صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 75

الموضوع: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?......................

رد: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?.....................

السلام عليكم
    شكرا على التكملة اخي العزيز chris وكما قلت تم فتح ثغرة لا يمكن اغلاقها في اللعبة بعد موته
    وصدقا (مع انني اتمنى ان اكون على خطء) يبدو ان كابكوم ستقوم بنسيان كل هذه الثغرات التي حدثت بالقصة بعد موته
    لانهم لم يذكرو اي شيء او حتى اي تلميح عن هذه الثغرات
    ونقطة احب ان اضيفها بعد قرائتي لقصة ويسكر (في الرابط الذي وضعته) كان هناك الكثير من الثغرات
    وهذا يدل ان كابكوم لم تعد مهتمة بلقصة ابدا فيبدو ان كل شيء كان يتعلق بويسكر قد مات مع ويسكر

Coming soon

رد: ...............? لعبة Resident Evil ما بعد موت البرت ويسكر ?.....................

نعم اخي موت وسكر محزن جدا لكنهل ياترا في شرير جديد غير وسكر هل هو ستيف مثلا هذا السؤال محير للعقول

هل انتهت العبه انا اقول لا لن فيه شر وهو شركة تريسل من هو الشرير القادم

وشكرا جزيلا على الموضوع

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز nabil nazem

هذه ليست اول مرة اترك لعبة فقد كنت اعشق تومب رايدر قبل ان اعرف رزدينت ايفل ولكن بعد ان تدمرت تركتها ولان نفس الشيء حدث لرزدينت ايفل
    وأنا أيضا تركت سايلنت هيل وداينو كرايسس وغيرها ويبدو أن ريزدنت إيفل في الطريق

ميتال جير لعبة رائعة ولكنها لا تناسبني انا لا احب التسلل والتجسس وقتل العدو من غير شعور احد احب القفز امام الاعداء والقتال وجه لوجه
    الذي يعجبني في ميتال جير هو قصة اللعبة لأنها أسطورية بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، لن أترك هذه اللعبة أبدا إلا إذا تركها مصممها كوجيما ، وأيضا سايفون فليتر قصتها رائعة جدا

شكراً لك الحمد الله ان هناك احد معي لست الوحيد الغاضب الجميع غير راض عن اللعبة
    لا شكر على واجب ، ويا أخي ليس فقط أنا وأنت بل الكثير من الناس حول العالم غير راضيين ، نعم حاليا في هذا المنتدى عددهم قليل ولكن لو كنت موجود قبل 8 سنوات أيام الأعضاء القدامى أتذكر كانوا كلهم مستمتعين باللعبة ولكن اعتزلوا منذ إصدار الجزء الرابع وتحول اللعبة إلى أكشن ، والعديد من أصدقائي الذين أعرفهم خارج المنتدى في المدرسة وفي الجامعة وفي منتديات أخرى غاضبين بسبب ما حدث للعبة وأيضا في العديد من المواقع والمنتديات الأجنبية ستجد الكثير يحبون الأجزاء القديمة والرعب ولا يحبوا اللعبة الآن بسبب الأكشن

أخي العزيز leon s kinidi حسنا بسيطة لا توجد مشكلة ، سوف أعتمد على مترجم جوجل والله يستر

أخي العزيز chris

مرحبا يا اخواني الاعزاء
    واعتذر على تاخري بالرد
    بس والله الحر لا يطاق وصلت الحرارة في الاردن يوم الجمعة الى 52 درجة مئوية وهذه حراراة غير مسبوقة
    يعني الشخص يحترق ببطء ...
    واضيف انقطاع التيار الكهربائي الفجائي و غيرها الكثير
    بسيطة لا تعتذر ، هذه الحرارة عادية بالنسبة لي

على اية حال

سوف ارد عليكم و اضع التكملة بعد الافطار حتى اكون متفتح الذهن
    بالهناء والشفاء

صحيح يا اخي
    ولكنكم تعودتم على هذه الحرارة فهيا حرارة عادية بالنسبة لكم ولا ننسى ان التبريد لديكم في كل غرفة
    بينما في الاردن مثل هذه الدرجات عالية جدا وغير مسبوقة ولسنا نمتلك مكيفات يا اخي في اكثر منازلنا بل نعتمد على المراوح التي تزيد الطين بله
    كان الله في عونكم ، وصدقني أحيانا بسبب شدة الحرارة حتى لو يوجد مليون مكيف فلا نحس بالبرد

هاهاهاهاهاها ولاحقا يعطوه فاس عملاقة

اخي انا اتفق معك بانه عند عودته سوف يتجه الى مخبئه السري
    ولكن ما سوف يفعله انه سوف يحاول نشر عينات الفايروس التي لديه في العالم كله
    يعني يبدا بنشر الوحوش والفايروس
    للانتقام من العالم ...
    ممكن

اخي دعنا ننتظر ونرى ماذا يحدث من حولنا
    من يدري
    إلى متى ؟ تعبت من الإنتظار لمدة 5 سنوات ، أيام الجزء الرابع لم تعجبني اللعبة منذ مشاهدتي للعروض قبل إصدارها وقلتم انتظروا وسمعت كلامكم وندمت على ذلك وبعد إصدارها اتضح فعلا أن قصتها سيئة ، أيام الجزء الخامس تحمست كثيرا من خلال عروض اللعبة ولكنها كانت صدمة وخيبة وأمل وفيها أسوأ قصة ، الجزء الجديد واضح أنه يمشي على نفس مسار قصة الجزء الخامس ولست متحمس له أبدا ولن أقع في فخ الإنتظار مرة أخرى ولقد تعلمت من أخطاء الماضي

صحيح ولو انه اصبح صعب الان
    صحيح

الفائدة في المتعة والتسلية ونرى شخصيات نتمنى ان نعود لرؤيتها
    إذا ماتت أهم شخصية فلماذا أهتم بالشخصيات الأخرى ؟ فات الأوان

صحيح يا اخي
    وهذا نعرفه ولكن يصعب تصديقه
    كابكوم تريد ان تبدا عصر جديد من اللعبة و تزيل عصر شينجي مع اللعبة
    وذلك لتتخلص من فكرة ( لو ان شينجي هنا لما حصل هذا )
    تريد ان تبدا مسيرة جديدة للعبة وتجعل الاخرين ينسوا شينجي وقصته
    ولكن هل سوف يستطيعوا .... ؟
    هههههههههههههههههه ما هذا السؤال المضحك ؟ لن أنسى شينجي ميكامي أبدا مهما حدث في اللعبة وسوف أكون نذل لو فعلت ذلك

وكم كنت ولا زلت اتمنى ان ارى ريميك للثالث و الثاني
    وخصوصا غرفة فرقة ستارز وصورة فرقة ستارز
    يبدو أنه حلم بعيد المنال

اخي وقد يكون تمهيد لعودتهما مثلا ً يعني اعادوا تذكير الناس بهما لكي يبدو باعادتهم من يدري ...
    ممكن

وانا كذلك قلق مثلك
    أنا لست قلق بل هو مجرد توقع مني وأتمنى أن يحدث ذلك

وشكرا لمرورك يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب

اسمع يا اخي لدي خطة سوف نتسلل انا وانت في الليل واقفز من فوق السور واتسلل لكابكوم واذا امسكوا بي سوف اصرخ لتهرب انت بسرعة
    ولا تنسى ان تشتري لي حلاوة وانا في السجن
    حلاوة ها ؟ تحلم في السجن لا يوجد غير فول وعدس والله يوفقك مع الطباخ كاتشب ، وسوف يستمتع مدير السجن في تعذيبك وهو حسن نكد ( ألبرت ويسكر ) ، فعلا هذا المدير حسن نكت أقصد نكد خفه دميم أقصد دمه خفيف ، الله يعينك سوف يجعل يومك بني معه وانتبه لا يمسك بك وأنت تحمل سكين فرقة ستارز

اخواني بالنسبة لي انا فلن اترك الريزدنت ايفل الى ان اصل الى نهايتها
    نعم قد اتفاجىء بخيبة الامل ، وقد ارى اشياء لا احبها
    ولكني احببت هذه اللعبة منذ البداية وعلي ان اكمل مشاوري معها الى النهاية
    اممممممممممممم أفهم من كلامك أنه حتى لو كان الجزء السادس فيه الغبية وهي البطلة وتلعب بها طوال اللعبة بينما كريس هو الشرير ، تلعب بها وتقاتل كريس أثناء اللعب وفي نهاية اللعبة الغبية تقتل كريس بعد أن تضربه ضرب مبرح رغم وجود كل هذه العضلات لديه ثم نراها تمسك بصورة فرقة ستارز ، الصورة لا تظهر في الشاشة ولا نراها بل فقط الغبية تراها ثم تقوم بتمزيق الصورة وتفجيرها ، فعلا ليست لديك مشكلة لو حصل ذلك ؟ يا عيني على الوفاء أول مرة أرى شخص لديه وفاء للعبة إلى هذه الدرجة مهما حصل فيها ، تعجبني يا chris ، حسنا سوف أرسل هذا الإقتراح إلى كابكوم بما أنك لن تترك اللعبة مهما حدث في قصتها

وشكرا لمشاركتكم الطيبة
    لا شكر على واجب

شكرا لك على التكملة ، والله فعلا شيء محير ما هو مصير ميراث أمبريلا والمختبر السري ، وأعتقد أن كابكوم ألغت كل هذه الفكرة عن عن الميراث والمختبر ولن نرى أي شيء عنهما بعد الآن

فقام بزيارة لقاعدة العقيد سيرجي فلاديمير وحصل معركة طويلة هناك
    يمكن الاطلاع على ما حصل من خلال هذا الرابط
    http://www.montada.com/showthread.php?t=568456&page=8
    بالتحديد الرد 142
    لقد وضعت رابط خاطيء وهذا هو الرابط الصحيح
    http://www.montada.com/showthread.ph...97#post5954697

أعجبتني كثيرا الصورة في الملفات المرفقة عندما يقف ويسكر أمام المختبر السري

بالنسبة للخلاصة والله صدقت يا أخي وكلامك كله صحيح 100% ، ما هذه الحماقة والخطأ الفادح من كابكوم ؟ تقتل ويسكر لأنه ممل ؟! ويسكر كان أساس سلسلة ريزدنت إيفل ومتعة القصة وحلاوة اللعبة في وجوده والآن بدونه أصبحت اللعبة ليس لها طعم ، كما قلت من قبل هدف كابكوم هو التخلص من قصة شينجي ميكامي وكل شخصياته وكل ما بقي من القصة

فهل تستطيع كابكوم بقطعة خشب واحدة ان تغلق هذه الفتحة العملاقة التي تسبب بها موت البرت ويسكر
    طبعا لا ولن تستطيع حتى لو وضعت كل خشبات الدنيا

ان اغلق هذه الفتحة يستدعي اعادة البرت ويسكر للحياة
    ولكن المشكلة ان كابكوم لو ارادت اصلا ان تبقي البرت ويسكر لما قتلته اصلا ً
    من يدري قد تغير كابكوم رأيها في أي لحظة فهذه شركة لا يمكن الوثوق بها وتتصرف حسب مزاجها

وهيا قفزة تاريخية كبيرة بان تقفز في الجزء السادس 6 سنوات على الاقل الى الامام
    وتبدا مشوار فرعي بشخصيات جديدة
    سوف تكون مصيبة ، لا أريد أن يحدث ذلك أبدا ، وأنا رافض لهذه الفكرة كليا ، السلسلة يجب أن تنتهي بنفس الشخصبات التي نعرفها وطالما أن ويسكر مات وانتهت القصة فمن الأفضل أن تنهي كابكوم السلسلة الآن وتعلن أن الجزء الخامس هو الأخير وهذا يكفي يعني 14 سنة و 7 أجزاء للعبة وإذا استمرت اللعبة بدون ويسكر فستكون مملة ، في حالة واحدة فقط أريد إستمرار اللعبة وهي عودة شينجي ميكامي إلى تصميم اللعبة وعودة ألبرت ويسكر إلى الحياة يعني الإثنان معا أو على الأقل عودة شينجي ميكامي فقط وطالما أن ذلك لن يحدث فلتذهب اللعبة إلى الجحيم

( قد تستطيع ان تحرق الورق ولكن لا يمكن لك ان تعيده مرة اخرى كما كان )
    سأضع تكملة لهذه المقولة وهي ( إلا إذا عاد صاحب الورق الأصلي )

يا عيني على الصورة الأخيرة ، صورة ويسكر في الجدار ، حرام

وشكرا

السلام عليكم و صح فطوركم

لا أدري لماذا تشتكون من الحرارة في المشرق بينما نحن لدينا منذ أربعة أيام

فقط أمطار طوفانية و قتلى و جرحى هذا في العاصمة و المناطق الشمالية أما

في مناطق الجنوب فالحرارة 52 بالإضافة إلى إنقطاع الماء و الكهرباء

أخي النمسيس فعلا 14 سنة من اللعب و 7 أجزاء فعلا عشنا معها طفولتناو

مراهقتنا كلها لكننا لن نتمكن من أن نفيق من الصدمة إن كان الجزء الخامس هو

الأخير و قد تكون ميتل جير الخيار الوحيد .

أخي النمسيس أنا لم أفهمك مترجم غوغل و الله يستر و الله مافهمت عليك

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز leon s kinidi

أظن أنه إن كان هناك جزء جديد من اللعبة resident evil 6 و بعد موت
    ويسكر أظن أن شيري ستكون هي الشريرة الأولى خلفا لويسكر...... ربما

شريرة ... شيري ...
    في الحقيقة اعتقد انها سوف تكون عميلة تعمل مع شركة التريسيل تقريبا مثل ايدا وانج
    المشكلة يصعب توقع ماذا حدث لها ..

على كل حال من الأحوال أتمنى أن تتمكن كابكوم من إعادة بعث اللعبة من
    جديد و يعود شينجي لنا بلعبة غير قابلة للإنتقاد

يبدو ان هذا الحلم اصبح بعيد يا اخي واصبح فقط مجرد حلم نتمناه

وشكرا لمرورك الكريم

.......................................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي THELL
    ولا شكر على واجب

وصدقا (مع انني اتمنى ان اكون على خطء) يبدو ان كابكوم ستقوم بنسيان كل هذه الثغرات التي حدثت بالقصة بعد موته
    لانهم لم يذكرو اي شيء او حتى اي تلميح عن هذه الثغرات

وجهة نظرك وكلامك قد يكون صحيح
    وهذا امر يسبب القلق لنا
    فنحن نرغب على الاقل ان نعرف ماذا حصل لتلك الشخصيات
    فنرجو ان لا نخسر القصة كليا هذه المرة

ونقطة احب ان اضيفها بعد قرائتي لقصة ويسكر (في الرابط الذي وضعته) كان هناك الكثير من الثغرات
    وهذا يدل ان كابكوم لم تعد مهتمة بلقصة ابدا فيبدو ان كل شيء كان يتعلق بويسكر قد مات مع ويسكر

صحيح
    ويبدو انهم قرروا التخلص من ويسكر ليتخلصوا من كل القصة القديمة بكل ثغراتها مما يتيح لهم بناء شخصية جديدة تكون قصته جديدة وهنا لن يبقى اي ثغرات في قصتهم الجديدة ويبدو مشوار جديد

وشكرا لمرورك يا اخي الغالي ومشاركتك ..

...............................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وشكرا لك ولك ايضا ولكل الاخوة افطار طيب وشهي وصيام مقبول وذنب مغفور
    باذن الله

لا أدري لماذا تشتكون من الحرارة في المشرق بينما نحن لدينا منذ أربعة أيام
    فقط أمطار طوفانية و قتلى و جرحى هذا في العاصمة و المناطق الشمالية أما
    في مناطق الجنوب فالحرارة 52 بالإضافة إلى إنقطاع الماء و الكهرباء

اخي انت اين تسكن ... ؟

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الحلم بعيد لكنه ممكن على كل لا أعرف الكثير هن قصة شينجي و تطليقه للعبة

ليش ما تكون شيري خليفة لويسكر كل شيء ممكن

أنا من الجزائر و أسكن في العاصمة لكن لدي جنسية مزدوجة فرنسي جزائري

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس
    واعتذر على تاخير الردك عليك
    بس احببت ان ارى ردة فعلك ..

اهلا اخي الغالي النمسس

إلى متى ؟ تعبت من الإنتظار لمدة 5 سنوات ، أيام الجزء الرابع لم تعجبني اللعبة منذ مشاهدتي للعروض قبل إصدارها وقلتم انتظروا وسمعت كلامكم وندمت على ذلك وبعد إصدارها اتضح فعلا أن قصتها سيئة ، أيام الجزء الخامس تحمست كثيرا من خلال عروض اللعبة ولكنها كانت صدمة وخيبة وأمل وفيها أسوأ قصة ، الجزء الجديد واضح أنه يمشي على نفس مسار قصة الجزء الخامس ولست متحمس له أبدا ولن أقع في فخ الإنتظار مرة أخرى ولقد تعلمت من أخطاء الماضي

صحيح يا اخي الغالي وانا اتفق معك
    وللاسف كابكوم الان تتجه نحو الاكشن و الاثارة اكثر من الرعب و البقاء ..
    ولكن بالنظر الى اللعبة القادمة والتي احب ان اسميها حرب المستنسخين ( كريس ) يبدو ان الزومبي له دور فيها ...
    فهل هذه بداية عودة للزومبي .. ؟

إذا ماتت أهم شخصية فلماذا أهتم بالشخصيات الأخرى ؟ فات الأوان

صحيح ... ولكنها وجهة نظر
    فانا يهمني ان اعرف ماذا حصل لستيف .. شيري ... ريبيكا .. باري ...
    فهذه الشخصيات تهمني ايضا ..

هههههههههههههههههه ما هذا السؤال المضحك ؟ لن أنسى شينجي ميكامي أبدا مهما حدث في اللعبة وسوف أكون نذل لو فعلت ذلك

اخي انا استخدمت كلمة كان يقولوها العلماء العجائز مرارا وتكرارا في البيت الفخم عندما كانت تفشل تجاربهم فقد كانوا يقولوا ( لو ان السير ادوارد حي لما حصل هذا ) وكان ينزعج ويسكر من تذمرهم الدائم ...
    وانا استخدمت كلماتهم

أنا لست قلق بل هو مجرد توقع مني وأتمنى أن يحدث ذلك

كلنا نتمنى ذلك ...

حلاوة ها ؟ تحلم في السجن لا يوجد غير فول وعدس والله يوفقك مع الطباخ كاتشب ، وسوف يستمتع مدير السجن في تعذيبك وهو حسن نكد ( ألبرت ويسكر ) ، فعلا هذا المدير حسن نكت أقصد نكد خفه دميم أقصد دمه خفيف ، الله يعينك سوف يجعل يومك بني معه وانتبه لا يمسك بك وأنت تحمل سكين فرقة ستارز

سوف اهرب مهما حصل
    وكما هربت من جزيرة روكفورت سوف اهرب من هنا
    وسوف انتقم من هذا حسن نكد بان اقلب اسمه الى نكد حسن
    وسوف انتقم من الذين تسببوا بسجني انتقام شديد فابدا مشوار (The Punisher )

اممممممممممممم أفهم من كلامك أنه حتى لو كان الجزء السادس فيه الغبية وهي البطلة وتلعب بها طوال اللعبة بينما كريس هو الشرير ، تلعب بها وتقاتل كريس أثناء اللعب وفي نهاية اللعبة الغبية تقتل كريس بعد أن تضربه ضرب مبرح رغم وجود كل هذه العضلات لديه ثم نراها تمسك بصورة فرقة ستارز ، الصورة لا تظهر في الشاشة ولا نراها بل فقط الغبية تراها ثم تقوم بتمزيق الصورة وتفجيرها ، فعلا ليست لديك مشكلة لو حصل ذلك ؟ يا عيني على الوفاء أول مرة أرى شخص لديه وفاء للعبة إلى هذه الدرجة مهما حصل فيها ، تعجبني يا chris ، حسنا سوف أرسل هذا الإقتراح إلى كابكوم بما أنك لن تترك اللعبة مهما حدث في قصتها

نعم وفاء وسوف اكتب تحليل طويل عن اللعبة
    واحلل كل شبر فيها
    ثم اضع القلم بعيدا واعتزل عالم الريزدنت ايفل كليا واذهب لقتل كل العاملين في شركة كابكوم
    وخصوصا الغبية ...
    يا اخي ليس لهذه الدرجة ....

شكرا لك على التكملة ، والله فعلا شيء محير ما هو مصير ميراث أمبريلا والمختبر السري ، وأعتقد أن كابكوم ألغت كل هذه الفكرة عن عن الميراث والمختبر ولن نرى أي شيء عنهما بعد الآن

لا شكر على واجب
    وللاسف ميراث الامبريلا من اخطر الملفات
    الا انه اختفى كليا ً فاين ذهب الان وبيد من سوف يقع
    اذا كانت كابكوم ذكيه توقع هذا الملف بيد شخص شرير يعيد بناء الامبريلا او يكمل اعمال الامبريلا فتعود الوحوش والزومبيات

فقام بزيارة لقاعدة العقيد سيرجي فلاديمير وحصل معركة طويلة هناك
    يمكن الاطلاع على ما حصل من خلال هذا الرابط
    http://www.montada.com/showthread.php?t=568456&page=8
    بالتحديد الرد 142
    لقد وضعت رابط خاطيء وهذا هو الرابط الصحيح
    http://www.montada.com/showthread.ph...97#post5954697

شكرا على تنبيهي
    ولكني يا اخي ضغطة على الرابط الذي وضعته والذي انت وضعته والاثنان صحيحا ص ويفتحان نفس الصفحة ..

أعجبتني كثيرا الصورة في الملفات المرفقة عندما يقف ويسكر أمام المختبر السري

شكرا يا اخي على ذوقك الرفيع

بالنسبة للخلاصة والله صدقت يا أخي وكلامك كله صحيح 100% ، ما هذه الحماقة والخطأ الفادح من كابكوم ؟ تقتل ويسكر لأنه ممل ؟! ويسكر كان أساس سلسلة ريزدنت إيفل ومتعة القصة وحلاوة اللعبة في وجوده والآن بدونه أصبحت اللعبة ليس لها طعم ، كما قلت من قبل هدف كابكوم هو التخلص من قصة شينجي ميكامي وكل شخصياته وكل ما بقي من القصة

اخي للاسف كابكوم قتلت من هو اهم من ويسكر وهو اساس اللعبة اصلا وسبب شهرته ومكانته وحب الجميع لها
    وهو الزومبي يا اخي
    فالزومبي اساس اللعبة واهم عنصر فيها قتلتهم واستبدلته بقرويين ...
    فلا ناسف على ويسكر فمصيره كان لاحقا ...

سوف تكون مصيبة ، لا أريد أن يحدث ذلك أبدا ، وأنا رافض لهذه الفكرة كليا ، السلسلة يجب أن تنتهي بنفس الشخصبات التي نعرفها وطالما أن ويسكر مات وانتهت القصة فمن الأفضل أن تنهي كابكوم السلسلة الآن وتعلن أن الجزء الخامس هو الأخير وهذا يكفي يعني 14 سنة و 7 أجزاء للعبة وإذا استمرت اللعبة بدون ويسكر فستكون مملة ، في حالة واحدة فقط أريد إستمرار اللعبة وهي عودة شينجي ميكامي إلى تصميم اللعبة وعودة ألبرت ويسكر إلى الحياة يعني الإثنان معا أو على الأقل عودة شينجي ميكامي فقط وطالما أن ذلك لن يحدث فلتذهب اللعبة إلى الجحيم

صحيح كلامك يا اخي الغالي
    وكما قلت على الاقل عودة احدهم
    وخصوصا اني اتمنى عودة شينجي لانه سوف ينهي القصة نهاية جيدة ...
    بس ماذا نفعل
    كلها اماني

( قد تستطيع ان تحرق الورق ولكن لا يمكن لك ان تعيده مرة اخرى كما كان )
    سأضع تكملة لهذه المقولة وهي ( إلا إذا عاد صاحب الورق الأصلي )

ولكني قصدت بالورقة يا اخي شينجي وويسكر والقصة ...

يا عيني على الصورة الأخيرة ، صورة ويسكر في الجدار ، حرام

شكرا
    كلك زوق
    وشكرا لمرورك يا اخي ومداخلتك الطيبة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

واهلا باهل الجزائر كلها
    وما شاء الله تتقن الفرنسية ... هذا شيء رائع

اخي شيري خليفة ويسكر لا اعتقد ذلك فهيا اصلا كانت سوف تكون تجربة من تجارب ويسكر وكان يخطط للتخلص منها
    ولكني اعتقد انها قد تصبح عميله مثل ايدا وانج تعمل لصالح التريسيل .

سلام chris
    chris

اخي العزيز كريس

هنا ستجد تصور كااامل بخصوص شيري

http://www.montada.com/showthread.php?t=678629

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris

واعتذر على تاخير الردك عليك
    بس احببت ان ارى ردة فعلك
    لا تعتذر وكنت أعلم أنك تتعمد التأخير

صحيح يا اخي الغالي وانا اتفق معك
    وللاسف كابكوم الان تتجه نحو الاكشن و الاثارة اكثر من الرعب و البقاء ..
    ولكن بالنظر الى اللعبة القادمة والتي احب ان اسميها حرب المستنسخين ( كريس ) يبدو ان الزومبي له دور فيها ...
    فهل هذه بداية عودة للزومبي .. ؟
    على كل حال سواء فيها زومبي أم لا فلا يهمني أمر هذا الجزء

صحيح ... ولكنها وجهة نظر
    فانا يهمني ان اعرف ماذا حصل لستيف .. شيري ... ريبيكا .. باري ...
    فهذه الشخصيات تهمني ايضا ..
    صحيح ، ولكن لنفترض أن كريس مات ، هل سوف تظل مهتم بالشخصيات الأخرى ؟ لا أعتقد ذلك

اخي انا استخدمت كلمة كان يقولوها العلماء العجائز مرارا وتكرارا في البيت الفخم عندما كانت تفشل تجاربهم فقد كانوا يقولوا ( لو ان السير ادوارد حي لما حصل هذا ) وكان ينزعج ويسكر من تذمرهم الدائم ...
    وانا استخدمت كلماتهم
    يعني كابكوم تنزعج من التذمر الدائم لعشاق اللعبة ، يجب على هذه الشركة أن تخجل من نفسها فهي تدعي أنها تهتم بآراء عشاق اللعبة ولكن ما يحدث على أرض الواقع هو العكس تماما حيث أنها تهتم بأموال عشاق اللعبة

كلنا نتمنى ذلك ...
    يبدو أنك أخيرا بدأت تفهم وجهة نظري

سوف اهرب مهما حصل
    وكما هربت من جزيرة روكفورت سوف اهرب من هنا
    وسوف انتقم من هذا حسن نكد بان اقلب اسمه الى نكد حسن
    وسوف انتقم من الذين تسببوا بسجني انتقام شديد فابدا مشوار (The Punisher )
    هههههههههههههههههه كنت أقصد حلقة السجن في طاش ما طاش حسن نكد يذكرني بويسكر وهدبدب يذكرني بكريس

هذه هي الحلقة إذا تريد مشاهدتها وهي الحلقة رقم 11 واسمها الخاتم ، هي مقسمة إلى جزئين والحلقة رقم 12 هي تكملة لها
    http://shahed.mbc.net/mediamanager/?ee_category=25171

وهذا ملخص للحلقتين

http://www.mbc.net/portal/site/MBC-P...0aRCRD&lang=ar

في هذه الصورة يظهر حسن نكد

نعم وفاء وسوف اكتب تحليل طويل عن اللعبة
    واحلل كل شبر فيها
    ثم اضع القلم بعيدا واعتزل عالم الريزدنت ايفل كليا واذهب لقتل كل العاملين في شركة كابكوم
    وخصوصا الغبية ...
    يا اخي ليس لهذه الدرجة ....
    أرأيت يا أخي ؟ لا تقل أنك لديك وفاء للعبة وسوف تبقى مهتم بها مهما حدث ، يوجد شيء يجعلك تغضب وتريد أن تعتزل اللعبة وأنت قلت ذلك بنفسك وبلسانك ( أو بالأصح بيدك في الكيبورد ) ولا تنكر ذلك

أتمنى أن تكون فهمت الآن ما الذي أحس به

لا شكر على واجب
    وللاسف ميراث الامبريلا من اخطر الملفات
    الا انه اختفى كليا ً فاين ذهب الان وبيد من سوف يقع
    لا شكر على واجب ، صحيح أمر مجهول

اذا كانت كابكوم ذكيه توقع هذا الملف بيد شخص شرير يعيد بناء الامبريلا او يكمل اعمال الامبريلا فتعود الوحوش والزومبيات
    لا أريد أن يحدث ذلك ، طالما أن ويسكر مات فأريد أن يموت معه ميراث أمبريلا والمختبر السري فهذا أفضل من رؤية شرير جديد يسرق تعب ويسكر ويجد كل شيء جاهز

شكرا على تنبيهي
    ولكني يا اخي ضغطة على الرابط الذي وضعته والذي انت وضعته والاثنان صحيحا ص ويفتحان نفس الصفحة ..
    أخي بالعكس أنظر جيدا إلى الصفحتين ، أنت قلت الرد رقم 142 ، أنت وضعت الصفحة 8 ولا يوجد فيها هذا الرد بينما أنا وضعت الصفحة 15 وهي التي فيها الرد

شكرا يا اخي على ذوقك الرفيع
    أنت ذوقك أفضل

اخي للاسف كابكوم قتلت من هو اهم من ويسكر وهو اساس اللعبة اصلا وسبب شهرته ومكانته وحب الجميع لها
    وهو الزومبي يا اخي
    فالزومبي اساس اللعبة واهم عنصر فيها قتلتهم واستبدلته بقرويين ...
    فلا ناسف على ويسكر فمصيره كان لاحقا ...
    في الحقيقة كابكوم قتلت من هو أهم من ويسكر وأهم من الزومبي وهو لولا وجوده لما ظهرت اللعبة أصلا وهو شينجي ميكامي ، فالزومبي كان من أفكار شينجي ميكامي وويسكر من أفكاره

صحيح كلامك يا اخي الغالي
    وكما قلت على الاقل عودة احدهم
    وخصوصا اني اتمنى عودة شينجي لانه سوف ينهي القصة نهاية جيدة ...
    بس ماذا نفعل
    كلها اماني
    نعم أماني ومشاعر يجب إخراجها من القلب

ولكني قصدت بالورقة يا اخي شينجي وويسكر والقصة ...
    أخي الأهم هو شينجي ، ويسكر بدون شينجي لن يكون ويسكر الذي نعرفه بل سيكون مجنون كما في الجزء الخامس ، إذا عاد شينجي فهو قادر أن يعيد القصة إلى المسار الصحيح ويعيد ويسكر إلى صوابه

شكرا
    كلك زوق
    وشكرا لمرورك يا اخي ومداخلتك الطيبة
    لا شكر على واجب

وشكرا

موضوع حلو وجميل بانتضارك يا كريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

يعطيك العافيه على المعلومات الجميله

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لك يا اخي الغالي حسـ(باشا)ـان
    على هذا الرابط الطيب ...

...........................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

لا تعتذر وكنت أعلم أنك تتعمد التأخير

صحيح ، ولكن لنفترض أن كريس مات ، هل سوف تظل مهتم بالشخصيات الأخرى ؟ لا أعتقد ذلك

بحق هناك وجهة نظر
    ولكن سوف اتابع السلسلة لاعرف ماذا سوف يحصل مع البقية
    يعني انت تحب شخصية النمسيس ولكنه مات منذ فترة طويلة وبقيت مع اللعبة
    تريد ان تعرف ماذا سوف يحصل ...

يعني كابكوم تنزعج من التذمر الدائم لعشاق اللعبة ، يجب على هذه الشركة أن تخجل من نفسها فهي تدعي أنها تهتم بآراء عشاق اللعبة ولكن ما يحدث على أرض الواقع هو العكس تماما حيث أنها تهتم بأموال عشاق اللعبة

هيا تهتم برايهم ولكن طالما يوافق افكارهم وتوجهاتهم

يبدو أنك أخيرا بدأت تفهم وجهة نظري

اخي انا فاهم وجهة نظرك الا اني احاول ان اكون متفائل قليلا ً

هههههههههههههههههه كنت أقصد حلقة السجن في طاش ما طاش حسن نكد يذكرني بويسكر وهدبدب يذكرني بكريس
    هذه هي الحلقة إذا تريد مشاهدتها وهي الحلقة رقم 11 واسمها الخاتم ، هي مقسمة إلى جزئين والحلقة رقم 12 هي تكملة لها
    http://shahed.mbc.net/mediamanager/?ee_category=25171
    وهذا ملخص للحلقتين
    في هذه الصورة يظهر حسن نكد

تذكرت هذه الحلقة
    شكرا على الروابط يا اخي الغالي

أرأيت يا أخي ؟ لا تقل أنك لديك وفاء للعبة وسوف تبقى مهتم بها مهما حدث ، يوجد شيء يجعلك تغضب وتريد أن تعتزل اللعبة وأنت قلت ذلك بنفسك وبلسانك ( أو بالأصح بيدك في الكيبورد ) ولا تنكر ذلك

هاهاهاهاهاها
    انا لا انكر ذلك ولكن لو انتبهت سوف اعتزل اللعبة بعد ان تنتهي يعني بعد ان تنتهي اللعبة
    سوف اكتب تحليل طويل ثم اعتزل
    ولكن ان كان هناك جزء اخرى فسوف انتظر

أتمنى أن تكون فهمت الآن ما الذي أحس به

والله انا افهمك يا اخي الغالي
    ولكن ما باليد حيلة ...

لا أريد أن يحدث ذلك ، طالما أن ويسكر مات فأريد أن يموت معه ميراث أمبريلا والمختبر السري فهذا أفضل من رؤية شرير جديد يسرق تعب ويسكر ويجد كل شيء جاهز

اخي .... نعم كلنا نريد ويسكر ان يكمل مشروعه الحقيق ويعيد بناء الامبريلا
    اخ تخيل يا اخي لو ان كل ما حصل كان مسرحية من ويسكر بانه غرق بالبركان وسوف يخرج منه لاحقا فالاوربوروس قام بحمايته
    ثم يتجه الى مختبر سري ويبدا باعادة شكله السابق وتنظيم قوته ...
    بس خيال ... واحلام

أخي بالعكس أنظر جيدا إلى الصفحتين ، أنت قلت الرد رقم 142 ، أنت وضعت الصفحة 8 ولا يوجد فيها هذا الرد بينما أنا وضعت الصفحة 15 وهي التي فيها الرد

شكرا لتنبيهي يا اخي الغالي

في الحقيقة كابكوم قتلت من هو أهم من ويسكر وأهم من الزومبي وهو لولا وجوده لما ظهرت اللعبة أصلا وهو شينجي ميكامي ، فالزومبي كان من أفكار شينجي ميكامي وويسكر من أفكاره

صحيح ... ولكن الزومبي كان البداية ...
    ولاحقا شينجي .. ثم ويسكر ...

أخي الأهم هو شينجي ، ويسكر بدون شينجي لن يكون ويسكر الذي نعرفه بل سيكون مجنون كما في الجزء الخامس ، إذا عاد شينجي فهو قادر أن يعيد القصة إلى المسار الصحيح ويعيد ويسكر إلى صوابه

صحيح

لا شكر على واجب

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris

بحق هناك وجهة نظر
    ولكن سوف اتابع السلسلة لاعرف ماذا سوف يحصل مع البقية
    يعني انت تحب شخصية النمسيس ولكنه مات منذ فترة طويلة وبقيت مع اللعبة
    تريد ان تعرف ماذا سوف يحصل ...
    أرجوك لا تقارن بيني وبينك لأن الوضع مختلف تماما بيننا ، النمسيس وحش شرير ومعروف أنه سيموت في النهاية لا محالة فهو وحش ويجب أن يموت ووجوده فيه خطر على حياة الناس لذلك لن تكون صدمة بالنسبة لي لو مات بل المهم هو أن تكون نهايته مشرفة والحمد لله ظهرت النهاية المشرفة على يد شينجي ميكامي ، نفس الكلام ينطبق على ويسكر فهو شرير ويجب أن يموت لذلك موته لن يكون مفاجيء ولكن المفاجأة كانت نهايته الغير مشرفة إطلاقا ، لو أن النمسيس كانت نهايته سيئة على يد مصمم آخر غير شينجي لتركت اللعبة منذ ذلك الوقت ، يعني بإختصار أكملت اللعبة رغم موت النمسيس ليس لأنني أحب اللعبة وأرغب في معرفة ماذا يحدث للبقية بل لأنني كنت راضي على نهاية النمسيس ، ولكن السبب الأهم هو شينجي ميكامي ، حتى لو حصل النمسيس على نهاية سيئة من شينجي وبقي هو مصمم اللعبة فإنني سأبقى أحب اللعبة من أجله فقط

كريس أمره مختلف فهو بطل ، وليست القضية هل ستكون نهايته مشرفة أم لا بل معروف أنه كبطل يجب ألا يموت أصلا يعني مجرد موته يعتبر صدمة ويجب أن يبقى حي إلى نهاية سلسلة ريزدنت إيفل

لذلك لا تقول لي النمسيس مات وأنت بقيت تهتم باللعبة

هيا تهتم برايهم ولكن طالما يوافق افكارهم وتوجهاتهم
    أخي هذا ليس إهتمام بالآراء بل هذه مسخرة ، إذا كانوا يريدون الآراء التي تتوافق مع أفكارهم فقط فما الفائدة من الإستماع للآراء أصلا ؟ الفائدة من الآراء هي معرفة الشركة لأفكار الناس وتوجهاتهم بغض النظر عن توافقها او إختلافها مع أفكار الشركة وكما يقال ( الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية )

اخي انا فاهم وجهة نظرك الا اني احاول ان اكون متفائل قليلا
    حسنا تفائل كما تريد ولكن في النهاية لا تبكي وتقول لماذا فعلت كابكوم ذلك في الجزء الجديد ، إذا أنت مستعد للمرور بصدمة جديدة فأنا لست مستعد لذلك

تذكرت هذه الحلقة
    شكرا على الروابط يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب

هاهاهاهاهاها
    انا لا انكر ذلك ولكن لو انتبهت سوف اعتزل اللعبة بعد ان تنتهي يعني بعد ان تنتهي اللعبة
    سوف اكتب تحليل طويل ثم اعتزل
    ولكن ان كان هناك جزء اخرى فسوف انتظر
    مجرد كلام على ورق ، أنت تقول ذلك الآن ولكن صدقني عندما يحدث هذا الأمر على أرض الواقع فسوف تترك اللعبة فورا من الغضب ، كم أود رؤية النظرة على وجهك عندما يحدث ذلك

والله انا افهمك يا اخي الغالي
    ولكن ما باليد حيلة ...
    على الأقل ادعمني نفسيا ، صحيح وكما يقال ( العين بصيرة واليد قصيرة )

اخي .... نعم كلنا نريد ويسكر ان يكمل مشروعه الحقيق ويعيد بناء الامبريلا
    اخ تخيل يا اخي لو ان كل ما حصل كان مسرحية من ويسكر بانه غرق بالبركان وسوف يخرج منه لاحقا فالاوربوروس قام بحمايته
    ثم يتجه الى مختبر سري ويبدا باعادة شكله السابق وتنظيم قوته ...
    يا سلام عليك نعم هذا هو الكلام الذي يفرحني

بس خيال ... واحلام
    إذا عاد شينجي سوف تتحول الأحلام إلى حقيقة

شكرا لتنبيهي يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب

صحيح ... ولكن الزومبي كان البداية ...
    ولاحقا شينجي .. ثم ويسكر ...
    بالعكس شينجي هو البداية لأنه هو الذي اخترع اللعبة والجزء الأول القديم على البلاي ستيشن 1 وهو صاحب فكرة الزومبي ، لا تنكر جهد الرجل كيف الزومبي كان البداية ؟ يعني ما شاء الله نزل الزومبي من السماء ثم قرر شينجي أن يضعه في اللعبة ؟ هذه مسخرة وأعرف يا أخي أنه توجد زومبيات قبل ظهور لعبة ريزدنت إيفل ولكني أقصد الزومبيات الموجودة في ريزدنت إيفل فقط فهي نوعها مختلف عما قبلها

صحيح
    الحمد لله

وشكرا

يسلمو مشكور
    ههههههههاي

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة