صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 88

الموضوع: Super Amino 4800 منتج فاشل!!!!!

رد: Super Amino 4800 منتج فاشل!!!!!

شباب المنتج مانفع مع شخص مو معناته فاشل الليبو 6 بلاك ماقدم لي شي يذكر واستخدمه علبتين
    وكنت اخذ 6 حبات باليوم وماجاب شي نزلت من تمريني وجهدي وماتقبله جسمي مو معناته منتج فاشل
    كثير من الاخوان استخدموا هل امينو ويمدحونه وانا لي صديق ادمان هل امينو مع مايو بلكس وجسمه وحش
    ويمدحه حيل من قبل لا ادخل المنتدى ماله شغل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر1 مشاهدة المشاركة
    الشركات بعض نوب تخبط

يمكن بغو يحسنون بالمنتج وجابو العيد
    شكرا لمرورك اخي الكريم ابو عمر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاا مشاهدة المشاركة
    ممكن مداخله يا اخوان المنتجات دائما يحسنون من نفسهم ويسون معادله جديده ( فورميلا)
    يعني مثلا انيمال كت الحين غير عن 2007 غير عن الي يسبقه وهل حال بجميع الفيتامينات والبروتينات
    وممكن معدلين على المنتج للأفضل
    حياك الله اخوي ابو مها

دايما الشركات لمن تغير اي فورملا لمنتج راح تلقى مكتوب على المنتج مكتوب نيو فورملا.....

تحياتي لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو99 مشاهدة المشاركة
    والله انصدمت وانا الي كنت عازم اجربه

يعطيك الف عافيه
    كنت عارف انه الموضوع راح يشكل صدمة للبعض....
    لكن خذها من زاوية ثانية....لاتستخدم اي منتج قبل ماتسوي بحث عليه وتشوف تقيمة في المواقع العالمية زي bodybuilding

تحياتي لك اخي الكريم واتمنى لك التوفيق

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

حياالله اخوي ابو راشد.....
    لو تشوف في المنتديات الاجنبية كثير اتكلمو على موضوع الصبغة وانة ليه الشركة حاطتها!!!
    اذا جات على انها تطبع في اليد واللسان فهذا هين

شرفني مرورك اخي الكريم

حياك ربي يا وحش وابو مها جزاة الله خير ذكرني بشي الله يذكرة بالشهادة

انت لا تصير حساس خاصة في المكملات بتشوف اشياء غريبة اشياء تجيب لك مغص واشياء تجيب لك غازات واشياء سهال وانت بكرامة واشياء تغير لون البول مو بس السوبر 4800 فية منتج ثاني زي الانيمال باك

اعرف تماما اذا منتج ما مشى معك مو معناه انة ما يمشي مع غيرك غير كذا تقول شلون تعرف ان المنتج مشى معاك وانت تستخدم كذا مكمل نعرف من المكونات الي فية خاصة ان كان شركة مشهورة زي Dymatize الشركة هذي لها منتج بروتين ثاني ابعلمك شغلة المنتج هذا ما مشي معاي كان يجيب لي حرقة لما اشربة وغيرة من المنتجات لكن ما اشتكيت منة او نقدتة لانة بكل بساطة ما ينفع لي وبالنسبة للصبغة والي سال قبلك عنها كمل هو على المنتج ولا فية الا العافية ومعنا هو في المنتدى وهذا الكلام قبل 4-5 شهور تقريبا وعلى فكرة صبغة البول بتاثير ما اكلتة ترا امر عادي جداُ يعني لا تخاف

يعني بشكل مختصر لم تشوف منتج ما مشى معاك مباشرة غيرة وشف لك منتج ترتاح لة اقرب مثال رح لموضوع عشق البطولة تلقا الشباب كاتبة تجربتها ناس تمدح في منتج وناس تذمة هذا قاعدة معروفة الي يمشي مع خويك مو شرط يمشي معاك

يلا بالتوفيق يا وحش
    التعديل الأخير تم بواسطة آبو رآشـد ; 16-08-2010 الساعة 05:05 AM

يا جماعه انا اتكلم عن تجربه والحين اهو في الكورس الي انا فيه
    سوبر امينو 4800 صراحه منتج قوي وفعال معاي يمكن انا يمشي معاي ولايمشي مع غيري يعني لاتحطون العذروب في المنتج
    اصلن اذا على لون الصبغه الي يسويها كل الأكل الي ناكله اذا جيت تخرجه تشوف الوان مو لون هذآ بعد تغذيه طبعيه

وثاني اهو الصبغه الي بسويها لي انا بس الي بعرف مو غيري علشان تقول ننحرج او شي ثاني

وشي الاهم انه جاب نتيجه معاي وطلع لون ولا فيه ضرر للون خله يصبغ من يوم الين اموت واهو شنهو يهمني غير الصحه ونتيجته المنتج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاا مشاهدة المشاركة
    شباب المنتج مانفع مع شخص مو معناته فاشل الليبو 6 بلاك ماقدم لي شي يذكر واستخدمه علبتين
    وكنت اخذ 6 حبات باليوم وماجاب شي نزلت من تمريني وجهدي وماتقبله جسمي مو معناته منتج فاشل
    كثير من الاخوان استخدموا هل امينو ويمدحونه وانا لي صديق ادمان هل امينو مع مايو بلكس وجسمه وحش
    ويمدحه حيل من قبل لا ادخل المنتدى ماله شغل
    اتفق معاك اخوي ابو مها في بعض ماقلته.... بخصوص منتجات حرق الدهون وخصوصا الي كانت في السابق تحتوي على Ephedra قبل المنع لكن بعد ماتغيرت الفورملا اثبتت عدم جدواها بالنسبة للكثير...
    نجي للموضوع الثاني والي هو موضوعنا الاساسي

مستحيل مستحيل مستحيل تكون الاحماض الامينية على شكل حبوب هيا الي اعطتك نتيجة لحالها
    لانه معظم البروتينات فيها كميه عالية من الاحماض
    اكلك اذا كان صحي ومتنوع راح يعطيك كمية كبيرة ومختلفة من الاحماض..
    اتمنى انه مايفسر كلامي على انه استخدام الاحماض الامينيه على شكل كبسولات او تابز او سوفت جيل على انه عديم الجدوى..بالعكس..انا استخدمها وبكثرة..
    لكن اتمنى انه مايجي احد يقلي انه انا استخدمت الاحماض الفلانية وسوتلي ضخامة او كانت نتايجها ممتازة...لانه للأسف منطقيا وعلميا منافي للحقيقة.....

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبو رآشـد مشاهدة المشاركة

حياك ربي يا وحش وابو مها جزاة الله خير ذكرني بشي الله يذكرة بالشهادة

انت لا تصير حساس خاصة في المكملات بتشوف اشياء غريبة اشياء تجيب لك مغص واشياء تجيب لك غازات واشياء سهال وانت بكرامة واشياء تغير لون البول مو بس السوبر 4800 فية منتج ثاني زي الانيمال باك

اعرف تماما اذا منتج ما مشى معك مو معناه انة ما يمشي مع غيرك غير كذا تقول شلون تعرف ان المنتج مشى معاك وانت تستخدم كذا مكمل نعرف من المكونات الي فية خاصة ان كان شركة مشهورة زي Dymatize الشركة هذي لها منتج بروتين ثاني ابعلمك شغلة المنتج هذا ما مشي معاي كان يجيب لي حرقة لما اشربة وغيرة من المنتجات لكن ما اشتكيت منة او نقدتة لانة بكل بساطة ما ينفع لي وبالنسبة للصبغة والي سال قبلك عنها كمل هو على المنتج ولا فية الا العافية ومعنا هو في المنتدى وهذا الكلام قبل 4-5 شهور تقريبا وعلى فكرة صبغة البول بتاثير ما اكلتة ترا امر عادي جداُ يعني لا تخاف

يعني بشكل مختصر لم تشوف منتج ما مشى معاك مباشرة غيرة وشف لك منتج ترتاح لة اقرب مثال رح لموضوع عشق البطولة تلقا الشباب كاتبة تجربتها ناس تمدح في منتج وناس تذمة هذا قاعدة معروفة الي يمشي مع خويك مو شرط يمشي معاك

يلا بالتوفيق يا وحش
    هلا ابو راشد
    المسألة ومافيها انا عرفت معلومة وماحبيت احتفظ فيها لنفسي...
    موضوع اللون في الانيمال باك...معظم منتجات الملتي فيتامين تعطي اصفرار في البول خصوصا اذا ماشربت ماء كثير.. في معلومة اتذكرها بخصوص الملتي فيتامين انه اذا الجسم اخذ كفايته من الفيتامين الباقي ينزل معى البول وانت بكرامة(اتمنى واحد يتأكد من المعلومة هذي)وهذا الي يسبب الاصفرار..

تحياتي لك

طيب يا وحش هذاك قلتها قلة الموية لما ما تشرب موية وكل الاملاح موجودة في بولك ويكرم السامعين يجيك الاصفرار

نفس الكلام للحلويات ذات الاصباغ الصناعية ونفس الكلام بصبغة الامينو دام الموية قليلة بجسمك اكيد بيجيك تصبغ

ولا منها اي ضرر هذا الشي الي يصير ما ادري ليش مضايقك

لكن ليس هنا مربط الفرس مربط الفرس هو ليش حكمت على المنتج انة فاشل على اي اساس ؟؟

هل لانك استخدمت المنتج كلة ولا شفت من اي نتيجة تذكر او لانة ضرك ..؟

لا تقول حكمت علية من الصبغة ان منتج فاشل

لانة فية منتجات كثيرة خاص الي كل يوم يجرب منتج تلقاه كل منتج يكتشف فية شي ما يحكمة علية بالفشل على طول بالزبالة وانت بكرامة ويتشري غيرة لانة بكل بساطة ما نفع معة

فعشان كذا ابي تعطيني سبب ليش حكمت علية بأنة فاشل ؟؟!

اعذرني على سؤالي لكني احب ادقق شوي هذا طبعي لو انة ذكرت بالعنوان وش قصة اللون الازرق في امينو 4800 يمكن ارتحت شوي لكنك ذكرت انة منتج فاشل وحبيت اسمع منك السبب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق M مشاهدة المشاركة
    يا جماعه انا اتكلم عن تجربه والحين اهو في الكورس الي انا فيه
    ياليت تعلمنا بكورسك وغذائك عشان نستفيد من تجربتك؟
    سوبر امينو 4800 صراحه منتج قوي وفعال معاي يمكن انا يمشي معاي ولايمشي مع غيري يعني لاتحطون العذروب في المنتج
    كيف عرفت انه قوي وفعال ياليت تفيدنا؟
    اصلن اذا على لون الصبغه الي يسويها كل الأكل الي ناكله اذا جيت تخرجه تشوف الوان مو لون هذآ بعد تغذيه طبعيه
    كل الاكل؟
    انا اكلي مافيه صبغات الا عصير التوت في رمضان

وثاني اهو الصبغه الي بسويها لي انا بس الي بعرف مو غيري علشان تقول ننحرج او شي ثاني
    ياليت توضح مافهمت شي!!!

وشي الاهم انه جاب نتيجه معاي وطلع لون ولا فيه ضرر للون خله يصبغ من يوم الين اموت واهو شنهو يهمني غير الصحه ونتيجته المنتج
    الله يهديك الصبغات خطيرة جدا خصوصا انك بستخدمها كثير!!!
    اهم شي صحتك قبل النتيجة
    حاول تسوي بحث على اضرار الصبغات في المواد الغذائية
    تحياتي لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w4hm مشاهدة المشاركة
    الكثير لاحظو انه ماينهضم وانه ينزل معى البراز اعزكم الله !!!!!
    السلام عليكم ورحمة الله

كلامك صحيح في هذه النقطة لأنه دايما تصير معي عندما اخذ حبوب 4800 ويمكن باقي الاعضاء ما دققو في البراز عند قضاء الحاجة "أكرمكم الله"، وهذا يدل على انه الحبوب صعبة الهضم لسبب ما

طيب يا وحش هذاك قلتها قلة الموية لما ما تشرب موية وكل الاملاح موجودة في بولك ويكرم السامعين يجيك الاصفرار

نفس الكلام للحلويات ذات الاصباغ الصناعية ونفس الكلام بصبغة الامينو دام الموية قليلة بجسمك اكيد بيجيك تصبغ
    فين وجه الشبة بين اصفرار البول بسبب الاملاح او الفيتامينات و تحول لون البراز للازرق وانتم بكرامة؟؟؟ظ

ولا منها اي ضرر هذا الشي الي يصير ما ادري ليش مضايقك

لكن ليس هنا مربط الفرس مربط الفرس هو ليش حكمت على المنتج انة فاشل على اي اساس ؟؟

هل لانك استخدمت المنتج كلة ولا شفت من اي نتيجة تذكر او لانة ضرك ..؟

لا تقول حكمت علية من الصبغة ان منتج فاشل
    ذكرت في بداية الموضوع
    انها ماتهضم!! يعني تنزل عند بعض الناس زي ماهي بس لونها ابيض معى البراز وانت بكرامة....
    الصبغة اكيد ماهي سهلة!! اتخيل اللون الازرق هذا في جهازك الهضمي!!!في كليتك؟؟الموضوع مو سهل يابو راشد من ناحية صحية!!
    ثالثا تقيم المنتج هذا جدا سيئ مقارنة بمنتجات الامينو للشركات الثانيه...برغم من سعرة المغري وعدد الحبوب لكن ماعليه طلب زي الامينو 2222 و ,,,,,,,ألخ
    الي شدني اكثر لموضوع الامينو هذا بالذات زي ماذكرت في بداية الموضوع عن النقاش الي دار بيني وبين واحد من الكباتن...لمن سويت بحث لقيت كثير من لاعبي كمال الاجسام يشتكو من الموضوع هذا...(الحبوب ماتنهضم..والصبغةواثرها على الجهاز الهضمي)
    قلت اشاركم عشان نستفيد..

لانة فية منتجات كثيرة خاص الي كل يوم يجرب منتج تلقاه كل منتج يكتشف فية شي ما يحكمة علية بالفشل على طول بالزبالة وانت بكرامة ويتشري غيرة لانة بكل بساطة ما نفع معة

فعشان كذا ابي تعطيني سبب ليش حكمت علية بأنة فاشل ؟؟!

اعذرني على سؤالي لكني احب ادقق شوي هذا طبعي لو انة ذكرت بالعنوان وش قصة اللون الازرق في امينو 4800 يمكن ارتحت شوي لكنك ذكرت انة منتج فاشل وحبيت اسمع منك السبب

خذ راحتك يابو راشد...
    تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الفؤاد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

كلامك صحيح في هذه النقطة لأنه دايما تصير معي عندما اخذ حبوب 4800 ويمكن باقي الاعضاء ما دققو في البراز عند قضاء الحاجة "أكرمكم الله"، وهذا يدل على انه الحبوب صعبة الهضم لسبب ما
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخي الكريم...
    شكرا على مشاركتك المفيدة في الموضوع
    (بس غريبة هذي اول مشاركة لك)لايكون تستحي

تحياتي لك واشكرك مرره ثانيه

فين وجه الشبة بين اصفرار البول بسبب الاملاح او الفيتامينات و تحول لون البراز للازرق وانتم بكرامة؟؟؟ظ

كلة تصبغات يا بعدي مع كثرة شرب الموية تخف الصبغات ويقرب للشفاف سؤاء كان اللون اصفر او برتقالي او احمر

ذكرت في بداية الموضوع
    انها ماتهضم!! يعني تنزل عند بعض الناس زي ماهي بس لونها ابيض معى البراز وانت بكرامة....
    الصبغة اكيد ماهي سهلة!! اتخيل اللون الازرق هذا في جهازك الهضمي!!!في كليتك؟؟الموضوع مو سهل يابو راشد من ناحية صحية!!
    ثالثا تقيم المنتج هذا جدا سيئ مقارنة بمنتجات الامينو للشركات الثانيه...برغم من سعرة المغري وعدد الحبوب لكن ماعليه طلب زي الامينو 2222 و ,,,,,,,ألخ
    الي شدني اكثر لموضوع الامينو هذا بالذات زي ماذكرت في بداية الموضوع عن النقاش الي دار بيني وبين واحد من الكباتن...لمن سويت بحث لقيت كثير من لاعبي كمال الاجسام يشتكو من الموضوع هذا...(الحبوب ماتنهضم..والصبغةواثرها على الجهاز الهضمي)
    قلت اشاركم عشان نستفيد..

اعرف تماماً ان المشكلة تماماً ما هي في التصبغات كل اكلنا فيها صبغات صناعية وعلى فكرة ابسط امور المكملات هي الصبغة الي شايل همها لو تعرف وش المواد الي في الليبو 6 مثلا رحت جري للامينو كل ما في الامر انك بتتعب ان قلت هذا فية وهذاك ما فية

تبي تتكلم عن الصحة والي يضر وما يضر لا تستخدم مكملات كلها تأثر على الكلى اذا استمريت علية وشربك للماء ضعيف ، تبي تتكلم عن الصحة لا تاخذ اي منتج باور لانها مع الاستمرار بمعنى الكلمة تدمر الكلية تدمير بدون شرب الماء بشكل جيد او الاكثار منة ، تبي تتكلم عن الصحة لا تاخذ اي منتج فية كرياتين لانة لو زدت الكرياتين فوق المستوى المطلوب يتحول لكراتنيين وهذا سم في الدم والكلام يطول

كل ما في الامر يا عزيزي لا تصير مسوس مرة لانك بتتعب وخذ كل شي بشكل جيد واشرب ماء بشكل ممتاز وامورك كلها تصير تمام وبالنسبة للمنتجات خذ الي ينفع لك والي ما يمشي معك غيرة على طول

كثير من الشباب جربو المنتج وارتاحو لة ولنتائجة واندماجة في الكورس وفية من لم يمشي معة كل ما في الامر بدلة واشتر غيرة

وعلى فكرة يا بعدي لو فية منتج من شركة معينة ترا تفرق من مورد الى مورد فأحرض انك تشتري من شخص مكملاتة ممتازة

كلة تصبغات يا بعدي مع كثرة شرب الموية تخف الصبغات ويقرب للشفاف سؤاء كان اللون اصفر او برتقالي او احمر

اعرف تماماً ان المشكلة تماماً ما هي في التصبغات كل اكلنا فيها صبغات صناعية وعلى فكرة ابسط امور المكملات هي الصبغة الي شايل همها لو تعرف وش المواد الي في الليبو 6 مثلا رحت جري للامينو كل ما في الامر انك بتتعب ان قلت هذا فية وهذاك ما فية

تبي تتكلم عن الصحة والي يضر وما يضر لا تستخدم مكملات كلها تأثر على الكلى اذا استمريت علية وشربك للماء ضعيف ، تبي تتكلم عن الصحة لا تاخذ اي منتج باور لانها مع الاستمرار بمعنى الكلمة تدمر الكلية تدمير بدون شرب الماء بشكل جيد او الاكثار منة ، تبي تتكلم عن الصحة لا تاخذ اي منتج فية كرياتين لانة لو زدت الكرياتين فوق المستوى المطلوب يتحول لكراتنيين وهذا سم في الدم والكلام يطول

كل ما في الامر يا عزيزي لا تصير مسوس مرة لانك بتتعب وخذ كل شي بشكل جيد واشرب ماء بشكل ممتاز وامورك كلها تصير تمام وبالنسبة للمنتجات خذ الي ينفع لك والي ما يمشي معك غيرة على طول

كثير من الشباب جربو المنتج وارتاحو لة ولنتائجة واندماجة في الكورس وفية من لم يمشي معة كل ما في الامر بدلة واشتر غيرة

وعلى فكرة يا بعدي لو فية منتج من شركة معينة ترا تفرق من مورد الى مورد فأحرض انك تشتري من شخص مكملاتة ممتازة
    ابو راشد ارجوك افهمني!! انسى موضوع الصبغة
    خلينا في موضوع الهضم!!!
    الجسم مايهضها!!!
    يعني عالفاضي...
    الحبة تدخل من الفم لونها ازرق تطلع زي ماهي معى البراز وانت بكرامة ولونها ابيض!!

اتفق معاك انه المكملات بصفة عامة اذا تم استخدامها بشكل مفرط من دون اخذ الاحتياطات فانها ممكن تكون مضرررررة جدا لمستخدمها...
    الحمدلله انا اشرب مياه بكميات كبيرة...
    استخدم بين كل فترة واخري منظفات ومنشطات طبيعية للكبد والكلى..
    تحياتي لك ابو راشد وياليت تكون فهمت وجهة نظري
    التعديل الأخير تم بواسطة w4hm ; 16-08-2010 الساعة 06:28 AM سبب آخر: غلط مطبعي

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة