لميراث الامبريلا
    وبناء قاعدة خاصة له ينطلق من خلالها في بحثه الكامل عن القوة المطلقة و السيطرة الكاملة
    وقرر عندها اعادة بناء الامبريلا من جديد

وقد راينا كيف استطاع البرت ويسكر النظر ومراقبة العالم عبر احد الاقمار التجسسية السرية للامبريلا
    مما يعني انه مطلع على كثير من الامور

ولاحقا راينا كيف انه بدا يعقد الصفقات السرية مع بعض الاشخاص عبر السوق السوداء
    ممكن للحصول على الاموال لاكمال مخططاته
    وايضا لتجربة تلك الاختراعات على ارض الواقع كما حصل مع خافيير

على اية حال

امور كثيرة ذكرتها لكم سابقا كانت تفتح باب للتفكير بما تحتويه الاجزاء القادمة

من اختطاف شيري بيركين
    و اخذ ستيف للتجارب
    وميراث الامبريلا الهائل بالمعلومات و التجارب
    والمخزون الكبير من الفايروسات
    و القاعدة السرية التي يبدا منها بالتحكم بما يريد ..
    ومراقبة العالم للبحث عن اي شيء اخرى يوصله الى القوة الهائلة و المتكاملة ...
    خداع التريسيل وابقائها لا تعرف اي شيء عن مخططاته ...

كل تلك الامور جعلتنا كعشاق للعبة نتوقع اجزاء فاخرة .. ضخمة .. هائلة بالافكار تنتظر لعبتنا
    فكل جزئية من هذه الاجزاء لوحدها تشكل جزء مستقل وقد تدمج لتصبح جزئين او ثلاثة من المتعة

الا ان كابكوم قامت بهدم كل شيء
    وضربت بهذه الافكار عرض الحائط
    فتخلصت من البرت ويسكر بسرعة كبيرة
    وغيرت مجريات الاحداث الى ما هو اسواء بكثير من موت البرت ويسكر
    وضاعت القصة ..
    واختفت الاحداث
    وبدات الثغرات تتسع لتبتلع القصة

فهل تستطيع كابكوم بقطعة خشب واحدة ان تغلق هذه الفتحة العملاقة التي تسبب بها موت البرت ويسكر

ان اغلق هذه الفتحة يستدعي اعادة البرت ويسكر للحياة
    ولكن المشكلة ان كابكوم لو ارادت اصلا ان تبقي البرت ويسكر لما قتلته اصلا ً
    ولكن مصممي كابكوم قرروا انه يجب التخلص من هذا الشرير فهو اصبح ممل ووجوده يربط القصة

فكيف سوف تعالج شركة كابكوم هذه الثغرة

مالم تقم بحركة خطيرة ..

وهيا قفزة تاريخية كبيرة بان تقفز في الجزء السادس 6 سنوات على الاقل الى الامام
    وتبدا مشوار فرعي بشخصيات جديدة

ولكن النهاية في المقولة التي تقول

( قد تستطيع ان تحرق الورق ولكن لا يمكن لك ان تعيده مرة اخرى كما كان )

شكرا لمتابعتكم للموضوع واعتذر على تاخري بالاكمال
    يبدو ان موت ويسكر كان بقدر ما هو مؤلم لنا بقدر ما تسبب لكابكوم بالاحراج الشديد
    و الالم الكبير

سلام chris
    chris

أظن أنه إن كان هناك جزء جديد من اللعبة resident evil 6 و بعد موت

ويسكر أظن أن شيري ستكون هي الشريرة الأولى خلفا لويسكر...... ربما

على كل حال من الأحوال أتمنى أن تتمكن كابكوم من إعادة بعث اللعبة من

جديد و يعود شينجي لنا بلعبة غير قابلة للإنتقاد

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة