صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 64

الموضوع: ما هو احسن منتج بمب في الاسواق؟؟؟؟؟

رد: ما هو احسن منتج بمب في الاسواق؟؟؟؟؟

أغلب منتجات الطاقة الي جربتها كانت بنفس المستوى

نواكسبلود
    سوبر جارجر
    اكستريم اكسباند،

بس افضل منتجين عطوني فرق في الأوزان HEMO-RAGE Black والثاني SuperPump250 واخر شي استخدمته الهيموراج ووقفت عنه قبل رمضان، ونسبة الاوزان في رمضان صارت اقل بس بمعدل بسيط، وانا حاليا اسجل اعلى وزن لكل عضلة وراح اقارنها بعد رمضان مع منتج الهيموراج.
    لا إله إلا الله ، محمد رسول الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمـادي مشاهدة المشاركة
    أغلب منتجات الطاقة الي جربتها كانت بنفس المستوى

نواكسبلود
    سوبر جارجر
    اكستريم اكسباند،

بس افضل منتجين عطوني فرق في الأوزان HEMO-RAGE Black والثاني SuperPump250 واخر شي استخدمته الهيموراج ووقفت عنه قبل رمضان، ونسبة الاوزان في رمضان صارت اقل بس بمعدل بسيط، وانا حاليا اسجل اعلى وزن لكل عضلة وراح اقارنها بعد رمضان مع منتج الهيموراج.

صراحة وايد اسمع بالهيمو

بجربه ان شاءالله بعد رمضان بس هل انه مايخزن ماء في الجسم ؟ رغم انه يحتوي ع كرياتيين مونوهيدرات ولكن سمعت انه يحتوي ع مواد بتطرد الماي في الجسم

وشلون الطعم ؟ أحلى من الأن أو اكسبلود والسوبر شارج ؟

^^^^^^^

leaner هلا والله في سؤال لك فوق يمكن منتبهت له عن تقييمك ...................

هذا السؤال لاخوي تركي ولكن بجاوب

بعد فترة موشرط اسبوع يبدا مفعوله يقل تدريجيا بالفعل لذلك

تقدر تزود الى سكوبين ولاتزيد عن ثلاث...

مشكور اخوي ذا كاست كلامك توب وواضح بس هل كلامك ان منتج النواكسبلود يقل مفعولة بعد فترة بس النو اكسبلود ولا جميع منتجات الطاقة بما فيها السوبر شارج !!!؟؟؟

وبالنسبة للإستشفاء العضلي هل هم متساويين ؟
    وبالنسبة لتكبير العروق هل هم مستاويين ؟

حاليا الاقي من أشخاص تقول

جربت ان او اكسبلود بطعم البرتقال .. لذيذ !

تجربتي ناقصة لأننا بشهر رمضان ، و لا احظى بالقدر الكافي من النوم والغذاء بسبب الصيام والعمل. لكن النتيجة لابأس منها ،، لأول مرة اشيل وزن ٤٥ كتف امامي!

اليوم لاحظت عروق خضراء منتشرة بشكل مرعب في عضلة الباي والساعد .. اهلاً اهلاًً !

للمعلومية الشخص يستعمل المنتج من دون نوم صحيح ....الخ ويرى أن المنتج مبهر وجبار

وناس تقول انه

واحيانا حتى مع تناول الوجبه يكون مفعوله كعدمه فالنتائج كانت مرهونة بشكل قوي بالغذاء

الذي يسبقه , والنفسيه تلعب دور كبير جدا في التمرين

احس تناقض !!!!! ادري بتقولون العبارة المعروفة "يختلف من شخص إلى شخص " ولكن شخص يقول نتايجة خياااااااال وشخص يقول عاااااادي جداااا ينصدم الواحد

>>>>>>>>>>

اتمنى من ذا كاست ومن اي شخص جرب المنتجين شخصيا يعني الي جرب المنتجين النواكسبلود والسوبر شارج وش الفرق بينهم عن طريق التجربة الشخصية ؟ يعني وش الشئ الي اعجبه في احد المنتجين ووش الشي الي ازعجة كذالك ؟

آسفين شباب على الإزعاج ولكن ودنا نحرك المنتدى ونتبادل التجارب وكل شخص يمكن يقرا الموضوع يستفيد مش يجيلك شخص بس يقول عجبني المنتج الفلاني وكان الله غفورا رحيما من دون انه يذكر التفاصيل

طبعا ما يحتاج نعزمكم كل شخص يدلي بدلوه ما يحتاج

مستر سعد الشباب ماقصروا بس بقول الاسباب ولا يهمك

سوبر شارج: 9.5 من 10
    لان أفضل منتج بمب مر علي وأوزاني زادت أكثر من استعمالي للأن او اكسبلود والنانو وأيضا انا استخدم سكوب ونص وبوجهة نظري هالسكوب ونص افضل من سكوبين من الأن أو اكسبلود
    ويستمر معي أكثر من أي منتج بمب ثاني
    ( استعملت 3 علب )

الان او اكسبلود 8.5 من 10 :
    مكمل هم ممتاز ولكن يعيبه في بعض المرات يسببلي أحماض في الجسم وحتى ع معدة خالية وطعمه جدا حامض ويسبب الأرق أكثر من السوبر شارج ولكن هم يعتبر منتج بمب ممتاز وساعدني كثير في رفع الأوزان ولكن مو كثر السوبر شارج
    ( استعملت علبة واحدة فقط)

النانو أكس 9 هاردكور: 8 من 10
    مكمل أرجنين ممتاز في وقت التنشيف أو التوقف عن الكرياتيين، يضخ الدم بالعروق وبالتالي يبرزها وهم يطرد الماء في الجسم ويخليني أصب عرق كأني طالع من حمام السباحة ولكن لما تتعود ع المنتج ( بالاسبوع الثالث مثلا ) الأوزان تثبت نوعا ماا بس ماتقل ولكن يظل منتج ممتاز
    (استعملت علبتين له)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر سعد مشاهدة المشاركة

مشكور اخوي ذا كاست كلامك توب وواضح بس هل كلامك ان منتج النواكسبلود يقل مفعولة بعد فترة بس النو اكسبلود ولا جميع منتجات الطاقة بما فيها السوبر شارج !!!؟؟؟
    نعم يقل مفعوله بعد فترة وهنا تقدر تزيد الحصه
    اما السوبرتشارج انا ارى انه اقوى من اكسبلود ومفعوله مستمر حسب راي اللاعبين

وبالنسبة للإستشفاء العضلي هل هم متساويين ؟
    اعتقد لان المواد متشابهه الى حد كبير
    وبالنسبة لتكبير العروق هل هم مستاويين ؟
    سوبرتشارج افضل
    للمعلومية الشخص يستعمل المنتج من دون نوم صحيح ....الخ ويرى أن المنتج مبهر وجبار
    مافهمت وش تقصد كيف بدون نوم ؟
    المنتج قد يسبب لك الارق ولكن انا الحمد لله ماعانيت منه لاني كنت اخذه الساعه 2الضهر والتمرين 2 ونصف
    وناس تقول انه
    احس تناقض !!!!! ادري بتقولون العبارة المعروفة "يختلف من شخص إلى شخص " ولكن شخص يقول نتايجة خياااااااال وشخص يقول عاااااادي جداااا ينصدم الواحد
    ينصدم اكيد لانه شايف تناقض
    لكن هذا التناقض لايعني فشل المنتج بل ليثبت لنا مقولة
    (يختلف من جسم لجسم)

>>>>>>>>>>

اتمنى من ذا كاست ومن اي شخص جرب المنتجين شخصيا يعني الي جرب المنتجين النواكسبلود والسوبر شارج وش الفرق بينهم عن طريق التجربة الشخصية ؟ يعني وش الشئ الي اعجبه في احد المنتجين ووش الشي الي ازعجة كذالك ؟
    آسفين شباب على الإزعاج ولكن ودنا نحرك المنتدى ونتبادل التجارب وكل شخص يمكن يقرا الموضوع يستفيد مش يجيلك شخص بس يقول عجبني المنتج الفلاني وكان الله غفورا رحيما من دون انه يذكر التفاصيل
    طبعا ما يحتاج نعزمكم كل شخص يدلي بدلوه ما يحتاج
    ان او اكسبلود
    اول منتج بور جربته
    سلبياته
    - اذا اخذته قبل النوم بساعات قليله حيجيك ارق وعن تجربه لذلك كنت اخذه الضهربحكم وقت التمرين
    - اذا اكلت وجبه وبعدها مباشره اخذت اكسبلود ماراح يعمل بالشكل المطلوب واحتمال وارد يجيك مغص
    اضف لها الي باول الموضوع
    ....

والاجيابيات نفس الي ذكرتها اول الموضوع

وملاحظ انك مهتم بمنتجات البور فلاتعتمد عليها دائما وركز على الكارب المنوع(بطئ-سريع الامتصاص) قبل التمرين

لينير + ذا كاست

أبطال مشكورين وما قصرتو ,,,,,

اني اشكر الاخوة الاعضاء على تجاوبهم و تفاعلهم لتعم الفائدة للجميع و اني طبعا اؤيد راي العضو مستر سعيد لان كلامه منطقي فاذا كان الاعب راضي عن المنتج فيكتب الاسباب و العكس صحيح لكي يستفيد الكل ان شاء الله و بارك الله فيكم و ننتظر ردود بقية الاعضاء الكرام لطرح تجاربهم و الاستفادة و اشكر الاخ ذا كاست السباق دائما في الرد و تقديم يد العون و المساعدة و من ميزات الاخ ذا كاست انه يعزز اجابته بامثلة توضيحية و يؤكد اذا كان كلامه من تجربة شخصية او من تجارب الاعضاء و في بعض الاحيان يكتب (اعتقد) و هذا يدل على المصداقية و الشفافية و عدم المبالغة
    و بارك الله فيكم يا اخوان
    ما شاء الله

موظف في شركة
    Source of Education
    للخدمات الطلابية و الدراسات في اوكرانيا
    موزع مكملات غذائية لكافة المدن الاوكرانية
    مدرب في قاعة اكتف بدي في مدينة خاركوف الاوكرانية

للتواصل على الفيس بوك

http://www.facebook.com/profile.php?...00002614751259

انا جربت الانيمال بمب وصراحه اعطاني نتائج ممتازه
    اشكرك اخوي على طرحك للموضوع
    الله يوفق الجميع.

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

ينقل للمواضيع المميزة بعد الردود والتجربة المفيدة في الموضوع

انا جربت الانيمال بامب واعطاني نتائج حلوه والحين بجرب النو اكسبلود
    بس انا قبل كنت اخذ الانيمال بامب بعد وجبه الغداا بساعه
    فمادري اذا الاستعمال صحيح ولا خاطئ
    والنو اكسبلود مادري بعد الوجبه بكمن ساعهض يستعملونه

أسوأ منتج استخدمته نانو ٩ .. لدرجه أني والله العظيم أخذت ٢٠ حبه مره وحده قلت يا انا يا هو وبعد ٣ ساعات جاني النوم هههههههههه
    وللأمانه فقط في أول اسبوع حسيت بتغير طفيف في الأوزان وكان يعطيني نفس .. يعني كنت قبل أسوي التكرار الـ١٢ بالموت .. بعد الاستخدام
    صرت أوصل لل ١٥ .. لكن بعد هالاسبوع ما حسيت بأي تغير وكأني ماخذ لي غبار
    ناوي آخذ ان او اكسبلود ان شاء الله

يعطيك العافيه يا صاحب الموضوع أنت والشباب ما قصرتوا
    التعديل الأخير تم بواسطة دحيميان ; 04-09-2010 الساعة 05:02 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحيميان مشاهدة المشاركة
    أسوأ منتج استخدمته نانو ٩ .. لدرجه أني والله العظيم أخذت ٢٠ حبه مره وحده قلت يا انا يا هو وبعد ٣ ساعات جاني النوم هههههههههه
    وللأمانه فقط في أول اسبوع حسيت بتغير طفيف في الأوزان وكان يعطيني نفس .. يعني كنت قبل أسوي التكرار الـ١٢ بالموت .. بعد الاستخدام
    صرت أوصل لل ١٥ .. لكن بعد هالاسبوع ما حسيت بأي تغير وكأني ماخذ لي غبار
    ناوي آخذ ان او اكسبلود ان شاء الله

يعطيك العافيه يا صاحب الموضوع أنت والشباب ما قصرتوا
    الله يعافيك اخي و اشكرك على نقل تجربتك لباقي الاعضاء للاستفادة و انشاء الله كل عضو مجرب منتج بمب يحكي تجربته و يصر مرجع لكل لاعب قبل ما يشتري و باراك الله فيك و ننتظر تجارب باقي الاعضاء الكرام
    ما شاء الله

موظف في شركة
    Source of Education

للتواصل على الفيس بوك

عن نفسي استخدمت 3 منتجات الاول nano vapor منتج تاخذه قبل التمرين بربع ساعه الصراحه منتج قوي ويخليك بسرعه تحس
    في نشاط وقوه ويحسسك بروده في ضهرك ايضا ,, لكن كنتائج ماحسيت فيه الا برفع الاوزان عند زيادة الجرعه ,,

سلبياته
    1.طعمه ثقيل وتعودنه على شركة موسكل تيج والطعم الثقيل
    2. جرعته كثيره ومعقده ! يعني يسمحلك 3 سكوبات بليوم ولازم تمر 24 ساعه حتى تكدر تاخذ جرعه ثانيه حسب التعليمات
    تقييمي اله 6 من 10

نجي عل اسطوره n.o.xplode

منتج رائع بمعنى الكلمه ! من ثاني اسبوع بعد الاستخدام خلاني اشيل اوزان حلوه وعدل جسمي مضبوط
    وجبرني هذا المنتج ان اشتري علبه ثانيه وهنا بدت المشاكل ,, من بعد استعمال اكثر من شهرين حسيت المنتج مايطي مغعول بعد
    الارق + حرقه في الادرار , لكن عند انقاطعي عنه كلشي رجع الى طبيعته
    سلبياته جرعته ايضا كثيره عند الوصول الى 3 سكوب رح ياذيك من ناحيه الاضطراب في المعده {الاسهال} والارق

تقيمي اله 8 من 10

نجي عل اروع واعتبره افضل منتج بمب بلا منازع
    xpand xtreme pump
    منتج راقي في طعمه وفي جرعته وفي ميزته
    سكوب واحد فقط من اول يوم اخذته ادخل للجيم وانا واثق من نفسي رح اشيل اوزان اثقل وبلفعل خلاني اتحده الاوزان وغيره تمامن !

سلبياته لاتوجد منتج خفيف ويعطيك الي تبيه وتاثيره 100 % بالاضافه الى جرعته سكوب في ايام التمرين نصف سكوب في ايام الراحه !
    ويطول المنتج عندك اكثر من شهر
    لكن كلشي يزيد عن الحد والاستعمال الخاطئ رح تضهر السلبيات كالارق او ارتفاع ضغط الدم في بعض الحالات والم في الكليه
    التقيم 10 على 10

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami1989 مشاهدة المشاركة
    عن نفسي استخدمت 3 منتجات الاول nano vapor منتج تاخذه قبل التمرين بربع ساعه الصراحه منتج قوي ويخليك بسرعه تحس
    في نشاط وقوه ويحسسك بروده في ضهرك ايضا ,, لكن كنتائج ماحسيت فيه الا برفع الاوزان عند زيادة الجرعه ,,

سلبياته
    1.طعمه ثقيل وتعودنه على شركة موسكل تيج والطعم الثقيل
    2. جرعته كثيره ومعقده ! يعني يسمحلك 3 سكوبات بليوم ولازم تمر 24 ساعه حتى تكدر تاخذ جرعه ثانيه حسب التعليمات
    تقييمي اله 6 من 10

نجي عل اسطوره n.o.xplode

منتج رائع بمعنى الكلمه ! من ثاني اسبوع بعد الاستخدام خلاني اشيل اوزان حلوه وعدل جسمي مضبوط
    وجبرني هذا المنتج ان اشتري علبه ثانيه وهنا بدت المشاكل ,, من بعد استعمال اكثر من شهرين حسيت المنتج مايطي مغعول بعد
    الارق + حرقه في الادرار , لكن عند انقاطعي عنه كلشي رجع الى طبيعته
    سلبياته جرعته ايضا كثيره عند الوصول الى 3 سكوب رح ياذيك من ناحيه الاضطراب في المعده {الاسهال} والارق

تقيمي اله 8 من 10

نجي عل اروع واعتبره افضل منتج بمب بلا منازع
    xpand xtreme pump
    منتج راقي في طعمه وفي جرعته وفي ميزته
    سكوب واحد فقط من اول يوم اخذته ادخل للجيم وانا واثق من نفسي رح اشيل اوزان اثقل وبلفعل خلاني اتحده الاوزان وغيره تمامن !

سلبياته لاتوجد منتج خفيف ويعطيك الي تبيه وتاثيره 100 % بالاضافه الى جرعته سكوب في ايام التمرين نصف سكوب في ايام الراحه !
    ويطول المنتج عندك اكثر من شهر
    لكن كلشي يزيد عن الحد والاستعمال الخاطئ رح تضهر السلبيات كالارق او ارتفاع ضغط الدم في بعض الحالات والم في الكليه
    التقيم 10 على 10

بارك الله فك يا اخ سامي يا بطل ما شاء الله عليك رد تفصيلي ممتاز و ان لم ابالغ و قول انه افضل رد في هذا الموضوع بلا منازع لدقته و سلاسته و واضح حرصك و تحذيرك للاعضاء للاستفادة من تجربتك مع المكملات من الناحتين الايجابية و السلبية و جازاك الله خيرا

اخي سامي عندي سؤال مهم ممكن اتجاوبني , اني ناوي اشتري بعد رمضان باذن الله اكسباند اكستريم لكثرة مدحه من الاعضاء و المجربين و الاصدقاء و لكني عندي مشكلة في الكافايين يتعبني من ناحية الارق- فسؤالي الاول اذا اتمرن الظهر و اخذه هل مفعول الكافايين يبقى الى الليل و يسبب لي مشكلة الارق
    و السؤال الثاني بالنسة للاكس باند هناك نوع جديد بدون كافايين هل انت مجربه ؟؟؟ لان قسم اشتكوا منه و قالوا مفعولة قليل و القديم الذي يحوى على الكافايين افضل؟؟؟ و في قسم قالوا العكس !!! فحبت استوضح من عندك على المعلومة الصحيحة و شكرا
    ما شاء الله

موظف في شركة
    Source of Education

للتواصل على الفيس بوك

مع تحيات مراسلكم من موقع البودي بيلدينج هههههه

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة